NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

مكتملة واقعية جندي مجند فرقة طلائع الكوماندوز | السلسلة الأولى | ـ 13 جزء 25/6/2022

تسلم ايدك يا كبير فى انتظار الجزء العاشر
 
  • عجبني
  • حبيته
التفاعلات: ناقد بناء و الفاتح الأكبر
مبروك التثبيت عاوزين منك الجديد
 
  • عجبني
التفاعلات: ناقد بناء
تم أضافة الجزء العاشر
 
  • عجبني
  • حبيته
التفاعلات: ناقد بناء و الفاتح الأكبر
جميل جداا استمر
 
  • عجبني
التفاعلات: ناقد بناء
شكرا على اسلوبك العالى فى السرد
 
  • عجبني
التفاعلات: ناقد بناء
منتهى الروعه والجمال اكمل ياوحش
 
  • عجبني
التفاعلات: ناقد بناء
معلم صاحبوش نستنى الجديد على قريب وخي... ذكرتني في المليتار و الكورفي و هرول و كي تبيل تتلكش و تعمل شنعه باش تعدي جمعه حبس ترتاح فيها ههههههه
 
  • عجبني
التفاعلات: ناقد بناء
تم أضافة الجزء الحادي عشر
 
  • عجبني
التفاعلات: ناقد بناء
روعة الجزء الاخير
 
  • عجبني
التفاعلات: ناقد بناء
مثيرة
 
  • عجبني
التفاعلات: ناقد بناء
السلام
كي العادة و العوايد مبدع صديقي
تحياتي
 
  • عجبني
التفاعلات: ناقد بناء
تذكرني في بياع الكلام اما الفرق الي هو بنزرتي و انتي مهداوي اما الخيال و الاداء تقريبا كيف كيف
 
  • عجبني
التفاعلات: ناقد بناء
روعتك يا قصص تونس
 
  • عجبني
التفاعلات: ناقد بناء
الجديد امتي يا برنس
 
  • عجبني
التفاعلات: ناقد بناء
الجديد امتا
 
  • عجبني
التفاعلات: ناقد بناء
كمل يبرو عاااش

هو في سلسلة ثانيه ؟
 
  • عجبني
  • حبيته
التفاعلات: ناقد بناء و الفاتح الأكبر

جندي مجند فرقة طلائع الكوماندوز ـ حتى الجزء الثاني عشر​


أفقت من النوم على صوت الهاتف و كان مخاطبي ميلود و اعلمني انه سوف ينتقل للجزائر و يريديني معه و قد أمره عماد بهذا على أن ألقاه بعد ساعة في أحد المقاهي في حي راقي في العاصمة. أغلقت الهاتف لأتصل بعماد أستفسر منه الامر و وضح لي أنني يجب أن اذهب لأتعرف على مهرب الذهب و مهرب المرجان كما يريد أن ألقي نظرة بحكم خبرتي على المخازن التي سوف تكون مأوى الحراقة في الجزائر و اعلمني ان لي عند ميلود ضرف فلوس لتغطية مصاريفي هناك اغلقت الهاتف عملت دش سريع لبست وضعت جواز سفري في الحقيبة مع بعض الغيارات و أنطلقت للمقهى ...هناك تناولنا فطور الصباح و اخذنا قهوة للطريق و ركبنا في سيارة فولكزفاكن نافارا بعد نصف ساعة انتبهت انه لا يسلك طريق طبرقة
انا /لماذا انت تذهب من هنا طبرقة في الشمال
ميلود بأبتسامة عريضة /وش راك يا بسام متعرف غير طريق طبرقة و الساحلي ...في بوابات ثانية و نحنا ما عندنا ما نديرو في شمال الجزاير احنا راح نروحو لمكان باش يعجبك بالزاف غير الي مستانس بيه غير احكم السنطورة خلي ندعس على دين امها و نخرجلها الغاز من الشطمون متاعها
لبست الحزام و وضعت بعض الموسيقى و ارخيت نفسي في المقعد أخذ طريق القيروانو في القيروان نزلنا لنرتاح و نفطر من ثم اعطاني المقود و قال لي سوف انام قليلا و اكمل أنت الى نفطة ...
تعجبت اننا سوف نصل نفطة و دون كلام تناولت المقود و قبل دخولي لنفطة كان قد أفاق... بدلنا الأماكن الى أن وصلنا لبوابة العبور الحدودية حزوة و بعدها بأربعة ساعات كن في بيت على وجه الكراء في مدينة ورقلة ...بعد ان قضينا اكثر من 11 ساعة طريق كانت الساعة تشير الى3فجرا أرتميت من التعب على اول سرير و نمت كالقتيل دون ان افكر حتى في الاكل او الشرب
على الساعة التاسعة ايقضني أين وجدته قد جلب الطعام أرغفة خبز و زيت زيتون و معجون و زبدة بلدي و حليب و شاي أكلت كمن لم يرى الأكل من مدة و أستأذنته ان أستحم من ثم أخذنا الطريق الجنوب شرقي نحو بلدة اسمها جانت كانت بلدة قريبة جدا من الحدود الليبية لنصل لها بعد عناء على الساعة منتصف الليل و كان الطريق وعرة و مكسرة جدا و صحراوية.
وصلنا ليستقبلنا رجل عجوز مغطى الوجهه يلبس ملابس الطوارق

ليدعونا للداخل تحدث بعدها مع ميلود بلغة لم أفهمها من ثم انصرف ...
ما ان أنصرف حتى رميت بجثتي على اول سرير و نمت في اليوم التالي أفقت على صوت ميلود و هوا يسب و يلعن و ينتقل من مكان لمكان فتحت عيني لأجده يحملق في هاتفه و يدور في وسط البيت
أنا/ أيش فيك عامل مثل الجرادة عالصباح
ميلود/صباح شو يالخو احنا العصر الأن قوم قوم خلي نحصل الشبكة عندي أتصال لازم اعملو

أفقت من النوم و كان جسمي رسميا مكسر بسبب مطبات الطريق توجهت لحقيبتي اخرجت محفظة الحمام دخلت للحمام و ما ان دخلت حتى وجدته عبارة على مرحاض أبو حفرة و سطل ماء كبير الحجم
خرجت لميلود
أنا/ ميلود شو هل المكان الي جبتنا فيه انا ما اعرف استعمل هل المرحاض و فين الدش
ميلود/ هههههه وش راك باغي يالخو في الصحراء نحن الأن...ما في نزل و لا يخوت هنا في سفينة الصحراء هههههههه
أنا/شوف ميلود لو تحب نبقى أصحاب نخلص كل شئ اليوم و شوفلي أي نزل نجلس فيه أنا عمري ما أستعملت هل النوع من المراحيض و مو ناوي أستعملها و عليه أتصرف
ميلود / يالخو رانا باغين نجلس هنا أسبوع على الأقل
أنا/ لو تحب تجلس أجلس أو قف أمورك حبيبي أنا أخري 3 سعات و انطلق
ميلود /راح نشوف موضوع الطولات و لا يهمك
انا/لو في حمام ما في مشكل اجلس لو ما في بطير على أول نزل
دخلت الحمام أفرغت نصف قارورة العطر فيه لأخفي الرائحة و عملت حمام بنصف سطل ماء و خرجت و انا أرتدي المنشفة على خصريقابل خروجي من الحمام دخول ميلود يحمل صينية اكل و هوا ينادي علي لأفطر
جلست مثل ما انا على الأريكة و بدأت الأكل مع ميلود لبست بعدها ملابسي و كانت عبارة عن شرط و تي شورت و حذاء كاتبيلر و لبست قبعة و خرجنا لنستقل السيارة و نسير بها 5 دق وقفنا امام خيمة كان مجتمعين فيها رجال الطوارق
ما ان نزلنا حتى بدأ أحتفال تقليدي أين وضع خاروف على النار و بدأ الرجال المعممين ذو اللباس الأبيض يرقصون و ناولوني كأس شاي
هذا الكأس فقط يلزمو حكاية وحده و ليه طقوس مقدسة يقومون بها و لازم الكأس يكون يحتوي على مقدار عالي من الرغوة نتيجة لمزج الشاي بالهواء و خلطه و دمجه
1614951168

ما أطول عليكم كان الحديث في مجمله عن التقاليد و العادات و مرة بلغة عربية و مرة جزائرية و مرة طوارقية كانت الصحراء و الرقص و الحفلة تجذبني أكثر من مواضيعهم و بيني و بينكم كنت ابحث عنها ام عيون زرق الى ان اتى الخروف و وضع بيننا و بدأنا نأكل و بعد الأكل طبعا يجي ا الشاي ناولني الكأس و بدأ ميلود يتكلم معهم في موضوع الحراقة و كيف انهم سوف يكونون اول مستقبلي الأفارقة من الصحراء الليبية و مالي و التشاد و من هناك سوف يقع ترحيلهم الى الثلاث نقاط الحدودية المتفق عليهم مع عماد
و في خضام الحديث دخلت علينا سيدة ام عيون زرق تعطيك انطباع انها مستكشفة بذلك الحذاء الذي يصل لما قبل ركبتها و ذلك البنطال ذو الجيوب في الأفخاذ كانت تغطي رأسها بعمامة أهل الطوارق فقط عينيها الزرقاء تظهر ما ان اقتربت حتى وسع لها الرجال مكان في وسطهم و جلست
ميلود/ ألتفت الى المرأة و عرفها بي من ثم التفت لي ليعلمني ان اسمها أفنان
أنا/ هيا من حيث أفنان أفنان مجموعة فنون قام أبوها و امهها بخلطهم مع بعض و جابو افنان
أطلقت ضحكة من قلبها و بدأت تنزع غطاء وجهها و نزعت قلبي من مكانه ...أية في الجمال بكل المقايس أمتزاج بين الوجه المدور الألماني و الجمال الروسي بشعر أسود سرمدي ...نكحت عقلي قولا و فعلا بصدق أول مرة ارتبك و تخونني العبارات أمام أنثة جلست احملق فيها كطفل صغير مبهور
أفنان / شوف بسام أنا مو أي حد يشتغل معي و الي يشتغل معي لازم يكون ذكي جدا و قد المسؤولية سامعني بسام بسام
أنا/ نعم نعم سرحت شوي أسف
أفنان / قتلك يا بسام الي يشتغل معي
أنا/ أسف ما سمعتك عيدي
أفنان/ انت اطرش
أنا /لا أسمع جيد جدا بس أكتشفت انو اسمي ليه نغمة من فمك حلوة جدا
ألتفت كل الرجال لبعضهم البعض بأستغراب
أفنان و قد بان عليها ملامح الحزم / أسمع شكلك انت عيل صغير و راح تتعبنا معاك
أنا/ و شكلك و انتي جدية كثير حلو كمان
أفنان/ لا انتهكذا جاي تهرج
أنا / و ايش فيه لما نهرج شوي القعدة هنا حلوة صحراء و جبل و شمس و القمر جالس وسطنا
هنا عظت على شفتها و تفحصتني بأعينهامن فوق لتحت من ثم اردفت
أفنان / أذا خليك في الهرج انا بروح ماني مستعدة أشتغل مع امثالك الي مو جديين
وقفت و توجهت لسيارة لاندكروزر رباعية الدفع و ما ان دخلتنها حتى كنت أجلس بجانبها
أفنان / أتفضل
أنا/ انا تفضلت أصلا
أفنان/لا أتفضل أطلع برة
أنا/لا ماني متفضل و سيبك من مود المعلمة زينات بتاع حواري مصر انتي اجمل من كدا كثير
أفنان / حتى الحية جميلة بس مسمامة
أنا/شوف افنان من الأخير أنا ما شفت اجمل منك و عادي لما انسان يراود الجمال و عادي لما يتغزل بيه و طبعا عادي بالنسبة لك انك تسمعي هل الكلام لأنك جميلة و عارفة نفسك جميلة
أفنان /أنا هنا للشغل و بس
أنا/و انا هنا كنت جاي للشغل و بس و الأن أريد اتعرف عليك و بعدين يجي الشغل
أفنان/لا أنا جاية الشغل و بس
أنا /طيب ي**** احكي في الشغل و بعدين راح احكيلك علي جارلي
أفنان/ههههههههههه لا موش راح احكي و اتفضل انزل
أنا / لو نزلت راح تضيعي مال كثير
أفنان/ما يهمني المال كثير
أنا /و ليش جاية لحد هنا
أفنان/للشغل
أنا / ي**** بسمعك أتكلمي
أشاحت وجهها للطرف الأخر و وضعت يدها لى رأسها لأتكلم انا
أنا/ انتي مو بتاع الشغلانة هذي انتي بتاع سهرة عشق سهرة هيام سهرة الف ليلة و ليلة سهرة مع النجوم انتي ما تقدري تكوني المتسلطة انتي تكوني محبوبة معشوقة
ألتفت لي و رمقتني بنظرة أستغراب كمن تقول أيش هل الوقح هذا
حتى تصدقي عشقتك و عشقة سحر عيوني و لو مو عيب كنت ابوسك من عينك
افنان/و ايش كمان
أنا/ يا مزة انتي الكمان و الكمال و الحلاوة و الجمال
أفنان/لا انت عقارك قوي
أنا/و... انا انسان عادي قال الي في قلبو ايش فيها الي خلقنا جعل فينا قلب متقلب و من لما شفتك قلبي عشقك ايشعملت انا مو بأرادتي
أفنان/ انت من ساعة و انت تتغزل و تحكي انا متزوجة يا بسام
أنا/و مالو نعمل مشروع كبير انا و انتي
أفنان /و شو هو هل المشروع
انا/ نعمل مشروع خيانة مثلا
انطلقت هنا بالضحك بشكل هستيري
انا / عجبتك يعني ...انت على ما يبدو محتقرتني ...يا بنت الناس انتي لا متزوجة و لا شي و لو متزوجة ما رح تكوني هنا تخططي لعملية كبيرة وحتى لو انكتزوجتي فأنتي اما ارملة او مطلقة او أصلا عازباء...و القوة و التسلط هذا انزعيه معي و كوني على سجيتك و على طبيعتك
أحنى مهما يكون راح يكون بنا شغل و عشاء و فطور و يا عالم فين راح نوصل
أفنان/ أي أي أي فين راح توصل يعني
أنا/بصدق وصلت خلاص
أفنان/فين
أنا/أنا و انتي و ضيوف و اغنية يا دبلة الخطوبة و حلو و مالح و دخلة
أفنان/ من ربع ساعة شفتني و الان تريد الزواج مجنون انت
أنا/لا قناص فرص
أفنان/ متخاف اكلم عماد و احكيلو علي جراء
انا /علي جرا من مراسيلك علي الي جرا بس لما تجي و انا احكيلك عالي جرى و امسح دموعي فمنديلك بس لما تجي و انا احكيلك ....انتي مو رح تسيبك من كل هذا
أدارت المحرك من ثم اطفأته و نظرت لي
أفنان/انت لفين تحب توصل
رفعت يدي و أشرت بسبابتي لما بين صدرها من ثم توجهت و طبطبت بأصبعي على عقلها
أفنان/ما فهمت
أنا/ عايز قلبك و مخك و جسمك
أدارت أفنان وجهها مرة اخرى للجهة المعاكسة و تبسمت من ثم نزلت دمعة على خدها سرعان ما مسحتها
أنا/ انتي وصلتي هناك
لم تدر وجهها و قالت /لفين
لما نعمة قالت في الأغنية/ متغربيين أحنا جرح السنين و احنى
هنا بدأت القهقهة بقوة الى ان وصلت قهقهاتها الي الرجال في الخيمة
التفتت و نظرت في عيني بأمعان
اقتربت من وجهها و قلت لها / تعرفي شي نظرتك هذي لو اقدر اشتريها بمال الدنيا اشتريها ...و لا أقلك تجي نبعها و نكسب فلوس
أفنان/ مجنون انت شي شو ابعها هذي
أنا /شفت انك مو مطلعة علي صاير في العالم
أفنان /نورني و علمني يا مطلع
أنا/موش في ناس مريضة بالقلب و يركبولهم بطرية في القلب
أفنان/ اي و ايش دخلنا احنى
أنا/انا ابيعلهم نظرتك هذي فقلبو يرج و بالتالي يشتغل مية مية
أفنان/انت من وين تجيب في هل الكلام يا ملعون
أنا/ من قلبي شو اعمل سحرتيني
أفنان/ طيب ممكن نحكي في الشغل
انا /مكان من الأول ليش الحرقةهذي في السيارة
رميت يدي على مفتاح السيارة و ادرت المفتاح و فتحت المكيف
أنا/أتفضلي في يومك الي موش فايت هذا قلي عالشغل
أفنان/و متعصب كمان ال... الل. اك سامحني يا سيدي ...شوف انا بشتغل في الذهب و هذي صنعت أبويا يرحمو و تقدرتقول انو سوق الذهب كلو في يدي و عليه انت تجي للجزائر وبحملك الذهب و تهربو لتونس
أنا/كم الكمية
أفنان /كل سفرة بكمية لكن مو أقل من 40 كلغ في المرة
أنا/ذهب متشكل أو مكسر أو سبايك
أفنان /مكسر
أرخيت الكرسي قليلا و اشعلت السجارة و انزلت هيا الشباك
أذا مكسر أريدو سبايك و عايزو يكون في الشكل هذا
Flat aluminium anodes

أفنان/ و ليش هل الشكل؟
أنا/ هل القطعة تركب على السفن يعني لو صعد الحرس على المركب ما رح يستكشفوه
أفنان/ انت منك هين مخك ألماس
أنا/ انا عيزو مثل هذا الحجم 4 سم في 10 سم و بعد ما تعملوه في هل الشكل تصنعو قالب أكبر منو شوي و تحطو حديدة و تصبو عليه الألمنيوم يجيكم الشكل هذا ...ولما اكون في الجزائر توفر لي مكنة لحام نصف الي و مكان للقارب و سيبي البقية عندي
كانت افنان تنظر لي بشكل مختلف حينها و علمت ان المستقبل يخبأ لنا الكثير
أفنان/ حاضر يا سيدي شكلنا راح نعمل ثروة من مخك
أنا/ أنتي لو تمشي معي لأخر الطريق أحتمال نعمل مع الثروة *****
ظربتني بكف يدها على كتفي و قالت انت مخك رايح شمال كثير
أنا / لو شمال كثير نركب وحدة من هل السبايك على اليسار ههههه
أكملنا حديثنا و تفاهمنا على كل شئ وعدنا للخيمة و قبل ان اصل ناديت على ميلود لأنفرد به قليلا
أنا/ميلود فينو الي بنزبط معه المرجان
ميلود / بكرة بيجي نتقابل
أنا / دبرتلي مكان بمرحاض شكلي بعد حفلة اليوم بطني راح تطلب المرحاض
ميلود / منا معاك هون كيف ادبرلك
أنا/بف ميلود اتصرف بصدق
تركته و ذهبت لأجلس بجانس أفنان و كانت تصفق و تتراقص على نغمات امازيغيةتغنيها فرقة
ملت عليها و قلت لها/ عاجبك هل الوحلة الي وقعت فيها
أفنان/ انا شامتة
أنا/موش لما تعرف ايش هيا الوحلة
أفنان/ ما يهمني انا شامتة وخلاص طالما انت واقع فيها
أنا/ طيب الريحات اكثر من الجيات
أفنان /لما نشوف
أنا/انتي ساكنة بعيد
أفنان/ مو كثير ليش
انا/و عندك حمام في بيتك
أفنان/ طبعا عندي ليش شايفتني متسخة ؟
أنا /لا لا حاشا و في الحمام هذا في مرحاض أفرنجي ؟
أفنان بأستغراب / طبعا
انا/ انتي عندك حمام أفرنجي و تاركتيني هنا يومين ما لقي أيش أعمل و فين اعمل
أفنان/ ههههههههههههههههههههههه قتلتني يلعنك
أنا/ أنا الي بموت هنا لو ما اخذتيني الأن لبيتك
أفنان/روح اعملها في الصحراء المكان واسع شوفلك كتبان رملية اداري فيها
أنا/لو ما اخذتني لبيتك راح اقتلك و ادارى في الصحراء
أفنان/ههههههههههه طيب اخذك و بعدين ترجع وحدك
أنا/يا سيدي خوذيني و راح ارجع مشي بس خذيني
كان كل هذة مجرد حجة لأصل أليها ركبنا السيارة و توجهنا لبيتها


غدا يوم جديد اكمل لكم و قبلاتي الى ان أتي
 
  • عجبني
التفاعلات: مازن صقر, George tn, ناقد بناء و 3 آخرين
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
مبدع كالعادة ياغالى....يرد القصة عل سجيتك والألغاز تفهمنا اول بأول ....حقيقى عاش 👍👍
 
  • عجبني
التفاعلات: ناقد بناء

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%