NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

لا يعم هي فعلا الميول التانية مش طبيعيه
لان الفطرة انه الراجل يمارس مع الست اي حاجه غيره تعتبر شاذه
هو انا gay بس مش مع دا اني اقول انه دي حاجه طبيعية بس علشان انا كدا
كلامك صح صديقي
 
  • عجبني
التفاعلات: tikatika و Sami8875
لا تعليق
مش داخل اجادل
و مش حرد على حد
تحياتي
امال ليه بتقلينا روحوا اقروا وشوفوا انا بقلك انا قريت وبحثت واتاكدت وبقلك تعالا ننتاقش يبقي كده المشكله عندك انت عارف انك غلط علي العموم في انظارك
 
امال ليه بتقلينا روحوا اقروا وشوفوا انا بقلك انا قريت وبحثت واتاكدت وبقلك تعالا ننتاقش يبقي كده المشكله عندك انت عارف انك غلط علي العموم في انظارك
اديله🤣🤣🤣🤣
 
امال ليه بتقلينا روحوا اقروا وشوفوا انا بقلك انا قريت وبحثت واتاكدت وبقلك تعالا ننتاقش يبقي كده المشكله عندك انت عارف انك غلط علي العموم في انظارك
الكلام مع الي ما بيفهمش بينقص من الاعمار
روح يا سيدي يا الي فاهم كل شيء و عيش بفطيرك بعيد عني
 
أكدت الجمعية الأمريكية للعلاج النفسي أن ” المثلية الجنسية ليست مرض عقلي ولا انحراف نفسي ”
اما الجمعية الأمريكية للطب النفسي بأن “جميع المنظمات الصحية المهنية الرئيسية تؤكد بأن المثلية ليست مرضا نفسيا وقامت بإزالة المثلية الجنسية من دليلها التشخيصي الرسمي العالمي في عام 1973 بعد مراجعة الأدبيات العلمية والتشاور مع مع الخبراء”.
وأعلنت جمعية الأطباء النفسيين اللبنانيين سنة 2013 في بيان أن ” المثلية الجنسية ليست خللاً عقلياً، ولا تحتاج إلى المعالجة المثليّة الجنسية لا تشكل أي خلل في الحكم المستقيم، الاستقرار والموثوقية، أو في القدرات المهنية، المثليّة الجنسية ليست نتيجة اضطرابات أسرية أو عدم توازن في النمو النفسي”
وأصدرت أيضا الجمعية اللبنانية لعلم النفس بيانا أوضحت فيه أن ” المثلية ليست اضطرابا ولا تستلزم العلاج ”

اما في الطبيعة :
في عام 2006 افتتح متحف التاريخ الطبيعي في جامعة أوسلو معرضا خاصا في المثلية بين أنواع الحيوانات في الطبيعة المعرض يعرض مجموعة صغيرة من تسجيل حالات مثلية جنسية لأكثر من 1500 نوع من أنواع الحيوانات في البرية عن طريق نماذج وصور ونصوص وعينات عرضت في المتحف
10-15% من زيجات النسور في البرية زيجات مثلية على سبيل المثال

لم يثبت حتى الآن وجود فصيلة حيوانية لا يمارس بعض أفرادها الجنس المثلي باستثناء الفصائل الحيوانية التي لا تحتاج لممارسة الجنس، فبين قردة المكاك اليابانية الممارسة الجنسية بين إناث هذه الفصيلة ليست واردة فحسب بل جزء من الحياة اليومية أيضا فعلى الذكور ليس فقط منافسة الذكور في موسم التكاثر بل ايضا الإناث
وفي قطعان الخراف حتى عند تواجد الإناث في القطيع تبقى نسبة المثلية الجنسية 8% وكل 20 زرافة هنالك زرافة مثلية
اذا المثلية طبيعية بنسب متفاوتة تعتبر اقلية مقارنة بالميول الغيرية!
تحياتي ليكم
 
  • عجبني
التفاعلات: tikatika
الفطرة مفهوم متفاوة عند كل فئة من فئات التفكير! ما تسميه فطرة ما هو الا كلمة تحمل معانيها ما يريد كل تيار فكي او غيره تحميلها من معنى.
و في نفس السياق… لا دعوة لي بالتفكير العامي حول اكذوبة الفطرة السليمة لان مثل هذه التعابير الزائفة تفترض وجود فطرة معطوبة! و لكن الفطرة ليست شيئا ملموسا! هي كلمة تعبر عن شيء في عالم الافكار.
لهذا لا ادخل في جدل معكم حول معناها خاصة ان مراجعكم في الحديث تفرظون كونها دينية و هذا ممنوع في المنتدى اولا و شيء لا يخصني و لا يخص موضوع الناشر ثانيا.
انا مستعد ان اتكلم حول مفهوم الفطرة الارسطي و هو لتفكير القديم…. لكنني مع جون لوك في تفنيده اصلا لهذا المفهوم القديم و كذالك مع المدرسة الكانطية في وضع هذا التصور على هامش التفكير لكونه محدودا في تصور الافكار!
باي باي
 
ط
أكدت الجمعية الأمريكية للعلاج النفسي أن ” المثلية الجنسية ليست مرض عقلي ولا انحراف نفسي ”
اما الجمعية الأمريكية للطب النفسي بأن “جميع المنظمات الصحية المهنية الرئيسية تؤكد بأن المثلية ليست مرضا نفسيا وقامت بإزالة المثلية الجنسية من دليلها التشخيصي الرسمي العالمي في عام 1973 بعد مراجعة الأدبيات العلمية والتشاور مع مع الخبراء”.
وأعلنت جمعية الأطباء النفسيين اللبنانيين سنة 2013 في بيان أن ” المثلية الجنسية ليست خللاً عقلياً، ولا تحتاج إلى المعالجة المثليّة الجنسية لا تشكل أي خلل في الحكم المستقيم، الاستقرار والموثوقية، أو في القدرات المهنية، المثليّة الجنسية ليست نتيجة اضطرابات أسرية أو عدم توازن في النمو النفسي”
وأصدرت أيضا الجمعية اللبنانية لعلم النفس بيانا أوضحت فيه أن ” المثلية ليست اضطرابا ولا تستلزم العلاج ”

اما في الطبيعة :
في عام 2006 افتتح متحف التاريخ الطبيعي في جامعة أوسلو معرضا خاصا في المثلية بين أنواع الحيوانات في الطبيعة المعرض يعرض مجموعة صغيرة من تسجيل حالات مثلية جنسية لأكثر من 1500 نوع من أنواع الحيوانات في البرية عن طريق نماذج وصور ونصوص وعينات عرضت في المتحف
10-15% من زيجات النسور في البرية زيجات مثلية على سبيل المثال

لم يثبت حتى الآن وجود فصيلة حيوانية لا يمارس بعض أفرادها الجنس المثلي باستثناء الفصائل الحيوانية التي لا تحتاج لممارسة الجنس، فبين قردة المكاك اليابانية الممارسة الجنسية بين إناث هذه الفصيلة ليست واردة فحسب بل جزء من الحياة اليومية أيضا فعلى الذكور ليس فقط منافسة الذكور في موسم التكاثر بل ايضا الإناث
وفي قطعان الخراف حتى عند تواجد الإناث في القطيع تبقى نسبة المثلية الجنسية 8% وكل 20 زرافة هنالك زرافة مثلية
اذا المثلية طبيعية بنسب متفاوتة تعتبر اقلية مقارنة بالميول الغيرية!
تحياتي ليكمط
 
الفطرة مفهوم متفاوة عند كل فئة من فئات التفكير! ما تسميه فطرة ما هو الا كلمة تحمل معانيها ما يريد كل تيار فكي او غيره تحميلها من معنى.
و في نفس السياق… لا دعوة لي بالتفكير العامي حول اكذوبة الفطرة السليمة لان مثل هذه التعابير الزائفة تفترض وجود فطرة معطوبة! و لكن الفطرة ليست شيئا ملموسا! هي كلمة تعبر عن شيء في عالم الافكار.
لهذا لا ادخل في جدل معكم حول معناها خاصة ان مراجعكم في الحديث تفرظون كونها دينية و هذا ممنوع في المنتدى اولا و شيء لا يخصني و لا يخص موضوع الناشر ثانيا.
انا مستعد ان اتكلم حول مفهوم الفطرة الارسطي و هو لتفكير القديم…. لكنني مع جون لوك في تفنيده اصلا لهذا المفهوم القديم و كذالك مع المدرسة الكانطية في وضع هذا التصور على هامش التفكير لكونه محدودا في تصور الافكار!
باي باي
طب مش
أكدت الجمعية الأمريكية للعلاج النفسي أن ” المثلية الجنسية ليست مرض عقلي ولا انحراف نفسي ”
اما الجمعية الأمريكية للطب النفسي بأن “جميع المنظمات الصحية المهنية الرئيسية تؤكد بأن المثلية ليست مرضا نفسيا وقامت بإزالة المثلية الجنسية من دليلها التشخيصي الرسمي العالمي في عام 1973 بعد مراجعة الأدبيات العلمية والتشاور مع مع الخبراء”.
وأعلنت جمعية الأطباء النفسيين اللبنانيين سنة 2013 في بيان أن ” المثلية الجنسية ليست خللاً عقلياً، ولا تحتاج إلى المعالجة المثليّة الجنسية لا تشكل أي خلل في الحكم المستقيم، الاستقرار والموثوقية، أو في القدرات المهنية، المثليّة الجنسية ليست نتيجة اضطرابات أسرية أو عدم توازن في النمو النفسي”
وأصدرت أيضا الجمعية اللبنانية لعلم النفس بيانا أوضحت فيه أن ” المثلية ليست اضطرابا ولا تستلزم العلاج ”

اما في الطبيعة :
في عام 2006 افتتح متحف التاريخ الطبيعي في جامعة أوسلو معرضا خاصا في المثلية بين أنواع الحيوانات في الطبيعة المعرض يعرض مجموعة صغيرة من تسجيل حالات مثلية جنسية لأكثر من 1500 نوع من أنواع الحيوانات في البرية عن طريق نماذج وصور ونصوص وعينات عرضت في المتحف
10-15% من زيجات النسور في البرية زيجات مثلية على سبيل المثال

لم يثبت حتى الآن وجود فصيلة حيوانية لا يمارس بعض أفرادها الجنس المثلي باستثناء الفصائل الحيوانية التي لا تحتاج لممارسة الجنس، فبين قردة المكاك اليابانية الممارسة الجنسية بين إناث هذه الفصيلة ليست واردة فحسب بل جزء من الحياة اليومية أيضا فعلى الذكور ليس فقط منافسة الذكور في موسم التكاثر بل ايضا الإناث
وفي قطعان الخراف حتى عند تواجد الإناث في القطيع تبقى نسبة المثلية الجنسية 8% وكل 20 زرافة هنالك زرافة مثلية
اذا المثلية طبيعية بنسب متفاوتة تعتبر اقلية مقارنة بالميول الغيرية!
تحياتي ليكم
طب مش الجمعيه الي كانت بتقول كده دي كانت قايله انه غلط يعني الناس دي عادي انهم يغلطوا لانهم قالوا انها غلط ورجعوا قالو صح ثاينا بغض النظر عن ان كلامك غير موثق ومش مدعم بدلائل علميه يعني تقاس بالتجربه بس ماشي هعتبره صح التصرف ده بينتج عنه امراض جسديه وولا لا يعني امراض بسبب الفعل ده ولا لا يبقي اكيد الفعل غلط وناتج عن حاجه غلط وبالنسبه للحيوانات ده شيء عادي نتيجه الجبت حضرتك انت لو مش موفر للحيوان حد يتاكثر معاه هتلاقيه بيتكاثرر مع اي شيء لانه معندوش بديل زي لو اشتريت كلب تلاقيه ماسك المخده وهاتك يانيك ده نسميه بقي شاذ ولا نسميه بتاع مخدات ثانيا مانا بقبك نتناقش علي الخاص ونعرض دلائلنا بالعقل هنوصل لحل لو سمحت رد علي كلامي الي قلتهولك فوق ده الكلب الي بينك مخده شاذ ولا مكبوت جنسي
 
الفطرة مفهوم متفاوة عند كل فئة من فئات التفكير! ما تسميه فطرة ما هو الا كلمة تحمل معانيها ما يريد كل تيار فكي او غيره تحميلها من معنى.
و في نفس السياق… لا دعوة لي بالتفكير العامي حول اكذوبة الفطرة السليمة لان مثل هذه التعابير الزائفة تفترض وجود فطرة معطوبة! و لكن الفطرة ليست شيئا ملموسا! هي كلمة تعبر عن شيء في عالم الافكار.
لهذا لا ادخل في جدل معكم حول معناها خاصة ان مراجعكم في الحديث تفرظون كونها دينية و هذا ممنوع في المنتدى اولا و شيء لا يخصني و لا يخص موضوع الناشر ثانيا.
انا مستعد ان اتكلم حول مفهوم الفطرة الارسطي و هو لتفكير القديم…. لكنني مع جون لوك في تفنيده اصلا لهذا المفهوم القديم و كذالك مع المدرسة الكانطية في وضع هذا التصور على هامش التفكير لكونه محدودا في تصور الافكار!
باي باي
الفطرة مفهوم متفاوة عند كل فئة من فئات التفكير! ما تسميه فطرة ما هو الا كلمة تحمل معانيها ما يريد كل تيار فكي او غيره تحميلها من معنى.
و في نفس السياق… لا دعوة لي بالتفكير العامي حول اكذوبة الفطرة السليمة لان مثل هذه التعابير الزائفة تفترض وجود فطرة معطوبة! و لكن الفطرة ليست شيئا ملموسا! هي كلمة تعبر عن شيء في عالم الافكار.
لهذا لا ادخل في جدل معكم حول معناها خاصة ان مراجعكم في الحديث تفرظون كونها دينية و هذا ممنوع في المنتدى اولا و شيء لا يخصني و لا يخص موضوع الناشر ثانيا.
انا مستعد ان اتكلم حول مفهوم الفطرة الارسطي و هو لتفكير القديم…. لكنني مع جون لوك في تفنيده اصلا لهذا المفهوم القديم و كذالك مع المدرسة الكانطية في وضع هذا التصور على هامش التفكير لكونه محدودا في تصور الافكار!
باي باي
الفطره بالنسبه لارسطو يعني الطبيعه وكذالك جميع الاديان ويختلف فقط المسمي ولكن تصب في نفس المعني فائده الفطره هي تصحيح خطا المخ بمعني لو اخطاء المخ تصحح مساره الفطره انها توجه لفعل الخير او الشيء المفيد الذي ليس فيه ضرر فلا سوجد فطره معطوبه لانها دائما توجه للخير والامثله كثيره يمكن شرحها ولكن ليس هنا فلابد ان تعرف ان مساذله الشذوذ هي مسائله عطب عقلي لانه لايوجد اي مراكز متعه واحساس في الشذوذ ولكن تبقي خطاء في العقل عن طريق عده عوامل يمكن ايضا شرحها فلابد ان تتناقش وتسمع جميع الافكار لتجمع فكر تستند عليه ومازلت مرحب للتناقش علي الخاص ولو اقنعتي سوف اعترف امام الجميع
 
الفطرة مفهوم متفاوة عند كل فئة من فئات التفكير! ما تسميه فطرة ما هو الا كلمة تحمل معانيها ما يريد كل تيار فكي او غيره تحميلها من معنى.
و في نفس السياق… لا دعوة لي بالتفكير العامي حول اكذوبة الفطرة السليمة لان مثل هذه التعابير الزائفة تفترض وجود فطرة معطوبة! و لكن الفطرة ليست شيئا ملموسا! هي كلمة تعبر عن شيء في عالم الافكار.
لهذا لا ادخل في جدل معكم حول معناها خاصة ان مراجعكم في الحديث تفرظون كونها دينية و هذا ممنوع في المنتدى اولا و شيء لا يخصني و لا يخص موضوع الناشر ثانيا.
انا مستعد ان اتكلم حول مفهوم الفطرة الارسطي و هو لتفكير القديم…. لكنني مع جون لوك في تفنيده اصلا لهذا المفهوم القديم و كذالك مع المدرسة الكانطية في وضع هذا التصور على هامش التفكير لكونه محدودا في تصور الافكار!
باي باي
واعلم اني لان اجادلك بالدين ولكن بالعلم والمنطق فقط
 
لا يعم هي فعلا الميول التانية مش طبيعيه
لان الفطرة انه الراجل يمارس مع الست اي حاجه غيره تعتبر شاذه
هو انا gay بس مش مع دا اني اقول انه دي حاجه طبيعية بس علشان انا كدا
شابوه
 
الفطرة عند ارسطو ليست الفطرة التي يتم طرحها هنا…
و الفطرة الارسطية تم نقدها من طرف عدة فلاسفة قمت بتسميتهم فيما سبق.
جون لوك يقول ان الفرد يولد وذهنه صفحة بيضاء من المعارف الفطرية اي انه يكون خالي الذهن منها بالولادة. باستثناء وراثة المولود الغرائز البيولوجية والنفسية والعقلية. فالغرائز الفطرية لا يستطيع الانسان رفض تشّكلها جينيا لوراثتها لاحقا. كون الغرائز حسب نظره تورث ويتم صقلها بمعارف مكتسبة من الحياة تزيدها سعة وثباتا.
اذ الفكرة التي تسميها قريبة من ااطبيعة ك"فطرة" تعود بمعناها الى الجانب الغرائزي الموروث.
و كون ان التفسيرات للميول الجنسية كانت في اغلبها مستندة على ما هو غيبي ماورائي…فانا استثني هذه التفسيرات. و اطرح في نفس الوقت ما وصل اليه العلم و العلماء الحالين. و نهاية
انت اذا كنت غير مثلي و لا تتقبل المثلية فهذا شأنك
هناك شيء يسمى الحرية في المعتقد… و الحرية كفرد في المجتمع يكفلها دستور و قانون.
يكفي ان تعتقد ما تشاء حول المثلية فيما يخصك كشخص! و تحترم ان للمثلي الحرية ايظا في ان يعتقد ما يشاء.
هذا الهجوم القوي الذي يسعى الى فوض علامة و راي هوموفوبي لا يدب على شيء سوى الكراهية للاختلاف. انت ترى ان المثلية ليست ما اقوله: حسنا يا اخي لا تكن مثليا! هنا تتوقف حريتك. كما تتوقف حريتي ان لا افرض عليك وجهة نظري في ميولك ان كانت مغايرة او غيره.
نهايتو…
و عودة الى الموضوع
المثلية ميول طبيعية يتم تقبلها بدرجات حسب المجتمع الذي تعيش فيه… و لكن غالبا المثلييون اقلية مهمشة و مظلومة خاصة في المجتمعات العربية. لهذا من الصعب ان يحافظ الفرد على سلامته و ايظا يصعب عليه التوصل بالمعلومات التي تساعده في تكوينه و تطوره. فيتبنى عموما الافكار المجرّمة و الافكار الاستريوتيبية التي تهمشه.
ما اود قوله هو انت مثلي : لكن لا يهمك فيما يفكره العالم فيك! انت جئت وحيدا الى هذه الدنيا فعش تجربة الحياة الشخصية بحرية و لكن في امان! و لا تخاطر بسلامتك الجسدية، النفسية و العاطفية في سبيل ارضاء مجتمع اى اسرة او حتى افكار لا تحترمك! لا ترضي ما يسميه البعض رجولة موجب او رغبة اشخاص عندهم كبت او لهفة جنسية او حتى انحراف جنسي لانهم يعنقدون ان المثلية كذا او كذا او معيبة!
ميولك الجنسية ما هي الا جزء بسيط جدا من شخصك! الجنس ما هو الا حاجة من احتياجاتك الاخرى العادية كالامان و الاكل و الشرب.
عش حياتك بدماغك.. و تحمل مسؤولية قراراتك. ولا يمكنك ان تكون صاحب قرارك في حياتك اذا كنت تطبق ما يمليه عليك الغير في مفهومك لما يكونك كشخص
او اشخاص ليفرضوا عليك من تكون او من لا تكون!
اتمنى لك التوفيق في الحياة بكل حرية و لكن ايظا بكل امان!
 
الفطرة عند ارسطو ليست الفطرة التي يتم طرحها هنا…
و الفطرة الارسطية تم نقدها من طرف عدة فلاسفة قمت بتسميتهم فيما سبق.
جون لوك يقول ان الفرد يولد وذهنه صفحة بيضاء من المعارف الفطرية اي انه يكون خالي الذهن منها بالولادة. باستثناء وراثة المولود الغرائز البيولوجية والنفسية والعقلية. فالغرائز الفطرية لا يستطيع الانسان رفض تشّكلها جينيا لوراثتها لاحقا. كون الغرائز حسب نظره تورث ويتم صقلها بمعارف مكتسبة من الحياة تزيدها سعة وثباتا.
اذ الفكرة التي تسميها قريبة من ااطبيعة ك"فطرة" تعود بمعناها الى الجانب الغرائزي الموروث.
و كون ان التفسيرات للميول الجنسية كانت في اغلبها مستندة على ما هو غيبي ماورائي…فانا استثني هذه التفسيرات. و اطرح في نفس الوقت ما وصل اليه العلم و العلماء الحالين. و نهاية
انت اذا كنت غير مثلي و لا تتقبل المثلية فهذا شأنك
هناك شيء يسمى الحرية في المعتقد… و الحرية كفرد في المجتمع يكفلها دستور و قانون.
يكفي ان تعتقد ما تشاء حول المثلية فيما يخصك كشخص! و تحترم ان للمثلي الحرية ايظا في ان يعتقد ما يشاء.
هذا الهجوم القوي الذي يسعى الى فوض علامة و راي هوموفوبي لا يدب على شيء سوى الكراهية للاختلاف. انت ترى ان المثلية ليست ما اقوله: حسنا يا اخي لا تكن مثليا! هنا تتوقف حريتك. كما تتوقف حريتي ان لا افرض عليك وجهة نظري في ميولك ان كانت مغايرة او غيره.
نهايتو…
و عودة الى الموضوع
المثلية ميول طبيعية يتم تقبلها بدرجات حسب المجتمع الذي تعيش فيه… و لكن غالبا المثلييون اقلية مهمشة و مظلومة خاصة في المجتمعات العربية. لهذا من الصعب ان يحافظ الفرد على سلامته و ايظا يصعب عليه التوصل بالمعلومات التي تساعده في تكوينه و تطوره. فيتبنى عموما الافكار المجرّمة و الافكار الاستريوتيبية التي تهمشه.
ما اود قوله هو انت مثلي : لكن لا يهمك فيما يفكره العالم فيك! انت جئت وحيدا الى هذه الدنيا فعش تجربة الحياة الشخصية بحرية و لكن في امان! و لا تخاطر بسلامتك الجسدية، النفسية و العاطفية في سبيل ارضاء مجتمع اى اسرة او حتى افكار لا تحترمك! لا ترضي ما يسميه البعض رجولة موجب او رغبة اشخاص عندهم كبت او لهفة جنسية او حتى انحراف جنسي لانهم يعنقدون ان المثلية كذا او كذا او معيبة!
ميولك الجنسية ما هي الا جزء بسيط جدا من شخصك! الجنس ما هو الا حاجة من احتياجاتك الاخرى العادية كالامان و الاكل و الشرب.
عش حياتك بدماغك.. و تحمل مسؤولية قراراتك. ولا يمكنك ان تكون صاحب قرارك في حياتك اذا كنت تطبق ما يمليه عليك الغير في مفهومك لما يكونك كشخص
او اشخاص ليفرضوا عليك من تكون او من لا تكون!
اتمنى لك التوفيق في الحياة بكل حرية و لكن ايظا بكل امان
طيب يعني اولا اتفقنا الفطره بترجع للطبيعه السليمه ثانيا حقك انة تقول ان حريتي معناها اني افضل لحد رايي ولكن لماذا تم وضع القرانين من الاساس هي القرانين مش اتحط عشان ترشدنا للطريق السليم عمرك شفت قانون ليحث علي الاذيه فمعني اني اسيب الناس دي كده واقول حريا يبقي ده غلط لانه لازم ترجعهم لفطرتهم وطبيعتهم فانتا بتزعل ليه لما نحاول نعدلهم يعني الاحسن نرجعهم لطبيعتهم ولا نتقبل شذوذهم مع الاخذ بانه بيضر المجتمع العقل بيقول نرجعهم لطبيعتهم ثانيا لو سبت كل واحد يعيش زي مانتا بتقرل بحريه يبقي من حقي اني اقوم افقتلك واقلك انا عايز اعيش قاتل براحتي ساعتها من حقي اعمل ايه حاجه بهذا المنطق ومن حقي ايضا اني اسلب منك حقكك في رفض ارائي
اخي العزيز راجع حسابتك وتاكد من مصادرك لك يفت الاوان لانك تاخذ براي واحد فقط ولاتسكع للباقين
 
دا انت من كل عقلك مقتنع انه المثليه ميول طبيعية؟
طب ليش لما اتنين رجاله يعملو سكس مع بعض مبخلفوش؟
خلين من دا كله
خالقك وخالق الكون ح ر م المثلية
يعم لا تقول المثلية حاجه طبيعية علشان ترضي نفسك
الفطرة عند ارسطو ليست الفطرة التي يتم طرحها هنا…
و الفطرة الارسطية تم نقدها من طرف عدة فلاسفة قمت بتسميتهم فيما سبق.
جون لوك يقول ان الفرد يولد وذهنه صفحة بيضاء من المعارف الفطرية اي انه يكون خالي الذهن منها بالولادة. باستثناء وراثة المولود الغرائز البيولوجية والنفسية والعقلية. فالغرائز الفطرية لا يستطيع الانسان رفض تشّكلها جينيا لوراثتها لاحقا. كون الغرائز حسب نظره تورث ويتم صقلها بمعارف مكتسبة من الحياة تزيدها سعة وثباتا.
اذ الفكرة التي تسميها قريبة من ااطبيعة ك"فطرة" تعود بمعناها الى الجانب الغرائزي الموروث.
و كون ان التفسيرات للميول الجنسية كانت في اغلبها مستندة على ما هو غيبي ماورائي…فانا استثني هذه التفسيرات. و اطرح في نفس الوقت ما وصل اليه العلم و العلماء الحالين. و نهاية
انت اذا كنت غير مثلي و لا تتقبل المثلية فهذا شأنك
هناك شيء يسمى الحرية في المعتقد… و الحرية كفرد في المجتمع يكفلها دستور و قانون.
يكفي ان تعتقد ما تشاء حول المثلية فيما يخصك كشخص! و تحترم ان للمثلي الحرية ايظا في ان يعتقد ما يشاء.
هذا الهجوم القوي الذي يسعى الى فوض علامة و راي هوموفوبي لا يدب على شيء سوى الكراهية للاختلاف. انت ترى ان المثلية ليست ما اقوله: حسنا يا اخي لا تكن مثليا! هنا تتوقف حريتك. كما تتوقف حريتي ان لا افرض عليك وجهة نظري في ميولك ان كانت مغايرة او غيره.
نهايتو…
و عودة الى الموضوع
المثلية ميول طبيعية يتم تقبلها بدرجات حسب المجتمع الذي تعيش فيه… و لكن غالبا المثلييون اقلية مهمشة و مظلومة خاصة في المجتمعات العربية. لهذا من الصعب ان يحافظ الفرد على سلامته و ايظا يصعب عليه التوصل بالمعلومات التي تساعده في تكوينه و تطوره. فيتبنى عموما الافكار المجرّمة و الافكار الاستريوتيبية التي تهمشه.
ما اود قوله هو انت مثلي : لكن لا يهمك فيما يفكره العالم فيك! انت جئت وحيدا الى هذه الدنيا فعش تجربة الحياة الشخصية بحرية و لكن في امان! و لا تخاطر بسلامتك الجسدية، النفسية و العاطفية في سبيل ارضاء مجتمع اى اسرة او حتى افكار لا تحترمك! لا ترضي ما يسميه البعض رجولة موجب او رغبة اشخاص عندهم كبت او لهفة جنسية او حتى انحراف جنسي لانهم يعنقدون ان المثلية كذا او كذا او معيبة!
ميولك الجنسية ما هي الا جزء بسيط جدا من شخصك! الجنس ما هو الا حاجة من احتياجاتك الاخرى العادية كالامان و الاكل و الشرب.
عش حياتك بدماغك.. و تحمل مسؤولية قراراتك. ولا يمكنك ان تكون صاحب قرارك في حياتك اذا كنت تطبق ما يمليه عليك الغير في مفهومك لما يكونك كشخص
او اشخاص ليفرضوا عليك من تكون او من لا تكون!
اتمنى لك التوفيق في الحياة بكل حرية و لكن ايظا بكل امان!
 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
انا دلرقاي زهقت من ضرب العشره وعايز امتع نفسي اكتر عايز اعرف انا بحب الولاد ولا البنات ولا الساديه ولا المازوخيه ولا بحب اللحس للرجل مكن لو حد زي يعرفني عايز اعرف ميولي
انا كنت زيك كده ومش عارف احدد ميولي لحد م جربت و اتكلمت مع سوالب و اتكلمت مع بنات و كده و لقيت أن انا بنجذب للستات اكتر و ميولي ليهم و كملت علي كده التجربه خير دليل 😂 و بعدين دي الفطره الي مخلوقين عليها
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%