NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

مشكله اجتماعييه استشارة بــــوابة نسوانجى ..... الرجاء المشاركه والمساعدة

مشكلتك يا صديقتي بيعاني منها أغلب الزوجات أنانية الزوج في الفراش المهم انه هو يتمتع وبس تخلص متعته للأسف بيكون هو مركز فقط انه يقوم بالانزال بسرعة..... ممكن تحكي معه عالأغلب ما في تجاوب او رد من جهته ممكن تستخدمي اسلوب الإغراء مو عيب انك تكسري حواجز الخجل بينك وبينه اكسري الروتين مو بالقصد علاقات خارجية (لا أبداََ)، في مقالات علمية بتطرح هاد الموضوع اقرأي عنه كتير واستفيدي وضلك حاولي معه انتي أنثى واكيد ما رح يقاوم سحرك وجمالك صديقتي... موفقة بحياتك...... هاد رأيي الشخصي مع احترامي لحضرتك 🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷

قولي له تعالي نجرب حاجه جديدة
انت هنستسلم خالص وسيبلي انا كل شي
غمي عيونه وبعد اللمسات والحركات استمتعي بيه وبكل جزء صغير في جسمه مش في زبه بس واكيد بعد التجربه المختلفه دى هتتمتعي وهو كمان يتمتع وتتقابلوا في نقطه وسط مع العلم أن جائز جدا يثور عليكي في اي لحظه وتلاقي العنف من جديد للنهايه وقتها تبقي تقولي عاوزة تجربي تاني بس هتربطيه عشان ميككرهاش بكرافته في ظهر السرير مثلا لو معندكيش العاب جنسيه او ممكن بايشارب بردو واصبرى مع الوقت اكيد هتلاقوا المتعه سوا
ردا بلسان صاحبة المشكله
اولا العلاقه القويه المقصوده ليست علاقه عنف ولكن المقصود بها طول مده الجماع مع القوة المتمثله في الجماع فقط وليست هناك اي ميول للساديه
ثانيا الخجل والحياء معه يمنعها من فعل ذلك لانه عكس شخصيتها تماما
شكرا لردك علي صاحبة المشكله

مشكلتك يا صديقتي بيعاني منها أغلب الزوجات أنانية الزوج في الفراش المهم انه هو يتمتع وبس تخلص متعته للأسف بيكون هو مركز فقط انه يقوم بالانزال بسرعة..... ممكن تحكي معه عالأغلب ما في تجاوب او رد من جهته ممكن تستخدمي اسلوب الإغراء مو عيب انك تكسري حواجز الخجل بينك وبينه اكسري الروتين مو بالقصد علاقات خارجية (لا أبداََ)، في مقالات علمية بتطرح هاد الموضوع اقرأي عنه كتير واستفيدي وضلك حاولي معه انتي أنثى واكيد ما رح يقاوم سحرك وجمالك صديقتي... موفقة بحياتك...... هاد رأيي الشخصي مع احترامي لحضرتك 🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷
العضوة صاحبة المشكله توجه لك الشكر لاحساسك بها وتفاعلك مع المشكله مؤكده رأيك في بداية الحديث عن أنانية بعض الازواج ولكن هى تحدثت معه من قبل دون استجابه منه وخجلها يمنعها من تكرار الحديث مرة أخرى
وعلي لسان صاحبة المشكله انها بحثت عن تلك الموضوعات التي تتحدثين عنها لكنها لم تجد حل واقعي
شكرا جزيلا لك يا عزيزتى وشكرا لذوقك واحترامنا لحضرتك

• حبيته
التفاعلات: Jocasta
الصراحة ما عنديش ولاد بس ممكن نصيحتي تفيدك حاولي تشرحليها بطريقة بسيطة يعني افتكري لو انت بدالها لو خايفة خلي حد مثقف يشرحلها زي والدتك او كدا مش تفهميني انو انت مش مثقفة بس حد مارق بهيك تجربة وبنصحك تخبريها وتعليمها انتي لانو دا بياثر مستقبلا عليها خليني كون صريحة معك من حيث مستقبلا جنسيا يعني عادة وكدا مشان هي مجرد فضول وانت مافيش داعي تشرحي كلشي يعني ممكن بطريقة مثلا كل فترة تشرحيلها شي
او شوفي فيدوهات وقسميهن حلقات بحيث انو كل اسبوع تفرجيها شغلة وبعد كل حلقة انت بتحديدها بتجاوبيها على اسئلة معينة
لو اتبعتي دي الطريقة حاول تشوفي القسم يلي حتفرجيها ياه وتطلعي انت كل الاسئلة يلي ممكن هي تسالك وتجاوبي عليها شو ماكان السؤال
وهيك منو بتخليها تحب تتعلم ومنو تكسب ثقة واخر شي تصير لحالها بل مستقبل اي حاجة في مخها تجي تسالك

او جيبي كتاب وقبل ما تنام تحكي قسم منو

وبل اخير حبيبتي دا مش عيب ومافيش حاجة تخجلي منها دي مش بنتك الاولى او الاخيرة يلي حتعمل كدا بل عكس افتخري ببنتك كبرت وبكرا هتتخرج وتصير رفيقتك مش بنتك اسفة لو اتفلسفت كتير بس بحاكيكي كتجربة انا وصغيرة

وفي الاخير لو ماعرفت منك حتعرف من غيرك يعني انتي لا تفكري لو هي جاوبتي على اسالتها مش حتفكر زيادة وانتهت بل عكس خليكي جنبها وكل سنة بتزيد مش ضروري سنة عمرية بقصد وعيا وعقليا تعلميها شغلات عشان ما تعمل حركات غباء

طولت عليكي بس دي وجهة نظري
عايز اتواصل مع حضرتك لضروره جدا ف الخاص

الصراحة ما عنديش ولاد بس ممكن نصيحتي تفيدك حاولي تشرحليها بطريقة بسيطة يعني افتكري لو انت بدالها لو خايفة خلي حد مثقف يشرحلها زي والدتك او كدا مش تفهميني انو انت مش مثقفة بس حد مارق بهيك تجربة وبنصحك تخبريها وتعليمها انتي لانو دا بياثر مستقبلا عليها خليني كون صريحة معك من حيث مستقبلا جنسيا يعني عادة وكدا مشان هي مجرد فضول وانت مافيش داعي تشرحي كلشي يعني ممكن بطريقة مثلا كل فترة تشرحيلها شي
او شوفي فيدوهات وقسميهن حلقات بحيث انو كل اسبوع تفرجيها شغلة وبعد كل حلقة انت بتحديدها بتجاوبيها على اسئلة معينة
لو اتبعتي دي الطريقة حاول تشوفي القسم يلي حتفرجيها ياه وتطلعي انت كل الاسئلة يلي ممكن هي تسالك وتجاوبي عليها شو ماكان السؤال
وهيك منو بتخليها تحب تتعلم ومنو تكسب ثقة واخر شي تصير لحالها بل مستقبل اي حاجة في مخها تجي تسالك

او جيبي كتاب وقبل ما تنام تحكي قسم منو

وبل اخير حبيبتي دا مش عيب ومافيش حاجة تخجلي منها دي مش بنتك الاولى او الاخيرة يلي حتعمل كدا بل عكس افتخري ببنتك كبرت وبكرا هتتخرج وتصير رفيقتك مش بنتك اسفة لو اتفلسفت كتير بس بحاكيكي كتجربة انا وصغيرة

وفي الاخير لو ماعرفت منك حتعرف من غيرك يعني انتي لا تفكري لو هي جاوبتي على اسالتها مش حتفكر زيادة وانتهت بل عكس خليكي جنبها وكل سنة بتزيد مش ضروري سنة عمرية بقصد وعيا وعقليا تعلميها شغلات عشان ما تعمل حركات غباء

طولت عليكي بس دي وجهة نظري
صباح الخير
ممكن خاص للضرورة

المشكله رقم 1
انا بنتي صغيرة بعمر الزهور فى عامها الحادى عشر وبلشت تسال اسئلة كيف هي جت وكدا؟
وبتسال عن العضو وبتحاول تلعب ببتاعها انا عارفة هي مش بقصد الجنس بس مش عارفة شو اعمل وبتضل تسال لو ممكن تلمس بتاعي وكدا اسفة صدقني انا مصدوممة ومش عارفة اذا كل الاولاد ؟؟؟

فى انتظار ردودكم .... العضوه متابعه للردود

تحياتى

خذي بنتك على طبيب نفساني و حكيلو هذا الكلام و هو بيعرف يشرحلها منين بتولد المرأة و كيف و أنت بقولك تعملي مع بنتك أيه الطبيب أفضل

• عجبني
التفاعلات: C_R_7 و ماستر_جو
المشكله رقم 2

أبلغ من العمر 30 عاما ومتزوجة منذ ثمان اعوام تقريبا ولدى طفلين هما كل ما املك من تلك الحياة
أحب زوجى لدرجة قد تصل للجنون وهو أيضا يحبى ونحن على توافق تام فى كل شىء تقريبا الا فى الفراش
يمكننى القول أنه 64 حصان لكنه لا يعطينى حصانا واحدا لمتعتى فهو يركز فى متعته هو وهو فقط لا أحد سواه أشعر أحيانا كثيره بالتعب الجسدى من الجماع معه لكنى لا أشعر أبدا باللذه والوصول للشبق الجنسى
لا أعلم كيف أبوح له بكل ما لدى من مشاعر فقد تحدثت معه كثيرا انى أرغب فى الشعور بالمتعه وليس بالارهاق فيضحك ويسخر منى أحيانا وأحيانا أخرى كان يقول لى انتى بنعمه تتمناها أى ست
كان هذا فى بادىء زواجنا وبعد ردوده على أيقنت انه لا مجال لى الا السكوت
لكنى أحترق شوقا وأمنى نفسى بمتعه مع زوجى حبيبى
لا أريد خيانته ولا أعرف كيف السبيل ليشعر بى

( الانتباه فى حالة أى ردود مخالفه أو بها اسائه او شبهة تعارف سوف يتم حظر العضو ثلاث أيام )

تحياتى
#ماستر_جو
هناك حلقه مفقودة في طرح المشكله من ناحيه الزوجه.او هناك سر ..من أين له قوه ٦٤ حصان إذا هو شخص طبيعي الصحه جيده الانتصاب مكتمل العمل قائم ..يعني طبيعي هياخد من ١٠ الي ٢٠ او ٣٠ دقيقه الي إن يقذف ..السؤال أين هي في تلك الفتره ولماذا لا تتجاوب معه ..اهي خرساء .ام من النوع الذي .يقول للزوج .اهو عندك اهوه لما تخلص غطيه من الديان...

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
المشكله رقم 3

أبلغ من العمر 25 عاما كنت قد مررت بتجربه حب عنيفه اثناء فترة دراستى الجامعيه ( تجربة حب بريئة لم يكن بها أى تجاوزات ) تستطيع أن تقول أنها تجربة الحب الأفلاطونيه او كتلك القصص والروايات الرومانسية الشهيرة وذات يوم وبمحض الصدفة اكتشفت علاقته بأحد أقرب صديفاتى وشاهد ما لم أكن أتوقعه انهما يمارسان الجنس سويا منذ عدة شهور سابقة لاكتشافى تلك الواقعه

تعرضت لصدمة عنيفه فقد كان من المفترض أنه سيتقدم لى بعد انتهاء الدراسة وكان قد سبق وتحدث الى والدى واتفقا على تحديد موعد للمقابله بعد نهاية الدراسة

ما تعرضت له جعلنى دخلت فى صدمة لم استطع القيام منها الا بعد فترة زمنيه وبسببها تأخرت عاما كاملا فى دراستى

الغريب والمدهش بالأمر انه عاد ليبرر ويعتذر ولكنى قد أغلقت هذا الامر تماما أو ربما خُيل لى هذا

الان تقدم لطلب الزواج رجل على مشارف الاربعين ذو مكانه مرموقه ومستوى مادى جيد جدا ولكنه قد سبق له تجربة الزواج من قبل ولديه ***

أنا الان فى حيرة من أمرى هل أقبل بهذا الرجل بعد أن فقدت الثقه فى كل شباب جيلى؟؟ أم انتظر قليلا

فى واقع الأمر ما زال فى قلبى جرح عميق أخشى أن أثق بأحد مرة أخرى وكذلك أخشى أن تمر علي الأيام وانا وحيده

مـــاذا أفعل؟؟

( الانتباه فى حالة أى ردود مخالفه أو بها اسائه او شبهة تعارف سوف يتم حظر العضو ثلاث أيام )

المشكله رقم 3

أبلغ من العمر 25 عاما كنت قد مررت بتجربه حب عنيفه اثناء فترة دراستى الجامعيه ( تجربة حب بريئة لم يكن بها أى تجاوزات ) تستطيع أن تقول أنها تجربة الحب الأفلاطونيه او كتلك القصص والروايات الرومانسية الشهيرة وذات يوم وبمحض الصدفة اكتشفت علاقته بأحد أقرب صديفاتى وشاهد ما لم أكن أتوقعه انهما يمارسان الجنس سويا منذ عدة شهور سابقة لاكتشافى تلك الواقعه

تعرضت لصدمة عنيفه فقد كان من المفترض أنه سيتقدم لى بعد انتهاء الدراسة وكان قد سبق وتحدث الى والدى واتفقا على تحديد موعد للمقابله بعد نهاية الدراسة

ما تعرضت له جعلنى دخلت فى صدمة لم استطع القيام منها الا بعد فترة زمنيه وبسببها تأخرت عاما كاملا فى دراستى

الغريب والمدهش بالأمر انه عاد ليبرر ويعتذر ولكنى قد أغلقت هذا الامر تماما أو ربما خُيل لى هذا

الان تقدم لطلب الزواج رجل على مشارف الاربعين ذو مكانه مرموقه ومستوى مادى جيد جدا ولكنه قد سبق له تجربة الزواج من قبل ولديه ***

أنا الان فى حيرة من أمرى هل أقبل بهذا الرجل بعد أن فقدت الثقه فى كل شباب جيلى؟؟ أم انتظر قليلا

فى واقع الأمر ما زال فى قلبى جرح عميق أخشى أن أثق بأحد مرة أخرى وكذلك أخشى أن تمر علي الأيام وانا وحيده

مـــاذا أفعل؟؟

اهم شيئ في هذا الأمر هو الشخص الآخر هل يحبك ام لا +هل طباعه تناسب طباعك هذا اهم شئ لأن مادام هناك ترابط في الأفكار والمفاهيم فالعلاقة دائما في استمرار

• عجبني
التفاعلات: ماستر_جو
انا رأيي عيشي وبلاش تدوري على الجنس عشان عماله تتفتحي على حجات مش لازم تعرفيها ..وانا متأكده لولا بحثك عن الجنس بالنت مكنتيش اشتكيتي من جوزك وكنتي حاسه انك بنعمه فعلا..اشغلي نفسك ياحبيبتي بأي حاجه..وبلاش تنكدي على نفسك وجوزك وتطفشيه منك..

المشكله رقم 3

مـــاذا أفعل؟؟

عندك 25 و هو على مشارف الاربعين طبعاً ارفضي
أما بالنسبة للخاين
اللي خان اكنه مجاش أي نعم مش هتنسيه بس اهتمي بنفسك و حاولي متفكريش فيه
و اتعلمي إزاي تحبي نفسك

• عجبني
انا رأيي عيشي وبلاش تدوري على الجنس عشان عماله تتفتحي على حجات مش لازم تعرفيها ..وانا متأكده لولا بحثك عن الجنس بالنت مكنتيش اشتكيتي من جوزك وكنتي حاسه انك بنعمه فعلا..اشغلي نفسك ياحبيبتي بأي حاجه..وبلاش تنكدي على نفسك وجوزك وتطفشيه منك..
حضرتك هل ده الرد على المشكله رقم (3) ولا رد على مشكله أخرى؟؟

• عجبني
اختي الصغيرة 13.5 سنة يبدو انها مارست الجنس الطفولي (زوجتي شبه متأكده) كيف اتأكد من بكارتها دون جرح مشاعرها ؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!

صاحبه المشكله الأولي : لا تخجلي من مصارحة إبنتك وتزويدها ببعض الثقافه الخاصه بجسدها هذا الجيل يحتاج أن يعلم ويفهم كافة الأمور الخاصه وكلاً حسب عمره ولا تعاقبيها ولا تتضرري من أي سؤال يوجهه لكي حتي لو فاجئك

المشكله الثانيه/ زوجك أناني
لكن تستطيعين التغلب عليه ببعضاً من الحنكه لا تستسلمي معه وتتركي نفسك يفعل ما يحلو له
لكن جاريه بنفس الطريقة التي يفضلها حتي لو لم يكن اسلوبك المفضل
تفوقي عليه وخالقي توقعاته ليري أمرأه أخري
وعند ذهوله من تغيرك أفرضي أسلوبك ومارسي معه ما تشتهي وتحبي
أتمنالك السعاده

• عجبني
في هكذا عمر يكون الطفل في مرحلة الأستكشاف حاولي الأجابة عن الاسئلة بسكل جزئي لمعرفة القليل من المعلومات

هذا الشي الذي تعانيه كل الستات للأسف مافي حل للمشكله دي

لو امكن يا @ماستر_جو تتناقش مع المشرفين فى جعل واحد منكم يقوم تبلبية طلبات دمج القصص الى حين عودة مشرفين القصص لأن هناك طلبات كثيرة جدا ولا توجد استجابة لها

• عجبني
لو امكن يا @ماستر_جو تتناقش مع المشرفين فى جعل واحد منكم يقوم تبلبية طلبات دمج القصص الى حين عودة مشرفين القصص لأن هناك طلبات كثيرة جدا ولا توجد استجابة لها
تمام

• حبيته
التفاعلات: مرحب

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%