NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

كانت تجربة سكس محارم مع اخي ساخنة جدا حيث اخي يكبرني بسنة واحدة فقط و كثيرا ما نبقى لوحدنا في البيت و قد صرنا مع مرور الوقت لا نستحي من بعضنا البعض حيث نشاهد افلام السكس بطريقة عادية و ذات يوم اخذت الامور منحنى اخر . في ذلك اليوم كنا نشاهد انا و اخي فيلم سكس ساخن جدا و فجاة اخرج اخي زبه امامي و كانت اول مرة ارى زب اخي و كان جميل جدا و مثير و ظاهر عليه انه لذيذ راسه وردي حاد و كان منتصب كانه حبة موز و طلب اخي مني ان المس زبه و انا ترددت . بقي اخي يلح علي ان المس زبه و انا اتردد ثم اقترب مني و امسك يدي و وضعها على زبه و كان ملمسه شهي جدا و مثير و دافئ و صلب و انطلقنا في تجربة سكس محارم ساخنة جدا حيث بقيت افرك له زبه و انا انظر اليه كيف كان يعتصر و يتلوى في مكانه من اللذة و اان احسست ان كسي ايضا بدا يتبلل من الشهوة و انا العب له بزبه ثم طلب مني ان امص له زبه و لحظتها نفذت له امره بسرعة و بلا تردد حيث ادخلت زبه بين شفتاي و بقيت ارضع و امص و ادخل الراس الذي كن مالحا و ساخنا جدا
اما اخي فلم يعد يتكلم بل بقيت اسمع فقط اهاته و احاته الساخنة و نحن في تجربة سكس محارم ساخنة لاول مرة بعيدا عن اعين العائلة ثم امسك فستاني منجهة الصدر و حاول انزاله و لكن فستاني كان ضيق جدا . و كنت احس بما كان يشعر به و لذلك فقد قمت بخلع فستاني امام اخ لابقى بالستيان فقط و من الاسفل كنت عارية بلا كيلوت و شعرت ان اخي التهب اكثر و اصبح يغلي من المحنة و هجم علي اخي و التصق بي لاشعر بزبه يتملاس بين فخذاي في منطقة فرجي و اصبحت ساخنة جدا و طلبت منه ان يدخل زبه في كسي و لكن اخي لم يدخله بل بقي يحكه بين فخذاي و انا اسخن و هو يسخن و يقبلني من الشفتين بلا توقف و اان اسمع نبض قلبه و اهاته الحارة جدا . ثم ادارني و وضع زبه على فتحة طيزي و انا خفت و لكنه لم يدخل زبه في الفتحة بل بقي يحكه فقط بين الفلقتين و نحن ذائبين تماما في تجربة سكس محارم ساخنة و ملتهبة و كلانا كان يذوب و يتاوه من حرارة النيك و لذته و اخي امسكني من بزازي و بدا يفرك الحلمات ثم زادت سرعة حركة زبه بين فلقات طيزي اكثر
و اصبح اخي يخور بقوة من الشهوة و رغم انه كان يريد ان ينيكني فقط عبر حك زبه بين الفلقات الا اني شعرت به قد سخن و هو يريد دفع زبه الى فتحة طيزي بقوة كبيرة و الامر كان خارجا عن ارادته فقد كان في شهوة قوية جدا . ثم سحبني من رقبتي وقرب وجهه من رقبتي و بدا يقبلني و هو يحك زبه بين فلقات الطيز بقوة في تجربة سكس محارم ساخنة جدا ثم خار بقوة كبيرة و هو يصيح اه اح اح اح و احسست بزبه يرتعش في طيزي و المني كان ساخنا جدا حين كان يقذف و انا اذوب باللذة و المتعة و اخي ظل يرتعش و هو يقبلني بلا توقف من رقبتي و يده تعصر حلمتي و بزازي الى ان توقف زبه عن ضخ المني . في تلك اللحظة ابتعد اخي عني لارى زبه منتصب بقوة و الراس الوردي يلمع من المني و شعرت به انه كان متعب جدا بعدما اخرج شهوته و اسرعت لارتداء ملابسي و انا كنت لحظتها ساخنة جدا لان شهوتي لم تنطفئ و كنت اريد منه ان ينيكني من كسي و رغم ذلك فقد كانت تجربة سكس محارم ساخنة جدا و لا تنسى مع اخي

• عجبني
التفاعلات: Krrash88
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%