NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

منقول حسين الفحل المحروم وحنان الفاتنه والشهوانيه والممحونة زوجه صديقه عصام واحلا وامتع جنس مدهش معها اثناء التخزينة

قصص جنس يمني

نسوانجى بريمو
عضو
نسوانجي قديم
إنضم
22 أبريل 2023
المشاركات
157
مستوى التفاعل
526
الإقامة
عدن
نقاط
1,792
الجنس
ذكر
الدولة
اليمن
توجه جنسي
ثنائي الميل
نيك زوجته صديقي وهي مخزنة
الجميع يعرف ان عندنا في اليمن يوجد شجرة القات وهي شجرة منشطة ومنعشة لمن يتناولها من الرجال والنساء والشي الجميل في القات أنه منشط ومهيج كثير لممارسة الجنس سواء عند الرجال أو النساء
فاولا أعرفكم بنفس انا حسين عمري 28 سنة من صنعاء انا وسيم ومعضل واتعامل مع كل من اجتمع به او اصاحبه بأخلاق واحترام انا ليس عندي وظيفة او شي وانما على سيارتي الاجره واجمع مصاريفي منها انا ساكن في بيت ملكي عباره عن شقه متكامله غرفتين ومجلس ومطبخ واثنين حمامات
أن كنت متزوج وعايش مرتاح ولاكن حصل خلاف متواصل بيني وبين زوجتي واهلها أدا الى إلطلاق بعدها عشت وحيد ببيتي فكنت اروح طوال اليوم أشتغل بسيارتي الاجرة وأعود بالمساء للبيت. أجلس لوحدي وبسبب شده الخلاف الذي حصل بيني وبين زوجتي كرهت النساء وبقيت لم أفكر بالزواج بسبب المشاكل الذي حصلت
المهم انا لم يكون شغلي بسيارتي محصور داخل صنعاء فقط فقد كنت اروح مشاوير لعده محافظات حسب الطلب
وبسبب الحرب الاخيره الذي حصلت و في مدينة الحديدة بالتحديد بين أنصار **** والتحالف وغيرها مما جعل معظم سكان مدينة الحديدة ينزحون الى عده محافظات والى محافظة صنعاء بالتحديد
ففي يوم خرجت اشتغل بسيارتي كالعاده وبعد ان مشيت قليل في نفس الحاره الذي اسكن بها اوقفني شخص يريد اخذه مشوار فركب معي وبدات الحديث معه فاخبرني انه نازح من الحديده ويسكن بشقه باحدى العماير الذي بطرف الحاره وحينها حسيت انه شخص طيب ومسكين فقلت له ايش اسمك فقال عصام واثناء ماكنت ماشي به لاحيث يريد كان عصام يشكي لي من صاحب العمارة الذي هو ساكن فيها وتعنته
وزيادة الإيجار وكمان قال لي عصام ان صاحب العماره يطالبه بدفع ايجار سته أشهر مقدما وقال لي عصام انه مش قادر يدفع حتى اجار شهر لانه ماعنده دخل وطلب مني عصام ابحث له حتى على غرفة يسكنها هو زوجته حنان وهذا اسمها كما عرفت فيما بعد
المهم انا كماهو طبعي رحيم واشفق فحسيت بحاله عصام و رحمته فقلت له يا اخ عصام انا ممكن اساعدك اذا مافيش عندك مانع وبصراحة كانت نيتي اعمل خير واساعده وليس طامع بشي او مفكر بشي فقال لي عصام كيف تساعدني فقلت له انني عندي بيت عباره عن شقه وانني اسكن فيه لوحدي وانني مستعد اعطيه غرفه ومطبخ وحمام وكمان المجلس يكون مفتوح لنا جميعا اذا اتى لدينا ضيف او قريب يجلس به فقال لي عصام وكم تريد ايجار فقلت له بصراحة انا رحمت حالتك ومقدر وضعك وضروفك ولهذا انا لا اريد ايجار منك وانما مساعده مني وفعل خير حتى يحصل بيت مناسب ورخيص او تهداء الاوضاع ويعود لبيته في الحديده ففرح عصام وقبلني براسي وطلب مني اتوقف وقال انه كان ناوي يروح لواحد يعرفه يكلمه يشوف له غرفه او بيت متواضع فتوقفت واراد عصام يعطيني حق المشوار فرفضت وقلت له وكمان المشوار اعتبره مساعده مني فتشكرني جدااا ودورت السياره ورجعت للحاره وادخلت عصام لبيتي ورويته الغرف وقلت له شوف ياعصام صحيح البيت صغير فانا بعطيكم هذه الغرفه الصغيرة كغرفة نوم لكم واعطيكم المطبخ لانني مابستخدمه وليس معي زوجه وهذا الحمام وكمان بسمح لكم بالجلوس بالمجلس اذا تحتاجوه وببقية مفروش كما هو وانا بكون اعود لغرفتي فهل انت موافق فقال بكون ممنون ومتشكر لك اخ حسين ولن انسى جميلك ومعروفك وراضي اسكن انا وزوجتي عندك حتى بالحمام فقلت تعز عليا اخ عصام فقال متى تريد ننقل لعندك قلت في اي وقت حتى الان فقال خلاص تعال معي نروح نجيب زوجتي والادوان فرحت مع عصام أخذنا زوجته وكان معهم قليل من الأثاث والفراش والاواني حاجه بسيطة ونقلتهم بسيارتي الى بيتي واعطيتهم مفاتيح الغرفة والمطبخ والحمام بصفتها اصبحت خاصة بهم وكمان نسخة من مفتاح المجلس وبقيت مفتاح غرفة النوم حقي كنت أقفل الباب حين اذهب أشتغل والغرفة الثالثة هو المجلس تركتهم يكون يجلسون فيه إذا انا موجود او غير موجود كان يبقى مفتوح
فبعدها كنت احاول لا ازعجهم إذا وصلت وهم في المجلس او بغرفتهم جالسين كنت اوصل واروح مباشرة نحوى غرفتي ادخل واغلق الباب واسمر او اجلس لوحدي فكان عصام احيانا يسمع بدخولي ويلتقيني و يطلب مني أجلس معهم واسمر او اخزن وكان يقول ياحسين احنا اهل واعتبرك اخ تعال اجلس معنا افضل من انك تبقى لوحدك لاتستحي هذا شي طبيعي بالنسبة لنا عادي انا وزوجتي نعتبرك اخ وكنت احاول اعتذر ولاكن عصام كان يصر عليا ويلومني ففي احدى الليالي رجعت البيت عند الساعة التاسعة مساء والتقاني عصام كالعاده واصر عليا الجلوس معهم فوافقت ودخلت للمجلس وكان عصام و زوجته لازالو مخزننين وانا كنت لازلت مخزن دخلت اخزن معهم و كانت حنان فاتشه وجهها وااااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح صحيح سمراء قليل بس حلوه وجميله ومبين عليها جريئة وحينها كانت حنان لابسة شلحه خفيفة شفافة والمدهش انني وجدتها

مخزنة تخزينة ابو اسد واول مره اشوف بنت مخزنه هاكذا تخزينه كبيره كاكبر مولعي من الرجال بصراحة اندهشت من تخزينتها لانني أعرف ان النساء يخزنين قليل لكن حنان مثل اكبر مولعي من ألرجال المهم كانت حنان جالسة مخزنة وتشرب سجاره فبقيت أتأمل في حنان وفي تخزينتها واقول لنفسي يعلم **** كيف قدها مخدرة وبقيت اخزن ونتجابر ولاكن تفكيري بقى مشغول بحنان واقول لنفسي كيف بتكون حنان بعد هذه التخزينه بالقات أكيد بتولع و تريد نيك بقوة واتامل بعصام واحس به رجال مسكين مبين علية مش قادر لها المهم بقيت افكر بحنان وعصام ونحن سامرين ومخزنين ونتجابر حتى قربت الساعة 12 عند منتصف الليل وكان وقت نومهم فانا بصراحة طعمت القات تلك الليلة مثل السكر وراح الوقت بدون ان احس فقام عصام غثر القات وحنان قامت ولازالت مخزنه ويمكن انها استحت مني فقط والا كانت تريد تواصل التخزينه المهم خرج عصام واتجه غرفتهم وحنان وقفت في الباب وقالت ياحسين قد باتذبل القات انت اجيب عشاء وتتعشى مع عصام قلت لا شكرا بالصحة عادني بخزن شوي وكمان جايب لي عشاء جاهز تسلمو روحو تعشو ونامو فراحو عصام وحنان غرفتهم مش عارف هل تعشى عصام ام لا وانا بعد ان راحو وسوس لي ابليس وبقيت افكر بهم واتخيل ايش بيسوو واقول لنفسي اكيد حنان مش بتنوم بعد التخزينة هذك كلها اكيد تشتي نيك عنيف يبعد لها التخديره فبقيت اتخيل ووسوس لي ابليس ان اقوم اتلصص عليهم واشوف ايش بيحصل فتذكرت بوجود فتحه صغيرة في باب الغرفة الذي بينامون فيها فحينها زاد ابليس بالوسوسة لي فلم اتحكم بعقلي فقمت خرجت من المجلس وامشي بهمس ورحت لاباب غرفتهم اتجسس عليهم من تلك الفتحة الذي على الباب فاقتربت لباب غرفتهم و قربت عيني اشوف من الفتحة وااااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح مما شفت شي يذوووب ويجنن فقد شفت حنان وقدها عارية ملط افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف وااااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح من حلا ومن جمال بجسمها يجنن جسم ممتلي ومتناسق وناعم فبقيت أشوف لجمال وحلاوه ونعومة جسم حنان وهي عريانة وكمان شفتها لازالت مخزنه ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح ومن ثم اتفاجاء بها تنفلخ و
تفرك كسها وااااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح من مشهد يجنن افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف واشوف لعصام و عصام ممتد على ظهره واذا بي اسمع حنان وهي تقول.له حبيبي مش بتعربني قوم خنث كسي انا مولعة كسي نار وعصام يقول لها ياحنان اغثري القات ونامي مش قادر أنا تعبان اليوم نامي يا حنان بعدا سمعتها تقول له افففففففففففففففففففف منك معقدني كل يوم وانت تقول لي انك تعبان افففففففففففففففففففف منك زهقتني وانا تجننت وولعت نااار وتحركت غرفتي غلقت وذبلت القات وتعشيت وانا متجنن واتخيل لو ان حنان بجنبي كيف بانيكها ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح بقيت متجنن ومولع ولم انام تلك الليلة وبقيت اتخيل حنان بجنون وحينها فكرت لو اغازلها او المح لها بانني مشتهيها فكنت متاكد انها بتوافق بسرعة فبقيت أفكر بطريقة اجعلها تعرف انني مشتهيها واريد انيكها
المهم بعد ثلاثة أيام رجعت في الليل للبيت ولقاني عصام وكان قده داخل غرفتهم ينام وقال لي انه يريد يسافر الحديدة لكي يتفقد البيت وقال لي ان زوجته سوف تجلس حتى يعود وانه مطمئن عليها في بيتي فقلت له هل بتسافر وتعود في نفس اليوم قال لا يمكن اتأخر يومين او أكثر لانني اريد امر على اشخاص عندهم فلوس لي ويمكن اتاخر في البحث عنهم
فقلت ترجع بالسلامة ومن شان زوجتك لاتخاف اهم شي تكون تطمنا حين توصل الحديدة قال طيب ياغلي المهم سافر عصام اليوم الثاني بعد الفجر وأنا رحت أشتغل وهنا بقيت افكر بحنان وأصبح عقلي مشغول بها وعند الساعة الحادية عشر قبل ألظهر اتصل بي عصام واخبرني بانه وصل الحديدة فقلت في نفسي هذه فرصتي مع حنان ففكرت وطلعت في راسي خطة انني ارجع للبيت بعد ألظهر بقصد ان
سيارتي خاربه ومطروحة عند المهندس وحينها أشوف رد فعل حنان وفعلا جنبت سيارتي طرف الحاره ورجعت
دخلت للبيت وتوجهت لغرفتي وإذ بحنان اتت وبقت واقفه على باب غرفتي وقالت اهلا يا حسين قلت اهلا بك ياحنان قالت خير وين السياره قلت لها السيارة عند المهندس معطلة أتيت أخذ لي فلوس اللمهندس قالت خير قلت حصل فيها عطل بسيط بكره بدكون جاهزة قالت خير و أنت متى بترجع قلت مش عارف بروح أعطي المهندس الفلوس واروح اشتري لي قات واروح اخزن في بيت صاحبي وأعود في المساء قالت بغنج افففففففففففففففففففف ليش ماترجع تخزن هنا قلت لها اووو نسيت أنتي معك قات قالت كنت أريد ان تشتري لي قات معك قلت طيب ابشري بشتري لك معي قالت هذه فلوس قلت لا عيب ان بشتري لك معي قالت لا يا حسين ضروري تأخذ الفلوس قلت لها و**** ما اخذ فلس بخزن لك على حسابي ثم سألتها نوع السجاره الذي بتشرب قالت كمران قلت تمام ثم قلت لها تريدين مشروب طاقة قالت لا تسلم ياقلبي وااااااااااااححححححححححح

ااححححححححححححححح سمعت كلمه ياقلبي وقدني اشتي اقفز احضنها وابوسها المهم تمالكت اعصابي
وقلت لها بدك حاجه ثانية قالت تسلم اريد عافيتك قلت تسلمو ساعة وبرجع لن اتأخر
وخرجت بسرعه أشتريت قات عال لي ولها واشتريت السجاره ومشروب الطاقة لها ولي ورجعت وانا كلي شوق ولهفة دخلت البيت و حين وصلت كانت حنان قد رتبت المجلس وقد غيرت ملابسها ولابسة فوطه قصيرة ومن تحت الفوطة سروال ضيق لونة وردى ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح اعطيتها القات والسجاره والمشروب وقلت لها نخزن سوى قالت اكيد جلسنا خزنا متقابلين وبقينا نضحك ونفرفش فكانت حنان جريئة بكلامها وضحكتها وحركتها فتاكدت انه من السهل انني انيكها ولاكنني خفت اكون ضعيف بنيكها
فتذكرت الحبوب المنشطات للجنس الذي في يوم أحد لركاب نساهن بالسيارة وانا احتفظت بهن بغرفتي فقمت رحت للغرفة واخذت حبتين وشربت واحدة قلت حتى اتأكد من حنان ورجعت اخزن و كانت حنان تشاهد التلفون حقها ومركبة سماعة الإذن فجاني الفضول وسالتها ايش بتشوف في. لتلفون فقالت ولا شي ألعب وقالت ليش قلت بس او بتشوفي شي ثاني قالت بصراحة بشوف أفلام رومنسية انت بتحب أي نوع من الأفلام قلت الاكشن رومنسية قالت فقط
لم تشاهد افلام غيرها قلت أي نوع تقصدي قالت يوجد كثير
فهمت قصدي فضحكت هههههه و قلت لها هاااه نعم كنت أشاهدهن يوم كنت متزوج اما الان بيجننبي بالفاضي
فضحكت هههههههه و قالت وكانت زوجتك تشوف معك قلت اكيد
ومن ثم سألتها وأنتي هل عصام يشاهد معك قالت ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح عصام مسكين ثور لا يحب يشوف من هذه الأفلام كل ما احاول أجلس معه ونشاهد ينزعج قلت اففففففففففففففففففف ليش قالت كل الأشياء الجنسية ماتعجبة قلت ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح اسف ياريت وزوجتي كانت مثلك كنت اسعد انسان فقالت والان فيه افلام معك قلت لا مسحتهن بعد ان طلقت زوجتي قالت خلاص أعطيني الذاكره واني انسخ لك قلت بس خايف اشوفهن وبعدين اين اروح بخرج الشارع امسك البنات فضحكت وقالت لا مابخليك تخرج لاتهم هات انسخ فاعطيتها الذاكره و نسخت لي ورجعتها ركبتها وبقيت أشاهد واااااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح كانت مقاطع نااااار ذوبتني و زبي انتصب وبقى ضاهر وبقى يحرك الثوب وخلاه مثل الخيمة وكنت اشوف لحنان وهي تشوف لزبي وتعض مباسمها ووجهها احمر وكانت تجغص نهودها وانا قررت اتجراء فقمت وقفت ورحت الحمام عشان أريدها تشوف زبي اكثر وهو واقف رحت الحمام ورجعت وحنان ضحكت و قالت أكيد الان بتفكر تتزوج قلت لا بتذكر زوجتي حين كنا نشاهد وهي مخزنة معي كانت تمسك زبي وتجلس عليه قالت اففففففففففففففففففف بجد كيف كانت زوجتك قلت لها كانت حلوة مارست معها كل أنواع الجنس قالت حنان يعني كيف كل أنواع الجنس لم افهمك قلت يعني كانت تمص زبي و انيكها
بكل الأوضاع وفي طيزها و كسها وحنان تنهدت ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه و قالت ليتني تزوجت واحد مثلك. ثم قالت ممكن تتصل على عصام تتأكد متى يعود قلت طيب قالت لا تقول له أنك في البيت قلت تمام واتصلت لعصام جاوبني عصام قال بعد ثلاثة أيام وحنان اول ماسمعت عصام قال بايتاخر حسيتها فرحت وقامت راحت لا غرفتها ورجعت وقدها مخلوسه وشبة عارية ما لابسه غير السروال الوردي فقط ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح عرفت انها ذايبه ومشتهية انيكها اتت و قالت لي اجلس جنبك ونشاهد فلم مع بعض قلت احلاشي اتت وجلست بجانبي وشمها زباد يجنن وفتحت تلفونها و كان فلم نيك جماعي قلت لها اففففففففففففففففففف كذا بتتعب وهم أكثر من وأحد ينيكوها قالت لا لا بالعكس بدكون مبسوطه قلت مش معقول لو كان صحيح كان يحق ان تتزوج المراءة أثنين رجال قالت ياريت كنت بختار ان تكون انت زوجي الثاني قلت ياريت بس اظن ماتقدري لي قالت قادره لك وأكثر و كنت.احسها تحاول تلتصق بي وانا ولعت وتجننت وتجرات و مسكت يدها ووضعتها على زبي وهي مسكت زبي و قالت لي ووووووووووووااااااااااااووووووووو زبك كبير جدا يا حسين قلت حلو اعجبك او لا قالت اففففففففففففففففففف أكيد يجنن وتجرات ومديت يدي وجغصت كسها وهي شهقت ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه اففففففففففففففففففف ووووووووووووااااااااااااووووووووو وتجرات اكثر وأدخلت يدي من تحت السروال ولم تكون تلبس كلسون اوشي و ضعت يدي على كسها واااااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح كان غارق وحاااار وحسيت حنان كانت متلهفة وذايبة حتى انها افلتت لتلفونها من يدها وحسيتها فلخت ارجلها اففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففف فقلت أجرب أضع يدي في فتحت طيزها وضعتها وحنان لم تمانع فبدأت أفرك طيزها وادخل اصبعي في طيزها وحنان توحوح وتان بصوت مكتوم اففففففففففففففففففف ايييييييييييييييييييييييي ووووووووووووااااااااااااووووووووو اممممممممممحححححححح ااححححححححححححححح فقلت لها يعجبك

أدخل زبي هنا وأقصد في طيزها جاوبت ايوووه اعربني فين ماتشاء فقلت لها اخلعي السروال فقامت خلست سروالها وانا خلست سروالي واخذتها و جعلتها تنحني على جنب وأضع زبي في خرم طيزها وهي اخذت تلفونها وبقت تشاهد سكس ومن كثر ما كسها كان يسيل حتى كان طيزها مبلول مما سهل دخول زبي في طيزها بسهولة ادخلت زبي بطيزها واااااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح من لذه ومتعه كان طيزها ظغط وحاااار وبقيت انيكها واخنث طيزها ويدي تجغصص ابزازها والاخرى تفرك كسها وحنان تجننت وبقت تظغط بطيزها على زبي وتوحوك وتمدح زبي و تقول ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح والطعم ليت عصام يجلس شهر في الحديدة قلت لها ليش قالت لكي استمتع بزبك الكبير والممتع خنثتها لأكثر من ربع ساعة حتى نزلت بداخل طيزها واخرجت زبي وحنان جلست جنبي وبقت تمدحني وتمدح زبي وتوصف متعتها ثم قالت هاااه قلي ياحسووون ليش نكتني بطيزي ولم تنيك كسي قلت بصراحة ياحنووونة لانها اول نيكة معك وانا كنت مستحي وخفت انيكك بكسك فتحبلي وقلت لها هاااه حنان قولي لي ليش ماقد انجبتم *****
قالت بصراحة ياحسوني انا باخبرك بالسر بس توعدني ماتكلم احد خصوصا عصام قلت وعد ايش السر
قالت بعد مرور سنة ونصف من زواجتنا رحنا لدكتوره بالحديدة فحصنا نشوف السبب بعدم الحمل وقالت انا كنت شاكك بان السبب بعصام ولاكن بعد الفحص لنا اللثنين دخلت للدكتوراه واذا بها تقول لي ان السبب فيني وانني لايمكن انجب وان عندي التهابات حاده بالرحم واني خفت يعرف عصام ويمكن يطلقني ويعرف الجميع سبب طلاقي وبعدين ماعد بتزوج فتوسلت الدكتوره واعطيتها حلقه ذهب مقابل سكوتها ووعدتها انني بتصرف مع زوجي وكما انت عارف عصام مسكين وعلى نياتة قدرت اقنعه بان العيب عنده وطمئنتة بانني مقتنعه بحياتي معه فصدقني وبقى يحبني ووعدني انه لن يتخلى عني
قلت كلامك جد ياحنان قالت ايوه وحلفت
قلت يعني متاكده لو انيكك الان بكسك ماتحملي قالت ايوه متاكده فضميتها اليا ونزلت بيدي فركت كسها وبضرها حتى ذابت واخذتها بحضني وادخلت زبي بكسها الضيق والحااااار وااااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح من لذه ومتعة كنت احس كسها ضغط على زبي وحااااار وكمان بقيت احس كسها يرضع ويمص زبي افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف واما حنان فاحتضنتني وبقت تبوسني وتقول ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح والطعم في زبك حسوووني زبك يجنن صلب ومالي كسي وواصل لاقعر رحمي وبقت تمدحني وتمدح زبي فقلت لها مبسوطة وزبي كذا بكسك قالت يجنن لذه ومتعة لاتوصف ياريت وزبك يبقى كذا واصل بكسي وطيزي فقلت لها هاااه قليلي ليش ماتوجعتي حين خنثت طيزك هل انتكتي من سابق بطيزك و متعوده للنيك منه قالت بصراحة ايوه انتكت من ابن جارنا قبل زواجي بعصام وبسبب شهوتي الكبيرة ولانني عذراء كنت اخليه يخنثني من وراء بس كان زبة صغير مش مثل زبك حبيبي ولا انكر انني حسيت بالم بدايه دخول زبك بطيزي ولاكن شده محنتي وهيجي خصوصا بعد بعصصتك لخرمي جعلني استحمل واتجاهل الالم قلت هااااه بقينا نتحدث وزبي محشور بكس حنووونة للاخر وااااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح من لذه المهم بقت حنان بحضني وزبي بكسها حوالي ساعة كاملة انزلت حنان شهوتها عده مرات على زبي وخصياتي وافخاذي ثم اتت رعشتي ومسكت حنان بوسطها وبقيت ارهزها واظغطها على زبي وهي تظغط معي وااااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح حتى قذفت شهوتي بكسها ومن ثم رجعت تجلس بجانبي واشوفها سعيدة ومبسوطة للاخر وتتغنج وتوصف لي متعتها بنيكها بزبي واعترفت لها انني اشتهيتها من اول ليلة خزنت معاهم واخبرتها ان سيارتي ليس معطله وانما اتيت لاتاكد من رغبتها وضحكت حنووونة واعترفت لي انها كمان اشتهتني خصوصا بعد ان عرفت انني مطلق زوجتي فحست انني محروم ومشتهي لممارسة الجنس ومن ثم بقينا نشوف سكس حتى هجنا من جديد وبسبب مفعول الحبة المنشطة زبي لم يرتخي فنكتها اربع مرات بكسها وطيزها اثناء التخزينة حتى الساعة العاشرة مساء وكمان اندهشت من تخزينه حنان وكون القات كان عال زادها شهوه وهيج فبقت جريئة ومتجننة وكانها اكبر شرموطة فلن تتوقف دقيقة واحدة بغنجها ومداعبتها وبوسها لي واثارتها لي افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف مما جعلني اهيج واشتهيها بجنون وبعد الساعة العاشرة مساء غثرنا القات وخرجت جبت لنا عشاء حلو وعصيرات ورجعت تعشينا واخذت حنان لغرفتي وااااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح من ليلة لاتنسى وبصراحة اندهشت من هيج وحركات حنان فبقيت انيكها وافشخها بكل قووووه وعنف والمدهش ان حنان لم تتعب ولن تمل حيث نكتها اربع مرات ثانيه بتلك الليلة بكل الاوضاع وكل نيكة احلا واقوى واطول من سابقتها خنثت طيزها وكسها خناث نيك عنيف وحنان تهيج وتوحوح وتتشاهق وتمدحني وتتلوى تحتي وتطلب مني ارهزها أكثر افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف اتممت اخر نيكة عند دخول ضوء الفجر ونمنا حتى الضهر وصحيت ورحت اخذت سيارتي ورحت السوق

جبت غداء من المطعم وقات وسجاره ومشروبات ورجعت تغدينا انا وحنان واتصلت بعصام واكد لي انه بيتاخر ومش راجع وهذا اسعدنا انا وحنان وهات يانيك متواصل اثناء التخزينة وفي الليل وهكذا استمرينا لمده خمسة ايام فشخت فيها حنان فشخ وخنثت طيزها وكسها خناث حتى رجع عصام ولاكن حنان بقت متجننه على زبي ونياكتي فبعد رجوع عصام اتفقت انا وحنان على خطة فكان عندي واحد صاحبي مقاول بناء فكلمته وتوسطت لعصام يشتغل معه ووافق صاحبي بتشغيل عصام وهنا اتاح لي الفرصة بالاختلاء بحنان فكنت انام وحنان تنتظر حتى يروح عصام وتاتي لغرفتي واخنثها طوال اليوم واحيان كان عصام يعود بالمساء تاعب وينام وحنان لازالت مخزنة فبعد ان تتاكد بنوم زوجها تغامر وتاتي عندي بغرفتي انيكها حتى اشبعها وتروح غرفتها حتى ان بعض الليالي كانت تبقى معي لقرب الفجر وهكذا استمرت علاقتي بحنان لأكثر من سنة وهم ساكنين ببيتي حتى عرفو بان الاوضاع هدات بالحديدة فرجعو لبيتهم وبصراحة حزنت حزن شديد وكذلك حنان بكت على فراقي وقالت انها بقت تعشقني بجنون فوعدتها نبقى على تواصل واذا حصلت فرصه بزورها للحديدة وفعلا تواصلنا مستمر انا وحنان وتترجاني ازورها وتقول انها متجننه ومتشوقه لي ولزبي وانا بصراحة متشوق لزيارتها ومقرر ازورها ولو زياره عنوووه
وهذه قصتي

#النـهايـة.......
 
  • نار ياحبيبي نار
التفاعلات: Bhzyman
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%