NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

☆ N£S₩ANG¥ $TAR

نسوانجى مخضرم
دكتور نسوانجي
أستاذ نسوانجي
عضو
توجه جنسي
لا انجذب جنسيا
" احنا بوليس الاداب اثبت مكانك وطلع بطاقتك الشخصية بدون اي محاولة للمقاومة او الهرب "

قلي شو موقفك يا برو لو دخل عليك الضابط ابو نجمة وانت في وضع مخل وحكالك هيك ، ولو الك تجربة معهم ياريت تحكيلنا

• بيضحكني
  • محزن
التفاعلات: Ran away، AMG. و زبارتكوس
" احنا بوليس الاداب اثبت مكانك وطلع بطاقتك الشخصية بدون اي محاولة للمقاومة او الهرب "

قلي شو موقفك يا برو لو دخل عليك الضابط ابو نجمة وانت في وضع مخل وحكالك هيك ، ولو الك تجربة معهم ياريت تحكيلنا
ولا عاوز اجرب اشوفه اصلا 😂😂😂😂

• بيضحكني
التفاعلات: ☆ N£S₩ANG¥ $TAR
يا باشا .. البوليس عندنا وظيفته حمايتنا ..

• بيضحكني
التفاعلات: ☆ N£S₩ANG¥ $TAR، مرحب و AMG.
  • بيضحكني
التفاعلات: ☆ N£S₩ANG¥ $TAR و زبارتكوس
  • بيضحكني
التفاعلات: AMG.
دايما متحطش نفسك فى موضع شبهة فى الحاجات دى

• عجبني
ولا عاوز اجرب اشوفه اصلا 😂😂😂😂
صارت معي مرة من ورى صاحبي **** لا يذكره بالخير كان رايح يقابل بمكان مشبوه وسيارته خربانة فناداني عشان كان ابوي مسافر ومسلمني سياراته كلهن وطلعت انا وهو بالسيارة وانا قال بدي ابين حويط ومجرم قديم فكيت النمر وطلعت معه على الشقة ولا انه يفوتو علينا يحكولنا زي ما انتو هوياتكم وتعالو معانا 😂😂😂😂😂
صاحبي ابوه كان نائب وحلها بدون ما يعرف ابوي الحمد لله ومن يومها بطلت امشي معه ولا فتت المكان هذاك كله

• بيضحكني
  • عجبني
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
صارت معي مرة من ورى صاحبي **** لا يذكره بالخير كان رايح يقابل بمكان مشبوه وسيارته خربانة فناداني عشان كان ابوي مسافر ومسلمني سياراته كلهن وطلعت انا وهو بالسيارة وانا قال بدي ابين حويط ومجرم قديم فكيت النمر وطلعت معه على الشقة ولا انه يفوتو علينا يحكولنا زي ما انتو هوياتكم وتعالو معانا 😂😂😂😂😂
صاحبي ابوه كان نائب وحلها بدون ما يعرف ابوي الحمد لله ومن يومها بطلت امشي معه ولا فتت المكان هذاك كله
صحاب السووووء😂😂😂😂

• بيضحكني
  • عجبني
أولاً : أيه التهمة الموجهة ليا؟؟
ثانياً : معاك أذن نيابة لأقتحام و مداهمة المكان؟؟
ثالثاً : الظابط لو قبض عليا بدون أذن نيابة و بدون تهمة ، دى يبقى تعدى و بعد ما أروح القسم المفروض إن أطلع بعد وقت محدد أقصاه ٤٨ ساعة غير كده دى يبقى خطف و ساعتها الظابط يروح فى ستين داهية

• عجبني
أولاً : أيه التهمة الموجهة ليا؟؟
ثانياً : معاك أذن نيابة لأقتحام و مداهمة المكان؟؟
ثالثاً : الظابط لو قبض عليا بدون أذن نيابة و بدون تهمة ، دى يبقى تعدى و بعد ما أروح القسم المفروض إن أطلع بعد وقت محدد أقصاه ٤٨ ساعة غير كده دى يبقى خطف و ساعتها الظابط يروح فى ستين داهية
حلووو ، طب افرض مسكني وانا قالع وشايل البنت وشغال اعمال حفر ، بصراحة رح اخجل اتطلع فيه اصلا وبحس انه اذا حكيت معه رح يقل ادبه معي لانه الشرطة هون مش كثير ملتزمة اصلا بشروط منظمة حقوق الانسان

• بيضحكني
التفاعلات: Maxxx_PlayerxXx

يااررب ما تكتبها عليا دا احساس ابن وسخه

• بيضحكني
يااررب ما تكتبها عليا دا احساس ابن وسخه
و**** صارت معي مرة واتمنيت لو انمسكت بكيلو هيروين والمكافحة فشخوني ولااني انمسكت منهم 😂😂😂😂

و**** صارت معي مرة واتمنيت لو انمسكت بكيلو هيروين والمكافحة فشخوني ولااني انمسكت منهم 😂😂😂😂
ياساتر وطلعت منها ازاي دي ملف اداب يابني 😂

• بيضحكني
حلووو ، طب افرض مسكني وانا قالع وشايل البنت وشغال اعمال حفر ، بصراحة رح اخجل اتطلع فيه اصلا وبحس انه اذا حكيت معه رح يقل ادبه معي لانه الشرطة هون مش كثير ملتزمة اصلا بشروط منظمة حقوق الانسان
يا باشا أنت تتكسف ، أنا لأ لأنه حقي حتى لو أنا أخلاقياً و دينياً غلطان...هيقل أدبه عليا حلو ، مش هتمسك و أتعرض تاني يوم على النيابة ، هتعرض بتهمة أيه بقا؟؟
بس قدام وكيل النيابة هشتكى الظابط بتهمتين تهمة الاعتداء عليا و على البنت اللى كانت معايا سواء بالسب أو الضرب و بتهمة القبض عليا و عليها دون وجه حق!!
أنا معاك إن الشرطة المصرية التعديات بالنسبة لها بقى الطبيعي و المعتاد ، بس أحنا لسه عندنا قانون!!

• عجبني
ياساتر وطلعت منها ازاي دي ملف اداب يابني 😂
صارت معي مرة من ورى صاحبي **** لا يذكره بالخير كان رايح يقابل بمكان مشبوه وسيارته خربانة فناداني عشان كان ابوي مسافر ومسلمني سياراته كلهن وطلعت انا وهو بالسيارة وانا قال بدي ابين حويط ومجرم قديم فكيت النمر وطلعت معه على الشقة ولا انه يفوتو علينا يحكولنا زي ما انتو هوياتكم وتعالو معانا والمشكلة البنت بتحكيلهم انا ما الي دخل ففكرونا بالاول بنغتصبها بس هي بعدين حكت انها بتحبه وبرضاها 😂😂😂😂😂

طبعا فات علي وانا برا الغرفة عشان ما بحبش اشوف حدا بينيك قدامي يعني فقاعد في الصالة وبحضر مسلسل الهيبة اذا بتعرفه وصوت البنت معبي الدنيا فمعلي التيليفزيون عالاخر وفجأة كسرو الباب وحكالي مين هون اشرتله عالغرفة حكيتله هيه ابن المنيوكة جوا 😂😂😂😂😂😂😂😂

صاحبي ابوه كان نائب وحلها بدون ما يعرف ابوي واعتبروها انه طيش شباب ومشيها عشان الباشا الفلاني ولاننا من عيلات كبيرة في الأردن وعملو كرامة لأهالينا وبالنسبة الي تعلمت الدرس الحمد لله ومن يومها بطلت امشي معه ولا فتت المكان هذاك كله

يا باشا أنت تتكسف ، أنا لأ لأنه حقي حتى لو أنا أخلاقياً و دينياً غلطان...هيقل أدبه عليا حلو ، مش هتمسك و أتعرض تاني يوم على النيابة ، هتعرض بتهمة أيه بقا؟؟
بس قدام وكيل النيابة هشتكى الظابط بتهمتين تهمة الاعتداء عليا و على البنت اللى كانت معايا سواء بالسب أو الضرب و بتهمة القبض عليا و عليها دون وجه حق!!
أنا معاك إن الشرطة المصرية التعديات بالنسبة لها بقى الطبيعي و المعتاد ، بس أحنا لسه عندنا قانون!!
انا اصلا اردني ومدعوم يعني بالاردن بس برضه رح اضل مستحي وخجلان 😂😂😂😂

• حبيته
التفاعلات: Maxxx_PlayerxXx
  • حبيته

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%