NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

الخبير_السكسولوجي

نسوانجى شايف نفسة
عضو
إنضم
3 مايو 2023
المشاركات
61
مستوى التفاعل
207
العمر
45
الإقامة
الجزائر
نقاط
1,414
الجنس
ذكر
الدولة
الجزائر
توجه جنسي
أنجذب للإناث
تختلف التفضيلات الجنسية بين الأفراد فالمتعة الجنسية ترتبط بعوامل جسدية وعوامل نفسية، لذلك قد تتساءل بعض النساء لماذا الرجال يشتهون النساء من الخلف؟ وهنا أود التوضيح أن الجماع من الدبر أو الجنس الشرجي لا يعد من الوضعيات المفضلة لجميع الرجال وإنما يقتصر على فئة محدودة فقط، وقد يعود سبب تفضيل هذه الوضعية إلى أن عضلة المصرة الشرجية من العضلات القوية في الجسم والتي سوف تؤدي إلى إحداث شعور بالضغط على القضيب أثناء الإيلاج وهو ما قد يحفز الدماغ للشعور باللذة الجنسية لدى هؤلاء الرجال، وبسبب كثرة النهايات العصبية في منطقة الشرج وحساسية هذه المنطقة قد تشعر بعض النساء بتحفيز جنسي عند اتباع هذه الوضعية.

أود الإشارة إلى أنه على الرغم من الاعتقاد السائد أن جماع الدبر لا يؤدي إلى الحمل إلا أنه في بعض الحالات النادرة قد يؤدي إلى الحمل في حال تسرب السائل المنوي من الدبر إلى المهبل وذلك لقرب فتحة الشرج من فتحة المهبل وطبيعة الوضعية التي يسهل فيها تسرب السائل المنوي باتجاه فتحة المهبل، كما أن جماع الدبر قد يكون مصحوباً بعدد من المخاطر الصحية أبين لك منها الآتي:

المعاناة من ألم أو تهيج في منطقة الشرج بسبب عدم وجود إفرازات مزلقة كتلك التي يتم إفرازها عند الجماع من المهبل، وقد تتطور الحالة لدى البعض إلى تمزق أو نزيف بسيط في المنطقة.
ارتفاع خطر الإصابة بالشق الشرجي والبواسير أو زيادة شدتها في حال الإصابة بالسابقة بها.
ضعف عضلة المصرة الشرجية وصعوبة حبس البراز عند الشعور بالحاجة للتبرز.
الإصابة بعدوى في المسالك البولية لدى الرجل أو عدوى مهبلية لدى المرأة بسبب احتواء الشرج على نسبة كبيرة من البكتيريا، كما يرتفع خطر انتقال البكتيريا الضارة إلى الدم في حال حدوث تمزق في الجلد أثناء الجماع.
ارتفاع خطر انتقال عدد من أمراض العدوى الخطيرة والأمراض المنقولة جنسياً مثل عدوى فيروس الورم الحليمي البشري والتهاب الكبد.


JvD1qzl.md.jpg
 
  • عجبني
التفاعلات: Mr mido و دودي تو
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%