NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

مكتملة انا و الشراميط | السلسلة الأولي | _ عشرة أجزاء 28/6/2023

aljareh

نسوانجى شايف نفسة
عضو
نسوانجي قديم
إنضم
15 أبريل 2023
المشاركات
90
مستوى التفاعل
329
نقاط
509
الجنس
ذكر
الدولة
Syria
توجه جنسي
أنجذب للإناث
في البداية
اعرفكم بأبطال القصة
القصة حقيقية و حدثت بالفعل
انا اسمي . وجيه عمري حاليا 46سنة وزني 90كغ طولي 170سم حنطي عيوني بني
احب الجنس في كل الأوقات
انا مطلق من اربع سنين و عندي ولدين عايشين معي و مع امي

ابي اسمه أحمد توفى من خمس سنين كان عمره 62

امي اسمها خديجة 63 سنة هية اكبر من خالي ياسين
بعد ما توفا ابي طلعتلنا ارض ورثة من بيت جدي و عمرنا فيها بيت طابقين انا ساكن مع امي في الطابق الاول و اخي ساكن في الطابق الثاني و صرنا قريبين على خوالي وبيت جدي يعني في نفس الحارة عندي اخ و اختين
اختي وداد 42سنة متزوجة من خالد 44سنة و مسافرة مع زوجها
اخي وديع 39 سنة متزوج من صباح 35 سنة عندهم ولدين بس
و اختي سمر 34سنة متزوجة من عمار 37سنة كمان مسافرين و ما بنحكي مع بعض قليل جدا بسبب انو خلاها زوجها تاخد ورثتها من عنا
وكلنا قاعدين سوا انا و بيت اخي و امي في نفس البيت
و انا و اخي عنا محل و مستودع و مطحنة لبيع الحبوب
و امور المادية مستورة
خالي ياسين 60سنة موظف متقاعد جديد
زوجة خالي سمية 54 سنة بتكون بنت خالته لخالي الجسم طويلة البشرة بيضا الصدر كبير العيون خضر جسمها مليان طيزها وسط بس جسمها سكسي
عندهم ست اولاد ولدين و اربع بنات بنات
زين 35سنة متزوج نجاة 31 سنة و عنده صبي و بنت
نيرمين 32 سنة متزوجة من محمد 34 سنة موظف حارس في شركة
بسام 30 سنة متزوج من يارا 25 سنة
جنا 27سنة متزوجة من صلاح 31سنة
ملك 22 سنة انخطبت مرتين و انفصلت
نور18 سنة عبتدرس بالجامعة

خالي الثاني جميل 57سنة عنده محل ألبسة فيه بين خالي ياسين و خالي جميل بنت متوفية كان عمرها سنة
زوجة خالي نادرة 53 سنة قصيرة مربوعة بيضا وزنها 75كغ
عندهم خمس اولاد ولدين وبنتين
رنيم 35سنة مطلقة و عايشة عند اهلها جسمها فرسة ما بتشبع طويلة سمرا شعر طويل وزنها 75 كغ طيزها كبيرة مرسومة رسم و صدرها نافر
رامز 32سنة متزوج من سارة 29سنة و عنده صبي و بنتين
روعة 28سنة متزوجة من حامد 33سنة و عندهن بنتين و صبي
دعاء 25سنة متزوجة من صفوت 30
رعد 23 سنة خلص دراسة و متوظف جديد

خالي عبدو 52سنة بيضل مسافر بيجي كل سنة شهر
هند زوجة خالي 49 سنة اكبر من خالي بسنتين طولها 165سم وزنها 80كغ سمرةجسمها معبا و طيزها كبيرةو صدرها كبير و لسانها فاجر بسبب غياب خالي الدائم و حرمانها
عندهم 3اولاد بنتين و صبي
سامية 29سنة سمرة 75كغ متل امها شبيهة امها في كل صفاتها تزوجت ست سنتين و اتطلقت الها سنتين عايشة مع اهلها
رياض 25 سنة بيحب ملك بنت خالي ياسين
شيرين 24سنة بيضا جسمها طويل و رفيعة خلصت دراسة و قاعدة في البيت

خالتي سعاد 55 سنة زوجها متوفي و عندها ولدين وبنتين و بنذكرهم في الأجزاء القادمة
خالتي سميرة 50سنة اخر العنقود عند بيت 🏠 جدي ساكنة قريبة على بيت جدي متزوجة من صالح 55 سنة فلاح وعندهن 3 صبيان و بنت


هبة 42 سنة اخت هند
فاديا 46سنة اخت هبة وهند

أعمامي و عماتي


عمي محمود الكبير 70 سنة كبير العيلة
فايزة مرت عمي 66 سنة عندها خمس بنات
منيرة 45سنة ناهد 43سنة سها 40سنة شادية 38سنة رحاب 35سنة
ليلى زوجة عمي التانية عندها 3 صبيان و بنتين
عمر 38 سنة عباس 36سنة رافع 35سنة جميلة 33 سنة ميسا 30 سنة

عمي ناصر 60 سنة مسافر و ما بنعرف عنه شي

عمتي شهيرة 64سنة عندها 3 بنات و 3 صبيان بنعرف اساميهن الاجزاءالقادمة
عمتي عبير 58سنة متزوجة من سعيد 63سنة
عمتي مرام 54 سنة مطلقة و عندها 3 صبيان
عمتي بشرى 52 سنة زوجها مسافر

نجوى 39سنة زوجتي السابقة

نوال 52 بنت عمها لمرت خالي ياسي سمية ارملةرعندها بنتين و صبي مجوزة التنتين و ساكنة هية و بيت ابنها
نعيمة 48 سنة اخت نوال
هالة 43 سنة مرت اخوها لنوال


بيت ابو سامرابن عمهن لامي و خوالي ابو سامر 58 سنة
ام سامر 54 سنة جارتنا و صديقة امي
عبلة 31 سنة مرت ابنها لام سامر

أم وضاح 62سنة جارتنا و رفيقت عمرها لامي و بنت عمها
و بتكون اختو لابو سامر
سحر 39 سنة مرت وضاح كنتها لام وضاح
فريال 50سنة مطلقة اخت جوزها لام وضاح و ساكنة معها

ام سعد 55 سنة ارملة و عايشة هية و بيت ابنها و بناتها
جارتنا و صديقة امي يلي بتساعدها في كل شي

كاميليا 34 سنة مرت ابنها لام سعد
و زوجها بيضل بيسافر

منال 35 سنة بنت ام سعد مانها متجوزة

شهد 31 بنتها لام سعد متزوجة وساكنة مع امها هية و زوجها

أم احمد صفاء 43 سنة جارة اختي
ام ياسين 61 سنة حماتها لصفاء ام احمد
مها 41 سنة ارملة بنت ام ياسين عايشة مع اهلها
شيماء 37 سنة مطلقة بنت ام ياسين


الجزء الاول




انا من وقت طلاقي و انا عايش في نفس الروتين اليومي بفيق الصبح بكير انا و اخي و بنروع عالمحل ما بنجي لبعد العصر
صداقاتي قليلة لا تتعدى وجودهم ضمن الشغل في المحل
وبس رجعت عالبيت بيجوز اوقات ما بطلع من البيت ليوم التاني
كل وقتي مع امي و اولادي و بيت اخي
و علاقتي مع بيت جدي و خوالي
علاقة قوية جدا ما فينا نبعد عن بعض لأننا عايشين في نفس الحارة كلنا
و لازم كل يوم نشوف بعضنا و نزور بعضنا
في يوم انا رجعت من المحل وصلت عالبيت
فتحت الباب و فت عالصالون

لقيت عنا مرت خالي ياسين سمية
سلمت عليها بالايد و قعدنا مقابل بعض
كانت لابسة جلباب طويل و فاتحة عنن صدرها
قالتلي لييش ما عبنشوفك وين متخبي
قلتلها بين الايادي يا مرت خالي
بس بتتعرفي شغلنا ما بنعطل غير يوم الجمعة
قالت بعرف **** يرزقكن انت و اخوك
قلتلها **** يسلمك و يخليلنا انتي
في هالحظة طلعت على امي سمعت حرركتها في المطبخ
قلت في بالي لحتى اخد راحتي اكتر مع مرت خالي سمية
هون هية قالتلي شو بدك تضل على هالحالة
قلتلها ايا حالة يا مرت خالي
قالت انو بدون ما تتزوج
و كملت انو عاجبتك حياتك هيك
قلتلها و**** يا مرت خالي يمكنلك تعودت و مشي الحال
قالت شلون بدو يمشي الحال بدون مرة
هون قلتلها في حليب في السوق
نزلت وجها و خجلت
بعدين قالتلي بخباثة بس ما متل الحلال
قلتلها بس نفس الشعور
هون طلعت فييي وقالت شايفتك انت ما بتحب الحلال
قلتلها و انتي قلتيها
في هاللحظة اجت امي و جايبة القهوة
قالت شو عبتحكو سمعوني
قالتلها مرت خالي ابنك رأسه متل الحجر مابيلين

ما عبيقتنع معي انو يرجع يتزوج
قلتلها امي **** وكيلك يا سمية هلكني و ما عبيسمع مني
قلتلها يا امي **** بطولي بعمرك ما بدك ياني كون مرتاح و**** أنا مرتاح
قالت مرت خالي اكيد مرتاح كتير
طلعت فيها قلتلها كتير مرتاح و مكيف
هون امي قالت يا سمية تركيه ما بتقدري بتاخدي منه لا حق ولا باطل
قالت لها مرت خالي قلت لحالي بجرب معه شو خسرانة
طلعت فيها و صرت اضحك قمت وقلتلهن عن اذنكم انا بدي فوت على غرفتي بدي اتحكم وارتاح قالولي اذنك معك
رحت وفتت على غرفتي و صرت اشلح تيابي
انا عندي الحمام جوا غرفة النوم
يعني بضل بغرفتي براحتي
بعد ما شلحت كل تيابي فت عالحمام اخدت دوش و بعد ما خلصت
طلعت ولبست كلابية البيت

و طلعت من غرفتي و رحت على غرفة الاولاد اطمنت عليهن و على مدرستهم و دروسهم و طلعت من غرفة الاولاد و رحت عالصالون
لقيت امي و مرت لسانهم متل ما تركتهم
قلتلها لامي شو مجهزتيلنا اكل قالت الاكل جاهز بس لينزلو بيت اخوك
قلتلها ماشي هلق لينزلو
قالت لكن لقوم جهز و سخن الاكل
قلتلها **** يخليلنا انتي يا ست الكل
هية راحت عالمطبخ و انا قعدت قريب على مرت خالي
هية قالت أنا صرلي زمان بدي قوم
قلتلها ما بتروحي بدك تأكلي معنا
قالت اكلت و جيت هلق خالك بيستعوقني
قلتلها خالي بيعرفك عنا اكيد متطمن عليكي ونحنا كمان النا حصة فيكي
قالت انتو ما فيني استغني عنكن
قلتلها بصوت واطي مشان ما تسمع امي
يا مرت خالي نوال الي زمان ما شفتها عندكن شو ما عادت اجت لعندك بس ما تكون متزوجة من ورا ضهرك
طلعت فيي و قالتلي خير انش****
لازم انا اسألك عليها
قلتلها وحياتك يا مرت خالي الي فترة ما بعرف عنها شي
قالتلي اتطمن ما فيها شي بس بتكون عبتتقل عليك
قلتلها اذا هيك ما مشكلة و صرت اضحك
لازم اوصفلكن نوال عمرها 52سنة كأنها بنت أربعين بنت عمها لمرت خالي و رفيقتها
و هي أرملة و عندها صبي و بنتين و جوزتهن للبنات و قاعدة هيئة وبيت ابنها
تعرفت عليها بعد ما طلقت مرتي
و كانت تجي لعندي عالمحل اوقات نيكها في المحل أو المستودع أو عندها في بيتها
و مرت خالي بيت اسرارها هية كانت تقلي
بنرجع لمرت خالي
قالتلي يمكن نوال ما بدها تخليك ترجع تتزوج في كل حياتك
قلتلها بس شفتيها سلميلي عليها
قالتلي تكرم بيوصل
بس خف عليها و غمزتلي بخباثة
قلتلها شو قصدك و قربت صوبها
و قلتلها اجتمعنا انا و هي محرومين متل بعض
بس ما تكون هي شكتلك
قالت نوال ما بتحبي عني شي من اسرارها
قلتلها عادي بس ما عبلاقي حدا يريحها مني
قالتلي عبنقلك روح تزوج
قلتلها زواج ملغي حاليا من حياتي
قالتلي شلون لكن بدك تلاقي حدا يريحها منك
قلتلها متل ما لقيتها بلاقي متلها
قالتلي شو محببك في النسوان يلي اكبر منك و فيك تتزوج من بناتهن
قلتلها و قربت صوبها اكتر بحب كل شي فيهن
و مسكتها في صدرها و عصرتها
قالتلي وجيه شو صرلك
قلتلها ما حلك تعرفي اني فيني اتحمل
قالتلي شو يلي ما فيك تتحمل
قلتلها جسمك
قالتلي و هبة عبتحاول تتحرك من قدامي انا مرت خالك ولا شو نسيت
قلتلها لانك مرت خالي جننتني
قالتلي اعقل ولا تجن اكتر وانا ماسك صدرها وعبعصرهن و هبة ما بدها امي اسمعنا
قلتلها ما شفتي لسا شي من جنوني
و قربت وبيتها في رقبتها
و هية صارت بدها تهرب مني وانا مسكتها من رقبتها و صرت مص رقبتها و أعصر بزازها
و هية تقلي يا وجيه تركني انا مرت خالك
وانا صرت انسجم معها وانسى حالي
وقلها جسمك هلكني
قالتلي امك بتسمعنا وبننفضح
يا وجيه لا تفضحني
هون تمالكت نفسي ورجعت جسمي عنها بس ضليت جنبها
قالتلي شو صرلك يا وجيه اذا نوال الها زمان ما شبعتك انا شو زنبي
قلتلها زنبك انو جسمك احلى من جسمها
و نفسي فيكي
قالت شو انت عبتقول انا بضل مرت خالك
قلتلها لانك مرت خالي لازم تحسي فيني
و مسكت أيدها و حطيتها فوق زبي سالتها كأنها مسكتها الكهربا رجعت رجعت لفوق زبي
قالتلي شو صرلك
قلتلها شوفي شو شعملتي في زبي
هية سمعتني وليدها فوق زبي
عصرتلي زبي بايدها وشدت عليه
وقالتلي هاد بدو يوجعلك راسك
قلتلها خليه يوجع شو ما بدو
المهم بدي انتي
قالتلي هلق عرفت نوال ليش مكيفة عليك و هبة عبتشد على زبي
قلتلي مكيفة عليي ولا عليه واشرتلها على زبي
قالتلي مكيفة عالتنين
قلتلها لكن ريحني عالسريع
و طالعت زبي و صار قدامها
قالتلي شو عبتساوي
قلتلها يلا مصي عالسريع
في الاول رفضت
بعدين شديتلها رأسها ونزلتها فوقو و فوتو في تمها
وصرت انا حركلها رأسها طالعو و فوت في تمها
بعدين صارت تستجيب و صارت هية ترضع
وانا قلها يلا ريحيني
و هبة عببتمصو و صارت تفوتو كلو و تصارت هبة تلعب فيه
وانا ما مصدق حالي انو مرت خالي عبترضعلي زبي و صرت اكبسلها رأسها فوق زبي وهبة بدها تختنق من كبرو
ضليت هبة شي اكتر من خمس دقائق
و حسيت بدو يجي
مسكت رأسها و كبستو للآخر و خليتو يكب في تمها للآخرلحسيتها انو بلعتهن
و رفتلها رأسها وطلعت فيني كأنها بدها تدبحني
قالتلي شو هيك عملت
قلتلها شو عملت
قالت ما بتعرف شو عملت بهدلتني
قلتلها بتعرفي شغلة انتي فنانة في المص
قالتلي سكوت بقا و تركني
قمت بستها في رقبتها
و قلتلها المرة الجاية بدي نيك هاد و اشرتلها على كسها
قالتلي عبتحلمي انت نوال بتكفيك و زيادة
قلتلها من هون وهيك هاد غريمي و اشرتلها على كسها
وقمت ساويت كلابيتي و قمت و هبة ساوت تيابها
و رحت صوب امي في المطبخ
قلتلها شو صار في الاكل
قالتلي جاهز انت روح صيح لبيت اخوك وبيكون كل شي عالطاولة
قلتلها يسلم ايديكي يا ست الكل
ورجع ت للصالون و كانت مرت خالي كانو ما صار شي
قلتلها رح اشتقلك
قالتلي تشتقلك مكة بس هلق روح
مسكت هاتفي و دقيت لاخي
رد عليي
قلتلو يلا عبنستناكن نزلو
قلي يلا نازلين
و قفلت بعد شوي نزلو كلهن وتجمعنا عالاكل كلنا انا و ولادي و امي و مرت خالي و بيت اخي
اكلنا و بعد ما شبعنا شربنا شاي
و مرت خالي استأذنت و راحت
و بيت اخي طلعوا على شقتهن

و انا رحت على غرفتي و نمت



و هون بيكون انتهى الجزء الاول
و الى اللقاء في الجزء الثاني









الجزء الثاني





فقت من النوم بعد المغرب قمت من سريري رحت عالحمام اخدت دوش ولبست تيابي و طلعت من غرفتي عالصالون
لقيت امي والاولاد سهرانين عالتلفزيون
مسيتهن وقعدت جنب امي وصرت اتفرج معهن عالتلفزيون
امي طلعت فيني و قالتلي فيك شي يا وجيه
قلتلها سلامتك يا امي ما فيه شي
وانا هون صرت اتخيل مرت خالي و هية عبترضعلي زبي و راجعت في زاكرتي كل الموقف يلي صار بيناتنا
قلت في عقلي لاحكي معها عالواتس اب
مسكت الهاتف و فتحت الواتس و بعتلها كتابة
مساالخير مرت خالي
مرت خالي . اهلا وجيه
انا . كيف هلق
قالت بخير
انا .كيف رضاكي عليي
قالت . وجيه لا تفتح لي بقا الموضوع انا بضل مرت خالك و قريبة من عمر امك
انا . يا مرت خالي انا بعشق جسمك و ما فيني انساكي
قالت بدك تنساني لان يلي عملتو معي حرام
انا . شلون بدي انساكي عكيفك لا تكذبي على حالك انتي محرومة متل ما انا محروم
حسيت فيكي و انتي عبتعصريلي زبي في ايدك
قالت يا وجيه انت عندك نوال شو بدك فيني خليني عائشة حياتي ولا تفتحلي جروحاتي
انا ليكي لا تحاولي تهربي من لان ما رح اتركك
فهمي بقا
قالت . يا وجيه اذا حدا عرف بموضعنا بننفضح انا و انت
انا لا تخافي ما رح خلي حدا يعرف
و من الأساس ما حدا رح يشك انو يكون في بيناتنا شي
قالت بس خايفة كتير يا وجيه
انا ليكي بس يكون خالي نام و انتي في السرير دقيلي بنحكي براحتنا
قالت لا تقلي اذا ما انا دقيتلك
انا اي ماشي بس اذا ما دقيتي بعد ما ينام خالي
بكرة من الصبح رح كون عندك في البيت و اغتصبك
قالت لا صرت تخوفني منك لا بحكي لا تخاف
انا . اي ماشي يا احلى سوسو
قالت ماشي هلق سكر بقا
انا . ماشي باي
مرت خالي . بآيات
سكرت مع مرت خالي و رجعت صرت اتسلى مع امي و الاولاد
شوي و وصلت رسالة عالواتس
طلعت عالهاتف ولا نوال
نوال . مرحبا يا حبي
انا اهلا يا مدام شو وين مختفيه
نوال . لا مختفية ولا شي بس انشغلت في البيت و ما فيه مجال انشوف بعض
انا اي و هلق شو فيه ولا ما فيه مجال
نوال يا عمري انا عبحاكيك لاني اشتقتلك كتير و بدي شوفك
انا . اي هاد كلام بينسمع شو ايمتا
نوال . اي يا حبي تعال هلق لان في البيت ما فيه حدا كلهن طلعوا يسهرون و انا اتحججت اني تعبانة
انا يلا جاييكي مشوار الطريق
نوال . عبستناك جوا الباب بدي خليه مردوود لا تدق انا ناطرتك
انا ماشي جاييكي
سكرت مع نوال و قمت على غرفتي بدلت تيابي و انا طالع
قالتلي لوين يا وجيه مالك عادة تطلع
قلتلها بس مشوار صغير و راجع ما بتأخر
قالت متل ما بدك
قلتلها يلا خاطرك
قالت مع السلامة
وطلعت من البيت و ضليت رايح مشي لبيت نوال
وصلت لقدام البيت طلعت وراي ما يكون حدا شايفني و بعد ما اتأكدت رحت لعند و قبل ما ادفش الباب في أيدي كانت نوال فتحت الباب وقالت يلا فوت
فت و سكرت الباب وراي بسرعة
وانا دغري مسكتها و دفشتها عالباب
صرت بوسها ومصمصها بشفايفها
و ايديي ماسكين صدرها
و هي بعدت امها عن تمي وانا كملت على رقبتها مصمصها
و هي صارت تقلي
وجيه شو صرلك طول بالك
وانا ماني موجود
و هية تقلي وجيه اه عبتوجعني
وانا ما خليتها تكمل حكي و رجعت مسكت شفايفا و صرت بوسها و ايديي عبتلعب في صدرها
وانا ما عدت حسيت بحالي من هيجاني
كانت لابسة روب طويل لون اسود بربع كم بكشكش على الأكتاف
وانا بفركلها صدرها شلحتها الروب و صار عند رجليها و هية صارت تتجاوب معي و تتأوه من حركاتي
وتركت رقبتها وامها وصرت مص بزازها و افركهن
و هية تقول اه يا وجيه شو عبتساوي فيي
اه فركهن اه
وانا نازل فيها رضاعة و فرك في بزازها و هية لساتها واقفة ورا الباب
و هية شلحتني قميصي و تفركلي كتافي و رقبتي و عبتبوسني في رقبتي و كتافي
و تقول اه يا وجيه ما فيني اتحمل خدني عالسرير
اه اه اه
وانا ما يخليها تتنفس و هية صارت بين ايديي ما لابسة شي
مسكتها من أيدها و صرت امشي معها وانا عبمصمصها لوصلنا لباب غرفتها فتحت الباب و فوتها قدامي لعند السرير و دفشتها عالسرير بكل قوتي وانا صرت اشلح بقية تيابي لحتى صرت بالظلط قدامها و هية عبتشوفني
و شافت زبي قايم عالاخر
قالت اه عشو ناويلي اليوم
قلتلها هلق بتشوفي
قالت أنا ملكك عميل يلي بدك ياه انت فحلي
و نمت فوقها و صار زبي يحك بين فخادها فوق كسها و انا عبمصمصها و بعصر بزازها في أيديي و بمصمصهن و برضعهن و هبة عبتتأوه بصوت عالي
و تقلي اه اي رضعهن يا وجيه بسطني
و انا صرت انزل على بطنها بوس و هية ماسكة راسي و عبتكبس عليه
لوصلت لبين فخادها و صرت بوس فخادها و عضعضهن بسناني و هي عبتتأوه
وحطيت تمي على كسها و صرت الحسها
و صارت تنتفض تحتي كلها سوا و ماسكة راسي و عبتكبس فيه فوق كسها بكل قوتها
وتقبلي اي يا وجيه اي لحاس كسي بدي مووت يا وجيه
و انا عبدخل لساني جوا كسها و عبنيكها فيه
و بمسك زنبورها في شفايفي و بمصو
و هية تقلي ما فيني ما عبتحمل
كسي نار
و انا عبلحس في كسها و تجريها رافعتهن لفوق كتافي و عبتصيح
اه يا وجيه ريحني كسي نار
و انا عبمصلها كسها و بلحسو
صرت فوت اصبعي جوا كسها
و هية تقلي اه يا عمري بدي انتاك
بدي زبك ينيكني و يريحلي كسي
و هي تشدي بشعري و تكبس براسي و تصيح متل المجنونة
اي اي اي اه اه اه اه اه اه
و صرت فوت اصبعتين جوا كسها و بسرعة طالعهن و فوتهن
و صارت تنتفض و تشد رجليها فوق رأسه و تصيح جبتهن يا وجيه اه كسي يا وجيه
و ترفع طيزها من شهوتها تحت تمي و هي عبتجيب شهوتها ضلت هيك لجابت شهوتها على تمي و وجهي و ضلت تنتفض كلها سوا و انا مخلي تمي فوق كسها و عبلحسها
لحتى هدت علأخر و فكت قفل رجليها من فوق راسي و فردتهن
هون قمت و وقفت على حرف السرير و مسكتها من شعرها برأسها و برمتها و خليتها تجثي على ركبها و هية عالسرير يصير رأسها مقابل زبي
و قلتلها يلا مصي يا نوال
و انا ماسك راسها و فوتو في تمها
و انا عبحركلها رأسها ليفوت زبي و يطلع في امها
و قلها اي مصي زبي يا قحبة و انا عبفوتو في امها للآخر
و هي ما تقدر تحكي لان ما عبخليلها مجال تحكي
بعدين صارت تتفنن في الرضاعة تشيلو من امها و تقلي كبير عبتخنقني فيه
و قلها لسا بدي شقك يا شرموطة
تقلي اي شقني و دبحني بس نيكني و شبعني
ما حدا بيقدر يشبهني غيرك
انت نيامي و بس
وقلها اي قحبة كسك كبير بدك زب كبير
و اكبسو في تمها بدي اخنقها في
تقلي اي كبسو شقلي تمي يا حبيبي
انا ماسك راسها و عبدخل أصابعي مع زبي في تهاون هبة تطالع لسانها و تلحسو و ترجع تفوتو
في تمها لحسيتها انتهت
شلتو من امها قلتلها شو بدك يا شرموطة
وانا مسك شعرها
تقلي نيكني بقا
شو صرلك حس فيني بدي انتاك
و انا ضربتها على وجهها و قلها تكرمي يا منتاكة
تقلي اه اه يا وجيه يلا نيكني شبعني بقا
و هون خليتها متل ما هية راكعة على ركبها
بس برمتها رجعت و صرت طيزها الي و هية عالسرير و انا واف وراها و صرت دخلو في كسها و عبفرشيه
و هية تحاول ترجع طيزها على زبي ليفوت في كسها
و تصيح اي بقا فوتو رح موت بدي زبك الكبير ينيكني يا وجيه
و انا ماسك طيزها في ايد و الايد التانية ماسك زبي فيها و عبفرشيلها كسها
حسيتها بدها تضربني و هية تقلي فوتو
ليش عبتعزبني
هون كبستو فرد كبسة صار كلو جوا
راح صوتها و شهقت و فتحت تمها عالاخر
و هون ايد يلي كانت على زبي نقلتها مسكت فيها شعرها و الايد التانية ماسك فيه طيزها
و صرت حرك زبي جوا كسها و نيكها كنت في الاول ببطء
و هية تقلي اي نيكني شقني اه يا وجيه ما اطيب لزبك اه اه اه اه و تصيح
وانا عبسرع في كبسها صارت تهتز مع ضربي الها
و عبضربها على طيزها
و قلها اي يا قحبة خدي زبي
بدي نيك شرفك بدي شقو لكسك
تقلي اي شرفي تحت زبك نيكني و شقني
بحبك يا وجيه نيكني انا شرموطة الك وبس
وانا ما عبرحمها لحتى حسيت زبي بدو يجي
قلتلها بدي كبو وين بقضيه
قالت و هية عبتأوه وين ما بدك بس نيكني
اي اسرع شبعني من زبك
انا صرت انتفض وراها شلتو من كسها و صار يكب فوق طيزها و على ضهرها
و هية لسانها ما هدت تطلع فيني و تقلي اه من زبك شو عبتساوي فيني
ضربتها على طيزها و شديتها من شعرها ونزلتها من عالسرير لعلارض صارت ركعة قدام زبي
و قلتلها يلا نصفيه وفوتو في تمها و صارت تمصو و تنضفو
و انا قلها اه يا شرموطة شو ساويتي في زبي
طلعت فيني و قالتلي انت شوف شو عملت في كسي يا ظالم
هربت كسي من زبك بس بعشقك
و هية عبتشوف زبي عبيرجع بيقوم
مسكتو و تقلي هاد شو بيهدو بدي اعرف
قلتلها بيهدو كسك بس
قالت ما كسي رفعلو الراية من اول نيكة نكتني ياها
قلتلها اي ولسا ما شبع من كسك
مسكتها من كتافها و وقفتها و نيمتها عالسرير على ضهرها و رفعتلها رجولها على كتافي و حطيت زبي على كسها و فوتو دغري
قالت يخرب بيتك على هالزب بدك تموتني
و صرت نيكها و اكبسو فيها
و هبة تصيح اه اه اه يا وجيه على زبك اي نيكني خليني موت تحتك بس ريحني
و انا عينيك فيها و كابرس رجولها لعند رأسها و طيزها عبتهتز من كبسي عليها
و هية تقلي اي لا ترحمني اه اه اه اه اه اه اه اه اخ اخ اخ يوه يوه على زبك
وانا هجت بذيادة من كلامها
و عبنيك فيها في كل قوتي
و قلها خدي يا شرموطة يا قحبة شبعي من زبي يا كلبة
تقلي اي شبعها لكلبتك انا قحبتك
بس نيكني كسي الك
وضليت اكتر من تلت ساعة و انا عبكبس فيها
حسيتها بدها تجي شهوتها
و صارت تصيح اي نيكني
و انا صرت اسرع اكتر
و هية تصيح اه اخ اخ اخ رحمني اه اه اه
وانا كأني ماني موجود و ما عبسمعها الهيجان تملكني
و هية تصيح اه اه جبتهن يا وجيه اي اه اه
صارت تجيب شهوتها و انا ما عدت اتحمل
و صرت جيبهن معها اجا ضهري معها
و كبستو لآخر و كبيتو جوا كسها
و هية تقول اي كبو في كسي شبعو لكسي
اخ اخ اخ يا وجيه شو زبك طيب
و انا نمت فوقها و زبي لساتو جوا كسها
وانا و هية رحنا في بوسة و جسمنا مختلط في عرقنا و شهوتنا
قمت عنها و صلت هية على نومتها انا طلعت من الغرفة رحت عالحمام اخدت دوش عالسريع و رجعت لعندها عالغرفة صرت البس تيابي
و هية هون قالت بدك تروح
قلتلها اي لازم روح قبل ما يجوا ولادك
قالت متل ما بدك بس ما فيني اتحرك
هريتلي كسي هالمرة
تقول الك سنة ما نايك حدا يا ظالم
وضحكت و قلتلها بزمتك جسمك بينشبع منو
قالت ولا زبك بينشبع منو يا نايكني
قلتلها بس انتي لا تطولي عليي بتعرفيني ما فيني اتحمل بعدك
قالت ليش انا بتحمل بعدك
قربت لفوقها و هية نايمة و بستها من شفايفها بوسة طويلة
و تركتها خدرانة و طلعت من الغرفة
انا و طالع قالتلي سكر الباب وراك ما خليت فيني حيل
صرت اضحك و ضليت طالع من البيت سكرت الباب وراي و رحت عالبيت و انا في الطريق تزكرت مرت خالي سمية
شلت الهاتف من جيبي و كنت حاطط الهاتف صامت
ولقيت سمية داقتلي مرتين اتصال
وباعتتلي عالواتس
وينك علاساس عبتستناني
خالك لخلق لنام
طلعت بالساعة لقيتها جاية عالساعة 11
و مالها زمان باعتتلي
انا وفي الطريق عالبيت بعتلها عالواتس
سوسو عمري لساتك فايقة
و وصلت عالبيت لقيت الكل نايم فتحت الباب و فت على غرفتي
شلحت تيابي و لبست بيجامتي
و طلعت من غرفتي رحت عالمطبخ فتحت البراد و صرت اكلي لقمتين قيت حالي فيهن بعد هالمعركة مع نوال
اكلت و خلصت و رجعت على غرفتي قعدت على الكنباية يلي موجودة جنب السرير
و مسكت هالهاتف و فتحت الواتس
لقيت سمية باعتتلي


و الى اللقاء في الجزء الثالث




الجزء الثالث
انتهى الجزء الثاني عندما بعتتلي سمية عالواتس

البداية

لقيت سمية باعتتلي الحمد**** على السلامه وين كنت
كتبتلها انتي قلتيلي بس انا خالك انا بحاكيك
كتبتلي اي صحيح بس الي اكتر من نص ساعة باعتتلك و عبستناك لتفتح
كتبتلها كنت حاطط الهاتف صامت و هوي في غرفتي و انا قاعد في الصالون مع امي و الولاد
كتبتلي اذا هيك سامحتك
كتبتلها دخيل قلبك شو طيب يا احلى مرت خال
كتبتلي وجيه شو بدك مني انا ماني حمل الفضايح
كتبتلها مين بدو يفضحك
قالت يلي عملتو معي شو اسمو و لوين بدو يودين
كتبتلها يا مرت خالي ما عبقلك انو شغلنا صح و حلال بس نحنا بنكمل بعض و بتخاف على بعض
متل ما انا محروم أنتي كمان محرومة
لا تقوليلي انو خالي مشبعك و كافيكي
كتبتلي يا وجيه انا صرت ست و عندي احفاد ما حلوة هلق انفضح
كتبتلها انا بحبك و مستحيل حدا يشك فينا
و نحنا مالنا متطرين نخليهم يشكو فينا بنخلي حياتنا عادية و ماشية متل العادي
بس انتي فهمي عليي و حسي فيني
كتبتلي حاسة فيك و فهمانة عليك بس بضل خايفة
قلتلها لا تخافي بس عنجد جسمك مجنني
كتبتلي سلامتك شو مجننك في جسمي
عندك كل نوال ما عبتشبعك
كتبتلها شو بدك في نوال انتي غيرها
انا من زمان بحبك و بحب جسمك و بشتهيكي
كتبتلي باين عليك لا تقلي بعرف
كتبتلها سمية بدي قلك
كتبتلي شو بدك تقول خليت شي ينقال
خليتني ارضعلك زبك
كتبتلها اه لا تذكريني هلق عبتخيلك ماسكة زبي و عبترضعلي فيه
كتبتلي ساويت فيي شي خالك كل عمرو ما عمل معي هيك
كتبتلها لسا ما شفتي شي
كتبتلي وجيه انا ماني حملك زبك كبير كتير
كتبتلها انتي قد الحمل و ذيادة
بس انتي انسيلي الخوف و خليكي معي عالرايق
قالت ماشي متل ما بدك
كتبتلها دخيل الرايق انا شو بحبك
كتبتلي وجيه بدك الصراحة
بعد ما خليتني مصلك زبك زبك صرت احسدها لنوال عليك
و كتبتلها ليش حسدتيها
كتبتلي كرمال زبك ما تخيلت يكون زبك هيك كبير
قلت اكيد بيكون قريب لزب خالك
بس طلع بقدو على مرة
كتبتلها انا و زبي تحت امرك
كتبتلي بس ما الي لوحدي
نوال الها فيه
ويمكن يكون فيه غيرها و انا ما بعرف
كتبتلها حاليا ما فيه غير نوال
بس لقدام ما بعرف شو بيصير معي
كتبتلي بنشووف
كتبتلها بايدك ما تخلي حدا
شبعيني و كفيني و انا الك
كتبتلي عليك زب ما بيشبع ولا بينام
و بدك ياني اكفيك انت لازم تتزوج أربعة
لحتى يشبعوك
كتبتلها يا لطيف شو لئيمة
كتبتلي انا لئيمة ولا زبك
كتبتلها انتي ما فيه متلك
اشو رأيك روح لعندك هلق
كتبتلي شو جنيت هلق في هالليل مستحيل
كتبتلها ليش مستحيل
كتبتلي هلق ما فيه مجال
بكرة الصبح بعمل حالي رائحة عالسوق بنزل و انت بتلاقيلي عالطريق
و لوين ما بدك خدني
كتبتلها يا بنت الشياطين على هالفكرة
كتبتلي عجبتك
كتبتلها قبل ما تنزلي من البيت دقيلي
وانا بلاقيلك بالسيارة على اخر الشارع
كتبتلي احسب حسابك ما فيني اتأخر اكتر من ساعتين
كتبتلها بيكفو
كتبتلي اي ماشي انت مام بقا وانا نعست بدي نام
كتبتلها دخيل قلبك و روح
ماشي متل ما بدك
باي
كتبتلي بيقولوا تصبحي على خير
كتبتلها تصبحي على خير يا اطيب مرت خال
كتبتلي وانت من اهل الخير
و سكرت معها المحادثة
و كانت الساعة رائحة عالساعة وحدة
نمت وانا عبحلم في مرت خالي كيف بدي نيكها
فقت الصبح متل العادة عالساعة سبعة
قمت من سريري رحت عالحمام حلقت دقني و اخدت دوش
و طلعت من الحمام و لبست تيابي
و طلعت من غرفتي لقيت امي مجهزة الفطور
و قعدت ورا الطاولة و كانا اخي نازل
سلم عليي و على أمه و قعد معي فطرنا و الولاد
راحوا عالمدرسة
و انا وأخي قمنا طلعنا من البيت و رحنا عالمحل
وانا كل تفكيري في مرت خالي
ما عبتروح من بالي
و قعدت في المحل و انا عبستنا اتصال مرت خالي
و صارت الزبائن تفوت و تطلع من المحل و انا عقلي عند مرت خالي
صرت فكر لوين لازم اخد مرت خالي و ما حدا يشوفنا
تذكرت انو معي مفتاح شقة اختي و جوزها
هون صارت الساعة تسعة
قمت طلعت من المحل و ركبت سيارتي و رحت عالبيت
فت عالبيت امي تفاجئت فيني
قالتلي شو جابك هلق
قلتلها ما فيه شي بس نسيت الفلوس في البيت و اليوم علينا دفع
قالتلي اي صاير عبتنسى كتير و اهم شي عبتنساه
انو ترجع تتزوج
قلتلها كأمي هلق وقت هالحكي
و تركتها و فت على غرفتي اخدت مفتاح الشقة و طلعت من غرفتي و من البيت و رحت عالمحل
ضليت قاعد أثارت الساعة عشرة
رن الهاتف شلتو من جيبي ولا مرت خالي رديت عليها
قالتلي فورا يلا تعال انا هلق طالعة من البت قلتلها ماشي جاي
و قمت و طلعت من المحل و ركبت السيارة
و رحت باتجاه الحارة عنا انا وصلت لاول الشارع شفت مرت خالي ماشي على طرف الشارع
هية شافتني و تبسمت و انا ضليت رايح لآخر الشارع و دورت و رجعت لعندها كانت هبة طلعت من شارع الحارة
وقفت جنبها و فتحتلها باب السيارة و طلعت
وانا دغري ضليت ماشي مشان ابعد عن الحارة
طلعت عليها كانت لابسة جلباب و غطا **** ما باينين غير عيونها
بعد مسلما عليها و سلمت عليي
حطيت ايدي على فخادها و صرت افركهن
قالتلي وجيه طول بالك شو حميت من هلق
قلتلها انا من مبارح حميان
قالتلي اي وين اخدني ما قلتلي
قلتلها رايحين على بيت وداد
قالت عفاك منيح يلي اجا على بالك
هون كنا وصلنا عالبيت نزلنا من السيارة
و طلعنا عالبيت و فتنا لجوا
البيت مفروش بس مسكر من وقت ما سافرو بيت اختي
دغري رفعت زرار الكهربا و فتحت سكار ألمي يلي في الشقة
و شغلت سخان المي
وجهزت كل شي و رجعت عالصالون لقيت مرت خالي شالحة الجلباب و شايلة من على رأسها وكانت لابسة روب ابيض قصير للركبة بدون اكمام بحمالات رفيعة
و بدون ستيانة و كيلوت ابيض على لون الرووب
انا هون جدمت و صفرت
قلتلها شوووو هاد
قالتلي لحقني
و راحت باتجاه غرفة النوم فتحت الباب و فاتت
انا متل المسحور ضليت ماشي وراها لفاتت عالغرفة
و انا عبشلح تيابي ما ضل غير شيرت شرعي
وقفت عند السرير و طلعت عليي
قالتلي شو صرلك
قلتلها يلي بيشوفك بيقول انتي مستعجلة اكتر مني
ضحكت
و قالت أنا نسيت انو ما بتمرق عليك هيك أمور
قلتلها هلق بدها تبدأ الأمور
و قربت عليها و بستهها بوسة طويلة و انا ماسك راسها وعبمصمصها و بشدلها شفتها و بمصمصها و أيدي راحت على بزازها
كانو كبار تحت الروب و هية صارت تتأوه من اول ما لمستها
و تقلي اخ يا وجيه اه اه اه
وانا عبمصمصها عبتفقد كل جسمها و بفركها من كتافها لصدرها لضهرها لطيزها و هية لافة ايديها على رقبتي و منسجمة معي عالاخر
وصرت افركلها بزازها و مصمصلها الحلمات و شدهن بسناني و هية صار رأسها على كتفي و عبتبوس رقبتي و اوقات تعضني بين رقبتي و كتافي و انا عبرضع بزازها
و هية تقلي وجيه اي فركهن مصهن اه اه اه
و انا عبحط راسي بيناتهم و بفرك وجهي فيهن و بعضهن لحتى حسيت زبي صار يضرب في بطنها و هية مدت أيدها من تحت الشيرت و صارت تلعب فيه
و تقلي اه اه و اخيرا زبك الي
كأنها سحرتني بكلامها
و جسمها جنني
هون حطيت ايدي على كتافها
و قلتلها مصيه
دغري نزلت على ركبها و نزلتلي الشيرت
و قفز قدامها مسكتو و صارت تحطو على وجها و تفرك وجهها فيه و صارت تلحسو من عند البيضات لتوصل لفوق و ترجع تعيد من الاول و تمص البيضات و تلحس زبي للآخر و تصير تحرك لسانها على زبي من فوق
وانا جسمي صار نار من حركاتها
قلتلها طلعتي فنانة يا مرت خالي
قالتلي ناديني يا سمية
لا بقا تقلي يا مرت خالي
و كان زبي قدام تمها فوتو بحركة وحدة
و ايد ماسكة زبي عبتلعب فيه و عببتمصو
وايد عبتفرك فيها البيضات
و زبي معو معو بدو ينفجر من حركاتها
و ضلت تمصو وانا ماسك راسها و عبكبسو على زبي
وقلها اي مصيه لزبي
و هية تشيلو من تمها وتصير تضربو على وجهها و تلحسو و تقلي اه على زبك ما اكبرو
وجيه بدك تنيكني ما هيك
و انا قلها اي بدي نيك كسك
كسك بدي نيكو
كسك ملكي
و هية تتأوه اخ اخ اخ اخ اه اه اه اي اي اي
اي نيكو لكسي
وانا عبسمعها مسكتها من كتافها وقفتها و رجعت بستها و شلحتها الروب
و نيمتها على ضهرها على طرف السرير
و رفعتلها اجريها
و نزلت على ركبي لبين اجريهاو حيت راسي بين فخادها و صرت شم كسها و بوس فخادها و عضهن و تصيح و تتأوه
و كسها و فخادها بيض متل التلج
منضفتو لكسها
و طيزها و اجريها ولا شعرة
حاسبة حسابها منصفة حالها كأنها في ليلة عرسها و انا لمست كسها بلساني عليي صوتها و اهاتها لدرجة مسكت راسي
و تقلي اي وجيه نيكني ما فيني اتحمل
وانا صرت الحسلها كسها و فوت لساني جوا كسها
هية تشدني بشعري و تصيح ما فيني اتحمل
فوت زبك في كسي
وانا كأني سكران من كسها
و ماسك فخادها من عند طيزها و عبرفعهن
و عبمصلها زنبورها و بشدو بسناني
و تقلي وجيه ما فيني بدها تطلع روحي
اه اه اه قوم نيكني كرمالي
وجيه اذا بتحبني قوم حط زبك في كسي اه اخ
وانا ماني سمعانها لدرجة انا و ماسك طيزها صرت فوت اصبعي في طيزها
وهية تصيح وجيه نيك نيكني بحبك اه
و انا عبلحسلها كسها و عبفوت اصبعي في طيزها
لحسيتها صارت ترجف كلها سوا
و بعدها هدت
عرفت انو اجا ضهرها
قالت وجيه حط زبك في كسي بقا
و زبي لساتو قايم حطيتو على كسها
و هية تقلي فوتو بترجاك فوتو
و حطيت زبي على كسها و فوتو كلو للآخر
و هية تقول اي اي اي خليه فوتو كلوو
نيكني اه اخ اخ
وانا عبسرع و عبتهز كلها سوا من ضرب زبي لكسها
و تقلي يا وجيه اي كبسو للآخر بحبو يفوت كلو
نيكني
و انا ماسك اجريها حاططهن على كتافي و عبكبسو في كسها
اختي حسيت بدي كبو
قلتلها بدي كبو
وين بقضيه
قالت خليه جوا فضيه في كسي
وانا ما عدت اتحمل و انفجر متل البركان جوا كسها
و هية تقول اي فضيه رويني
خلي كسي يشبع من زبك
شلتو من كسها
و قلتلها قومي نصفيه
قامت نزلت على ركبها قدام زبي فوتتو كلوو و صارت تمصو
وتتأوه و تقول اي طعمو طيب بحبو
لحتى نضفتو عالاخر شلتو من تمها و طلعت عالسرير و تسطحت
و هبة نامت جنبي و حطت راسها على صدري
قالتلي كأني بحلم
في حياتي ما حسيت متل هالاحساس
قلتلها شو حسيتي
قالت حسيت زبك بدو يوصل لمعدتي
قلتلها اي شوفيه
طلعت عليه لقتو رجع قام
تفاجئت و تقول شو هاد
هاد شكلو ما بيتعب
قلتلها يا ريت كل هالتعب متل هالتعب
قالت شكلي انا يلي بدي اتعب من زبك
و مسكتو و صارت تلعب فيه
و تخضو
لحتى وقف
طلعت فيها و مسكتها من كتافها و نيمتها على بطنها وتمددت بالكامل
و قمت ركبت فوق فخادها و طيزها و صرت فوت زبي في كسها
و هية تقلي وجيه شو عبتساوي فيني
هيك انت بدك توجعني
وانا قلها اي بدي وجعك
و فوتو لزبي في كسها و صرت نيكها
و انا ساند ايديي فوق كتافها و على ضهرها
و عبنيكها
و تصيح اه اخ اخ اه نيك نيك
وانا هجت على صوتها و طيزها كبيرة
و انا راكبها و بكبس فيها و يزيد صوتها
تقلي وجيه بحبك بحب زبك
اي نيكني
قلها وانا بحبك
و بعشق جسمك
و تتأوه كأنها عبتطلع روحها
تقول وجيه اي كبسو كلو نيك يا وجيه نيك نيكني
اه اه اه زبك بدو يموتني يا وجيه
اخ اي اي اي
حسيتها صارت ترجف و تقلي خليك اسرع نيك بدي جيب شهوتي وجيه اه اه اه على زبك ما اطيبو
و صارت هية تحرك طيزها تحتي و ترجف و تصيح اه اه اه
و ترفع طيزها لفوق مشان يفوت زبي في كسها للآخر
اه اخ اي اي اي و تسند ايديها عالتخت و تحرك كل جسمها و انا عبكبسها و تصيح اه اه اه اه اه
و حسيتها ارتخت و راح صوتها بس فيه صوت نفسها و عبتعن
و انا رجع أسرعت عليها و صارت تقلي اي وجيه بدو يكب قلتلها اي اه اه
و هبة تقلي اي اي فضيه
واجا زبي و كب مرة تانية في كسها
هالمرة ضليت متل ما انا و زبي جو كسها
لحتى ارتخى قمت من عليها و قلتلها قومي مشان ما تتأخري
و هبة ساكتة اشرتلي برأسها اي
و ضليت طالع من الغرفة و رحت عالحمام
كانت ألمي سخنت اخدت دوش تحممت
و انا جوا الحمام فاتت ورايي و صرنا نتحمم سوا و نبوس بعض و نفرك جسم بعض و افركلها طيزها
و هية في حضني و عبنبوس بعض
و جسمها لازق في جسمي
زبي صار يتحرك فين فخادها
حست فيه
قالتلي بدك تموت حالك
او زبك بدو يموتك
صرت اضحك وهية تضربو بايدها
و تقول هاد ما بينام
و نحنا تحت الوش و ألمي شغالة فوقنا
درتها و خليت ضهرها الي و حنيتها وسندت ايديها على خلاط ألمي
و هية تقول وجيه شو صرلك شكلك ما بدك ترحمني
و فوتو في كسها و صرت نيكها و هية هاجت تحت ألمي و تصيح اي نيك
وانا قلها يا سامية بدي شقو لكسك
تقلي اي ولك شقيتو و هريتو من زبك
و انا عبنيكها و ماسك طيزها و عبحركها معي و بضربها عليها و تصيح اه اخ اخ اي ضربني
وجيه اي اه اه
ضليت عبنيك فيها لحسيت زبي بدو يكب مسكتها من شعرها و نزلتها على ركبها و حطيت زبي فوق امها و صرت فضيه كبيتو فوق بزازها و في تمها
لحستو و صارت تضربو تقول حاج بقا نام هلكتني
هلكت كسي
و تطلع فيني و تقلي وجيه ما بقا فيني
قلتلها ما بينشبع منك
قالتلي لحقان تشبع مني
بس هلق ما بدي اتأخر عالبيت
قلتلها ماشي
و كملنا الحمام و طلعنا لبسنا تيابنا
و نزلنا من الشقة ركبنا في السيارة و مشينا
قالتلي خلينا نمرق نشتري شي من السوق مشان ما حدا يشك
قلتلها تكرمي
و مرينا على معل ألبسة اشترت جلباب جديد و طقم **** دفعتلها تمنهن و طلعنا من المحل وقفتها تكسي و ركبتها فيها و حطيتلها مصاري في أيدها و همسات في ادنها و قلتلها بعشقك
و قالتلي و انا
و هبة راحت على بيتها و انا ركبت سيارتي و جيت عالمحل
فت عالمكتب و كان اخي في المستودع
قعدت عالكنبة و و حاسس جسمي بدون حيل
و ماحسيت عالوقت فات اخي على المكتب
قلي اخي ايمتا جيت
قلتلو الي ساعة بس انت وين كنت
قلي ما قالولك الشباب اني في المستودع عبتحمل السيارة
قلتلو اي قالولي
و صلينا في المحل للعصر
صار وقت الروحية عالبيت
وانا مالي حيل اتحرك
قول بعقلي نيكتين في 12 ساعة
ما رحمت حالي
و سكرنا انا واخي و العمال راحوا
و نحنا ركبنا في السيارة و جينا عالبيت
فتح اخي باب البيت و دخلنا لاقتلنا امي
سلمت علينا و اخي قلها وينها صباح
قالتلو عبتساعدني بالمطبخ
قالت لنا يلا غسلو و بدلو تيابكن
بيكون الغدا جاهز
و خالكن جميل و مرتو و رنيم بيكونو اجو
قلتلها انا خير يا امي شو عاملتيلنا مفاجئا
قالت ما فيه شي بس اليوم عزمت بيت خالك جميل عالغدا
قلتلها اذا هيك اهلا و سهلا
و قالتلي كمان رنيم جايي معهن
قلتلها انتي قلتي يا امي و انا سمعت و قلتلك اهلا وسهلا
قالت يلا روححو غسلو ولا تتأخرو
هزيم براسي و انا رحت على غرفتي و اخي طلع على شقته
و انا صارت الشياطين تفتل في راسي
امي لشو عبتخطط في عزيمتها لبيت خالي جميل
و اهم شي رنيم
حاولت اططرد الشياطين من راسي و شلحت تيابي و فت عالحمام اخدت دوش و ريحت جسمي و طلعت لبست تيابي وو طلعت من غرفتي و انا رايح عالصالون رن جرس باب البيت
و صوت امي من المطبخ
يا وجيه اجو بيت خالك جميل
افتحلهن بسرعة


والى اللقاء في الجزء الرابع







الجزء الرابع






انتهى الجزء الثالث عندما رن جرس باب البيت
و أمي من المطبخ يا وجيه اجو بيت خالك جميل
افتحلهن بسرعة
رحت فتحت الباب و كان خالي جميل و مرتو و رنيم
وسلمنا عليهم أنا و اخي و دخلنا عالصالون قعدنا
و أمي من المطبخ يا نادرة تعالي ساعديني
مرت خالي قالت حاضر
و راحت عالمطبخ سلمت على امي و على صباح مرت اخي و صارت تساعد فيي سكب الاكل
وو امي قالت لصباح روحي جهزي الطاولة لننقل عليها الاكل
و راحت صباح عالطاولة صارت تجهزها و تحط صحون الفاضية و المعالق و كاسات ألمي و الخبز
وراحت عالمطبخ صارت تتنقل الاكل عالطاولة
هون أناا قلت لوديع روح قوم ساعد مرتك
هززلي براسو و قام صار ينقل الاكل عالطاولة
هون امي فاتت عالصالون و سلمت على خالي جميل و على رنيم
و قالت يلا تفضلو عالاكل
قام خالي و قمنا كلنا وراه
و رحنا عالطاولة قعدنا
قعدت امي براس الطاولة
و قعد خالي على يمينها و مرتو و رنيم جنبو و ولادي جنب رنيم
و انا قعدت على يسار امي و اخي و مرتو و ولادو جنبي
ولسنا بالاكل و الكل عبياكل و انا كل شوي طلع على رنيم شوفها عبتطلع فيني
بعدين شيل نظري عنها و هيك لحتى خلصنا اكل
انا و خالي و وديع غسلنا أيدينا و رحنا عالصالون
و الاولاد رراحو على غرفتهم يلعبو
و رنيم لحقتنا عالصالون قعدت جنبي
و كنا عبنحكي نحنا و خالي و رنيم ساكتة
لحتى فاتت صباح و جايبة الشاي
و أمي و مرت خالي فايتين وراها
قعدو و صبت صباح الشاي و شربنا
و أمي و مرت خالي كل شوي يتبسمو لبعض و يحكو بصوت هادئ مع بعض
و هون صار يحكي وديع مع خالي
و أننا ساكت عبتسمع عليهن
هون رنيم قربت عليي و صارت تحكي بصوت واطي
قلت شوو كيفها نوال معك
انا هون كانو حدا ضرربني كف
طلعت فيها و ضليت ساكت
رجعت قالت عبنسألك كيفها نوال
قلتلها اذا مشتاقتيلها روحي لعندها عالبيت
قالت و هية عبتغمزلي بعينها
هية صاحبتك و متل مرتك اكيد بتعرف أحوالها اكتر مني
قلتلها انتي من وين عبتجيبي هالحكي
قالت عبجيبوو من هاتفها يا شاطر
كملت و قالت مرة كانت عنا و قالتلي حطيلي الهاتف في الشحن و انا قمت على غرفتي حطيتو بالشحن و فتحتو و شفت اسمك اجاني الفضول و فت عالمحادثة و عرفت كلل شي
قلتلها اي انتي سكتي و بنحكي في هالموضوع بعدين
قالتلي اي تكرم انا يلي بسكت
بس انت ما بتكفيك هند مرت عمي يلي طلقت مرتك بسببها
و لا بنتها سامية ولا مرت. عمي ياسيين
شوو. انت
هون طلعت فيها

وقللتلها بس ما تكوني انتي غيرانة
سكتت شوي و قالت أنا ما بقبل. كون متلهن
قلتلها انتي بتتمنني تكوني بمكانهن
هون زورتني و. قرصتني برجلي وجعتني
بس سكتت
و قلتلها لا. ترضي الا رردلك ياها في الكوكو
قالت بتحللم ردها بصاحباتك
تبسمت و قلتلها هاد وعد مني الك استني
قالت ولا بتحللم.
رجعت تبسمت و ضليت ساكت
وو ررجعت احكي انا و خالي و هية ساكتة
عند ما بدهن يقومو قربت صوبها و قلتلها
هلق ببعتلك صورتو رح تحبيها كتير
قالت وجيه بحظرك
قلتلها استني رح ابعتلك ياها قبل ما توصلي عالبيت
رجعت قرصتني برجلي
و تقلي لا تبعت بحظرك
قلتلها بدك تحظريني قبل ما ابعتلك ولا بعد ما ابعتلك
طلعت فيني ضلت ساكتة
وانا تبسمت
وغيرت الحديث
بعدين قامو و راحوا من عنا بيت خالي
و انا ما عبقدر شيلها من بالي
هون صارت الساعة اكتر من خمسة
قمت فت على غرفتي غرفتي شلحت تيابي
و فت اتحمم و انا بالحمام تزكرت رنيم و صرت العب في زبي لحتى قام تزكرت الصورة
قمت طلعت من الحمام و انا عبلعب في زبي
و جبت الهاتف و رجعت عالحمام و كملت لعب في زبي و انا عبصورو لحتى كب صورتو و هوي عبيكب و بعتلها الصور
و حطيت الهاتف على رف الحمام
و رجعت كملت حمامي و نشفت جسمي و شلت الهاتف و طلعت من الحمام لبست تيابي
و طلعت عالسرير قلت لنملي شي ساعة
لساتني تعبان من نيكة سمية
سمعت رنة الهاتف
شلت الهاتف و فتحتو
ولا رنيم باعتتلي
وجوووه معصبة
و كاتبتلي وجيه انت جنيت لحتى تبعتلي هيك صور
لو ما كنت ابن عمتي لكنت قلتلو لبابا
قلتلها انا عند وعدي و ماني نسيان
قالت وعد شو
قلتلها وعد الفرصة
قالت ايييي انت عنجد لئيم
قلتلها ليكي يا رنيم انتي يلي شلتي الحواجز بيناتنا و قت قلتيلي عن هند و سمية و نوال
قالت أنا عبحكي هيك معك لاقهرك
قلتلها و انا هلق بدي اقهرك
اذا بدك تحظريني هلق صار عندك سبب لانك تحظريني
و اذا ما حظرتيني كل يوم رح ابعتلك صور زبي
قالت انت شكلك جنيت ولازم احظرك
قلتلها احظريني بس لا تنسي أنو ولو حتى حظرتيني رح اوفي بوعدي و اقرصك مكان ما قلتلك
قالتلي ولا بتحلم تدق فيني
قلتلها بنشوف
قالت وجيه ليش هيك عبتساوي معي انت بضل بنت خالك
قلتلها انتي يلي بديتي و طالعتي الوحش يلي جواتي
قالت انت يلي ما خلي حدا من الحارة الا و عبتنام معها
قلتلها و انتي ليش غيرانة من هالامر
قالت ما غيرة وليش بدي غار
قلتلها رجعي شوفي الصور و بتعرفي
قالت الصور مسحتهن
قلتلها كدابة يا رنيم
قالت أنا ما بكذب
قلتلها انتي لو كنتي مسحتيهن كنتي حظرتيني
قالت اي و هلق بدي احظرك
قلتلها اي حظريني ما بيهمني
قالت ماشي يا وجيه انا بفرجيك شو بساوي
قلتلها قبل ما تحظريني لارجع ابعتلك الصور
قالت لا تبعت انت شكلك مجنون خالص
و هاد حظر
قامت حظرتني
و انا عندي اكتر من رقم عامل عليه واتس
قلت خليني اتركها يومين
تركت الهاتف و حطيت راسي و نمت
فقت الساعة 8 على صوت امي في باب غرفتي
قوم حطيت العشا ما بدك تتعشا
قلتلها جايي
و هية امي راحت وانا قمت من سريري
و طلع من غرفتي لقيت امي والولاده بالمطبخ
تعشيت معهن و قمت عالصالون قعدت انا والولاد و صرت اتسلى معهن
لحتى فاتت امي و جايبة معها الشاي
قعدت جنبي و صبت الشاي و صرنا نشرب
و قالت للولاد خدو كاساتكن و روحو درسو في غرفتكم
دغري الولاد قامو على غرفتهم
و انا قلتلها لامي شو قصة عزيمة بيت خالي اليوم
قالت لا قصة ولا شي
اشتقتلهن قلت لاعزمهن عالغدا
قلتلها وليش ما بتعزمي بيت خالي ياسين
قالت مرت خالك لسا مبارح كانت عنا
ما لحقت اشتقلها
قلتلها يعني ما فيه سبب تاني
ايا سبب لا فيه سبب ولا شي
قلتلها اي منيح ما فيه سبب تاني
سكتت شوي و قالت شفتك اليوم انت و رنيم كنتو عبتحكو
قلتلها اي شو فيه يعني
قالت لا ما فيه شي بس قلت بتكونو مرتاحين لبعض
قلتلها هية بنت خالي اكيد بنكون مرتاحين لبعض
قالت أنا قصدي يا امي رنيم صحيح مطلقة بس حلوة و عاقلة و ست بيت
قلتلها لشو هالمقدمات
قالت قصدي انو اذا بخطبلك هية من خالك
قلتلها يا امي ما كنا متفقين انو ما تفتحيلي سيرة الجواز ابدا
قالت أنا قصدي انو ما رح تلاقي افضل من رنيم تسعدك و تريح بالك و تعيش معها مرتاح البال
قلتلها يا امي يا روحي انا ما خرج اتزوج بقا
جربت مرة و خلص
قالت شو جربت ما جربت انت مرقت في مرحلة
شو ما كانت تكون
ماا خربت الدنيا
قلتلها يا امي بقلك ياها بصراحة
انا جربت مرة و لقيت حالي ما خرج كون ملتزم في الحياة الزوجية
و الي صار معي مع نجوى رح يصير معي مع رنيم أو مع غيرها
مشان هيك انا ما خرج اتزوج بقا
قالت انتي ليش بدك تخليني خايفة عليك
قلتتتلها يا امي ليش بدك تضلي خايفة عليي
انا عطول معك و قدامك
قالت قصدي اذا ما شفتك متزوج مرة تانية ما بيتطمن قلبي عليك
قلتلها اتطمني و ترتاحي انا مبسوط في حياتي
بس انتي لا بقا تفتحيلي هالموضوع
قالت انت عطول هيك بتسكر الطريق قدامي و بتسكتني
قلتلها لا بسكر و بسكتك بس صرت قابلك الف مرة لا بقا تفتحيلي هالموضوع
قالت ماشي اسطفل
قلتلها يطول عمرك يا ست الكل و بستها في أيدها و قمت
قالت لوين رايح
قلتلها بدي جهز الاركيلة
قالت اين بدك تقعد
قلتلها بدي اطلع عالبرندا
قالت منيح بتريد مني شي
قلتلها ما بدي غير سلامتك
قالت اذا بدك لساويلك قهوة
قلتلها انا بساوي لحالي
قالت ماشي بالهنا
وانا رحت عالمطبخ شغلت الغاز و حطيت الفحم عالنار
و صرت حط المعسل في راس الاركيلة و حطيت السولفان و بخوشت الرأس في الإبرة و فحصت الاركيلة و بدلتلها ميتها و جهزتها و اخدتها حطيتها عالبرندا و رجعت عالمطبخ شلت الفحمات و ساويت قهوة و احداهن و رحت عالبرندا و حطيت الفحم عالاركيلة و صبيت فنجان القهوة و صرت اركل
و شلت الهاتف و فتحتو و صرت أتصفح الواتس و شوف مين باعتتلي
لقيت سمية باعتتلي ملصق قلب و كلمة بحبك
بعتلها ملصق ايوووه شو بحبك
كانت مسكرة و انا كملت اركيلة
شوي فتحت و صارت تبعتلي
قالت كيفك يا عمري
قلتلها مشتقلك يا عمر وجيه
قالت و انا اكتر
قلتلها شو عبتساوي
قالت قاعدة انا و خالك عبيتفرج عالتلفزيون و ملك عبتتسلى عالهاتف
و قلت لاحكي مع حبيبي
قلتلها وحياتك ما رحتي من بالي بس بعد ما تعشيت قعدت انا و أمي شربنا شاي و حكينا
و بعد ما فاتت تنام
انا ساويت اركيلة
قالت مشتهية كون جنبك و عباركل معك
قلتلها يا ريت
قالت وجيه
قلتلها يا عيون و قلب و روح و زب وجيه
قالت دخيل قلبك و عيونك و روحك و اهم شي زبك
قلتلها سمية مشتهيكي كتير هلق
قالت شو صرلك لسا الصبح كنت عبتنيكني
و هريتني
قلتلها ما شبعت منك
قالتلي يا لئيم نكتني 3 مرات و بتقليل ما شبعت مني انت هريتلي كسي
قلتلها هوي كسك ما شبعت منو
قالتلي لحقان الايام قدامنا بتنيكني براحتك
قلتلها يا ريت
بس شو رأيك نروح عالشقة بكرة
قالت وجيه اصبر عليي سوي ما بدي حدا ينتبه على شي و ننفضح
قلتلها يعني شو بساوي في حالي
قالت عندك نوال خليها تريحني وقت ما بكون انا
قلتلها نوال متلك اوقات ما بتكون موجودة
قالت نوال وانا بعرفها بتركض ورا الزب ركض
بس انت احكي معها و شممها ريحة زبك
قلتلها اه يا خبرة
طلعتي بتعرفيها لنوال اكتر مني
قالت أنا يلي بعرفها
قلتلها يعني لايمتى بدك تحرميني من كسك
قالت أنا لو كان بأمكاني هلق رحت لعندك بس بتعرف ظروف بيتنا ما بدي حدا ينتبه عليي بشي
قلتلها ماشي انا خليني انكوى من هيجاني
قالت مازالك هيجان لهلدرجة
روح لعند هند هية بتضل صاحبتك القديمة
قلتلها شو بدنا في هند هلق انا عبقول منيح اني نسيتها
قالتلي ليش بدك تنساها ما هي سبب عذابك و طلاقك
قلتلها ماني نسيانها ولا بنساها
قالتلي شو حببك فيها سلفتي و انا بعرفها
فاجرة و متوحشة و لسانها طويل
قلتلها لانها هيك حبيتها
يا سامية صحيح هند قوية و لسانها طويل
بس في النييك بتجنن
قالتلي بدي غار بقا
قلتلها لا تغاري انتي غيرها
قالت بس انت عبتقول بتجنن
قلتلها بتجنن لأنها فاجرة في الحكي
بس انتي ما بتحكي كلام وسخ ولا انا بحكي معك
قالت مين قلك ما بحكي
قلتلها انتي ما شفتك حكيتي أو طلبتي مني احكي معك كلام وسخ
قالتلي قلت بلكي انت ما بتحب هيك كلام
قلتلها انا بيجنني هيك كلام
قالتلي وانا بحاكيك اكتر من هند
قلتلها يا ريت
قالتلي بس بشرط
قلتلها شرط شو
قالتلي بدك تكون صريح معي في كل شي
قلتلها صراحة شو قصدك
قالت انو شو ما بيصير معك بدك تحكيلي
وشو بيصير معك و مع نوال أو حتى هند قلي و احكيلي
قلتلها وليش بدي قلك
قالت أنا بنبسط على هيك حكي
قلتلها انتي عبتفاجئيني
قالت لكن احسن خلي هند و نوال ياخدوك مني
قلتلها لا تخافي بلحق عليكي و عليهن
قالت اه يا مشبعني
قلتلها هلق انتي وين تعلمني و بتعرفي الكلام الوسخ
قالت نوال بتحكيلي
و بشوف اوقات مقاطع سكس عربي او مترجم
وصرت انبسط عالحكي الوسخ
قلتلها يعني بتحبي الشرمطة
قالت اه يا وجيه خالك اهملني كتير وانا انسانة من روح و ددمم
قلتلها ما جاوبتيني بتحبي الشرمطة
قالت اي بحب انتاك متل ما نكتني عطول
قلتلها اي المرة الجاية بتشوفي شو بدي ساوي فيكي
قالت ساوي شو ما بدك أنا ملكك
بس ليك خالك قام ينام و ملك راحت على غرفتها لقوم انا بقا بحاكيك بكرة وقت بفضا
قلتلها ماشي باي
قالت باي حبي
سكرت وانا طلعت على رقم رنيم
لقيتها فاكة الحظر و فاتحة متصل
قلت لاحكي معها
قمت بعتلها صورة لزبي
شوي ولا بعتتلي
وجيه ما حاج جنان بقا
قلتلها انتي لسا ما شفتي الجنان
قالت أنا شو عملت في حالي لحتى حكيت معك
قلتلها انتي فيفتي الوحش يلي جواتي
قالت وجيه انا ماني حملك اعتقني
قلتلها اي تكرمي رح اعتقك
قالت تمام
قلتلها بس بعد ما اقرصك في كسك
قالت عيب عليك بقا
لا تخليني احظرك على طول
قلتلها كرمال **** احظريني
بس بتعرفي شغلة
قالت شو
قلتلها يمكن انا يلي فيفتي الوحش جواتك وقت بعتلك صور زبي
قالت لا فيفت ولا شي
قلتلها رنيم بزمتك ما عبتتخيلي وانا عبنيكك
قالت ما حاج بقا تقلي هيك حكي بقا
شو انت حمار ما بتفهم
قلتلها انتي يلي جبتي الدب لكرمك
انا حمار يا حمارة
قالت احترم حالك انا ماني حمارة
قلتلها خدي وعد مني يا رنيم
اذا ما بنيكك متل ما بنيك الشرموطة
قالت فشرت وانت لازم بق احظرك عطول
قلتلها حظري بقا يا شرموطة وانقلعي
او طالعي الشرموطة يلي جواتك
قالت أنا ماني شرموطة
قلتلها اذا مانك شرموطة لشو فكيتي الحظر عني
قالت انت شكلك ما بدك تفهم و تعرف تحكي
قلتلها ليكي يا رنيم انتي شكلك ممحونة والم زمان ما انتكتي ومشتهية بس مستحية
قالت روح شرمط مع شراميطك
قلتلها اي بروح بس لا تنسي وعدي الك
قالت بتحلم انقلع بقا
قلت اكيد بدها تحظريني
و سكرت بس ما حظرتني
و انا هجت عالاخر
قلت لاحكي مع نوال
بعتلها عالواتس
كانت صارت 12نص ليل كتبتها مرحبا
و رنيتلها اتصال و سكرت
بعد شوي فتحت
قالت اهلا وجيه خير انش****
شو بدك
قلتلها ما فيه شي بس اشتقتلك
قالتلي **** يعيني من اشتياقك
قلتلها نوال ما عبتحمل بدي شوفك هلق
قالت هلق مستحيل
قلتلها لشو مستحيل
قالت ابني في البيت
قلتلها وإذا
المهم بدي نيكك هلق
قالت وجيه هلق ما خرج تجي لعندي
قلتلها تعي انتي
قالت شو بياخدني هلق في هالليل من كتر ما دارك بعيدة عن دارنا
قالت ما مشان هيك بلكي حدا شافني رائحة لعندك قلتلها ليكي انتي لاقيلي عالمستودع يلي ورا داركم وانا هلق رايح لهونيك قالت وجيه لا تجي ماني جايي
قلتلها انا رايح عالمستودع واذا كنتي نوال لا تجي
سكرت الهاتف و قمت فوتتو الاركيلة و عدة المقهوة عالمطبخ
و اخدت مفتاح المستودع و رحت عليه و فتحت الباب الحديد الصغير من ضمن الباب الكبير و فتت استناها
بعد ربع ساعة ولا اجت انا كنت تارك الباب مردود
دفشتو وفاتت كنت كافي الضو و واقف ورا الباب
كانت خائفة
هية دخلت جوا الباب مسكتها من ضهرها قلتلها لا تصرخي
و سكرت الباب قفلتو
و شغلت الضو
هبة اندارت صوبي ضربتني على كتفي وقالت وجيه لا بقا تعمل فيي هيك
قلتلها شو عملت
قالت ما فيك تصبر بقا لسا مبارح متل هلق كنت عبتنيكني شو صار معك لحتى هيك هائج
قلتلها بعدين بقلك
و خلينا هلق ما نتأخر
و مسكتها و دفشتها عالحيط و لزقت فيها و صرت بوسها متل المجنون
و هية تقلي وجيه هدي عليي
وانا بوسها وافركي بزازها من فوق الإياب
بعدين نزلتها على ركبها
و طالعت زبي و فوتو في امها
و صارت تمصو و اكبسو في تمها
و قلها مصيه يا شرموطة يا بنت الكلب
و هبة عبترضع و انا ماسكها من شعرها و عبكبسو على زبي و عبسحب رأسه و برجع بكبس على زبي و هية بدها تختنق من زبي و اضربها
و تقلي اي ضربني يا ابن الحرام
قلها انا ابن حرام يا شرموطة
و اكبسو في تمها للآخر
بعدين شلتو من تمها و وقفتها و درتها و خليتها تسند ايديها عالاكياس و رفعتلها تيابها ونزلتها الكيلوت
و دفشت زبي كلو للآخر
و صرت نيكها و انا عبضرب على طيزها
و هي ة تصيح
ايييي اييي يا وجيه ارحمني
وانا عبنيكها متل المجنون
و هية قلي اييي نيكني نيك كلبتك
وانا عبضربها و قلها اي يا كلبة يا فاجرة
خدي زبي يا حمارة و عبنيكها
و عبفوت اصبعي في طيزها
تقلي طيزي لا بتوجعني
قلها بدي نيك طيزك يا قحبة
بدي شقها لطيزك يا كلبة
وانا عبنيكها في كسها و هية عبتصيح
و بعدين شلتو من كسها و حطيتو عطيزها و بصقت عليها
و هبة تقلي وجيه لا توجعني ارحمني
بوسك برجلك ارحمني
وانا ما عبرد عليها و علشدها بشعرها
و قلها بدي زلك يا قحبة
و هية تقلي اي زلني و نيكني
هون فوت زبي و هية صارت تصيح و تتأوه اه اخ اخ اخ اه اه و تقول شقيتني ما فيني زبك كبير يا ابن الحرام
و انا عبكبس فيها
و قلها اي يا فاجرة يا شلكة و هي تقول
اي اي اي سبني انا شرموطتك انا قحبتك
انا كلبة زبك
وانا عبنيكها و عبضربها على طيزها اه
هبة تقلي اه اه اه اييييييه اييييه
هلكتني شقيتلي طيزي موتتني
و انا عبكبس فيها بعدين مسكتها من شعرها و شديتها و درتها و نيمتها عالكياس و رفعتلها تجريها لفوق كتافي
و رجعت فوتو في طيزها و صرت نيكها
و هية تصيح و تقلي اه ما فيني ارحمني بترجاك ارحمني
وانا عبنيكها و عبفركلها كسها في أيدي
وعبتصيح شقيتني زبك شقني انا شو جابني لعندك
وقلها خدي يا قحبة بدك تنتاكي
وبكبس فيها زبي في طيزها للآخر
وتقول اه اه اه يا وجيه هلكتني
جيبو بقا موتتني
و انا فاصل عنها عبنيكها
لحتى صارت تصيح اه اه و ترجف وانا عبفركلها كسها
و عبنيكها متل المجنون اجت شهوتها
وانا عبكبس فيها
حسيت بدو يجي ضهري شلتو من طيزها و شديتها من شعرها و نزلتها على ركبها و صرت كنتو في امها و على وجهها لحتى خلص
فوتو في امها نضفتو عالاخر
و انا جسمي نار
و هبة ما عبتقدر تحكي
ارتكبت عالكياس و صارت ترتاح
و طلعت فيني و قالت
**** لا يوفقك هلكتني ما فيني اتحرك
شقيتلي طيزي
و انا اضحك
قالتلي الضحاك لقلك اخر شي بدي ريحك من زبك
قلتلها انتي يلي بتخسري
قالتلي ما أحسن ماتشقني
قلتلها قومي روحي احسن ما كمل عليكي
قالت لا بترجاك رحمني بقا
بدي روح بقا
قلتلها اي روحي
قالت يا ظالم هلكتني انا مجنونة يلي جيت لعندك
قلتلها بحبك بستها و ضربتها على طيزها
قالت ناقصها هالطيز لتضربها
اول عالاخر شقيتها
قلتلها اي روحي بقا لا تتأخري
ساوت تيابها و ظبطت حالها
قالت ماشي
و هية طلعت من المستودع و انا طلعت وراها سكرت الباب و قفلتو
و هبة راحت على بيتها وانا جيت على بيتي
وصلت على بيتي فتحت و فت بدون صوت
و قفلت الباب
و فتت على غرفتي و سكرت الباب
و شلحت تيابي و نمت متل ما انا


و بيكون انتهي الجزء الرابع
و الى اللقاء في الجزء الخامس


الجزء الخامس

بداية الجزء الخامس

تاني يوم الصبح
ما حسيت إلا وامي عبتفيقني
وجيه قوم يا وجيه
وانا من كتر الإرهاق ما حاسس بشي
ضلت عليي لفيقتني
و تقلي قومي يا ابني اخوك عبيستناك
قلتلها اي جاي
قالتلي اي قوم إذا لعت بدك ترجع تنام
انا والنوم في عينيي
قلتلها لا قليلو يسبقني و انا لاحقو
قالت اي بس يلا قوم و لا تتأخر
قلتلها قايم كأمي بس طلعي بقا
فهمت عليي و طلعت و سكرت الباب
وانا متل الخدران ما فيي حيل
راجعت بعقلي كل شي صار معي من رنيم لسمية لنوال
قمت من سريري وانا بدون تياب و رحت عالحمام اخدت دوش و طلعت لبست تيابي و رحت عالمطبخ لعند امي
قالتلي الولاد سبقوك فطرو و راحو عالمدرسة
و اخوك سبقك عالمحل
قلتلها اي تمام
قعدت فطرت و أمي عبتطلع فيني و انا ساكت
بعد ما شبعت قلتلها شو فيه عنا عزيمة اليوم
قالت لا شو كل يوم بدي اعمل عزيمة
بس بدي روح لعند خالتك سعاد
قلتلها بتريدي اجي وصلك
قالت بس اجهز انا بحكي معك قلتلها تمام
قمت و ودعتها و بستها في أيدها
و طلعت من البيت اركبت السيارة و رحت عالمحل
مع شغل المحل نسيت تعبي و ارهاقي
عالساعة تسعة اتصلت امي وقالت يا وجيه تعال خدني
قلتلها تكرمي يلا جاي
و قمت و انا طالع سألني وديع لوين رايح كأخي
قلتلو رايح ودي امك لبيت خالتك سعاد
بتريد انت تروح توديها لان بتريحني من لسان خالتك
قال لا روح انت لان انا بأكملها اكتر منك
قلتلو اي ضل خليني كون بوش المدفع
قلي كأخي انت الكبير و الكبير بيضل في المقدمة
قلتلو اي انتبه عالمطحنة قال كبير قال
صار يضحك و انا طلعت و ركبت السيارة
ورحت عالبيت انا وصلت كانت شايفتني من عالبرندا
دغري طلعت و سكرت الباب و ركبت جنبي
و قالت يلا ابني على بيت خالتك
قلتلها كأمي ما قلتيلي من الصبح انك رايحة على بيت خالتي
قالت اي تزكرت
اي يلا امشي
قلتلها حاضر يا باشا
ضربتني على كتفي
ومشيت
قلتلها كأمي ايمتا بدي اجي اخدك قالت بدي ضل للمغرب تعال خدني قبل المغرب
قلتلها والولاد كيف بدهن يرجعون عالبيت و مايلاقو حدا
قالت قلتلها لصباح تنزل عالبيت و تجهزلكن الغدا
قلتلها وكمان عبتخططي على كيفك
قالت اي سكوت و سوق
قلتلها امرك يا باشا
و وصلنا لبيت خالتي سعاد قالت ما بدك تنزل معي خالتك سعاد بتكون مشتاقتلك
قلتلها سلميلي عليها و انا عندي شغل
قالت اي ماشي بس لا تنسى تجي قبل المغرب تاخدني قلتلها امرك
و نزلت من السيارة و انا رجعت عالمحل و ضليت بالمحل و اخدني الشغل
رجعنا انا و اخي عالبيت
كانت مرت اخي في البيت فتحتلنا الباب
فتنا و كانت عاملتلنا الغدا و تغدينا نحنا و الولاد و قعدنا شربنا شاي انا واخي و مرت اخي
والولاد فاتو على غرفتهم و ولاد اخي طلعوا على غرفتهم
قلتلو لاخي شو رأيك تروح تجيب امك
قال أنت جيبها لان انا بدي روح انا و مرتي والولاد على بيت عمي أهلها لصباح
قلتلو اي ماشي فهمنا و صلينا قاعدين سوا
لوقت هني قامو طلعوا على شقتهم
و انا فت على غرفتي شلحت تيابي
و فت عالحمام تحممت و طلعت لبست شيرت و شيال
و طلعت عالسرير
قلت لنملي ساعتين قبل ما روح جيب امي
سمعت رنة الهاتف
فتحت الهاتف ولا احدث رسالة من سمية و باعتتلي شي عشرين مرة عالواتس
وجيه وينك ليش ما عبتردي عليي
كتبتلها اهلا سوسو هلق فتت على غرفتي و الهاتف كنت نسيان انو معي هاتف
قالت بس ما تكون نسيتني كمان
قلتلها انا بقدر بنساكي
قالت وجيه يعني ما فيك تصبر ليلة بدون ما تنيك
يعني زبك بيصدي
قلتلها ليش عبتقولي هيك
قالت يعني ما بتعرف شو عامل
قلتلها قولي بصراحة و لا تعذبيني
قالت يا حرام شو بريئ ما عامل شي
قلتلها قولي بقا حاج
قالت نسيان شو عامل في نوال في الليل
قلتلها اه ه ه
لحقت هالحيوانة لتشكيلك
قالت هالهيوانة شاققلها طيزها
شو انت مفتري
قلتلها على قبالةطيزك لحتى ساوي فيها اكتر من هيك
قالت من كل عقلك خليك تنيكني في طيزي
قلتلها اي بنشوف
قالت يا وجيه عنجد ليش هيك ساويت في نوال
قلتلها شو ساويت فيها يعني شو هبة صغيرة ولا لسانها بنت عشرين
بنت عمك عمرها فوق الخمسين يعني بينها زب متل زبي
قالت زبك لو كان بس في كسها ما عندها مشكلة
بس في طيزها هالكها
قلتلها اي و هلق شو المشكلة يعني
قالت وجيه بتطالعها من بيت بعد نص ليل و بتاخدها عالموستودع و بتنيكها
و بتقلي وين المشكلة
قلتلها يا سمية يا قلبي شو بعمل في حالي كنت عبحكي معك و هجت عالاخر و بدي طفي نار زبي بأيا طريقة و مالقيت غير نوال
قالت أنا بتضل هائج و زبك بيضل قائم
قلتلها البركة فيكي
قالت أنا قلب الحق عليي
قلتلها هلق و انا عبحكي معك زبي قايم
قالت بدي اقطعلك هالزب و ريحك منو
قلتلها شو لئيمة و بنت حرام
قالت أنا لئيمة و بنت حرام ولا انت و زبك
قلتلها يعني هلق شو وضعها لنوال
قالت شو بدو يكون وضعها رحت لعندها و ما عبتقدر تمشي
قلتلها اي احسن
قالت اي بس قالتلي انك معذبها كتير و ضاربها
قلتلها يعني قايلتلك كل شي
قالت اي قالتلي كل شي
قلتلها انا بفرجيها لهلحيوانة
قالت اي وجيه خف عنها كرمالي
قلتلها اذا كرمالك تكرم عينك
بس بشرط
قالت شو شرطك
قلتلها انتي تريحيها
قالت بس بدون نيك الطيز
قلتلها بدون شرط و نيك الطيز اول شي
قالت وجيه ولا تحلم تنيك طيزي
قلتلها ليكي لا تجاكريني
انتي بتعرفيني شو لئيم
قالت أنا يلي بعرفك
قلتلها انتي ما بيخفى عليكي شي
قالت اي بدي اسألك
قلتلها تفضلي سألي
قالت صرلي خبر انو مبارح كان عندكن عزيمة
قلتلها و حتى هاي صرلك خبرها
قالت اي بس شو هالحنية على بيت خالك جميل كل شهر بتعزمهن خالك ياسين ما تعزمو كل سنة مرة و اذا كان فيه مناسبة
قلتلها انا تفاجئت في هالعزيمة
بس بعدين عرفت السبب
قالت شو السبب قلي
قلتلها يا ستي عبيخططو امي و نادرة انو يجوزوني رنيم
قالت ايي هلق فهمت
يعني امك ما لقتلك غير رنيم لتخطبلك هية
و في عندها ملك بنتي و شيرين بنت خالك عبدو
و هني بنات و بدها تخطبلك مطلقة
قلتلها يعني اذا قالت بدي جوزك يعني جوزتني
قالت أنا قلت شو سبب هالعزيمة
قلتلها اي قوليلي هلق مين خبرك انو عملنا عزيمة لبيت خالي جميل
قالت حكت معي هند اليوم الصبح و خبرتني
قلتلها يعني هند زعلانة ولا شو
قالتلي هند ما بتعرف شي عبتسألني اذا بعرف شو سبب العزيمة
قلتلها هلق صرتي بتعرفي السبب روحي قوليلها و طمني قلبها
قالتلي وجيه هند لسا بتحبك و بتغار عليك
قلتلها بعرف
قالت مزال بتعرف ليش تاركها
قلتلها يعني ما بتعرفي
قالت يعني من وقت طلاقك ما عدت رحت لعندها
قلتلها لا ما رحت
لان امي بتعرفيها بتضل بتقل هالكلبة خربتلك بيتك اذا بشوفك عندها و قربت عليك بحكي مع خالك و بخبرو على كل شي و خليه يطلقها
قالت ايي يعني انت خايف من امك ولا خايف على هند
قلتلها هند ما بينخاف عليها و انتي بتعرفي ها شو قوية
بس بخاف على امي منها
لان اذا حكت مع امي ما فيني اسكت
و ما بدي اخسرها
و اذا سكتت بدي زعل امي مني
و انا مشان هيك ساكت ما عبقرب عليها
قالتلي هند اليوم سألتني عليك اذا عبشوفك
و طلبت مني رقمك الجديد
قلتلها اي و بس ما تكوني عطيتها رقمي
قالت اي عطيتها و بقدر ما يعطيها
قلتلها **** يسامحك شو عملتي فيني
قالت شو صرلك ما بعرفك بتخاف لهدرجة
قلتلها ما بخاف
بس انا عبصبر حالي مشان انساها
قالت وجيه بس ما تكون بتحبها عنجد لعند
قلتلها اخ يا سمية شو بدي قلك لقلك
قالت قول شو ما بدك
قلتلها و إنشاء**** قلتلها انو انا عبنيكك
قالتلي لا مستحيل قلها
قلتلها ما ضل غير تقوليلها شو فيه بيني و بينك
كانت شربت من دمك
قالت ولو لهدرجة هند بتخوف
قلتلها انا ما بتخوفني بس بعرف لأيا درجة بتغار عليي
قالت يعني بتغار عليك متل كأنها مرتك
قلتلها هند كانت بتغار عليي من مرتي
و وقت يلي عرفت مرتي بعلاقتنا و طلبت الطلاق
قالتلي أو بتطلقني و بتعطيني كل حقوقي أو يفضحك انت و مرت خالك
هون انا وافقت دغري و تطلقنا
بس امي عرفت من نجوى
و لهلق بتهددني اذا بروح لعندها بدها تخبر خالي عبدو
و أمي خبرت كل العيلة انتي و بيت خالي جميل و خالتي سعاد و خالتي سميرة
قالتلي و رنيم شو قصتها كمان
قلتلها رنيم بتعرف انو عبنيك نوال كمان و بتعرف في قصة هند
قالتلي ليك هالخبيثة
و انت بس ما تكون مقتنع فيها
قلتلها ماني مقتنع فيها
لان انا مستحيل اتجوز بقا
قالت ليك دير بالك تعرف رنيم في قصتنا
قلتلها لا تخافي ما بتعرف بشي
قالت بس هية و امها بينخاف من خباثتهم
قلتلها لا تخافي إلا ما لاقيلها حل
اي و هلق شو قالتلك هند عني كمان
قالت شو اتحركت مشاعرك اتجاه هند
قلتلها بدك الصراحة
هند ما بقدر انساها
قالت اذا بكرة رجعت لعند بتصير بتنساني
قلتلها من عقلك أنا بنساكي
قالت من عقلي ولا من كسي
اذا يا وجيه لتحاول تبعد عني اذا ما بخصيك
قلتلها طولي بالك صرت خاف منك قالت اي خاف مني و كتر مشان ما تحاول تبعد عني
قلتلها اي لكن ما بدك تحرميني كتير بعود من ايدك بتخليني ارجعلها
قالت شو ما بدك يعطيك بس لا تبعد عني لان عودتني على زبك يا ابن الحرام
قلتلها اي هيك تمام حسبي حسابك نروح عشقة اختي
قالت اي بس خليني دبر اموري مع خالك ما بدي ينتبه على شي
قلتلها انا دبريها من عندك و خبريني
قالت اي انا بخبرك
قلتلها اي ناطرك
قالت هلق بدك شي
قلتلها لا سلامتك ما بدي شي
قالت باي حبيبي
قلتلها **** معك احلى سوسو
سكرت و انا رجعت طلعت عالمحادثات
لقيت محادثة من نوال كاتبتلي وجيه وينك
قلت في الليل بحكي معها
و فيه محادثة من رقم جديد لان انا كنت ماسح رقمها لهند
كاتبتلي مرحبا وجيه
قلت اكيد هاد رقم هند
و تركتو لفي الليل
و باقي المحادثات من اختي وداد و من أشخاص كرمال الشغل
طلعت على رقم رنيم لقيتها ما حاظرتني
قلت لاحكي معها
بعتلها صورة جديدة لزبي من وقت ما شافتها
قالت الناس المحترمة بتبعت اول شي مرحبا كيفك
ما بتبعت صورة زب
قلتلها بس عببعتلك الصورة للتذكير
قالت عنجد يا وجيه ما فكرتك وسخ لهدرجة
قلتلها مزالك بتعرفيني وسخ ليش ما عبتحظريني
قالت نسيت ما حظرتك
قلتلها و انا هلق عبذكرك
قالت اي هلق تذكرت لا تخاف رح احظرك
قلتلها رنيم بدي قلك شغلة
قالت قول
قلتلها قوليلي بصراحة انتي بتعرفي انو امي و امك بدهن يقنعوني مشان اخطبك
قالت لا ما بعرف و انا ما بوافق عليك تخطبني
قلتلها قلتلك احكي بصراحة ولا تكذبي
قالت وجيه بصراحة اي بعرف
امي قنعتني
و انا بس بخاف منك بعرفك عندك علاقات كتير
قالتلي امي انتي بكرة بأيدك تخليه ما يفارقك
قلتلها اي و هلق مشان هيك ما عبتحظريني ولا كرمال زبي
قالت رجعنا لسالفة زبك
قلتلها ليكي يا رنيم انا ما خرج اتجوز و مستحيل هلق اتجوز
قالت بعرف انك ما بتتجوز لان عندك كل الشراميط
قلتلها انتي مانك احسن منهن
قالت شو محببك فيهن ما بعرف كلو عمرها اكتر من خمسين سنة
قلتلها انا بطبيعتي بحب النسوان الكبيرة
بحبهم و برغبهن اكتر من البنات الصغيرة
قالت اي مبروكين عليك
قلتلها اي ما مشكلة
قالت وجيه شو بدك مني مزال ما بدك تتزوج
قلتلها انا ما بدي منك شي
وقلت لك اكتر من مرة حظريني وانتي ما عبتحظريني
قالت تكرم هلق بدي احظرك
قلتلها يا ريت
لان اذا ما حظرتيني انا بدي احظرك
قالت لا تعذب حالك
قمت بعملها صورة و انا عبنيك نوال مامبين غير طيزها و هية مطوبزة و انا عبنيكها و حاطط اصبعي في طيزها و زبي فايت للآخر و صورة تانية عبفرشيلها كسها في زبي و مبين كبر و طول زبي
من وقت ما شافت الصور
بعتت وجوه
و قالت شو عدول وجيه
قلتلها صور
قالت بعرف صور بس مين يلي في الصورة ما مبين غير طيزها
قلتلها هاي نوال
قالت اي وانا كمان عبسأل
قلتلها لتعرفي
قالت شو بدي اعرف
قلتلها لتعرفي انو انا بعرف انو عجبك زبي
قالت من كل عقلك تضرب انت و زبك
قلتلها رنيم حاجتك بقا زودتيها
قالت وجيه بدي اسألك سوالف
قلتلها تفضلي
قالت هلق نوال كيف بتتحمل زبك و باين كسها ما كبير كتير
قلتلها بدي قلك شغلة
قالت احكي شو
قمت بعملها صور طيزها من نيكة مبارح و شلون طيزها مفتوحة
هية شافته
قالت وجيه شو هاد
قلتلها هاي من نية مبارح الساعة وحدة
قالت مبارح نكتها
قلتلها اي مبارح نكتها
و هيك ساويت فيها خليتها تروح فرشخة على بيتها
قالت ليش وين مكانها
قلتلها نكتها في المستودع يلي ورا دارها
قالت اي
قلتلها شفتي بقا ليش هند و نوال بيموتو على زبي
قالت اي شفت يخرب بيتك شو مساوي فيها
قلتلها شايفك تعودتي على صور زبي
قالت لا تعودت ولا شي
قلتلها ماشي
بدك شي هلق
قالت لا ما بدي شي
قلتلها باي
قالت باي
و سكرت
هون صارت الساعة ستة المسا
قلت لقوم روح جيب امي انا قمت عبدل تيابي ولا امي عبتدقلي رديت عليها
قالت وجيه تعال خدني قلتلها جايي مشوار الطريق
بعد ما بدلت تيابي طلعت من البيت
و ركبت السيارة و رحت على بيت خالتي
نزلت من السيارة و طلعت على شقتهم كانو في طابق التالت
و دقيت الباب فتحتلي خالتي
قالت اهلا وجيه
سلمت عليها و بوستني
قالت تفضل قلتلها يا خالتي مستعجل كتير
عيطيلي لامي
قالت فوت لنشرب قهوة
قلتلها غير مرة بس هلق مستعجل
هون امي اجت و طلعنا من عند خالتي و انا جنني جسمها وانا عبسلم عليها
ركبنا السيارة و جينا عالبيت
فتنا و صحنا للولاد من عند بيت اخي وديع نزلو
و قعدنا كلنا سوا وتعشينا و سهرنا سوا عالساعة 11انا فتت على غرفتي بدلت تيابي و طلعت عالسرير و فتحت الهاتف ما لقيت شي مهم و رقم هند ما عادت بعتت شي قلت بدي اتركها لتبعت مرة تانية
و رنيم ما بقا بدي احكي معها و نوال وسامية
قلت بدي ارتاح شوي
و سكرت الهاتف و نمت و ضليت نايم
فقت الصبح لحالي لان كنت شبعان نوم
و متل العادة فطرت انا و الولاد و هني راحو على مدارسهن و انا و اخي رحنا عالمحل و قضينا كل اليوم مسكر هاتفي وانا مشغول مع الزباين
لحتى سكرنا و جينا عالبيت انا و اخي تغدينا سوا
و بعدا الغدا فتت على غرفتي تحممت و نمت للمغرب
فقت على صوت امي قالت ما بدك تقوم تتعشا
قلتلها قايم
قمت فت عالحمام غسلت وجهي
و طلعت رحت عالمطبخ تعشيت انا و أمي و الولاد
و بعد العشاء قعدت بالصالون عملت اركيلة جهزتها و صرت اركل الولاد و أمي سهرانين عالتلفزيون
تذكرت الهاتف
قلت لابني فوت جبلي الهاتف من الغرفة
فات جاب الهاتف و فتحتو
و انا عبأركل و أمي ساوت قهوة و صبتلي فنجان
ولا الرقم راجع باعتتلي
مساالخير
ما وجيه
كتبت اي نعم وجيه مين معي
قالت شو نسيتني يا وجيه و ما بقا عبتتزكرني
قلتلها مين معي لو سمحتي
وانا صىت متأكد انها هند
قالت أنا هند
قلتلها شو ذكرك فيني هلق
قالت وجيه ليش انا نسيتك ولا لحظة
قلتلها يا مرت خالي شو بدك مني هلق
قالت وجيه انا هند انا شايفة انت يلي نسيتني و ما بدك تتذكرني
قلتلها انا نسيتك كرمال مصلحتك
قالت اي بعد ما عرفت مرتك في علاقتنا و انت طلقت مرتك
امك هددتني انو تخبر خالك اذا بحاول شوفك
قلتلها اي بعرف و قالتلي نفس الشي الي و انا خفت عليكي
بس ليش هلق تذكرتيني و بدك تحكي معي
قالت بصراحة عرفت انو كنتو مبارح عازمين بيت خالك جميل عالغدا
و سالت اليوم نوال عالهاتف
اول شاي قالت ما بتعرف
بس العصر قالتلي انو امك بدها تخطبلك رنيم
قلتلها مشان هيك عبتحكي معي
قالت وجيه قلي بصراحة انت بدك تخطب رنيم
قلتلها و انتي صدقتي انو انا بقا بتزوج
قالتلي ما كنت مصدقة بس هلق قلت بدي اسمع منك لاتأكد
قلتلها تأكدي انا مستحيل اتجوز بقا
الا اذا امي ماتت و انتي يلي بدك تجوزيني
قالت يعني ما بدك تخطب رنيم
قلتلها هند ما حاجتك بقا عبقلك مستحيل اتجوز بقا
يعني مانك مصدقتيني
قالت مصدقتك بس خفت بصراحة
قلتلها معقولة هند بتخاف
قالتلي اي صرت خاف من وقت ما تركتنيي
وجيه ما بقا فيني اصبر
قلتلها شو صاير معك
قالت اشتقتلك كتير
قلتلها هند
قالتلي روح هند
قلتلها بتعرفي شغلة
قالت شو
قلتلها انا ما بقا فيني
قالتلي شو ما بقا فيك
قلتلها ما بقا فيني اصبر بدونك
قالت اه يا وجيه قلت بدي موت و ما بقا اسمع هالكلمة منك
قلتلها بعيد الشر عنك
قالت وجيه ارحمني بقا من يوم ما تركنا بعض انا متل الميتة بدونك
خالك متل بلاتو و انت بتعرف وضعو من زمان
و انا صابرة
قلت الا ما يجي يوم و ترجعلي
قلتلها اي و شلون بدي ارحمك
قالت وجيه انت فهمان عليي انا هند
قلتلها اي فهمان عليكي و انا يلي بعرفها لهند
قالتلي بدي اسألك سؤال و جاوبني بصراحة
قلتلها سألي
قالت وجيه انا بعرف علاقتك مع نوال انت بتحبني متل الاول ولا بدك تراضيني لتنبسط متل ما عبتنبسط مع نوال
قلتلها ليكي بدي قلك بصراحة
قالت قول
قلتلها من وقت ما طلقت نجوى وانتي تركنا بعض
ما ضل عندي ثقة في حدا و صرت عايش لوحدي
نوال هية الحل لحتى انبسط بس
بس انتي انسي انك مرت خالي او انك اكبر مني بعشر سنين
بس في حياتي ما حبيت حدا بقد ما حبيتك
قالت يعني وجيه لسا بتحبني
قلتلها شو بتريدي ساوي لتتأكدي اني لسا بحبك
قالت لا تساوي شي انا يلي بدي ساوي
قلتلها شو بدك تساوي يا مجنونة
قالت هلق رجعت هند لجنونها
هلق رح تشوف هند القديمة و المجنونة
قلتلها هند ما بدي حدا يعرف بعلاقتنا
قالتلي ليش
قلتلها انتي بتعرفي ليس مشان امي و خالي و بناتك و ابنك
ما بدي حدا يأذيكي
قالتلي وجيه ما قلتلك شو بدي ساوي
قلتلها قولي بقا
قالت هلق بدي اجي لعندك
قلتلها لا لا لا
لا تجني لحقانين نشوف بعض و نشبع من بعض
قالت بدي انت هلق اشبع منك
وجيه فهام بقا انا بحبك و بعشقك و بحن بدونك
قلتلها شو صرلك صبري لبكرة بس
قالت أنا فيني اقدر اصبر لبكرة
قلتلها اصبري كرمالي
قالت وجيه انتي الوحيد يلي بخصعلك
قلتلها ليك هند
قالت يا قلب هند
قلتلها هلق سكري و فوتي على غرفتك و انا كمان سهران مع امي والولاد لقوم فوت على غرفتي وبدقلك مكالمة فيديو
قالت اي ربع ساعة لفوت على غرفتي و جهز حالي
قلتلها جهازي حالك يا عروس
قالتلي يا ريت هلق تكون عريسي
قلتلها يلا لا تتأخري انا لسكر
قالت ماشي باي
سكرت
و هون صارت الساعة عشرة و نص
قمت ضبيت الاركيلة و اخدتها عالمطبخ و أمي كانت لمت كاسات القهوة و اخدتهن عالمطبخ و رجعت فاتت نامت و الولاد كانو فاتو على غرفتهم لينامو
ضليت انا فتت على الغرفة و قفلت الباب و خليت الضو شغال
وطلعت على السرير
شوي ولا باعتتلي عالواتس
دق
قمت دقيتلها مكالمة فيديو
وشفتها قلبي صار يرجف كأني ولد صغير
قالتلي شو صرلك قلتلها هند انا كنت ضايع بدونك
قالتلي انت ولا انا
كانت لابسة شلحة طويلة بحمالات بفتحة بالضهر
و صدرها مكشوف من كبر بزازها و طيزها كبيرة نافرة
قلتلها اه يا هند انا ما بقا فيني اصبر
قالت وجيه ولا انا
قلتلها لساتك متل ما انتي
قالتلي اه يا وجيه تعال مسكني متل ما كنت تنيكني و تشدني من شعري و راسي
قلتلها بتتحملي لسا انو اقسى عليكي
قالت اي وجيه مسكني ما حدا بيقدر بيخضعني الا انت
قلتلها هند تعي لمسيني
قالتلي وجيه انا قدام بين ايديك بوسني و سمني و عصرني تفركلي بزازي
قلها ريحتك متل اول مانسيتها
تقلي اي سمني من رقبتي دوبني بوسني برقبتي
قلها اه علي لمسة من كل جسمك من ضهرك و من صدرك و من طيزك اه ملمس منحنيات طيزك وشكلها هند بعشقك وقت تشمي رقبتي وصدري و تبوسيلي صدري وانا شدك بشعرك و خليكي تنزلي على ركبة
و تشلحيني تيابي
تقلي اي وجيه شدني يا وجيه شدني من شعري و ركعني قدامك اي حط زبك على وجه
قلها اي مسكيه الو زمان محروم منك
تقلي اي حطو على وجهي خليني شمو يا وجيه اي بدي الحسو الي زمان ما لحستو ولا مصيتو
قلها حطيتو بتمك لزبي و فوتو عبترضعيه
و هية تقلي فوتو بدي مصور اه يا وجيه
قلها اي مصيه و اكبسو راسك عليه فوتو للآخر
تقلي اي خنقني يا عمري بدي زبك يخنقني اشتقتلك
قلها اي هند زبي نار
تقلي اه اه يا وجيه رحمني ما فيني كبسو في تمي خنقني يا وجيه
وانا قلها اي مصيه ومسكت راسك و وقفتك ونيمتك على السرير على ضهرك و رفعتلك اجريكي ونزلت لبين فخادك و عبشم كسك و شم ريحتو
تقلي اي يا وجيه ريحني كسي نار لحسني و دوبني
اه و تكبسلي راسي على كسها
قلها كسك وانا مصور والحسو
تقلي اي لحسني وجيه نيكني
بدي انتاك متل زمان اه كسي
قلها انتي ملكي
تقلي انا تحت رجلك بس نيكني
قلها شو بدك يا فاجرة
تقلي اي زلني اي انا رخيصة يا وجيه انا تحت رجلك نيكني
قلها شو بدك
تقلي نيكني وجيه نيكني ما فيني
قلها قمت تركت كسك و حطيت زبي على كسك و صرت فرشيه
و تقلي وجيه نيكني بقا ما فيني فوتو بقا
قلها فوتو في كسك لجوا
تقلي اه اه اي نيكني لا ترحمني بس نيكني
قلها وانا نيكك وأيدي على رقبتك عبخنقك وانا عبنيكك
تقلي اي خنقني كسي ملك كسي انت نياكو
قلها اي يا ممحونة بدك تنتاكي اه اي وين بفضيه
تقلي خليه جوا رويني من زبك انا متل الأرض الناشفة
اي كتتو جوا
قلها اجا وانا كابسو لجوا تقلي اي يا وجيه اه على زبك و على نيكك الي بس بدي بكرة يجي لاركع تحت رجلك لتنيكني و تزلني انا خاضعة الك قلها اه يا هند رجعتيلي الحياة
تقلي اه اجا ضهري معك الي زمان ما انبسطت
قلتلها بكرة كيف بدك تطلعي من البيت
قالتلي بقلهن للبنات اني رايحة عالدكتورة
قلتلها اي انا بلاقيلك لعند العيادة
قالتلي اي انا بس طلعت من البيت ببعتلك اني طالعة وباخد تكسي للعيادة وانتي بتلاقيلي
قلتلها ماشي
قالتلي بس لوين بدك تاخدني
قلتلها بدي اخدك على بيت وداد
قالت اي بعرفو تمام
قلتلها هلق نامي
وانا بدي نام
قالتلي اي بأمرك يا سيد راسي
قلتلها بحبك
باي
بعتتلي ملصق قلب
و سكرت انا و هية
و نمت فورا
صحيت على صوت امي متل العادة


انتهى الجزء الخامس


و الى اللقاء في الجزء السادس



الجزء السادس





بداية الجزء السادس







اليوم كان يوم الخميس
صحيت على صوت امي
عبتفيقني قوم يا وجيه
يا وجيه قوم يا ابني
قلتلها قايم يلا صحيت
قالتلي شو عبيصير معك
قلتلها ما عبيصير شي
قالت صرت عبتتأخر لتفيق
قلتلها ما فيه شي بس تأخرت بالسهر شوي
قالت لا بقا تتأخر مشان تفيق بكير
قلتلها ماشي امرك
قالت قوم بقا لتفطر و تروح انت و اخوك
قلتلها ماشي
روحي و انا لاحقك
قالت لا تتأخر
قلتلها حاضر
هية راحت و انا قمت من سريري و رحت عالحمام تحممت وطلعت عالغرفة لبست تيابي و رحت عالمطبخ لقيت امي و اخي قاعدين
صبحت عليهن و قعدت صرت أفطر
قال وديع اخي شو بدك تساوي بكرة الجمعة
قلتلو ما بدي ساوي شي ليش شو عندك انت
قال بدنا نروح عالمزرعة قلت اذا ما عندك شي بكرة بلكي بتروح معنا
قلتلو انا ما رح اقدر روح هود امك والولاد معكن
قال اكيد بدنا ناخدهن
بس كنت بدي قلك بدي السيارة اذا ما بتلزمك بكرة
قلتلو خدها انا اذا لزمت و بدي روح مشوار باخد البيكاب
قال ماشي هيك تمام
قلتلو انتو روحو نبسطو
قالت امي السيارة ما بتشيلنا كلنا
قلها وديع باخدكن على دفعتين
قلتلها انا يا امي ريحي بالك و نبسطي
قالت يخليلي انتو
خلصت فطور و قمت أنا و اخي و بسنا ايد امي و طلعنا من البيت و ركبنا بالسيارة و رحنا عالمحل قعدنا و اشتغلت الحركة في المحل و انشغلنا
الساعة تسعة و نص رن الهاتف ولا هند باعتتلي عالواتس تعال لاقيلي بسرعة
كتبتلها انا جايي حاضر
و سكرت الهاتف و قمت طلعت من المحل و ركبت السيارة و قلت لروح على حارة بيت خالي لشوفها اذا ركبت بالسيارة ولا لساتها
وصلت لرأس الشارع شفتها عبتركب السيارة لابسة جلباب لونه بني
هية ركبت بالتكسي و مشو
و انا ضليت ماشي بالسيارة وراهن
لوصلو للعيادة نزلت من التكسي مشت التكسي
و انا كنت صرت قدامها اشرتلها تطلع فتحت الباب و طلعت قعدت جنبي
قالت امشي بسرعة
قلتلها حاضر بس لنسلم
قالت امشي بسرعة لحقانين نسلم
و مشينا بالسيارة و عالطريق
صارت تبوسني في خدي و رقبتي و أيدها عبتفركلي زبي
قلتلها شو صرلك شايفك ما بدك تخليني سوق
قالتلي اشتقتلك كتير يا وجيه
ما فيني اتحمل ولا اصبر بقا
قلتلها ليكي وصلنا عالبيت
وقفنا تحت قدام البناية صفيت السيارة و نزلنا طلعنا عالشقة فتحت الباب و فت قدامها و هية فاتت ورايي
انا صرت جوا و سكرت الباب
و هية دفشتني عالباب و لزقت فيني و صارت تبوسني و مسكنا شفافنا و هبة عبتفركلي زبي من فوق البنطلون
و تعن و تتأوه
و انا لقيت أيدي على رأسها و مسكت شعرها و شديت ال**** من على رأسها و صرت اتحكم فيها و مصمصها و هية تفتحلي زرار القميص و شلحتو و شلحت الشيال
و انا فكيتلها الجلباب و نزلتو من عليها
ضلت بروب قصير للركبة بني عسلي بدون كمام و حمالات منه و فيه
و ما لابسة ستيانة
و صارت تكبس بزازها على صدري و انا ساند ضهري عالباب ما عبساوي غير انو ماسك شعرها و عبمصمصها و هية صارت تمصلي رقبتي و تعضني بين رقبتي و كتافي و تتأوه
نزلت على صدري تبوسو و تلحسو
و صوتها عبيعلى
تقلي اه اه اه يا وجيه ما فيني اتحمل
هون شديتها بشعرها لورا و نيمتها عالارض و نمت فوقها و هية تقول اه اه اه يا وجيه شو عبتساوي فيني
و انا صرت افركلها بزازها و بوسها وعبكبس زبي بين فخادها
و تقلي اخ اخ اه يا وجيه
طالعتلها بزازها وصرت مصهن و العبلها في هن و اعصرهن
تقلي اه وجيه مصهن اي وجيه مصهن بحبك
وانا فوقها و هية مستسلمة تحتي
لحتى قمت من فوقها وضليت على ركبي جنبها
شديتها بشعرها و قلبتها على بطنها و خليتها تركع على ايديها و ركبها وانا جنبها على ركبي
مسكت شعرها بايدي اليسار
و أيدي اليمين نزلتها الكلسون لتحت فخادها
و صرت افركلها كسها و طيزها بايدي اليمين
و أيدي اليسار ماسك شعرها و عبشدها فيهن
و هبة تصيح اخ كسي يا وجيه
قلها وطي صوتك يا ممحونة
و انا افركلها كسها و فوت أصابعي جوا كسها
و هية تزيد صياح
اه اه اي اخ اخ اي يا وجيه هلكتني ريحني بوس ايدك ريحني
و انا عبزيد فيها و هية صارت تحرك طيزها و ترجف
تقلي اخ اخ يا وجيه جبتلي شهوتي
ريحني اي ريحني نيكني بدي زبك ينيكني بقا
و انا قلها شو بدك يا فاجرة
تقلي اي انا فاجرة تحت زبك
بس نيكني ما فيني اه يا وجيه
و انا افركلها كسها و فوت صابيعي في كسها كلهن
و تصير تصيح اخ اي يا وجيه لا تعذبني كسي نار
ما عبتحمل
و انا اضربها على طيزها
والايد يلي عبشد شعرها فيها افركلها بزازها و اضربها عليهن و اضربها على وجهها
و قلها فضحتيني يا ممحونة
تقلي اي ضربني حبيبي أنا ملكك جننتني بس نيكني بدي زبك في كسي اه اه
وانا قلها بدك تنتاكي ما هيك
تقلي اي نيكني
و انا صرت فوت أصابع أيدي كلهن في كسها وعبسرع و هية تصيح اه كسي وجيه فوت زبك
و ترجف و تحرك طيزها و تقول رحمني بترجاك
ليش ما عبتنيكني بقا
صارت تصيح و صوتها راح و فتحت تمها و عبترجف و عبتتحرك طيزها بسرعة
قلها جيبي شهوتك يا قحبة
جيبيها بسرعة
تقلي اه جبتها حبيبي بس نيكني بقا بترجاك
حطت راسها عالارضو وانا شلحت بنطلون و السليب
و رفعت حالي جنبها بس ضليت على ركبي
و رجعت افركلها كسها و فوت أصابعي كلهن
ضليت على ركبة وحدة و الرجل التانية حطيتها
فوق راسها و دست على رأسها
تقلي اي دوس عراسي بس نيكني زلني اي
و انا عنيكها في أيدي و رجلي فوق راسها
و صايرة طيزها مصدرة لفوق و تصيح
و انا اضربها على طيزها
قلها سكتي يا قحبة سكتي فضحتينا
تقلي اخ اه اخ شقيتلي كسي جننتني
و صرت زيد عليها في كسها
و تقلي موتني يا ابن الحرام جننتني
وجيه ريحني بوس أجرك نيكني
و صرت زيد عليها و صارت ترجف و تتأوه متل المجنونة و تصيح
صارت تصرخ سمعت الحارة صوتها
وانا دوس عراسها قلها سكتي يا قحبة
وهية ولا عبتسمع شي
لحتى رجفت و طيزها صارت تهز بسرعة
و انا عبكبس فيها بأيدي
تقلي اخ اخ اخ يا وجيه
جبتهم يا وجيه تالت مرة جننتني
هدي جسمها و خمدت حركتها
شلت رجلي من على رأسها
و ضلت نايمة على بطنها مدت رجليها بس عبتعن و تتأوه ولا كلمة
و انا عبيتفرج عليها
بعدين مسكتها ايد من كتفها و ايد من طيزها و قلبتها على ضهرها
قالتلي اي تعال بقا ركبني بدك تنيكني ما هيك
ما رديت عليها رحت لبين تجريها و هية متسطحة رفعتلها تجريها بعدتهن عن بعض
قالت اي فوتو بقا بدي زبك
و حطيت راسي على كسها و صرت الحياه كسها
والحسلها مية كسها و شهوتها من على فخادها
تقلي ليش عبتعزبني هيك بترجاك نيكني
و انا عبلحسلها كسها و عبفوت لساني جوا كسها
تقلي اخ يا وجيه ليش عبتزلني
انا حبيبتك
وانا عبمصلها كسها و زنبورها
و هية رجعت زاد صياحها و تمسكلي راسي و تكبسو على كسها
تقلي اخ جننتني رحمني بقا و ترفع طيزها و انا عبمصلها كسها و تكبس راسي على كسها
تقول بدها تفوت راسي في كسها
تقلي ما فيني وجيه اه اه كسي يلعن شرفك يا وجيه جننتني
وانا صرت فوت اصبعي وانا عبمصلها كسها
تقلي لا ما هيك جننتني
و انا ماني اسمعها ابدا
عبتحكي لحالها
وانا زيد سرعة أيدي في كسها وعبلحسها
و هية ترفع طيزها تحت تمي
وانفي و لساني جوات كسها و افركهن في كسها
تقلي لا يا ابن الحرام و ترفع طيزها و نسبت رجلها في الأرض و ترفع طيزها وتهزها تحت تمي
تقلي اخ اه ليش هيك عبتساوي فيني
و تكبس راسي و تشدني بشعري فوق كسها
وانا عبفوت اصبعي في كسها صرت فوت الاصبع الطويلة في طيزها
انا قوتها و انفجرت لا
تقول لا يا وجيه طيزي لا و انا ما عبرد عليها
و صرت طالع الاصبعين و فوتهن سوا و انا عبمصلها كسها
و هية صارت حركاتها متل المجنونة
تقلي لا يلعن عرضك يا وجيه جننتني يا ابن الحرام
هلكتني نيكني بقا ليش ما عبتنيكني
اه اه
و تصيح يلعن كس امك يا وجيه
هلكت كسي هلكت كسسسيسسيي
و صارت ترجف و هالمرة جابت على وجهي و هبة عبتكبس راسي على كسها و تتأوه
و تقلي ما شبعت من كسي بقا
قوم بقا نيكني
قمت مسكتها من شعرها و جلستها و وقفتها و وقفت معها شلحتها الروب و شلتها الكيلوت من عند ركبها
و انا واقف قدامها و ماسكها بشعرها و اضربها
و قلها عبتسبيني على امي يا قحبة
قالت اي بدي سبك
جننتني
وانا عبضربها و بفوت أيدي في امها و قلها مصيها يا قحبة شوفي شهوتك
تقلي اي نيكني
وهية ماسكة زبي و عبتلعب فيه
و تقلي اخ على زبك يا وجيه
بترجاك نيكني بقا
قلتلها عبتسبيني يا شرموطة على امي
تقلي اي بدي سبك كس امك يا وجيه
و انا اضربها على وجهها و على بزازها
و هية تصيح اكتر
و تقلي اي بكرهها لامك يا ابن الحرام
وصار فجرها يزيد وتقلي يلعن كسها لامك
نيكني بقا شو بدك اكتر من هيك
وانا عبضربها و هية عبتمص أيدي و تبوسها تقلي اي بحبك يا ابن كس امك
و انا اضحك و هية تزيد
بعدين مسكتها من شعرها و نزلتها على ركبها و مسكت رأسها و حطيت زبي على وجهها وصرت اضربها فيه على وجهها
تقلي زبك قائم ما بدو مص نيكني
امسك واضربها فيه
بعدين حطيتو في امها و فوتو كلو
قلها مصي يا قحبة و انا كابس رأسها عليه
و عبفوتو كلو في تمها
وعبضربها وقلها مصيه لزبي
بدو ينيك شرفك هلق شالتو من تمها
تقلي اي نيك شرفي
اي شرفي تحت زبك
يلعن عرضو لزبك شو عمل فيني
و رجعت فوتو في تمها قلها اي خدي يا شرموطة
و عبكبس رأسها على زبي يفوت كلو
بدها تختنق
وترجع تمصو عادي
و ارجع اكبسو في تمها
بعدين مسكتها براسها و شديتها بشعرها
و قلتلها تعي بقا يا قحبة
نمت قدامها
قلتلها طلعي على زبي
قالت ايه اه اه اه ايه
و طلعت فوقي و مسكت زبي و فوتتو في كسها كبست عليه كل جسمها فات مع البيضات
تتأوه و تصيح
تقول اي اي اي صار جوا كسي
وجيه زبك جوا كسي
وانا حطيت راسي عالارض
و تركتها هية تنيك زبي
خلتو جواتها و تحرك طيزها لقدام و لورا بدون ما ترفع طيزها و هوي جولتها
تقول اه على زبك بدي اتركوا جوا كسي نار
بعدين سندت ايديها على صدري و صار تطلع و تنزل
اول شي عالهادي بعدين صارت تسرع و تصيح
و طيزها كبيرة وقت تلطم في زبي تصيح مع كل لطمة
وانا تاركها هية تتحرك
تقلي اي يا وجيه زبك عبينيكني اه
جننتني لصار زبك في كسي اخ اه
اي سكوت خليني انا احكي لا تحكي
مبسوط زبك عبينيكني الك زمان ما نكتني
الي زمان ما حسيت هالاحساس
اه و تطلع و تنزل
و تقول كسي كسي نيكو لكسي اكتر
اه اي اي اي اه اه
بعدين زادت سرعتها كأنها عبتضربني و تصيح اخ يا وجيه نيكني في كسي
يلعن عرضك اي شوهالزب يا ابن الحرام
نيكني اي اي و انا ساكت هية عبتصيح و تزيد سرعتها تطلع و تنزل شي خمس مرات و اخر مرة تكبسو جولتها للآخر و تفركسها عليه لورا ولقدام
و ترجع تطلع و تنزل
تقلي بدي حس فيه جواتي
اه جننتني في زبك
بعدين أسرعت و صارت ترجف و كبسةعليه للآخر و نامت على صدري صارت تعضني في رقبتي و تشد عليي
و حركت طيزها لقدام و لورا و لسا زبي جوا كسها
و هبة نايمة على صدري
قالتلي جبتهم دبحتني صارت خامس مرة جايبة شهوتي
قلتلها اي قومي مصيه
قامت من عليه و قعدت على ركبها بين اجريي و مسكتو و صارت تمصو و تنضفو
وقلها نضفيهه هاي شهوتك تقلي امممممم
بعدين رفعتلها راسها من عليه و قمت من قدامها
قالت شو بعمل
قلتلها خليكي متل ما انتي
و جيت لوراها و نزلت على ركبي و مسكت زبي و فوتو دغري في كسها
صاحت اي فوتو كلو نيكني وجيه
و صرت نيكها اول شي عالهادي
مسكت شعرها بأيدي اليمين
و أيدي اليسار على طيزها عبضربها عليها
و هية تصيح اي ضربني
و انا شاددلها شعرها لورا و عبنيكها
و تقلي ايي نيكني يلعن عرض زبك نيكني
فوتو كبسو خليه جوا
اه اه اه
وانا اكبسو للآخر
وتصيح اي هيك
نيكني هيك كبوس لجوا طالعو من تمي
يلعن شرف امك نيك
وانا اضربها عطيزها قلها خدي يا قحبة يلعن شرفك شو شرموطة
و زيد حركتي عليها
و هية تصيح اي نيك شو خوفان على زبك
ولاك نيك نيكني
ولاك نيكو لكسي
كسي هوي يلي قتلو لابوك
تارك عندو ولاك نيك
وانا ما عاد فيني استحمام عهرها و فجارتها
قلها خدي يا شرموطة ما عبتشبعي
تقلي اذا بتشقني ما بيشبع ولاك نيكني
انا هون فوت اصبعي في طيزها تقلي لا لا لا طيزي لا لا
وانا فوت اصبعي و طالعها في طيزها
تقلي شيل اصبعك من طيزي
بدك تتمرجل على طيزي
ولاك نيك كسي و شبعو
و انا عبضربها و بشدها بشعرها و زبي للآخر في كسها و اصبعي في طيزها
و هية عبتصيح
وجيه اه اه على زبك
وانا صرت على آخري
وصارت تسرع دقات قلبي
و صرت انفخ
تقلي اي نيك نيكو اي نيكني شبعني منو
قلتلها بدو يجي وين كبو
تقلي كبو جوا
ولاك كبو جوا بدي حس فيه جواتي لا تخاف ما بحبل
نيكني براحتك و صرت زيد سرعتي
وهية تقلي اي جيبو جوا كسي اي
فضيه
وانا صرت ترجف وحسين زبي بدو ينفجر نصين
و اجا جواتها و انا ماسكها في طيزها وكابسو فيها للآخر
و هية تقلي اي اي دخيلك و دخيل زبك اه اه اه
وانا شلتو منها وتسطحت عالبلاط جنبها و هية صلت نايمة على بطنها و سكتت ولا كلمة
وانا بعدين نمت على جنبي و صرت طلع فيها و هية تطلع فيني و تنيناتنا ساكتين
بعدين قلتلها قومي من على البلاط هلق ببيوجعك بطنك
قالتلي خلليت فيني شي ما بيوجعني
قلتلها انتي بدك هييك
قالت اي بدي هيك و اكتر لسا
قلتلها يا لطيف شو ممحونة صايرة
قالتلي اسأل حالك لانك تركتني كل هالمدة
قلتلها هند ما فكرتي تنتاكي من حدا في غياب خالي
طلعت فيني و زورتني
قالتلي انا قوية و فااجررة و انت بتعرف
ما بحب يلي بيكون معي يكون أضعف مني ما بننبسط
بدي يلي بيخضعني تحته
مشان هيك ما حدا بيشبعني غيرك
وما حدا بيخليني أخضع تحت زبه غيرك
قلتلها اي قومي بقا
قمت قدامها ساعدتها قامت
قلتلها روحي عالصالون وانا هلق لاحقك
قالتلي شو بدك تساوي
قلتلها بدي شغل الكهربا و افتح سكار ألمي
و شغل السخان مشان نتحمم
قالت اي لو اول ما فتنا ساويتهن كنا هلق عبنتحمم
قلتلها مين يلي دفشني عالباب اول ما فتنا
قالتلي اي و صارت تضحك
قلتلها ضحكي يا قحبة
قالتلي انا قحبتك بس وحياتك
قلتلها بعرف
و هية راحت عالصالون
وانا شغلت الكهربا و فتحت سكار ألمي و شغلت السخان
و جهزتت كل شي و جيت لعندها عالصالون قعدت جنبها ولفيتها بحضني وو صرت بوسها
و هية تبوسني
هون صارت الساعة رائحة عال12 الضهر طلعت بالساعة قالت يا لطيف شو عبيمر عالوقت بسرعة
يلعن حظي في بالي لسا بكير
قلتلها شو رااايك نضل هون اليوم
قالت و شو بدي قول للبنات و لرياض و لحالك اذا حكا معي
قلتلها بتدبر هلق بلاقيللك حل
قالت و شو الحل يا ابو الحلول
و هبة ماسكة زبي
قلتلها اي ممسكيه عقلي بشتغل منو
صارت تضحك
وقالت اي شو الحل
قلتلها اختك شو كان اسمها
قالتلي اي وحدة منهن قصدك
قلتلها اختك يلي اجت مرة لعندك و شافتني معك
قالتلي اي قصدك اختي هبة يلي اصغر مني عمرها 45 سنة
قلتلها اي هية
قالت شو بدك منها
قلتلها انا ما بدي منها انتي بدك منها و تحكي معها
قالت شو بدي احكي معها
قلتلهاا هاي اختك بعرف أنها مطلقة و عائشة مع ابنها في بيت أهلك
قالت اي صحيح
قلتلها بتحكي معها و بتقوليلها الموضوع كلو انو انا وانتي مع بعض و بدنا نام هالليلة سوا
قالت من كل عقلك بدي اقددر احكي معها هيك
قلتلها بتحكي و هية بتعرف بعلاقتنا من زمان و ما فسدت علينا
قالت اي صحيح سري عندها في بير
قلتلها بتقوليلها لهبة انك بدك تقولي اولادك انك بعد ما طلعتي من العيادة و شفتو بعض بالسوق و عزمتك و جيتي لعندها و خلتك تنامي عندها و اذا اتصلوا ولادك معها وسالوها عنك تقلهم اي بدها تنام عندي هالليلة
قالتلي يخرب بيت زبك على هالخطة
انت ابليس
قلتلها تربايتك يا ماما
قالتلي ترباية امك هديك خديجة
قلتلها بدك ترجعي تكملي الخطة
قالت و شو كمان
قلتلها بتحكي مع سامية و بتقوليلها نفس الكلام وانك بدك تنامي عند اختك
قالت وإذا قالولي تعي لسا بكير
قليلهن طلعت من العيادة و كنت تعبانة كتير و خالتك ما عبتخليني اجي
و انتي فهمي اختك تقول نفس الكلام اولادك
قالت حاضر
لاحكي مع اختي لكن
قلتلها احكي ولا تنسي ولا كلمة
قالت ماشي
قلتلها لفوت انا اتحمم لبين ما انتي تحكي مع اختك و بنتك
قالت اي روح بسرعة
هبة صارت تحكي مع اختها
وانا فت عالحمام لقيت المي سخنت اتحممت و طلعت من حمام
قالتلي حكيت مع اختي و فهمتها كل شي وقتلها شو بدها تقول للولاد اذا حكو معها
قلتلها اي و ساميحكيتي معها
قالت هلق بحكي معها
قلتلها لكن لالبس انا تيابي و انزل جيب عشا وغراض السهرة مشروب و عدة الاركيلة و مي للشرب و فواكه
قالت اي جيب لا تنسى شي جيب مشرووب
بدي سعرك سهرة عمرك الليلة ليلة الخميس
صرت اضحك قلتلها انتي يلي ما رح تنسي هالسهرة بعمرك
قالت يا ريت
وانا رحت لبست تيابي
ونزلت من الشقة و هبة صارت تحكي مع بنت سامية انو بدها تنام الليلة عند اختها
وانا ضليت رايح لعند اخي عالمحل قلتلو يقول لامي انا طلعت برا المدينة بدي جيب نقلة حبوب
و اخدت البيكاب معي و انا بدي نام مطرح ما انا رايح
قلي ماشي يا معلم عطيتو مفاتيح السيارة و اخدت مفاتيح البيكاب و ركبت ررحت اشتريت كل شي عشا و مشروب واشتريتلها روب مخررم مشان السهرة و طقم كلسون و ستيانة
و اشتريت مي للشرب و فواكه و لوازم الاركيلة فحم و معسل و قدااحات و لبن حولت ما انسى شيي
و حططيتهن بالبيكاب و رحت عالشقة صفين البيكاب تحت العمارة و طالعت الاغراض عالشقة على دفعتين
و فت لقيتها فائتة متحممة و طالعة من الحمام لابسة نفس الروب
قلتلها شو صار معك
قالتلي حكيتت ممع سامية و قلتلها انو بدي نام عند خالتك قالتلي انو بتعرف انو هية معي
قلتلها اي وشو صار
قالت ما صار شي سامية بتعرف في علاقتي معك منن زمان و انو بتقول لاخوتها انو انا نايمة في بيت اهلي مع اختي
قلتلها يعني سامية بتعرف انك معي
قالت اي بتعرف بس ما بتحكي شي
قلتلها لكن الخطة كملت
قالتلي اي كملت
قلتلها اليوم النيك لللصبح
قالتلي بدي خليك تنيكني للصبح



و هون بينتهي الجزء السادس


و الى اللقاء في الجزء السابع


الجزء السابع

بداية الجزء السابع

هون صارت الساعة اكتر من تنتين
و كنت قاعد انا و هية عالكنبة
قالتلي شو جبت معك
قلتلها جبت كل شي بيجي على بالك
قالتلي انا جعت بدي اكل
قلتلها اي تزكرت قومي شيلي الاكل من الكياس و حطيهن في صحون مشان ناكل
قالتلي تكرم
قامت اخدت كياس الاكل عالمطبخ و حطت الاكل في صحون و جهزت كل شي
و صارت تصحلي وجيه تعال اتناول مني الصحون
قمت و صرت اخد منها الصحون وانقلهن عالصالون و حطهن عالطاولة و ناولتني الكاسات و قنينة المشروب والمي للشرب و الخبز
لخلصت اجت ورايي قعدنا عالكنبة جنب بعض و لزقت فيني قالتلي بتعرف شغلة قلتلها شو بدك
قالتلي قوم شلاح تيابك خليك عالشيرت و الشيال قلتلها و انتي
قالت انا كأني شالحة يعني هالروب شو مستر مني و مع هيك بدي اشلحو بدي ضل عالكلسون و الستيانة
قلتلها اذبعـد هيك تكرمي بس قومي شلحي
قالت تكرم
هية قامت و شلحت الروب
و انا شلحت تيابي كلهن ما عدا الشرت والشيال و قعدت جنبها ولفيتها بحضني
قلتلها ما بدك تخليني اتغدا
قالتلي انا بدي ياك تتغدا منيح لحتى تقدر تنيكني منيح
قلتلها بعرفك بدك مصلحتك
قالتلي هلق بتشوف بس هلق خلينا ناكل
قلتلها حاضر يا مدام هند
بلشنا ناكل و تطعميني في ايدها و تقلي كول غزيلي حالك
و انا طعميها في ايدي وكنت جايب قنينة مشروب و قنينة سفن ابو صرت اكسر المشروب في سفن اب و نشرب عالاكل
تقلي اه يا فنان حتى المشروب انت عندك مزاج فيه
قلتلها بس المشروب و غمزتها
قالتلي لا تذكرني جبتلي شهوتي اربع مرات في ايدك و تمك هلكتني
قلتلها يعني هلكتك عنجد
قالتلي هلكت كسي يخرب بيت 🏠 زبك
قلتلها بتعمليها اذا كان تمك متل كسك كبيرر
قالتلي لسا اكبر بكتير
و نحنا عبناكل و منشرب المشروب و منسجمين
ولا عبيرن هاتف 📞 هند مكالمة فيديو
قالتلي هاي اختي هبة عبتدق فيديو
قلتلها شو بدها مع انها بتعرفك انك معي
قالت ما بعرف شو بدي اتصرف
قلتلها ارفضي المكالمة و حاكيها عالوتس كتابة 📝
و شوفي شو بدها
قالتلي ماشي
رفضت المكالمة و صارت تكتبلها عالواتس
خير يا هبة شو بدك ليس عبتدقي فيديو
كتبتلها هبة هندي حبيبتي قلت بحكي معكن وبتسلا شوي
كتبتلها هند ما بتعرفي انو انا مع وجيه
كتبتلها هبة لانكن مع بعض عبدقلك فيديو
هون قلتلها لهند قوليلها بيقلك وجيه نحنا شالحين كل تيابنا و شو بدك بالضبط
قالتلي تكرم
كتبتلها هند بيقلك وجيه نحنا شالحين كل تيابنا و شو بدك بالضبط
كتبتلها هبة مشتهية شوفكن متل مانتو اعتبروني ما موجودة
كتبتلها هند اذا مشتهية روحي شوفي افلام سكس و بترتاحي
كتبتلها هبة اول ما حاكيتيني و قلتيلي انك مع وجيه ما بعرف شو صرلي مع انك انتي اكبر مني بعشر سنين و مع هيك عايشة حياتك و عبتنبسطي مع انك متزوجة
كتبتلها هند يا هبة انتي بتعرفي انو وجيه هوي جوزي الحقيقي و ما حدا بيشبعني غيرو
كتبتلها هبة اختي انا هاد يلي بدي شوفو شلون بيشبعك و شلون عبتنبسطي معو
هون قلتلها لهند هاي اختك بدها تنتاك بس مستحية
قالتلي لشوف اخرتها معها
كتبتلها هند هلق بدي اعرف انتي بدك تشوفينا ولا بدك تنتاكي احكي بصراحة
كتبتلها هبة بصراحة خليني شوف و اذا بدك بشاركن بس عالهاتف يعني بحكي كاني معكن
كتبتلها هند لاسأل وجيه و اذا رفض لا تزعلي مني
كتبتلها هبة ماشي سأليه و شوبدكن بساوي
كتبتلها هند اي ماشي
هون قلتلها بتسأليها اذا لحالها في البيت و بدها تشلح كمان كل تيابها لان اذا حاولت تفسد علينا بتكون هية متلنا و بتقيليها بتدقي على حاتف وجيه لان بدو يسجل المكالمة تسجيل فيديو شاشة
مشان ما تحاولي تخبري حدا
قالتلي هند اي هاد الكلام
كتبتلها هند
يا هبة انتي لحالك في البيت ولا معك حدا
كتبتلها هبة انا لحالي لان بعدا ما تغدينا راح ابني لعند رفقاته بدو ينام مع رفقاتو و بدهن يطلعو بكير يروحو رحلة مع بعض و انا ضليت لحالي
كتبتلها هند اي منيح
و كمان بيقلك وجيه بدك تشلحي تيابك كلهن متلنا
كتبتلها هبة يعني مانكن واثقين فيي
كتبتلها هند واثقين فيكي بس الحرص واجب
كبتلها هبة اي ماشي بشلح و شو بو كمان
كتبتلها هند هلق ببعتلك رقمو لوجيه و بتدقي عليه لان هاتفي خلص شحنو
كتبتلها هبة اي ماشي
خلصتو ولا لسا فيه
كتبتلها هند هاد الشرط من عندي لا تفكري تحاولي مع وجيه لحالك لا ما بيخبي عني شي
واذا بدك تنتاكي منو بخليه ينيكك قدامي بس
كتبتلها هبة هلق لشوف بلكي ما عجبني شغلو
كتبتلها هند يا ريت ما يعجبك لان بدي ياه لحالي
كتبتلها هبة اي شو وافق ولا لا
كتبتلها هند اي وافق
رح ابعتلك رقمو و دقيلو
بس بالاول شلحي بس بالاول ضلي بالستيانة و كلسون لان لساتنا عبنتغدا
كتبتلها هبة اي ماشي بعتي بسرعة وانا عبشلح
هون بعتتلها هند رقمي
و كتبتلها العما في قلبك شو ممحونة
هون قمت انا سبتت الهاتف فوق صحن الاركيلة و سندتو عالراس مشان نبين تنيناتنا عالكميرا مشان ما نلتها في الهاتف
شوي رن هاتفي عبتدقلنا
فتحت الكاميرا وقت شافتنا شالحين و جنب بعض
خجلت اول شي و جمدت
قالتلها هند شو انقطع لسانك
قالتلها هبة لا ما انقطع بس شوي لناخد على بعض
انا هون قلتلها كيفك يا هبة شو اخبارك
قالتلي اهلا وجيه انا بخير النا زمان ما شفنا بعض
قلتلها لهبة انا بين الايادي و بين الرجلين
ضحكت و قالت شو عبتساوي بين الرجلين
قلتلها سألي هند هية بتجاوبك
قالتلها هند هالابن الحرام عليه طريقة بالحس بيهد الحيل
قالتلها هبة شو بيلحس ليش
قالتلها هند يا ممحونة ما بتعرفي شو بيلحس
بيلحس الكس
قالتلها هبة اي و عضت على شفتها
قلتلها انا لهند لا تقوليلها بيلحس الكس ليكي خجلتيها قالتلي هند مشان من الاول ما بقا تخجل
قالتلها هبة لهند شاطر بس في اللحس
قلتلها انا لهند ليكي بلشت ما تخجل
قالتلي هند بعرف اختي ممحونة اكتر مني
قالتلها هبة بضل تلميزتك الصغيرة
قلتلها انا لهبة ليكي شو ما شفتي ما بدو يطلع برا تمك قالتلي اذا بحكي شو ما بدك ساوي فيني
قلتلها ماشي يا هبة
قالتلي هبة شو ايمتا بدكن تبلشو
قالتلها هند شو قصدك بنبلش
قالتلها هبة قصدي النيك ايمتا بدو يبلش
قلتلها انا لهبة ليش مستعجلة معنا كل الليل
قالتلي اي خود راحتك
هون هند مسك ت زبي من فوق الشيرت
قالتلي هاد قايم عليي ولا على هبة
قلتلها لهند اكيد عليكي
قالتلي هبة يعني ما بيقوم عليي بس ما كون ما عاجبتك
قلتلها لهبة زبي بيعرفها لهند اكتر منك
قالتلي هبة بس يصير يعرفني رح يوقف متل الحديد
قلتلها لهبة لا ترضي الا يكون متل الحديد
قالتلي هند انت تخيلها لهبة بس المهم عبيفوت فيي انا
قالتلها هبة شو بدو يتخيل ما فهمت
قالتلها هند بدو يتخيل انو عبينيكك
قالتلها هبة اي اه اه اي
قالتلها هند طولي بالك لسا ما فات فيكي
وصارت هند تفرك زبي من فوق الشيرت
و هبة عبتشوفنا و ساكتة
انا قلتلها لهند اذا شبعتي قومي شيلي الاكل عالمطبخ قالت حاضر و قامت نقلت كل شي عالمطبخ و خلت المشروب
واخدت طقم الستيانة والكلسون و راحت عالحمام اتشطفت ولبستهن و اجت
قالتلها هبة شو هاد
قالتلها هند جبلي ياه هلق وجيه شو رأيك فيه
قالتلها هبة حلو كتير
قلتلها لهبة بكرة ببعتلك طقم متللو
قالتلي لمين بدي البسو هند عندها مين تلبسلو
قالتلها هند كوني صادقة معنا ورح خلي وجيه يقطعلك ياه من على جسمك
قالتلها هبة اذا هيك انا تحت امركن
قلتلها انا لهند ما بدك بقا ترضعي مسكتها بشعرها و شديتها لعندي لصار راسها فوق زبي
طالعتو من الشيرت و كبست راسها عليها و فوتو كلو و ضربت بايدي على تمها و قلها فوتيه يا شرموطة و هية صارت تعن بدا تختنق من زبي شديتها من شعرها
و رفعتلها راسها شلتو من تمها
هبة قالتلي كنت خنقتها
قلتلها لا تخافي عليها متعودة
و رجعت كبستلها راسها و فوتو و هالمرة عند ما صار كلو جوا تمها كبست راسها عليه للاخر
وقلها خديه يا قحبة
ورجعت شديتلها راسها و شلتو من تمها
اخدت نفس و هية ساندة ايديها على فخدي
تقلي وجيه اي نيك تمي
قالتلها لهبة شو رايك
قالتلها هبة رأيي في شو
قالتلها هند لهبة في زبو يا ممحونة
قالتلها هبة شايفتو كبير بس شقد طولو بالضبط
حطت هند ايدها عليه قاستو في كف ايدها
قالتلها اكتر من شبر يعني اكتر من عشرين سنتي
قالتلها هبة اه كبير كتير نيالك
قالتلها هند يخرب بيت هالزب يا هبة خندقني
قالتلها هبة مين اكبر زبوو ولا زب عبدو جوزك
قالتلها هند زب عبدو قدامو متل التحميلة
قالت هبة اه حظك احسن من حظي
قلتلها انا لهبة شلون بتحبي النيك
قالتلي ما بعرف نسيت شلون النيك
من وقت طلاقي
قالتلها هند داقت عليكي و حطيتي عينك على زب وجيه
قالتلها هبة لا تخافي شايفتو بيلحق عليكي وعليي و على تنتين متلنا كمان
قالتلها هند الو زمان ما ناكني و هلق قبل ما اشبع منو ما بتحلمي فيه
قلتلها انا لهبة سكتي بقا و تفرجي ولا تحكي ولا حرف
قالتلي هبة تكرم
و رجعت مسكت هند من شعرها و كبست راسها فوق زب و فوتو في تمها وصلتو للاخر
و صرت طالعو و نزلو لراسها فوق زبي
و عبشوف هبة وهية عبتبلع في ريقها
بعدين تركت راسها لهند و هية صارت ترضعو براحتها و تلعب فيه و تمصو
هية كانت مطبوزة على ركبها جنبي عالكنبة
فكييتلها الستيانة وشلتها و صارو بزازها يدقو في فخدي
ودخلت ايدي من تحت الكلسون في ططيزها من ورا
و صرت افركلها كسها و بخش طيزها
و دخل صابييعي في كسها
و هية عبترضعلي زبي
تشيلو من تمها و تقلي اي اي ااه اه
و ترجع تحطو في تمها و تمصو
و انا قلها رضعي يا شرموطة اي
وانا عبفركلها كسها
و عبتطلع في هبة و هية صارت تفرك بزازها و تلعب فيهن
قلها لهند يلا يا شرموطة بسرعة اي بسرعة
و هية تزيد و تتأوه و تسرع
بعدين قمت وقفت و نيمتها على ضهرها و سندتها عالكنبة و رفعتلها اجرريها و صار ضهري للهاتف
وركعت على ركبي عالارض و حطيت راسي بينفخادها و صرت الحسلها كسها
و هية تصيح و تتأوه
و تقلي اي لحسو لكسي ولاك لحسو
و انا ماسكلها فخادها من تحت ورجليها في الهوا
و تقفلهن على راسي و تكبس راسي علكسها
و تقلي اي لحاس ريحو لكسي
هون هبة قالتلها حاج تكبسي عليه بس ما تكوني بدك تفوتيه في كسك
تقلها هند اي بدي فوتو اه اه اه
و تصيح متل المجنونة
حطيت ايدي على كسها و صرت فوت صابيعي وو انا عبلحسلها كسها و فوتهن و طالعهن بسرعة
و هية تصيح لا يا وجيه لا لا لا بدك تجنني
واننا عبلحسلها كسها و مصلها زنبورها
و فوت اصابعي و هية تقلي اه يا وجيه
جننتلي كسي و تسند رجليها على ضهري و تكبس راسي على كسها و تفركو في كسها
و تقلي اخ يا ووجيه ما فينني اصبر و الحسلها بخادها
و تتأوه و تصيح ما فيي اتحمل
قمت و خليتها متل ما هية نايمة و رافعة رجولها
وميلتها عالجنب مشان ما وقف في وجه الهاتف مع هبة
و حطيت زبي على كسها و صرت فرشيه
و هية تصيحا و تقلي فوتو اي نيكني فوتو في كسي
و انا عبفرشيه في كسها و في الايد التانية اضربها على وجهها و قلها سكتي و اضربها و هية تصيح اي ضربني بس فوتو نيكني و اضربها و فوت ايدي في تمها
و قلها بدي اخنقك يا قحبة
و هية تمسك فخادي و تقربهن عليها ليفوت في كسها
وانا قلها شو جنيتي يا ممحونة
تقلي جننت كسي فوتو بقا
نيكننننننني و تصيح و اضربها و زيد عليها حمر وجهها
سمعت هبة عبتقول نيكها بقا
قلتلها تكرمي
و فوتو للاخر فات كلو
شهقت اي اي اي نيك يا ابن الحرام هلكتني لحتى فوتو
و كبست ايديي على فخادها و ركبها لزقو في بزازها
و صرت نيك فيها و اسرع عليها
و تتتأوه و تصيح نيكني اي و انا عبنيك فيها و بكبسها
و اضربها على وجهها و على بزازها
وقلها يا قحبة ما عبتشبعي
تقلي هند اي شبعها للقحبة ولاك نيكني
وانا عبنيكها حطيتلها اجريها على كتافي و ايديي ماسكين ركبها و عبكبس فيها
وهية تقلي اي كبسو للاخر فوتو كلو
نيكو لكسي نيكو
و زبي عبيطلع وبيفوت متل الصاروخ
تقلي اخ اخ سو بحب نيكك الي
وانا اضربها على وهها و قلها شبعي يا شرموطة
تقلي ما عبشبع نيك نيك متل الزلم
بعدين شلتو منها و شديتها في شعرها وقلبتها
خليتها تطوبز على ركبها عالكنبة و ضربتها على طيزها
تقلي اي اخ اي ضروب
و حطيتو في كسها من ورا
و فوتو كلو
قالتلي اي نيك هيك
و انا ماسكلها شعرها في ايدي اليسار
وايدي اليمين عبضربها فيها على طيزها
وتقول اه يا وجيه يخليلي زبك نيكني
وعبنيك فيها و صوت لطم جسمي في جسمها متل الضرب
تتأوه و تصيح اه يا وجيه ما اكبر زبك
نيكني موتني تحت زبك
و انا اضربها وقلها موتي يا شرموطة
تقول اه اه اه على زبك شبعو لكسي نيكو
و صرت اسرع عليها و عبنيك فيها
و هية صار ترجف و تحرك طيزها على زبي و انا ماسكها في شعرها و عبشد فيها
انا هون حسيت بدو يكب
شلتو منها
شديتها في شعرها وقعدتها على ركبها
وصرت فضيه في تمها و هية عبتصيح اي اي
لحتي خلص و فضيتو عالاخر و صارت تمصو تنضفو لحتى خلصت
قعدت عالكنبة و هية لساتها عالارضو عبترتاح
قالتلي هبة يعطيك العافية
قلتلها **** يعافيكي
شو رأيك عجبك الوضع
قالت هبة اي عجبني
بس بدي قلك شغلة لفتتلي نظري
قلتلها شو هية
قالتلي ليش هيك بتتعاملو مع بعض مسبات و ضرب
مع انكم بتحبو بعض
قالتلها حسب تفاهم الطرفين
قالتلي يعني هند هية بدها هيك تعملها
قلتلها سأليها لتعرفي
هون هند رفعت راسها و قالتلها لهبة كل شي حلو بالنيك الضرب و المسبات انا بحب النيك بعنف
هون انا قالتلها لهبة انتي شو بتحبي
قالتلي كل هالشي ما جربتو
قالتلها هند معناها ماجربتي كل شي طيب
قالت هبة لهند ما بيكفي انتي اخدتي كل شي طيب
قالتلها هند لو كان صاحبك بتخليه ينام معي وينيكني
قالتلها هبة اكيد لا
قالتلها هند ليش يا شرموطة لا
قالتلها هبة لان اذا ناكك مرة ما بقا بيتركك و مع انك اكبر مني بس انتي عندك خبرة اكتر مني
قلتلها انا لهبة ليكي انا ما بتركها لهند اذا بعوف الدنيا كلها
انا طلقت مرتي كرمالها كرمال ما تنفضح و بعوف مية مرة كرمالها
قالتلي هبة يعني اذا قالتلك هند لا تنيكني ما بتنيكني ولا ما بترد عليها
قلتلها لهبة ليكي هية لسا ما خلتني نيكك كلو حكي بحكي لتخليني نيكك وقتها بنحكي
قالت هند مين ما بدك نيك في الاخر مرجوعك لتنام فوق كسي
قلتلها لهبة سمعتي اختك شقدها قوية
قالت هبة انا يلي بعرفها لهند اكتر من كل الناس
قالت هند خلي الناس كلها تعرفني انا بموت في الزب
وخلي الناس تقول عني شرموطة
انا بدي انتاك و انبسط و خلي الشرف ينفع صحاب الشرف
قلتلها لهند انتي خليتي فيها شرف يا كلبة
من وقت ما عرفتك نسيتيني اسمي
قالتلي هند اي هالكلبة مع كبر عمرها مخليتك ما تبعد من بين رجليها
قالت هبة شو صرلكن
قلتلها انا لهبة ما صار شي نحنا عطول هيك
بنسب و بنضرب بعض كل شي متاح معنا
وانتي اذا بدك تكوني معنا بدك تتتعودي تتصرفي متلنا
قالت هند لهبة اي نحنا هيك انا و وجيه بيعمل فيي شو ما بدو و انا بحكي شو ما بدي ما حدا بيزعل من حدا
قالت هبة يعني بدكن تفهموني انو انتو بتضربو بعض و بتحبو بعض في نفس الوقت
قلتلها انا لهبة يا حيوانة الضرب بس وقت بنكون عبنتنايك بنحب نسب بعض و نحكي كلام وسخ
بس بعد النيك بنقعد عادي متل ما نحنا هلق بس بنشيل كل الحواجز بيناتنا
قالتلي هبة اي فهمت
قالتلها هند لهبة منيح يلي فهمتي خلصينا بقا بدنا نسكر هلق بنحكي معك بالسهرة اذا نسينا زكرينا انتي ودقي علينا
قالت هبة يعني ايمتا بدق بالضبط
قالتلها هند بعد الساعة 10 اكيد لان هلق بدي كمان اشبع من وجيه هوي عندي هالليلة
قالتلها هبة اي شبعي براحتك
باي
قلتلها انا **** مع
و سكرت هبة و ضل الهاتف مكانو
و هند قامت من مكانها
و قالتلي انا رايحة عالحمام ما بدك تلحقني
قلتلها روحي و انا لاحقك
هية راحت عالحمام لتتغسل و انا قمت جهزت راس الاركيلة حطيتلو معسل و ظبطو و اخدت الفحمات عالمطبخ حطيتهن عالغاز و شغلت الغاز عالهادي و رحت عالحمام فتحت الباب و فت ضبيت فيها من ورا و صرت بوسها في رقبتها و ضهرها و كتافها و افركلها بزازها
و هية مدت ايدها و مسكت زبي و صارت تلعب فيه
و انا معها تعت الدش و المي عبتكب فوقنا
تركتو لزبي و صرت افركو في طيزها و حاول فوتو و طالعو بين فخادها
هون حطيت ايدي على كتافها و كبستها خليتها تحني ضهرها و رجعت طيزها لعندي
في حركة فورية مسكت زبي و فوتو في كسها دغري فات للاخر
ومسكتها في شعرها و صرت نيك فيها و هية ساكتة وساندة ايديها على خلاط المي
و انا عبفعصلها طيزها و بفركها
اه اي
هية قالتلي شو صرلك وجيه
ضربتها على طيزها و قلتلها شو شو صرلي
ما بتعرفي شو صرلي يا قحبة
و هية تقول اه اه يا وجيه نيكني
و انا عبضرب جسمي في جسمها ضرب و المي عبتكب فوقنا
هون شلت زبي من كسها و انا ماسكو صرت فوتو في طيزها
صارت تقلي لا تفوتو هلق في طيزي وانا ماسك شعرها في ايد و الايد التانية ماسك زبي و عبفوتو في طيزها
كبستو فات برياحة و صرت طالعو و فوتتو و هية تصيح تقلي يلعن شرفك شقيت طيزي
وانا ما عبرد عليها و عبنيكها بفوتو للاخر
تقلي اخ اخ خ شيلو يا ابن اللحرام
قلها و انا عبضربها على وجها انا ابن حرام ياا شرموطة
و اكبسو فيها بعدين دايقتها كتير
دفشتني عنها عالحيط و طلعت براا الحمام انا خلصت حمامي و طلعت نشفت جسمي و رحت عالمطبخ طفيت الغاز و شلتت الفحمات و رحت عالصالون كانت هية نايمة عالككنبة العريضة
انا قعدت عالكنبة التانية و ركبت الراس عالاركيلة بعد ما شلت الهاتف و حطيت الفحمات وو صرت اسحب بالارككيلة لشغلتها
طلعت فيني و قالت يا ابن الحرام هلكتني ما عبقدر ببقعد على طيزي
بتنيك متل المجنون طلعت فيها و صرت اضحكك
قلتلها اذا ما عاجبك هربي ماني مربطك
قالتلي مانك مربطني بس قلتلك لا تفوتو كلو في طيزي
قلتلها ما صار شي هلق بنكمل
قالت ما عكيفك قلتلها تعالي ااركلي معي
قالت اي مشتهية عليها كتير االي زمان ما اركلت
تجلست و قرربت صوبي و عطيتها نبريش الاركيلة و صارت تأركل و انا عبطلع فيها
قالتلي ليش عبتتطلع فيني هيك تقول اول مرة بتشوفني
قلتلها بتعرفي يا هند قالت شو بديي اعرف
قلتلها وقت بقسى عليكي في النيكك عنجد من كتر ما بنسجم معك و مع جسمك و كلامك بصير انسان تاني
قالتلي اقسسى شلون مابدك انا الك بس وقت بتنيكني في طيزي بتدايقنني و خاصة هلق في الحمام بيجوز لاني واقفة ماني مرتاحة اتدايقت
قلتلها اول مرة بتدفشيني عنك
قالت توجعت كتير وقت فوتو بسرعة عطتني نبريش الاركيلة و صرت اركل
قلتلها قومي جددي طاولة المششروب
قالت تكرم قامت جددت الطاولة و رجعت قعدت جنبي و لزقت فيني قلتلها ليكي انتي عبتتحركشي فيني
قالتلي يا حرام شقددك ممسكين
قلتلها هند هلق اننتي ليش مع اللكل قوية اللا معي
قالتلي اناا صحيح ممبين عليي قوية من برا بس من جووا ضعيفة كتير
انت حسستني بالحب و الامان معك بنسى كل شي
قلتلها على سيرة النسيان شو رأيك نقوم نلبس و ننزل نعملنا مشوار في البيكاب
قالت بلكي حدا شافنا قلتلها في هالسهرة مين بدو يعرفنا قومي لبسي تيابك
قالت متل ما بدك هية قامت لبست تيابها وساوت شعرها و مكياجها و حجابهاا
و انا قمت لبس تيابي
وقت خلصنا نزلنا من البيت و ركبنا البيكاب و مشينا و هون صارت الساعه سبعة تقريبا
و صرنا نفتل بالبيكاب في البلد و رحنا عالمحلات الالبسة ننزلنا اشتريتلها طقميين ستتيانة و كلسون و شلحاات قصيرة و ططقمم غربول اسود على قدد جسمها و عباية
قالتلي وجيه هيك كتير انا ما بدي هيك
قلتتلها ما فيه شي بيكتر عليكي
طلعنا من محل الاللبسة و فتنا على محلل الهواتف اشتريتلها هاتف جديد و نزلتلها برامج يلي بتحتاجها
وطلعنا من المحل و ركبنا في البيكاب و قبل ما شغلت البيكاب
قلتلها دقيلها لهبة و شوفيها شو عبتتعمل
هون الساعة صارت تسعة الا تلت
قالتلي شو بدي قلها
قلتلها قوليلها بتقدر بتلاقيلنا و تجي معنا
قالتلي اذا ابنها في البيت يمكن ما بتقدر تجي قلتلها احكي معها و شوفي شو بتقلك
قالت اي ماشي شالت هاتفها و دقتلها
ردت عليها هبة سلمو على بعض
قالتلها هند يا هبة انا و وجيه باالسيارة و نحنا قريبين من بيتك قلنا اذا انتي لحالك سهرانة في البيت شو رأييك نمرق عليكي و نجيبك تجي تسهري معنا
او بنجي لعندك مع انو ابنك قلتيلنا انو ما بدو ينام في البيت و بدو يروح رحلة مع رفقاتو
قالتلها هبة عنجد عبتحكي يا هند
قالتلها هند اي و نحنا هلق في البيكاب
قالتلها هبة تعالو انتو مزال انتو بالبيكاب
قالتلها هند يلا جهزيلنا الجو لبين ما نجي نحنا شي خمس دقايق بنكون عندك
قالتلها هبة اي ماشي لا تتأخرو
قالتلها هند جايين عبنقلك يا شرموطة باي بقا
و سكرت هند الهاتف و شغلت البيكاب و مشينا دلتني على الطريق لبيت اهلها وصلنا و نزلنا التياب يلي اشتريتلها ياهن معنا وقفلنا البيكاب و طلعنا عالشقة دقينا الباب
فتحتلنا هبة قالتلنا فوتو تفضلو سلمنا عليها و انا سلمت عليها و بستها على خدها و هند كمان
و فتنا عالصالون قعدنا قعدت هند جنبي و هبة قبالنا و كانت لابسة روب ابيض طويل بس حرير شفاف
قلتلها انا لهند شو بدك تضلي لابسة تيابك قالتلي اكيد لا هلق بشلحهن قلتلها لبسي شلحة من يلي اشتريناهن و عطيها التانية لهبة قالتلي هند و انت قلتها
شالت الكيس يلي فيه الشلحات و قالتلها لهبة قومي معي
قالتلها هبة انا هيك تما هاد الروب منيح شدتها هند من ايدها و قالتلها قومي هاي الشلحة احلي و قامو راحو عالغرفة
وانا قمت شلحت تيابي و ضليت عالشيرت و الشيال
و قعدت استناهن لخلصو و اجو كل وحد لابسة الشلحة بدون ستيان بس لابسين كلاسين انا دغري صفرت و قلت شو هاد
قالتلي هبة و انت كمان اخدت راحتك و شلحت
قلتلها انا لهبة شلحت مشان ما تخجلي
قالتلي هند ليك شو خجلت و ضربتها على طيزها
قالتلها هبة ما انتي اختي الكبيرة طالعة الك
قلتلها انا لهبة يا خوفي تغلبيها لهند
قالتلي هند في شو بدها تغلبني يا كس امك
قلتلها لهند تعي لقلك في شو بدها تغلبك
و هجمت عليها مسكتها من شعرها في ايد و الايد التانية مسكت صدرها و بستها في تمها و صرت مصمصها و افركلها صدرها و سندتها عالحيط و كبست كل جسمي عليها و هية عبتفركلي ضهري و كتافي و بتعن و عبشدلها شعرها و مصلها رقبتها تقلي اه اه اه وجيه اي اي
بعدين مسكتها من شعرها وشديتها انا قعدت على الكنبة و هية خليتها تركع قدامي شلحت الشيرت و كبستلها راسها فوق زبي
و هبة عبتطلع علينا قالت ما بدكن ترتاحو بلشتو دغري
قلتلها انا لهبة لشو نرتاح انتي ارتاحي وهلق بيجيكي الدور
قالتلي اذا هيك ما بدي هلق خليني اتفرج بالاول
قالتلها هند اي تفرجي لحقانة تنتاكي
ضحكنا كلنا و قالت هبة اي رضعي وخدي دورك و دور غيرك
قلتلها انا تعالي قعدي جنبي قالتلي شو بدك
قلتلها تعي و كانت قريبة عليي شديتها من ايدها و قعدتها جنبي و حطيت ايدي على كتافها
و هند عبترضعلي زبي و انا عبكبسلها راسها عليه ليفوت كلو و هية تمصو
هبة قالتلي هلق بتخنقها
قلتلها لا تخافي عليها بتتحمل بس بخاف انتي ما تتحملي
قالتلي ما بعرف لجرب
قلتلها بلشتي تنمحني
قالت تقريبا
و هند عبترضعلي زبي و انا عبكبسلها راسها عليه
قالتلها هند لهبة تعالي رضعي معي لا تتفرجي
قالتلها هبة خليكي عبترضعي هلق
قالتلها هند لا تدللي تعالي
نزلت راسها هبة لعند زبي هية فوتتو في تمها و انا كبستلها راسها للاخر
قالتلي هند اي كبسو كلو في تمها
قلتلها لسا بدي اكبسو في كل فتحة في جسمها
قالتلي هند اي كبسو وين ما بدك
بعدين شديتلها شعرها لهبة و رفعتلها راسها من على زبي
و قلتلهن قومو لنروح عالسرير اريحلنا قالت هند اي اريح
و قامت و مشت قدامي و انا شديتها لهبة في شعرها و سحبتها ورايي متل الكلبة
فتنا عالغرفة طلعت انا عالسرير و شديت هبة معي ركعت جنبي و صارت ترضعلي
و هند قالتلي انا شو بساوي
قلتلها شلحي الشلحة و الكلسون و طلحي فوقي لالحسلك كسك
قالتلي اي يا ريت
و شلحت كل شي و لعت عالسرير و اجت لفوق راسي و فرشخت و صار كسها فوق تمي
و صارت تكبس فخادها و كسها فوق راسي و تمي
و تقلي اي وجيه لحسلي كسي
و انا رايح نفسي من فخادها و كسها
و هبة عبترضعلي
و هند عبتقلها لهبة اي مصي زبو
و انا عبلحسلها كسها متل المجنون
و بمصلها زنبورها و شدلها هوي و فوت لساني جوا كسها
تقلي هند اه اه يا وجيه شد يا ابن الحرام شو عبتعمل في كسي اخ اخ اه اه اي اي اي
و هبة صايرة على جنبي راكعة على ركبها و عبترضعلي زبي مديت ايدي من بين رجليها من تحت بطنها و صرت افركلها كسها و فوت اصبعي فيه
هند شافتني و انا عبفركلها كسها
صارت تقلي ما بتهدا زبك في تمها و لسانك في كسي و ايدك في كسها
شو ناوي تعمل غير هيك
قالتلها هبة بعد ما شالت زبي من تمها و ماسكتو في ايدها
هيك ولسا ما فوت زبو
قالتلها هند اي قومي ركبي عليه و انتاكي بقا
قالتلها هبة اي ما فيني اصبر
و قامت هبة شلحت كلسونها و ركبت فوقي و نزلت فوق زبي و هية ماسكتو لحتى فوتتو في كسها و نزلت على جسمي و سندت ايديها على صدري و صارت تطلع و تنزل
و تقلي اي اي نيكني
و تقلها هند لهبة اي انتاكي خليه يشبعلك كسك يا ممحونة
تقلها هبة اي اي اي بدي انتاك خليه ينيكني انتي بدك ياه لحالك
و تطلع و تنزل و تكبسو للاخر و تتحرك لورا ولقدام
و هند تقلي اي فوت لسانك جوا كسي نيكني في لسانك
و تكبس كسها فوق تمي
و تتأوه و صوتها عبيعلا
و هبة تقلي شو هالزب يلعن عرضك على هالزب
هند قالتلها شو صرلك بس ما يكون ما عجبك
قالتلها هبة شو ما يعجبني اه بيجنن
قالتلها هند اي قومي بقا بدي انتاك انا
قالتلها هبة اليوم من الصبح عبينيك خليني اشبع منو
و تطلع و تنزل و صارت تسرع و تتأوه
و تقول اي اي نيكني يا ابن الحرام نيكني
و تسرع اكتر و صار يعلا نفسها و تصيح كسي شبعو لكسي اي
بعدين هدت و سكتت و ضل صوت نفسها و تهز طيزها لقدام و لورا و هية كابستو كلو لجوا
هون هند قالتلها شو صرلك يا ممحونة
قالتلها هبة جبلي شهوتي و ضهري اه شو عمل فيني
قالتلها هند اي قومي لانتاك انا بقا
و قامت هند من فوقي
و كانت هبة قامت من فوق زبي و قعدت جنبي
و قامت هند قعدت فوقي و فوتت زي في كسها و صارت تهز اول شي و هبة ساكتة عبتتفرج علينا
و انا مسكتلها طيزها لهند و صرت هزلها هية و ارفع طيزي ليفوت زبي اكتر
و هية تقلي اي نيك اي نيكني ولاك شبعني شبعلي كسي نيك و تهز فوق زبي
و انا عبهزلها طيزها و اضربها عليها
و هية تصيح اي ضرووب وجعني نيكني
هون هبة قالتلها شبعي منو يا ممحونة خليه يشبعك
قالتلها هند اه اه اي اي بدي اشبع منو
و صارت تطلع و تنزل و يهزو بزازه قدامها
تقلي هبة مبسوط هيك عبتنيكنا سوا
قلتلها اي مبسوط بدي نيك كل شراميط عيلتكن اي
ما بدي خلي ولا شرموطة منك ما نيكها
هند قالتلي اي نيك هاد زبك الي
قالتلي هبة ما خرجك لعيلتنا لسا نيكتنا في اولها
و هند عبتطلع و تنزل و تصيح و تتأوه و تقول اي نيكني
لا توقف نيك كسي
قلتلها انا لهبة هلق بتشوفي شو بدي ساوي فيكي يا كلبة
قالتلي هبة انا ماني كلبة كلبتك عبتنتاك فوقك
هون تجلست و قلتلها لهند قومي
قامت هند من فوقي و رجعت لورا و نامت
وانا تجلست على ركبي و مسكتها من شعرها لهبة
و قلتلها تعي لشوف بقا
دفشتلي ايدي و قالتلي ما خرجك الي
هون رجعت شديتها من شعرها و كبستلها راسها عالسرير و هية مطوبزة و برمت لوراها و مسكت زبي و دفشتو في كسها للاخر و صرت نيكها
هية شهقت اول ما فوتو
و صرت نيك فيها و هية ساندة ايديها عالسرير و مطوبزة
و اضربها على طيزها
وقلها خدي يا قحبة
بدي شقو لكسك يا كلبة بدي نيك شرفك
هبة تقلي اي نيك خليتلي شرف اي نيكني اقوى
و صرت اسرع و هية تتأوه و تصيح اي فوتو لزبك نيكني
و انا عبنيك فيها و عبضربها و عبشدها في شعرها
و هند تقلي اي نيكها خلي زبك يكيف اليوم
و انا صرت اكبس فوقها كبس
حسيت زبي بدو يجي صرت اسرع و ماسكلها شعرها
قمت من فوقها و قلبتها على ضهرها و قعدت فوق صدرها و صرت كبو في تمها
و هية تقلي لا لا كبو على صدري
و انا ما عبرد عليها لحتى كب عالاخر فوتو في تمها قلتلها نضفيه كلو
نضفتو ولحستو عالاخر
قمت من فوق صدرها و نمت جنب هند و صرت بينها و بين هند
و هية تقلي قلتلك لا تكبو في تمي
قالتلها هند بدك تتعودي رح يكبو في تمك كتير
قالتلها هبة خليه يكبو في تمك الك انا ماني متعودة على هيك شغل
ضلينا هيك شي ربع ساعة متسطحين
قالتلي هند كنت عبتقول بدك تنيك كل شراميط عيلتنا مين منهن بدك تنيك ما مكفيتك انا و هبة
قلتلها اي مكفييني و زيادة
قالتلي بس سامية لا تقرب عليها
قلتلها مين قلك انو بدي قرب على سامية
قالتلي قلت بقلك مشان ما تفكر
قلتلها شو صرلك اشتغلت الشرمطة في مخك ولا شو
ولا بدك تخليني احكي ولا بضل ساكت
قالت هبة شو بدك تحكي شو فيه بينك و بين سامية
قلتلها لهبة ما شغلتك هية حكاية قديمة
قالتلي هند اسكت بقا و كول خرا يا وجيه لا تحكي شي قدام هالشرموطة
قالتلها هبة ليش ما يحكي قدامي ولا ما عاجبتك هالشرموطة يلي بتكون اختك
قالتلها هند انتي كمان كلي خرا يا هبة
قلتلها انا لهند شايفك بدك تسكتي الكل و بدك تطعمينا خرا على كيفك يا قحبة
قالتلي اي وجيه بتعرفني وقت بتحيون كيف بتكون تصرفاتي
قلتلها انا يلي بعرفك و بعرف تصرفاتك بس هبة ما بتعرفك
قالت هبة ما قلتليلي شو قصة سامية احكي بقا
قالتلها هند يعني شو انمحنتي و بدك تعرفي قصة سامية
رح قلك و احكيلك لترتاحي بقا
قالتلها هبة اي هيك بقا احكي
قالتلها هند
سامية قبل ما تتزوج كانت بتعرف في علاقتي انا و وجيه
و حتى شيرين بتعرف بس اغلب اوقاتها بتكون في المدرسة و الجامعة
اما سامية بتكون اغلب الوقت في البيت و هية بيت اسراري مع وجيه و بتعرف كل شي
قالتلها هبة اي و شو صار
قالت هند يلي صار انو صارت تشوفني انا و وجيه وقت ينيكني و تفوت تتفرج علينا و صرنا نسكت مشان ما تخبر ابوها
و كان هالحكي من شي سبع سنين و ضلت هالامور لحتى خطبت و تزوجت و ما مضى على زواجها شهرين
طلع جوزها زبو صغير و ما يقدر يبسطها و صارت تختلف هية و جوزها لمرة كانت حردانة عندي
واجا وجيه لعندي في النهار و كان عبدو مسافر
و انا قلت عادي ياما شايفتنا سوا تتفرج علينا و تقوم تروح
بس يومها فاتت على صوتنا و قعدت و شلحت تيابها انا قلت عادي و صارت تفرك في كسها
انا و وجيه كنا عبنغير الوضعية و قمت من فوقو
قبل ما يقوم هية هجمت عليه و ركبت فوقو
انا استغربت منها مسكتها و ضربتها بس كانت قعدت فوقو و فات زبو في كسها و حسيتها شهقت
انا اضربها بدي قايمها من فوقو هية عبتطلع و تنزل فوقو
و تقلي تركيني بدي انتاك متتل ما انتي عبتنتاكي من ورا ابي
هون سكتت لان انا ما احسن منها و وجيه ساكت عجبو الوضع و حدة عمرها ٢٣ سنة متل و حدة عمرها تقريبا خمسين سنة
و ضلت فوقو لحتى كب زبو في كسها لقامت
و من يومها صارت تنتاك من وجيه متل انا انتاك منو
هوي عاد طلق مرتو على اساس بسببي بس الحقيقة بسببي و بسبب بنتيي
بس مرتو شافتو طالع من عندي ضل الكلام عليي انا
و ما حدا ذكر بنتي
بس سامية ضلت تنتاك منو بعد طلاقو
و يروح لعندها على بيتها و انا كنت بعرف بس ما فيني احكي لان كنت التقى معو في بيتها
لحتى جوزها لقطو لوجيه معها في البيت بس كانت لوحدها ما كنت انا معها بس سامية عايرتو لجوزها في رجولتو و انو مانو زلمة و زبو صغير و ما بيبسطها و قالتلو بس بدو يفضحها رح تفضحو هية و تحكي كل شي
عادو اتطلقو عالهدا بدون مشاكل و من سنتين لهلق ما بعرف اذا عبيشوفو بعض بس من وقتها انقطعت علاقتي مع وجيه لليوم
قالتلها هبة انا قلت مين بيقصد في شراميط عيلتك ولا كمان بنتك شرموطة اكتر منك
قالتلها هند شو نسيتي حالكي انو هلق لسا شال زبو من كسك
قلتلها انا لهبة اذا بدي اتزوج ما بتزوج غير سامية شو ما كانت تكون
قالتلي هبة اي تزوجها و بتصير بتنيك كل العيلة سوا
قلتلها اي لا تزعلي رح نيكك معهن
قالتلي ما رح يضللي وقت
قالتلها هند يعني ما حاجتك ال خرا
بدي شق كسك
و تجلست هند وقربت لعند هبة و مسكتلها رجليها و رفعتهن و نزلت على كسها صارت تلحسو و تمصلها كسها
و تقلها هبة اي لحسي كسي اه
انا هون شفت هالمنظر صرت العب في زبي و افركو لحتى قام
قمت و جيت لورا هند و ركبت فوقها و هية مطوبزة بين اجرين هبة و صرت فوتو في كسها دفستو فات كلو
و صرت نيك و اكبسو فيها وعبضربها على طيزها و تصيح و تتأوه
و هية عبتلحسلها كسها لهبة
بعدين شلت زبي من كسها و صرت فوتو في طيزها
تقلي وجيه لا تفوتو في طيزي بتوجعني
و انا صرت فوتو
فات كلو و هية تصيح و تقلي يا حمار شقيتني
صرت اتحرك فوقها و هية تصرخ
بعدين تعودت عليه و صارت تتأوه و تقول اخ اخ اخ شقيتني شقيتلي طيزي
و انا عبكبو في طيزها
و هية من وجعها تعضلها كسها لهبة و هبة تصيح و تقلها لهند كسي يا شرموطة لا توجعيني
وانا عبنيكها لهند و هية تحتي تقلي رحمني شقيتني
نيكها الها ما فيني
و انا عبنيكها لحتة اجا زبي كبيتو في طيزها و ضليت فوقها لكبيتو عالاخر
قمت من فوقها لهند و نزلت من عالسرير و طلعت من الغرفة
و رحت عالحمام صرت اتغسل خلصت و طلعت من الحمام
و رجعت عالغرفة كانو لساتهن نايمين متل ما هني
هند نايمة على بطنها
و هبة نايمة على ضهرها
طلعت عالسرير و نمت جنبهن و كنت تعبان من كتر النيك يومها
قالتلي هبة شوف كيف ساويت فيها يا ظالم
قلتلها هند متعودة هلق بترتاح و بتنام
قالتلي هند ما عبقدر بنام من وجع طيزي يا ابن الحرم
قلتلها هلق بيروح الوجع و ضربتها على طيزها
و صرنا نضحك
و هون صارت الساعة وحدة تقريبا بعد نص ليل
انا دغري غفيت و رحت في سابع نومة
فقت الصبح لحالي عالساعة ٨ و كانو لساتهان نايمين
و طلعت عليهن و هني في الظلط رجعتلي شهوتي للنيك
هون بيخلص الجزء السابع




و الى اللقاء في الجزء الثامن



الجزء الثامن




بعد ما طلعت من الحمام و رجعت عالغرفة كانو لسا هند و هبة نايمين جيت من جهة هبة و طلعت عالسرير و تمددت جنبها و هية نايمة كب على بطنها
صرت لحمسلها على ضهرها لوصلت لطيزها و صرت افركلها طيزها و دخل ايدي بين فلقات طيزها لكسها
هون هية حست عليي صارت تحرك طيزها
قبل ما ترفع راسها
قالتلي شو عبتساوي ما شبعت لسا
قلتلها عبشوف هالطيز ما عبشبع منها نظر كيف بدك ياني اشبع منها نياكة
هون طلعت فيني و قالتلي ما شفت لسا حدا متلك ممحون و بيحب النيك كل هالقد
قلتلها وحياتك ولا رح تشوفي غيري لتموتي
قالتلي انتي بدك تموتني اول عالاخر
قلتلها يا ريت اقدر موتك و انا عبنيكك
بس ما بيمشي الحال لان كسك كبير ما بيكفيه مية زب متل زبي ينيكوه
قالتلي بدك تموتني اذا بدك تنيكني في طيزي لان مالي حمل زبك في طيزي
قلتلها بتتحملي لا تخافي هند في الاول كانت متلك بعدين تعودت
قالتلي بدك تعمل في طيزي متل ما عملت في طيز هند اكيد رح تشقني
قلتلها يا ريت شقك نصين
قالتلي يا ابن الحرام ما اقواك
قلتلها تحركي شوفي زبي
قالت شو فيه زبك
قلتلها بدو حدا يمصو
قالتلي من عالصبح بدك ياني مصلك زبك
قلتلها اي قومي و مسكتها من راسها و رفعتها و قربتها لعند زبي
و قلتلها يلا مصي
قالتلي ليك كمان قايم بدون ما مصو
و فوتتو في تمها و صارت تمصو و انا اكبسلها راسها عليه ليفوت كلو
و قلها اي اي مصي يا شرموطة وانا اكبسلها راسها عليه ليفوت كلو و تصير بدها تختنق
بعدين ترفع راسها تريح نفسها و ترجع تفوتو لحتى صار متل الحديد
شلتو من تمها و قمت من جنبها و متل ما هية نايمة على بطنها طلعت فوقها وسعتلها رجليها و صرت فوت زبي في كسها
و هية تقلي وجيه شو عبتساوي فيني
قلها بدي نيكك يا شرموطة
تقلي شفت النيك في مناك يا ابن الحرام
هون فوتو كلو و صرت نيكها
و انا منبطح فوقها و ساند ايدي جنب كتافها و عبنيكها
و هية تتأوه و تقلي وجيه يخرب بيتك على هالوضعية عبتوجعني
وانا عبكبسها تصيح وجيه عبتدايقني
قلها لكن شو بدي ساوي فيكي يا قحبة
و صارت تصرخ اخ اخ على زبك اي نيكني
هون هند صارت تتحرك فتحت عيونها و شافتني فوق هبة
قالت يلعن صباحكن شو ممحونين
قلتلها هلق بيجي دورك يا حمارة
قالتلي اي لتخلص من يلي تحتك ما رح يضل فيك حيل
قالتلها هبة شقد ناك من مبارح لليوم ما عبيتعب
قلتلها انا لهبة وحياتك ما رح اتعب و صرت اسرع فوقها و اكبس زبي كل في كسها
تصيح و تقول يا ابن الحرام هدي شوي
و انا ما عبرد عليها
هند تقلها ما كنتي بدك تنتاكي هاي عبينيكك شبعي لقلك
تقلها هبة اه اه طلع ممحون اكتر مني هلكني
و انا هون مسكتلها شعرها و شديتها لفوق وانا لساتني فوقها
خليتها ترفع ضهرها و تطوبز متل الكلبة و ساندة ايديها عالسرير
ولسا زبي جوا كسها
تقلي هلكتني شو عبتساوي انت فيني
قلها لسا بدي شقك يا كلبة
و اضربها على طيزها
تقلي اخ اخ اخ اي نيكني نيكها لكلبتك
هون تجلست هند و قعدت عالسرير و صار راسها لهبة على فخادها لهند
و هند ماسكتلها راسها لهبة و عبتقلها ما فكرتك شرموطة لهلدرجة
تقلها هبة اه اه اي اي انا شرموطة و كلبة و حمارة بدي انتاك خليه ينيكني و يضربني و يزلني
تقلها هند اي لكن لحسي كسي يا شرموطة
و فرشخت هند رجليها و كبستلها راسها لهبة فوق كسها
و صارت هبة تلحسلها كسها
و تقلها هند اي يا شرموطة لحسي اه اه اخ اخ
و انا عبضربها على طيزها لهبة وقلها خدي زبي يا شرموطة و اكبسو للاخير
تقلي اي كبسو كلو في كسي بدي ياه يفوت كلو اه اه اه اخ اخ اخ
هون غمزتها لهند مشان تسبتها مسكتلها يديها ولفتلها ياهن لورا ضهرها
وانا صرت فوت صابيعي في طيزها
تقلي هبة شيل ايدك من طيزي لا تحاول

و انا كنت عبفوت اصبع صرت فوت اصبعين
و هية تقلي وجيه شيل ايدك من طيزي
و هند تقلها تركيه يا حمارة خليه يبسطك
تقلها هبة ما بدي رح يشقني اذا بتركو
و انا قلها ما بدي شيل يا كلبة
و اضربها على طيزها و صابيعي في طيزها
بعدين حطيت رجلي فوق راسها و دست عليها
تقلي هند اي دوس على راسها خليها تخضع لنياكها
و هبة تقلي شيل رجلك من فوق راسي يا حمار
و انا دوس اكتر وانا لساتني عبنيكها
قلها خدي يا كلبة
بعدي شلت زبي من كسها وصرت فوتو في طيزها
حاولت تتحرك لتفلت حالها ما قدرت لان انا دايس على راسها و هند مكتفتلها ايديها
و هية تقلي لا تفوتو في طيزي
وجيه بوسك في رجلك لا تفوتو
انا قلها بوسي لقلك رجلي يا كلبة
و دوس على تمها
و هية تقلي اي بوسها بس لا تفوتو في طيزي
و انا عبكبسو في طيزها
هند قالتلي فوتو بقا في طيزها و خلصنا
هبة تقلي لا ترد عليها وجيه بترجاك
و انا كبستو كبسة لئيمة فات كلو
صرخت صوت سمعتها البناية
تقلي لا دبحتني يا حمار شيلو يلعن عرضك
و انا ضليت كابسو للاخير و مسكتلها ايديها و هني مكتفين ورا ضهرها و صرت طالعو و فوتو و قلها بدي نيك شرفك يا قحبة
و اكبسو كلو في طيزها حسها يروح صوتها
تصيح و تقلي شقيتني يا حمار يلعن شرفك
انا اضربها على طيزها و قلها خرسي يا كلبة و اكبسها فوتو كلو و طالعو كلو
تقلي شيلو بقا رحمني ما فيني اتحمل بدي مووت
تقلي هند اي كبسو كلو لا ترحمها خلي طيزها تنفتح
تقلها لهند انتي معو يا حمارة اليوم بفرجيكي
انا اضربها و عبنيكها و قلها شو بدك تفرجيها يا كلبة
انتي شايفة حالك كيف عبتنتاكي
تقلي هند اي نيكها و نيك شرفها
قلها لهند اي عبنيكها ليكي شرفها صار تحت رجلي
و حرك رجلي فوق راسها و تمها و اكبسها
تقلي هبة جيبو بقا بوس رجلك جيبو شقيتني
اي شرفي صار تحت زبك و رجلك انا بدون شرف بس ريحني
قلها اي يا كلبة بدي زلك و العن شرفك
تقلي هند اسرع بدي اسمعها عبتبكي
وانا زيد سرعتي فوقها
و هبة تقلي اخ اخ اخ يا امي دبحني و شقني شيلو من طيزي عبموت وانا عبزيد كبس فيها اجا ضهري و كبيتو في طيزها
وسبتت فوقها لكت كلو
هية كانت عبتصيح و تقلي اي اي جيبو كتتو اه اه اه.
هند قالتلي شو كتتو
قلتلها اي كتتو
هون هبة قالتلي فلتوني بقا موتوني يلعن شرفكن
قالتلها هند اي بنفلتك
انا هون تركتلها ايديها و شلت رجلي من على راسها و قمت عنها
نزلت من عالسرير قعدت على كرسي جنب السرير
هية من وقت ما قمت من فوقها انبطحت عبطنها و ضلت مبطوحة
هند قالتلها قومي شو صرلك
قالتلها هبة ما عبقدر
قلتلها انا اي ارتاحي
قالتلي انت بدي العن ابوك يا ابن الحرام
قلتلها لا تتحيوني بقوم بكمل عليكي
قالتلي متل الوحش دبحتني
قالتلها هند بس عنجد عمل فيكي العمايل
قالتلها انتي كمان ماني نسيانتلك هالموقف يا هند
قالتلها هند لكسي لا تنسي و مسكتها من شعرها و شدتها رجعت لعند كسها و قالتلها اي لحسي انا لسا ما خلصت انتي ارتحتي انا لسا ما ارتحت
و انا عبتفرج عليهن
و صارت هبة تلحسلها و هند تقلها اي يا شرموطة لا توقفي
انا قمت ورحت لجنب السرير
و مسكتلها راسها لهند و قلتلها رضعي زبي
قالتلي بيقوم بقا
قلتلها انتي و شطارتك
و فوتو في تمها و صارت ترضعو هون هبة شافتنا تركتها لهند و قامت من بين رجليها و نزلت من عالسرير و راحت قعدت عالكرسي
و قالت تقول عندك قوة اقوى من عشرين حمار
و انا قلها اي يا حمارة احكي شو ما بدك
و ضلت هند ترضعلي لحتى زبي رجع قام
قالتلي وجيه قوم نيكني ما فيني اتحمل
مسكتها من رجليها شديتها لطرف السرير و رفعتلها رجليها سندتهن على كتافي
و صرت فرشيلها كسها في زبي
و هية تقلي نيكني فوتو بقا
وانا عبمحنها و بفرشيه
بعدين كبستو للاخر ومسكتها من فخادها وصرت نيك فيها
و هية تقلي اي ريحني نيكني بحبو لزبك نيكني
و انا عبنيك فيها و اجريها ساندهن على كتافي
و قلها اي يا قحبة شبعي من زبي يلعن شرفك
تقلي هند اي شبعني اي نيك شرفي و عرضي
تقلها هبة شو يا شرموطة ما عبتشبعي
تقلها هند ما بينشبع منو خليه ينيكني لبكرة
وانا عبنيك فيها
و قامت هبة واجت صوبي وضبت في من ضهري و لزقت فيني
من ورا و صارت تتحرك معي
و تقلي انت نيكها و انا بنيكك و تضحك
قلتلها اي ضحكي يا قحبة ما رح تقدري تاخدي بتارك مني
و ايديها ماسكة فيهن زبي و تقلي نيكها وسعو لكسها
بعدين قلتلها طلعي ركبي فوقها لنيكك
قالتلي بطلع بس لا تنيكني في طيزي
قلتلها ماشي
قالتلي اذا هيك نيكني شلون ما بدك
و طلعت عالسرير و ركبت فوق هند رفعتلها اجريها لصارو ركبها عند راسها لهند و نامت فوقه وساند ايديها عالسرير
و انا شلت زبي من كس هند و فوتو في كس هبة و صرت نيكها
تقلي اه اه اي نيكني اي هيك نيك
وانا ماسكها في طيزها و عبنيكها
و هية عبتتأوها و تصيح نيكني اي اسرع شبعني من زبك
و شيلو من كسها و فوتو في كس هند
تقلي ليش شلتو لا تشيلو
و هند بلشت تتأوه و تقلي اي كبسو كلو في كسي لا ترحمني
و انا عبنيك فيهن شيلو من كس هند و حطو في كس هبة
و شيلو من كس هبة و حطو في كس هند.
هيك لحسيت بدو يجي زبي
مسكتها لهبة من شعرها و نزلتها من فوق هند و من عالسرير و خليتها تركع قدام زبي وراسها قدام زبي
و هند نزلتها و ركعت جنبها و صرت العب في زبي ليجي
و صار يكت في تمهن سوا و على بزازهن
و خليتهن ينضفوه
قالتلي هبة ارتاح بقا دبحتنا
قلتلها بدي انتو ترتاحو و تشبعو
قالتلي هند انا ما بشبع لا من كسي ولا من طيزي بس هبة
ما بعرف اذا شبعت
قالتلها هبة صحيح ضربني و عزبني وزلني و ماني متعودة على هيك شغل بس بيجنن
قلتلهن يلا بقا بلا شرمطة خلينا نتحمم و ننزل
قالت هند اي يمكن لازم روح انا عالبيت هون صارت الساعة شي 12 الضهر
ولا عبيرن هاتفها لهند شالتو ولا عبيدقلها ابنها رياض اتصال
قالتلنا هاد رياض
قلتلها اي ردي عادي
فتحت اتصال و ردت سلمت عليه و سلم عليها و سألها عن خالتو قالتلو هية بتسلم عليك
سلم على خالتو كمان و سألها ايمتا بدها تجي عالبيت قالتلو خالتك ما عبتخليني اجي
قلها نحنا مانا متعودين تنامي برات البيت جيت عالبيت مبارح و سألت عنك قالولي خواتي انك بدك تنامي عند خالتي
قالتلو هند اي هيك صار حبيبي هلق شي ساعة بجي ما بتأخر
قلها عطيني خالتي لاحكي معها
انا كنت قاعد ورا هبة ولاففها في حضني و عبفركلها بزازها
و عطتها هند الهاتف لهبة و صارت تحكي مع رياض سلم عليها و سألها عن ابنها و رجع قلها عطيني امي
رجعت هبة الهاتف لهند و كملت حكي مع ابنها و انا شديتها من ايدها لهبة و قمنا طلعنا من الغرفة و رحنا عالحمام دخلنا تحممنا و فركنا لبعضنا شوي فاتت هند ورانا عالحمام
قلنالها شو خلصتي حكي مع رياض
قالت اي خلصت
قالتلها هبة اي منيح ما شك في شي
قلتلها انا لو ما سمع صوت هبة كان شك اكيد بس جيتنا مبارح لعند هبة فادتك كتير
قالت هند اي الحمد**** مرقت على خير
كملنا حمام كلنا و طلعنا من الحمام رحنا عالصالون انا لبست تيابي و هني فاتو عالغرفة هند لبست تيابها و هبة لبست روبها
و قعدنا شوي في الصالون فاتت هبة عالمطبخ عملت فطور جابتو تفطرنا كلنا سوا
و عدنا انا و هند نزلنا من عند هبة ودعناها و ركبنا البيكاب و مشينا قبل ما نوصل للحارة بشارعين نزلتها لهند و ركبتها تكسي و دفعتلها الاجرة و كان معها الاغراض يلي اشتريتلها ياهن
و راحت وانا مشيت ضليت رايح عالمستودع يلي ورا المحل فتحت باب المستودع الكبير و فوتت البيكاب و قفلت عليه و طلعت و جيت في تكسي عالبيت وصلت عالبيت فتت عالبيت كانو امي و بيت اخي و ولادي لسا ما اجو عالبيت
فت على غرفتي شلحت تيابي و طلعت عالسرير تمددت
و ضليت رايح في سابع نومة
فقت على صوت امي الساعة سبعة عبتفيقني
قوم وجيه ابني فيق بقا
فتحت عيوني و رفعت راسي
قلتلها اهلا امي
قالتلي الحمد**** على سلامتك وين كنت مختفي من مبارح الصبح
قلتلها ما قلك وديع وين كنت مبارح
قالتلي مبلا قلي بس ما كتير مقتنعة
قلتلها اذا بحلفلك عالمصحف ما رح تصدقي
مشان هيك يا امي بترجاكي عتقيني
قالتلي اي تكرم قوم هلق لنتعشا
بيت اخوك و ولادك عبيستنوك
قلتلها ماشي روحي وانا لاحقك
هية طلعت من الغرفة وانا رحت عالحمام غست وجهي و ساويت تيابي
طلعت من غرفتي و رحت عالمطبخ لقيت بيت اخي و ولادهن و ولادي و امي قاعدي حوالي الطاولة عبيستنوني
سلمت عليهن كلهن و قعدت معهن عالطاولة تعشينا
و قمنا انا و اخي و الولاد رحنا عالصالون و امي و صباح خلصو شغل المطبخ و جابو الشاي و اجو عالصالون صبولنا شاي و شربنا كلنا
قلتلو لاخي وديع كيف كانت طلعتكن قلي تمام انبسطنا كتير ما كان ناقصنا غير تكون معنا
قلتلو يا ريت بس انت بتعرف اني انجبرت روح هالمشوار
قلي انا يلي بعرف
قالتلي امي يعني ما كانت بتتأجل هالروحة و كنت بتروح مهنا ما كنت نغصت ولادك
قلتلها لا نغصتهن ولا شي هاي عمهن معهن متلي و اكتر و البركة فيكي و في صباح
قالتلي بس لو كنت انت كان احسن
قلتلها بعوضهن مرة تاني
قالت امي يا ريت يا وجيه
قلتلها الايام جاية كتير يا امي
قلي وديع البيكاب مانو برا قدام البيت
قلتلو البيكاب محمل حمل بدك ياني نيمو على باب البيت
قلي اي وين حطيتو لكن
قلتلو قفلت عليه في المستودع
قلي خير ما عملت
قلتلو تلاميذك نحنا معلم وديع
قلي نحنا بنتعلم منك يا معلم
و كملنا السهرة للساعة عشرة و نص امي قامت راحت على غرفتها والولاد راحو على غرفتهن
و صباح اخدت ولادها و طلعت على شقتهن ضل وديع اجا ليقوم قلتلو خليك شوي
قعد قلي فيه شي
قلتلو انت بدك تخلي امك تستلمني يعني لازم تسألني عالبيكاب

قلي قلت اكيد انت بتكون حابكها و عندك لكل سؤال جواب
قلتلو اكيد عندي بس تاني مرة لا تعيدها
قلي تكرم يا خي
قلي بتسمحلي قوم
صرت اضحك قلتلو تصبح على خير
و قام طلع على شقتو
و انا ضليت لحالي
قلت لقوم اعمل اركيلة
قمت رحت عالمطبخ شغلت الغاز و حطيت الفحم عالنار و صرت جهز راس الاركيلة حطيت المعسل و ساويت الراس و ركبتو عالاركيلة و اخدت الاركيلة عالغرفة و رجعت عالمطبخ عملت قهوة و جبت الفحمات مع القهوة و جيت عالغرفة سكرت الباب وراي
عندي مدة عربية في زاوية الغرفة عالارض
كنت حاطط الاركيلة و حطيت القهوة و الفحمات جنبها
و رحت جبت الهاتف من عالسرير و جيت قعدت عالمدة وركايات جنبي ارتكيت عليهن
و حطيت الفحم عالاركيلة و صبيت فنجان القهوة
وشغلت الاركيلة و صرت اسحب فيها و صرت اركل مع شرب القهوة
شلت الهاتف و فتحتو و لقيت محادثات كتير من ارقام بعرفها و ارقام ما بعرفها
فيه محادثات من سمية و نوال و نيرمين و من هند و من هبة و من رقم ما بعرفو
قلت لاحك
ي مع هند اول شي
فتحت المحادثة لقيتها باعتتلي
سلام حبي بس فتحت احكي معي
بعتلها الو يا قلبي
لقيتها مالها زمان مسكرة
و فتحت محادثة هبة كانت باعتتلي وينك يا فحلي
بعتلها هبهوبتي وينك
بس هبة ردت دغري كتبتلي اهلا وجيه وين كنت غاطط
كتبتلها بعد ما جيت عالبيت ضليت نايم لبعد الساعة سبعة
قمت بعدها تعشيت و سهرت مع اهلي هلق من شي نص ساعة راحو كلهن على غرفهن
وانا هلق في غرفتي عملت اركيلة وقاعد لحالي
كتبتلي عامل جو لحالك
كتبتلها اي هيك شي
كتبتلي وجيه بدي قلك شغلة
كتبتلها قولي
كتبتلي انا لحالي في غرفتي اذا بدك دق لنحكي مكالمة فيديو
كتبتلها اي يا ريت
كتبتلي اي دق لكن بسرعة
دقيتلها مكالمة فيديو فتحت دغري
كانت لابس روب يلي عطيتها ياه من غراض هند
قلتلها شو كيفك هلق
قالتلي منيحة
قلتلها صار معك شي بعد ما طلعنا من عندك

قالت متل شو قصدك
قلتلها يعني ابنك بعد ما اجاعالبيت شك في شي
قالتلي اجا ابني عالبيت بعد ما طلعتو بشي ساعة
كنت انا منضفة البيت
و ما سألني عن شي و هلق وقت فتت انا على غرفتي كان هوي في غرفتو سهران تركني سهرانة عالتلفزيون و فات على غرفتو
قلتلها منيح هيك المهم مرقت على خير و ما شك في شي
قالتلي اي
قلتلها حكيتي شي مع هند قالت لا ما حكيت
و انت حكيت معها
قلتلها انا كنت مسكر هاتفي لهلق لفتحتو
قالتلي وجيه بدي صارحك في شغلة
قلتلها في شو بدك تصارحيني
قالتلي اليوم انبسطت كتير معك
قلتلها عنجد عبتحكي
قالتلي اي عنجد كتير انبسطت بس لهلق طيزي عبتوجعني
قلتلها اي بدها توجعك بس رح تتعودي
قالتلي من هلق اتعودت ما فيني اترك زبك بقا
قلتلها حدا غيرك ما بقا بتخليني دق فيها
قالتلي ليش
قلتلها لان سبيتك و ضربتك و عذبتك
قالتلي بتعرف هاد اطيب شي
قلتلها يعني عجبك المسبات و الضرب
قالتلي اي كتير
قلتلها وانتي بتجنني و جسمك بيجنن
قالتلي عجبك جسمي
قلتلها اي عجبني بيجنن يا بنت الحرام
قالتلي وجيه وقت بكون معك و بنكون لحالنا او عالهاتف احكي معي شو ما بدك اقتلني و زلني و شو ما بدك عميل فيني
قلتلها شو ما بدي بحكي
قالتلي اي شو ما بدك سبني على اهلي احكي معي شو ما بدك بس بسطني
طلعت بحب الزل
قلتلها يعني بتحبي تنزلي
قالتلي اي بس اكتر شي عجبني وقت دست على راسي
قلتلها فكرتك بدك تزعلي
قالتلي كنت عبتنيكني في طيزي و كنت عبتوجعني كتير
بس وقت كنت تنيكني في كسي كنت مبسوطة كتير
قلتلها بس مشان هيك ولا كرمال هند
لا قدام هند عادي متلي متلها حتى هية انزلت اكتر منها
قلتلها في الاول ما فكرتك هيك
قالتلي شلون هيك قصدك
قلتلها انو تكوني متل ما بدي
قالتلي بس انت بسطني في النيك و بكون تحت رجلك بس نيكني و وجعني
قلتلها قومي شلحي
قالتلي اي
و قامت شلحت و هية واقفة
و انا لساتني عباركل
قالتلي شو بساوي
قلتلها طوبزي و فرجيني طيزك
طوبزت و فرجتني طيزها شلون مفتوحة
قالتلي شفت شو ساويت فيني
قلتلها اي شفت بكرة بتتعودي
قالتلي في كسي نيكني كل ساعة بس طيزي بتوجعني
قلتلها في كسك كتير طيب بس طيزك بحب شوفك عبتتوجعي
قالتلي نيكني في كسي و ضربني و شو ما بدك ساوي فيني دوس على راسي متل ما ساويت
بكون مبسوطة كتير
قلتلها ماشي هلق اتفقنا بساوي كل شي فيكي ما عدا نيك طيزك
قالتلي اي و انا تحت صرمايتك و خدامة رجلك
قلتلها اي قعدي عادي بقا
قالتلي تكرمي و قعدت عالسرير
قلتلها يا بنت الكلب بحب خضوعك
قالتلي خضوعي بس معك
قلتلها اكيد بس الي
قالتلي وجيه قلي بصراحة
قلتلها شو بدي قلك
قالتلي بقدر بسألك مين عبتنيك غيري انا وهند
قلتلها اي عادي
قالتلي مين
قلتلها بقلك عادي فيه نوال جارتنا و سمية مرت خالي
قالتلي هلق عبتنيك سمية و نوال
قلتلها اي نوال من زمان بس سمية مالي زمان
قالتلي مانك هين فيه شي مشترك بيناتنا انو كلنا محرومين
قلتلها صحيح
قالتلي بس انا اصغر وحدة فيهن
قلتلها اي و كلكن ممحونين كتير
صارت تضحك
قالتلي بس ما فكرتها لسمية بتنتاك
قلتلها اي انا اول واحد بنيكها غير خالي
بس بدي قلك
قالت قول
قلتلها هاد الكلام بيضل بيناتنا ما بينحكا لحدا
قالتلي شو خايف مني
انا متلي متلهن ماني احسن منهن بشي
قلتلها يلي بيفهم بيريح
قالتلي انا ما بحكي لان اذا حكيت بنفضح متلي متلها
قلتلها اي شاطرة يا قحبة
قالتلي بحب كون قحبتك
قلتلها ما بدك تنامي بقا صارت الساعة اكتر من وحدة
قالتلي اي نعست و بدي نام
قلتلها اي نامي و انا كمان نعست
قالتلي ماشي يا سيدي
قلتلها اي يا كلبة
قالتلي باي تصبح على خير
قلتلها و انتي بخير
و سكرت
لقيت هند باعتتلي اهلا حبيبي
وينك بس ما تكون مشغول
مع مين مشغول
بس ما تكون عبتنيك شي شرموطة
مين هالشرموطة يلي عبتنيكها
انا ما بشبعك بدك تنيك غيري دغري
اي ماشي يا وجيه
كتبتلها يا مجنونة بعتلك و كنتي مسكرة
و عدت حكيت مع هبة و اذا بدك سأليها
حكينا مكالمة فيديو
و هلق سكرت معها و شفتك باعتيلي كل هالكلام
بس بحبك و بحب غيرتك عليي
و بعتتهن لهند و سكرت الهاتف
و قلت بكرة بحكي مع سمية و نوال و نيرمين و بشوف بقية المحادثات
و قمت اخدت الاركيلة و عدة الاركيلة و صينية القهوة عالمطبخ
و رجعت عالغرفة طلعت عالسرير و نمت
فقت الصبح متل العادة على صوت امي عبتفيقني
قلتلها جاي و قمت من سريري و رحت عالحمام اخدت دوش
و رجعت عالغرفة لبست تيابي و طلعت من غرفتي رحت عالمطبخ لقيت امي و اخي عبيفطرو
صبحت عليهن و قعدت صرت افطر
سألت امي و قلتلها شو الولاد راحو عالمدرسة
قالت اي فطرو و راحو هني و ولاد عمهن
قلتلها منيح
و كملت فطوري و قمت انا و أخي طلعنا من البيت و ركبنا السيارة و رحنا عالمحل فتحنا المحل و قعدنا و صرنا نشتغل
انا كان جسمي مهدود من كتر النيك في اليومين يلي مضو
عالساعة 10 ولا هند بعتتلي عالواتس كيفك حبيبي
فتحت المحادثة و رديت عليها قلتلها اهلا في ام رياض
كتبتلي وقت ما رديت عليي جن جناني
كتبتلها يا مجنونة من كل عقلك انا ضللي حيل نيك حدا مبارح
انتي بتعرفي شو عملتو فيني
كتبتلي اي بعرف بس نسيت
كتبتلها ما صار شي هلق فداكي المهم شو صار معك في البيت مع سامية و شيرين و رياض
كتبتلي ما صار شي مرقت الامور على خير
بس سامية لحقتني في الليل على غرفتي
كتبتلها اي و شو قالتلك
كتبتلي و قالتلي سامية انا بعرف انك كنتي مع وجيه
كتبتلها اي و شو كمان
كتبتلي هند اي و سألتني كيف رجعنا لبعض و لوين رحنا
كتبتلها اي قلتيلها كل شي
كتبتلي اي قلتلها كل شي صار معنا و حتى انو نمنا عند هبة
كتبتلها ليش قلتيلها على هبة بلكي صار شي
كتبتلي لا تخاف ما بيصير شي
كتبتلها شلون ما بدي خاف و انتي قلتيلها لسامية بلكي جاكرتنا و حكت لحدا شي كلمة بننفضح كلنا
كتبتلي لا تخاف عبقلك سامية كل همها بدها ترجعلك كمان
هية مشتاقتلك كتير
و قت حكيتلها شو عملت فينا انمحنت كتير
كتبتلها انا ناقصني سامية كمان انا فيكي و في هبة و في سمية و نوال ماني مخلص
كتبتلي شراميط صارو كتار شلون بدك تلحق للكل
كتببتلها مشان سامية عندي اقتراح بدي قلك عليه
كتبتلي شو هالاقتراح قول
كتبتلها شو رأيك اتزوج سامية في السر و هيك بيكون فيه حجة لفوت لعندكن عالبيت قدام رياض
كتبتلي شو عبتقول انت يعني من عقلك بدك تتزوج سامية
كتبتلها اي عبقلك بتزوجها بالسر بنكتب الكتاب و ما بنخبر حدا
كتبتلي وجيه و خالك شو بدنا نقلو
كتبتلها مالنا مجبورين نخبر خالي بس يجي من السفر ما في داعي يعرف من الاساس
كتبتلي و بلكي رياض ما وافق
كتبتلها انتي احكي مع رياض و قنعيه بطريقتك و قوليلو وجيه ما بدو عمتك تعرف
كتبتلي ما بعرف يا وديع بس ما بوعدك يوافق رياض
كتبتلها انتي احكي معو و من بعد ما تحكي انتي معو انا بحاكيه
كتبتلي الفكرة عجبتني بس تنفيزها صعب شوي
كتبتلها انتي قوليلو لرياض بنكتب الكتاب في المحكمة و بنسبتو نظامي بس ما فيه داعي حدا يعرف حتى خالي في الوقت الحالي
كتبتلي اي بعرف بس خايفة ما يقتنع معي
كتبتلها عبقلك قوليلو بنساوي كل شي نظامي شقة و جهاز و عفش و مقدم و مأخر
بس ما بدي حدا يعرف غيرنا
كتبتلي ماشي بحكي معو و بخبرك شو بيصير معي
كتبتلها اي انتي ما بينخاف عليكي
كتبتلي انا شو بدي استفيد من هالجازة
كتبتلها انتي الك نص الافادة و كلو كرمالك
كتبتلي اي بنشوف
خلينا بالاول لنقنع رياض و بعدين بنحكي شو بدي استفيد انا
كتبتلها اي تمام بس و شيرين
كتبتلي شيرين لاحكت علينا زمان ولا بتحكي هلق لا تخاف
كتبتلها شلون بدها توافق سامية نيكك معها اذا تزوجتها
كبتلي اي و شو فيها يعني ما كنت عبتنيكها بعلمي او من ورا ضهري
كتبتلها هالحكي كان من كم سنة
كتبتلي و هلق ما صار شي بيصير متل ما حكينا
كتبتلها اي ماشي متل ما بدك
كتبتلي اي يا فحل بنشوف فحوليتك
كتبتلها انتي بتعرفي ما بدو حدا يقلك
كتبتلي اي بعرف انت فحلي و نياكي
كتبتلها تسلميلي يا قحبتي
كتبتلي ليك انا عطيتها رقمك لسامية
كتبتلها اي شفت حدا باعتلي رقم ما بعرفو
كتبتلي اكيد هاي سامية
كتبتلها اي ما مشكلة انا بحكي معها
كتبتلي اسطفل منك الها هلق احكي معها انت و انا عالحالتين ببحكي معها و بقلها عالخطة بدي سكر بدك شي
كتبتلها ما بدي غير سلامتك **** معك
كتبتلي **** يسلمك
و سكرت مع هند
و رجعت لشغل المحل و انشغلت مع الزباين
عالساعة وحدة فت عالمكتب و قعدت فتحت الهاتف لقيت سمية باعتتلي ليش ما عبترد علينا
رجعت لهند ما بقا بدك انا
كتبتلها اهلا سوسو اشتقتلك
و دقيتلها اتصال و سكرت
بعد شوي ولا فتحت واتس
كتبتلي اهلا وجيه وينك الك كم يوم غاطط
كتبتلها يا مرت خالي انا بين الايادي و الرجلين
كتبتلي انت صرت بين ايادي و رجلين هند
و ما بقا بتتذكرنا
كتبتلها انتي وحياتك في القلب بس انشغلت هاليومين شوي
كتبتلي يعني التقيت انت و هند
قلتلها اي من الخميس الضهر لمبارح الضهر و نحنا بالشقة
كتبتلي يعني نمتو ليلة كاملة سوا شوف هالشرموطة شوف
كتبتلها اي شو غرتي
كتبتلي ليش بدي غار انا متلي متلها و بعرف انك بدك تنيكها و عبتنيك نوال
كتبتلها اي صحيح انا بحبك لانك فهمانة
كتبتلي وجيه انت لالك جوزي ولا بيحقلي حاسبك
كتبتلها اي ايمتا بنا تروح عالشقة
كتبتلي ليش مستعجل من يومين كنت معكز
كتبتلها واذا من يومين كنتي معي و هلق بدي نيكك شو الك عندي
كتبتلي ما الي عندك شي بس بتعرف خالك عطول في البيت بدي حجي قوية لاطلع
كتبتلها دبريلك شي حجة
كتبتلي الا ما لاقيلي شي حجة بس صبور عليي شي يومين
كتبتلها اي ماشي بس لا تتأخري عليي
كتبتلي اي بدي قلك ما عدت شفت نوال بعد هديك الليلة
كتبتلها لا ما شفتها
كتبتلي مبارح كنت عندها و قالتلي انك ما عدت حكيت معها
قلتلها كمان ما حكى معي بيكون مع هند
كتبتلها ما مشكلة براضيها لنوال عطريقتي
كتبتلي اي راضيها ما بينخاف عليك
كتبتلها شو رأيك تجي انتي و نوال سوا معي عالشقة
كتبتلي شو قصدك بدك تنيكني انا و نوال سوا
كتبتلها اي شو فيها
كتبتلي شو شو فيها ما بقدر صحيح بحكي انا و ياها كل شي بس هيك ما بقدر
كتبتلها بتقدري و رح تنبسطي كتير
كتبتلي انت شو بيهمك عبتنيكنا تنيناتنا
كتبتلها يا سوسو يا قلبي اول شي بيكون لقيتي حجة لتطلعي من البيت
كتبتلي شلون يعني
كتبتلها يعني بتجي نوال لعندك عالبيت و بتطلعو سوا و بتقولي لخالي انك رايحة عالسوق او لاي مكان مع نوال
و هوي ما رح يشك انو طالعة انتي و نوال لتنتاكو
كتبتلي يا ابن الحرام شو راسك بيشتغل
كتبتلها و تاني شي بتصير نوال خاتم في اصبعك شو ما بدك بتساويلك
كتبتلي قنعتني بس نوال بتقتنع
كتبتلها انتي لا تهتمي لنوال انا بحكي مع نوال
كتبتلي اي صحيح نوال ما بترفضلك طلب مع انها راحت عالمستودع في نص الليل و انتاكت من طيزها
كتبتلها و انتي قلتيها ما بترفضلي طلب
كتبتلي اي ماشي شو بيصير معك خبرني لان هلق بدي قوم عبيصحلي خالك
كتبتلها اي ماشي انا بخبرك يلا باي
و سكرت مع مرت خالي سمية
و بعتلها لنوال
بعد السلام
حكيت انا وسمية انو بدها حجة لتطلع من البيت و تجي معي عالشقة قلتلها انو بتمرق عليكي نوال و بتطلعي انتي و هية بحجة رايحين عالسوق بتجو سوا معي عالشقة
مشان خالي ما يشك فيها
ولا تنسي احكي معها اليوم مشان اذا بكرة ما عندكن شي
مشان تجو معي
يلا سلام
كانت مسكرة شي عشر دقايق ولا فتحت الواتس
قرت الكلام
و كتبتلي اهلين وجيه شو انا عكيفك بدي حللك مشاكلك
كتبتلها يا بنت الكلب بدك تجي و رجلك فوق راسك
كتبتلي ليك وجيه اخر مرة طاوعتك و رحت معك عالمستودع
بس عذبتني كتير
كتبتلها عبقبك يا قحبة يا منتاكة احكي مع سمية اليوم و اتفقي معها مسان بكرة تمرقي عليها و بدك تجي عالسوق
كتبتلي وجيه شو صرلك
كتبتلها يا حيوانة انتي ما بتفهمي انو بدي نيك شرفك اذا بترفضيلي طلب
كتبتلي ما برفضلك طلب بس انت اكيد بدك تنيكنا سوا و بدك تزلني قدام سمية
كتبتلها اي بدي زلك و زلها لا تخافي
كتبتلي المهم ما تخلي نوال تكون احسن مني
كتبتلها نوال لا احسن منك ولا شي
بس انتي عملي متل ما عبقلك
كتبتلي اي امرك
كتبتلها اي هيك قولي يا بنت الحمار
كتبتلي انتزبتعرفني انا عطول تحت امرك
كتبتلها انا هيك بعرفك
ولا تنسي احكي مع سمية و رجعي احكي معي لجهز حالي
كتبتلي اي تكرم بس اناربكرة ما بقدر بطلع من البيت راحت ليوم الاتنين
كتبتلها يعني ما بتقدري بكرة بتفضي حالك كم ساعة
كتبتلي يا وجيه بكرة بدها تجي اختي و مرت اخي لعندي حكو معي اليوم الصبح
بعد بكرة الاتنين من الصبح انا تحت امرك كمان انا بلاقي حجي قدام بيت ابني اني رايحة مع سمية عالسوق و اذا اتخرنا بقلهن مريت لعند سمية عالبيت
كتبتلها طلعتي شيطانة بنت كلب
كتبتلي انا تربايتك
كتبتلها اي قوليلها لسمية لكن ايمتا بدك تمرقي عليها لان هية عبتستنا خبر منك
كتبتلي اي تكرم انا هلف بحكي معها و بنتفق و برجع بخبرك
كتبتلها يخليلي طيزك شو بحبك
كتبتلي ما انت فتقتها لطيزي يا ابن الحرام
كتبتلها لسا بدي كمل عليها
كتبتلي اي عميل فيي شو ما بدك
كتبتلها اي هلق بدي سكر
و لا تنسي شو قلتلك
كتبتلي تكرم
و سكرت مع نوال هون صارت الساعة اكتر من تنتين
و ما ضل عندي غير رنيم
قلت بحكي معها المسا
شوي ولا باعتتلي رنيم مرة تانية
شو يا سيد وجيه صاير تقلان
كتبتلها انا من زمان تقيل
كتبتلي في حضن ايا شرموطة كنت مختفي
كتبتلها في حضن امك اكيد
كتبتلي فشرت امي تكون متل شراميطك
كتبتلها ليكي انا لسا عند وعدي الك و ماني نسيان
و مشان امك انتي سأليها لامك عن زبي و هية بتقلك
و لا تستشرفي عليي انتي و امك
كتبتلي امي اشرف من عيلتك
كتبتلها يا رنيم انتي سأليها بينك و بينها اذا بتكون شريفة بتحكي لابوكي و بتعمل مشكل لان الموضوع شرفها
او اذا سكتت انتي فهمي لحالك
كتبتلي مع هيك امي اشرف من الشرف
و ما بسمحلك تحكي عليها
كتبتلها بتسمحي ولا ما بتسمحي انتي حرة شو كان بدك مني كتبتلي ما بدي شي
كتبتلها ما بدك شي و صرتي باعتيلي اكتر من خمس مرات
كتبتلي انتي ابن عمتي على اساس و كنت بدي اعرف وين مختفي مالك عادة تختفي هيك
كتبتلها اي قنعتيني كتير
كتبتلي اي اسطفل عمرك ما تقتنع
كتبتلها يا رنيم اذا عندك كلام يقنع احكيه ما عندك لا تلهيني
كتبتلي يعني انا عبلهيك يلا باي
كتبتلها اي **** معك في حفض زبي بس سلميلي على امك
كتبتلي انت بتضل تافه و ما بتتغير
كتبتلها مازال انا تافه ليش عبتحكي معي
كتبتلي انا غلطانة اني عبحكي معك
كتبتلها انتي عبتقولي ما انا قلت
كتبتلي يلا روح بدي سكر
كتبتلها اي سكري متل صرمايتي
كتبتلي باي و سكرت
و انا هون سكرت هاتفي و قمت رجعت لشغل المحل
هيك ضلينا لوقت تسكير المحل
سكرنا انا و أخي المحل و ركبنا السيارة و جينا عالبيت
وصلنا عالبيت فتنا لقينا امي متل العادة عبتستنانا
سلمنا عليها تغدينا نحنا و بيت اخي والولاد
و هني طلعو على شقتهن و ولادي فاتو على غرفتهن يدرسو
و انا فتت على غرفتي شلحت تيابي و فتت عالحمام تحممت و رجعت عالغرفة لبست تياب الببت و طلعت عالسرير و نمت
فقت متل عالعادة على صوت امي الساعة سبعة و نص
عبتفيقني مشان اتعشا
قمت طلعت من الفرفة لقيتها هية والولاد بيت اخي كانو في شقتهن
تعشيت انا و امي و الولاد و بعد العشا طلعنا سهرنا عند بيت اخي وديع في شقتهن ضلينا للساعة 11.5 سهرانين
بعدها نزلنا امي و الولاد فاتو على غرفهم نامو
و انا متلهن فتت على غرفتي نمت لان مالي نفس احكي مع حدا
و فقت الصبح متل العادة بس هالمرة لحالي بدون ما تفيقني امي


و بيكون هيك انتهى الجزء الثامن



الى اللقاء في الجزء التاسع


الجزء التاسع

كان يوم الاحد
فقت الصبح بكير هالمرة لحالي بدون ما تفيقني امي
و قمت من سريري و رحت عالحمام حلقت دقني و تحممت
و رجعت عالغرفة لبست تيابي و طلعت من غرفتي و رحت عالمطبخ لقيت امي عبتجهز الفطور
قلتلها لامي صباح الخير
قالتلي صباح النور شو اليوم فايق بكير
قلتلها اي من اليوم عندي روحة عالحصاد بدي فيق بكير
صارت تضحك قالتلي انت وجهك وجه ناس بدها تروح عالحصاد
قلتلها شو ما عاجبك
قالتلي عاجبني بس في هالعمر فقت هالمرة بكير
قلتلها اي بدي فيق عطول بكير
قالتلي اي صيح للولاد و لبيت اخوك فطرو مشان ما تتأخرو
قلتلها ماشي و رحت صحت للولاد و لبيت وديع و جيت قعدت عالطاولة صرت افطر
كانو الكل صارو يجو ورا بعض فطرنا كلنا
الولاد راحو عالمدرسة و انا و اخي قمنا طلعنا من البيت و ركبنا السيارة و رحنا عالمحل فتحنا المحل و صرنا نشتغل و التهينا مع الزباين
للساعة تسعة ونص ولا هبة باعتتلي عالوتس صباح الخير حبيبي
كتبتلها صباح الورد
كتبتلي كيفك اليوم انت وين
كتبتلها انا بخير و انا هلق في المحل
كتبتلي وجيه بدي احكي معك
كتبتلها احكي انا قاعد في المكتب
كتبتلي حقا بدك تتجوز سامية
كتبتلها اول شي اي و تاني شي لسا ما صار شي و تالت شي مين قلك
كتبتلي ليش خبيت عني و ما قلتلي
كتبتلها يا مجنونة مبارح ما حكيت معك الصبح بعد ما سكرت معك حكيت مع هند و قلتلها عالموضوع و على اساس بدها تحكي مع رياض لان الامر بدنا نخليه سر بيناتنا
يعني يا مجنونة ما بدنا نقول لحدا حتى لخالي ما بدنا نخبرو
كتبتلي شو اجا عبالك لحتى بدك تتجوز سامية
كتبتلها انتي ليش مقهورة يا بنت الحمار
كتبتلي يعني شلون ما بدي انقهر اذا تجوزت سامية اكيد بدك تنساني
كتبتلها يا حمارة عنجد انتي حمارة اول شي سامية بتعرف اني نكتك انتي و امها هديك الليلة
تاني شي انا بدي اتجوزها لسامية مشان نكون براحتنا اكتر
كتبتلي اي فهمت عليك
كتبتلها مالك عادة تفهمي عالحالتين ما صار شي لسا بس ما قلتيلي مين خبرك اكيد ما حدا بيعرف غير هند لان ما قلت غير الها
كتبتلي اي هند قالتلي و انا من مبارح بالليل مقهورة
كتبتلها لسا لشوفها لهلكلبة لنيك شرفها و بدي نيك شرفك معها
كتبتلي يعني شو ساوينا اذا بنغار عليك
كتبتلها يا بنت القحبة انا بدي خلي الموضوع سر ما حدا يعرف فيه غيرنا
عالحالة في شي يومين البلد كلها رح تعرف و اذا عرفت امي بيكون علينا السلام
كتبتلي ما حكيت لحدا و لا بحكي لحدا بس كنت خايفة تتجوز سامية و تنساني
كتبتلها يلعن شرفك ليش انتي بتخليني انساكي
كتبتلي يا وجيه انت علقتني فيك و انا ما بقدر عيش بدونك خليني كون قحبتك طول العمر بس لا تتركني
كتبتلها يا قحبة ماني تاركك بس كانت الخطة مع هند انو اتجوز سامية لنكون براحتنا اكتر
كتبتلي اي منيح
كتبتلها اي ارتحتي هلق و ارتاح كسك
كتبتلي اي ارتحت و ما بيرتاح كسي لتنيكني
كتبتلها بجي هلق بنيكك اذا بدك
كتبتلي يا ريت بس هلق ما بقدر لان ابني في البيت
كتبتلها بدي قلك شغلة
كتبتلي قول
كتبتلها بيجوز بكرة روح عالشقة
كتبتلي اي بلاقيلك عليها بس عطيني العنوان
كتتبتلها بدي روح بس ما لحالي
كتبتلي بدك تاخد هند لحالها يعني
كتبتلها يا حمارة ما هند
كتبتلي مين لكن بدك تاخد
كتبتلها بدي اخد سمية و نوال
كتبتلي يا ابن القحبة ليك على جوز هالشراميط
انا نسيت انو قلتلي انك عبتنيكهن
كتبتلها يا حمارة اذا بدك تروحي معنا لاعطيكي العنوان مشان تلحقينا
كتبتلي مستحيل روح شلون بدك تجمعني معهن
كتبتلها انتي شو بدك من هالحكي انتي اذا بدك تجي معنا لحقينا
كتبتلي لا وجيه ما بقدر
كتبتلها يا هبة انتي بتلحقينا بعد ما يكون النا فايتين عالشقة اكتر من ساعة
كتبتلي ما هون المشكلة
المشكلة شلون بدك تنيكني قدامهن انا ما كتير بعرفهن
كتبتلها يعني انتي بدك تنتاكي و هني ما بدهن ينتاكو
كتبتلي اكيد كلنا بدنا ننتاك بس بنخجل من بعض
كتبتلها بعد ربع ساعة ما بيضل حدا خجلان من التاني
كتبتلي سمية بعرفها قاعدة معها كتير بس نوال ما فيه بيناتنا معرفة
كتبتلها لا تعذبيني معك اذا بدك تلحقينا لا تخافي من شي سمية و نوال عندي و هني كمان بيخافو على حالهن اكتر منك
كتبتلي اي وجيه نيكهن هلق لحالهن و بعدين انا بروح في يوم لحالي
كتبتلها خلينا نجتمع هالمرة و بعدين شلون ما بدك انا معك
كتبتلي اي تكرم بس بدك تحرجني كتير انا ماني متعودة على هيك شغلات
واكيد بدك تاخد راحتك معي تسبني و تضربني و تزلني
كتبتلها لا تخافي و هني بساوي فيهن اكتر منك
رح تنبسطي كتير
كتبتلي اي تكرم بكرة بس انتو صرتو في الشقة بعتلي و انا بلحقكن بعمل حجة اني رايحة على بيت اختي فاديا
كتبتلها اي كويس بس بدي قلك لا تخبريها لهند بشي
خلي الموضوع بيناتنا
كتبتلي شو بتخاف منها
كتبتلها ما بخاف منها و هية بتحب تشوف نوال و سمية عبينتاكو بس ما بدي تعرف سامية بالموضوع حاليا
كتبتلي اي فهمت عليك خلص متل ما بدك
كتبتلها. يخليلي كسك شو بحبك
كتبتلي و يخليلي زبك
كتبتلها بدي سكر هلق باي
كتبتلي ماشي حبيبي **** معك
و سكرت مع هبة
قلت لاحكي مع نوال و سمية و شوف شو صار معهن
بعتت لنوال عالواتس
مرحبا يا مدام شو صار معك حكيتي مع سمية
كانت مسكرة
بعتت لسمية
مرحبا مرت خالي كيفك
قلت بلكي حدا شال الهاتف مشان ما يشك في شي و بس صارت تحكي معي وقتها بحكي براحتي
شوي ولا ردت سمية
كتبتلي اهلا وجيه كيفك انت ليك خالك بيسلم عليك هوي جنبي
كتبتلها اهلا مرت خالي سلميلي عليه و انا مشتقلو كتير
و قليلو نهار الثلاثاء بدنا نتغدا سوا عنا
كتبتلي اي كتر خيركن و هلق بقلو لخالك
هون طلعت من المحادثة مع مرت خالي و دقيت اتصال لامي
فتحت الخط
قلتلها مرحبا امي كيفك
قالتلي اهلا وجيه خير بس ما يكون فيه شي بدك شي
قلتلها بس بدي قلك حكيت مع مرت خالي سمية و عزمتهن هية و خالي و بنت خالي بعد بكرة عالغدا
قالتلي اي كويس و شو بدك مني
قلتلها رجعي انتي دقي لبيت خالي و عزميهن
قالتلي يعني عبتفصل من عندك اي ماشي هلق بتصل في خالك و بعزمو بدك شي تاني
قلتلها بدي سلامتك. بس لا تنسي العزيمة بعد بكرة يوم الثلاثاء
قالتلي اي ماشي بس ليش ما بكرة
قلتلها بكرة ماني فاضي بعد بكرة ما عندي شي
قالتلي اي ماشي سكر لاحكي مع خالك و اعزمهن
قلتلها يخليلي ياكي **** معك
و سكرت مع اني
لقيت سمية باعتتلي
و كاتبتلي اي وجيه بيقلك خالك كتر خيركن لشو معزبين حالكن
كتبتلها قليلو لا عذاب ولا شي موافات لافضالكن
كتبتلي اي وجيه بيقلك خالك ايا ساعة
كنبتلها اي مرت خالي قليلو لخالي امي بدها تحكي هلق معو و هية بتحدد ايا ساعة لان هية يلي بدها تطبخ
كتبتلي اي ماشي ليك امك دقتلو لخالك و عبتحكي معو
كتبتلها اي تمام لا تنسي انتي و خالي يوم الثلاثاء
كتبتلي اي بعرف
كتبتلها حكت معك نوال
كتبتلي اي حكت معي من مبارح و قالتلي كل شي لا تخاف
كتبتلها ماني خايف بس لقيتي حجة تقوليها لخالي
كتبتلي اي قلتلو هلق الصبح بدي انزل انا و نوال عالسوق و بيجوز اتأخر اذا مرقت لعندها عالبيت
كتبتلها اي تمام شاطرة
كتبتلي انتي يا شاطر بكرة عالتسعة و نص لاقيلنا عالسوق عند الدوار نحنا بنستناك هونيك
كتبتلهااي ماشي بأمرك
كتبتلي خلص سكر هلق ما بدي خالك ينتبه على شي بكرة بنحكي
كتبتلها اي متل ما بدك
باي
كتبتلي **** معك
سكرت مع سمية لقيت نوال باعتتلي
اهلا وجيه اي حكيت معها و اتفقت انا و هية بكرة عالساعة تسعة و نص عبنستناك في السوق عند الدوار بتاخدنا من هونيك
و ليك اختي و مرت اخي حكو معي و هني عالطريق جايين لعندي
لان بدي سكر لا تقول شي
بكرة بنلتقي
باي حبيبي
قلت ما بدي احكي معها بدي اتركها براحتها مع ضيوفها
شوي باعتتلي سمية مرت خالي
ليك وجيه امك حكت مع خالك و عزمتو و اتفقو انو نروح لعندكن عالساعة ٣ العصر بعد ما تجو من المحل
و خالك مبسوط في هالعزيمة
قلت بقلك و بخبرك
باي حبيبي
كتبتلها اي ماشي مرت خالي اهلا و سهلا
و سكرت معها
ولا مرت خالي جميل نادرة عبتدقلي اتصال
فتحت الخط
قلتلها اهلا مرت خالي
قالتلي كيفك و جيه شو اخبارك
قلتلها بخير مشتاقين
قالتلي ليك وجيه بدي شوفك ضروري هلق
قلتلها خير فيه شي
قالتلي لشوفك بقلك
قلتلها اي متل ما بدك وين بتريدي
قالتلي تعال عالبيت عبستناك
قلتلها ماشي و سكرت مع مرت خالي جميل
و قمت طلعت من المحل و ركبت السيارة و مشيت
و انا عالطريق قلت لحالي اكيد هاي رنيم حاكتلها شو قلتلها مبارح لنشوف شو بدو يصير
وصلت على بيت خالي
نزلت من السيارة و رحت لعند الباب دقيت عالباب فتحتلي مرت خالي لابسة كلابية و حاطة غطا على راسها
قالتلي اهلا وجيه تفضل
سلمت عليها سلام بالايد و فتت فوتتني على غرفة الضيوف
قعدت و هية قعدت مقابيلي
قلتلها وين الربع
قالتلي ما فيه حدا و رنيم راحت لعند اختها و خالك بتعرف انو بالمحل
قلتلها اي بعرف
خير قلتيلي لازمتيني ضروري
هون قامت و قربت اجت قعدت جنبي و صار ما فيه بيني و بينها نص متر
قالتلي ليك وجيه ما اتفقنا انا وانت ننسا يلي صار بيناتنا زمان
قلتلها اي مين قلك غير هالحكي
قالتلي و شو قلتلها لرنيم مبارح
قلتلها اي يعني رنيم حكتلك
قالتلي اي حكتلي يعني انت ليش قلتلها هيك
قلتلها هية عبتسألني وين كنت غاطط قلتلها في حضن امك و هية انفجرت و صارت تسبني و تقلي امي اشرف من عيلتك
هون قلتلها اي سأليها عن زبي و هية بتجاوبك
قالتلي انت جنيت لتحكي معها هالحكي
قلتلها ما جنيت بس هية جبرتني احكي
قالتلي نحنا اتفقنا انو تنسا كل شي و انا متل امك
قلتلها قلتيلي متل امي عبقلك. هية من وقت ما كنتو عنا عالغدا و هية على حكيها بتعرف كل شي عني علاقتي في نوال و هند
قالتلي هية امك يلي قالتلي مشان تتقربو من بعض بلكي بتخطبها
قلتلها امي ما بتعرف شي
قالتلي شو بدها تعرف يعني
قلتلها يا ست نادرة انتي ليش مزعوجة يعني
قالتلي انا كل الموضوع يلي كان بيناتنا بدي انساه
قلتلها انتي انسيه براحتك بس انا ماني مجبور انساه
قالتلي بدك تنساه غصب عنك و الا
قلتلها و إلا شو
قالتلي بخبر خالك و ولاد خالك انك عبتتعدا على رنيم و عبتعاكسها و بتعرف خالك شو بيساوي اذا عرف انك عبتتعدا على بنتو
قلتلها و اذا عرف اني كنت عبنيك مرتو شو بيعمل
قالتلي صحيح انك كلب و ضربتني بالكف على وجهي
قلتلها ليش عبتضربيني و مسكتلها ايدها
قالتلي انت قليل ادب
قلتلها انا قليل ادب يا بنت الكلب
هون فلتت ايدها و رجعت ضربتني
انا مسكتلها ايدها و وقفت و صرت فوق منها
و ضربتها على وجهها اول و تاني
وهية تقلي عبتضربني يا كلب انا بورجيك
وقفت على رجليها و بدها ترجع تضربني
رجعت لحقتها ضربتها خليتها توقع عالكنباية و قربت لفوقها و حطيت ركبتي اليمين عالكنباية و صرت اضربها اول و تاني و تالت
و قلها عبتضربيني يا بنت الكلب ما تكوني مرت خالي تكوني خالتي بدي اضربك
و هية صارت تبكي تقلي انقلع يا كلب يا ابن الكلب
هون انا و عبضربها ترفع رجليها و تلبطني فيهن بينو فخادها
قلها خجلانة تقولي لبنتك انك شرموطة و كنت نيكك
تقلي يا كلب طلاع من بيتي و تصيح و تلبطني متل المجنونة
بعدين مسكتها من شعرها و شديتها عالارض و اضربها
و تقلي حاج تضرب يا كلب
و انا قلها انتي و بنتك شراميط اكتر من بعض و انا عبطلع فيها
قامت بصقت على وجهي
قمت شديتها من راسها و وقفت و هية عبتلبط
و خليتها تبرم صار ضهرها الي و وجها للكنباية و خليتها تنحني عالكنباية و انا عبضربها و بسبها و هية عبتضربني و بتلبطني
مسكتها و كبستلها ضهرها و رفعتلها الكلابية عن طيزها
و هية تقلي شو عبتساوي يا كلب
قلها بدي نيكك متل ما كنت نيكك زمان
و تقلي لا يا كلب ما بخليك
و قلها ماانتي شرموطه
و صارت تحاول تهرب مني و تقوم و مستحكم فيها و مسبتها
نزلتلها الكلسون و اضربها على طيزها
تقلي لا يا ابن الكلب تركني لا تعمل شي
وانا عبضربها و قلها انا ابن كلب يا كلبة
تقلي انا مرت خالك اذا ما بخلي خالك يدبحك
هون فكيت القشاط و فتحت البنطلون و نزلتو هوي و الشرعي يلي لابسو و شلحتو و بين زبي متل العامود
هية طلعت فيني و شافت زبي جن جنانها
تقلي لا لا لا يا حيوان تركني
وتضربني بعدين تركتلها شعرها و مسكتلها ايديها كتفتها لورا ضهرها و كبست ايدي على ضهرها
و مسكت زبي في الايد التانية و كبستو في كسها كبسة وحدة فات كلو
صاحت صوت قلت ماتت و تقلي يا ابن الكلب شو عبتساوي فيني حرام عليك انا مرت خالك تركني يا كلب
و انا عبنيك فيها و هية عبتصيح تركني هلق بيجو ولاد خالك
قلها خليهن يجو و يشوفو امهن عبتنتاك
و اكبس فيها
تقلي وجيه تركني حرام عليك
رجعت اضربها على طيزها و قلها يا بنت الكلب نسيتي زبي يا كلبة
انا كابس فيها ما عبخليها تتحرك و عبنيك فيها
صارت تعن و تتأوه
قلها شو عببسطك يا كلبة عجبك زبي
تقلي شيلو يا كلب
وانا عبكبسو كلو في كسها و هية تصيح
تدير راسها عليي اضربها على وجهها
تقلي انا بورجيك يا كلب
و اضربها على طيزها
و قلها اشتقت لطيزك يا كلبة
بعدين حسيت صار كلامها متقطع و صارت تنبسط
بعدين شديتها من شعرها وقلبتها عالكنباية و رفعتلها رجليها و كبست ايديي عليهن وانا واقف بين اجريها و هية نايمة عالكنباية
تقلي وجيه تركني لا تفوتو
و اضربها على وجهها
و قلها بس حكيتي بدي اضربك لا بقا تحكي
تقلي حاج يلي عملتو قوم بقا تركني و روح
قلها ما بدي روح لنيكك و كتتو في كسك يا كلبة
تقلي لا يا كلب بدك تفضحني يا كلب
و مسكت زبي و فرشيتلها كسها و تقلي لا يا وجيه انا مرت خالك يا حقير
و هون مسكتو و فوتو للأخر
تقلي اه اه اه.اخ اخ اخ
قلها عبتضربيني يا بلا شرف بدي نيك شرفك
و تحاول تلبطني بس انا مسبتها و عبنيك فيها
نزلت راسي فوق راسها و رقبتها و صرت بوسها في تمها
اول شي تبعد تمها
ومصمص رقبتها
تقلي بعد عني تركني يا كلب
هون مسكتلها شفافها و صرت مصمصها ما تركتها لحتى استسلمتلي و انا عبنيك فيها
تقلي وجيه شو عبتساوي فيني تركني
انا وعبنيكها طلعت فيها سبتت نظري فيها و بستها في شفافها ما تركتلها تمها لحتى صارت تفركلي ضهري بأيديها
قلها شو زبي عجبك يا قحبة
تقلي شيلو بس تركني
ضربتها هالمرة و رجعت بستها في شفافها بعد ما تركتلها شفافها
قلتلها لا تكذبي على حالك انتي مبسوطة
و كبستو فيها للاخر
تقلي انا بقد امك
قلتلها وين كنتي بقد امي وقت نكتك اول مرة
تقلي كنت صغير
قلها يعني هلق شو يا قحبة
و اكبسو فيها للا خر
تقلي حاج وجيه هلق بيجو
قلها ما بتركك لجيبو في كسك
هون قالتلي جيبو بسرعة
و صرت زيد سرعتي
و هية هون صارت تتأوه
تقلي حرام عليك يلي عبتساويه فيي
بعدين شلت هاتفي من البنطلون يلي كان عالارض
فتحتو و فتحت الكاميرا و صرت صورها فيديو
هية شفتني عبصورها فيديو
تقلي وجيه شو عبتساوي لا تفضحني
قلها بفضحك اذا ضليتي تصيحي
تقلي شو عبتساوي بالهاتف
قلتلها عبصورك فيديو يا قحبة
انا قلتلها عبصورك و هية جنت و تبكي
و تقلي لا تصورني بتفضحني
قلها اذا ما بتسكتي بدي افضحك
تقلي لا تصورني و تدير راس عني و انا عبنيكها
و تتأوها و صور زبي و انا عبنيكها
بعدين حفظت المقطع و سكرت الهاتف
و رجعت نيكها عادي
تقلي جيبو بقا دبحتني
قلها لسا بكير
هون شديتها من شعرها و وقفتها و قلتلها حطي ركبك عالكنباية و خليتها تطوبز و جيت من وراها لساتني ماسكلها شعرها
و كبستو في كسها من ورا
تقلي حاج بقا دبحتني يا كلب
و صرت نيكها و زبي اضربو ضرب في كسها
تقلي وجعتني حاج بقا
قلها اه يا نادرة على هالطيز بتجنن
و انا عبنيكها و بضربها على طيزها
تقلي وجيه جيبو بقا و تعن و تتأوه
و صرت اسرع و نيكها بسرعة و صارت تتوجع
و تقلي حاج بقا عبقلك جيبو شو ما بتشبع
و حسيت حالي بدي جيبو شلتو من كسها و صرت فضيه على طيزها
تقلي يخرب بيتك دبحتني قوم عني بقا
مسكتو و رجعت كبستو في كسها صاحت متل المجنونة
قالتلي شو صرلك ما انهديت
قلتلها ما عبشبع منك
قالتلي متل الحمار ما بتشبع يخرب بيتك دبحتني
و صرت نيك فيها
تقلي تاني مرة و لساتو قايم شو انت
هون شديتها من شعرها وقفتها و درت وجهها الي و شلحتها الكلابية و الستيانة و شلحت انا كمالة تيابي و مسكتلها راسها و صرت بوسها و صارت تتجاوب معي
بعدين كبستلها كتافها و قلتلها ركعي
قالت شو بدك كمان
قلتلها رضعيلي زبي
قالتلي ما بدي خلصني منك
قلتلها ركعي و ضربتها على وجهها و شديتلها راسها لتحت لخليتها تركع على ركبها و مسكت زبي و فوتو في تمها
اول شي ما بقا تمصو
ضربتها و قلتلها يا كلبة بدك تمصيه غصب عنك
و دحشتو في تمها و فوتو للاخر
قالتلي شيلو يا كلب خنقتني
قلتلها لكن رضعي
هون مسكتو و صارت ترضعو و تمصو تفوتو كلو
قلتلها اي رضعي يا قحبة
و هية هبترضعي تقلي دبحتني يا ابن الحرام
هون مسكتها من شعرها و شديتها صوبي و قعدت انا عالكنباية
و خليتها تركب فوقي
هية ركبت فوق زبي و فوتتو في كسها و صارت تطلع و تنزل
و انا مصلها بزازها
تقلي وجيه انت ما بتشبع هلكتني
قلها اي ما بشبع منك و انا هزلها طيزها و تطلع و تنزل
تقلي وجيه عبتوجعني
و انا ارفع زبي مشان يفوت اكتر
و هية تتأوه و تعن
و تطلع فيني هية و عبتطلع فوق زبي
بعدين قربت راسي على راسها و صرت مصمصلها شفافها
و صارت تتجاوب معي و تلفلي راسي و هية عبتطلع و تنزل
و تتأوه تقلي اي اه يا وجيه نيكني
قلتلها و اخيرا قلتيها يا نادرة اي بدي نيكك
و صارت تضحك و تقلي اي نيكني يلعن شرفك شو عملت فيني
قلها اي بدي نيكك و شبعلك كسك يا قحبة
انا قلت لسا جواتك القحبة يلي بعرفها
تقلي انبسطت هلق طالعت الشرموطة يلي جواتي
قلها اي انبسطت قومي بقا
تقلي لوين بدي قوم
قلها قومي من فوقي و نامي عالكنباية بالطول
قامت و قمت انا نامت هية و جيت انا طلعت عالكنباية لبين رجليها و رفعتلها ياهن و حطيتهن على كتافي و صرت فرشيلها كسها في زبي
و هية تقلي فوتو بقا نيكننننننني
وانا سمعت هيك منها و كبستو للأخر فات كلو
تقلي اي كبسو كلو وجيه نيكني
قلها اي يا كلبة انمحني
تقلي يلعن شرفك دبحتني نيكني
وانا عبنيكها و ماسكلها رجليها و حاططهن على كتافي
تحط رجلها على وجهي و تقلي بوس رجلي يا كلب
قلهااي رح بوسها و حط صابيع رجليها في تمي و صير مصهن
تقلي اه يا وجيه دبحتني زبك هلكني
وانا عبنيكها و مصلها اصابع رجليها
تقلي اه اه اه اه اي اي كبسو كلو في كسي وانا عبكبس رجلي في تمك اي اخ اخ
قلها اي يا قحبة هلكتي زبي
تقلي انت دبحتني يا ابن الحرام
مسكت الهاتف و شغلت الكاميرا و صرت صورها فيديو
قالتلي شو عبتساوي
قلتلها بدي ارجع صورك و انتي عبتشرمطي
تقلي اي بس نيك بسرعة
و قلها اي يا شرموطة بدي شقلك كسك
تقلي اي شقو اي
وانا عبصورها و صرت اسرع عليها و هية تتأوه و تصيح اي وجيه نيكني جيبو بقا بوس رجلك جيبو بقا موتتني
وانا عبنيك فيها و هية صارت ترجف و تصيح وجيه جيبو بقا اي
وانا حسيت بدو يكب زبي و هية عبترجف
قلها بدي جيبو
تقلي جيبو جوا خليه في كسي اي اي
و صرت كبو و هية عبترجف و تنهز كلها سوا
و تقلي اي كبسو كلو خليه في كسي
وانا هون ارتخيت فوقها و هية ارتخت متلي و سكتت و عبتطلع فيني
لحتي فضي عالاخير قمت من فوقها و رحت قعدت عالكنباية التانية
وقفت الفيديو حفظتو في الهاتف
و هية ضلت نايمة متل ما هية
و انا ساكت و هية ساكتة
قمت انا عالحمام صرت اتحمم ولا فاتت ورايي
قالتلي ما بدك تحممني معك
قلتلها انا يلي بحممك مسكتها و صرت مصمصلها شفايفها
و افركلها صدرها و المي عبتكب فوقنا
خلصنا حمام و طلعنا رحنا عالغرفة لبسنا تيابنا وقعدنا
هون صارت الساعة ١٢ الضهر
قلتلها بدي قوم روح
قالتلي هلق صار بدك تروح وقت كان بدي ياك تروح مارحت
قلتلها بدي ما تجي رنيم و تلاقيني هون
قالتلي هلق صار بيهمك ما حدا يشوفك هون
قلتلها يا مرت خالي انتي اليوم استفزيتيني كتير
بس عنجد انا كنت نسيانك متل ما انتي طلبتي
قالتلي وجيه هلق شو بدي ساوي مع رنيم
قلتلها ما بعرف انا شو دخلني
قالتلي هلق اذا رنيم ما شافت مني ردة فعل رح تتأكد انو فيه شي بيني و بينك
قلتلها انتي هلق خايفة منها
قالتلي اي خايفة رنيم تقول لخالك جميل بيطلقني
قلتلها اي شو بدك هلق يعني
قالتلي بدي رنيم تعرف انو ما فيه شي بيني و بينك
قلتلها اي شو بدك تساوي
قالتلي بس تجي رنيم بحكي معك عالهاتف قدامها و ببهدلك عالكلام يلي قلتو لرنيم و بهددك اني قول لخالك جميل و انت ما عليك غير تقول انو كنت عبتدايقها بالكلام لرنيم و انك بتعتذر
قلتلها اي بس شو المقابل
قالتلي المقابل انو تنيكني على كيفك
قلتلها انتي قنعتيني بس اذا بتخلفي بكلامك بتعرفيني شو بساوي
قالتلي لا تنسى انو مصورني مقاطع انت و عبتنيكني
قلتلها ماني نسيان بس لسا بدي صورك مقطع واحد
قالتلي مقطع شو بدك تصورني اذا بدك انت و عبتنيكني المرةالجايةصورني شلون ما بدك بس ساوي متل ما عبقلك
قلتلها ما هيك قصدي
قالتلي شو قصدك
قلتلها قصدي انو صورك وانتي راكعة قدامي و عبتبوسي رجلي
قالتلي وجيه صعبتها هيك عليي
قلتلها لا صعبة ولا شي بس انتي عملي متل ما بدي وانا بساوي يللي بدك ياه
قالتلي اي موافقة بس بشرط
قلتلها شو شرطك
قالتلي اننك تبعد عن رنيم
قلتلها الك عليي خليها تكرهني موت
قالتلي اي ماشي
قلتلها قومي بسرعة لنصوور المقطع قبل ما حدا يجي
قالتلي تكرم
قامت و راحت لباب الغرفة وقفت و انا قاعد عالككنباية و لافف رجل على رجل
بلشت صور. و هية لابسة الكلابية
قلتلها رككعي على ركبك قامت ركعت
قلتلها امشي على ايديكي و ركبك لعندي
صارت تمشي على رركبها لوصلت لعندي
حطيت رجلي على صدرها لخليها توقف عن المشي
قلتلها بوسي رجلي
قاالتلي امرك و صارت تبوس رجلي و حط رجلي على تمها وو تبوسها
بعدين قلتلها وقفي وقفت متل الزليلة
قلتلها شلحي كلابيتك
قامت شلحت و صارت بالظلط
قلتلها رجعي ركعي يا كلبة
قالتلي امرك
و ركعت
قلتلها رجعي بوسي رجلي و صارت تبوسها
قلتلها حطي راسك عالارض قالتلي امرك
حطت راسها عالارض و انا حطيت رجلي فوق راسها
و صرت دوس على رراسها و على وجهها و انا عبصورها
و وقفت المقطع و حفظتو بالهاتف و قامت من تحت رجلي و قعدت جنبي
قالتلي وجيه هلق عملتلك يلي بدك ياه
بدي تساوي يلي اتفقنا عليه
قلتلها تكرمي في الليل بعد الساعة ١١ احكي معي
قالتلي ماشي اتفقنا
قلتلها بدك شي هلق انا لازم روح
قالتلي ما بدي شي
قامت لبست كلابيتها و ودعتها و طلعت من عندها و رجعت عالمحل
ضليت في المحل انا و اخي وديع لحتى سكرنا المحل و جينا عالبيت لقينا امي عبتستناني
فتنا سلمنا على امي اخي وديع طلع على شقتو و انا جيت بدي فوت على غرفتي
قالتلي امي وجيه استنا عايزتك
قلتلها تفضلي شو بدك
قالتلي من وين طلعت معك هالعزيمة لبيت خالك ياسين
قلتلها هدول خوالي ما حدا غريب
قالتلي اي ما غريبين بس كنت قلي قبل ما تعزمهن انت
قلتلها شو كان بدو يفرق يعني
قالتلي كان بيفرق انو انا يلي بحكي اول شي
مشان ما تبين مع خالك ياسين انو انت يلي حكيت اول شي
قلتلها يعني فيه فرق بيني و بينك
قالتلي ما فيه فرق بس كان احسن لو قلتلي قبل ما تحكي معهن
قلتلها اي صار هلق ولو امي مشيها
قالتلي اي مشان ما تعيدها
قلتلها اي تكرمي ما بقا بعيدها ياستي خليني فوت على غرفتي بدل تيابي
قالتلي اي فوت لا تتأخر الغدا جاهز
قلتلها حاضر
و فت على غرفتي شلحت تيابي و فت عالحمام تحممت و طلعت من الحمام لبست طقم بيجامة و طلعت من غرفتي
و رحت عالمطبخ لقيت بيت اخي نازلين من شقتهن
تغدينا كلنا و بعد الغدا بيت اخي طلعو على شقتهن و ولادي فاتو على غرفتهم وانا رجعت على غرفتي طلعت عالسرير و بدي نام
شلت الهاتف لشوف مين باعتلي
تذكرت سامية قلت لاحكي معها ولا راجعة باعتتلي
فتحت المحادثة و بعتلها اهلا سامية بعد زمان كيفك اليوم
و بعتت لهند مرحبا يا مدام ليش ما عبتحكي معنا
و رقم غريب باعتلي كلام ما فهمت منو شي
وحدة ست كاتبتلي مرحبا سيد وجيه
جبت رقمك لاحكي معك نحنا ساكنين تحت الشقة يلي لبيت اختك يلي عبتجي عليها و اخر مرة يوم الخميس
باين عليك فحل زمانك بعد اذنك خفف صوت لان الصوت عبيعبي البناية كنت بدي احكي مع اختك بعدين قلت انك عبتجي مرة او مرتين بالاسبوع يعني مانك ساكن عطول
مشان هيك بلكي بتخفف الصوت
كتبتلها اهلا مع اني ما بعرف اسم حضرتك بس ما مشكلة
تكرمي ما بقا بزعجكن
و بكرة انا رايح عالشقة للعلم لحضرتك عالساعة عشرة الصبح
اذا بدك بنحكي ما مشكلة
و كانت مسكرة لقيت سامية باعتتلي
اهلا وجيه كيفك انت
كتبتلها انا تمام مشتقلك كومايات
كتبتلي باين عليك شقد مشتقلي
كتبتلها سامية لا ترجعي للكلام القديم
كتبتلي لا بدي ارجع ولا شي
كتبتلها انتي بتعرفي شو صار مع زوجك ما في داعي نرجع نفتح الموضوع
كتبتلي ما بدي افتح شي بس بتعرفني شقد كنت حبك
كتبتلها انا كمان بحبك و ما عندي اغلى منك
كتبتلي وجيه شو هالكلام بتحبني و ما عندك اغلى مني و ما خليت وحدة بالحارة الا و نكتها
كتبتلها بتعرفيني ما بقدر عيش بدون نسوان
كتبتلي نول و سمية وهلق امي و خالتي هبة
و يمكن فيه غيرهن كتير
كتبتلها شايفك بتعرفي كل شي عني
كتبتلي اي بعرف كل شي عنك
كتبتلها اي منيح بس بدي قلك امك حكت معك
كتبتلي شو بدها تحكي معي
كتبتلها لا تتهبلي عليي انتي بتعرفي قصدي
كتبتلي اي بعرف بس ما اظن رياض يوافق
كتبتلها بدو يوافق انتي ما يكلك هم
كتبتلي انا ماني متطمنة للموضوع
كتبتلها انتي اتطمني و ارتاحي رياض بيوافق واذا ما وافق انا بخليه يوافق
كتبتلي انا بتمنى يوافق
كتبتلها اي لا تخافي
وينها امك هلق
كتبتلي امي قاعدة هية وشيرين بالصالون بدك منها شي
كتبتلها هلق بحكي معها
كتبتلي اي يا سيدي بتضل امي صاحبتك القديمة
كتبتلها امك صاحبتي القديمة و الجديدة
بس ما تكوني عبتغاري منها
كتبتلي اي بغار شو ما بيطلعلي غار
كتبتلها انتي يلي بيطلعلك تغاري بس غاري من وحدة تكون متلك من عمرك ما تغاري من كل وحدة اقل. شي اكبر منك بعشر سنين
كتبتلي وجيه ليش بدك تتجوزني بالضبط
كتبتلها الصارحة انا كنت سبب طلاقك و بدي صلح غلطي معك
كتبتلي يعني ما مشان تاخد راحتك مع امي
كتبتلها هلق شو يلي مانعني عن امك اذا بنيكها كل يوم و انتي هيك منيح
كتبتلي اي و شلون بدنا ناخد راحتنا اذا زواجنا بالسر شو بدنا نستفيد غير انو نسرق متل الحرامية
كتبتلها يا سامية انا بقر بعلن زواجنا و ماني خايف من حدا
بس امي مرة كبيرة و ما بدي ازعلها و خليها تغضب عليي
و كمان ما بدي خليها تمشيني على كيفها
كتبتلي امك اكيد ما بتوافق و لا في حياتها بتوافق
كتبتلها امي ما فيه داعي تعرف و ابوكي بيجي كل سنة شهر و في هالشهر ما فيه داعي يخبر بشي
كتبتلي اذا بيعلم ابي بهالموضوع بيدبحنا كلنا
كتبتلها قلتلك اهم شي رياض يوافق و بعدين كلو بينحل بوقتو
كتبتلي اي متل ما بدك
كتبتلها يعني موافقة نتجوز
كتبتلي اي موافقة هلق تجي تاخدني و تنيكني شلون اذا بدك تتجوزني و تنيكني بالحلال
كتبتلها انا بعرف مين بدي اتجوز بتضلي بنت امك
كتبتلي بس ما يكون ما عاجبك
كتبتلها عاجبتيني و نص
كتبتلي دخيل قلبك شو بحبك
كتبتلها وانا بموت في كسك
كتبتلي انا و كسي مشتاقيلك
كتبتلها حسابو معي عسير هالابن الحرام
كتبتلي مين هوي
كتبتلها كسك يا بنت الحرام
كتبتلي اي شو ما بدك عميل فيه بيستاهل كل شي بتساويه فيه
كتبتلها اي تكرمي لا توصي حريص
كتبتلي وجيه بدي سكر هلق بدك مني شي
كتبتلها ما بدي غير سلامتك
كتبتلي باي حبيبي
كتبتلها **** معك
و سكرت معها
لقيت هند باعتتلي اهلا وجيه مشتاقتلك كتير
كتبتلها و انا بالاكتر
شوي ولا كتبتلي شو خلصت حكي انت و سامية
كتبتلها اي خلصنا
كتبتلي اي منيح بس دير بالك تفكر مجرد تفكير انك تبعد عني
كتبتلها مين عبيقلك يا حيوانة اني بدي ابعد عنك
كتبتلي انا عبقلك قبل ما تحيون معك هالحيوانة
كتبتلها لا تخافي ما بخليها تتحيون
كتبتلي قول انش****
كتبتلها اي شو صار معك مع رياض
كتبتلي اي بس عملت شي غير يلي اتفقنا عليه
كتبتلها شو عملتي يا بنت الحرام
كتبتلي حكيت مع خالك و قلتلو انو وجيه بدو يتجوز سامية
كتبتلها شووووو يا بنت الحمار خربتي كل شغلنا
كتبتلي لا خربت ولا شي
كتبتلها شلون يعني و انتي خبرتي خالي
كتبتلي يا فهمان خالك عايش و ما بنقدر بنعقدلك على سامية الا اذا كان خالك موجود او بعتلنا وكالة الي او لرياض
كتبتلها اي و شو يعني
كتبتلي اول ما خبرتو انو بدك تتجوز سامية قال اي كويس
بس وقت خبرتو انو بدك يكون الامر بالسر ما عجبو وقلي ما بدنا
و صرت قدملو و أخرلو و قلو يا عبد يا حبيبي وجيه بدو يعقد في المحكمة وبنأمنلها حقوقها و بنجهزلها جهازها و بيفرشلها بيتها و كل شي الها بس وجيه ما بدو اختك خديجة تخبر
كتبتلها اي و شو قلك
كتبتلي اي صار يلين معي وقت قلتلو هيك
كتبتلها اي و بعدين
كتبتلي رجعت قلتلو بنت مطلقة و قربت عال30 سنة
و مين بدو يتجوز مطلقة و نبسط انو وجيه بدو ياها
وين بدنا نلاقي متل وجيه
و مشان اختك بتعرفها شو صعبة و وجيه ما بدو يزعلها
و خلينا نجوزهن هلق و نأمن عليهن
بلكي بالايام اذا عرفت بتكون وقعت تحت امر واقع ما فيها تعمل شي
كتبتلها اي المهم شو قال
كتبتلي هون اقتنع و وافق
كتبتلها العما ما اقواكي انا كنت خايف اخطي هالخطوة
كتبتلي انا هند بمشي كتيبة رجال من تحت كسي
كتبتلها و انا اشهد انك بتعمليها
بس هلق شو بدي ساوي
كتبتلي اول شي بتعملو بتحكي مع خالك و بتطلب سامية منو
هلق بعد ما تسكر معي
تاني شي بتجي لعنا في السهرة بتسهر و بنحكي نحنا وانت شو بدنا نساوي وبتقعد انت و رياض
تالت شي انت ما كان عندك شقة لحالك غير بيت اهلك
كتبتلها عندي بدل الشقة تنتين في نفس البناية و في نفس الطابق التنتين مكسيين بس ما مفروشين
وفيه شقة اختي انتي بتعرفيها مفروشة و جاهزة شو بدك ساوي بساوي
كتبتلي شقة اختك تركها ما بدنا هية
بس الشقة المكسية بلش في فرشها و جهزها
بس بدنا امك ما تعرف انو الشقة عبتنفرش
كتبتلها امي ما بتعرف انو عندي شقق حتي اخي وديع ما بيعرف فيهن
مشان هيك ما اظن امي تشك في شي
كتبتلي اي كتير منيح فروش الشقة و جهزها لازم في الاسبوع الجاي تكون جاهزة
كتبتلها سامية بتعرف انو انتي حكيتي مع خالي و خالي وافق
كتبتلي لا ما بتعرف و حتى ررياض ما بيعرف ما بدي خبرو لبعد ما تحكي مع خالك
كتبتلها اي ماشي
كتبتلي بس كنت عبفكر ففي شغلة
كتبتلها في شو عبتفكري
كتبتلي مازال عندك شقتين وحدة فرشها الك و التانية بنستأجرها نحنا منك و بنأجر بيتنا و انت بتاخد اجار بيتنا و هيك انت و نحنا بنستفيد و بنكون قريبين على بعض
كتبتلها الفكرة حلوة كتيرة بس بدنا خالي يوافق
كتبتلي خالك من زمان عبيفكر ينقل من البيت حتى انو خالك اشترى شقة عالعضم و عبنكسيها و كان عبيفكر خالك انو وقت يجي من السفر بنكون خلصناها اكساء و بننقل عليها
كتبتلها اي كتير منيح بس عندي فكرة احسن
كتبتلي شو هية
كتبتلها ليش ما بنتداكش عالشقق انا وانتو بعد ما تخلصوها اكساء او بتبيعو شقتكن و بتشترو الشقة مني
كتبتلي اي هاي الفكرة أحسن خلينا بالاول نحنا ننقل على الشقة يلي الك وبس يجي خالك بتتفقو و بتتداكشو المهم نحنا ننتقل من بيتنا حاليا
كتبتلها اي ما بنختلف انا و انتو المهم نكون قريبين على بعض
كتبتلي اي اليوم جيب معك مفاتيح الشقق مشان نروح بكرة نضفهن و انت بتصير بتفرش شقتك و بننقل نحنا في نفس الوقت
كتبتلها انتي احكي مع خالي مشان الشقق كما و قنعيه بطريقتك
كتبتلي اي ما مشكلة بقنعو و بقنع يلي خلفوه
كتبتلها ما بينخاف عليكي
كتبتلي وجيه و في هالحالة سامية بتضل معنا بالشقة بس انت جيت على شقتك بتروح و ما حدا بيعرف شي او بيشك في شي
كتبتلها اهم شي انو الشقتين بنفس الطابق و ما فيه غيرهن يعني الطابق شقتين بس في هالحالة الطابق النا لحالنا
كتبتلي اي كتير منيح متل ما اتفقنا لا تنسا شي من يلي حكيناه
كتبتلها اي حاضر
كتبتلي خلينا نسكر و انت احكي مع خالك مشان ما نضيع وقت
كتبتلها تكرمي يلا **** معك
سكرت انا و هند
و دقيت اتصال لخالي عبدو
سلمت عليه و طلبت ايد سامية منو و قلي ما رح يلاقي احسن من لبنتو و باركلي و سألني عالشقة قلتلو مرت خالي بتحكيلك و بعدين بنحكي قلي اي انت شو بيلزمك احكي مع مرت خالك
قلتلو هوي هيك يا خال
و سكرت الاتصال انا و خالي و نمت
فيقتني امي عالساعة سبعة متل العادة مشان اتعشا
قلتلها ما بدي اقدر اتعشا معكن
قالتلي ليش
قلتلها بدي اسهر عند شب رفيقي
قالتلي كنت تعشا و روح
قلتلها هوي عازمني عالعشا كمان
قالتلي اي متل ما بدك
تركتني و طلعت من غرفتي
انا قمت فت عالحمام غسلت و طلعت بدلت تيابي
و طلعت من غرفتي ضليت طالع من البيت ركبت سيارتي و اخدتها دخلتها عالمستودع و رحت على بيت خالي مشي
دقيت الباب فتحلي رياض سلم عليي سلام بحرارة
و فوتني قعدنا بغرفة الضيوف
شوي فاتت مرت خالي هند سلمت عليي عادي
و قعدت
هون انا حكيتلو لرياض و طلبت ايد سامية منو و قلتلو اني حكيت مع خالي
قلي انو خالي حكا معو انو وجيه طلب اختك سامية مني و بدو يجي يسهر اليوم عندكن و اتفقو بدكن تساوو
قلتلو اي صحيح و رجعت قلتلو على اتفاقنا مشان الشقة
وافق دغري و قلي نحنا شقتنا بدها شي شهرين بتخلص
قلتلو ما مشكلة بتنقلو على شقتي التانية و بس خلصتو شقتكن اكساء او انا باخدها بدل شقتي او بتبيعوها و بتشترو شقتي مني
قلي نفس الشي كل شقة بنسومها شو بتسوا و بنتداكش عليهن
قلتلو هيك تمام لكن اتفقنا
قالت مرت خالي هند لقوم انا صيح لسامية و شيرين يجيبو القهوة يقعدو معنا
قلها رياض اي يا امي صيحيلهن
و قامت مرت خالي صيحت لسامية و رجعت اجت قعدت معنا
شوي فات سامية جايبة القهوة و ضيفتنا و سلمت عليي و فاتت وراها شيرين سلمت عليي و قعدنا سوا شربنا القهوة
و مرت خالي قالتلها لسامية قومي قعدي جنب وجيه صار خطيبك
قامت قعدت جنبي و باركولنا مرت خالي و شيرين و رياض
و حكينا مع خالي اتصال فيديو و باركلنا
و سكرنا الاتصال مع خالي
قالت مرت خالي متعشي انت يا وجيه
قلتلها لا ما متعشي
قالتلي لكن لنتعشا سو صرت انت من اهل البيت
قلتلها اكيد من اهل البيت صرنا نضحك
و قامت مرت خالي و شيرين يجهزو العشا و ضلينا انا و سامية و رياض قاعدي عبنحكي عن الشقق
بعد شو صاحولنا رحنا عالمطبخ تعشينا كلنا سوا
و رجعنا قعدنا بالصالون هالمرة
بعد ما خلصو شيرين و مرت خالي الجلي اجو قعدو معنا
و ضيفونا شاي و فواكه
و حكت مرت خالي مشان الشقق و انها حكت مع خالي و انو وافق ينقلو يسكنو في الشقة من شققي
سامية تفاجئت اول شي و انبسطت
و اتفقنا انو انا بلش افرش شقتي و هني ينقلو على شقتهن
و يبلشو في الجهاز لسامية كمان
و عطيتهن مفاتيح الشقق مشان يروحو ينضفوهن
قالتلي سامية تعال روح معنا عالشقق
قلتلها انا دليتو لرياض عليهن و بيعرفهن منيح بكرة انا مشغول شوي عندي شغل
قالتلي شو عندك شغل يعني
قلتلها من اولها بلشتي تحقيق صرنا نضحك
قالتلها مرت خالي تركيه هلق لحقاني تحققي معو
قلتلها لمرت خالي من هلق عبتخوفني
قالتلي سامية لسا ما شفت شي و صرنا نضحك و كملنا السهرة للساعة 11 تقريبا تذكرت انو نادرة مرت خالي جميل بدها تحكي معي
قمت استأذنت منها و ودعتهن و طلعت من عندهن من البيت و رحت جبت سيارتي من المستودع و رحت عالبيت
فتحت الباب و فتت الكل كان نايم
فتت على غرفتي شلحت تيابي و لبست بيجامة بس و ضليت على طاق قميص الشقال
و طلعت على سريري و تمددت
شوي ولا باعتتلي نادرة عالواتس وجيه بدي دقلك اتصال جهز حالك متل ما اتفقنا
كتبتلها اي ماشي دقي
شوي ولا عبتدقلي اتصال
فتحت الاتصال
قالتلي مرحبا وجيه
قلتلها اهلا مرت خالي كيفك انتي و كيفو خالي جميل
قالتلي الكل بخير و بيسلمو
قلتلها **** يسلمك
قالتلي وجيه بدي قلك شغلة
قلتلها تفضلي قولي شغلتين
قالتلي وجيه شو قايلها اليوم لرنيم انت و عبتحكي معها
قلتلها يعني قالتلك ما فيه شي بيحرز
قالتلي شلون ما فيه شي بيحرز وانت حاكيي عليي
قلتلها يا مرت خالي رنيم استفزتني بالكلام وقلت لدايقها كمان متل ما دايقتني الي
قالتلي حتى لو استفزتك بتحكي عليي انا بضل مرت خالك متل امك ولا نسيان
قلتلها ماني نسيان
بس رنيم هية دايقتني في الكلام و قلت بدايقها و بزعجها كمان
قالتلي ليك وجيه هالمرة حكيت مع رنيم هيك عني و بدي مرقلك ياها بس اذا بتنعاد بقول لخالك و ولاد خالك لخليهن يبهدلوك
قلتلها طولي بالك قلنالك قلنالها هيك لدايقها و نزعجها
ما بقا بعيدها و انا بعتذر
قالتلي هالمرة بدي اقبل اعتزارك انا بضل متل امك
بس دير بالك تعيدها
قلتلها حاضر ما بقا بعيدها و بعتذر مرة تانية
قالتلي اي لا تعيدها و رنيم بعد عنها ولا بقا تدايقها
قلتلها قليلها الها تبعد عني و انا بالف خير
قالتلي هية ما بتقرب صوبك و انت ابعد عنها
قلتلها كمان حاضر بدك شي مني
قالتلي ما بدي منك شي **** معك
قلتلها **** معك و سكرت الاتصال معها
و جيت لنام ولا الرقم الغريب يلي صاحبتو ساكنة تحت شقة
بيت اختي باعتتلي انا اسمي ام احمد اي بنحكي
بس ما يكون جايي متل العادة معك حدا
كتبتلها اهلا ام احمد تشرفنا بمعرفتك
اي معي متل العادة حدا و ماني لحالي بس ما كون بدي دايقك
كتبتلي اي بس وطو صوتكن
وايمتا بتخلص و بتكون فاضي احكي معي مشان تنزل لعندي مشان نحكي
كتبتلها ماشي تكرمي و انا بحكي معك بس خلصت و بنزل لعندك
كتبتلي اي تمام
كتبتلها بتريدي شي كمان
كتبتلي ما بدي شي غير سلامتك
كتبتلها **** يسلمك
و سكرت المحادثة مع ام احمد
و حطيت راسي و نمت فورا
و فقت على صوت امي
عبتقلي يلا يا وجيه فيق قوم لنفطر



و هون بينتهي الجزء التاسع

في البداية
اعرفكم بأبطال القصة
القصة حقيقية و حدثت بالفعل
انا اسمي . وجيه عمري حاليا 41سنة وزني 90كغ طولي 170سم حنطي عيوني بني
احب الجنس في كل الأوقات
انا مطلق من اربع سنين و عندي ولدين عايشين معي و مع امي
امي اسمها خديجة 64 سنة هية اكبر من خالي ياسين
بعد ما توفا ابي طلعتلنا ارض ورثة من بيت جدي و عمرنا فيها بيت طابقين انا ساكن مع امي في الطابق الاول و اخي ساكن في الطابق الثاني و صرنا قريبين على خوالي وبيت جدي يعني في نفس الحارة عندي اخ و اخت
اختي وداد 39سنة متزوجة و مسافرة مع زوجها
اخي وديع 36 سنة متزوج من صباح 31 سنة عندهم ولدين بس
وكلنا قاعدين سوا انا و بيت اخي و امي في نفس البيت
و انا و اخي محل و مستودع لبيع الحبوب
و امور المادية مستورة
خالي ياسين 62سنة موظف متقاعد
زوجة خالي سمية 58 سنة بتكون بنت خالته لخالي الجسم طويلة البشرة بيضا الصدر كبير العيون خضر جسمها مليان طيزها وسط بس جسمها سكسي
عندهم خمس اولاد ولدين وتلات بنات
زين 35سنة متزوج نجاة 31 سنة و عنده صبي و بنت
نيرمين 32متزوجة من محمد 34سنة موظف حارس في شركة
بسام 30 سنة متزوج من يارا 26سنة
جنا 27سنة متزوجة من صلاح 31سنة
ملك 24 سنة انخطبت مرتين و انفصلت
خالي الثاني جميل 58سنة عنده محل ألبسة
زوجة خالي نادرة 56 سنة قصيرة مربوعة بيضا وزنها 75كغ
عندهم اربع اولاد ولدين وبنتين
رنيم 33سنة مطلقة و عايشة عند اهلها جسمها فرسة ما بتشبع طويلة سمرا شعر طويل وزنها 75 كغ طيزها كبيرة مرسومة رسم و صدرها نافر
رامز 33سنة متزوج من سارة 28 سنة وعنده صبي و بنت
روعة 25سنة متزوج من حامد 27سنة و عندهن بنت
رعد 23 سنة خاطب شيما 18سنة طولها 165سم وزنها 65 كغ شقرة جسمها مممشوق
خالي عبد**** 53سنة بيضل مسافر بيجي كل سنة شهر
هند زوجة خالي 55سنة اكبر من خالي بسننتين 165سم سمرة 80كغ جسمها معبأ و طيزها كبيرة و صدرها كبار لسانها فاجر بسبب غياب خالي الدائم و حرمانها
عندهم 3اولاد بنتين و صبي
سامية 27سنة سمرة متل امها شبيهة امها في كل صفاتها تزوجت سنتين و انطلقت الها سنتين عايشة مع اهلها
شيرين 24سنة بيضا جسمها طويل و رفيعة خلصت دراسة و قاعدة في البيت
رياض 20سنة
خالتي سعاد 56 زوجها متوفي و عندها ولدين وبنتين و بنذكرهم في الأجزاء القادمة
خالتي سميرة 50 سنة اخر العنقود عند بيت جدي و ساكنة قريب على بيت جدي متزوجة من صالح 55 سنة فلاح




الجزء الاول




انا من وقت طلاقي و انا عايش في نفس الروتين اليومي بفيق الصبح بكير انا و اخي و بنروع عالمحل ما بنجي لبعد العصر
صداقاتي قليلة لا تتعدى وجودهم ضمن الشغل في المحل
وبس رجعت عالبيت بيجوز اوقات ما بطلع من البيت ليوم التاني
كل وقتي مع امي و اولادي و بيت اخي
و علاقتي مع بيت جدي و خوالي
علاقة قوية جدا ما فينا نبعد عن بعض لأننا عايشين في نفس الحارة كلنا
و لازم كل يوم نشوف بعضنا و نزور بعضنا
في يوم انا رجعت من المحل وصلت عالبيت
فتحت الباب و فت عالصالون

لقيت عنا مرت خالي ياسين سمية
سلمت عليها بالايد و قعدنا مقابل بعض
كانت لابسة جلباب طويل و فاتحة عنن صدرها
قالتلي لييش ما عبنشوفك وين متخبي
قلتلها بين الايادي يا مرت خالي
بس بتتعرفي شغلنا ما بنعطل غير يوم الجمعة
قالت بعرف **** يرزقكن انت و اخوك
قلتلها **** يسلمك و يخليلنا انتي
في هالحظة طلعت على امي سمعت حرركتها في المطبخ
قلت في بالي لحتى اخد راحتي اكتر مع مرت خالي سمية
هون هية قالتلي شو بدك تضل على هالحالة
قلتلها ايا حالة يا مرت خالي
قالت انو بدون ما تتزوج
و كملت انو عاجبتك حياتك هيك
قلتلها و**** يا مرت خالي يمكنلك تعودت و مشي الحال
قالت شلون بدو يمشي الحال بدون مرة
هون قلتلها في حليب في السوق
نزلت وجها و خجلت
بعدين قالتلي بخباثة بس ما متل الحلال
قلتلها بس نفس الشعور
هون طلعت فييي وقالت شايفتك انت ما بتحب الحلال
قلتلها و انتي قلتيها
في هاللحظة اجت امي و جايبة القهوة
قالت شو عبتحكو سمعوني
قالتلها مرت خالي ابنك رأسه متل الحجر مابيلين

ما عبيقتنع معي انو يرجع يتزوج
قلتلها امي **** وكيلك يا سمية هلكني و ما عبيسمع مني
قلتلها يا امي ** بطولي بعمرك ما بدك ياني كون مرتاح و** أنا مرتاح
قالت مرت خالي اكيد مرتاح كتير
طلعت فيها قلتلها كتير مرتاح و مكيف
هون امي قالت يا سمية تركيه ما بتقدري بتاخدي منه لا حق ولا باطل
قالت لها مرت خالي قلت لحالي بجرب معه شو خسرانة
طلعت فيها و صرت اضحك قمت وقلتلهن عن اذنكم انا بدي فوت على غرفتي بدي اتحكم وارتاح قالولي اذنك معك
رحت وفتت على غرفتي و صرت اشلح تيابي
انا عندي الحمام جوا غرفة النوم
يعني بضل بغرفتي براحتي
بعد ما شلحت كل تيابي فت عالحمام اخدت دوش و بعد ما خلصت
طلعت ولبست كلابية البيت

و طلعت من غرفتي و رحت على غرفة الاولاد اطمنت عليهن و على مدرستهم و دروسهم و طلعت من غرفة الاولاد و رحت عالصالون
لقيت امي و مرت لسانهم متل ما تركتهم
قلتلها لامي شو مجهزتيلنا اكل قالت الاكل جاهز بس لينزلو بيت اخوك
قلتلها ماشي هلق لينزلو
قالت لكن لقوم جهز و سخن الاكل
قلتلها **** يخليلنا انتي يا ست الكل
هية راحت عالمطبخ و انا قعدت قريب على مرت خالي
هية قالت أنا صرلي زمان بدي قوم
قلتلها ما بتروحي بدك تأكلي معنا
قالت اكلت و جيت هلق خالك بيستعوقني
قلتلها خالي بيعرفك عنا اكيد متطمن عليكي ونحنا كمان النا حصة فيكي
قالت انتو ما فيني استغني عنكن
قلتلها بصوت واطي مشان ما تسمع امي
يا مرت خالي نوال الي زمان ما شفتها عندكن شو ما عادت اجت لعندك بس ما تكون متزوجة من ورا ضهرك
طلعت فيي و قالتلي خير انش****
لازم انا اسألك عليها
قلتلها وحياتك يا مرت خالي الي فترة ما بعرف عنها شي
قالتلي اتطمن ما فيها شي بس بتكون عبتتقل عليك
قلتلها اذا هيك ما مشكلة و صرت اضحك
لازم اوصفلكن نوال عمرها 52سنة كأنها بنت أربعين بنت عمها لمرت خالي و رفيقتها
و هي أرملة و عندها صبي و بنتين و جوزتهن للبنات و قاعدة هيئة وبيت ابنها
تعرفت عليها بعد ما طلقت مرتي
و كانت تجي لعندي عالمحل اوقات نيكها في المحل أو المستودع أو عندها في بيتها
و مرت خالي بيت اسرارها هية كانت تقلي
بنرجع لمرت خالي
قالتلي يمكن نوال ما بدها تخليك ترجع تتزوج في كل حياتك
قلتلها بس شفتيها سلميلي عليها
قالتلي تكرم بيوصل
بس خف عليها و غمزتلي بخباثة
قلتلها شو قصدك و قربت صوبها
و قلتلها اجتمعنا انا و هي محرومين متل بعض
بس ما تكون هي شكتلك
قالت نوال ما بتحبي عني شي من اسرارها
قلتلها عادي بس ما عبلاقي حدا يريحها مني
قالتلي عبنقلك روح تزوج
قلتلها زواج ملغي حاليا من حياتي
قالتلي شلون لكن بدك تلاقي حدا يريحها منك
قلتلها متل ما لقيتها بلاقي متلها
قالتلي شو محببك في النسوان يلي اكبر منك و فيك تتزوج من بناتهن
قلتلها و قربت صوبها اكتر بحب كل شي فيهن
و مسكتها في صدرها و عصرتها
قالتلي وجيه شو صرلك
قلتلها ما حلك تعرفي اني فيني اتحمل
قالتلي شو يلي ما فيك تتحمل
قلتلها جسمك
قالتلي و هبة عبتحاول تتحرك من قدامي انا مرت خالك ولا شو نسيت
قلتلها لانك مرت خالي جننتني
قالتلي اعقل ولا تجن اكتر وانا ماسك صدرها وعبعصرهن و هبة ما بدها امي اسمعنا
قلتلها ما شفتي لسا شي من جنوني
و قربت وبيتها في رقبتها
و هية صارت بدها تهرب مني وانا مسكتها من رقبتها و صرت مص رقبتها و أعصر بزازها
و هية تقلي يا وجيه تركني انا مرت خالك
وانا صرت انسجم معها وانسى حالي
وقلها جسمك هلكني
قالتلي امك بتسمعنا وبننفضح
يا وجيه لا تفضحني
هون تمالكت نفسي ورجعت جسمي عنها بس ضليت جنبها
قالتلي شو صرلك يا وجيه اذا نوال الها زمان ما شبعتك انا شو زنبي
قلتلها زنبك انو جسمك احلى من جسمها
و نفسي فيكي
قالت شو انت عبتقول انا بضل مرت خالك
قلتلها لانك مرت خالي لازم تحسي فيني
و مسكت أيدها و حطيتها فوق زبي سالتها كأنها مسكتها الكهربا رجعت رجعت لفوق زبي
قالتلي شو صرلك
قلتلها شوفي شو شعملتي في زبي
هية سمعتني وليدها فوق زبي
عصرتلي زبي بايدها وشدت عليه
وقالتلي هاد بدو يوجعلك راسك
قلتلها خليه يوجع شو ما بدو
المهم بدي انتي
قالتلي هلق عرفت نوال ليش مكيفة عليك و هبة عبتشد على زبي
قلتلي مكيفة عليي ولا عليه واشرتلها على زبي
قالتلي مكيفة عالتنين
قلتلها لكن ريحني عالسريع
و طالعت زبي و صار قدامها
قالتلي شو عبتساوي
قلتلها يلا مصي عالسريع
في الاول رفضت
بعدين شديتلها رأسها ونزلتها فوقو و فوتو في تمها
وصرت انا حركلها رأسها طالعو و فوت في تمها
بعدين صارت تستجيب و صارت هية ترضع
وانا قلها يلا ريحيني
و هبة عببتمصو و صارت تفوتو كلو و تصارت هبة تلعب فيه
وانا ما مصدق حالي انو مرت خالي عبترضعلي زبي و صرت اكبسلها رأسها فوق زبي وهبة بدها تختنق من كبرو
ضليت هبة شي اكتر من خمس دقائق
و حسيت بدو يجي
مسكت رأسها و كبستو للآخر و خليتو يكب في تمها للآخرلحسيتها انو بلعتهن
و رفتلها رأسها وطلعت فيني كأنها بدها تدبحني
قالتلي شو هيك عملت
قلتلها شو عملت
قالت ما بتعرف شو عملت بهدلتني
قلتلها بتعرفي شغلة انتي فنانة في المص
قالتلي سكوت بقا و تركني
قمت بستها في رقبتها
و قلتلها المرة الجاية بدي نيك هاد و اشرتلها على كسها
قالتلي عبتحلمي انت نوال بتكفيك و زيادة
قلتلها من هون وهيك هاد غريمي و اشرتلها على كسها
وقمت ساويت كلابيتي و قمت و هبة ساوت تيابها
و رحت صوب امي في المطبخ
قلتلها شو صار في الاكل
قالتلي جاهز انت روح صيح لبيت اخوك وبيكون كل شي عالطاولة
قلتلها يسلم ايديكي يا ست الكل
ورجع ت للصالون و كانت مرت خالي كانو ما صار شي
قلتلها رح اشتقلك
قالتلي تشتقلك مكة بس هلق روح
مسكت هاتفي و دقيت لاخي
رد عليي
قلتلو يلا عبنستناكن نزلو
قلي يلا نازلين
و قفلت بعد شوي نزلو كلهن وتجمعنا عالاكل كلنا انا و ولادي و امي و مرت خالي و بيت اخي
اكلنا و بعد ما شبعنا شربنا شاي
و مرت خالي استأذنت و راحت
و بيت اخي طلعوا على شقتهن

و انا رحت على غرفتي و نمت



و هون بيكون انتهى الجزء الاول
و الى اللقاء في الجزء الثاني









الجزء الثاني





فقت من النوم بعد المغرب قمت من سريري رحت عالحمام اخدت دوش ولبست تيابي و طلعت من غرفتي عالصالون
لقيت امي والاولاد سهرانين عالتلفزيون
مسيتهن وقعدت جنب امي وصرت اتفرج معهن عالتلفزيون
امي طلعت فيني و قالتلي فيك شي يا وجيه
قلتلها سلامتك يا امي ما فيه شي
وانا هون صرت اتخيل مرت خالي و هية عبترضعلي زبي و راجعت في زاكرتي كل الموقف يلي صار بيناتنا
قلت في عقلي لاحكي معها عالواتس اب
مسكت الهاتف و فتحت الواتس و بعتلها كتابة
مساالخير مرت خالي
مرت خالي . اهلا وجيه
انا . كيف هلق
قالت بخير
انا .كيف رضاكي عليي
قالت . وجيه لا تفتح لي بقا الموضوع انا بضل مرت خالك و قريبة من عمر امك
انا . يا مرت خالي انا بعشق جسمك و ما فيني انساكي
قالت بدك تنساني لان يلي عملتو معي حرام
انا . شلون بدي انساكي عكيفك لا تكذبي على حالك انتي محرومة متل ما انا محروم
حسيت فيكي و انتي عبتعصريلي زبي في ايدك
قالت يا وجيه انت عندك نوال شو بدك فيني خليني عائشة حياتي ولا تفتحلي جروحاتي
انا ليكي لا تحاولي تهربي من لان ما رح اتركك
فهمي بقا
قالت . يا وجيه اذا حدا عرف بموضعنا بننفضح انا و انت
انا لا تخافي ما رح خلي حدا يعرف
و من الأساس ما حدا رح يشك انو يكون في بيناتنا شي
قالت بس خايفة كتير يا وجيه
انا ليكي بس يكون خالي نام و انتي في السرير دقيلي بنحكي براحتنا
قالت لا تقلي اذا ما انا دقيتلك
انا اي ماشي بس اذا ما دقيتي بعد ما ينام خالي
بكرة من الصبح رح كون عندك في البيت و اغتصبك
قالت لا صرت تخوفني منك لا بحكي لا تخاف
انا . اي ماشي يا احلى سوسو
قالت ماشي هلق سكر بقا
انا . ماشي باي
مرت خالي . بآيات
سكرت مع مرت خالي و رجعت صرت اتسلى مع امي و الاولاد
شوي و وصلت رسالة عالواتس
طلعت عالهاتف ولا نوال
نوال . مرحبا يا حبي
انا اهلا يا مدام شو وين مختفيه
نوال . لا مختفية ولا شي بس انشغلت في البيت و ما فيه مجال انشوف بعض
انا اي و هلق شو فيه ولا ما فيه مجال
نوال يا عمري انا عبحاكيك لاني اشتقتلك كتير و بدي شوفك
انا . اي هاد كلام بينسمع شو ايمتا
نوال . اي يا حبي تعال هلق لان في البيت ما فيه حدا كلهن طلعوا يسهرون و انا اتحججت اني تعبانة
انا يلا جاييكي مشوار الطريق
نوال . عبستناك جوا الباب بدي خليه مردوود لا تدق انا ناطرتك
انا ماشي جاييكي
سكرت مع نوال و قمت على غرفتي بدلت تيابي و انا طالع
قالتلي لوين يا وجيه مالك عادة تطلع
قلتلها بس مشوار صغير و راجع ما بتأخر
قالت متل ما بدك
قلتلها يلا خاطرك
قالت مع السلامة
وطلعت من البيت و ضليت رايح مشي لبيت نوال
وصلت لقدام البيت طلعت وراي ما يكون حدا شايفني و بعد ما اتأكدت رحت لعند و قبل ما ادفش الباب في أيدي كانت نوال فتحت الباب وقالت يلا فوت
فت و سكرت الباب وراي بسرعة
وانا دغري مسكتها و دفشتها عالباب
صرت بوسها ومصمصها بشفايفها
و ايديي ماسكين صدرها
و هي بعدت امها عن تمي وانا كملت على رقبتها مصمصها
و هي صارت تقلي
وجيه شو صرلك طول بالك
وانا ماني موجود
و هية تقلي وجيه اه عبتوجعني
وانا ما خليتها تكمل حكي و رجعت مسكت شفايفا و صرت بوسها و ايديي عبتلعب في صدرها
وانا ما عدت حسيت بحالي من هيجاني
كانت لابسة روب طويل لون اسود بربع كم بكشكش على الأكتاف
وانا بفركلها صدرها شلحتها الروب و صار عند رجليها و هية صارت تتجاوب معي و تتأوه من حركاتي
وتركت رقبتها وامها وصرت مص بزازها و افركهن
و هية تقول اه يا وجيه شو عبتساوي فيي
اه فركهن اه
وانا نازل فيها رضاعة و فرك في بزازها و هية لساتها واقفة ورا الباب
و هية شلحتني قميصي و تفركلي كتافي و رقبتي و عبتبوسني في رقبتي و كتافي
و تقول اه يا وجيه ما فيني اتحمل خدني عالسرير
اه اه اه
وانا ما يخليها تتنفس و هية صارت بين ايديي ما لابسة شي
مسكتها من أيدها و صرت امشي معها وانا عبمصمصها لوصلنا لباب غرفتها فتحت الباب و فوتها قدامي لعند السرير و دفشتها عالسرير بكل قوتي وانا صرت اشلح بقية تيابي لحتى صرت بالظلط قدامها و هية عبتشوفني
و شافت زبي قايم عالاخر
قالت اه عشو ناويلي اليوم
قلتلها هلق بتشوفي
قالت أنا ملكك عميل يلي بدك ياه انت فحلي
و نمت فوقها و صار زبي يحك بين فخادها فوق كسها و انا عبمصمصها و بعصر بزازها في أيديي و بمصمصهن و برضعهن و هبة عبتتأوه بصوت عالي
و تقلي اه اي رضعهن يا وجيه بسطني
و انا صرت انزل على بطنها بوس و هية ماسكة راسي و عبتكبس عليه
لوصلت لبين فخادها و صرت بوس فخادها و عضعضهن بسناني و هي عبتتأوه
وحطيت تمي على كسها و صرت الحسها
و صارت تنتفض تحتي كلها سوا و ماسكة راسي و عبتكبس فيه فوق كسها بكل قوتها
وتقبلي اي يا وجيه اي لحاس كسي بدي مووت يا وجيه
و انا عبدخل لساني جوا كسها و عبنيكها فيه
و بمسك زنبورها في شفايفي و بمصو
و هية تقلي ما فيني ما عبتحمل
كسي نار
و انا عبلحس في كسها و تجريها رافعتهن لفوق كتافي و عبتصيح
اه يا وجيه ريحني كسي نار
و انا عبمصلها كسها و بلحسو
صرت فوت اصبعي جوا كسها
و هية تقلي اه يا عمري بدي انتاك
بدي زبك ينيكني و يريحلي كسي
و هي تشدي بشعري و تكبس براسي و تصيح متل المجنونة
اي اي اي اه اه اه اه اه اه
و صرت فوت اصبعتين جوا كسها و بسرعة طالعهن و فوتهن
و صارت تنتفض و تشد رجليها فوق رأسه و تصيح جبتهن يا وجيه اه كسي يا وجيه
و ترفع طيزها من شهوتها تحت تمي و هي عبتجيب شهوتها ضلت هيك لجابت شهوتها على تمي و وجهي و ضلت تنتفض كلها سوا و انا مخلي تمي فوق كسها و عبلحسها
لحتى هدت علأخر و فكت قفل رجليها من فوق راسي و فردتهن
هون قمت و وقفت على حرف السرير و مسكتها من شعرها برأسها و برمتها و خليتها تجثي على ركبها و هية عالسرير يصير رأسها مقابل زبي
و قلتلها يلا مصي يا نوال
و انا ماسك راسها و فوتو في تمها
و انا عبحركلها رأسها ليفوت زبي و يطلع في امها
و قلها اي مصي زبي يا قحبة و انا عبفوتو في امها للآخر
و هي ما تقدر تحكي لان ما عبخليلها مجال تحكي
بعدين صارت تتفنن في الرضاعة تشيلو من امها و تقلي كبير عبتخنقني فيه
و قلها لسا بدي شقك يا شرموطة
تقلي اي شقني و دبحني بس نيكني و شبعني
ما حدا بيقدر يشبهني غيرك
انت نيامي و بس
وقلها اي قحبة كسك كبير بدك زب كبير
و اكبسو في تمها بدي اخنقها في
تقلي اي كبسو شقلي تمي يا حبيبي
انا ماسك راسها و عبدخل أصابعي مع زبي في تهاون هبة تطالع لسانها و تلحسو و ترجع تفوتو
في تمها لحسيتها انتهت
شلتو من امها قلتلها شو بدك يا شرموطة
وانا مسك شعرها
تقلي نيكني بقا
شو صرلك حس فيني بدي انتاك
و انا ضربتها على وجهها و قلها تكرمي يا منتاكة
تقلي اه اه يا وجيه يلا نيكني شبعني بقا
و هون خليتها متل ما هية راكعة على ركبها
بس برمتها رجعت و صرت طيزها الي و هية عالسرير و انا واف وراها و صرت دخلو في كسها و عبفرشيه
و هية تحاول ترجع طيزها على زبي ليفوت في كسها
و تصيح اي بقا فوتو رح موت بدي زبك الكبير ينيكني يا وجيه
و انا ماسك طيزها في ايد و الايد التانية ماسك زبي فيها و عبفرشيلها كسها
حسيتها بدها تضربني و هية تقلي فوتو
ليش عبتعزبني
هون كبستو فرد كبسة صار كلو جوا
راح صوتها و شهقت و فتحت تمها عالاخر
و هون ايد يلي كانت على زبي نقلتها مسكت فيها شعرها و الايد التانية ماسك فيه طيزها
و صرت حرك زبي جوا كسها و نيكها كنت في الاول ببطء
و هية تقلي اي نيكني شقني اه يا وجيه ما اطيب لزبك اه اه اه اه و تصيح
وانا عبسرع في كبسها صارت تهتز مع ضربي الها
و عبضربها على طيزها
و قلها اي يا قحبة خدي زبي
بدي نيك شرفك بدي شقو لكسك
تقلي اي شرفي تحت زبك نيكني و شقني
بحبك يا وجيه نيكني انا شرموطة الك وبس
وانا ما عبرحمها لحتى حسيت زبي بدو يجي
قلتلها بدي كبو وين بقضيه
قالت و هية عبتأوه وين ما بدك بس نيكني
اي اسرع شبعني من زبك
انا صرت انتفض وراها شلتو من كسها و صار يكب فوق طيزها و على ضهرها
و هية لسانها ما هدت تطلع فيني و تقلي اه من زبك شو عبتساوي فيني
ضربتها على طيزها و شديتها من شعرها ونزلتها من عالسرير لعلارض صارت ركعة قدام زبي
و قلتلها يلا نصفيه وفوتو في تمها و صارت تمصو و تنضفو
و انا قلها اه يا شرموطة شو ساويتي في زبي
طلعت فيني و قالتلي انت شوف شو عملت في كسي يا ظالم
هربت كسي من زبك بس بعشقك
و هية عبتشوف زبي عبيرجع بيقوم
مسكتو و تقلي هاد شو بيهدو بدي اعرف
قلتلها بيهدو كسك بس
قالت ما كسي رفعلو الراية من اول نيكة نكتني ياها
قلتلها اي ولسا ما شبع من كسك
مسكتها من كتافها و وقفتها و نيمتها عالسرير على ضهرها و رفعتلها رجولها على كتافي و حطيت زبي على كسها و فوتو دغري
قالت يخرب بيتك على هالزب بدك تموتني
و صرت نيكها و اكبسو فيها
و هبة تصيح اه اه اه يا وجيه على زبك اي نيكني خليني موت تحتك بس ريحني
و انا عينيك فيها و كابرس رجولها لعند رأسها و طيزها عبتهتز من كبسي عليها
و هية تقلي اي لا ترحمني اه اه اه اه اه اه اه اه اخ اخ اخ يوه يوه على زبك
وانا هجت بذيادة من كلامها
و عبنيك فيها في كل قوتي
و قلها خدي يا شرموطة يا قحبة شبعي من زبي يا كلبة
تقلي اي شبعها لكلبتك انا قحبتك
بس نيكني كسي الك
وضليت اكتر من تلت ساعة و انا عبكبس فيها
حسيتها بدها تجي شهوتها
و صارت تصيح اي نيكني
و انا صرت اسرع اكتر
و هية تصيح اه اخ اخ اخ رحمني اه اه اه
وانا كأني ماني موجود و ما عبسمعها الهيجان تملكني
و هية تصيح اه اه جبتهن يا وجيه اي اه اه
صارت تجيب شهوتها و انا ما عدت اتحمل
و صرت جيبهن معها اجا ضهري معها
و كبستو لآخر و كبيتو جوا كسها
و هية تقول اي كبو في كسي شبعو لكسي
اخ اخ اخ يا وجيه شو زبك طيب
و انا نمت فوقها و زبي لساتو جوا كسها
وانا و هية رحنا في بوسة و جسمنا مختلط في عرقنا و شهوتنا
قمت عنها و صلت هية على نومتها انا طلعت من الغرفة رحت عالحمام اخدت دوش عالسريع و رجعت لعندها عالغرفة صرت البس تيابي
و هية هون قالت بدك تروح
قلتلها اي لازم روح قبل ما يجوا ولادك
قالت متل ما بدك بس ما فيني اتحرك
هريتلي كسي هالمرة
تقول الك سنة ما نايك حدا يا ظالم
وضحكت و قلتلها بزمتك جسمك بينشبع منو
قالت ولا زبك بينشبع منو يا نايكني
قلتلها بس انتي لا تطولي عليي بتعرفيني ما فيني اتحمل بعدك
قالت ليش انا بتحمل بعدك
قربت لفوقها و هية نايمة و بستها من شفايفها بوسة طويلة
و تركتها خدرانة و طلعت من الغرفة
انا و طالع قالتلي سكر الباب وراك ما خليت فيني حيل
صرت اضحك و ضليت طالع من البيت سكرت الباب وراي و رحت عالبيت و انا في الطريق تزكرت مرت خالي سمية
شلت الهاتف من جيبي و كنت حاطط الهاتف صامت
ولقيت سمية داقتلي مرتين اتصال
وباعتتلي عالواتس
وينك علاساس عبتستناني
خالك لخلق لنام
طلعت بالساعة لقيتها جاية عالساعة 11
و مالها زمان باعتتلي
انا وفي الطريق عالبيت بعتلها عالواتس
سوسو عمري لساتك فايقة
و وصلت عالبيت لقيت الكل نايم فتحت الباب و فت على غرفتي
شلحت تيابي و لبست بيجامتي
و طلعت من غرفتي رحت عالمطبخ فتحت البراد و صرت اكلي لقمتين قيت حالي فيهن بعد هالمعركة مع نوال
اكلت و خلصت و رجعت على غرفتي قعدت على الكنباية يلي موجودة جنب السرير
و مسكت هالهاتف و فتحت الواتس
لقيت سمية باعتتلي


و الى اللقاء في الجزء الثالث




الجزء الثالث
انتهى الجزء الثاني عندما بعتتلي سمية عالواتس

البداية

لقيت سمية باعتتلي الحمد**** على السلامه وين كنت
كتبتلها انتي قلتيلي بس انا خالك انا بحاكيك
كتبتلي اي صحيح بس الي اكتر من نص ساعة باعتتلك و عبستناك لتفتح
كتبتلها كنت حاطط الهاتف صامت و هوي في غرفتي و انا قاعد في الصالون مع امي و الولاد
كتبتلي اذا هيك سامحتك
كتبتلها دخيل قلبك شو طيب يا احلى مرت خال
كتبتلي وجيه شو بدك مني انا ماني حمل الفضايح
كتبتلها مين بدو يفضحك
قالت يلي عملتو معي شو اسمو و لوين بدو يودين
كتبتلها يا مرت خالي ما عبقلك انو شغلنا صح و حلال بس نحنا بنكمل بعض و بتخاف على بعض
متل ما انا محروم أنتي كمان محرومة
لا تقوليلي انو خالي مشبعك و كافيكي
كتبتلي يا وجيه انا صرت ست و عندي احفاد ما حلوة هلق انفضح
كتبتلها انا بحبك و مستحيل حدا يشك فينا
و نحنا مالنا متطرين نخليهم يشكو فينا بنخلي حياتنا عادية و ماشية متل العادي
بس انتي فهمي عليي و حسي فيني
كتبتلي حاسة فيك و فهمانة عليك بس بضل خايفة
قلتلها لا تخافي بس عنجد جسمك مجنني
كتبتلي سلامتك شو مجننك في جسمي
عندك كل نوال ما عبتشبعك
كتبتلها شو بدك في نوال انتي غيرها
انا من زمان بحبك و بحب جسمك و بشتهيكي
كتبتلي باين عليك لا تقلي بعرف
كتبتلها سمية بدي قلك
كتبتلي شو بدك تقول خليت شي ينقال
خليتني ارضعلك زبك
كتبتلها اه لا تذكريني هلق عبتخيلك ماسكة زبي و عبترضعلي فيه
كتبتلي ساويت فيي شي خالك كل عمرو ما عمل معي هيك
كتبتلها لسا ما شفتي شي
كتبتلي وجيه انا ماني حملك زبك كبير كتير
كتبتلها انتي قد الحمل و ذيادة
بس انتي انسيلي الخوف و خليكي معي عالرايق
قالت ماشي متل ما بدك
كتبتلها دخيل الرايق انا شو بحبك
كتبتلي وجيه بدك الصراحة
بعد ما خليتني مصلك زبك زبك صرت احسدها لنوال عليك
و كتبتلها ليش حسدتيها
كتبتلي كرمال زبك ما تخيلت يكون زبك هيك كبير
قلت اكيد بيكون قريب لزب خالك
بس طلع بقدو على مرة
كتبتلها انا و زبي تحت امرك
كتبتلي بس ما الي لوحدي
نوال الها فيه
ويمكن يكون فيه غيرها و انا ما بعرف
كتبتلها حاليا ما فيه غير نوال
بس لقدام ما بعرف شو بيصير معي
كتبتلي بنشووف
كتبتلها بايدك ما تخلي حدا
شبعيني و كفيني و انا الك
كتبتلي عليك زب ما بيشبع ولا بينام
و بدك ياني اكفيك انت لازم تتزوج أربعة
لحتى يشبعوك
كتبتلها يا لطيف شو لئيمة
كتبتلي انا لئيمة ولا زبك
كتبتلها انتي ما فيه متلك
اشو رأيك روح لعندك هلق
كتبتلي شو جنيت هلق في هالليل مستحيل
كتبتلها ليش مستحيل
كتبتلي هلق ما فيه مجال
بكرة الصبح بعمل حالي رائحة عالسوق بنزل و انت بتلاقيلي عالطريق
و لوين ما بدك خدني
كتبتلها يا بنت الشياطين على هالفكرة
كتبتلي عجبتك
كتبتلها قبل ما تنزلي من البيت دقيلي
وانا بلاقيلك بالسيارة على اخر الشارع
كتبتلي احسب حسابك ما فيني اتأخر اكتر من ساعتين
كتبتلها بيكفو
كتبتلي اي ماشي انت مام بقا وانا نعست بدي نام
كتبتلها دخيل قلبك و روح
ماشي متل ما بدك
باي
كتبتلي بيقولوا تصبحي على خير
كتبتلها تصبحي على خير يا اطيب مرت خال
كتبتلي وانت من اهل الخير
و سكرت معها المحادثة
و كانت الساعة رائحة عالساعة وحدة
نمت وانا عبحلم في مرت خالي كيف بدي نيكها
فقت الصبح متل العادة عالساعة سبعة
قمت من سريري رحت عالحمام حلقت دقني و اخدت دوش
و طلعت من الحمام و لبست تيابي
و طلعت من غرفتي لقيت امي مجهزة الفطور
و قعدت ورا الطاولة و كانا اخي نازل
سلم عليي و على أمه و قعد معي فطرنا و الولاد
راحوا عالمدرسة
و انا وأخي قمنا طلعنا من البيت و رحنا عالمحل
وانا كل تفكيري في مرت خالي
ما عبتروح من بالي
و قعدت في المحل و انا عبستنا اتصال مرت خالي
و صارت الزبائن تفوت و تطلع من المحل و انا عقلي عند مرت خالي
صرت فكر لوين لازم اخد مرت خالي و ما حدا يشوفنا
تذكرت انو معي مفتاح شقة اختي و جوزها
هون صارت الساعة تسعة
قمت طلعت من المحل و ركبت سيارتي و رحت عالبيت
فت عالبيت امي تفاجئت فيني
قالتلي شو جابك هلق
قلتلها ما فيه شي بس نسيت الفلوس في البيت و اليوم علينا دفع
قالتلي اي صاير عبتنسى كتير و اهم شي عبتنساه
انو ترجع تتزوج
قلتلها كأمي هلق وقت هالحكي
و تركتها و فت على غرفتي اخدت مفتاح الشقة و طلعت من غرفتي و من البيت و رحت عالمحل
ضليت قاعد أثارت الساعة عشرة
رن الهاتف شلتو من جيبي ولا مرت خالي رديت عليها
قالتلي فورا يلا تعال انا هلق طالعة من البت قلتلها ماشي جاي
و قمت و طلعت من المحل و ركبت السيارة
و رحت باتجاه الحارة عنا انا وصلت لاول الشارع شفت مرت خالي ماشي على طرف الشارع
هية شافتني و تبسمت و انا ضليت رايح لآخر الشارع و دورت و رجعت لعندها كانت هبة طلعت من شارع الحارة
وقفت جنبها و فتحتلها باب السيارة و طلعت
وانا دغري ضليت ماشي مشان ابعد عن الحارة
طلعت عليها كانت لابسة جلباب و غطا **** ما باينين غير عيونها
بعد مسلما عليها و سلمت عليي
حطيت ايدي على فخادها و صرت افركهن
قالتلي وجيه طول بالك شو حميت من هلق
قلتلها انا من مبارح حميان
قالتلي اي وين اخدني ما قلتلي
قلتلها رايحين على بيت وداد
قالت عفاك منيح يلي اجا على بالك
هون كنا وصلنا عالبيت نزلنا من السيارة
و طلعنا عالبيت و فتنا لجوا
البيت مفروش بس مسكر من وقت ما سافرو بيت اختي
دغري رفعت زرار الكهربا و فتحت سكار ألمي يلي في الشقة
و شغلت سخان المي
وجهزت كل شي و رجعت عالصالون لقيت مرت خالي شالحة الجلباب و شايلة من على رأسها وكانت لابسة روب ابيض قصير للركبة بدون اكمام بحمالات رفيعة
و بدون ستيانة و كيلوت ابيض على لون الرووب
انا هون جدمت و صفرت
قلتلها شوووو هاد
قالتلي لحقني
و راحت باتجاه غرفة النوم فتحت الباب و فاتت
انا متل المسحور ضليت ماشي وراها لفاتت عالغرفة
و انا عبشلح تيابي ما ضل غير شيرت شرعي
وقفت عند السرير و طلعت عليي
قالتلي شو صرلك
قلتلها يلي بيشوفك بيقول انتي مستعجلة اكتر مني
ضحكت
و قالت أنا نسيت انو ما بتمرق عليك هيك أمور
قلتلها هلق بدها تبدأ الأمور
و قربت عليها و بستهها بوسة طويلة و انا ماسك راسها وعبمصمصها و بشدلها شفتها و بمصمصها و أيدي راحت على بزازها
كانو كبار تحت الروب و هية صارت تتأوه من اول ما لمستها
و تقلي اخ يا وجيه اه اه اه
وانا عبمصمصها عبتفقد كل جسمها و بفركها من كتافها لصدرها لضهرها لطيزها و هية لافة ايديها على رقبتي و منسجمة معي عالاخر
وصرت افركلها بزازها و مصمصلها الحلمات و شدهن بسناني و هية صار رأسها على كتفي و عبتبوس رقبتي و اوقات تعضني بين رقبتي و كتافي و انا عبرضع بزازها
و هية تقلي وجيه اي فركهن مصهن اه اه اه
و انا عبحط راسي بيناتهم و بفرك وجهي فيهن و بعضهن لحتى حسيت زبي صار يضرب في بطنها و هية مدت أيدها من تحت الشيرت و صارت تلعب فيه
و تقلي اه اه و اخيرا زبك الي
كأنها سحرتني بكلامها
و جسمها جنني
هون حطيت ايدي على كتافها
و قلتلها مصيه
دغري نزلت على ركبها و نزلتلي الشيرت
و قفز قدامها مسكتو و صارت تحطو على وجها و تفرك وجهها فيه و صارت تلحسو من عند البيضات لتوصل لفوق و ترجع تعيد من الاول و تمص البيضات و تلحس زبي للآخر و تصير تحرك لسانها على زبي من فوق
وانا جسمي صار نار من حركاتها
قلتلها طلعتي فنانة يا مرت خالي
قالتلي ناديني يا سمية
لا بقا تقلي يا مرت خالي
و كان زبي قدام تمها فوتو بحركة وحدة
و ايد ماسكة زبي عبتلعب فيه و عببتمصو
وايد عبتفرك فيها البيضات
و زبي معو معو بدو ينفجر من حركاتها
و ضلت تمصو وانا ماسك راسها و عبكبسو على زبي
وقلها اي مصيه لزبي
و هية تشيلو من تمها وتصير تضربو على وجهها و تلحسو و تقلي اه على زبك ما اكبرو
وجيه بدك تنيكني ما هيك
و انا قلها اي بدي نيك كسك
كسك بدي نيكو
كسك ملكي
و هية تتأوه اخ اخ اخ اخ اه اه اه اي اي اي
اي نيكو لكسي
وانا عبسمعها مسكتها من كتافها وقفتها و رجعت بستها و شلحتها الروب
و نيمتها على ضهرها على طرف السرير
و رفعتلها اجريها
و نزلت على ركبي لبين اجريهاو حيت راسي بين فخادها و صرت شم كسها و بوس فخادها و عضهن و تصيح و تتأوه
و كسها و فخادها بيض متل التلج
منضفتو لكسها
و طيزها و اجريها ولا شعرة
حاسبة حسابها منصفة حالها كأنها في ليلة عرسها و انا لمست كسها بلساني عليي صوتها و اهاتها لدرجة مسكت راسي
و تقلي اي وجيه نيكني ما فيني اتحمل
وانا صرت الحسلها كسها و فوت لساني جوا كسها
هية تشدني بشعري و تصيح ما فيني اتحمل
فوت زبك في كسي
وانا كأني سكران من كسها
و ماسك فخادها من عند طيزها و عبرفعهن
و عبمصلها زنبورها و بشدو بسناني
و تقلي وجيه ما فيني بدها تطلع روحي
اه اه اه قوم نيكني كرمالي
وجيه اذا بتحبني قوم حط زبك في كسي اه اخ
وانا ماني سمعانها لدرجة انا و ماسك طيزها صرت فوت اصبعي في طيزها
وهية تصيح وجيه نيك نيكني بحبك اه
و انا عبلحسلها كسها و عبفوت اصبعي في طيزها
لحسيتها صارت ترجف كلها سوا
و بعدها هدت
عرفت انو اجا ضهرها
قالت وجيه حط زبك في كسي بقا
و زبي لساتو قايم حطيتو على كسها
و هية تقلي فوتو بترجاك فوتو
و حطيت زبي على كسها و فوتو كلو للآخر
و هية تقول اي اي اي خليه فوتو كلوو
نيكني اه اخ اخ
وانا عبسرع و عبتهز كلها سوا من ضرب زبي لكسها
و تقلي يا وجيه اي كبسو للآخر بحبو يفوت كلو
نيكني
و انا ماسك اجريها حاططهن على كتافي و عبكبسو في كسها
اختي حسيت بدي كبو
قلتلها بدي كبو
وين بقضيه
قالت خليه جوا فضيه في كسي
وانا ما عدت اتحمل و انفجر متل البركان جوا كسها
و هية تقول اي فضيه رويني
خلي كسي يشبع من زبك
شلتو من كسها
و قلتلها قومي نصفيه
قامت نزلت على ركبها قدام زبي فوتتو كلوو و صارت تمصو
وتتأوه و تقول اي طعمو طيب بحبو
لحتى نضفتو عالاخر شلتو من تمها و طلعت عالسرير و تسطحت
و هبة نامت جنبي و حطت راسها على صدري
قالتلي كأني بحلم
في حياتي ما حسيت متل هالاحساس
قلتلها شو حسيتي
قالت حسيت زبك بدو يوصل لمعدتي
قلتلها اي شوفيه
طلعت عليه لقتو رجع قام
تفاجئت و تقول شو هاد
هاد شكلو ما بيتعب
قلتلها يا ريت كل هالتعب متل هالتعب
قالت شكلي انا يلي بدي اتعب من زبك
و مسكتو و صارت تلعب فيه
و تخضو
لحتى وقف
طلعت فيها و مسكتها من كتافها و نيمتها على بطنها وتمددت بالكامل
و قمت ركبت فوق فخادها و طيزها و صرت فوت زبي في كسها
و هية تقلي وجيه شو عبتساوي فيني
هيك انت بدك توجعني
وانا قلها اي بدي وجعك
و فوتو لزبي في كسها و صرت نيكها
و انا ساند ايديي فوق كتافها و على ضهرها
و عبنيكها
و تصيح اه اخ اخ اه نيك نيك
وانا هجت على صوتها و طيزها كبيرة
و انا راكبها و بكبس فيها و يزيد صوتها
تقلي وجيه بحبك بحب زبك
اي نيكني
قلها وانا بحبك
و بعشق جسمك
و تتأوه كأنها عبتطلع روحها
تقول وجيه اي كبسو كلو نيك يا وجيه نيك نيكني
اه اه اه زبك بدو يموتني يا وجيه
اخ اي اي اي
حسيتها صارت ترجف و تقلي خليك اسرع نيك بدي جيب شهوتي وجيه اه اه اه على زبك ما اطيبو
و صارت هية تحرك طيزها تحتي و ترجف و تصيح اه اه اه
و ترفع طيزها لفوق مشان يفوت زبي في كسها للآخر
اه اخ اي اي اي و تسند ايديها عالتخت و تحرك كل جسمها و انا عبكبسها و تصيح اه اه اه اه اه
و حسيتها ارتخت و راح صوتها بس فيه صوت نفسها و عبتعن
و انا رجع أسرعت عليها و صارت تقلي اي وجيه بدو يكب قلتلها اي اه اه
و هبة تقلي اي اي فضيه
واجا زبي و كب مرة تانية في كسها
هالمرة ضليت متل ما انا و زبي جو كسها
لحتى ارتخى قمت من عليها و قلتلها قومي مشان ما تتأخري
و هبة ساكتة اشرتلي برأسها اي
و ضليت طالع من الغرفة و رحت عالحمام
كانت ألمي سخنت اخدت دوش تحممت
و انا جوا الحمام فاتت ورايي و صرنا نتحمم سوا و نبوس بعض و نفرك جسم بعض و افركلها طيزها
و هية في حضني و عبنبوس بعض
و جسمها لازق في جسمي
زبي صار يتحرك فين فخادها
حست فيه
قالتلي بدك تموت حالك
او زبك بدو يموتك
صرت اضحك وهية تضربو بايدها
و تقول هاد ما بينام
و نحنا تحت الوش و ألمي شغالة فوقنا
درتها و خليت ضهرها الي و حنيتها وسندت ايديها على خلاط ألمي
و هية تقول وجيه شو صرلك شكلك ما بدك ترحمني
و فوتو في كسها و صرت نيكها و هية هاجت تحت ألمي و تصيح اي نيك
وانا قلها يا سامية بدي شقو لكسك
تقلي اي ولك شقيتو و هريتو من زبك
و انا عبنيكها و ماسك طيزها و عبحركها معي و بضربها عليها و تصيح اه اخ اخ اي ضربني
وجيه اي اه اه
ضليت عبنيك فيها لحسيت زبي بدو يكب مسكتها من شعرها و نزلتها على ركبها و حطيت زبي فوق امها و صرت فضيه كبيتو فوق بزازها و في تمها
لحستو و صارت تضربو تقول حاج بقا نام هلكتني
هلكت كسي
و تطلع فيني و تقلي وجيه ما بقا فيني
قلتلها ما بينشبع منك
قالتلي لحقان تشبع مني
بس هلق ما بدي اتأخر عالبيت
قلتلها ماشي
و كملنا الحمام و طلعنا لبسنا تيابنا
و نزلنا من الشقة ركبنا في السيارة و مشينا
قالتلي خلينا نمرق نشتري شي من السوق مشان ما حدا يشك
قلتلها تكرمي
و مرينا على معل ألبسة اشترت جلباب جديد و طقم **** دفعتلها تمنهن و طلعنا من المحل وقفتها تكسي و ركبتها فيها و حطيتلها مصاري في أيدها و همسات في ادنها و قلتلها بعشقك
و قالتلي و انا
و هبة راحت على بيتها و انا ركبت سيارتي و جيت عالمحل
فت عالمكتب و كان اخي في المستودع
قعدت عالكنبة و و حاسس جسمي بدون حيل
و ماحسيت عالوقت فات اخي على المكتب
قلي اخي ايمتا جيت
قلتلو الي ساعة بس انت وين كنت
قلي ما قالولك الشباب اني في المستودع عبتحمل السيارة
قلتلو اي قالولي
و صلينا في المحل للعصر
صار وقت الروحية عالبيت
وانا مالي حيل اتحرك
قول بعقلي نيكتين في 12 ساعة
ما رحمت حالي
و سكرنا انا واخي و العمال راحوا
و نحنا ركبنا في السيارة و جينا عالبيت
فتح اخي باب البيت و دخلنا لاقتلنا امي
سلمت علينا و اخي قلها وينها صباح
قالتلو عبتساعدني بالمطبخ
قالت لنا يلا غسلو و بدلو تيابكن
بيكون الغدا جاهز
و خالكن جميل و مرتو و رنيم بيكونو اجو
قلتلها انا خير يا امي شو عاملتيلنا مفاجئا
قالت ما فيه شي بس اليوم عزمت بيت خالك جميل عالغدا
قلتلها اذا هيك اهلا و سهلا
و قالتلي كمان رنيم جايي معهن
قلتلها انتي قلتي يا امي و انا سمعت و قلتلك اهلا وسهلا
قالت يلا روححو غسلو ولا تتأخرو
هزيم براسي و انا رحت على غرفتي و اخي طلع على شقته
و انا صارت الشياطين تفتل في راسي
امي لشو عبتخطط في عزيمتها لبيت خالي جميل
و اهم شي رنيم
حاولت اططرد الشياطين من راسي و شلحت تيابي و فت عالحمام اخدت دوش و ريحت جسمي و طلعت لبست تيابي وو طلعت من غرفتي و انا رايح عالصالون رن جرس باب البيت
و صوت امي من المطبخ
يا وجيه اجو بيت خالك جميل
افتحلهن بسرعة


والى اللقاء في الجزء الرابع







الجزء الرابع






انتهى الجزء الثالث عندما رن جرس باب البيت
و أمي من المطبخ يا وجيه اجو بيت خالك جميل
افتحلهن بسرعة
رحت فتحت الباب و كان خالي جميل و مرتو و رنيم
وسلمنا عليهم أنا و اخي و دخلنا عالصالون قعدنا
و أمي من المطبخ يا نادرة تعالي ساعديني
مرت خالي قالت حاضر
و راحت عالمطبخ سلمت على امي و على صباح مرت اخي و صارت تساعد فيي سكب الاكل
وو امي قالت لصباح روحي جهزي الطاولة لننقل عليها الاكل
و راحت صباح عالطاولة صارت تجهزها و تحط صحون الفاضية و المعالق و كاسات ألمي و الخبز
وراحت عالمطبخ صارت تتنقل الاكل عالطاولة
هون أناا قلت لوديع روح قوم ساعد مرتك
هززلي براسو و قام صار ينقل الاكل عالطاولة
هون امي فاتت عالصالون و سلمت على خالي جميل و على رنيم
و قالت يلا تفضلو عالاكل
قام خالي و قمنا كلنا وراه
و رحنا عالطاولة قعدنا
قعدت امي براس الطاولة
و قعد خالي على يمينها و مرتو و رنيم جنبو و ولادي جنب رنيم
و انا قعدت على يسار امي و اخي و مرتو و ولادو جنبي
ولسنا بالاكل و الكل عبياكل و انا كل شوي طلع على رنيم شوفها عبتطلع فيني
بعدين شيل نظري عنها و هيك لحتى خلصنا اكل
انا و خالي و وديع غسلنا أيدينا و رحنا عالصالون
و الاولاد رراحو على غرفتهم يلعبو
و رنيم لحقتنا عالصالون قعدت جنبي
و كنا عبنحكي نحنا و خالي و رنيم ساكتة
لحتى فاتت صباح و جايبة الشاي
و أمي و مرت خالي فايتين وراها
قعدو و صبت صباح الشاي و شربنا
و أمي و مرت خالي كل شوي يتبسمو لبعض و يحكو بصوت هادئ مع بعض
و هون صار يحكي وديع مع خالي
و أننا ساكت عبتسمع عليهن
هون رنيم قربت عليي و صارت تحكي بصوت واطي
قلت شوو كيفها نوال معك
انا هون كانو حدا ضرربني كف
طلعت فيها و ضليت ساكت
رجعت قالت عبنسألك كيفها نوال
قلتلها اذا مشتاقتيلها روحي لعندها عالبيت
قالت و هية عبتغمزلي بعينها
هية صاحبتك و متل مرتك اكيد بتعرف أحوالها اكتر مني
قلتلها انتي من وين عبتجيبي هالحكي
قالت عبجيبوو من هاتفها يا شاطر
كملت و قالت مرة كانت عنا و قالتلي حطيلي الهاتف في الشحن و انا قمت على غرفتي حطيتو بالشحن و فتحتو و شفت اسمك اجاني الفضول و فت عالمحادثة و عرفت كلل شي
قلتلها اي انتي سكتي و بنحكي في هالموضوع بعدين
قالتلي اي تكرم انا يلي بسكت
بس انت ما بتكفيك هند مرت عمي يلي طلقت مرتك بسببها
و لا بنتها سامية ولا مرت. عمي ياسيين
شوو. انت
هون طلعت فيها

وقللتلها بس ما تكوني انتي غيرانة
سكتت شوي و قالت أنا ما بقبل. كون متلهن
قلتلها انتي بتتمنني تكوني بمكانهن
هون زورتني و. قرصتني برجلي وجعتني
بس سكتت
و قلتلها لا. ترضي الا رردلك ياها في الكوكو
قالت بتحللم ردها بصاحباتك
تبسمت و قلتلها هاد وعد مني الك استني
قالت ولا بتحللم.
رجعت تبسمت و ضليت ساكت
وو ررجعت احكي انا و خالي و هية ساكتة
عند ما بدهن يقومو قربت صوبها و قلتلها
هلق ببعتلك صورتو رح تحبيها كتير
قالت وجيه بحظرك
قلتلها استني رح ابعتلك ياها قبل ما توصلي عالبيت
رجعت قرصتني برجلي
و تقلي لا تبعت بحظرك
قلتلها بدك تحظريني قبل ما ابعتلك ولا بعد ما ابعتلك
طلعت فيني ضلت ساكتة
وانا تبسمت
وغيرت الحديث
بعدين قامو و راحوا من عنا بيت خالي
و انا ما عبقدر شيلها من بالي
هون صارت الساعة اكتر من خمسة
قمت فت على غرفتي غرفتي شلحت تيابي
و فت اتحمم و انا بالحمام تزكرت رنيم و صرت العب في زبي لحتى قام تزكرت الصورة
قمت طلعت من الحمام و انا عبلعب في زبي
و جبت الهاتف و رجعت عالحمام و كملت لعب في زبي و انا عبصورو لحتى كب صورتو و هوي عبيكب و بعتلها الصور
و حطيت الهاتف على رف الحمام
و رجعت كملت حمامي و نشفت جسمي و شلت الهاتف و طلعت من الحمام لبست تيابي
و طلعت عالسرير قلت لنملي شي ساعة
لساتني تعبان من نيكة سمية
سمعت رنة الهاتف
شلت الهاتف و فتحتو
ولا رنيم باعتتلي
وجوووه معصبة
و كاتبتلي وجيه انت جنيت لحتى تبعتلي هيك صور
لو ما كنت ابن عمتي لكنت قلتلو لبابا
قلتلها انا عند وعدي و ماني نسيان
قالت وعد شو
قلتلها وعد الفرصة
قالت ايييي انت عنجد لئيم
قلتلها ليكي يا رنيم انتي يلي شلتي الحواجز بيناتنا و قت قلتيلي عن هند و سمية و نوال
قالت أنا عبحكي هيك معك لاقهرك
قلتلها و انا هلق بدي اقهرك
اذا بدك تحظريني هلق صار عندك سبب لانك تحظريني
و اذا ما حظرتيني كل يوم رح ابعتلك صور زبي
قالت انت شكلك جنيت ولازم احظرك
قلتلها احظريني بس لا تنسي أنو ولو حتى حظرتيني رح اوفي بوعدي و اقرصك مكان ما قلتلك
قالتلي ولا بتحلم تدق فيني
قلتلها بنشوف
قالت وجيه ليش هيك عبتساوي معي انت بضل بنت خالك
قلتلها انتي يلي بديتي و طالعتي الوحش يلي جواتي
قالت انت يلي ما خلي حدا من الحارة الا و عبتنام معها
قلتلها و انتي ليش غيرانة من هالامر
قالت ما غيرة وليش بدي غار
قلتلها رجعي شوفي الصور و بتعرفي
قالت الصور مسحتهن
قلتلها كدابة يا رنيم
قالت أنا ما بكذب
قلتلها انتي لو كنتي مسحتيهن كنتي حظرتيني
قالت اي و هلق بدي احظرك
قلتلها اي حظريني ما بيهمني
قالت ماشي يا وجيه انا بفرجيك شو بساوي
قلتلها قبل ما تحظريني لارجع ابعتلك الصور
قالت لا تبعت انت شكلك مجنون خالص
و هاد حظر
قامت حظرتني
و انا عندي اكتر من رقم عامل عليه واتس
قلت خليني اتركها يومين
تركت الهاتف و حطيت راسي و نمت
فقت الساعة 8 على صوت امي في باب غرفتي
قوم حطيت العشا ما بدك تتعشا
قلتلها جايي
و هية امي راحت وانا قمت من سريري
و طلع من غرفتي لقيت امي والولاده بالمطبخ
تعشيت معهن و قمت عالصالون قعدت انا والولاد و صرت اتسلى معهن
لحتى فاتت امي و جايبة معها الشاي
قعدت جنبي و صبت الشاي و صرنا نشرب
و قالت للولاد خدو كاساتكن و روحو درسو في غرفتكم
دغري الولاد قامو على غرفتهم
و انا قلتلها لامي شو قصة عزيمة بيت خالي اليوم
قالت لا قصة ولا شي
اشتقتلهن قلت لاعزمهن عالغدا
قلتلها وليش ما بتعزمي بيت خالي ياسين
قالت مرت خالك لسا مبارح كانت عنا
ما لحقت اشتقلها
قلتلها يعني ما فيه سبب تاني
ايا سبب لا فيه سبب ولا شي
قلتلها اي منيح ما فيه سبب تاني
سكتت شوي و قالت شفتك اليوم انت و رنيم كنتو عبتحكو
قلتلها اي شو فيه يعني
قالت لا ما فيه شي بس قلت بتكونو مرتاحين لبعض
قلتلها هية بنت خالي اكيد بنكون مرتاحين لبعض
قالت أنا قصدي يا امي رنيم صحيح مطلقة بس حلوة و عاقلة و ست بيت
قلتلها لشو هالمقدمات
قالت قصدي انو اذا بخطبلك هية من خالك
قلتلها يا امي ما كنا متفقين انو ما تفتحيلي سيرة الجواز ابدا
قالت أنا قصدي انو ما رح تلاقي افضل من رنيم تسعدك و تريح بالك و تعيش معها مرتاح البال
قلتلها يا امي يا روحي انا ما خرج اتزوج بقا
جربت مرة و خلص
قالت شو جربت ما جربت انت مرقت في مرحلة
شو ما كانت تكون
ماا خربت الدنيا
قلتلها يا امي بقلك ياها بصراحة
انا جربت مرة و لقيت حالي ما خرج كون ملتزم في الحياة الزوجية
و الي صار معي مع نجوى رح يصير معي مع رنيم أو مع غيرها
مشان هيك انا ما خرج اتزوج بقا
قالت انتي ليش بدك تخليني خايفة عليك
قلتتتلها يا امي ليش بدك تضلي خايفة عليي
انا عطول معك و قدامك
قالت قصدي اذا ما شفتك متزوج مرة تانية ما بيتطمن قلبي عليك
قلتلها اتطمني و ترتاحي انا مبسوط في حياتي
بس انتي لا بقا تفتحيلي هالموضوع
قالت انت عطول هيك بتسكر الطريق قدامي و بتسكتني
قلتلها لا بسكر و بسكتك بس صرت قابلك الف مرة لا بقا تفتحيلي هالموضوع
قالت ماشي اسطفل
قلتلها يطول عمرك يا ست الكل و بستها في أيدها و قمت
قالت لوين رايح
قلتلها بدي جهز الاركيلة
قالت اين بدك تقعد
قلتلها بدي اطلع عالبرندا
قالت منيح بتريد مني شي
قلتلها ما بدي غير سلامتك
قالت اذا بدك لساويلك قهوة
قلتلها انا بساوي لحالي
قالت ماشي بالهنا
وانا رحت عالمطبخ شغلت الغاز و حطيت الفحم عالنار
و صرت حط المعسل في راس الاركيلة و حطيت السولفان و بخوشت الرأس في الإبرة و فحصت الاركيلة و بدلتلها ميتها و جهزتها و اخدتها حطيتها عالبرندا و رجعت عالمطبخ شلت الفحمات و ساويت قهوة و احداهن و رحت عالبرندا و حطيت الفحم عالاركيلة و صبيت فنجان القهوة و صرت اركل
و شلت الهاتف و فتحتو و صرت أتصفح الواتس و شوف مين باعتتلي
لقيت سمية باعتتلي ملصق قلب و كلمة بحبك
بعتلها ملصق ايوووه شو بحبك
كانت مسكرة و انا كملت اركيلة
شوي فتحت و صارت تبعتلي
قالت كيفك يا عمري
قلتلها مشتقلك يا عمر وجيه
قالت و انا اكتر
قلتلها شو عبتساوي
قالت قاعدة انا و خالك عبيتفرج عالتلفزيون و ملك عبتتسلى عالهاتف
و قلت لاحكي مع حبيبي
قلتلها وحياتك ما رحتي من بالي بس بعد ما تعشيت قعدت انا و أمي شربنا شاي و حكينا
و بعد ما فاتت تنام
انا ساويت اركيلة
قالت مشتهية كون جنبك و عباركل معك
قلتلها يا ريت
قالت وجيه
قلتلها يا عيون و قلب و روح و زب وجيه
قالت دخيل قلبك و عيونك و روحك و اهم شي زبك
قلتلها سمية مشتهيكي كتير هلق
قالت شو صرلك لسا الصبح كنت عبتنيكني
و هريتني
قلتلها ما شبعت منك
قالتلي يا لئيم نكتني 3 مرات و بتقليل ما شبعت مني انت هريتلي كسي
قلتلها هوي كسك ما شبعت منو
قالتلي لحقان الايام قدامنا بتنيكني براحتك
قلتلها يا ريت
بس شو رأيك نروح عالشقة بكرة
قالت وجيه اصبر عليي سوي ما بدي حدا ينتبه على شي و ننفضح
قلتلها يعني شو بساوي في حالي
قالت عندك نوال خليها تريحني وقت ما بكون انا
قلتلها نوال متلك اوقات ما بتكون موجودة
قالت نوال وانا بعرفها بتركض ورا الزب ركض
بس انت احكي معها و شممها ريحة زبك
قلتلها اه يا خبرة
طلعتي بتعرفيها لنوال اكتر مني
قالت أنا يلي بعرفها
قلتلها يعني لايمتى بدك تحرميني من كسك
قالت أنا لو كان بأمكاني هلق رحت لعندك بس بتعرف ظروف بيتنا ما بدي حدا ينتبه عليي بشي
قلتلها ماشي انا خليني انكوى من هيجاني
قالت مازالك هيجان لهلدرجة
روح لعند هند هية بتضل صاحبتك القديمة
قلتلها شو بدنا في هند هلق انا عبقول منيح اني نسيتها
قالتلي ليش بدك تنساها ما هي سبب عذابك و طلاقك
قلتلها ماني نسيانها ولا بنساها
قالتلي شو حببك فيها سلفتي و انا بعرفها
فاجرة و متوحشة و لسانها طويل
قلتلها لانها هيك حبيتها
يا سامية صحيح هند قوية و لسانها طويل
بس في النييك بتجنن
قالتلي بدي غار بقا
قلتلها لا تغاري انتي غيرها
قالت بس انت عبتقول بتجنن
قلتلها بتجنن لأنها فاجرة في الحكي
بس انتي ما بتحكي كلام وسخ ولا انا بحكي معك
قالت مين قلك ما بحكي
قلتلها انتي ما شفتك حكيتي أو طلبتي مني احكي معك كلام وسخ
قالتلي قلت بلكي انت ما بتحب هيك كلام
قلتلها انا بيجنني هيك كلام
قالتلي وانا بحاكيك اكتر من هند
قلتلها يا ريت
قالتلي بس بشرط
قلتلها شرط شو
قالتلي بدك تكون صريح معي في كل شي
قلتلها صراحة شو قصدك
قالت انو شو ما بيصير معك بدك تحكيلي
وشو بيصير معك و مع نوال أو حتى هند قلي و احكيلي
قلتلها وليش بدي قلك
قالت أنا بنبسط على هيك حكي
قلتلها انتي عبتفاجئيني
قالت لكن احسن خلي هند و نوال ياخدوك مني
قلتلها لا تخافي بلحق عليكي و عليهن
قالت اه يا مشبعني
قلتلها هلق انتي وين تعلمني و بتعرفي الكلام الوسخ
قالت نوال بتحكيلي
و بشوف اوقات مقاطع سكس عربي او مترجم
وصرت انبسط عالحكي الوسخ
قلتلها يعني بتحبي الشرمطة
قالت اه يا وجيه خالك اهملني كتير وانا انسانة من روح و ددمم
قلتلها ما جاوبتيني بتحبي الشرمطة
قالت اي بحب انتاك متل ما نكتني عطول
قلتلها اي المرة الجاية بتشوفي شو بدي ساوي فيكي
قالت ساوي شو ما بدك أنا ملكك
بس ليك خالك قام ينام و ملك راحت على غرفتها لقوم انا بقا بحاكيك بكرة وقت بفضا
قلتلها ماشي باي
قالت باي حبي
سكرت وانا طلعت على رقم رنيم
لقيتها فاكة الحظر و فاتحة متصل
قلت لاحكي معها
قمت بعتلها صورة لزبي
شوي ولا بعتتلي
وجيه ما حاج جنان بقا
قلتلها انتي لسا ما شفتي الجنان
قالت أنا شو عملت في حالي لحتى حكيت معك
قلتلها انتي فيفتي الوحش يلي جواتي
قالت وجيه انا ماني حملك اعتقني
قلتلها اي تكرمي رح اعتقك
قالت تمام
قلتلها بس بعد ما اقرصك في كسك
قالت عيب عليك بقا
لا تخليني احظرك على طول
قلتلها كرمال **** احظريني
بس بتعرفي شغلة
قالت شو
قلتلها يمكن انا يلي فيفتي الوحش جواتك وقت بعتلك صور زبي
قالت لا فيفت ولا شي
قلتلها رنيم بزمتك ما عبتتخيلي وانا عبنيكك
قالت ما حاج بقا تقلي هيك حكي بقا
شو انت حمار ما بتفهم
قلتلها انتي يلي جبتي الدب لكرمك
انا حمار يا حمارة
قالت احترم حالك انا ماني حمارة
قلتلها خدي وعد مني يا رنيم
اذا ما بنيكك متل ما بنيك الشرموطة
قالت فشرت وانت لازم بق احظرك عطول
قلتلها حظري بقا يا شرموطة وانقلعي
او طالعي الشرموطة يلي جواتك
قالت أنا ماني شرموطة
قلتلها اذا مانك شرموطة لشو فكيتي الحظر عني
قالت انت شكلك ما بدك تفهم و تعرف تحكي
قلتلها ليكي يا رنيم انتي شكلك ممحونة والم زمان ما انتكتي ومشتهية بس مستحية
قالت روح شرمط مع شراميطك
قلتلها اي بروح بس لا تنسي وعدي الك
قالت بتحلم انقلع بقا
قلت اكيد بدها تحظريني
و سكرت بس ما حظرتني
و انا هجت عالاخر
قلت لاحكي مع نوال
بعتلها عالواتس
كانت صارت 12نص ليل كتبتها مرحبا
و رنيتلها اتصال و سكرت
بعد شوي فتحت
قالت اهلا وجيه خير انش****
شو بدك
قلتلها ما فيه شي بس اشتقتلك
قالتلي **** يعيني من اشتياقك
قلتلها نوال ما عبتحمل بدي شوفك هلق
قالت هلق مستحيل
قلتلها لشو مستحيل
قالت ابني في البيت
قلتلها وإذا
المهم بدي نيكك هلق
قالت وجيه هلق ما خرج تجي لعندي
قلتلها تعي انتي
قالت شو بياخدني هلق في هالليل من كتر ما دارك بعيدة عن دارنا
قالت ما مشان هيك بلكي حدا شافني رائحة لعندك قلتلها ليكي انتي لاقيلي عالمستودع يلي ورا داركم وانا هلق رايح لهونيك قالت وجيه لا تجي ماني جايي
قلتلها انا رايح عالمستودع واذا كنتي نوال لا تجي
سكرت الهاتف و قمت فوتتو الاركيلة و عدة المقهوة عالمطبخ
و اخدت مفتاح المستودع و رحت عليه و فتحت الباب الحديد الصغير من ضمن الباب الكبير و فتت استناها
بعد ربع ساعة ولا اجت انا كنت تارك الباب مردود
دفشتو وفاتت كنت كافي الضو و واقف ورا الباب
كانت خائفة
هية دخلت جوا الباب مسكتها من ضهرها قلتلها لا تصرخي
و سكرت الباب قفلتو
و شغلت الضو
هبة اندارت صوبي ضربتني على كتفي وقالت وجيه لا بقا تعمل فيي هيك
قلتلها شو عملت
قالت ما فيك تصبر بقا لسا مبارح متل هلق كنت عبتنيكني شو صار معك لحتى هيك هائج
قلتلها بعدين بقلك
و خلينا هلق ما نتأخر
و مسكتها و دفشتها عالحيط و لزقت فيها و صرت بوسها متل المجنون
و هية تقلي وجيه هدي عليي
وانا بوسها وافركي بزازها من فوق الإياب
بعدين نزلتها على ركبها
و طالعت زبي و فوتو في امها
و صارت تمصو و اكبسو في تمها
و قلها مصيه يا شرموطة يا بنت الكلب
و هبة عبترضع و انا ماسكها من شعرها و عبكبسو على زبي و عبسحب رأسه و برجع بكبس على زبي و هية بدها تختنق من زبي و اضربها
و تقلي اي ضربني يا ابن الحرام
قلها انا ابن حرام يا شرموطة
و اكبسو في تمها للآخر
بعدين شلتو من تمها و وقفتها و درتها و خليتها تسند ايديها عالاكياس و رفعتلها تيابها ونزلتها الكيلوت
و دفشت زبي كلو للآخر
و صرت نيكها و انا عبضرب على طيزها
و هي ة تصيح
ايييي اييي يا وجيه ارحمني
وانا عبنيكها متل المجنون
و هية قلي اييي نيكني نيك كلبتك
وانا عبضربها و قلها اي يا كلبة يا فاجرة
خدي زبي يا حمارة و عبنيكها
و عبفوت اصبعي في طيزها
تقلي طيزي لا بتوجعني
قلها بدي نيك طيزك يا قحبة
بدي شقها لطيزك يا كلبة
وانا عبنيكها في كسها و هية عبتصيح
و بعدين شلتو من كسها و حطيتو عطيزها و بصقت عليها
و هبة تقلي وجيه لا توجعني ارحمني
بوسك برجلك ارحمني
وانا ما عبرد عليها و علشدها بشعرها
و قلها بدي زلك يا قحبة
و هية تقلي اي زلني و نيكني
هون فوت زبي و هية صارت تصيح و تتأوه اه اخ اخ اخ اه اه و تقول شقيتني ما فيني زبك كبير يا ابن الحرام
و انا عبكبس فيها
و قلها اي يا فاجرة يا شلكة و هي تقول
اي اي اي سبني انا شرموطتك انا قحبتك
انا كلبة زبك
وانا عبنيكها و عبضربها على طيزها اه
هبة تقلي اه اه اه اييييييه اييييه
هلكتني شقيتلي طيزي موتتني
و انا عبكبس فيها بعدين مسكتها من شعرها و شديتها و درتها و نيمتها عالكياس و رفعتلها تجريها لفوق كتافي
و رجعت فوتو في طيزها و صرت نيكها
و هية تصيح و تقلي اه ما فيني ارحمني بترجاك ارحمني
وانا عبنيكها و عبفركلها كسها في أيدي
وعبتصيح شقيتني زبك شقني انا شو جابني لعندك
وقلها خدي يا قحبة بدك تنتاكي
وبكبس فيها زبي في طيزها للآخر
وتقول اه اه اه يا وجيه هلكتني
جيبو بقا موتتني
و انا فاصل عنها عبنيكها
لحتى صارت تصيح اه اه و ترجف وانا عبفركلها كسها
و عبنيكها متل المجنون اجت شهوتها
وانا عبكبس فيها
حسيت بدو يجي ضهري شلتو من طيزها و شديتها من شعرها و نزلتها على ركبها و صرت كنتو في امها و على وجهها لحتى خلص
فوتو في امها نضفتو عالاخر
و انا جسمي نار
و هبة ما عبتقدر تحكي
ارتكبت عالكياس و صارت ترتاح
و طلعت فيني و قالت
**** لا يوفقك هلكتني ما فيني اتحرك
شقيتلي طيزي
و انا اضحك
قالتلي الضحاك لقلك اخر شي بدي ريحك من زبك
قلتلها انتي يلي بتخسري
قالتلي ما أحسن ماتشقني
قلتلها قومي روحي احسن ما كمل عليكي
قالت لا بترجاك رحمني بقا
بدي روح بقا
قلتلها اي روحي
قالت يا ظالم هلكتني انا مجنونة يلي جيت لعندك
قلتلها بحبك بستها و ضربتها على طيزها
قالت ناقصها هالطيز لتضربها
اول عالاخر شقيتها
قلتلها اي روحي بقا لا تتأخري
ساوت تيابها و ظبطت حالها
قالت ماشي
و هية طلعت من المستودع و انا طلعت وراها سكرت الباب و قفلتو
و هبة راحت على بيتها وانا جيت على بيتي
وصلت على بيتي فتحت و فت بدون صوت
و قفلت الباب
و فتت على غرفتي و سكرت الباب
و شلحت تيابي و نمت متل ما انا


و بيكون انتهي الجزء الرابع
و الى اللقاء في الجزء الخامس


الجزء الخامس

بداية الجزء الخامس

تاني يوم الصبح
ما حسيت إلا وامي عبتفيقني
وجيه قوم يا وجيه
وانا من كتر الإرهاق ما حاسس بشي
ضلت عليي لفيقتني
و تقلي قومي يا ابني اخوك عبيستناك
قلتلها اي جاي
قالتلي اي قوم إذا لعت بدك ترجع تنام
انا والنوم في عينيي
قلتلها لا قليلو يسبقني و انا لاحقو
قالت اي بس يلا قوم و لا تتأخر
قلتلها قايم كأمي بس طلعي بقا
فهمت عليي و طلعت و سكرت الباب
وانا متل الخدران ما فيي حيل
راجعت بعقلي كل شي صار معي من رنيم لسمية لنوال
قمت من سريري وانا بدون تياب و رحت عالحمام اخدت دوش و طلعت لبست تيابي و رحت عالمطبخ لعند امي
قالتلي الولاد سبقوك فطرو و راحو عالمدرسة
و اخوك سبقك عالمحل
قلتلها اي تمام
قعدت فطرت و أمي عبتطلع فيني و انا ساكت
بعد ما شبعت قلتلها شو فيه عنا عزيمة اليوم
قالت لا شو كل يوم بدي اعمل عزيمة
بس بدي روح لعند خالتك سعاد
قلتلها بتريدي اجي وصلك
قالت بس اجهز انا بحكي معك قلتلها تمام
قمت و ودعتها و بستها في أيدها
و طلعت من البيت اركبت السيارة و رحت عالمحل
مع شغل المحل نسيت تعبي و ارهاقي
عالساعة تسعة اتصلت امي وقالت يا وجيه تعال خدني
قلتلها تكرمي يلا جاي
و قمت و انا طالع سألني وديع لوين رايح كأخي
قلتلو رايح ودي امك لبيت خالتك سعاد
بتريد انت تروح توديها لان بتريحني من لسان خالتك
قال لا روح انت لان انا بأكملها اكتر منك
قلتلو اي ضل خليني كون بوش المدفع
قلي كأخي انت الكبير و الكبير بيضل في المقدمة
قلتلو اي انتبه عالمطحنة قال كبير قال
صار يضحك و انا طلعت و ركبت السيارة
ورحت عالبيت انا وصلت كانت شايفتني من عالبرندا
دغري طلعت و سكرت الباب و ركبت جنبي
و قالت يلا ابني على بيت خالتك
قلتلها كأمي ما قلتيلي من الصبح انك رايحة على بيت خالتي
قالت اي تزكرت
اي يلا امشي
قلتلها حاضر يا باشا
ضربتني على كتفي
ومشيت
قلتلها كأمي ايمتا بدي اجي اخدك قالت بدي ضل للمغرب تعال خدني قبل المغرب
قلتلها والولاد كيف بدهن يرجعون عالبيت و مايلاقو حدا
قالت قلتلها لصباح تنزل عالبيت و تجهزلكن الغدا
قلتلها وكمان عبتخططي على كيفك
قالت اي سكوت و سوق
قلتلها امرك يا باشا
و وصلنا لبيت خالتي سعاد قالت ما بدك تنزل معي خالتك سعاد بتكون مشتاقتلك
قلتلها سلميلي عليها و انا عندي شغل
قالت اي ماشي بس لا تنسى تجي قبل المغرب تاخدني قلتلها امرك
و نزلت من السيارة و انا رجعت عالمحل و ضليت بالمحل و اخدني الشغل
رجعنا انا و اخي عالبيت
كانت مرت اخي في البيت فتحتلنا الباب
فتنا و كانت عاملتلنا الغدا و تغدينا نحنا و الولاد و قعدنا شربنا شاي انا واخي و مرت اخي
والولاد فاتو على غرفتهم و ولاد اخي طلعوا على غرفتهم
قلتلو لاخي شو رأيك تروح تجيب امك
قال أنت جيبها لان انا بدي روح انا و مرتي والولاد على بيت عمي أهلها لصباح
قلتلو اي ماشي فهمنا و صلينا قاعدين سوا
لوقت هني قامو طلعوا على شقتهم
و انا فت على غرفتي شلحت تيابي
و فت عالحمام تحممت و طلعت لبست شيرت و شيال
و طلعت عالسرير
قلت لنملي ساعتين قبل ما روح جيب امي
سمعت رنة الهاتف
فتحت الهاتف ولا احدث رسالة من سمية و باعتتلي شي عشرين مرة عالواتس
وجيه وينك ليش ما عبتردي عليي
كتبتلها اهلا سوسو هلق فتت على غرفتي و الهاتف كنت نسيان انو معي هاتف
قالت بس ما تكون نسيتني كمان
قلتلها انا بقدر بنساكي
قالت وجيه يعني ما فيك تصبر ليلة بدون ما تنيك
يعني زبك بيصدي
قلتلها ليش عبتقولي هيك
قالت يعني ما بتعرف شو عامل
قلتلها قولي بصراحة و لا تعذبيني
قالت يا حرام شو بريئ ما عامل شي
قلتلها قولي بقا حاج
قالت نسيان شو عامل في نوال في الليل
قلتلها اه ه ه
لحقت هالحيوانة لتشكيلك
قالت هالهيوانة شاققلها طيزها
شو انت مفتري
قلتلها على قبالةطيزك لحتى ساوي فيها اكتر من هيك
قالت من كل عقلك خليك تنيكني في طيزي
قلتلها اي بنشوف
قالت يا وجيه عنجد ليش هيك ساويت في نوال
قلتلها شو ساويت فيها يعني شو هبة صغيرة ولا لسانها بنت عشرين
بنت عمك عمرها فوق الخمسين يعني بينها زب متل زبي
قالت زبك لو كان بس في كسها ما عندها مشكلة
بس في طيزها هالكها
قلتلها اي و هلق شو المشكلة يعني
قالت وجيه بتطالعها من بيت بعد نص ليل و بتاخدها عالموستودع و بتنيكها
و بتقلي وين المشكلة
قلتلها يا سمية يا قلبي شو بعمل في حالي كنت عبحكي معك و هجت عالاخر و بدي طفي نار زبي بأيا طريقة و مالقيت غير نوال
قالت أنا بتضل هائج و زبك بيضل قائم
قلتلها البركة فيكي
قالت أنا قلب الحق عليي
قلتلها هلق و انا عبحكي معك زبي قايم
قالت بدي اقطعلك هالزب و ريحك منو
قلتلها شو لئيمة و بنت حرام
قالت أنا لئيمة و بنت حرام ولا انت و زبك
قلتلها يعني هلق شو وضعها لنوال
قالت شو بدو يكون وضعها رحت لعندها و ما عبتقدر تمشي
قلتلها اي احسن
قالت اي بس قالتلي انك معذبها كتير و ضاربها
قلتلها يعني قايلتلك كل شي
قالت اي قالتلي كل شي
قلتلها انا بفرجيها لهلحيوانة
قالت اي وجيه خف عنها كرمالي
قلتلها اذا كرمالك تكرم عينك
بس بشرط
قالت شو شرطك
قلتلها انتي تريحيها
قالت بس بدون نيك الطيز
قلتلها بدون شرط و نيك الطيز اول شي
قالت وجيه ولا تحلم تنيك طيزي
قلتلها ليكي لا تجاكريني
انتي بتعرفيني شو لئيم
قالت أنا يلي بعرفك
قلتلها انتي ما بيخفى عليكي شي
قالت اي بدي اسألك
قلتلها تفضلي سألي
قالت صرلي خبر انو مبارح كان عندكن عزيمة
قلتلها و حتى هاي صرلك خبرها
قالت اي بس شو هالحنية على بيت خالك جميل كل شهر بتعزمهن خالك ياسين ما تعزمو كل سنة مرة و اذا كان فيه مناسبة
قلتلها انا تفاجئت في هالعزيمة
بس بعدين عرفت السبب
قالت شو السبب قلي
قلتلها يا ستي عبيخططو امي و نادرة انو يجوزوني رنيم
قالت ايي هلق فهمت
يعني امك ما لقتلك غير رنيم لتخطبلك هية
و في عندها ملك بنتي و شيرين بنت خالك عبدو
و هني بنات و بدها تخطبلك مطلقة
قلتلها يعني اذا قالت بدي جوزك يعني جوزتني
قالت أنا قلت شو سبب هالعزيمة
قلتلها اي قوليلي هلق مين خبرك انو عملنا عزيمة لبيت خالي جميل
قالت حكت معي هند اليوم الصبح و خبرتني
قلتلها يعني هند زعلانة ولا شو
قالتلي هند ما بتعرف شي عبتسألني اذا بعرف شو سبب العزيمة
قلتلها هلق صرتي بتعرفي السبب روحي قوليلها و طمني قلبها
قالتلي وجيه هند لسا بتحبك و بتغار عليك
قلتلها بعرف
قالت مزال بتعرف ليش تاركها
قلتلها يعني ما بتعرفي
قالت يعني من وقت طلاقك ما عدت رحت لعندها
قلتلها لا ما رحت
لان امي بتعرفيها بتضل بتقل هالكلبة خربتلك بيتك اذا بشوفك عندها و قربت عليك بحكي مع خالك و بخبرو على كل شي و خليه يطلقها
قالت ايي يعني انت خايف من امك ولا خايف على هند
قلتلها هند ما بينخاف عليها و انتي بتعرفي ها شو قوية
بس بخاف على امي منها
لان اذا حكت مع امي ما فيني اسكت
و ما بدي اخسرها
و اذا سكتت بدي زعل امي مني
و انا مشان هيك ساكت ما عبقرب عليها
قالتلي هند اليوم سألتني عليك اذا عبشوفك
و طلبت مني رقمك الجديد
قلتلها اي و بس ما تكوني عطيتها رقمي
قالت اي عطيتها و بقدر ما يعطيها
قلتلها **** يسامحك شو عملتي فيني
قالت شو صرلك ما بعرفك بتخاف لهدرجة
قلتلها ما بخاف
بس انا عبصبر حالي مشان انساها
قالت وجيه بس ما تكون بتحبها عنجد لعند
قلتلها اخ يا سمية شو بدي قلك لقلك
قالت قول شو ما بدك
قلتلها و إنشاء**** قلتلها انو انا عبنيكك
قالتلي لا مستحيل قلها
قلتلها ما ضل غير تقوليلها شو فيه بيني و بينك
كانت شربت من دمك
قالت ولو لهدرجة هند بتخوف
قلتلها انا ما بتخوفني بس بعرف لأيا درجة بتغار عليي
قالت يعني بتغار عليك متل كأنها مرتك
قلتلها هند كانت بتغار عليي من مرتي
و وقت يلي عرفت مرتي بعلاقتنا و طلبت الطلاق
قالتلي أو بتطلقني و بتعطيني كل حقوقي أو يفضحك انت و مرت خالك
هون انا وافقت دغري و تطلقنا
بس امي عرفت من نجوى
و لهلق بتهددني اذا بروح لعندها بدها تخبر خالي عبدو
و أمي خبرت كل العيلة انتي و بيت خالي جميل و خالتي سعاد و خالتي سميرة
قالتلي و رنيم شو قصتها كمان
قلتلها رنيم بتعرف انو عبنيك نوال كمان و بتعرف في قصة هند
قالتلي ليك هالخبيثة
و انت بس ما تكون مقتنع فيها
قلتلها ماني مقتنع فيها
لان انا مستحيل اتجوز بقا
قالت ليك دير بالك تعرف رنيم في قصتنا
قلتلها لا تخافي ما بتعرف بشي
قالت بس هية و امها بينخاف من خباثتهم
قلتلها لا تخافي إلا ما لاقيلها حل
اي و هلق شو قالتلك هند عني كمان
قالت شو اتحركت مشاعرك اتجاه هند
قلتلها بدك الصراحة
هند ما بقدر انساها
قالت اذا بكرة رجعت لعند بتصير بتنساني
قلتلها من عقلك أنا بنساكي
قالت من عقلي ولا من كسي
اذا يا وجيه لتحاول تبعد عني اذا ما بخصيك
قلتلها طولي بالك صرت خاف منك قالت اي خاف مني و كتر مشان ما تحاول تبعد عني
قلتلها اي لكن ما بدك تحرميني كتير بعود من ايدك بتخليني ارجعلها
قالت شو ما بدك يعطيك بس لا تبعد عني لان عودتني على زبك يا ابن الحرام
قلتلها اي هيك تمام حسبي حسابك نروح عشقة اختي
قالت اي بس خليني دبر اموري مع خالك ما بدي ينتبه على شي
قلتلها انا دبريها من عندك و خبريني
قالت اي انا بخبرك
قلتلها اي ناطرك
قالت هلق بدك شي
قلتلها لا سلامتك ما بدي شي
قالت باي حبيبي
قلتلها **** معك احلى سوسو
سكرت و انا رجعت طلعت عالمحادثات
لقيت محادثة من نوال كاتبتلي وجيه وينك
قلت في الليل بحكي معها
و فيه محادثة من رقم جديد لان انا كنت ماسح رقمها لهند
كاتبتلي مرحبا وجيه
قلت اكيد هاد رقم هند
و تركتو لفي الليل
و باقي المحادثات من اختي وداد و من أشخاص كرمال الشغل
طلعت على رقم رنيم لقيتها ما حاظرتني
قلت لاحكي معها
بعتلها صورة جديدة لزبي من وقت ما شافتها
قالت الناس المحترمة بتبعت اول شي مرحبا كيفك
ما بتبعت صورة زب
قلتلها بس عببعتلك الصورة للتذكير
قالت عنجد يا وجيه ما فكرتك وسخ لهدرجة
قلتلها مزالك بتعرفيني وسخ ليش ما عبتحظريني
قالت نسيت ما حظرتك
قلتلها و انا هلق عبذكرك
قالت اي هلق تذكرت لا تخاف رح احظرك
قلتلها رنيم بدي قلك شغلة
قالت قول
قلتلها قوليلي بصراحة انتي بتعرفي انو امي و امك بدهن يقنعوني مشان اخطبك
قالت لا ما بعرف و انا ما بوافق عليك تخطبني
قلتلها قلتلك احكي بصراحة ولا تكذبي
قالت وجيه بصراحة اي بعرف
امي قنعتني
و انا بس بخاف منك بعرفك عندك علاقات كتير
قالتلي امي انتي بكرة بأيدك تخليه ما يفارقك
قلتلها اي و هلق مشان هيك ما عبتحظريني ولا كرمال زبي
قالت رجعنا لسالفة زبك
قلتلها ليكي يا رنيم انا ما خرج اتجوز و مستحيل هلق اتجوز
قالت بعرف انك ما بتتجوز لان عندك كل الشراميط
قلتلها انتي مانك احسن منهن
قالت شو محببك فيهن ما بعرف كلو عمرها اكتر من خمسين سنة
قلتلها انا بطبيعتي بحب النسوان الكبيرة
بحبهم و برغبهن اكتر من البنات الصغيرة
قالت اي مبروكين عليك
قلتلها اي ما مشكلة
قالت وجيه شو بدك مني مزال ما بدك تتزوج
قلتلها انا ما بدي منك شي
وقلت لك اكتر من مرة حظريني وانتي ما عبتحظريني
قالت تكرم هلق بدي احظرك
قلتلها يا ريت
لان اذا ما حظرتيني انا بدي احظرك
قالت لا تعذب حالك
قمت بعملها صورة و انا عبنيك نوال مامبين غير طيزها و هية مطوبزة و انا عبنيكها و حاطط اصبعي في طيزها و زبي فايت للآخر و صورة تانية عبفرشيلها كسها في زبي و مبين كبر و طول زبي
من وقت ما شافت الصور
بعتت وجوه
و قالت شو عدول وجيه
قلتلها صور
قالت بعرف صور بس مين يلي في الصورة ما مبين غير طيزها
قلتلها هاي نوال
قالت اي وانا كمان عبسأل
قلتلها لتعرفي
قالت شو بدي اعرف
قلتلها لتعرفي انو انا بعرف انو عجبك زبي
قالت من كل عقلك تضرب انت و زبك
قلتلها رنيم حاجتك بقا زودتيها
قالت وجيه بدي اسألك سوالف
قلتلها تفضلي
قالت هلق نوال كيف بتتحمل زبك و باين كسها ما كبير كتير
قلتلها بدي قلك شغلة
قالت احكي شو
قمت بعملها صور طيزها من نيكة مبارح و شلون طيزها مفتوحة
هية شافته
قالت وجيه شو هاد
قلتلها هاي من نية مبارح الساعة وحدة
قالت مبارح نكتها
قلتلها اي مبارح نكتها
و هيك ساويت فيها خليتها تروح فرشخة على بيتها
قالت ليش وين مكانها
قلتلها نكتها في المستودع يلي ورا دارها
قالت اي
قلتلها شفتي بقا ليش هند و نوال بيموتو على زبي
قالت اي شفت يخرب بيتك شو مساوي فيها
قلتلها شايفك تعودتي على صور زبي
قالت لا تعودت ولا شي
قلتلها ماشي
بدك شي هلق
قالت لا ما بدي شي
قلتلها باي
قالت باي
و سكرت
هون صارت الساعة ستة المسا
قلت لقوم روح جيب امي انا قمت عبدل تيابي ولا امي عبتدقلي رديت عليها
قالت وجيه تعال خدني قلتلها جايي مشوار الطريق
بعد ما بدلت تيابي طلعت من البيت
و ركبت السيارة و رحت على بيت خالتي
نزلت من السيارة و طلعت على شقتهم كانو في طابق التالت
و دقيت الباب فتحتلي خالتي
قالت اهلا وجيه
سلمت عليها و بوستني
قالت تفضل قلتلها يا خالتي مستعجل كتير
عيطيلي لامي
قالت فوت لنشرب قهوة
قلتلها غير مرة بس هلق مستعجل
هون امي اجت و طلعنا من عند خالتي و انا جنني جسمها وانا عبسلم عليها
ركبنا السيارة و جينا عالبيت
فتنا و صحنا للولاد من عند بيت اخي وديع نزلو
و قعدنا كلنا سوا وتعشينا و سهرنا سوا عالساعة 11انا فتت على غرفتي بدلت تيابي و طلعت عالسرير و فتحت الهاتف ما لقيت شي مهم و رقم هند ما عادت بعتت شي قلت بدي اتركها لتبعت مرة تانية
و رنيم ما بقا بدي احكي معها و نوال وسامية
قلت بدي ارتاح شوي
و سكرت الهاتف و نمت و ضليت نايم
فقت الصبح لحالي لان كنت شبعان نوم
و متل العادة فطرت انا و الولاد و هني راحو على مدارسهن و انا و اخي رحنا عالمحل و قضينا كل اليوم مسكر هاتفي وانا مشغول مع الزباين
لحتى سكرنا و جينا عالبيت انا و اخي تغدينا سوا
و بعدا الغدا فتت على غرفتي تحممت و نمت للمغرب
فقت على صوت امي قالت ما بدك تقوم تتعشا
قلتلها قايم
قمت فت عالحمام غسلت وجهي
و طلعت رحت عالمطبخ تعشيت انا و أمي و الولاد
و بعد العشاء قعدت بالصالون عملت اركيلة جهزتها و صرت اركل الولاد و أمي سهرانين عالتلفزيون
تذكرت الهاتف
قلت لابني فوت جبلي الهاتف من الغرفة
فات جاب الهاتف و فتحتو
و انا عبأركل و أمي ساوت قهوة و صبتلي فنجان
ولا الرقم راجع باعتتلي
مساالخير
ما وجيه
كتبت اي نعم وجيه مين معي
قالت شو نسيتني يا وجيه و ما بقا عبتتزكرني
قلتلها مين معي لو سمحتي
وانا صىت متأكد انها هند
قالت أنا هند
قلتلها شو ذكرك فيني هلق
قالت وجيه ليش انا نسيتك ولا لحظة
قلتلها يا مرت خالي شو بدك مني هلق
قالت وجيه انا هند انا شايفة انت يلي نسيتني و ما بدك تتذكرني
قلتلها انا نسيتك كرمال مصلحتك
قالت اي بعد ما عرفت مرتك في علاقتنا و انت طلقت مرتك
امك هددتني انو تخبر خالك اذا بحاول شوفك
قلتلها اي بعرف و قالتلي نفس الشي الي و انا خفت عليكي
بس ليش هلق تذكرتيني و بدك تحكي معي
قالت بصراحة عرفت انو كنتو مبارح عازمين بيت خالك جميل عالغدا
و سالت اليوم نوال عالهاتف
اول شاي قالت ما بتعرف
بس العصر قالتلي انو امك بدها تخطبلك رنيم
قلتلها مشان هيك عبتحكي معي
قالت وجيه قلي بصراحة انت بدك تخطب رنيم
قلتلها و انتي صدقتي انو انا بقا بتزوج
قالتلي ما كنت مصدقة بس هلق قلت بدي اسمع منك لاتأكد
قلتلها تأكدي انا مستحيل اتجوز بقا
الا اذا امي ماتت و انتي يلي بدك تجوزيني
قالت يعني ما بدك تخطب رنيم
قلتلها هند ما حاجتك بقا عبقلك مستحيل اتجوز بقا
يعني مانك مصدقتيني
قالت مصدقتك بس خفت بصراحة
قلتلها معقولة هند بتخاف
قالتلي اي صرت خاف من وقت ما تركتنيي
وجيه ما بقا فيني اصبر
قلتلها شو صاير معك
قالت اشتقتلك كتير
قلتلها هند
قالتلي روح هند
قلتلها بتعرفي شغلة
قالت شو
قلتلها انا ما بقا فيني
قالتلي شو ما بقا فيك
قلتلها ما بقا فيني اصبر بدونك
قالت اه يا وجيه قلت بدي موت و ما بقا اسمع هالكلمة منك
قلتلها بعيد الشر عنك
قالت وجيه ارحمني بقا من يوم ما تركنا بعض انا متل الميتة بدونك
خالك متل بلاتو و انت بتعرف وضعو من زمان
و انا صابرة
قلت الا ما يجي يوم و ترجعلي
قلتلها اي و شلون بدي ارحمك
قالت وجيه انت فهمان عليي انا هند
قلتلها اي فهمان عليكي و انا يلي بعرفها لهند
قالتلي بدي اسألك سؤال و جاوبني بصراحة
قلتلها سألي
قالت وجيه انا بعرف علاقتك مع نوال انت بتحبني متل الاول ولا بدك تراضيني لتنبسط متل ما عبتنبسط مع نوال
قلتلها ليكي بدي قلك بصراحة
قالت قول
قلتلها من وقت ما طلقت نجوى وانتي تركنا بعض
ما ضل عندي ثقة في حدا و صرت عايش لوحدي
نوال هية الحل لحتى انبسط بس
بس انتي انسي انك مرت خالي او انك اكبر مني بعشر سنين
بس في حياتي ما حبيت حدا بقد ما حبيتك
قالت يعني وجيه لسا بتحبني
قلتلها شو بتريدي ساوي لتتأكدي اني لسا بحبك
قالت لا تساوي شي انا يلي بدي ساوي
قلتلها شو بدك تساوي يا مجنونة
قالت هلق رجعت هند لجنونها
هلق رح تشوف هند القديمة و المجنونة
قلتلها هند ما بدي حدا يعرف بعلاقتنا
قالتلي ليش
قلتلها انتي بتعرفي ليس مشان امي و خالي و بناتك و ابنك
ما بدي حدا يأذيكي
قالتلي وجيه ما قلتلك شو بدي ساوي
قلتلها قولي بقا
قالت هلق بدي اجي لعندك
قلتلها لا لا لا
لا تجني لحقانين نشوف بعض و نشبع من بعض
قالت بدي انت هلق اشبع منك
وجيه فهام بقا انا بحبك و بعشقك و بحن بدونك
قلتلها شو صرلك صبري لبكرة بس
قالت أنا فيني اقدر اصبر لبكرة
قلتلها اصبري كرمالي
قالت وجيه انتي الوحيد يلي بخصعلك
قلتلها ليك هند
قالت يا قلب هند
قلتلها هلق سكري و فوتي على غرفتك و انا كمان سهران مع امي والولاد لقوم فوت على غرفتي وبدقلك مكالمة فيديو
قالت اي ربع ساعة لفوت على غرفتي و جهز حالي
قلتلها جهازي حالك يا عروس
قالتلي يا ريت هلق تكون عريسي
قلتلها يلا لا تتأخري انا لسكر
قالت ماشي باي
سكرت
و هون صارت الساعة عشرة و نص
قمت ضبيت الاركيلة و اخدتها عالمطبخ و أمي كانت لمت كاسات القهوة و اخدتهن عالمطبخ و رجعت فاتت نامت و الولاد كانو فاتو على غرفتهم لينامو
ضليت انا فتت على الغرفة و قفلت الباب و خليت الضو شغال
وطلعت على السرير
شوي ولا باعتتلي عالواتس
دق
قمت دقيتلها مكالمة فيديو
وشفتها قلبي صار يرجف كأني ولد صغير
قالتلي شو صرلك قلتلها هند انا كنت ضايع بدونك
قالتلي انت ولا انا
كانت لابسة شلحة طويلة بحمالات بفتحة بالضهر
و صدرها مكشوف من كبر بزازها و طيزها كبيرة نافرة
قلتلها اه يا هند انا ما بقا فيني اصبر
قالت وجيه ولا انا
قلتلها لساتك متل ما انتي
قالتلي اه يا وجيه تعال مسكني متل ما كنت تنيكني و تشدني من شعري و راسي
قلتلها بتتحملي لسا انو اقسى عليكي
قالت اي وجيه مسكني ما حدا بيقدر بيخضعني الا انت
قلتلها هند تعي لمسيني
قالتلي وجيه انا قدام بين ايديك بوسني و سمني و عصرني تفركلي بزازي
قلها ريحتك متل اول مانسيتها
تقلي اي سمني من رقبتي دوبني بوسني برقبتي
قلها اه علي لمسة من كل جسمك من ضهرك و من صدرك و من طيزك اه ملمس منحنيات طيزك وشكلها هند بعشقك وقت تشمي رقبتي وصدري و تبوسيلي صدري وانا شدك بشعرك و خليكي تنزلي على ركبة
و تشلحيني تيابي
تقلي اي وجيه شدني يا وجيه شدني من شعري و ركعني قدامك اي حط زبك على وجه
قلها اي مسكيه الو زمان محروم منك
تقلي اي حطو على وجهي خليني شمو يا وجيه اي بدي الحسو الي زمان ما لحستو ولا مصيتو
قلها حطيتو بتمك لزبي و فوتو عبترضعيه
و هية تقلي فوتو بدي مصور اه يا وجيه
قلها اي مصيه و اكبسو راسك عليه فوتو للآخر
تقلي اي خنقني يا عمري بدي زبك يخنقني اشتقتلك
قلها اي هند زبي نار
تقلي اه اه يا وجيه رحمني ما فيني كبسو في تمي خنقني يا وجيه
وانا قلها اي مصيه ومسكت راسك و وقفتك ونيمتك على السرير على ضهرك و رفعتلك اجريكي ونزلت لبين فخادك و عبشم كسك و شم ريحتو
تقلي اي يا وجيه ريحني كسي نار لحسني و دوبني
اه و تكبسلي راسي على كسها
قلها كسك وانا مصور والحسو
تقلي اي لحسني وجيه نيكني
بدي انتاك متل زمان اه كسي
قلها انتي ملكي
تقلي انا تحت رجلك بس نيكني
قلها شو بدك يا فاجرة
تقلي اي زلني اي انا رخيصة يا وجيه انا تحت رجلك نيكني
قلها شو بدك
تقلي نيكني وجيه نيكني ما فيني
قلها قمت تركت كسك و حطيت زبي على كسك و صرت فرشيه
و تقلي وجيه نيكني بقا ما فيني فوتو بقا
قلها فوتو في كسك لجوا
تقلي اه اه اي نيكني لا ترحمني بس نيكني
قلها وانا نيكك وأيدي على رقبتك عبخنقك وانا عبنيكك
تقلي اي خنقني كسي ملك كسي انت نياكو
قلها اي يا ممحونة بدك تنتاكي اه اي وين بفضيه
تقلي خليه جوا رويني من زبك انا متل الأرض الناشفة
اي كتتو جوا
قلها اجا وانا كابسو لجوا تقلي اي يا وجيه اه على زبك و على نيكك الي بس بدي بكرة يجي لاركع تحت رجلك لتنيكني و تزلني انا خاضعة الك قلها اه يا هند رجعتيلي الحياة
تقلي اه اجا ضهري معك الي زمان ما انبسطت
قلتلها بكرة كيف بدك تطلعي من البيت
قالتلي بقلهن للبنات اني رايحة عالدكتورة
قلتلها اي انا بلاقيلك لعند العيادة
قالتلي اي انا بس طلعت من البيت ببعتلك اني طالعة وباخد تكسي للعيادة وانتي بتلاقيلي
قلتلها ماشي
قالتلي بس لوين بدك تاخدني
قلتلها بدي اخدك على بيت وداد
قالت اي بعرفو تمام
قلتلها هلق نامي
وانا بدي نام
قالتلي اي بأمرك يا سيد راسي
قلتلها بحبك
باي
بعتتلي ملصق قلب
و سكرت انا و هية
و نمت فورا
صحيت على صوت امي متل العادة


انتهى الجزء الخامس


و الى اللقاء في الجزء السادس



الجزء السادس





بداية الجزء السادس







اليوم كان يوم الخميس
صحيت على صوت امي
عبتفيقني قوم يا وجيه
يا وجيه قوم يا ابني
قلتلها قايم يلا صحيت
قالتلي شو عبيصير معك
قلتلها ما عبيصير شي
قالت صرت عبتتأخر لتفيق
قلتلها ما فيه شي بس تأخرت بالسهر شوي
قالت لا بقا تتأخر مشان تفيق بكير
قلتلها ماشي امرك
قالت قوم بقا لتفطر و تروح انت و اخوك
قلتلها ماشي
روحي و انا لاحقك
قالت لا تتأخر
قلتلها حاضر
هية راحت و انا قمت من سريري و رحت عالحمام تحممت وطلعت عالغرفة لبست تيابي و رحت عالمطبخ لقيت امي و اخي قاعدين
صبحت عليهن و قعدت صرت أفطر
قال وديع اخي شو بدك تساوي بكرة الجمعة
قلتلو ما بدي ساوي شي ليش شو عندك انت
قال بدنا نروح عالمزرعة قلت اذا ما عندك شي بكرة بلكي بتروح معنا
قلتلو انا ما رح اقدر روح هود امك والولاد معكن
قال اكيد بدنا ناخدهن
بس كنت بدي قلك بدي السيارة اذا ما بتلزمك بكرة
قلتلو خدها انا اذا لزمت و بدي روح مشوار باخد البيكاب
قال ماشي هيك تمام
قلتلو انتو روحو نبسطو
قالت امي السيارة ما بتشيلنا كلنا
قلها وديع باخدكن على دفعتين
قلتلها انا يا امي ريحي بالك و نبسطي
قالت يخليلي انتو
خلصت فطور و قمت أنا و اخي و بسنا ايد امي و طلعنا من البيت و ركبنا بالسيارة و رحنا عالمحل قعدنا و اشتغلت الحركة في المحل و انشغلنا
الساعة تسعة و نص رن الهاتف ولا هند باعتتلي عالواتس تعال لاقيلي بسرعة
كتبتلها انا جايي حاضر
و سكرت الهاتف و قمت طلعت من المحل و ركبت السيارة و قلت لروح على حارة بيت خالي لشوفها اذا ركبت بالسيارة ولا لساتها
وصلت لرأس الشارع شفتها عبتركب السيارة لابسة جلباب لونه بني
هية ركبت بالتكسي و مشو
و انا ضليت ماشي بالسيارة وراهن
لوصلو للعيادة نزلت من التكسي مشت التكسي
و انا كنت صرت قدامها اشرتلها تطلع فتحت الباب و طلعت قعدت جنبي
قالت امشي بسرعة
قلتلها حاضر بس لنسلم
قالت امشي بسرعة لحقانين نسلم
و مشينا بالسيارة و عالطريق
صارت تبوسني في خدي و رقبتي و أيدها عبتفركلي زبي
قلتلها شو صرلك شايفك ما بدك تخليني سوق
قالتلي اشتقتلك كتير يا وجيه
ما فيني اتحمل ولا اصبر بقا
قلتلها ليكي وصلنا عالبيت
وقفنا تحت قدام البناية صفيت السيارة و نزلنا طلعنا عالشقة فتحت الباب و فت قدامها و هية فاتت ورايي
انا صرت جوا و سكرت الباب
و هية دفشتني عالباب و لزقت فيني و صارت تبوسني و مسكنا شفافنا و هبة عبتفركلي زبي من فوق البنطلون
و تعن و تتأوه
و انا لقيت أيدي على رأسها و مسكت شعرها و شديت ال**** من على رأسها و صرت اتحكم فيها و مصمصها و هية تفتحلي زرار القميص و شلحتو و شلحت الشيال
و انا فكيتلها الجلباب و نزلتو من عليها
ضلت بروب قصير للركبة بني عسلي بدون كمام و حمالات منه و فيه
و ما لابسة ستيانة
و صارت تكبس بزازها على صدري و انا ساند ضهري عالباب ما عبساوي غير انو ماسك شعرها و عبمصمصها و هية صارت تمصلي رقبتي و تعضني بين رقبتي و كتافي و تتأوه
نزلت على صدري تبوسو و تلحسو
و صوتها عبيعلى
تقلي اه اه اه يا وجيه ما فيني اتحمل
هون شديتها بشعرها لورا و نيمتها عالارض و نمت فوقها و هية تقول اه اه اه يا وجيه شو عبتساوي فيني
و انا صرت افركلها بزازها و بوسها وعبكبس زبي بين فخادها
و تقلي اخ اخ اه يا وجيه
طالعتلها بزازها وصرت مصهن و العبلها في هن و اعصرهن
تقلي اه وجيه مصهن اي وجيه مصهن بحبك
وانا فوقها و هية مستسلمة تحتي
لحتى قمت من فوقها وضليت على ركبي جنبها
شديتها بشعرها و قلبتها على بطنها و خليتها تركع على ايديها و ركبها وانا جنبها على ركبي
مسكت شعرها بايدي اليسار
و أيدي اليمين نزلتها الكلسون لتحت فخادها
و صرت افركلها كسها و طيزها بايدي اليمين
و أيدي اليسار ماسك شعرها و عبشدها فيهن
و هبة تصيح اخ كسي يا وجيه
قلها وطي صوتك يا ممحونة
و انا افركلها كسها و فوت أصابعي جوا كسها
و هية تزيد صياح
اه اه اي اخ اخ اي يا وجيه هلكتني ريحني بوس ايدك ريحني
و انا عبزيد فيها و هية صارت تحرك طيزها و ترجف
تقلي اخ اخ يا وجيه جبتلي شهوتي
ريحني اي ريحني نيكني بدي زبك ينيكني بقا
و انا قلها شو بدك يا فاجرة
تقلي اي انا فاجرة تحت زبك
بس نيكني ما فيني اه يا وجيه
و انا افركلها كسها و فوت صابيعي في كسها كلهن
و تصير تصيح اخ اي يا وجيه لا تعذبني كسي نار
ما عبتحمل
و انا اضربها على طيزها
والايد يلي عبشد شعرها فيها افركلها بزازها و اضربها عليهن و اضربها على وجهها
و قلها فضحتيني يا ممحونة
تقلي اي ضربني حبيبي أنا ملكك جننتني بس نيكني بدي زبك في كسي اه اه
وانا قلها بدك تنتاكي ما هيك
تقلي اي نيكني
و انا صرت فوت أصابع أيدي كلهن في كسها وعبسرع و هية تصيح اه كسي وجيه فوت زبك
و ترجف و تحرك طيزها و تقول رحمني بترجاك
ليش ما عبتنيكني بقا
صارت تصيح و صوتها راح و فتحت تمها و عبترجف و عبتتحرك طيزها بسرعة
قلها جيبي شهوتك يا قحبة
جيبيها بسرعة
تقلي اه جبتها حبيبي بس نيكني بقا بترجاك
حطت راسها عالارضو وانا شلحت بنطلون و السليب
و رفعت حالي جنبها بس ضليت على ركبي
و رجعت افركلها كسها و فوت أصابعي كلهن
ضليت على ركبة وحدة و الرجل التانية حطيتها
فوق راسها و دست على رأسها
تقلي اي دوس عراسي بس نيكني زلني اي
و انا عنيكها في أيدي و رجلي فوق راسها
و صايرة طيزها مصدرة لفوق و تصيح
و انا اضربها على طيزها
قلها سكتي يا قحبة سكتي فضحتينا
تقلي اخ اه اخ شقيتلي كسي جننتني
و صرت زيد عليها في كسها
و تقلي موتني يا ابن الحرام جننتني
وجيه ريحني بوس أجرك نيكني
و صرت زيد عليها و صارت ترجف و تتأوه متل المجنونة و تصيح
صارت تصرخ سمعت الحارة صوتها
وانا دوس عراسها قلها سكتي يا قحبة
وهية ولا عبتسمع شي
لحتى رجفت و طيزها صارت تهز بسرعة
و انا عبكبس فيها بأيدي
تقلي اخ اخ اخ يا وجيه
جبتهم يا وجيه تالت مرة جننتني
هدي جسمها و خمدت حركتها
شلت رجلي من على رأسها
و ضلت نايمة على بطنها مدت رجليها بس عبتعن و تتأوه ولا كلمة
و انا عبيتفرج عليها
بعدين مسكتها ايد من كتفها و ايد من طيزها و قلبتها على ضهرها
قالتلي اي تعال بقا ركبني بدك تنيكني ما هيك
ما رديت عليها رحت لبين تجريها و هية متسطحة رفعتلها تجريها بعدتهن عن بعض
قالت اي فوتو بقا بدي زبك
و حطيت راسي على كسها و صرت الحياه كسها
والحسلها مية كسها و شهوتها من على فخادها
تقلي ليش عبتعزبني هيك بترجاك نيكني
و انا عبلحسلها كسها و عبفوت لساني جوا كسها
تقلي اخ يا وجيه ليش عبتزلني
انا حبيبتك
وانا عبمصلها كسها و زنبورها
و هية رجعت زاد صياحها و تمسكلي راسي و تكبسو على كسها
تقلي اخ جننتني رحمني بقا و ترفع طيزها و انا عبمصلها كسها و تكبس راسي على كسها
تقول بدها تفوت راسي في كسها
تقلي ما فيني وجيه اه اه كسي يلعن شرفك يا وجيه جننتني
وانا صرت فوت اصبعي وانا عبمصلها كسها
تقلي لا ما هيك جننتني
و انا ماني اسمعها ابدا
عبتحكي لحالها
وانا زيد سرعة أيدي في كسها وعبلحسها
و هية ترفع طيزها تحت تمي
وانفي و لساني جوات كسها و افركهن في كسها
تقلي لا يا ابن الحرام و ترفع طيزها و نسبت رجلها في الأرض و ترفع طيزها وتهزها تحت تمي
تقلي اخ اه ليش هيك عبتساوي فيني
و تكبس راسي و تشدني بشعري فوق كسها
وانا عبفوت اصبعي في كسها صرت فوت الاصبع الطويلة في طيزها
انا قوتها و انفجرت لا
تقول لا يا وجيه طيزي لا و انا ما عبرد عليها
و صرت طالع الاصبعين و فوتهن سوا و انا عبمصلها كسها
و هية صارت حركاتها متل المجنونة
تقلي لا يلعن عرضك يا وجيه جننتني يا ابن الحرام
هلكتني نيكني بقا ليش ما عبتنيكني
اه اه
و تصيح يلعن كس امك يا وجيه
هلكت كسي هلكت كسسسيسسيي
و صارت ترجف و هالمرة جابت على وجهي و هبة عبتكبس راسي على كسها و تتأوه
و تقلي ما شبعت من كسي بقا
قوم بقا نيكني
قمت مسكتها من شعرها و جلستها و وقفتها و وقفت معها شلحتها الروب و شلتها الكيلوت من عند ركبها
و انا واقف قدامها و ماسكها بشعرها و اضربها
و قلها عبتسبيني على امي يا قحبة
قالت اي بدي سبك
جننتني
وانا عبضربها و بفوت أيدي في امها و قلها مصيها يا قحبة شوفي شهوتك
تقلي اي نيكني
وهية ماسكة زبي و عبتلعب فيه
و تقلي اخ على زبك يا وجيه
بترجاك نيكني بقا
قلتلها عبتسبيني يا شرموطة على امي
تقلي اي بدي سبك كس امك يا وجيه
و انا اضربها على وجهها و على بزازها
و هية تصيح اكتر
و تقلي اي بكرهها لامك يا ابن الحرام
وصار فجرها يزيد وتقلي يلعن كسها لامك
نيكني بقا شو بدك اكتر من هيك
وانا عبضربها و هية عبتمص أيدي و تبوسها تقلي اي بحبك يا ابن كس امك
و انا اضحك و هية تزيد
بعدين مسكتها من شعرها و نزلتها على ركبها و مسكت رأسها و حطيت زبي على وجهها وصرت اضربها فيه على وجهها
تقلي زبك قائم ما بدو مص نيكني
امسك واضربها فيه
بعدين حطيتو في امها و فوتو كلو
قلها مصي يا قحبة و انا كابس رأسها عليه
و عبفوتو كلو في تمها
وعبضربها وقلها مصيه لزبي
بدو ينيك شرفك هلق شالتو من تمها
تقلي اي نيك شرفي
اي شرفي تحت زبك
يلعن عرضو لزبك شو عمل فيني
و رجعت فوتو في تمها قلها اي خدي يا شرموطة
و عبكبس رأسها على زبي يفوت كلو
بدها تختنق
وترجع تمصو عادي
و ارجع اكبسو في تمها
بعدين مسكتها براسها و شديتها بشعرها
و قلتلها تعي بقا يا قحبة
نمت قدامها
قلتلها طلعي على زبي
قالت ايه اه اه اه ايه
و طلعت فوقي و مسكت زبي و فوتتو في كسها كبست عليه كل جسمها فات مع البيضات
تتأوه و تصيح
تقول اي اي اي صار جوا كسي
وجيه زبك جوا كسي
وانا حطيت راسي عالارض
و تركتها هية تنيك زبي
خلتو جواتها و تحرك طيزها لقدام و لورا بدون ما ترفع طيزها و هوي جولتها
تقول اه على زبك بدي اتركوا جوا كسي نار
بعدين سندت ايديها على صدري و صار تطلع و تنزل
اول شي عالهادي بعدين صارت تسرع و تصيح
و طيزها كبيرة وقت تلطم في زبي تصيح مع كل لطمة
وانا تاركها هية تتحرك
تقلي اي يا وجيه زبك عبينيكني اه
جننتني لصار زبك في كسي اخ اه
اي سكوت خليني انا احكي لا تحكي
مبسوط زبك عبينيكني الك زمان ما نكتني
الي زمان ما حسيت هالاحساس
اه و تطلع و تنزل
و تقول كسي كسي نيكو لكسي اكتر
اه اي اي اي اه اه
بعدين زادت سرعتها كأنها عبتضربني و تصيح اخ يا وجيه نيكني في كسي
يلعن عرضك اي شوهالزب يا ابن الحرام
نيكني اي اي و انا ساكت هية عبتصيح و تزيد سرعتها تطلع و تنزل شي خمس مرات و اخر مرة تكبسو جولتها للآخر و تفركسها عليه لورا ولقدام
و ترجع تطلع و تنزل
تقلي بدي حس فيه جواتي
اه جننتني في زبك
بعدين أسرعت و صارت ترجف و كبسةعليه للآخر و نامت على صدري صارت تعضني في رقبتي و تشد عليي
و حركت طيزها لقدام و لورا و لسا زبي جوا كسها
و هبة نايمة على صدري
قالتلي جبتهم دبحتني صارت خامس مرة جايبة شهوتي
قلتلها اي قومي مصيه
قامت من عليه و قعدت على ركبها بين اجريي و مسكتو و صارت تمصو و تنضفو
وقلها نضفيهه هاي شهوتك تقلي امممممم
بعدين رفعتلها راسها من عليه و قمت من قدامها
قالت شو بعمل
قلتلها خليكي متل ما انتي
و جيت لوراها و نزلت على ركبي و مسكت زبي و فوتو دغري في كسها
صاحت اي فوتو كلو نيكني وجيه
و صرت نيكها اول شي عالهادي
مسكت شعرها بأيدي اليمين
و أيدي اليسار على طيزها عبضربها عليها
و هية تصيح اي ضربني
و انا شاددلها شعرها لورا و عبنيكها
و تقلي ايي نيكني يلعن عرض زبك نيكني
فوتو كبسو خليه جوا
اه اه اه
وانا اكبسو للآخر
وتصيح اي هيك
نيكني هيك كبوس لجوا طالعو من تمي
يلعن شرف امك نيك
وانا اضربها عطيزها قلها خدي يا قحبة يلعن شرفك شو شرموطة
و زيد حركتي عليها
و هية تصيح اي نيك شو خوفان على زبك
ولاك نيك نيكني
ولاك نيكو لكسي
كسي هوي يلي قتلو لابوك
تارك عندو ولاك نيك
وانا ما عاد فيني استحمام عهرها و فجارتها
قلها خدي يا شرموطة ما عبتشبعي
تقلي اذا بتشقني ما بيشبع ولاك نيكني
انا هون فوت اصبعي في طيزها تقلي لا لا لا طيزي لا لا
وانا فوت اصبعي و طالعها في طيزها
تقلي شيل اصبعك من طيزي
بدك تتمرجل على طيزي
ولاك نيك كسي و شبعو
و انا عبضربها و بشدها بشعرها و زبي للآخر في كسها و اصبعي في طيزها
و هية عبتصيح
وجيه اه اه على زبك
وانا صرت على آخري
وصارت تسرع دقات قلبي
و صرت انفخ
تقلي اي نيك نيكو اي نيكني شبعني منو
قلتلها بدو يجي وين كبو
تقلي كبو جوا
ولاك كبو جوا بدي حس فيه جواتي لا تخاف ما بحبل
نيكني براحتك و صرت زيد سرعتي
وهية تقلي اي جيبو جوا كسي اي
فضيه
وانا صرت ترجف وحسين زبي بدو ينفجر نصين
و اجا جواتها و انا ماسكها في طيزها وكابسو فيها للآخر
و هية تقلي اي اي دخيلك و دخيل زبك اه اه اه
وانا شلتو منها وتسطحت عالبلاط جنبها و هية صلت نايمة على بطنها و سكتت ولا كلمة
وانا بعدين نمت على جنبي و صرت طلع فيها و هية تطلع فيني و تنيناتنا ساكتين
بعدين قلتلها قومي من على البلاط هلق ببيوجعك بطنك
قالتلي خلليت فيني شي ما بيوجعني
قلتلها انتي بدك هييك
قالت اي بدي هيك و اكتر لسا
قلتلها يا لطيف شو ممحونة صايرة
قالتلي اسأل حالك لانك تركتني كل هالمدة
قلتلها هند ما فكرتي تنتاكي من حدا في غياب خالي
طلعت فيني و زورتني
قالتلي انا قوية و فااجررة و انت بتعرف
ما بحب يلي بيكون معي يكون أضعف مني ما بننبسط
بدي يلي بيخضعني تحته
مشان هيك ما حدا بيشبعني غيرك
وما حدا بيخليني أخضع تحت زبه غيرك
قلتلها اي قومي بقا
قمت قدامها ساعدتها قامت
قلتلها روحي عالصالون وانا هلق لاحقك
قالتلي شو بدك تساوي
قلتلها بدي شغل الكهربا و افتح سكار ألمي
و شغل السخان مشان نتحمم
قالت اي لو اول ما فتنا ساويتهن كنا هلق عبنتحمم
قلتلها مين يلي دفشني عالباب اول ما فتنا
قالتلي اي و صارت تضحك
قلتلها ضحكي يا قحبة
قالتلي انا قحبتك بس وحياتك
قلتلها بعرف
و هية راحت عالصالون
وانا شغلت الكهربا و فتحت سكار ألمي و شغلت السخان
و جهزتت كل شي و جيت لعندها عالصالون قعدت جنبها ولفيتها بحضني وو صرت بوسها
و هية تبوسني
هون صارت الساعة رائحة عال12 الضهر طلعت بالساعة قالت يا لطيف شو عبيمر عالوقت بسرعة
يلعن حظي في بالي لسا بكير
قلتلها شو رااايك نضل هون اليوم
قالت و شو بدي قول للبنات و لرياض و لحالك اذا حكا معي
قلتلها بتدبر هلق بلاقيللك حل
قالت و شو الحل يا ابو الحلول
و هبة ماسكة زبي
قلتلها اي ممسكيه عقلي بشتغل منو
صارت تضحك
وقالت اي شو الحل
قلتلها اختك شو كان اسمها
قالتلي اي وحدة منهن قصدك
قلتلها اختك يلي اجت مرة لعندك و شافتني معك
قالتلي اي قصدك اختي هبة يلي اصغر مني عمرها 45 سنة
قلتلها اي هية
قالت شو بدك منها
قلتلها انا ما بدي منها انتي بدك منها و تحكي معها
قالت شو بدي احكي معها
قلتلهاا هاي اختك بعرف أنها مطلقة و عائشة مع ابنها في بيت أهلك
قالت اي صحيح
قلتلها بتحكي معها و بتقوليلها الموضوع كلو انو انا وانتي مع بعض و بدنا نام هالليلة سوا
قالت من كل عقلك بدي اقددر احكي معها هيك
قلتلها بتحكي و هية بتعرف بعلاقتنا من زمان و ما فسدت علينا
قالت اي صحيح سري عندها في بير
قلتلها بتقوليلها لهبة انك بدك تقولي اولادك انك بعد ما طلعتي من العيادة و شفتو بعض بالسوق و عزمتك و جيتي لعندها و خلتك تنامي عندها و اذا اتصلوا ولادك معها وسالوها عنك تقلهم اي بدها تنام عندي هالليلة
قالتلي يخرب بيت زبك على هالخطة
انت ابليس
قلتلها تربايتك يا ماما
قالتلي ترباية امك هديك خديجة
قلتلها بدك ترجعي تكملي الخطة
قالت و شو كمان
قلتلها بتحكي مع سامية و بتقوليلها نفس الكلام وانك بدك تنامي عند اختك
قالت وإذا قالولي تعي لسا بكير
قليلهن طلعت من العيادة و كنت تعبانة كتير و خالتك ما عبتخليني اجي
و انتي فهمي اختك تقول نفس الكلام اولادك
قالت حاضر
لاحكي مع اختي لكن
قلتلها احكي ولا تنسي ولا كلمة
قالت ماشي
قلتلها لفوت انا اتحمم لبين ما انتي تحكي مع اختك و بنتك
قالت اي روح بسرعة
هبة صارت تحكي مع اختها
وانا فت عالحمام لقيت المي سخنت اتحممت و طلعت من حمام
قالتلي حكيت مع اختي و فهمتها كل شي وقتلها شو بدها تقول للولاد اذا حكو معها
قلتلها اي و ساميحكيتي معها
قالت هلق بحكي معها
قلتلها لكن لالبس انا تيابي و انزل جيب عشا وغراض السهرة مشروب و عدة الاركيلة و مي للشرب و فواكه
قالت اي جيب لا تنسى شي جيب مشرووب
بدي سعرك سهرة عمرك الليلة ليلة الخميس
صرت اضحك قلتلها انتي يلي ما رح تنسي هالسهرة بعمرك
قالت يا ريت
وانا رحت لبست تيابي
ونزلت من الشقة و هبة صارت تحكي مع بنت سامية انو بدها تنام الليلة عند اختها
وانا ضليت رايح لعند اخي عالمحل قلتلو يقول لامي انا طلعت برا المدينة بدي جيب نقلة حبوب
و اخدت البيكاب معي و انا بدي نام مطرح ما انا رايح
قلي ماشي يا معلم عطيتو مفاتيح السيارة و اخدت مفاتيح البيكاب و ركبت ررحت اشتريت كل شي عشا و مشروب واشتريتلها روب مخررم مشان السهرة و طقم كلسون و ستيانة
و اشتريت مي للشرب و فواكه و لوازم الاركيلة فحم و معسل و قدااحات و لبن حولت ما انسى شيي
و حططيتهن بالبيكاب و رحت عالشقة صفين البيكاب تحت العمارة و طالعت الاغراض عالشقة على دفعتين
و فت لقيتها فائتة متحممة و طالعة من الحمام لابسة نفس الروب
قلتلها شو صار معك
قالتلي حكيتت ممع سامية و قلتلها انو بدي نام عند خالتك قالتلي انو بتعرف انو هية معي
قلتلها اي وشو صار
قالت ما صار شي سامية بتعرف في علاقتي معك منن زمان و انو بتقول لاخوتها انو انا نايمة في بيت اهلي مع اختي
قلتلها يعني سامية بتعرف انك معي
قالت اي بتعرف بس ما بتحكي شي
قلتلها لكن الخطة كملت
قالتلي اي كملت
قلتلها اليوم النيك لللصبح
قالتلي بدي خليك تنيكني للصبح



و هون بينتهي الجزء السادس


و الى اللقاء في الجزء السابع


الجزء السابع

بداية الجزء السابع

هون صارت الساعة اكتر من تنتين
و كنت قاعد انا و هية عالكنبة
قالتلي شو جبت معك
قلتلها جبت كل شي بيجي على بالك
قالتلي انا جعت بدي اكل
قلتلها اي تزكرت قومي شيلي الاكل من الكياس و حطيهن في صحون مشان ناكل
قالتلي تكرم
قامت اخدت كياس الاكل عالمطبخ و حطت الاكل في صحون و جهزت كل شي
و صارت تصحلي وجيه تعال اتناول مني الصحون
قمت و صرت اخد منها الصحون وانقلهن عالصالون و حطهن عالطاولة و ناولتني الكاسات و قنينة المشروب والمي للشرب و الخبز
لخلصت اجت ورايي قعدنا عالكنبة جنب بعض و لزقت فيني قالتلي بتعرف شغلة قلتلها شو بدك
قالتلي قوم شلاح تيابك خليك عالشيرت و الشيال قلتلها و انتي
قالت انا كأني شالحة يعني هالروب شو مستر مني و مع هيك بدي اشلحو بدي ضل عالكلسون و الستيانة
قلتلها اذبعـد هيك تكرمي بس قومي شلحي
قالت تكرم
هية قامت و شلحت الروب
و انا شلحت تيابي كلهن ما عدا الشرت والشيال و قعدت جنبها ولفيتها بحضني
قلتلها ما بدك تخليني اتغدا
قالتلي انا بدي ياك تتغدا منيح لحتى تقدر تنيكني منيح
قلتلها بعرفك بدك مصلحتك
قالتلي هلق بتشوف بس هلق خلينا ناكل
قلتلها حاضر يا مدام هند
بلشنا ناكل و تطعميني في ايدها و تقلي كول غزيلي حالك
و انا طعميها في ايدي وكنت جايب قنينة مشروب و قنينة سفن ابو صرت اكسر المشروب في سفن اب و نشرب عالاكل
تقلي اه يا فنان حتى المشروب انت عندك مزاج فيه
قلتلها بس المشروب و غمزتها
قالتلي لا تذكرني جبتلي شهوتي اربع مرات في ايدك و تمك هلكتني
قلتلها يعني هلكتك عنجد
قالتلي هلكت كسي يخرب بيت 🏠 زبك
قلتلها بتعمليها اذا كان تمك متل كسك كبيرر
قالتلي لسا اكبر بكتير
و نحنا عبناكل و منشرب المشروب و منسجمين
ولا عبيرن هاتف 📞 هند مكالمة فيديو
قالتلي هاي اختي هبة عبتدق فيديو
قلتلها شو بدها مع انها بتعرفك انك معي
قالت ما بعرف شو بدي اتصرف
قلتلها ارفضي المكالمة و حاكيها عالوتس كتابة 📝
و شوفي شو بدها
قالتلي ماشي
رفضت المكالمة و صارت تكتبلها عالواتس
خير يا هبة شو بدك ليس عبتدقي فيديو
كتبتلها هبة هندي حبيبتي قلت بحكي معكن وبتسلا شوي
كتبتلها هند ما بتعرفي انو انا مع وجيه
كتبتلها هبة لانكن مع بعض عبدقلك فيديو
هون قلتلها لهند قوليلها بيقلك وجيه نحنا شالحين كل تيابنا و شو بدك بالضبط
قالتلي تكرم
كتبتلها هند بيقلك وجيه نحنا شالحين كل تيابنا و شو بدك بالضبط
كتبتلها هبة مشتهية شوفكن متل مانتو اعتبروني ما موجودة
كتبتلها هند اذا مشتهية روحي شوفي افلام سكس و بترتاحي
كتبتلها هبة اول ما حاكيتيني و قلتيلي انك مع وجيه ما بعرف شو صرلي مع انك انتي اكبر مني بعشر سنين و مع هيك عايشة حياتك و عبتنبسطي مع انك متزوجة
كتبتلها هند يا هبة انتي بتعرفي انو وجيه هوي جوزي الحقيقي و ما حدا بيشبعني غيرو
كتبتلها هبة اختي انا هاد يلي بدي شوفو شلون بيشبعك و شلون عبتنبسطي معو
هون قلتلها لهند هاي اختك بدها تنتاك بس مستحية
قالتلي لشوف اخرتها معها
كتبتلها هند هلق بدي اعرف انتي بدك تشوفينا ولا بدك تنتاكي احكي بصراحة
كتبتلها هبة بصراحة خليني شوف و اذا بدك بشاركن بس عالهاتف يعني بحكي كاني معكن
كتبتلها هند لاسأل وجيه و اذا رفض لا تزعلي مني
كتبتلها هبة ماشي سأليه و شوبدكن بساوي
كتبتلها هند اي ماشي
هون قلتلها بتسأليها اذا لحالها في البيت و بدها تشلح كمان كل تيابها لان اذا حاولت تفسد علينا بتكون هية متلنا و بتقيليها بتدقي على حاتف وجيه لان بدو يسجل المكالمة تسجيل فيديو شاشة
مشان ما تحاولي تخبري حدا
قالتلي هند اي هاد الكلام
كتبتلها هند
يا هبة انتي لحالك في البيت ولا معك حدا
كتبتلها هبة انا لحالي لان بعدا ما تغدينا راح ابني لعند رفقاته بدو ينام مع رفقاتو و بدهن يطلعو بكير يروحو رحلة مع بعض و انا ضليت لحالي
كتبتلها هند اي منيح
و كمان بيقلك وجيه بدك تشلحي تيابك كلهن متلنا
كتبتلها هبة يعني مانكن واثقين فيي
كتبتلها هند واثقين فيكي بس الحرص واجب
كبتلها هبة اي ماشي بشلح و شو بو كمان
كتبتلها هند هلق ببعتلك رقمو لوجيه و بتدقي عليه لان هاتفي خلص شحنو
كتبتلها هبة اي ماشي
خلصتو ولا لسا فيه
كتبتلها هند هاد الشرط من عندي لا تفكري تحاولي مع وجيه لحالك لا ما بيخبي عني شي
واذا بدك تنتاكي منو بخليه ينيكك قدامي بس
كتبتلها هبة هلق لشوف بلكي ما عجبني شغلو
كتبتلها هند يا ريت ما يعجبك لان بدي ياه لحالي
كتبتلها هبة اي شو وافق ولا لا
كتبتلها هند اي وافق
رح ابعتلك رقمو و دقيلو
بس بالاول شلحي بس بالاول ضلي بالستيانة و كلسون لان لساتنا عبنتغدا
كتبتلها هبة اي ماشي بعتي بسرعة وانا عبشلح
هون بعتتلها هند رقمي
و كتبتلها العما في قلبك شو ممحونة
هون قمت انا سبتت الهاتف فوق صحن الاركيلة و سندتو عالراس مشان نبين تنيناتنا عالكميرا مشان ما نلتها في الهاتف
شوي رن هاتفي عبتدقلنا
فتحت الكاميرا وقت شافتنا شالحين و جنب بعض
خجلت اول شي و جمدت
قالتلها هند شو انقطع لسانك
قالتلها هبة لا ما انقطع بس شوي لناخد على بعض
انا هون قلتلها كيفك يا هبة شو اخبارك
قالتلي اهلا وجيه انا بخير النا زمان ما شفنا بعض
قلتلها لهبة انا بين الايادي و بين الرجلين
ضحكت و قالت شو عبتساوي بين الرجلين
قلتلها سألي هند هية بتجاوبك
قالتلها هند هالابن الحرام عليه طريقة بالحس بيهد الحيل
قالتلها هبة شو بيلحس ليش
قالتلها هند يا ممحونة ما بتعرفي شو بيلحس
بيلحس الكس
قالتلها هبة اي و عضت على شفتها
قلتلها انا لهند لا تقوليلها بيلحس الكس ليكي خجلتيها قالتلي هند مشان من الاول ما بقا تخجل
قالتلها هبة لهند شاطر بس في اللحس
قلتلها انا لهند ليكي بلشت ما تخجل
قالتلي هند بعرف اختي ممحونة اكتر مني
قالتلها هبة بضل تلميزتك الصغيرة
قلتلها انا لهبة ليكي شو ما شفتي ما بدو يطلع برا تمك قالتلي اذا بحكي شو ما بدك ساوي فيني
قلتلها ماشي يا هبة
قالتلي هبة شو ايمتا بدكن تبلشو
قالتلها هند شو قصدك بنبلش
قالتلها هبة قصدي النيك ايمتا بدو يبلش
قلتلها انا لهبة ليش مستعجلة معنا كل الليل
قالتلي اي خود راحتك
هون هند مسك ت زبي من فوق الشيرت
قالتلي هاد قايم عليي ولا على هبة
قلتلها لهند اكيد عليكي
قالتلي هبة يعني ما بيقوم عليي بس ما كون ما عاجبتك
قلتلها لهبة زبي بيعرفها لهند اكتر منك
قالتلي هبة بس يصير يعرفني رح يوقف متل الحديد
قلتلها لهبة لا ترضي الا يكون متل الحديد
قالتلي هند انت تخيلها لهبة بس المهم عبيفوت فيي انا
قالتلها هبة شو بدو يتخيل ما فهمت
قالتلها هند بدو يتخيل انو عبينيكك
قالتلها هبة اي اه اه اي
قالتلها هند طولي بالك لسا ما فات فيكي
وصارت هند تفرك زبي من فوق الشيرت
و هبة عبتشوفنا و ساكتة
انا قلتلها لهند اذا شبعتي قومي شيلي الاكل عالمطبخ قالت حاضر و قامت نقلت كل شي عالمطبخ و خلت المشروب
واخدت طقم الستيانة والكلسون و راحت عالحمام اتشطفت ولبستهن و اجت
قالتلها هبة شو هاد
قالتلها هند جبلي ياه هلق وجيه شو رأيك فيه
قالتلها هبة حلو كتير
قلتلها لهبة بكرة ببعتلك طقم متللو
قالتلي لمين بدي البسو هند عندها مين تلبسلو
قالتلها هند كوني صادقة معنا ورح خلي وجيه يقطعلك ياه من على جسمك
قالتلها هبة اذا هيك انا تحت امركن
قلتلها انا لهند ما بدك بقا ترضعي مسكتها بشعرها و شديتها لعندي لصار راسها فوق زبي
طالعتو من الشيرت و كبست راسها عليها و فوتو كلو و ضربت بايدي على تمها و قلها فوتيه يا شرموطة و هية صارت تعن بدا تختنق من زبي شديتها من شعرها
و رفعتلها راسها شلتو من تمها
هبة قالتلي كنت خنقتها
قلتلها لا تخافي عليها متعودة
و رجعت كبستلها راسها و فوتو و هالمرة عند ما صار كلو جوا تمها كبست راسها عليه للاخر
وقلها خديه يا قحبة
ورجعت شديتلها راسها و شلتو من تمها
اخدت نفس و هية ساندة ايديها على فخدي
تقلي وجيه اي نيك تمي
قالتلها لهبة شو رايك
قالتلها هبة رأيي في شو
قالتلها هند لهبة في زبو يا ممحونة
قالتلها هبة شايفتو كبير بس شقد طولو بالضبط
حطت هند ايدها عليه قاستو في كف ايدها
قالتلها اكتر من شبر يعني اكتر من عشرين سنتي
قالتلها هبة اه كبير كتير نيالك
قالتلها هند يخرب بيت هالزب يا هبة خندقني
قالتلها هبة مين اكبر زبوو ولا زب عبدو جوزك
قالتلها هند زب عبدو قدامو متل التحميلة
قالت هبة اه حظك احسن من حظي
قلتلها انا لهبة شلون بتحبي النيك
قالتلي ما بعرف نسيت شلون النيك
من وقت طلاقي
قالتلها هند داقت عليكي و حطيتي عينك على زب وجيه
قالتلها هبة لا تخافي شايفتو بيلحق عليكي وعليي و على تنتين متلنا كمان
قالتلها هند الو زمان ما ناكني و هلق قبل ما اشبع منو ما بتحلمي فيه
قلتلها انا لهبة سكتي بقا و تفرجي ولا تحكي ولا حرف
قالتلي هبة تكرم
و رجعت مسكت هند من شعرها و كبست راسها فوق زب و فوتو في تمها وصلتو للاخر
و صرت طالعو و نزلو لراسها فوق زبي
و عبشوف هبة وهية عبتبلع في ريقها
بعدين تركت راسها لهند و هية صارت ترضعو براحتها و تلعب فيه و تمصو
هية كانت مطبوزة على ركبها جنبي عالكنبة
فكييتلها الستيانة وشلتها و صارو بزازها يدقو في فخدي
ودخلت ايدي من تحت الكلسون في ططيزها من ورا
و صرت افركلها كسها و بخش طيزها
و دخل صابييعي في كسها
و هية عبترضعلي زبي
تشيلو من تمها و تقلي اي اي ااه اه
و ترجع تحطو في تمها و تمصو
و انا قلها رضعي يا شرموطة اي
وانا عبفركلها كسها
و عبتطلع في هبة و هية صارت تفرك بزازها و تلعب فيهن
قلها لهند يلا يا شرموطة بسرعة اي بسرعة
و هية تزيد و تتأوه و تسرع
بعدين قمت وقفت و نيمتها على ضهرها و سندتها عالكنبة و رفعتلها اجرريها و صار ضهري للهاتف
وركعت على ركبي عالارض و حطيت راسي بينفخادها و صرت الحسلها كسها
و هية تصيح و تتأوه
و تقلي اي لحسو لكسي ولاك لحسو
و انا ماسكلها فخادها من تحت ورجليها في الهوا
و تقفلهن على راسي و تكبس راسي علكسها
و تقلي اي لحاس ريحو لكسي
هون هبة قالتلها حاج تكبسي عليه بس ما تكوني بدك تفوتيه في كسك
تقلها هند اي بدي فوتو اه اه اه
و تصيح متل المجنونة
حطيت ايدي على كسها و صرت فوت صابيعي وو انا عبلحسلها كسها و فوتهن و طالعهن بسرعة
و هية تصيح لا يا وجيه لا لا لا بدك تجنني
واننا عبلحسلها كسها و مصلها زنبورها
و فوت اصابعي و هية تقلي اه يا وجيه
جننتلي كسي و تسند رجليها على ضهري و تكبس راسي على كسها و تفركو في كسها
و تقلي اخ يا ووجيه ما فينني اصبر و الحسلها بخادها
و تتأوه و تصيح ما فيي اتحمل
قمت و خليتها متل ما هية نايمة و رافعة رجولها
وميلتها عالجنب مشان ما وقف في وجه الهاتف مع هبة
و حطيت زبي على كسها و صرت فرشيه
و هية تصيحا و تقلي فوتو اي نيكني فوتو في كسي
و انا عبفرشيه في كسها و في الايد التانية اضربها على وجهها و قلها سكتي و اضربها و هية تصيح اي ضربني بس فوتو نيكني و اضربها و فوت ايدي في تمها
و قلها بدي اخنقك يا قحبة
و هية تمسك فخادي و تقربهن عليها ليفوت في كسها
وانا قلها شو جنيتي يا ممحونة
تقلي جننت كسي فوتو بقا
نيكننننننني و تصيح و اضربها و زيد عليها حمر وجهها
سمعت هبة عبتقول نيكها بقا
قلتلها تكرمي
و فوتو للاخر فات كلو
شهقت اي اي اي نيك يا ابن الحرام هلكتني لحتى فوتو
و كبست ايديي على فخادها و ركبها لزقو في بزازها
و صرت نيك فيها و اسرع عليها
و تتتأوه و تصيح نيكني اي و انا عبنيك فيها و بكبسها
و اضربها على وجهها و على بزازها
وقلها يا قحبة ما عبتشبعي
تقلي هند اي شبعها للقحبة ولاك نيكني
وانا عبنيكها حطيتلها اجريها على كتافي و ايديي ماسكين ركبها و عبكبس فيها
وهية تقلي اي كبسو للاخر فوتو كلو
نيكو لكسي نيكو
و زبي عبيطلع وبيفوت متل الصاروخ
تقلي اخ اخ سو بحب نيكك الي
وانا اضربها على وهها و قلها شبعي يا شرموطة
تقلي ما عبشبع نيك نيك متل الزلم
بعدين شلتو منها و شديتها في شعرها وقلبتها
خليتها تطوبز على ركبها عالكنبة و ضربتها على طيزها
تقلي اي اخ اي ضروب
و حطيتو في كسها من ورا
و فوتو كلو
قالتلي اي نيك هيك
و انا ماسكلها شعرها في ايدي اليسار
وايدي اليمين عبضربها فيها على طيزها
وتقول اه يا وجيه يخليلي زبك نيكني
وعبنيك فيها و صوت لطم جسمي في جسمها متل الضرب
تتأوه و تصيح اه يا وجيه ما اكبر زبك
نيكني موتني تحت زبك
و انا اضربها وقلها موتي يا شرموطة
تقول اه اه اه على زبك شبعو لكسي نيكو
و صرت اسرع عليها و عبنيك فيها
و هية صار ترجف و تحرك طيزها على زبي و انا ماسكها في شعرها و عبشد فيها
انا هون حسيت بدو يكب
شلتو منها
شديتها في شعرها وقعدتها على ركبها
وصرت فضيه في تمها و هية عبتصيح اي اي
لحتي خلص و فضيتو عالاخر و صارت تمصو تنضفو لحتى خلصت
قعدت عالكنبة و هية لساتها عالارضو عبترتاح
قالتلي هبة يعطيك العافية
قلتلها **** يعافيكي
شو رأيك عجبك الوضع
قالت هبة اي عجبني
بس بدي قلك شغلة لفتتلي نظري
قلتلها شو هية
قالتلي ليش هيك بتتعاملو مع بعض مسبات و ضرب
مع انكم بتحبو بعض
قالتلها حسب تفاهم الطرفين
قالتلي يعني هند هية بدها هيك تعملها
قلتلها سأليها لتعرفي
هون هند رفعت راسها و قالتلها لهبة كل شي حلو بالنيك الضرب و المسبات انا بحب النيك بعنف
هون انا قالتلها لهبة انتي شو بتحبي
قالتلي كل هالشي ما جربتو
قالتلها هند معناها ماجربتي كل شي طيب
قالت هبة لهند ما بيكفي انتي اخدتي كل شي طيب
قالتلها هند لو كان صاحبك بتخليه ينام معي وينيكني
قالتلها هبة اكيد لا
قالتلها هند ليش يا شرموطة لا
قالتلها هبة لان اذا ناكك مرة ما بقا بيتركك و مع انك اكبر مني بس انتي عندك خبرة اكتر مني
قلتلها انا لهبة ليكي انا ما بتركها لهند اذا بعوف الدنيا كلها
انا طلقت مرتي كرمالها كرمال ما تنفضح و بعوف مية مرة كرمالها
قالتلي هبة يعني اذا قالتلك هند لا تنيكني ما بتنيكني ولا ما بترد عليها
قلتلها لهبة ليكي هية لسا ما خلتني نيكك كلو حكي بحكي لتخليني نيكك وقتها بنحكي
قالت هند مين ما بدك نيك في الاخر مرجوعك لتنام فوق كسي
قلتلها لهبة سمعتي اختك شقدها قوية
قالت هبة انا يلي بعرفها لهند اكتر من كل الناس
قالت هند خلي الناس كلها تعرفني انا بموت في الزب
وخلي الناس تقول عني شرموطة
انا بدي انتاك و انبسط و خلي الشرف ينفع صحاب الشرف
قلتلها لهند انتي خليتي فيها شرف يا كلبة
من وقت ما عرفتك نسيتيني اسمي
قالتلي هند اي هالكلبة مع كبر عمرها مخليتك ما تبعد من بين رجليها
قالت هبة شو صرلكن
قلتلها انا لهبة ما صار شي نحنا عطول هيك
بنسب و بنضرب بعض كل شي متاح معنا
وانتي اذا بدك تكوني معنا بدك تتتعودي تتصرفي متلنا
قالت هند لهبة اي نحنا هيك انا و وجيه بيعمل فيي شو ما بدو و انا بحكي شو ما بدي ما حدا بيزعل من حدا
قالت هبة يعني بدكن تفهموني انو انتو بتضربو بعض و بتحبو بعض في نفس الوقت
قلتلها انا لهبة يا حيوانة الضرب بس وقت بنكون عبنتنايك بنحب نسب بعض و نحكي كلام وسخ
بس بعد النيك بنقعد عادي متل ما نحنا هلق بس بنشيل كل الحواجز بيناتنا
قالتلي هبة اي فهمت
قالتلها هند لهبة منيح يلي فهمتي خلصينا بقا بدنا نسكر هلق بنحكي معك بالسهرة اذا نسينا زكرينا انتي ودقي علينا
قالت هبة يعني ايمتا بدق بالضبط
قالتلها هند بعد الساعة 10 اكيد لان هلق بدي كمان اشبع من وجيه هوي عندي هالليلة
قالتلها هبة اي شبعي براحتك
باي
قلتلها انا **** مع
و سكرت هبة و ضل الهاتف مكانو
و هند قامت من مكانها
و قالتلي انا رايحة عالحمام ما بدك تلحقني
قلتلها روحي و انا لاحقك
هية راحت عالحمام لتتغسل و انا قمت جهزت راس الاركيلة حطيتلو معسل و ظبطو و اخدت الفحمات عالمطبخ حطيتهن عالغاز و شغلت الغاز عالهادي و رحت عالحمام فتحت الباب و فت ضبيت فيها من ورا و صرت بوسها في رقبتها و ضهرها و كتافها و افركلها بزازها
و هية مدت ايدها و مسكت زبي و صارت تلعب فيه
و انا معها تعت الدش و المي عبتكب فوقنا
تركتو لزبي و صرت افركو في طيزها و حاول فوتو و طالعو بين فخادها
هون حطيت ايدي على كتافها و كبستها خليتها تحني ضهرها و رجعت طيزها لعندي
في حركة فورية مسكت زبي و فوتو في كسها دغري فات للاخر
ومسكتها في شعرها و صرت نيك فيها و هية ساكتة وساندة ايديها على خلاط المي
و انا عبفعصلها طيزها و بفركها
اه اي
هية قالتلي شو صرلك وجيه
ضربتها على طيزها و قلتلها شو شو صرلي
ما بتعرفي شو صرلي يا قحبة
و هية تقول اه اه يا وجيه نيكني
و انا عبضرب جسمي في جسمها ضرب و المي عبتكب فوقنا
هون شلت زبي من كسها و انا ماسكو صرت فوتو في طيزها
صارت تقلي لا تفوتو هلق في طيزي وانا ماسك شعرها في ايد و الايد التانية ماسك زبي و عبفوتو في طيزها
كبستو فات برياحة و صرت طالعو و فوتتو و هية تصيح تقلي يلعن شرفك شقيت طيزي
وانا ما عبرد عليها و عبنيكها بفوتو للاخر
تقلي اخ اخ خ شيلو يا ابن اللحرام
قلها و انا عبضربها على وجها انا ابن حرام ياا شرموطة
و اكبسو فيها بعدين دايقتها كتير
دفشتني عنها عالحيط و طلعت براا الحمام انا خلصت حمامي و طلعت نشفت جسمي و رحت عالمطبخ طفيت الغاز و شلتت الفحمات و رحت عالصالون كانت هية نايمة عالككنبة العريضة
انا قعدت عالكنبة التانية و ركبت الراس عالاركيلة بعد ما شلت الهاتف و حطيت الفحمات وو صرت اسحب بالارككيلة لشغلتها
طلعت فيني و قالت يا ابن الحرام هلكتني ما عبقدر ببقعد على طيزي
بتنيك متل المجنون طلعت فيها و صرت اضحكك
قلتلها اذا ما عاجبك هربي ماني مربطك
قالتلي مانك مربطني بس قلتلك لا تفوتو كلو في طيزي
قلتلها ما صار شي هلق بنكمل
قالت ما عكيفك قلتلها تعالي ااركلي معي
قالت اي مشتهية عليها كتير االي زمان ما اركلت
تجلست و قرربت صوبي و عطيتها نبريش الاركيلة و صارت تأركل و انا عبطلع فيها
قالتلي ليش عبتتطلع فيني هيك تقول اول مرة بتشوفني
قلتلها بتعرفي يا هند قالت شو بديي اعرف
قلتلها وقت بقسى عليكي في النيكك عنجد من كتر ما بنسجم معك و مع جسمك و كلامك بصير انسان تاني
قالتلي اقسسى شلون مابدك انا الك بس وقت بتنيكني في طيزي بتدايقنني و خاصة هلق في الحمام بيجوز لاني واقفة ماني مرتاحة اتدايقت
قلتلها اول مرة بتدفشيني عنك
قالت توجعت كتير وقت فوتو بسرعة عطتني نبريش الاركيلة و صرت اركل
قلتلها قومي جددي طاولة المششروب
قالت تكرم قامت جددت الطاولة و رجعت قعدت جنبي و لزقت فيني قلتلها ليكي انتي عبتتحركشي فيني
قالتلي يا حرام شقددك ممسكين
قلتلها هند هلق اننتي ليش مع اللكل قوية اللا معي
قالتلي اناا صحيح ممبين عليي قوية من برا بس من جووا ضعيفة كتير
انت حسستني بالحب و الامان معك بنسى كل شي
قلتلها على سيرة النسيان شو رأيك نقوم نلبس و ننزل نعملنا مشوار في البيكاب
قالت بلكي حدا شافنا قلتلها في هالسهرة مين بدو يعرفنا قومي لبسي تيابك
قالت متل ما بدك هية قامت لبست تيابها وساوت شعرها و مكياجها و حجابهاا
و انا قمت لبس تيابي
وقت خلصنا نزلنا من البيت و ركبنا البيكاب و مشينا و هون صارت الساعه سبعة تقريبا
و صرنا نفتل بالبيكاب في البلد و رحنا عالمحلات الالبسة ننزلنا اشتريتلها طقميين ستتيانة و كلسون و شلحاات قصيرة و ططقمم غربول اسود على قدد جسمها و عباية
قالتلي وجيه هيك كتير انا ما بدي هيك
قلتتلها ما فيه شي بيكتر عليكي
طلعنا من محل الاللبسة و فتنا على محلل الهواتف اشتريتلها هاتف جديد و نزلتلها برامج يلي بتحتاجها
وطلعنا من المحل و ركبنا في البيكاب و قبل ما شغلت البيكاب
قلتلها دقيلها لهبة و شوفيها شو عبتتعمل
هون الساعة صارت تسعة الا تلت
قالتلي شو بدي قلها
قلتلها قوليلها بتقدر بتلاقيلنا و تجي معنا
قالتلي اذا ابنها في البيت يمكن ما بتقدر تجي قلتلها احكي معها و شوفي شو بتقلك
قالت اي ماشي شالت هاتفها و دقتلها
ردت عليها هبة سلمو على بعض
قالتلها هند يا هبة انا و وجيه باالسيارة و نحنا قريبين من بيتك قلنا اذا انتي لحالك سهرانة في البيت شو رأييك نمرق عليكي و نجيبك تجي تسهري معنا
او بنجي لعندك مع انو ابنك قلتيلنا انو ما بدو ينام في البيت و بدو يروح رحلة مع رفقاتو
قالتلها هبة عنجد عبتحكي يا هند
قالتلها هند اي و نحنا هلق في البيكاب
قالتلها هبة تعالو انتو مزال انتو بالبيكاب
قالتلها هند يلا جهزيلنا الجو لبين ما نجي نحنا شي خمس دقايق بنكون عندك
قالتلها هبة اي ماشي لا تتأخرو
قالتلها هند جايين عبنقلك يا شرموطة باي بقا
و سكرت هند الهاتف و شغلت البيكاب و مشينا دلتني على الطريق لبيت اهلها وصلنا و نزلنا التياب يلي اشتريتلها ياهن معنا وقفلنا البيكاب و طلعنا عالشقة دقينا الباب
فتحتلنا هبة قالتلنا فوتو تفضلو سلمنا عليها و انا سلمت عليها و بستها على خدها و هند كمان
و فتنا عالصالون قعدنا قعدت هند جنبي و هبة قبالنا و كانت لابسة روب ابيض طويل بس حرير شفاف
قلتلها انا لهند شو بدك تضلي لابسة تيابك قالتلي اكيد لا هلق بشلحهن قلتلها لبسي شلحة من يلي اشتريناهن و عطيها التانية لهبة قالتلي هند و انت قلتها
شالت الكيس يلي فيه الشلحات و قالتلها لهبة قومي معي
قالتلها هبة انا هيك تما هاد الروب منيح شدتها هند من ايدها و قالتلها قومي هاي الشلحة احلي و قامو راحو عالغرفة
وانا قمت شلحت تيابي و ضليت عالشيرت و الشيال
و قعدت استناهن لخلصو و اجو كل وحد لابسة الشلحة بدون ستيان بس لابسين كلاسين انا دغري صفرت و قلت شو هاد
قالتلي هبة و انت كمان اخدت راحتك و شلحت
قلتلها انا لهبة شلحت مشان ما تخجلي
قالتلي هند ليك شو خجلت و ضربتها على طيزها
قالتلها هبة ما انتي اختي الكبيرة طالعة الك
قلتلها انا لهبة يا خوفي تغلبيها لهند
قالتلي هند في شو بدها تغلبني يا كس امك
قلتلها لهند تعي لقلك في شو بدها تغلبك
و هجمت عليها مسكتها من شعرها في ايد و الايد التانية مسكت صدرها و بستها في تمها و صرت مصمصها و افركلها صدرها و سندتها عالحيط و كبست كل جسمي عليها و هية عبتفركلي ضهري و كتافي و بتعن و عبشدلها شعرها و مصلها رقبتها تقلي اه اه اه وجيه اي اي
بعدين مسكتها من شعرها وشديتها انا قعدت على الكنبة و هية خليتها تركع قدامي شلحت الشيرت و كبستلها راسها فوق زبي
و هبة عبتطلع علينا قالت ما بدكن ترتاحو بلشتو دغري
قلتلها انا لهبة لشو نرتاح انتي ارتاحي وهلق بيجيكي الدور
قالتلي اذا هيك ما بدي هلق خليني اتفرج بالاول
قالتلها هند اي تفرجي لحقانة تنتاكي
ضحكنا كلنا و قالت هبة اي رضعي وخدي دورك و دور غيرك
قلتلها انا تعالي قعدي جنبي قالتلي شو بدك
قلتلها تعي و كانت قريبة عليي شديتها من ايدها و قعدتها جنبي و حطيت ايدي على كتافها
و هند عبترضعلي زبي و انا عبكبسلها راسها عليه ليفوت كلو و هية تمصو
هبة قالتلي هلق بتخنقها
قلتلها لا تخافي عليها بتتحمل بس بخاف انتي ما تتحملي
قالتلي ما بعرف لجرب
قلتلها بلشتي تنمحني
قالت تقريبا
و هند عبترضعلي زبي و انا عبكبسلها راسها عليه
قالتلها هند لهبة تعالي رضعي معي لا تتفرجي
قالتلها هبة خليكي عبترضعي هلق
قالتلها هند لا تدللي تعالي
نزلت راسها هبة لعند زبي هية فوتتو في تمها و انا كبستلها راسها للاخر
قالتلي هند اي كبسو كلو في تمها
قلتلها لسا بدي اكبسو في كل فتحة في جسمها
قالتلي هند اي كبسو وين ما بدك
بعدين شديتلها شعرها لهبة و رفعتلها راسها من على زبي
و قلتلهن قومو لنروح عالسرير اريحلنا قالت هند اي اريح
و قامت و مشت قدامي و انا شديتها لهبة في شعرها و سحبتها ورايي متل الكلبة
فتنا عالغرفة طلعت انا عالسرير و شديت هبة معي ركعت جنبي و صارت ترضعلي
و هند قالتلي انا شو بساوي
قلتلها شلحي الشلحة و الكلسون و طلحي فوقي لالحسلك كسك
قالتلي اي يا ريت
و شلحت كل شي و لعت عالسرير و اجت لفوق راسي و فرشخت و صار كسها فوق تمي
و صارت تكبس فخادها و كسها فوق راسي و تمي
و تقلي اي وجيه لحسلي كسي
و انا رايح نفسي من فخادها و كسها
و هبة عبترضعلي
و هند عبتقلها لهبة اي مصي زبو
و انا عبلحسلها كسها متل المجنون
و بمصلها زنبورها و شدلها هوي و فوت لساني جوا كسها
تقلي هند اه اه يا وجيه شد يا ابن الحرام شو عبتعمل في كسي اخ اخ اه اه اي اي اي
و هبة صايرة على جنبي راكعة على ركبها و عبترضعلي زبي مديت ايدي من بين رجليها من تحت بطنها و صرت افركلها كسها و فوت اصبعي فيه
هند شافتني و انا عبفركلها كسها
صارت تقلي ما بتهدا زبك في تمها و لسانك في كسي و ايدك في كسها
شو ناوي تعمل غير هيك
قالتلها هبة بعد ما شالت زبي من تمها و ماسكتو في ايدها
هيك ولسا ما فوت زبو
قالتلها هند اي قومي ركبي عليه و انتاكي بقا
قالتلها هبة اي ما فيني اصبر
و قامت هبة شلحت كلسونها و ركبت فوقي و نزلت فوق زبي و هية ماسكتو لحتى فوتتو في كسها و نزلت على جسمي و سندت ايديها على صدري و صارت تطلع و تنزل
و تقلي اي اي نيكني
و تقلها هند لهبة اي انتاكي خليه يشبعلك كسك يا ممحونة
تقلها هبة اي اي اي بدي انتاك خليه ينيكني انتي بدك ياه لحالك
و تطلع و تنزل و تكبسو للاخر و تتحرك لورا ولقدام
و هند تقلي اي فوت لسانك جوا كسي نيكني في لسانك
و تكبس كسها فوق تمي
و تتأوه و صوتها عبيعلا
و هبة تقلي شو هالزب يلعن عرضك على هالزب
هند قالتلها شو صرلك بس ما يكون ما عجبك
قالتلها هبة شو ما يعجبني اه بيجنن
قالتلها هند اي قومي بقا بدي انتاك انا
قالتلها هبة اليوم من الصبح عبينيك خليني اشبع منو
و تطلع و تنزل و صارت تسرع و تتأوه
و تقول اي اي نيكني يا ابن الحرام نيكني
و تسرع اكتر و صار يعلا نفسها و تصيح كسي شبعو لكسي اي
بعدين هدت و سكتت و ضل صوت نفسها و تهز طيزها لقدام و لورا و هية كابستو كلو لجوا
هون هند قالتلها شو صرلك يا ممحونة
قالتلها هبة جبلي شهوتي و ضهري اه شو عمل فيني
قالتلها هند اي قومي لانتاك انا بقا
و قامت هند من فوقي
و كانت هبة قامت من فوق زبي و قعدت جنبي
و قامت هند قعدت فوقي و فوتت زي في كسها و صارت تهز اول شي و هبة ساكتة عبتتفرج علينا
و انا مسكتلها طيزها لهند و صرت هزلها هية و ارفع طيزي ليفوت زبي اكتر
و هية تقلي اي نيك اي نيكني ولاك شبعني شبعلي كسي نيك و تهز فوق زبي
و انا عبهزلها طيزها و اضربها عليها
و هية تصيح اي ضرووب وجعني نيكني
هون هبة قالتلها شبعي منو يا ممحونة خليه يشبعك
قالتلها هند اه اه اي اي بدي اشبع منو
و صارت تطلع و تنزل و يهزو بزازه قدامها
تقلي هبة مبسوط هيك عبتنيكنا سوا
قلتلها اي مبسوط بدي نيك كل شراميط عيلتكن اي
ما بدي خلي ولا شرموطة منك ما نيكها
هند قالتلي اي نيك هاد زبك الي
قالتلي هبة ما خرجك لعيلتنا لسا نيكتنا في اولها
و هند عبتطلع و تنزل و تصيح و تتأوه و تقول اي نيكني
لا توقف نيك كسي
قلتلها انا لهبة هلق بتشوفي شو بدي ساوي فيكي يا كلبة
قالتلي هبة انا ماني كلبة كلبتك عبتنتاك فوقك
هون تجلست و قلتلها لهند قومي
قامت هند من فوقي و رجعت لورا و نامت
وانا تجلست على ركبي و مسكتها من شعرها لهبة
و قلتلها تعي لشوف بقا
دفشتلي ايدي و قالتلي ما خرجك الي
هون رجعت شديتها من شعرها و كبستلها راسها عالسرير و هية مطوبزة و برمت لوراها و مسكت زبي و دفشتو في كسها للاخر و صرت نيكها
هية شهقت اول ما فوتو
و صرت نيك فيها و هية ساندة ايديها عالسرير و مطوبزة
و اضربها على طيزها
وقلها خدي يا قحبة
بدي شقو لكسك يا كلبة بدي نيك شرفك
هبة تقلي اي نيك خليتلي شرف اي نيكني اقوى
و صرت اسرع و هية تتأوه و تصيح اي فوتو لزبك نيكني
و انا عبنيك فيها و عبضربها و عبشدها في شعرها
و هند تقلي اي نيكها خلي زبك يكيف اليوم
و انا صرت اكبس فوقها كبس
حسيت زبي بدو يجي صرت اسرع و ماسكلها شعرها
قمت من فوقها و قلبتها على ضهرها و قعدت فوق صدرها و صرت كبو في تمها
و هية تقلي لا لا كبو على صدري
و انا ما عبرد عليها لحتى كب عالاخر فوتو في تمها قلتلها نضفيه كلو
نضفتو ولحستو عالاخر
قمت من فوق صدرها و نمت جنب هند و صرت بينها و بين هند
و هية تقلي قلتلك لا تكبو في تمي
قالتلها هند بدك تتعودي رح يكبو في تمك كتير
قالتلها هبة خليه يكبو في تمك الك انا ماني متعودة على هيك شغل
ضلينا هيك شي ربع ساعة متسطحين
قالتلي هند كنت عبتقول بدك تنيك كل شراميط عيلتنا مين منهن بدك تنيك ما مكفيتك انا و هبة
قلتلها اي مكفييني و زيادة
قالتلي بس سامية لا تقرب عليها
قلتلها مين قلك انو بدي قرب على سامية
قالتلي قلت بقلك مشان ما تفكر
قلتلها شو صرلك اشتغلت الشرمطة في مخك ولا شو
ولا بدك تخليني احكي ولا بضل ساكت
قالت هبة شو بدك تحكي شو فيه بينك و بين سامية
قلتلها لهبة ما شغلتك هية حكاية قديمة
قالتلي هند اسكت بقا و كول خرا يا وجيه لا تحكي شي قدام هالشرموطة
قالتلها هبة ليش ما يحكي قدامي ولا ما عاجبتك هالشرموطة يلي بتكون اختك
قالتلها هند انتي كمان كلي خرا يا هبة
قلتلها انا لهند شايفك بدك تسكتي الكل و بدك تطعمينا خرا على كيفك يا قحبة
قالتلي اي وجيه بتعرفني وقت بتحيون كيف بتكون تصرفاتي
قلتلها انا يلي بعرفك و بعرف تصرفاتك بس هبة ما بتعرفك
قالت هبة ما قلتليلي شو قصة سامية احكي بقا
قالتلها هند يعني شو انمحنتي و بدك تعرفي قصة سامية
رح قلك و احكيلك لترتاحي بقا
قالتلها هبة اي هيك بقا احكي
قالتلها هند
سامية قبل ما تتزوج كانت بتعرف في علاقتي انا و وجيه
و حتى شيرين بتعرف بس اغلب اوقاتها بتكون في المدرسة و الجامعة
اما سامية بتكون اغلب الوقت في البيت و هية بيت اسراري مع وجيه و بتعرف كل شي
قالتلها هبة اي و شو صار
قالت هند يلي صار انو صارت تشوفني انا و وجيه وقت ينيكني و تفوت تتفرج علينا و صرنا نسكت مشان ما تخبر ابوها
و كان هالحكي من شي سبع سنين و ضلت هالامور لحتى خطبت و تزوجت و ما مضى على زواجها شهرين
طلع جوزها زبو صغير و ما يقدر يبسطها و صارت تختلف هية و جوزها لمرة كانت حردانة عندي
واجا وجيه لعندي في النهار و كان عبدو مسافر
و انا قلت عادي ياما شايفتنا سوا تتفرج علينا و تقوم تروح
بس يومها فاتت على صوتنا و قعدت و شلحت تيابها انا قلت عادي و صارت تفرك في كسها
انا و وجيه كنا عبنغير الوضعية و قمت من فوقو
قبل ما يقوم هية هجمت عليه و ركبت فوقو
انا استغربت منها مسكتها و ضربتها بس كانت قعدت فوقو و فات زبو في كسها و حسيتها شهقت
انا اضربها بدي قايمها من فوقو هية عبتطلع و تنزل فوقو
و تقلي تركيني بدي انتاك متتل ما انتي عبتنتاكي من ورا ابي
هون سكتت لان انا ما احسن منها و وجيه ساكت عجبو الوضع و حدة عمرها ٢٣ سنة متل و حدة عمرها تقريبا خمسين سنة
و ضلت فوقو لحتى كب زبو في كسها لقامت
و من يومها صارت تنتاك من وجيه متل انا انتاك منو
هوي عاد طلق مرتو على اساس بسببي بس الحقيقة بسببي و بسبب بنتيي
بس مرتو شافتو طالع من عندي ضل الكلام عليي انا
و ما حدا ذكر بنتي
بس سامية ضلت تنتاك منو بعد طلاقو
و يروح لعندها على بيتها و انا كنت بعرف بس ما فيني احكي لان كنت التقى معو في بيتها
لحتى جوزها لقطو لوجيه معها في البيت بس كانت لوحدها ما كنت انا معها بس سامية عايرتو لجوزها في رجولتو و انو مانو زلمة و زبو صغير و ما بيبسطها و قالتلو بس بدو يفضحها رح تفضحو هية و تحكي كل شي
عادو اتطلقو عالهدا بدون مشاكل و من سنتين لهلق ما بعرف اذا عبيشوفو بعض بس من وقتها انقطعت علاقتي مع وجيه لليوم
قالتلها هبة انا قلت مين بيقصد في شراميط عيلتك ولا كمان بنتك شرموطة اكتر منك
قالتلها هند شو نسيتي حالكي انو هلق لسا شال زبو من كسك
قلتلها انا لهبة اذا بدي اتزوج ما بتزوج غير سامية شو ما كانت تكون
قالتلي هبة اي تزوجها و بتصير بتنيك كل العيلة سوا
قلتلها اي لا تزعلي رح نيكك معهن
قالتلي ما رح يضللي وقت
قالتلها هند يعني ما حاجتك ال خرا
بدي شق كسك
و تجلست هند وقربت لعند هبة و مسكتلها رجليها و رفعتهن و نزلت على كسها صارت تلحسو و تمصلها كسها
و تقلها هبة اي لحسي كسي اه
انا هون شفت هالمنظر صرت العب في زبي و افركو لحتى قام
قمت و جيت لورا هند و ركبت فوقها و هية مطوبزة بين اجرين هبة و صرت فوتو في كسها دفستو فات كلو
و صرت نيك و اكبسو فيها وعبضربها على طيزها و تصيح و تتأوه
و هية عبتلحسلها كسها لهبة
بعدين شلت زبي من كسها و صرت فوتو في طيزها
تقلي وجيه لا تفوتو في طيزي بتوجعني
و انا صرت فوتو
فات كلو و هية تصيح و تقلي يا حمار شقيتني
صرت اتحرك فوقها و هية تصرخ
بعدين تعودت عليه و صارت تتأوه و تقول اخ اخ اخ شقيتني شقيتلي طيزي
و انا عبكبو في طيزها
و هية من وجعها تعضلها كسها لهبة و هبة تصيح و تقلها لهند كسي يا شرموطة لا توجعيني
وانا عبنيكها لهند و هية تحتي تقلي رحمني شقيتني
نيكها الها ما فيني
و انا عبنيكها لحتة اجا زبي كبيتو في طيزها و ضليت فوقها لكبيتو عالاخر
قمت من فوقها لهند و نزلت من عالسرير و طلعت من الغرفة
و رحت عالحمام صرت اتغسل خلصت و طلعت من الحمام
و رجعت عالغرفة كانو لساتهن نايمين متل ما هني
هند نايمة على بطنها
و هبة نايمة على ضهرها
طلعت عالسرير و نمت جنبهن و كنت تعبان من كتر النيك يومها
قالتلي هبة شوف كيف ساويت فيها يا ظالم
قلتلها هند متعودة هلق بترتاح و بتنام
قالتلي هند ما عبقدر بنام من وجع طيزي يا ابن الحرم
قلتلها هلق بيروح الوجع و ضربتها على طيزها
و صرنا نضحك
و هون صارت الساعة وحدة تقريبا بعد نص ليل
انا دغري غفيت و رحت في سابع نومة
فقت الصبح لحالي عالساعة ٨ و كانو لساتهان نايمين
و طلعت عليهن و هني في الظلط رجعتلي شهوتي للنيك
هون بيخلص الجزء السابع




و الى اللقاء في الجزء الثامن



الجزء الثامن




بعد ما طلعت من الحمام و رجعت عالغرفة كانو لسا هند و هبة نايمين جيت من جهة هبة و طلعت عالسرير و تمددت جنبها و هية نايمة كب على بطنها
صرت لحمسلها على ضهرها لوصلت لطيزها و صرت افركلها طيزها و دخل ايدي بين فلقات طيزها لكسها
هون هية حست عليي صارت تحرك طيزها
قبل ما ترفع راسها
قالتلي شو عبتساوي ما شبعت لسا
قلتلها عبشوف هالطيز ما عبشبع منها نظر كيف بدك ياني اشبع منها نياكة
هون طلعت فيني و قالتلي ما شفت لسا حدا متلك ممحون و بيحب النيك كل هالقد
قلتلها وحياتك ولا رح تشوفي غيري لتموتي
قالتلي انتي بدك تموتني اول عالاخر
قلتلها يا ريت اقدر موتك و انا عبنيكك
بس ما بيمشي الحال لان كسك كبير ما بيكفيه مية زب متل زبي ينيكوه
قالتلي بدك تموتني اذا بدك تنيكني في طيزي لان مالي حمل زبك في طيزي
قلتلها بتتحملي لا تخافي هند في الاول كانت متلك بعدين تعودت
قالتلي بدك تعمل في طيزي متل ما عملت في طيز هند اكيد رح تشقني
قلتلها يا ريت شقك نصين
قالتلي يا ابن الحرام ما اقواك
قلتلها تحركي شوفي زبي
قالت شو فيه زبك
قلتلها بدو حدا يمصو
قالتلي من عالصبح بدك ياني مصلك زبك
قلتلها اي قومي و مسكتها من راسها و رفعتها و قربتها لعند زبي
و قلتلها يلا مصي
قالتلي ليك كمان قايم بدون ما مصو
و فوتتو في تمها و صارت تمصو و انا اكبسلها راسها عليه ليفوت كلو
و قلها اي اي مصي يا شرموطة وانا اكبسلها راسها عليه ليفوت كلو و تصير بدها تختنق
بعدين ترفع راسها تريح نفسها و ترجع تفوتو لحتى صار متل الحديد
شلتو من تمها و قمت من جنبها و متل ما هية نايمة على بطنها طلعت فوقها وسعتلها رجليها و صرت فوت زبي في كسها
و هية تقلي وجيه شو عبتساوي فيني
قلها بدي نيكك يا شرموطة
تقلي شفت النيك في مناك يا ابن الحرام
هون فوتو كلو و صرت نيكها
و انا منبطح فوقها و ساند ايدي جنب كتافها و عبنيكها
و هية تتأوه و تقلي وجيه يخرب بيتك على هالوضعية عبتوجعني
وانا عبكبسها تصيح وجيه عبتدايقني
قلها لكن شو بدي ساوي فيكي يا قحبة
و صارت تصرخ اخ اخ على زبك اي نيكني
هون هند صارت تتحرك فتحت عيونها و شافتني فوق هبة
قالت يلعن صباحكن شو ممحونين
قلتلها هلق بيجي دورك يا حمارة
قالتلي اي لتخلص من يلي تحتك ما رح يضل فيك حيل
قالتلها هبة شقد ناك من مبارح لليوم ما عبيتعب
قلتلها انا لهبة وحياتك ما رح اتعب و صرت اسرع فوقها و اكبس زبي كل في كسها
تصيح و تقول يا ابن الحرام هدي شوي
و انا ما عبرد عليها
هند تقلها ما كنتي بدك تنتاكي هاي عبينيكك شبعي لقلك
تقلها هبة اه اه طلع ممحون اكتر مني هلكني
و انا هون مسكتلها شعرها و شديتها لفوق وانا لساتني فوقها
خليتها ترفع ضهرها و تطوبز متل الكلبة و ساندة ايديها عالسرير
ولسا زبي جوا كسها
تقلي هلكتني شو عبتساوي انت فيني
قلها لسا بدي شقك يا كلبة
و اضربها على طيزها
تقلي اخ اخ اخ اي نيكني نيكها لكلبتك
هون تجلست هند و قعدت عالسرير و صار راسها لهبة على فخادها لهند
و هند ماسكتلها راسها لهبة و عبتقلها ما فكرتك شرموطة لهلدرجة
تقلها هبة اه اه اي اي انا شرموطة و كلبة و حمارة بدي انتاك خليه ينيكني و يضربني و يزلني
تقلها هند اي لكن لحسي كسي يا شرموطة
و فرشخت هند رجليها و كبستلها راسها لهبة فوق كسها
و صارت هبة تلحسلها كسها
و تقلها هند اي يا شرموطة لحسي اه اه اخ اخ
و انا عبضربها على طيزها لهبة وقلها خدي زبي يا شرموطة و اكبسو للاخير
تقلي اي كبسو كلو في كسي بدي ياه يفوت كلو اه اه اه اخ اخ اخ
هون غمزتها لهند مشان تسبتها مسكتلها يديها ولفتلها ياهن لورا ضهرها
وانا صرت فوت صابيعي في طيزها
تقلي هبة شيل ايدك من طيزي لا تحاول

و انا كنت عبفوت اصبع صرت فوت اصبعين
و هية تقلي وجيه شيل ايدك من طيزي
و هند تقلها تركيه يا حمارة خليه يبسطك
تقلها هبة ما بدي رح يشقني اذا بتركو
و انا قلها ما بدي شيل يا كلبة
و اضربها على طيزها و صابيعي في طيزها
بعدين حطيت رجلي فوق راسها و دست عليها
تقلي هند اي دوس على راسها خليها تخضع لنياكها
و هبة تقلي شيل رجلك من فوق راسي يا حمار
و انا دوس اكتر وانا لساتني عبنيكها
قلها خدي يا كلبة
بعدي شلت زبي من كسها وصرت فوتو في طيزها
حاولت تتحرك لتفلت حالها ما قدرت لان انا دايس على راسها و هند مكتفتلها ايديها
و هية تقلي لا تفوتو في طيزي
وجيه بوسك في رجلك لا تفوتو
انا قلها بوسي لقلك رجلي يا كلبة
و دوس على تمها
و هية تقلي اي بوسها بس لا تفوتو في طيزي
و انا عبكبسو في طيزها
هند قالتلي فوتو بقا في طيزها و خلصنا
هبة تقلي لا ترد عليها وجيه بترجاك
و انا كبستو كبسة لئيمة فات كلو
صرخت صوت سمعتها البناية
تقلي لا دبحتني يا حمار شيلو يلعن عرضك
و انا ضليت كابسو للاخير و مسكتلها ايديها و هني مكتفين ورا ضهرها و صرت طالعو و فوتو و قلها بدي نيك شرفك يا قحبة
و اكبسو كلو في طيزها حسها يروح صوتها
تصيح و تقلي شقيتني يا حمار يلعن شرفك
انا اضربها على طيزها و قلها خرسي يا كلبة و اكبسها فوتو كلو و طالعو كلو
تقلي شيلو بقا رحمني ما فيني اتحمل بدي مووت
تقلي هند اي كبسو كلو لا ترحمها خلي طيزها تنفتح
تقلها لهند انتي معو يا حمارة اليوم بفرجيكي
انا اضربها و عبنيكها و قلها شو بدك تفرجيها يا كلبة
انتي شايفة حالك كيف عبتنتاكي
تقلي هند اي نيكها و نيك شرفها
قلها لهند اي عبنيكها ليكي شرفها صار تحت رجلي
و حرك رجلي فوق راسها و تمها و اكبسها
تقلي هبة جيبو بقا بوس رجلك جيبو شقيتني
اي شرفي صار تحت زبك و رجلك انا بدون شرف بس ريحني
قلها اي يا كلبة بدي زلك و العن شرفك
تقلي هند اسرع بدي اسمعها عبتبكي
وانا زيد سرعتي فوقها
و هبة تقلي اخ اخ اخ يا امي دبحني و شقني شيلو من طيزي عبموت وانا عبزيد كبس فيها اجا ضهري و كبيتو في طيزها
وسبتت فوقها لكت كلو
هية كانت عبتصيح و تقلي اي اي جيبو كتتو اه اه اه.
هند قالتلي شو كتتو
قلتلها اي كتتو
هون هبة قالتلي فلتوني بقا موتوني يلعن شرفكن
قالتلها هند اي بنفلتك
انا هون تركتلها ايديها و شلت رجلي من على راسها و قمت عنها
نزلت من عالسرير قعدت على كرسي جنب السرير
هية من وقت ما قمت من فوقها انبطحت عبطنها و ضلت مبطوحة
هند قالتلها قومي شو صرلك
قالتلها هبة ما عبقدر
قلتلها انا اي ارتاحي
قالتلي انت بدي العن ابوك يا ابن الحرام
قلتلها لا تتحيوني بقوم بكمل عليكي
قالتلي متل الوحش دبحتني
قالتلها هند بس عنجد عمل فيكي العمايل
قالتلها انتي كمان ماني نسيانتلك هالموقف يا هند
قالتلها هند لكسي لا تنسي و مسكتها من شعرها و شدتها رجعت لعند كسها و قالتلها اي لحسي انا لسا ما خلصت انتي ارتحتي انا لسا ما ارتحت
و انا عبتفرج عليهن
و صارت هبة تلحسلها و هند تقلها اي يا شرموطة لا توقفي
انا قمت ورحت لجنب السرير
و مسكتلها راسها لهند و قلتلها رضعي زبي
قالتلي بيقوم بقا
قلتلها انتي و شطارتك
و فوتو في تمها و صارت ترضعو هون هبة شافتنا تركتها لهند و قامت من بين رجليها و نزلت من عالسرير و راحت قعدت عالكرسي
و قالت تقول عندك قوة اقوى من عشرين حمار
و انا قلها اي يا حمارة احكي شو ما بدك
و ضلت هند ترضعلي لحتى زبي رجع قام
قالتلي وجيه قوم نيكني ما فيني اتحمل
مسكتها من رجليها شديتها لطرف السرير و رفعتلها رجليها سندتهن على كتافي
و صرت فرشيلها كسها في زبي
و هية تقلي نيكني فوتو بقا
وانا عبمحنها و بفرشيه
بعدين كبستو للاخر ومسكتها من فخادها وصرت نيك فيها
و هية تقلي اي ريحني نيكني بحبو لزبك نيكني
و انا عبنيك فيها و اجريها ساندهن على كتافي
و قلها اي يا قحبة شبعي من زبي يلعن شرفك
تقلي هند اي شبعني اي نيك شرفي و عرضي
تقلها هبة شو يا شرموطة ما عبتشبعي
تقلها هند ما بينشبع منو خليه ينيكني لبكرة
وانا عبنيك فيها
و قامت هبة واجت صوبي وضبت في من ضهري و لزقت فيني
من ورا و صارت تتحرك معي
و تقلي انت نيكها و انا بنيكك و تضحك
قلتلها اي ضحكي يا قحبة ما رح تقدري تاخدي بتارك مني
و ايديها ماسكة فيهن زبي و تقلي نيكها وسعو لكسها
بعدين قلتلها طلعي ركبي فوقها لنيكك
قالتلي بطلع بس لا تنيكني في طيزي
قلتلها ماشي
قالتلي اذا هيك نيكني شلون ما بدك
و طلعت عالسرير و ركبت فوق هند رفعتلها اجريها لصارو ركبها عند راسها لهند و نامت فوقه وساند ايديها عالسرير
و انا شلت زبي من كس هند و فوتو في كس هبة و صرت نيكها
تقلي اه اه اي نيكني اي هيك نيك
وانا ماسكها في طيزها و عبنيكها
و هية عبتتأوها و تصيح نيكني اي اسرع شبعني من زبك
و شيلو من كسها و فوتو في كس هند
تقلي ليش شلتو لا تشيلو
و هند بلشت تتأوه و تقلي اي كبسو كلو في كسي لا ترحمني
و انا عبنيك فيهن شيلو من كس هند و حطو في كس هبة
و شيلو من كس هبة و حطو في كس هند.
هيك لحسيت بدو يجي زبي
مسكتها لهبة من شعرها و نزلتها من فوق هند و من عالسرير و خليتها تركع قدام زبي وراسها قدام زبي
و هند نزلتها و ركعت جنبها و صرت العب في زبي ليجي
و صار يكت في تمهن سوا و على بزازهن
و خليتهن ينضفوه
قالتلي هبة ارتاح بقا دبحتنا
قلتلها بدي انتو ترتاحو و تشبعو
قالتلي هند انا ما بشبع لا من كسي ولا من طيزي بس هبة
ما بعرف اذا شبعت
قالتلها هبة صحيح ضربني و عزبني وزلني و ماني متعودة على هيك شغل بس بيجنن
قلتلهن يلا بقا بلا شرمطة خلينا نتحمم و ننزل
قالت هند اي يمكن لازم روح انا عالبيت هون صارت الساعة شي 12 الضهر
ولا عبيرن هاتفها لهند شالتو ولا عبيدقلها ابنها رياض اتصال
قالتلنا هاد رياض
قلتلها اي ردي عادي
فتحت اتصال و ردت سلمت عليه و سلم عليها و سألها عن خالتو قالتلو هية بتسلم عليك
سلم على خالتو كمان و سألها ايمتا بدها تجي عالبيت قالتلو خالتك ما عبتخليني اجي
قلها نحنا مانا متعودين تنامي برات البيت جيت عالبيت مبارح و سألت عنك قالولي خواتي انك بدك تنامي عند خالتي
قالتلو هند اي هيك صار حبيبي هلق شي ساعة بجي ما بتأخر
قلها عطيني خالتي لاحكي معها
انا كنت قاعد ورا هبة ولاففها في حضني و عبفركلها بزازها
و عطتها هند الهاتف لهبة و صارت تحكي مع رياض سلم عليها و سألها عن ابنها و رجع قلها عطيني امي
رجعت هبة الهاتف لهند و كملت حكي مع ابنها و انا شديتها من ايدها لهبة و قمنا طلعنا من الغرفة و رحنا عالحمام دخلنا تحممنا و فركنا لبعضنا شوي فاتت هند ورانا عالحمام
قلنالها شو خلصتي حكي مع رياض
قالت اي خلصت
قالتلها هبة اي منيح ما شك في شي
قلتلها انا لو ما سمع صوت هبة كان شك اكيد بس جيتنا مبارح لعند هبة فادتك كتير
قالت هند اي الحمد**** مرقت على خير
كملنا حمام كلنا و طلعنا من الحمام رحنا عالصالون انا لبست تيابي و هني فاتو عالغرفة هند لبست تيابها و هبة لبست روبها
و قعدنا شوي في الصالون فاتت هبة عالمطبخ عملت فطور جابتو تفطرنا كلنا سوا
و عدنا انا و هند نزلنا من عند هبة ودعناها و ركبنا البيكاب و مشينا قبل ما نوصل للحارة بشارعين نزلتها لهند و ركبتها تكسي و دفعتلها الاجرة و كان معها الاغراض يلي اشتريتلها ياهن
و راحت وانا مشيت ضليت رايح عالمستودع يلي ورا المحل فتحت باب المستودع الكبير و فوتت البيكاب و قفلت عليه و طلعت و جيت في تكسي عالبيت وصلت عالبيت فتت عالبيت كانو امي و بيت اخي و ولادي لسا ما اجو عالبيت
فت على غرفتي شلحت تيابي و طلعت عالسرير تمددت
و ضليت رايح في سابع نومة
فقت على صوت امي الساعة سبعة عبتفيقني
قوم وجيه ابني فيق بقا
فتحت عيوني و رفعت راسي
قلتلها اهلا امي
قالتلي الحمد**** على سلامتك وين كنت مختفي من مبارح الصبح
قلتلها ما قلك وديع وين كنت مبارح
قالتلي مبلا قلي بس ما كتير مقتنعة
قلتلها اذا بحلفلك عالمصحف ما رح تصدقي
مشان هيك يا امي بترجاكي عتقيني
قالتلي اي تكرم قوم هلق لنتعشا
بيت اخوك و ولادك عبيستنوك
قلتلها ماشي روحي وانا لاحقك
هية طلعت من الغرفة وانا رحت عالحمام غست وجهي و ساويت تيابي
طلعت من غرفتي و رحت عالمطبخ لقيت بيت اخي و ولادهن و ولادي و امي قاعدي حوالي الطاولة عبيستنوني
سلمت عليهن كلهن و قعدت معهن عالطاولة تعشينا
و قمنا انا و اخي و الولاد رحنا عالصالون و امي و صباح خلصو شغل المطبخ و جابو الشاي و اجو عالصالون صبولنا شاي و شربنا كلنا
قلتلو لاخي وديع كيف كانت طلعتكن قلي تمام انبسطنا كتير ما كان ناقصنا غير تكون معنا
قلتلو يا ريت بس انت بتعرف اني انجبرت روح هالمشوار
قلي انا يلي بعرف
قالتلي امي يعني ما كانت بتتأجل هالروحة و كنت بتروح مهنا ما كنت نغصت ولادك
قلتلها لا نغصتهن ولا شي هاي عمهن معهن متلي و اكتر و البركة فيكي و في صباح
قالتلي بس لو كنت انت كان احسن
قلتلها بعوضهن مرة تاني
قالت امي يا ريت يا وجيه
قلتلها الايام جاية كتير يا امي
قلي وديع البيكاب مانو برا قدام البيت
قلتلو البيكاب محمل حمل بدك ياني نيمو على باب البيت
قلي اي وين حطيتو لكن
قلتلو قفلت عليه في المستودع
قلي خير ما عملت
قلتلو تلاميذك نحنا معلم وديع
قلي نحنا بنتعلم منك يا معلم
و كملنا السهرة للساعة عشرة و نص امي قامت راحت على غرفتها والولاد راحو على غرفتهن
و صباح اخدت ولادها و طلعت على شقتهن ضل وديع اجا ليقوم قلتلو خليك شوي
قعد قلي فيه شي
قلتلو انت بدك تخلي امك تستلمني يعني لازم تسألني عالبيكاب

قلي قلت اكيد انت بتكون حابكها و عندك لكل سؤال جواب
قلتلو اكيد عندي بس تاني مرة لا تعيدها
قلي تكرم يا خي
قلي بتسمحلي قوم
صرت اضحك قلتلو تصبح على خير
و قام طلع على شقتو
و انا ضليت لحالي
قلت لقوم اعمل اركيلة
قمت رحت عالمطبخ شغلت الغاز و حطيت الفحم عالنار و صرت جهز راس الاركيلة حطيت المعسل و ساويت الراس و ركبتو عالاركيلة و اخدت الاركيلة عالغرفة و رجعت عالمطبخ عملت قهوة و جبت الفحمات مع القهوة و جيت عالغرفة سكرت الباب وراي
عندي مدة عربية في زاوية الغرفة عالارض
كنت حاطط الاركيلة و حطيت القهوة و الفحمات جنبها
و رحت جبت الهاتف من عالسرير و جيت قعدت عالمدة وركايات جنبي ارتكيت عليهن
و حطيت الفحم عالاركيلة و صبيت فنجان القهوة
وشغلت الاركيلة و صرت اسحب فيها و صرت اركل مع شرب القهوة
شلت الهاتف و فتحتو و لقيت محادثات كتير من ارقام بعرفها و ارقام ما بعرفها
فيه محادثات من سمية و نوال و نيرمين و من هند و من هبة و من رقم ما بعرفو
قلت لاحك
ي مع هند اول شي
فتحت المحادثة لقيتها باعتتلي
سلام حبي بس فتحت احكي معي
بعتلها الو يا قلبي
لقيتها مالها زمان مسكرة
و فتحت محادثة هبة كانت باعتتلي وينك يا فحلي
بعتلها هبهوبتي وينك
بس هبة ردت دغري كتبتلي اهلا وجيه وين كنت غاطط
كتبتلها بعد ما جيت عالبيت ضليت نايم لبعد الساعة سبعة
قمت بعدها تعشيت و سهرت مع اهلي هلق من شي نص ساعة راحو كلهن على غرفهن
وانا هلق في غرفتي عملت اركيلة وقاعد لحالي
كتبتلي عامل جو لحالك
كتبتلها اي هيك شي
كتبتلي وجيه بدي قلك شغلة
كتبتلها قولي
كتبتلي انا لحالي في غرفتي اذا بدك دق لنحكي مكالمة فيديو
كتبتلها اي يا ريت
كتبتلي اي دق لكن بسرعة
دقيتلها مكالمة فيديو فتحت دغري
كانت لابس روب يلي عطيتها ياه من غراض هند
قلتلها شو كيفك هلق
قالتلي منيحة
قلتلها صار معك شي بعد ما طلعنا من عندك

قالت متل شو قصدك
قلتلها يعني ابنك بعد ما اجاعالبيت شك في شي
قالتلي اجا ابني عالبيت بعد ما طلعتو بشي ساعة
كنت انا منضفة البيت
و ما سألني عن شي و هلق وقت فتت انا على غرفتي كان هوي في غرفتو سهران تركني سهرانة عالتلفزيون و فات على غرفتو
قلتلها منيح هيك المهم مرقت على خير و ما شك في شي
قالتلي اي
قلتلها حكيتي شي مع هند قالت لا ما حكيت
و انت حكيت معها
قلتلها انا كنت مسكر هاتفي لهلق لفتحتو
قالتلي وجيه بدي صارحك في شغلة
قلتلها في شو بدك تصارحيني
قالتلي اليوم انبسطت كتير معك
قلتلها عنجد عبتحكي
قالتلي اي عنجد كتير انبسطت بس لهلق طيزي عبتوجعني
قلتلها اي بدها توجعك بس رح تتعودي
قالتلي من هلق اتعودت ما فيني اترك زبك بقا
قلتلها حدا غيرك ما بقا بتخليني دق فيها
قالتلي ليش
قلتلها لان سبيتك و ضربتك و عذبتك
قالتلي بتعرف هاد اطيب شي
قلتلها يعني عجبك المسبات و الضرب
قالتلي اي كتير
قلتلها وانتي بتجنني و جسمك بيجنن
قالتلي عجبك جسمي
قلتلها اي عجبني بيجنن يا بنت الحرام
قالتلي وجيه وقت بكون معك و بنكون لحالنا او عالهاتف احكي معي شو ما بدك اقتلني و زلني و شو ما بدك عميل فيني
قلتلها شو ما بدي بحكي
قالتلي اي شو ما بدك سبني على اهلي احكي معي شو ما بدك بس بسطني
طلعت بحب الزل
قلتلها يعني بتحبي تنزلي
قالتلي اي بس اكتر شي عجبني وقت دست على راسي
قلتلها فكرتك بدك تزعلي
قالتلي كنت عبتنيكني في طيزي و كنت عبتوجعني كتير
بس وقت كنت تنيكني في كسي كنت مبسوطة كتير
قلتلها بس مشان هيك ولا كرمال هند
لا قدام هند عادي متلي متلها حتى هية انزلت اكتر منها
قلتلها في الاول ما فكرتك هيك
قالتلي شلون هيك قصدك
قلتلها انو تكوني متل ما بدي
قالتلي بس انت بسطني في النيك و بكون تحت رجلك بس نيكني و وجعني
قلتلها قومي شلحي
قالتلي اي
و قامت شلحت و هية واقفة
و انا لساتني عباركل
قالتلي شو بساوي
قلتلها طوبزي و فرجيني طيزك
طوبزت و فرجتني طيزها شلون مفتوحة
قالتلي شفت شو ساويت فيني
قلتلها اي شفت بكرة بتتعودي
قالتلي في كسي نيكني كل ساعة بس طيزي بتوجعني
قلتلها في كسك كتير طيب بس طيزك بحب شوفك عبتتوجعي
قالتلي نيكني في كسي و ضربني و شو ما بدك ساوي فيني دوس على راسي متل ما ساويت
بكون مبسوطة كتير
قلتلها ماشي هلق اتفقنا بساوي كل شي فيكي ما عدا نيك طيزك
قالتلي اي و انا تحت صرمايتك و خدامة رجلك
قلتلها اي قعدي عادي بقا
قالتلي تكرمي و قعدت عالسرير
قلتلها يا بنت الكلب بحب خضوعك
قالتلي خضوعي بس معك
قلتلها اكيد بس الي
قالتلي وجيه قلي بصراحة
قلتلها شو بدي قلك
قالتلي بقدر بسألك مين عبتنيك غيري انا وهند
قلتلها اي عادي
قالتلي مين
قلتلها بقلك عادي فيه نوال جارتنا و سمية مرت خالي
قالتلي هلق عبتنيك سمية و نوال
قلتلها اي نوال من زمان بس سمية مالي زمان
قالتلي مانك هين فيه شي مشترك بيناتنا انو كلنا محرومين
قلتلها صحيح
قالتلي بس انا اصغر وحدة فيهن
قلتلها اي و كلكن ممحونين كتير
صارت تضحك
قالتلي بس ما فكرتها لسمية بتنتاك
قلتلها اي انا اول واحد بنيكها غير خالي
بس بدي قلك
قالت قول
قلتلها هاد الكلام بيضل بيناتنا ما بينحكا لحدا
قالتلي شو خايف مني
انا متلي متلهن ماني احسن منهن بشي
قلتلها يلي بيفهم بيريح
قالتلي انا ما بحكي لان اذا حكيت بنفضح متلي متلها
قلتلها اي شاطرة يا قحبة
قالتلي بحب كون قحبتك
قلتلها ما بدك تنامي بقا صارت الساعة اكتر من وحدة
قالتلي اي نعست و بدي نام
قلتلها اي نامي و انا كمان نعست
قالتلي ماشي يا سيدي
قلتلها اي يا كلبة
قالتلي باي تصبح على خير
قلتلها و انتي بخير
و سكرت
لقيت هند باعتتلي اهلا حبيبي
وينك بس ما تكون مشغول
مع مين مشغول
بس ما تكون عبتنيك شي شرموطة
مين هالشرموطة يلي عبتنيكها
انا ما بشبعك بدك تنيك غيري دغري
اي ماشي يا وجيه
كتبتلها يا مجنونة بعتلك و كنتي مسكرة
و عدت حكيت مع هبة و اذا بدك سأليها
حكينا مكالمة فيديو
و هلق سكرت معها و شفتك باعتيلي كل هالكلام
بس بحبك و بحب غيرتك عليي
و بعتتهن لهند و سكرت الهاتف
و قلت بكرة بحكي مع سمية و نوال و نيرمين و بشوف بقية المحادثات
و قمت اخدت الاركيلة و عدة الاركيلة و صينية القهوة عالمطبخ
و رجعت عالغرفة طلعت عالسرير و نمت
فقت الصبح متل العادة على صوت امي عبتفيقني
قلتلها جاي و قمت من سريري و رحت عالحمام اخدت دوش
و رجعت عالغرفة لبست تيابي و طلعت من غرفتي رحت عالمطبخ لقيت امي و اخي عبيفطرو
صبحت عليهن و قعدت صرت افطر
سألت امي و قلتلها شو الولاد راحو عالمدرسة
قالت اي فطرو و راحو هني و ولاد عمهن
قلتلها منيح
و كملت فطوري و قمت انا و أخي طلعنا من البيت و ركبنا السيارة و رحنا عالمحل فتحنا المحل و قعدنا و صرنا نشتغل
انا كان جسمي مهدود من كتر النيك في اليومين يلي مضو
عالساعة 10 ولا هند بعتتلي عالواتس كيفك حبيبي
فتحت المحادثة و رديت عليها قلتلها اهلا في ام رياض
كتبتلي وقت ما رديت عليي جن جناني
كتبتلها يا مجنونة من كل عقلك انا ضللي حيل نيك حدا مبارح
انتي بتعرفي شو عملتو فيني
كتبتلي اي بعرف بس نسيت
كتبتلها ما صار شي هلق فداكي المهم شو صار معك في البيت مع سامية و شيرين و رياض
كتبتلي ما صار شي مرقت الامور على خير
بس سامية لحقتني في الليل على غرفتي
كتبتلها اي و شو قالتلك
كتبتلي و قالتلي سامية انا بعرف انك كنتي مع وجيه
كتبتلها اي و شو كمان
كتبتلي هند اي و سألتني كيف رجعنا لبعض و لوين رحنا
كتبتلها اي قلتيلها كل شي
كتبتلي اي قلتلها كل شي صار معنا و حتى انو نمنا عند هبة
كتبتلها ليش قلتيلها على هبة بلكي صار شي
كتبتلي لا تخاف ما بيصير شي
كتبتلها شلون ما بدي خاف و انتي قلتيلها لسامية بلكي جاكرتنا و حكت لحدا شي كلمة بننفضح كلنا
كتبتلي لا تخاف عبقلك سامية كل همها بدها ترجعلك كمان
هية مشتاقتلك كتير
و قت حكيتلها شو عملت فينا انمحنت كتير
كتبتلها انا ناقصني سامية كمان انا فيكي و في هبة و في سمية و نوال ماني مخلص
كتبتلي شراميط صارو كتار شلون بدك تلحق للكل
كتببتلها مشان سامية عندي اقتراح بدي قلك عليه
كتبتلي شو هالاقتراح قول
كتبتلها شو رأيك اتزوج سامية في السر و هيك بيكون فيه حجة لفوت لعندكن عالبيت قدام رياض
كتبتلي شو عبتقول انت يعني من عقلك بدك تتزوج سامية
كتبتلها اي عبقلك بتزوجها بالسر بنكتب الكتاب و ما بنخبر حدا
كتبتلي وجيه و خالك شو بدنا نقلو
كتبتلها مالنا مجبورين نخبر خالي بس يجي من السفر ما في داعي يعرف من الاساس
كتبتلي و بلكي رياض ما وافق
كتبتلها انتي احكي مع رياض و قنعيه بطريقتك و قوليلو وجيه ما بدو عمتك تعرف
كتبتلي ما بعرف يا وديع بس ما بوعدك يوافق رياض
كتبتلها انتي احكي معو و من بعد ما تحكي انتي معو انا بحاكيه
كتبتلي الفكرة عجبتني بس تنفيزها صعب شوي
كتبتلها انتي قوليلو لرياض بنكتب الكتاب في المحكمة و بنسبتو نظامي بس ما فيه داعي حدا يعرف حتى خالي في الوقت الحالي
كتبتلي اي بعرف بس خايفة ما يقتنع معي
كتبتلها عبقلك قوليلو بنساوي كل شي نظامي شقة و جهاز و عفش و مقدم و مأخر
بس ما بدي حدا يعرف غيرنا
كتبتلي ماشي بحكي معو و بخبرك شو بيصير معي
كتبتلها اي انتي ما بينخاف عليكي
كتبتلي انا شو بدي استفيد من هالجازة
كتبتلها انتي الك نص الافادة و كلو كرمالك
كتبتلي اي بنشوف
خلينا بالاول لنقنع رياض و بعدين بنحكي شو بدي استفيد انا
كتبتلها اي تمام بس و شيرين
كتبتلي شيرين لاحكت علينا زمان ولا بتحكي هلق لا تخاف
كتبتلها شلون بدها توافق سامية نيكك معها اذا تزوجتها
كبتلي اي و شو فيها يعني ما كنت عبتنيكها بعلمي او من ورا ضهري
كتبتلها هالحكي كان من كم سنة
كتبتلي و هلق ما صار شي بيصير متل ما حكينا
كتبتلها اي ماشي متل ما بدك
كتبتلي اي يا فحل بنشوف فحوليتك
كتبتلها انتي بتعرفي ما بدو حدا يقلك
كتبتلي اي بعرف انت فحلي و نياكي
كتبتلها تسلميلي يا قحبتي
كتبتلي ليك انا عطيتها رقمك لسامية
كتبتلها اي شفت حدا باعتلي رقم ما بعرفو
كتبتلي اكيد هاي سامية
كتبتلها اي ما مشكلة انا بحكي معها
كتبتلي اسطفل منك الها هلق احكي معها انت و انا عالحالتين ببحكي معها و بقلها عالخطة بدي سكر بدك شي
كتبتلها ما بدي غير سلامتك **** معك
كتبتلي **** يسلمك
و سكرت مع هند
و رجعت لشغل المحل و انشغلت مع الزباين
عالساعة وحدة فت عالمكتب و قعدت فتحت الهاتف لقيت سمية باعتتلي ليش ما عبترد علينا
رجعت لهند ما بقا بدك انا
كتبتلها اهلا سوسو اشتقتلك
و دقيتلها اتصال و سكرت
بعد شوي ولا فتحت واتس
كتبتلي اهلا وجيه وينك الك كم يوم غاطط
كتبتلها يا مرت خالي انا بين الايادي و الرجلين
كتبتلي انت صرت بين ايادي و رجلين هند
و ما بقا بتتذكرنا
كتبتلها انتي وحياتك في القلب بس انشغلت هاليومين شوي
كتبتلي يعني التقيت انت و هند
قلتلها اي من الخميس الضهر لمبارح الضهر و نحنا بالشقة
كتبتلي يعني نمتو ليلة كاملة سوا شوف هالشرموطة شوف
كتبتلها اي شو غرتي
كتبتلي ليش بدي غار انا متلي متلها و بعرف انك بدك تنيكها و عبتنيك نوال
كتبتلها اي صحيح انا بحبك لانك فهمانة
كتبتلي وجيه انت لالك جوزي ولا بيحقلي حاسبك
كتبتلها اي ايمتا بنا تروح عالشقة
كتبتلي ليش مستعجل من يومين كنت معكز
كتبتلها واذا من يومين كنتي معي و هلق بدي نيكك شو الك عندي
كتبتلي ما الي عندك شي بس بتعرف خالك عطول في البيت بدي حجي قوية لاطلع
كتبتلها دبريلك شي حجة
كتبتلي الا ما لاقيلي شي حجة بس صبور عليي شي يومين
كتبتلها اي ماشي بس لا تتأخري عليي
كتبتلي اي بدي قلك ما عدت شفت نوال بعد هديك الليلة
كتبتلها لا ما شفتها
كتبتلي مبارح كنت عندها و قالتلي انك ما عدت حكيت معها
قلتلها كمان ما حكى معي بيكون مع هند
كتبتلها ما مشكلة براضيها لنوال عطريقتي
كتبتلي اي راضيها ما بينخاف عليك
كتبتلها شو رأيك تجي انتي و نوال سوا معي عالشقة
كتبتلي شو قصدك بدك تنيكني انا و نوال سوا
كتبتلها اي شو فيها
كتبتلي شو شو فيها ما بقدر صحيح بحكي انا و ياها كل شي بس هيك ما بقدر
كتبتلها بتقدري و رح تنبسطي كتير
كتبتلي انت شو بيهمك عبتنيكنا تنيناتنا
كتبتلها يا سوسو يا قلبي اول شي بيكون لقيتي حجة لتطلعي من البيت
كتبتلي شلون يعني
كتبتلها يعني بتجي نوال لعندك عالبيت و بتطلعو سوا و بتقولي لخالي انك رايحة عالسوق او لاي مكان مع نوال
و هوي ما رح يشك انو طالعة انتي و نوال لتنتاكو
كتبتلي يا ابن الحرام شو راسك بيشتغل
كتبتلها و تاني شي بتصير نوال خاتم في اصبعك شو ما بدك بتساويلك
كتبتلي قنعتني بس نوال بتقتنع
كتبتلها انتي لا تهتمي لنوال انا بحكي مع نوال
كتبتلي اي صحيح نوال ما بترفضلك طلب مع انها راحت عالمستودع في نص الليل و انتاكت من طيزها
كتبتلها و انتي قلتيها ما بترفضلي طلب
كتبتلي اي ماشي شو بيصير معك خبرني لان هلق بدي قوم عبيصحلي خالك
كتبتلها اي ماشي انا بخبرك يلا باي
و سكرت مع مرت خالي سمية
و بعتلها لنوال
بعد السلام
حكيت انا وسمية انو بدها حجة لتطلع من البيت و تجي معي عالشقة قلتلها انو بتمرق عليكي نوال و بتطلعي انتي و هية بحجة رايحين عالسوق بتجو سوا معي عالشقة
مشان خالي ما يشك فيها
ولا تنسي احكي معها اليوم مشان اذا بكرة ما عندكن شي
مشان تجو معي
يلا سلام
كانت مسكرة شي عشر دقايق ولا فتحت الواتس
قرت الكلام
و كتبتلي اهلين وجيه شو انا عكيفك بدي حللك مشاكلك
كتبتلها يا بنت الكلب بدك تجي و رجلك فوق راسك
كتبتلي ليك وجيه اخر مرة طاوعتك و رحت معك عالمستودع
بس عذبتني كتير
كتبتلها عبقبك يا قحبة يا منتاكة احكي مع سمية اليوم و اتفقي معها مسان بكرة تمرقي عليها و بدك تجي عالسوق
كتبتلي وجيه شو صرلك
كتبتلها يا حيوانة انتي ما بتفهمي انو بدي نيك شرفك اذا بترفضيلي طلب
كتبتلي ما برفضلك طلب بس انت اكيد بدك تنيكنا سوا و بدك تزلني قدام سمية
كتبتلها اي بدي زلك و زلها لا تخافي
كتبتلي المهم ما تخلي نوال تكون احسن مني
كتبتلها نوال لا احسن منك ولا شي
بس انتي عملي متل ما عبقلك
كتبتلي اي امرك
كتبتلها اي هيك قولي يا بنت الحمار
كتبتلي انتزبتعرفني انا عطول تحت امرك
كتبتلها انا هيك بعرفك
ولا تنسي احكي مع سمية و رجعي احكي معي لجهز حالي
كتبتلي اي تكرم بس اناربكرة ما بقدر بطلع من البيت راحت ليوم الاتنين
كتبتلها يعني ما بتقدري بكرة بتفضي حالك كم ساعة
كتبتلي يا وجيه بكرة بدها تجي اختي و مرت اخي لعندي حكو معي اليوم الصبح
بعد بكرة الاتنين من الصبح انا تحت امرك كمان انا بلاقي حجي قدام بيت ابني اني رايحة مع سمية عالسوق و اذا اتخرنا بقلهن مريت لعند سمية عالبيت
كتبتلها طلعتي شيطانة بنت كلب
كتبتلي انا تربايتك
كتبتلها اي قوليلها لسمية لكن ايمتا بدك تمرقي عليها لان هية عبتستنا خبر منك
كتبتلي اي تكرم انا هلف بحكي معها و بنتفق و برجع بخبرك
كتبتلها يخليلي طيزك شو بحبك
كتبتلي ما انت فتقتها لطيزي يا ابن الحرام
كتبتلها لسا بدي كمل عليها
كتبتلي اي عميل فيي شو ما بدك
كتبتلها اي هلق بدي سكر
و لا تنسي شو قلتلك
كتبتلي تكرم
و سكرت مع نوال هون صارت الساعة اكتر من تنتين
و ما ضل عندي غير رنيم
قلت بحكي معها المسا
شوي ولا باعتتلي رنيم مرة تانية
شو يا سيد وجيه صاير تقلان
كتبتلها انا من زمان تقيل
كتبتلي في حضن ايا شرموطة كنت مختفي
كتبتلها في حضن امك اكيد
كتبتلي فشرت امي تكون متل شراميطك
كتبتلها ليكي انا لسا عند وعدي الك و ماني نسيان
و مشان امك انتي سأليها لامك عن زبي و هية بتقلك
و لا تستشرفي عليي انتي و امك
كتبتلي امي اشرف من عيلتك
كتبتلها يا رنيم انتي سأليها بينك و بينها اذا بتكون شريفة بتحكي لابوكي و بتعمل مشكل لان الموضوع شرفها
او اذا سكتت انتي فهمي لحالك
كتبتلي مع هيك امي اشرف من الشرف
و ما بسمحلك تحكي عليها
كتبتلها بتسمحي ولا ما بتسمحي انتي حرة شو كان بدك مني كتبتلي ما بدي شي
كتبتلها ما بدك شي و صرتي باعتيلي اكتر من خمس مرات
كتبتلي انتي ابن عمتي على اساس و كنت بدي اعرف وين مختفي مالك عادة تختفي هيك
كتبتلها اي قنعتيني كتير
كتبتلي اي اسطفل عمرك ما تقتنع
كتبتلها يا رنيم اذا عندك كلام يقنع احكيه ما عندك لا تلهيني
كتبتلي يعني انا عبلهيك يلا باي
كتبتلها اي **** معك في حفض زبي بس سلميلي على امك
كتبتلي انت بتضل تافه و ما بتتغير
كتبتلها مازال انا تافه ليش عبتحكي معي
كتبتلي انا غلطانة اني عبحكي معك
كتبتلها انتي عبتقولي ما انا قلت
كتبتلي يلا روح بدي سكر
كتبتلها اي سكري متل صرمايتي
كتبتلي باي و سكرت
و انا هون سكرت هاتفي و قمت رجعت لشغل المحل
هيك ضلينا لوقت تسكير المحل
سكرنا انا و أخي المحل و ركبنا السيارة و جينا عالبيت
وصلنا عالبيت فتنا لقينا امي متل العادة عبتستنانا
سلمنا عليها تغدينا نحنا و بيت اخي والولاد
و هني طلعو على شقتهن و ولادي فاتو على غرفتهن يدرسو
و انا فتت على غرفتي شلحت تيابي و فتت عالحمام تحممت و رجعت عالغرفة لبست تياب الببت و طلعت عالسرير و نمت
فقت متل عالعادة على صوت امي الساعة سبعة و نص
عبتفيقني مشان اتعشا
قمت طلعت من الفرفة لقيتها هية والولاد بيت اخي كانو في شقتهن
تعشيت انا و امي و الولاد و بعد العشا طلعنا سهرنا عند بيت اخي وديع في شقتهن ضلينا للساعة 11.5 سهرانين
بعدها نزلنا امي و الولاد فاتو على غرفهم نامو
و انا متلهن فتت على غرفتي نمت لان مالي نفس احكي مع حدا
و فقت الصبح متل العادة بس هالمرة لحالي بدون ما تفيقني امي


و بيكون هيك انتهى الجزء الثامن



الى اللقاء في الجزء التاسع


الجزء التاسع

كان يوم الاحد
فقت الصبح بكير هالمرة لحالي بدون ما تفيقني امي
و قمت من سريري و رحت عالحمام حلقت دقني و تحممت
و رجعت عالغرفة لبست تيابي و طلعت من غرفتي و رحت عالمطبخ لقيت امي عبتجهز الفطور
قلتلها لامي صباح الخير
قالتلي صباح النور شو اليوم فايق بكير
قلتلها اي من اليوم عندي روحة عالحصاد بدي فيق بكير
صارت تضحك قالتلي انت وجهك وجه ناس بدها تروح عالحصاد
قلتلها شو ما عاجبك
قالتلي عاجبني بس في هالعمر فقت هالمرة بكير
قلتلها اي بدي فيق عطول بكير
قالتلي اي صيح للولاد و لبيت اخوك فطرو مشان ما تتأخرو
قلتلها ماشي و رحت صحت للولاد و لبيت وديع و جيت قعدت عالطاولة صرت افطر
كانو الكل صارو يجو ورا بعض فطرنا كلنا
الولاد راحو عالمدرسة و انا و اخي قمنا طلعنا من البيت و ركبنا السيارة و رحنا عالمحل فتحنا المحل و صرنا نشتغل و التهينا مع الزباين
للساعة تسعة ونص ولا هبة باعتتلي عالوتس صباح الخير حبيبي
كتبتلها صباح الورد
كتبتلي كيفك اليوم انت وين
كتبتلها انا بخير و انا هلق في المحل
كتبتلي وجيه بدي احكي معك
كتبتلها احكي انا قاعد في المكتب
كتبتلي حقا بدك تتجوز سامية
كتبتلها اول شي اي و تاني شي لسا ما صار شي و تالت شي مين قلك
كتبتلي ليش خبيت عني و ما قلتلي
كتبتلها يا مجنونة مبارح ما حكيت معك الصبح بعد ما سكرت معك حكيت مع هند و قلتلها عالموضوع و على اساس بدها تحكي مع رياض لان الامر بدنا نخليه سر بيناتنا
يعني يا مجنونة ما بدنا نقول لحدا حتى لخالي ما بدنا نخبرو
كتبتلي شو اجا عبالك لحتى بدك تتجوز سامية
كتبتلها انتي ليش مقهورة يا بنت الحمار
كتبتلي يعني شلون ما بدي انقهر اذا تجوزت سامية اكيد بدك تنساني
كتبتلها يا حمارة عنجد انتي حمارة اول شي سامية بتعرف اني نكتك انتي و امها هديك الليلة
تاني شي انا بدي اتجوزها لسامية مشان نكون براحتنا اكتر
كتبتلي اي فهمت عليك
كتبتلها مالك عادة تفهمي عالحالتين ما صار شي لسا بس ما قلتيلي مين خبرك اكيد ما حدا بيعرف غير هند لان ما قلت غير الها
كتبتلي اي هند قالتلي و انا من مبارح بالليل مقهورة
كتبتلها لسا لشوفها لهلكلبة لنيك شرفها و بدي نيك شرفك معها
كتبتلي يعني شو ساوينا اذا بنغار عليك
كتبتلها يا بنت القحبة انا بدي خلي الموضوع سر ما حدا يعرف فيه غيرنا
عالحالة في شي يومين البلد كلها رح تعرف و اذا عرفت امي بيكون علينا السلام
كتبتلي ما حكيت لحدا و لا بحكي لحدا بس كنت خايفة تتجوز سامية و تنساني
كتبتلها يلعن شرفك ليش انتي بتخليني انساكي
كتبتلي يا وجيه انت علقتني فيك و انا ما بقدر عيش بدونك خليني كون قحبتك طول العمر بس لا تتركني
كتبتلها يا قحبة ماني تاركك بس كانت الخطة مع هند انو اتجوز سامية لنكون براحتنا اكتر
كتبتلي اي منيح
كتبتلها اي ارتحتي هلق و ارتاح كسك
كتبتلي اي ارتحت و ما بيرتاح كسي لتنيكني
كتبتلها بجي هلق بنيكك اذا بدك
كتبتلي يا ريت بس هلق ما بقدر لان ابني في البيت
كتبتلها بدي قلك شغلة
كتبتلي قول
كتبتلها بيجوز بكرة روح عالشقة
كتبتلي اي بلاقيلك عليها بس عطيني العنوان
كتتبتلها بدي روح بس ما لحالي
كتبتلي بدك تاخد هند لحالها يعني
كتبتلها يا حمارة ما هند
كتبتلي مين لكن بدك تاخد
كتبتلها بدي اخد سمية و نوال
كتبتلي يا ابن القحبة ليك على جوز هالشراميط
انا نسيت انو قلتلي انك عبتنيكهن
كتبتلها يا حمارة اذا بدك تروحي معنا لاعطيكي العنوان مشان تلحقينا
كتبتلي مستحيل روح شلون بدك تجمعني معهن
كتبتلها انتي شو بدك من هالحكي انتي اذا بدك تجي معنا لحقينا
كتبتلي لا وجيه ما بقدر
كتبتلها يا هبة انتي بتلحقينا بعد ما يكون النا فايتين عالشقة اكتر من ساعة
كتبتلي ما هون المشكلة
المشكلة شلون بدك تنيكني قدامهن انا ما كتير بعرفهن
كتبتلها يعني انتي بدك تنتاكي و هني ما بدهن ينتاكو
كتبتلي اكيد كلنا بدنا ننتاك بس بنخجل من بعض
كتبتلها بعد ربع ساعة ما بيضل حدا خجلان من التاني
كتبتلي سمية بعرفها قاعدة معها كتير بس نوال ما فيه بيناتنا معرفة
كتبتلها لا تعذبيني معك اذا بدك تلحقينا لا تخافي من شي سمية و نوال عندي و هني كمان بيخافو على حالهن اكتر منك
كتبتلي اي وجيه نيكهن هلق لحالهن و بعدين انا بروح في يوم لحالي
كتبتلها خلينا نجتمع هالمرة و بعدين شلون ما بدك انا معك
كتبتلي اي تكرم بس بدك تحرجني كتير انا ماني متعودة على هيك شغلات
واكيد بدك تاخد راحتك معي تسبني و تضربني و تزلني
كتبتلها لا تخافي و هني بساوي فيهن اكتر منك
رح تنبسطي كتير
كتبتلي اي تكرم بكرة بس انتو صرتو في الشقة بعتلي و انا بلحقكن بعمل حجة اني رايحة على بيت اختي فاديا
كتبتلها اي كويس بس بدي قلك لا تخبريها لهند بشي
خلي الموضوع بيناتنا
كتبتلي شو بتخاف منها
كتبتلها ما بخاف منها و هية بتحب تشوف نوال و سمية عبينتاكو بس ما بدي تعرف سامية بالموضوع حاليا
كتبتلي اي فهمت عليك خلص متل ما بدك
كتبتلها. يخليلي كسك شو بحبك
كتبتلي و يخليلي زبك
كتبتلها بدي سكر هلق باي
كتبتلي ماشي حبيبي **** معك
و سكرت مع هبة
قلت لاحكي مع نوال و سمية و شوف شو صار معهن
بعتت لنوال عالواتس
مرحبا يا مدام شو صار معك حكيتي مع سمية
كانت مسكرة
بعتت لسمية
مرحبا مرت خالي كيفك
قلت بلكي حدا شال الهاتف مشان ما يشك في شي و بس صارت تحكي معي وقتها بحكي براحتي
شوي ولا ردت سمية
كتبتلي اهلا وجيه كيفك انت ليك خالك بيسلم عليك هوي جنبي
كتبتلها اهلا مرت خالي سلميلي عليه و انا مشتقلو كتير
و قليلو نهار الثلاثاء بدنا نتغدا سوا عنا
كتبتلي اي كتر خيركن و هلق بقلو لخالك
هون طلعت من المحادثة مع مرت خالي و دقيت اتصال لامي
فتحت الخط
قلتلها مرحبا امي كيفك
قالتلي اهلا وجيه خير بس ما يكون فيه شي بدك شي
قلتلها بس بدي قلك حكيت مع مرت خالي سمية و عزمتهن هية و خالي و بنت خالي بعد بكرة عالغدا
قالتلي اي كويس و شو بدك مني
قلتلها رجعي انتي دقي لبيت خالي و عزميهن
قالتلي يعني عبتفصل من عندك اي ماشي هلق بتصل في خالك و بعزمو بدك شي تاني
قلتلها بدي سلامتك. بس لا تنسي العزيمة بعد بكرة يوم الثلاثاء
قالتلي اي ماشي بس ليش ما بكرة
قلتلها بكرة ماني فاضي بعد بكرة ما عندي شي
قالتلي اي ماشي سكر لاحكي مع خالك و اعزمهن
قلتلها يخليلي ياكي **** معك
و سكرت مع اني
لقيت سمية باعتتلي
و كاتبتلي اي وجيه بيقلك خالك كتر خيركن لشو معزبين حالكن
كتبتلها قليلو لا عذاب ولا شي موافات لافضالكن
كتبتلي اي وجيه بيقلك خالك ايا ساعة
كنبتلها اي مرت خالي قليلو لخالي امي بدها تحكي هلق معو و هية بتحدد ايا ساعة لان هية يلي بدها تطبخ
كتبتلي اي ماشي ليك امك دقتلو لخالك و عبتحكي معو
كتبتلها اي تمام لا تنسي انتي و خالي يوم الثلاثاء
كتبتلي اي بعرف
كتبتلها حكت معك نوال
كتبتلي اي حكت معي من مبارح و قالتلي كل شي لا تخاف
كتبتلها ماني خايف بس لقيتي حجة تقوليها لخالي
كتبتلي اي قلتلو هلق الصبح بدي انزل انا و نوال عالسوق و بيجوز اتأخر اذا مرقت لعندها عالبيت
كتبتلها اي تمام شاطرة
كتبتلي انتي يا شاطر بكرة عالتسعة و نص لاقيلنا عالسوق عند الدوار نحنا بنستناك هونيك
كتبتلهااي ماشي بأمرك
كتبتلي خلص سكر هلق ما بدي خالك ينتبه على شي بكرة بنحكي
كتبتلها اي متل ما بدك
باي
كتبتلي **** معك
سكرت مع سمية لقيت نوال باعتتلي
اهلا وجيه اي حكيت معها و اتفقت انا و هية بكرة عالساعة تسعة و نص عبنستناك في السوق عند الدوار بتاخدنا من هونيك
و ليك اختي و مرت اخي حكو معي و هني عالطريق جايين لعندي
لان بدي سكر لا تقول شي
بكرة بنلتقي
باي حبيبي
قلت ما بدي احكي معها بدي اتركها براحتها مع ضيوفها
شوي باعتتلي سمية مرت خالي
ليك وجيه امك حكت مع خالك و عزمتو و اتفقو انو نروح لعندكن عالساعة ٣ العصر بعد ما تجو من المحل
و خالك مبسوط في هالعزيمة
قلت بقلك و بخبرك
باي حبيبي
كتبتلها اي ماشي مرت خالي اهلا و سهلا
و سكرت معها
ولا مرت خالي جميل نادرة عبتدقلي اتصال
فتحت الخط
قلتلها اهلا مرت خالي
قالتلي كيفك و جيه شو اخبارك
قلتلها بخير مشتاقين
قالتلي ليك وجيه بدي شوفك ضروري هلق
قلتلها خير فيه شي
قالتلي لشوفك بقلك
قلتلها اي متل ما بدك وين بتريدي
قالتلي تعال عالبيت عبستناك
قلتلها ماشي و سكرت مع مرت خالي جميل
و قمت طلعت من المحل و ركبت السيارة و مشيت
و انا عالطريق قلت لحالي اكيد هاي رنيم حاكتلها شو قلتلها مبارح لنشوف شو بدو يصير
وصلت على بيت خالي
نزلت من السيارة و رحت لعند الباب دقيت عالباب فتحتلي مرت خالي لابسة كلابية و حاطة غطا على راسها
قالتلي اهلا وجيه تفضل
سلمت عليها سلام بالايد و فتت فوتتني على غرفة الضيوف
قعدت و هية قعدت مقابيلي
قلتلها وين الربع
قالتلي ما فيه حدا و رنيم راحت لعند اختها و خالك بتعرف انو بالمحل
قلتلها اي بعرف
خير قلتيلي لازمتيني ضروري
هون قامت و قربت اجت قعدت جنبي و صار ما فيه بيني و بينها نص متر
قالتلي ليك وجيه ما اتفقنا انا وانت ننسا يلي صار بيناتنا زمان
قلتلها اي مين قلك غير هالحكي
قالتلي و شو قلتلها لرنيم مبارح
قلتلها اي يعني رنيم حكتلك
قالتلي اي حكتلي يعني انت ليش قلتلها هيك
قلتلها هية عبتسألني وين كنت غاطط قلتلها في حضن امك و هية انفجرت و صارت تسبني و تقلي امي اشرف من عيلتك
هون قلتلها اي سأليها عن زبي و هية بتجاوبك
قالتلي انت جنيت لتحكي معها هالحكي
قلتلها ما جنيت بس هية جبرتني احكي
قالتلي نحنا اتفقنا انو تنسا كل شي و انا متل امك
قلتلها قلتيلي متل امي عبقلك. هية من وقت ما كنتو عنا عالغدا و هية على حكيها بتعرف كل شي عني علاقتي في نوال و هند
قالتلي هية امك يلي قالتلي مشان تتقربو من بعض بلكي بتخطبها
قلتلها امي ما بتعرف شي
قالتلي شو بدها تعرف يعني
قلتلها يا ست نادرة انتي ليش مزعوجة يعني
قالتلي انا كل الموضوع يلي كان بيناتنا بدي انساه
قلتلها انتي انسيه براحتك بس انا ماني مجبور انساه
قالتلي بدك تنساه غصب عنك و الا
قلتلها و إلا شو
قالتلي بخبر خالك و ولاد خالك انك عبتتعدا على رنيم و عبتعاكسها و بتعرف خالك شو بيساوي اذا عرف انك عبتتعدا على بنتو
قلتلها و اذا عرف اني كنت عبنيك مرتو شو بيعمل
قالتلي صحيح انك كلب و ضربتني بالكف على وجهي
قلتلها ليش عبتضربيني و مسكتلها ايدها
قالتلي انت قليل ادب
قلتلها انا قليل ادب يا بنت الكلب
هون فلتت ايدها و رجعت ضربتني
انا مسكتلها ايدها و وقفت و صرت فوق منها
و ضربتها على وجهها اول و تاني
وهية تقلي عبتضربني يا كلب انا بورجيك
وقفت على رجليها و بدها ترجع تضربني
رجعت لحقتها ضربتها خليتها توقع عالكنباية و قربت لفوقها و حطيت ركبتي اليمين عالكنباية و صرت اضربها اول و تاني و تالت
و قلها عبتضربيني يا بنت الكلب ما تكوني مرت خالي تكوني خالتي بدي اضربك
و هية صارت تبكي تقلي انقلع يا كلب يا ابن الكلب
هون انا و عبضربها ترفع رجليها و تلبطني فيهن بينو فخادها
قلها خجلانة تقولي لبنتك انك شرموطة و كنت نيكك
تقلي يا كلب طلاع من بيتي و تصيح و تلبطني متل المجنونة
بعدين مسكتها من شعرها و شديتها عالارض و اضربها
و تقلي حاج تضرب يا كلب
و انا قلها انتي و بنتك شراميط اكتر من بعض و انا عبطلع فيها
قامت بصقت على وجهي
قمت شديتها من راسها و وقفت و هية عبتلبط
و خليتها تبرم صار ضهرها الي و وجها للكنباية و خليتها تنحني عالكنباية و انا عبضربها و بسبها و هية عبتضربني و بتلبطني
مسكتها و كبستلها ضهرها و رفعتلها الكلابية عن طيزها
و هية تقلي شو عبتساوي يا كلب
قلها بدي نيكك متل ما كنت نيكك زمان
و تقلي لا يا كلب ما بخليك
و قلها ماانتي شرموطه
و صارت تحاول تهرب مني و تقوم و مستحكم فيها و مسبتها
نزلتلها الكلسون و اضربها على طيزها
تقلي لا يا ابن الكلب تركني لا تعمل شي
وانا عبضربها و قلها انا ابن كلب يا كلبة
تقلي انا مرت خالك اذا ما بخلي خالك يدبحك
هون فكيت القشاط و فتحت البنطلون و نزلتو هوي و الشرعي يلي لابسو و شلحتو و بين زبي متل العامود
هية طلعت فيني و شافت زبي جن جنانها
تقلي لا لا لا يا حيوان تركني
وتضربني بعدين تركتلها شعرها و مسكتلها ايديها كتفتها لورا ضهرها و كبست ايدي على ضهرها
و مسكت زبي في الايد التانية و كبستو في كسها كبسة وحدة فات كلو
صاحت صوت قلت ماتت و تقلي يا ابن الكلب شو عبتساوي فيني حرام عليك انا مرت خالك تركني يا كلب
و انا عبنيك فيها و هية عبتصيح تركني هلق بيجو ولاد خالك
قلها خليهن يجو و يشوفو امهن عبتنتاك
و اكبس فيها
تقلي وجيه تركني حرام عليك
رجعت اضربها على طيزها و قلها يا بنت الكلب نسيتي زبي يا كلبة
انا كابس فيها ما عبخليها تتحرك و عبنيك فيها
صارت تعن و تتأوه
قلها شو عببسطك يا كلبة عجبك زبي
تقلي شيلو يا كلب
وانا عبكبسو كلو في كسها و هية تصيح
تدير راسها عليي اضربها على وجهها
تقلي انا بورجيك يا كلب
و اضربها على طيزها
و قلها اشتقت لطيزك يا كلبة
بعدين حسيت صار كلامها متقطع و صارت تنبسط
بعدين شديتها من شعرها وقلبتها عالكنباية و رفعتلها رجليها و كبست ايديي عليهن وانا واقف بين اجريها و هية نايمة عالكنباية
تقلي وجيه تركني لا تفوتو
و اضربها على وجهها
و قلها بس حكيتي بدي اضربك لا بقا تحكي
تقلي حاج يلي عملتو قوم بقا تركني و روح
قلها ما بدي روح لنيكك و كتتو في كسك يا كلبة
تقلي لا يا كلب بدك تفضحني يا كلب
و مسكت زبي و فرشيتلها كسها و تقلي لا يا وجيه انا مرت خالك يا حقير
و هون مسكتو و فوتو للأخر
تقلي اه اه اه.اخ اخ اخ
قلها عبتضربيني يا بلا شرف بدي نيك شرفك
و تحاول تلبطني بس انا مسبتها و عبنيك فيها
نزلت راسي فوق راسها و رقبتها و صرت بوسها في تمها
اول شي تبعد تمها
ومصمص رقبتها
تقلي بعد عني تركني يا كلب
هون مسكتلها شفافها و صرت مصمصها ما تركتها لحتى استسلمتلي و انا عبنيك فيها
تقلي وجيه شو عبتساوي فيني تركني
انا وعبنيكها طلعت فيها سبتت نظري فيها و بستها في شفافها ما تركتلها تمها لحتى صارت تفركلي ضهري بأيديها
قلها شو زبي عجبك يا قحبة
تقلي شيلو بس تركني
ضربتها هالمرة و رجعت بستها في شفافها بعد ما تركتلها شفافها
قلتلها لا تكذبي على حالك انتي مبسوطة
و كبستو فيها للاخر
تقلي انا بقد امك
قلتلها وين كنتي بقد امي وقت نكتك اول مرة
تقلي كنت صغير
قلها يعني هلق شو يا قحبة
و اكبسو فيها للا خر
تقلي حاج وجيه هلق بيجو
قلها ما بتركك لجيبو في كسك
هون قالتلي جيبو بسرعة
و صرت زيد سرعتي
و هية هون صارت تتأوه
تقلي حرام عليك يلي عبتساويه فيي
بعدين شلت هاتفي من البنطلون يلي كان عالارض
فتحتو و فتحت الكاميرا و صرت صورها فيديو
هية شفتني عبصورها فيديو
تقلي وجيه شو عبتساوي لا تفضحني
قلها بفضحك اذا ضليتي تصيحي
تقلي شو عبتساوي بالهاتف
قلتلها عبصورك فيديو يا قحبة
انا قلتلها عبصورك و هية جنت و تبكي
و تقلي لا تصورني بتفضحني
قلها اذا ما بتسكتي بدي افضحك
تقلي لا تصورني و تدير راس عني و انا عبنيكها
و تتأوها و صور زبي و انا عبنيكها
بعدين حفظت المقطع و سكرت الهاتف
و رجعت نيكها عادي
تقلي جيبو بقا دبحتني
قلها لسا بكير
هون شديتها من شعرها و وقفتها و قلتلها حطي ركبك عالكنباية و خليتها تطوبز و جيت من وراها لساتني ماسكلها شعرها
و كبستو في كسها من ورا
تقلي حاج بقا دبحتني يا كلب
و صرت نيكها و زبي اضربو ضرب في كسها
تقلي وجعتني حاج بقا
قلها اه يا نادرة على هالطيز بتجنن
و انا عبنيكها و بضربها على طيزها
تقلي وجيه جيبو بقا و تعن و تتأوه
و صرت اسرع و نيكها بسرعة و صارت تتوجع
و تقلي حاج بقا عبقلك جيبو شو ما بتشبع
و حسيت حالي بدي جيبو شلتو من كسها و صرت فضيه على طيزها
تقلي يخرب بيتك دبحتني قوم عني بقا
مسكتو و رجعت كبستو في كسها صاحت متل المجنونة
قالتلي شو صرلك ما انهديت
قلتلها ما عبشبع منك
قالتلي متل الحمار ما بتشبع يخرب بيتك دبحتني
و صرت نيك فيها
تقلي تاني مرة و لساتو قايم شو انت
هون شديتها من شعرها وقفتها و درت وجهها الي و شلحتها الكلابية و الستيانة و شلحت انا كمالة تيابي و مسكتلها راسها و صرت بوسها و صارت تتجاوب معي
بعدين كبستلها كتافها و قلتلها ركعي
قالت شو بدك كمان
قلتلها رضعيلي زبي
قالتلي ما بدي خلصني منك
قلتلها ركعي و ضربتها على وجهها و شديتلها راسها لتحت لخليتها تركع على ركبها و مسكت زبي و فوتو في تمها
اول شي ما بقا تمصو
ضربتها و قلتلها يا كلبة بدك تمصيه غصب عنك
و دحشتو في تمها و فوتو للاخر
قالتلي شيلو يا كلب خنقتني
قلتلها لكن رضعي
هون مسكتو و صارت ترضعو و تمصو تفوتو كلو
قلتلها اي رضعي يا قحبة
و هية هبترضعي تقلي دبحتني يا ابن الحرام
هون مسكتها من شعرها و شديتها صوبي و قعدت انا عالكنباية
و خليتها تركب فوقي
هية ركبت فوق زبي و فوتتو في كسها و صارت تطلع و تنزل
و انا مصلها بزازها
تقلي وجيه انت ما بتشبع هلكتني
قلها اي ما بشبع منك و انا هزلها طيزها و تطلع و تنزل
تقلي وجيه عبتوجعني
و انا ارفع زبي مشان يفوت اكتر
و هية تتأوه و تعن
و تطلع فيني هية و عبتطلع فوق زبي
بعدين قربت راسي على راسها و صرت مصمصلها شفافها
و صارت تتجاوب معي و تلفلي راسي و هية عبتطلع و تنزل
و تتأوه تقلي اي اه يا وجيه نيكني
قلتلها و اخيرا قلتيها يا نادرة اي بدي نيكك
و صارت تضحك و تقلي اي نيكني يلعن شرفك شو عملت فيني
قلها اي بدي نيكك و شبعلك كسك يا قحبة
انا قلت لسا جواتك القحبة يلي بعرفها
تقلي انبسطت هلق طالعت الشرموطة يلي جواتي
قلها اي انبسطت قومي بقا
تقلي لوين بدي قوم
قلها قومي من فوقي و نامي عالكنباية بالطول
قامت و قمت انا نامت هية و جيت انا طلعت عالكنباية لبين رجليها و رفعتلها ياهن و حطيتهن على كتافي و صرت فرشيلها كسها في زبي
و هية تقلي فوتو بقا نيكننننننني
وانا سمعت هيك منها و كبستو للأخر فات كلو
تقلي اي كبسو كلو وجيه نيكني
قلها اي يا كلبة انمحني
تقلي يلعن شرفك دبحتني نيكني
وانا عبنيكها و ماسكلها رجليها و حاططهن على كتافي
تحط رجلها على وجهي و تقلي بوس رجلي يا كلب
قلهااي رح بوسها و حط صابيع رجليها في تمي و صير مصهن
تقلي اه يا وجيه دبحتني زبك هلكني
وانا عبنيكها و مصلها اصابع رجليها
تقلي اه اه اه اه اي اي كبسو كلو في كسي وانا عبكبس رجلي في تمك اي اخ اخ
قلها اي يا قحبة هلكتي زبي
تقلي انت دبحتني يا ابن الحرام
مسكت الهاتف و شغلت الكاميرا و صرت صورها فيديو
قالتلي شو عبتساوي
قلتلها بدي ارجع صورك و انتي عبتشرمطي
تقلي اي بس نيك بسرعة
و قلها اي يا شرموطة بدي شقلك كسك
تقلي اي شقو اي
وانا عبصورها و صرت اسرع عليها و هية تتأوه و تصيح اي وجيه نيكني جيبو بقا بوس رجلك جيبو بقا موتتني
وانا عبنيك فيها و هية صارت ترجف و تصيح وجيه جيبو بقا اي
وانا حسيت بدو يكب زبي و هية عبترجف
قلها بدي جيبو
تقلي جيبو جوا خليه في كسي اي اي
و صرت كبو و هية عبترجف و تنهز كلها سوا
و تقلي اي كبسو كلو خليه في كسي
وانا هون ارتخيت فوقها و هية ارتخت متلي و سكتت و عبتطلع فيني
لحتي فضي عالاخير قمت من فوقها و رحت قعدت عالكنباية التانية
وقفت الفيديو حفظتو في الهاتف
و هية ضلت نايمة متل ما هية
و انا ساكت و هية ساكتة
قمت انا عالحمام صرت اتحمم ولا فاتت ورايي
قالتلي ما بدك تحممني معك
قلتلها انا يلي بحممك مسكتها و صرت مصمصلها شفايفها
و افركلها صدرها و المي عبتكب فوقنا
خلصنا حمام و طلعنا رحنا عالغرفة لبسنا تيابنا وقعدنا
هون صارت الساعة ١٢ الضهر
قلتلها بدي قوم روح
قالتلي هلق صار بدك تروح وقت كان بدي ياك تروح مارحت
قلتلها بدي ما تجي رنيم و تلاقيني هون
قالتلي هلق صار بيهمك ما حدا يشوفك هون
قلتلها يا مرت خالي انتي اليوم استفزيتيني كتير
بس عنجد انا كنت نسيانك متل ما انتي طلبتي
قالتلي وجيه هلق شو بدي ساوي مع رنيم
قلتلها ما بعرف انا شو دخلني
قالتلي هلق اذا رنيم ما شافت مني ردة فعل رح تتأكد انو فيه شي بيني و بينك
قلتلها انتي هلق خايفة منها
قالتلي اي خايفة رنيم تقول لخالك جميل بيطلقني
قلتلها اي شو بدك هلق يعني
قالتلي بدي رنيم تعرف انو ما فيه شي بيني و بينك
قلتلها اي شو بدك تساوي
قالتلي بس تجي رنيم بحكي معك عالهاتف قدامها و ببهدلك عالكلام يلي قلتو لرنيم و بهددك اني قول لخالك جميل و انت ما عليك غير تقول انو كنت عبتدايقها بالكلام لرنيم و انك بتعتذر
قلتلها اي بس شو المقابل
قالتلي المقابل انو تنيكني على كيفك
قلتلها انتي قنعتيني بس اذا بتخلفي بكلامك بتعرفيني شو بساوي
قالتلي لا تنسى انو مصورني مقاطع انت و عبتنيكني
قلتلها ماني نسيان بس لسا بدي صورك مقطع واحد
قالتلي مقطع شو بدك تصورني اذا بدك انت و عبتنيكني المرةالجايةصورني شلون ما بدك بس ساوي متل ما عبقلك
قلتلها ما هيك قصدي
قالتلي شو قصدك
قلتلها قصدي انو صورك وانتي راكعة قدامي و عبتبوسي رجلي
قالتلي وجيه صعبتها هيك عليي
قلتلها لا صعبة ولا شي بس انتي عملي متل ما بدي وانا بساوي يللي بدك ياه
قالتلي اي موافقة بس بشرط
قلتلها شو شرطك
قالتلي اننك تبعد عن رنيم
قلتلها الك عليي خليها تكرهني موت
قالتلي اي ماشي
قلتلها قومي بسرعة لنصوور المقطع قبل ما حدا يجي
قالتلي تكرم
قامت و راحت لباب الغرفة وقفت و انا قاعد عالككنباية و لافف رجل على رجل
بلشت صور. و هية لابسة الكلابية
قلتلها رككعي على ركبك قامت ركعت
قلتلها امشي على ايديكي و ركبك لعندي
صارت تمشي على رركبها لوصلت لعندي
حطيت رجلي على صدرها لخليها توقف عن المشي
قلتلها بوسي رجلي
قاالتلي امرك و صارت تبوس رجلي و حط رجلي على تمها وو تبوسها
بعدين قلتلها وقفي وقفت متل الزليلة
قلتلها شلحي كلابيتك
قامت شلحت و صارت بالظلط
قلتلها رجعي ركعي يا كلبة
قالتلي امرك
و ركعت
قلتلها رجعي بوسي رجلي و صارت تبوسها
قلتلها حطي راسك عالارض قالتلي امرك
حطت راسها عالارض و انا حطيت رجلي فوق راسها
و صرت دوس على رراسها و على وجهها و انا عبصورها
و وقفت المقطع و حفظتو بالهاتف و قامت من تحت رجلي و قعدت جنبي
قالتلي وجيه هلق عملتلك يلي بدك ياه
بدي تساوي يلي اتفقنا عليه
قلتلها تكرمي في الليل بعد الساعة ١١ احكي معي
قالتلي ماشي اتفقنا
قلتلها بدك شي هلق انا لازم روح
قالتلي ما بدي شي
قامت لبست كلابيتها و ودعتها و طلعت من عندها و رجعت عالمحل
ضليت في المحل انا و اخي وديع لحتى سكرنا المحل و جينا عالبيت لقينا امي عبتستناني
فتنا سلمنا على امي اخي وديع طلع على شقتو و انا جيت بدي فوت على غرفتي
قالتلي امي وجيه استنا عايزتك
قلتلها تفضلي شو بدك
قالتلي من وين طلعت معك هالعزيمة لبيت خالك ياسين
قلتلها هدول خوالي ما حدا غريب
قالتلي اي ما غريبين بس كنت قلي قبل ما تعزمهن انت
قلتلها شو كان بدو يفرق يعني
قالتلي كان بيفرق انو انا يلي بحكي اول شي
مشان ما تبين مع خالك ياسين انو انت يلي حكيت اول شي
قلتلها يعني فيه فرق بيني و بينك
قالتلي ما فيه فرق بس كان احسن لو قلتلي قبل ما تحكي معهن
قلتلها اي صار هلق ولو امي مشيها
قالتلي اي مشان ما تعيدها
قلتلها اي تكرمي ما بقا بعيدها ياستي خليني فوت على غرفتي بدل تيابي
قالتلي اي فوت لا تتأخر الغدا جاهز
قلتلها حاضر
و فت على غرفتي شلحت تيابي و فت عالحمام تحممت و طلعت من الحمام لبست طقم بيجامة و طلعت من غرفتي
و رحت عالمطبخ لقيت بيت اخي نازلين من شقتهن
تغدينا كلنا و بعد الغدا بيت اخي طلعو على شقتهن و ولادي فاتو على غرفتهم وانا رجعت على غرفتي طلعت عالسرير و بدي نام
شلت الهاتف لشوف مين باعتلي
تذكرت سامية قلت لاحكي معها ولا راجعة باعتتلي
فتحت المحادثة و بعتلها اهلا سامية بعد زمان كيفك اليوم
و بعتت لهند مرحبا يا مدام ليش ما عبتحكي معنا
و رقم غريب باعتلي كلام ما فهمت منو شي
وحدة ست كاتبتلي مرحبا سيد وجيه
جبت رقمك لاحكي معك نحنا ساكنين تحت الشقة يلي لبيت اختك يلي عبتجي عليها و اخر مرة يوم الخميس
باين عليك فحل زمانك بعد اذنك خفف صوت لان الصوت عبيعبي البناية كنت بدي احكي مع اختك بعدين قلت انك عبتجي مرة او مرتين بالاسبوع يعني مانك ساكن عطول
مشان هيك بلكي بتخفف الصوت
كتبتلها اهلا مع اني ما بعرف اسم حضرتك بس ما مشكلة
تكرمي ما بقا بزعجكن
و بكرة انا رايح عالشقة للعلم لحضرتك عالساعة عشرة الصبح
اذا بدك بنحكي ما مشكلة
و كانت مسكرة لقيت سامية باعتتلي
اهلا وجيه كيفك انت
كتبتلها انا تمام مشتقلك كومايات
كتبتلي باين عليك شقد مشتقلي
كتبتلها سامية لا ترجعي للكلام القديم
كتبتلي لا بدي ارجع ولا شي
كتبتلها انتي بتعرفي شو صار مع زوجك ما في داعي نرجع نفتح الموضوع
كتبتلي ما بدي افتح شي بس بتعرفني شقد كنت حبك
كتبتلها انا كمان بحبك و ما عندي اغلى منك
كتبتلي وجيه شو هالكلام بتحبني و ما عندك اغلى مني و ما خليت وحدة بالحارة الا و نكتها
كتبتلها بتعرفيني ما بقدر عيش بدون نسوان
كتبتلي نول و سمية وهلق امي و خالتي هبة
و يمكن فيه غيرهن كتير
كتبتلها شايفك بتعرفي كل شي عني
كتبتلي اي بعرف كل شي عنك
كتبتلها اي منيح بس بدي قلك امك حكت معك
كتبتلي شو بدها تحكي معي
كتبتلها لا تتهبلي عليي انتي بتعرفي قصدي
كتبتلي اي بعرف بس ما اظن رياض يوافق
كتبتلها بدو يوافق انتي ما يكلك هم
كتبتلي انا ماني متطمنة للموضوع
كتبتلها انتي اتطمني و ارتاحي رياض بيوافق واذا ما وافق انا بخليه يوافق
كتبتلي انا بتمنى يوافق
كتبتلها اي لا تخافي
وينها امك هلق
كتبتلي امي قاعدة هية وشيرين بالصالون بدك منها شي
كتبتلها هلق بحكي معها
كتبتلي اي يا سيدي بتضل امي صاحبتك القديمة
كتبتلها امك صاحبتي القديمة و الجديدة
بس ما تكوني عبتغاري منها
كتبتلي اي بغار شو ما بيطلعلي غار
كتبتلها انتي يلي بيطلعلك تغاري بس غاري من وحدة تكون متلك من عمرك ما تغاري من كل وحدة اقل. شي اكبر منك بعشر سنين
كتبتلي وجيه ليش بدك تتجوزني بالضبط
كتبتلها الصارحة انا كنت سبب طلاقك و بدي صلح غلطي معك
كتبتلي يعني ما مشان تاخد راحتك مع امي
كتبتلها هلق شو يلي مانعني عن امك اذا بنيكها كل يوم و انتي هيك منيح
كتبتلي اي و شلون بدنا ناخد راحتنا اذا زواجنا بالسر شو بدنا نستفيد غير انو نسرق متل الحرامية
كتبتلها يا سامية انا بقر بعلن زواجنا و ماني خايف من حدا
بس امي مرة كبيرة و ما بدي ازعلها و خليها تغضب عليي
و كمان ما بدي خليها تمشيني على كيفها
كتبتلي امك اكيد ما بتوافق و لا في حياتها بتوافق
كتبتلها امي ما فيه داعي تعرف و ابوكي بيجي كل سنة شهر و في هالشهر ما فيه داعي يخبر بشي
كتبتلي اذا بيعلم ابي بهالموضوع بيدبحنا كلنا
كتبتلها قلتلك اهم شي رياض يوافق و بعدين كلو بينحل بوقتو
كتبتلي اي متل ما بدك
كتبتلها يعني موافقة نتجوز
كتبتلي اي موافقة هلق تجي تاخدني و تنيكني شلون اذا بدك تتجوزني و تنيكني بالحلال
كتبتلها انا بعرف مين بدي اتجوز بتضلي بنت امك
كتبتلي بس ما يكون ما عاجبك
كتبتلها عاجبتيني و نص
كتبتلي دخيل قلبك شو بحبك
كتبتلها وانا بموت في كسك
كتبتلي انا و كسي مشتاقيلك
كتبتلها حسابو معي عسير هالابن الحرام
كتبتلي مين هوي
كتبتلها كسك يا بنت الحرام
كتبتلي اي شو ما بدك عميل فيه بيستاهل كل شي بتساويه فيه
كتبتلها اي تكرمي لا توصي حريص
كتبتلي وجيه بدي سكر هلق بدك مني شي
كتبتلها ما بدي غير سلامتك
كتبتلي باي حبيبي
كتبتلها **** معك
و سكرت معها
لقيت هند باعتتلي اهلا وجيه مشتاقتلك كتير
كتبتلها و انا بالاكتر
شوي ولا كتبتلي شو خلصت حكي انت و سامية
كتبتلها اي خلصنا
كتبتلي اي منيح بس دير بالك تفكر مجرد تفكير انك تبعد عني
كتبتلها مين عبيقلك يا حيوانة اني بدي ابعد عنك
كتبتلي انا عبقلك قبل ما تحيون معك هالحيوانة
كتبتلها لا تخافي ما بخليها تتحيون
كتبتلي قول انش****
كتبتلها اي شو صار معك مع رياض
كتبتلي اي بس عملت شي غير يلي اتفقنا عليه
كتبتلها شو عملتي يا بنت الحرام
كتبتلي حكيت مع خالك و قلتلو انو وجيه بدو يتجوز سامية
كتبتلها شووووو يا بنت الحمار خربتي كل شغلنا
كتبتلي لا خربت ولا شي
كتبتلها شلون يعني و انتي خبرتي خالي
كتبتلي يا فهمان خالك عايش و ما بنقدر بنعقدلك على سامية الا اذا كان خالك موجود او بعتلنا وكالة الي او لرياض
كتبتلها اي و شو يعني
كتبتلي اول ما خبرتو انو بدك تتجوز سامية قال اي كويس
بس وقت خبرتو انو بدك يكون الامر بالسر ما عجبو وقلي ما بدنا
و صرت قدملو و أخرلو و قلو يا عبد يا حبيبي وجيه بدو يعقد في المحكمة وبنأمنلها حقوقها و بنجهزلها جهازها و بيفرشلها بيتها و كل شي الها بس وجيه ما بدو اختك خديجة تخبر
كتبتلها اي و شو قلك
كتبتلي اي صار يلين معي وقت قلتلو هيك
كتبتلها اي و بعدين
كتبتلي رجعت قلتلو بنت مطلقة و قربت عال30 سنة
و مين بدو يتجوز مطلقة و نبسط انو وجيه بدو ياها
وين بدنا نلاقي متل وجيه
و مشان اختك بتعرفها شو صعبة و وجيه ما بدو يزعلها
و خلينا نجوزهن هلق و نأمن عليهن
بلكي بالايام اذا عرفت بتكون وقعت تحت امر واقع ما فيها تعمل شي
كتبتلها اي المهم شو قال
كتبتلي هون اقتنع و وافق
كتبتلها العما ما اقواكي انا كنت خايف اخطي هالخطوة
كتبتلي انا هند بمشي كتيبة رجال من تحت كسي
كتبتلها و انا اشهد انك بتعمليها
بس هلق شو بدي ساوي
كتبتلي اول شي بتعملو بتحكي مع خالك و بتطلب سامية منو
هلق بعد ما تسكر معي
تاني شي بتجي لعنا في السهرة بتسهر و بنحكي نحنا وانت شو بدنا نساوي وبتقعد انت و رياض
تالت شي انت ما كان عندك شقة لحالك غير بيت اهلك
كتبتلها عندي بدل الشقة تنتين في نفس البناية و في نفس الطابق التنتين مكسيين بس ما مفروشين
وفيه شقة اختي انتي بتعرفيها مفروشة و جاهزة شو بدك ساوي بساوي
كتبتلي شقة اختك تركها ما بدنا هية
بس الشقة المكسية بلش في فرشها و جهزها
بس بدنا امك ما تعرف انو الشقة عبتنفرش
كتبتلها امي ما بتعرف انو عندي شقق حتي اخي وديع ما بيعرف فيهن
مشان هيك ما اظن امي تشك في شي
كتبتلي اي كتير منيح فروش الشقة و جهزها لازم في الاسبوع الجاي تكون جاهزة
كتبتلها سامية بتعرف انو انتي حكيتي مع خالي و خالي وافق
كتبتلي لا ما بتعرف و حتى ررياض ما بيعرف ما بدي خبرو لبعد ما تحكي مع خالك
كتبتلها اي ماشي
كتبتلي بس كنت عبفكر ففي شغلة
كتبتلها في شو عبتفكري
كتبتلي مازال عندك شقتين وحدة فرشها الك و التانية بنستأجرها نحنا منك و بنأجر بيتنا و انت بتاخد اجار بيتنا و هيك انت و نحنا بنستفيد و بنكون قريبين على بعض
كتبتلها الفكرة حلوة كتيرة بس بدنا خالي يوافق
كتبتلي خالك من زمان عبيفكر ينقل من البيت حتى انو خالك اشترى شقة عالعضم و عبنكسيها و كان عبيفكر خالك انو وقت يجي من السفر بنكون خلصناها اكساء و بننقل عليها
كتبتلها اي كتير منيح بس عندي فكرة احسن
كتبتلي شو هية
كتبتلها ليش ما بنتداكش عالشقق انا وانتو بعد ما تخلصوها اكساء او بتبيعو شقتكن و بتشترو الشقة مني
كتبتلي اي هاي الفكرة أحسن خلينا بالاول نحنا ننقل على الشقة يلي الك وبس يجي خالك بتتفقو و بتتداكشو المهم نحنا ننتقل من بيتنا حاليا
كتبتلها اي ما بنختلف انا و انتو المهم نكون قريبين على بعض
كتبتلي اي اليوم جيب معك مفاتيح الشقق مشان نروح بكرة نضفهن و انت بتصير بتفرش شقتك و بننقل نحنا في نفس الوقت
كتبتلها انتي احكي مع خالي مشان الشقق كما و قنعيه بطريقتك
كتبتلي اي ما مشكلة بقنعو و بقنع يلي خلفوه
كتبتلها ما بينخاف عليكي
كتبتلي وجيه و في هالحالة سامية بتضل معنا بالشقة بس انت جيت على شقتك بتروح و ما حدا بيعرف شي او بيشك في شي
كتبتلها اهم شي انو الشقتين بنفس الطابق و ما فيه غيرهن يعني الطابق شقتين بس في هالحالة الطابق النا لحالنا
كتبتلي اي كتير منيح متل ما اتفقنا لا تنسا شي من يلي حكيناه
كتبتلها اي حاضر
كتبتلي خلينا نسكر و انت احكي مع خالك مشان ما نضيع وقت
كتبتلها تكرمي يلا **** معك
سكرت انا و هند
و دقيت اتصال لخالي عبدو
سلمت عليه و طلبت ايد سامية منو و قلي ما رح يلاقي احسن من لبنتو و باركلي و سألني عالشقة قلتلو مرت خالي بتحكيلك و بعدين بنحكي قلي اي انت شو بيلزمك احكي مع مرت خالك
قلتلو هوي هيك يا خال
و سكرت الاتصال انا و خالي و نمت
فيقتني امي عالساعة سبعة متل العادة مشان اتعشا
قلتلها ما بدي اقدر اتعشا معكن
قالتلي ليش
قلتلها بدي اسهر عند شب رفيقي
قالتلي كنت تعشا و روح
قلتلها هوي عازمني عالعشا كمان
قالتلي اي متل ما بدك
تركتني و طلعت من غرفتي
انا قمت فت عالحمام غسلت و طلعت بدلت تيابي
و طلعت من غرفتي ضليت طالع من البيت ركبت سيارتي و اخدتها دخلتها عالمستودع و رحت على بيت خالي مشي
دقيت الباب فتحلي رياض سلم عليي سلام بحرارة
و فوتني قعدنا بغرفة الضيوف
شوي فاتت مرت خالي هند سلمت عليي عادي
و قعدت
هون انا حكيتلو لرياض و طلبت ايد سامية منو و قلتلو اني حكيت مع خالي
قلي انو خالي حكا معو انو وجيه طلب اختك سامية مني و بدو يجي يسهر اليوم عندكن و اتفقو بدكن تساوو
قلتلو اي صحيح و رجعت قلتلو على اتفاقنا مشان الشقة
وافق دغري و قلي نحنا شقتنا بدها شي شهرين بتخلص
قلتلو ما مشكلة بتنقلو على شقتي التانية و بس خلصتو شقتكن اكساء او انا باخدها بدل شقتي او بتبيعوها و بتشترو شقتي مني
قلي نفس الشي كل شقة بنسومها شو بتسوا و بنتداكش عليهن
قلتلو هيك تمام لكن اتفقنا
قالت مرت خالي هند لقوم انا صيح لسامية و شيرين يجيبو القهوة يقعدو معنا
قلها رياض اي يا امي صيحيلهن
و قامت مرت خالي صيحت لسامية و رجعت اجت قعدت معنا
شوي فات سامية جايبة القهوة و ضيفتنا و سلمت عليي و فاتت وراها شيرين سلمت عليي و قعدنا سوا شربنا القهوة
و مرت خالي قالتلها لسامية قومي قعدي جنب وجيه صار خطيبك
قامت قعدت جنبي و باركولنا مرت خالي و شيرين و رياض
و حكينا مع خالي اتصال فيديو و باركلنا
و سكرنا الاتصال مع خالي
قالت مرت خالي متعشي انت يا وجيه
قلتلها لا ما متعشي
قالتلي لكن لنتعشا سو صرت انت من اهل البيت
قلتلها اكيد من اهل البيت صرنا نضحك
و قامت مرت خالي و شيرين يجهزو العشا و ضلينا انا و سامية و رياض قاعدي عبنحكي عن الشقق
بعد شو صاحولنا رحنا عالمطبخ تعشينا كلنا سوا
و رجعنا قعدنا بالصالون هالمرة
بعد ما خلصو شيرين و مرت خالي الجلي اجو قعدو معنا
و ضيفونا شاي و فواكه
و حكت مرت خالي مشان الشقق و انها حكت مع خالي و انو وافق ينقلو يسكنو في الشقة من شققي
سامية تفاجئت اول شي و انبسطت
و اتفقنا انو انا بلش افرش شقتي و هني ينقلو على شقتهن
و يبلشو في الجهاز لسامية كمان
و عطيتهن مفاتيح الشقق مشان يروحو ينضفوهن
قالتلي سامية تعال روح معنا عالشقق
قلتلها انا دليتو لرياض عليهن و بيعرفهن منيح بكرة انا مشغول شوي عندي شغل
قالتلي شو عندك شغل يعني
قلتلها من اولها بلشتي تحقيق صرنا نضحك
قالتلها مرت خالي تركيه هلق لحقاني تحققي معو
قلتلها لمرت خالي من هلق عبتخوفني
قالتلي سامية لسا ما شفت شي و صرنا نضحك و كملنا السهرة للساعة 11 تقريبا تذكرت انو نادرة مرت خالي جميل بدها تحكي معي
قمت استأذنت منها و ودعتهن و طلعت من عندهن من البيت و رحت جبت سيارتي من المستودع و رحت عالبيت
فتحت الباب و فتت الكل كان نايم
فتت على غرفتي شلحت تيابي و لبست بيجامة بس و ضليت على طاق قميص الشقال
و طلعت على سريري و تمددت
شوي ولا باعتتلي نادرة عالواتس وجيه بدي دقلك اتصال جهز حالك متل ما اتفقنا
كتبتلها اي ماشي دقي
شوي ولا عبتدقلي اتصال
فتحت الاتصال
قالتلي مرحبا وجيه
قلتلها اهلا مرت خالي كيفك انتي و كيفو خالي جميل
قالتلي الكل بخير و بيسلمو
قلتلها **** يسلمك
قالتلي وجيه بدي قلك شغلة
قلتلها تفضلي قولي شغلتين
قالتلي وجيه شو قايلها اليوم لرنيم انت و عبتحكي معها
قلتلها يعني قالتلك ما فيه شي بيحرز
قالتلي شلون ما فيه شي بيحرز وانت حاكيي عليي
قلتلها يا مرت خالي رنيم استفزتني بالكلام وقلت لدايقها كمان متل ما دايقتني الي
قالتلي حتى لو استفزتك بتحكي عليي انا بضل مرت خالك متل امك ولا نسيان
قلتلها ماني نسيان
بس رنيم هية دايقتني في الكلام و قلت بدايقها و بزعجها كمان
قالتلي ليك وجيه هالمرة حكيت مع رنيم هيك عني و بدي مرقلك ياها بس اذا بتنعاد بقول لخالك و ولاد خالك لخليهن يبهدلوك
قلتلها طولي بالك قلنالك قلنالها هيك لدايقها و نزعجها
ما بقا بعيدها و انا بعتذر
قالتلي هالمرة بدي اقبل اعتزارك انا بضل متل امك
بس دير بالك تعيدها
قلتلها حاضر ما بقا بعيدها و بعتذر مرة تانية
قالتلي اي لا تعيدها و رنيم بعد عنها ولا بقا تدايقها
قلتلها قليلها الها تبعد عني و انا بالف خير
قالتلي هية ما بتقرب صوبك و انت ابعد عنها
قلتلها كمان حاضر بدك شي مني
قالتلي ما بدي منك شي **** معك
قلتلها **** معك و سكرت الاتصال معها
و جيت لنام ولا الرقم الغريب يلي صاحبتو ساكنة تحت شقة
بيت اختي باعتتلي انا اسمي ام احمد اي بنحكي
بس ما يكون جايي متل العادة معك حدا
كتبتلها اهلا ام احمد تشرفنا بمعرفتك
اي معي متل العادة حدا و ماني لحالي بس ما كون بدي دايقك
كتبتلي اي بس وطو صوتكن
وايمتا بتخلص و بتكون فاضي احكي معي مشان تنزل لعندي مشان نحكي
كتبتلها ماشي تكرمي و انا بحكي معك بس خلصت و بنزل لعندك
كتبتلي اي تمام
كتبتلها بتريدي شي كمان
كتبتلي ما بدي شي غير سلامتك
كتبتلها **** يسلمك
و سكرت المحادثة مع ام احمد
و حطيت راسي و نمت فورا
و فقت على صوت امي
عبتقلي يلا يا وجيه فيق قوم لنفطر



و هون بينتهي الجزء التاسع
الجزء العاشر




بداية الجزء العاشر








يوم الاثنين






فقت الصبح على صوت امي عبتفيقني قوم يا وجيه
رفعت راسي و قلتلها يلا قايم
قالتلي قوم لتفطر اخوك صيحتلو و ليكو نازل
قلتلها اي لاحقك
قالتلي لا تتأخر
قلتلها حاضر
و طلعت من الغرفة و انا قمت من سريري رحت عالحمام متل العادة تحممت
و طلعت من الحمام لبست تيابي و طلعت من غرفتي رحت عالمطبخ لقيت اخي وديع وامي و الولاد عبيفطرو قعدت فطرت معهن و بعد ما خلصنا فطور الولاد قامو راحو على مدرستهن و انا و أخي طلعنا من البيت و ركبنا السيارة و رحنا عالمحل فتحنا المحل و المستودع و قعدنا نشتغل
عالساعة تسعة و ربع ولا باعتتلي سمية مرحبا وجيه لاقيلنا نحنا بدنا نطلع من البيت
كتبتلها اي ماشي
فتحت محادثة هبة و كتبتلها مرحبا هبة انا هلق طالع لاقيلهن و اخدهن عالشقة انتي بعد ساعة لحقينا
كانت مسكرة دقيتلها اتصال مشان تنتبه عالهاتف و رجعت سكرت
شوي ولا بعتتلي اي وجيه ماشي متل ما بدك
كتبتلها لا تتأخري
كتبتلي اي تكرم
و سكرت مع هبة و طلعت من المحل و ركبت السيارة و مشيت وصلت عالسوق صرت طلع عليهن ما شفتهن لفيت الدوار هني شافوني اشرولي وقفت و طالعتهن طلعت سمية ورا و طلعت نوال قدام
بعد ما مشيت بالسيارة قلتلها ليش ما ركبتي قدام
قالتلي بلكي حدا بيعرفني و شافني معك شو بدو يقول عليي
قلتلها ما حدا بينتبه على حدا لا تخافي
قالتلي بصراحة انا في هالعمر بخاف
قالتلها نوال اذا بتخافي لا تنتاكي ياقلبي
قالتلها سمية معك حق بس ما بقدر
مرقنا على مطعم اشترينا غدا و جبت مشروب و مية صحة للشرب
و كترنا الاكل حسبنا حسابنا ناكل مرتين و حسبت حساب هبة تاكل معنا
واستنينا بالسيارة لجهز الاكل عطونا هني ومشينا بالسيارة
وصلنا لتحت الشقة نزلنا من السيارة و فتنا عالبناية و طلعنا عالدرج وصلنا لقدام شقة ولا انفتح الباب طلعت وحدة عمرها بالاربعين جسم متل جسم غادة عبد الرازق شعرها اسود لابسة روب طويل بكمام عملت حالها عبتمسح الباب
من وقت ما شافتني صارت تطلع فيني
قلتلها صباح الخير جارتنا
قالتلي اهلا صباح الخير انت استاذ وجيه ولا غلطانة
قلتلها مانك غلطانة
قالتلي انا ام احمد
قبل ما تكمل قلتلها اي عرفتك تشرفنا
قالتلي تسلم
قلتلها **** يسلمك و ضليت طالع من قدامها انا و سمية و نوال و هية عبتطلع فينا ما شالت عينها عنا
وصلنا عالشقة فتحت الباب و فتنا
قلتلهن خدو راحتكن متل بيتكن
قالتلي نوال اكيد متل بيتنا و حطو غراض الاكل بالمطبخ و راحو عالصالون وصارت تشلح العباية و شالت عنا راسها لابس روب قصير و سمية متلها شلحت العباية وقعدو بالصالون
لبين ما انا رحت رفعت قاطع الكهربا و فتحت سكار ألمي و شغلت سخان المي و جهزت الحمام و رحت عالصالون لقيتهن قاعدين
قلتلهن قومو لنفوت على غرفة النوم
قالتلي سمية خلينا هون اوسع قلتلها بالغرفة احسن مشان ما يطلع صوتنا
بيعودو بيسمعو الجيران
قالتلي نوال اي احسن
و قامو فتنا على غرفة النوم شغلت المروحة و سكرت الباب
سمية راحت قعدت على طرف السرير
و نوال كانت رايحة تقعد جنبها مسكتها من شعرها و شديتها
قلتلها لوين رايحة تعالي لعندي
انخضت و قالتلي طول بالك عليي
قلتلها ما بدها طولة بال
و درتها صوبي و صرت بوسها و مسكت شفافها و صرت مصمصها
و سامية قاعدة عالسرير عبتطلع فينا
و نوال صارت تتجاوب معي و تشلحني تيابي
وسندتها عالحيط و صرت افركها و مصمصها
و هية تتأوه و تقلي اي وجيه ريحني
و انا عبمصمصها و بفركها شلحتها الستيانة و صرت افركلها بزازها و ارضعهن
تقلي اه يا وجيه شد عليهن مصهن
و انا عبرضعلها بزازهاو بعصرهن و هية عبتتأوه
بعدين شديتها من شعرها لعند السرير و دفشتها لورا نامت على ضهرها
و رفعتلها رجليها و مسكتهن و شلحتها الكلسون و ضلت لابسة الروب و نزلت عالارض على ركبي و حطيت راسي بين فخادها و صرت الحسلها كسها
و هية تقلي اي وجيه ريحني ريحلي كسي
و انا عبلحسلها كسها و بوسلها فخادها و بلحسهن و بمصلها زنبورها و بشدو بسناني
و هية تمسكلي راسي و تكبسو على راسها
و تقلي اي فوت لسانك في كسي اي اه اه
و سامية تقلي اي وجيه نيك كسها بلسانك ريحها لهلممحونة
قلها اي وانا عبدخل لساني جوا كسها و بنيكها بلساني و تهز طيزها مشان تحرك كسها من تحت لساني
و تتأوه و تصيح وجيه شدلي عكسي
وانا عبمصلها زنبورها و بفوت لساني جوا كسها
تصير تهز طيزها و ترجف و انا عبلحسلها
تقلي اي وجيه اه اه اي اي
و صرت فوت اصبعي في كسها و انا عبلحسلها كسها
و صارت تعن و تصيح تحتي و تقلي ما فيني وجيه نيكني بقا
قلها من هلق لسا بكير يا قحبة
تقلي اي نيكني
تقلها سمية شو صرلك يا شرموطة
تقلها نوال ما فيني جنني ما عبتحمل
و صرت نيكها باصبعي و بلساني سوا و تكبس ايديها فوق راسي
تقلها سمية لا تكبسي كتير فوق راسو هلق بيفوت في كسك
تقلها نوال يا ريت خليه يفوت كلو ليريحني
و صرت فوت صابيعي التنتين سوا و هية تصيح ما فيني اتحمل نيكني بقا
قلها لا تصيحي يا قحبة هلق بيسمعونا الجيران
تقلي خليهن يسمعو ما فيني ما عبتحمل نيكني بقا دخل زبك وجيه
و انا عبفوت صابيعي في كسها وبلحسها
و صرت فوت اصبعي في طيزها
تقلي وجيه لا طيزي لا ما وقتها
و انا ما عبرد عليها عبفوت اصبع في طيزها و اصبع في كسها و عبمصلها زنبورها
تصيح ما فييينيي طيزي لا
تقلها سمية خليه يوسعلك طيزك
تقلها نوال لسا عبتوجعني من اخر مرة ناكني فيها
قلها انا اي لسا ما شفتي شي يا شرموطة
و هية تصيح متل المجنونة
و انا فوت صابيعي اكتر في طيزها
تقلي اه اه اه يا وجيه لا تجنني نيكني بقار
و حسيتها صارت ترجف كلها سوا و تهز طيزها و تصيح و انا زيد عليها في صابيعي و تمي على كسها عبمصلها و صارت تكبس اجريها على راسي وتعص عليه
و تقلي وجيه اه اه اه اجت شهوتي اي اي اجت
و بعدين ارتاحت و هدت بس ضلت تنفخ و نفسها عالي
قالتلها سمية شو ريحك
تقلها نوال اه دبحني
قمت من بين اجريها و شديتها من شعرها و جلستها
تقلي اي نيكني بقا
طلعت عالسرير نمت على ضهري و قلتلها يلا مصيلي زبي شلحتني الشيرت يلي كنت لابسو و صارت ترضعلي زبي و انا خدران تلعب فيه في ايدها و تمصو تفوتو كلو في تمها
بعدين قامت سمية قالتلي انا ضاع حقي و شلحت كلسونها و اجت لفوق راسي و فرشخت و نزلت طيزها و صار كسها فوق تمي
و تقلي اي لحسلي كسي متلها
و انا صرت الحسلها كسها و مصو كلو و هية ماسكتلي راسي و عبتقلي لحسو اي اي
و نوال عبترضعلي زبي و انا في دنيا تانية وحدة فوق تمي عبلحسلها كسها و التانية عبترضعلي زبي و عبتتفنن في رضاعتو
تقلها سمية لنوال اي يا قحبة رضعي زبو غليه يصير متل الحديد
و نوال تقلها اي صار ليكي شلون صار بيجنن
تقلها سمية قومي ركبي فوقو و دخليه في كسك
تقلها نوال اي ما فيني اتحمل جنني
قامت نوال و ركبت فوق زبي و فوتتو في كسها و نزلت عليه مرة وحدة صار جوا كسها
تقلي اه على زبك نيكني يا ابن الحرام
و انا عبمصلها كسها لسامية
و سامية عبتهز طيزها فوق تمي كانها عبتنتاك و تتحرك و ترجف
و نوال صارت تطلع و تنزل و تفوتو في كسها للأخير
و تصيح اي نيكني ريحني يا حبيبي
و انا ماني دريان في شي بس هني فوقي
و نوال تتأوها و تصيح نيكني اي اي اي اه اه اه
بعدين قامت سمية من فوق راسي و قالتلها لنوال قومي بدي انتاك انا كمان
قامت نوال من فوقي و اجت قعدت فوق راسي و سمية اجت ركبت فوق زبي و نزلت فوقو و فوتتو دغري في كسها وقت صار كلو جوا سبتت شوي و بعدين صارت تتحرك تطلع و تنزل
و تقلي سمية اي نيكني وجيه بدي زبك كلو اه اه
و نوال كابسة كسها فوق تمي و تقلي اي لحسو شوف شو عملت في كسي
و انا متسطح تحتهن و هني عبيشتغلو فوقي
و سمية صارت تصيح اي وجيه نيكني اي اي
ضليت هيك شي نص ساعة عبينتاكو فوقي
و سمية صارت تسرع و تطلع و تنزل و تقلي اه اه ما فيني اجا ضهري
وانا حسيت ضهري بدو يجي ضليت ساكت و هية عبتسرع فوقي
زبي انفجر في كسها و كبيتو جوا و هية عبتهدا و انا عبيسرع نفسي
قالتلي جبتو جوا كسي
نوال فوق تمي ما فيني احكي
ضليت هيك لهدت فوقي و نوال كمان قامت من فوق و كان اجت شهوتها فوق تمي و عبتلي وجهي
قعدت نوال و نامت جنبي
و سامية قامت من فوقي و نزلت راحت قعدت عالكنباية يلي جنب السرير
و انا ضليت نايم متل ما انا لحتي نام زبي و صار يهدا نفسي
هون صار يرن جرس الباب
قالتلي سامية مين جايي لعندك
قلتلها هلق بشوف
و قمت من عالسرير لبست الشيرت
قلتلهن لا حدا يطالع صوت
قالتلي سامية اي
و طلعت من الغرفة و سكرت الباب ورايي
ورحت فتحت الباب انا في بالي هبة ما طلعت من العين السحرية
ولا طلعت ام احمد جارتنا
دغري من وقت ما شافتني لابس بس شيرت
قالتلي مرحبا استاذ وجيه
قلتلها اهلا جارتنا ام محمد
قالتلي انا ام احمد
قلتلها اي نسيت تفضلي
قالتلي ما اتفقنا انو بدون صوت يا استاذ وجيه
قلتلها اي حقك تفضلي لجوا ما حلوة عالباب
قالتلي لا هيك احسن ما بدي عطلك عن شي و دايق غيرك
قلتلها تفضلي عالصالون ما حدا بيتدايق الكل جوا في غرفة النوم
قالتلي انا جايي احكي هالكلمتين و روح
قلتلها ما بيصير من هون عالباب تفضلي اهلا و سهلا
قالتلي يا استاذ وجيه
قبل ما تكمل كلامها قلتلها تفضلي لجوا و عبقلك بنحكي
بعدتلها من قدام الباب و فاتت
فوتها عالصالون هية و فايتة شافت تياب سمية و نوال عالارض
انا عملت حالي ما شايفهن قعدت عالكنباية
و قلتلها شو بتشربي لنضيفك
قالتلي ما بدي اشرب شي ماني جايية لاتضيف
قلتلها ما ببصير انتي فتي على بيتي
قالتلي ما مشكلة شو ما كان موجود بيصير
قلتلها اي تكرمي
رحت عالمطبخ فتحت علبة بيبسي و صبيت كاستين و جبتهن و جيت عالصالون
ضيفتها كاسة و قعدت مقابيلها و صرت اشرب من الكاسة التانية
قالتلي يا استاذ وجيه ما على اساس ما بدنا نسمع صوت
قلتلها يا ام محمد بتعرفي اوقات بتطلع الامور عن سيطرتنا
قالتلي انا ام احمد
قلتلها اي نسيت
قالتلي ما فيه غير صوتكن في البناية
قلتلها يعني بدك تفهميني انا عبزعج سكان البناية
قالتلي يا استاذا وجيه انت بتعرف البناية خمس طوابق و كل طابق شقتين
فوقك الطابق الخامس في شقة مكسية و ما مسكونة و شقة عالعضم
و انت هون في الطابق الرابع هاي شقة لبيت صهرك و الشقة التانية صحابها مسافرين كمان
و الطابق التالت تحت ساكنين نحنا في شقة و بيت حماي في الشقة التانية
و الطابقين الاول و التاني الشقق مسكونة بس ما حدا بيسمع شي غير نحنا يلي شقتنا تحت شقتك
قلتلها اي كلامك صحية يا ام محمد
قالتلي لا بقا تقول ام محمد انا ام احمد
قلتلها اي لا تواخذيني عبننسا
قالتلي ما مشكلة بس يا استاذ وجيه الصوت يلي معك عبيوصل لعنا و صوتهن عالي كتير و انت هدي عليهن شوي
قلتلها تكرمي بنحاول ما يعلا صوتهن
قالتلي اي لان ما حلوة ينسمع صوتكن و في ولاد في البناية ما حلوة ينسمع صوتكن
قلتلها ماشي بس لا تواخذينا اذا عبنزعجك
قالتلي انت محترم يا استاذ وجيه باين عليك و الانسان المحترم ما بيدايق جيرانو
قلتلها سلميلي على زوجك ابو محمد و قليلو انا بعتذر منو
قالتلي شو عبيصير معك استاذ وجيه تقول معك زهايمر
كل شوي بتقلي ام محمد
انا ام احمد و جوزي مسافر على الكويت و ساكنة انا وولادي
و قلتلك بيت حمايي ساكنين بالشقة التانية
قلتلها بعتذر صاير عبنسا كتير
قالتلي انت باين عليك عبتجور على حالك كتير و هاية الشغلات كترتها بتأسر عالذاكرة
قلتلها ايا شغلات بتقصدي
قالتلي يلي بسببها عبيطلع صوت يلي معك
صرت اضحك قلتلها معك حق
هية اتبسمت و قالتلي انا لازم قوم و انزل على شقتي
قلتلها خليكي قاعدة
قالتلي ما بدي عطلكن اكتر من هيك و تبسمت
قلتلها ما مشكلة
هون اندق جرس الباب
ولا قالتلي باين ضيوفك كتار اليوم
قلتلها يمكن هيك لقوم افتح الباب
قالتلي وانا لازم قوم و قامت معي و رحنا لعند الباب
فتحت الباب ولا هبة ما شافتها لام احمد اول شي
قالتلي ليش تأخرت لتفتح الباب
قلتلها تفضلي فوتي
قالتلي اي بدي فوت
هية فاتت جوا الباب
و شافتها لام احمد اتفاجئت فيها
قالتلي شو ما عرفتنا
قلتلها هاي جارتنا ام محمد
طلعت في ام احمد شفتها عبست
قلتلها عفوا ام احمد
قالتلي هبة خليها تقعد معنا ليش رايحة
قالتلها ام احمد انا كنت رايحة قبل ما تجي
قالتلها هبة اي كنتي ضلي بنتونس فيكي
قالتلها ام احمد انتي مانك بحاجتي و ما بدك حدا يونسك غير استاذ وجيه
قلتلها انا لهبة اي روحي فوتي بقا
قالتلي هبة اي ماشي وين الربع
قلتلها في غرفة النوم هونيك اشرتلها عليها و راحت فتحت الباب غرفة النوم و فاتت سكرت الباب وراها
و ام احمد قالتلي يلا خاطرك استاذ وجيه
قلتلها عيديها للزيارة هاي ما محسوبة
قالتلي اي ما بدي عزيمة بس ما تنسا بدون صوت
قلتلها تكرمي ما رح تسمعي صوت حدا
قالتلي يا خوفي نسمع صوتك بدل صوتهن
قلتلها يمكنلك هيك بدو يصير
قالتلي اي **** يعينك
قلتلها تسلمي بس
انتي رح تحكمي مين يلي بدو ينسمع صوتو اكتر شي
قالتلي اكيد بنسمع و بنحكم
و ضلت نازلة على شقتها و انا سكرت الباب وراها و فتت رحت فتحت باب غرفة النوم و لقيتهن قاعدين كل وحدة بجهة
قالتلي سمية شو وجيه ليش ما قلتلنا انو هبة جايية
قلتلها بدي اعملك ياها مفاجأة
قالتلي نوال اي كنت احكي
قالتلها هبة شو صرلك هلق بس ما تكونو خجلتو مني
قالتلها نوال ما قصة خجل بس ما كنا متوقعين تجي
المهم ما مشكلة
قلتلهن انا يلا هلق تعالو لناكل شي لقمة انا جعت
قالتلي سمية اكيد بدك تجوع
قلتلها انا لنوال روحي جهزي الاكل ونقليه عالصالون
قالتلها لهبة تعالي ساعديني و سحبتها من ايدها
و راحو عالمطبخ يجهزو الاكل و ضليت انا و سامية في الغرفة
قالتلي مين هاي يلي اجت و شو بدها منك
قلتلها هاي جارتنا يلي ساكنة تحت و اجت قالتلي مشان نوطي صوتنا
قالتلي شو انزعجت من صوتنا
قلتلها هيك شي
قالتلي و هبة ليش جبتها كمان
قلتلها هلق بتشوفيها شي بيشهي
قالتلي اليوم انت بدك تموت من كتر النيك
قلتلها هلق بتشوفي يا مرت خالي
قالتلي شو بدي شوف يا ممحون
مسكتها من راسها شديتها بشعرها
قلتلها اليوم انا بدي نيك الكل كرمالك
قالتلي يا ممحون هلق بتتعب و بدك حدا ينيكك
قلتلها اي تعي شوفي بنفسك
و نزلتها على ركبها و مسكت زبي و دحشتو في تمها
و اكبس راسها على زبي و فوتو كلو خليها بدها تختنق و شيلو من تمها
تقلي شغلتك فاضي ما خرجك شي يا ممحون
و ارجع اكبسو في تمها للاخير و شيلو من تمها واضربها فيه على وجهها
و قلها قليلو لخالي انو وجيه ناكني
تقلي ما خرجك غير حكي يا ممحون
قلها هوي هيك يا كلبة
تقلي اي اه اه اه
و امسكها في شعرها واكبسها على زبي و اضربها على وجهها
تقلي لا تضربني يا عرصا
قلها انا عرصا يا بنت الكلب و اضربها
تقلي شو نسيت شلون تنيك
قلها اي نسيت يا كلبة و اضربها
بعدين شلتو من تمها و شديتها من شعرها و سحبتها من شعرها وراي و طالعتها من الغرفة و هية على ركبها لوصلتها للصالون وقفتها و خليتها تركع عالكنباية و كتفتلها ايديها لورا ضهرها و صار راسها عالكنباية
تقلي يا ممحون شو تعبت
قلها اي تعبت و مسكت زبي و فرشيتلها كسها
تقلي شو ما بتعرف بتفوتو في كسي
و انا عبفرشيه و حطيتو على بخش طيزها مالحقت تقلي لا تفوتو في طيزي
كنت كابسو في طيزها للاخير
وصاحت صوت سمعت البناية
تقلي لا يا حمار شقيتني يا حمار
وانا ضليت كابسو ما عبتحرك لان حاولت تفلت مني ما خليتها ضليت مستحكم فيها
اجت هبة و نوال على صوتها من المطبخ
قالتلي نوال شو صرلك قتلتها مانها متعودة على نيك الطيز
و سمية تقلي دبحني هالحمار شقلي طيزي
وانا مستحكم فيها وصرت طالعو و فوتو
و هية تصيح لا شيلو يا حمار كس امك شو ابن قحبة قتلتني
و انا قلها عبتسبيني يا كلبة و اضربها على طيزها وانا عبنيكها
هبة قالتلي شوي شوي عليها دبحتها
قلتلها لهبة كلي خرا يا بنت كلب هلق بدي شقك متلها
تقلي ادا ما بتوجعني انا بدي نيكك يا عرصا
قلتلها لا تستعجلي
وانا ماسكها مشعرها و مكتفلها ايديها و عبنيكها في طيزها
و هية تصيح اخ اخ اخ بدي موت
نوال تقلي اي سكتها بدها تفضحنا و تسع البناية كلها
قلها ما عبتسكت و اكبسو في طيزها تصيح بزيادة
بعدين راحت نوال و هبة عالمطبخ و صارو ينقلو الاكل عالصالون
و انا عبنيك فيها اكبسو في طيزها للأخير
تقلي وجيه شيلو من طيزي عنجد وجعتني
انا قلها بدي نيك شرفك يا مرت خالي ما رح شيلو
و هية تصيح شيلو يا حمار يلعن شرفك
و انا اضربها و صرت اسرع عليها حسيت بدو يجي زبي شديتها من شعرها
لورا و شلتو من طيزها و خليتها تركع عالارض قدام زبي
و صرتي فضيه في تمها لفضي عالاخير
رجعت فوتو في تمها نضفتو و لحستو عالاخير
و تركتها و قعدت عالكنباية و هية لساتها عالارض
طلعت فيني و قامت قعدت جنبي عالكنباية
و قالتلي انت ما بعقلك ابدا دبحتني
قلتلها لتعرفي ما بقا تجاكريني بالكلام ابدا
قالتلي ما فيني اتحرك عنجد طيزي عبتوجعني
قلتلها اي هلق بتتعودي ما بقا بتوجعك هية صعبة اول مرة بس
قالتلي انت ما بيهمك وجعي انت بيهمك ينبسط زبك
كانت هون هبة و نوال جابو الاكل من المطبخ و قعدنا ناكل
صرنا ناكل كلنا
نوال قالتلها لسمية شو جربتبي نيك الطيز
قالتلها سمية انتي احسن ضليتي 3 تيام طيزك توجعك وقت ناكك في المستودع
قالتلها هبة لا تزعلي كمان يوم الجمعةناكني في طيزي اكتر من هيك
قلتلهن اي حاجتكن بقا كلو حدة شرموطة اكتر من التانية
قالتلي هبة اي انت يلي عملتنا شراميط وشبعنا
قلتلهن اي لسا ما خلصت منكن بعد ما تشبعو بنكمل
قالتلي سمية انا لو ما تزعل هلق بدي انزل و روح عالبيت لان خالك رح ينتبه عليي اني ما عبعرف بمشي من وجع طيزي
قلتلها اي و خليه يعرف شقد مرتو شرموطة
قالتلي لو اقطعلك زبك و نرتاح من يلي عبتساويه فينا
قالتلها هبة دخيلك تركيه ما صدقت لاقي حدا بينيك هبك
و صرنا نضحك
خلصنا اكل و شالو الاكل عالمبخ حطو يلي زاد بالبراد و جابو الشاي صرنا نشرب شاي كلنا كانت هبة قاعدة جنبي صارت تلحمسلي على زبي
و تقلي من لمسة بيكون ميت و بيعيش
قلتلها جربي مصيه و مسكتها من شعرها وشديتها صوبي و كبستها عليه فات كلو في تمها
تقلي حبيبي لا تقسى عليي
قلها اي تكرمي بدي ساوي فيكي بس متل سمية
قالتلي لا تقولها بدك تشقني متلها
قالتلها سمية انتي جاية لهون لتنتاكة يا شرموطة لا تعملي حالك بتخافي من النيك
و انا قلها مصي يا شرموطة و سكتي
واكبس راسها على زبي تمصو تفوتو كلو
لحتى رجع قام قلتلها قومي شلحي كل تيابك
و قمت على حيلي هية شلحت تيابها مسكتها خليتها تسند عالكنباية و مسكتها من ورا و فوت زبي في كسها شهقت اول ما فات و صرت طالعو و فوتو
و نيك فيها و تقلي اي هيك طيب نيكني شبعلي كسي
و انا عبكبس فيها كبس و هية تتأوها و تقلي اي هيك كسي بدو ينتاك
لا توقف نيك كسي نيكني اه اه اه يا حبيبي ما اطيب زبك اي
و انا قلها مبسوطة يا قحبة
تقلي اي بسطني بس نيكني اي انا قحبتك و قحبة زبك
وصرت اسرع عليها صوت جسمي و هوي عبيضرب جسمها بينسمع لبرات الشقة
و تقلي اي وجيه اسرع اي نيك فوتو كلو بدي حس فيه ككلو في كسي لا ترحمني
و صارت ترجف و تتحرك معي بعدين هدت
قالتلي اجت شهوتي هالمرة يخرب بيتك شلون نكتني
قمت من وراها و مسكت نوال من رجليها شديتها و رفعتهن لفوق و سندتهن على كتافي و فوت زبي في كسها
تقلي اي لا ترحم كسي انت فحلي و نياكي اي
و صرت طالعو و فوتو و عبكبس فيها تقلي نوال اه يا وجيه وقت بتنيكني هيك ما بريدك تتركني
قالتلها سمية شو صرلك يا شرموطة
قالتلها نوال اه يا سمية شو عبيعمل زبو في كسي
قالتلها سمية انا يلي بعرف خليه ينيكك و يشبعك
و انا عبنيك فيها و رجليها فوق كتافي و عبتصيح وجيه نيكني لا توقف خلي زبك عبينيكني اه اه اه يا حبيبي يا وجيه ما اطيب زبك انا بدي تشقلي كسي لا ترحمو نيكو لكسي
قلها اي يا قحبة كسك الي
تقلي نوال كلي الك ما بس كسي انا عبدة الك ولزبك نيك عبدتك شقلها كسها
قلها بدي نيك شرفك بزبي
تقلي اي نيكو لشرفي ليش انا عندي شرف
قالتلها سمية ليش وين شرفك
قالتلها نوال ناكو لشرفي متل ما ناك شرفك و داس فوقهن
تقلها سمية اي انتاكي يا بلا شرف خليه يبسطك
و قلها انا يلعن شرفكن كلكن شو شراميط
و ضليت عبنيكها لحتى صارت ترجف معي وتقلي لا توقف نيك بسرعة اي نيك نيك اجا ضهري يا وجيه و هية عبتحرك طيزها معي و ترفعها ليفوت زبي اكتر
و اجا ضهري معها قلتلها بدي كب
قالتلي كبو في كسي رويني من زبك
و صار زبي يكب لكبيتو كلو في كسها
شلتو من كسها و حطيتو في تم هبة صارت تنضفو و تمصو
و نوال ضلت مفرشخة رجليها لحتى هدت
عادت تجلست و قعدت عالكنباية
و انا بعد ما هبة نضفتو قعدت جنبها لهبة
و ضلينا كلنا ساكتين عبنرتاح
قالت سمية شو بجبلكن
قلتلها انا قومي جيبيلنا فواكه لناكل و نتسلا
قالتلي تكرم هية قامت عالمطبخ و ضليت انا و نوال و هبة قاعدين
قالتلي نوال بتعرف شغلة
قلتلها شو
قالتلي اطيب نيكة بنبسط فيها
قالتلها هبة و انا قلتلو هيك المرة الماضية بعد ما ناكني في طيزي ناكني هيك في كسي قلتلو لا بقا تنيكني غير في كسي عبنبسط اكتر
قالتلها نوال اي حسيت بدو يبعج معدتي من كتر ما كبسو فيني
قالتلها هبة هوي ملك النيك بس اوقات بيحب ينيك بعنف لحتى يفرغ طاقتو
قلتلها و انتي قلتيها بدي فرغ طاقتي
قالتلي نوال فرغ شلون ما بدك نحنا شراميطك
قالتلها هبة ما بريد يشيل زبو من كسي
قالتلها نوال ولا انا
هون اجت سمية جايبة الفواكة حطتهن عالطرابزة و صارت تقشرلنا و ناكل
و تضيفنا
هون صارت الساعة اكتر من 12
قالت سمية وجيه ما بدي اتأخر على خالك انا بدي روح
قلتلها خليكي لسا شوي
قالتلي يا دوب اتحمم ما بدي خالك يشك في شي
قلتلها اي متل ما بدك
قامت و راحت عالحمام ضليت انا و هبة و نوال
قالت نوال و انا بدي روح معها
قلتلها خليكي لسا شوي
قالتلي جيت انا و هية و بدي روح انا و هية
قلتلها اي قومي تحممي معها مشان ما تتأخري
قالتلي اي هوي هيك
قامت و راحت ورا سمية عالحمام
ضليت انا و هبة
قالتلي شو ما بدك تخليني روح
قلتلها انتي خليكي هلق
قالتلي اي متل ما بدك
قلتلها انا بدي قوم روح عالحمام
قالتلي شو بدك تودعهن في نيكة
قلتلها ما عبشبع من كساسكن
قالتلي اي قوم بدي اسمع صوتهن لهونر
قلتلها البناية بدها تسمع صوتهن اليوم
قالتلي اي قوم قبل ما يخلصو حمامهن
قلتلها قايم
و قمت ورحت عالحمام فتحت الباب و فت
قالتلي سمية شو جابك قلتلها جايي اشبع من طيزك
قالتلي طيزي لا شو صرلك اليوم بدك تفضحني مع خالك
قلتلها خليه يقول مين شقلك طيزك
و مسكتها من شعرها و صرت مصمصها من شفايفها
و لازق جسمي في جسمها
و زبي عبيحك في كسها و صار يتحرك
و نوال لزقت في ضهري و صارت تفركلي صدري و تلعبلي في زبي
و تقلي سمية وجيه طيزي عبتوجعني كتير
بعدين مسكتها من شعرها و برمتها صار وجهها للحيط
و خليتها تنحني على رف الحمام
و مسكت زبي و صرت فرشيلها طيزها
تقلي وجيه لا تنيكني في طيزي بترجاك
و كبستو فات كلو في طيزها
و صارت تصيح لا دبحتني يا حمار طيزي شيلو شيلو ما فيني
و انا صرت طالعو و فوتو
و هية تقلي عبتتطلع روحي ما فيني اتحمل
و انا عبكبس فيها و نوال لازقة فيني و عبتفركلي ضهري و صدري و فخادي
و تقليراي نيكها
و سمية تصيح وجيه اذا بتحبني لا تعذبني
و انا عبكبس فيها
بعدين نزلت عالارض على ركبها نزلت فوقها ولسا زبي في طيزها
و مسكتلها شعرها و صرت زيد عليها و هية تصيح اه اه اه يا وجيه هلكتني
شيلو من طيزها حطو في كسها و صير نيكها
تقلي اي نيكني في كسي اي نيكو لكسي
و تتأوه و تعن
و انا عبنيك فيها شيلو من كسها عطو في طيزها دغري
ترجع تصيح متل المجنونة اخ اخ شقيتلي طيزي يا ابن الحرام
و عبكبسو في طيزها للاخير و بضرب زبي ضرب في طيزها
لحتى فكرتها بدو يغمى عليها و يروح صوتها
تقلي نوال اي نيكها يا فحلي اي
تقلها سمية اي شرموطة هلق بفرجيكي
وانا عبنيك فيها في طيزها
شيلو من طيزها وارجع حطو في كسها
تقلي اي خليه في كسي نيك كسي يا حمار
قلها خدي يا حمارة
و تتأوه اه اه اه اي اياخخخ
وانا كابس فوقها و عبضربها على طيزها
تقلي اي وجيه اجت شهوتي جننتني نيكني في كسي انا بحبك و بحب زبك
تعن و تتنفس بصوت عالي و تدفش طيزها على زبي و تتحرك لحتى اجت شهوتها هدت و ضلت تتنفس بصوت عالي
قمت من فوقها و مسكت نوال من شعرها و خليتها تطوبزي جنبها و ركبت فوقها و صرت فوتو في طيزها
تقلي وجيه لا تفوتو في طيزي بووس رجلك لا تنيكني في طيزي
و لسا ما كملت الكلمة كنت مفوتو في طيزها
و صاحت صوت دغري سمية مسكتها على تمها
تقلها مسكي حالك لسا هلق فوتو في طيزك
تقلها موتني بعجني
قلها انا اي يا كلبة انا شو جايبك اعمل فيكي
تقلي اي نيكني بس ما في طيزي
كانت فتحت هبة باب الحمام و قالتلي هدو شوي صوتها بينسمع لاخر الحارة
قالتلها نوال تعالي خديه عني موتني
و انا عبنيكها في طيزها و كابس رجلي فوق راسها و عبخليها تتحرك
تقلي سمية اي زلها و دوس عراسها اي
قلها انا اي بدي اهتك شرفها لهلكلبة
و ضليت نيكها في طيزها اكتر من ربع ساعة و هية عبتصرخ اخ اخ شقيتني خندقتلي طيزي
بعدين قمت من فوقها و رجعت مسكت سمية طوبزتها و فوتو لزبي في طيزها دغري
رجعت تصيح هديتني زبك دبحني اه اه اخخخخخ
و نوال ضلت مطوبزة متل ما كانت
و شيلو من طيز سمية حطو في طيز نوال و عبنيك فيهن و يصيحو
في الاخير حسيت بدو يجي ضهريز
شلتو من طيز نوال و مسكتها من شعرها و فتلتها لعند زبي
وصرت فضيه في تمها و سمية تجلست و قربت لعندي
و فوتو في تم نوال لحتى فضيتو كلو
شلتو من تم نوال و دخلتو في تم سمية صارت تنضفو
لحتى نضفتو عالاخير
شلتو من تمها و قمت طلعت من الحمام و اخدت هبة معي عالصالون
وهني كملو حمامهن و طلعو من الحمام اجو عالصالون لبسو تيابهن
قالولي بدك تودينا ولا بتجبلنا تكسي قلتلهن هلق بتصل في مكتب التكاسي
و جبت الهاتف و لقيت محادثات كتير
اتصلت في المكتب و و قلتلو بدي تكسة و دليتو عالعنوان
قلي شي عشر دقايق بيكون عندك
و قلتلهن يجهزو حالهن
قالتلي سمية شلون بدنا ننزل و نحنا هيك ما عبنقدر بنمشي
قلتلها اي شايفك ولسا ما شبعت منك
قالتلي نوال هيك و ما شبعت شو بدك تساوي لتشبع
قلتلها لسا عندي هبة
قالتلي هبة يا ويلي بدك تنيكني متلهن لسا
قلتلها اذا ما اكتر لان ما حدا بدو يريحني مني
قالتلي بدك تاخدني عالمشفى
هون لبست تيابي
كان شوفير التكسي صار يزمر تحت
قمت و نزلت انا و سمية و نوال ركبتهن بالتكسي و دفعتلهن الاجرة
و رجعت طلعت عالشقة و انا طالع في الطابق التالت وصلت لعند باب شقة ام احمد ولا فتحت الباب ام احمد
قالتي شو استاذ وجيه راحو ضيوفك
قلتلها اي راحو
قالتلي بس يلي شفتو ما راحو كلهن
قلتلها اي صحيح
قالتلي تفضل لشربك قهوة
قلتلها يا ريت بس بتعرفي يلي فوق
قالتلي بتستنى ما رح اخرك
قلتلها عالسريع
قالتلي تفضل و فت فوتتني عالصالون و قعدت
و هية راحت عالمطبخ صارت تغلي قهوة شوي جايبة الصينية و الفناجين
وجاية ضيفتني و اخدت فنجانها و قعدت مقابيلي
و صرنا نشرب القهوة
قالتلي فيني اسألك
قلتلها تفضلي سألي
قالتلي انت متزوج
قلتلها انا مطلق من اكتر من اربع سنين
بس ليش عبتسألي
قالتلي قلت معقولة تكون متزوج و جايب 3 نسوان
قلتلها شو قلتيلي اسمك
قالتلي ام احمد
قلتلها ا ام احمد انا بطبيعتي بحب النسوان و ما بشبع منهن
قالتلي باين عليك
بس يا استاذ وجيه
قلتلها لا بقا تقوليلي استاذ قوليلي وجيه
و اذا بتقولي استاذ وجيه مرة تانية رح قلك يا ام محمد
قالتلي ماشي يا استاذ وجيهر
قلتلها شو قلنا يا ام محمد
قالتلي اي خلص متل ما بدك
يا وجيه الصوت ضل متل ما هوي
قلتلها بدك تتحملينا اذا ما فيه غيرك عبيسمع
قالتلي اليوم البناية سمعت صوتكن
قلتلها حددي صوتي ولا صوتهن
قالتلي الحقية صوتهن بس باين عبتقسا عليهنرمع انهن مانهم صغار لنقول ما بيتحملو يعني عندهن اكتر من خمسين
قلتلها اي هيك شي بس انتي بتعرفي دلال النسوان
و هني عبيتدللو
قالتلي ما قصة دلال
بس سمعتهن عبيقولو لا تعمل و اشرتلي عالطيز
قلتلها اي صحيح بس ما بدي دايقك بكلامي
قالتلي احكي عادي
هون طلعت فيها و في جسمها
قلتلها بدي قوم اطلع ما بدي اترك التانية لحالها
قالتلي باين عليها اصغر من التنتين يلي اجو معك
قلتلها اي عندها 44 سنة
قالتلي تقريبا من عمرير
قلتلها اي
قالتلي ما قلتلي
قلتلها يا ام محمد عبتحرجيني
قالتلي يا وجيه انا ام احمد انت شكلك بتنحرج
قلتلها لوين بدك توصلي
قالتلي ابدا بس عبسأل و اذا ما بدك تجاوب انت حر
قلتلها شقد الو جوزك مسافر
قالتلي 8 شهور
قلتلها ايمتا بدو يجي
قالتلي شي الربع شهور
قلتلها يجي بالسلامة و يفرح قلبك
و قمت لروح
قالتلي بس بدي اطلب منك طلب
قلتلها تفضلي
قالتلي اذا بدك تجي عبتجي على بيتك بس لا تضل لبعد الضهر او تجي باللي
قلتلها بقدر بسألك عالسبب
قالتلي الصبح الولاد بيروحو عالمدرسة بيجو بعد الضهر مشان ما يسمعو اصواتكن
مع انكن ما عبتقدرو ما يطلع صوت
قلتلها حقك عليي اذا الموضوع موضوع الولاد بدي حاول ما يطلع صوت
قالتلي يا ريت بس انت لا تساوي معهن من ورا يمكن عبيدايقهن
قلتلها هوي هيك يا ام محمد
قالتلي انت فاقد الزاكرة عالخالص صرت قايلتلك الف مرة انا ام احمد
قلتلها لا تواخذيني و انا اسف
قالتلي انت لايمتا بقيان هون اليوم.
قلتلها ما بعرف بس شي ساعة او اكتر
قالتلي اي احسن
قلتلها اذا بدك شي احكي معي عالهاتف
قالتلي اي ماشي تمام
و طلعت من عندها و طلعت عالشقة لقيت هبة قاعدة لحالها
وقت فتت قالتلي وين كنت
قلتلها انا و طالع فوتتني جارتنا شربتني قهوة
قالتلي هالجارتك وجهها بدها تنتاك
قلتلها و انا شايف هيك
قالتلي ليش ما نكتها
قلتلها لسا ما استوت
قالتلي رح تستوي متل المانكة
قلتلها راح بتستوي
قالتلي انا قلت رحت مع نوال و سمية
قلتلها بعتهن لحالهن
قالتلي بس حبيتهن لنوال و سمية كل وحدة اشرمط من التانية
قلتلها بس ما اشرمط منك
قالتلي فشرو يكونو اشرمط من كسي
قلتلها دخيل كسك انا مسكتها بدي بوسها هربت مني و فاتت على غرفة النوم
لحقتها وقفلت الباب
و قلتلها وين بدك تهربي ما ضل غيرنا لخلي صوتك يوصل لحارتكن
قالتلي انش**** اهل البناية بدهن يطلعو يقتلوك
قلتلها خليهن يقتلوني بكون نكتك لاشبع
قالتلي اي صحيح ايمتا بدك تتجوز
قلتلها قريبا
قالتلي يعني ايمتا
قلتلها اسبوع الجاي لبين ما نفرش الشقة و نجهز و بيت اختك ينقلو على شقتهن الجديدة
قالتلي مانك هين بدك تسكنهن حدك و تعطيهن شقة الك
قلتلها مشان يرتاح بالي بس مين قلك
قالتلي قالتلي هند ما بتخبي عني شي
قلتلها اي انتي ما بينخاف منك
قالتلي ما بدك تعزمني على عرسك
قلتلها اكيد لان ما فيه حدا غيرك بدو ينعزم
قالتلي اي بس ما تكون بدك تتركنا ما بقا تنيكنا اذا تجوزت سامية
قلتلها سامية بتعرف انو عبنيكن
ما اظن تحكي الا اذا تأثر عليها وقتها بتكيد كيدها
قالتلي سامية شرموة اكتر من امها
قلتلها بعرف ما انا يلي نايكها اكتر ما ناكها جوزها السابق
قالتلي اي بس بدي قلك شغلة
قلتلها قولي
قالتلي لازمي احكي مع اختي فاديا
قلتلها ليش بدك تحكي معها
قالتلي بدي احكي معها اذا حكى معها ابني و سألها عني مشان تقلو اي هية عندي
ما انا مبارح قلتلك انو بدي اعمل حجة اني رايحة لعند اختي فاديا
قلتلها وشو بدك تقوليلها عني اذا سالتك انتي وين
قالتلي هية بتعرف انك عبتنيكني الي و لهند
قلتلها هاد الناقص اختك فاديا
قالتلي شو بدك من فاديا
قلتلها ما بدي شي احكي معها و خلصيني
قالتلي اي
و دقتلها اتصاللفاديا و حكت معها وقالتلها عالموضوع كلو و سكرت معها
قالتلي هلق ارتحت
قلتلها تمام و انا صرت اشلح تيابي
قالتلي وجيه ما بدك ترتاح باينتلك
قلتلها تعي احسن ما امسح فيكي الارض
قالتلي تعال مسسكني اذا بتقدر
قلتلها انا يلي بقدر
قالتلي يلا لشوف شو بدك تساوي
شديت القشاط من البنطلون ولفيتو على ايدي
وهجمت عليها هربت ضربتها على طيزها من اول ضرب و التاني
تقلي وجيه ما اتفقنا هيك انك تضربني
ركضت طلعت عالسرير ضربتها على ضهرها خليتها تصيح من الوجع
تقلي دبحتني يا كلب
و ناولتها التاني كانت وقعت في الارض
مسكتها من شعرها وشديتها نيمتها عالسرير على بطنها و صرت اضربها على طيزها في القشاط
و هية تبكي تقلي وجيه لا تضربني
و شديتها من شعرها لطرف السرير
وشلت اجري وحطيتها عالسرير قدام تمها
و قلها بوسي رجلي يا حمارك
قالتلي اي بوسها بس لا تضربني
و صارت تبوس رجلي بعدين حطيت رجلي فوق راسها و دست عليه
وتقلي اي دوس عراسي اي
شلت رجلي من على راسها و قربت لعند راسها وحطيت زبي في تمها و صارت تمصو و انا ماسك راسها و عبكبسو على زبي ليفوت كلو
و هية تعن من الوجع
و انا اضربها على طيزها في القشاط
و هية تصيح و تبكي
تقلي لا بترجاك لاتضربي
وانا قلها بدي اضربك و نيك شرفك يا قحبة و اضربها
تقلي اي زلني بس لا تضربني
وانا اضربها لحتى صارت طيزها حمرة من الضرب
و هية تصيح و تبكي
بعدين شلت زبي من تمها و طلعت عالسرير
و ركبت فوقها و هية نايمة على بطنها و نزلت فوق طيزها و دخلت زبي في طيزها و صرت فوتو اول باول لحتى فات كلو و هية تصيح وجيه ما اتفقنا ما تنيكني في طيزي
و انا ساند ايديي حوالي راسها و عبطلع و بنزل فوقها و بنيكها
و هية عبتصيح وجيه بترجاك لا تنيكني في طيزي
و انا ما عبرد عليها و هية عبتصيح
ما حسيت الا الباب عبيندق بسرعة و بقوة
قلت مين هاد يلي عبيدق هيك
قمت من فوق هبة و طلعت من الغرفة و رحت لعند الباب طلعت من العين السحرية ولا ام احمد يلي عبتدق قلت بدي افتحلها متل ما انا
فتحت الباب قلتلها تفضلي شو بتريدي
هية شافتني هيك بالظلط و زبي قايم اتفاجئت
و قالتلي شو هيك يا استاذ وجيه هيك بيصير
قلتلها شو قصدك عملت حالي ما بعرف شي
قالتلي فوت اتستر ما بيصير هيك
انا طلعت على حالي قلتلها اسف تفضلي فوتي لجوا لبين ما البس بنطلوني
قالتلي بستناك هون
قلتلها تفضلي لجواما حلوة عالباب
و فاتت و هية خجلانة و انا مسكت بنطلوني و بدي البسو
ولا هبة طالعة من الغرفة متل ما هية بالظلط
قالتلي شو عبتساوي مين عبيدق عالباب ليش ما رجعت
طلعت و شافت ام احمد خجلو تنتيناتهن
رجعت قالتلي شو بدها جارتك
قالتلها ام احمد من صوتك يلي معبي البناية
قالتلها هبة قوليلو الو
قالتلها شو بدي قلو
قالتلها هبة هوي يلي عبينيكني في طيزي
هون قلتلها انا لهبة ما فيه داعي لهالحكي
قالتلي ام احمد يا استاذا وجيه الولاد اجو من المدرسة وانتو بلشتو طلعت متل المجنونة من البيت لحتى تسكتو
قلتلها شو بدي قلك ما بعرف
قالتلي هبة لا تقول شي
قالتلها ام احمد خجلي مني و فوتي البسي شي
هوي خجل و لبس وانتي ما خجلتي
قالتلها ليش بدي اخجل منك اول شي انتي طالعة لهون و فتي لجوا و بتعرفي انو شو عبنساوي
و تاني شي عندك متل ما عندي ليش بدي اخجل منك
كنتي انتي خجلي ولا تطلعي لتشوفي زبو
قالتلها ام احمد انتي وحدة فلتانة
قالتلها هبة باين مين فلتان و بدو ينتاك
قلتلها انا لهبة ليش عبتحكي معها هيك
قالتلي و ليش انت عبتدافع عنها
قلتلها لا بقا تتحيوني و خليكي عاقلة
قالتلي ما انا يلي بتحيون
حطيت و ضربتها كف و تاني و شديتها من شعرها
قالتلي ام احمد تركها خلص انا بعتذر لا تضربها
قامت هبة ضربتني و قالتلي عبتضربني كرمال هالشرموطة
انا هون قلتلها هلق بتشوفي مين الشرموطة
قالتلي ام احمد انا بدي روح
قلتلها استني لا تروحي
و رحت قفلت الباب من جوا
قالتلي ليش قفلت الباب
قلتلها انتي مالك علاقة
و مسكت هبة من راسها و كبستلها هوي لتحت
و شلحت بنطلون و فوت زبي في تمها
تقلي ام احمد شو عبتساوي
قلتلها بدي فرجي هالشرموطة مين هية الشرموطة
وصرت اضربها و زبي في تمها
و تقلي هبتضربني كرمال هالشرموطة
قلها عبضربك لانك انتي الشرموطة
تقلي ام احمد خليني روح
تقلها هبة لوين بدك تروحي ما انتي بدك تشوفيني شلون عبنتاك
تقلها ام احمد انا بدي شوف شي يلعن شكلك
و انا اضربها لهبة و فوت زبي في تمها للاخير
و قلتلها لام احمد روحي قعدي عالرسي هونيك و تفرجي
قالتلي ما بدي اتفرج على شي
قلتلها لكن شو بدك من مبارح لليوم ما عبتعتقيني
قالتلي ما بدي شي خليني روح و ما بحكي لحدا شي
قلتلها ماشي متل ما بدك ما رح اجبرك على شي
قالتلي كتر خيرك خليني روح
تركت هبة و فتحت الباب و طلعت وراها لعند باب الشقة
مسكتها من ايدها و شديتها لورا سندتها عالحيط
و قربت صوبها و بستها في تمها و انا مسبتها
و زبي لازق فيها و كابس على كسها
بعدتني عنها و قالتلي ليش هيك ساويت
قلتلها ليش ما ضربتيني
قالتلي اي بضربك
قلتلها ضربيني
و قربت رجعت عليها و مسمصتها في تمها و فركتلها بزازها
تقلي وجيه تركني و هية عبتضربني على وجهي
بعدت عنها و فتحت الباب و مشت نزلت على شقتها
و انا رجعت لعند هبة عالغرفة
قالتلي شو رأيك فيني
قلتلها بتجنني بس هية ما بدها تنتاك قدامك
قالتلي بس بدها تنتاك
قلتلها اي بتنتاك بس بدها وقت
قالتلي ما بدك تكل نيك
قلتلها اكيد بدي كمل
قالتلي اي تعال نيكني بق مشان لازم روح عالبيت
طلعت لعندها عالسرير و هية كانت متسطحة على ضهرها مسكتها رفعتلها رجليها عكتافي
و صرت فرشيلها كسها
تقلي اي نيكني في كسي
و فوتو في كبسة وحدة في كسها لجوا
وتتأوه و تقلي اي دخيل زبك نيكني نيك كسي

وانا قلها بدك تنتاكي في كسك يا شرموطة
تقلي اي انا شرموطة نيكني بس نيكني في كسي
و انا عبنيكها و هية عبتصيح و تتأوه
و انا اضربها على وجهها
و تقلي اي ضربني بس نيكو لكسي اي خلي زبك ينيكني
و انا عبنيكها و بضربها و هية عبتتحرك من طيزها
و تقلي اي كبوس و نيكني
بعدين هية عبتصيح و فاتحة تمها صرت ابصقلها في تمها
تقلي اي بزوق في تمي و نيكني كسي ما عبيشبع بدي انتاك
و انا عبضربها و بخنقها في ايدي و ببصق على وجهها
و تعن و تتأوه اخ اخ اخ اييي
وانا زبي بدو يكب قلتلها بدو يجي ضهري
قالتلي جيبو في كسي جيبو بدي اعشر عشرني انا حمارتك
و اجا ضهري و صرت كبو لزبيزفي كسها
قالتلي اي تركو في كسي بدي هني كلهن
و ضليت لخلصت قمت عنها و نزلت من عالسرير
قلتلها قومي لنروح عالحمام
قالتلي اي جاية و لازم انا روح عالبيت
مشيت قدامها طلعت من الغرفة و رحت عالحمام صرت اتحمم
هية لحقتني و فاتت عالحمام ورايي و صرنا نتحم و نبوس بعض و نفرك لبعض
لخلصنا طلعنا من الحمام و لبسنا تيابنا
وقالتلي انا لازم روح
قلتلها بوديكي
قالتلي لا انا بروح متل ما جيت
قلتلها اي ماشي انا بدي ضل هون
قالتلي اي ماشي
و طلعت من الشقة و راحت اخدت تكسي من الشارع و مشت
وانا جبت الهاتف و قعدت في الصالون
بعتلها لام احمد راحت و انا لحالي
وسكرت
هون قلت لازم روح انا كمان عالبيت
قمت طفيت السخان و سكرت سكار المي و خليت الكهربا مشان الاكل يلي في البراد
وطلعت من البيت و نزلت ركبت السيارة و رحت عالمحل قعدت شوي لبين ما سكرنا المحل و المستودع و ركبنا السيارة و جينا عالبيتر
و نحنا في الطريق قلتلو لوديع ما تقول شي لامك هلق ايمتا جيت ما ناقصنا اسئلة و محاكم
قلي لا تخاف انا سترك و غطاك
قلتلو ماشي
و وصلنا عالبيت نزلنا من السيارة فتنا عالبيت لقينا امي مجهزة الغدا و عبتستنانا فتنا كل واحد على غرفتو غسلنا و رجعنا جينا عالمطبخ كانو الكل عبيستنونا تغدينا و شربنا شاي
بيت وديع طلعو على شقتهن و الولاد فاتو على غرفتهم و انا فتت على غرفتي بدلت تيابي و طلعت عالسرير نمت بدون ما افتح الهاتف و شوف مين باعتلي
فيقتني امي عالساعة سبعة و نص مشان اتعشا
قمت من سريري فتت عالحمام غسلت
و طلعت رحت عالمطبخ لقيت امي و ولادي
قعدت تعشيت معهن و بعد العشا جابت امي الشاي عالصالون
و صرنا نشرب
قالتلي امي شو لسا متذكر انو عازم بيت خالك ياسين بكرة عالغدا
قلتلها اي متذكرما ني نسيان
قالتلي اي منيح
شو بتريد اعمل غدا
قلتلها شو ما بدك ساوي انتي الكل بالكل
و خلصت شرب شاي و قمت على غرفتي
ولا دق الهاتف اتصال
طلعت ولا سامية فتحت الاتصال
قلتلها اهلا حبيبتي
قالتلي وجيه وين انت اليوم ما سمعت صوتك و ببعتلك عالواتس ما عبترد
قلتلها انتي بتعرفي وقت بكون في المحل ما بفتح الهاتف كتير
قالتلي اي ماشي شو ما بدك تجي تسهر ما بدك تعر شو ساوينا اليوم
قلتلها اي بدي اجي كنت بدي بدل تيابي و طالع
قالتلي اي لكن عبنستناك لا تتأخر
قلتلها اي جايي
و بدلت تيابي عالسريع
و طلعت من البيت و ركبت السيارة و رحت على محل الهواتف
اشتريت هاتفين مع خطوطهن جديدة واحد لسامية و واحد لشيرين
و
رحت على بيت خالي مشي مشان ما حدا يشوف سيارتي قدام بيت خالي و يقول لامي
وصلت لعند بيت خالي دقيت الباب فتحتلي مرت خالي هند فوتتني و سكرت الباب و سلمت عليي
و قالتلي ليش تأخرت اليوم بدك مين يقلك تعال سهار اليوم
قلتلها ما هيك بس بعد ما جيت من المحل تغديت و نمت فقت عالسبعة
تعشيت وانا بدي بدل تيابي و اجي عادت حكت مع سامية
و انا كنت بدي اجي عالحالتين
قالتلي اي فوت رياض راح يسهر عند رفقاتو دفرتلك ياه مشان ناخد راحتنا
قلتلها هاد الخبر يلي بيفرح و مسكتها من طيزها و زنقتها بالحيط و صرت برسها
تقلي طول بالك لحقان تنيكني روح عالغرفة
قلتلها خلينا نقعد في الصالون
قالتلي في الغرفة بناخد راحتنا اكتر
قلتلها ماشي و رحت عالغرفة كانت ممدودة مد عربي اسفنج
قعدت
شوي فاتت سامية و شيرين
سامية لابسة روب خفيف قصير بكم للركبة و شيرين لابسة فستان ازرق ريشي طويل
سلمو عليي
و سامية سلمت عليي باستني في تمي
قالتلي شو رأيك في هالروب
قلتلها لو بلاه كان احسن
صارت شيرين تضحك
سامية قالتلي اي شلحني
قلتلها لحقانة تشليحه
وشلت الكياس و عطيتها كيس لشيرين و كيس لسامية
قالتلي سامية شو جايبلنا
قلتلها فتحي الكيس و شوفي
كل وحدة فتحت الكيس و شالت الهاتف
قالت شيرين هاد هاتف
قلتلها مبروك عليكي
قالتلي **** يباركلنا فيك
و سامية شالت هاتفها من الكيس
و هجمت عليي صارت تبوسني
و تقلي يخليلي انت شو بحبك
فتحت الباب و فاتت مرت خالي هند وكانت لابسة روب قصير اسود بدون كمام
شافت سامية في حضني عبتتبوسني وكل وحدة في ايدها كرتونة هاتف 📞
قالت شو عبيصير و انتي لحقانة تنتاكي
قالتلها شيرين وجيه جبلنا كل وحدة هاتف 📞
قالتلها اي مبروكين عليكن
قالتلي سامية ليش ما جبت لامي هاتف كمان
قالتلها هند انا غلبتك من يوم الجمعة جبلي هاتف 📞
قالتلها شيرين يعني الهاتف الجديد يلي جبتيه معك يوم الجمعة كان وجيهه مشتريه
قاللتلها ايي يا بنت كسي وجيه يلي اشتراه و كنت نايمة معو ليلة الخميس
قالتلها شيرين لسامية انتي بتعرفي
قالتلها سامية اي بعرف بس ما بعرف او الهاتف اشتراه وجيه
لان وقت سألتها قالتلي اشترتو بالتقسيط
قلتلها انا لشيرين ليش مستغربة
قالتلي ماني مستغربة بس امي مانها عادة تخبي عنا شي
قلتلها و هلق نفس الشي بدي منكن نكون ستر و غطا على بعض
قالتلي سامية من هون و هيك ما بدك تخبي عني شي فهمان
قلتلها ااي فهمان
قالت هند لشيرين قومي لنجيب لوازم السهرة من المطبخ
قالتلهها تكرمي
و راحو عالمطبخ ليجيبو الاغراض
و ضليت انا و سامية
قلتلها شو القصة شلون بتتصرف مع شيرين او معكن قدامها
قالتلي اذا بدها تنتاك نيكها و اذا ما بدها تركها
اعتبرها مانها موجودة
قلتلها تكرمي بس بوجودك ماني شايفرغيرك
قالتلي انت من هالساعة انت جوزي و حبيبي
وصرت بوسها و تبوسني و بوسها في رقبتها و افركها
و صارت تشلحني تيابي
تقلي شلاح ما بيلزموك
قلتلها بلكي اجا رياض
قالتلي ما رح يجي رياض هلق
و شلحتني كل تيابي ما ضل غير الشيرت
و تبوسني في صدري و تلحسلي صدري و انا ماسكها من شعرها
و عبحركلها راسها على صدري
وتمسك زبي من فوق الشيرت و تفركو
تقلي اه شو مشتاقتلو لزبك
قلها فضيه لشوقك
و مدت ايدها من تحت الشيرت و مسكت زبي و تفرك فيه و تلعب فيه
لحتي شلحتني الشيرت و نزلت راسها و صارت ترضع زبي
هية فوتتو في تمها و انا كبستها على راسها فات كلو
و صارت ترضع زبي و تمصو
تقلي اه اه اه على زبك خليني مصو عالهدا
قلتلها مصي براحتك
و رجعت تمص و تلحسو
شوي فاتت هند و شيرين و جابين الحلو و المشروب و الاركيلة مجهزتلي الاركيلة و جايبتها
شيرين هية شافتنا قالت دغري بلشتو يا لطيف شو حميانين
هند قالتلها لسامية هاد ما الك لوحدك
قالتلها سامية هلق الي لوحدي انتو بس تفرجو و نمحنو
اجت هند قعدت جمبي من الجهة التانية و شيرين قعدت مقابيلي
وسامية عبترضع زبي و انا هبفركلها ضهرها و طيزها
قالتلها هند لشيرين تعي لحسيلي كسي
قالتلها شيرين شو صرلك انمحنتي لسا السهرة في اولها
قالتلها هند ما احتك بلشت ما شايفتيها
قالتلها سامية معزورة خليها تنبسط
قالتلها تعي لحسيلي بسرعة
شلحت كلسونها و رفعت روبها و فرشخت رجليها و سندت ضهرها لورا عالركايات
و اجت شيرين زحفت على ركبها و حطت تمها على كسها لهند و صارت تلحسلها
و هند تقلها اي لحسي فوني اصتبيعك في كسي
تقلها شيرين اي هبلحسو يا ممحونة
و عبتلحسلها و بتتأوه
وسامية جننت زبي و هية عبتمصلي
قالتلي تعال نام عالمداد و قامت من جنبي و رديت رجليي و نمت على ضهري
و قامت اجت لفوقي شلحت كلسونها و نزلت بالعكس
صارت تمصلي زبي و كسها فوق وجهي
تقلي لحسلي كسي ريحني الي زمان ما حدا لحسلي كسي
و صرت الحسلها كسها و مصلها زنبورها
و تتأوه بصوت عاللي تقلي اي هيك مصو اي اي اه اه اه
و انا عبلحسلها و هية عبتمصلي زبي و بتلححسو من عالججنب بلسانها
بعدين قالتلي ما فيني بدي انتاك قوم نيكني
قامت من فوقي و طوبزت جنب امها و جيت من وراها و ركعت على ركبي
و صرت فرشيلها كسها في زبي و افركلها كسها فيه
و تقلي وجيه فوتو نيكني اي فوتو
و انا عبفرشيه و كبستو مرة وحدة
قالت اي اي دخيل زبك نيكني
و صارت تتأوه
و تقلي اي حبيبي كبسو فوتو كلو في كسي
و انا ماسك طيزها و عبنيكها
و شيرين عبتلحسلها كسها لهند و هند عبتشوفني عبنيكها لسامية
تقلي وجيه اي اي اه اه لا ترحمها نيكها لمرتك نيكها
تقلها سامية اه اه عبيفوت لبطني اه عبينيكني و انا عبكبس فيها بدي خليها تصرخ و هية كسها ديق صاير
قلها كسك صاير ديق
تقلي اي وسعو فوت زبك فيه و نيكو وسعو خليه يوسع
وصايرة شيرين مطوبزة و عبتلحسلها لهند و صايرة على يميني و طيزها جنبي رفعتلها الفستان عن طيزها و نزلتلها الكلسون و صرت افركلها كسها
تقلي شيرين اه شو عبتساوي فركلي كسي
وانا عبنيك في سامية
تقلي سامية اسرع نيكني بدي اشبع من زبك
وانا عبفركلها كسها لشيرين
تقلي اي وجيه فركو اي
مسكتها من ضهرها لسامية و خليتها تنام على بطنها
و ضليت كابسرزبي في كسها و ساند ايديي حوالي راسها و عبكبس فوقها و بنيكها
تقلي اي نيك حبيبي نيكني اي عبتسرع كتير جبتلي شهوتي كسي لسا ما تعود على زبك اي
وشيرين قامت من بين اجرين هند و قعدت عند راس سامية
تقلها نيالك شلون عبينيكك
تقلها هند خليها تشبع منو هاد بدو يصير جوزها
قالتلها شيرين لو كنت مفتوحة رح اخطفو منها
قالتلها سامية ما رح خليه ينيك حدا غيري هوي الي لوحدي
وانا عبزيد سرعتي عليها
و تصيح اي وجيه رحمني اي نيكني اه زبك دبحني
ورانا عبنيك فيها قلتلها بدو يجي ضهري
قالتلي كبو عطيزي اي
و صرت اضرب طيزها ضرب في زبي
حسيت بدو يكب شلتو من كسها و صرت فضيه على طيزها
و هية تقلي اي جيبو عبيني من حليبك
لحتى خلصت قمت من فوقها و قعدت جنب هند و صارت شيرين قدامي فوق راس سامية
هند قالتلها لشيرين قومي حطي الفحم عالنار مشان يأركل وجيه
قالتلها شيرين اي حاضر و قامت طلعت من الغرفة راحت عالمطبخ
و تجلست سامية و ارتكت على صدري
و هند لساتها مرتكية و مفرشخا رجليها
ضلينا هيك لفاتت شيرين و جايبة الفحمات
حطتهن عالاركيلة وصارت تشغلها لشتغلت و عطتني النبريش و صرت اركل
و صبتلي مشروب وصرنا نشرب و اركل
قالتلها شيرين لسامية شايفتك انحليتي قومي
قالتلها سامية اه اجت شهوتي مرتين ما فيني اتحرك
قالتلها هند اي خليكي مرتاحة
قلتلها انا لهند شو صار معكن اليوم رحتو عالشقق
تجلست هند و ضبت رجليها و قالتلي اي اخدنا رياض و رحنا كلنا
قلتلها اي و شو رأيك بالشقق عجبوكي
قالتلي هند اي كتير كويسين و كبار
قلتلها اي شو عملتو
قالتلي هند نضفناهن و غسلنا الحيطان و الارضية ما بدهن غير فرش بقا
قلتلها لسامية ايا شقة بدك تكون النا
قالتلي التنتين متل بعض و بقد بعض بس انا عجبتني الشرقية
قلتلها اي مبروكة علينا و خلي بيت خالي ياخدو الغربية
قالتلي هند **** يباركلنا فيك
قلتلها ايمتا بدك تنقلي عالشقة
قالتلي ما عندي مشكلة بس خليها لبعد بكرة يوم الاربعا بكون بكرة جمعت يلي بدو تجميع في كراتين و بعد بكر بننقل الغراض التقيلة
قلتلها اي انا يوم الاربعا خلي رياض يروح يجيب البيكاب و ينقل يلي بدو نقل و يجيب العمال معو من المستودع
قالتلي اي لازم يوم الجمعة او السبت نكون مخلصين نقل
قلتلها اي اكيد
قالتلي سامية ايمتا بدك تفرش الشقة
قلتلها يوم الخميس بننزل انا و انتي و بتنقي شو بدك تجيبي مالك عليي غير ادفعلك فلوس
قالتلي شيرين بدك تحسب حسابك انك متزوجنا كلنا
قلتلها و انتي شو خصك بكرة بتتجوزي و برتاح منك
قالتلي ما رح ترتاح مني حتى ولو تجوزت
قالتلها هند خلينا هلق ننقل و نرتاح و بعدين كلو بيجي وقتو
قالتلي سامية اذا بخليك ترتاح ساعة مين ما بدك نيك
قالتلها شيرين العما شو طماعة
قالتلها سامية قولي عني طماعة قولي عني شرموطة ما رح خلي زبو ينيك غير كسي و طيزي
قالتلها شيرين شو بدك تنتاكي في طيزك
قالتلها خليه ينيك و يعمل شو ما بدو فيني بس يكون الي
حتى ولو شقني ما عندي مشكلة
قالتلها هند الا امك
قالتلها سامية اكيد انتي الكل بالكل
قلتلها انا لهند ايمتا لازم نكتب الكتاب
قالتلي ليش مستعجل بيقول يلي بيسمعك انك مستعجل لتنيك
قلتلها ما قصة نيك بس بدي اخلص من عالموضوع في بحر الاسبوع الجاي
قالتلي اي بتكتبو الكتاب الاتنين بيكون خالك بعت الوكالة لرياض و الدخلة يوم الخميس
قلتلها اي هيك تمام و بعد ماانتو تخلصو نقل عالشقة بتشتري انتي و سامية الجهاز للبيت و التياب لسامية
قالتلي شيرين تياب بس لسامية
قلتلها اشتري شو ما بدك
قالتلها سامية لمين بدك تلبسي
قالتلها شيرين اكيد لوجيه ما شايفة زبو شلون قام
قالتلها هند تركي زبو لسامية و قومي شغلي اغنية و رقصي
كانت هون سامية مسكت زبي و صارت تلعب فيه
مسكتها انا لهند و شديتها من شعرها و قربتها لعندي و كبستلها راسها فوق زبي
سامية قالتلي انا بدي مصلك البيضات و الحسهن
انا قلها اي مصولي تنيناتكن يلعن شرفكن
كانت هون شيرين شغلت الاغنية و صارت ترقص
انا قلتلها شلحي الفستان
قالتلي اي بدي اشلحو عبيدايقني
و شلحتو ضلت عالكلسون و الستيانة و كملت رقص
و هند و سامية عبيرضعولي زبي و كل وحدة مطوبزة جنبي من جهة
و انا حاطط ايديي على طيازهن و عبفركلهن كساسهن
و شيرين عبترقص و عبتشوفهن عبيرضعولي زبي و تنمحن
و ضلو يرضعو كل وحدة من جهة في زبي لحتى استويت
قلتلهن ضلو متل ما انتو مطوبزين
قالتلي سامية نيكني في طيزي
قلتلها بيوجعك قالتلي انت نيك اذا بتشقني و بتموتني
قالتلي هند اي نيكها بقا
قمت و جيت من وراها و صرت فرشيلها كسها
تقلي فوتو في طيزي
و حطيتو عطيزها و صرت فوتو
قالتلي كبسو عبقلك فوتو اي
و كبستو في طيزها فات كلو للأخير
صاحت اي اي وجيه نيكني
و مسكتها من شعرها و صرت نيك فيها و اكبسو للأخير
تقلي اه اه اه وجيه اي اي نيكني وجعني استعبدني
قلها اي يا ممحونة خدي زبي
تقلي نيك اسرع اكتر بتحمل شقد ما بدك اقسى عليي
اه اه اه اي اي
و انا عبضربها عطيزها
و تقلي اي ولاك ضرووب دخيل زبك نيكني فتحلي طيزي
و شيرين عبترقص و عبتشوفني شلون عبنيكها لسامية
قمت من فوق سامية و ركبت فوق هند و حطيتو دغري في طيزها كبستو
شهقت و قالتلي يلعن عرضك شوي شوي فوتو
قلتلها ما شغلتك و صرت نيكها و كبستلها راسها عالارض و حطيت رجلي فوق راسها و اكبس علبه
قلها عجبك يا كلبة و اضربها و عبنيك فيها
تقلي اي عجبني اي نيكني
قلها غرتي من بنتك يا كلبة و اضربها وتعن و تشخر
و تقلي اي نيكني متلها كمان انا مرتك بدي انتاك متلها
تقلها سامية حسدتي بنتك على هالزب
تقلها اي هاد الي وبيضل الي
و انا عبنيك فيها لحتى صارت تقلي اي نيك يا ابن الحرام نيكني و شبعني
شلتو من طيزها و انتقلت لفوق سامية و كبستو في كسها راح للأخير
قالتلي اه اه خليه في كسي وصل لمعدتي
و صرت طالعو و فوتو بسرعة و هية تتأوه
تقلي دخيل زبك شو عبتعمل فيني
و انا عبسرع عليها لحتى قالتلي اجت شهوتي وجيه اجت و صارت ترجف
و تنهز كلها سوا
و تقلي اي نيك نيك اي اه اه اه
و حسيتها هدت و حطت راسها عالارض
قمت من فوقها و مسكتها لشيرين من شعرها و نزلتها عالارض قدام زبي
قالتلي شو عبتساوي وجيه
قلتلها مصيه و كنت مفوتو في تمها و صارت تمصو و تلعب فيه في ايدها
لحتى حسيت انو ضهري بدو يجي
قلتلها بدي فضيه و ما كملت الكلمة
كان زبي عبيكب في تمها و انا كابسو كلو في تمها
ضليت لحتى فضيتو عالاخير و نضفتو شلتو من تمها
و رحت نمت بين هند و سامية وشيرين نامت جنب هند
لحتى ارتحنا قمت انا و سامية تحممنا و لحقونا هند و شيرين تحممو معنا
خلصنا و طلعنا من الحمام رحنا عالغرفةلبسنا تيابنا و قعدنا نتسلى
شوي فات رياض سلم علينا وقعد معنا كأنو ما صاير شي و ما كنت عبنيك امو و اختو وجايب زبي في تم اختو التانية
قالتلي سامية شو عندك بكرة
قلتلها بكرة عازمين بيت خالي ياسين عالغدا
قالتلي اي نيالو يلي بتحن عليه امك
قلتلها انا جبرت امي تعزم بيت خالي
قالتلي اي منيح انا كان بدي شوفك نروح عالشقة انا وانت
قلتلها لحقانين اذا صرلي بحكي معك و بلاقيلك عالشقة
قالتلي متل ما بدك
و عالساعة 12 نص ليل قمت و طلعت من بيت خالي وجيت عالبيت فتحت الباب و كان الكل نايم فتت على غرفتي شلحت تيابي و لبست بيجامة النوم
و طلعت عالسرير و نمت للصبح


يوم الثلاثاء

فقت الصبح على صوت امي عبتقلي قوم يا وجيه
قلتلها قايم
قالتلي الولاد فطرو و سبقوك و راحو عالمدرسة و اخوك فطر و عبيستناك تروح عالمحل
قلتلها اي قايم
طلعت امي من غرفتي و انا قمت رحت عالحمام تحممت وطلعت عالغرفة لبست تيابي و طلعت من الغرفة رحت عالمطبخ لقيت اخي وديع و امي عبيستنوني
فطرت و وقت خلصت قلتلها لامي هلق بس وصلنا عالمحل بخلي وجيه يرجع لعندك و يروح يشتريلك شو بيلزمك مشان الغدا
قالتلي اجي متل ما بدك
طلعنا من البيت انا و اخي و ركبنا السيارة و رحنا عالمحل فتحنا المحل و قعدنا نشتغل
قلتلو لاخي وديع يروح عالبيت يجبلها لامي لوازم الغدا
وركب السيارة وراح عالبيت جاب طلباتها لامي و انا ضليت في المحل لحالي سكرت المحل و جيت عالبيت في البيكاب
فتت كانا اخي وديع في شقتو نايم و امي وصباح في المطبخ
انا فتت على غرفتي شلحت تيابي و فتت عالحمام تحممت و طلعت لبست تيابي و طلعت من فرفتي
كانو بيت خالي ياسين وصلو وسلمنا عليهن و قعدنا تغدينا و ضلينا قاعدين بعد الغدا ما خليناهن يروحو سهرو عنا و سهرنا سوا و راحو عالساعة عشرة بالليل
هني راحو و انا فتت على غرفتي شلحت تيابي و لبست بيجامتي و نمت للصبح من تعبي و من كتر النيك
و فقت على صوت امي متل العادة قوم يا وجيه

يوم الاربعاء



و هون بيكون انتهى الجزء العاشر من السلسلة الاولى


و الى اللقاء بالسلسلة التانية و الجزء الاول منها
في البداية
اعرفكم بأبطال القصة
القصة حقيقية و حدثت بالفعل
انا اسمي . وجيه عمري حاليا 41سنة وزني 90كغ طولي 170سم حنطي عيوني بني
احب الجنس في كل الأوقات
انا مطلق من اربع سنين و عندي ولدين عايشين معي و مع امي
امي اسمها خديجة 64 سنة هية اكبر من خالي ياسين
بعد ما توفا ابي طلعتلنا ارض ورثة من بيت جدي و عمرنا فيها بيت طابقين انا ساكن مع امي في الطابق الاول و اخي ساكن في الطابق الثاني و صرنا قريبين على خوالي وبيت جدي يعني في نفس الحارة عندي اخ و اخت
اختي وداد 39سنة متزوجة و مسافرة مع زوجها
اخي وديع 36 سنة متزوج من صباح 31 سنة عندهم ولدين بس
وكلنا قاعدين سوا انا و بيت اخي و امي في نفس البيت
و انا و اخي محل و مستودع لبيع الحبوب
و امور المادية مستورة
خالي ياسين 62سنة موظف متقاعد
زوجة خالي سمية 58 سنة بتكون بنت خالته لخالي الجسم طويلة البشرة بيضا الصدر كبير العيون خضر جسمها مليان طيزها وسط بس جسمها سكسي
عندهم خمس اولاد ولدين وتلات بنات
زين 35سنة متزوج نجاة 31 سنة و عنده صبي و بنت
نيرمين 32متزوجة من محمد 34سنة موظف حارس في شركة
بسام 30 سنة متزوج من يارا 26سنة
جنا 27سنة متزوجة من صلاح 31سنة
ملك 24 سنة انخطبت مرتين و انفصلت
خالي الثاني جميل 58سنة عنده محل ألبسة
زوجة خالي نادرة 56 سنة قصيرة مربوعة بيضا وزنها 75كغ
عندهم اربع اولاد ولدين وبنتين
رنيم 33سنة مطلقة و عايشة عند اهلها جسمها فرسة ما بتشبع طويلة سمرا شعر طويل وزنها 75 كغ طيزها كبيرة مرسومة رسم و صدرها نافر
رامز 33سنة متزوج من سارة 28 سنة وعنده صبي و بنت
روعة 25سنة متزوج من حامد 27سنة و عندهن بنت
رعد 23 سنة خاطب شيما 18سنة طولها 165سم وزنها 65 كغ شقرة جسمها مممشوق
خالي عبد**** 53سنة بيضل مسافر بيجي كل سنة شهر
هند زوجة خالي 55سنة اكبر من خالي بسننتين 165سم سمرة 80كغ جسمها معبأ و طيزها كبيرة و صدرها كبار لسانها فاجر بسبب غياب خالي الدائم و حرمانها
عندهم 3اولاد بنتين و صبي
سامية 27سنة سمرة متل امها شبيهة امها في كل صفاتها تزوجت سنتين و انطلقت الها سنتين عايشة مع اهلها
شيرين 24سنة بيضا جسمها طويل و رفيعة خلصت دراسة و قاعدة في البيت
رياض 20سنة
خالتي سعاد 56 زوجها متوفي و عندها ولدين وبنتين و بنذكرهم في الأجزاء القادمة
خالتي سميرة 50 سنة اخر العنقود عند بيت جدي و ساكنة قريب على بيت جدي متزوجة من صالح 55 سنة فلاح




الجزء الاول




انا من وقت طلاقي و انا عايش في نفس الروتين اليومي بفيق الصبح بكير انا و اخي و بنروع عالمحل ما بنجي لبعد العصر
صداقاتي قليلة لا تتعدى وجودهم ضمن الشغل في المحل
وبس رجعت عالبيت بيجوز اوقات ما بطلع من البيت ليوم التاني
كل وقتي مع امي و اولادي و بيت اخي
و علاقتي مع بيت جدي و خوالي
علاقة قوية جدا ما فينا نبعد عن بعض لأننا عايشين في نفس الحارة كلنا
و لازم كل يوم نشوف بعضنا و نزور بعضنا
في يوم انا رجعت من المحل وصلت عالبيت
فتحت الباب و فت عالصالون

لقيت عنا مرت خالي ياسين سمية
سلمت عليها بالايد و قعدنا مقابل بعض
كانت لابسة جلباب طويل و فاتحة عنن صدرها
قالتلي لييش ما عبنشوفك وين متخبي
قلتلها بين الايادي يا مرت خالي
بس بتتعرفي شغلنا ما بنعطل غير يوم الجمعة
قالت بعرف **** يرزقكن انت و اخوك
قلتلها **** يسلمك و يخليلنا انتي
في هالحظة طلعت على امي سمعت حرركتها في المطبخ
قلت في بالي لحتى اخد راحتي اكتر مع مرت خالي سمية
هون هية قالتلي شو بدك تضل على هالحالة
قلتلها ايا حالة يا مرت خالي
قالت انو بدون ما تتزوج
و كملت انو عاجبتك حياتك هيك
قلتلها و**** يا مرت خالي يمكنلك تعودت و مشي الحال
قالت شلون بدو يمشي الحال بدون مرة
هون قلتلها في حليب في السوق
نزلت وجها و خجلت
بعدين قالتلي بخباثة بس ما متل الحلال
قلتلها بس نفس الشعور
هون طلعت فييي وقالت شايفتك انت ما بتحب الحلال
قلتلها و انتي قلتيها
في هاللحظة اجت امي و جايبة القهوة
قالت شو عبتحكو سمعوني
قالتلها مرت خالي ابنك رأسه متل الحجر مابيلين

ما عبيقتنع معي انو يرجع يتزوج
قلتلها امي **** وكيلك يا سمية هلكني و ما عبيسمع مني
قلتلها يا امي ** بطولي بعمرك ما بدك ياني كون مرتاح و** أنا مرتاح
قالت مرت خالي اكيد مرتاح كتير
طلعت فيها قلتلها كتير مرتاح و مكيف
هون امي قالت يا سمية تركيه ما بتقدري بتاخدي منه لا حق ولا باطل
قالت لها مرت خالي قلت لحالي بجرب معه شو خسرانة
طلعت فيها و صرت اضحك قمت وقلتلهن عن اذنكم انا بدي فوت على غرفتي بدي اتحكم وارتاح قالولي اذنك معك
رحت وفتت على غرفتي و صرت اشلح تيابي
انا عندي الحمام جوا غرفة النوم
يعني بضل بغرفتي براحتي
بعد ما شلحت كل تيابي فت عالحمام اخدت دوش و بعد ما خلصت
طلعت ولبست كلابية البيت

و طلعت من غرفتي و رحت على غرفة الاولاد اطمنت عليهن و على مدرستهم و دروسهم و طلعت من غرفة الاولاد و رحت عالصالون
لقيت امي و مرت لسانهم متل ما تركتهم
قلتلها لامي شو مجهزتيلنا اكل قالت الاكل جاهز بس لينزلو بيت اخوك
قلتلها ماشي هلق لينزلو
قالت لكن لقوم جهز و سخن الاكل
قلتلها **** يخليلنا انتي يا ست الكل
هية راحت عالمطبخ و انا قعدت قريب على مرت خالي
هية قالت أنا صرلي زمان بدي قوم
قلتلها ما بتروحي بدك تأكلي معنا
قالت اكلت و جيت هلق خالك بيستعوقني
قلتلها خالي بيعرفك عنا اكيد متطمن عليكي ونحنا كمان النا حصة فيكي
قالت انتو ما فيني استغني عنكن
قلتلها بصوت واطي مشان ما تسمع امي
يا مرت خالي نوال الي زمان ما شفتها عندكن شو ما عادت اجت لعندك بس ما تكون متزوجة من ورا ضهرك
طلعت فيي و قالتلي خير انش****
لازم انا اسألك عليها
قلتلها وحياتك يا مرت خالي الي فترة ما بعرف عنها شي
قالتلي اتطمن ما فيها شي بس بتكون عبتتقل عليك
قلتلها اذا هيك ما مشكلة و صرت اضحك
لازم اوصفلكن نوال عمرها 52سنة كأنها بنت أربعين بنت عمها لمرت خالي و رفيقتها
و هي أرملة و عندها صبي و بنتين و جوزتهن للبنات و قاعدة هيئة وبيت ابنها
تعرفت عليها بعد ما طلقت مرتي
و كانت تجي لعندي عالمحل اوقات نيكها في المحل أو المستودع أو عندها في بيتها
و مرت خالي بيت اسرارها هية كانت تقلي
بنرجع لمرت خالي
قالتلي يمكن نوال ما بدها تخليك ترجع تتزوج في كل حياتك
قلتلها بس شفتيها سلميلي عليها
قالتلي تكرم بيوصل
بس خف عليها و غمزتلي بخباثة
قلتلها شو قصدك و قربت صوبها
و قلتلها اجتمعنا انا و هي محرومين متل بعض
بس ما تكون هي شكتلك
قالت نوال ما بتحبي عني شي من اسرارها
قلتلها عادي بس ما عبلاقي حدا يريحها مني
قالتلي عبنقلك روح تزوج
قلتلها زواج ملغي حاليا من حياتي
قالتلي شلون لكن بدك تلاقي حدا يريحها منك
قلتلها متل ما لقيتها بلاقي متلها
قالتلي شو محببك في النسوان يلي اكبر منك و فيك تتزوج من بناتهن
قلتلها و قربت صوبها اكتر بحب كل شي فيهن
و مسكتها في صدرها و عصرتها
قالتلي وجيه شو صرلك
قلتلها ما حلك تعرفي اني فيني اتحمل
قالتلي شو يلي ما فيك تتحمل
قلتلها جسمك
قالتلي و هبة عبتحاول تتحرك من قدامي انا مرت خالك ولا شو نسيت
قلتلها لانك مرت خالي جننتني
قالتلي اعقل ولا تجن اكتر وانا ماسك صدرها وعبعصرهن و هبة ما بدها امي اسمعنا
قلتلها ما شفتي لسا شي من جنوني
و قربت وبيتها في رقبتها
و هية صارت بدها تهرب مني وانا مسكتها من رقبتها و صرت مص رقبتها و أعصر بزازها
و هية تقلي يا وجيه تركني انا مرت خالك
وانا صرت انسجم معها وانسى حالي
وقلها جسمك هلكني
قالتلي امك بتسمعنا وبننفضح
يا وجيه لا تفضحني
هون تمالكت نفسي ورجعت جسمي عنها بس ضليت جنبها
قالتلي شو صرلك يا وجيه اذا نوال الها زمان ما شبعتك انا شو زنبي
قلتلها زنبك انو جسمك احلى من جسمها
و نفسي فيكي
قالت شو انت عبتقول انا بضل مرت خالك
قلتلها لانك مرت خالي لازم تحسي فيني
و مسكت أيدها و حطيتها فوق زبي سالتها كأنها مسكتها الكهربا رجعت رجعت لفوق زبي
قالتلي شو صرلك
قلتلها شوفي شو شعملتي في زبي
هية سمعتني وليدها فوق زبي
عصرتلي زبي بايدها وشدت عليه
وقالتلي هاد بدو يوجعلك راسك
قلتلها خليه يوجع شو ما بدو
المهم بدي انتي
قالتلي هلق عرفت نوال ليش مكيفة عليك و هبة عبتشد على زبي
قلتلي مكيفة عليي ولا عليه واشرتلها على زبي
قالتلي مكيفة عالتنين
قلتلها لكن ريحني عالسريع
و طالعت زبي و صار قدامها
قالتلي شو عبتساوي
قلتلها يلا مصي عالسريع
في الاول رفضت
بعدين شديتلها رأسها ونزلتها فوقو و فوتو في تمها
وصرت انا حركلها رأسها طالعو و فوت في تمها
بعدين صارت تستجيب و صارت هية ترضع
وانا قلها يلا ريحيني
و هبة عببتمصو و صارت تفوتو كلو و تصارت هبة تلعب فيه
وانا ما مصدق حالي انو مرت خالي عبترضعلي زبي و صرت اكبسلها رأسها فوق زبي وهبة بدها تختنق من كبرو
ضليت هبة شي اكتر من خمس دقائق
و حسيت بدو يجي
مسكت رأسها و كبستو للآخر و خليتو يكب في تمها للآخرلحسيتها انو بلعتهن
و رفتلها رأسها وطلعت فيني كأنها بدها تدبحني
قالتلي شو هيك عملت
قلتلها شو عملت
قالت ما بتعرف شو عملت بهدلتني
قلتلها بتعرفي شغلة انتي فنانة في المص
قالتلي سكوت بقا و تركني
قمت بستها في رقبتها
و قلتلها المرة الجاية بدي نيك هاد و اشرتلها على كسها
قالتلي عبتحلمي انت نوال بتكفيك و زيادة
قلتلها من هون وهيك هاد غريمي و اشرتلها على كسها
وقمت ساويت كلابيتي و قمت و هبة ساوت تيابها
و رحت صوب امي في المطبخ
قلتلها شو صار في الاكل
قالتلي جاهز انت روح صيح لبيت اخوك وبيكون كل شي عالطاولة
قلتلها يسلم ايديكي يا ست الكل
ورجع ت للصالون و كانت مرت خالي كانو ما صار شي
قلتلها رح اشتقلك
قالتلي تشتقلك مكة بس هلق روح
مسكت هاتفي و دقيت لاخي
رد عليي
قلتلو يلا عبنستناكن نزلو
قلي يلا نازلين
و قفلت بعد شوي نزلو كلهن وتجمعنا عالاكل كلنا انا و ولادي و امي و مرت خالي و بيت اخي
اكلنا و بعد ما شبعنا شربنا شاي
و مرت خالي استأذنت و راحت
و بيت اخي طلعوا على شقتهن

و انا رحت على غرفتي و نمت



و هون بيكون انتهى الجزء الاول
و الى اللقاء في الجزء الثاني









الجزء الثاني





فقت من النوم بعد المغرب قمت من سريري رحت عالحمام اخدت دوش ولبست تيابي و طلعت من غرفتي عالصالون
لقيت امي والاولاد سهرانين عالتلفزيون
مسيتهن وقعدت جنب امي وصرت اتفرج معهن عالتلفزيون
امي طلعت فيني و قالتلي فيك شي يا وجيه
قلتلها سلامتك يا امي ما فيه شي
وانا هون صرت اتخيل مرت خالي و هية عبترضعلي زبي و راجعت في زاكرتي كل الموقف يلي صار بيناتنا
قلت في عقلي لاحكي معها عالواتس اب
مسكت الهاتف و فتحت الواتس و بعتلها كتابة
مساالخير مرت خالي
مرت خالي . اهلا وجيه
انا . كيف هلق
قالت بخير
انا .كيف رضاكي عليي
قالت . وجيه لا تفتح لي بقا الموضوع انا بضل مرت خالك و قريبة من عمر امك
انا . يا مرت خالي انا بعشق جسمك و ما فيني انساكي
قالت بدك تنساني لان يلي عملتو معي حرام
انا . شلون بدي انساكي عكيفك لا تكذبي على حالك انتي محرومة متل ما انا محروم
حسيت فيكي و انتي عبتعصريلي زبي في ايدك
قالت يا وجيه انت عندك نوال شو بدك فيني خليني عائشة حياتي ولا تفتحلي جروحاتي
انا ليكي لا تحاولي تهربي من لان ما رح اتركك
فهمي بقا
قالت . يا وجيه اذا حدا عرف بموضعنا بننفضح انا و انت
انا لا تخافي ما رح خلي حدا يعرف
و من الأساس ما حدا رح يشك انو يكون في بيناتنا شي
قالت بس خايفة كتير يا وجيه
انا ليكي بس يكون خالي نام و انتي في السرير دقيلي بنحكي براحتنا
قالت لا تقلي اذا ما انا دقيتلك
انا اي ماشي بس اذا ما دقيتي بعد ما ينام خالي
بكرة من الصبح رح كون عندك في البيت و اغتصبك
قالت لا صرت تخوفني منك لا بحكي لا تخاف
انا . اي ماشي يا احلى سوسو
قالت ماشي هلق سكر بقا
انا . ماشي باي
مرت خالي . بآيات
سكرت مع مرت خالي و رجعت صرت اتسلى مع امي و الاولاد
شوي و وصلت رسالة عالواتس
طلعت عالهاتف ولا نوال
نوال . مرحبا يا حبي
انا اهلا يا مدام شو وين مختفيه
نوال . لا مختفية ولا شي بس انشغلت في البيت و ما فيه مجال انشوف بعض
انا اي و هلق شو فيه ولا ما فيه مجال
نوال يا عمري انا عبحاكيك لاني اشتقتلك كتير و بدي شوفك
انا . اي هاد كلام بينسمع شو ايمتا
نوال . اي يا حبي تعال هلق لان في البيت ما فيه حدا كلهن طلعوا يسهرون و انا اتحججت اني تعبانة
انا يلا جاييكي مشوار الطريق
نوال . عبستناك جوا الباب بدي خليه مردوود لا تدق انا ناطرتك
انا ماشي جاييكي
سكرت مع نوال و قمت على غرفتي بدلت تيابي و انا طالع
قالتلي لوين يا وجيه مالك عادة تطلع
قلتلها بس مشوار صغير و راجع ما بتأخر
قالت متل ما بدك
قلتلها يلا خاطرك
قالت مع السلامة
وطلعت من البيت و ضليت رايح مشي لبيت نوال
وصلت لقدام البيت طلعت وراي ما يكون حدا شايفني و بعد ما اتأكدت رحت لعند و قبل ما ادفش الباب في أيدي كانت نوال فتحت الباب وقالت يلا فوت
فت و سكرت الباب وراي بسرعة
وانا دغري مسكتها و دفشتها عالباب
صرت بوسها ومصمصها بشفايفها
و ايديي ماسكين صدرها
و هي بعدت امها عن تمي وانا كملت على رقبتها مصمصها
و هي صارت تقلي
وجيه شو صرلك طول بالك
وانا ماني موجود
و هية تقلي وجيه اه عبتوجعني
وانا ما خليتها تكمل حكي و رجعت مسكت شفايفا و صرت بوسها و ايديي عبتلعب في صدرها
وانا ما عدت حسيت بحالي من هيجاني
كانت لابسة روب طويل لون اسود بربع كم بكشكش على الأكتاف
وانا بفركلها صدرها شلحتها الروب و صار عند رجليها و هية صارت تتجاوب معي و تتأوه من حركاتي
وتركت رقبتها وامها وصرت مص بزازها و افركهن
و هية تقول اه يا وجيه شو عبتساوي فيي
اه فركهن اه
وانا نازل فيها رضاعة و فرك في بزازها و هية لساتها واقفة ورا الباب
و هية شلحتني قميصي و تفركلي كتافي و رقبتي و عبتبوسني في رقبتي و كتافي
و تقول اه يا وجيه ما فيني اتحمل خدني عالسرير
اه اه اه
وانا ما يخليها تتنفس و هية صارت بين ايديي ما لابسة شي
مسكتها من أيدها و صرت امشي معها وانا عبمصمصها لوصلنا لباب غرفتها فتحت الباب و فوتها قدامي لعند السرير و دفشتها عالسرير بكل قوتي وانا صرت اشلح بقية تيابي لحتى صرت بالظلط قدامها و هية عبتشوفني
و شافت زبي قايم عالاخر
قالت اه عشو ناويلي اليوم
قلتلها هلق بتشوفي
قالت أنا ملكك عميل يلي بدك ياه انت فحلي
و نمت فوقها و صار زبي يحك بين فخادها فوق كسها و انا عبمصمصها و بعصر بزازها في أيديي و بمصمصهن و برضعهن و هبة عبتتأوه بصوت عالي
و تقلي اه اي رضعهن يا وجيه بسطني
و انا صرت انزل على بطنها بوس و هية ماسكة راسي و عبتكبس عليه
لوصلت لبين فخادها و صرت بوس فخادها و عضعضهن بسناني و هي عبتتأوه
وحطيت تمي على كسها و صرت الحسها
و صارت تنتفض تحتي كلها سوا و ماسكة راسي و عبتكبس فيه فوق كسها بكل قوتها
وتقبلي اي يا وجيه اي لحاس كسي بدي مووت يا وجيه
و انا عبدخل لساني جوا كسها و عبنيكها فيه
و بمسك زنبورها في شفايفي و بمصو
و هية تقلي ما فيني ما عبتحمل
كسي نار
و انا عبلحس في كسها و تجريها رافعتهن لفوق كتافي و عبتصيح
اه يا وجيه ريحني كسي نار
و انا عبمصلها كسها و بلحسو
صرت فوت اصبعي جوا كسها
و هية تقلي اه يا عمري بدي انتاك
بدي زبك ينيكني و يريحلي كسي
و هي تشدي بشعري و تكبس براسي و تصيح متل المجنونة
اي اي اي اه اه اه اه اه اه
و صرت فوت اصبعتين جوا كسها و بسرعة طالعهن و فوتهن
و صارت تنتفض و تشد رجليها فوق رأسه و تصيح جبتهن يا وجيه اه كسي يا وجيه
و ترفع طيزها من شهوتها تحت تمي و هي عبتجيب شهوتها ضلت هيك لجابت شهوتها على تمي و وجهي و ضلت تنتفض كلها سوا و انا مخلي تمي فوق كسها و عبلحسها
لحتى هدت علأخر و فكت قفل رجليها من فوق راسي و فردتهن
هون قمت و وقفت على حرف السرير و مسكتها من شعرها برأسها و برمتها و خليتها تجثي على ركبها و هية عالسرير يصير رأسها مقابل زبي
و قلتلها يلا مصي يا نوال
و انا ماسك راسها و فوتو في تمها
و انا عبحركلها رأسها ليفوت زبي و يطلع في امها
و قلها اي مصي زبي يا قحبة و انا عبفوتو في امها للآخر
و هي ما تقدر تحكي لان ما عبخليلها مجال تحكي
بعدين صارت تتفنن في الرضاعة تشيلو من امها و تقلي كبير عبتخنقني فيه
و قلها لسا بدي شقك يا شرموطة
تقلي اي شقني و دبحني بس نيكني و شبعني
ما حدا بيقدر يشبهني غيرك
انت نيامي و بس
وقلها اي قحبة كسك كبير بدك زب كبير
و اكبسو في تمها بدي اخنقها في
تقلي اي كبسو شقلي تمي يا حبيبي
انا ماسك راسها و عبدخل أصابعي مع زبي في تهاون هبة تطالع لسانها و تلحسو و ترجع تفوتو
في تمها لحسيتها انتهت
شلتو من امها قلتلها شو بدك يا شرموطة
وانا مسك شعرها
تقلي نيكني بقا
شو صرلك حس فيني بدي انتاك
و انا ضربتها على وجهها و قلها تكرمي يا منتاكة
تقلي اه اه يا وجيه يلا نيكني شبعني بقا
و هون خليتها متل ما هية راكعة على ركبها
بس برمتها رجعت و صرت طيزها الي و هية عالسرير و انا واف وراها و صرت دخلو في كسها و عبفرشيه
و هية تحاول ترجع طيزها على زبي ليفوت في كسها
و تصيح اي بقا فوتو رح موت بدي زبك الكبير ينيكني يا وجيه
و انا ماسك طيزها في ايد و الايد التانية ماسك زبي فيها و عبفرشيلها كسها
حسيتها بدها تضربني و هية تقلي فوتو
ليش عبتعزبني
هون كبستو فرد كبسة صار كلو جوا
راح صوتها و شهقت و فتحت تمها عالاخر
و هون ايد يلي كانت على زبي نقلتها مسكت فيها شعرها و الايد التانية ماسك فيه طيزها
و صرت حرك زبي جوا كسها و نيكها كنت في الاول ببطء
و هية تقلي اي نيكني شقني اه يا وجيه ما اطيب لزبك اه اه اه اه و تصيح
وانا عبسرع في كبسها صارت تهتز مع ضربي الها
و عبضربها على طيزها
و قلها اي يا قحبة خدي زبي
بدي نيك شرفك بدي شقو لكسك
تقلي اي شرفي تحت زبك نيكني و شقني
بحبك يا وجيه نيكني انا شرموطة الك وبس
وانا ما عبرحمها لحتى حسيت زبي بدو يجي
قلتلها بدي كبو وين بقضيه
قالت و هية عبتأوه وين ما بدك بس نيكني
اي اسرع شبعني من زبك
انا صرت انتفض وراها شلتو من كسها و صار يكب فوق طيزها و على ضهرها
و هية لسانها ما هدت تطلع فيني و تقلي اه من زبك شو عبتساوي فيني
ضربتها على طيزها و شديتها من شعرها ونزلتها من عالسرير لعلارض صارت ركعة قدام زبي
و قلتلها يلا نصفيه وفوتو في تمها و صارت تمصو و تنضفو
و انا قلها اه يا شرموطة شو ساويتي في زبي
طلعت فيني و قالتلي انت شوف شو عملت في كسي يا ظالم
هربت كسي من زبك بس بعشقك
و هية عبتشوف زبي عبيرجع بيقوم
مسكتو و تقلي هاد شو بيهدو بدي اعرف
قلتلها بيهدو كسك بس
قالت ما كسي رفعلو الراية من اول نيكة نكتني ياها
قلتلها اي ولسا ما شبع من كسك
مسكتها من كتافها و وقفتها و نيمتها عالسرير على ضهرها و رفعتلها رجولها على كتافي و حطيت زبي على كسها و فوتو دغري
قالت يخرب بيتك على هالزب بدك تموتني
و صرت نيكها و اكبسو فيها
و هبة تصيح اه اه اه يا وجيه على زبك اي نيكني خليني موت تحتك بس ريحني
و انا عينيك فيها و كابرس رجولها لعند رأسها و طيزها عبتهتز من كبسي عليها
و هية تقلي اي لا ترحمني اه اه اه اه اه اه اه اه اخ اخ اخ يوه يوه على زبك
وانا هجت بذيادة من كلامها
و عبنيك فيها في كل قوتي
و قلها خدي يا شرموطة يا قحبة شبعي من زبي يا كلبة
تقلي اي شبعها لكلبتك انا قحبتك
بس نيكني كسي الك
وضليت اكتر من تلت ساعة و انا عبكبس فيها
حسيتها بدها تجي شهوتها
و صارت تصيح اي نيكني
و انا صرت اسرع اكتر
و هية تصيح اه اخ اخ اخ رحمني اه اه اه
وانا كأني ماني موجود و ما عبسمعها الهيجان تملكني
و هية تصيح اه اه جبتهن يا وجيه اي اه اه
صارت تجيب شهوتها و انا ما عدت اتحمل
و صرت جيبهن معها اجا ضهري معها
و كبستو لآخر و كبيتو جوا كسها
و هية تقول اي كبو في كسي شبعو لكسي
اخ اخ اخ يا وجيه شو زبك طيب
و انا نمت فوقها و زبي لساتو جوا كسها
وانا و هية رحنا في بوسة و جسمنا مختلط في عرقنا و شهوتنا
قمت عنها و صلت هية على نومتها انا طلعت من الغرفة رحت عالحمام اخدت دوش عالسريع و رجعت لعندها عالغرفة صرت البس تيابي
و هية هون قالت بدك تروح
قلتلها اي لازم روح قبل ما يجوا ولادك
قالت متل ما بدك بس ما فيني اتحرك
هريتلي كسي هالمرة
تقول الك سنة ما نايك حدا يا ظالم
وضحكت و قلتلها بزمتك جسمك بينشبع منو
قالت ولا زبك بينشبع منو يا نايكني
قلتلها بس انتي لا تطولي عليي بتعرفيني ما فيني اتحمل بعدك
قالت ليش انا بتحمل بعدك
قربت لفوقها و هية نايمة و بستها من شفايفها بوسة طويلة
و تركتها خدرانة و طلعت من الغرفة
انا و طالع قالتلي سكر الباب وراك ما خليت فيني حيل
صرت اضحك و ضليت طالع من البيت سكرت الباب وراي و رحت عالبيت و انا في الطريق تزكرت مرت خالي سمية
شلت الهاتف من جيبي و كنت حاطط الهاتف صامت
ولقيت سمية داقتلي مرتين اتصال
وباعتتلي عالواتس
وينك علاساس عبتستناني
خالك لخلق لنام
طلعت بالساعة لقيتها جاية عالساعة 11
و مالها زمان باعتتلي
انا وفي الطريق عالبيت بعتلها عالواتس
سوسو عمري لساتك فايقة
و وصلت عالبيت لقيت الكل نايم فتحت الباب و فت على غرفتي
شلحت تيابي و لبست بيجامتي
و طلعت من غرفتي رحت عالمطبخ فتحت البراد و صرت اكلي لقمتين قيت حالي فيهن بعد هالمعركة مع نوال
اكلت و خلصت و رجعت على غرفتي قعدت على الكنباية يلي موجودة جنب السرير
و مسكت هالهاتف و فتحت الواتس
لقيت سمية باعتتلي


و الى اللقاء في الجزء الثالث




الجزء الثالث
انتهى الجزء الثاني عندما بعتتلي سمية عالواتس

البداية

لقيت سمية باعتتلي الحمد**** على السلامه وين كنت
كتبتلها انتي قلتيلي بس انا خالك انا بحاكيك
كتبتلي اي صحيح بس الي اكتر من نص ساعة باعتتلك و عبستناك لتفتح
كتبتلها كنت حاطط الهاتف صامت و هوي في غرفتي و انا قاعد في الصالون مع امي و الولاد
كتبتلي اذا هيك سامحتك
كتبتلها دخيل قلبك شو طيب يا احلى مرت خال
كتبتلي وجيه شو بدك مني انا ماني حمل الفضايح
كتبتلها مين بدو يفضحك
قالت يلي عملتو معي شو اسمو و لوين بدو يودين
كتبتلها يا مرت خالي ما عبقلك انو شغلنا صح و حلال بس نحنا بنكمل بعض و بتخاف على بعض
متل ما انا محروم أنتي كمان محرومة
لا تقوليلي انو خالي مشبعك و كافيكي
كتبتلي يا وجيه انا صرت ست و عندي احفاد ما حلوة هلق انفضح
كتبتلها انا بحبك و مستحيل حدا يشك فينا
و نحنا مالنا متطرين نخليهم يشكو فينا بنخلي حياتنا عادية و ماشية متل العادي
بس انتي فهمي عليي و حسي فيني
كتبتلي حاسة فيك و فهمانة عليك بس بضل خايفة
قلتلها لا تخافي بس عنجد جسمك مجنني
كتبتلي سلامتك شو مجننك في جسمي
عندك كل نوال ما عبتشبعك
كتبتلها شو بدك في نوال انتي غيرها
انا من زمان بحبك و بحب جسمك و بشتهيكي
كتبتلي باين عليك لا تقلي بعرف
كتبتلها سمية بدي قلك
كتبتلي شو بدك تقول خليت شي ينقال
خليتني ارضعلك زبك
كتبتلها اه لا تذكريني هلق عبتخيلك ماسكة زبي و عبترضعلي فيه
كتبتلي ساويت فيي شي خالك كل عمرو ما عمل معي هيك
كتبتلها لسا ما شفتي شي
كتبتلي وجيه انا ماني حملك زبك كبير كتير
كتبتلها انتي قد الحمل و ذيادة
بس انتي انسيلي الخوف و خليكي معي عالرايق
قالت ماشي متل ما بدك
كتبتلها دخيل الرايق انا شو بحبك
كتبتلي وجيه بدك الصراحة
بعد ما خليتني مصلك زبك زبك صرت احسدها لنوال عليك
و كتبتلها ليش حسدتيها
كتبتلي كرمال زبك ما تخيلت يكون زبك هيك كبير
قلت اكيد بيكون قريب لزب خالك
بس طلع بقدو على مرة
كتبتلها انا و زبي تحت امرك
كتبتلي بس ما الي لوحدي
نوال الها فيه
ويمكن يكون فيه غيرها و انا ما بعرف
كتبتلها حاليا ما فيه غير نوال
بس لقدام ما بعرف شو بيصير معي
كتبتلي بنشووف
كتبتلها بايدك ما تخلي حدا
شبعيني و كفيني و انا الك
كتبتلي عليك زب ما بيشبع ولا بينام
و بدك ياني اكفيك انت لازم تتزوج أربعة
لحتى يشبعوك
كتبتلها يا لطيف شو لئيمة
كتبتلي انا لئيمة ولا زبك
كتبتلها انتي ما فيه متلك
اشو رأيك روح لعندك هلق
كتبتلي شو جنيت هلق في هالليل مستحيل
كتبتلها ليش مستحيل
كتبتلي هلق ما فيه مجال
بكرة الصبح بعمل حالي رائحة عالسوق بنزل و انت بتلاقيلي عالطريق
و لوين ما بدك خدني
كتبتلها يا بنت الشياطين على هالفكرة
كتبتلي عجبتك
كتبتلها قبل ما تنزلي من البيت دقيلي
وانا بلاقيلك بالسيارة على اخر الشارع
كتبتلي احسب حسابك ما فيني اتأخر اكتر من ساعتين
كتبتلها بيكفو
كتبتلي اي ماشي انت مام بقا وانا نعست بدي نام
كتبتلها دخيل قلبك و روح
ماشي متل ما بدك
باي
كتبتلي بيقولوا تصبحي على خير
كتبتلها تصبحي على خير يا اطيب مرت خال
كتبتلي وانت من اهل الخير
و سكرت معها المحادثة
و كانت الساعة رائحة عالساعة وحدة
نمت وانا عبحلم في مرت خالي كيف بدي نيكها
فقت الصبح متل العادة عالساعة سبعة
قمت من سريري رحت عالحمام حلقت دقني و اخدت دوش
و طلعت من الحمام و لبست تيابي
و طلعت من غرفتي لقيت امي مجهزة الفطور
و قعدت ورا الطاولة و كانا اخي نازل
سلم عليي و على أمه و قعد معي فطرنا و الولاد
راحوا عالمدرسة
و انا وأخي قمنا طلعنا من البيت و رحنا عالمحل
وانا كل تفكيري في مرت خالي
ما عبتروح من بالي
و قعدت في المحل و انا عبستنا اتصال مرت خالي
و صارت الزبائن تفوت و تطلع من المحل و انا عقلي عند مرت خالي
صرت فكر لوين لازم اخد مرت خالي و ما حدا يشوفنا
تذكرت انو معي مفتاح شقة اختي و جوزها
هون صارت الساعة تسعة
قمت طلعت من المحل و ركبت سيارتي و رحت عالبيت
فت عالبيت امي تفاجئت فيني
قالتلي شو جابك هلق
قلتلها ما فيه شي بس نسيت الفلوس في البيت و اليوم علينا دفع
قالتلي اي صاير عبتنسى كتير و اهم شي عبتنساه
انو ترجع تتزوج
قلتلها كأمي هلق وقت هالحكي
و تركتها و فت على غرفتي اخدت مفتاح الشقة و طلعت من غرفتي و من البيت و رحت عالمحل
ضليت قاعد أثارت الساعة عشرة
رن الهاتف شلتو من جيبي ولا مرت خالي رديت عليها
قالتلي فورا يلا تعال انا هلق طالعة من البت قلتلها ماشي جاي
و قمت و طلعت من المحل و ركبت السيارة
و رحت باتجاه الحارة عنا انا وصلت لاول الشارع شفت مرت خالي ماشي على طرف الشارع
هية شافتني و تبسمت و انا ضليت رايح لآخر الشارع و دورت و رجعت لعندها كانت هبة طلعت من شارع الحارة
وقفت جنبها و فتحتلها باب السيارة و طلعت
وانا دغري ضليت ماشي مشان ابعد عن الحارة
طلعت عليها كانت لابسة جلباب و غطا **** ما باينين غير عيونها
بعد مسلما عليها و سلمت عليي
حطيت ايدي على فخادها و صرت افركهن
قالتلي وجيه طول بالك شو حميت من هلق
قلتلها انا من مبارح حميان
قالتلي اي وين اخدني ما قلتلي
قلتلها رايحين على بيت وداد
قالت عفاك منيح يلي اجا على بالك
هون كنا وصلنا عالبيت نزلنا من السيارة
و طلعنا عالبيت و فتنا لجوا
البيت مفروش بس مسكر من وقت ما سافرو بيت اختي
دغري رفعت زرار الكهربا و فتحت سكار ألمي يلي في الشقة
و شغلت سخان المي
وجهزت كل شي و رجعت عالصالون لقيت مرت خالي شالحة الجلباب و شايلة من على رأسها وكانت لابسة روب ابيض قصير للركبة بدون اكمام بحمالات رفيعة
و بدون ستيانة و كيلوت ابيض على لون الرووب
انا هون جدمت و صفرت
قلتلها شوووو هاد
قالتلي لحقني
و راحت باتجاه غرفة النوم فتحت الباب و فاتت
انا متل المسحور ضليت ماشي وراها لفاتت عالغرفة
و انا عبشلح تيابي ما ضل غير شيرت شرعي
وقفت عند السرير و طلعت عليي
قالتلي شو صرلك
قلتلها يلي بيشوفك بيقول انتي مستعجلة اكتر مني
ضحكت
و قالت أنا نسيت انو ما بتمرق عليك هيك أمور
قلتلها هلق بدها تبدأ الأمور
و قربت عليها و بستهها بوسة طويلة و انا ماسك راسها وعبمصمصها و بشدلها شفتها و بمصمصها و أيدي راحت على بزازها
كانو كبار تحت الروب و هية صارت تتأوه من اول ما لمستها
و تقلي اخ يا وجيه اه اه اه
وانا عبمصمصها عبتفقد كل جسمها و بفركها من كتافها لصدرها لضهرها لطيزها و هية لافة ايديها على رقبتي و منسجمة معي عالاخر
وصرت افركلها بزازها و مصمصلها الحلمات و شدهن بسناني و هية صار رأسها على كتفي و عبتبوس رقبتي و اوقات تعضني بين رقبتي و كتافي و انا عبرضع بزازها
و هية تقلي وجيه اي فركهن مصهن اه اه اه
و انا عبحط راسي بيناتهم و بفرك وجهي فيهن و بعضهن لحتى حسيت زبي صار يضرب في بطنها و هية مدت أيدها من تحت الشيرت و صارت تلعب فيه
و تقلي اه اه و اخيرا زبك الي
كأنها سحرتني بكلامها
و جسمها جنني
هون حطيت ايدي على كتافها
و قلتلها مصيه
دغري نزلت على ركبها و نزلتلي الشيرت
و قفز قدامها مسكتو و صارت تحطو على وجها و تفرك وجهها فيه و صارت تلحسو من عند البيضات لتوصل لفوق و ترجع تعيد من الاول و تمص البيضات و تلحس زبي للآخر و تصير تحرك لسانها على زبي من فوق
وانا جسمي صار نار من حركاتها
قلتلها طلعتي فنانة يا مرت خالي
قالتلي ناديني يا سمية
لا بقا تقلي يا مرت خالي
و كان زبي قدام تمها فوتو بحركة وحدة
و ايد ماسكة زبي عبتلعب فيه و عببتمصو
وايد عبتفرك فيها البيضات
و زبي معو معو بدو ينفجر من حركاتها
و ضلت تمصو وانا ماسك راسها و عبكبسو على زبي
وقلها اي مصيه لزبي
و هية تشيلو من تمها وتصير تضربو على وجهها و تلحسو و تقلي اه على زبك ما اكبرو
وجيه بدك تنيكني ما هيك
و انا قلها اي بدي نيك كسك
كسك بدي نيكو
كسك ملكي
و هية تتأوه اخ اخ اخ اخ اه اه اه اي اي اي
اي نيكو لكسي
وانا عبسمعها مسكتها من كتافها وقفتها و رجعت بستها و شلحتها الروب
و نيمتها على ضهرها على طرف السرير
و رفعتلها اجريها
و نزلت على ركبي لبين اجريهاو حيت راسي بين فخادها و صرت شم كسها و بوس فخادها و عضهن و تصيح و تتأوه
و كسها و فخادها بيض متل التلج
منضفتو لكسها
و طيزها و اجريها ولا شعرة
حاسبة حسابها منصفة حالها كأنها في ليلة عرسها و انا لمست كسها بلساني عليي صوتها و اهاتها لدرجة مسكت راسي
و تقلي اي وجيه نيكني ما فيني اتحمل
وانا صرت الحسلها كسها و فوت لساني جوا كسها
هية تشدني بشعري و تصيح ما فيني اتحمل
فوت زبك في كسي
وانا كأني سكران من كسها
و ماسك فخادها من عند طيزها و عبرفعهن
و عبمصلها زنبورها و بشدو بسناني
و تقلي وجيه ما فيني بدها تطلع روحي
اه اه اه قوم نيكني كرمالي
وجيه اذا بتحبني قوم حط زبك في كسي اه اخ
وانا ماني سمعانها لدرجة انا و ماسك طيزها صرت فوت اصبعي في طيزها
وهية تصيح وجيه نيك نيكني بحبك اه
و انا عبلحسلها كسها و عبفوت اصبعي في طيزها
لحسيتها صارت ترجف كلها سوا
و بعدها هدت
عرفت انو اجا ضهرها
قالت وجيه حط زبك في كسي بقا
و زبي لساتو قايم حطيتو على كسها
و هية تقلي فوتو بترجاك فوتو
و حطيت زبي على كسها و فوتو كلو للآخر
و هية تقول اي اي اي خليه فوتو كلوو
نيكني اه اخ اخ
وانا عبسرع و عبتهز كلها سوا من ضرب زبي لكسها
و تقلي يا وجيه اي كبسو للآخر بحبو يفوت كلو
نيكني
و انا ماسك اجريها حاططهن على كتافي و عبكبسو في كسها
اختي حسيت بدي كبو
قلتلها بدي كبو
وين بقضيه
قالت خليه جوا فضيه في كسي
وانا ما عدت اتحمل و انفجر متل البركان جوا كسها
و هية تقول اي فضيه رويني
خلي كسي يشبع من زبك
شلتو من كسها
و قلتلها قومي نصفيه
قامت نزلت على ركبها قدام زبي فوتتو كلوو و صارت تمصو
وتتأوه و تقول اي طعمو طيب بحبو
لحتى نضفتو عالاخر شلتو من تمها و طلعت عالسرير و تسطحت
و هبة نامت جنبي و حطت راسها على صدري
قالتلي كأني بحلم
في حياتي ما حسيت متل هالاحساس
قلتلها شو حسيتي
قالت حسيت زبك بدو يوصل لمعدتي
قلتلها اي شوفيه
طلعت عليه لقتو رجع قام
تفاجئت و تقول شو هاد
هاد شكلو ما بيتعب
قلتلها يا ريت كل هالتعب متل هالتعب
قالت شكلي انا يلي بدي اتعب من زبك
و مسكتو و صارت تلعب فيه
و تخضو
لحتى وقف
طلعت فيها و مسكتها من كتافها و نيمتها على بطنها وتمددت بالكامل
و قمت ركبت فوق فخادها و طيزها و صرت فوت زبي في كسها
و هية تقلي وجيه شو عبتساوي فيني
هيك انت بدك توجعني
وانا قلها اي بدي وجعك
و فوتو لزبي في كسها و صرت نيكها
و انا ساند ايديي فوق كتافها و على ضهرها
و عبنيكها
و تصيح اه اخ اخ اه نيك نيك
وانا هجت على صوتها و طيزها كبيرة
و انا راكبها و بكبس فيها و يزيد صوتها
تقلي وجيه بحبك بحب زبك
اي نيكني
قلها وانا بحبك
و بعشق جسمك
و تتأوه كأنها عبتطلع روحها
تقول وجيه اي كبسو كلو نيك يا وجيه نيك نيكني
اه اه اه زبك بدو يموتني يا وجيه
اخ اي اي اي
حسيتها صارت ترجف و تقلي خليك اسرع نيك بدي جيب شهوتي وجيه اه اه اه على زبك ما اطيبو
و صارت هية تحرك طيزها تحتي و ترجف و تصيح اه اه اه
و ترفع طيزها لفوق مشان يفوت زبي في كسها للآخر
اه اخ اي اي اي و تسند ايديها عالتخت و تحرك كل جسمها و انا عبكبسها و تصيح اه اه اه اه اه
و حسيتها ارتخت و راح صوتها بس فيه صوت نفسها و عبتعن
و انا رجع أسرعت عليها و صارت تقلي اي وجيه بدو يكب قلتلها اي اه اه
و هبة تقلي اي اي فضيه
واجا زبي و كب مرة تانية في كسها
هالمرة ضليت متل ما انا و زبي جو كسها
لحتى ارتخى قمت من عليها و قلتلها قومي مشان ما تتأخري
و هبة ساكتة اشرتلي برأسها اي
و ضليت طالع من الغرفة و رحت عالحمام
كانت ألمي سخنت اخدت دوش تحممت
و انا جوا الحمام فاتت ورايي و صرنا نتحمم سوا و نبوس بعض و نفرك جسم بعض و افركلها طيزها
و هية في حضني و عبنبوس بعض
و جسمها لازق في جسمي
زبي صار يتحرك فين فخادها
حست فيه
قالتلي بدك تموت حالك
او زبك بدو يموتك
صرت اضحك وهية تضربو بايدها
و تقول هاد ما بينام
و نحنا تحت الوش و ألمي شغالة فوقنا
درتها و خليت ضهرها الي و حنيتها وسندت ايديها على خلاط ألمي
و هية تقول وجيه شو صرلك شكلك ما بدك ترحمني
و فوتو في كسها و صرت نيكها و هية هاجت تحت ألمي و تصيح اي نيك
وانا قلها يا سامية بدي شقو لكسك
تقلي اي ولك شقيتو و هريتو من زبك
و انا عبنيكها و ماسك طيزها و عبحركها معي و بضربها عليها و تصيح اه اخ اخ اي ضربني
وجيه اي اه اه
ضليت عبنيك فيها لحسيت زبي بدو يكب مسكتها من شعرها و نزلتها على ركبها و حطيت زبي فوق امها و صرت فضيه كبيتو فوق بزازها و في تمها
لحستو و صارت تضربو تقول حاج بقا نام هلكتني
هلكت كسي
و تطلع فيني و تقلي وجيه ما بقا فيني
قلتلها ما بينشبع منك
قالتلي لحقان تشبع مني
بس هلق ما بدي اتأخر عالبيت
قلتلها ماشي
و كملنا الحمام و طلعنا لبسنا تيابنا
و نزلنا من الشقة ركبنا في السيارة و مشينا
قالتلي خلينا نمرق نشتري شي من السوق مشان ما حدا يشك
قلتلها تكرمي
و مرينا على معل ألبسة اشترت جلباب جديد و طقم **** دفعتلها تمنهن و طلعنا من المحل وقفتها تكسي و ركبتها فيها و حطيتلها مصاري في أيدها و همسات في ادنها و قلتلها بعشقك
و قالتلي و انا
و هبة راحت على بيتها و انا ركبت سيارتي و جيت عالمحل
فت عالمكتب و كان اخي في المستودع
قعدت عالكنبة و و حاسس جسمي بدون حيل
و ماحسيت عالوقت فات اخي على المكتب
قلي اخي ايمتا جيت
قلتلو الي ساعة بس انت وين كنت
قلي ما قالولك الشباب اني في المستودع عبتحمل السيارة
قلتلو اي قالولي
و صلينا في المحل للعصر
صار وقت الروحية عالبيت
وانا مالي حيل اتحرك
قول بعقلي نيكتين في 12 ساعة
ما رحمت حالي
و سكرنا انا واخي و العمال راحوا
و نحنا ركبنا في السيارة و جينا عالبيت
فتح اخي باب البيت و دخلنا لاقتلنا امي
سلمت علينا و اخي قلها وينها صباح
قالتلو عبتساعدني بالمطبخ
قالت لنا يلا غسلو و بدلو تيابكن
بيكون الغدا جاهز
و خالكن جميل و مرتو و رنيم بيكونو اجو
قلتلها انا خير يا امي شو عاملتيلنا مفاجئا
قالت ما فيه شي بس اليوم عزمت بيت خالك جميل عالغدا
قلتلها اذا هيك اهلا و سهلا
و قالتلي كمان رنيم جايي معهن
قلتلها انتي قلتي يا امي و انا سمعت و قلتلك اهلا وسهلا
قالت يلا روححو غسلو ولا تتأخرو
هزيم براسي و انا رحت على غرفتي و اخي طلع على شقته
و انا صارت الشياطين تفتل في راسي
امي لشو عبتخطط في عزيمتها لبيت خالي جميل
و اهم شي رنيم
حاولت اططرد الشياطين من راسي و شلحت تيابي و فت عالحمام اخدت دوش و ريحت جسمي و طلعت لبست تيابي وو طلعت من غرفتي و انا رايح عالصالون رن جرس باب البيت
و صوت امي من المطبخ
يا وجيه اجو بيت خالك جميل
افتحلهن بسرعة


والى اللقاء في الجزء الرابع







الجزء الرابع






انتهى الجزء الثالث عندما رن جرس باب البيت
و أمي من المطبخ يا وجيه اجو بيت خالك جميل
افتحلهن بسرعة
رحت فتحت الباب و كان خالي جميل و مرتو و رنيم
وسلمنا عليهم أنا و اخي و دخلنا عالصالون قعدنا
و أمي من المطبخ يا نادرة تعالي ساعديني
مرت خالي قالت حاضر
و راحت عالمطبخ سلمت على امي و على صباح مرت اخي و صارت تساعد فيي سكب الاكل
وو امي قالت لصباح روحي جهزي الطاولة لننقل عليها الاكل
و راحت صباح عالطاولة صارت تجهزها و تحط صحون الفاضية و المعالق و كاسات ألمي و الخبز
وراحت عالمطبخ صارت تتنقل الاكل عالطاولة
هون أناا قلت لوديع روح قوم ساعد مرتك
هززلي براسو و قام صار ينقل الاكل عالطاولة
هون امي فاتت عالصالون و سلمت على خالي جميل و على رنيم
و قالت يلا تفضلو عالاكل
قام خالي و قمنا كلنا وراه
و رحنا عالطاولة قعدنا
قعدت امي براس الطاولة
و قعد خالي على يمينها و مرتو و رنيم جنبو و ولادي جنب رنيم
و انا قعدت على يسار امي و اخي و مرتو و ولادو جنبي
ولسنا بالاكل و الكل عبياكل و انا كل شوي طلع على رنيم شوفها عبتطلع فيني
بعدين شيل نظري عنها و هيك لحتى خلصنا اكل
انا و خالي و وديع غسلنا أيدينا و رحنا عالصالون
و الاولاد رراحو على غرفتهم يلعبو
و رنيم لحقتنا عالصالون قعدت جنبي
و كنا عبنحكي نحنا و خالي و رنيم ساكتة
لحتى فاتت صباح و جايبة الشاي
و أمي و مرت خالي فايتين وراها
قعدو و صبت صباح الشاي و شربنا
و أمي و مرت خالي كل شوي يتبسمو لبعض و يحكو بصوت هادئ مع بعض
و هون صار يحكي وديع مع خالي
و أننا ساكت عبتسمع عليهن
هون رنيم قربت عليي و صارت تحكي بصوت واطي
قلت شوو كيفها نوال معك
انا هون كانو حدا ضرربني كف
طلعت فيها و ضليت ساكت
رجعت قالت عبنسألك كيفها نوال
قلتلها اذا مشتاقتيلها روحي لعندها عالبيت
قالت و هية عبتغمزلي بعينها
هية صاحبتك و متل مرتك اكيد بتعرف أحوالها اكتر مني
قلتلها انتي من وين عبتجيبي هالحكي
قالت عبجيبوو من هاتفها يا شاطر
كملت و قالت مرة كانت عنا و قالتلي حطيلي الهاتف في الشحن و انا قمت على غرفتي حطيتو بالشحن و فتحتو و شفت اسمك اجاني الفضول و فت عالمحادثة و عرفت كلل شي
قلتلها اي انتي سكتي و بنحكي في هالموضوع بعدين
قالتلي اي تكرم انا يلي بسكت
بس انت ما بتكفيك هند مرت عمي يلي طلقت مرتك بسببها
و لا بنتها سامية ولا مرت. عمي ياسيين
شوو. انت
هون طلعت فيها

وقللتلها بس ما تكوني انتي غيرانة
سكتت شوي و قالت أنا ما بقبل. كون متلهن
قلتلها انتي بتتمنني تكوني بمكانهن
هون زورتني و. قرصتني برجلي وجعتني
بس سكتت
و قلتلها لا. ترضي الا رردلك ياها في الكوكو
قالت بتحللم ردها بصاحباتك
تبسمت و قلتلها هاد وعد مني الك استني
قالت ولا بتحللم.
رجعت تبسمت و ضليت ساكت
وو ررجعت احكي انا و خالي و هية ساكتة
عند ما بدهن يقومو قربت صوبها و قلتلها
هلق ببعتلك صورتو رح تحبيها كتير
قالت وجيه بحظرك
قلتلها استني رح ابعتلك ياها قبل ما توصلي عالبيت
رجعت قرصتني برجلي
و تقلي لا تبعت بحظرك
قلتلها بدك تحظريني قبل ما ابعتلك ولا بعد ما ابعتلك
طلعت فيني ضلت ساكتة
وانا تبسمت
وغيرت الحديث
بعدين قامو و راحوا من عنا بيت خالي
و انا ما عبقدر شيلها من بالي
هون صارت الساعة اكتر من خمسة
قمت فت على غرفتي غرفتي شلحت تيابي
و فت اتحمم و انا بالحمام تزكرت رنيم و صرت العب في زبي لحتى قام تزكرت الصورة
قمت طلعت من الحمام و انا عبلعب في زبي
و جبت الهاتف و رجعت عالحمام و كملت لعب في زبي و انا عبصورو لحتى كب صورتو و هوي عبيكب و بعتلها الصور
و حطيت الهاتف على رف الحمام
و رجعت كملت حمامي و نشفت جسمي و شلت الهاتف و طلعت من الحمام لبست تيابي
و طلعت عالسرير قلت لنملي شي ساعة
لساتني تعبان من نيكة سمية
سمعت رنة الهاتف
شلت الهاتف و فتحتو
ولا رنيم باعتتلي
وجوووه معصبة
و كاتبتلي وجيه انت جنيت لحتى تبعتلي هيك صور
لو ما كنت ابن عمتي لكنت قلتلو لبابا
قلتلها انا عند وعدي و ماني نسيان
قالت وعد شو
قلتلها وعد الفرصة
قالت ايييي انت عنجد لئيم
قلتلها ليكي يا رنيم انتي يلي شلتي الحواجز بيناتنا و قت قلتيلي عن هند و سمية و نوال
قالت أنا عبحكي هيك معك لاقهرك
قلتلها و انا هلق بدي اقهرك
اذا بدك تحظريني هلق صار عندك سبب لانك تحظريني
و اذا ما حظرتيني كل يوم رح ابعتلك صور زبي
قالت انت شكلك جنيت ولازم احظرك
قلتلها احظريني بس لا تنسي أنو ولو حتى حظرتيني رح اوفي بوعدي و اقرصك مكان ما قلتلك
قالتلي ولا بتحلم تدق فيني
قلتلها بنشوف
قالت وجيه ليش هيك عبتساوي معي انت بضل بنت خالك
قلتلها انتي يلي بديتي و طالعتي الوحش يلي جواتي
قالت انت يلي ما خلي حدا من الحارة الا و عبتنام معها
قلتلها و انتي ليش غيرانة من هالامر
قالت ما غيرة وليش بدي غار
قلتلها رجعي شوفي الصور و بتعرفي
قالت الصور مسحتهن
قلتلها كدابة يا رنيم
قالت أنا ما بكذب
قلتلها انتي لو كنتي مسحتيهن كنتي حظرتيني
قالت اي و هلق بدي احظرك
قلتلها اي حظريني ما بيهمني
قالت ماشي يا وجيه انا بفرجيك شو بساوي
قلتلها قبل ما تحظريني لارجع ابعتلك الصور
قالت لا تبعت انت شكلك مجنون خالص
و هاد حظر
قامت حظرتني
و انا عندي اكتر من رقم عامل عليه واتس
قلت خليني اتركها يومين
تركت الهاتف و حطيت راسي و نمت
فقت الساعة 8 على صوت امي في باب غرفتي
قوم حطيت العشا ما بدك تتعشا
قلتلها جايي
و هية امي راحت وانا قمت من سريري
و طلع من غرفتي لقيت امي والولاده بالمطبخ
تعشيت معهن و قمت عالصالون قعدت انا والولاد و صرت اتسلى معهن
لحتى فاتت امي و جايبة معها الشاي
قعدت جنبي و صبت الشاي و صرنا نشرب
و قالت للولاد خدو كاساتكن و روحو درسو في غرفتكم
دغري الولاد قامو على غرفتهم
و انا قلتلها لامي شو قصة عزيمة بيت خالي اليوم
قالت لا قصة ولا شي
اشتقتلهن قلت لاعزمهن عالغدا
قلتلها وليش ما بتعزمي بيت خالي ياسين
قالت مرت خالك لسا مبارح كانت عنا
ما لحقت اشتقلها
قلتلها يعني ما فيه سبب تاني
ايا سبب لا فيه سبب ولا شي
قلتلها اي منيح ما فيه سبب تاني
سكتت شوي و قالت شفتك اليوم انت و رنيم كنتو عبتحكو
قلتلها اي شو فيه يعني
قالت لا ما فيه شي بس قلت بتكونو مرتاحين لبعض
قلتلها هية بنت خالي اكيد بنكون مرتاحين لبعض
قالت أنا قصدي يا امي رنيم صحيح مطلقة بس حلوة و عاقلة و ست بيت
قلتلها لشو هالمقدمات
قالت قصدي انو اذا بخطبلك هية من خالك
قلتلها يا امي ما كنا متفقين انو ما تفتحيلي سيرة الجواز ابدا
قالت أنا قصدي انو ما رح تلاقي افضل من رنيم تسعدك و تريح بالك و تعيش معها مرتاح البال
قلتلها يا امي يا روحي انا ما خرج اتزوج بقا
جربت مرة و خلص
قالت شو جربت ما جربت انت مرقت في مرحلة
شو ما كانت تكون
ماا خربت الدنيا
قلتلها يا امي بقلك ياها بصراحة
انا جربت مرة و لقيت حالي ما خرج كون ملتزم في الحياة الزوجية
و الي صار معي مع نجوى رح يصير معي مع رنيم أو مع غيرها
مشان هيك انا ما خرج اتزوج بقا
قالت انتي ليش بدك تخليني خايفة عليك
قلتتتلها يا امي ليش بدك تضلي خايفة عليي
انا عطول معك و قدامك
قالت قصدي اذا ما شفتك متزوج مرة تانية ما بيتطمن قلبي عليك
قلتلها اتطمني و ترتاحي انا مبسوط في حياتي
بس انتي لا بقا تفتحيلي هالموضوع
قالت انت عطول هيك بتسكر الطريق قدامي و بتسكتني
قلتلها لا بسكر و بسكتك بس صرت قابلك الف مرة لا بقا تفتحيلي هالموضوع
قالت ماشي اسطفل
قلتلها يطول عمرك يا ست الكل و بستها في أيدها و قمت
قالت لوين رايح
قلتلها بدي جهز الاركيلة
قالت اين بدك تقعد
قلتلها بدي اطلع عالبرندا
قالت منيح بتريد مني شي
قلتلها ما بدي غير سلامتك
قالت اذا بدك لساويلك قهوة
قلتلها انا بساوي لحالي
قالت ماشي بالهنا
وانا رحت عالمطبخ شغلت الغاز و حطيت الفحم عالنار
و صرت حط المعسل في راس الاركيلة و حطيت السولفان و بخوشت الرأس في الإبرة و فحصت الاركيلة و بدلتلها ميتها و جهزتها و اخدتها حطيتها عالبرندا و رجعت عالمطبخ شلت الفحمات و ساويت قهوة و احداهن و رحت عالبرندا و حطيت الفحم عالاركيلة و صبيت فنجان القهوة و صرت اركل
و شلت الهاتف و فتحتو و صرت أتصفح الواتس و شوف مين باعتتلي
لقيت سمية باعتتلي ملصق قلب و كلمة بحبك
بعتلها ملصق ايوووه شو بحبك
كانت مسكرة و انا كملت اركيلة
شوي فتحت و صارت تبعتلي
قالت كيفك يا عمري
قلتلها مشتقلك يا عمر وجيه
قالت و انا اكتر
قلتلها شو عبتساوي
قالت قاعدة انا و خالك عبيتفرج عالتلفزيون و ملك عبتتسلى عالهاتف
و قلت لاحكي مع حبيبي
قلتلها وحياتك ما رحتي من بالي بس بعد ما تعشيت قعدت انا و أمي شربنا شاي و حكينا
و بعد ما فاتت تنام
انا ساويت اركيلة
قالت مشتهية كون جنبك و عباركل معك
قلتلها يا ريت
قالت وجيه
قلتلها يا عيون و قلب و روح و زب وجيه
قالت دخيل قلبك و عيونك و روحك و اهم شي زبك
قلتلها سمية مشتهيكي كتير هلق
قالت شو صرلك لسا الصبح كنت عبتنيكني
و هريتني
قلتلها ما شبعت منك
قالتلي يا لئيم نكتني 3 مرات و بتقليل ما شبعت مني انت هريتلي كسي
قلتلها هوي كسك ما شبعت منو
قالتلي لحقان الايام قدامنا بتنيكني براحتك
قلتلها يا ريت
بس شو رأيك نروح عالشقة بكرة
قالت وجيه اصبر عليي سوي ما بدي حدا ينتبه على شي و ننفضح
قلتلها يعني شو بساوي في حالي
قالت عندك نوال خليها تريحني وقت ما بكون انا
قلتلها نوال متلك اوقات ما بتكون موجودة
قالت نوال وانا بعرفها بتركض ورا الزب ركض
بس انت احكي معها و شممها ريحة زبك
قلتلها اه يا خبرة
طلعتي بتعرفيها لنوال اكتر مني
قالت أنا يلي بعرفها
قلتلها يعني لايمتى بدك تحرميني من كسك
قالت أنا لو كان بأمكاني هلق رحت لعندك بس بتعرف ظروف بيتنا ما بدي حدا ينتبه عليي بشي
قلتلها ماشي انا خليني انكوى من هيجاني
قالت مازالك هيجان لهلدرجة
روح لعند هند هية بتضل صاحبتك القديمة
قلتلها شو بدنا في هند هلق انا عبقول منيح اني نسيتها
قالتلي ليش بدك تنساها ما هي سبب عذابك و طلاقك
قلتلها ماني نسيانها ولا بنساها
قالتلي شو حببك فيها سلفتي و انا بعرفها
فاجرة و متوحشة و لسانها طويل
قلتلها لانها هيك حبيتها
يا سامية صحيح هند قوية و لسانها طويل
بس في النييك بتجنن
قالتلي بدي غار بقا
قلتلها لا تغاري انتي غيرها
قالت بس انت عبتقول بتجنن
قلتلها بتجنن لأنها فاجرة في الحكي
بس انتي ما بتحكي كلام وسخ ولا انا بحكي معك
قالت مين قلك ما بحكي
قلتلها انتي ما شفتك حكيتي أو طلبتي مني احكي معك كلام وسخ
قالتلي قلت بلكي انت ما بتحب هيك كلام
قلتلها انا بيجنني هيك كلام
قالتلي وانا بحاكيك اكتر من هند
قلتلها يا ريت
قالتلي بس بشرط
قلتلها شرط شو
قالتلي بدك تكون صريح معي في كل شي
قلتلها صراحة شو قصدك
قالت انو شو ما بيصير معك بدك تحكيلي
وشو بيصير معك و مع نوال أو حتى هند قلي و احكيلي
قلتلها وليش بدي قلك
قالت أنا بنبسط على هيك حكي
قلتلها انتي عبتفاجئيني
قالت لكن احسن خلي هند و نوال ياخدوك مني
قلتلها لا تخافي بلحق عليكي و عليهن
قالت اه يا مشبعني
قلتلها هلق انتي وين تعلمني و بتعرفي الكلام الوسخ
قالت نوال بتحكيلي
و بشوف اوقات مقاطع سكس عربي او مترجم
وصرت انبسط عالحكي الوسخ
قلتلها يعني بتحبي الشرمطة
قالت اه يا وجيه خالك اهملني كتير وانا انسانة من روح و ددمم
قلتلها ما جاوبتيني بتحبي الشرمطة
قالت اي بحب انتاك متل ما نكتني عطول
قلتلها اي المرة الجاية بتشوفي شو بدي ساوي فيكي
قالت ساوي شو ما بدك أنا ملكك
بس ليك خالك قام ينام و ملك راحت على غرفتها لقوم انا بقا بحاكيك بكرة وقت بفضا
قلتلها ماشي باي
قالت باي حبي
سكرت وانا طلعت على رقم رنيم
لقيتها فاكة الحظر و فاتحة متصل
قلت لاحكي معها
قمت بعتلها صورة لزبي
شوي ولا بعتتلي
وجيه ما حاج جنان بقا
قلتلها انتي لسا ما شفتي الجنان
قالت أنا شو عملت في حالي لحتى حكيت معك
قلتلها انتي فيفتي الوحش يلي جواتي
قالت وجيه انا ماني حملك اعتقني
قلتلها اي تكرمي رح اعتقك
قالت تمام
قلتلها بس بعد ما اقرصك في كسك
قالت عيب عليك بقا
لا تخليني احظرك على طول
قلتلها كرمال **** احظريني
بس بتعرفي شغلة
قالت شو
قلتلها يمكن انا يلي فيفتي الوحش جواتك وقت بعتلك صور زبي
قالت لا فيفت ولا شي
قلتلها رنيم بزمتك ما عبتتخيلي وانا عبنيكك
قالت ما حاج بقا تقلي هيك حكي بقا
شو انت حمار ما بتفهم
قلتلها انتي يلي جبتي الدب لكرمك
انا حمار يا حمارة
قالت احترم حالك انا ماني حمارة
قلتلها خدي وعد مني يا رنيم
اذا ما بنيكك متل ما بنيك الشرموطة
قالت فشرت وانت لازم بق احظرك عطول
قلتلها حظري بقا يا شرموطة وانقلعي
او طالعي الشرموطة يلي جواتك
قالت أنا ماني شرموطة
قلتلها اذا مانك شرموطة لشو فكيتي الحظر عني
قالت انت شكلك ما بدك تفهم و تعرف تحكي
قلتلها ليكي يا رنيم انتي شكلك ممحونة والم زمان ما انتكتي ومشتهية بس مستحية
قالت روح شرمط مع شراميطك
قلتلها اي بروح بس لا تنسي وعدي الك
قالت بتحلم انقلع بقا
قلت اكيد بدها تحظريني
و سكرت بس ما حظرتني
و انا هجت عالاخر
قلت لاحكي مع نوال
بعتلها عالواتس
كانت صارت 12نص ليل كتبتها مرحبا
و رنيتلها اتصال و سكرت
بعد شوي فتحت
قالت اهلا وجيه خير انش****
شو بدك
قلتلها ما فيه شي بس اشتقتلك
قالتلي **** يعيني من اشتياقك
قلتلها نوال ما عبتحمل بدي شوفك هلق
قالت هلق مستحيل
قلتلها لشو مستحيل
قالت ابني في البيت
قلتلها وإذا
المهم بدي نيكك هلق
قالت وجيه هلق ما خرج تجي لعندي
قلتلها تعي انتي
قالت شو بياخدني هلق في هالليل من كتر ما دارك بعيدة عن دارنا
قالت ما مشان هيك بلكي حدا شافني رائحة لعندك قلتلها ليكي انتي لاقيلي عالمستودع يلي ورا داركم وانا هلق رايح لهونيك قالت وجيه لا تجي ماني جايي
قلتلها انا رايح عالمستودع واذا كنتي نوال لا تجي
سكرت الهاتف و قمت فوتتو الاركيلة و عدة المقهوة عالمطبخ
و اخدت مفتاح المستودع و رحت عليه و فتحت الباب الحديد الصغير من ضمن الباب الكبير و فتت استناها
بعد ربع ساعة ولا اجت انا كنت تارك الباب مردود
دفشتو وفاتت كنت كافي الضو و واقف ورا الباب
كانت خائفة
هية دخلت جوا الباب مسكتها من ضهرها قلتلها لا تصرخي
و سكرت الباب قفلتو
و شغلت الضو
هبة اندارت صوبي ضربتني على كتفي وقالت وجيه لا بقا تعمل فيي هيك
قلتلها شو عملت
قالت ما فيك تصبر بقا لسا مبارح متل هلق كنت عبتنيكني شو صار معك لحتى هيك هائج
قلتلها بعدين بقلك
و خلينا هلق ما نتأخر
و مسكتها و دفشتها عالحيط و لزقت فيها و صرت بوسها متل المجنون
و هية تقلي وجيه هدي عليي
وانا بوسها وافركي بزازها من فوق الإياب
بعدين نزلتها على ركبها
و طالعت زبي و فوتو في امها
و صارت تمصو و اكبسو في تمها
و قلها مصيه يا شرموطة يا بنت الكلب
و هبة عبترضع و انا ماسكها من شعرها و عبكبسو على زبي و عبسحب رأسه و برجع بكبس على زبي و هية بدها تختنق من زبي و اضربها
و تقلي اي ضربني يا ابن الحرام
قلها انا ابن حرام يا شرموطة
و اكبسو في تمها للآخر
بعدين شلتو من تمها و وقفتها و درتها و خليتها تسند ايديها عالاكياس و رفعتلها تيابها ونزلتها الكيلوت
و دفشت زبي كلو للآخر
و صرت نيكها و انا عبضرب على طيزها
و هي ة تصيح
ايييي اييي يا وجيه ارحمني
وانا عبنيكها متل المجنون
و هية قلي اييي نيكني نيك كلبتك
وانا عبضربها و قلها اي يا كلبة يا فاجرة
خدي زبي يا حمارة و عبنيكها
و عبفوت اصبعي في طيزها
تقلي طيزي لا بتوجعني
قلها بدي نيك طيزك يا قحبة
بدي شقها لطيزك يا كلبة
وانا عبنيكها في كسها و هية عبتصيح
و بعدين شلتو من كسها و حطيتو عطيزها و بصقت عليها
و هبة تقلي وجيه لا توجعني ارحمني
بوسك برجلك ارحمني
وانا ما عبرد عليها و علشدها بشعرها
و قلها بدي زلك يا قحبة
و هية تقلي اي زلني و نيكني
هون فوت زبي و هية صارت تصيح و تتأوه اه اخ اخ اخ اه اه و تقول شقيتني ما فيني زبك كبير يا ابن الحرام
و انا عبكبس فيها
و قلها اي يا فاجرة يا شلكة و هي تقول
اي اي اي سبني انا شرموطتك انا قحبتك
انا كلبة زبك
وانا عبنيكها و عبضربها على طيزها اه
هبة تقلي اه اه اه اييييييه اييييه
هلكتني شقيتلي طيزي موتتني
و انا عبكبس فيها بعدين مسكتها من شعرها و شديتها و درتها و نيمتها عالكياس و رفعتلها تجريها لفوق كتافي
و رجعت فوتو في طيزها و صرت نيكها
و هية تصيح و تقلي اه ما فيني ارحمني بترجاك ارحمني
وانا عبنيكها و عبفركلها كسها في أيدي
وعبتصيح شقيتني زبك شقني انا شو جابني لعندك
وقلها خدي يا قحبة بدك تنتاكي
وبكبس فيها زبي في طيزها للآخر
وتقول اه اه اه يا وجيه هلكتني
جيبو بقا موتتني
و انا فاصل عنها عبنيكها
لحتى صارت تصيح اه اه و ترجف وانا عبفركلها كسها
و عبنيكها متل المجنون اجت شهوتها
وانا عبكبس فيها
حسيت بدو يجي ضهري شلتو من طيزها و شديتها من شعرها و نزلتها على ركبها و صرت كنتو في امها و على وجهها لحتى خلص
فوتو في امها نضفتو عالاخر
و انا جسمي نار
و هبة ما عبتقدر تحكي
ارتكبت عالكياس و صارت ترتاح
و طلعت فيني و قالت
**** لا يوفقك هلكتني ما فيني اتحرك
شقيتلي طيزي
و انا اضحك
قالتلي الضحاك لقلك اخر شي بدي ريحك من زبك
قلتلها انتي يلي بتخسري
قالتلي ما أحسن ماتشقني
قلتلها قومي روحي احسن ما كمل عليكي
قالت لا بترجاك رحمني بقا
بدي روح بقا
قلتلها اي روحي
قالت يا ظالم هلكتني انا مجنونة يلي جيت لعندك
قلتلها بحبك بستها و ضربتها على طيزها
قالت ناقصها هالطيز لتضربها
اول عالاخر شقيتها
قلتلها اي روحي بقا لا تتأخري
ساوت تيابها و ظبطت حالها
قالت ماشي
و هية طلعت من المستودع و انا طلعت وراها سكرت الباب و قفلتو
و هبة راحت على بيتها وانا جيت على بيتي
وصلت على بيتي فتحت و فت بدون صوت
و قفلت الباب
و فتت على غرفتي و سكرت الباب
و شلحت تيابي و نمت متل ما انا


و بيكون انتهي الجزء الرابع
و الى اللقاء في الجزء الخامس


الجزء الخامس

بداية الجزء الخامس

تاني يوم الصبح
ما حسيت إلا وامي عبتفيقني
وجيه قوم يا وجيه
وانا من كتر الإرهاق ما حاسس بشي
ضلت عليي لفيقتني
و تقلي قومي يا ابني اخوك عبيستناك
قلتلها اي جاي
قالتلي اي قوم إذا لعت بدك ترجع تنام
انا والنوم في عينيي
قلتلها لا قليلو يسبقني و انا لاحقو
قالت اي بس يلا قوم و لا تتأخر
قلتلها قايم كأمي بس طلعي بقا
فهمت عليي و طلعت و سكرت الباب
وانا متل الخدران ما فيي حيل
راجعت بعقلي كل شي صار معي من رنيم لسمية لنوال
قمت من سريري وانا بدون تياب و رحت عالحمام اخدت دوش و طلعت لبست تيابي و رحت عالمطبخ لعند امي
قالتلي الولاد سبقوك فطرو و راحو عالمدرسة
و اخوك سبقك عالمحل
قلتلها اي تمام
قعدت فطرت و أمي عبتطلع فيني و انا ساكت
بعد ما شبعت قلتلها شو فيه عنا عزيمة اليوم
قالت لا شو كل يوم بدي اعمل عزيمة
بس بدي روح لعند خالتك سعاد
قلتلها بتريدي اجي وصلك
قالت بس اجهز انا بحكي معك قلتلها تمام
قمت و ودعتها و بستها في أيدها
و طلعت من البيت اركبت السيارة و رحت عالمحل
مع شغل المحل نسيت تعبي و ارهاقي
عالساعة تسعة اتصلت امي وقالت يا وجيه تعال خدني
قلتلها تكرمي يلا جاي
و قمت و انا طالع سألني وديع لوين رايح كأخي
قلتلو رايح ودي امك لبيت خالتك سعاد
بتريد انت تروح توديها لان بتريحني من لسان خالتك
قال لا روح انت لان انا بأكملها اكتر منك
قلتلو اي ضل خليني كون بوش المدفع
قلي كأخي انت الكبير و الكبير بيضل في المقدمة
قلتلو اي انتبه عالمطحنة قال كبير قال
صار يضحك و انا طلعت و ركبت السيارة
ورحت عالبيت انا وصلت كانت شايفتني من عالبرندا
دغري طلعت و سكرت الباب و ركبت جنبي
و قالت يلا ابني على بيت خالتك
قلتلها كأمي ما قلتيلي من الصبح انك رايحة على بيت خالتي
قالت اي تزكرت
اي يلا امشي
قلتلها حاضر يا باشا
ضربتني على كتفي
ومشيت
قلتلها كأمي ايمتا بدي اجي اخدك قالت بدي ضل للمغرب تعال خدني قبل المغرب
قلتلها والولاد كيف بدهن يرجعون عالبيت و مايلاقو حدا
قالت قلتلها لصباح تنزل عالبيت و تجهزلكن الغدا
قلتلها وكمان عبتخططي على كيفك
قالت اي سكوت و سوق
قلتلها امرك يا باشا
و وصلنا لبيت خالتي سعاد قالت ما بدك تنزل معي خالتك سعاد بتكون مشتاقتلك
قلتلها سلميلي عليها و انا عندي شغل
قالت اي ماشي بس لا تنسى تجي قبل المغرب تاخدني قلتلها امرك
و نزلت من السيارة و انا رجعت عالمحل و ضليت بالمحل و اخدني الشغل
رجعنا انا و اخي عالبيت
كانت مرت اخي في البيت فتحتلنا الباب
فتنا و كانت عاملتلنا الغدا و تغدينا نحنا و الولاد و قعدنا شربنا شاي انا واخي و مرت اخي
والولاد فاتو على غرفتهم و ولاد اخي طلعوا على غرفتهم
قلتلو لاخي شو رأيك تروح تجيب امك
قال أنت جيبها لان انا بدي روح انا و مرتي والولاد على بيت عمي أهلها لصباح
قلتلو اي ماشي فهمنا و صلينا قاعدين سوا
لوقت هني قامو طلعوا على شقتهم
و انا فت على غرفتي شلحت تيابي
و فت عالحمام تحممت و طلعت لبست شيرت و شيال
و طلعت عالسرير
قلت لنملي ساعتين قبل ما روح جيب امي
سمعت رنة الهاتف
فتحت الهاتف ولا احدث رسالة من سمية و باعتتلي شي عشرين مرة عالواتس
وجيه وينك ليش ما عبتردي عليي
كتبتلها اهلا سوسو هلق فتت على غرفتي و الهاتف كنت نسيان انو معي هاتف
قالت بس ما تكون نسيتني كمان
قلتلها انا بقدر بنساكي
قالت وجيه يعني ما فيك تصبر ليلة بدون ما تنيك
يعني زبك بيصدي
قلتلها ليش عبتقولي هيك
قالت يعني ما بتعرف شو عامل
قلتلها قولي بصراحة و لا تعذبيني
قالت يا حرام شو بريئ ما عامل شي
قلتلها قولي بقا حاج
قالت نسيان شو عامل في نوال في الليل
قلتلها اه ه ه
لحقت هالحيوانة لتشكيلك
قالت هالهيوانة شاققلها طيزها
شو انت مفتري
قلتلها على قبالةطيزك لحتى ساوي فيها اكتر من هيك
قالت من كل عقلك خليك تنيكني في طيزي
قلتلها اي بنشوف
قالت يا وجيه عنجد ليش هيك ساويت في نوال
قلتلها شو ساويت فيها يعني شو هبة صغيرة ولا لسانها بنت عشرين
بنت عمك عمرها فوق الخمسين يعني بينها زب متل زبي
قالت زبك لو كان بس في كسها ما عندها مشكلة
بس في طيزها هالكها
قلتلها اي و هلق شو المشكلة يعني
قالت وجيه بتطالعها من بيت بعد نص ليل و بتاخدها عالموستودع و بتنيكها
و بتقلي وين المشكلة
قلتلها يا سمية يا قلبي شو بعمل في حالي كنت عبحكي معك و هجت عالاخر و بدي طفي نار زبي بأيا طريقة و مالقيت غير نوال
قالت أنا بتضل هائج و زبك بيضل قائم
قلتلها البركة فيكي
قالت أنا قلب الحق عليي
قلتلها هلق و انا عبحكي معك زبي قايم
قالت بدي اقطعلك هالزب و ريحك منو
قلتلها شو لئيمة و بنت حرام
قالت أنا لئيمة و بنت حرام ولا انت و زبك
قلتلها يعني هلق شو وضعها لنوال
قالت شو بدو يكون وضعها رحت لعندها و ما عبتقدر تمشي
قلتلها اي احسن
قالت اي بس قالتلي انك معذبها كتير و ضاربها
قلتلها يعني قايلتلك كل شي
قالت اي قالتلي كل شي
قلتلها انا بفرجيها لهلحيوانة
قالت اي وجيه خف عنها كرمالي
قلتلها اذا كرمالك تكرم عينك
بس بشرط
قالت شو شرطك
قلتلها انتي تريحيها
قالت بس بدون نيك الطيز
قلتلها بدون شرط و نيك الطيز اول شي
قالت وجيه ولا تحلم تنيك طيزي
قلتلها ليكي لا تجاكريني
انتي بتعرفيني شو لئيم
قالت أنا يلي بعرفك
قلتلها انتي ما بيخفى عليكي شي
قالت اي بدي اسألك
قلتلها تفضلي سألي
قالت صرلي خبر انو مبارح كان عندكن عزيمة
قلتلها و حتى هاي صرلك خبرها
قالت اي بس شو هالحنية على بيت خالك جميل كل شهر بتعزمهن خالك ياسين ما تعزمو كل سنة مرة و اذا كان فيه مناسبة
قلتلها انا تفاجئت في هالعزيمة
بس بعدين عرفت السبب
قالت شو السبب قلي
قلتلها يا ستي عبيخططو امي و نادرة انو يجوزوني رنيم
قالت ايي هلق فهمت
يعني امك ما لقتلك غير رنيم لتخطبلك هية
و في عندها ملك بنتي و شيرين بنت خالك عبدو
و هني بنات و بدها تخطبلك مطلقة
قلتلها يعني اذا قالت بدي جوزك يعني جوزتني
قالت أنا قلت شو سبب هالعزيمة
قلتلها اي قوليلي هلق مين خبرك انو عملنا عزيمة لبيت خالي جميل
قالت حكت معي هند اليوم الصبح و خبرتني
قلتلها يعني هند زعلانة ولا شو
قالتلي هند ما بتعرف شي عبتسألني اذا بعرف شو سبب العزيمة
قلتلها هلق صرتي بتعرفي السبب روحي قوليلها و طمني قلبها
قالتلي وجيه هند لسا بتحبك و بتغار عليك
قلتلها بعرف
قالت مزال بتعرف ليش تاركها
قلتلها يعني ما بتعرفي
قالت يعني من وقت طلاقك ما عدت رحت لعندها
قلتلها لا ما رحت
لان امي بتعرفيها بتضل بتقل هالكلبة خربتلك بيتك اذا بشوفك عندها و قربت عليك بحكي مع خالك و بخبرو على كل شي و خليه يطلقها
قالت ايي يعني انت خايف من امك ولا خايف على هند
قلتلها هند ما بينخاف عليها و انتي بتعرفي ها شو قوية
بس بخاف على امي منها
لان اذا حكت مع امي ما فيني اسكت
و ما بدي اخسرها
و اذا سكتت بدي زعل امي مني
و انا مشان هيك ساكت ما عبقرب عليها
قالتلي هند اليوم سألتني عليك اذا عبشوفك
و طلبت مني رقمك الجديد
قلتلها اي و بس ما تكوني عطيتها رقمي
قالت اي عطيتها و بقدر ما يعطيها
قلتلها **** يسامحك شو عملتي فيني
قالت شو صرلك ما بعرفك بتخاف لهدرجة
قلتلها ما بخاف
بس انا عبصبر حالي مشان انساها
قالت وجيه بس ما تكون بتحبها عنجد لعند
قلتلها اخ يا سمية شو بدي قلك لقلك
قالت قول شو ما بدك
قلتلها و إنشاء**** قلتلها انو انا عبنيكك
قالتلي لا مستحيل قلها
قلتلها ما ضل غير تقوليلها شو فيه بيني و بينك
كانت شربت من دمك
قالت ولو لهدرجة هند بتخوف
قلتلها انا ما بتخوفني بس بعرف لأيا درجة بتغار عليي
قالت يعني بتغار عليك متل كأنها مرتك
قلتلها هند كانت بتغار عليي من مرتي
و وقت يلي عرفت مرتي بعلاقتنا و طلبت الطلاق
قالتلي أو بتطلقني و بتعطيني كل حقوقي أو يفضحك انت و مرت خالك
هون انا وافقت دغري و تطلقنا
بس امي عرفت من نجوى
و لهلق بتهددني اذا بروح لعندها بدها تخبر خالي عبدو
و أمي خبرت كل العيلة انتي و بيت خالي جميل و خالتي سعاد و خالتي سميرة
قالتلي و رنيم شو قصتها كمان
قلتلها رنيم بتعرف انو عبنيك نوال كمان و بتعرف في قصة هند
قالتلي ليك هالخبيثة
و انت بس ما تكون مقتنع فيها
قلتلها ماني مقتنع فيها
لان انا مستحيل اتجوز بقا
قالت ليك دير بالك تعرف رنيم في قصتنا
قلتلها لا تخافي ما بتعرف بشي
قالت بس هية و امها بينخاف من خباثتهم
قلتلها لا تخافي إلا ما لاقيلها حل
اي و هلق شو قالتلك هند عني كمان
قالت شو اتحركت مشاعرك اتجاه هند
قلتلها بدك الصراحة
هند ما بقدر انساها
قالت اذا بكرة رجعت لعند بتصير بتنساني
قلتلها من عقلك أنا بنساكي
قالت من عقلي ولا من كسي
اذا يا وجيه لتحاول تبعد عني اذا ما بخصيك
قلتلها طولي بالك صرت خاف منك قالت اي خاف مني و كتر مشان ما تحاول تبعد عني
قلتلها اي لكن ما بدك تحرميني كتير بعود من ايدك بتخليني ارجعلها
قالت شو ما بدك يعطيك بس لا تبعد عني لان عودتني على زبك يا ابن الحرام
قلتلها اي هيك تمام حسبي حسابك نروح عشقة اختي
قالت اي بس خليني دبر اموري مع خالك ما بدي ينتبه على شي
قلتلها انا دبريها من عندك و خبريني
قالت اي انا بخبرك
قلتلها اي ناطرك
قالت هلق بدك شي
قلتلها لا سلامتك ما بدي شي
قالت باي حبيبي
قلتلها **** معك احلى سوسو
سكرت و انا رجعت طلعت عالمحادثات
لقيت محادثة من نوال كاتبتلي وجيه وينك
قلت في الليل بحكي معها
و فيه محادثة من رقم جديد لان انا كنت ماسح رقمها لهند
كاتبتلي مرحبا وجيه
قلت اكيد هاد رقم هند
و تركتو لفي الليل
و باقي المحادثات من اختي وداد و من أشخاص كرمال الشغل
طلعت على رقم رنيم لقيتها ما حاظرتني
قلت لاحكي معها
بعتلها صورة جديدة لزبي من وقت ما شافتها
قالت الناس المحترمة بتبعت اول شي مرحبا كيفك
ما بتبعت صورة زب
قلتلها بس عببعتلك الصورة للتذكير
قالت عنجد يا وجيه ما فكرتك وسخ لهدرجة
قلتلها مزالك بتعرفيني وسخ ليش ما عبتحظريني
قالت نسيت ما حظرتك
قلتلها و انا هلق عبذكرك
قالت اي هلق تذكرت لا تخاف رح احظرك
قلتلها رنيم بدي قلك شغلة
قالت قول
قلتلها قوليلي بصراحة انتي بتعرفي انو امي و امك بدهن يقنعوني مشان اخطبك
قالت لا ما بعرف و انا ما بوافق عليك تخطبني
قلتلها قلتلك احكي بصراحة ولا تكذبي
قالت وجيه بصراحة اي بعرف
امي قنعتني
و انا بس بخاف منك بعرفك عندك علاقات كتير
قالتلي امي انتي بكرة بأيدك تخليه ما يفارقك
قلتلها اي و هلق مشان هيك ما عبتحظريني ولا كرمال زبي
قالت رجعنا لسالفة زبك
قلتلها ليكي يا رنيم انا ما خرج اتجوز و مستحيل هلق اتجوز
قالت بعرف انك ما بتتجوز لان عندك كل الشراميط
قلتلها انتي مانك احسن منهن
قالت شو محببك فيهن ما بعرف كلو عمرها اكتر من خمسين سنة
قلتلها انا بطبيعتي بحب النسوان الكبيرة
بحبهم و برغبهن اكتر من البنات الصغيرة
قالت اي مبروكين عليك
قلتلها اي ما مشكلة
قالت وجيه شو بدك مني مزال ما بدك تتزوج
قلتلها انا ما بدي منك شي
وقلت لك اكتر من مرة حظريني وانتي ما عبتحظريني
قالت تكرم هلق بدي احظرك
قلتلها يا ريت
لان اذا ما حظرتيني انا بدي احظرك
قالت لا تعذب حالك
قمت بعملها صورة و انا عبنيك نوال مامبين غير طيزها و هية مطوبزة و انا عبنيكها و حاطط اصبعي في طيزها و زبي فايت للآخر و صورة تانية عبفرشيلها كسها في زبي و مبين كبر و طول زبي
من وقت ما شافت الصور
بعتت وجوه
و قالت شو عدول وجيه
قلتلها صور
قالت بعرف صور بس مين يلي في الصورة ما مبين غير طيزها
قلتلها هاي نوال
قالت اي وانا كمان عبسأل
قلتلها لتعرفي
قالت شو بدي اعرف
قلتلها لتعرفي انو انا بعرف انو عجبك زبي
قالت من كل عقلك تضرب انت و زبك
قلتلها رنيم حاجتك بقا زودتيها
قالت وجيه بدي اسألك سوالف
قلتلها تفضلي
قالت هلق نوال كيف بتتحمل زبك و باين كسها ما كبير كتير
قلتلها بدي قلك شغلة
قالت احكي شو
قمت بعملها صور طيزها من نيكة مبارح و شلون طيزها مفتوحة
هية شافته
قالت وجيه شو هاد
قلتلها هاي من نية مبارح الساعة وحدة
قالت مبارح نكتها
قلتلها اي مبارح نكتها
و هيك ساويت فيها خليتها تروح فرشخة على بيتها
قالت ليش وين مكانها
قلتلها نكتها في المستودع يلي ورا دارها
قالت اي
قلتلها شفتي بقا ليش هند و نوال بيموتو على زبي
قالت اي شفت يخرب بيتك شو مساوي فيها
قلتلها شايفك تعودتي على صور زبي
قالت لا تعودت ولا شي
قلتلها ماشي
بدك شي هلق
قالت لا ما بدي شي
قلتلها باي
قالت باي
و سكرت
هون صارت الساعة ستة المسا
قلت لقوم روح جيب امي انا قمت عبدل تيابي ولا امي عبتدقلي رديت عليها
قالت وجيه تعال خدني قلتلها جايي مشوار الطريق
بعد ما بدلت تيابي طلعت من البيت
و ركبت السيارة و رحت على بيت خالتي
نزلت من السيارة و طلعت على شقتهم كانو في طابق التالت
و دقيت الباب فتحتلي خالتي
قالت اهلا وجيه
سلمت عليها و بوستني
قالت تفضل قلتلها يا خالتي مستعجل كتير
عيطيلي لامي
قالت فوت لنشرب قهوة
قلتلها غير مرة بس هلق مستعجل
هون امي اجت و طلعنا من عند خالتي و انا جنني جسمها وانا عبسلم عليها
ركبنا السيارة و جينا عالبيت
فتنا و صحنا للولاد من عند بيت اخي وديع نزلو
و قعدنا كلنا سوا وتعشينا و سهرنا سوا عالساعة 11انا فتت على غرفتي بدلت تيابي و طلعت عالسرير و فتحت الهاتف ما لقيت شي مهم و رقم هند ما عادت بعتت شي قلت بدي اتركها لتبعت مرة تانية
و رنيم ما بقا بدي احكي معها و نوال وسامية
قلت بدي ارتاح شوي
و سكرت الهاتف و نمت و ضليت نايم
فقت الصبح لحالي لان كنت شبعان نوم
و متل العادة فطرت انا و الولاد و هني راحو على مدارسهن و انا و اخي رحنا عالمحل و قضينا كل اليوم مسكر هاتفي وانا مشغول مع الزباين
لحتى سكرنا و جينا عالبيت انا و اخي تغدينا سوا
و بعدا الغدا فتت على غرفتي تحممت و نمت للمغرب
فقت على صوت امي قالت ما بدك تقوم تتعشا
قلتلها قايم
قمت فت عالحمام غسلت وجهي
و طلعت رحت عالمطبخ تعشيت انا و أمي و الولاد
و بعد العشاء قعدت بالصالون عملت اركيلة جهزتها و صرت اركل الولاد و أمي سهرانين عالتلفزيون
تذكرت الهاتف
قلت لابني فوت جبلي الهاتف من الغرفة
فات جاب الهاتف و فتحتو
و انا عبأركل و أمي ساوت قهوة و صبتلي فنجان
ولا الرقم راجع باعتتلي
مساالخير
ما وجيه
كتبت اي نعم وجيه مين معي
قالت شو نسيتني يا وجيه و ما بقا عبتتزكرني
قلتلها مين معي لو سمحتي
وانا صىت متأكد انها هند
قالت أنا هند
قلتلها شو ذكرك فيني هلق
قالت وجيه ليش انا نسيتك ولا لحظة
قلتلها يا مرت خالي شو بدك مني هلق
قالت وجيه انا هند انا شايفة انت يلي نسيتني و ما بدك تتذكرني
قلتلها انا نسيتك كرمال مصلحتك
قالت اي بعد ما عرفت مرتك في علاقتنا و انت طلقت مرتك
امك هددتني انو تخبر خالك اذا بحاول شوفك
قلتلها اي بعرف و قالتلي نفس الشي الي و انا خفت عليكي
بس ليش هلق تذكرتيني و بدك تحكي معي
قالت بصراحة عرفت انو كنتو مبارح عازمين بيت خالك جميل عالغدا
و سالت اليوم نوال عالهاتف
اول شاي قالت ما بتعرف
بس العصر قالتلي انو امك بدها تخطبلك رنيم
قلتلها مشان هيك عبتحكي معي
قالت وجيه قلي بصراحة انت بدك تخطب رنيم
قلتلها و انتي صدقتي انو انا بقا بتزوج
قالتلي ما كنت مصدقة بس هلق قلت بدي اسمع منك لاتأكد
قلتلها تأكدي انا مستحيل اتجوز بقا
الا اذا امي ماتت و انتي يلي بدك تجوزيني
قالت يعني ما بدك تخطب رنيم
قلتلها هند ما حاجتك بقا عبقلك مستحيل اتجوز بقا
يعني مانك مصدقتيني
قالت مصدقتك بس خفت بصراحة
قلتلها معقولة هند بتخاف
قالتلي اي صرت خاف من وقت ما تركتنيي
وجيه ما بقا فيني اصبر
قلتلها شو صاير معك
قالت اشتقتلك كتير
قلتلها هند
قالتلي روح هند
قلتلها بتعرفي شغلة
قالت شو
قلتلها انا ما بقا فيني
قالتلي شو ما بقا فيك
قلتلها ما بقا فيني اصبر بدونك
قالت اه يا وجيه قلت بدي موت و ما بقا اسمع هالكلمة منك
قلتلها بعيد الشر عنك
قالت وجيه ارحمني بقا من يوم ما تركنا بعض انا متل الميتة بدونك
خالك متل بلاتو و انت بتعرف وضعو من زمان
و انا صابرة
قلت الا ما يجي يوم و ترجعلي
قلتلها اي و شلون بدي ارحمك
قالت وجيه انت فهمان عليي انا هند
قلتلها اي فهمان عليكي و انا يلي بعرفها لهند
قالتلي بدي اسألك سؤال و جاوبني بصراحة
قلتلها سألي
قالت وجيه انا بعرف علاقتك مع نوال انت بتحبني متل الاول ولا بدك تراضيني لتنبسط متل ما عبتنبسط مع نوال
قلتلها ليكي بدي قلك بصراحة
قالت قول
قلتلها من وقت ما طلقت نجوى وانتي تركنا بعض
ما ضل عندي ثقة في حدا و صرت عايش لوحدي
نوال هية الحل لحتى انبسط بس
بس انتي انسي انك مرت خالي او انك اكبر مني بعشر سنين
بس في حياتي ما حبيت حدا بقد ما حبيتك
قالت يعني وجيه لسا بتحبني
قلتلها شو بتريدي ساوي لتتأكدي اني لسا بحبك
قالت لا تساوي شي انا يلي بدي ساوي
قلتلها شو بدك تساوي يا مجنونة
قالت هلق رجعت هند لجنونها
هلق رح تشوف هند القديمة و المجنونة
قلتلها هند ما بدي حدا يعرف بعلاقتنا
قالتلي ليش
قلتلها انتي بتعرفي ليس مشان امي و خالي و بناتك و ابنك
ما بدي حدا يأذيكي
قالتلي وجيه ما قلتلك شو بدي ساوي
قلتلها قولي بقا
قالت هلق بدي اجي لعندك
قلتلها لا لا لا
لا تجني لحقانين نشوف بعض و نشبع من بعض
قالت بدي انت هلق اشبع منك
وجيه فهام بقا انا بحبك و بعشقك و بحن بدونك
قلتلها شو صرلك صبري لبكرة بس
قالت أنا فيني اقدر اصبر لبكرة
قلتلها اصبري كرمالي
قالت وجيه انتي الوحيد يلي بخصعلك
قلتلها ليك هند
قالت يا قلب هند
قلتلها هلق سكري و فوتي على غرفتك و انا كمان سهران مع امي والولاد لقوم فوت على غرفتي وبدقلك مكالمة فيديو
قالت اي ربع ساعة لفوت على غرفتي و جهز حالي
قلتلها جهازي حالك يا عروس
قالتلي يا ريت هلق تكون عريسي
قلتلها يلا لا تتأخري انا لسكر
قالت ماشي باي
سكرت
و هون صارت الساعة عشرة و نص
قمت ضبيت الاركيلة و اخدتها عالمطبخ و أمي كانت لمت كاسات القهوة و اخدتهن عالمطبخ و رجعت فاتت نامت و الولاد كانو فاتو على غرفتهم لينامو
ضليت انا فتت على الغرفة و قفلت الباب و خليت الضو شغال
وطلعت على السرير
شوي ولا باعتتلي عالواتس
دق
قمت دقيتلها مكالمة فيديو
وشفتها قلبي صار يرجف كأني ولد صغير
قالتلي شو صرلك قلتلها هند انا كنت ضايع بدونك
قالتلي انت ولا انا
كانت لابسة شلحة طويلة بحمالات بفتحة بالضهر
و صدرها مكشوف من كبر بزازها و طيزها كبيرة نافرة
قلتلها اه يا هند انا ما بقا فيني اصبر
قالت وجيه ولا انا
قلتلها لساتك متل ما انتي
قالتلي اه يا وجيه تعال مسكني متل ما كنت تنيكني و تشدني من شعري و راسي
قلتلها بتتحملي لسا انو اقسى عليكي
قالت اي وجيه مسكني ما حدا بيقدر بيخضعني الا انت
قلتلها هند تعي لمسيني
قالتلي وجيه انا قدام بين ايديك بوسني و سمني و عصرني تفركلي بزازي
قلها ريحتك متل اول مانسيتها
تقلي اي سمني من رقبتي دوبني بوسني برقبتي
قلها اه علي لمسة من كل جسمك من ضهرك و من صدرك و من طيزك اه ملمس منحنيات طيزك وشكلها هند بعشقك وقت تشمي رقبتي وصدري و تبوسيلي صدري وانا شدك بشعرك و خليكي تنزلي على ركبة
و تشلحيني تيابي
تقلي اي وجيه شدني يا وجيه شدني من شعري و ركعني قدامك اي حط زبك على وجه
قلها اي مسكيه الو زمان محروم منك
تقلي اي حطو على وجهي خليني شمو يا وجيه اي بدي الحسو الي زمان ما لحستو ولا مصيتو
قلها حطيتو بتمك لزبي و فوتو عبترضعيه
و هية تقلي فوتو بدي مصور اه يا وجيه
قلها اي مصيه و اكبسو راسك عليه فوتو للآخر
تقلي اي خنقني يا عمري بدي زبك يخنقني اشتقتلك
قلها اي هند زبي نار
تقلي اه اه يا وجيه رحمني ما فيني كبسو في تمي خنقني يا وجيه
وانا قلها اي مصيه ومسكت راسك و وقفتك ونيمتك على السرير على ضهرك و رفعتلك اجريكي ونزلت لبين فخادك و عبشم كسك و شم ريحتو
تقلي اي يا وجيه ريحني كسي نار لحسني و دوبني
اه و تكبسلي راسي على كسها
قلها كسك وانا مصور والحسو
تقلي اي لحسني وجيه نيكني
بدي انتاك متل زمان اه كسي
قلها انتي ملكي
تقلي انا تحت رجلك بس نيكني
قلها شو بدك يا فاجرة
تقلي اي زلني اي انا رخيصة يا وجيه انا تحت رجلك نيكني
قلها شو بدك
تقلي نيكني وجيه نيكني ما فيني
قلها قمت تركت كسك و حطيت زبي على كسك و صرت فرشيه
و تقلي وجيه نيكني بقا ما فيني فوتو بقا
قلها فوتو في كسك لجوا
تقلي اه اه اي نيكني لا ترحمني بس نيكني
قلها وانا نيكك وأيدي على رقبتك عبخنقك وانا عبنيكك
تقلي اي خنقني كسي ملك كسي انت نياكو
قلها اي يا ممحونة بدك تنتاكي اه اي وين بفضيه
تقلي خليه جوا رويني من زبك انا متل الأرض الناشفة
اي كتتو جوا
قلها اجا وانا كابسو لجوا تقلي اي يا وجيه اه على زبك و على نيكك الي بس بدي بكرة يجي لاركع تحت رجلك لتنيكني و تزلني انا خاضعة الك قلها اه يا هند رجعتيلي الحياة
تقلي اه اجا ضهري معك الي زمان ما انبسطت
قلتلها بكرة كيف بدك تطلعي من البيت
قالتلي بقلهن للبنات اني رايحة عالدكتورة
قلتلها اي انا بلاقيلك لعند العيادة
قالتلي اي انا بس طلعت من البيت ببعتلك اني طالعة وباخد تكسي للعيادة وانتي بتلاقيلي
قلتلها ماشي
قالتلي بس لوين بدك تاخدني
قلتلها بدي اخدك على بيت وداد
قالت اي بعرفو تمام
قلتلها هلق نامي
وانا بدي نام
قالتلي اي بأمرك يا سيد راسي
قلتلها بحبك
باي
بعتتلي ملصق قلب
و سكرت انا و هية
و نمت فورا
صحيت على صوت امي متل العادة


انتهى الجزء الخامس


و الى اللقاء في الجزء السادس



الجزء السادس





بداية الجزء السادس







اليوم كان يوم الخميس
صحيت على صوت امي
عبتفيقني قوم يا وجيه
يا وجيه قوم يا ابني
قلتلها قايم يلا صحيت
قالتلي شو عبيصير معك
قلتلها ما عبيصير شي
قالت صرت عبتتأخر لتفيق
قلتلها ما فيه شي بس تأخرت بالسهر شوي
قالت لا بقا تتأخر مشان تفيق بكير
قلتلها ماشي امرك
قالت قوم بقا لتفطر و تروح انت و اخوك
قلتلها ماشي
روحي و انا لاحقك
قالت لا تتأخر
قلتلها حاضر
هية راحت و انا قمت من سريري و رحت عالحمام تحممت وطلعت عالغرفة لبست تيابي و رحت عالمطبخ لقيت امي و اخي قاعدين
صبحت عليهن و قعدت صرت أفطر
قال وديع اخي شو بدك تساوي بكرة الجمعة
قلتلو ما بدي ساوي شي ليش شو عندك انت
قال بدنا نروح عالمزرعة قلت اذا ما عندك شي بكرة بلكي بتروح معنا
قلتلو انا ما رح اقدر روح هود امك والولاد معكن
قال اكيد بدنا ناخدهن
بس كنت بدي قلك بدي السيارة اذا ما بتلزمك بكرة
قلتلو خدها انا اذا لزمت و بدي روح مشوار باخد البيكاب
قال ماشي هيك تمام
قلتلو انتو روحو نبسطو
قالت امي السيارة ما بتشيلنا كلنا
قلها وديع باخدكن على دفعتين
قلتلها انا يا امي ريحي بالك و نبسطي
قالت يخليلي انتو
خلصت فطور و قمت أنا و اخي و بسنا ايد امي و طلعنا من البيت و ركبنا بالسيارة و رحنا عالمحل قعدنا و اشتغلت الحركة في المحل و انشغلنا
الساعة تسعة و نص رن الهاتف ولا هند باعتتلي عالواتس تعال لاقيلي بسرعة
كتبتلها انا جايي حاضر
و سكرت الهاتف و قمت طلعت من المحل و ركبت السيارة و قلت لروح على حارة بيت خالي لشوفها اذا ركبت بالسيارة ولا لساتها
وصلت لرأس الشارع شفتها عبتركب السيارة لابسة جلباب لونه بني
هية ركبت بالتكسي و مشو
و انا ضليت ماشي بالسيارة وراهن
لوصلو للعيادة نزلت من التكسي مشت التكسي
و انا كنت صرت قدامها اشرتلها تطلع فتحت الباب و طلعت قعدت جنبي
قالت امشي بسرعة
قلتلها حاضر بس لنسلم
قالت امشي بسرعة لحقانين نسلم
و مشينا بالسيارة و عالطريق
صارت تبوسني في خدي و رقبتي و أيدها عبتفركلي زبي
قلتلها شو صرلك شايفك ما بدك تخليني سوق
قالتلي اشتقتلك كتير يا وجيه
ما فيني اتحمل ولا اصبر بقا
قلتلها ليكي وصلنا عالبيت
وقفنا تحت قدام البناية صفيت السيارة و نزلنا طلعنا عالشقة فتحت الباب و فت قدامها و هية فاتت ورايي
انا صرت جوا و سكرت الباب
و هية دفشتني عالباب و لزقت فيني و صارت تبوسني و مسكنا شفافنا و هبة عبتفركلي زبي من فوق البنطلون
و تعن و تتأوه
و انا لقيت أيدي على رأسها و مسكت شعرها و شديت ال**** من على رأسها و صرت اتحكم فيها و مصمصها و هية تفتحلي زرار القميص و شلحتو و شلحت الشيال
و انا فكيتلها الجلباب و نزلتو من عليها
ضلت بروب قصير للركبة بني عسلي بدون كمام و حمالات منه و فيه
و ما لابسة ستيانة
و صارت تكبس بزازها على صدري و انا ساند ضهري عالباب ما عبساوي غير انو ماسك شعرها و عبمصمصها و هية صارت تمصلي رقبتي و تعضني بين رقبتي و كتافي و تتأوه
نزلت على صدري تبوسو و تلحسو
و صوتها عبيعلى
تقلي اه اه اه يا وجيه ما فيني اتحمل
هون شديتها بشعرها لورا و نيمتها عالارض و نمت فوقها و هية تقول اه اه اه يا وجيه شو عبتساوي فيني
و انا صرت افركلها بزازها و بوسها وعبكبس زبي بين فخادها
و تقلي اخ اخ اه يا وجيه
طالعتلها بزازها وصرت مصهن و العبلها في هن و اعصرهن
تقلي اه وجيه مصهن اي وجيه مصهن بحبك
وانا فوقها و هية مستسلمة تحتي
لحتى قمت من فوقها وضليت على ركبي جنبها
شديتها بشعرها و قلبتها على بطنها و خليتها تركع على ايديها و ركبها وانا جنبها على ركبي
مسكت شعرها بايدي اليسار
و أيدي اليمين نزلتها الكلسون لتحت فخادها
و صرت افركلها كسها و طيزها بايدي اليمين
و أيدي اليسار ماسك شعرها و عبشدها فيهن
و هبة تصيح اخ كسي يا وجيه
قلها وطي صوتك يا ممحونة
و انا افركلها كسها و فوت أصابعي جوا كسها
و هية تزيد صياح
اه اه اي اخ اخ اي يا وجيه هلكتني ريحني بوس ايدك ريحني
و انا عبزيد فيها و هية صارت تحرك طيزها و ترجف
تقلي اخ اخ يا وجيه جبتلي شهوتي
ريحني اي ريحني نيكني بدي زبك ينيكني بقا
و انا قلها شو بدك يا فاجرة
تقلي اي انا فاجرة تحت زبك
بس نيكني ما فيني اه يا وجيه
و انا افركلها كسها و فوت صابيعي في كسها كلهن
و تصير تصيح اخ اي يا وجيه لا تعذبني كسي نار
ما عبتحمل
و انا اضربها على طيزها
والايد يلي عبشد شعرها فيها افركلها بزازها و اضربها عليهن و اضربها على وجهها
و قلها فضحتيني يا ممحونة
تقلي اي ضربني حبيبي أنا ملكك جننتني بس نيكني بدي زبك في كسي اه اه
وانا قلها بدك تنتاكي ما هيك
تقلي اي نيكني
و انا صرت فوت أصابع أيدي كلهن في كسها وعبسرع و هية تصيح اه كسي وجيه فوت زبك
و ترجف و تحرك طيزها و تقول رحمني بترجاك
ليش ما عبتنيكني بقا
صارت تصيح و صوتها راح و فتحت تمها و عبترجف و عبتتحرك طيزها بسرعة
قلها جيبي شهوتك يا قحبة
جيبيها بسرعة
تقلي اه جبتها حبيبي بس نيكني بقا بترجاك
حطت راسها عالارضو وانا شلحت بنطلون و السليب
و رفعت حالي جنبها بس ضليت على ركبي
و رجعت افركلها كسها و فوت أصابعي كلهن
ضليت على ركبة وحدة و الرجل التانية حطيتها
فوق راسها و دست على رأسها
تقلي اي دوس عراسي بس نيكني زلني اي
و انا عنيكها في أيدي و رجلي فوق راسها
و صايرة طيزها مصدرة لفوق و تصيح
و انا اضربها على طيزها
قلها سكتي يا قحبة سكتي فضحتينا
تقلي اخ اه اخ شقيتلي كسي جننتني
و صرت زيد عليها في كسها
و تقلي موتني يا ابن الحرام جننتني
وجيه ريحني بوس أجرك نيكني
و صرت زيد عليها و صارت ترجف و تتأوه متل المجنونة و تصيح
صارت تصرخ سمعت الحارة صوتها
وانا دوس عراسها قلها سكتي يا قحبة
وهية ولا عبتسمع شي
لحتى رجفت و طيزها صارت تهز بسرعة
و انا عبكبس فيها بأيدي
تقلي اخ اخ اخ يا وجيه
جبتهم يا وجيه تالت مرة جننتني
هدي جسمها و خمدت حركتها
شلت رجلي من على رأسها
و ضلت نايمة على بطنها مدت رجليها بس عبتعن و تتأوه ولا كلمة
و انا عبيتفرج عليها
بعدين مسكتها ايد من كتفها و ايد من طيزها و قلبتها على ضهرها
قالتلي اي تعال بقا ركبني بدك تنيكني ما هيك
ما رديت عليها رحت لبين تجريها و هية متسطحة رفعتلها تجريها بعدتهن عن بعض
قالت اي فوتو بقا بدي زبك
و حطيت راسي على كسها و صرت الحياه كسها
والحسلها مية كسها و شهوتها من على فخادها
تقلي ليش عبتعزبني هيك بترجاك نيكني
و انا عبلحسلها كسها و عبفوت لساني جوا كسها
تقلي اخ يا وجيه ليش عبتزلني
انا حبيبتك
وانا عبمصلها كسها و زنبورها
و هية رجعت زاد صياحها و تمسكلي راسي و تكبسو على كسها
تقلي اخ جننتني رحمني بقا و ترفع طيزها و انا عبمصلها كسها و تكبس راسي على كسها
تقول بدها تفوت راسي في كسها
تقلي ما فيني وجيه اه اه كسي يلعن شرفك يا وجيه جننتني
وانا صرت فوت اصبعي وانا عبمصلها كسها
تقلي لا ما هيك جننتني
و انا ماني اسمعها ابدا
عبتحكي لحالها
وانا زيد سرعة أيدي في كسها وعبلحسها
و هية ترفع طيزها تحت تمي
وانفي و لساني جوات كسها و افركهن في كسها
تقلي لا يا ابن الحرام و ترفع طيزها و نسبت رجلها في الأرض و ترفع طيزها وتهزها تحت تمي
تقلي اخ اه ليش هيك عبتساوي فيني
و تكبس راسي و تشدني بشعري فوق كسها
وانا عبفوت اصبعي في كسها صرت فوت الاصبع الطويلة في طيزها
انا قوتها و انفجرت لا
تقول لا يا وجيه طيزي لا و انا ما عبرد عليها
و صرت طالع الاصبعين و فوتهن سوا و انا عبمصلها كسها
و هية صارت حركاتها متل المجنونة
تقلي لا يلعن عرضك يا وجيه جننتني يا ابن الحرام
هلكتني نيكني بقا ليش ما عبتنيكني
اه اه
و تصيح يلعن كس امك يا وجيه
هلكت كسي هلكت كسسسيسسيي
و صارت ترجف و هالمرة جابت على وجهي و هبة عبتكبس راسي على كسها و تتأوه
و تقلي ما شبعت من كسي بقا
قوم بقا نيكني
قمت مسكتها من شعرها و جلستها و وقفتها و وقفت معها شلحتها الروب و شلتها الكيلوت من عند ركبها
و انا واقف قدامها و ماسكها بشعرها و اضربها
و قلها عبتسبيني على امي يا قحبة
قالت اي بدي سبك
جننتني
وانا عبضربها و بفوت أيدي في امها و قلها مصيها يا قحبة شوفي شهوتك
تقلي اي نيكني
وهية ماسكة زبي و عبتلعب فيه
و تقلي اخ على زبك يا وجيه
بترجاك نيكني بقا
قلتلها عبتسبيني يا شرموطة على امي
تقلي اي بدي سبك كس امك يا وجيه
و انا اضربها على وجهها و على بزازها
و هية تصيح اكتر
و تقلي اي بكرهها لامك يا ابن الحرام
وصار فجرها يزيد وتقلي يلعن كسها لامك
نيكني بقا شو بدك اكتر من هيك
وانا عبضربها و هية عبتمص أيدي و تبوسها تقلي اي بحبك يا ابن كس امك
و انا اضحك و هية تزيد
بعدين مسكتها من شعرها و نزلتها على ركبها و مسكت رأسها و حطيت زبي على وجهها وصرت اضربها فيه على وجهها
تقلي زبك قائم ما بدو مص نيكني
امسك واضربها فيه
بعدين حطيتو في امها و فوتو كلو
قلها مصي يا قحبة و انا كابس رأسها عليه
و عبفوتو كلو في تمها
وعبضربها وقلها مصيه لزبي
بدو ينيك شرفك هلق شالتو من تمها
تقلي اي نيك شرفي
اي شرفي تحت زبك
يلعن عرضو لزبك شو عمل فيني
و رجعت فوتو في تمها قلها اي خدي يا شرموطة
و عبكبس رأسها على زبي يفوت كلو
بدها تختنق
وترجع تمصو عادي
و ارجع اكبسو في تمها
بعدين مسكتها براسها و شديتها بشعرها
و قلتلها تعي بقا يا قحبة
نمت قدامها
قلتلها طلعي على زبي
قالت ايه اه اه اه ايه
و طلعت فوقي و مسكت زبي و فوتتو في كسها كبست عليه كل جسمها فات مع البيضات
تتأوه و تصيح
تقول اي اي اي صار جوا كسي
وجيه زبك جوا كسي
وانا حطيت راسي عالارض
و تركتها هية تنيك زبي
خلتو جواتها و تحرك طيزها لقدام و لورا بدون ما ترفع طيزها و هوي جولتها
تقول اه على زبك بدي اتركوا جوا كسي نار
بعدين سندت ايديها على صدري و صار تطلع و تنزل
اول شي عالهادي بعدين صارت تسرع و تصيح
و طيزها كبيرة وقت تلطم في زبي تصيح مع كل لطمة
وانا تاركها هية تتحرك
تقلي اي يا وجيه زبك عبينيكني اه
جننتني لصار زبك في كسي اخ اه
اي سكوت خليني انا احكي لا تحكي
مبسوط زبك عبينيكني الك زمان ما نكتني
الي زمان ما حسيت هالاحساس
اه و تطلع و تنزل
و تقول كسي كسي نيكو لكسي اكتر
اه اي اي اي اه اه
بعدين زادت سرعتها كأنها عبتضربني و تصيح اخ يا وجيه نيكني في كسي
يلعن عرضك اي شوهالزب يا ابن الحرام
نيكني اي اي و انا ساكت هية عبتصيح و تزيد سرعتها تطلع و تنزل شي خمس مرات و اخر مرة تكبسو جولتها للآخر و تفركسها عليه لورا ولقدام
و ترجع تطلع و تنزل
تقلي بدي حس فيه جواتي
اه جننتني في زبك
بعدين أسرعت و صارت ترجف و كبسةعليه للآخر و نامت على صدري صارت تعضني في رقبتي و تشد عليي
و حركت طيزها لقدام و لورا و لسا زبي جوا كسها
و هبة نايمة على صدري
قالتلي جبتهم دبحتني صارت خامس مرة جايبة شهوتي
قلتلها اي قومي مصيه
قامت من عليه و قعدت على ركبها بين اجريي و مسكتو و صارت تمصو و تنضفو
وقلها نضفيهه هاي شهوتك تقلي امممممم
بعدين رفعتلها راسها من عليه و قمت من قدامها
قالت شو بعمل
قلتلها خليكي متل ما انتي
و جيت لوراها و نزلت على ركبي و مسكت زبي و فوتو دغري في كسها
صاحت اي فوتو كلو نيكني وجيه
و صرت نيكها اول شي عالهادي
مسكت شعرها بأيدي اليمين
و أيدي اليسار على طيزها عبضربها عليها
و هية تصيح اي ضربني
و انا شاددلها شعرها لورا و عبنيكها
و تقلي ايي نيكني يلعن عرض زبك نيكني
فوتو كبسو خليه جوا
اه اه اه
وانا اكبسو للآخر
وتصيح اي هيك
نيكني هيك كبوس لجوا طالعو من تمي
يلعن شرف امك نيك
وانا اضربها عطيزها قلها خدي يا قحبة يلعن شرفك شو شرموطة
و زيد حركتي عليها
و هية تصيح اي نيك شو خوفان على زبك
ولاك نيك نيكني
ولاك نيكو لكسي
كسي هوي يلي قتلو لابوك
تارك عندو ولاك نيك
وانا ما عاد فيني استحمام عهرها و فجارتها
قلها خدي يا شرموطة ما عبتشبعي
تقلي اذا بتشقني ما بيشبع ولاك نيكني
انا هون فوت اصبعي في طيزها تقلي لا لا لا طيزي لا لا
وانا فوت اصبعي و طالعها في طيزها
تقلي شيل اصبعك من طيزي
بدك تتمرجل على طيزي
ولاك نيك كسي و شبعو
و انا عبضربها و بشدها بشعرها و زبي للآخر في كسها و اصبعي في طيزها
و هية عبتصيح
وجيه اه اه على زبك
وانا صرت على آخري
وصارت تسرع دقات قلبي
و صرت انفخ
تقلي اي نيك نيكو اي نيكني شبعني منو
قلتلها بدو يجي وين كبو
تقلي كبو جوا
ولاك كبو جوا بدي حس فيه جواتي لا تخاف ما بحبل
نيكني براحتك و صرت زيد سرعتي
وهية تقلي اي جيبو جوا كسي اي
فضيه
وانا صرت ترجف وحسين زبي بدو ينفجر نصين
و اجا جواتها و انا ماسكها في طيزها وكابسو فيها للآخر
و هية تقلي اي اي دخيلك و دخيل زبك اه اه اه
وانا شلتو منها وتسطحت عالبلاط جنبها و هية صلت نايمة على بطنها و سكتت ولا كلمة
وانا بعدين نمت على جنبي و صرت طلع فيها و هية تطلع فيني و تنيناتنا ساكتين
بعدين قلتلها قومي من على البلاط هلق ببيوجعك بطنك
قالتلي خلليت فيني شي ما بيوجعني
قلتلها انتي بدك هييك
قالت اي بدي هيك و اكتر لسا
قلتلها يا لطيف شو ممحونة صايرة
قالتلي اسأل حالك لانك تركتني كل هالمدة
قلتلها هند ما فكرتي تنتاكي من حدا في غياب خالي
طلعت فيني و زورتني
قالتلي انا قوية و فااجررة و انت بتعرف
ما بحب يلي بيكون معي يكون أضعف مني ما بننبسط
بدي يلي بيخضعني تحته
مشان هيك ما حدا بيشبعني غيرك
وما حدا بيخليني أخضع تحت زبه غيرك
قلتلها اي قومي بقا
قمت قدامها ساعدتها قامت
قلتلها روحي عالصالون وانا هلق لاحقك
قالتلي شو بدك تساوي
قلتلها بدي شغل الكهربا و افتح سكار ألمي
و شغل السخان مشان نتحمم
قالت اي لو اول ما فتنا ساويتهن كنا هلق عبنتحمم
قلتلها مين يلي دفشني عالباب اول ما فتنا
قالتلي اي و صارت تضحك
قلتلها ضحكي يا قحبة
قالتلي انا قحبتك بس وحياتك
قلتلها بعرف
و هية راحت عالصالون
وانا شغلت الكهربا و فتحت سكار ألمي و شغلت السخان
و جهزتت كل شي و جيت لعندها عالصالون قعدت جنبها ولفيتها بحضني وو صرت بوسها
و هية تبوسني
هون صارت الساعة رائحة عال12 الضهر طلعت بالساعة قالت يا لطيف شو عبيمر عالوقت بسرعة
يلعن حظي في بالي لسا بكير
قلتلها شو رااايك نضل هون اليوم
قالت و شو بدي قول للبنات و لرياض و لحالك اذا حكا معي
قلتلها بتدبر هلق بلاقيللك حل
قالت و شو الحل يا ابو الحلول
و هبة ماسكة زبي
قلتلها اي ممسكيه عقلي بشتغل منو
صارت تضحك
وقالت اي شو الحل
قلتلها اختك شو كان اسمها
قالتلي اي وحدة منهن قصدك
قلتلها اختك يلي اجت مرة لعندك و شافتني معك
قالتلي اي قصدك اختي هبة يلي اصغر مني عمرها 45 سنة
قلتلها اي هية
قالت شو بدك منها
قلتلها انا ما بدي منها انتي بدك منها و تحكي معها
قالت شو بدي احكي معها
قلتلهاا هاي اختك بعرف أنها مطلقة و عائشة مع ابنها في بيت أهلك
قالت اي صحيح
قلتلها بتحكي معها و بتقوليلها الموضوع كلو انو انا وانتي مع بعض و بدنا نام هالليلة سوا
قالت من كل عقلك بدي اقددر احكي معها هيك
قلتلها بتحكي و هية بتعرف بعلاقتنا من زمان و ما فسدت علينا
قالت اي صحيح سري عندها في بير
قلتلها بتقوليلها لهبة انك بدك تقولي اولادك انك بعد ما طلعتي من العيادة و شفتو بعض بالسوق و عزمتك و جيتي لعندها و خلتك تنامي عندها و اذا اتصلوا ولادك معها وسالوها عنك تقلهم اي بدها تنام عندي هالليلة
قالتلي يخرب بيت زبك على هالخطة
انت ابليس
قلتلها تربايتك يا ماما
قالتلي ترباية امك هديك خديجة
قلتلها بدك ترجعي تكملي الخطة
قالت و شو كمان
قلتلها بتحكي مع سامية و بتقوليلها نفس الكلام وانك بدك تنامي عند اختك
قالت وإذا قالولي تعي لسا بكير
قليلهن طلعت من العيادة و كنت تعبانة كتير و خالتك ما عبتخليني اجي
و انتي فهمي اختك تقول نفس الكلام اولادك
قالت حاضر
لاحكي مع اختي لكن
قلتلها احكي ولا تنسي ولا كلمة
قالت ماشي
قلتلها لفوت انا اتحمم لبين ما انتي تحكي مع اختك و بنتك
قالت اي روح بسرعة
هبة صارت تحكي مع اختها
وانا فت عالحمام لقيت المي سخنت اتحممت و طلعت من حمام
قالتلي حكيت مع اختي و فهمتها كل شي وقتلها شو بدها تقول للولاد اذا حكو معها
قلتلها اي و ساميحكيتي معها
قالت هلق بحكي معها
قلتلها لكن لالبس انا تيابي و انزل جيب عشا وغراض السهرة مشروب و عدة الاركيلة و مي للشرب و فواكه
قالت اي جيب لا تنسى شي جيب مشرووب
بدي سعرك سهرة عمرك الليلة ليلة الخميس
صرت اضحك قلتلها انتي يلي ما رح تنسي هالسهرة بعمرك
قالت يا ريت
وانا رحت لبست تيابي
ونزلت من الشقة و هبة صارت تحكي مع بنت سامية انو بدها تنام الليلة عند اختها
وانا ضليت رايح لعند اخي عالمحل قلتلو يقول لامي انا طلعت برا المدينة بدي جيب نقلة حبوب
و اخدت البيكاب معي و انا بدي نام مطرح ما انا رايح
قلي ماشي يا معلم عطيتو مفاتيح السيارة و اخدت مفاتيح البيكاب و ركبت ررحت اشتريت كل شي عشا و مشروب واشتريتلها روب مخررم مشان السهرة و طقم كلسون و ستيانة
و اشتريت مي للشرب و فواكه و لوازم الاركيلة فحم و معسل و قدااحات و لبن حولت ما انسى شيي
و حططيتهن بالبيكاب و رحت عالشقة صفين البيكاب تحت العمارة و طالعت الاغراض عالشقة على دفعتين
و فت لقيتها فائتة متحممة و طالعة من الحمام لابسة نفس الروب
قلتلها شو صار معك
قالتلي حكيتت ممع سامية و قلتلها انو بدي نام عند خالتك قالتلي انو بتعرف انو هية معي
قلتلها اي وشو صار
قالت ما صار شي سامية بتعرف في علاقتي معك منن زمان و انو بتقول لاخوتها انو انا نايمة في بيت اهلي مع اختي
قلتلها يعني سامية بتعرف انك معي
قالت اي بتعرف بس ما بتحكي شي
قلتلها لكن الخطة كملت
قالتلي اي كملت
قلتلها اليوم النيك لللصبح
قالتلي بدي خليك تنيكني للصبح



و هون بينتهي الجزء السادس


و الى اللقاء في الجزء السابع


الجزء السابع

بداية الجزء السابع

هون صارت الساعة اكتر من تنتين
و كنت قاعد انا و هية عالكنبة
قالتلي شو جبت معك
قلتلها جبت كل شي بيجي على بالك
قالتلي انا جعت بدي اكل
قلتلها اي تزكرت قومي شيلي الاكل من الكياس و حطيهن في صحون مشان ناكل
قالتلي تكرم
قامت اخدت كياس الاكل عالمطبخ و حطت الاكل في صحون و جهزت كل شي
و صارت تصحلي وجيه تعال اتناول مني الصحون
قمت و صرت اخد منها الصحون وانقلهن عالصالون و حطهن عالطاولة و ناولتني الكاسات و قنينة المشروب والمي للشرب و الخبز
لخلصت اجت ورايي قعدنا عالكنبة جنب بعض و لزقت فيني قالتلي بتعرف شغلة قلتلها شو بدك
قالتلي قوم شلاح تيابك خليك عالشيرت و الشيال قلتلها و انتي
قالت انا كأني شالحة يعني هالروب شو مستر مني و مع هيك بدي اشلحو بدي ضل عالكلسون و الستيانة
قلتلها اذبعـد هيك تكرمي بس قومي شلحي
قالت تكرم
هية قامت و شلحت الروب
و انا شلحت تيابي كلهن ما عدا الشرت والشيال و قعدت جنبها ولفيتها بحضني
قلتلها ما بدك تخليني اتغدا
قالتلي انا بدي ياك تتغدا منيح لحتى تقدر تنيكني منيح
قلتلها بعرفك بدك مصلحتك
قالتلي هلق بتشوف بس هلق خلينا ناكل
قلتلها حاضر يا مدام هند
بلشنا ناكل و تطعميني في ايدها و تقلي كول غزيلي حالك
و انا طعميها في ايدي وكنت جايب قنينة مشروب و قنينة سفن ابو صرت اكسر المشروب في سفن اب و نشرب عالاكل
تقلي اه يا فنان حتى المشروب انت عندك مزاج فيه
قلتلها بس المشروب و غمزتها
قالتلي لا تذكرني جبتلي شهوتي اربع مرات في ايدك و تمك هلكتني
قلتلها يعني هلكتك عنجد
قالتلي هلكت كسي يخرب بيت 🏠 زبك
قلتلها بتعمليها اذا كان تمك متل كسك كبيرر
قالتلي لسا اكبر بكتير
و نحنا عبناكل و منشرب المشروب و منسجمين
ولا عبيرن هاتف 📞 هند مكالمة فيديو
قالتلي هاي اختي هبة عبتدق فيديو
قلتلها شو بدها مع انها بتعرفك انك معي
قالت ما بعرف شو بدي اتصرف
قلتلها ارفضي المكالمة و حاكيها عالوتس كتابة 📝
و شوفي شو بدها
قالتلي ماشي
رفضت المكالمة و صارت تكتبلها عالواتس
خير يا هبة شو بدك ليس عبتدقي فيديو
كتبتلها هبة هندي حبيبتي قلت بحكي معكن وبتسلا شوي
كتبتلها هند ما بتعرفي انو انا مع وجيه
كتبتلها هبة لانكن مع بعض عبدقلك فيديو
هون قلتلها لهند قوليلها بيقلك وجيه نحنا شالحين كل تيابنا و شو بدك بالضبط
قالتلي تكرم
كتبتلها هند بيقلك وجيه نحنا شالحين كل تيابنا و شو بدك بالضبط
كتبتلها هبة مشتهية شوفكن متل مانتو اعتبروني ما موجودة
كتبتلها هند اذا مشتهية روحي شوفي افلام سكس و بترتاحي
كتبتلها هبة اول ما حاكيتيني و قلتيلي انك مع وجيه ما بعرف شو صرلي مع انك انتي اكبر مني بعشر سنين و مع هيك عايشة حياتك و عبتنبسطي مع انك متزوجة
كتبتلها هند يا هبة انتي بتعرفي انو وجيه هوي جوزي الحقيقي و ما حدا بيشبعني غيرو
كتبتلها هبة اختي انا هاد يلي بدي شوفو شلون بيشبعك و شلون عبتنبسطي معو
هون قلتلها لهند هاي اختك بدها تنتاك بس مستحية
قالتلي لشوف اخرتها معها
كتبتلها هند هلق بدي اعرف انتي بدك تشوفينا ولا بدك تنتاكي احكي بصراحة
كتبتلها هبة بصراحة خليني شوف و اذا بدك بشاركن بس عالهاتف يعني بحكي كاني معكن
كتبتلها هند لاسأل وجيه و اذا رفض لا تزعلي مني
كتبتلها هبة ماشي سأليه و شوبدكن بساوي
كتبتلها هند اي ماشي
هون قلتلها بتسأليها اذا لحالها في البيت و بدها تشلح كمان كل تيابها لان اذا حاولت تفسد علينا بتكون هية متلنا و بتقيليها بتدقي على حاتف وجيه لان بدو يسجل المكالمة تسجيل فيديو شاشة
مشان ما تحاولي تخبري حدا
قالتلي هند اي هاد الكلام
كتبتلها هند
يا هبة انتي لحالك في البيت ولا معك حدا
كتبتلها هبة انا لحالي لان بعدا ما تغدينا راح ابني لعند رفقاته بدو ينام مع رفقاتو و بدهن يطلعو بكير يروحو رحلة مع بعض و انا ضليت لحالي
كتبتلها هند اي منيح
و كمان بيقلك وجيه بدك تشلحي تيابك كلهن متلنا
كتبتلها هبة يعني مانكن واثقين فيي
كتبتلها هند واثقين فيكي بس الحرص واجب
كبتلها هبة اي ماشي بشلح و شو بو كمان
كتبتلها هند هلق ببعتلك رقمو لوجيه و بتدقي عليه لان هاتفي خلص شحنو
كتبتلها هبة اي ماشي
خلصتو ولا لسا فيه
كتبتلها هند هاد الشرط من عندي لا تفكري تحاولي مع وجيه لحالك لا ما بيخبي عني شي
واذا بدك تنتاكي منو بخليه ينيكك قدامي بس
كتبتلها هبة هلق لشوف بلكي ما عجبني شغلو
كتبتلها هند يا ريت ما يعجبك لان بدي ياه لحالي
كتبتلها هبة اي شو وافق ولا لا
كتبتلها هند اي وافق
رح ابعتلك رقمو و دقيلو
بس بالاول شلحي بس بالاول ضلي بالستيانة و كلسون لان لساتنا عبنتغدا
كتبتلها هبة اي ماشي بعتي بسرعة وانا عبشلح
هون بعتتلها هند رقمي
و كتبتلها العما في قلبك شو ممحونة
هون قمت انا سبتت الهاتف فوق صحن الاركيلة و سندتو عالراس مشان نبين تنيناتنا عالكميرا مشان ما نلتها في الهاتف
شوي رن هاتفي عبتدقلنا
فتحت الكاميرا وقت شافتنا شالحين و جنب بعض
خجلت اول شي و جمدت
قالتلها هند شو انقطع لسانك
قالتلها هبة لا ما انقطع بس شوي لناخد على بعض
انا هون قلتلها كيفك يا هبة شو اخبارك
قالتلي اهلا وجيه انا بخير النا زمان ما شفنا بعض
قلتلها لهبة انا بين الايادي و بين الرجلين
ضحكت و قالت شو عبتساوي بين الرجلين
قلتلها سألي هند هية بتجاوبك
قالتلها هند هالابن الحرام عليه طريقة بالحس بيهد الحيل
قالتلها هبة شو بيلحس ليش
قالتلها هند يا ممحونة ما بتعرفي شو بيلحس
بيلحس الكس
قالتلها هبة اي و عضت على شفتها
قلتلها انا لهند لا تقوليلها بيلحس الكس ليكي خجلتيها قالتلي هند مشان من الاول ما بقا تخجل
قالتلها هبة لهند شاطر بس في اللحس
قلتلها انا لهند ليكي بلشت ما تخجل
قالتلي هند بعرف اختي ممحونة اكتر مني
قالتلها هبة بضل تلميزتك الصغيرة
قلتلها انا لهبة ليكي شو ما شفتي ما بدو يطلع برا تمك قالتلي اذا بحكي شو ما بدك ساوي فيني
قلتلها ماشي يا هبة
قالتلي هبة شو ايمتا بدكن تبلشو
قالتلها هند شو قصدك بنبلش
قالتلها هبة قصدي النيك ايمتا بدو يبلش
قلتلها انا لهبة ليش مستعجلة معنا كل الليل
قالتلي اي خود راحتك
هون هند مسك ت زبي من فوق الشيرت
قالتلي هاد قايم عليي ولا على هبة
قلتلها لهند اكيد عليكي
قالتلي هبة يعني ما بيقوم عليي بس ما كون ما عاجبتك
قلتلها لهبة زبي بيعرفها لهند اكتر منك
قالتلي هبة بس يصير يعرفني رح يوقف متل الحديد
قلتلها لهبة لا ترضي الا يكون متل الحديد
قالتلي هند انت تخيلها لهبة بس المهم عبيفوت فيي انا
قالتلها هبة شو بدو يتخيل ما فهمت
قالتلها هند بدو يتخيل انو عبينيكك
قالتلها هبة اي اه اه اي
قالتلها هند طولي بالك لسا ما فات فيكي
وصارت هند تفرك زبي من فوق الشيرت
و هبة عبتشوفنا و ساكتة
انا قلتلها لهند اذا شبعتي قومي شيلي الاكل عالمطبخ قالت حاضر و قامت نقلت كل شي عالمطبخ و خلت المشروب
واخدت طقم الستيانة والكلسون و راحت عالحمام اتشطفت ولبستهن و اجت
قالتلها هبة شو هاد
قالتلها هند جبلي ياه هلق وجيه شو رأيك فيه
قالتلها هبة حلو كتير
قلتلها لهبة بكرة ببعتلك طقم متللو
قالتلي لمين بدي البسو هند عندها مين تلبسلو
قالتلها هند كوني صادقة معنا ورح خلي وجيه يقطعلك ياه من على جسمك
قالتلها هبة اذا هيك انا تحت امركن
قلتلها انا لهند ما بدك بقا ترضعي مسكتها بشعرها و شديتها لعندي لصار راسها فوق زبي
طالعتو من الشيرت و كبست راسها عليها و فوتو كلو و ضربت بايدي على تمها و قلها فوتيه يا شرموطة و هية صارت تعن بدا تختنق من زبي شديتها من شعرها
و رفعتلها راسها شلتو من تمها
هبة قالتلي كنت خنقتها
قلتلها لا تخافي عليها متعودة
و رجعت كبستلها راسها و فوتو و هالمرة عند ما صار كلو جوا تمها كبست راسها عليه للاخر
وقلها خديه يا قحبة
ورجعت شديتلها راسها و شلتو من تمها
اخدت نفس و هية ساندة ايديها على فخدي
تقلي وجيه اي نيك تمي
قالتلها لهبة شو رايك
قالتلها هبة رأيي في شو
قالتلها هند لهبة في زبو يا ممحونة
قالتلها هبة شايفتو كبير بس شقد طولو بالضبط
حطت هند ايدها عليه قاستو في كف ايدها
قالتلها اكتر من شبر يعني اكتر من عشرين سنتي
قالتلها هبة اه كبير كتير نيالك
قالتلها هند يخرب بيت هالزب يا هبة خندقني
قالتلها هبة مين اكبر زبوو ولا زب عبدو جوزك
قالتلها هند زب عبدو قدامو متل التحميلة
قالت هبة اه حظك احسن من حظي
قلتلها انا لهبة شلون بتحبي النيك
قالتلي ما بعرف نسيت شلون النيك
من وقت طلاقي
قالتلها هند داقت عليكي و حطيتي عينك على زب وجيه
قالتلها هبة لا تخافي شايفتو بيلحق عليكي وعليي و على تنتين متلنا كمان
قالتلها هند الو زمان ما ناكني و هلق قبل ما اشبع منو ما بتحلمي فيه
قلتلها انا لهبة سكتي بقا و تفرجي ولا تحكي ولا حرف
قالتلي هبة تكرم
و رجعت مسكت هند من شعرها و كبست راسها فوق زب و فوتو في تمها وصلتو للاخر
و صرت طالعو و نزلو لراسها فوق زبي
و عبشوف هبة وهية عبتبلع في ريقها
بعدين تركت راسها لهند و هية صارت ترضعو براحتها و تلعب فيه و تمصو
هية كانت مطبوزة على ركبها جنبي عالكنبة
فكييتلها الستيانة وشلتها و صارو بزازها يدقو في فخدي
ودخلت ايدي من تحت الكلسون في ططيزها من ورا
و صرت افركلها كسها و بخش طيزها
و دخل صابييعي في كسها
و هية عبترضعلي زبي
تشيلو من تمها و تقلي اي اي ااه اه
و ترجع تحطو في تمها و تمصو
و انا قلها رضعي يا شرموطة اي
وانا عبفركلها كسها
و عبتطلع في هبة و هية صارت تفرك بزازها و تلعب فيهن
قلها لهند يلا يا شرموطة بسرعة اي بسرعة
و هية تزيد و تتأوه و تسرع
بعدين قمت وقفت و نيمتها على ضهرها و سندتها عالكنبة و رفعتلها اجرريها و صار ضهري للهاتف
وركعت على ركبي عالارض و حطيت راسي بينفخادها و صرت الحسلها كسها
و هية تصيح و تتأوه
و تقلي اي لحسو لكسي ولاك لحسو
و انا ماسكلها فخادها من تحت ورجليها في الهوا
و تقفلهن على راسي و تكبس راسي علكسها
و تقلي اي لحاس ريحو لكسي
هون هبة قالتلها حاج تكبسي عليه بس ما تكوني بدك تفوتيه في كسك
تقلها هند اي بدي فوتو اه اه اه
و تصيح متل المجنونة
حطيت ايدي على كسها و صرت فوت صابيعي وو انا عبلحسلها كسها و فوتهن و طالعهن بسرعة
و هية تصيح لا يا وجيه لا لا لا بدك تجنني
واننا عبلحسلها كسها و مصلها زنبورها
و فوت اصابعي و هية تقلي اه يا وجيه
جننتلي كسي و تسند رجليها على ضهري و تكبس راسي على كسها و تفركو في كسها
و تقلي اخ يا ووجيه ما فينني اصبر و الحسلها بخادها
و تتأوه و تصيح ما فيي اتحمل
قمت و خليتها متل ما هية نايمة و رافعة رجولها
وميلتها عالجنب مشان ما وقف في وجه الهاتف مع هبة
و حطيت زبي على كسها و صرت فرشيه
و هية تصيحا و تقلي فوتو اي نيكني فوتو في كسي
و انا عبفرشيه في كسها و في الايد التانية اضربها على وجهها و قلها سكتي و اضربها و هية تصيح اي ضربني بس فوتو نيكني و اضربها و فوت ايدي في تمها
و قلها بدي اخنقك يا قحبة
و هية تمسك فخادي و تقربهن عليها ليفوت في كسها
وانا قلها شو جنيتي يا ممحونة
تقلي جننت كسي فوتو بقا
نيكننننننني و تصيح و اضربها و زيد عليها حمر وجهها
سمعت هبة عبتقول نيكها بقا
قلتلها تكرمي
و فوتو للاخر فات كلو
شهقت اي اي اي نيك يا ابن الحرام هلكتني لحتى فوتو
و كبست ايديي على فخادها و ركبها لزقو في بزازها
و صرت نيك فيها و اسرع عليها
و تتتأوه و تصيح نيكني اي و انا عبنيك فيها و بكبسها
و اضربها على وجهها و على بزازها
وقلها يا قحبة ما عبتشبعي
تقلي هند اي شبعها للقحبة ولاك نيكني
وانا عبنيكها حطيتلها اجريها على كتافي و ايديي ماسكين ركبها و عبكبس فيها
وهية تقلي اي كبسو للاخر فوتو كلو
نيكو لكسي نيكو
و زبي عبيطلع وبيفوت متل الصاروخ
تقلي اخ اخ سو بحب نيكك الي
وانا اضربها على وهها و قلها شبعي يا شرموطة
تقلي ما عبشبع نيك نيك متل الزلم
بعدين شلتو منها و شديتها في شعرها وقلبتها
خليتها تطوبز على ركبها عالكنبة و ضربتها على طيزها
تقلي اي اخ اي ضروب
و حطيتو في كسها من ورا
و فوتو كلو
قالتلي اي نيك هيك
و انا ماسكلها شعرها في ايدي اليسار
وايدي اليمين عبضربها فيها على طيزها
وتقول اه يا وجيه يخليلي زبك نيكني
وعبنيك فيها و صوت لطم جسمي في جسمها متل الضرب
تتأوه و تصيح اه يا وجيه ما اكبر زبك
نيكني موتني تحت زبك
و انا اضربها وقلها موتي يا شرموطة
تقول اه اه اه على زبك شبعو لكسي نيكو
و صرت اسرع عليها و عبنيك فيها
و هية صار ترجف و تحرك طيزها على زبي و انا ماسكها في شعرها و عبشد فيها
انا هون حسيت بدو يكب
شلتو منها
شديتها في شعرها وقعدتها على ركبها
وصرت فضيه في تمها و هية عبتصيح اي اي
لحتي خلص و فضيتو عالاخر و صارت تمصو تنضفو لحتى خلصت
قعدت عالكنبة و هية لساتها عالارضو عبترتاح
قالتلي هبة يعطيك العافية
قلتلها **** يعافيكي
شو رأيك عجبك الوضع
قالت هبة اي عجبني
بس بدي قلك شغلة لفتتلي نظري
قلتلها شو هية
قالتلي ليش هيك بتتعاملو مع بعض مسبات و ضرب
مع انكم بتحبو بعض
قالتلها حسب تفاهم الطرفين
قالتلي يعني هند هية بدها هيك تعملها
قلتلها سأليها لتعرفي
هون هند رفعت راسها و قالتلها لهبة كل شي حلو بالنيك الضرب و المسبات انا بحب النيك بعنف
هون انا قالتلها لهبة انتي شو بتحبي
قالتلي كل هالشي ما جربتو
قالتلها هند معناها ماجربتي كل شي طيب
قالت هبة لهند ما بيكفي انتي اخدتي كل شي طيب
قالتلها هند لو كان صاحبك بتخليه ينام معي وينيكني
قالتلها هبة اكيد لا
قالتلها هند ليش يا شرموطة لا
قالتلها هبة لان اذا ناكك مرة ما بقا بيتركك و مع انك اكبر مني بس انتي عندك خبرة اكتر مني
قلتلها انا لهبة ليكي انا ما بتركها لهند اذا بعوف الدنيا كلها
انا طلقت مرتي كرمالها كرمال ما تنفضح و بعوف مية مرة كرمالها
قالتلي هبة يعني اذا قالتلك هند لا تنيكني ما بتنيكني ولا ما بترد عليها
قلتلها لهبة ليكي هية لسا ما خلتني نيكك كلو حكي بحكي لتخليني نيكك وقتها بنحكي
قالت هند مين ما بدك نيك في الاخر مرجوعك لتنام فوق كسي
قلتلها لهبة سمعتي اختك شقدها قوية
قالت هبة انا يلي بعرفها لهند اكتر من كل الناس
قالت هند خلي الناس كلها تعرفني انا بموت في الزب
وخلي الناس تقول عني شرموطة
انا بدي انتاك و انبسط و خلي الشرف ينفع صحاب الشرف
قلتلها لهند انتي خليتي فيها شرف يا كلبة
من وقت ما عرفتك نسيتيني اسمي
قالتلي هند اي هالكلبة مع كبر عمرها مخليتك ما تبعد من بين رجليها
قالت هبة شو صرلكن
قلتلها انا لهبة ما صار شي نحنا عطول هيك
بنسب و بنضرب بعض كل شي متاح معنا
وانتي اذا بدك تكوني معنا بدك تتتعودي تتصرفي متلنا
قالت هند لهبة اي نحنا هيك انا و وجيه بيعمل فيي شو ما بدو و انا بحكي شو ما بدي ما حدا بيزعل من حدا
قالت هبة يعني بدكن تفهموني انو انتو بتضربو بعض و بتحبو بعض في نفس الوقت
قلتلها انا لهبة يا حيوانة الضرب بس وقت بنكون عبنتنايك بنحب نسب بعض و نحكي كلام وسخ
بس بعد النيك بنقعد عادي متل ما نحنا هلق بس بنشيل كل الحواجز بيناتنا
قالتلي هبة اي فهمت
قالتلها هند لهبة منيح يلي فهمتي خلصينا بقا بدنا نسكر هلق بنحكي معك بالسهرة اذا نسينا زكرينا انتي ودقي علينا
قالت هبة يعني ايمتا بدق بالضبط
قالتلها هند بعد الساعة 10 اكيد لان هلق بدي كمان اشبع من وجيه هوي عندي هالليلة
قالتلها هبة اي شبعي براحتك
باي
قلتلها انا **** مع
و سكرت هبة و ضل الهاتف مكانو
و هند قامت من مكانها
و قالتلي انا رايحة عالحمام ما بدك تلحقني
قلتلها روحي و انا لاحقك
هية راحت عالحمام لتتغسل و انا قمت جهزت راس الاركيلة حطيتلو معسل و ظبطو و اخدت الفحمات عالمطبخ حطيتهن عالغاز و شغلت الغاز عالهادي و رحت عالحمام فتحت الباب و فت ضبيت فيها من ورا و صرت بوسها في رقبتها و ضهرها و كتافها و افركلها بزازها
و هية مدت ايدها و مسكت زبي و صارت تلعب فيه
و انا معها تعت الدش و المي عبتكب فوقنا
تركتو لزبي و صرت افركو في طيزها و حاول فوتو و طالعو بين فخادها
هون حطيت ايدي على كتافها و كبستها خليتها تحني ضهرها و رجعت طيزها لعندي
في حركة فورية مسكت زبي و فوتو في كسها دغري فات للاخر
ومسكتها في شعرها و صرت نيك فيها و هية ساكتة وساندة ايديها على خلاط المي
و انا عبفعصلها طيزها و بفركها
اه اي
هية قالتلي شو صرلك وجيه
ضربتها على طيزها و قلتلها شو شو صرلي
ما بتعرفي شو صرلي يا قحبة
و هية تقول اه اه يا وجيه نيكني
و انا عبضرب جسمي في جسمها ضرب و المي عبتكب فوقنا
هون شلت زبي من كسها و انا ماسكو صرت فوتو في طيزها
صارت تقلي لا تفوتو هلق في طيزي وانا ماسك شعرها في ايد و الايد التانية ماسك زبي و عبفوتو في طيزها
كبستو فات برياحة و صرت طالعو و فوتتو و هية تصيح تقلي يلعن شرفك شقيت طيزي
وانا ما عبرد عليها و عبنيكها بفوتو للاخر
تقلي اخ اخ خ شيلو يا ابن اللحرام
قلها و انا عبضربها على وجها انا ابن حرام ياا شرموطة
و اكبسو فيها بعدين دايقتها كتير
دفشتني عنها عالحيط و طلعت براا الحمام انا خلصت حمامي و طلعت نشفت جسمي و رحت عالمطبخ طفيت الغاز و شلتت الفحمات و رحت عالصالون كانت هية نايمة عالككنبة العريضة
انا قعدت عالكنبة التانية و ركبت الراس عالاركيلة بعد ما شلت الهاتف و حطيت الفحمات وو صرت اسحب بالارككيلة لشغلتها
طلعت فيني و قالت يا ابن الحرام هلكتني ما عبقدر ببقعد على طيزي
بتنيك متل المجنون طلعت فيها و صرت اضحكك
قلتلها اذا ما عاجبك هربي ماني مربطك
قالتلي مانك مربطني بس قلتلك لا تفوتو كلو في طيزي
قلتلها ما صار شي هلق بنكمل
قالت ما عكيفك قلتلها تعالي ااركلي معي
قالت اي مشتهية عليها كتير االي زمان ما اركلت
تجلست و قرربت صوبي و عطيتها نبريش الاركيلة و صارت تأركل و انا عبطلع فيها
قالتلي ليش عبتتطلع فيني هيك تقول اول مرة بتشوفني
قلتلها بتعرفي يا هند قالت شو بديي اعرف
قلتلها وقت بقسى عليكي في النيكك عنجد من كتر ما بنسجم معك و مع جسمك و كلامك بصير انسان تاني
قالتلي اقسسى شلون مابدك انا الك بس وقت بتنيكني في طيزي بتدايقنني و خاصة هلق في الحمام بيجوز لاني واقفة ماني مرتاحة اتدايقت
قلتلها اول مرة بتدفشيني عنك
قالت توجعت كتير وقت فوتو بسرعة عطتني نبريش الاركيلة و صرت اركل
قلتلها قومي جددي طاولة المششروب
قالت تكرم قامت جددت الطاولة و رجعت قعدت جنبي و لزقت فيني قلتلها ليكي انتي عبتتحركشي فيني
قالتلي يا حرام شقددك ممسكين
قلتلها هند هلق اننتي ليش مع اللكل قوية اللا معي
قالتلي اناا صحيح ممبين عليي قوية من برا بس من جووا ضعيفة كتير
انت حسستني بالحب و الامان معك بنسى كل شي
قلتلها على سيرة النسيان شو رأيك نقوم نلبس و ننزل نعملنا مشوار في البيكاب
قالت بلكي حدا شافنا قلتلها في هالسهرة مين بدو يعرفنا قومي لبسي تيابك
قالت متل ما بدك هية قامت لبست تيابها وساوت شعرها و مكياجها و حجابهاا
و انا قمت لبس تيابي
وقت خلصنا نزلنا من البيت و ركبنا البيكاب و مشينا و هون صارت الساعه سبعة تقريبا
و صرنا نفتل بالبيكاب في البلد و رحنا عالمحلات الالبسة ننزلنا اشتريتلها طقميين ستتيانة و كلسون و شلحاات قصيرة و ططقمم غربول اسود على قدد جسمها و عباية
قالتلي وجيه هيك كتير انا ما بدي هيك
قلتتلها ما فيه شي بيكتر عليكي
طلعنا من محل الاللبسة و فتنا على محلل الهواتف اشتريتلها هاتف جديد و نزلتلها برامج يلي بتحتاجها
وطلعنا من المحل و ركبنا في البيكاب و قبل ما شغلت البيكاب
قلتلها دقيلها لهبة و شوفيها شو عبتتعمل
هون الساعة صارت تسعة الا تلت
قالتلي شو بدي قلها
قلتلها قوليلها بتقدر بتلاقيلنا و تجي معنا
قالتلي اذا ابنها في البيت يمكن ما بتقدر تجي قلتلها احكي معها و شوفي شو بتقلك
قالت اي ماشي شالت هاتفها و دقتلها
ردت عليها هبة سلمو على بعض
قالتلها هند يا هبة انا و وجيه باالسيارة و نحنا قريبين من بيتك قلنا اذا انتي لحالك سهرانة في البيت شو رأييك نمرق عليكي و نجيبك تجي تسهري معنا
او بنجي لعندك مع انو ابنك قلتيلنا انو ما بدو ينام في البيت و بدو يروح رحلة مع رفقاتو
قالتلها هبة عنجد عبتحكي يا هند
قالتلها هند اي و نحنا هلق في البيكاب
قالتلها هبة تعالو انتو مزال انتو بالبيكاب
قالتلها هند يلا جهزيلنا الجو لبين ما نجي نحنا شي خمس دقايق بنكون عندك
قالتلها هبة اي ماشي لا تتأخرو
قالتلها هند جايين عبنقلك يا شرموطة باي بقا
و سكرت هند الهاتف و شغلت البيكاب و مشينا دلتني على الطريق لبيت اهلها وصلنا و نزلنا التياب يلي اشتريتلها ياهن معنا وقفلنا البيكاب و طلعنا عالشقة دقينا الباب
فتحتلنا هبة قالتلنا فوتو تفضلو سلمنا عليها و انا سلمت عليها و بستها على خدها و هند كمان
و فتنا عالصالون قعدنا قعدت هند جنبي و هبة قبالنا و كانت لابسة روب ابيض طويل بس حرير شفاف
قلتلها انا لهند شو بدك تضلي لابسة تيابك قالتلي اكيد لا هلق بشلحهن قلتلها لبسي شلحة من يلي اشتريناهن و عطيها التانية لهبة قالتلي هند و انت قلتها
شالت الكيس يلي فيه الشلحات و قالتلها لهبة قومي معي
قالتلها هبة انا هيك تما هاد الروب منيح شدتها هند من ايدها و قالتلها قومي هاي الشلحة احلي و قامو راحو عالغرفة
وانا قمت شلحت تيابي و ضليت عالشيرت و الشيال
و قعدت استناهن لخلصو و اجو كل وحد لابسة الشلحة بدون ستيان بس لابسين كلاسين انا دغري صفرت و قلت شو هاد
قالتلي هبة و انت كمان اخدت راحتك و شلحت
قلتلها انا لهبة شلحت مشان ما تخجلي
قالتلي هند ليك شو خجلت و ضربتها على طيزها
قالتلها هبة ما انتي اختي الكبيرة طالعة الك
قلتلها انا لهبة يا خوفي تغلبيها لهند
قالتلي هند في شو بدها تغلبني يا كس امك
قلتلها لهند تعي لقلك في شو بدها تغلبك
و هجمت عليها مسكتها من شعرها في ايد و الايد التانية مسكت صدرها و بستها في تمها و صرت مصمصها و افركلها صدرها و سندتها عالحيط و كبست كل جسمي عليها و هية عبتفركلي ضهري و كتافي و بتعن و عبشدلها شعرها و مصلها رقبتها تقلي اه اه اه وجيه اي اي
بعدين مسكتها من شعرها وشديتها انا قعدت على الكنبة و هية خليتها تركع قدامي شلحت الشيرت و كبستلها راسها فوق زبي
و هبة عبتطلع علينا قالت ما بدكن ترتاحو بلشتو دغري
قلتلها انا لهبة لشو نرتاح انتي ارتاحي وهلق بيجيكي الدور
قالتلي اذا هيك ما بدي هلق خليني اتفرج بالاول
قالتلها هند اي تفرجي لحقانة تنتاكي
ضحكنا كلنا و قالت هبة اي رضعي وخدي دورك و دور غيرك
قلتلها انا تعالي قعدي جنبي قالتلي شو بدك
قلتلها تعي و كانت قريبة عليي شديتها من ايدها و قعدتها جنبي و حطيت ايدي على كتافها
و هند عبترضعلي زبي و انا عبكبسلها راسها عليه ليفوت كلو و هية تمصو
هبة قالتلي هلق بتخنقها
قلتلها لا تخافي عليها بتتحمل بس بخاف انتي ما تتحملي
قالتلي ما بعرف لجرب
قلتلها بلشتي تنمحني
قالت تقريبا
و هند عبترضعلي زبي و انا عبكبسلها راسها عليه
قالتلها هند لهبة تعالي رضعي معي لا تتفرجي
قالتلها هبة خليكي عبترضعي هلق
قالتلها هند لا تدللي تعالي
نزلت راسها هبة لعند زبي هية فوتتو في تمها و انا كبستلها راسها للاخر
قالتلي هند اي كبسو كلو في تمها
قلتلها لسا بدي اكبسو في كل فتحة في جسمها
قالتلي هند اي كبسو وين ما بدك
بعدين شديتلها شعرها لهبة و رفعتلها راسها من على زبي
و قلتلهن قومو لنروح عالسرير اريحلنا قالت هند اي اريح
و قامت و مشت قدامي و انا شديتها لهبة في شعرها و سحبتها ورايي متل الكلبة
فتنا عالغرفة طلعت انا عالسرير و شديت هبة معي ركعت جنبي و صارت ترضعلي
و هند قالتلي انا شو بساوي
قلتلها شلحي الشلحة و الكلسون و طلحي فوقي لالحسلك كسك
قالتلي اي يا ريت
و شلحت كل شي و لعت عالسرير و اجت لفوق راسي و فرشخت و صار كسها فوق تمي
و صارت تكبس فخادها و كسها فوق راسي و تمي
و تقلي اي وجيه لحسلي كسي
و انا رايح نفسي من فخادها و كسها
و هبة عبترضعلي
و هند عبتقلها لهبة اي مصي زبو
و انا عبلحسلها كسها متل المجنون
و بمصلها زنبورها و شدلها هوي و فوت لساني جوا كسها
تقلي هند اه اه يا وجيه شد يا ابن الحرام شو عبتعمل في كسي اخ اخ اه اه اي اي اي
و هبة صايرة على جنبي راكعة على ركبها و عبترضعلي زبي مديت ايدي من بين رجليها من تحت بطنها و صرت افركلها كسها و فوت اصبعي فيه
هند شافتني و انا عبفركلها كسها
صارت تقلي ما بتهدا زبك في تمها و لسانك في كسي و ايدك في كسها
شو ناوي تعمل غير هيك
قالتلها هبة بعد ما شالت زبي من تمها و ماسكتو في ايدها
هيك ولسا ما فوت زبو
قالتلها هند اي قومي ركبي عليه و انتاكي بقا
قالتلها هبة اي ما فيني اصبر
و قامت هبة شلحت كلسونها و ركبت فوقي و نزلت فوق زبي و هية ماسكتو لحتى فوتتو في كسها و نزلت على جسمي و سندت ايديها على صدري و صارت تطلع و تنزل
و تقلي اي اي نيكني
و تقلها هند لهبة اي انتاكي خليه يشبعلك كسك يا ممحونة
تقلها هبة اي اي اي بدي انتاك خليه ينيكني انتي بدك ياه لحالك
و تطلع و تنزل و تكبسو للاخر و تتحرك لورا ولقدام
و هند تقلي اي فوت لسانك جوا كسي نيكني في لسانك
و تكبس كسها فوق تمي
و تتأوه و صوتها عبيعلا
و هبة تقلي شو هالزب يلعن عرضك على هالزب
هند قالتلها شو صرلك بس ما يكون ما عجبك
قالتلها هبة شو ما يعجبني اه بيجنن
قالتلها هند اي قومي بقا بدي انتاك انا
قالتلها هبة اليوم من الصبح عبينيك خليني اشبع منو
و تطلع و تنزل و صارت تسرع و تتأوه
و تقول اي اي نيكني يا ابن الحرام نيكني
و تسرع اكتر و صار يعلا نفسها و تصيح كسي شبعو لكسي اي
بعدين هدت و سكتت و ضل صوت نفسها و تهز طيزها لقدام و لورا و هية كابستو كلو لجوا
هون هند قالتلها شو صرلك يا ممحونة
قالتلها هبة جبلي شهوتي و ضهري اه شو عمل فيني
قالتلها هند اي قومي لانتاك انا بقا
و قامت هند من فوقي
و كانت هبة قامت من فوق زبي و قعدت جنبي
و قامت هند قعدت فوقي و فوتت زي في كسها و صارت تهز اول شي و هبة ساكتة عبتتفرج علينا
و انا مسكتلها طيزها لهند و صرت هزلها هية و ارفع طيزي ليفوت زبي اكتر
و هية تقلي اي نيك اي نيكني ولاك شبعني شبعلي كسي نيك و تهز فوق زبي
و انا عبهزلها طيزها و اضربها عليها
و هية تصيح اي ضرووب وجعني نيكني
هون هبة قالتلها شبعي منو يا ممحونة خليه يشبعك
قالتلها هند اه اه اي اي بدي اشبع منو
و صارت تطلع و تنزل و يهزو بزازه قدامها
تقلي هبة مبسوط هيك عبتنيكنا سوا
قلتلها اي مبسوط بدي نيك كل شراميط عيلتكن اي
ما بدي خلي ولا شرموطة منك ما نيكها
هند قالتلي اي نيك هاد زبك الي
قالتلي هبة ما خرجك لعيلتنا لسا نيكتنا في اولها
و هند عبتطلع و تنزل و تصيح و تتأوه و تقول اي نيكني
لا توقف نيك كسي
قلتلها انا لهبة هلق بتشوفي شو بدي ساوي فيكي يا كلبة
قالتلي هبة انا ماني كلبة كلبتك عبتنتاك فوقك
هون تجلست و قلتلها لهند قومي
قامت هند من فوقي و رجعت لورا و نامت
وانا تجلست على ركبي و مسكتها من شعرها لهبة
و قلتلها تعي لشوف بقا
دفشتلي ايدي و قالتلي ما خرجك الي
هون رجعت شديتها من شعرها و كبستلها راسها عالسرير و هية مطوبزة و برمت لوراها و مسكت زبي و دفشتو في كسها للاخر و صرت نيكها
هية شهقت اول ما فوتو
و صرت نيك فيها و هية ساندة ايديها عالسرير و مطوبزة
و اضربها على طيزها
وقلها خدي يا قحبة
بدي شقو لكسك يا كلبة بدي نيك شرفك
هبة تقلي اي نيك خليتلي شرف اي نيكني اقوى
و صرت اسرع و هية تتأوه و تصيح اي فوتو لزبك نيكني
و انا عبنيك فيها و عبضربها و عبشدها في شعرها
و هند تقلي اي نيكها خلي زبك يكيف اليوم
و انا صرت اكبس فوقها كبس
حسيت زبي بدو يجي صرت اسرع و ماسكلها شعرها
قمت من فوقها و قلبتها على ضهرها و قعدت فوق صدرها و صرت كبو في تمها
و هية تقلي لا لا كبو على صدري
و انا ما عبرد عليها لحتى كب عالاخر فوتو في تمها قلتلها نضفيه كلو
نضفتو ولحستو عالاخر
قمت من فوق صدرها و نمت جنب هند و صرت بينها و بين هند
و هية تقلي قلتلك لا تكبو في تمي
قالتلها هند بدك تتعودي رح يكبو في تمك كتير
قالتلها هبة خليه يكبو في تمك الك انا ماني متعودة على هيك شغل
ضلينا هيك شي ربع ساعة متسطحين
قالتلي هند كنت عبتقول بدك تنيك كل شراميط عيلتنا مين منهن بدك تنيك ما مكفيتك انا و هبة
قلتلها اي مكفييني و زيادة
قالتلي بس سامية لا تقرب عليها
قلتلها مين قلك انو بدي قرب على سامية
قالتلي قلت بقلك مشان ما تفكر
قلتلها شو صرلك اشتغلت الشرمطة في مخك ولا شو
ولا بدك تخليني احكي ولا بضل ساكت
قالت هبة شو بدك تحكي شو فيه بينك و بين سامية
قلتلها لهبة ما شغلتك هية حكاية قديمة
قالتلي هند اسكت بقا و كول خرا يا وجيه لا تحكي شي قدام هالشرموطة
قالتلها هبة ليش ما يحكي قدامي ولا ما عاجبتك هالشرموطة يلي بتكون اختك
قالتلها هند انتي كمان كلي خرا يا هبة
قلتلها انا لهند شايفك بدك تسكتي الكل و بدك تطعمينا خرا على كيفك يا قحبة
قالتلي اي وجيه بتعرفني وقت بتحيون كيف بتكون تصرفاتي
قلتلها انا يلي بعرفك و بعرف تصرفاتك بس هبة ما بتعرفك
قالت هبة ما قلتليلي شو قصة سامية احكي بقا
قالتلها هند يعني شو انمحنتي و بدك تعرفي قصة سامية
رح قلك و احكيلك لترتاحي بقا
قالتلها هبة اي هيك بقا احكي
قالتلها هند
سامية قبل ما تتزوج كانت بتعرف في علاقتي انا و وجيه
و حتى شيرين بتعرف بس اغلب اوقاتها بتكون في المدرسة و الجامعة
اما سامية بتكون اغلب الوقت في البيت و هية بيت اسراري مع وجيه و بتعرف كل شي
قالتلها هبة اي و شو صار
قالت هند يلي صار انو صارت تشوفني انا و وجيه وقت ينيكني و تفوت تتفرج علينا و صرنا نسكت مشان ما تخبر ابوها
و كان هالحكي من شي سبع سنين و ضلت هالامور لحتى خطبت و تزوجت و ما مضى على زواجها شهرين
طلع جوزها زبو صغير و ما يقدر يبسطها و صارت تختلف هية و جوزها لمرة كانت حردانة عندي
واجا وجيه لعندي في النهار و كان عبدو مسافر
و انا قلت عادي ياما شايفتنا سوا تتفرج علينا و تقوم تروح
بس يومها فاتت على صوتنا و قعدت و شلحت تيابها انا قلت عادي و صارت تفرك في كسها
انا و وجيه كنا عبنغير الوضعية و قمت من فوقو
قبل ما يقوم هية هجمت عليه و ركبت فوقو
انا استغربت منها مسكتها و ضربتها بس كانت قعدت فوقو و فات زبو في كسها و حسيتها شهقت
انا اضربها بدي قايمها من فوقو هية عبتطلع و تنزل فوقو
و تقلي تركيني بدي انتاك متتل ما انتي عبتنتاكي من ورا ابي
هون سكتت لان انا ما احسن منها و وجيه ساكت عجبو الوضع و حدة عمرها ٢٣ سنة متل و حدة عمرها تقريبا خمسين سنة
و ضلت فوقو لحتى كب زبو في كسها لقامت
و من يومها صارت تنتاك من وجيه متل انا انتاك منو
هوي عاد طلق مرتو على اساس بسببي بس الحقيقة بسببي و بسبب بنتيي
بس مرتو شافتو طالع من عندي ضل الكلام عليي انا
و ما حدا ذكر بنتي
بس سامية ضلت تنتاك منو بعد طلاقو
و يروح لعندها على بيتها و انا كنت بعرف بس ما فيني احكي لان كنت التقى معو في بيتها
لحتى جوزها لقطو لوجيه معها في البيت بس كانت لوحدها ما كنت انا معها بس سامية عايرتو لجوزها في رجولتو و انو مانو زلمة و زبو صغير و ما بيبسطها و قالتلو بس بدو يفضحها رح تفضحو هية و تحكي كل شي
عادو اتطلقو عالهدا بدون مشاكل و من سنتين لهلق ما بعرف اذا عبيشوفو بعض بس من وقتها انقطعت علاقتي مع وجيه لليوم
قالتلها هبة انا قلت مين بيقصد في شراميط عيلتك ولا كمان بنتك شرموطة اكتر منك
قالتلها هند شو نسيتي حالكي انو هلق لسا شال زبو من كسك
قلتلها انا لهبة اذا بدي اتزوج ما بتزوج غير سامية شو ما كانت تكون
قالتلي هبة اي تزوجها و بتصير بتنيك كل العيلة سوا
قلتلها اي لا تزعلي رح نيكك معهن
قالتلي ما رح يضللي وقت
قالتلها هند يعني ما حاجتك ال خرا
بدي شق كسك
و تجلست هند وقربت لعند هبة و مسكتلها رجليها و رفعتهن و نزلت على كسها صارت تلحسو و تمصلها كسها
و تقلها هبة اي لحسي كسي اه
انا هون شفت هالمنظر صرت العب في زبي و افركو لحتى قام
قمت و جيت لورا هند و ركبت فوقها و هية مطوبزة بين اجرين هبة و صرت فوتو في كسها دفستو فات كلو
و صرت نيك و اكبسو فيها وعبضربها على طيزها و تصيح و تتأوه
و هية عبتلحسلها كسها لهبة
بعدين شلت زبي من كسها و صرت فوتو في طيزها
تقلي وجيه لا تفوتو في طيزي بتوجعني
و انا صرت فوتو
فات كلو و هية تصيح و تقلي يا حمار شقيتني
صرت اتحرك فوقها و هية تصرخ
بعدين تعودت عليه و صارت تتأوه و تقول اخ اخ اخ شقيتني شقيتلي طيزي
و انا عبكبو في طيزها
و هية من وجعها تعضلها كسها لهبة و هبة تصيح و تقلها لهند كسي يا شرموطة لا توجعيني
وانا عبنيكها لهند و هية تحتي تقلي رحمني شقيتني
نيكها الها ما فيني
و انا عبنيكها لحتة اجا زبي كبيتو في طيزها و ضليت فوقها لكبيتو عالاخر
قمت من فوقها لهند و نزلت من عالسرير و طلعت من الغرفة
و رحت عالحمام صرت اتغسل خلصت و طلعت من الحمام
و رجعت عالغرفة كانو لساتهن نايمين متل ما هني
هند نايمة على بطنها
و هبة نايمة على ضهرها
طلعت عالسرير و نمت جنبهن و كنت تعبان من كتر النيك يومها
قالتلي هبة شوف كيف ساويت فيها يا ظالم
قلتلها هند متعودة هلق بترتاح و بتنام
قالتلي هند ما عبقدر بنام من وجع طيزي يا ابن الحرم
قلتلها هلق بيروح الوجع و ضربتها على طيزها
و صرنا نضحك
و هون صارت الساعة وحدة تقريبا بعد نص ليل
انا دغري غفيت و رحت في سابع نومة
فقت الصبح لحالي عالساعة ٨ و كانو لساتهان نايمين
و طلعت عليهن و هني في الظلط رجعتلي شهوتي للنيك
هون بيخلص الجزء السابع




و الى اللقاء في الجزء الثامن



الجزء الثامن




بعد ما طلعت من الحمام و رجعت عالغرفة كانو لسا هند و هبة نايمين جيت من جهة هبة و طلعت عالسرير و تمددت جنبها و هية نايمة كب على بطنها
صرت لحمسلها على ضهرها لوصلت لطيزها و صرت افركلها طيزها و دخل ايدي بين فلقات طيزها لكسها
هون هية حست عليي صارت تحرك طيزها
قبل ما ترفع راسها
قالتلي شو عبتساوي ما شبعت لسا
قلتلها عبشوف هالطيز ما عبشبع منها نظر كيف بدك ياني اشبع منها نياكة
هون طلعت فيني و قالتلي ما شفت لسا حدا متلك ممحون و بيحب النيك كل هالقد
قلتلها وحياتك ولا رح تشوفي غيري لتموتي
قالتلي انتي بدك تموتني اول عالاخر
قلتلها يا ريت اقدر موتك و انا عبنيكك
بس ما بيمشي الحال لان كسك كبير ما بيكفيه مية زب متل زبي ينيكوه
قالتلي بدك تموتني اذا بدك تنيكني في طيزي لان مالي حمل زبك في طيزي
قلتلها بتتحملي لا تخافي هند في الاول كانت متلك بعدين تعودت
قالتلي بدك تعمل في طيزي متل ما عملت في طيز هند اكيد رح تشقني
قلتلها يا ريت شقك نصين
قالتلي يا ابن الحرام ما اقواك
قلتلها تحركي شوفي زبي
قالت شو فيه زبك
قلتلها بدو حدا يمصو
قالتلي من عالصبح بدك ياني مصلك زبك
قلتلها اي قومي و مسكتها من راسها و رفعتها و قربتها لعند زبي
و قلتلها يلا مصي
قالتلي ليك كمان قايم بدون ما مصو
و فوتتو في تمها و صارت تمصو و انا اكبسلها راسها عليه ليفوت كلو
و قلها اي اي مصي يا شرموطة وانا اكبسلها راسها عليه ليفوت كلو و تصير بدها تختنق
بعدين ترفع راسها تريح نفسها و ترجع تفوتو لحتى صار متل الحديد
شلتو من تمها و قمت من جنبها و متل ما هية نايمة على بطنها طلعت فوقها وسعتلها رجليها و صرت فوت زبي في كسها
و هية تقلي وجيه شو عبتساوي فيني
قلها بدي نيكك يا شرموطة
تقلي شفت النيك في مناك يا ابن الحرام
هون فوتو كلو و صرت نيكها
و انا منبطح فوقها و ساند ايدي جنب كتافها و عبنيكها
و هية تتأوه و تقلي وجيه يخرب بيتك على هالوضعية عبتوجعني
وانا عبكبسها تصيح وجيه عبتدايقني
قلها لكن شو بدي ساوي فيكي يا قحبة
و صارت تصرخ اخ اخ على زبك اي نيكني
هون هند صارت تتحرك فتحت عيونها و شافتني فوق هبة
قالت يلعن صباحكن شو ممحونين
قلتلها هلق بيجي دورك يا حمارة
قالتلي اي لتخلص من يلي تحتك ما رح يضل فيك حيل
قالتلها هبة شقد ناك من مبارح لليوم ما عبيتعب
قلتلها انا لهبة وحياتك ما رح اتعب و صرت اسرع فوقها و اكبس زبي كل في كسها
تصيح و تقول يا ابن الحرام هدي شوي
و انا ما عبرد عليها
هند تقلها ما كنتي بدك تنتاكي هاي عبينيكك شبعي لقلك
تقلها هبة اه اه طلع ممحون اكتر مني هلكني
و انا هون مسكتلها شعرها و شديتها لفوق وانا لساتني فوقها
خليتها ترفع ضهرها و تطوبز متل الكلبة و ساندة ايديها عالسرير
ولسا زبي جوا كسها
تقلي هلكتني شو عبتساوي انت فيني
قلها لسا بدي شقك يا كلبة
و اضربها على طيزها
تقلي اخ اخ اخ اي نيكني نيكها لكلبتك
هون تجلست هند و قعدت عالسرير و صار راسها لهبة على فخادها لهند
و هند ماسكتلها راسها لهبة و عبتقلها ما فكرتك شرموطة لهلدرجة
تقلها هبة اه اه اي اي انا شرموطة و كلبة و حمارة بدي انتاك خليه ينيكني و يضربني و يزلني
تقلها هند اي لكن لحسي كسي يا شرموطة
و فرشخت هند رجليها و كبستلها راسها لهبة فوق كسها
و صارت هبة تلحسلها كسها
و تقلها هند اي يا شرموطة لحسي اه اه اخ اخ
و انا عبضربها على طيزها لهبة وقلها خدي زبي يا شرموطة و اكبسو للاخير
تقلي اي كبسو كلو في كسي بدي ياه يفوت كلو اه اه اه اخ اخ اخ
هون غمزتها لهند مشان تسبتها مسكتلها يديها ولفتلها ياهن لورا ضهرها
وانا صرت فوت صابيعي في طيزها
تقلي هبة شيل ايدك من طيزي لا تحاول

و انا كنت عبفوت اصبع صرت فوت اصبعين
و هية تقلي وجيه شيل ايدك من طيزي
و هند تقلها تركيه يا حمارة خليه يبسطك
تقلها هبة ما بدي رح يشقني اذا بتركو
و انا قلها ما بدي شيل يا كلبة
و اضربها على طيزها و صابيعي في طيزها
بعدين حطيت رجلي فوق راسها و دست عليها
تقلي هند اي دوس على راسها خليها تخضع لنياكها
و هبة تقلي شيل رجلك من فوق راسي يا حمار
و انا دوس اكتر وانا لساتني عبنيكها
قلها خدي يا كلبة
بعدي شلت زبي من كسها وصرت فوتو في طيزها
حاولت تتحرك لتفلت حالها ما قدرت لان انا دايس على راسها و هند مكتفتلها ايديها
و هية تقلي لا تفوتو في طيزي
وجيه بوسك في رجلك لا تفوتو
انا قلها بوسي لقلك رجلي يا كلبة
و دوس على تمها
و هية تقلي اي بوسها بس لا تفوتو في طيزي
و انا عبكبسو في طيزها
هند قالتلي فوتو بقا في طيزها و خلصنا
هبة تقلي لا ترد عليها وجيه بترجاك
و انا كبستو كبسة لئيمة فات كلو
صرخت صوت سمعتها البناية
تقلي لا دبحتني يا حمار شيلو يلعن عرضك
و انا ضليت كابسو للاخير و مسكتلها ايديها و هني مكتفين ورا ضهرها و صرت طالعو و فوتو و قلها بدي نيك شرفك يا قحبة
و اكبسو كلو في طيزها حسها يروح صوتها
تصيح و تقلي شقيتني يا حمار يلعن شرفك
انا اضربها على طيزها و قلها خرسي يا كلبة و اكبسها فوتو كلو و طالعو كلو
تقلي شيلو بقا رحمني ما فيني اتحمل بدي مووت
تقلي هند اي كبسو كلو لا ترحمها خلي طيزها تنفتح
تقلها لهند انتي معو يا حمارة اليوم بفرجيكي
انا اضربها و عبنيكها و قلها شو بدك تفرجيها يا كلبة
انتي شايفة حالك كيف عبتنتاكي
تقلي هند اي نيكها و نيك شرفها
قلها لهند اي عبنيكها ليكي شرفها صار تحت رجلي
و حرك رجلي فوق راسها و تمها و اكبسها
تقلي هبة جيبو بقا بوس رجلك جيبو شقيتني
اي شرفي صار تحت زبك و رجلك انا بدون شرف بس ريحني
قلها اي يا كلبة بدي زلك و العن شرفك
تقلي هند اسرع بدي اسمعها عبتبكي
وانا زيد سرعتي فوقها
و هبة تقلي اخ اخ اخ يا امي دبحني و شقني شيلو من طيزي عبموت وانا عبزيد كبس فيها اجا ضهري و كبيتو في طيزها
وسبتت فوقها لكت كلو
هية كانت عبتصيح و تقلي اي اي جيبو كتتو اه اه اه.
هند قالتلي شو كتتو
قلتلها اي كتتو
هون هبة قالتلي فلتوني بقا موتوني يلعن شرفكن
قالتلها هند اي بنفلتك
انا هون تركتلها ايديها و شلت رجلي من على راسها و قمت عنها
نزلت من عالسرير قعدت على كرسي جنب السرير
هية من وقت ما قمت من فوقها انبطحت عبطنها و ضلت مبطوحة
هند قالتلها قومي شو صرلك
قالتلها هبة ما عبقدر
قلتلها انا اي ارتاحي
قالتلي انت بدي العن ابوك يا ابن الحرام
قلتلها لا تتحيوني بقوم بكمل عليكي
قالتلي متل الوحش دبحتني
قالتلها هند بس عنجد عمل فيكي العمايل
قالتلها انتي كمان ماني نسيانتلك هالموقف يا هند
قالتلها هند لكسي لا تنسي و مسكتها من شعرها و شدتها رجعت لعند كسها و قالتلها اي لحسي انا لسا ما خلصت انتي ارتحتي انا لسا ما ارتحت
و انا عبتفرج عليهن
و صارت هبة تلحسلها و هند تقلها اي يا شرموطة لا توقفي
انا قمت ورحت لجنب السرير
و مسكتلها راسها لهند و قلتلها رضعي زبي
قالتلي بيقوم بقا
قلتلها انتي و شطارتك
و فوتو في تمها و صارت ترضعو هون هبة شافتنا تركتها لهند و قامت من بين رجليها و نزلت من عالسرير و راحت قعدت عالكرسي
و قالت تقول عندك قوة اقوى من عشرين حمار
و انا قلها اي يا حمارة احكي شو ما بدك
و ضلت هند ترضعلي لحتى زبي رجع قام
قالتلي وجيه قوم نيكني ما فيني اتحمل
مسكتها من رجليها شديتها لطرف السرير و رفعتلها رجليها سندتهن على كتافي
و صرت فرشيلها كسها في زبي
و هية تقلي نيكني فوتو بقا
وانا عبمحنها و بفرشيه
بعدين كبستو للاخر ومسكتها من فخادها وصرت نيك فيها
و هية تقلي اي ريحني نيكني بحبو لزبك نيكني
و انا عبنيك فيها و اجريها ساندهن على كتافي
و قلها اي يا قحبة شبعي من زبي يلعن شرفك
تقلي هند اي شبعني اي نيك شرفي و عرضي
تقلها هبة شو يا شرموطة ما عبتشبعي
تقلها هند ما بينشبع منو خليه ينيكني لبكرة
وانا عبنيك فيها
و قامت هبة واجت صوبي وضبت في من ضهري و لزقت فيني
من ورا و صارت تتحرك معي
و تقلي انت نيكها و انا بنيكك و تضحك
قلتلها اي ضحكي يا قحبة ما رح تقدري تاخدي بتارك مني
و ايديها ماسكة فيهن زبي و تقلي نيكها وسعو لكسها
بعدين قلتلها طلعي ركبي فوقها لنيكك
قالتلي بطلع بس لا تنيكني في طيزي
قلتلها ماشي
قالتلي اذا هيك نيكني شلون ما بدك
و طلعت عالسرير و ركبت فوق هند رفعتلها اجريها لصارو ركبها عند راسها لهند و نامت فوقه وساند ايديها عالسرير
و انا شلت زبي من كس هند و فوتو في كس هبة و صرت نيكها
تقلي اه اه اي نيكني اي هيك نيك
وانا ماسكها في طيزها و عبنيكها
و هية عبتتأوها و تصيح نيكني اي اسرع شبعني من زبك
و شيلو من كسها و فوتو في كس هند
تقلي ليش شلتو لا تشيلو
و هند بلشت تتأوه و تقلي اي كبسو كلو في كسي لا ترحمني
و انا عبنيك فيهن شيلو من كس هند و حطو في كس هبة
و شيلو من كس هبة و حطو في كس هند.
هيك لحسيت بدو يجي زبي
مسكتها لهبة من شعرها و نزلتها من فوق هند و من عالسرير و خليتها تركع قدام زبي وراسها قدام زبي
و هند نزلتها و ركعت جنبها و صرت العب في زبي ليجي
و صار يكت في تمهن سوا و على بزازهن
و خليتهن ينضفوه
قالتلي هبة ارتاح بقا دبحتنا
قلتلها بدي انتو ترتاحو و تشبعو
قالتلي هند انا ما بشبع لا من كسي ولا من طيزي بس هبة
ما بعرف اذا شبعت
قالتلها هبة صحيح ضربني و عزبني وزلني و ماني متعودة على هيك شغل بس بيجنن
قلتلهن يلا بقا بلا شرمطة خلينا نتحمم و ننزل
قالت هند اي يمكن لازم روح انا عالبيت هون صارت الساعة شي 12 الضهر
ولا عبيرن هاتفها لهند شالتو ولا عبيدقلها ابنها رياض اتصال
قالتلنا هاد رياض
قلتلها اي ردي عادي
فتحت اتصال و ردت سلمت عليه و سلم عليها و سألها عن خالتو قالتلو هية بتسلم عليك
سلم على خالتو كمان و سألها ايمتا بدها تجي عالبيت قالتلو خالتك ما عبتخليني اجي
قلها نحنا مانا متعودين تنامي برات البيت جيت عالبيت مبارح و سألت عنك قالولي خواتي انك بدك تنامي عند خالتي
قالتلو هند اي هيك صار حبيبي هلق شي ساعة بجي ما بتأخر
قلها عطيني خالتي لاحكي معها
انا كنت قاعد ورا هبة ولاففها في حضني و عبفركلها بزازها
و عطتها هند الهاتف لهبة و صارت تحكي مع رياض سلم عليها و سألها عن ابنها و رجع قلها عطيني امي
رجعت هبة الهاتف لهند و كملت حكي مع ابنها و انا شديتها من ايدها لهبة و قمنا طلعنا من الغرفة و رحنا عالحمام دخلنا تحممنا و فركنا لبعضنا شوي فاتت هند ورانا عالحمام
قلنالها شو خلصتي حكي مع رياض
قالت اي خلصت
قالتلها هبة اي منيح ما شك في شي
قلتلها انا لو ما سمع صوت هبة كان شك اكيد بس جيتنا مبارح لعند هبة فادتك كتير
قالت هند اي الحمد**** مرقت على خير
كملنا حمام كلنا و طلعنا من الحمام رحنا عالصالون انا لبست تيابي و هني فاتو عالغرفة هند لبست تيابها و هبة لبست روبها
و قعدنا شوي في الصالون فاتت هبة عالمطبخ عملت فطور جابتو تفطرنا كلنا سوا
و عدنا انا و هند نزلنا من عند هبة ودعناها و ركبنا البيكاب و مشينا قبل ما نوصل للحارة بشارعين نزلتها لهند و ركبتها تكسي و دفعتلها الاجرة و كان معها الاغراض يلي اشتريتلها ياهن
و راحت وانا مشيت ضليت رايح عالمستودع يلي ورا المحل فتحت باب المستودع الكبير و فوتت البيكاب و قفلت عليه و طلعت و جيت في تكسي عالبيت وصلت عالبيت فتت عالبيت كانو امي و بيت اخي و ولادي لسا ما اجو عالبيت
فت على غرفتي شلحت تيابي و طلعت عالسرير تمددت
و ضليت رايح في سابع نومة
فقت على صوت امي الساعة سبعة عبتفيقني
قوم وجيه ابني فيق بقا
فتحت عيوني و رفعت راسي
قلتلها اهلا امي
قالتلي الحمد**** على سلامتك وين كنت مختفي من مبارح الصبح
قلتلها ما قلك وديع وين كنت مبارح
قالتلي مبلا قلي بس ما كتير مقتنعة
قلتلها اذا بحلفلك عالمصحف ما رح تصدقي
مشان هيك يا امي بترجاكي عتقيني
قالتلي اي تكرم قوم هلق لنتعشا
بيت اخوك و ولادك عبيستنوك
قلتلها ماشي روحي وانا لاحقك
هية طلعت من الغرفة وانا رحت عالحمام غست وجهي و ساويت تيابي
طلعت من غرفتي و رحت عالمطبخ لقيت بيت اخي و ولادهن و ولادي و امي قاعدي حوالي الطاولة عبيستنوني
سلمت عليهن كلهن و قعدت معهن عالطاولة تعشينا
و قمنا انا و اخي و الولاد رحنا عالصالون و امي و صباح خلصو شغل المطبخ و جابو الشاي و اجو عالصالون صبولنا شاي و شربنا كلنا
قلتلو لاخي وديع كيف كانت طلعتكن قلي تمام انبسطنا كتير ما كان ناقصنا غير تكون معنا
قلتلو يا ريت بس انت بتعرف اني انجبرت روح هالمشوار
قلي انا يلي بعرف
قالتلي امي يعني ما كانت بتتأجل هالروحة و كنت بتروح مهنا ما كنت نغصت ولادك
قلتلها لا نغصتهن ولا شي هاي عمهن معهن متلي و اكتر و البركة فيكي و في صباح
قالتلي بس لو كنت انت كان احسن
قلتلها بعوضهن مرة تاني
قالت امي يا ريت يا وجيه
قلتلها الايام جاية كتير يا امي
قلي وديع البيكاب مانو برا قدام البيت
قلتلو البيكاب محمل حمل بدك ياني نيمو على باب البيت
قلي اي وين حطيتو لكن
قلتلو قفلت عليه في المستودع
قلي خير ما عملت
قلتلو تلاميذك نحنا معلم وديع
قلي نحنا بنتعلم منك يا معلم
و كملنا السهرة للساعة عشرة و نص امي قامت راحت على غرفتها والولاد راحو على غرفتهن
و صباح اخدت ولادها و طلعت على شقتهن ضل وديع اجا ليقوم قلتلو خليك شوي
قعد قلي فيه شي
قلتلو انت بدك تخلي امك تستلمني يعني لازم تسألني عالبيكاب

قلي قلت اكيد انت بتكون حابكها و عندك لكل سؤال جواب
قلتلو اكيد عندي بس تاني مرة لا تعيدها
قلي تكرم يا خي
قلي بتسمحلي قوم
صرت اضحك قلتلو تصبح على خير
و قام طلع على شقتو
و انا ضليت لحالي
قلت لقوم اعمل اركيلة
قمت رحت عالمطبخ شغلت الغاز و حطيت الفحم عالنار و صرت جهز راس الاركيلة حطيت المعسل و ساويت الراس و ركبتو عالاركيلة و اخدت الاركيلة عالغرفة و رجعت عالمطبخ عملت قهوة و جبت الفحمات مع القهوة و جيت عالغرفة سكرت الباب وراي
عندي مدة عربية في زاوية الغرفة عالارض
كنت حاطط الاركيلة و حطيت القهوة و الفحمات جنبها
و رحت جبت الهاتف من عالسرير و جيت قعدت عالمدة وركايات جنبي ارتكيت عليهن
و حطيت الفحم عالاركيلة و صبيت فنجان القهوة
وشغلت الاركيلة و صرت اسحب فيها و صرت اركل مع شرب القهوة
شلت الهاتف و فتحتو و لقيت محادثات كتير من ارقام بعرفها و ارقام ما بعرفها
فيه محادثات من سمية و نوال و نيرمين و من هند و من هبة و من رقم ما بعرفو
قلت لاحك
ي مع هند اول شي
فتحت المحادثة لقيتها باعتتلي
سلام حبي بس فتحت احكي معي
بعتلها الو يا قلبي
لقيتها مالها زمان مسكرة
و فتحت محادثة هبة كانت باعتتلي وينك يا فحلي
بعتلها هبهوبتي وينك
بس هبة ردت دغري كتبتلي اهلا وجيه وين كنت غاطط
كتبتلها بعد ما جيت عالبيت ضليت نايم لبعد الساعة سبعة
قمت بعدها تعشيت و سهرت مع اهلي هلق من شي نص ساعة راحو كلهن على غرفهن
وانا هلق في غرفتي عملت اركيلة وقاعد لحالي
كتبتلي عامل جو لحالك
كتبتلها اي هيك شي
كتبتلي وجيه بدي قلك شغلة
كتبتلها قولي
كتبتلي انا لحالي في غرفتي اذا بدك دق لنحكي مكالمة فيديو
كتبتلها اي يا ريت
كتبتلي اي دق لكن بسرعة
دقيتلها مكالمة فيديو فتحت دغري
كانت لابس روب يلي عطيتها ياه من غراض هند
قلتلها شو كيفك هلق
قالتلي منيحة
قلتلها صار معك شي بعد ما طلعنا من عندك

قالت متل شو قصدك
قلتلها يعني ابنك بعد ما اجاعالبيت شك في شي
قالتلي اجا ابني عالبيت بعد ما طلعتو بشي ساعة
كنت انا منضفة البيت
و ما سألني عن شي و هلق وقت فتت انا على غرفتي كان هوي في غرفتو سهران تركني سهرانة عالتلفزيون و فات على غرفتو
قلتلها منيح هيك المهم مرقت على خير و ما شك في شي
قالتلي اي
قلتلها حكيتي شي مع هند قالت لا ما حكيت
و انت حكيت معها
قلتلها انا كنت مسكر هاتفي لهلق لفتحتو
قالتلي وجيه بدي صارحك في شغلة
قلتلها في شو بدك تصارحيني
قالتلي اليوم انبسطت كتير معك
قلتلها عنجد عبتحكي
قالتلي اي عنجد كتير انبسطت بس لهلق طيزي عبتوجعني
قلتلها اي بدها توجعك بس رح تتعودي
قالتلي من هلق اتعودت ما فيني اترك زبك بقا
قلتلها حدا غيرك ما بقا بتخليني دق فيها
قالتلي ليش
قلتلها لان سبيتك و ضربتك و عذبتك
قالتلي بتعرف هاد اطيب شي
قلتلها يعني عجبك المسبات و الضرب
قالتلي اي كتير
قلتلها وانتي بتجنني و جسمك بيجنن
قالتلي عجبك جسمي
قلتلها اي عجبني بيجنن يا بنت الحرام
قالتلي وجيه وقت بكون معك و بنكون لحالنا او عالهاتف احكي معي شو ما بدك اقتلني و زلني و شو ما بدك عميل فيني
قلتلها شو ما بدي بحكي
قالتلي اي شو ما بدك سبني على اهلي احكي معي شو ما بدك بس بسطني
طلعت بحب الزل
قلتلها يعني بتحبي تنزلي
قالتلي اي بس اكتر شي عجبني وقت دست على راسي
قلتلها فكرتك بدك تزعلي
قالتلي كنت عبتنيكني في طيزي و كنت عبتوجعني كتير
بس وقت كنت تنيكني في كسي كنت مبسوطة كتير
قلتلها بس مشان هيك ولا كرمال هند
لا قدام هند عادي متلي متلها حتى هية انزلت اكتر منها
قلتلها في الاول ما فكرتك هيك
قالتلي شلون هيك قصدك
قلتلها انو تكوني متل ما بدي
قالتلي بس انت بسطني في النيك و بكون تحت رجلك بس نيكني و وجعني
قلتلها قومي شلحي
قالتلي اي
و قامت شلحت و هية واقفة
و انا لساتني عباركل
قالتلي شو بساوي
قلتلها طوبزي و فرجيني طيزك
طوبزت و فرجتني طيزها شلون مفتوحة
قالتلي شفت شو ساويت فيني
قلتلها اي شفت بكرة بتتعودي
قالتلي في كسي نيكني كل ساعة بس طيزي بتوجعني
قلتلها في كسك كتير طيب بس طيزك بحب شوفك عبتتوجعي
قالتلي نيكني في كسي و ضربني و شو ما بدك ساوي فيني دوس على راسي متل ما ساويت
بكون مبسوطة كتير
قلتلها ماشي هلق اتفقنا بساوي كل شي فيكي ما عدا نيك طيزك
قالتلي اي و انا تحت صرمايتك و خدامة رجلك
قلتلها اي قعدي عادي بقا
قالتلي تكرمي و قعدت عالسرير
قلتلها يا بنت الكلب بحب خضوعك
قالتلي خضوعي بس معك
قلتلها اكيد بس الي
قالتلي وجيه قلي بصراحة
قلتلها شو بدي قلك
قالتلي بقدر بسألك مين عبتنيك غيري انا وهند
قلتلها اي عادي
قالتلي مين
قلتلها بقلك عادي فيه نوال جارتنا و سمية مرت خالي
قالتلي هلق عبتنيك سمية و نوال
قلتلها اي نوال من زمان بس سمية مالي زمان
قالتلي مانك هين فيه شي مشترك بيناتنا انو كلنا محرومين
قلتلها صحيح
قالتلي بس انا اصغر وحدة فيهن
قلتلها اي و كلكن ممحونين كتير
صارت تضحك
قالتلي بس ما فكرتها لسمية بتنتاك
قلتلها اي انا اول واحد بنيكها غير خالي
بس بدي قلك
قالت قول
قلتلها هاد الكلام بيضل بيناتنا ما بينحكا لحدا
قالتلي شو خايف مني
انا متلي متلهن ماني احسن منهن بشي
قلتلها يلي بيفهم بيريح
قالتلي انا ما بحكي لان اذا حكيت بنفضح متلي متلها
قلتلها اي شاطرة يا قحبة
قالتلي بحب كون قحبتك
قلتلها ما بدك تنامي بقا صارت الساعة اكتر من وحدة
قالتلي اي نعست و بدي نام
قلتلها اي نامي و انا كمان نعست
قالتلي ماشي يا سيدي
قلتلها اي يا كلبة
قالتلي باي تصبح على خير
قلتلها و انتي بخير
و سكرت
لقيت هند باعتتلي اهلا حبيبي
وينك بس ما تكون مشغول
مع مين مشغول
بس ما تكون عبتنيك شي شرموطة
مين هالشرموطة يلي عبتنيكها
انا ما بشبعك بدك تنيك غيري دغري
اي ماشي يا وجيه
كتبتلها يا مجنونة بعتلك و كنتي مسكرة
و عدت حكيت مع هبة و اذا بدك سأليها
حكينا مكالمة فيديو
و هلق سكرت معها و شفتك باعتيلي كل هالكلام
بس بحبك و بحب غيرتك عليي
و بعتتهن لهند و سكرت الهاتف
و قلت بكرة بحكي مع سمية و نوال و نيرمين و بشوف بقية المحادثات
و قمت اخدت الاركيلة و عدة الاركيلة و صينية القهوة عالمطبخ
و رجعت عالغرفة طلعت عالسرير و نمت
فقت الصبح متل العادة على صوت امي عبتفيقني
قلتلها جاي و قمت من سريري و رحت عالحمام اخدت دوش
و رجعت عالغرفة لبست تيابي و طلعت من غرفتي رحت عالمطبخ لقيت امي و اخي عبيفطرو
صبحت عليهن و قعدت صرت افطر
سألت امي و قلتلها شو الولاد راحو عالمدرسة
قالت اي فطرو و راحو هني و ولاد عمهن
قلتلها منيح
و كملت فطوري و قمت انا و أخي طلعنا من البيت و ركبنا السيارة و رحنا عالمحل فتحنا المحل و قعدنا و صرنا نشتغل
انا كان جسمي مهدود من كتر النيك في اليومين يلي مضو
عالساعة 10 ولا هند بعتتلي عالواتس كيفك حبيبي
فتحت المحادثة و رديت عليها قلتلها اهلا في ام رياض
كتبتلي وقت ما رديت عليي جن جناني
كتبتلها يا مجنونة من كل عقلك انا ضللي حيل نيك حدا مبارح
انتي بتعرفي شو عملتو فيني
كتبتلي اي بعرف بس نسيت
كتبتلها ما صار شي هلق فداكي المهم شو صار معك في البيت مع سامية و شيرين و رياض
كتبتلي ما صار شي مرقت الامور على خير
بس سامية لحقتني في الليل على غرفتي
كتبتلها اي و شو قالتلك
كتبتلي و قالتلي سامية انا بعرف انك كنتي مع وجيه
كتبتلها اي و شو كمان
كتبتلي هند اي و سألتني كيف رجعنا لبعض و لوين رحنا
كتبتلها اي قلتيلها كل شي
كتبتلي اي قلتلها كل شي صار معنا و حتى انو نمنا عند هبة
كتبتلها ليش قلتيلها على هبة بلكي صار شي
كتبتلي لا تخاف ما بيصير شي
كتبتلها شلون ما بدي خاف و انتي قلتيلها لسامية بلكي جاكرتنا و حكت لحدا شي كلمة بننفضح كلنا
كتبتلي لا تخاف عبقلك سامية كل همها بدها ترجعلك كمان
هية مشتاقتلك كتير
و قت حكيتلها شو عملت فينا انمحنت كتير
كتبتلها انا ناقصني سامية كمان انا فيكي و في هبة و في سمية و نوال ماني مخلص
كتبتلي شراميط صارو كتار شلون بدك تلحق للكل
كتببتلها مشان سامية عندي اقتراح بدي قلك عليه
كتبتلي شو هالاقتراح قول
كتبتلها شو رأيك اتزوج سامية في السر و هيك بيكون فيه حجة لفوت لعندكن عالبيت قدام رياض
كتبتلي شو عبتقول انت يعني من عقلك بدك تتزوج سامية
كتبتلها اي عبقلك بتزوجها بالسر بنكتب الكتاب و ما بنخبر حدا
كتبتلي وجيه و خالك شو بدنا نقلو
كتبتلها مالنا مجبورين نخبر خالي بس يجي من السفر ما في داعي يعرف من الاساس
كتبتلي و بلكي رياض ما وافق
كتبتلها انتي احكي مع رياض و قنعيه بطريقتك و قوليلو وجيه ما بدو عمتك تعرف
كتبتلي ما بعرف يا وديع بس ما بوعدك يوافق رياض
كتبتلها انتي احكي معو و من بعد ما تحكي انتي معو انا بحاكيه
كتبتلي الفكرة عجبتني بس تنفيزها صعب شوي
كتبتلها انتي قوليلو لرياض بنكتب الكتاب في المحكمة و بنسبتو نظامي بس ما فيه داعي حدا يعرف حتى خالي في الوقت الحالي
كتبتلي اي بعرف بس خايفة ما يقتنع معي
كتبتلها عبقلك قوليلو بنساوي كل شي نظامي شقة و جهاز و عفش و مقدم و مأخر
بس ما بدي حدا يعرف غيرنا
كتبتلي ماشي بحكي معو و بخبرك شو بيصير معي
كتبتلها اي انتي ما بينخاف عليكي
كتبتلي انا شو بدي استفيد من هالجازة
كتبتلها انتي الك نص الافادة و كلو كرمالك
كتبتلي اي بنشوف
خلينا بالاول لنقنع رياض و بعدين بنحكي شو بدي استفيد انا
كتبتلها اي تمام بس و شيرين
كتبتلي شيرين لاحكت علينا زمان ولا بتحكي هلق لا تخاف
كتبتلها شلون بدها توافق سامية نيكك معها اذا تزوجتها
كبتلي اي و شو فيها يعني ما كنت عبتنيكها بعلمي او من ورا ضهري
كتبتلها هالحكي كان من كم سنة
كتبتلي و هلق ما صار شي بيصير متل ما حكينا
كتبتلها اي ماشي متل ما بدك
كتبتلي اي يا فحل بنشوف فحوليتك
كتبتلها انتي بتعرفي ما بدو حدا يقلك
كتبتلي اي بعرف انت فحلي و نياكي
كتبتلها تسلميلي يا قحبتي
كتبتلي ليك انا عطيتها رقمك لسامية
كتبتلها اي شفت حدا باعتلي رقم ما بعرفو
كتبتلي اكيد هاي سامية
كتبتلها اي ما مشكلة انا بحكي معها
كتبتلي اسطفل منك الها هلق احكي معها انت و انا عالحالتين ببحكي معها و بقلها عالخطة بدي سكر بدك شي
كتبتلها ما بدي غير سلامتك **** معك
كتبتلي **** يسلمك
و سكرت مع هند
و رجعت لشغل المحل و انشغلت مع الزباين
عالساعة وحدة فت عالمكتب و قعدت فتحت الهاتف لقيت سمية باعتتلي ليش ما عبترد علينا
رجعت لهند ما بقا بدك انا
كتبتلها اهلا سوسو اشتقتلك
و دقيتلها اتصال و سكرت
بعد شوي ولا فتحت واتس
كتبتلي اهلا وجيه وينك الك كم يوم غاطط
كتبتلها يا مرت خالي انا بين الايادي و الرجلين
كتبتلي انت صرت بين ايادي و رجلين هند
و ما بقا بتتذكرنا
كتبتلها انتي وحياتك في القلب بس انشغلت هاليومين شوي
كتبتلي يعني التقيت انت و هند
قلتلها اي من الخميس الضهر لمبارح الضهر و نحنا بالشقة
كتبتلي يعني نمتو ليلة كاملة سوا شوف هالشرموطة شوف
كتبتلها اي شو غرتي
كتبتلي ليش بدي غار انا متلي متلها و بعرف انك بدك تنيكها و عبتنيك نوال
كتبتلها اي صحيح انا بحبك لانك فهمانة
كتبتلي وجيه انت لالك جوزي ولا بيحقلي حاسبك
كتبتلها اي ايمتا بنا تروح عالشقة
كتبتلي ليش مستعجل من يومين كنت معكز
كتبتلها واذا من يومين كنتي معي و هلق بدي نيكك شو الك عندي
كتبتلي ما الي عندك شي بس بتعرف خالك عطول في البيت بدي حجي قوية لاطلع
كتبتلها دبريلك شي حجة
كتبتلي الا ما لاقيلي شي حجة بس صبور عليي شي يومين
كتبتلها اي ماشي بس لا تتأخري عليي
كتبتلي اي بدي قلك ما عدت شفت نوال بعد هديك الليلة
كتبتلها لا ما شفتها
كتبتلي مبارح كنت عندها و قالتلي انك ما عدت حكيت معها
قلتلها كمان ما حكى معي بيكون مع هند
كتبتلها ما مشكلة براضيها لنوال عطريقتي
كتبتلي اي راضيها ما بينخاف عليك
كتبتلها شو رأيك تجي انتي و نوال سوا معي عالشقة
كتبتلي شو قصدك بدك تنيكني انا و نوال سوا
كتبتلها اي شو فيها
كتبتلي شو شو فيها ما بقدر صحيح بحكي انا و ياها كل شي بس هيك ما بقدر
كتبتلها بتقدري و رح تنبسطي كتير
كتبتلي انت شو بيهمك عبتنيكنا تنيناتنا
كتبتلها يا سوسو يا قلبي اول شي بيكون لقيتي حجة لتطلعي من البيت
كتبتلي شلون يعني
كتبتلها يعني بتجي نوال لعندك عالبيت و بتطلعو سوا و بتقولي لخالي انك رايحة عالسوق او لاي مكان مع نوال
و هوي ما رح يشك انو طالعة انتي و نوال لتنتاكو
كتبتلي يا ابن الحرام شو راسك بيشتغل
كتبتلها و تاني شي بتصير نوال خاتم في اصبعك شو ما بدك بتساويلك
كتبتلي قنعتني بس نوال بتقتنع
كتبتلها انتي لا تهتمي لنوال انا بحكي مع نوال
كتبتلي اي صحيح نوال ما بترفضلك طلب مع انها راحت عالمستودع في نص الليل و انتاكت من طيزها
كتبتلها و انتي قلتيها ما بترفضلي طلب
كتبتلي اي ماشي شو بيصير معك خبرني لان هلق بدي قوم عبيصحلي خالك
كتبتلها اي ماشي انا بخبرك يلا باي
و سكرت مع مرت خالي سمية
و بعتلها لنوال
بعد السلام
حكيت انا وسمية انو بدها حجة لتطلع من البيت و تجي معي عالشقة قلتلها انو بتمرق عليكي نوال و بتطلعي انتي و هية بحجة رايحين عالسوق بتجو سوا معي عالشقة
مشان خالي ما يشك فيها
ولا تنسي احكي معها اليوم مشان اذا بكرة ما عندكن شي
مشان تجو معي
يلا سلام
كانت مسكرة شي عشر دقايق ولا فتحت الواتس
قرت الكلام
و كتبتلي اهلين وجيه شو انا عكيفك بدي حللك مشاكلك
كتبتلها يا بنت الكلب بدك تجي و رجلك فوق راسك
كتبتلي ليك وجيه اخر مرة طاوعتك و رحت معك عالمستودع
بس عذبتني كتير
كتبتلها عبقبك يا قحبة يا منتاكة احكي مع سمية اليوم و اتفقي معها مسان بكرة تمرقي عليها و بدك تجي عالسوق
كتبتلي وجيه شو صرلك
كتبتلها يا حيوانة انتي ما بتفهمي انو بدي نيك شرفك اذا بترفضيلي طلب
كتبتلي ما برفضلك طلب بس انت اكيد بدك تنيكنا سوا و بدك تزلني قدام سمية
كتبتلها اي بدي زلك و زلها لا تخافي
كتبتلي المهم ما تخلي نوال تكون احسن مني
كتبتلها نوال لا احسن منك ولا شي
بس انتي عملي متل ما عبقلك
كتبتلي اي امرك
كتبتلها اي هيك قولي يا بنت الحمار
كتبتلي انتزبتعرفني انا عطول تحت امرك
كتبتلها انا هيك بعرفك
ولا تنسي احكي مع سمية و رجعي احكي معي لجهز حالي
كتبتلي اي تكرم بس اناربكرة ما بقدر بطلع من البيت راحت ليوم الاتنين
كتبتلها يعني ما بتقدري بكرة بتفضي حالك كم ساعة
كتبتلي يا وجيه بكرة بدها تجي اختي و مرت اخي لعندي حكو معي اليوم الصبح
بعد بكرة الاتنين من الصبح انا تحت امرك كمان انا بلاقي حجي قدام بيت ابني اني رايحة مع سمية عالسوق و اذا اتخرنا بقلهن مريت لعند سمية عالبيت
كتبتلها طلعتي شيطانة بنت كلب
كتبتلي انا تربايتك
كتبتلها اي قوليلها لسمية لكن ايمتا بدك تمرقي عليها لان هية عبتستنا خبر منك
كتبتلي اي تكرم انا هلف بحكي معها و بنتفق و برجع بخبرك
كتبتلها يخليلي طيزك شو بحبك
كتبتلي ما انت فتقتها لطيزي يا ابن الحرام
كتبتلها لسا بدي كمل عليها
كتبتلي اي عميل فيي شو ما بدك
كتبتلها اي هلق بدي سكر
و لا تنسي شو قلتلك
كتبتلي تكرم
و سكرت مع نوال هون صارت الساعة اكتر من تنتين
و ما ضل عندي غير رنيم
قلت بحكي معها المسا
شوي ولا باعتتلي رنيم مرة تانية
شو يا سيد وجيه صاير تقلان
كتبتلها انا من زمان تقيل
كتبتلي في حضن ايا شرموطة كنت مختفي
كتبتلها في حضن امك اكيد
كتبتلي فشرت امي تكون متل شراميطك
كتبتلها ليكي انا لسا عند وعدي الك و ماني نسيان
و مشان امك انتي سأليها لامك عن زبي و هية بتقلك
و لا تستشرفي عليي انتي و امك
كتبتلي امي اشرف من عيلتك
كتبتلها يا رنيم انتي سأليها بينك و بينها اذا بتكون شريفة بتحكي لابوكي و بتعمل مشكل لان الموضوع شرفها
او اذا سكتت انتي فهمي لحالك
كتبتلي مع هيك امي اشرف من الشرف
و ما بسمحلك تحكي عليها
كتبتلها بتسمحي ولا ما بتسمحي انتي حرة شو كان بدك مني كتبتلي ما بدي شي
كتبتلها ما بدك شي و صرتي باعتيلي اكتر من خمس مرات
كتبتلي انتي ابن عمتي على اساس و كنت بدي اعرف وين مختفي مالك عادة تختفي هيك
كتبتلها اي قنعتيني كتير
كتبتلي اي اسطفل عمرك ما تقتنع
كتبتلها يا رنيم اذا عندك كلام يقنع احكيه ما عندك لا تلهيني
كتبتلي يعني انا عبلهيك يلا باي
كتبتلها اي **** معك في حفض زبي بس سلميلي على امك
كتبتلي انت بتضل تافه و ما بتتغير
كتبتلها مازال انا تافه ليش عبتحكي معي
كتبتلي انا غلطانة اني عبحكي معك
كتبتلها انتي عبتقولي ما انا قلت
كتبتلي يلا روح بدي سكر
كتبتلها اي سكري متل صرمايتي
كتبتلي باي و سكرت
و انا هون سكرت هاتفي و قمت رجعت لشغل المحل
هيك ضلينا لوقت تسكير المحل
سكرنا انا و أخي المحل و ركبنا السيارة و جينا عالبيت
وصلنا عالبيت فتنا لقينا امي متل العادة عبتستنانا
سلمنا عليها تغدينا نحنا و بيت اخي والولاد
و هني طلعو على شقتهن و ولادي فاتو على غرفتهن يدرسو
و انا فتت على غرفتي شلحت تيابي و فتت عالحمام تحممت و رجعت عالغرفة لبست تياب الببت و طلعت عالسرير و نمت
فقت متل عالعادة على صوت امي الساعة سبعة و نص
عبتفيقني مشان اتعشا
قمت طلعت من الفرفة لقيتها هية والولاد بيت اخي كانو في شقتهن
تعشيت انا و امي و الولاد و بعد العشا طلعنا سهرنا عند بيت اخي وديع في شقتهن ضلينا للساعة 11.5 سهرانين
بعدها نزلنا امي و الولاد فاتو على غرفهم نامو
و انا متلهن فتت على غرفتي نمت لان مالي نفس احكي مع حدا
و فقت الصبح متل العادة بس هالمرة لحالي بدون ما تفيقني امي


و بيكون هيك انتهى الجزء الثامن



الى اللقاء في الجزء التاسع


الجزء التاسع

كان يوم الاحد
فقت الصبح بكير هالمرة لحالي بدون ما تفيقني امي
و قمت من سريري و رحت عالحمام حلقت دقني و تحممت
و رجعت عالغرفة لبست تيابي و طلعت من غرفتي و رحت عالمطبخ لقيت امي عبتجهز الفطور
قلتلها لامي صباح الخير
قالتلي صباح النور شو اليوم فايق بكير
قلتلها اي من اليوم عندي روحة عالحصاد بدي فيق بكير
صارت تضحك قالتلي انت وجهك وجه ناس بدها تروح عالحصاد
قلتلها شو ما عاجبك
قالتلي عاجبني بس في هالعمر فقت هالمرة بكير
قلتلها اي بدي فيق عطول بكير
قالتلي اي صيح للولاد و لبيت اخوك فطرو مشان ما تتأخرو
قلتلها ماشي و رحت صحت للولاد و لبيت وديع و جيت قعدت عالطاولة صرت افطر
كانو الكل صارو يجو ورا بعض فطرنا كلنا
الولاد راحو عالمدرسة و انا و اخي قمنا طلعنا من البيت و ركبنا السيارة و رحنا عالمحل فتحنا المحل و صرنا نشتغل و التهينا مع الزباين
للساعة تسعة ونص ولا هبة باعتتلي عالوتس صباح الخير حبيبي
كتبتلها صباح الورد
كتبتلي كيفك اليوم انت وين
كتبتلها انا بخير و انا هلق في المحل
كتبتلي وجيه بدي احكي معك
كتبتلها احكي انا قاعد في المكتب
كتبتلي حقا بدك تتجوز سامية
كتبتلها اول شي اي و تاني شي لسا ما صار شي و تالت شي مين قلك
كتبتلي ليش خبيت عني و ما قلتلي
كتبتلها يا مجنونة مبارح ما حكيت معك الصبح بعد ما سكرت معك حكيت مع هند و قلتلها عالموضوع و على اساس بدها تحكي مع رياض لان الامر بدنا نخليه سر بيناتنا
يعني يا مجنونة ما بدنا نقول لحدا حتى لخالي ما بدنا نخبرو
كتبتلي شو اجا عبالك لحتى بدك تتجوز سامية
كتبتلها انتي ليش مقهورة يا بنت الحمار
كتبتلي يعني شلون ما بدي انقهر اذا تجوزت سامية اكيد بدك تنساني
كتبتلها يا حمارة عنجد انتي حمارة اول شي سامية بتعرف اني نكتك انتي و امها هديك الليلة
تاني شي انا بدي اتجوزها لسامية مشان نكون براحتنا اكتر
كتبتلي اي فهمت عليك
كتبتلها مالك عادة تفهمي عالحالتين ما صار شي لسا بس ما قلتيلي مين خبرك اكيد ما حدا بيعرف غير هند لان ما قلت غير الها
كتبتلي اي هند قالتلي و انا من مبارح بالليل مقهورة
كتبتلها لسا لشوفها لهلكلبة لنيك شرفها و بدي نيك شرفك معها
كتبتلي يعني شو ساوينا اذا بنغار عليك
كتبتلها يا بنت القحبة انا بدي خلي الموضوع سر ما حدا يعرف فيه غيرنا
عالحالة في شي يومين البلد كلها رح تعرف و اذا عرفت امي بيكون علينا السلام
كتبتلي ما حكيت لحدا و لا بحكي لحدا بس كنت خايفة تتجوز سامية و تنساني
كتبتلها يلعن شرفك ليش انتي بتخليني انساكي
كتبتلي يا وجيه انت علقتني فيك و انا ما بقدر عيش بدونك خليني كون قحبتك طول العمر بس لا تتركني
كتبتلها يا قحبة ماني تاركك بس كانت الخطة مع هند انو اتجوز سامية لنكون براحتنا اكتر
كتبتلي اي منيح
كتبتلها اي ارتحتي هلق و ارتاح كسك
كتبتلي اي ارتحت و ما بيرتاح كسي لتنيكني
كتبتلها بجي هلق بنيكك اذا بدك
كتبتلي يا ريت بس هلق ما بقدر لان ابني في البيت
كتبتلها بدي قلك شغلة
كتبتلي قول
كتبتلها بيجوز بكرة روح عالشقة
كتبتلي اي بلاقيلك عليها بس عطيني العنوان
كتتبتلها بدي روح بس ما لحالي
كتبتلي بدك تاخد هند لحالها يعني
كتبتلها يا حمارة ما هند
كتبتلي مين لكن بدك تاخد
كتبتلها بدي اخد سمية و نوال
كتبتلي يا ابن القحبة ليك على جوز هالشراميط
انا نسيت انو قلتلي انك عبتنيكهن
كتبتلها يا حمارة اذا بدك تروحي معنا لاعطيكي العنوان مشان تلحقينا
كتبتلي مستحيل روح شلون بدك تجمعني معهن
كتبتلها انتي شو بدك من هالحكي انتي اذا بدك تجي معنا لحقينا
كتبتلي لا وجيه ما بقدر
كتبتلها يا هبة انتي بتلحقينا بعد ما يكون النا فايتين عالشقة اكتر من ساعة
كتبتلي ما هون المشكلة
المشكلة شلون بدك تنيكني قدامهن انا ما كتير بعرفهن
كتبتلها يعني انتي بدك تنتاكي و هني ما بدهن ينتاكو
كتبتلي اكيد كلنا بدنا ننتاك بس بنخجل من بعض
كتبتلها بعد ربع ساعة ما بيضل حدا خجلان من التاني
كتبتلي سمية بعرفها قاعدة معها كتير بس نوال ما فيه بيناتنا معرفة
كتبتلها لا تعذبيني معك اذا بدك تلحقينا لا تخافي من شي سمية و نوال عندي و هني كمان بيخافو على حالهن اكتر منك
كتبتلي اي وجيه نيكهن هلق لحالهن و بعدين انا بروح في يوم لحالي
كتبتلها خلينا نجتمع هالمرة و بعدين شلون ما بدك انا معك
كتبتلي اي تكرم بس بدك تحرجني كتير انا ماني متعودة على هيك شغلات
واكيد بدك تاخد راحتك معي تسبني و تضربني و تزلني
كتبتلها لا تخافي و هني بساوي فيهن اكتر منك
رح تنبسطي كتير
كتبتلي اي تكرم بكرة بس انتو صرتو في الشقة بعتلي و انا بلحقكن بعمل حجة اني رايحة على بيت اختي فاديا
كتبتلها اي كويس بس بدي قلك لا تخبريها لهند بشي
خلي الموضوع بيناتنا
كتبتلي شو بتخاف منها
كتبتلها ما بخاف منها و هية بتحب تشوف نوال و سمية عبينتاكو بس ما بدي تعرف سامية بالموضوع حاليا
كتبتلي اي فهمت عليك خلص متل ما بدك
كتبتلها. يخليلي كسك شو بحبك
كتبتلي و يخليلي زبك
كتبتلها بدي سكر هلق باي
كتبتلي ماشي حبيبي **** معك
و سكرت مع هبة
قلت لاحكي مع نوال و سمية و شوف شو صار معهن
بعتت لنوال عالواتس
مرحبا يا مدام شو صار معك حكيتي مع سمية
كانت مسكرة
بعتت لسمية
مرحبا مرت خالي كيفك
قلت بلكي حدا شال الهاتف مشان ما يشك في شي و بس صارت تحكي معي وقتها بحكي براحتي
شوي ولا ردت سمية
كتبتلي اهلا وجيه كيفك انت ليك خالك بيسلم عليك هوي جنبي
كتبتلها اهلا مرت خالي سلميلي عليه و انا مشتقلو كتير
و قليلو نهار الثلاثاء بدنا نتغدا سوا عنا
كتبتلي اي كتر خيركن و هلق بقلو لخالك
هون طلعت من المحادثة مع مرت خالي و دقيت اتصال لامي
فتحت الخط
قلتلها مرحبا امي كيفك
قالتلي اهلا وجيه خير بس ما يكون فيه شي بدك شي
قلتلها بس بدي قلك حكيت مع مرت خالي سمية و عزمتهن هية و خالي و بنت خالي بعد بكرة عالغدا
قالتلي اي كويس و شو بدك مني
قلتلها رجعي انتي دقي لبيت خالي و عزميهن
قالتلي يعني عبتفصل من عندك اي ماشي هلق بتصل في خالك و بعزمو بدك شي تاني
قلتلها بدي سلامتك. بس لا تنسي العزيمة بعد بكرة يوم الثلاثاء
قالتلي اي ماشي بس ليش ما بكرة
قلتلها بكرة ماني فاضي بعد بكرة ما عندي شي
قالتلي اي ماشي سكر لاحكي مع خالك و اعزمهن
قلتلها يخليلي ياكي **** معك
و سكرت مع اني
لقيت سمية باعتتلي
و كاتبتلي اي وجيه بيقلك خالك كتر خيركن لشو معزبين حالكن
كتبتلها قليلو لا عذاب ولا شي موافات لافضالكن
كتبتلي اي وجيه بيقلك خالك ايا ساعة
كنبتلها اي مرت خالي قليلو لخالي امي بدها تحكي هلق معو و هية بتحدد ايا ساعة لان هية يلي بدها تطبخ
كتبتلي اي ماشي ليك امك دقتلو لخالك و عبتحكي معو
كتبتلها اي تمام لا تنسي انتي و خالي يوم الثلاثاء
كتبتلي اي بعرف
كتبتلها حكت معك نوال
كتبتلي اي حكت معي من مبارح و قالتلي كل شي لا تخاف
كتبتلها ماني خايف بس لقيتي حجة تقوليها لخالي
كتبتلي اي قلتلو هلق الصبح بدي انزل انا و نوال عالسوق و بيجوز اتأخر اذا مرقت لعندها عالبيت
كتبتلها اي تمام شاطرة
كتبتلي انتي يا شاطر بكرة عالتسعة و نص لاقيلنا عالسوق عند الدوار نحنا بنستناك هونيك
كتبتلهااي ماشي بأمرك
كتبتلي خلص سكر هلق ما بدي خالك ينتبه على شي بكرة بنحكي
كتبتلها اي متل ما بدك
باي
كتبتلي **** معك
سكرت مع سمية لقيت نوال باعتتلي
اهلا وجيه اي حكيت معها و اتفقت انا و هية بكرة عالساعة تسعة و نص عبنستناك في السوق عند الدوار بتاخدنا من هونيك
و ليك اختي و مرت اخي حكو معي و هني عالطريق جايين لعندي
لان بدي سكر لا تقول شي
بكرة بنلتقي
باي حبيبي
قلت ما بدي احكي معها بدي اتركها براحتها مع ضيوفها
شوي باعتتلي سمية مرت خالي
ليك وجيه امك حكت مع خالك و عزمتو و اتفقو انو نروح لعندكن عالساعة ٣ العصر بعد ما تجو من المحل
و خالك مبسوط في هالعزيمة
قلت بقلك و بخبرك
باي حبيبي
كتبتلها اي ماشي مرت خالي اهلا و سهلا
و سكرت معها
ولا مرت خالي جميل نادرة عبتدقلي اتصال
فتحت الخط
قلتلها اهلا مرت خالي
قالتلي كيفك و جيه شو اخبارك
قلتلها بخير مشتاقين
قالتلي ليك وجيه بدي شوفك ضروري هلق
قلتلها خير فيه شي
قالتلي لشوفك بقلك
قلتلها اي متل ما بدك وين بتريدي
قالتلي تعال عالبيت عبستناك
قلتلها ماشي و سكرت مع مرت خالي جميل
و قمت طلعت من المحل و ركبت السيارة و مشيت
و انا عالطريق قلت لحالي اكيد هاي رنيم حاكتلها شو قلتلها مبارح لنشوف شو بدو يصير
وصلت على بيت خالي
نزلت من السيارة و رحت لعند الباب دقيت عالباب فتحتلي مرت خالي لابسة كلابية و حاطة غطا على راسها
قالتلي اهلا وجيه تفضل
سلمت عليها سلام بالايد و فتت فوتتني على غرفة الضيوف
قعدت و هية قعدت مقابيلي
قلتلها وين الربع
قالتلي ما فيه حدا و رنيم راحت لعند اختها و خالك بتعرف انو بالمحل
قلتلها اي بعرف
خير قلتيلي لازمتيني ضروري
هون قامت و قربت اجت قعدت جنبي و صار ما فيه بيني و بينها نص متر
قالتلي ليك وجيه ما اتفقنا انا وانت ننسا يلي صار بيناتنا زمان
قلتلها اي مين قلك غير هالحكي
قالتلي و شو قلتلها لرنيم مبارح
قلتلها اي يعني رنيم حكتلك
قالتلي اي حكتلي يعني انت ليش قلتلها هيك
قلتلها هية عبتسألني وين كنت غاطط قلتلها في حضن امك و هية انفجرت و صارت تسبني و تقلي امي اشرف من عيلتك
هون قلتلها اي سأليها عن زبي و هية بتجاوبك
قالتلي انت جنيت لتحكي معها هالحكي
قلتلها ما جنيت بس هية جبرتني احكي
قالتلي نحنا اتفقنا انو تنسا كل شي و انا متل امك
قلتلها قلتيلي متل امي عبقلك. هية من وقت ما كنتو عنا عالغدا و هية على حكيها بتعرف كل شي عني علاقتي في نوال و هند
قالتلي هية امك يلي قالتلي مشان تتقربو من بعض بلكي بتخطبها
قلتلها امي ما بتعرف شي
قالتلي شو بدها تعرف يعني
قلتلها يا ست نادرة انتي ليش مزعوجة يعني
قالتلي انا كل الموضوع يلي كان بيناتنا بدي انساه
قلتلها انتي انسيه براحتك بس انا ماني مجبور انساه
قالتلي بدك تنساه غصب عنك و الا
قلتلها و إلا شو
قالتلي بخبر خالك و ولاد خالك انك عبتتعدا على رنيم و عبتعاكسها و بتعرف خالك شو بيساوي اذا عرف انك عبتتعدا على بنتو
قلتلها و اذا عرف اني كنت عبنيك مرتو شو بيعمل
قالتلي صحيح انك كلب و ضربتني بالكف على وجهي
قلتلها ليش عبتضربيني و مسكتلها ايدها
قالتلي انت قليل ادب
قلتلها انا قليل ادب يا بنت الكلب
هون فلتت ايدها و رجعت ضربتني
انا مسكتلها ايدها و وقفت و صرت فوق منها
و ضربتها على وجهها اول و تاني
وهية تقلي عبتضربني يا كلب انا بورجيك
وقفت على رجليها و بدها ترجع تضربني
رجعت لحقتها ضربتها خليتها توقع عالكنباية و قربت لفوقها و حطيت ركبتي اليمين عالكنباية و صرت اضربها اول و تاني و تالت
و قلها عبتضربيني يا بنت الكلب ما تكوني مرت خالي تكوني خالتي بدي اضربك
و هية صارت تبكي تقلي انقلع يا كلب يا ابن الكلب
هون انا و عبضربها ترفع رجليها و تلبطني فيهن بينو فخادها
قلها خجلانة تقولي لبنتك انك شرموطة و كنت نيكك
تقلي يا كلب طلاع من بيتي و تصيح و تلبطني متل المجنونة
بعدين مسكتها من شعرها و شديتها عالارض و اضربها
و تقلي حاج تضرب يا كلب
و انا قلها انتي و بنتك شراميط اكتر من بعض و انا عبطلع فيها
قامت بصقت على وجهي
قمت شديتها من راسها و وقفت و هية عبتلبط
و خليتها تبرم صار ضهرها الي و وجها للكنباية و خليتها تنحني عالكنباية و انا عبضربها و بسبها و هية عبتضربني و بتلبطني
مسكتها و كبستلها ضهرها و رفعتلها الكلابية عن طيزها
و هية تقلي شو عبتساوي يا كلب
قلها بدي نيكك متل ما كنت نيكك زمان
و تقلي لا يا كلب ما بخليك
و قلها ماانتي شرموطه
و صارت تحاول تهرب مني و تقوم و مستحكم فيها و مسبتها
نزلتلها الكلسون و اضربها على طيزها
تقلي لا يا ابن الكلب تركني لا تعمل شي
وانا عبضربها و قلها انا ابن كلب يا كلبة
تقلي انا مرت خالك اذا ما بخلي خالك يدبحك
هون فكيت القشاط و فتحت البنطلون و نزلتو هوي و الشرعي يلي لابسو و شلحتو و بين زبي متل العامود
هية طلعت فيني و شافت زبي جن جنانها
تقلي لا لا لا يا حيوان تركني
وتضربني بعدين تركتلها شعرها و مسكتلها ايديها كتفتها لورا ضهرها و كبست ايدي على ضهرها
و مسكت زبي في الايد التانية و كبستو في كسها كبسة وحدة فات كلو
صاحت صوت قلت ماتت و تقلي يا ابن الكلب شو عبتساوي فيني حرام عليك انا مرت خالك تركني يا كلب
و انا عبنيك فيها و هية عبتصيح تركني هلق بيجو ولاد خالك
قلها خليهن يجو و يشوفو امهن عبتنتاك
و اكبس فيها
تقلي وجيه تركني حرام عليك
رجعت اضربها على طيزها و قلها يا بنت الكلب نسيتي زبي يا كلبة
انا كابس فيها ما عبخليها تتحرك و عبنيك فيها
صارت تعن و تتأوه
قلها شو عببسطك يا كلبة عجبك زبي
تقلي شيلو يا كلب
وانا عبكبسو كلو في كسها و هية تصيح
تدير راسها عليي اضربها على وجهها
تقلي انا بورجيك يا كلب
و اضربها على طيزها
و قلها اشتقت لطيزك يا كلبة
بعدين حسيت صار كلامها متقطع و صارت تنبسط
بعدين شديتها من شعرها وقلبتها عالكنباية و رفعتلها رجليها و كبست ايديي عليهن وانا واقف بين اجريها و هية نايمة عالكنباية
تقلي وجيه تركني لا تفوتو
و اضربها على وجهها
و قلها بس حكيتي بدي اضربك لا بقا تحكي
تقلي حاج يلي عملتو قوم بقا تركني و روح
قلها ما بدي روح لنيكك و كتتو في كسك يا كلبة
تقلي لا يا كلب بدك تفضحني يا كلب
و مسكت زبي و فرشيتلها كسها و تقلي لا يا وجيه انا مرت خالك يا حقير
و هون مسكتو و فوتو للأخر
تقلي اه اه اه.اخ اخ اخ
قلها عبتضربيني يا بلا شرف بدي نيك شرفك
و تحاول تلبطني بس انا مسبتها و عبنيك فيها
نزلت راسي فوق راسها و رقبتها و صرت بوسها في تمها
اول شي تبعد تمها
ومصمص رقبتها
تقلي بعد عني تركني يا كلب
هون مسكتلها شفافها و صرت مصمصها ما تركتها لحتى استسلمتلي و انا عبنيك فيها
تقلي وجيه شو عبتساوي فيني تركني
انا وعبنيكها طلعت فيها سبتت نظري فيها و بستها في شفافها ما تركتلها تمها لحتى صارت تفركلي ضهري بأيديها
قلها شو زبي عجبك يا قحبة
تقلي شيلو بس تركني
ضربتها هالمرة و رجعت بستها في شفافها بعد ما تركتلها شفافها
قلتلها لا تكذبي على حالك انتي مبسوطة
و كبستو فيها للاخر
تقلي انا بقد امك
قلتلها وين كنتي بقد امي وقت نكتك اول مرة
تقلي كنت صغير
قلها يعني هلق شو يا قحبة
و اكبسو فيها للا خر
تقلي حاج وجيه هلق بيجو
قلها ما بتركك لجيبو في كسك
هون قالتلي جيبو بسرعة
و صرت زيد سرعتي
و هية هون صارت تتأوه
تقلي حرام عليك يلي عبتساويه فيي
بعدين شلت هاتفي من البنطلون يلي كان عالارض
فتحتو و فتحت الكاميرا و صرت صورها فيديو
هية شفتني عبصورها فيديو
تقلي وجيه شو عبتساوي لا تفضحني
قلها بفضحك اذا ضليتي تصيحي
تقلي شو عبتساوي بالهاتف
قلتلها عبصورك فيديو يا قحبة
انا قلتلها عبصورك و هية جنت و تبكي
و تقلي لا تصورني بتفضحني
قلها اذا ما بتسكتي بدي افضحك
تقلي لا تصورني و تدير راس عني و انا عبنيكها
و تتأوها و صور زبي و انا عبنيكها
بعدين حفظت المقطع و سكرت الهاتف
و رجعت نيكها عادي
تقلي جيبو بقا دبحتني
قلها لسا بكير
هون شديتها من شعرها و وقفتها و قلتلها حطي ركبك عالكنباية و خليتها تطوبز و جيت من وراها لساتني ماسكلها شعرها
و كبستو في كسها من ورا
تقلي حاج بقا دبحتني يا كلب
و صرت نيكها و زبي اضربو ضرب في كسها
تقلي وجعتني حاج بقا
قلها اه يا نادرة على هالطيز بتجنن
و انا عبنيكها و بضربها على طيزها
تقلي وجيه جيبو بقا و تعن و تتأوه
و صرت اسرع و نيكها بسرعة و صارت تتوجع
و تقلي حاج بقا عبقلك جيبو شو ما بتشبع
و حسيت حالي بدي جيبو شلتو من كسها و صرت فضيه على طيزها
تقلي يخرب بيتك دبحتني قوم عني بقا
مسكتو و رجعت كبستو في كسها صاحت متل المجنونة
قالتلي شو صرلك ما انهديت
قلتلها ما عبشبع منك
قالتلي متل الحمار ما بتشبع يخرب بيتك دبحتني
و صرت نيك فيها
تقلي تاني مرة و لساتو قايم شو انت
هون شديتها من شعرها وقفتها و درت وجهها الي و شلحتها الكلابية و الستيانة و شلحت انا كمالة تيابي و مسكتلها راسها و صرت بوسها و صارت تتجاوب معي
بعدين كبستلها كتافها و قلتلها ركعي
قالت شو بدك كمان
قلتلها رضعيلي زبي
قالتلي ما بدي خلصني منك
قلتلها ركعي و ضربتها على وجهها و شديتلها راسها لتحت لخليتها تركع على ركبها و مسكت زبي و فوتو في تمها
اول شي ما بقا تمصو
ضربتها و قلتلها يا كلبة بدك تمصيه غصب عنك
و دحشتو في تمها و فوتو للاخر
قالتلي شيلو يا كلب خنقتني
قلتلها لكن رضعي
هون مسكتو و صارت ترضعو و تمصو تفوتو كلو
قلتلها اي رضعي يا قحبة
و هية هبترضعي تقلي دبحتني يا ابن الحرام
هون مسكتها من شعرها و شديتها صوبي و قعدت انا عالكنباية
و خليتها تركب فوقي
هية ركبت فوق زبي و فوتتو في كسها و صارت تطلع و تنزل
و انا مصلها بزازها
تقلي وجيه انت ما بتشبع هلكتني
قلها اي ما بشبع منك و انا هزلها طيزها و تطلع و تنزل
تقلي وجيه عبتوجعني
و انا ارفع زبي مشان يفوت اكتر
و هية تتأوه و تعن
و تطلع فيني هية و عبتطلع فوق زبي
بعدين قربت راسي على راسها و صرت مصمصلها شفافها
و صارت تتجاوب معي و تلفلي راسي و هية عبتطلع و تنزل
و تتأوه تقلي اي اه يا وجيه نيكني
قلتلها و اخيرا قلتيها يا نادرة اي بدي نيكك
و صارت تضحك و تقلي اي نيكني يلعن شرفك شو عملت فيني
قلها اي بدي نيكك و شبعلك كسك يا قحبة
انا قلت لسا جواتك القحبة يلي بعرفها
تقلي انبسطت هلق طالعت الشرموطة يلي جواتي
قلها اي انبسطت قومي بقا
تقلي لوين بدي قوم
قلها قومي من فوقي و نامي عالكنباية بالطول
قامت و قمت انا نامت هية و جيت انا طلعت عالكنباية لبين رجليها و رفعتلها ياهن و حطيتهن على كتافي و صرت فرشيلها كسها في زبي
و هية تقلي فوتو بقا نيكننننننني
وانا سمعت هيك منها و كبستو للأخر فات كلو
تقلي اي كبسو كلو وجيه نيكني
قلها اي يا كلبة انمحني
تقلي يلعن شرفك دبحتني نيكني
وانا عبنيكها و ماسكلها رجليها و حاططهن على كتافي
تحط رجلها على وجهي و تقلي بوس رجلي يا كلب
قلهااي رح بوسها و حط صابيع رجليها في تمي و صير مصهن
تقلي اه يا وجيه دبحتني زبك هلكني
وانا عبنيكها و مصلها اصابع رجليها
تقلي اه اه اه اه اي اي كبسو كلو في كسي وانا عبكبس رجلي في تمك اي اخ اخ
قلها اي يا قحبة هلكتي زبي
تقلي انت دبحتني يا ابن الحرام
مسكت الهاتف و شغلت الكاميرا و صرت صورها فيديو
قالتلي شو عبتساوي
قلتلها بدي ارجع صورك و انتي عبتشرمطي
تقلي اي بس نيك بسرعة
و قلها اي يا شرموطة بدي شقلك كسك
تقلي اي شقو اي
وانا عبصورها و صرت اسرع عليها و هية تتأوه و تصيح اي وجيه نيكني جيبو بقا بوس رجلك جيبو بقا موتتني
وانا عبنيك فيها و هية صارت ترجف و تصيح وجيه جيبو بقا اي
وانا حسيت بدو يكب زبي و هية عبترجف
قلها بدي جيبو
تقلي جيبو جوا خليه في كسي اي اي
و صرت كبو و هية عبترجف و تنهز كلها سوا
و تقلي اي كبسو كلو خليه في كسي
وانا هون ارتخيت فوقها و هية ارتخت متلي و سكتت و عبتطلع فيني
لحتي فضي عالاخير قمت من فوقها و رحت قعدت عالكنباية التانية
وقفت الفيديو حفظتو في الهاتف
و هية ضلت نايمة متل ما هية
و انا ساكت و هية ساكتة
قمت انا عالحمام صرت اتحمم ولا فاتت ورايي
قالتلي ما بدك تحممني معك
قلتلها انا يلي بحممك مسكتها و صرت مصمصلها شفايفها
و افركلها صدرها و المي عبتكب فوقنا
خلصنا حمام و طلعنا رحنا عالغرفة لبسنا تيابنا وقعدنا
هون صارت الساعة ١٢ الضهر
قلتلها بدي قوم روح
قالتلي هلق صار بدك تروح وقت كان بدي ياك تروح مارحت
قلتلها بدي ما تجي رنيم و تلاقيني هون
قالتلي هلق صار بيهمك ما حدا يشوفك هون
قلتلها يا مرت خالي انتي اليوم استفزيتيني كتير
بس عنجد انا كنت نسيانك متل ما انتي طلبتي
قالتلي وجيه هلق شو بدي ساوي مع رنيم
قلتلها ما بعرف انا شو دخلني
قالتلي هلق اذا رنيم ما شافت مني ردة فعل رح تتأكد انو فيه شي بيني و بينك
قلتلها انتي هلق خايفة منها
قالتلي اي خايفة رنيم تقول لخالك جميل بيطلقني
قلتلها اي شو بدك هلق يعني
قالتلي بدي رنيم تعرف انو ما فيه شي بيني و بينك
قلتلها اي شو بدك تساوي
قالتلي بس تجي رنيم بحكي معك عالهاتف قدامها و ببهدلك عالكلام يلي قلتو لرنيم و بهددك اني قول لخالك جميل و انت ما عليك غير تقول انو كنت عبتدايقها بالكلام لرنيم و انك بتعتذر
قلتلها اي بس شو المقابل
قالتلي المقابل انو تنيكني على كيفك
قلتلها انتي قنعتيني بس اذا بتخلفي بكلامك بتعرفيني شو بساوي
قالتلي لا تنسى انو مصورني مقاطع انت و عبتنيكني
قلتلها ماني نسيان بس لسا بدي صورك مقطع واحد
قالتلي مقطع شو بدك تصورني اذا بدك انت و عبتنيكني المرةالجايةصورني شلون ما بدك بس ساوي متل ما عبقلك
قلتلها ما هيك قصدي
قالتلي شو قصدك
قلتلها قصدي انو صورك وانتي راكعة قدامي و عبتبوسي رجلي
قالتلي وجيه صعبتها هيك عليي
قلتلها لا صعبة ولا شي بس انتي عملي متل ما بدي وانا بساوي يللي بدك ياه
قالتلي اي موافقة بس بشرط
قلتلها شو شرطك
قالتلي اننك تبعد عن رنيم
قلتلها الك عليي خليها تكرهني موت
قالتلي اي ماشي
قلتلها قومي بسرعة لنصوور المقطع قبل ما حدا يجي
قالتلي تكرم
قامت و راحت لباب الغرفة وقفت و انا قاعد عالككنباية و لافف رجل على رجل
بلشت صور. و هية لابسة الكلابية
قلتلها رككعي على ركبك قامت ركعت
قلتلها امشي على ايديكي و ركبك لعندي
صارت تمشي على رركبها لوصلت لعندي
حطيت رجلي على صدرها لخليها توقف عن المشي
قلتلها بوسي رجلي
قاالتلي امرك و صارت تبوس رجلي و حط رجلي على تمها وو تبوسها
بعدين قلتلها وقفي وقفت متل الزليلة
قلتلها شلحي كلابيتك
قامت شلحت و صارت بالظلط
قلتلها رجعي ركعي يا كلبة
قالتلي امرك
و ركعت
قلتلها رجعي بوسي رجلي و صارت تبوسها
قلتلها حطي راسك عالارض قالتلي امرك
حطت راسها عالارض و انا حطيت رجلي فوق راسها
و صرت دوس على رراسها و على وجهها و انا عبصورها
و وقفت المقطع و حفظتو بالهاتف و قامت من تحت رجلي و قعدت جنبي
قالتلي وجيه هلق عملتلك يلي بدك ياه
بدي تساوي يلي اتفقنا عليه
قلتلها تكرمي في الليل بعد الساعة ١١ احكي معي
قالتلي ماشي اتفقنا
قلتلها بدك شي هلق انا لازم روح
قالتلي ما بدي شي
قامت لبست كلابيتها و ودعتها و طلعت من عندها و رجعت عالمحل
ضليت في المحل انا و اخي وديع لحتى سكرنا المحل و جينا عالبيت لقينا امي عبتستناني
فتنا سلمنا على امي اخي وديع طلع على شقتو و انا جيت بدي فوت على غرفتي
قالتلي امي وجيه استنا عايزتك
قلتلها تفضلي شو بدك
قالتلي من وين طلعت معك هالعزيمة لبيت خالك ياسين
قلتلها هدول خوالي ما حدا غريب
قالتلي اي ما غريبين بس كنت قلي قبل ما تعزمهن انت
قلتلها شو كان بدو يفرق يعني
قالتلي كان بيفرق انو انا يلي بحكي اول شي
مشان ما تبين مع خالك ياسين انو انت يلي حكيت اول شي
قلتلها يعني فيه فرق بيني و بينك
قالتلي ما فيه فرق بس كان احسن لو قلتلي قبل ما تحكي معهن
قلتلها اي صار هلق ولو امي مشيها
قالتلي اي مشان ما تعيدها
قلتلها اي تكرمي ما بقا بعيدها ياستي خليني فوت على غرفتي بدل تيابي
قالتلي اي فوت لا تتأخر الغدا جاهز
قلتلها حاضر
و فت على غرفتي شلحت تيابي و فت عالحمام تحممت و طلعت من الحمام لبست طقم بيجامة و طلعت من غرفتي
و رحت عالمطبخ لقيت بيت اخي نازلين من شقتهن
تغدينا كلنا و بعد الغدا بيت اخي طلعو على شقتهن و ولادي فاتو على غرفتهم وانا رجعت على غرفتي طلعت عالسرير و بدي نام
شلت الهاتف لشوف مين باعتلي
تذكرت سامية قلت لاحكي معها ولا راجعة باعتتلي
فتحت المحادثة و بعتلها اهلا سامية بعد زمان كيفك اليوم
و بعتت لهند مرحبا يا مدام ليش ما عبتحكي معنا
و رقم غريب باعتلي كلام ما فهمت منو شي
وحدة ست كاتبتلي مرحبا سيد وجيه
جبت رقمك لاحكي معك نحنا ساكنين تحت الشقة يلي لبيت اختك يلي عبتجي عليها و اخر مرة يوم الخميس
باين عليك فحل زمانك بعد اذنك خفف صوت لان الصوت عبيعبي البناية كنت بدي احكي مع اختك بعدين قلت انك عبتجي مرة او مرتين بالاسبوع يعني مانك ساكن عطول
مشان هيك بلكي بتخفف الصوت
كتبتلها اهلا مع اني ما بعرف اسم حضرتك بس ما مشكلة
تكرمي ما بقا بزعجكن
و بكرة انا رايح عالشقة للعلم لحضرتك عالساعة عشرة الصبح
اذا بدك بنحكي ما مشكلة
و كانت مسكرة لقيت سامية باعتتلي
اهلا وجيه كيفك انت
كتبتلها انا تمام مشتقلك كومايات
كتبتلي باين عليك شقد مشتقلي
كتبتلها سامية لا ترجعي للكلام القديم
كتبتلي لا بدي ارجع ولا شي
كتبتلها انتي بتعرفي شو صار مع زوجك ما في داعي نرجع نفتح الموضوع
كتبتلي ما بدي افتح شي بس بتعرفني شقد كنت حبك
كتبتلها انا كمان بحبك و ما عندي اغلى منك
كتبتلي وجيه شو هالكلام بتحبني و ما عندك اغلى مني و ما خليت وحدة بالحارة الا و نكتها
كتبتلها بتعرفيني ما بقدر عيش بدون نسوان
كتبتلي نول و سمية وهلق امي و خالتي هبة
و يمكن فيه غيرهن كتير
كتبتلها شايفك بتعرفي كل شي عني
كتبتلي اي بعرف كل شي عنك
كتبتلها اي منيح بس بدي قلك امك حكت معك
كتبتلي شو بدها تحكي معي
كتبتلها لا تتهبلي عليي انتي بتعرفي قصدي
كتبتلي اي بعرف بس ما اظن رياض يوافق
كتبتلها بدو يوافق انتي ما يكلك هم
كتبتلي انا ماني متطمنة للموضوع
كتبتلها انتي اتطمني و ارتاحي رياض بيوافق واذا ما وافق انا بخليه يوافق
كتبتلي انا بتمنى يوافق
كتبتلها اي لا تخافي
وينها امك هلق
كتبتلي امي قاعدة هية وشيرين بالصالون بدك منها شي
كتبتلها هلق بحكي معها
كتبتلي اي يا سيدي بتضل امي صاحبتك القديمة
كتبتلها امك صاحبتي القديمة و الجديدة
بس ما تكوني عبتغاري منها
كتبتلي اي بغار شو ما بيطلعلي غار
كتبتلها انتي يلي بيطلعلك تغاري بس غاري من وحدة تكون متلك من عمرك ما تغاري من كل وحدة اقل. شي اكبر منك بعشر سنين
كتبتلي وجيه ليش بدك تتجوزني بالضبط
كتبتلها الصارحة انا كنت سبب طلاقك و بدي صلح غلطي معك
كتبتلي يعني ما مشان تاخد راحتك مع امي
كتبتلها هلق شو يلي مانعني عن امك اذا بنيكها كل يوم و انتي هيك منيح
كتبتلي اي و شلون بدنا ناخد راحتنا اذا زواجنا بالسر شو بدنا نستفيد غير انو نسرق متل الحرامية
كتبتلها يا سامية انا بقر بعلن زواجنا و ماني خايف من حدا
بس امي مرة كبيرة و ما بدي ازعلها و خليها تغضب عليي
و كمان ما بدي خليها تمشيني على كيفها
كتبتلي امك اكيد ما بتوافق و لا في حياتها بتوافق
كتبتلها امي ما فيه داعي تعرف و ابوكي بيجي كل سنة شهر و في هالشهر ما فيه داعي يخبر بشي
كتبتلي اذا بيعلم ابي بهالموضوع بيدبحنا كلنا
كتبتلها قلتلك اهم شي رياض يوافق و بعدين كلو بينحل بوقتو
كتبتلي اي متل ما بدك
كتبتلها يعني موافقة نتجوز
كتبتلي اي موافقة هلق تجي تاخدني و تنيكني شلون اذا بدك تتجوزني و تنيكني بالحلال
كتبتلها انا بعرف مين بدي اتجوز بتضلي بنت امك
كتبتلي بس ما يكون ما عاجبك
كتبتلها عاجبتيني و نص
كتبتلي دخيل قلبك شو بحبك
كتبتلها وانا بموت في كسك
كتبتلي انا و كسي مشتاقيلك
كتبتلها حسابو معي عسير هالابن الحرام
كتبتلي مين هوي
كتبتلها كسك يا بنت الحرام
كتبتلي اي شو ما بدك عميل فيه بيستاهل كل شي بتساويه فيه
كتبتلها اي تكرمي لا توصي حريص
كتبتلي وجيه بدي سكر هلق بدك مني شي
كتبتلها ما بدي غير سلامتك
كتبتلي باي حبيبي
كتبتلها **** معك
و سكرت معها
لقيت هند باعتتلي اهلا وجيه مشتاقتلك كتير
كتبتلها و انا بالاكتر
شوي ولا كتبتلي شو خلصت حكي انت و سامية
كتبتلها اي خلصنا
كتبتلي اي منيح بس دير بالك تفكر مجرد تفكير انك تبعد عني
كتبتلها مين عبيقلك يا حيوانة اني بدي ابعد عنك
كتبتلي انا عبقلك قبل ما تحيون معك هالحيوانة
كتبتلها لا تخافي ما بخليها تتحيون
كتبتلي قول انش****
كتبتلها اي شو صار معك مع رياض
كتبتلي اي بس عملت شي غير يلي اتفقنا عليه
كتبتلها شو عملتي يا بنت الحرام
كتبتلي حكيت مع خالك و قلتلو انو وجيه بدو يتجوز سامية
كتبتلها شووووو يا بنت الحمار خربتي كل شغلنا
كتبتلي لا خربت ولا شي
كتبتلها شلون يعني و انتي خبرتي خالي
كتبتلي يا فهمان خالك عايش و ما بنقدر بنعقدلك على سامية الا اذا كان خالك موجود او بعتلنا وكالة الي او لرياض
كتبتلها اي و شو يعني
كتبتلي اول ما خبرتو انو بدك تتجوز سامية قال اي كويس
بس وقت خبرتو انو بدك يكون الامر بالسر ما عجبو وقلي ما بدنا
و صرت قدملو و أخرلو و قلو يا عبد يا حبيبي وجيه بدو يعقد في المحكمة وبنأمنلها حقوقها و بنجهزلها جهازها و بيفرشلها بيتها و كل شي الها بس وجيه ما بدو اختك خديجة تخبر
كتبتلها اي و شو قلك
كتبتلي اي صار يلين معي وقت قلتلو هيك
كتبتلها اي و بعدين
كتبتلي رجعت قلتلو بنت مطلقة و قربت عال30 سنة
و مين بدو يتجوز مطلقة و نبسط انو وجيه بدو ياها
وين بدنا نلاقي متل وجيه
و مشان اختك بتعرفها شو صعبة و وجيه ما بدو يزعلها
و خلينا نجوزهن هلق و نأمن عليهن
بلكي بالايام اذا عرفت بتكون وقعت تحت امر واقع ما فيها تعمل شي
كتبتلها اي المهم شو قال
كتبتلي هون اقتنع و وافق
كتبتلها العما ما اقواكي انا كنت خايف اخطي هالخطوة
كتبتلي انا هند بمشي كتيبة رجال من تحت كسي
كتبتلها و انا اشهد انك بتعمليها
بس هلق شو بدي ساوي
كتبتلي اول شي بتعملو بتحكي مع خالك و بتطلب سامية منو
هلق بعد ما تسكر معي
تاني شي بتجي لعنا في السهرة بتسهر و بنحكي نحنا وانت شو بدنا نساوي وبتقعد انت و رياض
تالت شي انت ما كان عندك شقة لحالك غير بيت اهلك
كتبتلها عندي بدل الشقة تنتين في نفس البناية و في نفس الطابق التنتين مكسيين بس ما مفروشين
وفيه شقة اختي انتي بتعرفيها مفروشة و جاهزة شو بدك ساوي بساوي
كتبتلي شقة اختك تركها ما بدنا هية
بس الشقة المكسية بلش في فرشها و جهزها
بس بدنا امك ما تعرف انو الشقة عبتنفرش
كتبتلها امي ما بتعرف انو عندي شقق حتي اخي وديع ما بيعرف فيهن
مشان هيك ما اظن امي تشك في شي
كتبتلي اي كتير منيح فروش الشقة و جهزها لازم في الاسبوع الجاي تكون جاهزة
كتبتلها سامية بتعرف انو انتي حكيتي مع خالي و خالي وافق
كتبتلي لا ما بتعرف و حتى ررياض ما بيعرف ما بدي خبرو لبعد ما تحكي مع خالك
كتبتلها اي ماشي
كتبتلي بس كنت عبفكر ففي شغلة
كتبتلها في شو عبتفكري
كتبتلي مازال عندك شقتين وحدة فرشها الك و التانية بنستأجرها نحنا منك و بنأجر بيتنا و انت بتاخد اجار بيتنا و هيك انت و نحنا بنستفيد و بنكون قريبين على بعض
كتبتلها الفكرة حلوة كتيرة بس بدنا خالي يوافق
كتبتلي خالك من زمان عبيفكر ينقل من البيت حتى انو خالك اشترى شقة عالعضم و عبنكسيها و كان عبيفكر خالك انو وقت يجي من السفر بنكون خلصناها اكساء و بننقل عليها
كتبتلها اي كتير منيح بس عندي فكرة احسن
كتبتلي شو هية
كتبتلها ليش ما بنتداكش عالشقق انا وانتو بعد ما تخلصوها اكساء او بتبيعو شقتكن و بتشترو الشقة مني
كتبتلي اي هاي الفكرة أحسن خلينا بالاول نحنا ننقل على الشقة يلي الك وبس يجي خالك بتتفقو و بتتداكشو المهم نحنا ننتقل من بيتنا حاليا
كتبتلها اي ما بنختلف انا و انتو المهم نكون قريبين على بعض
كتبتلي اي اليوم جيب معك مفاتيح الشقق مشان نروح بكرة نضفهن و انت بتصير بتفرش شقتك و بننقل نحنا في نفس الوقت
كتبتلها انتي احكي مع خالي مشان الشقق كما و قنعيه بطريقتك
كتبتلي اي ما مشكلة بقنعو و بقنع يلي خلفوه
كتبتلها ما بينخاف عليكي
كتبتلي وجيه و في هالحالة سامية بتضل معنا بالشقة بس انت جيت على شقتك بتروح و ما حدا بيعرف شي او بيشك في شي
كتبتلها اهم شي انو الشقتين بنفس الطابق و ما فيه غيرهن يعني الطابق شقتين بس في هالحالة الطابق النا لحالنا
كتبتلي اي كتير منيح متل ما اتفقنا لا تنسا شي من يلي حكيناه
كتبتلها اي حاضر
كتبتلي خلينا نسكر و انت احكي مع خالك مشان ما نضيع وقت
كتبتلها تكرمي يلا **** معك
سكرت انا و هند
و دقيت اتصال لخالي عبدو
سلمت عليه و طلبت ايد سامية منو و قلي ما رح يلاقي احسن من لبنتو و باركلي و سألني عالشقة قلتلو مرت خالي بتحكيلك و بعدين بنحكي قلي اي انت شو بيلزمك احكي مع مرت خالك
قلتلو هوي هيك يا خال
و سكرت الاتصال انا و خالي و نمت
فيقتني امي عالساعة سبعة متل العادة مشان اتعشا
قلتلها ما بدي اقدر اتعشا معكن
قالتلي ليش
قلتلها بدي اسهر عند شب رفيقي
قالتلي كنت تعشا و روح
قلتلها هوي عازمني عالعشا كمان
قالتلي اي متل ما بدك
تركتني و طلعت من غرفتي
انا قمت فت عالحمام غسلت و طلعت بدلت تيابي
و طلعت من غرفتي ضليت طالع من البيت ركبت سيارتي و اخدتها دخلتها عالمستودع و رحت على بيت خالي مشي
دقيت الباب فتحلي رياض سلم عليي سلام بحرارة
و فوتني قعدنا بغرفة الضيوف
شوي فاتت مرت خالي هند سلمت عليي عادي
و قعدت
هون انا حكيتلو لرياض و طلبت ايد سامية منو و قلتلو اني حكيت مع خالي
قلي انو خالي حكا معو انو وجيه طلب اختك سامية مني و بدو يجي يسهر اليوم عندكن و اتفقو بدكن تساوو
قلتلو اي صحيح و رجعت قلتلو على اتفاقنا مشان الشقة
وافق دغري و قلي نحنا شقتنا بدها شي شهرين بتخلص
قلتلو ما مشكلة بتنقلو على شقتي التانية و بس خلصتو شقتكن اكساء او انا باخدها بدل شقتي او بتبيعوها و بتشترو شقتي مني
قلي نفس الشي كل شقة بنسومها شو بتسوا و بنتداكش عليهن
قلتلو هيك تمام لكن اتفقنا
قالت مرت خالي هند لقوم انا صيح لسامية و شيرين يجيبو القهوة يقعدو معنا
قلها رياض اي يا امي صيحيلهن
و قامت مرت خالي صيحت لسامية و رجعت اجت قعدت معنا
شوي فات سامية جايبة القهوة و ضيفتنا و سلمت عليي و فاتت وراها شيرين سلمت عليي و قعدنا سوا شربنا القهوة
و مرت خالي قالتلها لسامية قومي قعدي جنب وجيه صار خطيبك
قامت قعدت جنبي و باركولنا مرت خالي و شيرين و رياض
و حكينا مع خالي اتصال فيديو و باركلنا
و سكرنا الاتصال مع خالي
قالت مرت خالي متعشي انت يا وجيه
قلتلها لا ما متعشي
قالتلي لكن لنتعشا سو صرت انت من اهل البيت
قلتلها اكيد من اهل البيت صرنا نضحك
و قامت مرت خالي و شيرين يجهزو العشا و ضلينا انا و سامية و رياض قاعدي عبنحكي عن الشقق
بعد شو صاحولنا رحنا عالمطبخ تعشينا كلنا سوا
و رجعنا قعدنا بالصالون هالمرة
بعد ما خلصو شيرين و مرت خالي الجلي اجو قعدو معنا
و ضيفونا شاي و فواكه
و حكت مرت خالي مشان الشقق و انها حكت مع خالي و انو وافق ينقلو يسكنو في الشقة من شققي
سامية تفاجئت اول شي و انبسطت
و اتفقنا انو انا بلش افرش شقتي و هني ينقلو على شقتهن
و يبلشو في الجهاز لسامية كمان
و عطيتهن مفاتيح الشقق مشان يروحو ينضفوهن
قالتلي سامية تعال روح معنا عالشقق
قلتلها انا دليتو لرياض عليهن و بيعرفهن منيح بكرة انا مشغول شوي عندي شغل
قالتلي شو عندك شغل يعني
قلتلها من اولها بلشتي تحقيق صرنا نضحك
قالتلها مرت خالي تركيه هلق لحقاني تحققي معو
قلتلها لمرت خالي من هلق عبتخوفني
قالتلي سامية لسا ما شفت شي و صرنا نضحك و كملنا السهرة للساعة 11 تقريبا تذكرت انو نادرة مرت خالي جميل بدها تحكي معي
قمت استأذنت منها و ودعتهن و طلعت من عندهن من البيت و رحت جبت سيارتي من المستودع و رحت عالبيت
فتحت الباب و فتت الكل كان نايم
فتت على غرفتي شلحت تيابي و لبست بيجامة بس و ضليت على طاق قميص الشقال
و طلعت على سريري و تمددت
شوي ولا باعتتلي نادرة عالواتس وجيه بدي دقلك اتصال جهز حالك متل ما اتفقنا
كتبتلها اي ماشي دقي
شوي ولا عبتدقلي اتصال
فتحت الاتصال
قالتلي مرحبا وجيه
قلتلها اهلا مرت خالي كيفك انتي و كيفو خالي جميل
قالتلي الكل بخير و بيسلمو
قلتلها **** يسلمك
قالتلي وجيه بدي قلك شغلة
قلتلها تفضلي قولي شغلتين
قالتلي وجيه شو قايلها اليوم لرنيم انت و عبتحكي معها
قلتلها يعني قالتلك ما فيه شي بيحرز
قالتلي شلون ما فيه شي بيحرز وانت حاكيي عليي
قلتلها يا مرت خالي رنيم استفزتني بالكلام وقلت لدايقها كمان متل ما دايقتني الي
قالتلي حتى لو استفزتك بتحكي عليي انا بضل مرت خالك متل امك ولا نسيان
قلتلها ماني نسيان
بس رنيم هية دايقتني في الكلام و قلت بدايقها و بزعجها كمان
قالتلي ليك وجيه هالمرة حكيت مع رنيم هيك عني و بدي مرقلك ياها بس اذا بتنعاد بقول لخالك و ولاد خالك لخليهن يبهدلوك
قلتلها طولي بالك قلنالك قلنالها هيك لدايقها و نزعجها
ما بقا بعيدها و انا بعتذر
قالتلي هالمرة بدي اقبل اعتزارك انا بضل متل امك
بس دير بالك تعيدها
قلتلها حاضر ما بقا بعيدها و بعتذر مرة تانية
قالتلي اي لا تعيدها و رنيم بعد عنها ولا بقا تدايقها
قلتلها قليلها الها تبعد عني و انا بالف خير
قالتلي هية ما بتقرب صوبك و انت ابعد عنها
قلتلها كمان حاضر بدك شي مني
قالتلي ما بدي منك شي **** معك
قلتلها **** معك و سكرت الاتصال معها
و جيت لنام ولا الرقم الغريب يلي صاحبتو ساكنة تحت شقة
بيت اختي باعتتلي انا اسمي ام احمد اي بنحكي
بس ما يكون جايي متل العادة معك حدا
كتبتلها اهلا ام احمد تشرفنا بمعرفتك
اي معي متل العادة حدا و ماني لحالي بس ما كون بدي دايقك
كتبتلي اي بس وطو صوتكن
وايمتا بتخلص و بتكون فاضي احكي معي مشان تنزل لعندي مشان نحكي
كتبتلها ماشي تكرمي و انا بحكي معك بس خلصت و بنزل لعندك
كتبتلي اي تمام
كتبتلها بتريدي شي كمان
كتبتلي ما بدي شي غير سلامتك
كتبتلها **** يسلمك
و سكرت المحادثة مع ام احمد
و حطيت راسي و نمت فورا
و فقت على صوت امي
عبتقلي يلا يا وجيه فيق قوم لنفطر



و هون بينتهي الجزء التاسع
الجزء العاشر




بداية الجزء العاشر








يوم الاثنين






فقت الصبح على صوت امي عبتفيقني قوم يا وجيه
رفعت راسي و قلتلها يلا قايم
قالتلي قوم لتفطر اخوك صيحتلو و ليكو نازل
قلتلها اي لاحقك
قالتلي لا تتأخر
قلتلها حاضر
و طلعت من الغرفة و انا قمت من سريري رحت عالحمام متل العادة تحممت
و طلعت من الحمام لبست تيابي و طلعت من غرفتي رحت عالمطبخ لقيت اخي وديع وامي و الولاد عبيفطرو قعدت فطرت معهن و بعد ما خلصنا فطور الولاد قامو راحو على مدرستهن و انا و أخي طلعنا من البيت و ركبنا السيارة و رحنا عالمحل فتحنا المحل و المستودع و قعدنا نشتغل
عالساعة تسعة و ربع ولا باعتتلي سمية مرحبا وجيه لاقيلنا نحنا بدنا نطلع من البيت
كتبتلها اي ماشي
فتحت محادثة هبة و كتبتلها مرحبا هبة انا هلق طالع لاقيلهن و اخدهن عالشقة انتي بعد ساعة لحقينا
كانت مسكرة دقيتلها اتصال مشان تنتبه عالهاتف و رجعت سكرت
شوي ولا بعتتلي اي وجيه ماشي متل ما بدك
كتبتلها لا تتأخري
كتبتلي اي تكرم
و سكرت مع هبة و طلعت من المحل و ركبت السيارة و مشيت وصلت عالسوق صرت طلع عليهن ما شفتهن لفيت الدوار هني شافوني اشرولي وقفت و طالعتهن طلعت سمية ورا و طلعت نوال قدام
بعد ما مشيت بالسيارة قلتلها ليش ما ركبتي قدام
قالتلي بلكي حدا بيعرفني و شافني معك شو بدو يقول عليي
قلتلها ما حدا بينتبه على حدا لا تخافي
قالتلي بصراحة انا في هالعمر بخاف
قالتلها نوال اذا بتخافي لا تنتاكي ياقلبي
قالتلها سمية معك حق بس ما بقدر
مرقنا على مطعم اشترينا غدا و جبت مشروب و مية صحة للشرب
و كترنا الاكل حسبنا حسابنا ناكل مرتين و حسبت حساب هبة تاكل معنا
واستنينا بالسيارة لجهز الاكل عطونا هني ومشينا بالسيارة
وصلنا لتحت الشقة نزلنا من السيارة و فتنا عالبناية و طلعنا عالدرج وصلنا لقدام شقة ولا انفتح الباب طلعت وحدة عمرها بالاربعين جسم متل جسم غادة عبد الرازق شعرها اسود لابسة روب طويل بكمام عملت حالها عبتمسح الباب
من وقت ما شافتني صارت تطلع فيني
قلتلها صباح الخير جارتنا
قالتلي اهلا صباح الخير انت استاذ وجيه ولا غلطانة
قلتلها مانك غلطانة
قالتلي انا ام احمد
قبل ما تكمل قلتلها اي عرفتك تشرفنا
قالتلي تسلم
قلتلها **** يسلمك و ضليت طالع من قدامها انا و سمية و نوال و هية عبتطلع فينا ما شالت عينها عنا
وصلنا عالشقة فتحت الباب و فتنا
قلتلهن خدو راحتكن متل بيتكن
قالتلي نوال اكيد متل بيتنا و حطو غراض الاكل بالمطبخ و راحو عالصالون وصارت تشلح العباية و شالت عنا راسها لابس روب قصير و سمية متلها شلحت العباية وقعدو بالصالون
لبين ما انا رحت رفعت قاطع الكهربا و فتحت سكار ألمي و شغلت سخان المي و جهزت الحمام و رحت عالصالون لقيتهن قاعدين
قلتلهن قومو لنفوت على غرفة النوم
قالتلي سمية خلينا هون اوسع قلتلها بالغرفة احسن مشان ما يطلع صوتنا
بيعودو بيسمعو الجيران
قالتلي نوال اي احسن
و قامو فتنا على غرفة النوم شغلت المروحة و سكرت الباب
سمية راحت قعدت على طرف السرير
و نوال كانت رايحة تقعد جنبها مسكتها من شعرها و شديتها
قلتلها لوين رايحة تعالي لعندي
انخضت و قالتلي طول بالك عليي
قلتلها ما بدها طولة بال
و درتها صوبي و صرت بوسها و مسكت شفافها و صرت مصمصها
و سامية قاعدة عالسرير عبتطلع فينا
و نوال صارت تتجاوب معي و تشلحني تيابي
وسندتها عالحيط و صرت افركها و مصمصها
و هية تتأوه و تقلي اي وجيه ريحني
و انا عبمصمصها و بفركها شلحتها الستيانة و صرت افركلها بزازها و ارضعهن
تقلي اه يا وجيه شد عليهن مصهن
و انا عبرضعلها بزازهاو بعصرهن و هية عبتتأوه
بعدين شديتها من شعرها لعند السرير و دفشتها لورا نامت على ضهرها
و رفعتلها رجليها و مسكتهن و شلحتها الكلسون و ضلت لابسة الروب و نزلت عالارض على ركبي و حطيت راسي بين فخادها و صرت الحسلها كسها
و هية تقلي اي وجيه ريحني ريحلي كسي
و انا عبلحسلها كسها و بوسلها فخادها و بلحسهن و بمصلها زنبورها و بشدو بسناني
و هية تمسكلي راسي و تكبسو على راسها
و تقلي اي فوت لسانك في كسي اي اه اه
و سامية تقلي اي وجيه نيك كسها بلسانك ريحها لهلممحونة
قلها اي وانا عبدخل لساني جوا كسها و بنيكها بلساني و تهز طيزها مشان تحرك كسها من تحت لساني
و تتأوه و تصيح وجيه شدلي عكسي
وانا عبمصلها زنبورها و بفوت لساني جوا كسها
تصير تهز طيزها و ترجف و انا عبلحسلها
تقلي اي وجيه اه اه اي اي
و صرت فوت اصبعي في كسها و انا عبلحسلها كسها
و صارت تعن و تصيح تحتي و تقلي ما فيني وجيه نيكني بقا
قلها من هلق لسا بكير يا قحبة
تقلي اي نيكني
تقلها سمية شو صرلك يا شرموطة
تقلها نوال ما فيني جنني ما عبتحمل
و صرت نيكها باصبعي و بلساني سوا و تكبس ايديها فوق راسي
تقلها سمية لا تكبسي كتير فوق راسو هلق بيفوت في كسك
تقلها نوال يا ريت خليه يفوت كلو ليريحني
و صرت فوت صابيعي التنتين سوا و هية تصيح ما فيني اتحمل نيكني بقا
قلها لا تصيحي يا قحبة هلق بيسمعونا الجيران
تقلي خليهن يسمعو ما فيني ما عبتحمل نيكني بقا دخل زبك وجيه
و انا عبفوت صابيعي في كسها وبلحسها
و صرت فوت اصبعي في طيزها
تقلي وجيه لا طيزي لا ما وقتها
و انا ما عبرد عليها عبفوت اصبع في طيزها و اصبع في كسها و عبمصلها زنبورها
تصيح ما فييينيي طيزي لا
تقلها سمية خليه يوسعلك طيزك
تقلها نوال لسا عبتوجعني من اخر مرة ناكني فيها
قلها انا اي لسا ما شفتي شي يا شرموطة
و هية تصيح متل المجنونة
و انا فوت صابيعي اكتر في طيزها
تقلي اه اه اه يا وجيه لا تجنني نيكني بقار
و حسيتها صارت ترجف كلها سوا و تهز طيزها و تصيح و انا زيد عليها في صابيعي و تمي على كسها عبمصلها و صارت تكبس اجريها على راسي وتعص عليه
و تقلي وجيه اه اه اه اجت شهوتي اي اي اجت
و بعدين ارتاحت و هدت بس ضلت تنفخ و نفسها عالي
قالتلها سمية شو ريحك
تقلها نوال اه دبحني
قمت من بين اجريها و شديتها من شعرها و جلستها
تقلي اي نيكني بقا
طلعت عالسرير نمت على ضهري و قلتلها يلا مصيلي زبي شلحتني الشيرت يلي كنت لابسو و صارت ترضعلي زبي و انا خدران تلعب فيه في ايدها و تمصو تفوتو كلو في تمها
بعدين قامت سمية قالتلي انا ضاع حقي و شلحت كلسونها و اجت لفوق راسي و فرشخت و نزلت طيزها و صار كسها فوق تمي
و تقلي اي لحسلي كسي متلها
و انا صرت الحسلها كسها و مصو كلو و هية ماسكتلي راسي و عبتقلي لحسو اي اي
و نوال عبترضعلي زبي و انا في دنيا تانية وحدة فوق تمي عبلحسلها كسها و التانية عبترضعلي زبي و عبتتفنن في رضاعتو
تقلها سمية لنوال اي يا قحبة رضعي زبو غليه يصير متل الحديد
و نوال تقلها اي صار ليكي شلون صار بيجنن
تقلها سمية قومي ركبي فوقو و دخليه في كسك
تقلها نوال اي ما فيني اتحمل جنني
قامت نوال و ركبت فوق زبي و فوتتو في كسها و نزلت عليه مرة وحدة صار جوا كسها
تقلي اه على زبك نيكني يا ابن الحرام
و انا عبمصلها كسها لسامية
و سامية عبتهز طيزها فوق تمي كانها عبتنتاك و تتحرك و ترجف
و نوال صارت تطلع و تنزل و تفوتو في كسها للأخير
و تصيح اي نيكني ريحني يا حبيبي
و انا ماني دريان في شي بس هني فوقي
و نوال تتأوها و تصيح نيكني اي اي اي اه اه اه
بعدين قامت سمية من فوق راسي و قالتلها لنوال قومي بدي انتاك انا كمان
قامت نوال من فوقي و اجت قعدت فوق راسي و سمية اجت ركبت فوق زبي و نزلت فوقو و فوتتو دغري في كسها وقت صار كلو جوا سبتت شوي و بعدين صارت تتحرك تطلع و تنزل
و تقلي سمية اي نيكني وجيه بدي زبك كلو اه اه
و نوال كابسة كسها فوق تمي و تقلي اي لحسو شوف شو عملت في كسي
و انا متسطح تحتهن و هني عبيشتغلو فوقي
و سمية صارت تصيح اي وجيه نيكني اي اي
ضليت هيك شي نص ساعة عبينتاكو فوقي
و سمية صارت تسرع و تطلع و تنزل و تقلي اه اه ما فيني اجا ضهري
وانا حسيت ضهري بدو يجي ضليت ساكت و هية عبتسرع فوقي
زبي انفجر في كسها و كبيتو جوا و هية عبتهدا و انا عبيسرع نفسي
قالتلي جبتو جوا كسي
نوال فوق تمي ما فيني احكي
ضليت هيك لهدت فوقي و نوال كمان قامت من فوق و كان اجت شهوتها فوق تمي و عبتلي وجهي
قعدت نوال و نامت جنبي
و سامية قامت من فوقي و نزلت راحت قعدت عالكنباية يلي جنب السرير
و انا ضليت نايم متل ما انا لحتي نام زبي و صار يهدا نفسي
هون صار يرن جرس الباب
قالتلي سامية مين جايي لعندك
قلتلها هلق بشوف
و قمت من عالسرير لبست الشيرت
قلتلهن لا حدا يطالع صوت
قالتلي سامية اي
و طلعت من الغرفة و سكرت الباب ورايي
ورحت فتحت الباب انا في بالي هبة ما طلعت من العين السحرية
ولا طلعت ام احمد جارتنا
دغري من وقت ما شافتني لابس بس شيرت
قالتلي مرحبا استاذ وجيه
قلتلها اهلا جارتنا ام محمد
قالتلي انا ام احمد
قلتلها اي نسيت تفضلي
قالتلي ما اتفقنا انو بدون صوت يا استاذ وجيه
قلتلها اي حقك تفضلي لجوا ما حلوة عالباب
قالتلي لا هيك احسن ما بدي عطلك عن شي و دايق غيرك
قلتلها تفضلي عالصالون ما حدا بيتدايق الكل جوا في غرفة النوم
قالتلي انا جايي احكي هالكلمتين و روح
قلتلها ما بيصير من هون عالباب تفضلي اهلا و سهلا
قالتلي يا استاذ وجيه
قبل ما تكمل كلامها قلتلها تفضلي لجوا و عبقلك بنحكي
بعدتلها من قدام الباب و فاتت
فوتها عالصالون هية و فايتة شافت تياب سمية و نوال عالارض
انا عملت حالي ما شايفهن قعدت عالكنباية
و قلتلها شو بتشربي لنضيفك
قالتلي ما بدي اشرب شي ماني جايية لاتضيف
قلتلها ما ببصير انتي فتي على بيتي
قالتلي ما مشكلة شو ما كان موجود بيصير
قلتلها اي تكرمي
رحت عالمطبخ فتحت علبة بيبسي و صبيت كاستين و جبتهن و جيت عالصالون
ضيفتها كاسة و قعدت مقابيلها و صرت اشرب من الكاسة التانية
قالتلي يا استاذ وجيه ما على اساس ما بدنا نسمع صوت
قلتلها يا ام محمد بتعرفي اوقات بتطلع الامور عن سيطرتنا
قالتلي انا ام احمد
قلتلها اي نسيت
قالتلي ما فيه غير صوتكن في البناية
قلتلها يعني بدك تفهميني انا عبزعج سكان البناية
قالتلي يا استاذا وجيه انت بتعرف البناية خمس طوابق و كل طابق شقتين
فوقك الطابق الخامس في شقة مكسية و ما مسكونة و شقة عالعضم
و انت هون في الطابق الرابع هاي شقة لبيت صهرك و الشقة التانية صحابها مسافرين كمان
و الطابق التالت تحت ساكنين نحنا في شقة و بيت حماي في الشقة التانية
و الطابقين الاول و التاني الشقق مسكونة بس ما حدا بيسمع شي غير نحنا يلي شقتنا تحت شقتك
قلتلها اي كلامك صحية يا ام محمد
قالتلي لا بقا تقول ام محمد انا ام احمد
قلتلها اي لا تواخذيني عبننسا
قالتلي ما مشكلة بس يا استاذ وجيه الصوت يلي معك عبيوصل لعنا و صوتهن عالي كتير و انت هدي عليهن شوي
قلتلها تكرمي بنحاول ما يعلا صوتهن
قالتلي اي لان ما حلوة ينسمع صوتكن و في ولاد في البناية ما حلوة ينسمع صوتكن
قلتلها ماشي بس لا تواخذينا اذا عبنزعجك
قالتلي انت محترم يا استاذ وجيه باين عليك و الانسان المحترم ما بيدايق جيرانو
قلتلها سلميلي على زوجك ابو محمد و قليلو انا بعتذر منو
قالتلي شو عبيصير معك استاذ وجيه تقول معك زهايمر
كل شوي بتقلي ام محمد
انا ام احمد و جوزي مسافر على الكويت و ساكنة انا وولادي
و قلتلك بيت حمايي ساكنين بالشقة التانية
قلتلها بعتذر صاير عبنسا كتير
قالتلي انت باين عليك عبتجور على حالك كتير و هاية الشغلات كترتها بتأسر عالذاكرة
قلتلها ايا شغلات بتقصدي
قالتلي يلي بسببها عبيطلع صوت يلي معك
صرت اضحك قلتلها معك حق
هية اتبسمت و قالتلي انا لازم قوم و انزل على شقتي
قلتلها خليكي قاعدة
قالتلي ما بدي عطلكن اكتر من هيك و تبسمت
قلتلها ما مشكلة
هون اندق جرس الباب
ولا قالتلي باين ضيوفك كتار اليوم
قلتلها يمكن هيك لقوم افتح الباب
قالتلي وانا لازم قوم و قامت معي و رحنا لعند الباب
فتحت الباب ولا هبة ما شافتها لام احمد اول شي
قالتلي ليش تأخرت لتفتح الباب
قلتلها تفضلي فوتي
قالتلي اي بدي فوت
هية فاتت جوا الباب
و شافتها لام احمد اتفاجئت فيها
قالتلي شو ما عرفتنا
قلتلها هاي جارتنا ام محمد
طلعت في ام احمد شفتها عبست
قلتلها عفوا ام احمد
قالتلي هبة خليها تقعد معنا ليش رايحة
قالتلها ام احمد انا كنت رايحة قبل ما تجي
قالتلها هبة اي كنتي ضلي بنتونس فيكي
قالتلها ام احمد انتي مانك بحاجتي و ما بدك حدا يونسك غير استاذ وجيه
قلتلها انا لهبة اي روحي فوتي بقا
قالتلي هبة اي ماشي وين الربع
قلتلها في غرفة النوم هونيك اشرتلها عليها و راحت فتحت الباب غرفة النوم و فاتت سكرت الباب وراها
و ام احمد قالتلي يلا خاطرك استاذ وجيه
قلتلها عيديها للزيارة هاي ما محسوبة
قالتلي اي ما بدي عزيمة بس ما تنسا بدون صوت
قلتلها تكرمي ما رح تسمعي صوت حدا
قالتلي يا خوفي نسمع صوتك بدل صوتهن
قلتلها يمكنلك هيك بدو يصير
قالتلي اي **** يعينك
قلتلها تسلمي بس
انتي رح تحكمي مين يلي بدو ينسمع صوتو اكتر شي
قالتلي اكيد بنسمع و بنحكم
و ضلت نازلة على شقتها و انا سكرت الباب وراها و فتت رحت فتحت باب غرفة النوم و لقيتهن قاعدين كل وحدة بجهة
قالتلي سمية شو وجيه ليش ما قلتلنا انو هبة جايية
قلتلها بدي اعملك ياها مفاجأة
قالتلي نوال اي كنت احكي
قالتلها هبة شو صرلك هلق بس ما تكونو خجلتو مني
قالتلها نوال ما قصة خجل بس ما كنا متوقعين تجي
المهم ما مشكلة
قلتلهن انا يلا هلق تعالو لناكل شي لقمة انا جعت
قالتلي سمية اكيد بدك تجوع
قلتلها انا لنوال روحي جهزي الاكل ونقليه عالصالون
قالتلها لهبة تعالي ساعديني و سحبتها من ايدها
و راحو عالمطبخ يجهزو الاكل و ضليت انا و سامية في الغرفة
قالتلي مين هاي يلي اجت و شو بدها منك
قلتلها هاي جارتنا يلي ساكنة تحت و اجت قالتلي مشان نوطي صوتنا
قالتلي شو انزعجت من صوتنا
قلتلها هيك شي
قالتلي و هبة ليش جبتها كمان
قلتلها هلق بتشوفيها شي بيشهي
قالتلي اليوم انت بدك تموت من كتر النيك
قلتلها هلق بتشوفي يا مرت خالي
قالتلي شو بدي شوف يا ممحون
مسكتها من راسها شديتها بشعرها
قلتلها اليوم انا بدي نيك الكل كرمالك
قالتلي يا ممحون هلق بتتعب و بدك حدا ينيكك
قلتلها اي تعي شوفي بنفسك
و نزلتها على ركبها و مسكت زبي و دحشتو في تمها
و اكبس راسها على زبي و فوتو كلو خليها بدها تختنق و شيلو من تمها
تقلي شغلتك فاضي ما خرجك شي يا ممحون
و ارجع اكبسو في تمها للاخير و شيلو من تمها واضربها فيه على وجهها
و قلها قليلو لخالي انو وجيه ناكني
تقلي ما خرجك غير حكي يا ممحون
قلها هوي هيك يا كلبة
تقلي اي اه اه اه
و امسكها في شعرها واكبسها على زبي و اضربها على وجهها
تقلي لا تضربني يا عرصا
قلها انا عرصا يا بنت الكلب و اضربها
تقلي شو نسيت شلون تنيك
قلها اي نسيت يا كلبة و اضربها
بعدين شلتو من تمها و شديتها من شعرها و سحبتها من شعرها وراي و طالعتها من الغرفة و هية على ركبها لوصلتها للصالون وقفتها و خليتها تركع عالكنباية و كتفتلها ايديها لورا ضهرها و صار راسها عالكنباية
تقلي يا ممحون شو تعبت
قلها اي تعبت و مسكت زبي و فرشيتلها كسها
تقلي شو ما بتعرف بتفوتو في كسي
و انا عبفرشيه و حطيتو على بخش طيزها مالحقت تقلي لا تفوتو في طيزي
كنت كابسو في طيزها للاخير
وصاحت صوت سمعت البناية
تقلي لا يا حمار شقيتني يا حمار
وانا ضليت كابسو ما عبتحرك لان حاولت تفلت مني ما خليتها ضليت مستحكم فيها
اجت هبة و نوال على صوتها من المطبخ
قالتلي نوال شو صرلك قتلتها مانها متعودة على نيك الطيز
و سمية تقلي دبحني هالحمار شقلي طيزي
وانا مستحكم فيها وصرت طالعو و فوتو
و هية تصيح لا شيلو يا حمار كس امك شو ابن قحبة قتلتني
و انا قلها عبتسبيني يا كلبة و اضربها على طيزها وانا عبنيكها
هبة قالتلي شوي شوي عليها دبحتها
قلتلها لهبة كلي خرا يا بنت كلب هلق بدي شقك متلها
تقلي ادا ما بتوجعني انا بدي نيكك يا عرصا
قلتلها لا تستعجلي
وانا ماسكها مشعرها و مكتفلها ايديها و عبنيكها في طيزها
و هية تصيح اخ اخ اخ بدي موت
نوال تقلي اي سكتها بدها تفضحنا و تسع البناية كلها
قلها ما عبتسكت و اكبسو في طيزها تصيح بزيادة
بعدين راحت نوال و هبة عالمطبخ و صارو ينقلو الاكل عالصالون
و انا عبنيك فيها اكبسو في طيزها للأخير
تقلي وجيه شيلو من طيزي عنجد وجعتني
انا قلها بدي نيك شرفك يا مرت خالي ما رح شيلو
و هية تصيح شيلو يا حمار يلعن شرفك
و انا اضربها و صرت اسرع عليها حسيت بدو يجي زبي شديتها من شعرها
لورا و شلتو من طيزها و خليتها تركع عالارض قدام زبي
و صرتي فضيه في تمها لفضي عالاخير
رجعت فوتو في تمها نضفتو و لحستو عالاخير
و تركتها و قعدت عالكنباية و هية لساتها عالارض
طلعت فيني و قامت قعدت جنبي عالكنباية
و قالتلي انت ما بعقلك ابدا دبحتني
قلتلها لتعرفي ما بقا تجاكريني بالكلام ابدا
قالتلي ما فيني اتحرك عنجد طيزي عبتوجعني
قلتلها اي هلق بتتعودي ما بقا بتوجعك هية صعبة اول مرة بس
قالتلي انت ما بيهمك وجعي انت بيهمك ينبسط زبك
كانت هون هبة و نوال جابو الاكل من المطبخ و قعدنا ناكل
صرنا ناكل كلنا
نوال قالتلها لسمية شو جربتبي نيك الطيز
قالتلها سمية انتي احسن ضليتي 3 تيام طيزك توجعك وقت ناكك في المستودع
قالتلها هبة لا تزعلي كمان يوم الجمعةناكني في طيزي اكتر من هيك
قلتلهن اي حاجتكن بقا كلو حدة شرموطة اكتر من التانية
قالتلي هبة اي انت يلي عملتنا شراميط وشبعنا
قلتلهن اي لسا ما خلصت منكن بعد ما تشبعو بنكمل
قالتلي سمية انا لو ما تزعل هلق بدي انزل و روح عالبيت لان خالك رح ينتبه عليي اني ما عبعرف بمشي من وجع طيزي
قلتلها اي و خليه يعرف شقد مرتو شرموطة
قالتلي لو اقطعلك زبك و نرتاح من يلي عبتساويه فينا
قالتلها هبة دخيلك تركيه ما صدقت لاقي حدا بينيك هبك
و صرنا نضحك
خلصنا اكل و شالو الاكل عالمبخ حطو يلي زاد بالبراد و جابو الشاي صرنا نشرب شاي كلنا كانت هبة قاعدة جنبي صارت تلحمسلي على زبي
و تقلي من لمسة بيكون ميت و بيعيش
قلتلها جربي مصيه و مسكتها من شعرها وشديتها صوبي و كبستها عليه فات كلو في تمها
تقلي حبيبي لا تقسى عليي
قلها اي تكرمي بدي ساوي فيكي بس متل سمية
قالتلي لا تقولها بدك تشقني متلها
قالتلها سمية انتي جاية لهون لتنتاكة يا شرموطة لا تعملي حالك بتخافي من النيك
و انا قلها مصي يا شرموطة و سكتي
واكبس راسها على زبي تمصو تفوتو كلو
لحتى رجع قام قلتلها قومي شلحي كل تيابك
و قمت على حيلي هية شلحت تيابها مسكتها خليتها تسند عالكنباية و مسكتها من ورا و فوت زبي في كسها شهقت اول ما فات و صرت طالعو و فوتو
و نيك فيها و تقلي اي هيك طيب نيكني شبعلي كسي
و انا عبكبس فيها كبس و هية تتأوها و تقلي اي هيك كسي بدو ينتاك
لا توقف نيك كسي نيكني اه اه اه يا حبيبي ما اطيب زبك اي
و انا قلها مبسوطة يا قحبة
تقلي اي بسطني بس نيكني اي انا قحبتك و قحبة زبك
وصرت اسرع عليها صوت جسمي و هوي عبيضرب جسمها بينسمع لبرات الشقة
و تقلي اي وجيه اسرع اي نيك فوتو كلو بدي حس فيه ككلو في كسي لا ترحمني
و صارت ترجف و تتحرك معي بعدين هدت
قالتلي اجت شهوتي هالمرة يخرب بيتك شلون نكتني
قمت من وراها و مسكت نوال من رجليها شديتها و رفعتهن لفوق و سندتهن على كتافي و فوت زبي في كسها
تقلي اي لا ترحم كسي انت فحلي و نياكي اي
و صرت طالعو و فوتو و عبكبس فيها تقلي نوال اه يا وجيه وقت بتنيكني هيك ما بريدك تتركني
قالتلها سمية شو صرلك يا شرموطة
قالتلها نوال اه يا سمية شو عبيعمل زبو في كسي
قالتلها سمية انا يلي بعرف خليه ينيكك و يشبعك
و انا عبنيك فيها و رجليها فوق كتافي و عبتصيح وجيه نيكني لا توقف خلي زبك عبينيكني اه اه اه يا حبيبي يا وجيه ما اطيب زبك انا بدي تشقلي كسي لا ترحمو نيكو لكسي
قلها اي يا قحبة كسك الي
تقلي نوال كلي الك ما بس كسي انا عبدة الك ولزبك نيك عبدتك شقلها كسها
قلها بدي نيك شرفك بزبي
تقلي اي نيكو لشرفي ليش انا عندي شرف
قالتلها سمية ليش وين شرفك
قالتلها نوال ناكو لشرفي متل ما ناك شرفك و داس فوقهن
تقلها سمية اي انتاكي يا بلا شرف خليه يبسطك
و قلها انا يلعن شرفكن كلكن شو شراميط
و ضليت عبنيكها لحتى صارت ترجف معي وتقلي لا توقف نيك بسرعة اي نيك نيك اجا ضهري يا وجيه و هية عبتحرك طيزها معي و ترفعها ليفوت زبي اكتر
و اجا ضهري معها قلتلها بدي كب
قالتلي كبو في كسي رويني من زبك
و صار زبي يكب لكبيتو كلو في كسها
شلتو من كسها و حطيتو في تم هبة صارت تنضفو و تمصو
و نوال ضلت مفرشخة رجليها لحتى هدت
عادت تجلست و قعدت عالكنباية
و انا بعد ما هبة نضفتو قعدت جنبها لهبة
و ضلينا كلنا ساكتين عبنرتاح
قالت سمية شو بجبلكن
قلتلها انا قومي جيبيلنا فواكه لناكل و نتسلا
قالتلي تكرم هية قامت عالمطبخ و ضليت انا و نوال و هبة قاعدين
قالتلي نوال بتعرف شغلة
قلتلها شو
قالتلي اطيب نيكة بنبسط فيها
قالتلها هبة و انا قلتلو هيك المرة الماضية بعد ما ناكني في طيزي ناكني هيك في كسي قلتلو لا بقا تنيكني غير في كسي عبنبسط اكتر
قالتلها نوال اي حسيت بدو يبعج معدتي من كتر ما كبسو فيني
قالتلها هبة هوي ملك النيك بس اوقات بيحب ينيك بعنف لحتى يفرغ طاقتو
قلتلها و انتي قلتيها بدي فرغ طاقتي
قالتلي نوال فرغ شلون ما بدك نحنا شراميطك
قالتلها هبة ما بريد يشيل زبو من كسي
قالتلها نوال ولا انا
هون اجت سمية جايبة الفواكة حطتهن عالطرابزة و صارت تقشرلنا و ناكل
و تضيفنا
هون صارت الساعة اكتر من 12
قالت سمية وجيه ما بدي اتأخر على خالك انا بدي روح
قلتلها خليكي لسا شوي
قالتلي يا دوب اتحمم ما بدي خالك يشك في شي
قلتلها اي متل ما بدك
قامت و راحت عالحمام ضليت انا و هبة و نوال
قالت نوال و انا بدي روح معها
قلتلها خليكي لسا شوي
قالتلي جيت انا و هية و بدي روح انا و هية
قلتلها اي قومي تحممي معها مشان ما تتأخري
قالتلي اي هوي هيك
قامت و راحت ورا سمية عالحمام
ضليت انا و هبة
قالتلي شو ما بدك تخليني روح
قلتلها انتي خليكي هلق
قالتلي اي متل ما بدك
قلتلها انا بدي قوم روح عالحمام
قالتلي شو بدك تودعهن في نيكة
قلتلها ما عبشبع من كساسكن
قالتلي اي قوم بدي اسمع صوتهن لهونر
قلتلها البناية بدها تسمع صوتهن اليوم
قالتلي اي قوم قبل ما يخلصو حمامهن
قلتلها قايم
و قمت ورحت عالحمام فتحت الباب و فت
قالتلي سمية شو جابك قلتلها جايي اشبع من طيزك
قالتلي طيزي لا شو صرلك اليوم بدك تفضحني مع خالك
قلتلها خليه يقول مين شقلك طيزك
و مسكتها من شعرها و صرت مصمصها من شفايفها
و لازق جسمي في جسمها
و زبي عبيحك في كسها و صار يتحرك
و نوال لزقت في ضهري و صارت تفركلي صدري و تلعبلي في زبي
و تقلي سمية وجيه طيزي عبتوجعني كتير
بعدين مسكتها من شعرها و برمتها صار وجهها للحيط
و خليتها تنحني على رف الحمام
و مسكت زبي و صرت فرشيلها طيزها
تقلي وجيه لا تنيكني في طيزي بترجاك
و كبستو فات كلو في طيزها
و صارت تصيح لا دبحتني يا حمار طيزي شيلو شيلو ما فيني
و انا صرت طالعو و فوتو
و هية تقلي عبتتطلع روحي ما فيني اتحمل
و انا عبكبس فيها و نوال لازقة فيني و عبتفركلي ضهري و صدري و فخادي
و تقليراي نيكها
و سمية تصيح وجيه اذا بتحبني لا تعذبني
و انا عبكبس فيها
بعدين نزلت عالارض على ركبها نزلت فوقها ولسا زبي في طيزها
و مسكتلها شعرها و صرت زيد عليها و هية تصيح اه اه اه يا وجيه هلكتني
شيلو من طيزها حطو في كسها و صير نيكها
تقلي اي نيكني في كسي اي نيكو لكسي
و تتأوه و تعن
و انا عبنيك فيها شيلو من كسها عطو في طيزها دغري
ترجع تصيح متل المجنونة اخ اخ شقيتلي طيزي يا ابن الحرام
و عبكبسو في طيزها للاخير و بضرب زبي ضرب في طيزها
لحتى فكرتها بدو يغمى عليها و يروح صوتها
تقلي نوال اي نيكها يا فحلي اي
تقلها سمية اي شرموطة هلق بفرجيكي
وانا عبنيك فيها في طيزها
شيلو من طيزها وارجع حطو في كسها
تقلي اي خليه في كسي نيك كسي يا حمار
قلها خدي يا حمارة
و تتأوه اه اه اه اي اياخخخ
وانا كابس فوقها و عبضربها على طيزها
تقلي اي وجيه اجت شهوتي جننتني نيكني في كسي انا بحبك و بحب زبك
تعن و تتنفس بصوت عالي و تدفش طيزها على زبي و تتحرك لحتى اجت شهوتها هدت و ضلت تتنفس بصوت عالي
قمت من فوقها و مسكت نوال من شعرها و خليتها تطوبزي جنبها و ركبت فوقها و صرت فوتو في طيزها
تقلي وجيه لا تفوتو في طيزي بووس رجلك لا تنيكني في طيزي
و لسا ما كملت الكلمة كنت مفوتو في طيزها
و صاحت صوت دغري سمية مسكتها على تمها
تقلها مسكي حالك لسا هلق فوتو في طيزك
تقلها موتني بعجني
قلها انا اي يا كلبة انا شو جايبك اعمل فيكي
تقلي اي نيكني بس ما في طيزي
كانت فتحت هبة باب الحمام و قالتلي هدو شوي صوتها بينسمع لاخر الحارة
قالتلها نوال تعالي خديه عني موتني
و انا عبنيكها في طيزها و كابس رجلي فوق راسها و عبخليها تتحرك
تقلي سمية اي زلها و دوس عراسها اي
قلها انا اي بدي اهتك شرفها لهلكلبة
و ضليت نيكها في طيزها اكتر من ربع ساعة و هية عبتصرخ اخ اخ شقيتني خندقتلي طيزي
بعدين قمت من فوقها و رجعت مسكت سمية طوبزتها و فوتو لزبي في طيزها دغري
رجعت تصيح هديتني زبك دبحني اه اه اخخخخخ
و نوال ضلت مطوبزة متل ما كانت
و شيلو من طيز سمية حطو في طيز نوال و عبنيك فيهن و يصيحو
في الاخير حسيت بدو يجي ضهريز
شلتو من طيز نوال و مسكتها من شعرها و فتلتها لعند زبي
وصرت فضيه في تمها و سمية تجلست و قربت لعندي
و فوتو في تم نوال لحتى فضيتو كلو
شلتو من تم نوال و دخلتو في تم سمية صارت تنضفو
لحتى نضفتو عالاخير
شلتو من تمها و قمت طلعت من الحمام و اخدت هبة معي عالصالون
وهني كملو حمامهن و طلعو من الحمام اجو عالصالون لبسو تيابهن
قالولي بدك تودينا ولا بتجبلنا تكسي قلتلهن هلق بتصل في مكتب التكاسي
و جبت الهاتف و لقيت محادثات كتير
اتصلت في المكتب و و قلتلو بدي تكسة و دليتو عالعنوان
قلي شي عشر دقايق بيكون عندك
و قلتلهن يجهزو حالهن
قالتلي سمية شلون بدنا ننزل و نحنا هيك ما عبنقدر بنمشي
قلتلها اي شايفك ولسا ما شبعت منك
قالتلي نوال هيك و ما شبعت شو بدك تساوي لتشبع
قلتلها لسا عندي هبة
قالتلي هبة يا ويلي بدك تنيكني متلهن لسا
قلتلها اذا ما اكتر لان ما حدا بدو يريحني مني
قالتلي بدك تاخدني عالمشفى
هون لبست تيابي
كان شوفير التكسي صار يزمر تحت
قمت و نزلت انا و سمية و نوال ركبتهن بالتكسي و دفعتلهن الاجرة
و رجعت طلعت عالشقة و انا طالع في الطابق التالت وصلت لعند باب شقة ام احمد ولا فتحت الباب ام احمد
قالتي شو استاذ وجيه راحو ضيوفك
قلتلها اي راحو
قالتلي بس يلي شفتو ما راحو كلهن
قلتلها اي صحيح
قالتلي تفضل لشربك قهوة
قلتلها يا ريت بس بتعرفي يلي فوق
قالتلي بتستنى ما رح اخرك
قلتلها عالسريع
قالتلي تفضل و فت فوتتني عالصالون و قعدت
و هية راحت عالمطبخ صارت تغلي قهوة شوي جايبة الصينية و الفناجين
وجاية ضيفتني و اخدت فنجانها و قعدت مقابيلي
و صرنا نشرب القهوة
قالتلي فيني اسألك
قلتلها تفضلي سألي
قالتلي انت متزوج
قلتلها انا مطلق من اكتر من اربع سنين
بس ليش عبتسألي
قالتلي قلت معقولة تكون متزوج و جايب 3 نسوان
قلتلها شو قلتيلي اسمك
قالتلي ام احمد
قلتلها ا ام احمد انا بطبيعتي بحب النسوان و ما بشبع منهن
قالتلي باين عليك
بس يا استاذ وجيه
قلتلها لا بقا تقوليلي استاذ قوليلي وجيه
و اذا بتقولي استاذ وجيه مرة تانية رح قلك يا ام محمد
قالتلي ماشي يا استاذ وجيهر
قلتلها شو قلنا يا ام محمد
قالتلي اي خلص متل ما بدك
يا وجيه الصوت ضل متل ما هوي
قلتلها بدك تتحملينا اذا ما فيه غيرك عبيسمع
قالتلي اليوم البناية سمعت صوتكن
قلتلها حددي صوتي ولا صوتهن
قالتلي الحقية صوتهن بس باين عبتقسا عليهنرمع انهن مانهم صغار لنقول ما بيتحملو يعني عندهن اكتر من خمسين
قلتلها اي هيك شي بس انتي بتعرفي دلال النسوان
و هني عبيتدللو
قالتلي ما قصة دلال
بس سمعتهن عبيقولو لا تعمل و اشرتلي عالطيز
قلتلها اي صحيح بس ما بدي دايقك بكلامي
قالتلي احكي عادي
هون طلعت فيها و في جسمها
قلتلها بدي قوم اطلع ما بدي اترك التانية لحالها
قالتلي باين عليها اصغر من التنتين يلي اجو معك
قلتلها اي عندها 44 سنة
قالتلي تقريبا من عمرير
قلتلها اي
قالتلي ما قلتلي
قلتلها يا ام محمد عبتحرجيني
قالتلي يا وجيه انا ام احمد انت شكلك بتنحرج
قلتلها لوين بدك توصلي
قالتلي ابدا بس عبسأل و اذا ما بدك تجاوب انت حر
قلتلها شقد الو جوزك مسافر
قالتلي 8 شهور
قلتلها ايمتا بدو يجي
قالتلي شي الربع شهور
قلتلها يجي بالسلامة و يفرح قلبك
و قمت لروح
قالتلي بس بدي اطلب منك طلب
قلتلها تفضلي
قالتلي اذا بدك تجي عبتجي على بيتك بس لا تضل لبعد الضهر او تجي باللي
قلتلها بقدر بسألك عالسبب
قالتلي الصبح الولاد بيروحو عالمدرسة بيجو بعد الضهر مشان ما يسمعو اصواتكن
مع انكن ما عبتقدرو ما يطلع صوت
قلتلها حقك عليي اذا الموضوع موضوع الولاد بدي حاول ما يطلع صوت
قالتلي يا ريت بس انت لا تساوي معهن من ورا يمكن عبيدايقهن
قلتلها هوي هيك يا ام محمد
قالتلي انت فاقد الزاكرة عالخالص صرت قايلتلك الف مرة انا ام احمد
قلتلها لا تواخذيني و انا اسف
قالتلي انت لايمتا بقيان هون اليوم.
قلتلها ما بعرف بس شي ساعة او اكتر
قالتلي اي احسن
قلتلها اذا بدك شي احكي معي عالهاتف
قالتلي اي ماشي تمام
و طلعت من عندها و طلعت عالشقة لقيت هبة قاعدة لحالها
وقت فتت قالتلي وين كنت
قلتلها انا و طالع فوتتني جارتنا شربتني قهوة
قالتلي هالجارتك وجهها بدها تنتاك
قلتلها و انا شايف هيك
قالتلي ليش ما نكتها
قلتلها لسا ما استوت
قالتلي رح تستوي متل المانكة
قلتلها راح بتستوي
قالتلي انا قلت رحت مع نوال و سمية
قلتلها بعتهن لحالهن
قالتلي بس حبيتهن لنوال و سمية كل وحدة اشرمط من التانية
قلتلها بس ما اشرمط منك
قالتلي فشرو يكونو اشرمط من كسي
قلتلها دخيل كسك انا مسكتها بدي بوسها هربت مني و فاتت على غرفة النوم
لحقتها وقفلت الباب
و قلتلها وين بدك تهربي ما ضل غيرنا لخلي صوتك يوصل لحارتكن
قالتلي انش**** اهل البناية بدهن يطلعو يقتلوك
قلتلها خليهن يقتلوني بكون نكتك لاشبع
قالتلي اي صحيح ايمتا بدك تتجوز
قلتلها قريبا
قالتلي يعني ايمتا
قلتلها اسبوع الجاي لبين ما نفرش الشقة و نجهز و بيت اختك ينقلو على شقتهن الجديدة
قالتلي مانك هين بدك تسكنهن حدك و تعطيهن شقة الك
قلتلها مشان يرتاح بالي بس مين قلك
قالتلي قالتلي هند ما بتخبي عني شي
قلتلها اي انتي ما بينخاف منك
قالتلي ما بدك تعزمني على عرسك
قلتلها اكيد لان ما فيه حدا غيرك بدو ينعزم
قالتلي اي بس ما تكون بدك تتركنا ما بقا تنيكنا اذا تجوزت سامية
قلتلها سامية بتعرف انو عبنيكن
ما اظن تحكي الا اذا تأثر عليها وقتها بتكيد كيدها
قالتلي سامية شرموة اكتر من امها
قلتلها بعرف ما انا يلي نايكها اكتر ما ناكها جوزها السابق
قالتلي اي بس بدي قلك شغلة
قلتلها قولي
قالتلي لازمي احكي مع اختي فاديا
قلتلها ليش بدك تحكي معها
قالتلي بدي احكي معها اذا حكى معها ابني و سألها عني مشان تقلو اي هية عندي
ما انا مبارح قلتلك انو بدي اعمل حجة اني رايحة لعند اختي فاديا
قلتلها وشو بدك تقوليلها عني اذا سالتك انتي وين
قالتلي هية بتعرف انك عبتنيكني الي و لهند
قلتلها هاد الناقص اختك فاديا
قالتلي شو بدك من فاديا
قلتلها ما بدي شي احكي معها و خلصيني
قالتلي اي
و دقتلها اتصاللفاديا و حكت معها وقالتلها عالموضوع كلو و سكرت معها
قالتلي هلق ارتحت
قلتلها تمام و انا صرت اشلح تيابي
قالتلي وجيه ما بدك ترتاح باينتلك
قلتلها تعي احسن ما امسح فيكي الارض
قالتلي تعال مسسكني اذا بتقدر
قلتلها انا يلي بقدر
قالتلي يلا لشوف شو بدك تساوي
شديت القشاط من البنطلون ولفيتو على ايدي
وهجمت عليها هربت ضربتها على طيزها من اول ضرب و التاني
تقلي وجيه ما اتفقنا هيك انك تضربني
ركضت طلعت عالسرير ضربتها على ضهرها خليتها تصيح من الوجع
تقلي دبحتني يا كلب
و ناولتها التاني كانت وقعت في الارض
مسكتها من شعرها وشديتها نيمتها عالسرير على بطنها و صرت اضربها على طيزها في القشاط
و هية تبكي تقلي وجيه لا تضربني
و شديتها من شعرها لطرف السرير
وشلت اجري وحطيتها عالسرير قدام تمها
و قلها بوسي رجلي يا حمارك
قالتلي اي بوسها بس لا تضربني
و صارت تبوس رجلي بعدين حطيت رجلي فوق راسها و دست عليه
وتقلي اي دوس عراسي اي
شلت رجلي من على راسها و قربت لعند راسها وحطيت زبي في تمها و صارت تمصو و انا ماسك راسها و عبكبسو على زبي ليفوت كلو
و هية تعن من الوجع
و انا اضربها على طيزها في القشاط
و هية تصيح و تبكي
تقلي لا بترجاك لاتضربي
وانا قلها بدي اضربك و نيك شرفك يا قحبة و اضربها
تقلي اي زلني بس لا تضربني
وانا اضربها لحتى صارت طيزها حمرة من الضرب
و هية تصيح و تبكي
بعدين شلت زبي من تمها و طلعت عالسرير
و ركبت فوقها و هية نايمة على بطنها و نزلت فوق طيزها و دخلت زبي في طيزها و صرت فوتو اول باول لحتى فات كلو و هية تصيح وجيه ما اتفقنا ما تنيكني في طيزي
و انا ساند ايديي حوالي راسها و عبطلع و بنزل فوقها و بنيكها
و هية عبتصيح وجيه بترجاك لا تنيكني في طيزي
و انا ما عبرد عليها و هية عبتصيح
ما حسيت الا الباب عبيندق بسرعة و بقوة
قلت مين هاد يلي عبيدق هيك
قمت من فوق هبة و طلعت من الغرفة و رحت لعند الباب طلعت من العين السحرية ولا ام احمد يلي عبتدق قلت بدي افتحلها متل ما انا
فتحت الباب قلتلها تفضلي شو بتريدي
هية شافتني هيك بالظلط و زبي قايم اتفاجئت
و قالتلي شو هيك يا استاذ وجيه هيك بيصير
قلتلها شو قصدك عملت حالي ما بعرف شي
قالتلي فوت اتستر ما بيصير هيك
انا طلعت على حالي قلتلها اسف تفضلي فوتي لجوا لبين ما البس بنطلوني
قالتلي بستناك هون
قلتلها تفضلي لجواما حلوة عالباب
و فاتت و هية خجلانة و انا مسكت بنطلوني و بدي البسو
ولا هبة طالعة من الغرفة متل ما هية بالظلط
قالتلي شو عبتساوي مين عبيدق عالباب ليش ما رجعت
طلعت و شافت ام احمد خجلو تنتيناتهن
رجعت قالتلي شو بدها جارتك
قالتلها ام احمد من صوتك يلي معبي البناية
قالتلها هبة قوليلو الو
قالتلها شو بدي قلو
قالتلها هبة هوي يلي عبينيكني في طيزي
هون قلتلها انا لهبة ما فيه داعي لهالحكي
قالتلي ام احمد يا استاذا وجيه الولاد اجو من المدرسة وانتو بلشتو طلعت متل المجنونة من البيت لحتى تسكتو
قلتلها شو بدي قلك ما بعرف
قالتلي هبة لا تقول شي
قالتلها ام احمد خجلي مني و فوتي البسي شي
هوي خجل و لبس وانتي ما خجلتي
قالتلها ليش بدي اخجل منك اول شي انتي طالعة لهون و فتي لجوا و بتعرفي انو شو عبنساوي
و تاني شي عندك متل ما عندي ليش بدي اخجل منك
كنتي انتي خجلي ولا تطلعي لتشوفي زبو
قالتلها ام احمد انتي وحدة فلتانة
قالتلها هبة باين مين فلتان و بدو ينتاك
قلتلها انا لهبة ليش عبتحكي معها هيك
قالتلي و ليش انت عبتدافع عنها
قلتلها لا بقا تتحيوني و خليكي عاقلة
قالتلي ما انا يلي بتحيون
حطيت و ضربتها كف و تاني و شديتها من شعرها
قالتلي ام احمد تركها خلص انا بعتذر لا تضربها
قامت هبة ضربتني و قالتلي عبتضربني كرمال هالشرموطة
انا هون قلتلها هلق بتشوفي مين الشرموطة
قالتلي ام احمد انا بدي روح
قلتلها استني لا تروحي
و رحت قفلت الباب من جوا
قالتلي ليش قفلت الباب
قلتلها انتي مالك علاقة
و مسكت هبة من راسها و كبستلها هوي لتحت
و شلحت بنطلون و فوت زبي في تمها
تقلي ام احمد شو عبتساوي
قلتلها بدي فرجي هالشرموطة مين هية الشرموطة
وصرت اضربها و زبي في تمها
و تقلي هبتضربني كرمال هالشرموطة
قلها عبضربك لانك انتي الشرموطة
تقلي ام احمد خليني روح
تقلها هبة لوين بدك تروحي ما انتي بدك تشوفيني شلون عبنتاك
تقلها ام احمد انا بدي شوف شي يلعن شكلك
و انا اضربها لهبة و فوت زبي في تمها للاخير
و قلتلها لام احمد روحي قعدي عالرسي هونيك و تفرجي
قالتلي ما بدي اتفرج على شي
قلتلها لكن شو بدك من مبارح لليوم ما عبتعتقيني
قالتلي ما بدي شي خليني روح و ما بحكي لحدا شي
قلتلها ماشي متل ما بدك ما رح اجبرك على شي
قالتلي كتر خيرك خليني روح
تركت هبة و فتحت الباب و طلعت وراها لعند باب الشقة
مسكتها من ايدها و شديتها لورا سندتها عالحيط
و قربت صوبها و بستها في تمها و انا مسبتها
و زبي لازق فيها و كابس على كسها
بعدتني عنها و قالتلي ليش هيك ساويت
قلتلها ليش ما ضربتيني
قالتلي اي بضربك
قلتلها ضربيني
و قربت رجعت عليها و مسمصتها في تمها و فركتلها بزازها
تقلي وجيه تركني و هية عبتضربني على وجهي
بعدت عنها و فتحت الباب و مشت نزلت على شقتها
و انا رجعت لعند هبة عالغرفة
قالتلي شو رأيك فيني
قلتلها بتجنني بس هية ما بدها تنتاك قدامك
قالتلي بس بدها تنتاك
قلتلها اي بتنتاك بس بدها وقت
قالتلي ما بدك تكل نيك
قلتلها اكيد بدي كمل
قالتلي اي تعال نيكني بق مشان لازم روح عالبيت
طلعت لعندها عالسرير و هية كانت متسطحة على ضهرها مسكتها رفعتلها رجليها عكتافي
و صرت فرشيلها كسها
تقلي اي نيكني في كسي
و فوتو في كبسة وحدة في كسها لجوا
وتتأوه و تقلي اي دخيل زبك نيكني نيك كسي

وانا قلها بدك تنتاكي في كسك يا شرموطة
تقلي اي انا شرموطة نيكني بس نيكني في كسي
و انا عبنيكها و هية عبتصيح و تتأوه
و انا اضربها على وجهها
و تقلي اي ضربني بس نيكو لكسي اي خلي زبك ينيكني
و انا عبنيكها و بضربها و هية عبتتحرك من طيزها
و تقلي اي كبوس و نيكني
بعدين هية عبتصيح و فاتحة تمها صرت ابصقلها في تمها
تقلي اي بزوق في تمي و نيكني كسي ما عبيشبع بدي انتاك
و انا عبضربها و بخنقها في ايدي و ببصق على وجهها
و تعن و تتأوه اخ اخ اخ اييي
وانا زبي بدو يكب قلتلها بدو يجي ضهري
قالتلي جيبو في كسي جيبو بدي اعشر عشرني انا حمارتك
و اجا ضهري و صرت كبو لزبيزفي كسها
قالتلي اي تركو في كسي بدي هني كلهن
و ضليت لخلصت قمت عنها و نزلت من عالسرير
قلتلها قومي لنروح عالحمام
قالتلي اي جاية و لازم انا روح عالبيت
مشيت قدامها طلعت من الغرفة و رحت عالحمام صرت اتحمم
هية لحقتني و فاتت عالحمام ورايي و صرنا نتحم و نبوس بعض و نفرك لبعض
لخلصنا طلعنا من الحمام و لبسنا تيابنا
وقالتلي انا لازم روح
قلتلها بوديكي
قالتلي لا انا بروح متل ما جيت
قلتلها اي ماشي انا بدي ضل هون
قالتلي اي ماشي
و طلعت من الشقة و راحت اخدت تكسي من الشارع و مشت
وانا جبت الهاتف و قعدت في الصالون
بعتلها لام احمد راحت و انا لحالي
وسكرت
هون قلت لازم روح انا كمان عالبيت
قمت طفيت السخان و سكرت سكار المي و خليت الكهربا مشان الاكل يلي في البراد
وطلعت من البيت و نزلت ركبت السيارة و رحت عالمحل قعدت شوي لبين ما سكرنا المحل و المستودع و ركبنا السيارة و جينا عالبيتر
و نحنا في الطريق قلتلو لوديع ما تقول شي لامك هلق ايمتا جيت ما ناقصنا اسئلة و محاكم
قلي لا تخاف انا سترك و غطاك
قلتلو ماشي
و وصلنا عالبيت نزلنا من السيارة فتنا عالبيت لقينا امي مجهزة الغدا و عبتستنانا فتنا كل واحد على غرفتو غسلنا و رجعنا جينا عالمطبخ كانو الكل عبيستنونا تغدينا و شربنا شاي
بيت وديع طلعو على شقتهن و الولاد فاتو على غرفتهم و انا فتت على غرفتي بدلت تيابي و طلعت عالسرير نمت بدون ما افتح الهاتف و شوف مين باعتلي
فيقتني امي عالساعة سبعة و نص مشان اتعشا
قمت من سريري فتت عالحمام غسلت
و طلعت رحت عالمطبخ لقيت امي و ولادي
قعدت تعشيت معهن و بعد العشا جابت امي الشاي عالصالون
و صرنا نشرب
قالتلي امي شو لسا متذكر انو عازم بيت خالك ياسين بكرة عالغدا
قلتلها اي متذكرما ني نسيان
قالتلي اي منيح
شو بتريد اعمل غدا
قلتلها شو ما بدك ساوي انتي الكل بالكل
و خلصت شرب شاي و قمت على غرفتي
ولا دق الهاتف اتصال
طلعت ولا سامية فتحت الاتصال
قلتلها اهلا حبيبتي
قالتلي وجيه وين انت اليوم ما سمعت صوتك و ببعتلك عالواتس ما عبترد
قلتلها انتي بتعرفي وقت بكون في المحل ما بفتح الهاتف كتير
قالتلي اي ماشي شو ما بدك تجي تسهر ما بدك تعر شو ساوينا اليوم
قلتلها اي بدي اجي كنت بدي بدل تيابي و طالع
قالتلي اي لكن عبنستناك لا تتأخر
قلتلها اي جايي
و بدلت تيابي عالسريع
و طلعت من البيت و ركبت السيارة و رحت على محل الهواتف
اشتريت هاتفين مع خطوطهن جديدة واحد لسامية و واحد لشيرين
و
رحت على بيت خالي مشي مشان ما حدا يشوف سيارتي قدام بيت خالي و يقول لامي
وصلت لعند بيت خالي دقيت الباب فتحتلي مرت خالي هند فوتتني و سكرت الباب و سلمت عليي
و قالتلي ليش تأخرت اليوم بدك مين يقلك تعال سهار اليوم
قلتلها ما هيك بس بعد ما جيت من المحل تغديت و نمت فقت عالسبعة
تعشيت وانا بدي بدل تيابي و اجي عادت حكت مع سامية
و انا كنت بدي اجي عالحالتين
قالتلي اي فوت رياض راح يسهر عند رفقاتو دفرتلك ياه مشان ناخد راحتنا
قلتلها هاد الخبر يلي بيفرح و مسكتها من طيزها و زنقتها بالحيط و صرت برسها
تقلي طول بالك لحقان تنيكني روح عالغرفة
قلتلها خلينا نقعد في الصالون
قالتلي في الغرفة بناخد راحتنا اكتر
قلتلها ماشي و رحت عالغرفة كانت ممدودة مد عربي اسفنج
قعدت
شوي فاتت سامية و شيرين
سامية لابسة روب خفيف قصير بكم للركبة و شيرين لابسة فستان ازرق ريشي طويل
سلمو عليي
و سامية سلمت عليي باستني في تمي
قالتلي شو رأيك في هالروب
قلتلها لو بلاه كان احسن
صارت شيرين تضحك
سامية قالتلي اي شلحني
قلتلها لحقانة تشليحه
وشلت الكياس و عطيتها كيس لشيرين و كيس لسامية
قالتلي سامية شو جايبلنا
قلتلها فتحي الكيس و شوفي
كل وحدة فتحت الكيس و شالت الهاتف
قالت شيرين هاد هاتف
قلتلها مبروك عليكي
قالتلي **** يباركلنا فيك
و سامية شالت هاتفها من الكيس
و هجمت عليي صارت تبوسني
و تقلي يخليلي انت شو بحبك
فتحت الباب و فاتت مرت خالي هند وكانت لابسة روب قصير اسود بدون كمام
شافت سامية في حضني عبتتبوسني وكل وحدة في ايدها كرتونة هاتف 📞
قالت شو عبيصير و انتي لحقانة تنتاكي
قالتلها شيرين وجيه جبلنا كل وحدة هاتف 📞
قالتلها اي مبروكين عليكن
قالتلي سامية ليش ما جبت لامي هاتف كمان
قالتلها هند انا غلبتك من يوم الجمعة جبلي هاتف 📞
قالتلها شيرين يعني الهاتف الجديد يلي جبتيه معك يوم الجمعة كان وجيهه مشتريه
قاللتلها ايي يا بنت كسي وجيه يلي اشتراه و كنت نايمة معو ليلة الخميس
قالتلها شيرين لسامية انتي بتعرفي
قالتلها سامية اي بعرف بس ما بعرف او الهاتف اشتراه وجيه
لان وقت سألتها قالتلي اشترتو بالتقسيط
قلتلها انا لشيرين ليش مستغربة
قالتلي ماني مستغربة بس امي مانها عادة تخبي عنا شي
قلتلها و هلق نفس الشي بدي منكن نكون ستر و غطا على بعض
قالتلي سامية من هون و هيك ما بدك تخبي عني شي فهمان
قلتلها ااي فهمان
قالت هند لشيرين قومي لنجيب لوازم السهرة من المطبخ
قالتلهها تكرمي
و راحو عالمطبخ ليجيبو الاغراض
و ضليت انا و سامية
قلتلها شو القصة شلون بتتصرف مع شيرين او معكن قدامها
قالتلي اذا بدها تنتاك نيكها و اذا ما بدها تركها
اعتبرها مانها موجودة
قلتلها تكرمي بس بوجودك ماني شايفرغيرك
قالتلي انت من هالساعة انت جوزي و حبيبي
وصرت بوسها و تبوسني و بوسها في رقبتها و افركها
و صارت تشلحني تيابي
تقلي شلاح ما بيلزموك
قلتلها بلكي اجا رياض
قالتلي ما رح يجي رياض هلق
و شلحتني كل تيابي ما ضل غير الشيرت
و تبوسني في صدري و تلحسلي صدري و انا ماسكها من شعرها
و عبحركلها راسها على صدري
وتمسك زبي من فوق الشيرت و تفركو
تقلي اه شو مشتاقتلو لزبك
قلها فضيه لشوقك
و مدت ايدها من تحت الشيرت و مسكت زبي و تفرك فيه و تلعب فيه
لحتي شلحتني الشيرت و نزلت راسها و صارت ترضع زبي
هية فوتتو في تمها و انا كبستها على راسها فات كلو
و صارت ترضع زبي و تمصو
تقلي اه اه اه على زبك خليني مصو عالهدا
قلتلها مصي براحتك
و رجعت تمص و تلحسو
شوي فاتت هند و شيرين و جابين الحلو و المشروب و الاركيلة مجهزتلي الاركيلة و جايبتها
شيرين هية شافتنا قالت دغري بلشتو يا لطيف شو حميانين
هند قالتلها لسامية هاد ما الك لوحدك
قالتلها سامية هلق الي لوحدي انتو بس تفرجو و نمحنو
اجت هند قعدت جمبي من الجهة التانية و شيرين قعدت مقابيلي
وسامية عبترضع زبي و انا هبفركلها ضهرها و طيزها
قالتلها هند لشيرين تعي لحسيلي كسي
قالتلها شيرين شو صرلك انمحنتي لسا السهرة في اولها
قالتلها هند ما احتك بلشت ما شايفتيها
قالتلها سامية معزورة خليها تنبسط
قالتلها تعي لحسيلي بسرعة
شلحت كلسونها و رفعت روبها و فرشخت رجليها و سندت ضهرها لورا عالركايات
و اجت شيرين زحفت على ركبها و حطت تمها على كسها لهند و صارت تلحسلها
و هند تقلها اي لحسي فوني اصتبيعك في كسي
تقلها شيرين اي هبلحسو يا ممحونة
و عبتلحسلها و بتتأوه
وسامية جننت زبي و هية عبتمصلي
قالتلي تعال نام عالمداد و قامت من جنبي و رديت رجليي و نمت على ضهري
و قامت اجت لفوقي شلحت كلسونها و نزلت بالعكس
صارت تمصلي زبي و كسها فوق وجهي
تقلي لحسلي كسي ريحني الي زمان ما حدا لحسلي كسي
و صرت الحسلها كسها و مصلها زنبورها
و تتأوه بصوت عاللي تقلي اي هيك مصو اي اي اه اه اه
و انا عبلحسلها و هية عبتمصلي زبي و بتلححسو من عالججنب بلسانها
بعدين قالتلي ما فيني بدي انتاك قوم نيكني
قامت من فوقي و طوبزت جنب امها و جيت من وراها و ركعت على ركبي
و صرت فرشيلها كسها في زبي و افركلها كسها فيه
و تقلي وجيه فوتو نيكني اي فوتو
و انا عبفرشيه و كبستو مرة وحدة
قالت اي اي دخيل زبك نيكني
و صارت تتأوه
و تقلي اي حبيبي كبسو فوتو كلو في كسي
و انا ماسك طيزها و عبنيكها
و شيرين عبتلحسلها كسها لهند و هند عبتشوفني عبنيكها لسامية
تقلي وجيه اي اي اه اه لا ترحمها نيكها لمرتك نيكها
تقلها سامية اه اه عبيفوت لبطني اه عبينيكني و انا عبكبس فيها بدي خليها تصرخ و هية كسها ديق صاير
قلها كسك صاير ديق
تقلي اي وسعو فوت زبك فيه و نيكو وسعو خليه يوسع
وصايرة شيرين مطوبزة و عبتلحسلها لهند و صايرة على يميني و طيزها جنبي رفعتلها الفستان عن طيزها و نزلتلها الكلسون و صرت افركلها كسها
تقلي شيرين اه شو عبتساوي فركلي كسي
وانا عبنيك في سامية
تقلي سامية اسرع نيكني بدي اشبع من زبك
وانا عبفركلها كسها لشيرين
تقلي اي وجيه فركو اي
مسكتها من ضهرها لسامية و خليتها تنام على بطنها
و ضليت كابسرزبي في كسها و ساند ايديي حوالي راسها و عبكبس فوقها و بنيكها
تقلي اي نيك حبيبي نيكني اي عبتسرع كتير جبتلي شهوتي كسي لسا ما تعود على زبك اي
وشيرين قامت من بين اجرين هند و قعدت عند راس سامية
تقلها نيالك شلون عبينيكك
تقلها هند خليها تشبع منو هاد بدو يصير جوزها
قالتلها شيرين لو كنت مفتوحة رح اخطفو منها
قالتلها سامية ما رح خليه ينيك حدا غيري هوي الي لوحدي
وانا عبزيد سرعتي عليها
و تصيح اي وجيه رحمني اي نيكني اه زبك دبحني
ورانا عبنيك فيها قلتلها بدو يجي ضهري
قالتلي كبو عطيزي اي
و صرت اضرب طيزها ضرب في زبي
حسيت بدو يكب شلتو من كسها و صرت فضيه على طيزها
و هية تقلي اي جيبو عبيني من حليبك
لحتى خلصت قمت من فوقها و قعدت جنب هند و صارت شيرين قدامي فوق راس سامية
هند قالتلها لشيرين قومي حطي الفحم عالنار مشان يأركل وجيه
قالتلها شيرين اي حاضر و قامت طلعت من الغرفة راحت عالمطبخ
و تجلست سامية و ارتكت على صدري
و هند لساتها مرتكية و مفرشخا رجليها
ضلينا هيك لفاتت شيرين و جايبة الفحمات
حطتهن عالاركيلة وصارت تشغلها لشتغلت و عطتني النبريش و صرت اركل
و صبتلي مشروب وصرنا نشرب و اركل
قالتلها شيرين لسامية شايفتك انحليتي قومي
قالتلها سامية اه اجت شهوتي مرتين ما فيني اتحرك
قالتلها هند اي خليكي مرتاحة
قلتلها انا لهند شو صار معكن اليوم رحتو عالشقق
تجلست هند و ضبت رجليها و قالتلي اي اخدنا رياض و رحنا كلنا
قلتلها اي و شو رأيك بالشقق عجبوكي
قالتلي هند اي كتير كويسين و كبار
قلتلها اي شو عملتو
قالتلي هند نضفناهن و غسلنا الحيطان و الارضية ما بدهن غير فرش بقا
قلتلها لسامية ايا شقة بدك تكون النا
قالتلي التنتين متل بعض و بقد بعض بس انا عجبتني الشرقية
قلتلها اي مبروكة علينا و خلي بيت خالي ياخدو الغربية
قالتلي هند **** يباركلنا فيك
قلتلها ايمتا بدك تنقلي عالشقة
قالتلي ما عندي مشكلة بس خليها لبعد بكرة يوم الاربعا بكون بكرة جمعت يلي بدو تجميع في كراتين و بعد بكر بننقل الغراض التقيلة
قلتلها اي انا يوم الاربعا خلي رياض يروح يجيب البيكاب و ينقل يلي بدو نقل و يجيب العمال معو من المستودع
قالتلي اي لازم يوم الجمعة او السبت نكون مخلصين نقل
قلتلها اي اكيد
قالتلي سامية ايمتا بدك تفرش الشقة
قلتلها يوم الخميس بننزل انا و انتي و بتنقي شو بدك تجيبي مالك عليي غير ادفعلك فلوس
قالتلي شيرين بدك تحسب حسابك انك متزوجنا كلنا
قلتلها و انتي شو خصك بكرة بتتجوزي و برتاح منك
قالتلي ما رح ترتاح مني حتى ولو تجوزت
قالتلها هند خلينا هلق ننقل و نرتاح و بعدين كلو بيجي وقتو
قالتلي سامية اذا بخليك ترتاح ساعة مين ما بدك نيك
قالتلها شيرين العما شو طماعة
قالتلها سامية قولي عني طماعة قولي عني شرموطة ما رح خلي زبو ينيك غير كسي و طيزي
قالتلها شيرين شو بدك تنتاكي في طيزك
قالتلها خليه ينيك و يعمل شو ما بدو فيني بس يكون الي
حتى ولو شقني ما عندي مشكلة
قالتلها هند الا امك
قالتلها سامية اكيد انتي الكل بالكل
قلتلها انا لهند ايمتا لازم نكتب الكتاب
قالتلي ليش مستعجل بيقول يلي بيسمعك انك مستعجل لتنيك
قلتلها ما قصة نيك بس بدي اخلص من عالموضوع في بحر الاسبوع الجاي
قالتلي اي بتكتبو الكتاب الاتنين بيكون خالك بعت الوكالة لرياض و الدخلة يوم الخميس
قلتلها اي هيك تمام و بعد ماانتو تخلصو نقل عالشقة بتشتري انتي و سامية الجهاز للبيت و التياب لسامية
قالتلي شيرين تياب بس لسامية
قلتلها اشتري شو ما بدك
قالتلها سامية لمين بدك تلبسي
قالتلها شيرين اكيد لوجيه ما شايفة زبو شلون قام
قالتلها هند تركي زبو لسامية و قومي شغلي اغنية و رقصي
كانت هون سامية مسكت زبي و صارت تلعب فيه
مسكتها انا لهند و شديتها من شعرها و قربتها لعندي و كبستلها راسها فوق زبي
سامية قالتلي انا بدي مصلك البيضات و الحسهن
انا قلها اي مصولي تنيناتكن يلعن شرفكن
كانت هون شيرين شغلت الاغنية و صارت ترقص
انا قلتلها شلحي الفستان
قالتلي اي بدي اشلحو عبيدايقني
و شلحتو ضلت عالكلسون و الستيانة و كملت رقص
و هند و سامية عبيرضعولي زبي و كل وحدة مطوبزة جنبي من جهة
و انا حاطط ايديي على طيازهن و عبفركلهن كساسهن
و شيرين عبترقص و عبتشوفهن عبيرضعولي زبي و تنمحن
و ضلو يرضعو كل وحدة من جهة في زبي لحتى استويت
قلتلهن ضلو متل ما انتو مطوبزين
قالتلي سامية نيكني في طيزي
قلتلها بيوجعك قالتلي انت نيك اذا بتشقني و بتموتني
قالتلي هند اي نيكها بقا
قمت و جيت من وراها و صرت فرشيلها كسها
تقلي فوتو في طيزي
و حطيتو عطيزها و صرت فوتو
قالتلي كبسو عبقلك فوتو اي
و كبستو في طيزها فات كلو للأخير
صاحت اي اي وجيه نيكني
و مسكتها من شعرها و صرت نيك فيها و اكبسو للأخير
تقلي اه اه اه وجيه اي اي نيكني وجعني استعبدني
قلها اي يا ممحونة خدي زبي
تقلي نيك اسرع اكتر بتحمل شقد ما بدك اقسى عليي
اه اه اه اي اي
و انا عبضربها عطيزها
و تقلي اي ولاك ضرووب دخيل زبك نيكني فتحلي طيزي
و شيرين عبترقص و عبتشوفني شلون عبنيكها لسامية
قمت من فوق سامية و ركبت فوق هند و حطيتو دغري في طيزها كبستو
شهقت و قالتلي يلعن عرضك شوي شوي فوتو
قلتلها ما شغلتك و صرت نيكها و كبستلها راسها عالارض و حطيت رجلي فوق راسها و اكبس علبه
قلها عجبك يا كلبة و اضربها و عبنيك فيها
تقلي اي عجبني اي نيكني
قلها غرتي من بنتك يا كلبة و اضربها وتعن و تشخر
و تقلي اي نيكني متلها كمان انا مرتك بدي انتاك متلها
تقلها سامية حسدتي بنتك على هالزب
تقلها اي هاد الي وبيضل الي
و انا عبنيك فيها لحتى صارت تقلي اي نيك يا ابن الحرام نيكني و شبعني
شلتو من طيزها و انتقلت لفوق سامية و كبستو في كسها راح للأخير
قالتلي اه اه خليه في كسي وصل لمعدتي
و صرت طالعو و فوتو بسرعة و هية تتأوه
تقلي دخيل زبك شو عبتعمل فيني
و انا عبسرع عليها لحتى قالتلي اجت شهوتي وجيه اجت و صارت ترجف
و تنهز كلها سوا
و تقلي اي نيك نيك اي اه اه اه
و حسيتها هدت و حطت راسها عالارض
قمت من فوقها و مسكتها لشيرين من شعرها و نزلتها عالارض قدام زبي
قالتلي شو عبتساوي وجيه
قلتلها مصيه و كنت مفوتو في تمها و صارت تمصو و تلعب فيه في ايدها
لحتى حسيت انو ضهري بدو يجي
قلتلها بدي فضيه و ما كملت الكلمة
كان زبي عبيكب في تمها و انا كابسو كلو في تمها
ضليت لحتى فضيتو عالاخير و نضفتو شلتو من تمها
و رحت نمت بين هند و سامية وشيرين نامت جنب هند
لحتى ارتحنا قمت انا و سامية تحممنا و لحقونا هند و شيرين تحممو معنا
خلصنا و طلعنا من الحمام رحنا عالغرفةلبسنا تيابنا و قعدنا نتسلى
شوي فات رياض سلم علينا وقعد معنا كأنو ما صاير شي و ما كنت عبنيك امو و اختو وجايب زبي في تم اختو التانية
قالتلي سامية شو عندك بكرة
قلتلها بكرة عازمين بيت خالي ياسين عالغدا
قالتلي اي نيالو يلي بتحن عليه امك
قلتلها انا جبرت امي تعزم بيت خالي
قالتلي اي منيح انا كان بدي شوفك نروح عالشقة انا وانت
قلتلها لحقانين اذا صرلي بحكي معك و بلاقيلك عالشقة
قالتلي متل ما بدك
و عالساعة 12 نص ليل قمت و طلعت من بيت خالي وجيت عالبيت فتحت الباب و كان الكل نايم فتت على غرفتي شلحت تيابي و لبست بيجامة النوم
و طلعت عالسرير و نمت للصبح


يوم الثلاثاء

فقت الصبح على صوت امي عبتقلي قوم يا وجيه
قلتلها قايم
قالتلي الولاد فطرو و سبقوك و راحو عالمدرسة و اخوك فطر و عبيستناك تروح عالمحل
قلتلها اي قايم
طلعت امي من غرفتي و انا قمت رحت عالحمام تحممت وطلعت عالغرفة لبست تيابي و طلعت من الغرفة رحت عالمطبخ لقيت اخي وديع و امي عبيستنوني
فطرت و وقت خلصت قلتلها لامي هلق بس وصلنا عالمحل بخلي وجيه يرجع لعندك و يروح يشتريلك شو بيلزمك مشان الغدا
قالتلي اجي متل ما بدك
طلعنا من البيت انا و اخي و ركبنا السيارة و رحنا عالمحل فتحنا المحل و قعدنا نشتغل
قلتلو لاخي وديع يروح عالبيت يجبلها لامي لوازم الغدا
وركب السيارة وراح عالبيت جاب طلباتها لامي و انا ضليت في المحل لحالي سكرت المحل و جيت عالبيت في البيكاب
فتت كانا اخي وديع في شقتو نايم و امي وصباح في المطبخ
انا فتت على غرفتي شلحت تيابي و فتت عالحمام تحممت و طلعت لبست تيابي و طلعت من فرفتي
كانو بيت خالي ياسين وصلو وسلمنا عليهن و قعدنا تغدينا و ضلينا قاعدين بعد الغدا ما خليناهن يروحو سهرو عنا و سهرنا سوا و راحو عالساعة عشرة بالليل
هني راحو و انا فتت على غرفتي شلحت تيابي و لبست بيجامتي و نمت للصبح من تعبي و من كتر النيك
و فقت على صوت امي متل العادة قوم يا وجيه

يوم الاربعاء



و هون بيكون انتهى الجزء العاشر من السلسلة الاولى


و الى اللقاء بالسلسلة التانية و الجزء الاول منها
 
  • عجبني
  • حبيته
  • نار ياحبيبي نار
التفاعلات: النسر المحلق, Mina mohsen, midomahmoud و 60 آخرين
:whistle: :whistle: (y) (y) :geek: :geek: :love: :love: :rolleyes: :rolleyes: :cautious: :cautious: :) :) :cool: :cool: :ROFLMAO: :ROFLMAO: :coffee: :coffee: :mad: :mad:
 
  • عجبني
  • نار ياحبيبي نار
التفاعلات: elbatal webs, anonyme06, mhmhm و 2 آخرين
كمل
 
  • عجبني
التفاعلات: اح ممحون و mhmhm
كمل
 
  • عجبني
التفاعلات: mhmhm
  • عجبني
التفاعلات: mhmhm و ahmed6261
قصه جميل نتظر الجزء الثالث
 
  • عجبني
التفاعلات: mhmhm و ahmed6261
في البداية
اعرفكم بأبطال القصة
القصة حقيقية و حدثت بالفعل
انا اسمي . وجيه عمري حاليا 41سنة وزني 90كغ طولي 170سم حنطي عيوني بني
احب الجنس في كل الأوقات
انا مطلق من اربع سنين و عندي ولدين عايشين معي و مع امي
امي اسمها خديجة 64 سنة هية اكبر من خالي ياسين
بعد ما توفا ابي طلعتلنا ارض ورثة من بيت جدي و عمرنا فيها بيت طابقين انا ساكن مع امي في الطابق الاول و اخي ساكن في الطابق الثاني و صرنا قريبين على خوالي وبيت جدي يعني في نفس الحارة عندي اخ و اخت
اختي وداد 39سنة متزوجة و مسافرة مع زوجها
اخي وديع 36 سنة متزوج من صباح 31 سنة عندهم ولدين بس
وكلنا قاعدين سوا انا و بيت اخي و امي في نفس البيت
و انا و اخي محل و مستودع لبيع الحبوب
و امور المادية مستورة
خالي ياسين 62سنة موظف متقاعد
زوجة خالي سمية 58 سنة بتكون بنت خالته لخالي الجسم طويلة البشرة بيضا الصدر كبير العيون خضر جسمها مليان طيزها وسط بس جسمها سكسي
عندهم خمس اولاد ولدين وتلات بنات
زين 35سنة متزوج نجاة 31 سنة و عنده صبي و بنت
نيرمين 32متزوجة من محمد 34سنة موظف حارس في شركة
بسام 30 سنة متزوج من يارا 26سنة
جنا 27سنة متزوجة من صلاح 31سنة
ملك 24 سنة انخطبت مرتين و انفصلت
خالي الثاني جميل 58سنة عنده محل ألبسة
زوجة خالي نادرة 56 سنة قصيرة مربوعة بيضا وزنها 75كغ
عندهم اربع اولاد ولدين وبنتين
رنيم 33سنة مطلقة و عايشة عند اهلها جسمها فرسة ما بتشبع طويلة سمرا شعر طويل وزنها 75 كغ طيزها كبيرة مرسومة رسم و صدرها نافر
رامز 33سنة متزوج من سارة 28 سنة وعنده صبي و بنت
روعة 25سنة متزوج من حامد 27سنة و عندهن بنت
رعد 23 سنة خاطب شيما 18سنة طولها 165سم وزنها 65 كغ شقرة جسمها مممشوق
خالي عبد**** 53سنة بيضل مسافر بيجي كل سنة شهر
هند زوجة خالي 55سنة اكبر من خالي بسننتين 165سم سمرة 80كغ جسمها معبأ و طيزها كبيرة و صدرها كبار لسانها فاجر بسبب غياب خالي الدائم و حرمانها
عندهم 3اولاد بنتين و صبي
سامية 27سنة سمرة متل امها شبيهة امها في كل صفاتها تزوجت سنتين و انطلقت الها سنتين عايشة مع اهلها
شيرين 24سنة بيضا جسمها طويل و رفيعة خلصت دراسة و قاعدة في البيت
رياض 20سنة
خالتي سعاد 56 زوجها متوفي و عندها ولدين وبنتين و بنذكرهم في الأجزاء القادمة
خالتي سميرة 50 سنة اخر العنقود عند بيت جدي و ساكنة قريب على بيت جدي متزوجة من صالح 55 سنة فلاح




الجزء الاول




انا من وقت طلاقي و انا عايش في نفس الروتين اليومي بفيق الصبح بكير انا و اخي و بنروع عالمحل ما بنجي لبعد العصر
صداقاتي قليلة لا تتعدى وجودهم ضمن الشغل في المحل
وبس رجعت عالبيت بيجوز اوقات ما بطلع من البيت ليوم التاني
كل وقتي مع امي و اولادي و بيت اخي
و علاقتي مع بيت جدي و خوالي
علاقة قوية جدا ما فينا نبعد عن بعض لأننا عايشين في نفس الحارة كلنا
و لازم كل يوم نشوف بعضنا و نزور بعضنا
في يوم انا رجعت من المحل وصلت عالبيت
فتحت الباب و فت عالصالون
لقيت عنا مرت خالي ياسين سمية
سلمت عليها بالايد و قعدنا مقابل بعض
كانت لابسة جلباب طويل و فاتحة عنن صدرها
قالتلي لييش ما عبنشوفك وين متخبي
قلتلها بين الايادي يا مرت خالي
بس بتتعرفي شغلنا ما بنعطل غير يوم الجمعة
قالت بعرف **** يرزقكن انت و اخوك
قلتلها **** يسلمك و يخليلنا انتي
في هالحظة طلعت على امي سمعت حرركتها في المطبخ
قلت في بالي لحتى اخد راحتي اكتر مع مرت خالي سمية
هون هية قالتلي شو بدك تضل على هالحالة
قلتلها ايا حالة يا مرت خالي
قالت انو بدون ما تتزوج
و كملت انو عاجبتك حياتك هيك
قلتلها و**** يا مرت خالي يمكنلك تعودت و مشي الحال
قالت شلون بدو يمشي الحال بدون مرة
هون قلتلها في حليب في السوق
نزلت وجها و خجلت
بعدين قالتلي بخباثة بس ما متل الحلال
قلتلها بس نفس الشعور
هون طلعت فييي وقالت شايفتك انت ما بتحب الحلال
قلتلها و انتي قلتيها
في هاللحظة اجت امي و جايبة القهوة
قالت شو عبتحكو سمعوني
قالتلها مرت خالي ابنك رأسه متل الحجر مابيلين
ما عبيقتنع معي انو يرجع يتزوج
قلتلها امي **** وكيلك يا سمية هلكني و ما عبيسمع مني
قلتلها يا امي ** بطولي بعمرك ما بدك ياني كون مرتاح و** أنا مرتاح
قالت مرت خالي اكيد مرتاح كتير
طلعت فيها قلتلها كتير مرتاح و مكيف
هون امي قالت يا سمية تركيه ما بتقدري بتاخدي منه لا حق ولا باطل
قالت لها مرت خالي قلت لحالي بجرب معه شو خسرانة
طلعت فيها و صرت اضحك قمت وقلتلهن عن اذنكم انا بدي فوت على غرفتي بدي اتحكم وارتاح قالولي اذنك معك
رحت وفتت على غرفتي و صرت اشلح تيابي
انا عندي الحمام جوا غرفة النوم
يعني بضل بغرفتي براحتي
بعد ما شلحت كل تيابي فت عالحمام اخدت دوش و بعد ما خلصت
طلعت ولبست كلابية البيت
و طلعت من غرفتي و رحت على غرفة الاولاد اطمنت عليهن و على مدرستهم و دروسهم و طلعت من غرفة الاولاد و رحت عالصالون
لقيت امي و مرت لسانهم متل ما تركتهم
قلتلها لامي شو مجهزتيلنا اكل قالت الاكل جاهز بس لينزلو بيت اخوك
قلتلها ماشي هلق لينزلو
قالت لكن لقوم جهز و سخن الاكل
قلتلها **** يخليلنا انتي يا ست الكل
هية راحت عالمطبخ و انا قعدت قريب على مرت خالي
هية قالت أنا صرلي زمان بدي قوم
قلتلها ما بتروحي بدك تأكلي معنا
قالت اكلت و جيت هلق خالك بيستعوقني
قلتلها خالي بيعرفك عنا اكيد متطمن عليكي ونحنا كمان النا حصة فيكي
قالت انتو ما فيني استغني عنكن
قلتلها بصوت واطي مشان ما تسمع امي
يا مرت خالي نوال الي زمان ما شفتها عندكن شو ما عادت اجت لعندك بس ما تكون متزوجة من ورا ضهرك
طلعت فيي و قالتلي خير انش****
لازم انا اسألك عليها
قلتلها وحياتك يا مرت خالي الي فترة ما بعرف عنها شي
قالتلي اتطمن ما فيها شي بس بتكون عبتتقل عليك
قلتلها اذا هيك ما مشكلة و صرت اضحك
لازم اوصفلكن نوال عمرها 52سنة كأنها بنت أربعين بنت عمها لمرت خالي و رفيقتها
و هي أرملة و عندها صبي و بنتين و جوزتهن للبنات و قاعدة هيئة وبيت ابنها
تعرفت عليها بعد ما طلقت مرتي
و كانت تجي لعندي عالمحل اوقات نيكها في المحل أو المستودع أو عندها في بيتها
و مرت خالي بيت اسرارها هية كانت تقلي
بنرجع لمرت خالي
قالتلي يمكن نوال ما بدها تخليك ترجع تتزوج في كل حياتك
قلتلها بس شفتيها سلميلي عليها
قالتلي تكرم بيوصل
بس خف عليها و غمزتلي بخباثة
قلتلها شو قصدك و قربت صوبها
و قلتلها اجتمعنا انا و هي محرومين متل بعض
بس ما تكون هي شكتلك
قالت نوال ما بتحبي عني شي من اسرارها
قلتلها عادي بس ما عبلاقي حدا يريحها مني
قالتلي عبنقلك روح تزوج
قلتلها زواج ملغي حاليا من حياتي
قالتلي شلون لكن بدك تلاقي حدا يريحها منك
قلتلها متل ما لقيتها بلاقي متلها
قالتلي شو محببك في النسوان يلي اكبر منك و فيك تتزوج من بناتهن
قلتلها و قربت صوبها اكتر بحب كل شي فيهن
و مسكتها في صدرها و عصرتها
قالتلي وجيه شو صرلك
قلتلها ما حلك تعرفي اني فيني اتحمل
قالتلي شو يلي ما فيك تتحمل
قلتلها جسمك
قالتلي و هبة عبتحاول تتحرك من قدامي انا مرت خالك ولا شو نسيت
قلتلها لانك مرت خالي جننتني
قالتلي اعقل ولا تجن اكتر وانا ماسك صدرها وعبعصرهن و هبة ما بدها امي اسمعنا
قلتلها ما شفتي لسا شي من جنوني
و قربت وبيتها في رقبتها
و هية صارت بدها تهرب مني وانا مسكتها من رقبتها و صرت مص رقبتها و أعصر بزازها
و هية تقلي يا وجيه تركني انا مرت خالك
وانا صرت انسجم معها وانسى حالي
وقلها جسمك هلكني
قالتلي امك بتسمعنا وبننفضح
يا وجيه لا تفضحني
هون تمالكت نفسي ورجعت جسمي عنها بس ضليت جنبها
قالتلي شو صرلك يا وجيه اذا نوال الها زمان ما شبعتك انا شو زنبي
قلتلها زنبك انو جسمك احلى من جسمها
و نفسي فيكي
قالت شو انت عبتقول انا بضل مرت خالك
قلتلها لانك مرت خالي لازم تحسي فيني
و مسكت أيدها و حطيتها فوق زبي سالتها كأنها مسكتها الكهربا رجعت رجعت لفوق زبي
قالتلي شو صرلك
قلتلها شوفي شو شعملتي في زبي
هية سمعتني وليدها فوق زبي
عصرتلي زبي بايدها وشدت عليه
وقالتلي هاد بدو يوجعلك راسك
قلتلها خليه يوجع شو ما بدو
المهم بدي انتي
قالتلي هلق عرفت نوال ليش مكيفة عليك و هبة عبتشد على زبي
قلتلي مكيفة عليي ولا عليه واشرتلها على زبي
قالتلي مكيفة عالتنين
قلتلها لكن ريحني عالسريع
و طالعت زبي و صار قدامها
قالتلي شو عبتساوي
قلتلها يلا مصي عالسريع
في الاول رفضت
بعدين شديتلها رأسها ونزلتها فوقو و فوتو في تمها
وصرت انا حركلها رأسها طالعو و فوت في تمها
بعدين صارت تستجيب و صارت هية ترضع
وانا قلها يلا ريحيني
و هبة عببتمصو و صارت تفوتو كلو و تصارت هبة تلعب فيه
وانا ما مصدق حالي انو مرت خالي عبترضعلي زبي و صرت اكبسلها رأسها فوق زبي وهبة بدها تختنق من كبرو
ضليت هبة شي اكتر من خمس دقائق
و حسيت بدو يجي
مسكت رأسها و كبستو للآخر و خليتو يكب في تمها للآخرلحسيتها انو بلعتهن
و رفتلها رأسها وطلعت فيني كأنها بدها تدبحني
قالتلي شو هيك عملت
قلتلها شو عملت
قالت ما بتعرف شو عملت بهدلتني
قلتلها بتعرفي شغلة انتي فنانة في المص
قالتلي سكوت بقا و تركني
قمت بستها في رقبتها
و قلتلها المرة الجاية بدي نيك هاد و اشرتلها على كسها
قالتلي عبتحلمي انت نوال بتكفيك و زيادة
قلتلها من هون وهيك هاد غريمي و اشرتلها على كسها
وقمت ساويت كلابيتي و قمت و هبة ساوت تيابها
و رحت صوب امي في المطبخ
قلتلها شو صار في الاكل
قالتلي جاهز انت روح صيح لبيت اخوك وبيكون كل شي عالطاولة
قلتلها يسلم ايديكي يا ست الكل
ورجع ت للصالون و كانت مرت خالي كانو ما صار شي
قلتلها رح اشتقلك
قالتلي تشتقلك مكة بس هلق روح
مسكت هاتفي و دقيت لاخي
رد عليي
قلتلو يلا عبنستناكن نزلو
قلي يلا نازلين
و قفلت بعد شوي نزلو كلهن وتجمعنا عالاكل كلنا انا و ولادي و امي و مرت خالي و بيت اخي
اكلنا و بعد ما شبعنا شربنا شاي
و مرت خالي استأذنت و راحت
و بيت اخي طلعوا على شقتهن
و انا رحت على غرفتي و نمت



و هون بيكون انتهى الجزء الاول
و الى اللقاء في الجزء الثاني









الجزء الثاني





فقت من النوم بعد المغرب قمت من سريري رحت عالحمام اخدت دوش ولبست تيابي و طلعت من غرفتي عالصالون
لقيت امي والاولاد سهرانين عالتلفزيون
مسيتهن وقعدت جنب امي وصرت اتفرج معهن عالتلفزيون
امي طلعت فيني و قالتلي فيك شي يا وجيه
قلتلها سلامتك يا امي ما فيه شي
وانا هون صرت اتخيل مرت خالي و هية عبترضعلي زبي و راجعت في زاكرتي كل الموقف يلي صار بيناتنا
قلت في عقلي لاحكي معها عالواتس اب
مسكت الهاتف و فتحت الواتس و بعتلها كتابة
مساالخير مرت خالي
مرت خالي . اهلا وجيه
انا . كيف هلق
قالت بخير
انا .كيف رضاكي عليي
قالت . وجيه لا تفتح لي بقا الموضوع انا بضل مرت خالك و قريبة من عمر امك
انا . يا مرت خالي انا بعشق جسمك و ما فيني انساكي
قالت بدك تنساني لان يلي عملتو معي حرام
انا . شلون بدي انساكي عكيفك لا تكذبي على حالك انتي محرومة متل ما انا محروم
حسيت فيكي و انتي عبتعصريلي زبي في ايدك
قالت يا وجيه انت عندك نوال شو بدك فيني خليني عائشة حياتي ولا تفتحلي جروحاتي
انا ليكي لا تحاولي تهربي من لان ما رح اتركك
فهمي بقا
قالت . يا وجيه اذا حدا عرف بموضعنا بننفضح انا و انت
انا لا تخافي ما رح خلي حدا يعرف
و من الأساس ما حدا رح يشك انو يكون في بيناتنا شي
قالت بس خايفة كتير يا وجيه
انا ليكي بس يكون خالي نام و انتي في السرير دقيلي بنحكي براحتنا
قالت لا تقلي اذا ما انا دقيتلك
انا اي ماشي بس اذا ما دقيتي بعد ما ينام خالي
بكرة من الصبح رح كون عندك في البيت و اغتصبك
قالت لا صرت تخوفني منك لا بحكي لا تخاف
انا . اي ماشي يا احلى سوسو
قالت ماشي هلق سكر بقا
انا . ماشي باي
مرت خالي . بآيات
سكرت مع مرت خالي و رجعت صرت اتسلى مع امي و الاولاد
شوي و وصلت رسالة عالواتس
طلعت عالهاتف ولا نوال
نوال . مرحبا يا حبي
انا اهلا يا مدام شو وين مختفيه
نوال . لا مختفية ولا شي بس انشغلت في البيت و ما فيه مجال انشوف بعض
انا اي و هلق شو فيه ولا ما فيه مجال
نوال يا عمري انا عبحاكيك لاني اشتقتلك كتير و بدي شوفك
انا . اي هاد كلام بينسمع شو ايمتا
نوال . اي يا حبي تعال هلق لان في البيت ما فيه حدا كلهن طلعوا يسهرون و انا اتحججت اني تعبانة
انا يلا جاييكي مشوار الطريق
نوال . عبستناك جوا الباب بدي خليه مردوود لا تدق انا ناطرتك
انا ماشي جاييكي
سكرت مع نوال و قمت على غرفتي بدلت تيابي و انا طالع
قالتلي لوين يا وجيه مالك عادة تطلع
قلتلها بس مشوار صغير و راجع ما بتأخر
قالت متل ما بدك
قلتلها يلا خاطرك
قالت مع السلامة
وطلعت من البيت و ضليت رايح مشي لبيت نوال
وصلت لقدام البيت طلعت وراي ما يكون حدا شايفني و بعد ما اتأكدت رحت لعند و قبل ما ادفش الباب في أيدي كانت نوال فتحت الباب وقالت يلا فوت
فت و سكرت الباب وراي بسرعة
وانا دغري مسكتها و دفشتها عالباب
صرت بوسها ومصمصها بشفايفها
و ايديي ماسكين صدرها
و هي بعدت امها عن تمي وانا كملت على رقبتها مصمصها
و هي صارت تقلي
وجيه شو صرلك طول بالك
وانا ماني موجود
و هية تقلي وجيه اه عبتوجعني
وانا ما خليتها تكمل حكي و رجعت مسكت شفايفا و صرت بوسها و ايديي عبتلعب في صدرها
وانا ما عدت حسيت بحالي من هيجاني
كانت لابسة روب طويل لون اسود بربع كم بكشكش على الأكتاف
وانا بفركلها صدرها شلحتها الروب و صار عند رجليها و هية صارت تتجاوب معي و تتأوه من حركاتي
وتركت رقبتها وامها وصرت مص بزازها و افركهن
و هية تقول اه يا وجيه شو عبتساوي فيي
اه فركهن اه
وانا نازل فيها رضاعة و فرك في بزازها و هية لساتها واقفة ورا الباب
و هية شلحتني قميصي و تفركلي كتافي و رقبتي و عبتبوسني في رقبتي و كتافي
و تقول اه يا وجيه ما فيني اتحمل خدني عالسرير
اه اه اه
وانا ما يخليها تتنفس و هية صارت بين ايديي ما لابسة شي
مسكتها من أيدها و صرت امشي معها وانا عبمصمصها لوصلنا لباب غرفتها فتحت الباب و فوتها قدامي لعند السرير و دفشتها عالسرير بكل قوتي وانا صرت اشلح بقية تيابي لحتى صرت بالظلط قدامها و هية عبتشوفني
و شافت زبي قايم عالاخر
قالت اه عشو ناويلي اليوم
قلتلها هلق بتشوفي
قالت أنا ملكك عميل يلي بدك ياه انت فحلي
و نمت فوقها و صار زبي يحك بين فخادها فوق كسها و انا عبمصمصها و بعصر بزازها في أيديي و بمصمصهن و برضعهن و هبة عبتتأوه بصوت عالي
و تقلي اه اي رضعهن يا وجيه بسطني
و انا صرت انزل على بطنها بوس و هية ماسكة راسي و عبتكبس عليه
لوصلت لبين فخادها و صرت بوس فخادها و عضعضهن بسناني و هي عبتتأوه
وحطيت تمي على كسها و صرت الحسها
و صارت تنتفض تحتي كلها سوا و ماسكة راسي و عبتكبس فيه فوق كسها بكل قوتها
وتقبلي اي يا وجيه اي لحاس كسي بدي مووت يا وجيه
و انا عبدخل لساني جوا كسها و عبنيكها فيه
و بمسك زنبورها في شفايفي و بمصو
و هية تقلي ما فيني ما عبتحمل
كسي نار
و انا عبلحس في كسها و تجريها رافعتهن لفوق كتافي و عبتصيح
اه يا وجيه ريحني كسي نار
و انا عبمصلها كسها و بلحسو
صرت فوت اصبعي جوا كسها
و هية تقلي اه يا عمري بدي انتاك
بدي زبك ينيكني و يريحلي كسي
و هي تشدي بشعري و تكبس براسي و تصيح متل المجنونة
اي اي اي اه اه اه اه اه اه
و صرت فوت اصبعتين جوا كسها و بسرعة طالعهن و فوتهن
و صارت تنتفض و تشد رجليها فوق رأسه و تصيح جبتهن يا وجيه اه كسي يا وجيه
و ترفع طيزها من شهوتها تحت تمي و هي عبتجيب شهوتها ضلت هيك لجابت شهوتها على تمي و وجهي و ضلت تنتفض كلها سوا و انا مخلي تمي فوق كسها و عبلحسها
لحتى هدت علأخر و فكت قفل رجليها من فوق راسي و فردتهن
هون قمت و وقفت على حرف السرير و مسكتها من شعرها برأسها و برمتها و خليتها تجثي على ركبها و هية عالسرير يصير رأسها مقابل زبي
و قلتلها يلا مصي يا نوال
و انا ماسك راسها و فوتو في تمها
و انا عبحركلها رأسها ليفوت زبي و يطلع في امها
و قلها اي مصي زبي يا قحبة و انا عبفوتو في امها للآخر
و هي ما تقدر تحكي لان ما عبخليلها مجال تحكي
بعدين صارت تتفنن في الرضاعة تشيلو من امها و تقلي كبير عبتخنقني فيه
و قلها لسا بدي شقك يا شرموطة
تقلي اي شقني و دبحني بس نيكني و شبعني
ما حدا بيقدر يشبهني غيرك
انت نيامي و بس
وقلها اي قحبة كسك كبير بدك زب كبير
و اكبسو في تمها بدي اخنقها في
تقلي اي كبسو شقلي تمي يا حبيبي
انا ماسك راسها و عبدخل أصابعي مع زبي في تهاون هبة تطالع لسانها و تلحسو و ترجع تفوتو
في تمها لحسيتها انتهت
شلتو من امها قلتلها شو بدك يا شرموطة
وانا مسك شعرها
تقلي نيكني بقا
شو صرلك حس فيني بدي انتاك
و انا ضربتها على وجهها و قلها تكرمي يا منتاكة
تقلي اه اه يا وجيه يلا نيكني شبعني بقا
و هون خليتها متل ما هية راكعة على ركبها
بس برمتها رجعت و صرت طيزها الي و هية عالسرير و انا واف وراها و صرت دخلو في كسها و عبفرشيه
و هية تحاول ترجع طيزها على زبي ليفوت في كسها
و تصيح اي بقا فوتو رح موت بدي زبك الكبير ينيكني يا وجيه
و انا ماسك طيزها في ايد و الايد التانية ماسك زبي فيها و عبفرشيلها كسها
حسيتها بدها تضربني و هية تقلي فوتو
ليش عبتعزبني
هون كبستو فرد كبسة صار كلو جوا
راح صوتها و شهقت و فتحت تمها عالاخر
و هون ايد يلي كانت على زبي نقلتها مسكت فيها شعرها و الايد التانية ماسك فيه طيزها
و صرت حرك زبي جوا كسها و نيكها كنت في الاول ببطء
و هية تقلي اي نيكني شقني اه يا وجيه ما اطيب لزبك اه اه اه اه و تصيح
وانا عبسرع في كبسها صارت تهتز مع ضربي الها
و عبضربها على طيزها
و قلها اي يا قحبة خدي زبي
بدي نيك شرفك بدي شقو لكسك
تقلي اي شرفي تحت زبك نيكني و شقني
بحبك يا وجيه نيكني انا شرموطة الك وبس
وانا ما عبرحمها لحتى حسيت زبي بدو يجي
قلتلها بدي كبو وين بقضيه
قالت و هية عبتأوه وين ما بدك بس نيكني
اي اسرع شبعني من زبك
انا صرت انتفض وراها شلتو من كسها و صار يكب فوق طيزها و على ضهرها
و هية لسانها ما هدت تطلع فيني و تقلي اه من زبك شو عبتساوي فيني
ضربتها على طيزها و شديتها من شعرها ونزلتها من عالسرير لعلارض صارت ركعة قدام زبي
و قلتلها يلا نصفيه وفوتو في تمها و صارت تمصو و تنضفو
و انا قلها اه يا شرموطة شو ساويتي في زبي
طلعت فيني و قالتلي انت شوف شو عملت في كسي يا ظالم
هربت كسي من زبك بس بعشقك
و هية عبتشوف زبي عبيرجع بيقوم
مسكتو و تقلي هاد شو بيهدو بدي اعرف
قلتلها بيهدو كسك بس
قالت ما كسي رفعلو الراية من اول نيكة نكتني ياها
قلتلها اي ولسا ما شبع من كسك
مسكتها من كتافها و وقفتها و نيمتها عالسرير على ضهرها و رفعتلها رجولها على كتافي و حطيت زبي على كسها و فوتو دغري
قالت يخرب بيتك على هالزب بدك تموتني
و صرت نيكها و اكبسو فيها
و هبة تصيح اه اه اه يا وجيه على زبك اي نيكني خليني موت تحتك بس ريحني
و انا عينيك فيها و كابرس رجولها لعند رأسها و طيزها عبتهتز من كبسي عليها
و هية تقلي اي لا ترحمني اه اه اه اه اه اه اه اه اخ اخ اخ يوه يوه على زبك
وانا هجت بذيادة من كلامها
و عبنيك فيها في كل قوتي
و قلها خدي يا شرموطة يا قحبة شبعي من زبي يا كلبة
تقلي اي شبعها لكلبتك انا قحبتك
بس نيكني كسي الك
وضليت اكتر من تلت ساعة و انا عبكبس فيها
حسيتها بدها تجي شهوتها
و صارت تصيح اي نيكني
و انا صرت اسرع اكتر
و هية تصيح اه اخ اخ اخ رحمني اه اه اه
وانا كأني ماني موجود و ما عبسمعها الهيجان تملكني
و هية تصيح اه اه جبتهن يا وجيه اي اه اه
صارت تجيب شهوتها و انا ما عدت اتحمل
و صرت جيبهن معها اجا ضهري معها
و كبستو لآخر و كبيتو جوا كسها
و هية تقول اي كبو في كسي شبعو لكسي
اخ اخ اخ يا وجيه شو زبك طيب
و انا نمت فوقها و زبي لساتو جوا كسها
وانا و هية رحنا في بوسة و جسمنا مختلط في عرقنا و شهوتنا
قمت عنها و صلت هية على نومتها انا طلعت من الغرفة رحت عالحمام اخدت دوش عالسريع و رجعت لعندها عالغرفة صرت البس تيابي
و هية هون قالت بدك تروح
قلتلها اي لازم روح قبل ما يجوا ولادك
قالت متل ما بدك بس ما فيني اتحرك
هريتلي كسي هالمرة
تقول الك سنة ما نايك حدا يا ظالم
وضحكت و قلتلها بزمتك جسمك بينشبع منو
قالت ولا زبك بينشبع منو يا نايكني
قلتلها بس انتي لا تطولي عليي بتعرفيني ما فيني اتحمل بعدك
قالت ليش انا بتحمل بعدك
قربت لفوقها و هية نايمة و بستها من شفايفها بوسة طويلة
و تركتها خدرانة و طلعت من الغرفة
انا و طالع قالتلي سكر الباب وراك ما خليت فيني حيل
صرت اضحك و ضليت طالع من البيت سكرت الباب وراي و رحت عالبيت و انا في الطريق تزكرت مرت خالي سمية
شلت الهاتف من جيبي و كنت حاطط الهاتف صامت
ولقيت سمية داقتلي مرتين اتصال
وباعتتلي عالواتس
وينك علاساس عبتستناني
خالك لخلق لنام
طلعت بالساعة لقيتها جاية عالساعة 11
و مالها زمان باعتتلي
انا وفي الطريق عالبيت بعتلها عالواتس
سوسو عمري لساتك فايقة
و وصلت عالبيت لقيت الكل نايم فتحت الباب و فت على غرفتي
شلحت تيابي و لبست بيجامتي
و طلعت من غرفتي رحت عالمطبخ فتحت البراد و صرت اكلي لقمتين قيت حالي فيهن بعد هالمعركة مع نوال
اكلت و خلصت و رجعت على غرفتي قعدت على الكنباية يلي موجودة جنب السرير
و مسكت هالهاتف و فتحت الواتس
لقيت سمية باعتتلي


و الى اللقاء في الجزء الثالث
حلوة كمل
 
  • عجبني
التفاعلات: mhmhm و ahmed6261
تم الدمج ..
:
وفضلاً وليس أمراً
عند طرح اى جزء جديد يكون فى تعليقات القصة ..
طلب الدمج عن طريق الموضوع المخصص له
وطلب الدمج من هنا 👇 👇

تواصل مع مشــرفي أقسام القصص | الموضوع الموحد للتبليغات (الدمج والتعديل)نسخة جديدة
شكر الك
و لكن ممكن ارشادي للطريقة دمج القصص
 
  • عجبني
التفاعلات: mhmhm, ahmed6261, hiko2020 و شخص آخر
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
  • عجبني
التفاعلات: mhmhm، ahmed6261 و aljareh
تابع مشكوررررر
 
  • عجبني
التفاعلات: mhmhm و ahmed6261
في البداية
اعرفكم بأبطال القصة
القصة حقيقية و حدثت بالفعل
انا اسمي . وجيه عمري حاليا 41سنة وزني 90كغ طولي 170سم حنطي عيوني بني
احب الجنس في كل الأوقات
انا مطلق من اربع سنين و عندي ولدين عايشين معي و مع امي
امي اسمها خديجة 64 سنة هية اكبر من خالي ياسين
بعد ما توفا ابي طلعتلنا ارض ورثة من بيت جدي و عمرنا فيها بيت طابقين انا ساكن مع امي في الطابق الاول و اخي ساكن في الطابق الثاني و صرنا قريبين على خوالي وبيت جدي يعني في نفس الحارة عندي اخ و اخت
اختي وداد 39سنة متزوجة و مسافرة مع زوجها
اخي وديع 36 سنة متزوج من صباح 31 سنة عندهم ولدين بس
وكلنا قاعدين سوا انا و بيت اخي و امي في نفس البيت
و انا و اخي محل و مستودع لبيع الحبوب
و امور المادية مستورة
خالي ياسين 62سنة موظف متقاعد
زوجة خالي سمية 58 سنة بتكون بنت خالته لخالي الجسم طويلة البشرة بيضا الصدر كبير العيون خضر جسمها مليان طيزها وسط بس جسمها سكسي
عندهم خمس اولاد ولدين وتلات بنات
زين 35سنة متزوج نجاة 31 سنة و عنده صبي و بنت
نيرمين 32متزوجة من محمد 34سنة موظف حارس في شركة
بسام 30 سنة متزوج من يارا 26سنة
جنا 27سنة متزوجة من صلاح 31سنة
ملك 24 سنة انخطبت مرتين و انفصلت
خالي الثاني جميل 58سنة عنده محل ألبسة
زوجة خالي نادرة 56 سنة قصيرة مربوعة بيضا وزنها 75كغ
عندهم اربع اولاد ولدين وبنتين
رنيم 33سنة مطلقة و عايشة عند اهلها جسمها فرسة ما بتشبع طويلة سمرا شعر طويل وزنها 75 كغ طيزها كبيرة مرسومة رسم و صدرها نافر
رامز 33سنة متزوج من سارة 28 سنة وعنده صبي و بنت
روعة 25سنة متزوج من حامد 27سنة و عندهن بنت
رعد 23 سنة خاطب شيما 18سنة طولها 165سم وزنها 65 كغ شقرة جسمها مممشوق
خالي عبد**** 53سنة بيضل مسافر بيجي كل سنة شهر
هند زوجة خالي 55سنة اكبر من خالي بسننتين 165سم سمرة 80كغ جسمها معبأ و طيزها كبيرة و صدرها كبار لسانها فاجر بسبب غياب خالي الدائم و حرمانها
عندهم 3اولاد بنتين و صبي
سامية 27سنة سمرة متل امها شبيهة امها في كل صفاتها تزوجت سنتين و انطلقت الها سنتين عايشة مع اهلها
شيرين 24سنة بيضا جسمها طويل و رفيعة خلصت دراسة و قاعدة في البيت
رياض 20سنة
خالتي سعاد 56 زوجها متوفي و عندها ولدين وبنتين و بنذكرهم في الأجزاء القادمة
خالتي سميرة 50 سنة اخر العنقود عند بيت جدي و ساكنة قريب على بيت جدي متزوجة من صالح 55 سنة فلاح




الجزء الاول




انا من وقت طلاقي و انا عايش في نفس الروتين اليومي بفيق الصبح بكير انا و اخي و بنروع عالمحل ما بنجي لبعد العصر
صداقاتي قليلة لا تتعدى وجودهم ضمن الشغل في المحل
وبس رجعت عالبيت بيجوز اوقات ما بطلع من البيت ليوم التاني
كل وقتي مع امي و اولادي و بيت اخي
و علاقتي مع بيت جدي و خوالي
علاقة قوية جدا ما فينا نبعد عن بعض لأننا عايشين في نفس الحارة كلنا
و لازم كل يوم نشوف بعضنا و نزور بعضنا
في يوم انا رجعت من المحل وصلت عالبيت
فتحت الباب و فت عالصالون
لقيت عنا مرت خالي ياسين سمية
سلمت عليها بالايد و قعدنا مقابل بعض
كانت لابسة جلباب طويل و فاتحة عنن صدرها
قالتلي لييش ما عبنشوفك وين متخبي
قلتلها بين الايادي يا مرت خالي
بس بتتعرفي شغلنا ما بنعطل غير يوم الجمعة
قالت بعرف **** يرزقكن انت و اخوك
قلتلها **** يسلمك و يخليلنا انتي
في هالحظة طلعت على امي سمعت حرركتها في المطبخ
قلت في بالي لحتى اخد راحتي اكتر مع مرت خالي سمية
هون هية قالتلي شو بدك تضل على هالحالة
قلتلها ايا حالة يا مرت خالي
قالت انو بدون ما تتزوج
و كملت انو عاجبتك حياتك هيك
قلتلها و**** يا مرت خالي يمكنلك تعودت و مشي الحال
قالت شلون بدو يمشي الحال بدون مرة
هون قلتلها في حليب في السوق
نزلت وجها و خجلت
بعدين قالتلي بخباثة بس ما متل الحلال
قلتلها بس نفس الشعور
هون طلعت فييي وقالت شايفتك انت ما بتحب الحلال
قلتلها و انتي قلتيها
في هاللحظة اجت امي و جايبة القهوة
قالت شو عبتحكو سمعوني
قالتلها مرت خالي ابنك رأسه متل الحجر مابيلين
ما عبيقتنع معي انو يرجع يتزوج
قلتلها امي **** وكيلك يا سمية هلكني و ما عبيسمع مني
قلتلها يا امي ** بطولي بعمرك ما بدك ياني كون مرتاح و** أنا مرتاح
قالت مرت خالي اكيد مرتاح كتير
طلعت فيها قلتلها كتير مرتاح و مكيف
هون امي قالت يا سمية تركيه ما بتقدري بتاخدي منه لا حق ولا باطل
قالت لها مرت خالي قلت لحالي بجرب معه شو خسرانة
طلعت فيها و صرت اضحك قمت وقلتلهن عن اذنكم انا بدي فوت على غرفتي بدي اتحكم وارتاح قالولي اذنك معك
رحت وفتت على غرفتي و صرت اشلح تيابي
انا عندي الحمام جوا غرفة النوم
يعني بضل بغرفتي براحتي
بعد ما شلحت كل تيابي فت عالحمام اخدت دوش و بعد ما خلصت
طلعت ولبست كلابية البيت
و طلعت من غرفتي و رحت على غرفة الاولاد اطمنت عليهن و على مدرستهم و دروسهم و طلعت من غرفة الاولاد و رحت عالصالون
لقيت امي و مرت لسانهم متل ما تركتهم
قلتلها لامي شو مجهزتيلنا اكل قالت الاكل جاهز بس لينزلو بيت اخوك
قلتلها ماشي هلق لينزلو
قالت لكن لقوم جهز و سخن الاكل
قلتلها **** يخليلنا انتي يا ست الكل
هية راحت عالمطبخ و انا قعدت قريب على مرت خالي
هية قالت أنا صرلي زمان بدي قوم
قلتلها ما بتروحي بدك تأكلي معنا
قالت اكلت و جيت هلق خالك بيستعوقني
قلتلها خالي بيعرفك عنا اكيد متطمن عليكي ونحنا كمان النا حصة فيكي
قالت انتو ما فيني استغني عنكن
قلتلها بصوت واطي مشان ما تسمع امي
يا مرت خالي نوال الي زمان ما شفتها عندكن شو ما عادت اجت لعندك بس ما تكون متزوجة من ورا ضهرك
طلعت فيي و قالتلي خير انش****
لازم انا اسألك عليها
قلتلها وحياتك يا مرت خالي الي فترة ما بعرف عنها شي
قالتلي اتطمن ما فيها شي بس بتكون عبتتقل عليك
قلتلها اذا هيك ما مشكلة و صرت اضحك
لازم اوصفلكن نوال عمرها 52سنة كأنها بنت أربعين بنت عمها لمرت خالي و رفيقتها
و هي أرملة و عندها صبي و بنتين و جوزتهن للبنات و قاعدة هيئة وبيت ابنها
تعرفت عليها بعد ما طلقت مرتي
و كانت تجي لعندي عالمحل اوقات نيكها في المحل أو المستودع أو عندها في بيتها
و مرت خالي بيت اسرارها هية كانت تقلي
بنرجع لمرت خالي
قالتلي يمكن نوال ما بدها تخليك ترجع تتزوج في كل حياتك
قلتلها بس شفتيها سلميلي عليها
قالتلي تكرم بيوصل
بس خف عليها و غمزتلي بخباثة
قلتلها شو قصدك و قربت صوبها
و قلتلها اجتمعنا انا و هي محرومين متل بعض
بس ما تكون هي شكتلك
قالت نوال ما بتحبي عني شي من اسرارها
قلتلها عادي بس ما عبلاقي حدا يريحها مني
قالتلي عبنقلك روح تزوج
قلتلها زواج ملغي حاليا من حياتي
قالتلي شلون لكن بدك تلاقي حدا يريحها منك
قلتلها متل ما لقيتها بلاقي متلها
قالتلي شو محببك في النسوان يلي اكبر منك و فيك تتزوج من بناتهن
قلتلها و قربت صوبها اكتر بحب كل شي فيهن
و مسكتها في صدرها و عصرتها
قالتلي وجيه شو صرلك
قلتلها ما حلك تعرفي اني فيني اتحمل
قالتلي شو يلي ما فيك تتحمل
قلتلها جسمك
قالتلي و هبة عبتحاول تتحرك من قدامي انا مرت خالك ولا شو نسيت
قلتلها لانك مرت خالي جننتني
قالتلي اعقل ولا تجن اكتر وانا ماسك صدرها وعبعصرهن و هبة ما بدها امي اسمعنا
قلتلها ما شفتي لسا شي من جنوني
و قربت وبيتها في رقبتها
و هية صارت بدها تهرب مني وانا مسكتها من رقبتها و صرت مص رقبتها و أعصر بزازها
و هية تقلي يا وجيه تركني انا مرت خالك
وانا صرت انسجم معها وانسى حالي
وقلها جسمك هلكني
قالتلي امك بتسمعنا وبننفضح
يا وجيه لا تفضحني
هون تمالكت نفسي ورجعت جسمي عنها بس ضليت جنبها
قالتلي شو صرلك يا وجيه اذا نوال الها زمان ما شبعتك انا شو زنبي
قلتلها زنبك انو جسمك احلى من جسمها
و نفسي فيكي
قالت شو انت عبتقول انا بضل مرت خالك
قلتلها لانك مرت خالي لازم تحسي فيني
و مسكت أيدها و حطيتها فوق زبي سالتها كأنها مسكتها الكهربا رجعت رجعت لفوق زبي
قالتلي شو صرلك
قلتلها شوفي شو شعملتي في زبي
هية سمعتني وليدها فوق زبي
عصرتلي زبي بايدها وشدت عليه
وقالتلي هاد بدو يوجعلك راسك
قلتلها خليه يوجع شو ما بدو
المهم بدي انتي
قالتلي هلق عرفت نوال ليش مكيفة عليك و هبة عبتشد على زبي
قلتلي مكيفة عليي ولا عليه واشرتلها على زبي
قالتلي مكيفة عالتنين
قلتلها لكن ريحني عالسريع
و طالعت زبي و صار قدامها
قالتلي شو عبتساوي
قلتلها يلا مصي عالسريع
في الاول رفضت
بعدين شديتلها رأسها ونزلتها فوقو و فوتو في تمها
وصرت انا حركلها رأسها طالعو و فوت في تمها
بعدين صارت تستجيب و صارت هية ترضع
وانا قلها يلا ريحيني
و هبة عببتمصو و صارت تفوتو كلو و تصارت هبة تلعب فيه
وانا ما مصدق حالي انو مرت خالي عبترضعلي زبي و صرت اكبسلها رأسها فوق زبي وهبة بدها تختنق من كبرو
ضليت هبة شي اكتر من خمس دقائق
و حسيت بدو يجي
مسكت رأسها و كبستو للآخر و خليتو يكب في تمها للآخرلحسيتها انو بلعتهن
و رفتلها رأسها وطلعت فيني كأنها بدها تدبحني
قالتلي شو هيك عملت
قلتلها شو عملت
قالت ما بتعرف شو عملت بهدلتني
قلتلها بتعرفي شغلة انتي فنانة في المص
قالتلي سكوت بقا و تركني
قمت بستها في رقبتها
و قلتلها المرة الجاية بدي نيك هاد و اشرتلها على كسها
قالتلي عبتحلمي انت نوال بتكفيك و زيادة
قلتلها من هون وهيك هاد غريمي و اشرتلها على كسها
وقمت ساويت كلابيتي و قمت و هبة ساوت تيابها
و رحت صوب امي في المطبخ
قلتلها شو صار في الاكل
قالتلي جاهز انت روح صيح لبيت اخوك وبيكون كل شي عالطاولة
قلتلها يسلم ايديكي يا ست الكل
ورجع ت للصالون و كانت مرت خالي كانو ما صار شي
قلتلها رح اشتقلك
قالتلي تشتقلك مكة بس هلق روح
مسكت هاتفي و دقيت لاخي
رد عليي
قلتلو يلا عبنستناكن نزلو
قلي يلا نازلين
و قفلت بعد شوي نزلو كلهن وتجمعنا عالاكل كلنا انا و ولادي و امي و مرت خالي و بيت اخي
اكلنا و بعد ما شبعنا شربنا شاي
و مرت خالي استأذنت و راحت
و بيت اخي طلعوا على شقتهن
و انا رحت على غرفتي و نمت



و هون بيكون انتهى الجزء الاول
و الى اللقاء في الجزء الثاني









الجزء الثاني





فقت من النوم بعد المغرب قمت من سريري رحت عالحمام اخدت دوش ولبست تيابي و طلعت من غرفتي عالصالون
لقيت امي والاولاد سهرانين عالتلفزيون
مسيتهن وقعدت جنب امي وصرت اتفرج معهن عالتلفزيون
امي طلعت فيني و قالتلي فيك شي يا وجيه
قلتلها سلامتك يا امي ما فيه شي
وانا هون صرت اتخيل مرت خالي و هية عبترضعلي زبي و راجعت في زاكرتي كل الموقف يلي صار بيناتنا
قلت في عقلي لاحكي معها عالواتس اب
مسكت الهاتف و فتحت الواتس و بعتلها كتابة
مساالخير مرت خالي
مرت خالي . اهلا وجيه
انا . كيف هلق
قالت بخير
انا .كيف رضاكي عليي
قالت . وجيه لا تفتح لي بقا الموضوع انا بضل مرت خالك و قريبة من عمر امك
انا . يا مرت خالي انا بعشق جسمك و ما فيني انساكي
قالت بدك تنساني لان يلي عملتو معي حرام
انا . شلون بدي انساكي عكيفك لا تكذبي على حالك انتي محرومة متل ما انا محروم
حسيت فيكي و انتي عبتعصريلي زبي في ايدك
قالت يا وجيه انت عندك نوال شو بدك فيني خليني عائشة حياتي ولا تفتحلي جروحاتي
انا ليكي لا تحاولي تهربي من لان ما رح اتركك
فهمي بقا
قالت . يا وجيه اذا حدا عرف بموضعنا بننفضح انا و انت
انا لا تخافي ما رح خلي حدا يعرف
و من الأساس ما حدا رح يشك انو يكون في بيناتنا شي
قالت بس خايفة كتير يا وجيه
انا ليكي بس يكون خالي نام و انتي في السرير دقيلي بنحكي براحتنا
قالت لا تقلي اذا ما انا دقيتلك
انا اي ماشي بس اذا ما دقيتي بعد ما ينام خالي
بكرة من الصبح رح كون عندك في البيت و اغتصبك
قالت لا صرت تخوفني منك لا بحكي لا تخاف
انا . اي ماشي يا احلى سوسو
قالت ماشي هلق سكر بقا
انا . ماشي باي
مرت خالي . بآيات
سكرت مع مرت خالي و رجعت صرت اتسلى مع امي و الاولاد
شوي و وصلت رسالة عالواتس
طلعت عالهاتف ولا نوال
نوال . مرحبا يا حبي
انا اهلا يا مدام شو وين مختفيه
نوال . لا مختفية ولا شي بس انشغلت في البيت و ما فيه مجال انشوف بعض
انا اي و هلق شو فيه ولا ما فيه مجال
نوال يا عمري انا عبحاكيك لاني اشتقتلك كتير و بدي شوفك
انا . اي هاد كلام بينسمع شو ايمتا
نوال . اي يا حبي تعال هلق لان في البيت ما فيه حدا كلهن طلعوا يسهرون و انا اتحججت اني تعبانة
انا يلا جاييكي مشوار الطريق
نوال . عبستناك جوا الباب بدي خليه مردوود لا تدق انا ناطرتك
انا ماشي جاييكي
سكرت مع نوال و قمت على غرفتي بدلت تيابي و انا طالع
قالتلي لوين يا وجيه مالك عادة تطلع
قلتلها بس مشوار صغير و راجع ما بتأخر
قالت متل ما بدك
قلتلها يلا خاطرك
قالت مع السلامة
وطلعت من البيت و ضليت رايح مشي لبيت نوال
وصلت لقدام البيت طلعت وراي ما يكون حدا شايفني و بعد ما اتأكدت رحت لعند و قبل ما ادفش الباب في أيدي كانت نوال فتحت الباب وقالت يلا فوت
فت و سكرت الباب وراي بسرعة
وانا دغري مسكتها و دفشتها عالباب
صرت بوسها ومصمصها بشفايفها
و ايديي ماسكين صدرها
و هي بعدت امها عن تمي وانا كملت على رقبتها مصمصها
و هي صارت تقلي
وجيه شو صرلك طول بالك
وانا ماني موجود
و هية تقلي وجيه اه عبتوجعني
وانا ما خليتها تكمل حكي و رجعت مسكت شفايفا و صرت بوسها و ايديي عبتلعب في صدرها
وانا ما عدت حسيت بحالي من هيجاني
كانت لابسة روب طويل لون اسود بربع كم بكشكش على الأكتاف
وانا بفركلها صدرها شلحتها الروب و صار عند رجليها و هية صارت تتجاوب معي و تتأوه من حركاتي
وتركت رقبتها وامها وصرت مص بزازها و افركهن
و هية تقول اه يا وجيه شو عبتساوي فيي
اه فركهن اه
وانا نازل فيها رضاعة و فرك في بزازها و هية لساتها واقفة ورا الباب
و هية شلحتني قميصي و تفركلي كتافي و رقبتي و عبتبوسني في رقبتي و كتافي
و تقول اه يا وجيه ما فيني اتحمل خدني عالسرير
اه اه اه
وانا ما يخليها تتنفس و هية صارت بين ايديي ما لابسة شي
مسكتها من أيدها و صرت امشي معها وانا عبمصمصها لوصلنا لباب غرفتها فتحت الباب و فوتها قدامي لعند السرير و دفشتها عالسرير بكل قوتي وانا صرت اشلح بقية تيابي لحتى صرت بالظلط قدامها و هية عبتشوفني
و شافت زبي قايم عالاخر
قالت اه عشو ناويلي اليوم
قلتلها هلق بتشوفي
قالت أنا ملكك عميل يلي بدك ياه انت فحلي
و نمت فوقها و صار زبي يحك بين فخادها فوق كسها و انا عبمصمصها و بعصر بزازها في أيديي و بمصمصهن و برضعهن و هبة عبتتأوه بصوت عالي
و تقلي اه اي رضعهن يا وجيه بسطني
و انا صرت انزل على بطنها بوس و هية ماسكة راسي و عبتكبس عليه
لوصلت لبين فخادها و صرت بوس فخادها و عضعضهن بسناني و هي عبتتأوه
وحطيت تمي على كسها و صرت الحسها
و صارت تنتفض تحتي كلها سوا و ماسكة راسي و عبتكبس فيه فوق كسها بكل قوتها
وتقبلي اي يا وجيه اي لحاس كسي بدي مووت يا وجيه
و انا عبدخل لساني جوا كسها و عبنيكها فيه
و بمسك زنبورها في شفايفي و بمصو
و هية تقلي ما فيني ما عبتحمل
كسي نار
و انا عبلحس في كسها و تجريها رافعتهن لفوق كتافي و عبتصيح
اه يا وجيه ريحني كسي نار
و انا عبمصلها كسها و بلحسو
صرت فوت اصبعي جوا كسها
و هية تقلي اه يا عمري بدي انتاك
بدي زبك ينيكني و يريحلي كسي
و هي تشدي بشعري و تكبس براسي و تصيح متل المجنونة
اي اي اي اه اه اه اه اه اه
و صرت فوت اصبعتين جوا كسها و بسرعة طالعهن و فوتهن
و صارت تنتفض و تشد رجليها فوق رأسه و تصيح جبتهن يا وجيه اه كسي يا وجيه
و ترفع طيزها من شهوتها تحت تمي و هي عبتجيب شهوتها ضلت هيك لجابت شهوتها على تمي و وجهي و ضلت تنتفض كلها سوا و انا مخلي تمي فوق كسها و عبلحسها
لحتى هدت علأخر و فكت قفل رجليها من فوق راسي و فردتهن
هون قمت و وقفت على حرف السرير و مسكتها من شعرها برأسها و برمتها و خليتها تجثي على ركبها و هية عالسرير يصير رأسها مقابل زبي
و قلتلها يلا مصي يا نوال
و انا ماسك راسها و فوتو في تمها
و انا عبحركلها رأسها ليفوت زبي و يطلع في امها
و قلها اي مصي زبي يا قحبة و انا عبفوتو في امها للآخر
و هي ما تقدر تحكي لان ما عبخليلها مجال تحكي
بعدين صارت تتفنن في الرضاعة تشيلو من امها و تقلي كبير عبتخنقني فيه
و قلها لسا بدي شقك يا شرموطة
تقلي اي شقني و دبحني بس نيكني و شبعني
ما حدا بيقدر يشبهني غيرك
انت نيامي و بس
وقلها اي قحبة كسك كبير بدك زب كبير
و اكبسو في تمها بدي اخنقها في
تقلي اي كبسو شقلي تمي يا حبيبي
انا ماسك راسها و عبدخل أصابعي مع زبي في تهاون هبة تطالع لسانها و تلحسو و ترجع تفوتو
في تمها لحسيتها انتهت
شلتو من امها قلتلها شو بدك يا شرموطة
وانا مسك شعرها
تقلي نيكني بقا
شو صرلك حس فيني بدي انتاك
و انا ضربتها على وجهها و قلها تكرمي يا منتاكة
تقلي اه اه يا وجيه يلا نيكني شبعني بقا
و هون خليتها متل ما هية راكعة على ركبها
بس برمتها رجعت و صرت طيزها الي و هية عالسرير و انا واف وراها و صرت دخلو في كسها و عبفرشيه
و هية تحاول ترجع طيزها على زبي ليفوت في كسها
و تصيح اي بقا فوتو رح موت بدي زبك الكبير ينيكني يا وجيه
و انا ماسك طيزها في ايد و الايد التانية ماسك زبي فيها و عبفرشيلها كسها
حسيتها بدها تضربني و هية تقلي فوتو
ليش عبتعزبني
هون كبستو فرد كبسة صار كلو جوا
راح صوتها و شهقت و فتحت تمها عالاخر
و هون ايد يلي كانت على زبي نقلتها مسكت فيها شعرها و الايد التانية ماسك فيه طيزها
و صرت حرك زبي جوا كسها و نيكها كنت في الاول ببطء
و هية تقلي اي نيكني شقني اه يا وجيه ما اطيب لزبك اه اه اه اه و تصيح
وانا عبسرع في كبسها صارت تهتز مع ضربي الها
و عبضربها على طيزها
و قلها اي يا قحبة خدي زبي
بدي نيك شرفك بدي شقو لكسك
تقلي اي شرفي تحت زبك نيكني و شقني
بحبك يا وجيه نيكني انا شرموطة الك وبس
وانا ما عبرحمها لحتى حسيت زبي بدو يجي
قلتلها بدي كبو وين بقضيه
قالت و هية عبتأوه وين ما بدك بس نيكني
اي اسرع شبعني من زبك
انا صرت انتفض وراها شلتو من كسها و صار يكب فوق طيزها و على ضهرها
و هية لسانها ما هدت تطلع فيني و تقلي اه من زبك شو عبتساوي فيني
ضربتها على طيزها و شديتها من شعرها ونزلتها من عالسرير لعلارض صارت ركعة قدام زبي
و قلتلها يلا نصفيه وفوتو في تمها و صارت تمصو و تنضفو
و انا قلها اه يا شرموطة شو ساويتي في زبي
طلعت فيني و قالتلي انت شوف شو عملت في كسي يا ظالم
هربت كسي من زبك بس بعشقك
و هية عبتشوف زبي عبيرجع بيقوم
مسكتو و تقلي هاد شو بيهدو بدي اعرف
قلتلها بيهدو كسك بس
قالت ما كسي رفعلو الراية من اول نيكة نكتني ياها
قلتلها اي ولسا ما شبع من كسك
مسكتها من كتافها و وقفتها و نيمتها عالسرير على ضهرها و رفعتلها رجولها على كتافي و حطيت زبي على كسها و فوتو دغري
قالت يخرب بيتك على هالزب بدك تموتني
و صرت نيكها و اكبسو فيها
و هبة تصيح اه اه اه يا وجيه على زبك اي نيكني خليني موت تحتك بس ريحني
و انا عينيك فيها و كابرس رجولها لعند رأسها و طيزها عبتهتز من كبسي عليها
و هية تقلي اي لا ترحمني اه اه اه اه اه اه اه اه اخ اخ اخ يوه يوه على زبك
وانا هجت بذيادة من كلامها
و عبنيك فيها في كل قوتي
و قلها خدي يا شرموطة يا قحبة شبعي من زبي يا كلبة
تقلي اي شبعها لكلبتك انا قحبتك
بس نيكني كسي الك
وضليت اكتر من تلت ساعة و انا عبكبس فيها
حسيتها بدها تجي شهوتها
و صارت تصيح اي نيكني
و انا صرت اسرع اكتر
و هية تصيح اه اخ اخ اخ رحمني اه اه اه
وانا كأني ماني موجود و ما عبسمعها الهيجان تملكني
و هية تصيح اه اه جبتهن يا وجيه اي اه اه
صارت تجيب شهوتها و انا ما عدت اتحمل
و صرت جيبهن معها اجا ضهري معها
و كبستو لآخر و كبيتو جوا كسها
و هية تقول اي كبو في كسي شبعو لكسي
اخ اخ اخ يا وجيه شو زبك طيب
و انا نمت فوقها و زبي لساتو جوا كسها
وانا و هية رحنا في بوسة و جسمنا مختلط في عرقنا و شهوتنا
قمت عنها و صلت هية على نومتها انا طلعت من الغرفة رحت عالحمام اخدت دوش عالسريع و رجعت لعندها عالغرفة صرت البس تيابي
و هية هون قالت بدك تروح
قلتلها اي لازم روح قبل ما يجوا ولادك
قالت متل ما بدك بس ما فيني اتحرك
هريتلي كسي هالمرة
تقول الك سنة ما نايك حدا يا ظالم
وضحكت و قلتلها بزمتك جسمك بينشبع منو
قالت ولا زبك بينشبع منو يا نايكني
قلتلها بس انتي لا تطولي عليي بتعرفيني ما فيني اتحمل بعدك
قالت ليش انا بتحمل بعدك
قربت لفوقها و هية نايمة و بستها من شفايفها بوسة طويلة
و تركتها خدرانة و طلعت من الغرفة
انا و طالع قالتلي سكر الباب وراك ما خليت فيني حيل
صرت اضحك و ضليت طالع من البيت سكرت الباب وراي و رحت عالبيت و انا في الطريق تزكرت مرت خالي سمية
شلت الهاتف من جيبي و كنت حاطط الهاتف صامت
ولقيت سمية داقتلي مرتين اتصال
وباعتتلي عالواتس
وينك علاساس عبتستناني
خالك لخلق لنام
طلعت بالساعة لقيتها جاية عالساعة 11
و مالها زمان باعتتلي
انا وفي الطريق عالبيت بعتلها عالواتس
سوسو عمري لساتك فايقة
و وصلت عالبيت لقيت الكل نايم فتحت الباب و فت على غرفتي
شلحت تيابي و لبست بيجامتي
و طلعت من غرفتي رحت عالمطبخ فتحت البراد و صرت اكلي لقمتين قيت حالي فيهن بعد هالمعركة مع نوال
اكلت و خلصت و رجعت على غرفتي قعدت على الكنباية يلي موجودة جنب السرير
و مسكت هالهاتف و فتحت الواتس
لقيت سمية باعتتلي


و الى اللقاء في الجزء الثالث
القصه جميله جدا كمل فى انتظار القادم
 
  • عجبني
التفاعلات: mhmhm و ahmed6261
تم الدمج ..
:
:
بـ التوفيق فى القادم
 
  • عجبني
التفاعلات: mhmhm و ahmed6261
في البداية
اعرفكم بأبطال القصة
القصة حقيقية و حدثت بالفعل
انا اسمي . وجيه عمري حاليا 41سنة وزني 90كغ طولي 170سم حنطي عيوني بني
احب الجنس في كل الأوقات
انا مطلق من اربع سنين و عندي ولدين عايشين معي و مع امي
امي اسمها خديجة 64 سنة هية اكبر من خالي ياسين
بعد ما توفا ابي طلعتلنا ارض ورثة من بيت جدي و عمرنا فيها بيت طابقين انا ساكن مع امي في الطابق الاول و اخي ساكن في الطابق الثاني و صرنا قريبين على خوالي وبيت جدي يعني في نفس الحارة عندي اخ و اخت
اختي وداد 39سنة متزوجة و مسافرة مع زوجها
اخي وديع 36 سنة متزوج من صباح 31 سنة عندهم ولدين بس
وكلنا قاعدين سوا انا و بيت اخي و امي في نفس البيت
و انا و اخي محل و مستودع لبيع الحبوب
و امور المادية مستورة
خالي ياسين 62سنة موظف متقاعد
زوجة خالي سمية 58 سنة بتكون بنت خالته لخالي الجسم طويلة البشرة بيضا الصدر كبير العيون خضر جسمها مليان طيزها وسط بس جسمها سكسي
عندهم خمس اولاد ولدين وتلات بنات
زين 35سنة متزوج نجاة 31 سنة و عنده صبي و بنت
نيرمين 32متزوجة من محمد 34سنة موظف حارس في شركة
بسام 30 سنة متزوج من يارا 26سنة
جنا 27سنة متزوجة من صلاح 31سنة
ملك 24 سنة انخطبت مرتين و انفصلت
خالي الثاني جميل 58سنة عنده محل ألبسة
زوجة خالي نادرة 56 سنة قصيرة مربوعة بيضا وزنها 75كغ
عندهم اربع اولاد ولدين وبنتين
رنيم 33سنة مطلقة و عايشة عند اهلها جسمها فرسة ما بتشبع طويلة سمرا شعر طويل وزنها 75 كغ طيزها كبيرة مرسومة رسم و صدرها نافر
رامز 33سنة متزوج من سارة 28 سنة وعنده صبي و بنت
روعة 25سنة متزوج من حامد 27سنة و عندهن بنت
رعد 23 سنة خاطب شيما 18سنة طولها 165سم وزنها 65 كغ شقرة جسمها مممشوق
خالي عبد**** 53سنة بيضل مسافر بيجي كل سنة شهر
هند زوجة خالي 55سنة اكبر من خالي بسننتين 165سم سمرة 80كغ جسمها معبأ و طيزها كبيرة و صدرها كبار لسانها فاجر بسبب غياب خالي الدائم و حرمانها
عندهم 3اولاد بنتين و صبي
سامية 27سنة سمرة متل امها شبيهة امها في كل صفاتها تزوجت سنتين و انطلقت الها سنتين عايشة مع اهلها
شيرين 24سنة بيضا جسمها طويل و رفيعة خلصت دراسة و قاعدة في البيت
رياض 20سنة
خالتي سعاد 56 زوجها متوفي و عندها ولدين وبنتين و بنذكرهم في الأجزاء القادمة
خالتي سميرة 50 سنة اخر العنقود عند بيت جدي و ساكنة قريب على بيت جدي متزوجة من صالح 55 سنة فلاح




الجزء الاول




انا من وقت طلاقي و انا عايش في نفس الروتين اليومي بفيق الصبح بكير انا و اخي و بنروع عالمحل ما بنجي لبعد العصر
صداقاتي قليلة لا تتعدى وجودهم ضمن الشغل في المحل
وبس رجعت عالبيت بيجوز اوقات ما بطلع من البيت ليوم التاني
كل وقتي مع امي و اولادي و بيت اخي
و علاقتي مع بيت جدي و خوالي
علاقة قوية جدا ما فينا نبعد عن بعض لأننا عايشين في نفس الحارة كلنا
و لازم كل يوم نشوف بعضنا و نزور بعضنا
في يوم انا رجعت من المحل وصلت عالبيت
فتحت الباب و فت عالصالون
لقيت عنا مرت خالي ياسين سمية
سلمت عليها بالايد و قعدنا مقابل بعض
كانت لابسة جلباب طويل و فاتحة عنن صدرها
قالتلي لييش ما عبنشوفك وين متخبي
قلتلها بين الايادي يا مرت خالي
بس بتتعرفي شغلنا ما بنعطل غير يوم الجمعة
قالت بعرف **** يرزقكن انت و اخوك
قلتلها **** يسلمك و يخليلنا انتي
في هالحظة طلعت على امي سمعت حرركتها في المطبخ
قلت في بالي لحتى اخد راحتي اكتر مع مرت خالي سمية
هون هية قالتلي شو بدك تضل على هالحالة
قلتلها ايا حالة يا مرت خالي
قالت انو بدون ما تتزوج
و كملت انو عاجبتك حياتك هيك
قلتلها و**** يا مرت خالي يمكنلك تعودت و مشي الحال
قالت شلون بدو يمشي الحال بدون مرة
هون قلتلها في حليب في السوق
نزلت وجها و خجلت
بعدين قالتلي بخباثة بس ما متل الحلال
قلتلها بس نفس الشعور
هون طلعت فييي وقالت شايفتك انت ما بتحب الحلال
قلتلها و انتي قلتيها
في هاللحظة اجت امي و جايبة القهوة
قالت شو عبتحكو سمعوني
قالتلها مرت خالي ابنك رأسه متل الحجر مابيلين
ما عبيقتنع معي انو يرجع يتزوج
قلتلها امي **** وكيلك يا سمية هلكني و ما عبيسمع مني
قلتلها يا امي ** بطولي بعمرك ما بدك ياني كون مرتاح و** أنا مرتاح
قالت مرت خالي اكيد مرتاح كتير
طلعت فيها قلتلها كتير مرتاح و مكيف
هون امي قالت يا سمية تركيه ما بتقدري بتاخدي منه لا حق ولا باطل
قالت لها مرت خالي قلت لحالي بجرب معه شو خسرانة
طلعت فيها و صرت اضحك قمت وقلتلهن عن اذنكم انا بدي فوت على غرفتي بدي اتحكم وارتاح قالولي اذنك معك
رحت وفتت على غرفتي و صرت اشلح تيابي
انا عندي الحمام جوا غرفة النوم
يعني بضل بغرفتي براحتي
بعد ما شلحت كل تيابي فت عالحمام اخدت دوش و بعد ما خلصت
طلعت ولبست كلابية البيت
و طلعت من غرفتي و رحت على غرفة الاولاد اطمنت عليهن و على مدرستهم و دروسهم و طلعت من غرفة الاولاد و رحت عالصالون
لقيت امي و مرت لسانهم متل ما تركتهم
قلتلها لامي شو مجهزتيلنا اكل قالت الاكل جاهز بس لينزلو بيت اخوك
قلتلها ماشي هلق لينزلو
قالت لكن لقوم جهز و سخن الاكل
قلتلها **** يخليلنا انتي يا ست الكل
هية راحت عالمطبخ و انا قعدت قريب على مرت خالي
هية قالت أنا صرلي زمان بدي قوم
قلتلها ما بتروحي بدك تأكلي معنا
قالت اكلت و جيت هلق خالك بيستعوقني
قلتلها خالي بيعرفك عنا اكيد متطمن عليكي ونحنا كمان النا حصة فيكي
قالت انتو ما فيني استغني عنكن
قلتلها بصوت واطي مشان ما تسمع امي
يا مرت خالي نوال الي زمان ما شفتها عندكن شو ما عادت اجت لعندك بس ما تكون متزوجة من ورا ضهرك
طلعت فيي و قالتلي خير انش****
لازم انا اسألك عليها
قلتلها وحياتك يا مرت خالي الي فترة ما بعرف عنها شي
قالتلي اتطمن ما فيها شي بس بتكون عبتتقل عليك
قلتلها اذا هيك ما مشكلة و صرت اضحك
لازم اوصفلكن نوال عمرها 52سنة كأنها بنت أربعين بنت عمها لمرت خالي و رفيقتها
و هي أرملة و عندها صبي و بنتين و جوزتهن للبنات و قاعدة هيئة وبيت ابنها
تعرفت عليها بعد ما طلقت مرتي
و كانت تجي لعندي عالمحل اوقات نيكها في المحل أو المستودع أو عندها في بيتها
و مرت خالي بيت اسرارها هية كانت تقلي
بنرجع لمرت خالي
قالتلي يمكن نوال ما بدها تخليك ترجع تتزوج في كل حياتك
قلتلها بس شفتيها سلميلي عليها
قالتلي تكرم بيوصل
بس خف عليها و غمزتلي بخباثة
قلتلها شو قصدك و قربت صوبها
و قلتلها اجتمعنا انا و هي محرومين متل بعض
بس ما تكون هي شكتلك
قالت نوال ما بتحبي عني شي من اسرارها
قلتلها عادي بس ما عبلاقي حدا يريحها مني
قالتلي عبنقلك روح تزوج
قلتلها زواج ملغي حاليا من حياتي
قالتلي شلون لكن بدك تلاقي حدا يريحها منك
قلتلها متل ما لقيتها بلاقي متلها
قالتلي شو محببك في النسوان يلي اكبر منك و فيك تتزوج من بناتهن
قلتلها و قربت صوبها اكتر بحب كل شي فيهن
و مسكتها في صدرها و عصرتها
قالتلي وجيه شو صرلك
قلتلها ما حلك تعرفي اني فيني اتحمل
قالتلي شو يلي ما فيك تتحمل
قلتلها جسمك
قالتلي و هبة عبتحاول تتحرك من قدامي انا مرت خالك ولا شو نسيت
قلتلها لانك مرت خالي جننتني
قالتلي اعقل ولا تجن اكتر وانا ماسك صدرها وعبعصرهن و هبة ما بدها امي اسمعنا
قلتلها ما شفتي لسا شي من جنوني
و قربت وبيتها في رقبتها
و هية صارت بدها تهرب مني وانا مسكتها من رقبتها و صرت مص رقبتها و أعصر بزازها
و هية تقلي يا وجيه تركني انا مرت خالك
وانا صرت انسجم معها وانسى حالي
وقلها جسمك هلكني
قالتلي امك بتسمعنا وبننفضح
يا وجيه لا تفضحني
هون تمالكت نفسي ورجعت جسمي عنها بس ضليت جنبها
قالتلي شو صرلك يا وجيه اذا نوال الها زمان ما شبعتك انا شو زنبي
قلتلها زنبك انو جسمك احلى من جسمها
و نفسي فيكي
قالت شو انت عبتقول انا بضل مرت خالك
قلتلها لانك مرت خالي لازم تحسي فيني
و مسكت أيدها و حطيتها فوق زبي سالتها كأنها مسكتها الكهربا رجعت رجعت لفوق زبي
قالتلي شو صرلك
قلتلها شوفي شو شعملتي في زبي
هية سمعتني وليدها فوق زبي
عصرتلي زبي بايدها وشدت عليه
وقالتلي هاد بدو يوجعلك راسك
قلتلها خليه يوجع شو ما بدو
المهم بدي انتي
قالتلي هلق عرفت نوال ليش مكيفة عليك و هبة عبتشد على زبي
قلتلي مكيفة عليي ولا عليه واشرتلها على زبي
قالتلي مكيفة عالتنين
قلتلها لكن ريحني عالسريع
و طالعت زبي و صار قدامها
قالتلي شو عبتساوي
قلتلها يلا مصي عالسريع
في الاول رفضت
بعدين شديتلها رأسها ونزلتها فوقو و فوتو في تمها
وصرت انا حركلها رأسها طالعو و فوت في تمها
بعدين صارت تستجيب و صارت هية ترضع
وانا قلها يلا ريحيني
و هبة عببتمصو و صارت تفوتو كلو و تصارت هبة تلعب فيه
وانا ما مصدق حالي انو مرت خالي عبترضعلي زبي و صرت اكبسلها رأسها فوق زبي وهبة بدها تختنق من كبرو
ضليت هبة شي اكتر من خمس دقائق
و حسيت بدو يجي
مسكت رأسها و كبستو للآخر و خليتو يكب في تمها للآخرلحسيتها انو بلعتهن
و رفتلها رأسها وطلعت فيني كأنها بدها تدبحني
قالتلي شو هيك عملت
قلتلها شو عملت
قالت ما بتعرف شو عملت بهدلتني
قلتلها بتعرفي شغلة انتي فنانة في المص
قالتلي سكوت بقا و تركني
قمت بستها في رقبتها
و قلتلها المرة الجاية بدي نيك هاد و اشرتلها على كسها
قالتلي عبتحلمي انت نوال بتكفيك و زيادة
قلتلها من هون وهيك هاد غريمي و اشرتلها على كسها
وقمت ساويت كلابيتي و قمت و هبة ساوت تيابها
و رحت صوب امي في المطبخ
قلتلها شو صار في الاكل
قالتلي جاهز انت روح صيح لبيت اخوك وبيكون كل شي عالطاولة
قلتلها يسلم ايديكي يا ست الكل
ورجع ت للصالون و كانت مرت خالي كانو ما صار شي
قلتلها رح اشتقلك
قالتلي تشتقلك مكة بس هلق روح
مسكت هاتفي و دقيت لاخي
رد عليي
قلتلو يلا عبنستناكن نزلو
قلي يلا نازلين
و قفلت بعد شوي نزلو كلهن وتجمعنا عالاكل كلنا انا و ولادي و امي و مرت خالي و بيت اخي
اكلنا و بعد ما شبعنا شربنا شاي
و مرت خالي استأذنت و راحت
و بيت اخي طلعوا على شقتهن
و انا رحت على غرفتي و نمت



و هون بيكون انتهى الجزء الاول
و الى اللقاء في الجزء الثاني









الجزء الثاني





فقت من النوم بعد المغرب قمت من سريري رحت عالحمام اخدت دوش ولبست تيابي و طلعت من غرفتي عالصالون
لقيت امي والاولاد سهرانين عالتلفزيون
مسيتهن وقعدت جنب امي وصرت اتفرج معهن عالتلفزيون
امي طلعت فيني و قالتلي فيك شي يا وجيه
قلتلها سلامتك يا امي ما فيه شي
وانا هون صرت اتخيل مرت خالي و هية عبترضعلي زبي و راجعت في زاكرتي كل الموقف يلي صار بيناتنا
قلت في عقلي لاحكي معها عالواتس اب
مسكت الهاتف و فتحت الواتس و بعتلها كتابة
مساالخير مرت خالي
مرت خالي . اهلا وجيه
انا . كيف هلق
قالت بخير
انا .كيف رضاكي عليي
قالت . وجيه لا تفتح لي بقا الموضوع انا بضل مرت خالك و قريبة من عمر امك
انا . يا مرت خالي انا بعشق جسمك و ما فيني انساكي
قالت بدك تنساني لان يلي عملتو معي حرام
انا . شلون بدي انساكي عكيفك لا تكذبي على حالك انتي محرومة متل ما انا محروم
حسيت فيكي و انتي عبتعصريلي زبي في ايدك
قالت يا وجيه انت عندك نوال شو بدك فيني خليني عائشة حياتي ولا تفتحلي جروحاتي
انا ليكي لا تحاولي تهربي من لان ما رح اتركك
فهمي بقا
قالت . يا وجيه اذا حدا عرف بموضعنا بننفضح انا و انت
انا لا تخافي ما رح خلي حدا يعرف
و من الأساس ما حدا رح يشك انو يكون في بيناتنا شي
قالت بس خايفة كتير يا وجيه
انا ليكي بس يكون خالي نام و انتي في السرير دقيلي بنحكي براحتنا
قالت لا تقلي اذا ما انا دقيتلك
انا اي ماشي بس اذا ما دقيتي بعد ما ينام خالي
بكرة من الصبح رح كون عندك في البيت و اغتصبك
قالت لا صرت تخوفني منك لا بحكي لا تخاف
انا . اي ماشي يا احلى سوسو
قالت ماشي هلق سكر بقا
انا . ماشي باي
مرت خالي . بآيات
سكرت مع مرت خالي و رجعت صرت اتسلى مع امي و الاولاد
شوي و وصلت رسالة عالواتس
طلعت عالهاتف ولا نوال
نوال . مرحبا يا حبي
انا اهلا يا مدام شو وين مختفيه
نوال . لا مختفية ولا شي بس انشغلت في البيت و ما فيه مجال انشوف بعض
انا اي و هلق شو فيه ولا ما فيه مجال
نوال يا عمري انا عبحاكيك لاني اشتقتلك كتير و بدي شوفك
انا . اي هاد كلام بينسمع شو ايمتا
نوال . اي يا حبي تعال هلق لان في البيت ما فيه حدا كلهن طلعوا يسهرون و انا اتحججت اني تعبانة
انا يلا جاييكي مشوار الطريق
نوال . عبستناك جوا الباب بدي خليه مردوود لا تدق انا ناطرتك
انا ماشي جاييكي
سكرت مع نوال و قمت على غرفتي بدلت تيابي و انا طالع
قالتلي لوين يا وجيه مالك عادة تطلع
قلتلها بس مشوار صغير و راجع ما بتأخر
قالت متل ما بدك
قلتلها يلا خاطرك
قالت مع السلامة
وطلعت من البيت و ضليت رايح مشي لبيت نوال
وصلت لقدام البيت طلعت وراي ما يكون حدا شايفني و بعد ما اتأكدت رحت لعند و قبل ما ادفش الباب في أيدي كانت نوال فتحت الباب وقالت يلا فوت
فت و سكرت الباب وراي بسرعة
وانا دغري مسكتها و دفشتها عالباب
صرت بوسها ومصمصها بشفايفها
و ايديي ماسكين صدرها
و هي بعدت امها عن تمي وانا كملت على رقبتها مصمصها
و هي صارت تقلي
وجيه شو صرلك طول بالك
وانا ماني موجود
و هية تقلي وجيه اه عبتوجعني
وانا ما خليتها تكمل حكي و رجعت مسكت شفايفا و صرت بوسها و ايديي عبتلعب في صدرها
وانا ما عدت حسيت بحالي من هيجاني
كانت لابسة روب طويل لون اسود بربع كم بكشكش على الأكتاف
وانا بفركلها صدرها شلحتها الروب و صار عند رجليها و هية صارت تتجاوب معي و تتأوه من حركاتي
وتركت رقبتها وامها وصرت مص بزازها و افركهن
و هية تقول اه يا وجيه شو عبتساوي فيي
اه فركهن اه
وانا نازل فيها رضاعة و فرك في بزازها و هية لساتها واقفة ورا الباب
و هية شلحتني قميصي و تفركلي كتافي و رقبتي و عبتبوسني في رقبتي و كتافي
و تقول اه يا وجيه ما فيني اتحمل خدني عالسرير
اه اه اه
وانا ما يخليها تتنفس و هية صارت بين ايديي ما لابسة شي
مسكتها من أيدها و صرت امشي معها وانا عبمصمصها لوصلنا لباب غرفتها فتحت الباب و فوتها قدامي لعند السرير و دفشتها عالسرير بكل قوتي وانا صرت اشلح بقية تيابي لحتى صرت بالظلط قدامها و هية عبتشوفني
و شافت زبي قايم عالاخر
قالت اه عشو ناويلي اليوم
قلتلها هلق بتشوفي
قالت أنا ملكك عميل يلي بدك ياه انت فحلي
و نمت فوقها و صار زبي يحك بين فخادها فوق كسها و انا عبمصمصها و بعصر بزازها في أيديي و بمصمصهن و برضعهن و هبة عبتتأوه بصوت عالي
و تقلي اه اي رضعهن يا وجيه بسطني
و انا صرت انزل على بطنها بوس و هية ماسكة راسي و عبتكبس عليه
لوصلت لبين فخادها و صرت بوس فخادها و عضعضهن بسناني و هي عبتتأوه
وحطيت تمي على كسها و صرت الحسها
و صارت تنتفض تحتي كلها سوا و ماسكة راسي و عبتكبس فيه فوق كسها بكل قوتها
وتقبلي اي يا وجيه اي لحاس كسي بدي مووت يا وجيه
و انا عبدخل لساني جوا كسها و عبنيكها فيه
و بمسك زنبورها في شفايفي و بمصو
و هية تقلي ما فيني ما عبتحمل
كسي نار
و انا عبلحس في كسها و تجريها رافعتهن لفوق كتافي و عبتصيح
اه يا وجيه ريحني كسي نار
و انا عبمصلها كسها و بلحسو
صرت فوت اصبعي جوا كسها
و هية تقلي اه يا عمري بدي انتاك
بدي زبك ينيكني و يريحلي كسي
و هي تشدي بشعري و تكبس براسي و تصيح متل المجنونة
اي اي اي اه اه اه اه اه اه
و صرت فوت اصبعتين جوا كسها و بسرعة طالعهن و فوتهن
و صارت تنتفض و تشد رجليها فوق رأسه و تصيح جبتهن يا وجيه اه كسي يا وجيه
و ترفع طيزها من شهوتها تحت تمي و هي عبتجيب شهوتها ضلت هيك لجابت شهوتها على تمي و وجهي و ضلت تنتفض كلها سوا و انا مخلي تمي فوق كسها و عبلحسها
لحتى هدت علأخر و فكت قفل رجليها من فوق راسي و فردتهن
هون قمت و وقفت على حرف السرير و مسكتها من شعرها برأسها و برمتها و خليتها تجثي على ركبها و هية عالسرير يصير رأسها مقابل زبي
و قلتلها يلا مصي يا نوال
و انا ماسك راسها و فوتو في تمها
و انا عبحركلها رأسها ليفوت زبي و يطلع في امها
و قلها اي مصي زبي يا قحبة و انا عبفوتو في امها للآخر
و هي ما تقدر تحكي لان ما عبخليلها مجال تحكي
بعدين صارت تتفنن في الرضاعة تشيلو من امها و تقلي كبير عبتخنقني فيه
و قلها لسا بدي شقك يا شرموطة
تقلي اي شقني و دبحني بس نيكني و شبعني
ما حدا بيقدر يشبهني غيرك
انت نيامي و بس
وقلها اي قحبة كسك كبير بدك زب كبير
و اكبسو في تمها بدي اخنقها في
تقلي اي كبسو شقلي تمي يا حبيبي
انا ماسك راسها و عبدخل أصابعي مع زبي في تهاون هبة تطالع لسانها و تلحسو و ترجع تفوتو
في تمها لحسيتها انتهت
شلتو من امها قلتلها شو بدك يا شرموطة
وانا مسك شعرها
تقلي نيكني بقا
شو صرلك حس فيني بدي انتاك
و انا ضربتها على وجهها و قلها تكرمي يا منتاكة
تقلي اه اه يا وجيه يلا نيكني شبعني بقا
و هون خليتها متل ما هية راكعة على ركبها
بس برمتها رجعت و صرت طيزها الي و هية عالسرير و انا واف وراها و صرت دخلو في كسها و عبفرشيه
و هية تحاول ترجع طيزها على زبي ليفوت في كسها
و تصيح اي بقا فوتو رح موت بدي زبك الكبير ينيكني يا وجيه
و انا ماسك طيزها في ايد و الايد التانية ماسك زبي فيها و عبفرشيلها كسها
حسيتها بدها تضربني و هية تقلي فوتو
ليش عبتعزبني
هون كبستو فرد كبسة صار كلو جوا
راح صوتها و شهقت و فتحت تمها عالاخر
و هون ايد يلي كانت على زبي نقلتها مسكت فيها شعرها و الايد التانية ماسك فيه طيزها
و صرت حرك زبي جوا كسها و نيكها كنت في الاول ببطء
و هية تقلي اي نيكني شقني اه يا وجيه ما اطيب لزبك اه اه اه اه و تصيح
وانا عبسرع في كبسها صارت تهتز مع ضربي الها
و عبضربها على طيزها
و قلها اي يا قحبة خدي زبي
بدي نيك شرفك بدي شقو لكسك
تقلي اي شرفي تحت زبك نيكني و شقني
بحبك يا وجيه نيكني انا شرموطة الك وبس
وانا ما عبرحمها لحتى حسيت زبي بدو يجي
قلتلها بدي كبو وين بقضيه
قالت و هية عبتأوه وين ما بدك بس نيكني
اي اسرع شبعني من زبك
انا صرت انتفض وراها شلتو من كسها و صار يكب فوق طيزها و على ضهرها
و هية لسانها ما هدت تطلع فيني و تقلي اه من زبك شو عبتساوي فيني
ضربتها على طيزها و شديتها من شعرها ونزلتها من عالسرير لعلارض صارت ركعة قدام زبي
و قلتلها يلا نصفيه وفوتو في تمها و صارت تمصو و تنضفو
و انا قلها اه يا شرموطة شو ساويتي في زبي
طلعت فيني و قالتلي انت شوف شو عملت في كسي يا ظالم
هربت كسي من زبك بس بعشقك
و هية عبتشوف زبي عبيرجع بيقوم
مسكتو و تقلي هاد شو بيهدو بدي اعرف
قلتلها بيهدو كسك بس
قالت ما كسي رفعلو الراية من اول نيكة نكتني ياها
قلتلها اي ولسا ما شبع من كسك
مسكتها من كتافها و وقفتها و نيمتها عالسرير على ضهرها و رفعتلها رجولها على كتافي و حطيت زبي على كسها و فوتو دغري
قالت يخرب بيتك على هالزب بدك تموتني
و صرت نيكها و اكبسو فيها
و هبة تصيح اه اه اه يا وجيه على زبك اي نيكني خليني موت تحتك بس ريحني
و انا عينيك فيها و كابرس رجولها لعند رأسها و طيزها عبتهتز من كبسي عليها
و هية تقلي اي لا ترحمني اه اه اه اه اه اه اه اه اخ اخ اخ يوه يوه على زبك
وانا هجت بذيادة من كلامها
و عبنيك فيها في كل قوتي
و قلها خدي يا شرموطة يا قحبة شبعي من زبي يا كلبة
تقلي اي شبعها لكلبتك انا قحبتك
بس نيكني كسي الك
وضليت اكتر من تلت ساعة و انا عبكبس فيها
حسيتها بدها تجي شهوتها
و صارت تصيح اي نيكني
و انا صرت اسرع اكتر
و هية تصيح اه اخ اخ اخ رحمني اه اه اه
وانا كأني ماني موجود و ما عبسمعها الهيجان تملكني
و هية تصيح اه اه جبتهن يا وجيه اي اه اه
صارت تجيب شهوتها و انا ما عدت اتحمل
و صرت جيبهن معها اجا ضهري معها
و كبستو لآخر و كبيتو جوا كسها
و هية تقول اي كبو في كسي شبعو لكسي
اخ اخ اخ يا وجيه شو زبك طيب
و انا نمت فوقها و زبي لساتو جوا كسها
وانا و هية رحنا في بوسة و جسمنا مختلط في عرقنا و شهوتنا
قمت عنها و صلت هية على نومتها انا طلعت من الغرفة رحت عالحمام اخدت دوش عالسريع و رجعت لعندها عالغرفة صرت البس تيابي
و هية هون قالت بدك تروح
قلتلها اي لازم روح قبل ما يجوا ولادك
قالت متل ما بدك بس ما فيني اتحرك
هريتلي كسي هالمرة
تقول الك سنة ما نايك حدا يا ظالم
وضحكت و قلتلها بزمتك جسمك بينشبع منو
قالت ولا زبك بينشبع منو يا نايكني
قلتلها بس انتي لا تطولي عليي بتعرفيني ما فيني اتحمل بعدك
قالت ليش انا بتحمل بعدك
قربت لفوقها و هية نايمة و بستها من شفايفها بوسة طويلة
و تركتها خدرانة و طلعت من الغرفة
انا و طالع قالتلي سكر الباب وراك ما خليت فيني حيل
صرت اضحك و ضليت طالع من البيت سكرت الباب وراي و رحت عالبيت و انا في الطريق تزكرت مرت خالي سمية
شلت الهاتف من جيبي و كنت حاطط الهاتف صامت
ولقيت سمية داقتلي مرتين اتصال
وباعتتلي عالواتس
وينك علاساس عبتستناني
خالك لخلق لنام
طلعت بالساعة لقيتها جاية عالساعة 11
و مالها زمان باعتتلي
انا وفي الطريق عالبيت بعتلها عالواتس
سوسو عمري لساتك فايقة
و وصلت عالبيت لقيت الكل نايم فتحت الباب و فت على غرفتي
شلحت تيابي و لبست بيجامتي
و طلعت من غرفتي رحت عالمطبخ فتحت البراد و صرت اكلي لقمتين قيت حالي فيهن بعد هالمعركة مع نوال
اكلت و خلصت و رجعت على غرفتي قعدت على الكنباية يلي موجودة جنب السرير
و مسكت هالهاتف و فتحت الواتس
لقيت سمية باعتتلي


و الى اللقاء في الجزء الثالث




الجزء الثالث
انتهى الجزء الثاني عندما بعتتلي سمية عالواتس

البداية

لقيت سمية باعتتلي الحمد**** على السلامه وين كنت
كتبتلها انتي قلتيلي بس انا خالك انا بحاكيك
كتبتلي اي صحيح بس الي اكتر من نص ساعة باعتتلك و عبستناك لتفتح
كتبتلها كنت حاطط الهاتف صامت و هوي في غرفتي و انا قاعد في الصالون مع امي و الولاد
كتبتلي اذا هيك سامحتك
كتبتلها دخيل قلبك شو طيب يا احلى مرت خال
كتبتلي وجيه شو بدك مني انا ماني حمل الفضايح
كتبتلها مين بدو يفضحك
قالت يلي عملتو معي شو اسمو و لوين بدو يودين
كتبتلها يا مرت خالي ما عبقلك انو شغلنا صح و حلال بس نحنا بنكمل بعض و بتخاف على بعض
متل ما انا محروم أنتي كمان محرومة
لا تقوليلي انو خالي مشبعك و كافيكي
كتبتلي يا وجيه انا صرت ست و عندي احفاد ما حلوة هلق انفضح
كتبتلها انا بحبك و مستحيل حدا يشك فينا
و نحنا مالنا متطرين نخليهم يشكو فينا بنخلي حياتنا عادية و ماشية متل العادي
بس انتي فهمي عليي و حسي فيني
كتبتلي حاسة فيك و فهمانة عليك بس بضل خايفة
قلتلها لا تخافي بس عنجد جسمك مجنني
كتبتلي سلامتك شو مجننك في جسمي
عندك كل نوال ما عبتشبعك
كتبتلها شو بدك في نوال انتي غيرها
انا من زمان بحبك و بحب جسمك و بشتهيكي
كتبتلي باين عليك لا تقلي بعرف
كتبتلها سمية بدي قلك
كتبتلي شو بدك تقول خليت شي ينقال
خليتني ارضعلك زبك
كتبتلها اه لا تذكريني هلق عبتخيلك ماسكة زبي و عبترضعلي فيه
كتبتلي ساويت فيي شي خالك كل عمرو ما عمل معي هيك
كتبتلها لسا ما شفتي شي
كتبتلي وجيه انا ماني حملك زبك كبير كتير
كتبتلها انتي قد الحمل و ذيادة
بس انتي انسيلي الخوف و خليكي معي عالرايق
قالت ماشي متل ما بدك
كتبتلها دخيل الرايق انا شو بحبك
كتبتلي وجيه بدك الصراحة
بعد ما خليتني مصلك زبك زبك صرت احسدها لنوال عليك
و كتبتلها ليش حسدتيها
كتبتلي كرمال زبك ما تخيلت يكون زبك هيك كبير
قلت اكيد بيكون قريب لزب خالك
بس طلع بقدو على مرة
كتبتلها انا و زبي تحت امرك
كتبتلي بس ما الي لوحدي
نوال الها فيه
ويمكن يكون فيه غيرها و انا ما بعرف
كتبتلها حاليا ما فيه غير نوال
بس لقدام ما بعرف شو بيصير معي
كتبتلي بنشووف
كتبتلها بايدك ما تخلي حدا
شبعيني و كفيني و انا الك
كتبتلي عليك زب ما بيشبع ولا بينام
و بدك ياني اكفيك انت لازم تتزوج أربعة
لحتى يشبعوك
كتبتلها يا لطيف شو لئيمة
كتبتلي انا لئيمة ولا زبك
كتبتلها انتي ما فيه متلك
اشو رأيك روح لعندك هلق
كتبتلي شو جنيت هلق في هالليل مستحيل
كتبتلها ليش مستحيل
كتبتلي هلق ما فيه مجال
بكرة الصبح بعمل حالي رائحة عالسوق بنزل و انت بتلاقيلي عالطريق
و لوين ما بدك خدني
كتبتلها يا بنت الشياطين على هالفكرة
كتبتلي عجبتك
كتبتلها قبل ما تنزلي من البيت دقيلي
وانا بلاقيلك بالسيارة على اخر الشارع
كتبتلي احسب حسابك ما فيني اتأخر اكتر من ساعتين
كتبتلها بيكفو
كتبتلي اي ماشي انت مام بقا وانا نعست بدي نام
كتبتلها دخيل قلبك و روح
ماشي متل ما بدك
باي
كتبتلي بيقولوا تصبحي على خير
كتبتلها تصبحي على خير يا اطيب مرت خال
كتبتلي وانت من اهل الخير
و سكرت معها المحادثة
و كانت الساعة رائحة عالساعة وحدة
نمت وانا عبحلم في مرت خالي كيف بدي نيكها
فقت الصبح متل العادة عالساعة سبعة
قمت من سريري رحت عالحمام حلقت دقني و اخدت دوش
و طلعت من الحمام و لبست تيابي
و طلعت من غرفتي لقيت امي مجهزة الفطور
و قعدت ورا الطاولة و كانا اخي نازل
سلم عليي و على أمه و قعد معي فطرنا و الولاد
راحوا عالمدرسة
و انا وأخي قمنا طلعنا من البيت و رحنا عالمحل
وانا كل تفكيري في مرت خالي
ما عبتروح من بالي
و قعدت في المحل و انا عبستنا اتصال مرت خالي
و صارت الزبائن تفوت و تطلع من المحل و انا عقلي عند مرت خالي
صرت فكر لوين لازم اخد مرت خالي و ما حدا يشوفنا
تذكرت انو معي مفتاح شقة اختي و جوزها
هون صارت الساعة تسعة
قمت طلعت من المحل و ركبت سيارتي و رحت عالبيت
فت عالبيت امي تفاجئت فيني
قالتلي شو جابك هلق
قلتلها ما فيه شي بس نسيت الفلوس في البيت و اليوم علينا دفع
قالتلي اي صاير عبتنسى كتير و اهم شي عبتنساه
انو ترجع تتزوج
قلتلها كأمي هلق وقت هالحكي
و تركتها و فت على غرفتي اخدت مفتاح الشقة و طلعت من غرفتي و من البيت و رحت عالمحل
ضليت قاعد أثارت الساعة عشرة
رن الهاتف شلتو من جيبي ولا مرت خالي رديت عليها
قالتلي فورا يلا تعال انا هلق طالعة من البت قلتلها ماشي جاي
و قمت و طلعت من المحل و ركبت السيارة
و رحت باتجاه الحارة عنا انا وصلت لاول الشارع شفت مرت خالي ماشي على طرف الشارع
هية شافتني و تبسمت و انا ضليت رايح لآخر الشارع و دورت و رجعت لعندها كانت هبة طلعت من شارع الحارة
وقفت جنبها و فتحتلها باب السيارة و طلعت
وانا دغري ضليت ماشي مشان ابعد عن الحارة
طلعت عليها كانت لابسة جلباب و غطا **** ما باينين غير عيونها
بعد مسلما عليها و سلمت عليي
حطيت ايدي على فخادها و صرت افركهن
قالتلي وجيه طول بالك شو حميت من هلق
قلتلها انا من مبارح حميان
قالتلي اي وين اخدني ما قلتلي
قلتلها رايحين على بيت وداد
قالت عفاك منيح يلي اجا على بالك
هون كنا وصلنا عالبيت نزلنا من السيارة
و طلعنا عالبيت و فتنا لجوا
البيت مفروش بس مسكر من وقت ما سافرو بيت اختي
دغري رفعت زرار الكهربا و فتحت سكار ألمي يلي في الشقة
و شغلت سخان المي
وجهزت كل شي و رجعت عالصالون لقيت مرت خالي شالحة الجلباب و شايلة من على رأسها وكانت لابسة روب ابيض قصير للركبة بدون اكمام بحمالات رفيعة
و بدون ستيانة و كيلوت ابيض على لون الرووب
انا هون جدمت و صفرت
قلتلها شوووو هاد
قالتلي لحقني
و راحت باتجاه غرفة النوم فتحت الباب و فاتت
انا متل المسحور ضليت ماشي وراها لفاتت عالغرفة
و انا عبشلح تيابي ما ضل غير شيرت شرعي
وقفت عند السرير و طلعت عليي
قالتلي شو صرلك
قلتلها يلي بيشوفك بيقول انتي مستعجلة اكتر مني
ضحكت
و قالت أنا نسيت انو ما بتمرق عليك هيك أمور
قلتلها هلق بدها تبدأ الأمور
و قربت عليها و بستهها بوسة طويلة و انا ماسك راسها وعبمصمصها و بشدلها شفتها و بمصمصها و أيدي راحت على بزازها
كانو كبار تحت الروب و هية صارت تتأوه من اول ما لمستها
و تقلي اخ يا وجيه اه اه اه
وانا عبمصمصها عبتفقد كل جسمها و بفركها من كتافها لصدرها لضهرها لطيزها و هية لافة ايديها على رقبتي و منسجمة معي عالاخر
وصرت افركلها بزازها و مصمصلها الحلمات و شدهن بسناني و هية صار رأسها على كتفي و عبتبوس رقبتي و اوقات تعضني بين رقبتي و كتافي و انا عبرضع بزازها
و هية تقلي وجيه اي فركهن مصهن اه اه اه
و انا عبحط راسي بيناتهم و بفرك وجهي فيهن و بعضهن لحتى حسيت زبي صار يضرب في بطنها و هية مدت أيدها من تحت الشيرت و صارت تلعب فيه
و تقلي اه اه و اخيرا زبك الي
كأنها سحرتني بكلامها
و جسمها جنني
هون حطيت ايدي على كتافها
و قلتلها مصيه
دغري نزلت على ركبها و نزلتلي الشيرت
و قفز قدامها مسكتو و صارت تحطو على وجها و تفرك وجهها فيه و صارت تلحسو من عند البيضات لتوصل لفوق و ترجع تعيد من الاول و تمص البيضات و تلحس زبي للآخر و تصير تحرك لسانها على زبي من فوق
وانا جسمي صار نار من حركاتها
قلتلها طلعتي فنانة يا مرت خالي
قالتلي ناديني يا سمية
لا بقا تقلي يا مرت خالي
و كان زبي قدام تمها فوتو بحركة وحدة
و ايد ماسكة زبي عبتلعب فيه و عببتمصو
وايد عبتفرك فيها البيضات
و زبي معو معو بدو ينفجر من حركاتها
و ضلت تمصو وانا ماسك راسها و عبكبسو على زبي
وقلها اي مصيه لزبي
و هية تشيلو من تمها وتصير تضربو على وجهها و تلحسو و تقلي اه على زبك ما اكبرو
وجيه بدك تنيكني ما هيك
و انا قلها اي بدي نيك كسك
كسك بدي نيكو
كسك ملكي
و هية تتأوه اخ اخ اخ اخ اه اه اه اي اي اي
اي نيكو لكسي
وانا عبسمعها مسكتها من كتافها وقفتها و رجعت بستها و شلحتها الروب
و نيمتها على ضهرها على طرف السرير
و رفعتلها اجريها
و نزلت على ركبي لبين اجريهاو حيت راسي بين فخادها و صرت شم كسها و بوس فخادها و عضهن و تصيح و تتأوه
و كسها و فخادها بيض متل التلج
منضفتو لكسها
و طيزها و اجريها ولا شعرة
حاسبة حسابها منصفة حالها كأنها في ليلة عرسها و انا لمست كسها بلساني عليي صوتها و اهاتها لدرجة مسكت راسي
و تقلي اي وجيه نيكني ما فيني اتحمل
وانا صرت الحسلها كسها و فوت لساني جوا كسها
هية تشدني بشعري و تصيح ما فيني اتحمل
فوت زبك في كسي
وانا كأني سكران من كسها
و ماسك فخادها من عند طيزها و عبرفعهن
و عبمصلها زنبورها و بشدو بسناني
و تقلي وجيه ما فيني بدها تطلع روحي
اه اه اه قوم نيكني كرمالي
وجيه اذا بتحبني قوم حط زبك في كسي اه اخ
وانا ماني سمعانها لدرجة انا و ماسك طيزها صرت فوت اصبعي في طيزها
وهية تصيح وجيه نيك نيكني بحبك اه
و انا عبلحسلها كسها و عبفوت اصبعي في طيزها
لحسيتها صارت ترجف كلها سوا
و بعدها هدت
عرفت انو اجا ضهرها
قالت وجيه حط زبك في كسي بقا
و زبي لساتو قايم حطيتو على كسها
و هية تقلي فوتو بترجاك فوتو
و حطيت زبي على كسها و فوتو كلو للآخر
و هية تقول اي اي اي خليه فوتو كلوو
نيكني اه اخ اخ
وانا عبسرع و عبتهز كلها سوا من ضرب زبي لكسها
و تقلي يا وجيه اي كبسو للآخر بحبو يفوت كلو
نيكني
و انا ماسك اجريها حاططهن على كتافي و عبكبسو في كسها
اختي حسيت بدي كبو
قلتلها بدي كبو
وين بقضيه
قالت خليه جوا فضيه في كسي
وانا ما عدت اتحمل و انفجر متل البركان جوا كسها
و هية تقول اي فضيه رويني
خلي كسي يشبع من زبك
شلتو من كسها
و قلتلها قومي نصفيه
قامت نزلت على ركبها قدام زبي فوتتو كلوو و صارت تمصو
وتتأوه و تقول اي طعمو طيب بحبو
لحتى نضفتو عالاخر شلتو من تمها و طلعت عالسرير و تسطحت
و هبة نامت جنبي و حطت راسها على صدري
قالتلي كأني بحلم
في حياتي ما حسيت متل هالاحساس
قلتلها شو حسيتي
قالت حسيت زبك بدو يوصل لمعدتي
قلتلها اي شوفيه
طلعت عليه لقتو رجع قام
تفاجئت و تقول شو هاد
هاد شكلو ما بيتعب
قلتلها يا ريت كل هالتعب متل هالتعب
قالت شكلي انا يلي بدي اتعب من زبك
و مسكتو و صارت تلعب فيه
و تخضو
لحتى وقف
طلعت فيها و مسكتها من كتافها و نيمتها على بطنها وتمددت بالكامل
و قمت ركبت فوق فخادها و طيزها و صرت فوت زبي في كسها
و هية تقلي وجيه شو عبتساوي فيني
هيك انت بدك توجعني
وانا قلها اي بدي وجعك
و فوتو لزبي في كسها و صرت نيكها
و انا ساند ايديي فوق كتافها و على ضهرها
و عبنيكها
و تصيح اه اخ اخ اه نيك نيك
وانا هجت على صوتها و طيزها كبيرة
و انا راكبها و بكبس فيها و يزيد صوتها
تقلي وجيه بحبك بحب زبك
اي نيكني
قلها وانا بحبك
و بعشق جسمك
و تتأوه كأنها عبتطلع روحها
تقول وجيه اي كبسو كلو نيك يا وجيه نيك نيكني
اه اه اه زبك بدو يموتني يا وجيه
اخ اي اي اي
حسيتها صارت ترجف و تقلي خليك اسرع نيك بدي جيب شهوتي وجيه اه اه اه على زبك ما اطيبو
و صارت هية تحرك طيزها تحتي و ترجف و تصيح اه اه اه
و ترفع طيزها لفوق مشان يفوت زبي في كسها للآخر
اه اخ اي اي اي و تسند ايديها عالتخت و تحرك كل جسمها و انا عبكبسها و تصيح اه اه اه اه اه
و حسيتها ارتخت و راح صوتها بس فيه صوت نفسها و عبتعن
و انا رجع أسرعت عليها و صارت تقلي اي وجيه بدو يكب قلتلها اي اه اه
و هبة تقلي اي اي فضيه
واجا زبي و كب مرة تانية في كسها
هالمرة ضليت متل ما انا و زبي جو كسها
لحتى ارتخى قمت من عليها و قلتلها قومي مشان ما تتأخري
و هبة ساكتة اشرتلي برأسها اي
و ضليت طالع من الغرفة و رحت عالحمام
كانت ألمي سخنت اخدت دوش تحممت
و انا جوا الحمام فاتت ورايي و صرنا نتحمم سوا و نبوس بعض و نفرك جسم بعض و افركلها طيزها
و هية في حضني و عبنبوس بعض
و جسمها لازق في جسمي
زبي صار يتحرك فين فخادها
حست فيه
قالتلي بدك تموت حالك
او زبك بدو يموتك
صرت اضحك وهية تضربو بايدها
و تقول هاد ما بينام
و نحنا تحت الوش و ألمي شغالة فوقنا
درتها و خليت ضهرها الي و حنيتها وسندت ايديها على خلاط ألمي
و هية تقول وجيه شو صرلك شكلك ما بدك ترحمني
و فوتو في كسها و صرت نيكها و هية هاجت تحت ألمي و تصيح اي نيك
وانا قلها يا سامية بدي شقو لكسك
تقلي اي ولك شقيتو و هريتو من زبك
و انا عبنيكها و ماسك طيزها و عبحركها معي و بضربها عليها و تصيح اه اخ اخ اي ضربني
وجيه اي اه اه
ضليت عبنيك فيها لحسيت زبي بدو يكب مسكتها من شعرها و نزلتها على ركبها و حطيت زبي فوق امها و صرت فضيه كبيتو فوق بزازها و في تمها
لحستو و صارت تضربو تقول حاج بقا نام هلكتني
هلكت كسي
و تطلع فيني و تقلي وجيه ما بقا فيني
قلتلها ما بينشبع منك
قالتلي لحقان تشبع مني
بس هلق ما بدي اتأخر عالبيت
قلتلها ماشي
و كملنا الحمام و طلعنا لبسنا تيابنا
و نزلنا من الشقة ركبنا في السيارة و مشينا
قالتلي خلينا نمرق نشتري شي من السوق مشان ما حدا يشك
قلتلها تكرمي
و مرينا على معل ألبسة اشترت جلباب جديد و طقم **** دفعتلها تمنهن و طلعنا من المحل وقفتها تكسي و ركبتها فيها و حطيتلها مصاري في أيدها و همسات في ادنها و قلتلها بعشقك
و قالتلي و انا
و هبة راحت على بيتها و انا ركبت سيارتي و جيت عالمحل
فت عالمكتب و كان اخي في المستودع
قعدت عالكنبة و و حاسس جسمي بدون حيل
و ماحسيت عالوقت فات اخي على المكتب
قلي اخي ايمتا جيت
قلتلو الي ساعة بس انت وين كنت
قلي ما قالولك الشباب اني في المستودع عبتحمل السيارة
قلتلو اي قالولي
و صلينا في المحل للعصر
صار وقت الروحية عالبيت
وانا مالي حيل اتحرك
قول بعقلي نيكتين في 12 ساعة
ما رحمت حالي
و سكرنا انا واخي و العمال راحوا
و نحنا ركبنا في السيارة و جينا عالبيت
فتح اخي باب البيت و دخلنا لاقتلنا امي
سلمت علينا و اخي قلها وينها صباح
قالتلو عبتساعدني بالمطبخ
قالت لنا يلا غسلو و بدلو تيابكن
بيكون الغدا جاهز
و خالكن جميل و مرتو و رنيم بيكونو اجو
قلتلها انا خير يا امي شو عاملتيلنا مفاجئا
قالت ما فيه شي بس اليوم عزمت بيت خالك جميل عالغدا
قلتلها اذا هيك اهلا و سهلا
و قالتلي كمان رنيم جايي معهن
قلتلها انتي قلتي يا امي و انا سمعت و قلتلك اهلا وسهلا
قالت يلا روححو غسلو ولا تتأخرو
هزيم براسي و انا رحت على غرفتي و اخي طلع على شقته
و انا صارت الشياطين تفتل في راسي
امي لشو عبتخطط في عزيمتها لبيت خالي جميل
و اهم شي رنيم
حاولت اططرد الشياطين من راسي و شلحت تيابي و فت عالحمام اخدت دوش و ريحت جسمي و طلعت لبست تيابي وو طلعت من غرفتي و انا رايح عالصالون رن جرس باب البيت
و صوت امي من المطبخ
يا وجيه اجو بيت خالك جميل
افتحلهن بسرعة


والى اللقاء في الجزء الرابع
كمل يا برنس
 
  • عجبني
التفاعلات: mhmhm و ahmed6261
في البداية
اعرفكم بأبطال القصة
القصة حقيقية و حدثت بالفعل
انا اسمي . وجيه عمري حاليا 41سنة وزني 90كغ طولي 170سم حنطي عيوني بني
احب الجنس في كل الأوقات
انا مطلق من اربع سنين و عندي ولدين عايشين معي و مع امي
امي اسمها خديجة 64 سنة هية اكبر من خالي ياسين
بعد ما توفا ابي طلعتلنا ارض ورثة من بيت جدي و عمرنا فيها بيت طابقين انا ساكن مع امي في الطابق الاول و اخي ساكن في الطابق الثاني و صرنا قريبين على خوالي وبيت جدي يعني في نفس الحارة عندي اخ و اخت
اختي وداد 39سنة متزوجة و مسافرة مع زوجها
اخي وديع 36 سنة متزوج من صباح 31 سنة عندهم ولدين بس
وكلنا قاعدين سوا انا و بيت اخي و امي في نفس البيت
و انا و اخي محل و مستودع لبيع الحبوب
و امور المادية مستورة
خالي ياسين 62سنة موظف متقاعد
زوجة خالي سمية 58 سنة بتكون بنت خالته لخالي الجسم طويلة البشرة بيضا الصدر كبير العيون خضر جسمها مليان طيزها وسط بس جسمها سكسي
عندهم خمس اولاد ولدين وتلات بنات
زين 35سنة متزوج نجاة 31 سنة و عنده صبي و بنت
نيرمين 32متزوجة من محمد 34سنة موظف حارس في شركة
بسام 30 سنة متزوج من يارا 26سنة
جنا 27سنة متزوجة من صلاح 31سنة
ملك 24 سنة انخطبت مرتين و انفصلت
خالي الثاني جميل 58سنة عنده محل ألبسة
زوجة خالي نادرة 56 سنة قصيرة مربوعة بيضا وزنها 75كغ
عندهم اربع اولاد ولدين وبنتين
رنيم 33سنة مطلقة و عايشة عند اهلها جسمها فرسة ما بتشبع طويلة سمرا شعر طويل وزنها 75 كغ طيزها كبيرة مرسومة رسم و صدرها نافر
رامز 33سنة متزوج من سارة 28 سنة وعنده صبي و بنت
روعة 25سنة متزوج من حامد 27سنة و عندهن بنت
رعد 23 سنة خاطب شيما 18سنة طولها 165سم وزنها 65 كغ شقرة جسمها مممشوق
خالي عبد**** 53سنة بيضل مسافر بيجي كل سنة شهر
هند زوجة خالي 55سنة اكبر من خالي بسننتين 165سم سمرة 80كغ جسمها معبأ و طيزها كبيرة و صدرها كبار لسانها فاجر بسبب غياب خالي الدائم و حرمانها
عندهم 3اولاد بنتين و صبي
سامية 27سنة سمرة متل امها شبيهة امها في كل صفاتها تزوجت سنتين و انطلقت الها سنتين عايشة مع اهلها
شيرين 24سنة بيضا جسمها طويل و رفيعة خلصت دراسة و قاعدة في البيت
رياض 20سنة
خالتي سعاد 56 زوجها متوفي و عندها ولدين وبنتين و بنذكرهم في الأجزاء القادمة
خالتي سميرة 50 سنة اخر العنقود عند بيت جدي و ساكنة قريب على بيت جدي متزوجة من صالح 55 سنة فلاح




الجزء الاول




انا من وقت طلاقي و انا عايش في نفس الروتين اليومي بفيق الصبح بكير انا و اخي و بنروع عالمحل ما بنجي لبعد العصر
صداقاتي قليلة لا تتعدى وجودهم ضمن الشغل في المحل
وبس رجعت عالبيت بيجوز اوقات ما بطلع من البيت ليوم التاني
كل وقتي مع امي و اولادي و بيت اخي
و علاقتي مع بيت جدي و خوالي
علاقة قوية جدا ما فينا نبعد عن بعض لأننا عايشين في نفس الحارة كلنا
و لازم كل يوم نشوف بعضنا و نزور بعضنا
في يوم انا رجعت من المحل وصلت عالبيت
فتحت الباب و فت عالصالون
لقيت عنا مرت خالي ياسين سمية
سلمت عليها بالايد و قعدنا مقابل بعض
كانت لابسة جلباب طويل و فاتحة عنن صدرها
قالتلي لييش ما عبنشوفك وين متخبي
قلتلها بين الايادي يا مرت خالي
بس بتتعرفي شغلنا ما بنعطل غير يوم الجمعة
قالت بعرف **** يرزقكن انت و اخوك
قلتلها **** يسلمك و يخليلنا انتي
في هالحظة طلعت على امي سمعت حرركتها في المطبخ
قلت في بالي لحتى اخد راحتي اكتر مع مرت خالي سمية
هون هية قالتلي شو بدك تضل على هالحالة
قلتلها ايا حالة يا مرت خالي
قالت انو بدون ما تتزوج
و كملت انو عاجبتك حياتك هيك
قلتلها و**** يا مرت خالي يمكنلك تعودت و مشي الحال
قالت شلون بدو يمشي الحال بدون مرة
هون قلتلها في حليب في السوق
نزلت وجها و خجلت
بعدين قالتلي بخباثة بس ما متل الحلال
قلتلها بس نفس الشعور
هون طلعت فييي وقالت شايفتك انت ما بتحب الحلال
قلتلها و انتي قلتيها
في هاللحظة اجت امي و جايبة القهوة
قالت شو عبتحكو سمعوني
قالتلها مرت خالي ابنك رأسه متل الحجر مابيلين
ما عبيقتنع معي انو يرجع يتزوج
قلتلها امي **** وكيلك يا سمية هلكني و ما عبيسمع مني
قلتلها يا امي ** بطولي بعمرك ما بدك ياني كون مرتاح و** أنا مرتاح
قالت مرت خالي اكيد مرتاح كتير
طلعت فيها قلتلها كتير مرتاح و مكيف
هون امي قالت يا سمية تركيه ما بتقدري بتاخدي منه لا حق ولا باطل
قالت لها مرت خالي قلت لحالي بجرب معه شو خسرانة
طلعت فيها و صرت اضحك قمت وقلتلهن عن اذنكم انا بدي فوت على غرفتي بدي اتحكم وارتاح قالولي اذنك معك
رحت وفتت على غرفتي و صرت اشلح تيابي
انا عندي الحمام جوا غرفة النوم
يعني بضل بغرفتي براحتي
بعد ما شلحت كل تيابي فت عالحمام اخدت دوش و بعد ما خلصت
طلعت ولبست كلابية البيت
و طلعت من غرفتي و رحت على غرفة الاولاد اطمنت عليهن و على مدرستهم و دروسهم و طلعت من غرفة الاولاد و رحت عالصالون
لقيت امي و مرت لسانهم متل ما تركتهم
قلتلها لامي شو مجهزتيلنا اكل قالت الاكل جاهز بس لينزلو بيت اخوك
قلتلها ماشي هلق لينزلو
قالت لكن لقوم جهز و سخن الاكل
قلتلها **** يخليلنا انتي يا ست الكل
هية راحت عالمطبخ و انا قعدت قريب على مرت خالي
هية قالت أنا صرلي زمان بدي قوم
قلتلها ما بتروحي بدك تأكلي معنا
قالت اكلت و جيت هلق خالك بيستعوقني
قلتلها خالي بيعرفك عنا اكيد متطمن عليكي ونحنا كمان النا حصة فيكي
قالت انتو ما فيني استغني عنكن
قلتلها بصوت واطي مشان ما تسمع امي
يا مرت خالي نوال الي زمان ما شفتها عندكن شو ما عادت اجت لعندك بس ما تكون متزوجة من ورا ضهرك
طلعت فيي و قالتلي خير انش****
لازم انا اسألك عليها
قلتلها وحياتك يا مرت خالي الي فترة ما بعرف عنها شي
قالتلي اتطمن ما فيها شي بس بتكون عبتتقل عليك
قلتلها اذا هيك ما مشكلة و صرت اضحك
لازم اوصفلكن نوال عمرها 52سنة كأنها بنت أربعين بنت عمها لمرت خالي و رفيقتها
و هي أرملة و عندها صبي و بنتين و جوزتهن للبنات و قاعدة هيئة وبيت ابنها
تعرفت عليها بعد ما طلقت مرتي
و كانت تجي لعندي عالمحل اوقات نيكها في المحل أو المستودع أو عندها في بيتها
و مرت خالي بيت اسرارها هية كانت تقلي
بنرجع لمرت خالي
قالتلي يمكن نوال ما بدها تخليك ترجع تتزوج في كل حياتك
قلتلها بس شفتيها سلميلي عليها
قالتلي تكرم بيوصل
بس خف عليها و غمزتلي بخباثة
قلتلها شو قصدك و قربت صوبها
و قلتلها اجتمعنا انا و هي محرومين متل بعض
بس ما تكون هي شكتلك
قالت نوال ما بتحبي عني شي من اسرارها
قلتلها عادي بس ما عبلاقي حدا يريحها مني
قالتلي عبنقلك روح تزوج
قلتلها زواج ملغي حاليا من حياتي
قالتلي شلون لكن بدك تلاقي حدا يريحها منك
قلتلها متل ما لقيتها بلاقي متلها
قالتلي شو محببك في النسوان يلي اكبر منك و فيك تتزوج من بناتهن
قلتلها و قربت صوبها اكتر بحب كل شي فيهن
و مسكتها في صدرها و عصرتها
قالتلي وجيه شو صرلك
قلتلها ما حلك تعرفي اني فيني اتحمل
قالتلي شو يلي ما فيك تتحمل
قلتلها جسمك
قالتلي و هبة عبتحاول تتحرك من قدامي انا مرت خالك ولا شو نسيت
قلتلها لانك مرت خالي جننتني
قالتلي اعقل ولا تجن اكتر وانا ماسك صدرها وعبعصرهن و هبة ما بدها امي اسمعنا
قلتلها ما شفتي لسا شي من جنوني
و قربت وبيتها في رقبتها
و هية صارت بدها تهرب مني وانا مسكتها من رقبتها و صرت مص رقبتها و أعصر بزازها
و هية تقلي يا وجيه تركني انا مرت خالك
وانا صرت انسجم معها وانسى حالي
وقلها جسمك هلكني
قالتلي امك بتسمعنا وبننفضح
يا وجيه لا تفضحني
هون تمالكت نفسي ورجعت جسمي عنها بس ضليت جنبها
قالتلي شو صرلك يا وجيه اذا نوال الها زمان ما شبعتك انا شو زنبي
قلتلها زنبك انو جسمك احلى من جسمها
و نفسي فيكي
قالت شو انت عبتقول انا بضل مرت خالك
قلتلها لانك مرت خالي لازم تحسي فيني
و مسكت أيدها و حطيتها فوق زبي سالتها كأنها مسكتها الكهربا رجعت رجعت لفوق زبي
قالتلي شو صرلك
قلتلها شوفي شو شعملتي في زبي
هية سمعتني وليدها فوق زبي
عصرتلي زبي بايدها وشدت عليه
وقالتلي هاد بدو يوجعلك راسك
قلتلها خليه يوجع شو ما بدو
المهم بدي انتي
قالتلي هلق عرفت نوال ليش مكيفة عليك و هبة عبتشد على زبي
قلتلي مكيفة عليي ولا عليه واشرتلها على زبي
قالتلي مكيفة عالتنين
قلتلها لكن ريحني عالسريع
و طالعت زبي و صار قدامها
قالتلي شو عبتساوي
قلتلها يلا مصي عالسريع
في الاول رفضت
بعدين شديتلها رأسها ونزلتها فوقو و فوتو في تمها
وصرت انا حركلها رأسها طالعو و فوت في تمها
بعدين صارت تستجيب و صارت هية ترضع
وانا قلها يلا ريحيني
و هبة عببتمصو و صارت تفوتو كلو و تصارت هبة تلعب فيه
وانا ما مصدق حالي انو مرت خالي عبترضعلي زبي و صرت اكبسلها رأسها فوق زبي وهبة بدها تختنق من كبرو
ضليت هبة شي اكتر من خمس دقائق
و حسيت بدو يجي
مسكت رأسها و كبستو للآخر و خليتو يكب في تمها للآخرلحسيتها انو بلعتهن
و رفتلها رأسها وطلعت فيني كأنها بدها تدبحني
قالتلي شو هيك عملت
قلتلها شو عملت
قالت ما بتعرف شو عملت بهدلتني
قلتلها بتعرفي شغلة انتي فنانة في المص
قالتلي سكوت بقا و تركني
قمت بستها في رقبتها
و قلتلها المرة الجاية بدي نيك هاد و اشرتلها على كسها
قالتلي عبتحلمي انت نوال بتكفيك و زيادة
قلتلها من هون وهيك هاد غريمي و اشرتلها على كسها
وقمت ساويت كلابيتي و قمت و هبة ساوت تيابها
و رحت صوب امي في المطبخ
قلتلها شو صار في الاكل
قالتلي جاهز انت روح صيح لبيت اخوك وبيكون كل شي عالطاولة
قلتلها يسلم ايديكي يا ست الكل
ورجع ت للصالون و كانت مرت خالي كانو ما صار شي
قلتلها رح اشتقلك
قالتلي تشتقلك مكة بس هلق روح
مسكت هاتفي و دقيت لاخي
رد عليي
قلتلو يلا عبنستناكن نزلو
قلي يلا نازلين
و قفلت بعد شوي نزلو كلهن وتجمعنا عالاكل كلنا انا و ولادي و امي و مرت خالي و بيت اخي
اكلنا و بعد ما شبعنا شربنا شاي
و مرت خالي استأذنت و راحت
و بيت اخي طلعوا على شقتهن
و انا رحت على غرفتي و نمت



و هون بيكون انتهى الجزء الاول
و الى اللقاء في الجزء الثاني









الجزء الثاني





فقت من النوم بعد المغرب قمت من سريري رحت عالحمام اخدت دوش ولبست تيابي و طلعت من غرفتي عالصالون
لقيت امي والاولاد سهرانين عالتلفزيون
مسيتهن وقعدت جنب امي وصرت اتفرج معهن عالتلفزيون
امي طلعت فيني و قالتلي فيك شي يا وجيه
قلتلها سلامتك يا امي ما فيه شي
وانا هون صرت اتخيل مرت خالي و هية عبترضعلي زبي و راجعت في زاكرتي كل الموقف يلي صار بيناتنا
قلت في عقلي لاحكي معها عالواتس اب
مسكت الهاتف و فتحت الواتس و بعتلها كتابة
مساالخير مرت خالي
مرت خالي . اهلا وجيه
انا . كيف هلق
قالت بخير
انا .كيف رضاكي عليي
قالت . وجيه لا تفتح لي بقا الموضوع انا بضل مرت خالك و قريبة من عمر امك
انا . يا مرت خالي انا بعشق جسمك و ما فيني انساكي
قالت بدك تنساني لان يلي عملتو معي حرام
انا . شلون بدي انساكي عكيفك لا تكذبي على حالك انتي محرومة متل ما انا محروم
حسيت فيكي و انتي عبتعصريلي زبي في ايدك
قالت يا وجيه انت عندك نوال شو بدك فيني خليني عائشة حياتي ولا تفتحلي جروحاتي
انا ليكي لا تحاولي تهربي من لان ما رح اتركك
فهمي بقا
قالت . يا وجيه اذا حدا عرف بموضعنا بننفضح انا و انت
انا لا تخافي ما رح خلي حدا يعرف
و من الأساس ما حدا رح يشك انو يكون في بيناتنا شي
قالت بس خايفة كتير يا وجيه
انا ليكي بس يكون خالي نام و انتي في السرير دقيلي بنحكي براحتنا
قالت لا تقلي اذا ما انا دقيتلك
انا اي ماشي بس اذا ما دقيتي بعد ما ينام خالي
بكرة من الصبح رح كون عندك في البيت و اغتصبك
قالت لا صرت تخوفني منك لا بحكي لا تخاف
انا . اي ماشي يا احلى سوسو
قالت ماشي هلق سكر بقا
انا . ماشي باي
مرت خالي . بآيات
سكرت مع مرت خالي و رجعت صرت اتسلى مع امي و الاولاد
شوي و وصلت رسالة عالواتس
طلعت عالهاتف ولا نوال
نوال . مرحبا يا حبي
انا اهلا يا مدام شو وين مختفيه
نوال . لا مختفية ولا شي بس انشغلت في البيت و ما فيه مجال انشوف بعض
انا اي و هلق شو فيه ولا ما فيه مجال
نوال يا عمري انا عبحاكيك لاني اشتقتلك كتير و بدي شوفك
انا . اي هاد كلام بينسمع شو ايمتا
نوال . اي يا حبي تعال هلق لان في البيت ما فيه حدا كلهن طلعوا يسهرون و انا اتحججت اني تعبانة
انا يلا جاييكي مشوار الطريق
نوال . عبستناك جوا الباب بدي خليه مردوود لا تدق انا ناطرتك
انا ماشي جاييكي
سكرت مع نوال و قمت على غرفتي بدلت تيابي و انا طالع
قالتلي لوين يا وجيه مالك عادة تطلع
قلتلها بس مشوار صغير و راجع ما بتأخر
قالت متل ما بدك
قلتلها يلا خاطرك
قالت مع السلامة
وطلعت من البيت و ضليت رايح مشي لبيت نوال
وصلت لقدام البيت طلعت وراي ما يكون حدا شايفني و بعد ما اتأكدت رحت لعند و قبل ما ادفش الباب في أيدي كانت نوال فتحت الباب وقالت يلا فوت
فت و سكرت الباب وراي بسرعة
وانا دغري مسكتها و دفشتها عالباب
صرت بوسها ومصمصها بشفايفها
و ايديي ماسكين صدرها
و هي بعدت امها عن تمي وانا كملت على رقبتها مصمصها
و هي صارت تقلي
وجيه شو صرلك طول بالك
وانا ماني موجود
و هية تقلي وجيه اه عبتوجعني
وانا ما خليتها تكمل حكي و رجعت مسكت شفايفا و صرت بوسها و ايديي عبتلعب في صدرها
وانا ما عدت حسيت بحالي من هيجاني
كانت لابسة روب طويل لون اسود بربع كم بكشكش على الأكتاف
وانا بفركلها صدرها شلحتها الروب و صار عند رجليها و هية صارت تتجاوب معي و تتأوه من حركاتي
وتركت رقبتها وامها وصرت مص بزازها و افركهن
و هية تقول اه يا وجيه شو عبتساوي فيي
اه فركهن اه
وانا نازل فيها رضاعة و فرك في بزازها و هية لساتها واقفة ورا الباب
و هية شلحتني قميصي و تفركلي كتافي و رقبتي و عبتبوسني في رقبتي و كتافي
و تقول اه يا وجيه ما فيني اتحمل خدني عالسرير
اه اه اه
وانا ما يخليها تتنفس و هية صارت بين ايديي ما لابسة شي
مسكتها من أيدها و صرت امشي معها وانا عبمصمصها لوصلنا لباب غرفتها فتحت الباب و فوتها قدامي لعند السرير و دفشتها عالسرير بكل قوتي وانا صرت اشلح بقية تيابي لحتى صرت بالظلط قدامها و هية عبتشوفني
و شافت زبي قايم عالاخر
قالت اه عشو ناويلي اليوم
قلتلها هلق بتشوفي
قالت أنا ملكك عميل يلي بدك ياه انت فحلي
و نمت فوقها و صار زبي يحك بين فخادها فوق كسها و انا عبمصمصها و بعصر بزازها في أيديي و بمصمصهن و برضعهن و هبة عبتتأوه بصوت عالي
و تقلي اه اي رضعهن يا وجيه بسطني
و انا صرت انزل على بطنها بوس و هية ماسكة راسي و عبتكبس عليه
لوصلت لبين فخادها و صرت بوس فخادها و عضعضهن بسناني و هي عبتتأوه
وحطيت تمي على كسها و صرت الحسها
و صارت تنتفض تحتي كلها سوا و ماسكة راسي و عبتكبس فيه فوق كسها بكل قوتها
وتقبلي اي يا وجيه اي لحاس كسي بدي مووت يا وجيه
و انا عبدخل لساني جوا كسها و عبنيكها فيه
و بمسك زنبورها في شفايفي و بمصو
و هية تقلي ما فيني ما عبتحمل
كسي نار
و انا عبلحس في كسها و تجريها رافعتهن لفوق كتافي و عبتصيح
اه يا وجيه ريحني كسي نار
و انا عبمصلها كسها و بلحسو
صرت فوت اصبعي جوا كسها
و هية تقلي اه يا عمري بدي انتاك
بدي زبك ينيكني و يريحلي كسي
و هي تشدي بشعري و تكبس براسي و تصيح متل المجنونة
اي اي اي اه اه اه اه اه اه
و صرت فوت اصبعتين جوا كسها و بسرعة طالعهن و فوتهن
و صارت تنتفض و تشد رجليها فوق رأسه و تصيح جبتهن يا وجيه اه كسي يا وجيه
و ترفع طيزها من شهوتها تحت تمي و هي عبتجيب شهوتها ضلت هيك لجابت شهوتها على تمي و وجهي و ضلت تنتفض كلها سوا و انا مخلي تمي فوق كسها و عبلحسها
لحتى هدت علأخر و فكت قفل رجليها من فوق راسي و فردتهن
هون قمت و وقفت على حرف السرير و مسكتها من شعرها برأسها و برمتها و خليتها تجثي على ركبها و هية عالسرير يصير رأسها مقابل زبي
و قلتلها يلا مصي يا نوال
و انا ماسك راسها و فوتو في تمها
و انا عبحركلها رأسها ليفوت زبي و يطلع في امها
و قلها اي مصي زبي يا قحبة و انا عبفوتو في امها للآخر
و هي ما تقدر تحكي لان ما عبخليلها مجال تحكي
بعدين صارت تتفنن في الرضاعة تشيلو من امها و تقلي كبير عبتخنقني فيه
و قلها لسا بدي شقك يا شرموطة
تقلي اي شقني و دبحني بس نيكني و شبعني
ما حدا بيقدر يشبهني غيرك
انت نيامي و بس
وقلها اي قحبة كسك كبير بدك زب كبير
و اكبسو في تمها بدي اخنقها في
تقلي اي كبسو شقلي تمي يا حبيبي
انا ماسك راسها و عبدخل أصابعي مع زبي في تهاون هبة تطالع لسانها و تلحسو و ترجع تفوتو
في تمها لحسيتها انتهت
شلتو من امها قلتلها شو بدك يا شرموطة
وانا مسك شعرها
تقلي نيكني بقا
شو صرلك حس فيني بدي انتاك
و انا ضربتها على وجهها و قلها تكرمي يا منتاكة
تقلي اه اه يا وجيه يلا نيكني شبعني بقا
و هون خليتها متل ما هية راكعة على ركبها
بس برمتها رجعت و صرت طيزها الي و هية عالسرير و انا واف وراها و صرت دخلو في كسها و عبفرشيه
و هية تحاول ترجع طيزها على زبي ليفوت في كسها
و تصيح اي بقا فوتو رح موت بدي زبك الكبير ينيكني يا وجيه
و انا ماسك طيزها في ايد و الايد التانية ماسك زبي فيها و عبفرشيلها كسها
حسيتها بدها تضربني و هية تقلي فوتو
ليش عبتعزبني
هون كبستو فرد كبسة صار كلو جوا
راح صوتها و شهقت و فتحت تمها عالاخر
و هون ايد يلي كانت على زبي نقلتها مسكت فيها شعرها و الايد التانية ماسك فيه طيزها
و صرت حرك زبي جوا كسها و نيكها كنت في الاول ببطء
و هية تقلي اي نيكني شقني اه يا وجيه ما اطيب لزبك اه اه اه اه و تصيح
وانا عبسرع في كبسها صارت تهتز مع ضربي الها
و عبضربها على طيزها
و قلها اي يا قحبة خدي زبي
بدي نيك شرفك بدي شقو لكسك
تقلي اي شرفي تحت زبك نيكني و شقني
بحبك يا وجيه نيكني انا شرموطة الك وبس
وانا ما عبرحمها لحتى حسيت زبي بدو يجي
قلتلها بدي كبو وين بقضيه
قالت و هية عبتأوه وين ما بدك بس نيكني
اي اسرع شبعني من زبك
انا صرت انتفض وراها شلتو من كسها و صار يكب فوق طيزها و على ضهرها
و هية لسانها ما هدت تطلع فيني و تقلي اه من زبك شو عبتساوي فيني
ضربتها على طيزها و شديتها من شعرها ونزلتها من عالسرير لعلارض صارت ركعة قدام زبي
و قلتلها يلا نصفيه وفوتو في تمها و صارت تمصو و تنضفو
و انا قلها اه يا شرموطة شو ساويتي في زبي
طلعت فيني و قالتلي انت شوف شو عملت في كسي يا ظالم
هربت كسي من زبك بس بعشقك
و هية عبتشوف زبي عبيرجع بيقوم
مسكتو و تقلي هاد شو بيهدو بدي اعرف
قلتلها بيهدو كسك بس
قالت ما كسي رفعلو الراية من اول نيكة نكتني ياها
قلتلها اي ولسا ما شبع من كسك
مسكتها من كتافها و وقفتها و نيمتها عالسرير على ضهرها و رفعتلها رجولها على كتافي و حطيت زبي على كسها و فوتو دغري
قالت يخرب بيتك على هالزب بدك تموتني
و صرت نيكها و اكبسو فيها
و هبة تصيح اه اه اه يا وجيه على زبك اي نيكني خليني موت تحتك بس ريحني
و انا عينيك فيها و كابرس رجولها لعند رأسها و طيزها عبتهتز من كبسي عليها
و هية تقلي اي لا ترحمني اه اه اه اه اه اه اه اه اخ اخ اخ يوه يوه على زبك
وانا هجت بذيادة من كلامها
و عبنيك فيها في كل قوتي
و قلها خدي يا شرموطة يا قحبة شبعي من زبي يا كلبة
تقلي اي شبعها لكلبتك انا قحبتك
بس نيكني كسي الك
وضليت اكتر من تلت ساعة و انا عبكبس فيها
حسيتها بدها تجي شهوتها
و صارت تصيح اي نيكني
و انا صرت اسرع اكتر
و هية تصيح اه اخ اخ اخ رحمني اه اه اه
وانا كأني ماني موجود و ما عبسمعها الهيجان تملكني
و هية تصيح اه اه جبتهن يا وجيه اي اه اه
صارت تجيب شهوتها و انا ما عدت اتحمل
و صرت جيبهن معها اجا ضهري معها
و كبستو لآخر و كبيتو جوا كسها
و هية تقول اي كبو في كسي شبعو لكسي
اخ اخ اخ يا وجيه شو زبك طيب
و انا نمت فوقها و زبي لساتو جوا كسها
وانا و هية رحنا في بوسة و جسمنا مختلط في عرقنا و شهوتنا
قمت عنها و صلت هية على نومتها انا طلعت من الغرفة رحت عالحمام اخدت دوش عالسريع و رجعت لعندها عالغرفة صرت البس تيابي
و هية هون قالت بدك تروح
قلتلها اي لازم روح قبل ما يجوا ولادك
قالت متل ما بدك بس ما فيني اتحرك
هريتلي كسي هالمرة
تقول الك سنة ما نايك حدا يا ظالم
وضحكت و قلتلها بزمتك جسمك بينشبع منو
قالت ولا زبك بينشبع منو يا نايكني
قلتلها بس انتي لا تطولي عليي بتعرفيني ما فيني اتحمل بعدك
قالت ليش انا بتحمل بعدك
قربت لفوقها و هية نايمة و بستها من شفايفها بوسة طويلة
و تركتها خدرانة و طلعت من الغرفة
انا و طالع قالتلي سكر الباب وراك ما خليت فيني حيل
صرت اضحك و ضليت طالع من البيت سكرت الباب وراي و رحت عالبيت و انا في الطريق تزكرت مرت خالي سمية
شلت الهاتف من جيبي و كنت حاطط الهاتف صامت
ولقيت سمية داقتلي مرتين اتصال
وباعتتلي عالواتس
وينك علاساس عبتستناني
خالك لخلق لنام
طلعت بالساعة لقيتها جاية عالساعة 11
و مالها زمان باعتتلي
انا وفي الطريق عالبيت بعتلها عالواتس
سوسو عمري لساتك فايقة
و وصلت عالبيت لقيت الكل نايم فتحت الباب و فت على غرفتي
شلحت تيابي و لبست بيجامتي
و طلعت من غرفتي رحت عالمطبخ فتحت البراد و صرت اكلي لقمتين قيت حالي فيهن بعد هالمعركة مع نوال
اكلت و خلصت و رجعت على غرفتي قعدت على الكنباية يلي موجودة جنب السرير
و مسكت هالهاتف و فتحت الواتس
لقيت سمية باعتتلي


و الى اللقاء في الجزء الثالث




الجزء الثالث
انتهى الجزء الثاني عندما بعتتلي سمية عالواتس

البداية

لقيت سمية باعتتلي الحمد**** على السلامه وين كنت
كتبتلها انتي قلتيلي بس انا خالك انا بحاكيك
كتبتلي اي صحيح بس الي اكتر من نص ساعة باعتتلك و عبستناك لتفتح
كتبتلها كنت حاطط الهاتف صامت و هوي في غرفتي و انا قاعد في الصالون مع امي و الولاد
كتبتلي اذا هيك سامحتك
كتبتلها دخيل قلبك شو طيب يا احلى مرت خال
كتبتلي وجيه شو بدك مني انا ماني حمل الفضايح
كتبتلها مين بدو يفضحك
قالت يلي عملتو معي شو اسمو و لوين بدو يودين
كتبتلها يا مرت خالي ما عبقلك انو شغلنا صح و حلال بس نحنا بنكمل بعض و بتخاف على بعض
متل ما انا محروم أنتي كمان محرومة
لا تقوليلي انو خالي مشبعك و كافيكي
كتبتلي يا وجيه انا صرت ست و عندي احفاد ما حلوة هلق انفضح
كتبتلها انا بحبك و مستحيل حدا يشك فينا
و نحنا مالنا متطرين نخليهم يشكو فينا بنخلي حياتنا عادية و ماشية متل العادي
بس انتي فهمي عليي و حسي فيني
كتبتلي حاسة فيك و فهمانة عليك بس بضل خايفة
قلتلها لا تخافي بس عنجد جسمك مجنني
كتبتلي سلامتك شو مجننك في جسمي
عندك كل نوال ما عبتشبعك
كتبتلها شو بدك في نوال انتي غيرها
انا من زمان بحبك و بحب جسمك و بشتهيكي
كتبتلي باين عليك لا تقلي بعرف
كتبتلها سمية بدي قلك
كتبتلي شو بدك تقول خليت شي ينقال
خليتني ارضعلك زبك
كتبتلها اه لا تذكريني هلق عبتخيلك ماسكة زبي و عبترضعلي فيه
كتبتلي ساويت فيي شي خالك كل عمرو ما عمل معي هيك
كتبتلها لسا ما شفتي شي
كتبتلي وجيه انا ماني حملك زبك كبير كتير
كتبتلها انتي قد الحمل و ذيادة
بس انتي انسيلي الخوف و خليكي معي عالرايق
قالت ماشي متل ما بدك
كتبتلها دخيل الرايق انا شو بحبك
كتبتلي وجيه بدك الصراحة
بعد ما خليتني مصلك زبك زبك صرت احسدها لنوال عليك
و كتبتلها ليش حسدتيها
كتبتلي كرمال زبك ما تخيلت يكون زبك هيك كبير
قلت اكيد بيكون قريب لزب خالك
بس طلع بقدو على مرة
كتبتلها انا و زبي تحت امرك
كتبتلي بس ما الي لوحدي
نوال الها فيه
ويمكن يكون فيه غيرها و انا ما بعرف
كتبتلها حاليا ما فيه غير نوال
بس لقدام ما بعرف شو بيصير معي
كتبتلي بنشووف
كتبتلها بايدك ما تخلي حدا
شبعيني و كفيني و انا الك
كتبتلي عليك زب ما بيشبع ولا بينام
و بدك ياني اكفيك انت لازم تتزوج أربعة
لحتى يشبعوك
كتبتلها يا لطيف شو لئيمة
كتبتلي انا لئيمة ولا زبك
كتبتلها انتي ما فيه متلك
اشو رأيك روح لعندك هلق
كتبتلي شو جنيت هلق في هالليل مستحيل
كتبتلها ليش مستحيل
كتبتلي هلق ما فيه مجال
بكرة الصبح بعمل حالي رائحة عالسوق بنزل و انت بتلاقيلي عالطريق
و لوين ما بدك خدني
كتبتلها يا بنت الشياطين على هالفكرة
كتبتلي عجبتك
كتبتلها قبل ما تنزلي من البيت دقيلي
وانا بلاقيلك بالسيارة على اخر الشارع
كتبتلي احسب حسابك ما فيني اتأخر اكتر من ساعتين
كتبتلها بيكفو
كتبتلي اي ماشي انت مام بقا وانا نعست بدي نام
كتبتلها دخيل قلبك و روح
ماشي متل ما بدك
باي
كتبتلي بيقولوا تصبحي على خير
كتبتلها تصبحي على خير يا اطيب مرت خال
كتبتلي وانت من اهل الخير
و سكرت معها المحادثة
و كانت الساعة رائحة عالساعة وحدة
نمت وانا عبحلم في مرت خالي كيف بدي نيكها
فقت الصبح متل العادة عالساعة سبعة
قمت من سريري رحت عالحمام حلقت دقني و اخدت دوش
و طلعت من الحمام و لبست تيابي
و طلعت من غرفتي لقيت امي مجهزة الفطور
و قعدت ورا الطاولة و كانا اخي نازل
سلم عليي و على أمه و قعد معي فطرنا و الولاد
راحوا عالمدرسة
و انا وأخي قمنا طلعنا من البيت و رحنا عالمحل
وانا كل تفكيري في مرت خالي
ما عبتروح من بالي
و قعدت في المحل و انا عبستنا اتصال مرت خالي
و صارت الزبائن تفوت و تطلع من المحل و انا عقلي عند مرت خالي
صرت فكر لوين لازم اخد مرت خالي و ما حدا يشوفنا
تذكرت انو معي مفتاح شقة اختي و جوزها
هون صارت الساعة تسعة
قمت طلعت من المحل و ركبت سيارتي و رحت عالبيت
فت عالبيت امي تفاجئت فيني
قالتلي شو جابك هلق
قلتلها ما فيه شي بس نسيت الفلوس في البيت و اليوم علينا دفع
قالتلي اي صاير عبتنسى كتير و اهم شي عبتنساه
انو ترجع تتزوج
قلتلها كأمي هلق وقت هالحكي
و تركتها و فت على غرفتي اخدت مفتاح الشقة و طلعت من غرفتي و من البيت و رحت عالمحل
ضليت قاعد أثارت الساعة عشرة
رن الهاتف شلتو من جيبي ولا مرت خالي رديت عليها
قالتلي فورا يلا تعال انا هلق طالعة من البت قلتلها ماشي جاي
و قمت و طلعت من المحل و ركبت السيارة
و رحت باتجاه الحارة عنا انا وصلت لاول الشارع شفت مرت خالي ماشي على طرف الشارع
هية شافتني و تبسمت و انا ضليت رايح لآخر الشارع و دورت و رجعت لعندها كانت هبة طلعت من شارع الحارة
وقفت جنبها و فتحتلها باب السيارة و طلعت
وانا دغري ضليت ماشي مشان ابعد عن الحارة
طلعت عليها كانت لابسة جلباب و غطا **** ما باينين غير عيونها
بعد مسلما عليها و سلمت عليي
حطيت ايدي على فخادها و صرت افركهن
قالتلي وجيه طول بالك شو حميت من هلق
قلتلها انا من مبارح حميان
قالتلي اي وين اخدني ما قلتلي
قلتلها رايحين على بيت وداد
قالت عفاك منيح يلي اجا على بالك
هون كنا وصلنا عالبيت نزلنا من السيارة
و طلعنا عالبيت و فتنا لجوا
البيت مفروش بس مسكر من وقت ما سافرو بيت اختي
دغري رفعت زرار الكهربا و فتحت سكار ألمي يلي في الشقة
و شغلت سخان المي
وجهزت كل شي و رجعت عالصالون لقيت مرت خالي شالحة الجلباب و شايلة من على رأسها وكانت لابسة روب ابيض قصير للركبة بدون اكمام بحمالات رفيعة
و بدون ستيانة و كيلوت ابيض على لون الرووب
انا هون جدمت و صفرت
قلتلها شوووو هاد
قالتلي لحقني
و راحت باتجاه غرفة النوم فتحت الباب و فاتت
انا متل المسحور ضليت ماشي وراها لفاتت عالغرفة
و انا عبشلح تيابي ما ضل غير شيرت شرعي
وقفت عند السرير و طلعت عليي
قالتلي شو صرلك
قلتلها يلي بيشوفك بيقول انتي مستعجلة اكتر مني
ضحكت
و قالت أنا نسيت انو ما بتمرق عليك هيك أمور
قلتلها هلق بدها تبدأ الأمور
و قربت عليها و بستهها بوسة طويلة و انا ماسك راسها وعبمصمصها و بشدلها شفتها و بمصمصها و أيدي راحت على بزازها
كانو كبار تحت الروب و هية صارت تتأوه من اول ما لمستها
و تقلي اخ يا وجيه اه اه اه
وانا عبمصمصها عبتفقد كل جسمها و بفركها من كتافها لصدرها لضهرها لطيزها و هية لافة ايديها على رقبتي و منسجمة معي عالاخر
وصرت افركلها بزازها و مصمصلها الحلمات و شدهن بسناني و هية صار رأسها على كتفي و عبتبوس رقبتي و اوقات تعضني بين رقبتي و كتافي و انا عبرضع بزازها
و هية تقلي وجيه اي فركهن مصهن اه اه اه
و انا عبحط راسي بيناتهم و بفرك وجهي فيهن و بعضهن لحتى حسيت زبي صار يضرب في بطنها و هية مدت أيدها من تحت الشيرت و صارت تلعب فيه
و تقلي اه اه و اخيرا زبك الي
كأنها سحرتني بكلامها
و جسمها جنني
هون حطيت ايدي على كتافها
و قلتلها مصيه
دغري نزلت على ركبها و نزلتلي الشيرت
و قفز قدامها مسكتو و صارت تحطو على وجها و تفرك وجهها فيه و صارت تلحسو من عند البيضات لتوصل لفوق و ترجع تعيد من الاول و تمص البيضات و تلحس زبي للآخر و تصير تحرك لسانها على زبي من فوق
وانا جسمي صار نار من حركاتها
قلتلها طلعتي فنانة يا مرت خالي
قالتلي ناديني يا سمية
لا بقا تقلي يا مرت خالي
و كان زبي قدام تمها فوتو بحركة وحدة
و ايد ماسكة زبي عبتلعب فيه و عببتمصو
وايد عبتفرك فيها البيضات
و زبي معو معو بدو ينفجر من حركاتها
و ضلت تمصو وانا ماسك راسها و عبكبسو على زبي
وقلها اي مصيه لزبي
و هية تشيلو من تمها وتصير تضربو على وجهها و تلحسو و تقلي اه على زبك ما اكبرو
وجيه بدك تنيكني ما هيك
و انا قلها اي بدي نيك كسك
كسك بدي نيكو
كسك ملكي
و هية تتأوه اخ اخ اخ اخ اه اه اه اي اي اي
اي نيكو لكسي
وانا عبسمعها مسكتها من كتافها وقفتها و رجعت بستها و شلحتها الروب
و نيمتها على ضهرها على طرف السرير
و رفعتلها اجريها
و نزلت على ركبي لبين اجريهاو حيت راسي بين فخادها و صرت شم كسها و بوس فخادها و عضهن و تصيح و تتأوه
و كسها و فخادها بيض متل التلج
منضفتو لكسها
و طيزها و اجريها ولا شعرة
حاسبة حسابها منصفة حالها كأنها في ليلة عرسها و انا لمست كسها بلساني عليي صوتها و اهاتها لدرجة مسكت راسي
و تقلي اي وجيه نيكني ما فيني اتحمل
وانا صرت الحسلها كسها و فوت لساني جوا كسها
هية تشدني بشعري و تصيح ما فيني اتحمل
فوت زبك في كسي
وانا كأني سكران من كسها
و ماسك فخادها من عند طيزها و عبرفعهن
و عبمصلها زنبورها و بشدو بسناني
و تقلي وجيه ما فيني بدها تطلع روحي
اه اه اه قوم نيكني كرمالي
وجيه اذا بتحبني قوم حط زبك في كسي اه اخ
وانا ماني سمعانها لدرجة انا و ماسك طيزها صرت فوت اصبعي في طيزها
وهية تصيح وجيه نيك نيكني بحبك اه
و انا عبلحسلها كسها و عبفوت اصبعي في طيزها
لحسيتها صارت ترجف كلها سوا
و بعدها هدت
عرفت انو اجا ضهرها
قالت وجيه حط زبك في كسي بقا
و زبي لساتو قايم حطيتو على كسها
و هية تقلي فوتو بترجاك فوتو
و حطيت زبي على كسها و فوتو كلو للآخر
و هية تقول اي اي اي خليه فوتو كلوو
نيكني اه اخ اخ
وانا عبسرع و عبتهز كلها سوا من ضرب زبي لكسها
و تقلي يا وجيه اي كبسو للآخر بحبو يفوت كلو
نيكني
و انا ماسك اجريها حاططهن على كتافي و عبكبسو في كسها
اختي حسيت بدي كبو
قلتلها بدي كبو
وين بقضيه
قالت خليه جوا فضيه في كسي
وانا ما عدت اتحمل و انفجر متل البركان جوا كسها
و هية تقول اي فضيه رويني
خلي كسي يشبع من زبك
شلتو من كسها
و قلتلها قومي نصفيه
قامت نزلت على ركبها قدام زبي فوتتو كلوو و صارت تمصو
وتتأوه و تقول اي طعمو طيب بحبو
لحتى نضفتو عالاخر شلتو من تمها و طلعت عالسرير و تسطحت
و هبة نامت جنبي و حطت راسها على صدري
قالتلي كأني بحلم
في حياتي ما حسيت متل هالاحساس
قلتلها شو حسيتي
قالت حسيت زبك بدو يوصل لمعدتي
قلتلها اي شوفيه
طلعت عليه لقتو رجع قام
تفاجئت و تقول شو هاد
هاد شكلو ما بيتعب
قلتلها يا ريت كل هالتعب متل هالتعب
قالت شكلي انا يلي بدي اتعب من زبك
و مسكتو و صارت تلعب فيه
و تخضو
لحتى وقف
طلعت فيها و مسكتها من كتافها و نيمتها على بطنها وتمددت بالكامل
و قمت ركبت فوق فخادها و طيزها و صرت فوت زبي في كسها
و هية تقلي وجيه شو عبتساوي فيني
هيك انت بدك توجعني
وانا قلها اي بدي وجعك
و فوتو لزبي في كسها و صرت نيكها
و انا ساند ايديي فوق كتافها و على ضهرها
و عبنيكها
و تصيح اه اخ اخ اه نيك نيك
وانا هجت على صوتها و طيزها كبيرة
و انا راكبها و بكبس فيها و يزيد صوتها
تقلي وجيه بحبك بحب زبك
اي نيكني
قلها وانا بحبك
و بعشق جسمك
و تتأوه كأنها عبتطلع روحها
تقول وجيه اي كبسو كلو نيك يا وجيه نيك نيكني
اه اه اه زبك بدو يموتني يا وجيه
اخ اي اي اي
حسيتها صارت ترجف و تقلي خليك اسرع نيك بدي جيب شهوتي وجيه اه اه اه على زبك ما اطيبو
و صارت هية تحرك طيزها تحتي و ترجف و تصيح اه اه اه
و ترفع طيزها لفوق مشان يفوت زبي في كسها للآخر
اه اخ اي اي اي و تسند ايديها عالتخت و تحرك كل جسمها و انا عبكبسها و تصيح اه اه اه اه اه
و حسيتها ارتخت و راح صوتها بس فيه صوت نفسها و عبتعن
و انا رجع أسرعت عليها و صارت تقلي اي وجيه بدو يكب قلتلها اي اه اه
و هبة تقلي اي اي فضيه
واجا زبي و كب مرة تانية في كسها
هالمرة ضليت متل ما انا و زبي جو كسها
لحتى ارتخى قمت من عليها و قلتلها قومي مشان ما تتأخري
و هبة ساكتة اشرتلي برأسها اي
و ضليت طالع من الغرفة و رحت عالحمام
كانت ألمي سخنت اخدت دوش تحممت
و انا جوا الحمام فاتت ورايي و صرنا نتحمم سوا و نبوس بعض و نفرك جسم بعض و افركلها طيزها
و هية في حضني و عبنبوس بعض
و جسمها لازق في جسمي
زبي صار يتحرك فين فخادها
حست فيه
قالتلي بدك تموت حالك
او زبك بدو يموتك
صرت اضحك وهية تضربو بايدها
و تقول هاد ما بينام
و نحنا تحت الوش و ألمي شغالة فوقنا
درتها و خليت ضهرها الي و حنيتها وسندت ايديها على خلاط ألمي
و هية تقول وجيه شو صرلك شكلك ما بدك ترحمني
و فوتو في كسها و صرت نيكها و هية هاجت تحت ألمي و تصيح اي نيك
وانا قلها يا سامية بدي شقو لكسك
تقلي اي ولك شقيتو و هريتو من زبك
و انا عبنيكها و ماسك طيزها و عبحركها معي و بضربها عليها و تصيح اه اخ اخ اي ضربني
وجيه اي اه اه
ضليت عبنيك فيها لحسيت زبي بدو يكب مسكتها من شعرها و نزلتها على ركبها و حطيت زبي فوق امها و صرت فضيه كبيتو فوق بزازها و في تمها
لحستو و صارت تضربو تقول حاج بقا نام هلكتني
هلكت كسي
و تطلع فيني و تقلي وجيه ما بقا فيني
قلتلها ما بينشبع منك
قالتلي لحقان تشبع مني
بس هلق ما بدي اتأخر عالبيت
قلتلها ماشي
و كملنا الحمام و طلعنا لبسنا تيابنا
و نزلنا من الشقة ركبنا في السيارة و مشينا
قالتلي خلينا نمرق نشتري شي من السوق مشان ما حدا يشك
قلتلها تكرمي
و مرينا على معل ألبسة اشترت جلباب جديد و طقم **** دفعتلها تمنهن و طلعنا من المحل وقفتها تكسي و ركبتها فيها و حطيتلها مصاري في أيدها و همسات في ادنها و قلتلها بعشقك
و قالتلي و انا
و هبة راحت على بيتها و انا ركبت سيارتي و جيت عالمحل
فت عالمكتب و كان اخي في المستودع
قعدت عالكنبة و و حاسس جسمي بدون حيل
و ماحسيت عالوقت فات اخي على المكتب
قلي اخي ايمتا جيت
قلتلو الي ساعة بس انت وين كنت
قلي ما قالولك الشباب اني في المستودع عبتحمل السيارة
قلتلو اي قالولي
و صلينا في المحل للعصر
صار وقت الروحية عالبيت
وانا مالي حيل اتحرك
قول بعقلي نيكتين في 12 ساعة
ما رحمت حالي
و سكرنا انا واخي و العمال راحوا
و نحنا ركبنا في السيارة و جينا عالبيت
فتح اخي باب البيت و دخلنا لاقتلنا امي
سلمت علينا و اخي قلها وينها صباح
قالتلو عبتساعدني بالمطبخ
قالت لنا يلا غسلو و بدلو تيابكن
بيكون الغدا جاهز
و خالكن جميل و مرتو و رنيم بيكونو اجو
قلتلها انا خير يا امي شو عاملتيلنا مفاجئا
قالت ما فيه شي بس اليوم عزمت بيت خالك جميل عالغدا
قلتلها اذا هيك اهلا و سهلا
و قالتلي كمان رنيم جايي معهن
قلتلها انتي قلتي يا امي و انا سمعت و قلتلك اهلا وسهلا
قالت يلا روححو غسلو ولا تتأخرو
هزيم براسي و انا رحت على غرفتي و اخي طلع على شقته
و انا صارت الشياطين تفتل في راسي
امي لشو عبتخطط في عزيمتها لبيت خالي جميل
و اهم شي رنيم
حاولت اططرد الشياطين من راسي و شلحت تيابي و فت عالحمام اخدت دوش و ريحت جسمي و طلعت لبست تيابي وو طلعت من غرفتي و انا رايح عالصالون رن جرس باب البيت
و صوت امي من المطبخ
يا وجيه اجو بيت خالك جميل
افتحلهن بسرعة


والى اللقاء في الجزء الرابع
ممتعه
 
  • عجبني
التفاعلات: Mwebas، mhmhm و ahmed6261
في البداية
اعرفكم بأبطال القصة
القصة حقيقية و حدثت بالفعل
انا اسمي . وجيه عمري حاليا 41سنة وزني 90كغ طولي 170سم حنطي عيوني بني
احب الجنس في كل الأوقات
انا مطلق من اربع سنين و عندي ولدين عايشين معي و مع امي
امي اسمها خديجة 64 سنة هية اكبر من خالي ياسين
بعد ما توفا ابي طلعتلنا ارض ورثة من بيت جدي و عمرنا فيها بيت طابقين انا ساكن مع امي في الطابق الاول و اخي ساكن في الطابق الثاني و صرنا قريبين على خوالي وبيت جدي يعني في نفس الحارة عندي اخ و اخت
اختي وداد 39سنة متزوجة و مسافرة مع زوجها
اخي وديع 36 سنة متزوج من صباح 31 سنة عندهم ولدين بس
وكلنا قاعدين سوا انا و بيت اخي و امي في نفس البيت
و انا و اخي محل و مستودع لبيع الحبوب
و امور المادية مستورة
خالي ياسين 62سنة موظف متقاعد
زوجة خالي سمية 58 سنة بتكون بنت خالته لخالي الجسم طويلة البشرة بيضا الصدر كبير العيون خضر جسمها مليان طيزها وسط بس جسمها سكسي
عندهم خمس اولاد ولدين وتلات بنات
زين 35سنة متزوج نجاة 31 سنة و عنده صبي و بنت
نيرمين 32متزوجة من محمد 34سنة موظف حارس في شركة
بسام 30 سنة متزوج من يارا 26سنة
جنا 27سنة متزوجة من صلاح 31سنة
ملك 24 سنة انخطبت مرتين و انفصلت
خالي الثاني جميل 58سنة عنده محل ألبسة
زوجة خالي نادرة 56 سنة قصيرة مربوعة بيضا وزنها 75كغ
عندهم اربع اولاد ولدين وبنتين
رنيم 33سنة مطلقة و عايشة عند اهلها جسمها فرسة ما بتشبع طويلة سمرا شعر طويل وزنها 75 كغ طيزها كبيرة مرسومة رسم و صدرها نافر
رامز 33سنة متزوج من سارة 28 سنة وعنده صبي و بنت
روعة 25سنة متزوج من حامد 27سنة و عندهن بنت
رعد 23 سنة خاطب شيما 18سنة طولها 165سم وزنها 65 كغ شقرة جسمها مممشوق
خالي عبد**** 53سنة بيضل مسافر بيجي كل سنة شهر
هند زوجة خالي 55سنة اكبر من خالي بسننتين 165سم سمرة 80كغ جسمها معبأ و طيزها كبيرة و صدرها كبار لسانها فاجر بسبب غياب خالي الدائم و حرمانها
عندهم 3اولاد بنتين و صبي
سامية 27سنة سمرة متل امها شبيهة امها في كل صفاتها تزوجت سنتين و انطلقت الها سنتين عايشة مع اهلها
شيرين 24سنة بيضا جسمها طويل و رفيعة خلصت دراسة و قاعدة في البيت
رياض 20سنة
خالتي سعاد 56 زوجها متوفي و عندها ولدين وبنتين و بنذكرهم في الأجزاء القادمة
خالتي سميرة 50 سنة اخر العنقود عند بيت جدي و ساكنة قريب على بيت جدي متزوجة من صالح 55 سنة فلاح




الجزء الاول




انا من وقت طلاقي و انا عايش في نفس الروتين اليومي بفيق الصبح بكير انا و اخي و بنروع عالمحل ما بنجي لبعد العصر
صداقاتي قليلة لا تتعدى وجودهم ضمن الشغل في المحل
وبس رجعت عالبيت بيجوز اوقات ما بطلع من البيت ليوم التاني
كل وقتي مع امي و اولادي و بيت اخي
و علاقتي مع بيت جدي و خوالي
علاقة قوية جدا ما فينا نبعد عن بعض لأننا عايشين في نفس الحارة كلنا
و لازم كل يوم نشوف بعضنا و نزور بعضنا
في يوم انا رجعت من المحل وصلت عالبيت
فتحت الباب و فت عالصالون
لقيت عنا مرت خالي ياسين سمية
سلمت عليها بالايد و قعدنا مقابل بعض
كانت لابسة جلباب طويل و فاتحة عنن صدرها
قالتلي لييش ما عبنشوفك وين متخبي
قلتلها بين الايادي يا مرت خالي
بس بتتعرفي شغلنا ما بنعطل غير يوم الجمعة
قالت بعرف **** يرزقكن انت و اخوك
قلتلها **** يسلمك و يخليلنا انتي
في هالحظة طلعت على امي سمعت حرركتها في المطبخ
قلت في بالي لحتى اخد راحتي اكتر مع مرت خالي سمية
هون هية قالتلي شو بدك تضل على هالحالة
قلتلها ايا حالة يا مرت خالي
قالت انو بدون ما تتزوج
و كملت انو عاجبتك حياتك هيك
قلتلها و**** يا مرت خالي يمكنلك تعودت و مشي الحال
قالت شلون بدو يمشي الحال بدون مرة
هون قلتلها في حليب في السوق
نزلت وجها و خجلت
بعدين قالتلي بخباثة بس ما متل الحلال
قلتلها بس نفس الشعور
هون طلعت فييي وقالت شايفتك انت ما بتحب الحلال
قلتلها و انتي قلتيها
في هاللحظة اجت امي و جايبة القهوة
قالت شو عبتحكو سمعوني
قالتلها مرت خالي ابنك رأسه متل الحجر مابيلين
ما عبيقتنع معي انو يرجع يتزوج
قلتلها امي **** وكيلك يا سمية هلكني و ما عبيسمع مني
قلتلها يا امي ** بطولي بعمرك ما بدك ياني كون مرتاح و** أنا مرتاح
قالت مرت خالي اكيد مرتاح كتير
طلعت فيها قلتلها كتير مرتاح و مكيف
هون امي قالت يا سمية تركيه ما بتقدري بتاخدي منه لا حق ولا باطل
قالت لها مرت خالي قلت لحالي بجرب معه شو خسرانة
طلعت فيها و صرت اضحك قمت وقلتلهن عن اذنكم انا بدي فوت على غرفتي بدي اتحكم وارتاح قالولي اذنك معك
رحت وفتت على غرفتي و صرت اشلح تيابي
انا عندي الحمام جوا غرفة النوم
يعني بضل بغرفتي براحتي
بعد ما شلحت كل تيابي فت عالحمام اخدت دوش و بعد ما خلصت
طلعت ولبست كلابية البيت
و طلعت من غرفتي و رحت على غرفة الاولاد اطمنت عليهن و على مدرستهم و دروسهم و طلعت من غرفة الاولاد و رحت عالصالون
لقيت امي و مرت لسانهم متل ما تركتهم
قلتلها لامي شو مجهزتيلنا اكل قالت الاكل جاهز بس لينزلو بيت اخوك
قلتلها ماشي هلق لينزلو
قالت لكن لقوم جهز و سخن الاكل
قلتلها **** يخليلنا انتي يا ست الكل
هية راحت عالمطبخ و انا قعدت قريب على مرت خالي
هية قالت أنا صرلي زمان بدي قوم
قلتلها ما بتروحي بدك تأكلي معنا
قالت اكلت و جيت هلق خالك بيستعوقني
قلتلها خالي بيعرفك عنا اكيد متطمن عليكي ونحنا كمان النا حصة فيكي
قالت انتو ما فيني استغني عنكن
قلتلها بصوت واطي مشان ما تسمع امي
يا مرت خالي نوال الي زمان ما شفتها عندكن شو ما عادت اجت لعندك بس ما تكون متزوجة من ورا ضهرك
طلعت فيي و قالتلي خير انش****
لازم انا اسألك عليها
قلتلها وحياتك يا مرت خالي الي فترة ما بعرف عنها شي
قالتلي اتطمن ما فيها شي بس بتكون عبتتقل عليك
قلتلها اذا هيك ما مشكلة و صرت اضحك
لازم اوصفلكن نوال عمرها 52سنة كأنها بنت أربعين بنت عمها لمرت خالي و رفيقتها
و هي أرملة و عندها صبي و بنتين و جوزتهن للبنات و قاعدة هيئة وبيت ابنها
تعرفت عليها بعد ما طلقت مرتي
و كانت تجي لعندي عالمحل اوقات نيكها في المحل أو المستودع أو عندها في بيتها
و مرت خالي بيت اسرارها هية كانت تقلي
بنرجع لمرت خالي
قالتلي يمكن نوال ما بدها تخليك ترجع تتزوج في كل حياتك
قلتلها بس شفتيها سلميلي عليها
قالتلي تكرم بيوصل
بس خف عليها و غمزتلي بخباثة
قلتلها شو قصدك و قربت صوبها
و قلتلها اجتمعنا انا و هي محرومين متل بعض
بس ما تكون هي شكتلك
قالت نوال ما بتحبي عني شي من اسرارها
قلتلها عادي بس ما عبلاقي حدا يريحها مني
قالتلي عبنقلك روح تزوج
قلتلها زواج ملغي حاليا من حياتي
قالتلي شلون لكن بدك تلاقي حدا يريحها منك
قلتلها متل ما لقيتها بلاقي متلها
قالتلي شو محببك في النسوان يلي اكبر منك و فيك تتزوج من بناتهن
قلتلها و قربت صوبها اكتر بحب كل شي فيهن
و مسكتها في صدرها و عصرتها
قالتلي وجيه شو صرلك
قلتلها ما حلك تعرفي اني فيني اتحمل
قالتلي شو يلي ما فيك تتحمل
قلتلها جسمك
قالتلي و هبة عبتحاول تتحرك من قدامي انا مرت خالك ولا شو نسيت
قلتلها لانك مرت خالي جننتني
قالتلي اعقل ولا تجن اكتر وانا ماسك صدرها وعبعصرهن و هبة ما بدها امي اسمعنا
قلتلها ما شفتي لسا شي من جنوني
و قربت وبيتها في رقبتها
و هية صارت بدها تهرب مني وانا مسكتها من رقبتها و صرت مص رقبتها و أعصر بزازها
و هية تقلي يا وجيه تركني انا مرت خالك
وانا صرت انسجم معها وانسى حالي
وقلها جسمك هلكني
قالتلي امك بتسمعنا وبننفضح
يا وجيه لا تفضحني
هون تمالكت نفسي ورجعت جسمي عنها بس ضليت جنبها
قالتلي شو صرلك يا وجيه اذا نوال الها زمان ما شبعتك انا شو زنبي
قلتلها زنبك انو جسمك احلى من جسمها
و نفسي فيكي
قالت شو انت عبتقول انا بضل مرت خالك
قلتلها لانك مرت خالي لازم تحسي فيني
و مسكت أيدها و حطيتها فوق زبي سالتها كأنها مسكتها الكهربا رجعت رجعت لفوق زبي
قالتلي شو صرلك
قلتلها شوفي شو شعملتي في زبي
هية سمعتني وليدها فوق زبي
عصرتلي زبي بايدها وشدت عليه
وقالتلي هاد بدو يوجعلك راسك
قلتلها خليه يوجع شو ما بدو
المهم بدي انتي
قالتلي هلق عرفت نوال ليش مكيفة عليك و هبة عبتشد على زبي
قلتلي مكيفة عليي ولا عليه واشرتلها على زبي
قالتلي مكيفة عالتنين
قلتلها لكن ريحني عالسريع
و طالعت زبي و صار قدامها
قالتلي شو عبتساوي
قلتلها يلا مصي عالسريع
في الاول رفضت
بعدين شديتلها رأسها ونزلتها فوقو و فوتو في تمها
وصرت انا حركلها رأسها طالعو و فوت في تمها
بعدين صارت تستجيب و صارت هية ترضع
وانا قلها يلا ريحيني
و هبة عببتمصو و صارت تفوتو كلو و تصارت هبة تلعب فيه
وانا ما مصدق حالي انو مرت خالي عبترضعلي زبي و صرت اكبسلها رأسها فوق زبي وهبة بدها تختنق من كبرو
ضليت هبة شي اكتر من خمس دقائق
و حسيت بدو يجي
مسكت رأسها و كبستو للآخر و خليتو يكب في تمها للآخرلحسيتها انو بلعتهن
و رفتلها رأسها وطلعت فيني كأنها بدها تدبحني
قالتلي شو هيك عملت
قلتلها شو عملت
قالت ما بتعرف شو عملت بهدلتني
قلتلها بتعرفي شغلة انتي فنانة في المص
قالتلي سكوت بقا و تركني
قمت بستها في رقبتها
و قلتلها المرة الجاية بدي نيك هاد و اشرتلها على كسها
قالتلي عبتحلمي انت نوال بتكفيك و زيادة
قلتلها من هون وهيك هاد غريمي و اشرتلها على كسها
وقمت ساويت كلابيتي و قمت و هبة ساوت تيابها
و رحت صوب امي في المطبخ
قلتلها شو صار في الاكل
قالتلي جاهز انت روح صيح لبيت اخوك وبيكون كل شي عالطاولة
قلتلها يسلم ايديكي يا ست الكل
ورجع ت للصالون و كانت مرت خالي كانو ما صار شي
قلتلها رح اشتقلك
قالتلي تشتقلك مكة بس هلق روح
مسكت هاتفي و دقيت لاخي
رد عليي
قلتلو يلا عبنستناكن نزلو
قلي يلا نازلين
و قفلت بعد شوي نزلو كلهن وتجمعنا عالاكل كلنا انا و ولادي و امي و مرت خالي و بيت اخي
اكلنا و بعد ما شبعنا شربنا شاي
و مرت خالي استأذنت و راحت
و بيت اخي طلعوا على شقتهن
و انا رحت على غرفتي و نمت



و هون بيكون انتهى الجزء الاول
و الى اللقاء في الجزء الثاني









الجزء الثاني





فقت من النوم بعد المغرب قمت من سريري رحت عالحمام اخدت دوش ولبست تيابي و طلعت من غرفتي عالصالون
لقيت امي والاولاد سهرانين عالتلفزيون
مسيتهن وقعدت جنب امي وصرت اتفرج معهن عالتلفزيون
امي طلعت فيني و قالتلي فيك شي يا وجيه
قلتلها سلامتك يا امي ما فيه شي
وانا هون صرت اتخيل مرت خالي و هية عبترضعلي زبي و راجعت في زاكرتي كل الموقف يلي صار بيناتنا
قلت في عقلي لاحكي معها عالواتس اب
مسكت الهاتف و فتحت الواتس و بعتلها كتابة
مساالخير مرت خالي
مرت خالي . اهلا وجيه
انا . كيف هلق
قالت بخير
انا .كيف رضاكي عليي
قالت . وجيه لا تفتح لي بقا الموضوع انا بضل مرت خالك و قريبة من عمر امك
انا . يا مرت خالي انا بعشق جسمك و ما فيني انساكي
قالت بدك تنساني لان يلي عملتو معي حرام
انا . شلون بدي انساكي عكيفك لا تكذبي على حالك انتي محرومة متل ما انا محروم
حسيت فيكي و انتي عبتعصريلي زبي في ايدك
قالت يا وجيه انت عندك نوال شو بدك فيني خليني عائشة حياتي ولا تفتحلي جروحاتي
انا ليكي لا تحاولي تهربي من لان ما رح اتركك
فهمي بقا
قالت . يا وجيه اذا حدا عرف بموضعنا بننفضح انا و انت
انا لا تخافي ما رح خلي حدا يعرف
و من الأساس ما حدا رح يشك انو يكون في بيناتنا شي
قالت بس خايفة كتير يا وجيه
انا ليكي بس يكون خالي نام و انتي في السرير دقيلي بنحكي براحتنا
قالت لا تقلي اذا ما انا دقيتلك
انا اي ماشي بس اذا ما دقيتي بعد ما ينام خالي
بكرة من الصبح رح كون عندك في البيت و اغتصبك
قالت لا صرت تخوفني منك لا بحكي لا تخاف
انا . اي ماشي يا احلى سوسو
قالت ماشي هلق سكر بقا
انا . ماشي باي
مرت خالي . بآيات
سكرت مع مرت خالي و رجعت صرت اتسلى مع امي و الاولاد
شوي و وصلت رسالة عالواتس
طلعت عالهاتف ولا نوال
نوال . مرحبا يا حبي
انا اهلا يا مدام شو وين مختفيه
نوال . لا مختفية ولا شي بس انشغلت في البيت و ما فيه مجال انشوف بعض
انا اي و هلق شو فيه ولا ما فيه مجال
نوال يا عمري انا عبحاكيك لاني اشتقتلك كتير و بدي شوفك
انا . اي هاد كلام بينسمع شو ايمتا
نوال . اي يا حبي تعال هلق لان في البيت ما فيه حدا كلهن طلعوا يسهرون و انا اتحججت اني تعبانة
انا يلا جاييكي مشوار الطريق
نوال . عبستناك جوا الباب بدي خليه مردوود لا تدق انا ناطرتك
انا ماشي جاييكي
سكرت مع نوال و قمت على غرفتي بدلت تيابي و انا طالع
قالتلي لوين يا وجيه مالك عادة تطلع
قلتلها بس مشوار صغير و راجع ما بتأخر
قالت متل ما بدك
قلتلها يلا خاطرك
قالت مع السلامة
وطلعت من البيت و ضليت رايح مشي لبيت نوال
وصلت لقدام البيت طلعت وراي ما يكون حدا شايفني و بعد ما اتأكدت رحت لعند و قبل ما ادفش الباب في أيدي كانت نوال فتحت الباب وقالت يلا فوت
فت و سكرت الباب وراي بسرعة
وانا دغري مسكتها و دفشتها عالباب
صرت بوسها ومصمصها بشفايفها
و ايديي ماسكين صدرها
و هي بعدت امها عن تمي وانا كملت على رقبتها مصمصها
و هي صارت تقلي
وجيه شو صرلك طول بالك
وانا ماني موجود
و هية تقلي وجيه اه عبتوجعني
وانا ما خليتها تكمل حكي و رجعت مسكت شفايفا و صرت بوسها و ايديي عبتلعب في صدرها
وانا ما عدت حسيت بحالي من هيجاني
كانت لابسة روب طويل لون اسود بربع كم بكشكش على الأكتاف
وانا بفركلها صدرها شلحتها الروب و صار عند رجليها و هية صارت تتجاوب معي و تتأوه من حركاتي
وتركت رقبتها وامها وصرت مص بزازها و افركهن
و هية تقول اه يا وجيه شو عبتساوي فيي
اه فركهن اه
وانا نازل فيها رضاعة و فرك في بزازها و هية لساتها واقفة ورا الباب
و هية شلحتني قميصي و تفركلي كتافي و رقبتي و عبتبوسني في رقبتي و كتافي
و تقول اه يا وجيه ما فيني اتحمل خدني عالسرير
اه اه اه
وانا ما يخليها تتنفس و هية صارت بين ايديي ما لابسة شي
مسكتها من أيدها و صرت امشي معها وانا عبمصمصها لوصلنا لباب غرفتها فتحت الباب و فوتها قدامي لعند السرير و دفشتها عالسرير بكل قوتي وانا صرت اشلح بقية تيابي لحتى صرت بالظلط قدامها و هية عبتشوفني
و شافت زبي قايم عالاخر
قالت اه عشو ناويلي اليوم
قلتلها هلق بتشوفي
قالت أنا ملكك عميل يلي بدك ياه انت فحلي
و نمت فوقها و صار زبي يحك بين فخادها فوق كسها و انا عبمصمصها و بعصر بزازها في أيديي و بمصمصهن و برضعهن و هبة عبتتأوه بصوت عالي
و تقلي اه اي رضعهن يا وجيه بسطني
و انا صرت انزل على بطنها بوس و هية ماسكة راسي و عبتكبس عليه
لوصلت لبين فخادها و صرت بوس فخادها و عضعضهن بسناني و هي عبتتأوه
وحطيت تمي على كسها و صرت الحسها
و صارت تنتفض تحتي كلها سوا و ماسكة راسي و عبتكبس فيه فوق كسها بكل قوتها
وتقبلي اي يا وجيه اي لحاس كسي بدي مووت يا وجيه
و انا عبدخل لساني جوا كسها و عبنيكها فيه
و بمسك زنبورها في شفايفي و بمصو
و هية تقلي ما فيني ما عبتحمل
كسي نار
و انا عبلحس في كسها و تجريها رافعتهن لفوق كتافي و عبتصيح
اه يا وجيه ريحني كسي نار
و انا عبمصلها كسها و بلحسو
صرت فوت اصبعي جوا كسها
و هية تقلي اه يا عمري بدي انتاك
بدي زبك ينيكني و يريحلي كسي
و هي تشدي بشعري و تكبس براسي و تصيح متل المجنونة
اي اي اي اه اه اه اه اه اه
و صرت فوت اصبعتين جوا كسها و بسرعة طالعهن و فوتهن
و صارت تنتفض و تشد رجليها فوق رأسه و تصيح جبتهن يا وجيه اه كسي يا وجيه
و ترفع طيزها من شهوتها تحت تمي و هي عبتجيب شهوتها ضلت هيك لجابت شهوتها على تمي و وجهي و ضلت تنتفض كلها سوا و انا مخلي تمي فوق كسها و عبلحسها
لحتى هدت علأخر و فكت قفل رجليها من فوق راسي و فردتهن
هون قمت و وقفت على حرف السرير و مسكتها من شعرها برأسها و برمتها و خليتها تجثي على ركبها و هية عالسرير يصير رأسها مقابل زبي
و قلتلها يلا مصي يا نوال
و انا ماسك راسها و فوتو في تمها
و انا عبحركلها رأسها ليفوت زبي و يطلع في امها
و قلها اي مصي زبي يا قحبة و انا عبفوتو في امها للآخر
و هي ما تقدر تحكي لان ما عبخليلها مجال تحكي
بعدين صارت تتفنن في الرضاعة تشيلو من امها و تقلي كبير عبتخنقني فيه
و قلها لسا بدي شقك يا شرموطة
تقلي اي شقني و دبحني بس نيكني و شبعني
ما حدا بيقدر يشبهني غيرك
انت نيامي و بس
وقلها اي قحبة كسك كبير بدك زب كبير
و اكبسو في تمها بدي اخنقها في
تقلي اي كبسو شقلي تمي يا حبيبي
انا ماسك راسها و عبدخل أصابعي مع زبي في تهاون هبة تطالع لسانها و تلحسو و ترجع تفوتو
في تمها لحسيتها انتهت
شلتو من امها قلتلها شو بدك يا شرموطة
وانا مسك شعرها
تقلي نيكني بقا
شو صرلك حس فيني بدي انتاك
و انا ضربتها على وجهها و قلها تكرمي يا منتاكة
تقلي اه اه يا وجيه يلا نيكني شبعني بقا
و هون خليتها متل ما هية راكعة على ركبها
بس برمتها رجعت و صرت طيزها الي و هية عالسرير و انا واف وراها و صرت دخلو في كسها و عبفرشيه
و هية تحاول ترجع طيزها على زبي ليفوت في كسها
و تصيح اي بقا فوتو رح موت بدي زبك الكبير ينيكني يا وجيه
و انا ماسك طيزها في ايد و الايد التانية ماسك زبي فيها و عبفرشيلها كسها
حسيتها بدها تضربني و هية تقلي فوتو
ليش عبتعزبني
هون كبستو فرد كبسة صار كلو جوا
راح صوتها و شهقت و فتحت تمها عالاخر
و هون ايد يلي كانت على زبي نقلتها مسكت فيها شعرها و الايد التانية ماسك فيه طيزها
و صرت حرك زبي جوا كسها و نيكها كنت في الاول ببطء
و هية تقلي اي نيكني شقني اه يا وجيه ما اطيب لزبك اه اه اه اه و تصيح
وانا عبسرع في كبسها صارت تهتز مع ضربي الها
و عبضربها على طيزها
و قلها اي يا قحبة خدي زبي
بدي نيك شرفك بدي شقو لكسك
تقلي اي شرفي تحت زبك نيكني و شقني
بحبك يا وجيه نيكني انا شرموطة الك وبس
وانا ما عبرحمها لحتى حسيت زبي بدو يجي
قلتلها بدي كبو وين بقضيه
قالت و هية عبتأوه وين ما بدك بس نيكني
اي اسرع شبعني من زبك
انا صرت انتفض وراها شلتو من كسها و صار يكب فوق طيزها و على ضهرها
و هية لسانها ما هدت تطلع فيني و تقلي اه من زبك شو عبتساوي فيني
ضربتها على طيزها و شديتها من شعرها ونزلتها من عالسرير لعلارض صارت ركعة قدام زبي
و قلتلها يلا نصفيه وفوتو في تمها و صارت تمصو و تنضفو
و انا قلها اه يا شرموطة شو ساويتي في زبي
طلعت فيني و قالتلي انت شوف شو عملت في كسي يا ظالم
هربت كسي من زبك بس بعشقك
و هية عبتشوف زبي عبيرجع بيقوم
مسكتو و تقلي هاد شو بيهدو بدي اعرف
قلتلها بيهدو كسك بس
قالت ما كسي رفعلو الراية من اول نيكة نكتني ياها
قلتلها اي ولسا ما شبع من كسك
مسكتها من كتافها و وقفتها و نيمتها عالسرير على ضهرها و رفعتلها رجولها على كتافي و حطيت زبي على كسها و فوتو دغري
قالت يخرب بيتك على هالزب بدك تموتني
و صرت نيكها و اكبسو فيها
و هبة تصيح اه اه اه يا وجيه على زبك اي نيكني خليني موت تحتك بس ريحني
و انا عينيك فيها و كابرس رجولها لعند رأسها و طيزها عبتهتز من كبسي عليها
و هية تقلي اي لا ترحمني اه اه اه اه اه اه اه اه اخ اخ اخ يوه يوه على زبك
وانا هجت بذيادة من كلامها
و عبنيك فيها في كل قوتي
و قلها خدي يا شرموطة يا قحبة شبعي من زبي يا كلبة
تقلي اي شبعها لكلبتك انا قحبتك
بس نيكني كسي الك
وضليت اكتر من تلت ساعة و انا عبكبس فيها
حسيتها بدها تجي شهوتها
و صارت تصيح اي نيكني
و انا صرت اسرع اكتر
و هية تصيح اه اخ اخ اخ رحمني اه اه اه
وانا كأني ماني موجود و ما عبسمعها الهيجان تملكني
و هية تصيح اه اه جبتهن يا وجيه اي اه اه
صارت تجيب شهوتها و انا ما عدت اتحمل
و صرت جيبهن معها اجا ضهري معها
و كبستو لآخر و كبيتو جوا كسها
و هية تقول اي كبو في كسي شبعو لكسي
اخ اخ اخ يا وجيه شو زبك طيب
و انا نمت فوقها و زبي لساتو جوا كسها
وانا و هية رحنا في بوسة و جسمنا مختلط في عرقنا و شهوتنا
قمت عنها و صلت هية على نومتها انا طلعت من الغرفة رحت عالحمام اخدت دوش عالسريع و رجعت لعندها عالغرفة صرت البس تيابي
و هية هون قالت بدك تروح
قلتلها اي لازم روح قبل ما يجوا ولادك
قالت متل ما بدك بس ما فيني اتحرك
هريتلي كسي هالمرة
تقول الك سنة ما نايك حدا يا ظالم
وضحكت و قلتلها بزمتك جسمك بينشبع منو
قالت ولا زبك بينشبع منو يا نايكني
قلتلها بس انتي لا تطولي عليي بتعرفيني ما فيني اتحمل بعدك
قالت ليش انا بتحمل بعدك
قربت لفوقها و هية نايمة و بستها من شفايفها بوسة طويلة
و تركتها خدرانة و طلعت من الغرفة
انا و طالع قالتلي سكر الباب وراك ما خليت فيني حيل
صرت اضحك و ضليت طالع من البيت سكرت الباب وراي و رحت عالبيت و انا في الطريق تزكرت مرت خالي سمية
شلت الهاتف من جيبي و كنت حاطط الهاتف صامت
ولقيت سمية داقتلي مرتين اتصال
وباعتتلي عالواتس
وينك علاساس عبتستناني
خالك لخلق لنام
طلعت بالساعة لقيتها جاية عالساعة 11
و مالها زمان باعتتلي
انا وفي الطريق عالبيت بعتلها عالواتس
سوسو عمري لساتك فايقة
و وصلت عالبيت لقيت الكل نايم فتحت الباب و فت على غرفتي
شلحت تيابي و لبست بيجامتي
و طلعت من غرفتي رحت عالمطبخ فتحت البراد و صرت اكلي لقمتين قيت حالي فيهن بعد هالمعركة مع نوال
اكلت و خلصت و رجعت على غرفتي قعدت على الكنباية يلي موجودة جنب السرير
و مسكت هالهاتف و فتحت الواتس
لقيت سمية باعتتلي


و الى اللقاء في الجزء الثالث




الجزء الثالث
انتهى الجزء الثاني عندما بعتتلي سمية عالواتس

البداية

لقيت سمية باعتتلي الحمد**** على السلامه وين كنت
كتبتلها انتي قلتيلي بس انا خالك انا بحاكيك
كتبتلي اي صحيح بس الي اكتر من نص ساعة باعتتلك و عبستناك لتفتح
كتبتلها كنت حاطط الهاتف صامت و هوي في غرفتي و انا قاعد في الصالون مع امي و الولاد
كتبتلي اذا هيك سامحتك
كتبتلها دخيل قلبك شو طيب يا احلى مرت خال
كتبتلي وجيه شو بدك مني انا ماني حمل الفضايح
كتبتلها مين بدو يفضحك
قالت يلي عملتو معي شو اسمو و لوين بدو يودين
كتبتلها يا مرت خالي ما عبقلك انو شغلنا صح و حلال بس نحنا بنكمل بعض و بتخاف على بعض
متل ما انا محروم أنتي كمان محرومة
لا تقوليلي انو خالي مشبعك و كافيكي
كتبتلي يا وجيه انا صرت ست و عندي احفاد ما حلوة هلق انفضح
كتبتلها انا بحبك و مستحيل حدا يشك فينا
و نحنا مالنا متطرين نخليهم يشكو فينا بنخلي حياتنا عادية و ماشية متل العادي
بس انتي فهمي عليي و حسي فيني
كتبتلي حاسة فيك و فهمانة عليك بس بضل خايفة
قلتلها لا تخافي بس عنجد جسمك مجنني
كتبتلي سلامتك شو مجننك في جسمي
عندك كل نوال ما عبتشبعك
كتبتلها شو بدك في نوال انتي غيرها
انا من زمان بحبك و بحب جسمك و بشتهيكي
كتبتلي باين عليك لا تقلي بعرف
كتبتلها سمية بدي قلك
كتبتلي شو بدك تقول خليت شي ينقال
خليتني ارضعلك زبك
كتبتلها اه لا تذكريني هلق عبتخيلك ماسكة زبي و عبترضعلي فيه
كتبتلي ساويت فيي شي خالك كل عمرو ما عمل معي هيك
كتبتلها لسا ما شفتي شي
كتبتلي وجيه انا ماني حملك زبك كبير كتير
كتبتلها انتي قد الحمل و ذيادة
بس انتي انسيلي الخوف و خليكي معي عالرايق
قالت ماشي متل ما بدك
كتبتلها دخيل الرايق انا شو بحبك
كتبتلي وجيه بدك الصراحة
بعد ما خليتني مصلك زبك زبك صرت احسدها لنوال عليك
و كتبتلها ليش حسدتيها
كتبتلي كرمال زبك ما تخيلت يكون زبك هيك كبير
قلت اكيد بيكون قريب لزب خالك
بس طلع بقدو على مرة
كتبتلها انا و زبي تحت امرك
كتبتلي بس ما الي لوحدي
نوال الها فيه
ويمكن يكون فيه غيرها و انا ما بعرف
كتبتلها حاليا ما فيه غير نوال
بس لقدام ما بعرف شو بيصير معي
كتبتلي بنشووف
كتبتلها بايدك ما تخلي حدا
شبعيني و كفيني و انا الك
كتبتلي عليك زب ما بيشبع ولا بينام
و بدك ياني اكفيك انت لازم تتزوج أربعة
لحتى يشبعوك
كتبتلها يا لطيف شو لئيمة
كتبتلي انا لئيمة ولا زبك
كتبتلها انتي ما فيه متلك
اشو رأيك روح لعندك هلق
كتبتلي شو جنيت هلق في هالليل مستحيل
كتبتلها ليش مستحيل
كتبتلي هلق ما فيه مجال
بكرة الصبح بعمل حالي رائحة عالسوق بنزل و انت بتلاقيلي عالطريق
و لوين ما بدك خدني
كتبتلها يا بنت الشياطين على هالفكرة
كتبتلي عجبتك
كتبتلها قبل ما تنزلي من البيت دقيلي
وانا بلاقيلك بالسيارة على اخر الشارع
كتبتلي احسب حسابك ما فيني اتأخر اكتر من ساعتين
كتبتلها بيكفو
كتبتلي اي ماشي انت مام بقا وانا نعست بدي نام
كتبتلها دخيل قلبك و روح
ماشي متل ما بدك
باي
كتبتلي بيقولوا تصبحي على خير
كتبتلها تصبحي على خير يا اطيب مرت خال
كتبتلي وانت من اهل الخير
و سكرت معها المحادثة
و كانت الساعة رائحة عالساعة وحدة
نمت وانا عبحلم في مرت خالي كيف بدي نيكها
فقت الصبح متل العادة عالساعة سبعة
قمت من سريري رحت عالحمام حلقت دقني و اخدت دوش
و طلعت من الحمام و لبست تيابي
و طلعت من غرفتي لقيت امي مجهزة الفطور
و قعدت ورا الطاولة و كانا اخي نازل
سلم عليي و على أمه و قعد معي فطرنا و الولاد
راحوا عالمدرسة
و انا وأخي قمنا طلعنا من البيت و رحنا عالمحل
وانا كل تفكيري في مرت خالي
ما عبتروح من بالي
و قعدت في المحل و انا عبستنا اتصال مرت خالي
و صارت الزبائن تفوت و تطلع من المحل و انا عقلي عند مرت خالي
صرت فكر لوين لازم اخد مرت خالي و ما حدا يشوفنا
تذكرت انو معي مفتاح شقة اختي و جوزها
هون صارت الساعة تسعة
قمت طلعت من المحل و ركبت سيارتي و رحت عالبيت
فت عالبيت امي تفاجئت فيني
قالتلي شو جابك هلق
قلتلها ما فيه شي بس نسيت الفلوس في البيت و اليوم علينا دفع
قالتلي اي صاير عبتنسى كتير و اهم شي عبتنساه
انو ترجع تتزوج
قلتلها كأمي هلق وقت هالحكي
و تركتها و فت على غرفتي اخدت مفتاح الشقة و طلعت من غرفتي و من البيت و رحت عالمحل
ضليت قاعد أثارت الساعة عشرة
رن الهاتف شلتو من جيبي ولا مرت خالي رديت عليها
قالتلي فورا يلا تعال انا هلق طالعة من البت قلتلها ماشي جاي
و قمت و طلعت من المحل و ركبت السيارة
و رحت باتجاه الحارة عنا انا وصلت لاول الشارع شفت مرت خالي ماشي على طرف الشارع
هية شافتني و تبسمت و انا ضليت رايح لآخر الشارع و دورت و رجعت لعندها كانت هبة طلعت من شارع الحارة
وقفت جنبها و فتحتلها باب السيارة و طلعت
وانا دغري ضليت ماشي مشان ابعد عن الحارة
طلعت عليها كانت لابسة جلباب و غطا **** ما باينين غير عيونها
بعد مسلما عليها و سلمت عليي
حطيت ايدي على فخادها و صرت افركهن
قالتلي وجيه طول بالك شو حميت من هلق
قلتلها انا من مبارح حميان
قالتلي اي وين اخدني ما قلتلي
قلتلها رايحين على بيت وداد
قالت عفاك منيح يلي اجا على بالك
هون كنا وصلنا عالبيت نزلنا من السيارة
و طلعنا عالبيت و فتنا لجوا
البيت مفروش بس مسكر من وقت ما سافرو بيت اختي
دغري رفعت زرار الكهربا و فتحت سكار ألمي يلي في الشقة
و شغلت سخان المي
وجهزت كل شي و رجعت عالصالون لقيت مرت خالي شالحة الجلباب و شايلة من على رأسها وكانت لابسة روب ابيض قصير للركبة بدون اكمام بحمالات رفيعة
و بدون ستيانة و كيلوت ابيض على لون الرووب
انا هون جدمت و صفرت
قلتلها شوووو هاد
قالتلي لحقني
و راحت باتجاه غرفة النوم فتحت الباب و فاتت
انا متل المسحور ضليت ماشي وراها لفاتت عالغرفة
و انا عبشلح تيابي ما ضل غير شيرت شرعي
وقفت عند السرير و طلعت عليي
قالتلي شو صرلك
قلتلها يلي بيشوفك بيقول انتي مستعجلة اكتر مني
ضحكت
و قالت أنا نسيت انو ما بتمرق عليك هيك أمور
قلتلها هلق بدها تبدأ الأمور
و قربت عليها و بستهها بوسة طويلة و انا ماسك راسها وعبمصمصها و بشدلها شفتها و بمصمصها و أيدي راحت على بزازها
كانو كبار تحت الروب و هية صارت تتأوه من اول ما لمستها
و تقلي اخ يا وجيه اه اه اه
وانا عبمصمصها عبتفقد كل جسمها و بفركها من كتافها لصدرها لضهرها لطيزها و هية لافة ايديها على رقبتي و منسجمة معي عالاخر
وصرت افركلها بزازها و مصمصلها الحلمات و شدهن بسناني و هية صار رأسها على كتفي و عبتبوس رقبتي و اوقات تعضني بين رقبتي و كتافي و انا عبرضع بزازها
و هية تقلي وجيه اي فركهن مصهن اه اه اه
و انا عبحط راسي بيناتهم و بفرك وجهي فيهن و بعضهن لحتى حسيت زبي صار يضرب في بطنها و هية مدت أيدها من تحت الشيرت و صارت تلعب فيه
و تقلي اه اه و اخيرا زبك الي
كأنها سحرتني بكلامها
و جسمها جنني
هون حطيت ايدي على كتافها
و قلتلها مصيه
دغري نزلت على ركبها و نزلتلي الشيرت
و قفز قدامها مسكتو و صارت تحطو على وجها و تفرك وجهها فيه و صارت تلحسو من عند البيضات لتوصل لفوق و ترجع تعيد من الاول و تمص البيضات و تلحس زبي للآخر و تصير تحرك لسانها على زبي من فوق
وانا جسمي صار نار من حركاتها
قلتلها طلعتي فنانة يا مرت خالي
قالتلي ناديني يا سمية
لا بقا تقلي يا مرت خالي
و كان زبي قدام تمها فوتو بحركة وحدة
و ايد ماسكة زبي عبتلعب فيه و عببتمصو
وايد عبتفرك فيها البيضات
و زبي معو معو بدو ينفجر من حركاتها
و ضلت تمصو وانا ماسك راسها و عبكبسو على زبي
وقلها اي مصيه لزبي
و هية تشيلو من تمها وتصير تضربو على وجهها و تلحسو و تقلي اه على زبك ما اكبرو
وجيه بدك تنيكني ما هيك
و انا قلها اي بدي نيك كسك
كسك بدي نيكو
كسك ملكي
و هية تتأوه اخ اخ اخ اخ اه اه اه اي اي اي
اي نيكو لكسي
وانا عبسمعها مسكتها من كتافها وقفتها و رجعت بستها و شلحتها الروب
و نيمتها على ضهرها على طرف السرير
و رفعتلها اجريها
و نزلت على ركبي لبين اجريهاو حيت راسي بين فخادها و صرت شم كسها و بوس فخادها و عضهن و تصيح و تتأوه
و كسها و فخادها بيض متل التلج
منضفتو لكسها
و طيزها و اجريها ولا شعرة
حاسبة حسابها منصفة حالها كأنها في ليلة عرسها و انا لمست كسها بلساني عليي صوتها و اهاتها لدرجة مسكت راسي
و تقلي اي وجيه نيكني ما فيني اتحمل
وانا صرت الحسلها كسها و فوت لساني جوا كسها
هية تشدني بشعري و تصيح ما فيني اتحمل
فوت زبك في كسي
وانا كأني سكران من كسها
و ماسك فخادها من عند طيزها و عبرفعهن
و عبمصلها زنبورها و بشدو بسناني
و تقلي وجيه ما فيني بدها تطلع روحي
اه اه اه قوم نيكني كرمالي
وجيه اذا بتحبني قوم حط زبك في كسي اه اخ
وانا ماني سمعانها لدرجة انا و ماسك طيزها صرت فوت اصبعي في طيزها
وهية تصيح وجيه نيك نيكني بحبك اه
و انا عبلحسلها كسها و عبفوت اصبعي في طيزها
لحسيتها صارت ترجف كلها سوا
و بعدها هدت
عرفت انو اجا ضهرها
قالت وجيه حط زبك في كسي بقا
و زبي لساتو قايم حطيتو على كسها
و هية تقلي فوتو بترجاك فوتو
و حطيت زبي على كسها و فوتو كلو للآخر
و هية تقول اي اي اي خليه فوتو كلوو
نيكني اه اخ اخ
وانا عبسرع و عبتهز كلها سوا من ضرب زبي لكسها
و تقلي يا وجيه اي كبسو للآخر بحبو يفوت كلو
نيكني
و انا ماسك اجريها حاططهن على كتافي و عبكبسو في كسها
اختي حسيت بدي كبو
قلتلها بدي كبو
وين بقضيه
قالت خليه جوا فضيه في كسي
وانا ما عدت اتحمل و انفجر متل البركان جوا كسها
و هية تقول اي فضيه رويني
خلي كسي يشبع من زبك
شلتو من كسها
و قلتلها قومي نصفيه
قامت نزلت على ركبها قدام زبي فوتتو كلوو و صارت تمصو
وتتأوه و تقول اي طعمو طيب بحبو
لحتى نضفتو عالاخر شلتو من تمها و طلعت عالسرير و تسطحت
و هبة نامت جنبي و حطت راسها على صدري
قالتلي كأني بحلم
في حياتي ما حسيت متل هالاحساس
قلتلها شو حسيتي
قالت حسيت زبك بدو يوصل لمعدتي
قلتلها اي شوفيه
طلعت عليه لقتو رجع قام
تفاجئت و تقول شو هاد
هاد شكلو ما بيتعب
قلتلها يا ريت كل هالتعب متل هالتعب
قالت شكلي انا يلي بدي اتعب من زبك
و مسكتو و صارت تلعب فيه
و تخضو
لحتى وقف
طلعت فيها و مسكتها من كتافها و نيمتها على بطنها وتمددت بالكامل
و قمت ركبت فوق فخادها و طيزها و صرت فوت زبي في كسها
و هية تقلي وجيه شو عبتساوي فيني
هيك انت بدك توجعني
وانا قلها اي بدي وجعك
و فوتو لزبي في كسها و صرت نيكها
و انا ساند ايديي فوق كتافها و على ضهرها
و عبنيكها
و تصيح اه اخ اخ اه نيك نيك
وانا هجت على صوتها و طيزها كبيرة
و انا راكبها و بكبس فيها و يزيد صوتها
تقلي وجيه بحبك بحب زبك
اي نيكني
قلها وانا بحبك
و بعشق جسمك
و تتأوه كأنها عبتطلع روحها
تقول وجيه اي كبسو كلو نيك يا وجيه نيك نيكني
اه اه اه زبك بدو يموتني يا وجيه
اخ اي اي اي
حسيتها صارت ترجف و تقلي خليك اسرع نيك بدي جيب شهوتي وجيه اه اه اه على زبك ما اطيبو
و صارت هية تحرك طيزها تحتي و ترجف و تصيح اه اه اه
و ترفع طيزها لفوق مشان يفوت زبي في كسها للآخر
اه اخ اي اي اي و تسند ايديها عالتخت و تحرك كل جسمها و انا عبكبسها و تصيح اه اه اه اه اه
و حسيتها ارتخت و راح صوتها بس فيه صوت نفسها و عبتعن
و انا رجع أسرعت عليها و صارت تقلي اي وجيه بدو يكب قلتلها اي اه اه
و هبة تقلي اي اي فضيه
واجا زبي و كب مرة تانية في كسها
هالمرة ضليت متل ما انا و زبي جو كسها
لحتى ارتخى قمت من عليها و قلتلها قومي مشان ما تتأخري
و هبة ساكتة اشرتلي برأسها اي
و ضليت طالع من الغرفة و رحت عالحمام
كانت ألمي سخنت اخدت دوش تحممت
و انا جوا الحمام فاتت ورايي و صرنا نتحمم سوا و نبوس بعض و نفرك جسم بعض و افركلها طيزها
و هية في حضني و عبنبوس بعض
و جسمها لازق في جسمي
زبي صار يتحرك فين فخادها
حست فيه
قالتلي بدك تموت حالك
او زبك بدو يموتك
صرت اضحك وهية تضربو بايدها
و تقول هاد ما بينام
و نحنا تحت الوش و ألمي شغالة فوقنا
درتها و خليت ضهرها الي و حنيتها وسندت ايديها على خلاط ألمي
و هية تقول وجيه شو صرلك شكلك ما بدك ترحمني
و فوتو في كسها و صرت نيكها و هية هاجت تحت ألمي و تصيح اي نيك
وانا قلها يا سامية بدي شقو لكسك
تقلي اي ولك شقيتو و هريتو من زبك
و انا عبنيكها و ماسك طيزها و عبحركها معي و بضربها عليها و تصيح اه اخ اخ اي ضربني
وجيه اي اه اه
ضليت عبنيك فيها لحسيت زبي بدو يكب مسكتها من شعرها و نزلتها على ركبها و حطيت زبي فوق امها و صرت فضيه كبيتو فوق بزازها و في تمها
لحستو و صارت تضربو تقول حاج بقا نام هلكتني
هلكت كسي
و تطلع فيني و تقلي وجيه ما بقا فيني
قلتلها ما بينشبع منك
قالتلي لحقان تشبع مني
بس هلق ما بدي اتأخر عالبيت
قلتلها ماشي
و كملنا الحمام و طلعنا لبسنا تيابنا
و نزلنا من الشقة ركبنا في السيارة و مشينا
قالتلي خلينا نمرق نشتري شي من السوق مشان ما حدا يشك
قلتلها تكرمي
و مرينا على معل ألبسة اشترت جلباب جديد و طقم **** دفعتلها تمنهن و طلعنا من المحل وقفتها تكسي و ركبتها فيها و حطيتلها مصاري في أيدها و همسات في ادنها و قلتلها بعشقك
و قالتلي و انا
و هبة راحت على بيتها و انا ركبت سيارتي و جيت عالمحل
فت عالمكتب و كان اخي في المستودع
قعدت عالكنبة و و حاسس جسمي بدون حيل
و ماحسيت عالوقت فات اخي على المكتب
قلي اخي ايمتا جيت
قلتلو الي ساعة بس انت وين كنت
قلي ما قالولك الشباب اني في المستودع عبتحمل السيارة
قلتلو اي قالولي
و صلينا في المحل للعصر
صار وقت الروحية عالبيت
وانا مالي حيل اتحرك
قول بعقلي نيكتين في 12 ساعة
ما رحمت حالي
و سكرنا انا واخي و العمال راحوا
و نحنا ركبنا في السيارة و جينا عالبيت
فتح اخي باب البيت و دخلنا لاقتلنا امي
سلمت علينا و اخي قلها وينها صباح
قالتلو عبتساعدني بالمطبخ
قالت لنا يلا غسلو و بدلو تيابكن
بيكون الغدا جاهز
و خالكن جميل و مرتو و رنيم بيكونو اجو
قلتلها انا خير يا امي شو عاملتيلنا مفاجئا
قالت ما فيه شي بس اليوم عزمت بيت خالك جميل عالغدا
قلتلها اذا هيك اهلا و سهلا
و قالتلي كمان رنيم جايي معهن
قلتلها انتي قلتي يا امي و انا سمعت و قلتلك اهلا وسهلا
قالت يلا روححو غسلو ولا تتأخرو
هزيم براسي و انا رحت على غرفتي و اخي طلع على شقته
و انا صارت الشياطين تفتل في راسي
امي لشو عبتخطط في عزيمتها لبيت خالي جميل
و اهم شي رنيم
حاولت اططرد الشياطين من راسي و شلحت تيابي و فت عالحمام اخدت دوش و ريحت جسمي و طلعت لبست تيابي وو طلعت من غرفتي و انا رايح عالصالون رن جرس باب البيت
و صوت امي من المطبخ
يا وجيه اجو بيت خالك جميل
افتحلهن بسرعة


والى اللقاء في الجزء الرابع
,
 
  • عجبني
التفاعلات: mhmhm و ahmed6261
حلوة
 
  • عجبني
التفاعلات: mhmhm، ahmed6261 و zizo27
تم الدمج ..
:
:
بـ التوفيق فى القادم
 
  • عجبني
التفاعلات: mhmhm، ahmed6261 و ahlawy77
في البداية
اعرفكم بأبطال القصة
القصة حقيقية و حدثت بالفعل
انا اسمي . وجيه عمري حاليا 41سنة وزني 90كغ طولي 170سم حنطي عيوني بني
احب الجنس في كل الأوقات
انا مطلق من اربع سنين و عندي ولدين عايشين معي و مع امي
امي اسمها خديجة 64 سنة هية اكبر من خالي ياسين
بعد ما توفا ابي طلعتلنا ارض ورثة من بيت جدي و عمرنا فيها بيت طابقين انا ساكن مع امي في الطابق الاول و اخي ساكن في الطابق الثاني و صرنا قريبين على خوالي وبيت جدي يعني في نفس الحارة عندي اخ و اخت
اختي وداد 39سنة متزوجة و مسافرة مع زوجها
اخي وديع 36 سنة متزوج من صباح 31 سنة عندهم ولدين بس
وكلنا قاعدين سوا انا و بيت اخي و امي في نفس البيت
و انا و اخي محل و مستودع لبيع الحبوب
و امور المادية مستورة
خالي ياسين 62سنة موظف متقاعد
زوجة خالي سمية 58 سنة بتكون بنت خالته لخالي الجسم طويلة البشرة بيضا الصدر كبير العيون خضر جسمها مليان طيزها وسط بس جسمها سكسي
عندهم خمس اولاد ولدين وتلات بنات
زين 35سنة متزوج نجاة 31 سنة و عنده صبي و بنت
نيرمين 32متزوجة من محمد 34سنة موظف حارس في شركة
بسام 30 سنة متزوج من يارا 26سنة
جنا 27سنة متزوجة من صلاح 31سنة
ملك 24 سنة انخطبت مرتين و انفصلت
خالي الثاني جميل 58سنة عنده محل ألبسة
زوجة خالي نادرة 56 سنة قصيرة مربوعة بيضا وزنها 75كغ
عندهم اربع اولاد ولدين وبنتين
رنيم 33سنة مطلقة و عايشة عند اهلها جسمها فرسة ما بتشبع طويلة سمرا شعر طويل وزنها 75 كغ طيزها كبيرة مرسومة رسم و صدرها نافر
رامز 33سنة متزوج من سارة 28 سنة وعنده صبي و بنت
روعة 25سنة متزوج من حامد 27سنة و عندهن بنت
رعد 23 سنة خاطب شيما 18سنة طولها 165سم وزنها 65 كغ شقرة جسمها مممشوق
خالي عبد**** 53سنة بيضل مسافر بيجي كل سنة شهر
هند زوجة خالي 55سنة اكبر من خالي بسننتين 165سم سمرة 80كغ جسمها معبأ و طيزها كبيرة و صدرها كبار لسانها فاجر بسبب غياب خالي الدائم و حرمانها
عندهم 3اولاد بنتين و صبي
سامية 27سنة سمرة متل امها شبيهة امها في كل صفاتها تزوجت سنتين و انطلقت الها سنتين عايشة مع اهلها
شيرين 24سنة بيضا جسمها طويل و رفيعة خلصت دراسة و قاعدة في البيت
رياض 20سنة
خالتي سعاد 56 زوجها متوفي و عندها ولدين وبنتين و بنذكرهم في الأجزاء القادمة
خالتي سميرة 50 سنة اخر العنقود عند بيت جدي و ساكنة قريب على بيت جدي متزوجة من صالح 55 سنة فلاح




الجزء الاول




انا من وقت طلاقي و انا عايش في نفس الروتين اليومي بفيق الصبح بكير انا و اخي و بنروع عالمحل ما بنجي لبعد العصر
صداقاتي قليلة لا تتعدى وجودهم ضمن الشغل في المحل
وبس رجعت عالبيت بيجوز اوقات ما بطلع من البيت ليوم التاني
كل وقتي مع امي و اولادي و بيت اخي
و علاقتي مع بيت جدي و خوالي
علاقة قوية جدا ما فينا نبعد عن بعض لأننا عايشين في نفس الحارة كلنا
و لازم كل يوم نشوف بعضنا و نزور بعضنا
في يوم انا رجعت من المحل وصلت عالبيت
فتحت الباب و فت عالصالون
لقيت عنا مرت خالي ياسين سمية
سلمت عليها بالايد و قعدنا مقابل بعض
كانت لابسة جلباب طويل و فاتحة عنن صدرها
قالتلي لييش ما عبنشوفك وين متخبي
قلتلها بين الايادي يا مرت خالي
بس بتتعرفي شغلنا ما بنعطل غير يوم الجمعة
قالت بعرف **** يرزقكن انت و اخوك
قلتلها **** يسلمك و يخليلنا انتي
في هالحظة طلعت على امي سمعت حرركتها في المطبخ
قلت في بالي لحتى اخد راحتي اكتر مع مرت خالي سمية
هون هية قالتلي شو بدك تضل على هالحالة
قلتلها ايا حالة يا مرت خالي
قالت انو بدون ما تتزوج
و كملت انو عاجبتك حياتك هيك
قلتلها و**** يا مرت خالي يمكنلك تعودت و مشي الحال
قالت شلون بدو يمشي الحال بدون مرة
هون قلتلها في حليب في السوق
نزلت وجها و خجلت
بعدين قالتلي بخباثة بس ما متل الحلال
قلتلها بس نفس الشعور
هون طلعت فييي وقالت شايفتك انت ما بتحب الحلال
قلتلها و انتي قلتيها
في هاللحظة اجت امي و جايبة القهوة
قالت شو عبتحكو سمعوني
قالتلها مرت خالي ابنك رأسه متل الحجر مابيلين
ما عبيقتنع معي انو يرجع يتزوج
قلتلها امي **** وكيلك يا سمية هلكني و ما عبيسمع مني
قلتلها يا امي ** بطولي بعمرك ما بدك ياني كون مرتاح و** أنا مرتاح
قالت مرت خالي اكيد مرتاح كتير
طلعت فيها قلتلها كتير مرتاح و مكيف
هون امي قالت يا سمية تركيه ما بتقدري بتاخدي منه لا حق ولا باطل
قالت لها مرت خالي قلت لحالي بجرب معه شو خسرانة
طلعت فيها و صرت اضحك قمت وقلتلهن عن اذنكم انا بدي فوت على غرفتي بدي اتحكم وارتاح قالولي اذنك معك
رحت وفتت على غرفتي و صرت اشلح تيابي
انا عندي الحمام جوا غرفة النوم
يعني بضل بغرفتي براحتي
بعد ما شلحت كل تيابي فت عالحمام اخدت دوش و بعد ما خلصت
طلعت ولبست كلابية البيت
و طلعت من غرفتي و رحت على غرفة الاولاد اطمنت عليهن و على مدرستهم و دروسهم و طلعت من غرفة الاولاد و رحت عالصالون
لقيت امي و مرت لسانهم متل ما تركتهم
قلتلها لامي شو مجهزتيلنا اكل قالت الاكل جاهز بس لينزلو بيت اخوك
قلتلها ماشي هلق لينزلو
قالت لكن لقوم جهز و سخن الاكل
قلتلها **** يخليلنا انتي يا ست الكل
هية راحت عالمطبخ و انا قعدت قريب على مرت خالي
هية قالت أنا صرلي زمان بدي قوم
قلتلها ما بتروحي بدك تأكلي معنا
قالت اكلت و جيت هلق خالك بيستعوقني
قلتلها خالي بيعرفك عنا اكيد متطمن عليكي ونحنا كمان النا حصة فيكي
قالت انتو ما فيني استغني عنكن
قلتلها بصوت واطي مشان ما تسمع امي
يا مرت خالي نوال الي زمان ما شفتها عندكن شو ما عادت اجت لعندك بس ما تكون متزوجة من ورا ضهرك
طلعت فيي و قالتلي خير انش****
لازم انا اسألك عليها
قلتلها وحياتك يا مرت خالي الي فترة ما بعرف عنها شي
قالتلي اتطمن ما فيها شي بس بتكون عبتتقل عليك
قلتلها اذا هيك ما مشكلة و صرت اضحك
لازم اوصفلكن نوال عمرها 52سنة كأنها بنت أربعين بنت عمها لمرت خالي و رفيقتها
و هي أرملة و عندها صبي و بنتين و جوزتهن للبنات و قاعدة هيئة وبيت ابنها
تعرفت عليها بعد ما طلقت مرتي
و كانت تجي لعندي عالمحل اوقات نيكها في المحل أو المستودع أو عندها في بيتها
و مرت خالي بيت اسرارها هية كانت تقلي
بنرجع لمرت خالي
قالتلي يمكن نوال ما بدها تخليك ترجع تتزوج في كل حياتك
قلتلها بس شفتيها سلميلي عليها
قالتلي تكرم بيوصل
بس خف عليها و غمزتلي بخباثة
قلتلها شو قصدك و قربت صوبها
و قلتلها اجتمعنا انا و هي محرومين متل بعض
بس ما تكون هي شكتلك
قالت نوال ما بتحبي عني شي من اسرارها
قلتلها عادي بس ما عبلاقي حدا يريحها مني
قالتلي عبنقلك روح تزوج
قلتلها زواج ملغي حاليا من حياتي
قالتلي شلون لكن بدك تلاقي حدا يريحها منك
قلتلها متل ما لقيتها بلاقي متلها
قالتلي شو محببك في النسوان يلي اكبر منك و فيك تتزوج من بناتهن
قلتلها و قربت صوبها اكتر بحب كل شي فيهن
و مسكتها في صدرها و عصرتها
قالتلي وجيه شو صرلك
قلتلها ما حلك تعرفي اني فيني اتحمل
قالتلي شو يلي ما فيك تتحمل
قلتلها جسمك
قالتلي و هبة عبتحاول تتحرك من قدامي انا مرت خالك ولا شو نسيت
قلتلها لانك مرت خالي جننتني
قالتلي اعقل ولا تجن اكتر وانا ماسك صدرها وعبعصرهن و هبة ما بدها امي اسمعنا
قلتلها ما شفتي لسا شي من جنوني
و قربت وبيتها في رقبتها
و هية صارت بدها تهرب مني وانا مسكتها من رقبتها و صرت مص رقبتها و أعصر بزازها
و هية تقلي يا وجيه تركني انا مرت خالك
وانا صرت انسجم معها وانسى حالي
وقلها جسمك هلكني
قالتلي امك بتسمعنا وبننفضح
يا وجيه لا تفضحني
هون تمالكت نفسي ورجعت جسمي عنها بس ضليت جنبها
قالتلي شو صرلك يا وجيه اذا نوال الها زمان ما شبعتك انا شو زنبي
قلتلها زنبك انو جسمك احلى من جسمها
و نفسي فيكي
قالت شو انت عبتقول انا بضل مرت خالك
قلتلها لانك مرت خالي لازم تحسي فيني
و مسكت أيدها و حطيتها فوق زبي سالتها كأنها مسكتها الكهربا رجعت رجعت لفوق زبي
قالتلي شو صرلك
قلتلها شوفي شو شعملتي في زبي
هية سمعتني وليدها فوق زبي
عصرتلي زبي بايدها وشدت عليه
وقالتلي هاد بدو يوجعلك راسك
قلتلها خليه يوجع شو ما بدو
المهم بدي انتي
قالتلي هلق عرفت نوال ليش مكيفة عليك و هبة عبتشد على زبي
قلتلي مكيفة عليي ولا عليه واشرتلها على زبي
قالتلي مكيفة عالتنين
قلتلها لكن ريحني عالسريع
و طالعت زبي و صار قدامها
قالتلي شو عبتساوي
قلتلها يلا مصي عالسريع
في الاول رفضت
بعدين شديتلها رأسها ونزلتها فوقو و فوتو في تمها
وصرت انا حركلها رأسها طالعو و فوت في تمها
بعدين صارت تستجيب و صارت هية ترضع
وانا قلها يلا ريحيني
و هبة عببتمصو و صارت تفوتو كلو و تصارت هبة تلعب فيه
وانا ما مصدق حالي انو مرت خالي عبترضعلي زبي و صرت اكبسلها رأسها فوق زبي وهبة بدها تختنق من كبرو
ضليت هبة شي اكتر من خمس دقائق
و حسيت بدو يجي
مسكت رأسها و كبستو للآخر و خليتو يكب في تمها للآخرلحسيتها انو بلعتهن
و رفتلها رأسها وطلعت فيني كأنها بدها تدبحني
قالتلي شو هيك عملت
قلتلها شو عملت
قالت ما بتعرف شو عملت بهدلتني
قلتلها بتعرفي شغلة انتي فنانة في المص
قالتلي سكوت بقا و تركني
قمت بستها في رقبتها
و قلتلها المرة الجاية بدي نيك هاد و اشرتلها على كسها
قالتلي عبتحلمي انت نوال بتكفيك و زيادة
قلتلها من هون وهيك هاد غريمي و اشرتلها على كسها
وقمت ساويت كلابيتي و قمت و هبة ساوت تيابها
و رحت صوب امي في المطبخ
قلتلها شو صار في الاكل
قالتلي جاهز انت روح صيح لبيت اخوك وبيكون كل شي عالطاولة
قلتلها يسلم ايديكي يا ست الكل
ورجع ت للصالون و كانت مرت خالي كانو ما صار شي
قلتلها رح اشتقلك
قالتلي تشتقلك مكة بس هلق روح
مسكت هاتفي و دقيت لاخي
رد عليي
قلتلو يلا عبنستناكن نزلو
قلي يلا نازلين
و قفلت بعد شوي نزلو كلهن وتجمعنا عالاكل كلنا انا و ولادي و امي و مرت خالي و بيت اخي
اكلنا و بعد ما شبعنا شربنا شاي
و مرت خالي استأذنت و راحت
و بيت اخي طلعوا على شقتهن
و انا رحت على غرفتي و نمت



و هون بيكون انتهى الجزء الاول
و الى اللقاء في الجزء الثاني









الجزء الثاني





فقت من النوم بعد المغرب قمت من سريري رحت عالحمام اخدت دوش ولبست تيابي و طلعت من غرفتي عالصالون
لقيت امي والاولاد سهرانين عالتلفزيون
مسيتهن وقعدت جنب امي وصرت اتفرج معهن عالتلفزيون
امي طلعت فيني و قالتلي فيك شي يا وجيه
قلتلها سلامتك يا امي ما فيه شي
وانا هون صرت اتخيل مرت خالي و هية عبترضعلي زبي و راجعت في زاكرتي كل الموقف يلي صار بيناتنا
قلت في عقلي لاحكي معها عالواتس اب
مسكت الهاتف و فتحت الواتس و بعتلها كتابة
مساالخير مرت خالي
مرت خالي . اهلا وجيه
انا . كيف هلق
قالت بخير
انا .كيف رضاكي عليي
قالت . وجيه لا تفتح لي بقا الموضوع انا بضل مرت خالك و قريبة من عمر امك
انا . يا مرت خالي انا بعشق جسمك و ما فيني انساكي
قالت بدك تنساني لان يلي عملتو معي حرام
انا . شلون بدي انساكي عكيفك لا تكذبي على حالك انتي محرومة متل ما انا محروم
حسيت فيكي و انتي عبتعصريلي زبي في ايدك
قالت يا وجيه انت عندك نوال شو بدك فيني خليني عائشة حياتي ولا تفتحلي جروحاتي
انا ليكي لا تحاولي تهربي من لان ما رح اتركك
فهمي بقا
قالت . يا وجيه اذا حدا عرف بموضعنا بننفضح انا و انت
انا لا تخافي ما رح خلي حدا يعرف
و من الأساس ما حدا رح يشك انو يكون في بيناتنا شي
قالت بس خايفة كتير يا وجيه
انا ليكي بس يكون خالي نام و انتي في السرير دقيلي بنحكي براحتنا
قالت لا تقلي اذا ما انا دقيتلك
انا اي ماشي بس اذا ما دقيتي بعد ما ينام خالي
بكرة من الصبح رح كون عندك في البيت و اغتصبك
قالت لا صرت تخوفني منك لا بحكي لا تخاف
انا . اي ماشي يا احلى سوسو
قالت ماشي هلق سكر بقا
انا . ماشي باي
مرت خالي . بآيات
سكرت مع مرت خالي و رجعت صرت اتسلى مع امي و الاولاد
شوي و وصلت رسالة عالواتس
طلعت عالهاتف ولا نوال
نوال . مرحبا يا حبي
انا اهلا يا مدام شو وين مختفيه
نوال . لا مختفية ولا شي بس انشغلت في البيت و ما فيه مجال انشوف بعض
انا اي و هلق شو فيه ولا ما فيه مجال
نوال يا عمري انا عبحاكيك لاني اشتقتلك كتير و بدي شوفك
انا . اي هاد كلام بينسمع شو ايمتا
نوال . اي يا حبي تعال هلق لان في البيت ما فيه حدا كلهن طلعوا يسهرون و انا اتحججت اني تعبانة
انا يلا جاييكي مشوار الطريق
نوال . عبستناك جوا الباب بدي خليه مردوود لا تدق انا ناطرتك
انا ماشي جاييكي
سكرت مع نوال و قمت على غرفتي بدلت تيابي و انا طالع
قالتلي لوين يا وجيه مالك عادة تطلع
قلتلها بس مشوار صغير و راجع ما بتأخر
قالت متل ما بدك
قلتلها يلا خاطرك
قالت مع السلامة
وطلعت من البيت و ضليت رايح مشي لبيت نوال
وصلت لقدام البيت طلعت وراي ما يكون حدا شايفني و بعد ما اتأكدت رحت لعند و قبل ما ادفش الباب في أيدي كانت نوال فتحت الباب وقالت يلا فوت
فت و سكرت الباب وراي بسرعة
وانا دغري مسكتها و دفشتها عالباب
صرت بوسها ومصمصها بشفايفها
و ايديي ماسكين صدرها
و هي بعدت امها عن تمي وانا كملت على رقبتها مصمصها
و هي صارت تقلي
وجيه شو صرلك طول بالك
وانا ماني موجود
و هية تقلي وجيه اه عبتوجعني
وانا ما خليتها تكمل حكي و رجعت مسكت شفايفا و صرت بوسها و ايديي عبتلعب في صدرها
وانا ما عدت حسيت بحالي من هيجاني
كانت لابسة روب طويل لون اسود بربع كم بكشكش على الأكتاف
وانا بفركلها صدرها شلحتها الروب و صار عند رجليها و هية صارت تتجاوب معي و تتأوه من حركاتي
وتركت رقبتها وامها وصرت مص بزازها و افركهن
و هية تقول اه يا وجيه شو عبتساوي فيي
اه فركهن اه
وانا نازل فيها رضاعة و فرك في بزازها و هية لساتها واقفة ورا الباب
و هية شلحتني قميصي و تفركلي كتافي و رقبتي و عبتبوسني في رقبتي و كتافي
و تقول اه يا وجيه ما فيني اتحمل خدني عالسرير
اه اه اه
وانا ما يخليها تتنفس و هية صارت بين ايديي ما لابسة شي
مسكتها من أيدها و صرت امشي معها وانا عبمصمصها لوصلنا لباب غرفتها فتحت الباب و فوتها قدامي لعند السرير و دفشتها عالسرير بكل قوتي وانا صرت اشلح بقية تيابي لحتى صرت بالظلط قدامها و هية عبتشوفني
و شافت زبي قايم عالاخر
قالت اه عشو ناويلي اليوم
قلتلها هلق بتشوفي
قالت أنا ملكك عميل يلي بدك ياه انت فحلي
و نمت فوقها و صار زبي يحك بين فخادها فوق كسها و انا عبمصمصها و بعصر بزازها في أيديي و بمصمصهن و برضعهن و هبة عبتتأوه بصوت عالي
و تقلي اه اي رضعهن يا وجيه بسطني
و انا صرت انزل على بطنها بوس و هية ماسكة راسي و عبتكبس عليه
لوصلت لبين فخادها و صرت بوس فخادها و عضعضهن بسناني و هي عبتتأوه
وحطيت تمي على كسها و صرت الحسها
و صارت تنتفض تحتي كلها سوا و ماسكة راسي و عبتكبس فيه فوق كسها بكل قوتها
وتقبلي اي يا وجيه اي لحاس كسي بدي مووت يا وجيه
و انا عبدخل لساني جوا كسها و عبنيكها فيه
و بمسك زنبورها في شفايفي و بمصو
و هية تقلي ما فيني ما عبتحمل
كسي نار
و انا عبلحس في كسها و تجريها رافعتهن لفوق كتافي و عبتصيح
اه يا وجيه ريحني كسي نار
و انا عبمصلها كسها و بلحسو
صرت فوت اصبعي جوا كسها
و هية تقلي اه يا عمري بدي انتاك
بدي زبك ينيكني و يريحلي كسي
و هي تشدي بشعري و تكبس براسي و تصيح متل المجنونة
اي اي اي اه اه اه اه اه اه
و صرت فوت اصبعتين جوا كسها و بسرعة طالعهن و فوتهن
و صارت تنتفض و تشد رجليها فوق رأسه و تصيح جبتهن يا وجيه اه كسي يا وجيه
و ترفع طيزها من شهوتها تحت تمي و هي عبتجيب شهوتها ضلت هيك لجابت شهوتها على تمي و وجهي و ضلت تنتفض كلها سوا و انا مخلي تمي فوق كسها و عبلحسها
لحتى هدت علأخر و فكت قفل رجليها من فوق راسي و فردتهن
هون قمت و وقفت على حرف السرير و مسكتها من شعرها برأسها و برمتها و خليتها تجثي على ركبها و هية عالسرير يصير رأسها مقابل زبي
و قلتلها يلا مصي يا نوال
و انا ماسك راسها و فوتو في تمها
و انا عبحركلها رأسها ليفوت زبي و يطلع في امها
و قلها اي مصي زبي يا قحبة و انا عبفوتو في امها للآخر
و هي ما تقدر تحكي لان ما عبخليلها مجال تحكي
بعدين صارت تتفنن في الرضاعة تشيلو من امها و تقلي كبير عبتخنقني فيه
و قلها لسا بدي شقك يا شرموطة
تقلي اي شقني و دبحني بس نيكني و شبعني
ما حدا بيقدر يشبهني غيرك
انت نيامي و بس
وقلها اي قحبة كسك كبير بدك زب كبير
و اكبسو في تمها بدي اخنقها في
تقلي اي كبسو شقلي تمي يا حبيبي
انا ماسك راسها و عبدخل أصابعي مع زبي في تهاون هبة تطالع لسانها و تلحسو و ترجع تفوتو
في تمها لحسيتها انتهت
شلتو من امها قلتلها شو بدك يا شرموطة
وانا مسك شعرها
تقلي نيكني بقا
شو صرلك حس فيني بدي انتاك
و انا ضربتها على وجهها و قلها تكرمي يا منتاكة
تقلي اه اه يا وجيه يلا نيكني شبعني بقا
و هون خليتها متل ما هية راكعة على ركبها
بس برمتها رجعت و صرت طيزها الي و هية عالسرير و انا واف وراها و صرت دخلو في كسها و عبفرشيه
و هية تحاول ترجع طيزها على زبي ليفوت في كسها
و تصيح اي بقا فوتو رح موت بدي زبك الكبير ينيكني يا وجيه
و انا ماسك طيزها في ايد و الايد التانية ماسك زبي فيها و عبفرشيلها كسها
حسيتها بدها تضربني و هية تقلي فوتو
ليش عبتعزبني
هون كبستو فرد كبسة صار كلو جوا
راح صوتها و شهقت و فتحت تمها عالاخر
و هون ايد يلي كانت على زبي نقلتها مسكت فيها شعرها و الايد التانية ماسك فيه طيزها
و صرت حرك زبي جوا كسها و نيكها كنت في الاول ببطء
و هية تقلي اي نيكني شقني اه يا وجيه ما اطيب لزبك اه اه اه اه و تصيح
وانا عبسرع في كبسها صارت تهتز مع ضربي الها
و عبضربها على طيزها
و قلها اي يا قحبة خدي زبي
بدي نيك شرفك بدي شقو لكسك
تقلي اي شرفي تحت زبك نيكني و شقني
بحبك يا وجيه نيكني انا شرموطة الك وبس
وانا ما عبرحمها لحتى حسيت زبي بدو يجي
قلتلها بدي كبو وين بقضيه
قالت و هية عبتأوه وين ما بدك بس نيكني
اي اسرع شبعني من زبك
انا صرت انتفض وراها شلتو من كسها و صار يكب فوق طيزها و على ضهرها
و هية لسانها ما هدت تطلع فيني و تقلي اه من زبك شو عبتساوي فيني
ضربتها على طيزها و شديتها من شعرها ونزلتها من عالسرير لعلارض صارت ركعة قدام زبي
و قلتلها يلا نصفيه وفوتو في تمها و صارت تمصو و تنضفو
و انا قلها اه يا شرموطة شو ساويتي في زبي
طلعت فيني و قالتلي انت شوف شو عملت في كسي يا ظالم
هربت كسي من زبك بس بعشقك
و هية عبتشوف زبي عبيرجع بيقوم
مسكتو و تقلي هاد شو بيهدو بدي اعرف
قلتلها بيهدو كسك بس
قالت ما كسي رفعلو الراية من اول نيكة نكتني ياها
قلتلها اي ولسا ما شبع من كسك
مسكتها من كتافها و وقفتها و نيمتها عالسرير على ضهرها و رفعتلها رجولها على كتافي و حطيت زبي على كسها و فوتو دغري
قالت يخرب بيتك على هالزب بدك تموتني
و صرت نيكها و اكبسو فيها
و هبة تصيح اه اه اه يا وجيه على زبك اي نيكني خليني موت تحتك بس ريحني
و انا عينيك فيها و كابرس رجولها لعند رأسها و طيزها عبتهتز من كبسي عليها
و هية تقلي اي لا ترحمني اه اه اه اه اه اه اه اه اخ اخ اخ يوه يوه على زبك
وانا هجت بذيادة من كلامها
و عبنيك فيها في كل قوتي
و قلها خدي يا شرموطة يا قحبة شبعي من زبي يا كلبة
تقلي اي شبعها لكلبتك انا قحبتك
بس نيكني كسي الك
وضليت اكتر من تلت ساعة و انا عبكبس فيها
حسيتها بدها تجي شهوتها
و صارت تصيح اي نيكني
و انا صرت اسرع اكتر
و هية تصيح اه اخ اخ اخ رحمني اه اه اه
وانا كأني ماني موجود و ما عبسمعها الهيجان تملكني
و هية تصيح اه اه جبتهن يا وجيه اي اه اه
صارت تجيب شهوتها و انا ما عدت اتحمل
و صرت جيبهن معها اجا ضهري معها
و كبستو لآخر و كبيتو جوا كسها
و هية تقول اي كبو في كسي شبعو لكسي
اخ اخ اخ يا وجيه شو زبك طيب
و انا نمت فوقها و زبي لساتو جوا كسها
وانا و هية رحنا في بوسة و جسمنا مختلط في عرقنا و شهوتنا
قمت عنها و صلت هية على نومتها انا طلعت من الغرفة رحت عالحمام اخدت دوش عالسريع و رجعت لعندها عالغرفة صرت البس تيابي
و هية هون قالت بدك تروح
قلتلها اي لازم روح قبل ما يجوا ولادك
قالت متل ما بدك بس ما فيني اتحرك
هريتلي كسي هالمرة
تقول الك سنة ما نايك حدا يا ظالم
وضحكت و قلتلها بزمتك جسمك بينشبع منو
قالت ولا زبك بينشبع منو يا نايكني
قلتلها بس انتي لا تطولي عليي بتعرفيني ما فيني اتحمل بعدك
قالت ليش انا بتحمل بعدك
قربت لفوقها و هية نايمة و بستها من شفايفها بوسة طويلة
و تركتها خدرانة و طلعت من الغرفة
انا و طالع قالتلي سكر الباب وراك ما خليت فيني حيل
صرت اضحك و ضليت طالع من البيت سكرت الباب وراي و رحت عالبيت و انا في الطريق تزكرت مرت خالي سمية
شلت الهاتف من جيبي و كنت حاطط الهاتف صامت
ولقيت سمية داقتلي مرتين اتصال
وباعتتلي عالواتس
وينك علاساس عبتستناني
خالك لخلق لنام
طلعت بالساعة لقيتها جاية عالساعة 11
و مالها زمان باعتتلي
انا وفي الطريق عالبيت بعتلها عالواتس
سوسو عمري لساتك فايقة
و وصلت عالبيت لقيت الكل نايم فتحت الباب و فت على غرفتي
شلحت تيابي و لبست بيجامتي
و طلعت من غرفتي رحت عالمطبخ فتحت البراد و صرت اكلي لقمتين قيت حالي فيهن بعد هالمعركة مع نوال
اكلت و خلصت و رجعت على غرفتي قعدت على الكنباية يلي موجودة جنب السرير
و مسكت هالهاتف و فتحت الواتس
لقيت سمية باعتتلي


و الى اللقاء في الجزء الثالث




الجزء الثالث
انتهى الجزء الثاني عندما بعتتلي سمية عالواتس

البداية

لقيت سمية باعتتلي الحمد**** على السلامه وين كنت
كتبتلها انتي قلتيلي بس انا خالك انا بحاكيك
كتبتلي اي صحيح بس الي اكتر من نص ساعة باعتتلك و عبستناك لتفتح
كتبتلها كنت حاطط الهاتف صامت و هوي في غرفتي و انا قاعد في الصالون مع امي و الولاد
كتبتلي اذا هيك سامحتك
كتبتلها دخيل قلبك شو طيب يا احلى مرت خال
كتبتلي وجيه شو بدك مني انا ماني حمل الفضايح
كتبتلها مين بدو يفضحك
قالت يلي عملتو معي شو اسمو و لوين بدو يودين
كتبتلها يا مرت خالي ما عبقلك انو شغلنا صح و حلال بس نحنا بنكمل بعض و بتخاف على بعض
متل ما انا محروم أنتي كمان محرومة
لا تقوليلي انو خالي مشبعك و كافيكي
كتبتلي يا وجيه انا صرت ست و عندي احفاد ما حلوة هلق انفضح
كتبتلها انا بحبك و مستحيل حدا يشك فينا
و نحنا مالنا متطرين نخليهم يشكو فينا بنخلي حياتنا عادية و ماشية متل العادي
بس انتي فهمي عليي و حسي فيني
كتبتلي حاسة فيك و فهمانة عليك بس بضل خايفة
قلتلها لا تخافي بس عنجد جسمك مجنني
كتبتلي سلامتك شو مجننك في جسمي
عندك كل نوال ما عبتشبعك
كتبتلها شو بدك في نوال انتي غيرها
انا من زمان بحبك و بحب جسمك و بشتهيكي
كتبتلي باين عليك لا تقلي بعرف
كتبتلها سمية بدي قلك
كتبتلي شو بدك تقول خليت شي ينقال
خليتني ارضعلك زبك
كتبتلها اه لا تذكريني هلق عبتخيلك ماسكة زبي و عبترضعلي فيه
كتبتلي ساويت فيي شي خالك كل عمرو ما عمل معي هيك
كتبتلها لسا ما شفتي شي
كتبتلي وجيه انا ماني حملك زبك كبير كتير
كتبتلها انتي قد الحمل و ذيادة
بس انتي انسيلي الخوف و خليكي معي عالرايق
قالت ماشي متل ما بدك
كتبتلها دخيل الرايق انا شو بحبك
كتبتلي وجيه بدك الصراحة
بعد ما خليتني مصلك زبك زبك صرت احسدها لنوال عليك
و كتبتلها ليش حسدتيها
كتبتلي كرمال زبك ما تخيلت يكون زبك هيك كبير
قلت اكيد بيكون قريب لزب خالك
بس طلع بقدو على مرة
كتبتلها انا و زبي تحت امرك
كتبتلي بس ما الي لوحدي
نوال الها فيه
ويمكن يكون فيه غيرها و انا ما بعرف
كتبتلها حاليا ما فيه غير نوال
بس لقدام ما بعرف شو بيصير معي
كتبتلي بنشووف
كتبتلها بايدك ما تخلي حدا
شبعيني و كفيني و انا الك
كتبتلي عليك زب ما بيشبع ولا بينام
و بدك ياني اكفيك انت لازم تتزوج أربعة
لحتى يشبعوك
كتبتلها يا لطيف شو لئيمة
كتبتلي انا لئيمة ولا زبك
كتبتلها انتي ما فيه متلك
اشو رأيك روح لعندك هلق
كتبتلي شو جنيت هلق في هالليل مستحيل
كتبتلها ليش مستحيل
كتبتلي هلق ما فيه مجال
بكرة الصبح بعمل حالي رائحة عالسوق بنزل و انت بتلاقيلي عالطريق
و لوين ما بدك خدني
كتبتلها يا بنت الشياطين على هالفكرة
كتبتلي عجبتك
كتبتلها قبل ما تنزلي من البيت دقيلي
وانا بلاقيلك بالسيارة على اخر الشارع
كتبتلي احسب حسابك ما فيني اتأخر اكتر من ساعتين
كتبتلها بيكفو
كتبتلي اي ماشي انت مام بقا وانا نعست بدي نام
كتبتلها دخيل قلبك و روح
ماشي متل ما بدك
باي
كتبتلي بيقولوا تصبحي على خير
كتبتلها تصبحي على خير يا اطيب مرت خال
كتبتلي وانت من اهل الخير
و سكرت معها المحادثة
و كانت الساعة رائحة عالساعة وحدة
نمت وانا عبحلم في مرت خالي كيف بدي نيكها
فقت الصبح متل العادة عالساعة سبعة
قمت من سريري رحت عالحمام حلقت دقني و اخدت دوش
و طلعت من الحمام و لبست تيابي
و طلعت من غرفتي لقيت امي مجهزة الفطور
و قعدت ورا الطاولة و كانا اخي نازل
سلم عليي و على أمه و قعد معي فطرنا و الولاد
راحوا عالمدرسة
و انا وأخي قمنا طلعنا من البيت و رحنا عالمحل
وانا كل تفكيري في مرت خالي
ما عبتروح من بالي
و قعدت في المحل و انا عبستنا اتصال مرت خالي
و صارت الزبائن تفوت و تطلع من المحل و انا عقلي عند مرت خالي
صرت فكر لوين لازم اخد مرت خالي و ما حدا يشوفنا
تذكرت انو معي مفتاح شقة اختي و جوزها
هون صارت الساعة تسعة
قمت طلعت من المحل و ركبت سيارتي و رحت عالبيت
فت عالبيت امي تفاجئت فيني
قالتلي شو جابك هلق
قلتلها ما فيه شي بس نسيت الفلوس في البيت و اليوم علينا دفع
قالتلي اي صاير عبتنسى كتير و اهم شي عبتنساه
انو ترجع تتزوج
قلتلها كأمي هلق وقت هالحكي
و تركتها و فت على غرفتي اخدت مفتاح الشقة و طلعت من غرفتي و من البيت و رحت عالمحل
ضليت قاعد أثارت الساعة عشرة
رن الهاتف شلتو من جيبي ولا مرت خالي رديت عليها
قالتلي فورا يلا تعال انا هلق طالعة من البت قلتلها ماشي جاي
و قمت و طلعت من المحل و ركبت السيارة
و رحت باتجاه الحارة عنا انا وصلت لاول الشارع شفت مرت خالي ماشي على طرف الشارع
هية شافتني و تبسمت و انا ضليت رايح لآخر الشارع و دورت و رجعت لعندها كانت هبة طلعت من شارع الحارة
وقفت جنبها و فتحتلها باب السيارة و طلعت
وانا دغري ضليت ماشي مشان ابعد عن الحارة
طلعت عليها كانت لابسة جلباب و غطا **** ما باينين غير عيونها
بعد مسلما عليها و سلمت عليي
حطيت ايدي على فخادها و صرت افركهن
قالتلي وجيه طول بالك شو حميت من هلق
قلتلها انا من مبارح حميان
قالتلي اي وين اخدني ما قلتلي
قلتلها رايحين على بيت وداد
قالت عفاك منيح يلي اجا على بالك
هون كنا وصلنا عالبيت نزلنا من السيارة
و طلعنا عالبيت و فتنا لجوا
البيت مفروش بس مسكر من وقت ما سافرو بيت اختي
دغري رفعت زرار الكهربا و فتحت سكار ألمي يلي في الشقة
و شغلت سخان المي
وجهزت كل شي و رجعت عالصالون لقيت مرت خالي شالحة الجلباب و شايلة من على رأسها وكانت لابسة روب ابيض قصير للركبة بدون اكمام بحمالات رفيعة
و بدون ستيانة و كيلوت ابيض على لون الرووب
انا هون جدمت و صفرت
قلتلها شوووو هاد
قالتلي لحقني
و راحت باتجاه غرفة النوم فتحت الباب و فاتت
انا متل المسحور ضليت ماشي وراها لفاتت عالغرفة
و انا عبشلح تيابي ما ضل غير شيرت شرعي
وقفت عند السرير و طلعت عليي
قالتلي شو صرلك
قلتلها يلي بيشوفك بيقول انتي مستعجلة اكتر مني
ضحكت
و قالت أنا نسيت انو ما بتمرق عليك هيك أمور
قلتلها هلق بدها تبدأ الأمور
و قربت عليها و بستهها بوسة طويلة و انا ماسك راسها وعبمصمصها و بشدلها شفتها و بمصمصها و أيدي راحت على بزازها
كانو كبار تحت الروب و هية صارت تتأوه من اول ما لمستها
و تقلي اخ يا وجيه اه اه اه
وانا عبمصمصها عبتفقد كل جسمها و بفركها من كتافها لصدرها لضهرها لطيزها و هية لافة ايديها على رقبتي و منسجمة معي عالاخر
وصرت افركلها بزازها و مصمصلها الحلمات و شدهن بسناني و هية صار رأسها على كتفي و عبتبوس رقبتي و اوقات تعضني بين رقبتي و كتافي و انا عبرضع بزازها
و هية تقلي وجيه اي فركهن مصهن اه اه اه
و انا عبحط راسي بيناتهم و بفرك وجهي فيهن و بعضهن لحتى حسيت زبي صار يضرب في بطنها و هية مدت أيدها من تحت الشيرت و صارت تلعب فيه
و تقلي اه اه و اخيرا زبك الي
كأنها سحرتني بكلامها
و جسمها جنني
هون حطيت ايدي على كتافها
و قلتلها مصيه
دغري نزلت على ركبها و نزلتلي الشيرت
و قفز قدامها مسكتو و صارت تحطو على وجها و تفرك وجهها فيه و صارت تلحسو من عند البيضات لتوصل لفوق و ترجع تعيد من الاول و تمص البيضات و تلحس زبي للآخر و تصير تحرك لسانها على زبي من فوق
وانا جسمي صار نار من حركاتها
قلتلها طلعتي فنانة يا مرت خالي
قالتلي ناديني يا سمية
لا بقا تقلي يا مرت خالي
و كان زبي قدام تمها فوتو بحركة وحدة
و ايد ماسكة زبي عبتلعب فيه و عببتمصو
وايد عبتفرك فيها البيضات
و زبي معو معو بدو ينفجر من حركاتها
و ضلت تمصو وانا ماسك راسها و عبكبسو على زبي
وقلها اي مصيه لزبي
و هية تشيلو من تمها وتصير تضربو على وجهها و تلحسو و تقلي اه على زبك ما اكبرو
وجيه بدك تنيكني ما هيك
و انا قلها اي بدي نيك كسك
كسك بدي نيكو
كسك ملكي
و هية تتأوه اخ اخ اخ اخ اه اه اه اي اي اي
اي نيكو لكسي
وانا عبسمعها مسكتها من كتافها وقفتها و رجعت بستها و شلحتها الروب
و نيمتها على ضهرها على طرف السرير
و رفعتلها اجريها
و نزلت على ركبي لبين اجريهاو حيت راسي بين فخادها و صرت شم كسها و بوس فخادها و عضهن و تصيح و تتأوه
و كسها و فخادها بيض متل التلج
منضفتو لكسها
و طيزها و اجريها ولا شعرة
حاسبة حسابها منصفة حالها كأنها في ليلة عرسها و انا لمست كسها بلساني عليي صوتها و اهاتها لدرجة مسكت راسي
و تقلي اي وجيه نيكني ما فيني اتحمل
وانا صرت الحسلها كسها و فوت لساني جوا كسها
هية تشدني بشعري و تصيح ما فيني اتحمل
فوت زبك في كسي
وانا كأني سكران من كسها
و ماسك فخادها من عند طيزها و عبرفعهن
و عبمصلها زنبورها و بشدو بسناني
و تقلي وجيه ما فيني بدها تطلع روحي
اه اه اه قوم نيكني كرمالي
وجيه اذا بتحبني قوم حط زبك في كسي اه اخ
وانا ماني سمعانها لدرجة انا و ماسك طيزها صرت فوت اصبعي في طيزها
وهية تصيح وجيه نيك نيكني بحبك اه
و انا عبلحسلها كسها و عبفوت اصبعي في طيزها
لحسيتها صارت ترجف كلها سوا
و بعدها هدت
عرفت انو اجا ضهرها
قالت وجيه حط زبك في كسي بقا
و زبي لساتو قايم حطيتو على كسها
و هية تقلي فوتو بترجاك فوتو
و حطيت زبي على كسها و فوتو كلو للآخر
و هية تقول اي اي اي خليه فوتو كلوو
نيكني اه اخ اخ
وانا عبسرع و عبتهز كلها سوا من ضرب زبي لكسها
و تقلي يا وجيه اي كبسو للآخر بحبو يفوت كلو
نيكني
و انا ماسك اجريها حاططهن على كتافي و عبكبسو في كسها
اختي حسيت بدي كبو
قلتلها بدي كبو
وين بقضيه
قالت خليه جوا فضيه في كسي
وانا ما عدت اتحمل و انفجر متل البركان جوا كسها
و هية تقول اي فضيه رويني
خلي كسي يشبع من زبك
شلتو من كسها
و قلتلها قومي نصفيه
قامت نزلت على ركبها قدام زبي فوتتو كلوو و صارت تمصو
وتتأوه و تقول اي طعمو طيب بحبو
لحتى نضفتو عالاخر شلتو من تمها و طلعت عالسرير و تسطحت
و هبة نامت جنبي و حطت راسها على صدري
قالتلي كأني بحلم
في حياتي ما حسيت متل هالاحساس
قلتلها شو حسيتي
قالت حسيت زبك بدو يوصل لمعدتي
قلتلها اي شوفيه
طلعت عليه لقتو رجع قام
تفاجئت و تقول شو هاد
هاد شكلو ما بيتعب
قلتلها يا ريت كل هالتعب متل هالتعب
قالت شكلي انا يلي بدي اتعب من زبك
و مسكتو و صارت تلعب فيه
و تخضو
لحتى وقف
طلعت فيها و مسكتها من كتافها و نيمتها على بطنها وتمددت بالكامل
و قمت ركبت فوق فخادها و طيزها و صرت فوت زبي في كسها
و هية تقلي وجيه شو عبتساوي فيني
هيك انت بدك توجعني
وانا قلها اي بدي وجعك
و فوتو لزبي في كسها و صرت نيكها
و انا ساند ايديي فوق كتافها و على ضهرها
و عبنيكها
و تصيح اه اخ اخ اه نيك نيك
وانا هجت على صوتها و طيزها كبيرة
و انا راكبها و بكبس فيها و يزيد صوتها
تقلي وجيه بحبك بحب زبك
اي نيكني
قلها وانا بحبك
و بعشق جسمك
و تتأوه كأنها عبتطلع روحها
تقول وجيه اي كبسو كلو نيك يا وجيه نيك نيكني
اه اه اه زبك بدو يموتني يا وجيه
اخ اي اي اي
حسيتها صارت ترجف و تقلي خليك اسرع نيك بدي جيب شهوتي وجيه اه اه اه على زبك ما اطيبو
و صارت هية تحرك طيزها تحتي و ترجف و تصيح اه اه اه
و ترفع طيزها لفوق مشان يفوت زبي في كسها للآخر
اه اخ اي اي اي و تسند ايديها عالتخت و تحرك كل جسمها و انا عبكبسها و تصيح اه اه اه اه اه
و حسيتها ارتخت و راح صوتها بس فيه صوت نفسها و عبتعن
و انا رجع أسرعت عليها و صارت تقلي اي وجيه بدو يكب قلتلها اي اه اه
و هبة تقلي اي اي فضيه
واجا زبي و كب مرة تانية في كسها
هالمرة ضليت متل ما انا و زبي جو كسها
لحتى ارتخى قمت من عليها و قلتلها قومي مشان ما تتأخري
و هبة ساكتة اشرتلي برأسها اي
و ضليت طالع من الغرفة و رحت عالحمام
كانت ألمي سخنت اخدت دوش تحممت
و انا جوا الحمام فاتت ورايي و صرنا نتحمم سوا و نبوس بعض و نفرك جسم بعض و افركلها طيزها
و هية في حضني و عبنبوس بعض
و جسمها لازق في جسمي
زبي صار يتحرك فين فخادها
حست فيه
قالتلي بدك تموت حالك
او زبك بدو يموتك
صرت اضحك وهية تضربو بايدها
و تقول هاد ما بينام
و نحنا تحت الوش و ألمي شغالة فوقنا
درتها و خليت ضهرها الي و حنيتها وسندت ايديها على خلاط ألمي
و هية تقول وجيه شو صرلك شكلك ما بدك ترحمني
و فوتو في كسها و صرت نيكها و هية هاجت تحت ألمي و تصيح اي نيك
وانا قلها يا سامية بدي شقو لكسك
تقلي اي ولك شقيتو و هريتو من زبك
و انا عبنيكها و ماسك طيزها و عبحركها معي و بضربها عليها و تصيح اه اخ اخ اي ضربني
وجيه اي اه اه
ضليت عبنيك فيها لحسيت زبي بدو يكب مسكتها من شعرها و نزلتها على ركبها و حطيت زبي فوق امها و صرت فضيه كبيتو فوق بزازها و في تمها
لحستو و صارت تضربو تقول حاج بقا نام هلكتني
هلكت كسي
و تطلع فيني و تقلي وجيه ما بقا فيني
قلتلها ما بينشبع منك
قالتلي لحقان تشبع مني
بس هلق ما بدي اتأخر عالبيت
قلتلها ماشي
و كملنا الحمام و طلعنا لبسنا تيابنا
و نزلنا من الشقة ركبنا في السيارة و مشينا
قالتلي خلينا نمرق نشتري شي من السوق مشان ما حدا يشك
قلتلها تكرمي
و مرينا على معل ألبسة اشترت جلباب جديد و طقم **** دفعتلها تمنهن و طلعنا من المحل وقفتها تكسي و ركبتها فيها و حطيتلها مصاري في أيدها و همسات في ادنها و قلتلها بعشقك
و قالتلي و انا
و هبة راحت على بيتها و انا ركبت سيارتي و جيت عالمحل
فت عالمكتب و كان اخي في المستودع
قعدت عالكنبة و و حاسس جسمي بدون حيل
و ماحسيت عالوقت فات اخي على المكتب
قلي اخي ايمتا جيت
قلتلو الي ساعة بس انت وين كنت
قلي ما قالولك الشباب اني في المستودع عبتحمل السيارة
قلتلو اي قالولي
و صلينا في المحل للعصر
صار وقت الروحية عالبيت
وانا مالي حيل اتحرك
قول بعقلي نيكتين في 12 ساعة
ما رحمت حالي
و سكرنا انا واخي و العمال راحوا
و نحنا ركبنا في السيارة و جينا عالبيت
فتح اخي باب البيت و دخلنا لاقتلنا امي
سلمت علينا و اخي قلها وينها صباح
قالتلو عبتساعدني بالمطبخ
قالت لنا يلا غسلو و بدلو تيابكن
بيكون الغدا جاهز
و خالكن جميل و مرتو و رنيم بيكونو اجو
قلتلها انا خير يا امي شو عاملتيلنا مفاجئا
قالت ما فيه شي بس اليوم عزمت بيت خالك جميل عالغدا
قلتلها اذا هيك اهلا و سهلا
و قالتلي كمان رنيم جايي معهن
قلتلها انتي قلتي يا امي و انا سمعت و قلتلك اهلا وسهلا
قالت يلا روححو غسلو ولا تتأخرو
هزيم براسي و انا رحت على غرفتي و اخي طلع على شقته
و انا صارت الشياطين تفتل في راسي
امي لشو عبتخطط في عزيمتها لبيت خالي جميل
و اهم شي رنيم
حاولت اططرد الشياطين من راسي و شلحت تيابي و فت عالحمام اخدت دوش و ريحت جسمي و طلعت لبست تيابي وو طلعت من غرفتي و انا رايح عالصالون رن جرس باب البيت
و صوت امي من المطبخ
يا وجيه اجو بيت خالك جميل
افتحلهن بسرعة


والى اللقاء في الجزء الرابع







الجزء الرابع






انتهى الجزء الثالث عندما رن جرس باب البيت
و أمي من المطبخ يا وجيه اجو بيت خالك جميل
افتحلهن بسرعة
رحت فتحت الباب و كان خالي جميل و مرتو و رنيم
وسلمنا عليهم أنا و اخي و دخلنا عالصالون قعدنا
و أمي من المطبخ يا نادرة تعالي ساعديني
مرت خالي قالت حاضر
و راحت عالمطبخ سلمت على امي و على صباح مرت اخي و صارت تساعد فيي سكب الاكل
وو امي قالت لصباح روحي جهزي الطاولة لننقل عليها الاكل
و راحت صباح عالطاولة صارت تجهزها و تحط صحون الفاضية و المعالق و كاسات ألمي و الخبز
وراحت عالمطبخ صارت تتنقل الاكل عالطاولة
هون أناا قلت لوديع روح قوم ساعد مرتك
هززلي براسو و قام صار ينقل الاكل عالطاولة
هون امي فاتت عالصالون و سلمت على خالي جميل و على رنيم
و قالت يلا تفضلو عالاكل
قام خالي و قمنا كلنا وراه
و رحنا عالطاولة قعدنا
قعدت امي براس الطاولة
و قعد خالي على يمينها و مرتو و رنيم جنبو و ولادي جنب رنيم
و انا قعدت على يسار امي و اخي و مرتو و ولادو جنبي
ولسنا بالاكل و الكل عبياكل و انا كل شوي طلع على رنيم شوفها عبتطلع فيني
بعدين شيل نظري عنها و هيك لحتى خلصنا اكل
انا و خالي و وديع غسلنا أيدينا و رحنا عالصالون
و الاولاد رراحو على غرفتهم يلعبو
و رنيم لحقتنا عالصالون قعدت جنبي
و كنا عبنحكي نحنا و خالي و رنيم ساكتة
لحتى فاتت صباح و جايبة الشاي
و أمي و مرت خالي فايتين وراها
قعدو و صبت صباح الشاي و شربنا
و أمي و مرت خالي كل شوي يتبسمو لبعض و يحكو بصوت هادئ مع بعض
و هون صار يحكي وديع مع خالي
و أننا ساكت عبتسمع عليهن
هون رنيم قربت عليي و صارت تحكي بصوت واطي
قلت شوو كيفها نوال معك
انا هون كانو حدا ضرربني كف
طلعت فيها و ضليت ساكت
رجعت قالت عبنسألك كيفها نوال
قلتلها اذا مشتاقتيلها روحي لعندها عالبيت
قالت و هية عبتغمزلي بعينها
هية صاحبتك و متل مرتك اكيد بتعرف أحوالها اكتر مني
قلتلها انتي من وين عبتجيبي هالحكي
قالت عبجيبوو من هاتفها يا شاطر
كملت و قالت مرة كانت عنا و قالتلي حطيلي الهاتف في الشحن و انا قمت على غرفتي حطيتو بالشحن و فتحتو و شفت اسمك اجاني الفضول و فت عالمحادثة و عرفت كلل شي
قلتلها اي انتي سكتي و بنحكي في هالموضوع بعدين
قالتلي اي تكرم انا يلي بسكت
بس انت ما بتكفيك هند مرت عمي يلي طلقت مرتك بسببها
و لا بنتها سامية ولا مرت. عمي ياسيين
شوو. انت
هون طلعت فيها

وقللتلها بس ما تكوني انتي غيرانة
سكتت شوي و قالت أنا ما بقبل. كون متلهن
قلتلها انتي بتتمنني تكوني بمكانهن
هون زورتني و. قرصتني برجلي وجعتني
بس سكتت
و قلتلها لا. ترضي الا رردلك ياها في الكوكو
قالت بتحللم ردها بصاحباتك
تبسمت و قلتلها هاد وعد مني الك استني
قالت ولا بتحللم.
رجعت تبسمت و ضليت ساكت
وو ررجعت احكي انا و خالي و هية ساكتة
عند ما بدهن يقومو قربت صوبها و قلتلها
هلق ببعتلك صورتو رح تحبيها كتير
قالت وجيه بحظرك
قلتلها استني رح ابعتلك ياها قبل ما توصلي عالبيت
رجعت قرصتني برجلي
و تقلي لا تبعت بحظرك
قلتلها بدك تحظريني قبل ما ابعتلك ولا بعد ما ابعتلك
طلعت فيني ضلت ساكتة
وانا تبسمت
وغيرت الحديث
بعدين قامو و راحوا من عنا بيت خالي
و انا ما عبقدر شيلها من بالي
هون صارت الساعة اكتر من خمسة
قمت فت على غرفتي غرفتي شلحت تيابي
و فت اتحمم و انا بالحمام تزكرت رنيم و صرت العب في زبي لحتى قام تزكرت الصورة
قمت طلعت من الحمام و انا عبلعب في زبي
و جبت الهاتف و رجعت عالحمام و كملت لعب في زبي و انا عبصورو لحتى كب صورتو و هوي عبيكب و بعتلها الصور
و حطيت الهاتف على رف الحمام
و رجعت كملت حمامي و نشفت جسمي و شلت الهاتف و طلعت من الحمام لبست تيابي
و طلعت عالسرير قلت لنملي شي ساعة
لساتني تعبان من نيكة سمية
سمعت رنة الهاتف
شلت الهاتف و فتحتو
ولا رنيم باعتتلي
وجوووه معصبة
و كاتبتلي وجيه انت جنيت لحتى تبعتلي هيك صور
لو ما كنت ابن عمتي لكنت قلتلو لبابا
قلتلها انا عند وعدي و ماني نسيان
قالت وعد شو
قلتلها وعد الفرصة
قالت ايييي انت عنجد لئيم
قلتلها ليكي يا رنيم انتي يلي شلتي الحواجز بيناتنا و قت قلتيلي عن هند و سمية و نوال
قالت أنا عبحكي هيك معك لاقهرك
قلتلها و انا هلق بدي اقهرك
اذا بدك تحظريني هلق صار عندك سبب لانك تحظريني
و اذا ما حظرتيني كل يوم رح ابعتلك صور زبي
قالت انت شكلك جنيت ولازم احظرك
قلتلها احظريني بس لا تنسي أنو ولو حتى حظرتيني رح اوفي بوعدي و اقرصك مكان ما قلتلك
قالتلي ولا بتحلم تدق فيني
قلتلها بنشوف
قالت وجيه ليش هيك عبتساوي معي انت بضل بنت خالك
قلتلها انتي يلي بديتي و طالعتي الوحش يلي جواتي
قالت انت يلي ما خلي حدا من الحارة الا و عبتنام معها
قلتلها و انتي ليش غيرانة من هالامر
قالت ما غيرة وليش بدي غار
قلتلها رجعي شوفي الصور و بتعرفي
قالت الصور مسحتهن
قلتلها كدابة يا رنيم
قالت أنا ما بكذب
قلتلها انتي لو كنتي مسحتيهن كنتي حظرتيني
قالت اي و هلق بدي احظرك
قلتلها اي حظريني ما بيهمني
قالت ماشي يا وجيه انا بفرجيك شو بساوي
قلتلها قبل ما تحظريني لارجع ابعتلك الصور
قالت لا تبعت انت شكلك مجنون خالص
و هاد حظر
قامت حظرتني
و انا عندي اكتر من رقم عامل عليه واتس
قلت خليني اتركها يومين
تركت الهاتف و حطيت راسي و نمت
فقت الساعة 8 على صوت امي في باب غرفتي
قوم حطيت العشا ما بدك تتعشا
قلتلها جايي
و هية امي راحت وانا قمت من سريري
و طلع من غرفتي لقيت امي والولاده بالمطبخ
تعشيت معهن و قمت عالصالون قعدت انا والولاد و صرت اتسلى معهن
لحتى فاتت امي و جايبة معها الشاي
قعدت جنبي و صبت الشاي و صرنا نشرب
و قالت للولاد خدو كاساتكن و روحو درسو في غرفتكم
دغري الولاد قامو على غرفتهم
و انا قلتلها لامي شو قصة عزيمة بيت خالي اليوم
قالت لا قصة ولا شي
اشتقتلهن قلت لاعزمهن عالغدا
قلتلها وليش ما بتعزمي بيت خالي ياسين
قالت مرت خالك لسا مبارح كانت عنا
ما لحقت اشتقلها
قلتلها يعني ما فيه سبب تاني
ايا سبب لا فيه سبب ولا شي
قلتلها اي منيح ما فيه سبب تاني
سكتت شوي و قالت شفتك اليوم انت و رنيم كنتو عبتحكو
قلتلها اي شو فيه يعني
قالت لا ما فيه شي بس قلت بتكونو مرتاحين لبعض
قلتلها هية بنت خالي اكيد بنكون مرتاحين لبعض
قالت أنا قصدي يا امي رنيم صحيح مطلقة بس حلوة و عاقلة و ست بيت
قلتلها لشو هالمقدمات
قالت قصدي انو اذا بخطبلك هية من خالك
قلتلها يا امي ما كنا متفقين انو ما تفتحيلي سيرة الجواز ابدا
قالت أنا قصدي انو ما رح تلاقي افضل من رنيم تسعدك و تريح بالك و تعيش معها مرتاح البال
قلتلها يا امي يا روحي انا ما خرج اتزوج بقا
جربت مرة و خلص
قالت شو جربت ما جربت انت مرقت في مرحلة
شو ما كانت تكون
ماا خربت الدنيا
قلتلها يا امي بقلك ياها بصراحة
انا جربت مرة و لقيت حالي ما خرج كون ملتزم في الحياة الزوجية
و الي صار معي مع نجوى رح يصير معي مع رنيم أو مع غيرها
مشان هيك انا ما خرج اتزوج بقا
قالت انتي ليش بدك تخليني خايفة عليك
قلتتتلها يا امي ليش بدك تضلي خايفة عليي
انا عطول معك و قدامك
قالت قصدي اذا ما شفتك متزوج مرة تانية ما بيتطمن قلبي عليك
قلتلها اتطمني و ترتاحي انا مبسوط في حياتي
بس انتي لا بقا تفتحيلي هالموضوع
قالت انت عطول هيك بتسكر الطريق قدامي و بتسكتني
قلتلها لا بسكر و بسكتك بس صرت قابلك الف مرة لا بقا تفتحيلي هالموضوع
قالت ماشي اسطفل
قلتلها يطول عمرك يا ست الكل و بستها في أيدها و قمت
قالت لوين رايح
قلتلها بدي جهز الاركيلة
قالت اين بدك تقعد
قلتلها بدي اطلع عالبرندا
قالت منيح بتريد مني شي
قلتلها ما بدي غير سلامتك
قالت اذا بدك لساويلك قهوة
قلتلها انا بساوي لحالي
قالت ماشي بالهنا
وانا رحت عالمطبخ شغلت الغاز و حطيت الفحم عالنار
و صرت حط المعسل في راس الاركيلة و حطيت السولفان و بخوشت الرأس في الإبرة و فحصت الاركيلة و بدلتلها ميتها و جهزتها و اخدتها حطيتها عالبرندا و رجعت عالمطبخ شلت الفحمات و ساويت قهوة و احداهن و رحت عالبرندا و حطيت الفحم عالاركيلة و صبيت فنجان القهوة و صرت اركل
و شلت الهاتف و فتحتو و صرت أتصفح الواتس و شوف مين باعتتلي
لقيت سمية باعتتلي ملصق قلب و كلمة بحبك
بعتلها ملصق ايوووه شو بحبك
كانت مسكرة و انا كملت اركيلة
شوي فتحت و صارت تبعتلي
قالت كيفك يا عمري
قلتلها مشتقلك يا عمر وجيه
قالت و انا اكتر
قلتلها شو عبتساوي
قالت قاعدة انا و خالك عبيتفرج عالتلفزيون و ملك عبتتسلى عالهاتف
و قلت لاحكي مع حبيبي
قلتلها وحياتك ما رحتي من بالي بس بعد ما تعشيت قعدت انا و أمي شربنا شاي و حكينا
و بعد ما فاتت تنام
انا ساويت اركيلة
قالت مشتهية كون جنبك و عباركل معك
قلتلها يا ريت
قالت وجيه
قلتلها يا عيون و قلب و روح و زب وجيه
قالت دخيل قلبك و عيونك و روحك و اهم شي زبك
قلتلها سمية مشتهيكي كتير هلق
قالت شو صرلك لسا الصبح كنت عبتنيكني
و هريتني
قلتلها ما شبعت منك
قالتلي يا لئيم نكتني 3 مرات و بتقليل ما شبعت مني انت هريتلي كسي
قلتلها هوي كسك ما شبعت منو
قالتلي لحقان الايام قدامنا بتنيكني براحتك
قلتلها يا ريت
بس شو رأيك نروح عالشقة بكرة
قالت وجيه اصبر عليي سوي ما بدي حدا ينتبه على شي و ننفضح
قلتلها يعني شو بساوي في حالي
قالت عندك نوال خليها تريحني وقت ما بكون انا
قلتلها نوال متلك اوقات ما بتكون موجودة
قالت نوال وانا بعرفها بتركض ورا الزب ركض
بس انت احكي معها و شممها ريحة زبك
قلتلها اه يا خبرة
طلعتي بتعرفيها لنوال اكتر مني
قالت أنا يلي بعرفها
قلتلها يعني لايمتى بدك تحرميني من كسك
قالت أنا لو كان بأمكاني هلق رحت لعندك بس بتعرف ظروف بيتنا ما بدي حدا ينتبه عليي بشي
قلتلها ماشي انا خليني انكوى من هيجاني
قالت مازالك هيجان لهلدرجة
روح لعند هند هية بتضل صاحبتك القديمة
قلتلها شو بدنا في هند هلق انا عبقول منيح اني نسيتها
قالتلي ليش بدك تنساها ما هي سبب عذابك و طلاقك
قلتلها ماني نسيانها ولا بنساها
قالتلي شو حببك فيها سلفتي و انا بعرفها
فاجرة و متوحشة و لسانها طويل
قلتلها لانها هيك حبيتها
يا سامية صحيح هند قوية و لسانها طويل
بس في النييك بتجنن
قالتلي بدي غار بقا
قلتلها لا تغاري انتي غيرها
قالت بس انت عبتقول بتجنن
قلتلها بتجنن لأنها فاجرة في الحكي
بس انتي ما بتحكي كلام وسخ ولا انا بحكي معك
قالت مين قلك ما بحكي
قلتلها انتي ما شفتك حكيتي أو طلبتي مني احكي معك كلام وسخ
قالتلي قلت بلكي انت ما بتحب هيك كلام
قلتلها انا بيجنني هيك كلام
قالتلي وانا بحاكيك اكتر من هند
قلتلها يا ريت
قالتلي بس بشرط
قلتلها شرط شو
قالتلي بدك تكون صريح معي في كل شي
قلتلها صراحة شو قصدك
قالت انو شو ما بيصير معك بدك تحكيلي
وشو بيصير معك و مع نوال أو حتى هند قلي و احكيلي
قلتلها وليش بدي قلك
قالت أنا بنبسط على هيك حكي
قلتلها انتي عبتفاجئيني
قالت لكن احسن خلي هند و نوال ياخدوك مني
قلتلها لا تخافي بلحق عليكي و عليهن
قالت اه يا مشبعني
قلتلها هلق انتي وين تعلمني و بتعرفي الكلام الوسخ
قالت نوال بتحكيلي
و بشوف اوقات مقاطع سكس عربي او مترجم
وصرت انبسط عالحكي الوسخ
قلتلها يعني بتحبي الشرمطة
قالت اه يا وجيه خالك اهملني كتير وانا انسانة من روح و ددمم
قلتلها ما جاوبتيني بتحبي الشرمطة
قالت اي بحب انتاك متل ما نكتني عطول
قلتلها اي المرة الجاية بتشوفي شو بدي ساوي فيكي
قالت ساوي شو ما بدك أنا ملكك
بس ليك خالك قام ينام و ملك راحت على غرفتها لقوم انا بقا بحاكيك بكرة وقت بفضا
قلتلها ماشي باي
قالت باي حبي
سكرت وانا طلعت على رقم رنيم
لقيتها فاكة الحظر و فاتحة متصل
قلت لاحكي معها
قمت بعتلها صورة لزبي
شوي ولا بعتتلي
وجيه ما حاج جنان بقا
قلتلها انتي لسا ما شفتي الجنان
قالت أنا شو عملت في حالي لحتى حكيت معك
قلتلها انتي فيفتي الوحش يلي جواتي
قالت وجيه انا ماني حملك اعتقني
قلتلها اي تكرمي رح اعتقك
قالت تمام
قلتلها بس بعد ما اقرصك في كسك
قالت عيب عليك بقا
لا تخليني احظرك على طول
قلتلها كرمال **** احظريني
بس بتعرفي شغلة
قالت شو
قلتلها يمكن انا يلي فيفتي الوحش جواتك وقت بعتلك صور زبي
قالت لا فيفت ولا شي
قلتلها رنيم بزمتك ما عبتتخيلي وانا عبنيكك
قالت ما حاج بقا تقلي هيك حكي بقا
شو انت حمار ما بتفهم
قلتلها انتي يلي جبتي الدب لكرمك
انا حمار يا حمارة
قالت احترم حالك انا ماني حمارة
قلتلها خدي وعد مني يا رنيم
اذا ما بنيكك متل ما بنيك الشرموطة
قالت فشرت وانت لازم بق احظرك عطول
قلتلها حظري بقا يا شرموطة وانقلعي
او طالعي الشرموطة يلي جواتك
قالت أنا ماني شرموطة
قلتلها اذا مانك شرموطة لشو فكيتي الحظر عني
قالت انت شكلك ما بدك تفهم و تعرف تحكي
قلتلها ليكي يا رنيم انتي شكلك ممحونة والم زمان ما انتكتي ومشتهية بس مستحية
قالت روح شرمط مع شراميطك
قلتلها اي بروح بس لا تنسي وعدي الك
قالت بتحلم انقلع بقا
قلت اكيد بدها تحظريني
و سكرت بس ما حظرتني
و انا هجت عالاخر
قلت لاحكي مع نوال
بعتلها عالواتس
كانت صارت 12نص ليل كتبتها مرحبا
و رنيتلها اتصال و سكرت
بعد شوي فتحت
قالت اهلا وجيه خير انش****
شو بدك
قلتلها ما فيه شي بس اشتقتلك
قالتلي **** يعيني من اشتياقك
قلتلها نوال ما عبتحمل بدي شوفك هلق
قالت هلق مستحيل
قلتلها لشو مستحيل
قالت ابني في البيت
قلتلها وإذا
المهم بدي نيكك هلق
قالت وجيه هلق ما خرج تجي لعندي
قلتلها تعي انتي
قالت شو بياخدني هلق في هالليل من كتر ما دارك بعيدة عن دارنا
قالت ما مشان هيك بلكي حدا شافني رائحة لعندك قلتلها ليكي انتي لاقيلي عالمستودع يلي ورا داركم وانا هلق رايح لهونيك قالت وجيه لا تجي ماني جايي
قلتلها انا رايح عالمستودع واذا كنتي نوال لا تجي
سكرت الهاتف و قمت فوتتو الاركيلة و عدة المقهوة عالمطبخ
و اخدت مفتاح المستودع و رحت عليه و فتحت الباب الحديد الصغير من ضمن الباب الكبير و فتت استناها
بعد ربع ساعة ولا اجت انا كنت تارك الباب مردود
دفشتو وفاتت كنت كافي الضو و واقف ورا الباب
كانت خائفة
هية دخلت جوا الباب مسكتها من ضهرها قلتلها لا تصرخي
و سكرت الباب قفلتو
و شغلت الضو
هبة اندارت صوبي ضربتني على كتفي وقالت وجيه لا بقا تعمل فيي هيك
قلتلها شو عملت
قالت ما فيك تصبر بقا لسا مبارح متل هلق كنت عبتنيكني شو صار معك لحتى هيك هائج
قلتلها بعدين بقلك
و خلينا هلق ما نتأخر
و مسكتها و دفشتها عالحيط و لزقت فيها و صرت بوسها متل المجنون
و هية تقلي وجيه هدي عليي
وانا بوسها وافركي بزازها من فوق الإياب
بعدين نزلتها على ركبها
و طالعت زبي و فوتو في امها
و صارت تمصو و اكبسو في تمها
و قلها مصيه يا شرموطة يا بنت الكلب
و هبة عبترضع و انا ماسكها من شعرها و عبكبسو على زبي و عبسحب رأسه و برجع بكبس على زبي و هية بدها تختنق من زبي و اضربها
و تقلي اي ضربني يا ابن الحرام
قلها انا ابن حرام يا شرموطة
و اكبسو في تمها للآخر
بعدين شلتو من تمها و وقفتها و درتها و خليتها تسند ايديها عالاكياس و رفعتلها تيابها ونزلتها الكيلوت
و دفشت زبي كلو للآخر
و صرت نيكها و انا عبضرب على طيزها
و هي ة تصيح
ايييي اييي يا وجيه ارحمني
وانا عبنيكها متل المجنون
و هية قلي اييي نيكني نيك كلبتك
وانا عبضربها و قلها اي يا كلبة يا فاجرة
خدي زبي يا حمارة و عبنيكها
و عبفوت اصبعي في طيزها
تقلي طيزي لا بتوجعني
قلها بدي نيك طيزك يا قحبة
بدي شقها لطيزك يا كلبة
وانا عبنيكها في كسها و هية عبتصيح
و بعدين شلتو من كسها و حطيتو عطيزها و بصقت عليها
و هبة تقلي وجيه لا توجعني ارحمني
بوسك برجلك ارحمني
وانا ما عبرد عليها و علشدها بشعرها
و قلها بدي زلك يا قحبة
و هية تقلي اي زلني و نيكني
هون فوت زبي و هية صارت تصيح و تتأوه اه اخ اخ اخ اه اه و تقول شقيتني ما فيني زبك كبير يا ابن الحرام
و انا عبكبس فيها
و قلها اي يا فاجرة يا شلكة و هي تقول
اي اي اي سبني انا شرموطتك انا قحبتك
انا كلبة زبك
وانا عبنيكها و عبضربها على طيزها اه
هبة تقلي اه اه اه اييييييه اييييه
هلكتني شقيتلي طيزي موتتني
و انا عبكبس فيها بعدين مسكتها من شعرها و شديتها و درتها و نيمتها عالكياس و رفعتلها تجريها لفوق كتافي
و رجعت فوتو في طيزها و صرت نيكها
و هية تصيح و تقلي اه ما فيني ارحمني بترجاك ارحمني
وانا عبنيكها و عبفركلها كسها في أيدي
وعبتصيح شقيتني زبك شقني انا شو جابني لعندك
وقلها خدي يا قحبة بدك تنتاكي
وبكبس فيها زبي في طيزها للآخر
وتقول اه اه اه يا وجيه هلكتني
جيبو بقا موتتني
و انا فاصل عنها عبنيكها
لحتى صارت تصيح اه اه و ترجف وانا عبفركلها كسها
و عبنيكها متل المجنون اجت شهوتها
وانا عبكبس فيها
حسيت بدو يجي ضهري شلتو من طيزها و شديتها من شعرها و نزلتها على ركبها و صرت كنتو في امها و على وجهها لحتى خلص
فوتو في امها نضفتو عالاخر
و انا جسمي نار
و هبة ما عبتقدر تحكي
ارتكبت عالكياس و صارت ترتاح
و طلعت فيني و قالت
**** لا يوفقك هلكتني ما فيني اتحرك
شقيتلي طيزي
و انا اضحك
قالتلي الضحاك لقلك اخر شي بدي ريحك من زبك
قلتلها انتي يلي بتخسري
قالتلي ما أحسن ماتشقني
قلتلها قومي روحي احسن ما كمل عليكي
قالت لا بترجاك رحمني بقا
بدي روح بقا
قلتلها اي روحي
قالت يا ظالم هلكتني انا مجنونة يلي جيت لعندك
قلتلها بحبك بستها و ضربتها على طيزها
قالت ناقصها هالطيز لتضربها
اول عالاخر شقيتها
قلتلها اي روحي بقا لا تتأخري
ساوت تيابها و ظبطت حالها
قالت ماشي
و هية طلعت من المستودع و انا طلعت وراها سكرت الباب و قفلتو
و هبة راحت على بيتها وانا جيت على بيتي
وصلت على بيتي فتحت و فت بدون صوت
و قفلت الباب
و فتت على غرفتي و سكرت الباب
و شلحت تيابي و نمت متل ما انا




و بيكون انتهي الجزء الرابع
و الى اللقاء في الجزء الخامس
عاش كمل يتملك
 
  • عجبني
التفاعلات: mhmhm و ahmed6261

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%