NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

قصيرة واقعية انا وماما وايفا

ر

روبن ولارا

ضيف
هاي انا اسمي روبن عمري ١٧ سنة بعيش مع امي المطلقة


امي وابي منفصلين ابي لبناني وامي روسيا بعيش معها في روسيا


انا شاب حنطاوي البشره طولي ١٨٠ سم وزني ٧٥ كيلو جسمي رياضي عيوني ملونة ( خضراء) مثل امي عشان مطولش عليكن انا عايش مع امي لوحدنا امي بتشتغل في بنك وانا بتعلم


وعيت على الدنيا وامي لارا اسمها اجمل حاجة فيها متأنقة وجمالها فوق الوصف عمرها ٣٩ سنة جسمها عارضة ازياء ووجهها ملائكي


صدرها وسط ومشدود وطيزها مدورة ومرفوعة ما تنوصف


المهم عشان ما اطول عليكم


في البيت نحنا مثل الصحاب دائماً ما اراها في الاندر وتلبس براحتها ولا مرة كنت بفكر فيها تفكير غير انها امي


بيوم من ايام السنة الماضية اول الربيع قالتلي روبن حبيبي عايزة قلك انو صديقتي رح تيجي تنام عنا اسبوع انت بتعرف انو اجازتي السنوية ونتسلى مع بعض نخرج وانت معانا قلتلها مفيش مشكلة طول ما انتي مبسوطة حضنتني وتشكرتني وباستني من شفايفي وانا متعود على هل الشي مش اول مرة منبوس بعض من الشفايف وقلتلكم عادي انا بشوفها في الاندر اغلب الاوقات ومن غيرو كمان متعودين على هل الشي المهم بعد يومين اجت البيت فتحت الباب ودخلت ناديت على ماما جوابتني انا في المطبخ دخلت المطبخ لقيت ماما وصاحبتها سلمت عليها وحضنت الماما وبستها كانت بتجلي وستأذنة ودخلت الغرفة تحممت ولبست شورت وشيرت وانزلت تغدينا ودردشنا ماما عرفتني على صاحبتها اصغر منها بي ٥ سنسن اسمها ايفا حلوة وسكسي بس نقطة بحر ماما لابسة حفر لنص بطنها من غير سوتيان ويوغا من تحت طيزها واضحة ومن قدام كل شي ظاهر متقسم جلسنا بغرفة التلفزيون وماما قامت ترتب غرفة الطعام وانا وصاحبتها نتحدث سألتني انت كيف بتبوس امك بشفافها قلتلها عادي من زمان نحنا هيك منتعامل مع بعض اصحاب مش ابن وامو قلتلي يعني بتنام معها قلتلها اي بس مش منمارس سكس ضحكة يعني مش صحاب قلتلها صحاب مثلك انتي وماما صحاب بتمرسو مع بعض ؟


قلتلي انت غير انا بنت انتا شاب والشاب غير البنت عندو احتياجات مش مثلنا


قلتلها شو قصدك احتياجات ومش مثلكن ؟


قلتلي نحنا بنات عادي نشلح ونشوف بعض من غير ملابس ضحكة انا قلتلي على شو عم تضحك قلتلها عادي انا بشوف ماما من غير ملابس وشي طبيعي متعودين


قلتلي عم تحكي جد معقول بتشوفها وما بتتهيج عليها


قلتلها اكيد ما بتهيج عليها هذه ماما بس عادي عندي مشاعر وبتهيج بس مش عليها متعود شوفها من غير ملابس او بل الاندر والستريغ


قليتلي وهي بتشوفك من غير ملابس ؟


اكيد بتشوفني بل البوكسر او من غيرو


يعني شايفي ايرك


اي شايفيتو


همممممم وانت شايف كل شي


انا شايف كل شي ما في شي بيتخبى بس انا سألتك وانتي ما جاوبتي !!


شو سألتني ؟


انت وماما صحاب بتمارسو مع بعض ؟


ههههههه ليش هل سؤال واذا قلتلك اي منمارس شو رح يصير ؟


لا عادي مجرد سؤال وما رح يصير شي هذه حياتها وهي حرة تعمل لي تحب


وااااااااو انت شاب كثير منفتح وفعلاً بتحب الماما


الماما كل شي في حياتي


ايفا : لو بوسة الماما قدامك بتزعل ؟


اكيد لا طول ما الماما ما عندها مانع


ايفا : اكيد الماما حيكون عندها مانع عشان انت موجود


يعني بتمارسي معاها


ايفا : هههه محتال وقعتي في الكلام واخذت الجواب


ههههه لا مش بقصدي بس حابب اسعو منك


ايفا : اي منمارس البوس ومن برا لبرا


شو قصدك من برا لا برا


ايفا: يعني منبوس بعض بوس العشاق والباقي من فوق الثياب عشان مفي مجال بل الشغل


هممممممم واجت ماما جلست بيني وبين ايفا


ماما: شو روبن عجبتك ايفا ؟


هههه عجبتني انا ؟ ليه ؟


ماما : اي صرلكم وقت بتتحدثون مع بعض


اي مندردش ناطرينك


ايفا : لارا ابنك كثير طيوب وحلو وشخصية


ماما: شكلو عجبك ؟


ايفا: انت لي بتعجبيني


واااااو شو هل الغزل شكلها مغرمي فيكي يا ماما


ماما: ههههه وانا مغرمي فيها


مواه ه ه باستها بوسة طويلة مش مثل بوستي انا وماما


انا : طيب راح بروح غرفة الكمبيوتر بلعب غايم


ماما : ما تطول عشان عيونك وعشان بليل نطلع سوا الحديقة


انا : حاضر ماما


ودخلت غرفة العاب وجلسة على الكمبيوتر حوالي ساعة وبعدين طلعت غرفتي وانا بدخل غرفتي سمعة اهات من غرفة ماما اهات محنة ودلع قربت بجانب الباب بلقي نظرة شفت ايفا نايمة على التخت وماما بين فخادها عند كسها وصوت ماما كنها بتلحس وبتمص بكسها وايفا اهههههات ومحنة وتفرك بي بزازها وحلمنها كنها حبات فريز من الهيجان لي فيها


بصراحة اول مرة اشوف منظر قدام عني بل العادة بشوف على النت وقف ايري مديت ايدي جوه الشورت وبلشت العب بأيري


تهيجت كثير وايري حاسو رح يفقع نزلت الشورت وقفت جنب الباب ظهري على حافة كادر الباب بنظر عليهم بيلعبو ببعض وانا بحلب بأيري قربت جيبو ما قدرت اتحمل اكتم صوتي اول ما بدا يكب حليب صرخة من الهيجان لي انا في وكانو مدفع بدأ يضرب قظفة اثنان ثلاثة اربعة وانا ااااااههههه وكامش ايري بحلب فيه وبدا يخف ينزل على الخفيف لقيت ماما وايفا بيطلعو على الباب


ماما : روبن تعال !


انا : بنظر من الباب خجلان وخايف من لي عملتو نعم يا ماما وايري عم ينقط اخر قطرات من الحليب


ايفا: تعال روبن ما تخاف


انا : حاضر دخلت الغرفة لابس بس شيرت من فوق والشورت على الارض جنب الباب


ايفا : وااااو روبن ايرك كبير وشكلو يجنن


ماما : عجبك ايرو يا ممحوني فضحتينا الولد جاب ضهرو هو عم يتفرج علينا


انا : لا يا ماما من صوتها ومحنها معك وقف وما قدرت اتحمل حلبتو


ماما: ارتحت حبيبي ؟


انا : احسن بس


ايفا : بس شو روبن ؟


انا : بعدو واقف ما بدو ينام


ماما : ههههههه بعد بدو ما نبسط كثير تعال جنب ايفا على التخت هلق ايفا بتنيمو


ايفا : انا بدي نيمو هههه انا بتمنى ما ينام يضل واقف


ماما : اوف اوف هلقد معاجبك ايرو ل ابني


ايفا : ايرو وجسمو وامو بموت فيها انا وقامت وبلشت تمص شفاف ماما كنهم عشاق وانا جنب التخت بتفرج


ماما: روبن حبيبي نام على التخت وارخي جسمك ريح حالك وتفرج


انا نمت على التخت ورفعت راسي على سندة التخت عدلة المخدة تحت راسي بشكل راسي يضل مرفوع اتفرج عليهم نازلين مص ولعب بي بعض


ايفا غيرت الوضعية اخذت وضعية الكلب رفعت طيزها وماما خلفها وصار وجها بين فخادي مسكة ايري وااو ايرك كثير حلو وكبير وبلشت تمص وتلحس بيه وماما ماسكة فلقات طيزها وتلحس بكسها وبطيزها وايفا على اهههههههات ومحنة كمان لارا نيكيني بلسانك نيكي كسي عشان يطرتب بدي اركب اير ابنك معش قادرة اتحمل ايرو كثير طيب معقول يا لارا مش راكبيتو ؟


ماما (لارا) : لا ابداً روبن ابني وحبيبي صحيح بشوفني من غير ملابس وانا بشوفو بس ولا مرة فكرت بهل الاشياء معاه معودين نشوف بعض صحيح روبن ؟


انا : اكيد ماما


ايفا : انت يا لارا هبلة انا عندي ابن عندو هيك اير ما بتركو ينام قبل ما يحيبو بي طيزي وكسي وتمي كل يوم


ماما:اووووووف هلقد يا ايفا ايرو هبلك


ايفا : ممممم تمص ايري بجنن ايرو حبيبي لازم نحنا الثلاثة ما نترك بعض


انا: ما عندي مانع اذا ماما موافقة


ماما رفعة راسها من ورا طيز ايفا عم تحكي جد حبيبي ؟


انا: اي جد ماما الموضوع عندك اذا انتي وايفا بتحبو بعض ما عندي مانع تعيش معنا


ايفا : بشرط !!


ماما : شو هوي شرطك


ايفا : انت بتعرفي اني انا بحب الشباب والبنات


ماما : اي بعرف انا كمان كنت حب الشباب وهذا الدليل اني عندي ولد بس من وقت ما تركت ابوه وانا عايشة لحالي معاه بس مع الوقت صرت ميل لل البنات واتهيج واتخايل حالي لحد ما تعرفت عليكي وحبينا بعض


ايفا : عندك اي مانع لو عشت معك بس بشرط انو روبن ينيكني بس يحب


ماما : شو روبن ؟


انا : كل يوم بدي


ايفا : ههههه كل يوم بدك تنيكني


انا : لا مش بس انتي


ايفا: مين كمان ؟


انا : اكيد القمر حبيبتك


ماما : بدك تنيكني ؟


انا: ماما ما تزعلي مني ما بعمري فكرت فيكي بهيك شي اول مرة بحياتي


ماما: ازعل منك اكيد لا


انا : انت يا ماما كل شي بحياتي وعندي ياكي ملكة جمال اجمل بنت شفتها بحياتي


ماما : جد حبيبي


انا : اجمل من ايفا


ايفا : انا زعلانة


ماما : ليش حبيبي الولد بيحكي لي بقلبو


انا : ايفا انت حلوة بس ماما اجمل


ايفا : يعني حلوة بس ؟


انا وماما : سكسي وممحونة ههههه


ايفا : ممحوني على ايرك


ماما : بس على ايرو


ايفا: كسك يا لارا عسل بشهدو من دون منازع بس اير ابنك طعمو غريب جربي مصي وشوفي


ماما قربت من ايري ومدت لسانها على راسو وبلشت تلحس بيه


ايفا جنبها تلحس معاها وتبوسها وتمصمص شفايفها فتحت ماما تمها ودخل ايري تمص فيه وايفا نزلت بيضاتي تاحسهم وتمص بيهم


انا ايري رح يفجر


ايفا عدلة وضعيتها ولفت جلست وضعيت 69 كسها فوق وجهي انا شفت منظر كسها محلوق ولا شعرة ولونو وردي ومبلول من ماما


مديت لساني وبلشت الحس فيه وايفا اه ه ه ه كمان روبن صرت الحس ومص بزنبورها وهي اهه احححح يوووهه كمان نيكني بلسانك دخلت لساني جو فتحت كسها وبديت ادخلو واطلعو وهي تصرخ من المحنة مش قدرة رح يجي كسي وانا ما معبرها لحس ونيك بلساني كمشة بقيدي فلقات طيزها وفتحتهم ومنظر واااااااااااو خرمها زهري ومنظرو يجنن مديت لساني وبلشت الحس بيه صرخت ايفا اه ه ه ه ه ه ه ه وبتدأت تهز كلها ماما رفعت راسها عن ايري وقلت ايفا : انتي جبتي ؟


ايفا : ثلاث مرات ابنك قتلني انا وصلت مرحلة التبول مش قدرة كسي رح يبول لا ارادي


ماما : هههههه عادي حبيبي مش تبول انت رح تجيبهم نشوة هذه


ايفا : روبن قوم نيكني وخليني الحس كس ماما


انا تبادلت الدور ايفا نامت وماما 69 فوقها وانا بلشت ادخل ايري بكس ايفا وهي تلحس كس ماما


واهات ماما وايفا ملية الغرفة


دخلت ايري كلو بكس ايفا وبدأت تصرخ وتلحس كس ماما وطيزها بقوة


ماما اخذت تبوس فيني بوس عشاق ومص ولحس شفايف ولسان بعض وايدي بتقرص بحلماتها


لحد ما وصلت مرحلة القظف


اههه رح يجي ايري مش قادر


ماما قامة عن ايفا


ايفا جلست ونزلت تمص بأيري تقلي جيبو بتمي انا ما تحملت وبلشت كبو بتمها لحد ما خلصة سحبت ايري من تمها ماما نزلت باست ايري ومصتو مصه قلتلي قوم تحمم انا وايفا لاحقينك


قلتلها حاضر وقمت عن التخت ايفا مسكت شفاف ماما وبلشت يتبادلون البوس والمص السان وانا دخلت الحمام باخد شاور وماما جات وراي وايفا وراها تقلها شو عجبك طعمو ؟


انا : طعم شو ؟


ماما : حليبك يشهي


ايفا : انا عطيتها من تمي نحنا ونتباوس انت كل يوم لازم تذوقنا حليبك


انا : اكيد مرة الك ومرة ل غيرك


ايفا : مين غيري ؟


انا : ماما


ماما : ههههه نايس حبيبي


تحممنا وتباوسنا ولبسنا ورحنا الحديقة ساعة ورجعنا البيت





نكمل بعدين لما اشوف تعليق على القصة
 
  • عجبني
  • نار ياحبيبي نار
  • حبيته
التفاعلات: kidding samo😂🫂😈😜❤️, متعتك قبل متعتي, MR: Naiak😇🔥 و 36 آخرين
القصه حلوه مفيش كلام بس حط صور بنات
 
  • عجبني
التفاعلات: Xwxx و مجد اسمعيل
هاي انا اسمي روبن عمري ١٧ سنة بعيش مع امي المطلقة


امي وابي منفصلين ابي لبناني وامي روسيا بعيش معها في روسيا


انا شاب حنطاوي البشره طولي ١٨٠ سم وزني ٧٥ كيلو جسمي رياضي عيوني ملونة ( خضراء) مثل امي عشان مطولش عليكن انا عايش مع امي لوحدنا امي بتشتغل في بنك وانا بتعلم


وعيت على الدنيا وامي لارا اسمها اجمل حاجة فيها متأنقة وجمالها فوق الوصف عمرها ٣٩ سنة جسمها عارضة ازياء ووجهها ملائكي


صدرها وسط ومشدود وطيزها مدورة ومرفوعة ما تنوصف


المهم عشان ما اطول عليكم


في البيت نحنا مثل الصحاب دائماً ما اراها في الاندر وتلبس براحتها ولا مرة كنت بفكر فيها تفكير غير انها امي


بيوم من ايام السنة الماضية اول الربيع قالتلي روبن حبيبي عايزة قلك انو صديقتي رح تيجي تنام عنا اسبوع انت بتعرف انو اجازتي السنوية ونتسلى مع بعض نخرج وانت معانا قلتلها مفيش مشكلة طول ما انتي مبسوطة حضنتني وتشكرتني وباستني من شفايفي وانا متعود على هل الشي مش اول مرة منبوس بعض من الشفايف وقلتلكم عادي انا بشوفها في الاندر اغلب الاوقات ومن غيرو كمان متعودين على هل الشي المهم بعد يومين اجت البيت فتحت الباب ودخلت ناديت على ماما جوابتني انا في المطبخ دخلت المطبخ لقيت ماما وصاحبتها سلمت عليها وحضنت الماما وبستها كانت بتجلي وستأذنة ودخلت الغرفة تحممت ولبست شورت وشيرت وانزلت تغدينا ودردشنا ماما عرفتني على صاحبتها اصغر منها بي ٥ سنسن اسمها ايفا حلوة وسكسي بس نقطة بحر ماما لابسة حفر لنص بطنها من غير سوتيان ويوغا من تحت طيزها واضحة ومن قدام كل شي ظاهر متقسم جلسنا بغرفة التلفزيون وماما قامت ترتب غرفة الطعام وانا وصاحبتها نتحدث سألتني انت كيف بتبوس امك بشفافها قلتلها عادي من زمان نحنا هيك منتعامل مع بعض اصحاب مش ابن وامو قلتلي يعني بتنام معها قلتلها اي بس مش منمارس سكس ضحكة يعني مش صحاب قلتلها صحاب مثلك انتي وماما صحاب بتمرسو مع بعض ؟


قلتلي انت غير انا بنت انتا شاب والشاب غير البنت عندو احتياجات مش مثلنا


قلتلها شو قصدك احتياجات ومش مثلكن ؟


قلتلي نحنا بنات عادي نشلح ونشوف بعض من غير ملابس ضحكة انا قلتلي على شو عم تضحك قلتلها عادي انا بشوف ماما من غير ملابس وشي طبيعي متعودين


قلتلي عم تحكي جد معقول بتشوفها وما بتتهيج عليها


قلتلها اكيد ما بتهيج عليها هذه ماما بس عادي عندي مشاعر وبتهيج بس مش عليها متعود شوفها من غير ملابس او بل الاندر والستريغ


قليتلي وهي بتشوفك من غير ملابس ؟


اكيد بتشوفني بل البوكسر او من غيرو


يعني شايفي ايرك


اي شايفيتو


همممممم وانت شايف كل شي


انا شايف كل شي ما في شي بيتخبى بس انا سألتك وانتي ما جاوبتي !!


شو سألتني ؟


انت وماما صحاب بتمارسو مع بعض ؟


ههههههه ليش هل سؤال واذا قلتلك اي منمارس شو رح يصير ؟


لا عادي مجرد سؤال وما رح يصير شي هذه حياتها وهي حرة تعمل لي تحب


وااااااااو انت شاب كثير منفتح وفعلاً بتحب الماما


الماما كل شي في حياتي


ايفا : لو بوسة الماما قدامك بتزعل ؟


اكيد لا طول ما الماما ما عندها مانع


ايفا : اكيد الماما حيكون عندها مانع عشان انت موجود


يعني بتمارسي معاها


ايفا : هههه محتال وقعتي في الكلام واخذت الجواب


ههههه لا مش بقصدي بس حابب اسعو منك


ايفا : اي منمارس البوس ومن برا لبرا


شو قصدك من برا لا برا


ايفا: يعني منبوس بعض بوس العشاق والباقي من فوق الثياب عشان مفي مجال بل الشغل


هممممممم واجت ماما جلست بيني وبين ايفا


ماما: شو روبن عجبتك ايفا ؟


هههه عجبتني انا ؟ ليه ؟


ماما : اي صرلكم وقت بتتحدثون مع بعض


اي مندردش ناطرينك


ايفا : لارا ابنك كثير طيوب وحلو وشخصية


ماما: شكلو عجبك ؟


ايفا: انت لي بتعجبيني


واااااو شو هل الغزل شكلها مغرمي فيكي يا ماما


ماما: ههههه وانا مغرمي فيها


مواه ه ه باستها بوسة طويلة مش مثل بوستي انا وماما


انا : طيب راح بروح غرفة الكمبيوتر بلعب غايم


ماما : ما تطول عشان عيونك وعشان بليل نطلع سوا الحديقة


انا : حاضر ماما


ودخلت غرفة العاب وجلسة على الكمبيوتر حوالي ساعة وبعدين طلعت غرفتي وانا بدخل غرفتي سمعة اهات من غرفة ماما اهات محنة ودلع قربت بجانب الباب بلقي نظرة شفت ايفا نايمة على التخت وماما بين فخادها عند كسها وصوت ماما كنها بتلحس وبتمص بكسها وايفا اهههههات ومحنة وتفرك بي بزازها وحلمنها كنها حبات فريز من الهيجان لي فيها


بصراحة اول مرة اشوف منظر قدام عني بل العادة بشوف على النت وقف ايري مديت ايدي جوه الشورت وبلشت العب بأيري


تهيجت كثير وايري حاسو رح يفقع نزلت الشورت وقفت جنب الباب ظهري على حافة كادر الباب بنظر عليهم بيلعبو ببعض وانا بحلب بأيري قربت جيبو ما قدرت اتحمل اكتم صوتي اول ما بدا يكب حليب صرخة من الهيجان لي انا في وكانو مدفع بدأ يضرب قظفة اثنان ثلاثة اربعة وانا ااااااههههه وكامش ايري بحلب فيه وبدا يخف ينزل على الخفيف لقيت ماما وايفا بيطلعو على الباب


ماما : روبن تعال !


انا : بنظر من الباب خجلان وخايف من لي عملتو نعم يا ماما وايري عم ينقط اخر قطرات من الحليب


ايفا: تعال روبن ما تخاف


انا : حاضر دخلت الغرفة لابس بس شيرت من فوق والشورت على الارض جنب الباب


ايفا : وااااو روبن ايرك كبير وشكلو يجنن


ماما : عجبك ايرو يا ممحوني فضحتينا الولد جاب ضهرو هو عم يتفرج علينا


انا : لا يا ماما من صوتها ومحنها معك وقف وما قدرت اتحمل حلبتو


ماما: ارتحت حبيبي ؟


انا : احسن بس


ايفا : بس شو روبن ؟


انا : بعدو واقف ما بدو ينام


ماما : ههههههه بعد بدو ما نبسط كثير تعال جنب ايفا على التخت هلق ايفا بتنيمو


ايفا : انا بدي نيمو هههه انا بتمنى ما ينام يضل واقف


ماما : اوف اوف هلقد معاجبك ايرو ل ابني


ايفا : ايرو وجسمو وامو بموت فيها انا وقامت وبلشت تمص شفاف ماما كنهم عشاق وانا جنب التخت بتفرج


ماما: روبن حبيبي نام على التخت وارخي جسمك ريح حالك وتفرج


انا نمت على التخت ورفعت راسي على سندة التخت عدلة المخدة تحت راسي بشكل راسي يضل مرفوع اتفرج عليهم نازلين مص ولعب بي بعض


ايفا غيرت الوضعية اخذت وضعية الكلب رفعت طيزها وماما خلفها وصار وجها بين فخادي مسكة ايري وااو ايرك كثير حلو وكبير وبلشت تمص وتلحس بيه وماما ماسكة فلقات طيزها وتلحس بكسها وبطيزها وايفا على اهههههههات ومحنة كمان لارا نيكيني بلسانك نيكي كسي عشان يطرتب بدي اركب اير ابنك معش قادرة اتحمل ايرو كثير طيب معقول يا لارا مش راكبيتو ؟


ماما (لارا) : لا ابداً روبن ابني وحبيبي صحيح بشوفني من غير ملابس وانا بشوفو بس ولا مرة فكرت بهل الاشياء معاه معودين نشوف بعض صحيح روبن ؟


انا : اكيد ماما


ايفا : انت يا لارا هبلة انا عندي ابن عندو هيك اير ما بتركو ينام قبل ما يحيبو بي طيزي وكسي وتمي كل يوم


ماما:اووووووف هلقد يا ايفا ايرو هبلك


ايفا : ممممم تمص ايري بجنن ايرو حبيبي لازم نحنا الثلاثة ما نترك بعض


انا: ما عندي مانع اذا ماما موافقة


ماما رفعة راسها من ورا طيز ايفا عم تحكي جد حبيبي ؟


انا: اي جد ماما الموضوع عندك اذا انتي وايفا بتحبو بعض ما عندي مانع تعيش معنا


ايفا : بشرط !!


ماما : شو هوي شرطك


ايفا : انت بتعرفي اني انا بحب الشباب والبنات


ماما : اي بعرف انا كمان كنت حب الشباب وهذا الدليل اني عندي ولد بس من وقت ما تركت ابوه وانا عايشة لحالي معاه بس مع الوقت صرت ميل لل البنات واتهيج واتخايل حالي لحد ما تعرفت عليكي وحبينا بعض


ايفا : عندك اي مانع لو عشت معك بس بشرط انو روبن ينيكني بس يحب


ماما : شو روبن ؟


انا : كل يوم بدي


ايفا : ههههه كل يوم بدك تنيكني


انا : لا مش بس انتي


ايفا: مين كمان ؟


انا : اكيد القمر حبيبتك


ماما : بدك تنيكني ؟


انا: ماما ما تزعلي مني ما بعمري فكرت فيكي بهيك شي اول مرة بحياتي


ماما: ازعل منك اكيد لا


انا : انت يا ماما كل شي بحياتي وعندي ياكي ملكة جمال اجمل بنت شفتها بحياتي


ماما : جد حبيبي


انا : اجمل من ايفا


ايفا : انا زعلانة


ماما : ليش حبيبي الولد بيحكي لي بقلبو


انا : ايفا انت حلوة بس ماما اجمل


ايفا : يعني حلوة بس ؟


انا وماما : سكسي وممحونة ههههه


ايفا : ممحوني على ايرك


ماما : بس على ايرو


ايفا: كسك يا لارا عسل بشهدو من دون منازع بس اير ابنك طعمو غريب جربي مصي وشوفي


ماما قربت من ايري ومدت لسانها على راسو وبلشت تلحس بيه


ايفا جنبها تلحس معاها وتبوسها وتمصمص شفايفها فتحت ماما تمها ودخل ايري تمص فيه وايفا نزلت بيضاتي تاحسهم وتمص بيهم


انا ايري رح يفجر


ايفا عدلة وضعيتها ولفت جلست وضعيت 69 كسها فوق وجهي انا شفت منظر كسها محلوق ولا شعرة ولونو وردي ومبلول من ماما


مديت لساني وبلشت الحس فيه وايفا اه ه ه ه كمان روبن صرت الحس ومص بزنبورها وهي اهه احححح يوووهه كمان نيكني بلسانك دخلت لساني جو فتحت كسها وبديت ادخلو واطلعو وهي تصرخ من المحنة مش قدرة رح يجي كسي وانا ما معبرها لحس ونيك بلساني كمشة بقيدي فلقات طيزها وفتحتهم ومنظر واااااااااااو خرمها زهري ومنظرو يجنن مديت لساني وبلشت الحس بيه صرخت ايفا اه ه ه ه ه ه ه ه وبتدأت تهز كلها ماما رفعت راسها عن ايري وقلت ايفا : انتي جبتي ؟


ايفا : ثلاث مرات ابنك قتلني انا وصلت مرحلة التبول مش قدرة كسي رح يبول لا ارادي


ماما : هههههه عادي حبيبي مش تبول انت رح تجيبهم نشوة هذه


ايفا : روبن قوم نيكني وخليني الحس كس ماما


انا تبادلت الدور ايفا نامت وماما 69 فوقها وانا بلشت ادخل ايري بكس ايفا وهي تلحس كس ماما


واهات ماما وايفا ملية الغرفة


دخلت ايري كلو بكس ايفا وبدأت تصرخ وتلحس كس ماما وطيزها بقوة


ماما اخذت تبوس فيني بوس عشاق ومص ولحس شفايف ولسان بعض وايدي بتقرص بحلماتها


لحد ما وصلت مرحلة القظف


اههه رح يجي ايري مش قادر


ماما قامة عن ايفا


ايفا جلست ونزلت تمص بأيري تقلي جيبو بتمي انا ما تحملت وبلشت كبو بتمها لحد ما خلصة سحبت ايري من تمها ماما نزلت باست ايري ومصتو مصه قلتلي قوم تحمم انا وايفا لاحقينك


قلتلها حاضر وقمت عن التخت ايفا مسكت شفاف ماما وبلشت يتبادلون البوس والمص السان وانا دخلت الحمام باخد شاور وماما جات وراي وايفا وراها تقلها شو عجبك طعمو ؟


انا : طعم شو ؟


ماما : حليبك يشهي


ايفا : انا عطيتها من تمي نحنا ونتباوس انت كل يوم لازم تذوقنا حليبك


انا : اكيد مرة الك ومرة ل غيرك


ايفا : مين غيري ؟


انا : ماما


ماما : ههههه نايس حبيبي


تحممنا وتباوسنا ولبسنا ورحنا الحديقة ساعة ورجعنا البيت





نكمل بعدين لما اشوف تعليق على القصة
كمل يا برنس وما تتأخر
 
  • عجبني
التفاعلات: Xwxx
لا حلوه كتير
 
قصه جميله بس كان المفروض انت بتشوف امك عريانه وهي بتشوفك عريان كان لازم تنيكوا بعض قبل ما تحضر ايفا ننتظر التكمله
 
هاي انا اسمي روبن عمري ١٧ سنة بعيش مع امي المطلقة


امي وابي منفصلين ابي لبناني وامي روسيا بعيش معها في روسيا


انا شاب حنطاوي البشره طولي ١٨٠ سم وزني ٧٥ كيلو جسمي رياضي عيوني ملونة ( خضراء) مثل امي عشان مطولش عليكن انا عايش مع امي لوحدنا امي بتشتغل في بنك وانا بتعلم


وعيت على الدنيا وامي لارا اسمها اجمل حاجة فيها متأنقة وجمالها فوق الوصف عمرها ٣٩ سنة جسمها عارضة ازياء ووجهها ملائكي


صدرها وسط ومشدود وطيزها مدورة ومرفوعة ما تنوصف


المهم عشان ما اطول عليكم


في البيت نحنا مثل الصحاب دائماً ما اراها في الاندر وتلبس براحتها ولا مرة كنت بفكر فيها تفكير غير انها امي


بيوم من ايام السنة الماضية اول الربيع قالتلي روبن حبيبي عايزة قلك انو صديقتي رح تيجي تنام عنا اسبوع انت بتعرف انو اجازتي السنوية ونتسلى مع بعض نخرج وانت معانا قلتلها مفيش مشكلة طول ما انتي مبسوطة حضنتني وتشكرتني وباستني من شفايفي وانا متعود على هل الشي مش اول مرة منبوس بعض من الشفايف وقلتلكم عادي انا بشوفها في الاندر اغلب الاوقات ومن غيرو كمان متعودين على هل الشي المهم بعد يومين اجت البيت فتحت الباب ودخلت ناديت على ماما جوابتني انا في المطبخ دخلت المطبخ لقيت ماما وصاحبتها سلمت عليها وحضنت الماما وبستها كانت بتجلي وستأذنة ودخلت الغرفة تحممت ولبست شورت وشيرت وانزلت تغدينا ودردشنا ماما عرفتني على صاحبتها اصغر منها بي ٥ سنسن اسمها ايفا حلوة وسكسي بس نقطة بحر ماما لابسة حفر لنص بطنها من غير سوتيان ويوغا من تحت طيزها واضحة ومن قدام كل شي ظاهر متقسم جلسنا بغرفة التلفزيون وماما قامت ترتب غرفة الطعام وانا وصاحبتها نتحدث سألتني انت كيف بتبوس امك بشفافها قلتلها عادي من زمان نحنا هيك منتعامل مع بعض اصحاب مش ابن وامو قلتلي يعني بتنام معها قلتلها اي بس مش منمارس سكس ضحكة يعني مش صحاب قلتلها صحاب مثلك انتي وماما صحاب بتمرسو مع بعض ؟


قلتلي انت غير انا بنت انتا شاب والشاب غير البنت عندو احتياجات مش مثلنا


قلتلها شو قصدك احتياجات ومش مثلكن ؟


قلتلي نحنا بنات عادي نشلح ونشوف بعض من غير ملابس ضحكة انا قلتلي على شو عم تضحك قلتلها عادي انا بشوف ماما من غير ملابس وشي طبيعي متعودين


قلتلي عم تحكي جد معقول بتشوفها وما بتتهيج عليها


قلتلها اكيد ما بتهيج عليها هذه ماما بس عادي عندي مشاعر وبتهيج بس مش عليها متعود شوفها من غير ملابس او بل الاندر والستريغ


قليتلي وهي بتشوفك من غير ملابس ؟


اكيد بتشوفني بل البوكسر او من غيرو


يعني شايفي ايرك


اي شايفيتو


همممممم وانت شايف كل شي


انا شايف كل شي ما في شي بيتخبى بس انا سألتك وانتي ما جاوبتي !!


شو سألتني ؟


انت وماما صحاب بتمارسو مع بعض ؟


ههههههه ليش هل سؤال واذا قلتلك اي منمارس شو رح يصير ؟


لا عادي مجرد سؤال وما رح يصير شي هذه حياتها وهي حرة تعمل لي تحب


وااااااااو انت شاب كثير منفتح وفعلاً بتحب الماما


الماما كل شي في حياتي


ايفا : لو بوسة الماما قدامك بتزعل ؟


اكيد لا طول ما الماما ما عندها مانع


ايفا : اكيد الماما حيكون عندها مانع عشان انت موجود


يعني بتمارسي معاها


ايفا : هههه محتال وقعتي في الكلام واخذت الجواب


ههههه لا مش بقصدي بس حابب اسعو منك


ايفا : اي منمارس البوس ومن برا لبرا


شو قصدك من برا لا برا


ايفا: يعني منبوس بعض بوس العشاق والباقي من فوق الثياب عشان مفي مجال بل الشغل


هممممممم واجت ماما جلست بيني وبين ايفا


ماما: شو روبن عجبتك ايفا ؟


هههه عجبتني انا ؟ ليه ؟


ماما : اي صرلكم وقت بتتحدثون مع بعض


اي مندردش ناطرينك


ايفا : لارا ابنك كثير طيوب وحلو وشخصية


ماما: شكلو عجبك ؟


ايفا: انت لي بتعجبيني


واااااو شو هل الغزل شكلها مغرمي فيكي يا ماما


ماما: ههههه وانا مغرمي فيها


مواه ه ه باستها بوسة طويلة مش مثل بوستي انا وماما


انا : طيب راح بروح غرفة الكمبيوتر بلعب غايم


ماما : ما تطول عشان عيونك وعشان بليل نطلع سوا الحديقة


انا : حاضر ماما


ودخلت غرفة العاب وجلسة على الكمبيوتر حوالي ساعة وبعدين طلعت غرفتي وانا بدخل غرفتي سمعة اهات من غرفة ماما اهات محنة ودلع قربت بجانب الباب بلقي نظرة شفت ايفا نايمة على التخت وماما بين فخادها عند كسها وصوت ماما كنها بتلحس وبتمص بكسها وايفا اهههههات ومحنة وتفرك بي بزازها وحلمنها كنها حبات فريز من الهيجان لي فيها


بصراحة اول مرة اشوف منظر قدام عني بل العادة بشوف على النت وقف ايري مديت ايدي جوه الشورت وبلشت العب بأيري


تهيجت كثير وايري حاسو رح يفقع نزلت الشورت وقفت جنب الباب ظهري على حافة كادر الباب بنظر عليهم بيلعبو ببعض وانا بحلب بأيري قربت جيبو ما قدرت اتحمل اكتم صوتي اول ما بدا يكب حليب صرخة من الهيجان لي انا في وكانو مدفع بدأ يضرب قظفة اثنان ثلاثة اربعة وانا ااااااههههه وكامش ايري بحلب فيه وبدا يخف ينزل على الخفيف لقيت ماما وايفا بيطلعو على الباب


ماما : روبن تعال !


انا : بنظر من الباب خجلان وخايف من لي عملتو نعم يا ماما وايري عم ينقط اخر قطرات من الحليب


ايفا: تعال روبن ما تخاف


انا : حاضر دخلت الغرفة لابس بس شيرت من فوق والشورت على الارض جنب الباب


ايفا : وااااو روبن ايرك كبير وشكلو يجنن


ماما : عجبك ايرو يا ممحوني فضحتينا الولد جاب ضهرو هو عم يتفرج علينا


انا : لا يا ماما من صوتها ومحنها معك وقف وما قدرت اتحمل حلبتو


ماما: ارتحت حبيبي ؟


انا : احسن بس


ايفا : بس شو روبن ؟


انا : بعدو واقف ما بدو ينام


ماما : ههههههه بعد بدو ما نبسط كثير تعال جنب ايفا على التخت هلق ايفا بتنيمو


ايفا : انا بدي نيمو هههه انا بتمنى ما ينام يضل واقف


ماما : اوف اوف هلقد معاجبك ايرو ل ابني


ايفا : ايرو وجسمو وامو بموت فيها انا وقامت وبلشت تمص شفاف ماما كنهم عشاق وانا جنب التخت بتفرج


ماما: روبن حبيبي نام على التخت وارخي جسمك ريح حالك وتفرج


انا نمت على التخت ورفعت راسي على سندة التخت عدلة المخدة تحت راسي بشكل راسي يضل مرفوع اتفرج عليهم نازلين مص ولعب بي بعض


ايفا غيرت الوضعية اخذت وضعية الكلب رفعت طيزها وماما خلفها وصار وجها بين فخادي مسكة ايري وااو ايرك كثير حلو وكبير وبلشت تمص وتلحس بيه وماما ماسكة فلقات طيزها وتلحس بكسها وبطيزها وايفا على اهههههههات ومحنة كمان لارا نيكيني بلسانك نيكي كسي عشان يطرتب بدي اركب اير ابنك معش قادرة اتحمل ايرو كثير طيب معقول يا لارا مش راكبيتو ؟


ماما (لارا) : لا ابداً روبن ابني وحبيبي صحيح بشوفني من غير ملابس وانا بشوفو بس ولا مرة فكرت بهل الاشياء معاه معودين نشوف بعض صحيح روبن ؟


انا : اكيد ماما


ايفا : انت يا لارا هبلة انا عندي ابن عندو هيك اير ما بتركو ينام قبل ما يحيبو بي طيزي وكسي وتمي كل يوم


ماما:اووووووف هلقد يا ايفا ايرو هبلك


ايفا : ممممم تمص ايري بجنن ايرو حبيبي لازم نحنا الثلاثة ما نترك بعض


انا: ما عندي مانع اذا ماما موافقة


ماما رفعة راسها من ورا طيز ايفا عم تحكي جد حبيبي ؟


انا: اي جد ماما الموضوع عندك اذا انتي وايفا بتحبو بعض ما عندي مانع تعيش معنا


ايفا : بشرط !!


ماما : شو هوي شرطك


ايفا : انت بتعرفي اني انا بحب الشباب والبنات


ماما : اي بعرف انا كمان كنت حب الشباب وهذا الدليل اني عندي ولد بس من وقت ما تركت ابوه وانا عايشة لحالي معاه بس مع الوقت صرت ميل لل البنات واتهيج واتخايل حالي لحد ما تعرفت عليكي وحبينا بعض


ايفا : عندك اي مانع لو عشت معك بس بشرط انو روبن ينيكني بس يحب


ماما : شو روبن ؟


انا : كل يوم بدي


ايفا : ههههه كل يوم بدك تنيكني


انا : لا مش بس انتي


ايفا: مين كمان ؟


انا : اكيد القمر حبيبتك


ماما : بدك تنيكني ؟


انا: ماما ما تزعلي مني ما بعمري فكرت فيكي بهيك شي اول مرة بحياتي


ماما: ازعل منك اكيد لا


انا : انت يا ماما كل شي بحياتي وعندي ياكي ملكة جمال اجمل بنت شفتها بحياتي


ماما : جد حبيبي


انا : اجمل من ايفا


ايفا : انا زعلانة


ماما : ليش حبيبي الولد بيحكي لي بقلبو


انا : ايفا انت حلوة بس ماما اجمل


ايفا : يعني حلوة بس ؟


انا وماما : سكسي وممحونة ههههه


ايفا : ممحوني على ايرك


ماما : بس على ايرو


ايفا: كسك يا لارا عسل بشهدو من دون منازع بس اير ابنك طعمو غريب جربي مصي وشوفي


ماما قربت من ايري ومدت لسانها على راسو وبلشت تلحس بيه


ايفا جنبها تلحس معاها وتبوسها وتمصمص شفايفها فتحت ماما تمها ودخل ايري تمص فيه وايفا نزلت بيضاتي تاحسهم وتمص بيهم


انا ايري رح يفجر


ايفا عدلة وضعيتها ولفت جلست وضعيت 69 كسها فوق وجهي انا شفت منظر كسها محلوق ولا شعرة ولونو وردي ومبلول من ماما


مديت لساني وبلشت الحس فيه وايفا اه ه ه ه كمان روبن صرت الحس ومص بزنبورها وهي اهه احححح يوووهه كمان نيكني بلسانك دخلت لساني جو فتحت كسها وبديت ادخلو واطلعو وهي تصرخ من المحنة مش قدرة رح يجي كسي وانا ما معبرها لحس ونيك بلساني كمشة بقيدي فلقات طيزها وفتحتهم ومنظر واااااااااااو خرمها زهري ومنظرو يجنن مديت لساني وبلشت الحس بيه صرخت ايفا اه ه ه ه ه ه ه ه وبتدأت تهز كلها ماما رفعت راسها عن ايري وقلت ايفا : انتي جبتي ؟


ايفا : ثلاث مرات ابنك قتلني انا وصلت مرحلة التبول مش قدرة كسي رح يبول لا ارادي


ماما : هههههه عادي حبيبي مش تبول انت رح تجيبهم نشوة هذه


ايفا : روبن قوم نيكني وخليني الحس كس ماما


انا تبادلت الدور ايفا نامت وماما 69 فوقها وانا بلشت ادخل ايري بكس ايفا وهي تلحس كس ماما


واهات ماما وايفا ملية الغرفة


دخلت ايري كلو بكس ايفا وبدأت تصرخ وتلحس كس ماما وطيزها بقوة


ماما اخذت تبوس فيني بوس عشاق ومص ولحس شفايف ولسان بعض وايدي بتقرص بحلماتها


لحد ما وصلت مرحلة القظف


اههه رح يجي ايري مش قادر


ماما قامة عن ايفا


ايفا جلست ونزلت تمص بأيري تقلي جيبو بتمي انا ما تحملت وبلشت كبو بتمها لحد ما خلصة سحبت ايري من تمها ماما نزلت باست ايري ومصتو مصه قلتلي قوم تحمم انا وايفا لاحقينك


قلتلها حاضر وقمت عن التخت ايفا مسكت شفاف ماما وبلشت يتبادلون البوس والمص السان وانا دخلت الحمام باخد شاور وماما جات وراي وايفا وراها تقلها شو عجبك طعمو ؟


انا : طعم شو ؟


ماما : حليبك يشهي


ايفا : انا عطيتها من تمي نحنا ونتباوس انت كل يوم لازم تذوقنا حليبك


انا : اكيد مرة الك ومرة ل غيرك


ايفا : مين غيري ؟


انا : ماما


ماما : ههههه نايس حبيبي


تحممنا وتباوسنا ولبسنا ورحنا الحديقة ساعة ورجعنا البيت





نكمل بعدين لما اشوف تعليق على القصة
حلوه عاش
 
في حد فعلا يا جماعه جرب العلاقه دى ولا كله هرى
محتاجه ست جربت فعلا تفهمني ارجوكم ساعدوني
مش برد علي شباب
 
  • عجبني
التفاعلات: نفسي انيك اختي في طيزها
في حد فعلا يا جماعه جرب العلاقه دى ولا كله هرى
محتاجه ست جربت فعلا تفهمني ارجوكم ساعدوني
مش برد علي شباب
كله هرى
لو انتي عاوزة ده حاجة تاني
 
  • عجبني
التفاعلات: hn10203040
Ht0rJB1.jpg
 
  • عجبني
التفاعلات: kuraa و ديوث اختي زوز
هاي انا اسمي روبن عمري ١٧ سنة بعيش مع امي المطلقة


امي وابي منفصلين ابي لبناني وامي روسيا بعيش معها في روسيا


انا شاب حنطاوي البشره طولي ١٨٠ سم وزني ٧٥ كيلو جسمي رياضي عيوني ملونة ( خضراء) مثل امي عشان مطولش عليكن انا عايش مع امي لوحدنا امي بتشتغل في بنك وانا بتعلم


وعيت على الدنيا وامي لارا اسمها اجمل حاجة فيها متأنقة وجمالها فوق الوصف عمرها ٣٩ سنة جسمها عارضة ازياء ووجهها ملائكي


صدرها وسط ومشدود وطيزها مدورة ومرفوعة ما تنوصف


المهم عشان ما اطول عليكم


في البيت نحنا مثل الصحاب دائماً ما اراها في الاندر وتلبس براحتها ولا مرة كنت بفكر فيها تفكير غير انها امي


بيوم من ايام السنة الماضية اول الربيع قالتلي روبن حبيبي عايزة قلك انو صديقتي رح تيجي تنام عنا اسبوع انت بتعرف انو اجازتي السنوية ونتسلى مع بعض نخرج وانت معانا قلتلها مفيش مشكلة طول ما انتي مبسوطة حضنتني وتشكرتني وباستني من شفايفي وانا متعود على هل الشي مش اول مرة منبوس بعض من الشفايف وقلتلكم عادي انا بشوفها في الاندر اغلب الاوقات ومن غيرو كمان متعودين على هل الشي المهم بعد يومين اجت البيت فتحت الباب ودخلت ناديت على ماما جوابتني انا في المطبخ دخلت المطبخ لقيت ماما وصاحبتها سلمت عليها وحضنت الماما وبستها كانت بتجلي وستأذنة ودخلت الغرفة تحممت ولبست شورت وشيرت وانزلت تغدينا ودردشنا ماما عرفتني على صاحبتها اصغر منها بي ٥ سنسن اسمها ايفا حلوة وسكسي بس نقطة بحر ماما لابسة حفر لنص بطنها من غير سوتيان ويوغا من تحت طيزها واضحة ومن قدام كل شي ظاهر متقسم جلسنا بغرفة التلفزيون وماما قامت ترتب غرفة الطعام وانا وصاحبتها نتحدث سألتني انت كيف بتبوس امك بشفافها قلتلها عادي من زمان نحنا هيك منتعامل مع بعض اصحاب مش ابن وامو قلتلي يعني بتنام معها قلتلها اي بس مش منمارس سكس ضحكة يعني مش صحاب قلتلها صحاب مثلك انتي وماما صحاب بتمرسو مع بعض ؟


قلتلي انت غير انا بنت انتا شاب والشاب غير البنت عندو احتياجات مش مثلنا


قلتلها شو قصدك احتياجات ومش مثلكن ؟


قلتلي نحنا بنات عادي نشلح ونشوف بعض من غير ملابس ضحكة انا قلتلي على شو عم تضحك قلتلها عادي انا بشوف ماما من غير ملابس وشي طبيعي متعودين


قلتلي عم تحكي جد معقول بتشوفها وما بتتهيج عليها


قلتلها اكيد ما بتهيج عليها هذه ماما بس عادي عندي مشاعر وبتهيج بس مش عليها متعود شوفها من غير ملابس او بل الاندر والستريغ


قليتلي وهي بتشوفك من غير ملابس ؟


اكيد بتشوفني بل البوكسر او من غيرو


يعني شايفي ايرك


اي شايفيتو


همممممم وانت شايف كل شي


انا شايف كل شي ما في شي بيتخبى بس انا سألتك وانتي ما جاوبتي !!


شو سألتني ؟


انت وماما صحاب بتمارسو مع بعض ؟


ههههههه ليش هل سؤال واذا قلتلك اي منمارس شو رح يصير ؟


لا عادي مجرد سؤال وما رح يصير شي هذه حياتها وهي حرة تعمل لي تحب


وااااااااو انت شاب كثير منفتح وفعلاً بتحب الماما


الماما كل شي في حياتي


ايفا : لو بوسة الماما قدامك بتزعل ؟


اكيد لا طول ما الماما ما عندها مانع


ايفا : اكيد الماما حيكون عندها مانع عشان انت موجود


يعني بتمارسي معاها


ايفا : هههه محتال وقعتي في الكلام واخذت الجواب


ههههه لا مش بقصدي بس حابب اسعو منك


ايفا : اي منمارس البوس ومن برا لبرا


شو قصدك من برا لا برا


ايفا: يعني منبوس بعض بوس العشاق والباقي من فوق الثياب عشان مفي مجال بل الشغل


هممممممم واجت ماما جلست بيني وبين ايفا


ماما: شو روبن عجبتك ايفا ؟


هههه عجبتني انا ؟ ليه ؟


ماما : اي صرلكم وقت بتتحدثون مع بعض


اي مندردش ناطرينك


ايفا : لارا ابنك كثير طيوب وحلو وشخصية


ماما: شكلو عجبك ؟


ايفا: انت لي بتعجبيني


واااااو شو هل الغزل شكلها مغرمي فيكي يا ماما


ماما: ههههه وانا مغرمي فيها


مواه ه ه باستها بوسة طويلة مش مثل بوستي انا وماما


انا : طيب راح بروح غرفة الكمبيوتر بلعب غايم


ماما : ما تطول عشان عيونك وعشان بليل نطلع سوا الحديقة


انا : حاضر ماما


ودخلت غرفة العاب وجلسة على الكمبيوتر حوالي ساعة وبعدين طلعت غرفتي وانا بدخل غرفتي سمعة اهات من غرفة ماما اهات محنة ودلع قربت بجانب الباب بلقي نظرة شفت ايفا نايمة على التخت وماما بين فخادها عند كسها وصوت ماما كنها بتلحس وبتمص بكسها وايفا اهههههات ومحنة وتفرك بي بزازها وحلمنها كنها حبات فريز من الهيجان لي فيها


بصراحة اول مرة اشوف منظر قدام عني بل العادة بشوف على النت وقف ايري مديت ايدي جوه الشورت وبلشت العب بأيري


تهيجت كثير وايري حاسو رح يفقع نزلت الشورت وقفت جنب الباب ظهري على حافة كادر الباب بنظر عليهم بيلعبو ببعض وانا بحلب بأيري قربت جيبو ما قدرت اتحمل اكتم صوتي اول ما بدا يكب حليب صرخة من الهيجان لي انا في وكانو مدفع بدأ يضرب قظفة اثنان ثلاثة اربعة وانا ااااااههههه وكامش ايري بحلب فيه وبدا يخف ينزل على الخفيف لقيت ماما وايفا بيطلعو على الباب


ماما : روبن تعال !


انا : بنظر من الباب خجلان وخايف من لي عملتو نعم يا ماما وايري عم ينقط اخر قطرات من الحليب


ايفا: تعال روبن ما تخاف


انا : حاضر دخلت الغرفة لابس بس شيرت من فوق والشورت على الارض جنب الباب


ايفا : وااااو روبن ايرك كبير وشكلو يجنن


ماما : عجبك ايرو يا ممحوني فضحتينا الولد جاب ضهرو هو عم يتفرج علينا


انا : لا يا ماما من صوتها ومحنها معك وقف وما قدرت اتحمل حلبتو


ماما: ارتحت حبيبي ؟


انا : احسن بس


ايفا : بس شو روبن ؟


انا : بعدو واقف ما بدو ينام


ماما : ههههههه بعد بدو ما نبسط كثير تعال جنب ايفا على التخت هلق ايفا بتنيمو


ايفا : انا بدي نيمو هههه انا بتمنى ما ينام يضل واقف


ماما : اوف اوف هلقد معاجبك ايرو ل ابني


ايفا : ايرو وجسمو وامو بموت فيها انا وقامت وبلشت تمص شفاف ماما كنهم عشاق وانا جنب التخت بتفرج


ماما: روبن حبيبي نام على التخت وارخي جسمك ريح حالك وتفرج


انا نمت على التخت ورفعت راسي على سندة التخت عدلة المخدة تحت راسي بشكل راسي يضل مرفوع اتفرج عليهم نازلين مص ولعب بي بعض


ايفا غيرت الوضعية اخذت وضعية الكلب رفعت طيزها وماما خلفها وصار وجها بين فخادي مسكة ايري وااو ايرك كثير حلو وكبير وبلشت تمص وتلحس بيه وماما ماسكة فلقات طيزها وتلحس بكسها وبطيزها وايفا على اهههههههات ومحنة كمان لارا نيكيني بلسانك نيكي كسي عشان يطرتب بدي اركب اير ابنك معش قادرة اتحمل ايرو كثير طيب معقول يا لارا مش راكبيتو ؟


ماما (لارا) : لا ابداً روبن ابني وحبيبي صحيح بشوفني من غير ملابس وانا بشوفو بس ولا مرة فكرت بهل الاشياء معاه معودين نشوف بعض صحيح روبن ؟


انا : اكيد ماما


ايفا : انت يا لارا هبلة انا عندي ابن عندو هيك اير ما بتركو ينام قبل ما يحيبو بي طيزي وكسي وتمي كل يوم


ماما:اووووووف هلقد يا ايفا ايرو هبلك


ايفا : ممممم تمص ايري بجنن ايرو حبيبي لازم نحنا الثلاثة ما نترك بعض


انا: ما عندي مانع اذا ماما موافقة


ماما رفعة راسها من ورا طيز ايفا عم تحكي جد حبيبي ؟


انا: اي جد ماما الموضوع عندك اذا انتي وايفا بتحبو بعض ما عندي مانع تعيش معنا


ايفا : بشرط !!


ماما : شو هوي شرطك


ايفا : انت بتعرفي اني انا بحب الشباب والبنات


ماما : اي بعرف انا كمان كنت حب الشباب وهذا الدليل اني عندي ولد بس من وقت ما تركت ابوه وانا عايشة لحالي معاه بس مع الوقت صرت ميل لل البنات واتهيج واتخايل حالي لحد ما تعرفت عليكي وحبينا بعض


ايفا : عندك اي مانع لو عشت معك بس بشرط انو روبن ينيكني بس يحب


ماما : شو روبن ؟


انا : كل يوم بدي


ايفا : ههههه كل يوم بدك تنيكني


انا : لا مش بس انتي


ايفا: مين كمان ؟


انا : اكيد القمر حبيبتك


ماما : بدك تنيكني ؟


انا: ماما ما تزعلي مني ما بعمري فكرت فيكي بهيك شي اول مرة بحياتي


ماما: ازعل منك اكيد لا


انا : انت يا ماما كل شي بحياتي وعندي ياكي ملكة جمال اجمل بنت شفتها بحياتي


ماما : جد حبيبي


انا : اجمل من ايفا


ايفا : انا زعلانة


ماما : ليش حبيبي الولد بيحكي لي بقلبو


انا : ايفا انت حلوة بس ماما اجمل


ايفا : يعني حلوة بس ؟


انا وماما : سكسي وممحونة ههههه


ايفا : ممحوني على ايرك


ماما : بس على ايرو


ايفا: كسك يا لارا عسل بشهدو من دون منازع بس اير ابنك طعمو غريب جربي مصي وشوفي


ماما قربت من ايري ومدت لسانها على راسو وبلشت تلحس بيه


ايفا جنبها تلحس معاها وتبوسها وتمصمص شفايفها فتحت ماما تمها ودخل ايري تمص فيه وايفا نزلت بيضاتي تاحسهم وتمص بيهم


انا ايري رح يفجر


ايفا عدلة وضعيتها ولفت جلست وضعيت 69 كسها فوق وجهي انا شفت منظر كسها محلوق ولا شعرة ولونو وردي ومبلول من ماما


مديت لساني وبلشت الحس فيه وايفا اه ه ه ه كمان روبن صرت الحس ومص بزنبورها وهي اهه احححح يوووهه كمان نيكني بلسانك دخلت لساني جو فتحت كسها وبديت ادخلو واطلعو وهي تصرخ من المحنة مش قدرة رح يجي كسي وانا ما معبرها لحس ونيك بلساني كمشة بقيدي فلقات طيزها وفتحتهم ومنظر واااااااااااو خرمها زهري ومنظرو يجنن مديت لساني وبلشت الحس بيه صرخت ايفا اه ه ه ه ه ه ه ه وبتدأت تهز كلها ماما رفعت راسها عن ايري وقلت ايفا : انتي جبتي ؟


ايفا : ثلاث مرات ابنك قتلني انا وصلت مرحلة التبول مش قدرة كسي رح يبول لا ارادي


ماما : هههههه عادي حبيبي مش تبول انت رح تجيبهم نشوة هذه


ايفا : روبن قوم نيكني وخليني الحس كس ماما


انا تبادلت الدور ايفا نامت وماما 69 فوقها وانا بلشت ادخل ايري بكس ايفا وهي تلحس كس ماما


واهات ماما وايفا ملية الغرفة


دخلت ايري كلو بكس ايفا وبدأت تصرخ وتلحس كس ماما وطيزها بقوة


ماما اخذت تبوس فيني بوس عشاق ومص ولحس شفايف ولسان بعض وايدي بتقرص بحلماتها


لحد ما وصلت مرحلة القظف


اههه رح يجي ايري مش قادر


ماما قامة عن ايفا


ايفا جلست ونزلت تمص بأيري تقلي جيبو بتمي انا ما تحملت وبلشت كبو بتمها لحد ما خلصة سحبت ايري من تمها ماما نزلت باست ايري ومصتو مصه قلتلي قوم تحمم انا وايفا لاحقينك


قلتلها حاضر وقمت عن التخت ايفا مسكت شفاف ماما وبلشت يتبادلون البوس والمص السان وانا دخلت الحمام باخد شاور وماما جات وراي وايفا وراها تقلها شو عجبك طعمو ؟


انا : طعم شو ؟


ماما : حليبك يشهي


ايفا : انا عطيتها من تمي نحنا ونتباوس انت كل يوم لازم تذوقنا حليبك


انا : اكيد مرة الك ومرة ل غيرك


ايفا : مين غيري ؟


انا : ماما


ماما : ههههه نايس حبيبي


تحممنا وتباوسنا ولبسنا ورحنا الحديقة ساعة ورجعنا البيت





نكمل بعدين لما اشوف تعليق على القصة
كمل يا برنس تاخرت كتير
 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
👁👁
 
  • معجبنيش
التفاعلات: شكه دبوس
في حد فعلا يا جماعه جرب العلاقه دى ولا كله هرى
محتاجه ست جربت فعلا تفهمني ارجوكم ساعدوني
مش برد علي شباب
فى على فكره ناس جربت
 
  • عجبني
التفاعلات: نفسي انيك اختي في طيزها
  • عجبني
التفاعلات: نفسي انيك اختي في طيزها و Nswangy 25
هاي انا اسمي روبن عمري ١٧ سنة بعيش مع امي المطلقة


امي وابي منفصلين ابي لبناني وامي روسيا بعيش معها في روسيا


انا شاب حنطاوي البشره طولي ١٨٠ سم وزني ٧٥ كيلو جسمي رياضي عيوني ملونة ( خضراء) مثل امي عشان مطولش عليكن انا عايش مع امي لوحدنا امي بتشتغل في بنك وانا بتعلم


وعيت على الدنيا وامي لارا اسمها اجمل حاجة فيها متأنقة وجمالها فوق الوصف عمرها ٣٩ سنة جسمها عارضة ازياء ووجهها ملائكي


صدرها وسط ومشدود وطيزها مدورة ومرفوعة ما تنوصف


المهم عشان ما اطول عليكم


في البيت نحنا مثل الصحاب دائماً ما اراها في الاندر وتلبس براحتها ولا مرة كنت بفكر فيها تفكير غير انها امي


بيوم من ايام السنة الماضية اول الربيع قالتلي روبن حبيبي عايزة قلك انو صديقتي رح تيجي تنام عنا اسبوع انت بتعرف انو اجازتي السنوية ونتسلى مع بعض نخرج وانت معانا قلتلها مفيش مشكلة طول ما انتي مبسوطة حضنتني وتشكرتني وباستني من شفايفي وانا متعود على هل الشي مش اول مرة منبوس بعض من الشفايف وقلتلكم عادي انا بشوفها في الاندر اغلب الاوقات ومن غيرو كمان متعودين على هل الشي المهم بعد يومين اجت البيت فتحت الباب ودخلت ناديت على ماما جوابتني انا في المطبخ دخلت المطبخ لقيت ماما وصاحبتها سلمت عليها وحضنت الماما وبستها كانت بتجلي وستأذنة ودخلت الغرفة تحممت ولبست شورت وشيرت وانزلت تغدينا ودردشنا ماما عرفتني على صاحبتها اصغر منها بي ٥ سنسن اسمها ايفا حلوة وسكسي بس نقطة بحر ماما لابسة حفر لنص بطنها من غير سوتيان ويوغا من تحت طيزها واضحة ومن قدام كل شي ظاهر متقسم جلسنا بغرفة التلفزيون وماما قامت ترتب غرفة الطعام وانا وصاحبتها نتحدث سألتني انت كيف بتبوس امك بشفافها قلتلها عادي من زمان نحنا هيك منتعامل مع بعض اصحاب مش ابن وامو قلتلي يعني بتنام معها قلتلها اي بس مش منمارس سكس ضحكة يعني مش صحاب قلتلها صحاب مثلك انتي وماما صحاب بتمرسو مع بعض ؟


قلتلي انت غير انا بنت انتا شاب والشاب غير البنت عندو احتياجات مش مثلنا


قلتلها شو قصدك احتياجات ومش مثلكن ؟


قلتلي نحنا بنات عادي نشلح ونشوف بعض من غير ملابس ضحكة انا قلتلي على شو عم تضحك قلتلها عادي انا بشوف ماما من غير ملابس وشي طبيعي متعودين


قلتلي عم تحكي جد معقول بتشوفها وما بتتهيج عليها


قلتلها اكيد ما بتهيج عليها هذه ماما بس عادي عندي مشاعر وبتهيج بس مش عليها متعود شوفها من غير ملابس او بل الاندر والستريغ


قليتلي وهي بتشوفك من غير ملابس ؟


اكيد بتشوفني بل البوكسر او من غيرو


يعني شايفي ايرك


اي شايفيتو


همممممم وانت شايف كل شي


انا شايف كل شي ما في شي بيتخبى بس انا سألتك وانتي ما جاوبتي !!


شو سألتني ؟


انت وماما صحاب بتمارسو مع بعض ؟


ههههههه ليش هل سؤال واذا قلتلك اي منمارس شو رح يصير ؟


لا عادي مجرد سؤال وما رح يصير شي هذه حياتها وهي حرة تعمل لي تحب


وااااااااو انت شاب كثير منفتح وفعلاً بتحب الماما


الماما كل شي في حياتي


ايفا : لو بوسة الماما قدامك بتزعل ؟


اكيد لا طول ما الماما ما عندها مانع


ايفا : اكيد الماما حيكون عندها مانع عشان انت موجود


يعني بتمارسي معاها


ايفا : هههه محتال وقعتي في الكلام واخذت الجواب


ههههه لا مش بقصدي بس حابب اسعو منك


ايفا : اي منمارس البوس ومن برا لبرا


شو قصدك من برا لا برا


ايفا: يعني منبوس بعض بوس العشاق والباقي من فوق الثياب عشان مفي مجال بل الشغل


هممممممم واجت ماما جلست بيني وبين ايفا


ماما: شو روبن عجبتك ايفا ؟


هههه عجبتني انا ؟ ليه ؟


ماما : اي صرلكم وقت بتتحدثون مع بعض


اي مندردش ناطرينك


ايفا : لارا ابنك كثير طيوب وحلو وشخصية


ماما: شكلو عجبك ؟


ايفا: انت لي بتعجبيني


واااااو شو هل الغزل شكلها مغرمي فيكي يا ماما


ماما: ههههه وانا مغرمي فيها


مواه ه ه باستها بوسة طويلة مش مثل بوستي انا وماما


انا : طيب راح بروح غرفة الكمبيوتر بلعب غايم


ماما : ما تطول عشان عيونك وعشان بليل نطلع سوا الحديقة


انا : حاضر ماما


ودخلت غرفة العاب وجلسة على الكمبيوتر حوالي ساعة وبعدين طلعت غرفتي وانا بدخل غرفتي سمعة اهات من غرفة ماما اهات محنة ودلع قربت بجانب الباب بلقي نظرة شفت ايفا نايمة على التخت وماما بين فخادها عند كسها وصوت ماما كنها بتلحس وبتمص بكسها وايفا اهههههات ومحنة وتفرك بي بزازها وحلمنها كنها حبات فريز من الهيجان لي فيها


بصراحة اول مرة اشوف منظر قدام عني بل العادة بشوف على النت وقف ايري مديت ايدي جوه الشورت وبلشت العب بأيري


تهيجت كثير وايري حاسو رح يفقع نزلت الشورت وقفت جنب الباب ظهري على حافة كادر الباب بنظر عليهم بيلعبو ببعض وانا بحلب بأيري قربت جيبو ما قدرت اتحمل اكتم صوتي اول ما بدا يكب حليب صرخة من الهيجان لي انا في وكانو مدفع بدأ يضرب قظفة اثنان ثلاثة اربعة وانا ااااااههههه وكامش ايري بحلب فيه وبدا يخف ينزل على الخفيف لقيت ماما وايفا بيطلعو على الباب


ماما : روبن تعال !


انا : بنظر من الباب خجلان وخايف من لي عملتو نعم يا ماما وايري عم ينقط اخر قطرات من الحليب


ايفا: تعال روبن ما تخاف


انا : حاضر دخلت الغرفة لابس بس شيرت من فوق والشورت على الارض جنب الباب


ايفا : وااااو روبن ايرك كبير وشكلو يجنن


ماما : عجبك ايرو يا ممحوني فضحتينا الولد جاب ضهرو هو عم يتفرج علينا


انا : لا يا ماما من صوتها ومحنها معك وقف وما قدرت اتحمل حلبتو


ماما: ارتحت حبيبي ؟


انا : احسن بس


ايفا : بس شو روبن ؟


انا : بعدو واقف ما بدو ينام


ماما : ههههههه بعد بدو ما نبسط كثير تعال جنب ايفا على التخت هلق ايفا بتنيمو


ايفا : انا بدي نيمو هههه انا بتمنى ما ينام يضل واقف


ماما : اوف اوف هلقد معاجبك ايرو ل ابني


ايفا : ايرو وجسمو وامو بموت فيها انا وقامت وبلشت تمص شفاف ماما كنهم عشاق وانا جنب التخت بتفرج


ماما: روبن حبيبي نام على التخت وارخي جسمك ريح حالك وتفرج


انا نمت على التخت ورفعت راسي على سندة التخت عدلة المخدة تحت راسي بشكل راسي يضل مرفوع اتفرج عليهم نازلين مص ولعب بي بعض


ايفا غيرت الوضعية اخذت وضعية الكلب رفعت طيزها وماما خلفها وصار وجها بين فخادي مسكة ايري وااو ايرك كثير حلو وكبير وبلشت تمص وتلحس بيه وماما ماسكة فلقات طيزها وتلحس بكسها وبطيزها وايفا على اهههههههات ومحنة كمان لارا نيكيني بلسانك نيكي كسي عشان يطرتب بدي اركب اير ابنك معش قادرة اتحمل ايرو كثير طيب معقول يا لارا مش راكبيتو ؟


ماما (لارا) : لا ابداً روبن ابني وحبيبي صحيح بشوفني من غير ملابس وانا بشوفو بس ولا مرة فكرت بهل الاشياء معاه معودين نشوف بعض صحيح روبن ؟


انا : اكيد ماما


ايفا : انت يا لارا هبلة انا عندي ابن عندو هيك اير ما بتركو ينام قبل ما يحيبو بي طيزي وكسي وتمي كل يوم


ماما:اووووووف هلقد يا ايفا ايرو هبلك


ايفا : ممممم تمص ايري بجنن ايرو حبيبي لازم نحنا الثلاثة ما نترك بعض


انا: ما عندي مانع اذا ماما موافقة


ماما رفعة راسها من ورا طيز ايفا عم تحكي جد حبيبي ؟


انا: اي جد ماما الموضوع عندك اذا انتي وايفا بتحبو بعض ما عندي مانع تعيش معنا


ايفا : بشرط !!


ماما : شو هوي شرطك


ايفا : انت بتعرفي اني انا بحب الشباب والبنات


ماما : اي بعرف انا كمان كنت حب الشباب وهذا الدليل اني عندي ولد بس من وقت ما تركت ابوه وانا عايشة لحالي معاه بس مع الوقت صرت ميل لل البنات واتهيج واتخايل حالي لحد ما تعرفت عليكي وحبينا بعض


ايفا : عندك اي مانع لو عشت معك بس بشرط انو روبن ينيكني بس يحب


ماما : شو روبن ؟


انا : كل يوم بدي


ايفا : ههههه كل يوم بدك تنيكني


انا : لا مش بس انتي


ايفا: مين كمان ؟


انا : اكيد القمر حبيبتك


ماما : بدك تنيكني ؟


انا: ماما ما تزعلي مني ما بعمري فكرت فيكي بهيك شي اول مرة بحياتي


ماما: ازعل منك اكيد لا


انا : انت يا ماما كل شي بحياتي وعندي ياكي ملكة جمال اجمل بنت شفتها بحياتي


ماما : جد حبيبي


انا : اجمل من ايفا


ايفا : انا زعلانة


ماما : ليش حبيبي الولد بيحكي لي بقلبو


انا : ايفا انت حلوة بس ماما اجمل


ايفا : يعني حلوة بس ؟


انا وماما : سكسي وممحونة ههههه


ايفا : ممحوني على ايرك


ماما : بس على ايرو


ايفا: كسك يا لارا عسل بشهدو من دون منازع بس اير ابنك طعمو غريب جربي مصي وشوفي


ماما قربت من ايري ومدت لسانها على راسو وبلشت تلحس بيه


ايفا جنبها تلحس معاها وتبوسها وتمصمص شفايفها فتحت ماما تمها ودخل ايري تمص فيه وايفا نزلت بيضاتي تاحسهم وتمص بيهم


انا ايري رح يفجر


ايفا عدلة وضعيتها ولفت جلست وضعيت 69 كسها فوق وجهي انا شفت منظر كسها محلوق ولا شعرة ولونو وردي ومبلول من ماما


مديت لساني وبلشت الحس فيه وايفا اه ه ه ه كمان روبن صرت الحس ومص بزنبورها وهي اهه احححح يوووهه كمان نيكني بلسانك دخلت لساني جو فتحت كسها وبديت ادخلو واطلعو وهي تصرخ من المحنة مش قدرة رح يجي كسي وانا ما معبرها لحس ونيك بلساني كمشة بقيدي فلقات طيزها وفتحتهم ومنظر واااااااااااو خرمها زهري ومنظرو يجنن مديت لساني وبلشت الحس بيه صرخت ايفا اه ه ه ه ه ه ه ه وبتدأت تهز كلها ماما رفعت راسها عن ايري وقلت ايفا : انتي جبتي ؟


ايفا : ثلاث مرات ابنك قتلني انا وصلت مرحلة التبول مش قدرة كسي رح يبول لا ارادي


ماما : هههههه عادي حبيبي مش تبول انت رح تجيبهم نشوة هذه


ايفا : روبن قوم نيكني وخليني الحس كس ماما


انا تبادلت الدور ايفا نامت وماما 69 فوقها وانا بلشت ادخل ايري بكس ايفا وهي تلحس كس ماما


واهات ماما وايفا ملية الغرفة


دخلت ايري كلو بكس ايفا وبدأت تصرخ وتلحس كس ماما وطيزها بقوة


ماما اخذت تبوس فيني بوس عشاق ومص ولحس شفايف ولسان بعض وايدي بتقرص بحلماتها


لحد ما وصلت مرحلة القظف


اههه رح يجي ايري مش قادر


ماما قامة عن ايفا


ايفا جلست ونزلت تمص بأيري تقلي جيبو بتمي انا ما تحملت وبلشت كبو بتمها لحد ما خلصة سحبت ايري من تمها ماما نزلت باست ايري ومصتو مصه قلتلي قوم تحمم انا وايفا لاحقينك


قلتلها حاضر وقمت عن التخت ايفا مسكت شفاف ماما وبلشت يتبادلون البوس والمص السان وانا دخلت الحمام باخد شاور وماما جات وراي وايفا وراها تقلها شو عجبك طعمو ؟


انا : طعم شو ؟


ماما : حليبك يشهي


ايفا : انا عطيتها من تمي نحنا ونتباوس انت كل يوم لازم تذوقنا حليبك


انا : اكيد مرة الك ومرة ل غيرك


ايفا : مين غيري ؟


انا : ماما


ماما : ههههه نايس حبيبي


تحممنا وتباوسنا ولبسنا ورحنا الحديقة ساعة ورجعنا البيت





نكمل بعدين لما اشوف تعليق على القصة
👍
 
  • عجبني
التفاعلات: foolh_old_man2010@yaho

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%