NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

محارم قصيرة روايات قصيرة جدا: طلب أمي الغريب وقبولي المريب

البلبل الأزرق

نسوانجى مخضرم
دكتور نسوانجي
أستاذ نسوانجي
عضو
ناشر قصص
نسوانجي قديم
إنضم
24 يونيو 2022
المشاركات
1,790
مستوى التفاعل
1,532
نقاط
1,059
الجنس
ذكر
الدولة
أمريكة الشمالية
توجه جنسي
أنجذب للإناث
هذه القصة كتبها برنامج باستعمال الذكاء الصناعي حسب المواصفات التي أمرته بها.

عندما طلبت مني أمي أن أنيك طيزها، كانت صدمة كبيرة لي، لكن زبّي انتفض واقفا ووافقت بلا تردد. لقد عرف كلانا أن زبي كان كبيرا وأن طيزها كانت بكرا فاجتماعتهما معا سيكون انفجارا كونيا.

كنت مرتبكا وقلقا، لكنها كانت تجربة لا تصدق. قذفت كمية كبيرة من المني في أعماق طيزها لدرجة أن فقحتها ظلت تقطر منيا لساعات. كان يجب أن نكون هادئين وننتبه لئلا يعرف أبي ما كنا نفعل.

بعد تلك المرة الأولى، قررنا أن نفعل ذلك على الدوام. كان كلانا شبقا جدا كلما فعلنا ذلك. وصار نيك طيزها أحد طقوسنا التي لا نتركها. لقد انتظر كلانا وقتنا الخاص معا بفارغ الصبر، وكنا نتكلم عنه بحماس طوال الوقت.

كانت التجربة سعيدة فكنا نتكلم عنها بعد الفراغ منها. كانت تقول لي من السعادة أعطيتها، وكنت أقول لها كم هو رائع أن أكون قريبا إليها بتلك الطريقة.

لقد شعرنا برابط عميق لم نشعر به من قبل. وكان شيئا لا أحد منا يريد أن يتركه. لقد فعلنا ذلك لأشهر حتى اكتشف أبي ذلك ووضع نهاية له.

كانت تجربة رائعة لن ننساها. تعلم كلانا كثيرا عن الآخر وعن نفسه. وكان شيئا غير العلاقة التي بيننا تغييرا كبيرا إلى الأفضل.
 
  • عجبني
  • نار ياحبيبي نار
التفاعلات: Bhzyman و Alwnsh
عندما طلبت مني أمي أن أنيك طيزها، قبلت فورا. كنت متحمسا جدا لأخترق طيزها الضيفة البكر بزبي الكبير. عرف كلانا أن ذلك شيء خاص لن ينساه أحدنا أو الآخر أبدا.

التجربة كانت رائعة. كنت في قمة المتعة، وأمي كانت لا تقل عني حماسا. استمتعنا باللذة العارمة التي تأتي مع نيك الطيز. كلما دفعت زبي الصلب في أعماق طيزها، شعرت بمتعتها تزيد.

لقد وصل كلانا إلى الذروة، وملأت طيزها بمقدار كبير من المني جعل فقحتها الرتخية تقطر منيا لساعات. لقد أفرعها معرفة ما حدث وكانت تتخبط لتحول دون أبي ومعرفة ما حدث. استطاعت أن تخفي الدليل، لكن ظلت تلك أكثر تجاربنا إثارة.

نيك الطيز ممكن أن يكون تجربة ممتعة جدا لكلا الشريكين. وهو شيء أنا وأمي لن ننسى أبدا. كانت تجربة رائعة وتجربة لا يساورني الشك أن كثيرا قد جربوها واستمتعوا بها.
 
  • عجبني
التفاعلات: Alwnsh
تم
 
  • عجبني
التفاعلات: البلبل الأزرق
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%