NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

كنت انا سخون و حبيت ندي الزب و كي دخلو في ترمتي وجعني مع الاول و كان يابس بزاف بصح غير بدا يحرك فيه انا سخنت و عجبني الحال و هو مورايا ينيك فيا و ينازع بحرارة كبيرة و يلهث وعجبتو انا ثاني سورتو كي شافني جدبد و ماشي مفتوح . و كي كان يبومبي سخن و عجباتو الترمة تاعي و الخرة الضيقة و زبو كان يحرق فيا ملداخل و هو يبومبي وينازع اه اه اح اح اه اه اح اح اح اح و يدخل زبو كامل للقلاوي و ينيك فيا نيك سخون و انا زبي ثاني مخشب و الشهوة في داخلي كانت شاعلة و هايج بزاف و عجبني الحال كيفاش كنت ندي الزب و نتناك
و بدات تجيني و هو بدات جيه و النيك سخن و انا حبيت ندي الزب و حققت حلمي معاه و زبو بكل صراحة زب حلو و بنين و حاجة ما تخصو و حتى في النيك طول شوية معايا ماشي كيما بعض النياكين غير يدخلو تجيه و يفرغ . و كان يخبط في ترمتي مليح و الزب يدخل للقلاوي و انا نذوب و نسخن و البنة تاع هذاك الزب عمري ما ننساها و حسيت روحي صايي راني حاب نفرغ والزب في ترمتي يتحرك و انا حبيت ندي الزب و نشوف كيفاش يفرغ داخل الترمة تاعي بصح هو ما حبش يفرغ في ترمتي و قالي راني حاب نفرغو كيف كيف زبي على زبك و انا هيجتني هذي الفكرة
و انا كنت نتناك و حبيت ندي الزب مليح في ترمتي بصح كي سمعتو قال راني حاب نفرغ حسيت الشهوة تاعي تحركت اكثر و الزب تاعي حاب يطير و غير نحى الزب تاعو تقابلنا و كل واحد كان زبو موقف و معرق و كل واحد فينا يلعب بزبو قدام الاخر . و بدا زبي يطير على زبو و النار تخرج مني و الزن يطير بحرارة كبيرة و انا نعيط اه اح اح اه اه و في هذاك الوقت اللي كنت نطير فيه و النار تخرج من زبي نشوف زبو يطير على زبي و الزن يخرج من زبو و يطرش و انا الشهوة تقريبا خرجت مني بصح كنت فرحان و حبيت ندي الزب و نذوق المتعة مع راجل
و شحال كانت البنة شابة كي كنا نفرغو و عمري ما ننساها و كل ما نتفكرها نحب نبنيط و كيفاش كان زبي يفرغ على زبو و زبو يرجع الزن و بين زوج كنا نطيرو و ننازعو ا اه اه اه اح اح اه اه اه اح اح اح و الزن داير حالة . و كملنا التطيار و كل واحد يمسح زبو على زب صاحبو و انا نبوس فيه من شواربو و هو يبوس رقبتي و انا في هذاك اليوم عجبني الحال و ما ندمتش كي حبيت ندي الزب و ذقتو و رجعت نموت في الزب .

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%