NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

كي دخت معاه لدارو حبيت ندي الزب و كنت نقول في قلبي لوكان غير يكون عندو زب كبير و بقيت نخزر في سروالو و لقيت زبي راقد و ماشي باين بصح غير بدا يبوس فيا و يتحكك على زبي بزبو بديت نحس بلي عندو قلوزة كبيرة و كان قلبو يخبط بقوة كي كان يبوس فيا . و انا سخنت و عجبني الحال و لتم قالي خلاص راهو وقف زبي و فتح سروالي و انا قلت لو انا ثاني زبي وقف و كي بدا يخرج زبو بدا قلبي يخبط بقوة كبيرة و كي خرج زبو زادعل فيا النار و عندو زب حنون و ماشي كبير بزاف بصح طويل شوية و الراس تاعو مدور و حلو و لونو بيض بزاف و الراس وردي
و انا خرجت زبي و كملنا نبوسو بعضان و هو يحك زبو على زبي بصح انا حبيت ندي الزب و كنت حاب يدخلو في قاعي قبل ما نفرغ و تخرج مني الشهوة و هو متزوج و عندو خبرة اكثر مني و عرف كيفاش يخليني نهيج . و كي شافني سخنت دورني و بدا يخلط لي في الترمة و يبصق عليها و يلحس فيها و انا نوحوح اه اه اح اح دخلو ياشيكوري يا النياك تاعي اه اه اه دخلو نيكني و رخسي و هو ما كانش مقلق كان يلحس و يدير صباعتيه و عارف بلي الشهوة لي كانت تهدر فيا على خاطر كنت حاب ندي الزب بصح باش يدخلو ماشي ساهل على خاطر انا ماشي موالف
و حسيت بنار تشعل في زبي و ترمتي كي حط راس زبو على ترمتي و حبت ندي الزب و نتناك في هذاك اليوم بالسيف و هو بدا يهيج و كان عاقل بصح غير بدا يطبع الزب سخنني و هيجني و خلاني نحل روحي و نحاول نرخي الترمة تاعي . و بديت نحس الراس يدخل و هو مورايا يطبع و يلهث اه اح اح اه اه اح اح اح اح وانا نسخن و نحل في روحي و حاب نحس بلي هذاك الزب يدخل كومبلي في ترمتي باش نحس بالبنة تاع الزب كاملة و صح حبيت ندي الزب في ترمتي و كي كان يدخل فيه وجعني بصح عجبني الحال سورتو كي دخل لي الراس و حصلو
و بديت انا نسخن فيه اه اح اح اه اه عمري كمل دخل اه اح اح ما تخافش ما وجعنيش اه اه اح اح و ما نكذبش عليكم بلي الزب وجعني كي دخل بصح البنة تاعو كانت اكثر و هو سخن و كان زبو موقف حديد وبدا يدفع فيه و يدخل . و بدا الزب يزلق داخل ترمتي بلعقل و هو يطبع و ينازع اه اح اح اه اه اح اح اح و سخن عليا وشدني من كرشي و بدا يجبدني عندو و انا حبيت ندي الزب و كنت نتحمل كل شيء في خاطرو

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%