NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

Murad2621983

نسوانجى مبتدأ
عضو
إنضم
17 يونيو 2024
المشاركات
1
مستوى التفاعل
3
نقاط
73
الجنس
ذكر
الدولة
تركيا
توجه جنسي
عدم الإفصاح




قصة زوجة اخي و اختها​



قصتي مع مرت اخي و اختها ..............
قصتي حقيقة سوف ابدا بالمقدمة انا شاب عمري بالثلاثين متزوج مقيم ب اسطنبول من بدات الحرب ب سوريا و كنت ساكن مع اخي بنفس البيت و زوجة اخي كتير حلوة بس ما عندها ولاد كانت مربربة وكان في مزح بيتي وبينها و حس مرات انها عم تتقرب مني و تلمس ايدي او تطلب مني ساعدها بغرفتها و كانت تلبس كلابية بدون ملابس داخلية و تحط عطر على طول كنت اساعد بسحب الغرائض الثقيلة متل الخزانة او التخت يعني وقت التعزيل و كنت المس جسمها او ندق ببعض ووقت يصير وقت النوم اسمع من غرفتها صوت اغاني و صوت رقص كانت ترقص ل اخي على طول و بس نقعد سوا حس عيونه علي طبعا انا طولي 185 و جسمي
رياضي ...........

المهم كنت ارجع من الشغل نتعشا و كمل السهرة بالصالون مرتي تاخد الاولاد و تروح تنام بكير و انا ضل سهران و تجي مرت اخي بعد ما ينام اخي عالصالون تقعد و نتحدث و حكيت على حظي و بروده مرتي و اني بعرف اها عم ترقص ل اخي و حسيت عيونها ما انشلت عني .... وانقطعت الكهرباء فجاة و قامت منشان ضوي بالجوال و انا ضليت بمكني و راحت عالمطبخ و انا بلشت الافكار تاخدني وتجيبني شغلت اغاني لانه ما ضل نت و قعدت و اجت هي مسوية نسكافية و قعدت وبلشنا نحكي وصار تمدح فيني اني شخصية و حلو بعد فترة طفا جوالها ما ضل فيه شحن وقالتي بس ضوي لي روح عالمطبخ حط الكاسات و قمت معها و ما بعرف شو خطر ببالي و ضميتها بالمطبخ و حسيت بجسمها و ما كان عندها ردة فعل قالت ترك لو سمحت و رجعت على غرفتها و انا خفت و ما حسنت نام الليل من التفكير مو لابسه شي تحت الكلابية حسيت ببزازها على صدري حسيت بحرارة جسمها و هون بلشت قصة الاثارة و الجنس بيني وبينها .........


ضلت اسبوع ما ضل بالصالون و انا اسهر لحالي بس عيونها علي و صارت تلبس بيجانة تحت الكلابية بالنسبة ضليت عادي بتصرفتي اسهر ونام بس الموقف ضل ببالي ....و خلصت الجمعه و اجت العطله و انا سهران لانه تاني يوم عطله طلعت من غرفتها و عرفت اني بالصالون و رجعت عالغرفة و كتبت عالواتس و صرنا نحكي علي صار بالمطبخ حكيت اني ما تحملت حالي حسيت شي شدني الها ومن هالحكي و بلشنا نكتب للصبح حكت كل شي عنها و انا كمان و حكينا بالسكس و انا شو بحب و هي شو بتحب و ضلينا اسبوع على هالحاله و اجت العطله حاولت اهيجها عالواتس بكلامي انو اذا كنتي جنبي كنت ما شبعت منك و جسمك بيجنن فجاة قالت انا جاي هاد الحكي الساعه 2 بالليل انا جلست حالي كنت طافي الضوء بس شغال ضوء الممر و مضوي عالغرفه و طلعت و اجت عالغرفة قالت تشرب شي قلتها لا راحت عالمطبخ و رجعت وانا عالكنبة شبه متسطح و قعدت جنبي انا اشهر بدني وخفت قلبي صار يدق بسرعه و جلست حالي و صار وجهي بوجها و حضنتها و مصيت رقبتها بس عيوني عالممر خوفي يطلع حدا حطيت ايدي على بزازها و مصيت شفايفها و هي تجاوبت معي قلتها زبي صار نار و مدت ايدها جوا البيجامة و مسكت زبي تفاجت من طوله وعرضه و مصت شفايفي و لساني صار يدق ب لسانها و تلعب بزبي حتى اجا و تركت من ايدها و قامت عالغرفه ...........

و بعتت عالواتس قالت انبسطت هي ريحتك قالت دوري بكرة قلت انا جاهز و قمت على غرفتي و نمت و فقنا تاتي يوم و قعدنا بالبيت الكل معطل و عيوني عليها و على حركاتها عم تتخنج قدامي وحاطة مكياج طالعة بتجنن وسكسية عالاخر و اجا الليل وانا عم انتظر لحتى ينام الكل و قعدت بالصالون كالعادة وبعتت عالواتس و حكينا قلتها اليوم بدي فوته قالت اليوم دوري جهز حالك بالفعل قالت انها جاي لحتى اتاكدت انو اخي نام و فتحت الباب و اجت جنبي انا زبي نار راح ينفجر ضميتها و بلشت مص رقبتها و حطيت ايدي على طيزها و هي ارتخت و رفعت الكلابية مالها لابسه شي و حطيت ايدي على كسها كان سخن و ناعم و طلعت صوت و نزلت على ما رضيت قالت بس افركه وبلشت افركه و انا عم برقبتها و حاولت دخل اصبعي ما كان يدخل من كتر مو ضيق صارت تتوجع و كملت فرك لحتى ارتخت و قعدت و نزلت على يدي و انا اجا لحاله بالبيجامة و قامت وتحاكينا عالواتس قالت عجبك جسمي قلتها نار بس كسك ضيق قال هو هيك حتى اخوك بيلاقي صعوبه ليفوته بس زبك اطول بيجوز يفوت دغري و ضلين عالحاله شي اسبوعين و صار ترضع زبي و مص كسها و انا جيب ظهري و هي تجيب ظهرها بس ما تخلينا نيكها سالتها ليش ما تخلينا قالت ما برتاح هيك لازم نكون لحالنا بالبيت و هو بلشت افكر بطريقه افضي البيت و نضل لوحدنا ........

لازم افضي البيت المهم بلشت مرتي تنق علي انو لا بتاخدنا مشوار دائما قاعد بالبيت قلتها روح خدي الولاد و روحوا عالحديقه انا بدي ارتاح بالعطله قالت انا بدي روح عند اختي راح اخاد الولاد نهار الجمعه و انت تخلص شغل وتلحقنا قلتاها انا مالي جاي قالت معناها انا راح نام عندها و تاني يوم تعال انت .انا وافقت قلتاها روحي و بالفعل جهزت حالها نهار الجمعه و اخي بيشتغل نهار السبت للساعه خمسة راح يفضا البيت نهار السبت من الصبح للساعه خمسة. طبعا انا بنفس الوقت على تواصل مع مرت اخي و جهزت حالي للنيكة رجعت نهار الجمعه عالبيت المسا وتعشيت مع اخي ومرته و قعدت بالصالون و حكينا عالواتس هي بغرفته وانا بالصالون و خلصت سهره و قمت نمت اتفقنا بعد ما يروح زوجه تفيقنيو بالفعل الساعه سبعه و نص سمعت طرق عالباب و مسكت الجوال والا كانت عم تبعت الواتس منشان فيق وانا ماللي حاسس فتحت الباب و كانت لابسة كلابية وال**** قالت تشرب قهوة و شديتها لحضني و مصيت شفايفها و تركتها راحت عالمطبخ و لحقتها و صرت ضمها من ورا و امسك بزازها شربنا قهوه و قعدنا بالصالون و قعدت بحضني قلتها وين بتحب نبلش قالت هون مو حلو امشي على غرفتي قلتها تمام و فتنا عالغرفه و انو ريحة عطر بتجنن وبتهيج الواحد و قربت عليها و رفعت الكلابية و و بلشت مص برقبتها و و بزازها حسيت راح يجي ظهرها و شلحت و صرنا بدون هدوم و نامت على ظهرها وطلهت فوقها قالت شوي شوي لانها كسها ضيق و بالفعل بلشت مص بزازها و مسكت زبي تفركه بكسها لحتى اجا ظهري و ارتخيت و نمت بحضنها ...........





و قلبت على ظهري ونامت على كتفي و صار تلعب فيه و نزلت مصته و تحاول تفوته كله لانه لسا نايم و رجع وقف من جديد و تحطه بين بزازها و قلبتها على ظهرها و حطيت على كسها و صرت فوته شوي و طلعه وارجع فوته و حطت ايدها على طيزي و بدها فوته كله و فوته دفعة وحده و شهقت شهقة غريب و هديت شوي و صرت ممص شفايفها و تمص و لساني بزازها نار حسيت على صدري و صرت اطلعه وفوته و زدت السرعه تاني ظهر راح يطول صرت اهمس ب اذنها عجبك زبي قالت بيجنن وصل لرحمي و صرت اسرع حتى بيضاتي صاروا يدقوا بطيزها و هي تتاوه و تمسك فيني و تشد عبايدها على جسمي و قلتها راح يجي قالت جيبه على صدري و طالعته وكبيت على وجها و بزازها تدفق مو طبيعي و ارتخيت و هدينا شوي و صرت العب بزازها و نامت فوقي و صرنا نحكي و نتفق كيف بدنا نكون لوحدنا على طول قلتها انا بدي روح عالحمام و قامت معي كان جسمها بيجنن مشدود و فتنا عالحمام و بلشنا نلعب و حط ايدي بين فلقتي طيزها و افرك كسها و حط شامبو و حاولت فوت اصبعي بطيزها صارت تتوجع كان ضيق قالت العب بكسي بس و حميت و رفعت رجلها على كرسي الحمام و حاولت فوته بس ما دخل كله و جلست و طوبزت و بين كل كسها قدامي وفوته كله و بلشت انيك بكسها و طيزها عم ترج و اضربها عليها و هي تتاوه و ما كان يجي ظهري تعبت و سحبته حسيتها عصبت قالت ليش هيك ساويت قلتها تعبت خلينا نتححمم و نطلع و دق الباب فجاة هو ارتعبت و هي خافت قالت خليك هون .........






و بالفعل ضليت بالحمام و طلعت هي و سمعت عم تسال مين و انفتحت الباب و اتسكر و ما عاد سمعت شي طولت شي خمس دقايق و انا بالحمام بردت و قلت لا فتح شوف المشكله التياب بغرفتها و تلفوني و فتحت و قلت لشوف مين اللي اجا و اهرب على غرفتي حط شي علي طلعت و الا اخته بوجهي بلعت ريقي و هي شافتني بالزلط و سكرت الباب و سمعت صوت بغرفة مرت اخي و حكي و تسكر الباب وبلش الحكي وقلت لا اطلع واخلص و طلعت على غرفتي و فتحت الخزانة و البست و انتظرت المشكله تلفوني عندهم و ضليت بالغرفة شي ساعة و انفتح الباب واتسكر و اجت مرت اخي عالغرفه مرعوبة قالت اختي عرفت و شو نساوي هلا قالت انا بتصرف خلص قلتها شو جابها قالت هي دقت عالتلفون ونحن بالحمام و فكرتني نايمة طلعت لعندي قالت عرفت من وقت شافت التياب و كلسونك عالارض وتلفونك بالغرفة و و انت كملتها و طلعت بوجهها بالزلط المهم البسنا و قعدنا بالصالون و نامت بحضني و صرنا نحكي و نتفق شو بدنا نساوي قالت اختي مو صغيرة عمرها 19 انا بفهمها و قمت لبست وطلعت لعند مرتي منشان جيبها و انا ماشي بالطريق صرت حاكي حالي و مالي عرفان شو بدي ساوي و جبت مرتي ورجعنا عالبيت و قعدنا المسا بعد العشا و كالعاده حكينا عالواتس و كيف كانت النيكة و عجبها زبي و طوله 19 و فجاة راسلتني اختها قلتها اختك عم تبعت عالواتس قالت حاكيها عادي انا حليت الامور و صرنا نحكي انا واختها و تسالني ليش عم تعمل هيك و انو اول مرة تشوف واحد بالزلط قدامها و صرنا نتعمق بالحكي انه هاد شي عادي و انتي مالك صغيرة و حلو و كمان جسمك حلو قالت المرة الجاية انا راح كون موجودة و تفاجت و حاكيت مرت اخي انو اختك شو قصدها انه بده تكون موجودة قالت ما بعرف خلصةاتركها على راحتها و كمات مع مرت اخي كالعاده تطلع من غرفتها و تمص زبي و تركب عليه و اجيبه على كسها وترجع على غرفتها و بعد كم اسبوع حاكتني مرت اخي انه بدها تاخدني عند اهلها من الصبح وصلها ووافقت و رحنا قالت فوت قلتها بظي ارجع عالبيت قالت لا فوت اختي بدها تشوفك و فتت والا اهلها مالهم بالبيت رايحين مشوار و اختها مو رضيانة تروح و دقوا لمرت اخي منشان تجي تقعد عندها و اختها لابسه لبس مو طبيعي بنطلون قماش ضيق مبينة طيزها و ترج و صدر واقف انا جد استغربت قالت ممكن احكي معه كلمتين لحالنا مرت اخي قالت اي خلص احكي رايح عالمطبخ ساوي شاي و اجت اختها و قربت مني و وقفت قدامي وانا قاعد و قعدت جنبي قالت بدي انبسط متل مو مبسوطة اختي بس مو نياكة بس عيك بسط قلتها اي و كيف و امتا قالت هلا و حطيت ايدي على فخادها وتغير لونها البنت حميانة عالاخر و قربت اكتر و مصيت شافيفها و ارتخت و صرت دخل لسان وتمصه و مص لسانها و مسكت ايدها و حطيتها على زبي و صرت تفركه من فوق البنطلون و انا فوت ايدي و مسكت بزازها و انو ناعمين و مدعبلين و صرت افركك حلمات بزازها و قامت فجاة وقعدت فوقي و صرت تفرك زبي بكسها من برا و انا مسكت طيزها و حركها و صارت تتاوه و جابت ظهرها و مرت اخي واقفة عالباب عم تتطلع علينا ووجها احمر و قامت اختها و راحوا عالغرفه التانيه وصاروا يحكوا و انا مستغرب و اجوا قعدوا معي و صرنا نحكي عالمواقع تبع السكس و انا زبي راح ينفجر همست لمرت اخي قلتها زبي نار بدي نيك قالت وين هون لا مستحيل قلتها امشي عالحمام بس جيبي ظهري و قمت و لحقتني و طالعت زبي و نزلت صارت تمصه و اجت اختها فجاة و قالت انا بس بدي اتفرج هون راح الخجل قلتها تعالي امسكيها والعبي فيها و بالفعل اجت و مسكته و مرت اخي بعدت و مسكته زبي كان طويل و ايدها صغيرة وانا حميت و و ضميتها و و دخلت ايدي جو كنزتها و رفعتها و طلعوا بزازها و صرت مص فيهم و شلحت حجابها و مصيت رقبتها و و حاولت فوت ايدي جوا بنطلونها بس ضيق ما فاتت و قربت مرت اخي و صارت تلعب بزبي و تقول بدي هلا تنيكي و ابالفعل شلحت مرت اخي و و طوبزت قدام اختها و نزلت على كسها و اختها مذهوله و عم تتفرج و بلشت افرك زبي بكسها و فوته دفعه وحده و تغري وجه مرت اخي لاني وجعتها واختها خافت من منظر النيك و انا عم اكبس ب اختها قدامها واضربها على طيزها بقوهو حاولت فوت اصبعي بطيزها و فوته صار تصرخ و تحرك طيزها و طالعت و جبته على طيزها و اختها خايفه من المنظر قلتها المرة الجاية انتي ..........




و صرت اتواصل مع اختها عالواتس بعلمها و اعلمها عالمواقع وابعتلها مقاطع اثارة و نيك خلفي من الطيز و مرت اخي كان الها الحصة الاكبر امتا ما صحت فرصة انيكها بس ما انبسط طبعا من الخوف يعني ترفع الكلابية و ادخله و صار كسها واسع ما عاد تعذبت و مرتي ولا على بالها و مالها حاسة بشي و ما عاد قربت عليها ....مرة رجعت من الشغل و قالت مرت اخي انو اختها بدها تجي تسهر و انا انبسطت و راسلتها عالواتس و طلبت مني انزل لمدخل البناية بدها تشوفني و تحججت اني بدي جيب دخان و نزلت و و برجعتي شفتها ودخلنا سوا و ضميتها بالمدخل و مصيت شفايفها و و دخلت ايدي و فركت كسها قالت بدي تجيب ظهري و بالفعل فركت بقوة و اجا ظهرها و طلعنا سوا و قعدنا و عيونها علي و اخي راح نام و ضلينا سهرانين و قامت بدها تروح قالت مرت اخي نامي هون لا تروحي قال لازم روح قوم بس وصلتي لجنب البيت قمت و نزلنا و مصمصتها قبل ما نطلع ب مدخل البناية و قلتها بدي نيك طيزك و صرت اعلمها كيف تنظفها و صلتها قالت شو راىيك نطلع على اخر طابق بيت الدرج فاضي و ما حدا بيطلع لفوق و انا معي مفتاح ما راح دق الجرس و بالفعل طلعنا لفوق و نزلت بنطلونها و مصيت كسها و طوبزتها و صرت مصص كسها و خرم طيزها حسيتها تجاوبت و فوت لساني و بلشت حط اصبعي شوي قالت بيوجع طيزها لسا ضيقه و رجعت فوته و تركت اصبعي جوا و صرت مص كسها وحرك اصبعي شوي شوي و هي تتاوه. و حط بزاق و حاولت فوت اصبعين و حسيتها تجاوبت و صرت حرك بسرعه قلتها فوت زبي قالت لا زبك طويل بخاف يطلع صوتي خليت اصابعي بطيزها و قلتها مصيها و صارت تمص راسه قلتها فوتي اكتر و سحبت زبي و قربتها عالحيط قلتها راح جرب و حطيت بزاق و دخلت راسه قالت بيكفي و صرت حرك شوي شوي و وصرت فوته اكتر قلتها راح جيبه بطيزك و جبته و طالعتها و مصيتها قلتها لازم انزل بنحكي بس اوصل و بالفعل رجعت عالبيت بس ظهري صار يوجعني بيجوز لانه عالواقف و طول النهار بالشغل و وصلت و كانت مرتي نايمه و مرت اخي بالصالون قلتها انتظرك قالت مو جبت واحد بيكفي اليوم و اختها خبرتها انو نكتها بطيزها قلتها على راحتك و دخلت تحممت و نمت ............




يعني كانه صارت تغار من اختها كاني حبيبيه او زوجها و ضلت يعني صار في غيرة و انقطعت عني شي اسبوع بس اعرف انها عم تشعل من جوا و فتحوا اجازات العيد اخي مان بده ينزل عالعيد و مرتي صارت بدها تنزل و معها الولاد انا ما قدرت انزل لاني نزلت السنه اللي قبلها و بالفعل حجزت لمرتي وولادي و وصلتهم مع اخي و رجعت عالبيت و حكيت مع مرت اخي و عرفت انها زعلانه مني لاني صار احكي مع اختها و قالت انا راح ضل عند اهلي لحتى يجي اخوك . قلتها على راحتك و بالفعل كملت الاسبوع لحالي و اجت العطله و فتحت باب البيت والا مرت اخي و اختها بالبيت قلتها شايفك هون قالت اجيت منشان ضب البيت و راح تنام اختي معي اليوم و**** حطت عشا و تعشيت و قعدت بالصالون بس ريحة البيت كلها عطر و حكت اختها معي عالواتس و صرنا نحكي وصرت اشوقها عالنيك و ما تحملت وطلعت لعندي بالبيجامة ضيقه عليها و طيزها عم ترج قالت تشرب نسكافيه قلتها اشرب وو راحت عالمطبخ و رحت وراها و حضنتها من ورا و زبي صار يدق بطيزها و مرت اخي واقفه عالباب ومالي حاسس و سحبتها من ايدها و صرت مص شفايفها قلتها اليوم راح صالحكو اختها تقول تنكيني انا بالاول و رحنا عالصالون و شربنا نسكافيه و اجت اختها و قعدت على رجلي حسيت بحراره طيزها و رفعت البيجامه و صرت مص بزازها و سطحتها و شلحتها البنطلون و مصيت كسها و مرت اخي وجها احمر اختها كانت وقحة كتير قربت على اذني وقالت طيزي نظيفه نظفتها وعطرتها و طلعت زبي قلتها مصي صار تمص راسها بس و قلبتها على بطنها و صرت افرك زبي على طيزها وهي تقول يلا و فوته بس شوي شوي ما اخذت راحتي عالكنابة قلتها مالي مرتاح هون قالت امشي عالغرفة و قامت و سطحتها عالتخت حاولت فوته صارت تتوجع قالت في زيت تدليك راح جيبه و فتحت الشنطة و طالعته مجهزه حالها و ناديت مرت اخي من الصالون وما ردت حطيت الزيت على طيزها و صرت فوت اصبعي و هي مبسوطة و فوتت اصبعين صارت تتوجع و سحبت و دخلت زبي للنص و صارت تحرك طيزها و تتاوه و صار طالعه وفوته لحتى دخل عالاخير وهون شهقت شهقة قوية و خليته بطيزها و نمنا على جنب يعني ظهرها وطيزها لعندي و طرت العب ببزازها و اسرع بنيك طيزها و صارت تتجاوب و تقلي خليه جوا و صرت اسرع صوت النيك و الضرب حفرت طيزها بزبي و جبته بطيزها حسيتها ارتحت لما جبته قالت نزل ظهرك متل النار بطيزي و اجيت بدي اسحبه قالت خليه خليك نايم هيك و صار حاكيها باذنها طيزك بتجنن نيال اللي بده يتجوزك قالت راح خليك تنيكني لو تجوزت و صرت العب بحلمات بزازها وقلتها روح جيبي اختك حتى تشوفي نيك الكس شلونو بالفعل قامت و راحت عالصالون و طيزها صار تنزل ظهري اللي اجا و صارت تضحك و اجت قالت انت روح لعندها و قمت و زبي واقف و صرت امصها من شفايفها و مص رقبتها و حاكيها قلتها خلص راح فوتلك ياه من ورا و وقفتها و اخذتها عالغرفه و نمنا عالتخت مع بعض و صرت مص بزاز مرت اخي و ما عاد تحملت و قامت فوقي و فركت زبي بكسها و صارت تفوته حسيتها مرتاحة و فات للاخير و ضمتني و صارت تحرك بجسمها فوقي و انا صار العب بطيزها و حطيت اصبعي على طيزها و صارت العب فيها و هي تمص زبي بكسها وتشد عليه قلته راح يجي قالت خليه جوا و حسيت بسخونه نزلت على زبي جابت ظهرها و بعدها اجا ظهري و ارتخت علي و اختها عم تتفرج ........







و ارتخت بحضني و انا بصراحة تعبت كمان و قمت عالصالون و دخنت سيكارة و فتت عالحمام اتحممت و طلعت و هن قاعدين بالغرفة عم يحكوا و يضحكوا و لسا شالحين و قاعدين عالتخت قلتهم انا راح نام بغرفتي قالت اختها لا بدنا نام نحن الثلاثة مع بعض و بالفعل تسطحت بينهم و ضميت اختها من ظهرها و زبي وقف من جديد وقت لامس طيزها و مرت اخي ضمتني من وراي و بزازها بظهري اختها نزلت ايدها و مسكت زبي حطتها بين فخادها قالت فوته بطيزي و نام و بالفعل حطيت راسه على طيزها و فات بسهوله للاخير و صرت مص برقبتها و مرت اخي تقول دوري بعدها بدي تفوته من ورا تفاجات قلتها قومي نظفي و تعالي قامت وراحت عالحمام و انا زبي لسا بطيزها و عم طالعه و فوته و هي تتاوه و تقول بدي يضل فيني لا طالعه و بالفعل صار يطول ظهري وما يجي بسرعه ضليت احفر بطيزها شي ربع ساعه و عرقت و هي مبسوطة و تشد عليه و قلتها قرب يجي بدي جيبها على بزازك و سحبته من طيزها و نمت فوقها و حطيته على بزازها و اجا ظهري بغزاره عبا وجهها و شعرها قالت شو سخن و تسطحت على بطني من التعب حسيت حالي متل اللعبة بين ايدهم و قامت عالحمام و اجت مرت اخي حاطة المنشفة عليها و صرنا نحكي و عيوني على بزازها و جسمها كان كتير حلو اكتر من اختها و مرتي كمان طولها حلو و جسمها واقف يعني مشدود قلتها بلا النيك من ورا اليوم حاجة تعبت قالت لا تصير متل اخوك من اول نيكة بيمل و بيطب وبينام قالت بدي جرب لسا معنا 20 يوم لتجي مرتك و اخوك قلتها هاتي الزيت زيت المساج احسن من الفازلين و ريحته حلوه و طبت على ظهرها و حطيت على طيزها و صار افرك و فوت ايدي بكسها و هي تتاوه و مبسوطة و اجت اختها تقول اليوم كله الي لاني بكرة بدي ارجع عالبيت قلتها اليوم خلص بدي ارتاح و بالفعل صرت دخل اصبعي بطيزي مرت اخي صارت تتوجع و صرت حط زيت و صارت تدخل بسهوله و صار تقول دخل زبك و خلصني هون صرت نار قالتها بس لا تصرخي لاني راح وجعك قالت احلى حطيت زبي على طيزها و صارت افرك فتحة طيزها و هي تقول شو سخن و تحرك طيزها و هي لسا ما بتعرف شو راح يصير و اختها صارت تمص حلمات صدري وتحط ايدها على طيزي و تمسك بيضاتي و انا ولعت و دخلت راسه صار تشد طيزها من الوجع قلتها ارخي شوي و بالفعل حطيت زيت اكتر و دخلته دفعة وحده هون شهقت و قالت طالعه صار يحرقني و طبيت فوقها و صارت عض ظهرها و حط اصبعي بتمها و صارت تمصه و صرت اسرع بالنيك و صوت النيك بيجنن وطيزها عم ترج و تقلي ما عاد اقدر موتتني شيله و انا بالعكس تحمست اكتر صرت طالع نصه وارجع دخله قالت جيب ظهرك و صرت اسرع و هي تشد و جابت ظهرها و انا جبته بطيزها و طبيت فوقها من التعب.............






قمت عنها و هون صارت شي الساعه 2 بالليل تحمننا و نمت نوم عميق ضميتي مرت اخي و فقت تاني يوم شي الساعه 12 و ما في حدا بالبيت و مسكت الجوال و فتحت مرت اخي باعت عالواتس انها رجعت لعند اهلها و قمت تحمتت و سويت قهوه حسيت جسمي تقلان و ما في حيل و فطرت و بعتت مرت اخي تسلم علي بقا صرنا نحكي عن ليله البارحة قلتها اني تعبان لازم اتغذى منشان لحق الك ول اختها و صارت تضحك و طلعت من البيت و ضليت اتواصل معها اني بدي جيب موالح ومكسرات و عسل و خطرت على بالي الفياغرا و بالفعل جبت غراض و فتت عالصيدلية و سالته عالفياغرا قال موجود و جبت الحبة ب 15 عيار 100 جبت اثنين و فتحت عاليوتوب شوف كيف استخدمها و قعدت بالبيت و صرت اتواصل مع اختها و مرت اخي قالت اذا قدرت اليوم بنجي و انا طلعت شوي لعند رفقاتي و بعتت عالساعه عشرة انهم بالبيت مع اخوهم و انهم عم يزبطوا عشا و بالفعل رجعت و قعدنا سهرنا اختها كانت عامله مكياج بيجنن و مرت اخي بجمالها و قلتهم خذوا راحتكم انا راح نام بغرفتي و فتت قلت اليوم ما نيك و نام اخوهم بالصالون و صرت اتواصل معهم عالواتس قالت اختها انا بدي اجي لعندك قلتها واخوكي قالت بطلع من غرفتنا لغرفتك و فتحت الباب شوي منشان ما يطلع صوت و دخلت بالبيجامة و دغري بلشت مصص شفايفها حتى سناني صاروا يدقوا بسنانها م مص لسانها و دخل لسانها و قالتي بسرعه حسيتها صارت مدمنة على زبي و نيك الطيز و سطحتها على طرف التخت و حطيت بزاق ودخلته دخل بسرعه صارت طيزها واسعه و صارت تبلع زبي ضليت انيك بطيزها حتى عرقك من النيك و يطلع ريحة عطر من طيزها معطرتها و جبت ظهري بطيزها و سحبته قالت خليني اخاذه معي و صارت تضحك و ورفعت بيجامتها و طلعت و حطيت راسي ونمت و فقت تاني يوم و في صوت بالمطبخ طلعت والا مرت اخي بالشلحة كانها مرتي و اخوها رايح مع اختها وهي متحججة انها بدها تضبب البيت و تلحقهم و و صرت اتفرج على جسمها و طيزها وبزازها صرت حاكيها ما ترد قالت زعلانه منك قلتها ليش قالت ما بدي تقرب علي و انا بقلبي بعرف انها تغار من اختها قلتها منشان اختك مو قلتها شو ساوي يعني و صرت قرب عليها و حصرتها بالحيط صرت مص رقبتها و ايدي على بزازها و نزلت ايدي على كسها و مسكتها قالت اليوم ما في قربت تجيني الدوره قلتها بدخله من ورا قالت لا لسا عم يجعني و صرت فوت ايدي بطيزها و افرك فتحة طيزها ومص بزازها و هي تتاوه و صارت تمسك زبي تقول هاد الي بس و بالفعل سحبتها على غرفتها و شلحت و نزلت على زبي تمصه بقوه و تعض بيضاتي و حطيتها بين بزازها و قلبتها عالتخت و حطيت مخدة جوا بطنها طيزها صارت مرفوعه و صرت مص طيزها و هي تقول فوته قلتها وين قالت وين ما بدك و صرت افرك زبي على فتحت طيزها قالت حط زيت و حطيت و دخلت شوي شوي و هي تقول دخله كله هي بيوجع و بالفعل دخلته دخله وحده و ما عاد شفت زبي طيزها بلعته كل و صرت نيك بسرعه و هي ما بعرف عم تتوجع والا مبسوطة و تقول نيك اسرع و تفرك بكسها و رفعتها لعندي و مسكت بزازها و صرت اسرع بالنيك و جبته بطيزها ............





........فاتت عالحمام و اتحممت و راحت على بيت اهلها و انا ضليت لحالي بالبيت اتصلت اختي وقالت بده تجي هي وزوجها تعيد معنا لانه بقى اسبوع واحد عالعيد و قالت راح تجي نهار الجمعه خبرت مرت اخي منشان تجي تزبط البيت و تجيب غراض للبيت قالت تمام و اجا نهار الجمعه مان اخر اسبوع لانه الاسبوع اللي بعده عيد و طلعت عالكراج و جبت اختي و زوجها عالبيت ما وصلنا للساعه 11 و كانت مرت اخي محضرة العشا و تعشيتا وقعدنا و سهرنا قالوا تعبانين بدهم يناموا قالوا بنام نحن بالصالون انا ما رضيت قلتهم بتناموا بغرفتي احسن بتاخدوا راحتكم بالصالون ما بيزبط وقبلوا و صارت الساعه وحده و قعدت بالصالون و عم احكي عالواتس مع مرت اخي و مرة مع اختها و و نمت و فقنا تاني يوم و فطرنا و اجوا اهل مرت اخي منشان يسلموا على اختي و زوجها و قعدنا قالوا جاي خطابه لبنتهم و موافقين عليها و البنت تنظر الي نظره غريبة و تغدينا سوا و راحوا و اختها ضلت عنا بالبيت حاكيتها انو ليش هيك عم تطلعي قالت بخبك انت بدي انت تكون معي ما راح تخيل حدا ينام معي غيرك قلت جنت البنت عالاخر فهمتها انوا علاقتنا عابره و راح تنبسطي مع خطيبك و الخطبه كانت تاني يوم العيد و صار الليل و فاتوا على غرفهم و انا ضليت بالصالون سهران و حكت اختها معي عالواتس انوا بدها تجي لعندي و هون خفت قلتها ما بتزبط قالت الكل نايم ما بنتاخر مشتاقه الك كتير و بالفعل طلعت من غرفتها و فاتت لعندي و ضمتني و حطيت ايدي على جسمها مو لابسه تحت البيجامه شي و صرت مص من شفايفها تقول نيكني من كسي قلتها لا ما بيزبط هيك بيصير مشاكل بيجوز طلاق و و اختك تتبهدل قالت خلص فوته من ورا و طوبزتها عالكنبه و طيزها كبرت قدامي و صرت مص فتحة طيزها وكسها بشراهة و حطيت زبي على طيزها و بلشت فوت راسه دخل بسهوله قلتها صاير واسع قالت عم حط مدقة الثوم منشان تنبسط ههههههه و دخلت للاخير و صار تتاوه و تقول اسرع وجعني و صار يطلع صوت النيك و صوت طيزها ما تحملت و جبته بطيزها قالت لو تجوزت بدي ضل نام معك و راحت عالغرفه. حسيت هي واختها عندهم شهوة قويه كتير ما بيشبعوا من ظهر واحد و نمت و تاني يوم راح صهري واختي عالسوق وضلت معهم بالبيت قعدت اختها بحضني و صرنا نحكي ومرت اخي بالمطبخ و فوت ايدي افرك حلمات بزازها و و فوت ايدي العب بكسها كان سخن قالت فوته و خليني بحضنك قلتها مصي زبي الاول و قامت صارت ترضع وتحط بزاق صارت تفوته بتمها للنص و جلست حالها و قعدت عليه و خليته بطيزها و صرت افرك بزازها و مص رقبتها قلتها لسا نيكةالكس احلى بكرة بتنبسطي مع جوزك و جلست و صارت تطلع و تنزل على زبي اللي شق طيزها نصين و و جبت ظهري و رجعت على حضني و اجت مرت اخي وشافتني مع اختها شلون قاعدين قالت انتو ما بتشبعوا قوموا هلا بيصلوا اختك و صهرك وقامت راحت غسلت طيزها و رحت عند مرت اخي عالمطبخ و صرت ممصصمها و ضمها و زبي يدق بطيزها و قلها ما خلصت الدوره قالت مو اختي مكفية وموفيه خليك معها لا تقرب علي .........




و رجعت عالصالون لسا عندي رغبة للنيك ما عاد شبعت و اجت اختي و تعشينا اليوم وقفة عيد راحت اخت مرت اخي و ضلينا سهرانين للساعه 2 وقاموا عالنوم وضليت بالصالون
و غفلت ونمت و قمنا الصبح وفطرنا رحنا عند اهل مرت اخي نعيادهم و اختي راحت مع صهري عند خاله و رحت عند رفقاتي و قرايب نعياد عليهم ودقت اختي قالت اليوم ما راح نرجع راح ننام عند خال زوجي و رجعت عالبيت و الا مرت اخي بالبيت لابسه شورت و ستينانه و مكياج و جو رومانسي قالت ما بدك تعايدني اليوم راح ننبسط و تذكرت حبة الفياغرا و اخذتها و اجت قعدت بحضني و شغلت سيكارة و هي شغلت سيكارة صارت تنفخها و انا فوت ايدي على بزازها و العب بحلمات بزها حسيت زبي نار و حجمه اكبر من اول بلشنا مصص شفايفها و بزازها قلتها اليوم راح تشبعي نيك و تسطحت على ظهري و نامت فوقي بوضعية 69 و صرت اكل كسها و كان ريحته عطر و صرت دخل اصبعي بطيزها و هي تمص بيضاتي و قلتها بدي علم على فخادك خلي يصيروا زرق و بالفعل صرت عض من الشهوه و عض كسها و هي تقول اقوى مصه بقوة و هي حاطه زبي بين بزازها و صارت تتحرك حسيت ظهري راح يجي قلتها راح يجي قالت خليك هيك خلي جيبه بين بزازي و هي جابت ظهرها و تسطحنا شوي بس زبي ضل واقف و نمت فوقها و جبت علبة الزيت و حطيت على كسها و صرت افرك فيها و هي تقول ماعاد اقدر نيكني فوته و صرت عضها من بزازها وزبي و عم افركه بكسها و هي تدفش منشان يفوت و بلشت فوته وطالعه تاكدت انو راح يطول ظهري هي المرة و صرت اسرع و صارت تتاوه ااه ه ااه دخيل زبك نيكني و تيهيجت اكتر و صرت نيك و دخل بقوه لحتى يدقوا بيضاتي بطيزها و صارت تمسك طيزي وتشد على كسها قلتها راح فوته بطيزك قالت فوته وين ما بدك المهم خليه جواي و بالفعل سحبته من كسها و و رفعت رجليها و فركته بخرم طيزها و هي تقول للك فوته و دخلت دفعه وحده و صارت تصرخ و سكرت تمها و صرت اسرع طلعه كله و ارجع افوت و هي تتاوه من المحنه قالت جيبه بطيزي و كبيت بطيزها بس كمية كبيرة و اجيت بدي اسحبه قالت خليه جوا و دورت جسمها و حضنتها من ورا و زبي ضل بطيزها و غفلنا بنومه بتجنن و حسيت بنص الليل و قمت بس زبي لسا واقف متل العامود دخنت سيكارة و رجعت حضنتها وحست كمان رجعت عالنيك طوبزتها و صرت فوت بكسها و بطيزها و اتلذذ بالنيك كانت شهوتها قوه و صرت اضربها على طيزها لحتى صارت حمرا نكتها بكل الوضعيات و نمنا للصبح قامت عالحمام ولحقتها تحمننا سوا و عبيت جسمنا بالشامبو و دخلته بطيزها اللي صارت واسعه و جبته على بزازها و وجهها و لبست و راحت لانه اليوم خطبة اختها قلتها انا بلحقك بعد شوي.........






و انتظرت اختي و لبستا وراحنا عالخطبة و مشي الحال و خلصنا و رجعنا عالبيت مرتي اخي ضلت عند اهلها قالت بكرة بجي قلتها مو مشكله و قعدنا انا واختي و صهري و خلص العيد و رجعوا على بيتهم و و بلش الشغل و الجمعه اللي بعد العيد راح يجوا اخي و مرتي من الاجازة راح يصلوا نهار السبت قلت منيح بكون معطل و اجا نهار الجمعه و دقت مرت اخي قالت انا واختي بالبيت منشان نظف البيت قلتها تمام و قالت جيب معك خضرة و غراض بس تخلص شغل و رجعت عالبيت المسا و هنن بالبيت و لابسين لبس عادي كانوا متجوز مرتين حكيت مع اختها عن العريس قالت عادي بكرة راح يجي زيارة و مستعجل عالزواج بيجوز الشهر الجاي ما بده يتاخر لان اموره جاهزة قلتها بكرة بينيك كسك وبيشبعك نيك و صرت قرب عليها و امسك بزازها حسيتها مزعوجة مالها مبسوطة جهز العشا و قعدنا بالصالون و انا تقصدت لبست شورت قصير و زبي مبين قدامهم صرنا نحكي انو اليوم اخر يوم بعدها ما راح يصير مجال اخي موجود ومرتي موجوده حسيت عيون اختها علي و فتحت الجوال و صرت اتفرج عالتيك تكو و اجت اختها قالت خليني اقعد جنبك اتفرج وعيون مرت اخي علي مبين انها تغار من اختها بس اجباري منشان نضمن سكوتها و و قعدت بحضني و صرنا نتفرج و انا زبي صار نار و صرت العب بزازها و هي ارتخت و مسكت زبي قالت شو كبير بدي ياه قلتها هاد الك و بلشنا مص و لحس طالعت صدرها و صرن ارضع و عض بقوة و هي تصرخ تقول وجعني اليوم بدي تنيكني لحتى موت وبالفعل قمت فوقها و نزلت على كسها و صرت مصه ومرت اخي راحت على غرفتها و حطيت زبي على كسها و صرت افرك بكسها و هي تقول فوته وخلصني ما رديت و قلبتها و صرت مص خرم طيزها اللي صار واسع و حطيت مخده تحت بطنها و صارت طيزها لفوق و دخلت راسه والا دخل زبي بسهوله للاخير و ضليت نيك بطيزها شي عشر دقايق حتى جابت ظهرها قالت كفي لا توقف و انا نازل حفر بطيزها و و جبتها على طيزها و ضل واقف زبي و لسا ما شبعت قلتها تعال نفوت على اختك و بالفعل فتنا عليها و دغري بدون كلام بلشت مص برقبتها و اختها نزلت على زبي تمصه وتلعب فيه و شلحتها و سحبتها لعندي و دخلته بكسها و اختها خليتها تمص بزازها انا حميت اكتر و صرت فوت اصبعين بطيز اختها و هي مبسوطة و خليتها تنام فوق اختها و دخلته بطيزها و صارت تفرك كسها بكس مرت اخي و هي تقول هيك احلى و شلتها من فوق مرت اخي و طوبزتها و دخلته بطيز مرت اخي و اختها صرت تلعب بطيزي و انا عم نيك ومو هامني حدا زبي ماله مبين بطيزها و جبته بطيزها و بلش الضحك و تسطحنا عالتخت و قضينا نص الليل نيك بوضعيات مختلفة و الاثنين مبسوطين جبت اربعه و نمت و فقنا الصبح ودخلنا عالحمام سوا كمان دخلته بطيز اختها قالت بدي اشبع منك اليوم و صارت طيزها واسعه و جبته على بزازها و لبسنا و قعدنا و اجت مرتي و اخي و قعدنا و عالساعه 9كل واحد دخل على غرفته طبعا اخي مشتاق و مرتي نفس الشي كمان عوضتها بس كل ما كون فوقها اتخيل مرت اخي لاني كنت نيك من كسها اكتر شي و وجها بوجهي و دغري يجي ظهري .........يتبع


صار كل فكري بمرت اخي و اختها ما تفارق خيالي و مرت الايام و رجعت لنفس العادة اسهر بالصالون و مرت اخي تطلع تفوته بسرعه و تجيب ظهرها و ترجع بس بسرعه يعني ما نبسط وضل حميان و تجوزت اختها و راحت مع جوزها على غير منطقه تبعد شي ساعتين عن بيتنا و ساوينا عزيمه للعرسان و بطلت تراسلني عالواتس و انا اقدر ابعت خاف يصير معها مشاكل لانها متجوزة جديد و بيوم العطله حكت مرت اخي و قالت بركي بتوصلني لعند اختي اليوم اخوك بالشغل و بكرة عطلتها و بيطلع من البيت ووافقت وصلها و طلعنا و طول الطريق اختها تحكي معها عالواتس و انا قلت اكيد متفقة مع اختها انها تجيبني عالبيت و بالفعل وصلتها لباب البيت و رجعت رفضت ادخل اصرت مرت اخي اني فوت ما رضيت و دقيت ل اخي انه يروح يجيب مرته بس يخلص شغل و حاكتني اختها قالت ليش ما فتت زعلت منك قلتها المرة الجاي بدي ارجع عالبيت لاني عندي سهرة مع رفقاتي قلت اتقل شوي عليها و ما عودها علي لانه تجوزت ما بدي يصير مشاكل و مرت الايام و ما عاد قدرت نام مع مرت اخي و مرتي الباردة اللي تنام قبل الجاج و انا بالشغل حاكتني اخت مرت اخي و سلمت علي و صرنا نحكي و تمسح المحادثه قالت جوزي بيشتغل نهار السبت بيضل للمسا ليوصل عالبيت و انا صرت ذكرها شو كنا نساوي وتهيجت اكتر و بالفعل تحججت انو السبت عندي شغل و مرت اخي ضلت تنق على اخي منشان ياخدها عند اختها و تنام عندها و بالفعل طلعت الصبح و وصلت و حاكيتها و فتحت الباب و دخلت و ضمتني بقوه نا لحقت شوف شو لابسة و بعدتها عني لابسة تفريعه لونها رمادي و جسمها طالع بيجنن و مرت اخي لسا نايمه من البارحة و مالها صاحية لانها نامت الساعه 5 الصبح و قعدت مع اختها و عيوني على جسمها و بزازها قلتها قومي ساوي قهوة نشرب سوا و بالفعل قامت عالمطبخ و صرت اطلع على طيزها وهي عم ترج مكسمة كتير و ما تحملت زبي صار نار و لحقتها عالمطبخ و صارت ضمها من ورا و زبي يحك بطيزها و قلها ما اشتقتي لزبي و هي تتاوه قالت خلينا نشرب قهوه الاول و بالفعل شربنا قهوه و اخذت سيكارة و صارت تنفخها مع القهوة صارت تقول ما توقعت هيك الزواج ابدا تقول جوزي بيعرف بس يفوت زبه و يهز و يجيبه بكسي و ينام و انا بخجل اطلب منه الحركات اللي انت كنت تساويها حتى ما بيشتغل الا مطفي الضوء و تحت الشرشف شديتها لعندي و مصيتها من شفايفها و دخلت لساني بتمها فتحت رجليها و حطيت ايدي على كسها و كانت شهوتها معبية كسها و سخن كتير و صرت اهمس ب اذنها كسك نار تحبي مصها قالت ساوي اللي بدك ياه و بالفعل صرت فوت اصابعي بكسها بسهوله و قربت على كسها و بلشت مص فيه و عضه وهي تقول راح تطلع روحي فوته نيكني ما عاد اقدر قمت و شلحت و طلعته و حطيته على بطنها قالت شو سخن نيكني خلصني و صرت افركه بكسها و صارت تمسك بظهري لحتى ارتخت و جابت ظهرها قالت فوته لسا ما شبعت من ظهر واحد فوته دفعه وحده قالت اه اه دخيل زبك صرت احكي معها و انا عم نيكها مين احلى زبي و الا زب جوزك قالت زبك اكبر و اطول عم يدق بمعدتي لا تخلي يطلع و صرت اسرع بالنيك و بيضاتي صاروا يدقو بطيزها راح يجي ظهري سحبته وقت سحبته شهقت و حطيته على بزازها جبته على وجهها و بزازها و قامت راحت تغسل و انا قعدت دخن سيكاره و اجت و قعدت على رجلي و صرنا نحكي حسيت علينا مرت اخي و اجت قعدت بالبيجامه قالت امتا اجيت قلتها من شوي و قالت صوت الاها و النيك من الصبح من وين جاي و ضحكنا . و راحت عالمطبخ تساوي شي تشربه اختها قعدت بحضني و بلست العب بحلمات بزازها و افرك بكسها و تمسك زبي و قالت هاد ايمتا ينام قالت زوجي بس يجي ظهره بينام زبه و بيطلع من كسي و نزلت صارت تمصه و تحاول تفوته بتمها قالت و طوبزتها عالكنبه و صرت العب بطيزها قالت فوته بكسي ما بدي من ورا و دخلته بطيزها صايرة ضيقه و بلشت نيك فيها و اضربها على طيزها واجت مرت اخي قالت اليوم دوري انا و ضمتني من ورا و صارت تمص رقبتي و تمسك بيضاتي و جلست خليت اختها قاعده على زبي و صارت طالعه من طيزها و تحطه بكسها و حطت مرت اخي كسها بوجهي و صرت مصه بقوة و صرت اتناوب بالنيك و استمتع بكل الوضعيات لحتى تعبت من النيك و كل ما صار فرصه نجتمع و نيك الاختين ......النهاية

الجزء الثاني


...... وقفت و رفعت بيجامتي و بلشت ابكي و فجاة نادى علي من الحمام خفت قال روحي جيبي المنشفة و رحت عالخزانة و ناديت عليه منشان ياخدها قال فوتي حطيها جوا انا رجف قلبي من الخوف قلت خليني سايره منشان ما يضربني و دخلت و اطلع علي و مسك شعري قال اسمعي لك شرموطة ما معي ادفع اجار الشهر و اليوم جايين الشباب بدي تزبطي حالك و بلشت ابكي قال اشلحي تحممي معيو شلحت و بلش يلمس جسمي و يفرك بزازي و انا حاكيها اخي هيك حرام ما بيصير قال اخرسي بدك اصرف عليكي و جاب علبه الشامبو و بلش يحط فوق بزازي و طيزي و مسك ايدي و حطها على زبه قال العبي فيه و بلشت العب فيه كان طوله اطول من زب طليقي و هو فوت ايده بين فلقات طيزي و انا حميت عالاخر و صرت اكتم الشهوة و سند وجهي عالحيط و بلش يلعب بزبه على طيزي و يمسك بزازي بقوه و يحاكيني وين تحبي حط زبي و قلته ساوي اللي بدك ياه من كتر ما انمحنت و دخله بكسي ما حسيت بشي من كتر الشامبو و يحط اصبعه بخرم طيزي يدخله و يطلع انا انبسطت ما تمنيت يوقف عن النيك و يحاكيني قال طول ما انا بالبيت بدي ضلي مفرعة و بنص هدوم كاني زوجك و مرتخية من النيك جبت رعشتي و صرت شد على زبه و سح
 
  • عجبني
التفاعلات: رفيق الجن، K lion و magamego
الرجاء من الكاتب عدم نشر أي روابط خارجية حتي لا يتم إيقاف الحساب
 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
ان




قصة زوجة اخي و اختها​



قصتي مع مرت اخي و اختها ..............
قصتي حقيقة سوف ابدا بالمقدمة انا شاب عمري بالثلاثين متزوج مقيم ب اسطنبول من بدات الحرب ب سوريا و كنت ساكن مع اخي بنفس البيت و زوجة اخي كتير حلوة بس ما عندها ولاد كانت مربربة وكان في مزح بيتي وبينها و حس مرات انها عم تتقرب مني و تلمس ايدي او تطلب مني ساعدها بغرفتها و كانت تلبس كلابية بدون ملابس داخلية و تحط عطر على طول كنت اساعد بسحب الغرائض الثقيلة متل الخزانة او التخت يعني وقت التعزيل و كنت المس جسمها او ندق ببعض ووقت يصير وقت النوم اسمع من غرفتها صوت اغاني و صوت رقص كانت ترقص ل اخي على طول و بس نقعد سوا حس عيونه علي طبعا انا طولي 185 و جسمي
رياضي ...........

المهم كنت ارجع من الشغل نتعشا و كمل السهرة بالصالون مرتي تاخد الاولاد و تروح تنام بكير و انا ضل سهران و تجي مرت اخي بعد ما ينام اخي عالصالون تقعد و نتحدث و حكيت على حظي و بروده مرتي و اني بعرف اها عم ترقص ل اخي و حسيت عيونها ما انشلت عني .... وانقطعت الكهرباء فجاة و قامت منشان ضوي بالجوال و انا ضليت بمكني و راحت عالمطبخ و انا بلشت الافكار تاخدني وتجيبني شغلت اغاني لانه ما ضل نت و قعدت و اجت هي مسوية نسكافية و قعدت وبلشنا نحكي وصار تمدح فيني اني شخصية و حلو بعد فترة طفا جوالها ما ضل فيه شحن وقالتي بس ضوي لي روح عالمطبخ حط الكاسات و قمت معها و ما بعرف شو خطر ببالي و ضميتها بالمطبخ و حسيت بجسمها و ما كان عندها ردة فعل قالت ترك لو سمحت و رجعت على غرفتها و انا خفت و ما حسنت نام الليل من التفكير مو لابسه شي تحت الكلابية حسيت ببزازها على صدري حسيت بحرارة جسمها و هون بلشت قصة الاثارة و الجنس بيني وبينها .........


ضلت اسبوع ما ضل بالصالون و انا اسهر لحالي بس عيونها علي و صارت تلبس بيجانة تحت الكلابية بالنسبة ضليت عادي بتصرفتي اسهر ونام بس الموقف ضل ببالي ....و خلصت الجمعه و اجت العطله و انا سهران لانه تاني يوم عطله طلعت من غرفتها و عرفت اني بالصالون و رجعت عالغرفة و كتبت عالواتس و صرنا نحكي علي صار بالمطبخ حكيت اني ما تحملت حالي حسيت شي شدني الها ومن هالحكي و بلشنا نكتب للصبح حكت كل شي عنها و انا كمان و حكينا بالسكس و انا شو بحب و هي شو بتحب و ضلينا اسبوع على هالحاله و اجت العطله حاولت اهيجها عالواتس بكلامي انو اذا كنتي جنبي كنت ما شبعت منك و جسمك بيجنن فجاة قالت انا جاي هاد الحكي الساعه 2 بالليل انا جلست حالي كنت طافي الضوء بس شغال ضوء الممر و مضوي عالغرفه و طلعت و اجت عالغرفة قالت تشرب شي قلتها لا راحت عالمطبخ و رجعت وانا عالكنبة شبه متسطح و قعدت جنبي انا اشهر بدني وخفت قلبي صار يدق بسرعه و جلست حالي و صار وجهي بوجها و حضنتها و مصيت رقبتها بس عيوني عالممر خوفي يطلع حدا حطيت ايدي على بزازها و مصيت شفايفها و هي تجاوبت معي قلتها زبي صار نار و مدت ايدها جوا البيجامة و مسكت زبي تفاجت من طوله وعرضه و مصت شفايفي و لساني صار يدق ب لسانها و تلعب بزبي حتى اجا و تركت من ايدها و قامت عالغرفه ...........

و بعتت عالواتس قالت انبسطت هي ريحتك قالت دوري بكرة قلت انا جاهز و قمت على غرفتي و نمت و فقنا تاتي يوم و قعدنا بالبيت الكل معطل و عيوني عليها و على حركاتها عم تتخنج قدامي وحاطة مكياج طالعة بتجنن وسكسية عالاخر و اجا الليل وانا عم انتظر لحتى ينام الكل و قعدت بالصالون كالعادة وبعتت عالواتس و حكينا قلتها اليوم بدي فوته قالت اليوم دوري جهز حالك بالفعل قالت انها جاي لحتى اتاكدت انو اخي نام و فتحت الباب و اجت جنبي انا زبي نار راح ينفجر ضميتها و بلشت مص رقبتها و حطيت ايدي على طيزها و هي ارتخت و رفعت الكلابية مالها لابسه شي و حطيت ايدي على كسها كان سخن و ناعم و طلعت صوت و نزلت على ما رضيت قالت بس افركه وبلشت افركه و انا عم برقبتها و حاولت دخل اصبعي ما كان يدخل من كتر مو ضيق صارت تتوجع و كملت فرك لحتى ارتخت و قعدت و نزلت على يدي و انا اجا لحاله بالبيجامة و قامت وتحاكينا عالواتس قالت عجبك جسمي قلتها نار بس كسك ضيق قال هو هيك حتى اخوك بيلاقي صعوبه ليفوته بس زبك اطول بيجوز يفوت دغري و ضلين عالحاله شي اسبوعين و صار ترضع زبي و مص كسها و انا جيب ظهري و هي تجيب ظهرها بس ما تخلينا نيكها سالتها ليش ما تخلينا قالت ما برتاح هيك لازم نكون لحالنا بالبيت و هو بلشت افكر بطريقه افضي البيت و نضل لوحدنا ........

لازم افضي البيت المهم بلشت مرتي تنق علي انو لا بتاخدنا مشوار دائما قاعد بالبيت قلتها روح خدي الولاد و روحوا عالحديقه انا بدي ارتاح بالعطله قالت انا بدي روح عند اختي راح اخاد الولاد نهار الجمعه و انت تخلص شغل وتلحقنا قلتاها انا مالي جاي قالت معناها انا راح نام عندها و تاني يوم تعال انت .انا وافقت قلتاها روحي و بالفعل جهزت حالها نهار الجمعه و اخي بيشتغل نهار السبت للساعه خمسة راح يفضا البيت نهار السبت من الصبح للساعه خمسة. طبعا انا بنفس الوقت على تواصل مع مرت اخي و جهزت حالي للنيكة رجعت نهار الجمعه عالبيت المسا وتعشيت مع اخي ومرته و قعدت بالصالون و حكينا عالواتس هي بغرفته وانا بالصالون و خلصت سهره و قمت نمت اتفقنا بعد ما يروح زوجه تفيقنيو بالفعل الساعه سبعه و نص سمعت طرق عالباب و مسكت الجوال والا كانت عم تبعت الواتس منشان فيق وانا ماللي حاسس فتحت الباب و كانت لابسة كلابية وال**** قالت تشرب قهوة و شديتها لحضني و مصيت شفايفها و تركتها راحت عالمطبخ و لحقتها و صرت ضمها من ورا و امسك بزازها شربنا قهوه و قعدنا بالصالون و قعدت بحضني قلتها وين بتحب نبلش قالت هون مو حلو امشي على غرفتي قلتها تمام و فتنا عالغرفه و انو ريحة عطر بتجنن وبتهيج الواحد و قربت عليها و رفعت الكلابية و و بلشت مص برقبتها و و بزازها حسيت راح يجي ظهرها و شلحت و صرنا بدون هدوم و نامت على ظهرها وطلهت فوقها قالت شوي شوي لانها كسها ضيق و بالفعل بلشت مص بزازها و مسكت زبي تفركه بكسها لحتى اجا ظهري و ارتخيت و نمت بحضنها ...........





و قلبت على ظهري ونامت على كتفي و صار تلعب فيه و نزلت مصته و تحاول تفوته كله لانه لسا نايم و رجع وقف من جديد و تحطه بين بزازها و قلبتها على ظهرها و حطيت على كسها و صرت فوته شوي و طلعه وارجع فوته و حطت ايدها على طيزي و بدها فوته كله و فوته دفعة وحده و شهقت شهقة غريب و هديت شوي و صرت ممص شفايفها و تمص و لساني بزازها نار حسيت على صدري و صرت اطلعه وفوته و زدت السرعه تاني ظهر راح يطول صرت اهمس ب اذنها عجبك زبي قالت بيجنن وصل لرحمي و صرت اسرع حتى بيضاتي صاروا يدقوا بطيزها و هي تتاوه و تمسك فيني و تشد عبايدها على جسمي و قلتها راح يجي قالت جيبه على صدري و طالعته وكبيت على وجها و بزازها تدفق مو طبيعي و ارتخيت و هدينا شوي و صرت العب بزازها و نامت فوقي و صرنا نحكي و نتفق كيف بدنا نكون لوحدنا على طول قلتها انا بدي روح عالحمام و قامت معي كان جسمها بيجنن مشدود و فتنا عالحمام و بلشنا نلعب و حط ايدي بين فلقتي طيزها و افرك كسها و حط شامبو و حاولت فوت اصبعي بطيزها صارت تتوجع كان ضيق قالت العب بكسي بس و حميت و رفعت رجلها على كرسي الحمام و حاولت فوته بس ما دخل كله و جلست و طوبزت و بين كل كسها قدامي وفوته كله و بلشت انيك بكسها و طيزها عم ترج و اضربها عليها و هي تتاوه و ما كان يجي ظهري تعبت و سحبته حسيتها عصبت قالت ليش هيك ساويت قلتها تعبت خلينا نتححمم و نطلع و دق الباب فجاة هو ارتعبت و هي خافت قالت خليك هون .........






و بالفعل ضليت بالحمام و طلعت هي و سمعت عم تسال مين و انفتحت الباب و اتسكر و ما عاد سمعت شي طولت شي خمس دقايق و انا بالحمام بردت و قلت لا فتح شوف المشكله التياب بغرفتها و تلفوني و فتحت و قلت لشوف مين اللي اجا و اهرب على غرفتي حط شي علي طلعت و الا اخته بوجهي بلعت ريقي و هي شافتني بالزلط و سكرت الباب و سمعت صوت بغرفة مرت اخي و حكي و تسكر الباب وبلش الحكي وقلت لا اطلع واخلص و طلعت على غرفتي و فتحت الخزانة و البست و انتظرت المشكله تلفوني عندهم و ضليت بالغرفة شي ساعة و انفتح الباب واتسكر و اجت مرت اخي عالغرفه مرعوبة قالت اختي عرفت و شو نساوي هلا قالت انا بتصرف خلص قلتها شو جابها قالت هي دقت عالتلفون ونحن بالحمام و فكرتني نايمة طلعت لعندي قالت عرفت من وقت شافت التياب و كلسونك عالارض وتلفونك بالغرفة و و انت كملتها و طلعت بوجهها بالزلط المهم البسنا و قعدنا بالصالون و نامت بحضني و صرنا نحكي و نتفق شو بدنا نساوي قالت اختي مو صغيرة عمرها 19 انا بفهمها و قمت لبست وطلعت لعند مرتي منشان جيبها و انا ماشي بالطريق صرت حاكي حالي و مالي عرفان شو بدي ساوي و جبت مرتي ورجعنا عالبيت و قعدنا المسا بعد العشا و كالعاده حكينا عالواتس و كيف كانت النيكة و عجبها زبي و طوله 19 و فجاة راسلتني اختها قلتها اختك عم تبعت عالواتس قالت حاكيها عادي انا حليت الامور و صرنا نحكي انا واختها و تسالني ليش عم تعمل هيك و انو اول مرة تشوف واحد بالزلط قدامها و صرنا نتعمق بالحكي انه هاد شي عادي و انتي مالك صغيرة و حلو و كمان جسمك حلو قالت المرة الجاية انا راح كون موجودة و تفاجت و حاكيت مرت اخي انو اختك شو قصدها انه بده تكون موجودة قالت ما بعرف خلصةاتركها على راحتها و كمات مع مرت اخي كالعاده تطلع من غرفتها و تمص زبي و تركب عليه و اجيبه على كسها وترجع على غرفتها و بعد كم اسبوع حاكتني مرت اخي انه بدها تاخدني عند اهلها من الصبح وصلها ووافقت و رحنا قالت فوت قلتها بظي ارجع عالبيت قالت لا فوت اختي بدها تشوفك و فتت والا اهلها مالهم بالبيت رايحين مشوار و اختها مو رضيانة تروح و دقوا لمرت اخي منشان تجي تقعد عندها و اختها لابسه لبس مو طبيعي بنطلون قماش ضيق مبينة طيزها و ترج و صدر واقف انا جد استغربت قالت ممكن احكي معه كلمتين لحالنا مرت اخي قالت اي خلص احكي رايح عالمطبخ ساوي شاي و اجت اختها و قربت مني و وقفت قدامي وانا قاعد و قعدت جنبي قالت بدي انبسط متل مو مبسوطة اختي بس مو نياكة بس عيك بسط قلتها اي و كيف و امتا قالت هلا و حطيت ايدي على فخادها وتغير لونها البنت حميانة عالاخر و قربت اكتر و مصيت شافيفها و ارتخت و صرت دخل لسان وتمصه و مص لسانها و مسكت ايدها و حطيتها على زبي و صرت تفركه من فوق البنطلون و انا فوت ايدي و مسكت بزازها و انو ناعمين و مدعبلين و صرت افركك حلمات بزازها و قامت فجاة وقعدت فوقي و صرت تفرك زبي بكسها من برا و انا مسكت طيزها و حركها و صارت تتاوه و جابت ظهرها و مرت اخي واقفة عالباب عم تتطلع علينا ووجها احمر و قامت اختها و راحوا عالغرفه التانيه وصاروا يحكوا و انا مستغرب و اجوا قعدوا معي و صرنا نحكي عالمواقع تبع السكس و انا زبي راح ينفجر همست لمرت اخي قلتها زبي نار بدي نيك قالت وين هون لا مستحيل قلتها امشي عالحمام بس جيبي ظهري و قمت و لحقتني و طالعت زبي و نزلت صارت تمصه و اجت اختها فجاة و قالت انا بس بدي اتفرج هون راح الخجل قلتها تعالي امسكيها والعبي فيها و بالفعل اجت و مسكته و مرت اخي بعدت و مسكته زبي كان طويل و ايدها صغيرة وانا حميت و و ضميتها و و دخلت ايدي جو كنزتها و رفعتها و طلعوا بزازها و صرت مص فيهم و شلحت حجابها و مصيت رقبتها و و حاولت فوت ايدي جوا بنطلونها بس ضيق ما فاتت و قربت مرت اخي و صارت تلعب بزبي و تقول بدي هلا تنيكي و ابالفعل شلحت مرت اخي و و طوبزت قدام اختها و نزلت على كسها و اختها مذهوله و عم تتفرج و بلشت افرك زبي بكسها و فوته دفعه وحده و تغري وجه مرت اخي لاني وجعتها واختها خافت من منظر النيك و انا عم اكبس ب اختها قدامها واضربها على طيزها بقوهو حاولت فوت اصبعي بطيزها و فوته صار تصرخ و تحرك طيزها و طالعت و جبته على طيزها و اختها خايفه من المنظر قلتها المرة الجاية انتي ..........




و صرت اتواصل مع اختها عالواتس بعلمها و اعلمها عالمواقع وابعتلها مقاطع اثارة و نيك خلفي من الطيز و مرت اخي كان الها الحصة الاكبر امتا ما صحت فرصة انيكها بس ما انبسط طبعا من الخوف يعني ترفع الكلابية و ادخله و صار كسها واسع ما عاد تعذبت و مرتي ولا على بالها و مالها حاسة بشي و ما عاد قربت عليها ....مرة رجعت من الشغل و قالت مرت اخي انو اختها بدها تجي تسهر و انا انبسطت و راسلتها عالواتس و طلبت مني انزل لمدخل البناية بدها تشوفني و تحججت اني بدي جيب دخان و نزلت و و برجعتي شفتها ودخلنا سوا و ضميتها بالمدخل و مصيت شفايفها و و دخلت ايدي و فركت كسها قالت بدي تجيب ظهري و بالفعل فركت بقوة و اجا ظهرها و طلعنا سوا و قعدنا و عيونها علي و اخي راح نام و ضلينا سهرانين و قامت بدها تروح قالت مرت اخي نامي هون لا تروحي قال لازم روح قوم بس وصلتي لجنب البيت قمت و نزلنا و مصمصتها قبل ما نطلع ب مدخل البناية و قلتها بدي نيك طيزك و صرت اعلمها كيف تنظفها و صلتها قالت شو راىيك نطلع على اخر طابق بيت الدرج فاضي و ما حدا بيطلع لفوق و انا معي مفتاح ما راح دق الجرس و بالفعل طلعنا لفوق و نزلت بنطلونها و مصيت كسها و طوبزتها و صرت مصص كسها و خرم طيزها حسيتها تجاوبت و فوت لساني و بلشت حط اصبعي شوي قالت بيوجع طيزها لسا ضيقه و رجعت فوته و تركت اصبعي جوا و صرت مص كسها وحرك اصبعي شوي شوي و هي تتاوه. و حط بزاق و حاولت فوت اصبعين و حسيتها تجاوبت و صرت حرك بسرعه قلتها فوت زبي قالت لا زبك طويل بخاف يطلع صوتي خليت اصابعي بطيزها و قلتها مصيها و صارت تمص راسه قلتها فوتي اكتر و سحبت زبي و قربتها عالحيط قلتها راح جرب و حطيت بزاق و دخلت راسه قالت بيكفي و صرت حرك شوي شوي و وصرت فوته اكتر قلتها راح جيبه بطيزك و جبته و طالعتها و مصيتها قلتها لازم انزل بنحكي بس اوصل و بالفعل رجعت عالبيت بس ظهري صار يوجعني بيجوز لانه عالواقف و طول النهار بالشغل و وصلت و كانت مرتي نايمه و مرت اخي بالصالون قلتها انتظرك قالت مو جبت واحد بيكفي اليوم و اختها خبرتها انو نكتها بطيزها قلتها على راحتك و دخلت تحممت و نمت ............




يعني كانه صارت تغار من اختها كاني حبيبيه او زوجها و ضلت يعني صار في غيرة و انقطعت عني شي اسبوع بس اعرف انها عم تشعل من جوا و فتحوا اجازات العيد اخي مان بده ينزل عالعيد و مرتي صارت بدها تنزل و معها الولاد انا ما قدرت انزل لاني نزلت السنه اللي قبلها و بالفعل حجزت لمرتي وولادي و وصلتهم مع اخي و رجعت عالبيت و حكيت مع مرت اخي و عرفت انها زعلانه مني لاني صار احكي مع اختها و قالت انا راح ضل عند اهلي لحتى يجي اخوك . قلتها على راحتك و بالفعل كملت الاسبوع لحالي و اجت العطله و فتحت باب البيت والا مرت اخي و اختها بالبيت قلتها شايفك هون قالت اجيت منشان ضب البيت و راح تنام اختي معي اليوم و**** حطت عشا و تعشيت و قعدت بالصالون بس ريحة البيت كلها عطر و حكت اختها معي عالواتس و صرنا نحكي وصرت اشوقها عالنيك و ما تحملت وطلعت لعندي بالبيجامة ضيقه عليها و طيزها عم ترج قالت تشرب نسكافيه قلتها اشرب وو راحت عالمطبخ و رحت وراها و حضنتها من ورا و زبي صار يدق بطيزها و مرت اخي واقفه عالباب ومالي حاسس و سحبتها من ايدها و صرت مص شفايفها قلتها اليوم راح صالحكو اختها تقول تنكيني انا بالاول و رحنا عالصالون و شربنا نسكافيه و اجت اختها و قعدت على رجلي حسيت بحراره طيزها و رفعت البيجامه و صرت مص بزازها و سطحتها و شلحتها البنطلون و مصيت كسها و مرت اخي وجها احمر اختها كانت وقحة كتير قربت على اذني وقالت طيزي نظيفه نظفتها وعطرتها و طلعت زبي قلتها مصي صار تمص راسها بس و قلبتها على بطنها و صرت افرك زبي على طيزها وهي تقول يلا و فوته بس شوي شوي ما اخذت راحتي عالكنابة قلتها مالي مرتاح هون قالت امشي عالغرفة و قامت و سطحتها عالتخت حاولت فوته صارت تتوجع قالت في زيت تدليك راح جيبه و فتحت الشنطة و طالعته مجهزه حالها و ناديت مرت اخي من الصالون وما ردت حطيت الزيت على طيزها و صرت فوت اصبعي و هي مبسوطة و فوتت اصبعين صارت تتوجع و سحبت و دخلت زبي للنص و صارت تحرك طيزها و تتاوه و صار طالعه وفوته لحتى دخل عالاخير وهون شهقت شهقة قوية و خليته بطيزها و نمنا على جنب يعني ظهرها وطيزها لعندي و طرت العب ببزازها و اسرع بنيك طيزها و صارت تتجاوب و تقلي خليه جوا و صرت اسرع صوت النيك و الضرب حفرت طيزها بزبي و جبته بطيزها حسيتها ارتحت لما جبته قالت نزل ظهرك متل النار بطيزي و اجيت بدي اسحبه قالت خليه خليك نايم هيك و صار حاكيها باذنها طيزك بتجنن نيال اللي بده يتجوزك قالت راح خليك تنيكني لو تجوزت و صرت العب بحلمات بزازها وقلتها روح جيبي اختك حتى تشوفي نيك الكس شلونو بالفعل قامت و راحت عالصالون و طيزها صار تنزل ظهري اللي اجا و صارت تضحك و اجت قالت انت روح لعندها و قمت و زبي واقف و صرت امصها من شفايفها و مص رقبتها و حاكيها قلتها خلص راح فوتلك ياه من ورا و وقفتها و اخذتها عالغرفه و نمنا عالتخت مع بعض و صرت مص بزاز مرت اخي و ما عاد تحملت و قامت فوقي و فركت زبي بكسها و صارت تفوته حسيتها مرتاحة و فات للاخير و ضمتني و صارت تحرك بجسمها فوقي و انا صار العب بطيزها و حطيت اصبعي على طيزها و صارت العب فيها و هي تمص زبي بكسها وتشد عليه قلته راح يجي قالت خليه جوا و حسيت بسخونه نزلت على زبي جابت ظهرها و بعدها اجا ظهري و ارتخت علي و اختها عم تتفرج ........







و ارتخت بحضني و انا بصراحة تعبت كمان و قمت عالصالون و دخنت سيكارة و فتت عالحمام اتحممت و طلعت و هن قاعدين بالغرفة عم يحكوا و يضحكوا و لسا شالحين و قاعدين عالتخت قلتهم انا راح نام بغرفتي قالت اختها لا بدنا نام نحن الثلاثة مع بعض و بالفعل تسطحت بينهم و ضميت اختها من ظهرها و زبي وقف من جديد وقت لامس طيزها و مرت اخي ضمتني من وراي و بزازها بظهري اختها نزلت ايدها و مسكت زبي حطتها بين فخادها قالت فوته بطيزي و نام و بالفعل حطيت راسه على طيزها و فات بسهوله للاخير و صرت مص برقبتها و مرت اخي تقول دوري بعدها بدي تفوته من ورا تفاجات قلتها قومي نظفي و تعالي قامت وراحت عالحمام و انا زبي لسا بطيزها و عم طالعه و فوته و هي تتاوه و تقول بدي يضل فيني لا طالعه و بالفعل صار يطول ظهري وما يجي بسرعه ضليت احفر بطيزها شي ربع ساعه و عرقت و هي مبسوطة و تشد عليه و قلتها قرب يجي بدي جيبها على بزازك و سحبته من طيزها و نمت فوقها و حطيته على بزازها و اجا ظهري بغزاره عبا وجهها و شعرها قالت شو سخن و تسطحت على بطني من التعب حسيت حالي متل اللعبة بين ايدهم و قامت عالحمام و اجت مرت اخي حاطة المنشفة عليها و صرنا نحكي و عيوني على بزازها و جسمها كان كتير حلو اكتر من اختها و مرتي كمان طولها حلو و جسمها واقف يعني مشدود قلتها بلا النيك من ورا اليوم حاجة تعبت قالت لا تصير متل اخوك من اول نيكة بيمل و بيطب وبينام قالت بدي جرب لسا معنا 20 يوم لتجي مرتك و اخوك قلتها هاتي الزيت زيت المساج احسن من الفازلين و ريحته حلوه و طبت على ظهرها و حطيت على طيزها و صار افرك و فوت ايدي بكسها و هي تتاوه و مبسوطة و اجت اختها تقول اليوم كله الي لاني بكرة بدي ارجع عالبيت قلتها اليوم خلص بدي ارتاح و بالفعل صرت دخل اصبعي بطيزي مرت اخي صارت تتوجع و صرت حط زيت و صارت تدخل بسهوله و صار تقول دخل زبك و خلصني هون صرت نار قالتها بس لا تصرخي لاني راح وجعك قالت احلى حطيت زبي على طيزها و صارت افرك فتحة طيزها و هي تقول شو سخن و تحرك طيزها و هي لسا ما بتعرف شو راح يصير و اختها صارت تمص حلمات صدري وتحط ايدها على طيزي و تمسك بيضاتي و انا ولعت و دخلت راسه صار تشد طيزها من الوجع قلتها ارخي شوي و بالفعل حطيت زيت اكتر و دخلته دفعة وحده هون شهقت و قالت طالعه صار يحرقني و طبيت فوقها و صارت عض ظهرها و حط اصبعي بتمها و صارت تمصه و صرت اسرع بالنيك و صوت النيك بيجنن وطيزها عم ترج و تقلي ما عاد اقدر موتتني شيله و انا بالعكس تحمست اكتر صرت طالع نصه وارجع دخله قالت جيب ظهرك و صرت اسرع و هي تشد و جابت ظهرها و انا جبته بطيزها و طبيت فوقها من التعب.............






قمت عنها و هون صارت شي الساعه 2 بالليل تحمننا و نمت نوم عميق ضميتي مرت اخي و فقت تاني يوم شي الساعه 12 و ما في حدا بالبيت و مسكت الجوال و فتحت مرت اخي باعت عالواتس انها رجعت لعند اهلها و قمت تحمتت و سويت قهوه حسيت جسمي تقلان و ما في حيل و فطرت و بعتت مرت اخي تسلم علي بقا صرنا نحكي عن ليله البارحة قلتها اني تعبان لازم اتغذى منشان لحق الك ول اختها و صارت تضحك و طلعت من البيت و ضليت اتواصل معها اني بدي جيب موالح ومكسرات و عسل و خطرت على بالي الفياغرا و بالفعل جبت غراض و فتت عالصيدلية و سالته عالفياغرا قال موجود و جبت الحبة ب 15 عيار 100 جبت اثنين و فتحت عاليوتوب شوف كيف استخدمها و قعدت بالبيت و صرت اتواصل مع اختها و مرت اخي قالت اذا قدرت اليوم بنجي و انا طلعت شوي لعند رفقاتي و بعتت عالساعه عشرة انهم بالبيت مع اخوهم و انهم عم يزبطوا عشا و بالفعل رجعت و قعدنا سهرنا اختها كانت عامله مكياج بيجنن و مرت اخي بجمالها و قلتهم خذوا راحتكم انا راح نام بغرفتي و فتت قلت اليوم ما نيك و نام اخوهم بالصالون و صرت اتواصل معهم عالواتس قالت اختها انا بدي اجي لعندك قلتها واخوكي قالت بطلع من غرفتنا لغرفتك و فتحت الباب شوي منشان ما يطلع صوت و دخلت بالبيجامة و دغري بلشت مصص شفايفها حتى سناني صاروا يدقوا بسنانها م مص لسانها و دخل لسانها و قالتي بسرعه حسيتها صارت مدمنة على زبي و نيك الطيز و سطحتها على طرف التخت و حطيت بزاق ودخلته دخل بسرعه صارت طيزها واسعه و صارت تبلع زبي ضليت انيك بطيزها حتى عرقك من النيك و يطلع ريحة عطر من طيزها معطرتها و جبت ظهري بطيزها و سحبته قالت خليني اخاذه معي و صارت تضحك و ورفعت بيجامتها و طلعت و حطيت راسي ونمت و فقت تاني يوم و في صوت بالمطبخ طلعت والا مرت اخي بالشلحة كانها مرتي و اخوها رايح مع اختها وهي متحججة انها بدها تضبب البيت و تلحقهم و و صرت اتفرج على جسمها و طيزها وبزازها صرت حاكيها ما ترد قالت زعلانه منك قلتها ليش قالت ما بدي تقرب علي و انا بقلبي بعرف انها تغار من اختها قلتها منشان اختك مو قلتها شو ساوي يعني و صرت قرب عليها و حصرتها بالحيط صرت مص رقبتها و ايدي على بزازها و نزلت ايدي على كسها و مسكتها قالت اليوم ما في قربت تجيني الدوره قلتها بدخله من ورا قالت لا لسا عم يجعني و صرت فوت ايدي بطيزها و افرك فتحة طيزها ومص بزازها و هي تتاوه و صارت تمسك زبي تقول هاد الي بس و بالفعل سحبتها على غرفتها و شلحت و نزلت على زبي تمصه بقوه و تعض بيضاتي و حطيتها بين بزازها و قلبتها عالتخت و حطيت مخدة جوا بطنها طيزها صارت مرفوعه و صرت مص طيزها و هي تقول فوته قلتها وين قالت وين ما بدك و صرت افرك زبي على فتحت طيزها قالت حط زيت و حطيت و دخلت شوي شوي و هي تقول دخله كله هي بيوجع و بالفعل دخلته دخله وحده و ما عاد شفت زبي طيزها بلعته كل و صرت نيك بسرعه و هي ما بعرف عم تتوجع والا مبسوطة و تقول نيك اسرع و تفرك بكسها و رفعتها لعندي و مسكت بزازها و صرت اسرع بالنيك و جبته بطيزها ............





........فاتت عالحمام و اتحممت و راحت على بيت اهلها و انا ضليت لحالي بالبيت اتصلت اختي وقالت بده تجي هي وزوجها تعيد معنا لانه بقى اسبوع واحد عالعيد و قالت راح تجي نهار الجمعه خبرت مرت اخي منشان تجي تزبط البيت و تجيب غراض للبيت قالت تمام و اجا نهار الجمعه مان اخر اسبوع لانه الاسبوع اللي بعده عيد و طلعت عالكراج و جبت اختي و زوجها عالبيت ما وصلنا للساعه 11 و كانت مرت اخي محضرة العشا و تعشيتا وقعدنا و سهرنا قالوا تعبانين بدهم يناموا قالوا بنام نحن بالصالون انا ما رضيت قلتهم بتناموا بغرفتي احسن بتاخدوا راحتكم بالصالون ما بيزبط وقبلوا و صارت الساعه وحده و قعدت بالصالون و عم احكي عالواتس مع مرت اخي و مرة مع اختها و و نمت و فقنا تاني يوم و فطرنا و اجوا اهل مرت اخي منشان يسلموا على اختي و زوجها و قعدنا قالوا جاي خطابه لبنتهم و موافقين عليها و البنت تنظر الي نظره غريبة و تغدينا سوا و راحوا و اختها ضلت عنا بالبيت حاكيتها انو ليش هيك عم تطلعي قالت بخبك انت بدي انت تكون معي ما راح تخيل حدا ينام معي غيرك قلت جنت البنت عالاخر فهمتها انوا علاقتنا عابره و راح تنبسطي مع خطيبك و الخطبه كانت تاني يوم العيد و صار الليل و فاتوا على غرفهم و انا ضليت بالصالون سهران و حكت اختها معي عالواتس انوا بدها تجي لعندي و هون خفت قلتها ما بتزبط قالت الكل نايم ما بنتاخر مشتاقه الك كتير و بالفعل طلعت من غرفتها و فاتت لعندي و ضمتني و حطيت ايدي على جسمها مو لابسه تحت البيجامه شي و صرت مص من شفايفها تقول نيكني من كسي قلتها لا ما بيزبط هيك بيصير مشاكل بيجوز طلاق و و اختك تتبهدل قالت خلص فوته من ورا و طوبزتها عالكنبه و طيزها كبرت قدامي و صرت مص فتحة طيزها وكسها بشراهة و حطيت زبي على طيزها و بلشت فوت راسه دخل بسهوله قلتها صاير واسع قالت عم حط مدقة الثوم منشان تنبسط ههههههه و دخلت للاخير و صار تتاوه و تقول اسرع وجعني و صار يطلع صوت النيك و صوت طيزها ما تحملت و جبته بطيزها قالت لو تجوزت بدي ضل نام معك و راحت عالغرفه. حسيت هي واختها عندهم شهوة قويه كتير ما بيشبعوا من ظهر واحد و نمت و تاني يوم راح صهري واختي عالسوق وضلت معهم بالبيت قعدت اختها بحضني و صرنا نحكي ومرت اخي بالمطبخ و فوت ايدي افرك حلمات بزازها و و فوت ايدي العب بكسها كان سخن قالت فوته و خليني بحضنك قلتها مصي زبي الاول و قامت صارت ترضع وتحط بزاق صارت تفوته بتمها للنص و جلست حالها و قعدت عليه و خليته بطيزها و صرت افرك بزازها و مص رقبتها قلتها لسا نيكةالكس احلى بكرة بتنبسطي مع جوزك و جلست و صارت تطلع و تنزل على زبي اللي شق طيزها نصين و و جبت ظهري و رجعت على حضني و اجت مرت اخي وشافتني مع اختها شلون قاعدين قالت انتو ما بتشبعوا قوموا هلا بيصلوا اختك و صهرك وقامت راحت غسلت طيزها و رحت عند مرت اخي عالمطبخ و صرت ممصصمها و ضمها و زبي يدق بطيزها و قلها ما خلصت الدوره قالت مو اختي مكفية وموفيه خليك معها لا تقرب علي .........




و رجعت عالصالون لسا عندي رغبة للنيك ما عاد شبعت و اجت اختي و تعشينا اليوم وقفة عيد راحت اخت مرت اخي و ضلينا سهرانين للساعه 2 وقاموا عالنوم وضليت بالصالون
و غفلت ونمت و قمنا الصبح وفطرنا رحنا عند اهل مرت اخي نعيادهم و اختي راحت مع صهري عند خاله و رحت عند رفقاتي و قرايب نعياد عليهم ودقت اختي قالت اليوم ما راح نرجع راح ننام عند خال زوجي و رجعت عالبيت و الا مرت اخي بالبيت لابسه شورت و ستينانه و مكياج و جو رومانسي قالت ما بدك تعايدني اليوم راح ننبسط و تذكرت حبة الفياغرا و اخذتها و اجت قعدت بحضني و شغلت سيكارة و هي شغلت سيكارة صارت تنفخها و انا فوت ايدي على بزازها و العب بحلمات بزها حسيت زبي نار و حجمه اكبر من اول بلشنا مصص شفايفها و بزازها قلتها اليوم راح تشبعي نيك و تسطحت على ظهري و نامت فوقي بوضعية 69 و صرت اكل كسها و كان ريحته عطر و صرت دخل اصبعي بطيزها و هي تمص بيضاتي و قلتها بدي علم على فخادك خلي يصيروا زرق و بالفعل صرت عض من الشهوه و عض كسها و هي تقول اقوى مصه بقوة و هي حاطه زبي بين بزازها و صارت تتحرك حسيت ظهري راح يجي قلتها راح يجي قالت خليك هيك خلي جيبه بين بزازي و هي جابت ظهرها و تسطحنا شوي بس زبي ضل واقف و نمت فوقها و جبت علبة الزيت و حطيت على كسها و صرت افرك فيها و هي تقول ماعاد اقدر نيكني فوته و صرت عضها من بزازها وزبي و عم افركه بكسها و هي تدفش منشان يفوت و بلشت فوته وطالعه تاكدت انو راح يطول ظهري هي المرة و صرت اسرع و صارت تتاوه ااه ه ااه دخيل زبك نيكني و تيهيجت اكتر و صرت نيك و دخل بقوه لحتى يدقوا بيضاتي بطيزها و صارت تمسك طيزي وتشد على كسها قلتها راح فوته بطيزك قالت فوته وين ما بدك المهم خليه جواي و بالفعل سحبته من كسها و و رفعت رجليها و فركته بخرم طيزها و هي تقول للك فوته و دخلت دفعه وحده و صارت تصرخ و سكرت تمها و صرت اسرع طلعه كله و ارجع افوت و هي تتاوه من المحنه قالت جيبه بطيزي و كبيت بطيزها بس كمية كبيرة و اجيت بدي اسحبه قالت خليه جوا و دورت جسمها و حضنتها من ورا و زبي ضل بطيزها و غفلنا بنومه بتجنن و حسيت بنص الليل و قمت بس زبي لسا واقف متل العامود دخنت سيكارة و رجعت حضنتها وحست كمان رجعت عالنيك طوبزتها و صرت فوت بكسها و بطيزها و اتلذذ بالنيك كانت شهوتها قوه و صرت اضربها على طيزها لحتى صارت حمرا نكتها بكل الوضعيات و نمنا للصبح قامت عالحمام ولحقتها تحمننا سوا و عبيت جسمنا بالشامبو و دخلته بطيزها اللي صارت واسعه و جبته على بزازها و وجهها و لبست و راحت لانه اليوم خطبة اختها قلتها انا بلحقك بعد شوي.........






و انتظرت اختي و لبستا وراحنا عالخطبة و مشي الحال و خلصنا و رجعنا عالبيت مرتي اخي ضلت عند اهلها قالت بكرة بجي قلتها مو مشكله و قعدنا انا واختي و صهري و خلص العيد و رجعوا على بيتهم و و بلش الشغل و الجمعه اللي بعد العيد راح يجوا اخي و مرتي من الاجازة راح يصلوا نهار السبت قلت منيح بكون معطل و اجا نهار الجمعه و دقت مرت اخي قالت انا واختي بالبيت منشان نظف البيت قلتها تمام و قالت جيب معك خضرة و غراض بس تخلص شغل و رجعت عالبيت المسا و هنن بالبيت و لابسين لبس عادي كانوا متجوز مرتين حكيت مع اختها عن العريس قالت عادي بكرة راح يجي زيارة و مستعجل عالزواج بيجوز الشهر الجاي ما بده يتاخر لان اموره جاهزة قلتها بكرة بينيك كسك وبيشبعك نيك و صرت قرب عليها و امسك بزازها حسيتها مزعوجة مالها مبسوطة جهز العشا و قعدنا بالصالون و انا تقصدت لبست شورت قصير و زبي مبين قدامهم صرنا نحكي انو اليوم اخر يوم بعدها ما راح يصير مجال اخي موجود ومرتي موجوده حسيت عيون اختها علي و فتحت الجوال و صرت اتفرج عالتيك تكو و اجت اختها قالت خليني اقعد جنبك اتفرج وعيون مرت اخي علي مبين انها تغار من اختها بس اجباري منشان نضمن سكوتها و و قعدت بحضني و صرنا نتفرج و انا زبي صار نار و صرت العب بزازها و هي ارتخت و مسكت زبي قالت شو كبير بدي ياه قلتها هاد الك و بلشنا مص و لحس طالعت صدرها و صرن ارضع و عض بقوة و هي تصرخ تقول وجعني اليوم بدي تنيكني لحتى موت وبالفعل قمت فوقها و نزلت على كسها و صرت مصه ومرت اخي راحت على غرفتها و حطيت زبي على كسها و صرت افرك بكسها و هي تقول فوته وخلصني ما رديت و قلبتها و صرت مص خرم طيزها اللي صار واسع و حطيت مخده تحت بطنها و صارت طيزها لفوق و دخلت راسه والا دخل زبي بسهوله للاخير و ضليت نيك بطيزها شي عشر دقايق حتى جابت ظهرها قالت كفي لا توقف و انا نازل حفر بطيزها و و جبتها على طيزها و ضل واقف زبي و لسا ما شبعت قلتها تعال نفوت على اختك و بالفعل فتنا عليها و دغري بدون كلام بلشت مص برقبتها و اختها نزلت على زبي تمصه وتلعب فيه و شلحتها و سحبتها لعندي و دخلته بكسها و اختها خليتها تمص بزازها انا حميت اكتر و صرت فوت اصبعين بطيز اختها و هي مبسوطة و خليتها تنام فوق اختها و دخلته بطيزها و صارت تفرك كسها بكس مرت اخي و هي تقول هيك احلى و شلتها من فوق مرت اخي و طوبزتها و دخلته بطيز مرت اخي و اختها صرت تلعب بطيزي و انا عم نيك ومو هامني حدا زبي ماله مبين بطيزها و جبته بطيزها و بلش الضحك و تسطحنا عالتخت و قضينا نص الليل نيك بوضعيات مختلفة و الاثنين مبسوطين جبت اربعه و نمت و فقنا الصبح ودخلنا عالحمام سوا كمان دخلته بطيز اختها قالت بدي اشبع منك اليوم و صارت طيزها واسعه و جبته على بزازها و لبسنا و قعدنا و اجت مرتي و اخي و قعدنا و عالساعه 9كل واحد دخل على غرفته طبعا اخي مشتاق و مرتي نفس الشي كمان عوضتها بس كل ما كون فوقها اتخيل مرت اخي لاني كنت نيك من كسها اكتر شي و وجها بوجهي و دغري يجي ظهري .........يتبع


صار كل فكري بمرت اخي و اختها ما تفارق خيالي و مرت الايام و رجعت لنفس العادة اسهر بالصالون و مرت اخي تطلع تفوته بسرعه و تجيب ظهرها و ترجع بس بسرعه يعني ما نبسط وضل حميان و تجوزت اختها و راحت مع جوزها على غير منطقه تبعد شي ساعتين عن بيتنا و ساوينا عزيمه للعرسان و بطلت تراسلني عالواتس و انا اقدر ابعت خاف يصير معها مشاكل لانها متجوزة جديد و بيوم العطله حكت مرت اخي و قالت بركي بتوصلني لعند اختي اليوم اخوك بالشغل و بكرة عطلتها و بيطلع من البيت ووافقت وصلها و طلعنا و طول الطريق اختها تحكي معها عالواتس و انا قلت اكيد متفقة مع اختها انها تجيبني عالبيت و بالفعل وصلتها لباب البيت و رجعت رفضت ادخل اصرت مرت اخي اني فوت ما رضيت و دقيت ل اخي انه يروح يجيب مرته بس يخلص شغل و حاكتني اختها قالت ليش ما فتت زعلت منك قلتها المرة الجاي بدي ارجع عالبيت لاني عندي سهرة مع رفقاتي قلت اتقل شوي عليها و ما عودها علي لانه تجوزت ما بدي يصير مشاكل و مرت الايام و ما عاد قدرت نام مع مرت اخي و مرتي الباردة اللي تنام قبل الجاج و انا بالشغل حاكتني اخت مرت اخي و سلمت علي و صرنا نحكي و تمسح المحادثه قالت جوزي بيشتغل نهار السبت بيضل للمسا ليوصل عالبيت و انا صرت ذكرها شو كنا نساوي وتهيجت اكتر و بالفعل تحججت انو السبت عندي شغل و مرت اخي ضلت تنق على اخي منشان ياخدها عند اختها و تنام عندها و بالفعل طلعت الصبح و وصلت و حاكيتها و فتحت الباب و دخلت و ضمتني بقوه نا لحقت شوف شو لابسة و بعدتها عني لابسة تفريعه لونها رمادي و جسمها طالع بيجنن و مرت اخي لسا نايمه من البارحة و مالها صاحية لانها نامت الساعه 5 الصبح و قعدت مع اختها و عيوني على جسمها و بزازها قلتها قومي ساوي قهوة نشرب سوا و بالفعل قامت عالمطبخ و صرت اطلع على طيزها وهي عم ترج مكسمة كتير و ما تحملت زبي صار نار و لحقتها عالمطبخ و صارت ضمها من ورا و زبي يحك بطيزها و قلها ما اشتقتي لزبي و هي تتاوه قالت خلينا نشرب قهوه الاول و بالفعل شربنا قهوه و اخذت سيكارة و صارت تنفخها مع القهوة صارت تقول ما توقعت هيك الزواج ابدا تقول جوزي بيعرف بس يفوت زبه و يهز و يجيبه بكسي و ينام و انا بخجل اطلب منه الحركات اللي انت كنت تساويها حتى ما بيشتغل الا مطفي الضوء و تحت الشرشف شديتها لعندي و مصيتها من شفايفها و دخلت لساني بتمها فتحت رجليها و حطيت ايدي على كسها و كانت شهوتها معبية كسها و سخن كتير و صرت اهمس ب اذنها كسك نار تحبي مصها قالت ساوي اللي بدك ياه و بالفعل صرت فوت اصابعي بكسها بسهوله و قربت على كسها و بلشت مص فيه و عضه وهي تقول راح تطلع روحي فوته نيكني ما عاد اقدر قمت و شلحت و طلعته و حطيته على بطنها قالت شو سخن نيكني خلصني و صرت افركه بكسها و صارت تمسك بظهري لحتى ارتخت و جابت ظهرها قالت فوته لسا ما شبعت من ظهر واحد فوته دفعه وحده قالت اه اه دخيل زبك صرت احكي معها و انا عم نيكها مين احلى زبي و الا زب جوزك قالت زبك اكبر و اطول عم يدق بمعدتي لا تخلي يطلع و صرت اسرع بالنيك و بيضاتي صاروا يدقو بطيزها راح يجي ظهري سحبته وقت سحبته شهقت و حطيته على بزازها جبته على وجهها و بزازها و قامت راحت تغسل و انا قعدت دخن سيكاره و اجت و قعدت على رجلي و صرنا نحكي حسيت علينا مرت اخي و اجت قعدت بالبيجامه قالت امتا اجيت قلتها من شوي و قالت صوت الاها و النيك من الصبح من وين جاي و ضحكنا . و راحت عالمطبخ تساوي شي تشربه اختها قعدت بحضني و بلست العب بحلمات بزازها و افرك بكسها و تمسك زبي و قالت هاد ايمتا ينام قالت زوجي بس يجي ظهره بينام زبه و بيطلع من كسي و نزلت صارت تمصه و تحاول تفوته بتمها قالت و طوبزتها عالكنبه و صرت العب بطيزها قالت فوته بكسي ما بدي من ورا و دخلته بطيزها صايرة ضيقه و بلشت نيك فيها و اضربها على طيزها واجت مرت اخي قالت اليوم دوري انا و ضمتني من ورا و صارت تمص رقبتي و تمسك بيضاتي و جلست خليت اختها قاعده على زبي و صارت طالعه من طيزها و تحطه بكسها و حطت مرت اخي كسها بوجهي و صرت مصه بقوة و صرت اتناوب بالنيك و استمتع بكل الوضعيات لحتى تعبت من النيك و كل ما صار فرصه نجتمع و نيك الاختين ......النهاية

الجزء الثاني


...... وقفت و رفعت بيجامتي و بلشت ابكي و فجاة نادى علي من الحمام خفت قال روحي جيبي المنشفة و رحت عالخزانة و ناديت عليه منشان ياخدها قال فوتي حطيها جوا انا رجف قلبي من الخوف قلت خليني سايره منشان ما يضربني و دخلت و اطلع علي و مسك شعري قال اسمعي لك شرموطة ما معي ادفع اجار الشهر و اليوم جايين الشباب بدي تزبطي حالك و بلشت ابكي قال اشلحي تحممي معيو شلحت و بلش يلمس جسمي و يفرك بزازي و انا حاكيها اخي هيك حرام ما بيصير قال اخرسي بدك اصرف عليكي و جاب علبه الشامبو و بلش يحط فوق بزازي و طيزي و مسك ايدي و حطها على زبه قال العبي فيه و بلشت العب فيه كان طوله اطول من زب طليقي و هو فوت ايده بين فلقات طيزي و انا حميت عالاخر و صرت اكتم الشهوة و سند وجهي عالحيط و بلش يلعب بزبه على طيزي و يمسك بزازي بقوه و يحاكيني وين تحبي حط زبي و قلته ساوي اللي بدك ياه من كتر ما انمحنت و دخله بكسي ما حسيت بشي من كتر الشامبو و يحط اصبعه بخرم طيزي يدخله و يطلع انا انبسطت ما تمنيت يوقف عن النيك و يحاكيني قال طول ما انا بالبيت بدي ضلي مفرعة و بنص هدوم كاني زوجك و مرتخية من النيك جبت رعشتي و صرت شد على زبه و سح
ا بتركيا عرفني عليهن
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%