NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

اول زب اذوقه من طيزي مع ابن الجيران النياك

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة
كان اول زب اذوقه من طيزي في حياتي مع ابن الجيران سامي و كنت انا مرحلة الثانوية فتاة خجولة و جميلة جدا و كان هو يحبني و يلاحقني بنظراته الساخنة اينما تحركت و هو ايضا كان جميل و ظريف جدا . و بعد ان توطدت علاقتي به صار لا يفوت اي فرصة نلتقي فيه الا و يقبلني من الفم و يحاول ان يضمني بنما انا كنت اتهرب منه رغم اني كنت اجد الدفئ في ضدره و حضنه لكن كنت اخاف من ممارسة السكس و لا اريد ان اتعلمه و انا في تلك السن و لكن ذات يوم وجدت نفسي مع سامي لوحدنا في مكان منعزل و الجو كان حارا جدا و حتى قبلاته كانت جد ساخنة
و من دون ان اشعر وجدته قد عراني م نصدري و بدا يرضع الحلمة و انا اغمضت عيناي من المتعة و الشهوة و تركته يمص و انا اسخن و اذوب مع اول زب اذوقه في حياتي . و اخرج سامي زبه و كان اسمر و طويل جدا و متمدد و طلب مني ان العب به و اداعبه وامسكت الزب و بدات اتحسس عليه و سامي يقبلني من فمي حتى انه سخن بقوة و اصبح مثل الوحش و انا اشفقت عليه من تلك الحالة التي رايته فيها و تركته ينيكني من الطيز حيث كان يحشر راس زبه بين فلقاتي و يوجهه الى الفتحة و يريد ادخال زبه بكل قوة و انا اتحمل ذلك الالم الجميل مع اول زب اذوقه و اول نيكة في حياتي
و حين مر نصف الزب في طيزي احسست بشعور قوي جدا مخلوط ببعض الالم كانه يدخل سكين في طيزي لكني تحاملت على نفسي و انا افتح رجلاي و ارخي عضلاتي الشرجية حتى اترك الزب يدخل بسهولة اكثر و لكن حبيبي كان زبه منتصب بقوة . و لم يكن هو يفكر مثلما كنت انا افكر و انا في سكس ساخن و اول زب اذوقه في حياتي حيث كانت شهوته تجعله يفكر بانانية و يدفع بقوة كبيرة حتى ادخل زبه وهاج علي و هو من خلفي ينيكني و يدخل زبه بقوة كبيرة و انا احسست اني اصبت بدوار في راسي م نقوة الزب الذي كان سميك جدا و كبير و صعب ادخاله في طيزي
و فعلا مع مرور الوقت بدات استمتع و اشعر بحلاوة الزب الذي كان يتحرك في داخل احشائي حيث كان جاري يخرج زبه و بصق فوقه و يتفل عليه ثم يغرسه مرة اخرى في الطيز بكل قوة وحرارة و انا اسخن واذوب من متعته و حلاوة الزب الذي كان ياكله طيزي . و حتى هو عا احلى لذة جنسية مع حرارة طيزي و كيف كانت فتحتي تضم زبه و تضغط عليه و انا اسخن و اتاوه امامه كي اسخنه اكثر و هو ينيكني و يمتعني مع اول زب اذوقه في حياتي الى ان انفجر ذلك الزب الساخن بالحليب داخل طيزي بكل قوة و قذف شهوته الحارة جدا

• عجبني
التفاعلات: ISIS
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%