NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

stev3661

نسوانجى بادئ الطريق
عضو
توجه جنسي
أنجذب للإناث
بدي مساعده عم حس بفقدان شغف كبير بشكل لا يصدق، ملتزم باكثر من عمل يعني بشتغل تقريبا ١٨ ساعة يوميا بس بقالي اسبوع مش قادر اقوم من الفراش وبحس بأرهاق وشرد
شو الحلول وحدا عنده نصيحة

بدي مساعده عم حس بفقدان شغف كبير بشكل لا يصدق، ملتزم باكثر من عمل يعني بشتغل تقريبا ١٨ ساعة يوميا بس بقالي اسبوع مش قادر اقوم من الفراش وبحس بأرهاق وشرد
شو الحلول وحدا عنده نصيحة
انت سألت وجاوبت حالك بطريقة ما 🤷🏻‍♀️
جسمك اله عليك حق ولما توصله ل مرحلة اللاعودة من الارهاق والتعب رح ينهار بالشكل اللي عم تشوفه وتعيشه
الارهاق هية بس بداية الاشارات بانه جسمك تعبان وبحاجة راحة ومع الوقت وازا بتستمر باستنزاف حالك بانك تشتغل أكتر من الحد المعقول ف رح تبلش تظهر عندك أعراض عضوية وأمراض ما بقى الاسترخاء او الراحة بالتخت تعالجها
اللي عم تعمله ب حالك مو بس ارهاق جسدي كمان ضغط نفسي
لانك رح تحس حالك عايش بس مشان تشتغل وتنام وحياتك عم تدور بس بهي الدائرة 🤷🏻‍♀️

نصيحتي الك الاعتدال بكل شي
اشتغل بس باعتدال و قسم وقتك ب حيث تقدر تقوم بأكتر من نشاط غير الشغل ولا تنسى انه مفتاح صفاء النفسية والجسم المرتاح هوة عدد ساعات نوم كافية

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
انت سألت وجاوبت حالك بطريقة ما 🤷🏻‍♀️
جسمك اله عليك حق ولما توصله ل مرحلة اللاعودة من الارهاق والتعب رح ينهار بالشكل اللي عم تشوفه وتعيشه
الارهاق هية بس بداية الاشارات بانه جسمك تعبان وبحاجة راحة ومع الوقت وازا بتستمر باستنزاف حالك بانك تشتغل أكتر من الحد المعقول ف رح تبلش تظهر عندك أعراض عضوية وأمراض ما بقى الاسترخاء او الراحة بالتخت تعالجها
اللي عم تعمله ب حالك مو بس ارهاق جسدي كمان ضغط نفسي
لانك رح تحس حالك عايش بس مشان تشتغل وتنام وحياتك عم تدور بس بهي الدائرة 🤷🏻‍♀️

نصيحتي الك الاعتدال بكل شي
اشتغل بس باعتدال و قسم وقتك ب حيث تقدر تقوم بأكتر من نشاط غير الشغل ولا تنسى انه مفتاح صفاء النفسية والجسم المرتاح هوة عدد ساعات نوم كافية
اتمنى ولكن عندي مشكلة يلي هي بخاف اطلب اني اترك او اني اسيب شي مثلا من الشغل الاول بقال ثلاث شهور بدي اترك او اقدم استقالة وللوقت الحالي ما حاسن احكي بدي اترك وثاني شغل نفس الاول علما انو للشغلين و ١٨ ساعة واخر الشي بوصل ل ٢٠ الشهر مافي معاي مصروف اكفي فيه الشهر وبستلف من اصدقائي مش عارف شو اعمل ولا ايش اختار

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%