NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

فضفضه نقاش حابه أتكلم لكل الي بيحصل هنا فهل ممكن تدخل وتقرا

• عجبني
التفاعلات: ياسمين الجندول
صباح الخير وندخل في الموضوع على طول وراح أحاول ما أتكلم بلهجتي الاصليه علسان تفهمون
مواضيع ومشاكل الحب
البنات يعني الشاب هذا مالقيش حوله وفي حياته اي بنت تعجبه لما جاء يقلك انا احبك وانتي صدقتيه وجلستي تبكي وتفرحي وتنتظري وتشتاقي هو ممكن تشغلي عقلك شويه وتعرفي انها مجرد نزوه قد يمكن عجبه كلامك او جرائتك او صورتك الشخصيه لانه اعجب بكي مجرد اعجاب ولما تجي بنت ثانيه اجرء منك وصورتها الشخصيه احلا منك اكيد راج يسيبك لذلك خلي عندك عقل
الشباب يعني البنات ما تعلقتش باي حد في المدرسه او الجامعه او الحاره الي ساكنه فيه لما تجي تعجب فيك وانت تصدق وتسهر الليل وتتاخر عن شغلك او دراستك وتسوي مشاكل مع اهل بيتك بسبب انك 24 ساعه فوق الجوال ترسلها صور دباديب وعرايس شغل عقلك هي بنت فاضيه وبتضحك عليك ولما تلاقي شاب ثاني عنده نكت جديده بتضحك راح تسيبك لانها ما حبتك ولا شافتك ولا تعرفك يا ناس الجب يعني الواقع يعني وجهي بوجهك يعني اسمعك وتسمعني عيب عليكم صرتم شباب بالغين متعلمين وبعضكم متزوجين ومثقفين صدقوني اعجاب مؤقت وبيروح لما يجي الافضل يا بنات ويا شباب
النوعيه الي لحد الان ما لقيت لهم اسم يليق بالي يسوونه هم الي يتنايكون في الخاص ويقولون لبعضهم كلام كله قرف وسكسي ولما يختلفون يبقون كل واحد منهم يصور شاشه جواله وينشر ويفظح نفسه وهو معتقد انه فضح الي كان وياه انت او انتي بتفضح / ي نفسك في الاول والاخير خلي عندك / ي خصوصيه وخلوا عنكم ثقافه العلاقات والذوق في الاسلوب عيب عيب هذه التصرفات
تعامل مع الناس بحسب طبيعه المكان وانهم تجمعوا علشان يروحوا عن انفسهم ويتسلون عجبك شاب كلميه وقولي نيتك ايش هي اذا وافق كان بها واذا ما وافق قليله بيباي والشباب تعرف على البنت وقلها ايش نيتك تبي منها سكس تبي منها دردشه وكلام تبي منها مدري ويش قلها من اولها وما يصير تجي وتقول انا اخوكِ وتحلف وشويه شويه هو شعرك دويل او قصير او عندك كرش او لا هو عندي رجلين او ثلاثه وشويه شويه لحد ما توصل لكسها وتطفش منك وتسيبك وانتي يا بنت هالكلام لكي ايضآ
الخلاصه احنا في منتدى جنسي ثقافي ترفيهي
ثقافه جنسيه للي يحب
ثقافه ادبيه للي يحب
ميولات مختلفه للي يحب
نشاطات جنسيه للي يحب
مشاهده مواضيع صور قصص افلام جنسيه للي يحب

يعني نحن في حديقه مثمره وكل شخص ياتي ياكل حتى يشبع ويذهب

كلام مظبوط جدا بس ينطبق ع الجنسين في بنات وسيدات يتفات ليهم بلاد بردو

كلمات من موطن الفكر كوكب النضج ل شعوب العقل

• عجبني
بنورك
تفصيلة صغيرة من فضلك. 🙏
كلنا بشر و كلنا مختلفين
يمكن يكون الاسلوب مش كويس لكن صاحب الاسلوب صادق في حبه 👌
دصقني كلها نزوات وحب قضاء وقت ممتع وعندما ياتي البديل كل شئ بيتغير

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
دصقني كلها نزوات وحب قضاء وقت ممتع وعندما ياتي البديل كل شئ بيتغير
ليس بالضرورة ان تكون نزوة
المعنى اني بشجع جدا اللي بيحب و يكون صادق في حبه
لكن النزوات سريعا ما تظهر للمرء

• عجبني
  • عجبني
التفاعلات: ☠️ B̷A̷D̷ M̷A̷N̷ ☠️
ليس بالضرورة ان تكون نزوة
المعنى اني بشجع جدا اللي بيحب و يكون صادق في حبه
لكن النزوات سريعا ما تظهر للمرء
انا ماني معترضه على الحب بالعكس الحب شئ جميل لكن هنا الاعجاب بيكون سريع جدآ بسبب كميه الاغراء

كلام مظبوط جدا بس ينطبق ع الجنسين في بنات وسيدات يتفات ليهم بلاد بردو

كلمات من موطن الفكر كوكب النضج ل شعوب العقل

• أتفق
انا ماني معترضه على الحب بالعكس الحب شئ جميل لكن هنا الاعجاب بيكون سريع جدآ بسبب كميه الاغراء
إعجاب هنا سريع لكن مش كل المتواجدين هنا كدا
اكيد متواجد. هنا البعض الصادقين في حبهم

اكيد وانا ذكرت الجنسين

• أتفق
التفاعلات: ☠️ B̷A̷D̷ M̷A̷N̷ ☠️
اتفق معك تماما
العلاقات خصوصا هنا في المنتدى لازم ما تتعدى الشات بدون صوت او صور لانها علاقات مؤقتة ولقضاء الوقت وممكن الاستفادة من تجارب الاخرين لكن ما اتوقع توصل فعلا للحب

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%