NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

زميلتي في الكلية الجزء التاني

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Spinoza

نسوانجى بادئ الطريق
عضو
توجه جنسي
أنجذب للإناث
الموضوع 'زميلتي في الكلية' http://xn--mgbkt9eckr.net/threads/زميلتي-في-الكلية.102274/
الجزء الثاني

من ذلك اليوم و انا امارس الجنس على فترات متقاربة مع اميرة و احيانا في المكتب و صارت اميرة معتمدة علي في إشباعها الجنسي حيث انها تمارس الجنس مع زوجها مرة او مرتين في الشهر في احسن الاحوال ، اليوم كانت اشعر بالرغبة الجنسية و خصوصا عند وجود مؤثر جديد و هي آيه ، دخلت اميرة مكتبي
اميرة : انت لحقت تتعرف و تتصاحب مع البنت الجديدة
انا : لا يا ستي دي كانت دفعتي في الكلية
اميرة : بجد!! عشان كدا ، بس شكلها مش هتسلك في المكتب دا
انا: دي غيرة بنات بقا و لا ايه انتي شوفتي شغلها
اميرة : اغير منها اي دي متجيش حاجة جنبي
و بعدين انا عندي احساس مهني
انا ضاحكا : واضح انك مش غيرانه اينعم انتي جامدة فشخ بس هيا كمان فرسة و جسمها فاجر
اميرة مقاربة مني خلعت الجاكيت و بقيت بالتوب و خلعت الشولدر الايمن و تركت الايسر فانكشف بزها الايمن وقضيبي برز و امتلىء بالدم و انا يثيرني بطبعي جنس المكاتب و العمل ، اعشق حلمات صدرها و استغرب من عدم تمتع زوجها بهذه النعمة بشكل جيد ، التقمت شفتي اميرة جيد و مصصتها ثم انقلت الى صدرها و التقمت صدرها ثم خلعت كتفها الايسر و هيا بدورها فكت حزام البنطلون بعنف ثم البنطلون و و ظلت تفرك قضيبي و بين خصيتي و شرجي تداعب بينما التقمت حلمتيها الاثنين في فمي و ارضعهما ، نزلت اميرة اسفل مسكت صدرها و ضمتهم على قضيبي و قمت انا بفركه بينهما كأني بنيك صدرها كانت يومها تلبس بنطلون فورمال و كان الانسب و الامن في المكتب ممارسة الجنس الخلفي و سحبت بنطالها و و ظهر لي كسها الجميل المنتفخ لونه ما بين الاحمر و البني داعبته و كنت امد لساني باقصى ما اتحمل ليدخل كسها و استخدمه كأنه زب صغير انيك به و هي تكتم الصراخ و تقول
اميرة : يخربيت امك تعبتني
و تطلق اصوات امممم امممم اممممم اه ه ه اممم
وقفت ثم بيدي اخترقت كسها دخول و خروج و فرك ثم داعبت قضيبي بكسها و ظلت هيا تصرخ اكثر و اكثر لكني ارغب في مؤخرتها التي تشبه فاكهة الخوخ دهنت قضيبي بجيل شعر معي و فتحتها ايضا ثم حشرت قضيبي بمؤخرتها حشرا
لم تتكفي بتلقي الايلاج من قضيبي بل كانت تدفع جسمها للخلف يجعل صوت جماعي لها مثير و فاضح يجعلني سعيد لكن في نفس الوقت متوتر و بعد ربع ساعة قذفت شهوتها مرتين و تعبت فدفعت نفسها الى الخلف بقوة مفاجئة و قذفت قذفا لم اعهده و كان مني ساخن احسست بنشوة مختلفة و الذ اشعر اني جبت كل الحيوانات المنوية النخزنة في خصيتي اتنفس بشكل رائع ازفر الهواء طويلا تعرفون ذلك الاحساس و ما اعني
اميرة : بحبك يا يوسف و قبلنا بعضنا و نظفتها مؤخرتها و لعقت قضيبي و تعطرنا حتى لا تظهر اي روائح من روائح الجنس

استرحت على الكرسي و طلبت عصير من الاوفس بوي و شعرت بسعادة رهيبة .

بعد ان استرحت قليلا عملت على ورق القضية المكلف بها

مر اسبوع على تعيين ايه و لكن اشعر انها ليست بخير معنا فقد كان ضغط العمل كبيرا و كانت ترددي ملابس رسمية لكنها مثيرة و في نفس الوقت منظرها محترم و لائق مثل مذيعات البي بي سي او وزيرة الخارجية الأمريكية و قد تصفحت حسابها على الانستجرام ، كان لديها صور كثيرة بفساتين قصيرة و بلوزة اوف شولدرز تبرز ارجل جميلة مثيرة و كان الدكتور سعد طلب مني بايجاد ثغرات في العقود الخاصة بالقضية و المخالفات ان وجدت التي تدعم موكلنا و الاحتمالات التي سنبني عليها الدفاع عند الموكل و ان تساعدني ايه في الاعداد و لكن ايه كانت منشغلة و تتكلم في الموبايل كثيرا و انا اعمل و عندما قدمت التاسك المطلوب مني انا و ايه اجتمع معنا الدكتور سعد و سألنا عن الخطوات التي قمت بها و قامت بها ايه ، عندها جاءتني فكرة للتقرب لها و هي ان امدحا و انسب لها بعض الاعمال و الخطوات و عندها اثنى عليها الدكتور سعد و هي نظرتلي نظرة متفاجئة على الرغم اننا متنافسين الا اني فعلت هذا الموقف و لو كانت مكاني لما فعلت لكني افكر بقضيبي و بصراحة فكرة ممارسة الجنس معها تثيرني فهي اشبه بعدوة و منافسة و نكاحها تجربة اود ان اخوضها فستضيف لمتعتي متعة اضافية اخرى ، هي ذكية ايضا تعرف ان هذا الموقف ليس بنية خالصة و انا مدرك لهذا و لذلك في صباح اليوم التالي تعاملت معها تراحب رسمي و ليس كأصدقاء او زمالة عزيزة و قفت معي فتكلمت دقيقة معها و انسحبت بحجة ان لدي عمل ، و بعد اسبوع من هذا الموقف رأتني و انا اضحك مع عشيقتي اميرة مما اثار غضبها و لكن تمالكت نفسها و دخلت مكتبي و سلمت عليا و قالت
ايه : عايزة اشكرك جدا يا يوسف على الموقف اللي عملته معايا

انا: لا يا ياستي العفو ، انتي عشرة عمر
ايه : طب انا عايزة اعزمك النهاردة ايه رأيك
انا: لا يا ايه ملوش لزوم الموضوع بسيط
ايه : اعتبره عشان مشفناش بعض من سنين و فرصة نتقابل
رحنا مطعم اسبكترا كانت تحب هذا المطعم
و تحدثنا عن ذكريات الجامعة و الطريق اللي سلكه كل واحد منا في حياته بعد التخرج
ايه : انا لما اتخرجت اشتغلت في مكتب محماة كبير الى حد ما و بعدين كان في رجل اعمال معروف اختصم شريكه و وكلنا و رفعنا على شريكه قضية و كسبناها و ابنه كان بيجي معاه مهندس ميكانيكا و ناجح و كان بينا نظرات و اتقدملي و اتجوزنا و هو امور و شاب اي بنت تتمناه و من عليه محترمة لكن من رابع شهر و كان بينا مشاكل مش عايزة اشغلك بيها كلمني عنك انت السنين اللي فاتت
انا: اشتغلت في شؤون القانونية في جامعة خاصة و بعدين شوفت اعلان المكتب ده و كانت فرصة كويسة جدا
خطبت مرة و محصلش نصيب
و انتهى الغداء و في اليوم التالي جلبت قهوتي
و جلست معاها و كان وجهها شاحب و حزين
انا : مالك حزينة ليه
ايه : انا جوزي بيخوني كتير و كل مرة اسامحه بس حاسة بقله الكرامة و الاهانة
انا بعفوية : حد يخون قمر زيك
آيه : معتش واثقة في نفسي و مش مركزه في شغلي ، مش عارفه اسيبه و لا انتقم منه و لا اعمل ايه
و سقطت منها الدموع فاخرجت منديل و مسحت دموعها و ,طبطبت على كتفها
يبدو انها لم تحتمل رقتي و لطفي
و هاجمت فمي كانت تبتلع شفايفي و تسحبهم باسناها و انا هجت و على وشك ان انام معاها اوقفتها و دعوتها الى شقتي
ذهبنا شقتي و سحب زجاجو نبيذ من الثلاجة و صببت لها كأس و ذهبت الى الحمام كي استحم و انهيت حمام و خرجت و انا لا يغطيني الى االمنشفة على جزء السفلي و كانت جالسة امامي تضع رجل على رجل و جيتها كشفت اجمل فخذ امرأة في العالم و فقلة صدرها بارزة من انزلاق التوب قضيبي منتصب شبرين الى الأمام صببت لنفسي كأس ثم نزعت المنشفة و كشف امامها قضيبي و هززتي نفسي كي يتحرك فضحكت كثيرا سحبتها و حملتها و ادخلتها غرفة النوم و و خلعت الجاكيت ثم نمت عليها و انقضتت على رقتبها
اقبلها و اعضعضها برقة و هيا يدها تحت جسمي تمسك قضيبي تداعبها و اليد الاخرى تحضنني و تقبلني على خدي و رقبتي و قالت اآيه : مصلي ودني يا يوسف
انا : حاضر ، و مصتت لها اذنها و عضصتها كما طلبت
ثم قبلنا بعضنا خمس دقائق من المتعة و النعمة احسست اني مستعد ان اموت اليوم لا اريدد شيء اخر ، ادور لساني على لسانها و و تارة اخرى اقبلها و اضم فمي اريد ان المس كل شفاهها بشفاهي
ثم خلعت لها اكتاف التوب و الجيبة و هيا امامي بالبرا و البانتي و كسها ظاهر جدا و مغري و فككت لها البرا و خلعت لها البانتي و اصحبت عارية كما انا
آيه : زبرك عريض اوي و لونه سكسي
يوسف : زبري ملكك يا آيو
قررت ان اكتشف اكثر المناطق التي تثيرها لمسي لها فحركت قضيبي على جسمها من اول وجهها التي اصدرت اصوات متعة مكتومة و قبلت قضيبي عندما مررته على شفتيها و على صدرها الجميل و بالذات حلمتها و اثتثارت ايضا عندها داعبت سرتها بقضيبي و بالطبع عند. عانها و اجلت مداعبتي لكسها وقلبتها و حركتها على مؤخرتها البضة الممتلئة و افخاذها ثم ممصت و قبلت كل سنتي في فخاذها الجميلة
ايه: انت جامد اوي كده ليه ، انت نمت مع كم بنت قبلي
يوسف : كتير بس انتي احلاهم
و ملئت فخذها و مؤخرتها من ريقي و عضتتها تمنيت ان استطيع التوقف احب المؤخرات لكن هذه المؤخرة لم ارى من قبل مؤخرة مثيرة مثلها ، استدارت اليا و قامتمص خصيتي و فرك القضيب في نفس الوقت اثم قبلت قضيبي و بلعته و انا لم استطع التحمل ثم سحبتها و قذفت على و جها و فمها بالتحديد و صار وجها على كمية مني كبير بلعت جزء كبير من ، المنظر جعل قضيبي ينتصب تدريجا و قبلتها كي استعيد كامل انتصابي مرة اخرى ثم مصصت لها حلمتها و عرصتها و عضعضتها ثم انتصب قضيبي بشكل كامل
ايه : حتى و هو نايم جميل و عايزة امصه
انا: كلامك هيجني يا ايه
آيه : يلا يا حبيبي نيكني بقا
فركت كسها قليلا ثم ادخلت الرأس فتألمت و تأوهت ثم اخرجتها و ادخلت الرأس فقط مرة اخرى ، اردت ان اعذبها هذا العذاب اللذيذ
ايه : ما تدخله بقا زي الناس
ثم زدت السرعة برأس قضيبي فقط و مرة واحدة بغته ادخلته كله

هيا صرخت صرخة عاليه كأنها ضربت و استمريت على هذا ختى ارادت ان تكون هيا فوقي و ركبت هي قضيبي و كانت تستند بيدها على قدمي و ترقص على قضيبي و نتلذذ معا و نصدر اصوات مكتومة و قد احسست بلل فقلبتها و و بدأت انا اتحكم و انيك بسرعة و بقوة الى ان قذفت من الاعماق .

• عجبني
التفاعلات: M39 و ليلي احمددد
الأجزاء لا تنشر متفرقة وتم الرد في الجزء الأول للغلق

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%