NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

تجربة نيك اللواط و اول مرة زبي في طيز رجل و اسخن قذف في حياتي – الجزء 1

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة
إنضم
8 سبتمبر 2021
المشاركات
45,843
مستوى التفاعل
11,727
نقاط
18,369
ke1prinld7.jpg

في تلك الفترة لا اعرف كيف احسست اني اريد ان اعيش تجربة نيك اللواط و اكثر ما رغبني هو رؤيتي لفيلم لواط ساخن جدا فيه شاب ينيك صديقه بقوة و انا لا اخفي عليكم اني لاول مرة عرفت ان الرجل يمكن ان يدخل زبه في طيز الرجل لانني من قبل كنت اعتقد انه يكتفي فقط بحك الزب بين الفلقتين . و لما رايت ذلك الفيلم اندهشت كيف لرجل ان يدخل زبه كاملا في طيز الرجل علما ان المنيوك كان في قمة متعته و احسست برغبة كبيرة في ممارسة اللواط و بدات رحلة البحث في الانترنت في مواقع الدردشة الخاصة بالشواذ و لم يحتج الامر الا لحوالي اربعة ايام لاتعرف بمنيوكي الجميل عامر .
في الوال كان التعراف عادي جدا و كل واحد يخبر الاخر بشكله و مواصفاته و ميولاته ثم تقابلنا و كان عامر جميل و انا اخبرته اني اريد تجربة نيك اللواط و اخبرته باني معجب به و هو ايضا اخبرني انه معجب بي و يريد ان يمارس معي . و اخبرني عامر انه معتاد على اللواط و حين كان يحكي لي عن مغامراته مع الرجال كنت احس بانتصاب قوي في زبي و رغبة كبيرة في ان انيك معه و اذوق طيزه و هيجني اكثر لما ركب معي في سيارتي و اخرجت بله زبي و انا اسوق ثم لمسه و لعب به حتى جعلني اغلي في ذلك اليوم و لم اقدر على تجاوز المحنة الا لما استمنيت و انا في المرحاض العمومي و تجربة نيك اللواط كانت جد عالقة في دهني .
و في المساء كان عامر يعلم ان اللعب بزبي يهيجني و انا صارحته اني لما دخلت الى الحمام استمنيت هناك و لم يحتج الامر الا للمس خفيف لزبي حتى يكب و انا اتخيل نفسي في اسخن تجربة نيك اللواط مع عامر و اخبرته اني اريد ان انيكه من الطيز . و هو كان صريح معي و اخبرني انه يحب الزب و لكن بشرط الجدية و السر لانه كان يمارس الجنس مع اشخاص بطريقة سرية و لا احد يعلم بانه شاذ و انا في تلك الليلة بقيت احكي معه عن مشاعري واخبره اني اريد ان انيكه و انا استمني و هو يتحدث معي كانه شرموطة و يعبر لي عن حبه للزب و انا اعيش تجربة نيك اللواط عن بعد
و قذفت شهوتي بمحنة جنسية كبيرة و ساخنة حيث اخرجت المني في كفي لانني كنت في الفراش و اقفلت الهاتف على الخط و اسرعت لغسل زبي و يدي ثم عدت و كلمته مرة اخرى و رغم البرود الجنسي الا ان رغبة النيك معه كانت كبيرة جدا . و التقينا بعد حوالي اسبوع في بيتهم و هناك مارسنا احلى جنس و عشنا ساعة ساخنة جدا و مررنا باجمل تجربة نيك اللواط و هذا باعترافه فهو ايضا اخبرني ان النيك مع زبي كان جميل و لذيذ جدا .
 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%