NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

خالتي تحب الزب و تعرض علي جسمها و انا لا افوت الفرصة و انيكها

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة
إنضم
8 سبتمبر 2021
المشاركات
45,830
مستوى التفاعل
13,628
نقاط
10,038
53i47vcrug.jpg

منذ وقت طويل كنت اعلم ان خالتي تحب الزب و نياكة و انا كنت اريد ان انيكها لكن لم اكن املك الجراة اللازمة الى ان حدث ما حدث في ذلك اليوم لما عرضت علي خالتي جسمها بطريقة مثيرة و مهيجة جدا و قد قالتها بصريح العبارة اريد ان تنيكني .. و انا بقيت انظر اليها للحظات و قلبي يدق بقوة و كانني كنت في حلم ثم فتحت لها ذراعاي حتى اخدتها في حضني ثم بدات اقبلها بحرارة كبيرة من فمها و هي تقبلني بكل محنة و زبي كاد يقطع بنطلوني من الانتصاب قبل ان تخرجه خالتي و تنطلق في رضعه بكل حرارة و انا انظر اليها و خالتي تملك جسم جميل و مثير جدا خاصة في مؤخرتها العريضة .
و ازدادت رغبتي اكثر مع المص و اللحس و خالتي تحب الزب و تعرف كيف تلاعبه باللسان حتى تجعلني اشعر بمتعة منقطعة النظير اما انا فكنت واقف فقط و لا افعل شيءا حتى سخن زبي و اصبحت مثل الوحش .. و امسكت خالتي و اسندتها و وضعت لساني على كسها ثم انطلقت في لحس الكس و انا اسمع انين خالتي التي كانت تهيج مع ملامسة لساني لبظرها و انا اهيجها ثم العب بثدييها و احركهما و امص الحلمة و الحس لكن زبي كان يريد الدخول للنيك و التمتع اكثر و اخلتي تحب الزب و ترغب في تذوقه في كسها و لذلك ادخلت لها زبي بقوة في الكس و بكل حرارة ..
و سمعت انين جنسي قوي جدا لما ادخلت زبي في كس خالتي و اصبحت تصرخ اه اح اه اه و خالتي تحب الزب و لا تصبر عليه و انا حرارة الكس القوية كانت تحرك زبي بسرعة و تجعلني احضن خالتي و اقبلها بمحنة من الشفتين و الزب لا يتوقف عن التحرك في كسها .. و امسكتها ايضا من فلقات طيزها الكبير حين كنت انيكها و جاءتني رغبة النيك من الخلف لكن خالتي رفضت و ردت علي بصراخ كبير جدا اكمل النيك من كسي حبيبي لا تكرر هذا الكلام و خالتي تحب الزب في الكس و انا احسست برعشة رهيبة جدا في زبي و فتحته حين كنت ادخله في كسها و عرفت ان زبي يريد ان يكب ..
و صرخت خالتي اقذف في كسي لا تخرج زبك و كلامها زاد في تهييجي اكثر و جعل زبي يسيل بسرعة و المني خرج مني حار جدا و لذيذ و كان الزب يرتعش بقوة و يخرج المني بحرارة كبيرة و انا اعانق خالتيو استمتع بلحظة خروج المني من الزب و تلك المتعة الكبيرة . و صرخت بقوة اه اه اح اح حين كان زبي يقذف و خالتي كانت ترتعش و اعجبها الزب لان خالتي تحب الزب و تحب القذف في كسها و لكن زبي لما ارتخى شعرت بالبرود و اخرجته و هو ذابل و لكنه شبع من كس خالتي
 
  • عجبني
  • حبيته
التفاعلات: Adham sabry و 𝔸𝔹𝕆 ℕ𝔸ℕ𝔸
جميلة تسلم ايدك
 
مرة واحدة كده بدون مقدمات؟🤔
 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%