NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

متسلسلة بنوتي في المانيا ـ حتي الجزء الثاني 10/12/2023

سامي٠٠

نسوانجى متقحرط
عضو
نسوانجي قديم
إنضم
17 مارس 2022
المشاركات
31
مستوى التفاعل
39
نقاط
383
الجنس
عدم الإفصاح
الدولة
Syria
توجه جنسي
عدم الإفصاح
هااي

هي اول مرة بكتب قصة فبعتذر لو المستوى مو منيح. بس القصة واقعية وحابة احكيها خصوصا انه حبيبي راح ينام وانا لساتني مولعة وممحونة. بتمنى لما اكتب ارتاح شوي

البداية ما رح يكون فيها سكس لانه علاقتي بحبيبي هالمرة كانت جدية اكتر من اي علاقة قبله. ما بعرف لوين رح وقف بهالجزء بس لو وقفتقبل ما بلش بالسكس فبعتذر منكم وبتمنى تستمتعوا فيه حتى بلا السكس



انا ولد بنوتي عايشة بالمانيا وكان صايرلي فترة مركزة على دراستي و ما عملت اي علاقات ولا شفت حدا واليوم خلصت اخر امتحان و عملتكتير منيح وبتوقع جيب علامة كتير عالية فكنت مبسوطة من حالي و قررت اني انبسط اليوم و اتدلع

نزلت تطبيق تعارف للمثليين مشهور وكتير ناس بيستخدموه و قررت ادور على حد التقي فيه. اول شي عملت البروفايل و وصفت فيه جسميمنيح

انا بيضا كتير، طولي ١٦٨ و وزني ٧٣. جسمي حلو وملفوفة لف، خصري نحيف و طيزي مشدودة ومرفوعة وبارزة و صدري مو كبير بسبينلعب فيه. شعري اشقر و شفايفي حمر

ولبست فستاني المفضل قصير و ضيق ولونه زهري و يادوب بينزل كم سنتي تحت طيزي، ولبست اندر اسود مخرم حلو و ستوكينج اسود. والزهري مع الاسود على جلدي الابيض الناعم بيجنن واخدت كم صورة ببرز فيهم حجم طيزي و حطيتهم ببروفايلي

وطبعا اول ما الصور انقبلت على الموقع بلشت المسجات توصلني كتير كتير ولو بدي رد عالكل ما بلحق. بس انا عندي نوع مفضل منالرجال و ما برضى بغيره

انا بحب الرجال الاسود ❤️ وبحب كتير الشفايف الكبيرة الرجولية و بحب يكون طويل و جسمه ضخم. لهيك بيكون سهل علي طنشمسجات كتيرة و ما رد الا عاللي بيعجبني

حكيت مع كتير ناس بس بالاخر ماكملت ولا مع حدن منهم. و بعدين كنت عم قلب وشفت بروفايل رجال كتييير بيجنن

حبيت الفت انتباهه من البداية فقررت ابعتله شي غير بس مرحبا. شفت الصور الي حاططها ولقيت وحدة من الصور وهو عم يلعب رياضة. فبلشت المحادثة بسؤال عن رياضته وبعدين حكينا كتير عنها و بلشنا نحكي عن بعضنا ونسأل عن بعضنا ونتعرف اكتر. وحكينا اكتر منساعتين بدون ما نحكي بالسكس ابدا ولقيت اني منجذبة كتير اله. بعدها كان عنده شغل واضطر يروح واتفقنا نحكي بعدين. انا بساستوعبت قديشني منجذبة اله و فكرت اكتر فيه لقيت حالي مولعة ولعبت بحالي شوي وانا عن بتفرج على صوره لحد ما جبتهم. و الصورصور عادية مو سكسية بس كتييير ولعني.

لأوصفلكم ياه بشرته سوداء و شعره اسود مجعد. عنده دقن بتجنن و ابتسامته بتاخد العقل. طوله ١٨٧ و جسمه عضلات مو كتير كتيربصورة مزعجة بس كتير لدرجة جذابة.

تاني يوم فتحنا وحكينا كتير برضو بدون اي سكس و انهينا حديثنا بانه بده ياخدني على حديقة ونقعد وناكل سوا ونحكي وبعدها نشوفشو بيصير بس طلب مني ما البس بناتي هالمرة

جهزت حالي كتير منيح و نظفت جسمي ولبست تيشيرت احمر و بنطلون ديق مخلي طيزي بارزة و رحت على مكان موعدنا

لقيته واصل قبلي و يقبرني شو بيجنن على الواقع احلى من الصور. قربت منه و قلتله هاي و حضننا بعض كأي اتنين اصحاب بيلتقواوحسيت بالامان والراحة بحضنه. بعدها قعدني جنبه و سألني عن يومي و بلشنا ندردش كاي اتنين اصحاب وكان جايب سناكس خفيفةنتسلى فيها واحنا عم نحكي و حكينا كتير وحسيت بالراحة كتير معه.

بعد شوي سالني لو بحب نلعب لعبة وقلتله اي طبعا. قلي انه نتسابق بالركض و الي بيفوز بيحكم على الخسران حكم والخسران لازم ينفذه. انا قلتله اي اكيد وانا من جواتي مبسوطة كتير لاني لو فزت رح احكم حكم يمتعني، ولو خسرت ما بتفرق لأني شايفة حالي قديشني منجذبةاله وعارفة انه لو يطلب مني اي شي رح اقله حاضرة تحت امرك وانفذله على طول.

ركضنا وطبعا هو سبقني كتييير. مع اني بلعب رياضة كتير بس انا ولا اشي بالمقارنة معه. بعد ما فاز رجع ركض باتجاهي وحملني واناتفجأت كتير كيف حملني كأني ريشة بين ايديه. بعرف وبقدر شوف قديشه قوي وعنده عضلات بس ماكنت متخيلة انه بيقدر يحملني هيك. وما كنت متخيلة كمية الانوثة الي حسيت فيها وقديش حسيت حالي لعبة بين ايديه

بس حبيت كابر وقاومه وقلتله اساسا انا بقدر افوز بس قررت اتركك تفوز مشان ما تزعل

ضحك وهمسلي إني بهالحالة بكون naughty كتير لانه رح اتركه يحكم الحكم علي و نفذله

وهون انا ولعت كتييير انه كيف قدر يتفوق علي بدنيا بالركض وهلأ عم يتفوق عقليا بإنه عرف كيف يرد علي ويغلبني بالكلام. ما قدرت رد بأيشي غير:

- انت بتؤمرني أمر وانا بقول حاضر وبنفذ اساسا من غير اي حكم وتحدي
ابتسملي ابتسامة طيرت عقلي و رد علي:

- رح احكيلك الحكم بس نوصل بيتي
ونزلني من بين ايديه، ومسك ايدي بايده ومشى فيني باتجاه بيته



ويا ترى شو كان حكمه عليي؟ رح خبركم بالجزء التاني الي رح يكون فيه شو صار ببيته.

ولحد ما خلص كتابته ونزله جربوا تتوقعوا شو كان حكمه

الجزء التاني:

وصلنا عالبيت و مسك ايدي كأنني ليدي واحنا عم نطلع الدرجات الي عند الباب بعدين كان في اسنسير، دخلنا فيه واول ما سكر البابلقيته قرب مني وزنقني بزاوية الاسنسير وقرب مني كتير وبحب زكركم بفرق الطول بيني وبينه، هو اطول مني باكتر من ٢٠ سنتي
اانا هون ولعت كتير وقلبي بلش يدق كتير واستسلمت وتطلعت بعيونه نظرة كلها خضوع و كنت متوقعته يهريني بوس بس وقف هناك وبسضل يتطلع فيي بحنية ونفسه الساخن على وجهي بس ما باسني ولا عمل شي لحد ما وصلني
مسك ايدي و اخدني على شقته بحنية. وكانت شقته حلوة بس واضح انها لرجال عزابي لانه بيحتاجلها ترتيب كتير. بس كانت نظيفة وريحتهاحلوة بس لازمها اهتمام.
قعدني على الكنبة وسألني لو حابة اشرب شي و راح جاب شي نشربه واجا قعد جنبي واعطاني كاستي وانا متحمسة كتير ومتوترة كتيربنفس الوقت لاعرف حكمه وهو شكله فهم و حب يبعد تفكيري عن الموضوع و بلش معي حديث عن شي بعيد وانا فعلا التهيت معه. بعدهاقرب مني و همسلي
  • عم تحاولي تضحكي علي وتنسيني موضوع الحكم لتتهربي منه
انا انصدمت لانه فجاة سال و ماكنت مستعدة جاوب و اصلا انا متلبكة من انجذابي اله فرديت عليه
  • بالعكس انا كلي تحت امرك واصلا عم استنى حكمك
ابتسم ابتسامة بتطير العقل و قلي
  • بحكم انك تظلي معي لأعمللك عشا ونتعشى سوا من تحت ايدي
وانا بس سمعت هالكلام جنيييت من حنيته و لطافته و طار عقلي. تطلعت بعيونه نظرة واضح منها اني مفتونة فيه وقلتله
  • اي طبعا بليز
قرب مني وباس راسي وقام يطبخ وانا قاعدة على الكنباية ونظام شقته المطبخ مفتوح على الغرفة الي كنا فيها فكان يطبخ ونحكي طولالوقت بمواضيع مختلفة وانا طول الوقت بس بتطلع فيه وطاير عقلي من الي بيعمله واخد منه الطبخ اكتر من ساعة بعدها حضر الاكل علىالطاولة واجا لعندي وسألني لو ممكن ياخذ ايدي
طبعا انا اعطيته ايدي كأني مسحورة، لقيته باسها وسحبني و حملني بين ايديه لطاولة الاكل وانا متفاجئة من الحركة ومن كلشي
نزلني جنب الطاولة وسحب الكرسي و خلاني اقعد متل الليدي وقعد قدامي واكلنا وحكينا
وشكرته على الاكل وقلتله انه لزيز، ابتسملي ابتسامة شريرة وقلي
  • لسا في شغلات لزيزة اكتر حتدوقيها معي
ابتسمتله وكملنا اكل، بس خلصنا رجعنا قعدنا على الكنبة بس هالمرة من الاكل كنا تعبانين و تمددنا شوي و قربنا اكتر من بعض و لقيتهبيهمسلي بيسألني لو انا مرتاحة
-قلتله اي
-قلي بس ممكن ريحك اكتر بمساج؟
-قلتله اي طبعا بليز
لقيته حملني و اخدني لغرفة نومه و حطني على السرير نيمني على بطني وقلي استرخي وبلش يعمللي مساج على طول وانا بلشت فعلااسترخي من الموقف ومن كلشي. بعدين سألني بصوت حنون لو ممكن يشلحني التيشيرت والبنطلون ليعرف يعمل مساج احسن
انا كنت بعالم تاني وصوتي رايح من قلتله
اي طبعا
بصوت ناعم وضعيف وكله غنج
لقيته بيشلحني بهدوء و بلش يعمل مساج بجدية اكتر. كان بدون زيت مساج بس كنت مرتاحة كتير للمسة ايده ولجلده الرجولي على جلديالناعم الانثوي
بعد شوي سألني لو عندي مانع انه هو يشلح تيابه لحتى يكون مرتاح اكتر بالحركة ويقدر يقرب مني اكتر ليعمل المساج
ونفس الشي طبعا انا كنت بعالم تاني وقلتله اي طبعا بصوت كله غنج
وقف المساج شوي بعدها حسيت بجسمه القوي الضخم فوقي كان قاعد على فخادي بس مو بكل وزنه لانه كان مستند على رجليه جنبي،بس حسيت شوي بوزنه علي وبلش يعمللي مساج بقوة اكبر و انا فعلا استرخيت كتير و بعدين بلش يركز اكتر على رقبتي و المنطقة بيناكتافي ورقبتي وهون بلشت حس بشي صلب كتير و كبير كتير على طيزي! انا انجنيت و بلشت لا اراديا حرك طيزي تحته لاحس بزبهبيلعب بين طيازي
وهو كمل تركيز على نفس هالمنطقة لحد ما حسيت بيغير قعدته و بعدين حسيت بكل جسمه فوق جسمي، نام ببطنه على ظهري، و ايديه علىالمنطقة بين اكتافي ورقبتي و حسيت بنفسه السخن على رقبتي من ورا وعلى وداني ولقيته بيهمس
  • حاسه بايه؟
صوتي كان ضايع خالص فهمستله بكل غنوجة
  • حاسة اني طايرة فالسما
ويادوب خلصت الكلمتين دول لقيته وطى بوجهه جنب وجهي وانا لا اراديا فهمته و لقيت شفايفي بيلفوا باتجاهه واخد شفايفي بين شفايفهواكلهم اكل. هراني بوس و يا لهويييي من الاحساس طير عقلي خصوصا لما ابتدى يدفع لسانه بين شفايفي ويلعب في جوا
كله ده و جسمه الضخم نايم عليا وزبه الكبير واقف اوي و بيضرب بين اطيازي الطرية
فضلنا على الحال ده مش عارفة قد ايه لحد ما لقيته بيقوم شويا علي وانا زعلت اويييي وخفت من انه قام
بس لقيته على طول بيلفني على ظهري وبيرجع يبوسني احسن والمرة دي عيونه الخاضعة المستسلمة المليانة حب بتبص اوي فعينيه القويةالمفترسة بس كمان مليانة حب واكل شفايفي اكل المرة دي و بديت احس بايديه بيلعبو بصدري وحلماتي و نازل فيهم هري. طبعا انا حلماتيكانت منتصبة اوي و ده خلاه يلعب اكتر
بعد شوية لقيته بينزل ايديه ليفتح رجليا و يحطهم حوالين خصره، وانا لا اراديا لفيتهم اوي حوالين جسمه و بالوضع ده حسيت بزبه بيضربفيا بكل مكان بين طيازي، على بيضاتي، على زبري الي نايم مع اني ممحون اويي. انا زبري مش صغير لا طبيعي عادي، بس كنت قادرةاحس انه زبه من نوع تاني وانه اكبر واقوى خصوصا وانا زبري نايم اوي
فضلنا على الحال ده بعدين ابتدى ينزل ويبوس رقبتي و حلماتي و وداني وهراني بوس وترك علامات كتيرة اوي على رقبتي.
بعدين لقيته بيهمسلي وبيسأل لو مستعدة ادوق الحاجة اللزيزة الي وعدني فيها انا كان صوتي رايح جدا وما قدرتش ارد غير بهزة راسيبمعنى ايوة و انا ببص فعنيه بقمة الاستسلام
و لقيته بيقوم عني و ايده ورا راسي وبيسحبني لعنده و وقف قدامي وانا طبيعي نزلت من التخت على ركبي على الارض على طول
وقدامي كان انتفاخ كبييير اوي فالبوكسر بتاعه
لقيت نفسي بقرب وشي منه وبدفع وشي على زبه بس احس بيه وانا بتطلع لفوق بعينيه بخضوع واستسلام وحب
بعدها ابتديت ابوس زبه من فوق البوكسر لحد ما لقيته بيقلي مستعدة يا حلوة؟
ولقيته باصابعه بدأ ينزل البوكسر شوية شوية لحد ما زبه اخيرا تحرر من البوكسر وارتد بقوة من كتر انتصابه وخبط فوشي و انا اتجنننتمن الحركة دي و دبت خالص
وابتديت اتطلع فزبه و اتجنن من جماله! زبه عريض اوي وراسه عريضة وحلوة جدا جدا كده. و طوله واضح انه اطول من زبري. لونه اسوداوي وفيه عروق واضحة جدا وتجنن منها عرق كبير و يدوخ!
لقيت نفسي على طول ببوس راسه بقوة و بدفن وجهي بزبه وانا بغمض عينيا وبس حابة احس بزبه
بعد شوي حسيت بايديه بتلعب بشعري الناعم فبصيت لفوق بعينيه ويا لهوي من جماله انا دايبة اوي فيه
ابتديت مص فزبه. زبه كبير فماكانش سهل ادخله كله بس انا عارفة ازاي العب فيه و ابسطه بلساني وبشفايفي وانا بشفط بقوة حوالين زبهوفضلت امص والعبله فزبه اوي وانا بتطلع فيه وهو بيلعبلي بشعري لحد ما سحب زبه من تمي وابتدى بلعب شوية بزبه على وشي يضربنيفيه بنعومة وكده يعني بيلاعبني وهو بيقلي كلام ديرتي عن قد ايه مصي حلو و اني أميرة زبه و خدامة زبه وحاجات كتيرة اوي مش حقدراتزكر خصوصا بالوضع الي انا كنت فيه
بعدها حسيت فيه بيسحبني لعنده من ايديا و بيوقفني ويا لهوي فرق الطول تاني و خصوصا دلوقتي وانا حاسه بزبه على بيننا، لقيته بينزلبيبوس وداني وبيهمسلي
"ممكن اشلحك الاندر؟"
انا ضحكت بخجل اوي وقلتله
"بعد الي عملته فيا و زبك الي ما خلاش سنتي بوشي ما ضربوش، بتسألني؟ طبعا شلحني بليز"
ولقيته مرة وحدة بقوة بيشلحني الاندر وبيبص باعجاب اوي عليا وعلى زبري النايم وبيقلي اد ايه انا كيوت و طبعا ايديه على طول ضربواطيزي بقوة و عصروها عصر وهو بيهمسلي قد ايه ناعمة وقد ايه طرية وحلوة
وابتدى يبوس فوداني تاني و واحدة من ايديه مسكت زبه وابتدت تضرب زبري النايم فيه بنعومة مش بقوة فكان احساس حلو مش مؤلم
بعدين لقيته بيلفني و بيرميني على التخت على ظهري وبينام عليا بوس و زبره بيحك بيني بيضاتي و فخادي بقوة اوي
بعدين نزل زبه على طيزي وبدأ يضربني فيه على فتحة طيزي بقوة ويا لهوي عالاحساس جنننني اوييييي بس انا ماكنتش مستعدة اتناكفقلتله
-بليز لئة
قلتها وانا ببص بغنج وضعف اوي فعينيه وانا مش عارفة فالحال ده لو حياخدني بجدية ولا يطنش فكنت مرعوبة اوي
لقيته بيبصلي بحنية اوي وبيقلي
-متخافيش يا امورتي مستحيل اعمل حاجة غصب ومستحيل ادخل كدة بالسرعة دي اصلا. ماتقلقيش بس استرخي واستمتعي، انتيمبسوطة بالي بعمله كده؟
انا ماقدرتش ارد
-بس صوت غنجاتي كانت واضحة اني مبسوطة وحاولت اهز راسي بمعنى ايوة
نزل على شفايفي فبوسة ناعمة كلها حنية وفضل يعمل كده فترة بعدين قلبني على بطني وركب فوقي وابتدا يعمل نفس الحركة بس المرة ديمن ورا ويا لهوي قد ايه حلوة وهو منيمني على بطني ونايم عليا بكل جسمه ونازل في طيزي طعن كده بزبه القوي
وطبعا شفايفه مش راحمة رقبتي من ورا و وداني والمنطقة الي بين كتفي ورقبتي وهو نازل فيا هري
بعدين لقيت ايده بتلف وجهي شوية على ناحية الشمال و انتبهت لاول مرة اني في مراية على الحيط جنب السرير واني بقدر اشوف نفسيفيه ويا لهويييي على المنظر الي طير عقلي
جسمي الناعم الابيض الطري نايم على بطني و هو جسمه الضخم المعضل الاسود نايم فوقي ونازل فيا هري
فضلنا على الحال ده مش عارفة اد ايه بس عارفة اني كنت طايرة فالسما من الاحساس
لحد ما فجأة وقف وزبه بيتعصر بين طيازي وبيبوس رقبتي اويييي ففهمت انه بيجيبهم وفعلا جابهم على طيزي و استرخى بجسمه علياثواني بعدين حسيت انه فهم اني مش حمله ههههه فنزل جنبي وايده حوالي ولفني وسحبني بحضنه وهمس بوداني يسأل لو إني مبسوطة
طبعا انا رديت اني عمري ماكنت مبسوطة كده

مش عارفة لو هكمل كتابة عن حاجات تانية بيننا او لا بس اتمنى تكونوا انبسطتوا بقصتي
 
  • عجبني
  • نار ياحبيبي نار
  • حبيته
التفاعلات: Toommc, omeer2024, Omar 123 و 8 آخرين
اسم البرنامج ايه
 
هااي

هي اول مرة بكتب قصة فبعتذر لو المستوى مو منيح. بس القصة واقعية وحابة احكيها خصوصا انه حبيبي راح ينام وانا لساتني مولعة وممحونة. بتمنى لما اكتب ارتاح شوي

البداية ما رح يكون فيها سكس لانه علاقتي بحبيبي هالمرة كانت جدية اكتر من اي علاقة قبله. ما بعرف لوين رح وقف بهالجزء بس لو وقفتقبل ما بلش بالسكس فبعتذر منكم وبتمنى تستمتعوا فيه حتى بلا السكس



انا ولد بنوتي عايشة بالمانيا وكان صايرلي فترة مركزة على دراستي و ما عملت اي علاقات ولا شفت حدا واليوم خلصت اخر امتحان و عملتكتير منيح وبتوقع جيب علامة كتير عالية فكنت مبسوطة من حالي و قررت اني انبسط اليوم و اتدلع

نزلت تطبيق تعارف للمثليين مشهور وكتير ناس بيستخدموه و قررت ادور على حد التقي فيه. اول شي عملت البروفايل و وصفت فيه جسميمنيح

انا بيضا كتير، طولي ١٦٨ و وزني ٧٣. جسمي حلو وملفوفة لف، خصري نحيف و طيزي مشدودة ومرفوعة وبارزة و صدري مو كبير بسبينلعب فيه. شعري اشقر و شفايفي حمر

ولبست فستاني المفضل قصير و ضيق ولونه زهري و يادوب بينزل كم سنتي تحت طيزي، ولبست اندر اسود مخرم حلو و ستوكينج اسود. والزهري مع الاسود على جلدي الابيض الناعم بيجنن واخدت كم صورة ببرز فيهم حجم طيزي و حطيتهم ببروفايلي

وطبعا اول ما الصور انقبلت على الموقع بلشت المسجات توصلني كتير كتير ولو بدي رد عالكل ما بلحق. بس انا عندي نوع مفضل منالرجال و ما برضى بغيره

انا بحب الرجال الاسود ❤️ وبحب كتير الشفايف الكبيرة الرجولية و بحب يكون طويل و جسمه ضخم. لهيك بيكون سهل علي طنشمسجات كتيرة و ما رد الا عاللي بيعجبني

حكيت مع كتير ناس بس بالاخر ماكملت ولا مع حدن منهم. و بعدين كنت عم قلب وشفت بروفايل رجال كتييير بيجنن

حبيت الفت انتباهه من البداية فقررت ابعتله شي غير بس مرحبا. شفت الصور الي حاططها ولقيت وحدة من الصور وهو عم يلعب رياضة. فبلشت المحادثة بسؤال عن رياضته وبعدين حكينا كتير عنها و بلشنا نحكي عن بعضنا ونسأل عن بعضنا ونتعرف اكتر. وحكينا اكتر منساعتين بدون ما نحكي بالسكس ابدا ولقيت اني منجذبة كتير اله. بعدها كان عنده شغل واضطر يروح واتفقنا نحكي بعدين. انا بساستوعبت قديشني منجذبة اله و فكرت اكتر فيه لقيت حالي مولعة ولعبت بحالي شوي وانا عن بتفرج على صوره لحد ما جبتهم. و الصورصور عادية مو سكسية بس كتييير ولعني.

لأوصفلكم ياه بشرته سوداء و شعره اسود مجعد. عنده دقن بتجنن و ابتسامته بتاخد العقل. طوله ١٨٧ و جسمه عضلات مو كتير كتيربصورة مزعجة بس كتير لدرجة جذابة.

تاني يوم فتحنا وحكينا كتير برضو بدون اي سكس و انهينا حديثنا بانه بده ياخدني على حديقة ونقعد وناكل سوا ونحكي وبعدها نشوفشو بيصير بس طلب مني ما البس بناتي هالمرة

جهزت حالي كتير منيح و نظفت جسمي ولبست تيشيرت احمر و بنطلون ديق مخلي طيزي بارزة و رحت على مكان موعدنا

لقيته واصل قبلي و يقبرني شو بيجنن على الواقع احلى من الصور. قربت منه و قلتله هاي و حضننا بعض كأي اتنين اصحاب بيلتقواوحسيت بالامان والراحة بحضنه. بعدها قعدني جنبه و سألني عن يومي و بلشنا ندردش كاي اتنين اصحاب وكان جايب سناكس خفيفةنتسلى فيها واحنا عم نحكي و حكينا كتير وحسيت بالراحة كتير معه.

بعد شوي سالني لو بحب نلعب لعبة وقلتله اي طبعا. قلي انه نتسابق بالركض و الي بيفوز بيحكم على الخسران حكم والخسران لازم ينفذه. انا قلتله اي اكيد وانا من جواتي مبسوطة كتير لاني لو فزت رح احكم حكم يمتعني، ولو خسرت ما بتفرق لأني شايفة حالي قديشني منجذبةاله وعارفة انه لو يطلب مني اي شي رح اقله حاضرة تحت امرك وانفذله على طول.

ركضنا وطبعا هو سبقني كتييير. مع اني بلعب رياضة كتير بس انا ولا اشي بالمقارنة معه. بعد ما فاز رجع ركض باتجاهي وحملني واناتفجأت كتير كيف حملني كأني ريشة بين ايديه. بعرف وبقدر شوف قديشه قوي وعنده عضلات بس ماكنت متخيلة انه بيقدر يحملني هيك. وما كنت متخيلة كمية الانوثة الي حسيت فيها وقديش حسيت حالي لعبة بين ايديه

بس حبيت كابر وقاومه وقلتله اساسا انا بقدر افوز بس قررت اتركك تفوز مشان ما تزعل

ضحك وهمسلي إني بهالحالة بكون naughty كتير لانه رح اتركه يحكم الحكم علي و نفذله

وهون انا ولعت كتييير انه كيف قدر يتفوق علي بدنيا بالركض وهلأ عم يتفوق عقليا بإنه عرف كيف يرد علي ويغلبني بالكلام. ما قدرت رد بأيشي غير:

- انت بتؤمرني أمر وانا بقول حاضر وبنفذ اساسا من غير اي حكم وتحدي
ابتسملي ابتسامة طيرت عقلي و رد علي:

- رح احكيلك الحكم بس نوصل بيتي
ونزلني من بين ايديه، ومسك ايدي بايده ومشى فيني باتجاه بيته



ويا ترى شو كان حكمه عليي؟ رح خبركم بالجزء التاني الي رح يكون فيه شو صار ببيته.

ولحد ما خلص كتابته ونزله جربوا تتوقعوا شو كان حكمه
قصه جميله و سردك حلو جدا

انا اتوقع انو حكم عليك تمص زبو او ايرو زى ما بتقولو عندكم في بلاد الشام
 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
جميلة ... نبي الجزء الثاني
 
قصه جميله و سردك حلو جدا

انا اتوقع انو حكم عليك تمص زبو او ايرو زى ما بتقولو عندكم في بلاد الشام
تسلم
بس لا حكمه كان الطف اوي هههه
 
  • عجبني
التفاعلات: ديوث ممحون
تم اضافة الجزء الثاني
 
هااي

هي اول مرة بكتب قصة فبعتذر لو المستوى مو منيح. بس القصة واقعية وحابة احكيها خصوصا انه حبيبي راح ينام وانا لساتني مولعة وممحونة. بتمنى لما اكتب ارتاح شوي

البداية ما رح يكون فيها سكس لانه علاقتي بحبيبي هالمرة كانت جدية اكتر من اي علاقة قبله. ما بعرف لوين رح وقف بهالجزء بس لو وقفتقبل ما بلش بالسكس فبعتذر منكم وبتمنى تستمتعوا فيه حتى بلا السكس



انا ولد بنوتي عايشة بالمانيا وكان صايرلي فترة مركزة على دراستي و ما عملت اي علاقات ولا شفت حدا واليوم خلصت اخر امتحان و عملتكتير منيح وبتوقع جيب علامة كتير عالية فكنت مبسوطة من حالي و قررت اني انبسط اليوم و اتدلع

نزلت تطبيق تعارف للمثليين مشهور وكتير ناس بيستخدموه و قررت ادور على حد التقي فيه. اول شي عملت البروفايل و وصفت فيه جسميمنيح

انا بيضا كتير، طولي ١٦٨ و وزني ٧٣. جسمي حلو وملفوفة لف، خصري نحيف و طيزي مشدودة ومرفوعة وبارزة و صدري مو كبير بسبينلعب فيه. شعري اشقر و شفايفي حمر

ولبست فستاني المفضل قصير و ضيق ولونه زهري و يادوب بينزل كم سنتي تحت طيزي، ولبست اندر اسود مخرم حلو و ستوكينج اسود. والزهري مع الاسود على جلدي الابيض الناعم بيجنن واخدت كم صورة ببرز فيهم حجم طيزي و حطيتهم ببروفايلي

وطبعا اول ما الصور انقبلت على الموقع بلشت المسجات توصلني كتير كتير ولو بدي رد عالكل ما بلحق. بس انا عندي نوع مفضل منالرجال و ما برضى بغيره

انا بحب الرجال الاسود ❤️ وبحب كتير الشفايف الكبيرة الرجولية و بحب يكون طويل و جسمه ضخم. لهيك بيكون سهل علي طنشمسجات كتيرة و ما رد الا عاللي بيعجبني

حكيت مع كتير ناس بس بالاخر ماكملت ولا مع حدن منهم. و بعدين كنت عم قلب وشفت بروفايل رجال كتييير بيجنن

حبيت الفت انتباهه من البداية فقررت ابعتله شي غير بس مرحبا. شفت الصور الي حاططها ولقيت وحدة من الصور وهو عم يلعب رياضة. فبلشت المحادثة بسؤال عن رياضته وبعدين حكينا كتير عنها و بلشنا نحكي عن بعضنا ونسأل عن بعضنا ونتعرف اكتر. وحكينا اكتر منساعتين بدون ما نحكي بالسكس ابدا ولقيت اني منجذبة كتير اله. بعدها كان عنده شغل واضطر يروح واتفقنا نحكي بعدين. انا بساستوعبت قديشني منجذبة اله و فكرت اكتر فيه لقيت حالي مولعة ولعبت بحالي شوي وانا عن بتفرج على صوره لحد ما جبتهم. و الصورصور عادية مو سكسية بس كتييير ولعني.

لأوصفلكم ياه بشرته سوداء و شعره اسود مجعد. عنده دقن بتجنن و ابتسامته بتاخد العقل. طوله ١٨٧ و جسمه عضلات مو كتير كتيربصورة مزعجة بس كتير لدرجة جذابة.

تاني يوم فتحنا وحكينا كتير برضو بدون اي سكس و انهينا حديثنا بانه بده ياخدني على حديقة ونقعد وناكل سوا ونحكي وبعدها نشوفشو بيصير بس طلب مني ما البس بناتي هالمرة

جهزت حالي كتير منيح و نظفت جسمي ولبست تيشيرت احمر و بنطلون ديق مخلي طيزي بارزة و رحت على مكان موعدنا

لقيته واصل قبلي و يقبرني شو بيجنن على الواقع احلى من الصور. قربت منه و قلتله هاي و حضننا بعض كأي اتنين اصحاب بيلتقواوحسيت بالامان والراحة بحضنه. بعدها قعدني جنبه و سألني عن يومي و بلشنا ندردش كاي اتنين اصحاب وكان جايب سناكس خفيفةنتسلى فيها واحنا عم نحكي و حكينا كتير وحسيت بالراحة كتير معه.

بعد شوي سالني لو بحب نلعب لعبة وقلتله اي طبعا. قلي انه نتسابق بالركض و الي بيفوز بيحكم على الخسران حكم والخسران لازم ينفذه. انا قلتله اي اكيد وانا من جواتي مبسوطة كتير لاني لو فزت رح احكم حكم يمتعني، ولو خسرت ما بتفرق لأني شايفة حالي قديشني منجذبةاله وعارفة انه لو يطلب مني اي شي رح اقله حاضرة تحت امرك وانفذله على طول.

ركضنا وطبعا هو سبقني كتييير. مع اني بلعب رياضة كتير بس انا ولا اشي بالمقارنة معه. بعد ما فاز رجع ركض باتجاهي وحملني واناتفجأت كتير كيف حملني كأني ريشة بين ايديه. بعرف وبقدر شوف قديشه قوي وعنده عضلات بس ماكنت متخيلة انه بيقدر يحملني هيك. وما كنت متخيلة كمية الانوثة الي حسيت فيها وقديش حسيت حالي لعبة بين ايديه

بس حبيت كابر وقاومه وقلتله اساسا انا بقدر افوز بس قررت اتركك تفوز مشان ما تزعل

ضحك وهمسلي إني بهالحالة بكون naughty كتير لانه رح اتركه يحكم الحكم علي و نفذله

وهون انا ولعت كتييير انه كيف قدر يتفوق علي بدنيا بالركض وهلأ عم يتفوق عقليا بإنه عرف كيف يرد علي ويغلبني بالكلام. ما قدرت رد بأيشي غير:

- انت بتؤمرني أمر وانا بقول حاضر وبنفذ اساسا من غير اي حكم وتحدي
ابتسملي ابتسامة طيرت عقلي و رد علي:

- رح احكيلك الحكم بس نوصل بيتي
ونزلني من بين ايديه، ومسك ايدي بايده ومشى فيني باتجاه بيته



ويا ترى شو كان حكمه عليي؟ رح خبركم بالجزء التاني الي رح يكون فيه شو صار ببيته.

ولحد ما خلص كتابته ونزله جربوا تتوقعوا شو كان حكمه

الجزء التاني:

وصلنا عالبيت و مسك ايدي كأنني ليدي واحنا عم نطلع الدرجات الي عند الباب بعدين كان في اسنسير، دخلنا فيه واول ما سكر البابلقيته قرب مني وزنقني بزاوية الاسنسير وقرب مني كتير وبحب زكركم بفرق الطول بيني وبينه، هو اطول مني باكتر من ٢٠ سنتي
اانا هون ولعت كتير وقلبي بلش يدق كتير واستسلمت وتطلعت بعيونه نظرة كلها خضوع و كنت متوقعته يهريني بوس بس وقف هناك وبسضل يتطلع فيي بحنية ونفسه الساخن على وجهي بس ما باسني ولا عمل شي لحد ما وصلني
مسك ايدي و اخدني على شقته بحنية. وكانت شقته حلوة بس واضح انها لرجال عزابي لانه بيحتاجلها ترتيب كتير. بس كانت نظيفة وريحتهاحلوة بس لازمها اهتمام.
قعدني على الكنبة وسألني لو حابة اشرب شي و راح جاب شي نشربه واجا قعد جنبي واعطاني كاستي وانا متحمسة كتير ومتوترة كتيربنفس الوقت لاعرف حكمه وهو شكله فهم و حب يبعد تفكيري عن الموضوع و بلش معي حديث عن شي بعيد وانا فعلا التهيت معه. بعدهاقرب مني و همسلي
  • عم تحاولي تضحكي علي وتنسيني موضوع الحكم لتتهربي منه
انا انصدمت لانه فجاة سال و ماكنت مستعدة جاوب و اصلا انا متلبكة من انجذابي اله فرديت عليه
  • بالعكس انا كلي تحت امرك واصلا عم استنى حكمك
ابتسم ابتسامة بتطير العقل و قلي
  • بحكم انك تظلي معي لأعمللك عشا ونتعشى سوا من تحت ايدي
وانا بس سمعت هالكلام جنيييت من حنيته و لطافته و طار عقلي. تطلعت بعيونه نظرة واضح منها اني مفتونة فيه وقلتله
  • اي طبعا بليز
قرب مني وباس راسي وقام يطبخ وانا قاعدة على الكنباية ونظام شقته المطبخ مفتوح على الغرفة الي كنا فيها فكان يطبخ ونحكي طولالوقت بمواضيع مختلفة وانا طول الوقت بس بتطلع فيه وطاير عقلي من الي بيعمله واخد منه الطبخ اكتر من ساعة بعدها حضر الاكل علىالطاولة واجا لعندي وسألني لو ممكن ياخذ ايدي
طبعا انا اعطيته ايدي كأني مسحورة، لقيته باسها وسحبني و حملني بين ايديه لطاولة الاكل وانا متفاجئة من الحركة ومن كلشي
نزلني جنب الطاولة وسحب الكرسي و خلاني اقعد متل الليدي وقعد قدامي واكلنا وحكينا
وشكرته على الاكل وقلتله انه لزيز، ابتسملي ابتسامة شريرة وقلي
  • لسا في شغلات لزيزة اكتر حتدوقيها معي
ابتسمتله وكملنا اكل، بس خلصنا رجعنا قعدنا على الكنبة بس هالمرة من الاكل كنا تعبانين و تمددنا شوي و قربنا اكتر من بعض و لقيتهبيهمسلي بيسألني لو انا مرتاحة
-قلتله اي
-قلي بس ممكن ريحك اكتر بمساج؟
-قلتله اي طبعا بليز
لقيته حملني و اخدني لغرفة نومه و حطني على السرير نيمني على بطني وقلي استرخي وبلش يعمللي مساج على طول وانا بلشت فعلااسترخي من الموقف ومن كلشي. بعدين سألني بصوت حنون لو ممكن يشلحني التيشيرت والبنطلون ليعرف يعمل مساج احسن
انا كنت بعالم تاني وصوتي رايح من قلتله
اي طبعا
بصوت ناعم وضعيف وكله غنج
لقيته بيشلحني بهدوء و بلش يعمل مساج بجدية اكتر. كان بدون زيت مساج بس كنت مرتاحة كتير للمسة ايده ولجلده الرجولي على جلديالناعم الانثوي
بعد شوي سألني لو عندي مانع انه هو يشلح تيابه لحتى يكون مرتاح اكتر بالحركة ويقدر يقرب مني اكتر ليعمل المساج
ونفس الشي طبعا انا كنت بعالم تاني وقلتله اي طبعا بصوت كله غنج
وقف المساج شوي بعدها حسيت بجسمه القوي الضخم فوقي كان قاعد على فخادي بس مو بكل وزنه لانه كان مستند على رجليه جنبي،بس حسيت شوي بوزنه علي وبلش يعمللي مساج بقوة اكبر و انا فعلا استرخيت كتير و بعدين بلش يركز اكتر على رقبتي و المنطقة بيناكتافي ورقبتي وهون بلشت حس بشي صلب كتير و كبير كتير على طيزي! انا انجنيت و بلشت لا اراديا حرك طيزي تحته لاحس بزبهبيلعب بين طيازي
وهو كمل تركيز على نفس هالمنطقة لحد ما حسيت بيغير قعدته و بعدين حسيت بكل جسمه فوق جسمي، نام ببطنه على ظهري، و ايديه علىالمنطقة بين اكتافي ورقبتي و حسيت بنفسه السخن على رقبتي من ورا وعلى وداني ولقيته بيهمس
  • حاسه بايه؟
صوتي كان ضايع خالص فهمستله بكل غنوجة
  • حاسة اني طايرة فالسما
ويادوب خلصت الكلمتين دول لقيته وطى بوجهه جنب وجهي وانا لا اراديا فهمته و لقيت شفايفي بيلفوا باتجاهه واخد شفايفي بين شفايفهواكلهم اكل. هراني بوس و يا لهويييي من الاحساس طير عقلي خصوصا لما ابتدى يدفع لسانه بين شفايفي ويلعب في جوا
كله ده و جسمه الضخم نايم عليا وزبه الكبير واقف اوي و بيضرب بين اطيازي الطرية
فضلنا على الحال ده مش عارفة قد ايه لحد ما لقيته بيقوم شويا علي وانا زعلت اويييي وخفت من انه قام
بس لقيته على طول بيلفني على ظهري وبيرجع يبوسني احسن والمرة دي عيونه الخاضعة المستسلمة المليانة حب بتبص اوي فعينيه القويةالمفترسة بس كمان مليانة حب واكل شفايفي اكل المرة دي و بديت احس بايديه بيلعبو بصدري وحلماتي و نازل فيهم هري. طبعا انا حلماتيكانت منتصبة اوي و ده خلاه يلعب اكتر
بعد شوية لقيته بينزل ايديه ليفتح رجليا و يحطهم حوالين خصره، وانا لا اراديا لفيتهم اوي حوالين جسمه و بالوضع ده حسيت بزبه بيضربفيا بكل مكان بين طيازي، على بيضاتي، على زبري الي نايم مع اني ممحون اويي. انا زبري مش صغير لا طبيعي عادي، بس كنت قادرةاحس انه زبه من نوع تاني وانه اكبر واقوى خصوصا وانا زبري نايم اوي
فضلنا على الحال ده بعدين ابتدى ينزل ويبوس رقبتي و حلماتي و وداني وهراني بوس وترك علامات كتيرة اوي على رقبتي.
بعدين لقيته بيهمسلي وبيسأل لو مستعدة ادوق الحاجة اللزيزة الي وعدني فيها انا كان صوتي رايح جدا وما قدرتش ارد غير بهزة راسيبمعنى ايوة و انا ببص فعنيه بقمة الاستسلام
و لقيته بيقوم عني و ايده ورا راسي وبيسحبني لعنده و وقف قدامي وانا طبيعي نزلت من التخت على ركبي على الارض على طول
وقدامي كان انتفاخ كبييير اوي فالبوكسر بتاعه
لقيت نفسي بقرب وشي منه وبدفع وشي على زبه بس احس بيه وانا بتطلع لفوق بعينيه بخضوع واستسلام وحب
بعدها ابتديت ابوس زبه من فوق البوكسر لحد ما لقيته بيقلي مستعدة يا حلوة؟
ولقيته باصابعه بدأ ينزل البوكسر شوية شوية لحد ما زبه اخيرا تحرر من البوكسر وارتد بقوة من كتر انتصابه وخبط فوشي و انا اتجنننتمن الحركة دي و دبت خالص
وابتديت اتطلع فزبه و اتجنن من جماله! زبه عريض اوي وراسه عريضة وحلوة جدا جدا كده. و طوله واضح انه اطول من زبري. لونه اسوداوي وفيه عروق واضحة جدا وتجنن منها عرق كبير و يدوخ!
لقيت نفسي على طول ببوس راسه بقوة و بدفن وجهي بزبه وانا بغمض عينيا وبس حابة احس بزبه
بعد شوي حسيت بايديه بتلعب بشعري الناعم فبصيت لفوق بعينيه ويا لهوي من جماله انا دايبة اوي فيه
ابتديت مص فزبه. زبه كبير فماكانش سهل ادخله كله بس انا عارفة ازاي العب فيه و ابسطه بلساني وبشفايفي وانا بشفط بقوة حوالين زبهوفضلت امص والعبله فزبه اوي وانا بتطلع فيه وهو بيلعبلي بشعري لحد ما سحب زبه من تمي وابتدى بلعب شوية بزبه على وشي يضربنيفيه بنعومة وكده يعني بيلاعبني وهو بيقلي كلام ديرتي عن قد ايه مصي حلو و اني أميرة زبه و خدامة زبه وحاجات كتيرة اوي مش حقدراتزكر خصوصا بالوضع الي انا كنت فيه
بعدها حسيت فيه بيسحبني لعنده من ايديا و بيوقفني ويا لهوي فرق الطول تاني و خصوصا دلوقتي وانا حاسه بزبه على بيننا، لقيته بينزلبيبوس وداني وبيهمسلي
"ممكن اشلحك الاندر؟"
انا ضحكت بخجل اوي وقلتله
"بعد الي عملته فيا و زبك الي ما خلاش سنتي بوشي ما ضربوش، بتسألني؟ طبعا شلحني بليز"
ولقيته مرة وحدة بقوة بيشلحني الاندر وبيبص باعجاب اوي عليا وعلى زبري النايم وبيقلي اد ايه انا كيوت و طبعا ايديه على طول ضربواطيزي بقوة و عصروها عصر وهو بيهمسلي قد ايه ناعمة وقد ايه طرية وحلوة
وابتدى يبوس فوداني تاني و واحدة من ايديه مسكت زبه وابتدت تضرب زبري النايم فيه بنعومة مش بقوة فكان احساس حلو مش مؤلم
بعدين لقيته بيلفني و بيرميني على التخت على ظهري وبينام عليا بوس و زبره بيحك بيني بيضاتي و فخادي بقوة اوي
بعدين نزل زبه على طيزي وبدأ يضربني فيه على فتحة طيزي بقوة ويا لهوي عالاحساس جنننني اوييييي بس انا ماكنتش مستعدة اتناكفقلتله
-بليز لئة
قلتها وانا ببص بغنج وضعف اوي فعينيه وانا مش عارفة فالحال ده لو حياخدني بجدية ولا يطنش فكنت مرعوبة اوي
لقيته بيبصلي بحنية اوي وبيقلي
-متخافيش يا امورتي مستحيل اعمل حاجة غصب ومستحيل ادخل كدة بالسرعة دي اصلا. ماتقلقيش بس استرخي واستمتعي، انتيمبسوطة بالي بعمله كده؟
انا ماقدرتش ارد
-بس صوت غنجاتي كانت واضحة اني مبسوطة وحاولت اهز راسي بمعنى ايوة
نزل على شفايفي فبوسة ناعمة كلها حنية وفضل يعمل كده فترة بعدين قلبني على بطني وركب فوقي وابتدا يعمل نفس الحركة بس المرة ديمن ورا ويا لهوي قد ايه حلوة وهو منيمني على بطني ونايم عليا بكل جسمه ونازل في طيزي طعن كده بزبه القوي
وطبعا شفايفه مش راحمة رقبتي من ورا و وداني والمنطقة الي بين كتفي ورقبتي وهو نازل فيا هري
بعدين لقيت ايده بتلف وجهي شوية على ناحية الشمال و انتبهت لاول مرة اني في مراية على الحيط جنب السرير واني بقدر اشوف نفسيفيه ويا لهويييي على المنظر الي طير عقلي
جسمي الناعم الابيض الطري نايم على بطني و هو جسمه الضخم المعضل الاسود نايم فوقي ونازل فيا هري
فضلنا على الحال ده مش عارفة اد ايه بس عارفة اني كنت طايرة فالسما من الاحساس
لحد ما فجأة وقف وزبه بيتعصر بين طيازي وبيبوس رقبتي اويييي ففهمت انه بيجيبهم وفعلا جابهم على طيزي و استرخى بجسمه علياثواني بعدين حسيت انه فهم اني مش حمله ههههه فنزل جنبي وايده حوالي ولفني وسحبني بحضنه وهمس بوداني يسأل لو إني مبسوطة
طبعا انا رديت اني عمري ماكنت مبسوطة كده

مش عارفة لو هكمل كتابة عن حاجات تانية بيننا او لا بس اتمنى تكونوا انبسطتوا بقصتي
عبرتى جيدا عن متعتك . وقفتيلى بتاعى .
 
  • حبيته
التفاعلات: فكرى
قصة جميلة كملي ايش عمل معاكي
يا قمر
 
قصتك بجد جميله من اجمل القصص هنا أن لم تكن اجملها
 
هااي

هي اول مرة بكتب قصة فبعتذر لو المستوى مو منيح. بس القصة واقعية وحابة احكيها خصوصا انه حبيبي راح ينام وانا لساتني مولعة وممحونة. بتمنى لما اكتب ارتاح شوي

البداية ما رح يكون فيها سكس لانه علاقتي بحبيبي هالمرة كانت جدية اكتر من اي علاقة قبله. ما بعرف لوين رح وقف بهالجزء بس لو وقفتقبل ما بلش بالسكس فبعتذر منكم وبتمنى تستمتعوا فيه حتى بلا السكس



انا ولد بنوتي عايشة بالمانيا وكان صايرلي فترة مركزة على دراستي و ما عملت اي علاقات ولا شفت حدا واليوم خلصت اخر امتحان و عملتكتير منيح وبتوقع جيب علامة كتير عالية فكنت مبسوطة من حالي و قررت اني انبسط اليوم و اتدلع

نزلت تطبيق تعارف للمثليين مشهور وكتير ناس بيستخدموه و قررت ادور على حد التقي فيه. اول شي عملت البروفايل و وصفت فيه جسميمنيح

انا بيضا كتير، طولي ١٦٨ و وزني ٧٣. جسمي حلو وملفوفة لف، خصري نحيف و طيزي مشدودة ومرفوعة وبارزة و صدري مو كبير بسبينلعب فيه. شعري اشقر و شفايفي حمر

ولبست فستاني المفضل قصير و ضيق ولونه زهري و يادوب بينزل كم سنتي تحت طيزي، ولبست اندر اسود مخرم حلو و ستوكينج اسود. والزهري مع الاسود على جلدي الابيض الناعم بيجنن واخدت كم صورة ببرز فيهم حجم طيزي و حطيتهم ببروفايلي

وطبعا اول ما الصور انقبلت على الموقع بلشت المسجات توصلني كتير كتير ولو بدي رد عالكل ما بلحق. بس انا عندي نوع مفضل منالرجال و ما برضى بغيره

انا بحب الرجال الاسود ❤️ وبحب كتير الشفايف الكبيرة الرجولية و بحب يكون طويل و جسمه ضخم. لهيك بيكون سهل علي طنشمسجات كتيرة و ما رد الا عاللي بيعجبني

حكيت مع كتير ناس بس بالاخر ماكملت ولا مع حدن منهم. و بعدين كنت عم قلب وشفت بروفايل رجال كتييير بيجنن

حبيت الفت انتباهه من البداية فقررت ابعتله شي غير بس مرحبا. شفت الصور الي حاططها ولقيت وحدة من الصور وهو عم يلعب رياضة. فبلشت المحادثة بسؤال عن رياضته وبعدين حكينا كتير عنها و بلشنا نحكي عن بعضنا ونسأل عن بعضنا ونتعرف اكتر. وحكينا اكتر منساعتين بدون ما نحكي بالسكس ابدا ولقيت اني منجذبة كتير اله. بعدها كان عنده شغل واضطر يروح واتفقنا نحكي بعدين. انا بساستوعبت قديشني منجذبة اله و فكرت اكتر فيه لقيت حالي مولعة ولعبت بحالي شوي وانا عن بتفرج على صوره لحد ما جبتهم. و الصورصور عادية مو سكسية بس كتييير ولعني.

لأوصفلكم ياه بشرته سوداء و شعره اسود مجعد. عنده دقن بتجنن و ابتسامته بتاخد العقل. طوله ١٨٧ و جسمه عضلات مو كتير كتيربصورة مزعجة بس كتير لدرجة جذابة.

تاني يوم فتحنا وحكينا كتير برضو بدون اي سكس و انهينا حديثنا بانه بده ياخدني على حديقة ونقعد وناكل سوا ونحكي وبعدها نشوفشو بيصير بس طلب مني ما البس بناتي هالمرة

جهزت حالي كتير منيح و نظفت جسمي ولبست تيشيرت احمر و بنطلون ديق مخلي طيزي بارزة و رحت على مكان موعدنا

لقيته واصل قبلي و يقبرني شو بيجنن على الواقع احلى من الصور. قربت منه و قلتله هاي و حضننا بعض كأي اتنين اصحاب بيلتقواوحسيت بالامان والراحة بحضنه. بعدها قعدني جنبه و سألني عن يومي و بلشنا ندردش كاي اتنين اصحاب وكان جايب سناكس خفيفةنتسلى فيها واحنا عم نحكي و حكينا كتير وحسيت بالراحة كتير معه.

بعد شوي سالني لو بحب نلعب لعبة وقلتله اي طبعا. قلي انه نتسابق بالركض و الي بيفوز بيحكم على الخسران حكم والخسران لازم ينفذه. انا قلتله اي اكيد وانا من جواتي مبسوطة كتير لاني لو فزت رح احكم حكم يمتعني، ولو خسرت ما بتفرق لأني شايفة حالي قديشني منجذبةاله وعارفة انه لو يطلب مني اي شي رح اقله حاضرة تحت امرك وانفذله على طول.

ركضنا وطبعا هو سبقني كتييير. مع اني بلعب رياضة كتير بس انا ولا اشي بالمقارنة معه. بعد ما فاز رجع ركض باتجاهي وحملني واناتفجأت كتير كيف حملني كأني ريشة بين ايديه. بعرف وبقدر شوف قديشه قوي وعنده عضلات بس ماكنت متخيلة انه بيقدر يحملني هيك. وما كنت متخيلة كمية الانوثة الي حسيت فيها وقديش حسيت حالي لعبة بين ايديه

بس حبيت كابر وقاومه وقلتله اساسا انا بقدر افوز بس قررت اتركك تفوز مشان ما تزعل

ضحك وهمسلي إني بهالحالة بكون naughty كتير لانه رح اتركه يحكم الحكم علي و نفذله

وهون انا ولعت كتييير انه كيف قدر يتفوق علي بدنيا بالركض وهلأ عم يتفوق عقليا بإنه عرف كيف يرد علي ويغلبني بالكلام. ما قدرت رد بأيشي غير:

- انت بتؤمرني أمر وانا بقول حاضر وبنفذ اساسا من غير اي حكم وتحدي
ابتسملي ابتسامة طيرت عقلي و رد علي:

- رح احكيلك الحكم بس نوصل بيتي
ونزلني من بين ايديه، ومسك ايدي بايده ومشى فيني باتجاه بيته



ويا ترى شو كان حكمه عليي؟ رح خبركم بالجزء التاني الي رح يكون فيه شو صار ببيته.

ولحد ما خلص كتابته ونزله جربوا تتوقعوا شو كان حكمه

الجزء التاني:

وصلنا عالبيت و مسك ايدي كأنني ليدي واحنا عم نطلع الدرجات الي عند الباب بعدين كان في اسنسير، دخلنا فيه واول ما سكر البابلقيته قرب مني وزنقني بزاوية الاسنسير وقرب مني كتير وبحب زكركم بفرق الطول بيني وبينه، هو اطول مني باكتر من ٢٠ سنتي
اانا هون ولعت كتير وقلبي بلش يدق كتير واستسلمت وتطلعت بعيونه نظرة كلها خضوع و كنت متوقعته يهريني بوس بس وقف هناك وبسضل يتطلع فيي بحنية ونفسه الساخن على وجهي بس ما باسني ولا عمل شي لحد ما وصلني
مسك ايدي و اخدني على شقته بحنية. وكانت شقته حلوة بس واضح انها لرجال عزابي لانه بيحتاجلها ترتيب كتير. بس كانت نظيفة وريحتهاحلوة بس لازمها اهتمام.
قعدني على الكنبة وسألني لو حابة اشرب شي و راح جاب شي نشربه واجا قعد جنبي واعطاني كاستي وانا متحمسة كتير ومتوترة كتيربنفس الوقت لاعرف حكمه وهو شكله فهم و حب يبعد تفكيري عن الموضوع و بلش معي حديث عن شي بعيد وانا فعلا التهيت معه. بعدهاقرب مني و همسلي
  • عم تحاولي تضحكي علي وتنسيني موضوع الحكم لتتهربي منه
انا انصدمت لانه فجاة سال و ماكنت مستعدة جاوب و اصلا انا متلبكة من انجذابي اله فرديت عليه
  • بالعكس انا كلي تحت امرك واصلا عم استنى حكمك
ابتسم ابتسامة بتطير العقل و قلي
  • بحكم انك تظلي معي لأعمللك عشا ونتعشى سوا من تحت ايدي
وانا بس سمعت هالكلام جنيييت من حنيته و لطافته و طار عقلي. تطلعت بعيونه نظرة واضح منها اني مفتونة فيه وقلتله
  • اي طبعا بليز
قرب مني وباس راسي وقام يطبخ وانا قاعدة على الكنباية ونظام شقته المطبخ مفتوح على الغرفة الي كنا فيها فكان يطبخ ونحكي طولالوقت بمواضيع مختلفة وانا طول الوقت بس بتطلع فيه وطاير عقلي من الي بيعمله واخد منه الطبخ اكتر من ساعة بعدها حضر الاكل علىالطاولة واجا لعندي وسألني لو ممكن ياخذ ايدي
طبعا انا اعطيته ايدي كأني مسحورة، لقيته باسها وسحبني و حملني بين ايديه لطاولة الاكل وانا متفاجئة من الحركة ومن كلشي
نزلني جنب الطاولة وسحب الكرسي و خلاني اقعد متل الليدي وقعد قدامي واكلنا وحكينا
وشكرته على الاكل وقلتله انه لزيز، ابتسملي ابتسامة شريرة وقلي
  • لسا في شغلات لزيزة اكتر حتدوقيها معي
ابتسمتله وكملنا اكل، بس خلصنا رجعنا قعدنا على الكنبة بس هالمرة من الاكل كنا تعبانين و تمددنا شوي و قربنا اكتر من بعض و لقيتهبيهمسلي بيسألني لو انا مرتاحة
-قلتله اي
-قلي بس ممكن ريحك اكتر بمساج؟
-قلتله اي طبعا بليز
لقيته حملني و اخدني لغرفة نومه و حطني على السرير نيمني على بطني وقلي استرخي وبلش يعمللي مساج على طول وانا بلشت فعلااسترخي من الموقف ومن كلشي. بعدين سألني بصوت حنون لو ممكن يشلحني التيشيرت والبنطلون ليعرف يعمل مساج احسن
انا كنت بعالم تاني وصوتي رايح من قلتله
اي طبعا
بصوت ناعم وضعيف وكله غنج
لقيته بيشلحني بهدوء و بلش يعمل مساج بجدية اكتر. كان بدون زيت مساج بس كنت مرتاحة كتير للمسة ايده ولجلده الرجولي على جلديالناعم الانثوي
بعد شوي سألني لو عندي مانع انه هو يشلح تيابه لحتى يكون مرتاح اكتر بالحركة ويقدر يقرب مني اكتر ليعمل المساج
ونفس الشي طبعا انا كنت بعالم تاني وقلتله اي طبعا بصوت كله غنج
وقف المساج شوي بعدها حسيت بجسمه القوي الضخم فوقي كان قاعد على فخادي بس مو بكل وزنه لانه كان مستند على رجليه جنبي،بس حسيت شوي بوزنه علي وبلش يعمللي مساج بقوة اكبر و انا فعلا استرخيت كتير و بعدين بلش يركز اكتر على رقبتي و المنطقة بيناكتافي ورقبتي وهون بلشت حس بشي صلب كتير و كبير كتير على طيزي! انا انجنيت و بلشت لا اراديا حرك طيزي تحته لاحس بزبهبيلعب بين طيازي
وهو كمل تركيز على نفس هالمنطقة لحد ما حسيت بيغير قعدته و بعدين حسيت بكل جسمه فوق جسمي، نام ببطنه على ظهري، و ايديه علىالمنطقة بين اكتافي ورقبتي و حسيت بنفسه السخن على رقبتي من ورا وعلى وداني ولقيته بيهمس
  • حاسه بايه؟
صوتي كان ضايع خالص فهمستله بكل غنوجة
  • حاسة اني طايرة فالسما
ويادوب خلصت الكلمتين دول لقيته وطى بوجهه جنب وجهي وانا لا اراديا فهمته و لقيت شفايفي بيلفوا باتجاهه واخد شفايفي بين شفايفهواكلهم اكل. هراني بوس و يا لهويييي من الاحساس طير عقلي خصوصا لما ابتدى يدفع لسانه بين شفايفي ويلعب في جوا
كله ده و جسمه الضخم نايم عليا وزبه الكبير واقف اوي و بيضرب بين اطيازي الطرية
فضلنا على الحال ده مش عارفة قد ايه لحد ما لقيته بيقوم شويا علي وانا زعلت اويييي وخفت من انه قام
بس لقيته على طول بيلفني على ظهري وبيرجع يبوسني احسن والمرة دي عيونه الخاضعة المستسلمة المليانة حب بتبص اوي فعينيه القويةالمفترسة بس كمان مليانة حب واكل شفايفي اكل المرة دي و بديت احس بايديه بيلعبو بصدري وحلماتي و نازل فيهم هري. طبعا انا حلماتيكانت منتصبة اوي و ده خلاه يلعب اكتر
بعد شوية لقيته بينزل ايديه ليفتح رجليا و يحطهم حوالين خصره، وانا لا اراديا لفيتهم اوي حوالين جسمه و بالوضع ده حسيت بزبه بيضربفيا بكل مكان بين طيازي، على بيضاتي، على زبري الي نايم مع اني ممحون اويي. انا زبري مش صغير لا طبيعي عادي، بس كنت قادرةاحس انه زبه من نوع تاني وانه اكبر واقوى خصوصا وانا زبري نايم اوي
فضلنا على الحال ده بعدين ابتدى ينزل ويبوس رقبتي و حلماتي و وداني وهراني بوس وترك علامات كتيرة اوي على رقبتي.
بعدين لقيته بيهمسلي وبيسأل لو مستعدة ادوق الحاجة اللزيزة الي وعدني فيها انا كان صوتي رايح جدا وما قدرتش ارد غير بهزة راسيبمعنى ايوة و انا ببص فعنيه بقمة الاستسلام
و لقيته بيقوم عني و ايده ورا راسي وبيسحبني لعنده و وقف قدامي وانا طبيعي نزلت من التخت على ركبي على الارض على طول
وقدامي كان انتفاخ كبييير اوي فالبوكسر بتاعه
لقيت نفسي بقرب وشي منه وبدفع وشي على زبه بس احس بيه وانا بتطلع لفوق بعينيه بخضوع واستسلام وحب
بعدها ابتديت ابوس زبه من فوق البوكسر لحد ما لقيته بيقلي مستعدة يا حلوة؟
ولقيته باصابعه بدأ ينزل البوكسر شوية شوية لحد ما زبه اخيرا تحرر من البوكسر وارتد بقوة من كتر انتصابه وخبط فوشي و انا اتجنننتمن الحركة دي و دبت خالص
وابتديت اتطلع فزبه و اتجنن من جماله! زبه عريض اوي وراسه عريضة وحلوة جدا جدا كده. و طوله واضح انه اطول من زبري. لونه اسوداوي وفيه عروق واضحة جدا وتجنن منها عرق كبير و يدوخ!
لقيت نفسي على طول ببوس راسه بقوة و بدفن وجهي بزبه وانا بغمض عينيا وبس حابة احس بزبه
بعد شوي حسيت بايديه بتلعب بشعري الناعم فبصيت لفوق بعينيه ويا لهوي من جماله انا دايبة اوي فيه
ابتديت مص فزبه. زبه كبير فماكانش سهل ادخله كله بس انا عارفة ازاي العب فيه و ابسطه بلساني وبشفايفي وانا بشفط بقوة حوالين زبهوفضلت امص والعبله فزبه اوي وانا بتطلع فيه وهو بيلعبلي بشعري لحد ما سحب زبه من تمي وابتدى بلعب شوية بزبه على وشي يضربنيفيه بنعومة وكده يعني بيلاعبني وهو بيقلي كلام ديرتي عن قد ايه مصي حلو و اني أميرة زبه و خدامة زبه وحاجات كتيرة اوي مش حقدراتزكر خصوصا بالوضع الي انا كنت فيه
بعدها حسيت فيه بيسحبني لعنده من ايديا و بيوقفني ويا لهوي فرق الطول تاني و خصوصا دلوقتي وانا حاسه بزبه على بيننا، لقيته بينزلبيبوس وداني وبيهمسلي
"ممكن اشلحك الاندر؟"
انا ضحكت بخجل اوي وقلتله
"بعد الي عملته فيا و زبك الي ما خلاش سنتي بوشي ما ضربوش، بتسألني؟ طبعا شلحني بليز"
ولقيته مرة وحدة بقوة بيشلحني الاندر وبيبص باعجاب اوي عليا وعلى زبري النايم وبيقلي اد ايه انا كيوت و طبعا ايديه على طول ضربواطيزي بقوة و عصروها عصر وهو بيهمسلي قد ايه ناعمة وقد ايه طرية وحلوة
وابتدى يبوس فوداني تاني و واحدة من ايديه مسكت زبه وابتدت تضرب زبري النايم فيه بنعومة مش بقوة فكان احساس حلو مش مؤلم
بعدين لقيته بيلفني و بيرميني على التخت على ظهري وبينام عليا بوس و زبره بيحك بيني بيضاتي و فخادي بقوة اوي
بعدين نزل زبه على طيزي وبدأ يضربني فيه على فتحة طيزي بقوة ويا لهوي عالاحساس جنننني اوييييي بس انا ماكنتش مستعدة اتناكفقلتله
-بليز لئة
قلتها وانا ببص بغنج وضعف اوي فعينيه وانا مش عارفة فالحال ده لو حياخدني بجدية ولا يطنش فكنت مرعوبة اوي
لقيته بيبصلي بحنية اوي وبيقلي
-متخافيش يا امورتي مستحيل اعمل حاجة غصب ومستحيل ادخل كدة بالسرعة دي اصلا. ماتقلقيش بس استرخي واستمتعي، انتيمبسوطة بالي بعمله كده؟
انا ماقدرتش ارد
-بس صوت غنجاتي كانت واضحة اني مبسوطة وحاولت اهز راسي بمعنى ايوة
نزل على شفايفي فبوسة ناعمة كلها حنية وفضل يعمل كده فترة بعدين قلبني على بطني وركب فوقي وابتدا يعمل نفس الحركة بس المرة ديمن ورا ويا لهوي قد ايه حلوة وهو منيمني على بطني ونايم عليا بكل جسمه ونازل في طيزي طعن كده بزبه القوي
وطبعا شفايفه مش راحمة رقبتي من ورا و وداني والمنطقة الي بين كتفي ورقبتي وهو نازل فيا هري
بعدين لقيت ايده بتلف وجهي شوية على ناحية الشمال و انتبهت لاول مرة اني في مراية على الحيط جنب السرير واني بقدر اشوف نفسيفيه ويا لهويييي على المنظر الي طير عقلي
جسمي الناعم الابيض الطري نايم على بطني و هو جسمه الضخم المعضل الاسود نايم فوقي ونازل فيا هري
فضلنا على الحال ده مش عارفة اد ايه بس عارفة اني كنت طايرة فالسما من الاحساس
لحد ما فجأة وقف وزبه بيتعصر بين طيازي وبيبوس رقبتي اويييي ففهمت انه بيجيبهم وفعلا جابهم على طيزي و استرخى بجسمه علياثواني بعدين حسيت انه فهم اني مش حمله ههههه فنزل جنبي وايده حوالي ولفني وسحبني بحضنه وهمس بوداني يسأل لو إني مبسوطة
طبعا انا رديت اني عمري ماكنت مبسوطة كده

مش عارفة لو هكمل كتابة عن حاجات تانية بيننا او لا بس اتمنى تكونوا انبسطتوا بقصتي
ايمتا راجع ع الشام ناطرك
 
هااي

هي اول مرة بكتب قصة فبعتذر لو المستوى مو منيح. بس القصة واقعية وحابة احكيها خصوصا انه حبيبي راح ينام وانا لساتني مولعة وممحونة. بتمنى لما اكتب ارتاح شوي

البداية ما رح يكون فيها سكس لانه علاقتي بحبيبي هالمرة كانت جدية اكتر من اي علاقة قبله. ما بعرف لوين رح وقف بهالجزء بس لو وقفتقبل ما بلش بالسكس فبعتذر منكم وبتمنى تستمتعوا فيه حتى بلا السكس



انا ولد بنوتي عايشة بالمانيا وكان صايرلي فترة مركزة على دراستي و ما عملت اي علاقات ولا شفت حدا واليوم خلصت اخر امتحان و عملتكتير منيح وبتوقع جيب علامة كتير عالية فكنت مبسوطة من حالي و قررت اني انبسط اليوم و اتدلع

نزلت تطبيق تعارف للمثليين مشهور وكتير ناس بيستخدموه و قررت ادور على حد التقي فيه. اول شي عملت البروفايل و وصفت فيه جسميمنيح

انا بيضا كتير، طولي ١٦٨ و وزني ٧٣. جسمي حلو وملفوفة لف، خصري نحيف و طيزي مشدودة ومرفوعة وبارزة و صدري مو كبير بسبينلعب فيه. شعري اشقر و شفايفي حمر

ولبست فستاني المفضل قصير و ضيق ولونه زهري و يادوب بينزل كم سنتي تحت طيزي، ولبست اندر اسود مخرم حلو و ستوكينج اسود. والزهري مع الاسود على جلدي الابيض الناعم بيجنن واخدت كم صورة ببرز فيهم حجم طيزي و حطيتهم ببروفايلي

وطبعا اول ما الصور انقبلت على الموقع بلشت المسجات توصلني كتير كتير ولو بدي رد عالكل ما بلحق. بس انا عندي نوع مفضل منالرجال و ما برضى بغيره

انا بحب الرجال الاسود ❤️ وبحب كتير الشفايف الكبيرة الرجولية و بحب يكون طويل و جسمه ضخم. لهيك بيكون سهل علي طنشمسجات كتيرة و ما رد الا عاللي بيعجبني

حكيت مع كتير ناس بس بالاخر ماكملت ولا مع حدن منهم. و بعدين كنت عم قلب وشفت بروفايل رجال كتييير بيجنن

حبيت الفت انتباهه من البداية فقررت ابعتله شي غير بس مرحبا. شفت الصور الي حاططها ولقيت وحدة من الصور وهو عم يلعب رياضة. فبلشت المحادثة بسؤال عن رياضته وبعدين حكينا كتير عنها و بلشنا نحكي عن بعضنا ونسأل عن بعضنا ونتعرف اكتر. وحكينا اكتر منساعتين بدون ما نحكي بالسكس ابدا ولقيت اني منجذبة كتير اله. بعدها كان عنده شغل واضطر يروح واتفقنا نحكي بعدين. انا بساستوعبت قديشني منجذبة اله و فكرت اكتر فيه لقيت حالي مولعة ولعبت بحالي شوي وانا عن بتفرج على صوره لحد ما جبتهم. و الصورصور عادية مو سكسية بس كتييير ولعني.

لأوصفلكم ياه بشرته سوداء و شعره اسود مجعد. عنده دقن بتجنن و ابتسامته بتاخد العقل. طوله ١٨٧ و جسمه عضلات مو كتير كتيربصورة مزعجة بس كتير لدرجة جذابة.

تاني يوم فتحنا وحكينا كتير برضو بدون اي سكس و انهينا حديثنا بانه بده ياخدني على حديقة ونقعد وناكل سوا ونحكي وبعدها نشوفشو بيصير بس طلب مني ما البس بناتي هالمرة

جهزت حالي كتير منيح و نظفت جسمي ولبست تيشيرت احمر و بنطلون ديق مخلي طيزي بارزة و رحت على مكان موعدنا

لقيته واصل قبلي و يقبرني شو بيجنن على الواقع احلى من الصور. قربت منه و قلتله هاي و حضننا بعض كأي اتنين اصحاب بيلتقواوحسيت بالامان والراحة بحضنه. بعدها قعدني جنبه و سألني عن يومي و بلشنا ندردش كاي اتنين اصحاب وكان جايب سناكس خفيفةنتسلى فيها واحنا عم نحكي و حكينا كتير وحسيت بالراحة كتير معه.

بعد شوي سالني لو بحب نلعب لعبة وقلتله اي طبعا. قلي انه نتسابق بالركض و الي بيفوز بيحكم على الخسران حكم والخسران لازم ينفذه. انا قلتله اي اكيد وانا من جواتي مبسوطة كتير لاني لو فزت رح احكم حكم يمتعني، ولو خسرت ما بتفرق لأني شايفة حالي قديشني منجذبةاله وعارفة انه لو يطلب مني اي شي رح اقله حاضرة تحت امرك وانفذله على طول.

ركضنا وطبعا هو سبقني كتييير. مع اني بلعب رياضة كتير بس انا ولا اشي بالمقارنة معه. بعد ما فاز رجع ركض باتجاهي وحملني واناتفجأت كتير كيف حملني كأني ريشة بين ايديه. بعرف وبقدر شوف قديشه قوي وعنده عضلات بس ماكنت متخيلة انه بيقدر يحملني هيك. وما كنت متخيلة كمية الانوثة الي حسيت فيها وقديش حسيت حالي لعبة بين ايديه

بس حبيت كابر وقاومه وقلتله اساسا انا بقدر افوز بس قررت اتركك تفوز مشان ما تزعل

ضحك وهمسلي إني بهالحالة بكون naughty كتير لانه رح اتركه يحكم الحكم علي و نفذله

وهون انا ولعت كتييير انه كيف قدر يتفوق علي بدنيا بالركض وهلأ عم يتفوق عقليا بإنه عرف كيف يرد علي ويغلبني بالكلام. ما قدرت رد بأيشي غير:

- انت بتؤمرني أمر وانا بقول حاضر وبنفذ اساسا من غير اي حكم وتحدي
ابتسملي ابتسامة طيرت عقلي و رد علي:

- رح احكيلك الحكم بس نوصل بيتي
ونزلني من بين ايديه، ومسك ايدي بايده ومشى فيني باتجاه بيته



ويا ترى شو كان حكمه عليي؟ رح خبركم بالجزء التاني الي رح يكون فيه شو صار ببيته.

ولحد ما خلص كتابته ونزله جربوا تتوقعوا شو كان حكمه

الجزء التاني:

وصلنا عالبيت و مسك ايدي كأنني ليدي واحنا عم نطلع الدرجات الي عند الباب بعدين كان في اسنسير، دخلنا فيه واول ما سكر البابلقيته قرب مني وزنقني بزاوية الاسنسير وقرب مني كتير وبحب زكركم بفرق الطول بيني وبينه، هو اطول مني باكتر من ٢٠ سنتي
اانا هون ولعت كتير وقلبي بلش يدق كتير واستسلمت وتطلعت بعيونه نظرة كلها خضوع و كنت متوقعته يهريني بوس بس وقف هناك وبسضل يتطلع فيي بحنية ونفسه الساخن على وجهي بس ما باسني ولا عمل شي لحد ما وصلني
مسك ايدي و اخدني على شقته بحنية. وكانت شقته حلوة بس واضح انها لرجال عزابي لانه بيحتاجلها ترتيب كتير. بس كانت نظيفة وريحتهاحلوة بس لازمها اهتمام.
قعدني على الكنبة وسألني لو حابة اشرب شي و راح جاب شي نشربه واجا قعد جنبي واعطاني كاستي وانا متحمسة كتير ومتوترة كتيربنفس الوقت لاعرف حكمه وهو شكله فهم و حب يبعد تفكيري عن الموضوع و بلش معي حديث عن شي بعيد وانا فعلا التهيت معه. بعدهاقرب مني و همسلي
  • عم تحاولي تضحكي علي وتنسيني موضوع الحكم لتتهربي منه
انا انصدمت لانه فجاة سال و ماكنت مستعدة جاوب و اصلا انا متلبكة من انجذابي اله فرديت عليه
  • بالعكس انا كلي تحت امرك واصلا عم استنى حكمك
ابتسم ابتسامة بتطير العقل و قلي
  • بحكم انك تظلي معي لأعمللك عشا ونتعشى سوا من تحت ايدي
وانا بس سمعت هالكلام جنيييت من حنيته و لطافته و طار عقلي. تطلعت بعيونه نظرة واضح منها اني مفتونة فيه وقلتله
  • اي طبعا بليز
قرب مني وباس راسي وقام يطبخ وانا قاعدة على الكنباية ونظام شقته المطبخ مفتوح على الغرفة الي كنا فيها فكان يطبخ ونحكي طولالوقت بمواضيع مختلفة وانا طول الوقت بس بتطلع فيه وطاير عقلي من الي بيعمله واخد منه الطبخ اكتر من ساعة بعدها حضر الاكل علىالطاولة واجا لعندي وسألني لو ممكن ياخذ ايدي
طبعا انا اعطيته ايدي كأني مسحورة، لقيته باسها وسحبني و حملني بين ايديه لطاولة الاكل وانا متفاجئة من الحركة ومن كلشي
نزلني جنب الطاولة وسحب الكرسي و خلاني اقعد متل الليدي وقعد قدامي واكلنا وحكينا
وشكرته على الاكل وقلتله انه لزيز، ابتسملي ابتسامة شريرة وقلي
  • لسا في شغلات لزيزة اكتر حتدوقيها معي
ابتسمتله وكملنا اكل، بس خلصنا رجعنا قعدنا على الكنبة بس هالمرة من الاكل كنا تعبانين و تمددنا شوي و قربنا اكتر من بعض و لقيتهبيهمسلي بيسألني لو انا مرتاحة
-قلتله اي
-قلي بس ممكن ريحك اكتر بمساج؟
-قلتله اي طبعا بليز
لقيته حملني و اخدني لغرفة نومه و حطني على السرير نيمني على بطني وقلي استرخي وبلش يعمللي مساج على طول وانا بلشت فعلااسترخي من الموقف ومن كلشي. بعدين سألني بصوت حنون لو ممكن يشلحني التيشيرت والبنطلون ليعرف يعمل مساج احسن
انا كنت بعالم تاني وصوتي رايح من قلتله
اي طبعا
بصوت ناعم وضعيف وكله غنج
لقيته بيشلحني بهدوء و بلش يعمل مساج بجدية اكتر. كان بدون زيت مساج بس كنت مرتاحة كتير للمسة ايده ولجلده الرجولي على جلديالناعم الانثوي
بعد شوي سألني لو عندي مانع انه هو يشلح تيابه لحتى يكون مرتاح اكتر بالحركة ويقدر يقرب مني اكتر ليعمل المساج
ونفس الشي طبعا انا كنت بعالم تاني وقلتله اي طبعا بصوت كله غنج
وقف المساج شوي بعدها حسيت بجسمه القوي الضخم فوقي كان قاعد على فخادي بس مو بكل وزنه لانه كان مستند على رجليه جنبي،بس حسيت شوي بوزنه علي وبلش يعمللي مساج بقوة اكبر و انا فعلا استرخيت كتير و بعدين بلش يركز اكتر على رقبتي و المنطقة بيناكتافي ورقبتي وهون بلشت حس بشي صلب كتير و كبير كتير على طيزي! انا انجنيت و بلشت لا اراديا حرك طيزي تحته لاحس بزبهبيلعب بين طيازي
وهو كمل تركيز على نفس هالمنطقة لحد ما حسيت بيغير قعدته و بعدين حسيت بكل جسمه فوق جسمي، نام ببطنه على ظهري، و ايديه علىالمنطقة بين اكتافي ورقبتي و حسيت بنفسه السخن على رقبتي من ورا وعلى وداني ولقيته بيهمس
  • حاسه بايه؟
صوتي كان ضايع خالص فهمستله بكل غنوجة
  • حاسة اني طايرة فالسما
ويادوب خلصت الكلمتين دول لقيته وطى بوجهه جنب وجهي وانا لا اراديا فهمته و لقيت شفايفي بيلفوا باتجاهه واخد شفايفي بين شفايفهواكلهم اكل. هراني بوس و يا لهويييي من الاحساس طير عقلي خصوصا لما ابتدى يدفع لسانه بين شفايفي ويلعب في جوا
كله ده و جسمه الضخم نايم عليا وزبه الكبير واقف اوي و بيضرب بين اطيازي الطرية
فضلنا على الحال ده مش عارفة قد ايه لحد ما لقيته بيقوم شويا علي وانا زعلت اويييي وخفت من انه قام
بس لقيته على طول بيلفني على ظهري وبيرجع يبوسني احسن والمرة دي عيونه الخاضعة المستسلمة المليانة حب بتبص اوي فعينيه القويةالمفترسة بس كمان مليانة حب واكل شفايفي اكل المرة دي و بديت احس بايديه بيلعبو بصدري وحلماتي و نازل فيهم هري. طبعا انا حلماتيكانت منتصبة اوي و ده خلاه يلعب اكتر
بعد شوية لقيته بينزل ايديه ليفتح رجليا و يحطهم حوالين خصره، وانا لا اراديا لفيتهم اوي حوالين جسمه و بالوضع ده حسيت بزبه بيضربفيا بكل مكان بين طيازي، على بيضاتي، على زبري الي نايم مع اني ممحون اويي. انا زبري مش صغير لا طبيعي عادي، بس كنت قادرةاحس انه زبه من نوع تاني وانه اكبر واقوى خصوصا وانا زبري نايم اوي
فضلنا على الحال ده بعدين ابتدى ينزل ويبوس رقبتي و حلماتي و وداني وهراني بوس وترك علامات كتيرة اوي على رقبتي.
بعدين لقيته بيهمسلي وبيسأل لو مستعدة ادوق الحاجة اللزيزة الي وعدني فيها انا كان صوتي رايح جدا وما قدرتش ارد غير بهزة راسيبمعنى ايوة و انا ببص فعنيه بقمة الاستسلام
و لقيته بيقوم عني و ايده ورا راسي وبيسحبني لعنده و وقف قدامي وانا طبيعي نزلت من التخت على ركبي على الارض على طول
وقدامي كان انتفاخ كبييير اوي فالبوكسر بتاعه
لقيت نفسي بقرب وشي منه وبدفع وشي على زبه بس احس بيه وانا بتطلع لفوق بعينيه بخضوع واستسلام وحب
بعدها ابتديت ابوس زبه من فوق البوكسر لحد ما لقيته بيقلي مستعدة يا حلوة؟
ولقيته باصابعه بدأ ينزل البوكسر شوية شوية لحد ما زبه اخيرا تحرر من البوكسر وارتد بقوة من كتر انتصابه وخبط فوشي و انا اتجنننتمن الحركة دي و دبت خالص
وابتديت اتطلع فزبه و اتجنن من جماله! زبه عريض اوي وراسه عريضة وحلوة جدا جدا كده. و طوله واضح انه اطول من زبري. لونه اسوداوي وفيه عروق واضحة جدا وتجنن منها عرق كبير و يدوخ!
لقيت نفسي على طول ببوس راسه بقوة و بدفن وجهي بزبه وانا بغمض عينيا وبس حابة احس بزبه
بعد شوي حسيت بايديه بتلعب بشعري الناعم فبصيت لفوق بعينيه ويا لهوي من جماله انا دايبة اوي فيه
ابتديت مص فزبه. زبه كبير فماكانش سهل ادخله كله بس انا عارفة ازاي العب فيه و ابسطه بلساني وبشفايفي وانا بشفط بقوة حوالين زبهوفضلت امص والعبله فزبه اوي وانا بتطلع فيه وهو بيلعبلي بشعري لحد ما سحب زبه من تمي وابتدى بلعب شوية بزبه على وشي يضربنيفيه بنعومة وكده يعني بيلاعبني وهو بيقلي كلام ديرتي عن قد ايه مصي حلو و اني أميرة زبه و خدامة زبه وحاجات كتيرة اوي مش حقدراتزكر خصوصا بالوضع الي انا كنت فيه
بعدها حسيت فيه بيسحبني لعنده من ايديا و بيوقفني ويا لهوي فرق الطول تاني و خصوصا دلوقتي وانا حاسه بزبه على بيننا، لقيته بينزلبيبوس وداني وبيهمسلي
"ممكن اشلحك الاندر؟"
انا ضحكت بخجل اوي وقلتله
"بعد الي عملته فيا و زبك الي ما خلاش سنتي بوشي ما ضربوش، بتسألني؟ طبعا شلحني بليز"
ولقيته مرة وحدة بقوة بيشلحني الاندر وبيبص باعجاب اوي عليا وعلى زبري النايم وبيقلي اد ايه انا كيوت و طبعا ايديه على طول ضربواطيزي بقوة و عصروها عصر وهو بيهمسلي قد ايه ناعمة وقد ايه طرية وحلوة
وابتدى يبوس فوداني تاني و واحدة من ايديه مسكت زبه وابتدت تضرب زبري النايم فيه بنعومة مش بقوة فكان احساس حلو مش مؤلم
بعدين لقيته بيلفني و بيرميني على التخت على ظهري وبينام عليا بوس و زبره بيحك بيني بيضاتي و فخادي بقوة اوي
بعدين نزل زبه على طيزي وبدأ يضربني فيه على فتحة طيزي بقوة ويا لهوي عالاحساس جنننني اوييييي بس انا ماكنتش مستعدة اتناكفقلتله
-بليز لئة
قلتها وانا ببص بغنج وضعف اوي فعينيه وانا مش عارفة فالحال ده لو حياخدني بجدية ولا يطنش فكنت مرعوبة اوي
لقيته بيبصلي بحنية اوي وبيقلي
-متخافيش يا امورتي مستحيل اعمل حاجة غصب ومستحيل ادخل كدة بالسرعة دي اصلا. ماتقلقيش بس استرخي واستمتعي، انتيمبسوطة بالي بعمله كده؟
انا ماقدرتش ارد
-بس صوت غنجاتي كانت واضحة اني مبسوطة وحاولت اهز راسي بمعنى ايوة
نزل على شفايفي فبوسة ناعمة كلها حنية وفضل يعمل كده فترة بعدين قلبني على بطني وركب فوقي وابتدا يعمل نفس الحركة بس المرة ديمن ورا ويا لهوي قد ايه حلوة وهو منيمني على بطني ونايم عليا بكل جسمه ونازل في طيزي طعن كده بزبه القوي
وطبعا شفايفه مش راحمة رقبتي من ورا و وداني والمنطقة الي بين كتفي ورقبتي وهو نازل فيا هري
بعدين لقيت ايده بتلف وجهي شوية على ناحية الشمال و انتبهت لاول مرة اني في مراية على الحيط جنب السرير واني بقدر اشوف نفسيفيه ويا لهويييي على المنظر الي طير عقلي
جسمي الناعم الابيض الطري نايم على بطني و هو جسمه الضخم المعضل الاسود نايم فوقي ونازل فيا هري
فضلنا على الحال ده مش عارفة اد ايه بس عارفة اني كنت طايرة فالسما من الاحساس
لحد ما فجأة وقف وزبه بيتعصر بين طيازي وبيبوس رقبتي اويييي ففهمت انه بيجيبهم وفعلا جابهم على طيزي و استرخى بجسمه علياثواني بعدين حسيت انه فهم اني مش حمله ههههه فنزل جنبي وايده حوالي ولفني وسحبني بحضنه وهمس بوداني يسأل لو إني مبسوطة
طبعا انا رديت اني عمري ماكنت مبسوطة كده

مش عارفة لو هكمل كتابة عن حاجات تانية بيننا او لا بس اتمنى تكونوا انبسطتوا بقصتي
ممكن اسم التطبيق
 
عا
هااي

هي اول مرة بكتب قصة فبعتذر لو المستوى مو منيح. بس القصة واقعية وحابة احكيها خصوصا انه حبيبي راح ينام وانا لساتني مولعة وممحونة. بتمنى لما اكتب ارتاح شوي

البداية ما رح يكون فيها سكس لانه علاقتي بحبيبي هالمرة كانت جدية اكتر من اي علاقة قبله. ما بعرف لوين رح وقف بهالجزء بس لو وقفتقبل ما بلش بالسكس فبعتذر منكم وبتمنى تستمتعوا فيه حتى بلا السكس



انا ولد بنوتي عايشة بالمانيا وكان صايرلي فترة مركزة على دراستي و ما عملت اي علاقات ولا شفت حدا واليوم خلصت اخر امتحان و عملتكتير منيح وبتوقع جيب علامة كتير عالية فكنت مبسوطة من حالي و قررت اني انبسط اليوم و اتدلع

نزلت تطبيق تعارف للمثليين مشهور وكتير ناس بيستخدموه و قررت ادور على حد التقي فيه. اول شي عملت البروفايل و وصفت فيه جسميمنيح

انا بيضا كتير، طولي ١٦٨ و وزني ٧٣. جسمي حلو وملفوفة لف، خصري نحيف و طيزي مشدودة ومرفوعة وبارزة و صدري مو كبير بسبينلعب فيه. شعري اشقر و شفايفي حمر

ولبست فستاني المفضل قصير و ضيق ولونه زهري و يادوب بينزل كم سنتي تحت طيزي، ولبست اندر اسود مخرم حلو و ستوكينج اسود. والزهري مع الاسود على جلدي الابيض الناعم بيجنن واخدت كم صورة ببرز فيهم حجم طيزي و حطيتهم ببروفايلي

وطبعا اول ما الصور انقبلت على الموقع بلشت المسجات توصلني كتير كتير ولو بدي رد عالكل ما بلحق. بس انا عندي نوع مفضل منالرجال و ما برضى بغيره

انا بحب الرجال الاسود ❤️ وبحب كتير الشفايف الكبيرة الرجولية و بحب يكون طويل و جسمه ضخم. لهيك بيكون سهل علي طنشمسجات كتيرة و ما رد الا عاللي بيعجبني

حكيت مع كتير ناس بس بالاخر ماكملت ولا مع حدن منهم. و بعدين كنت عم قلب وشفت بروفايل رجال كتييير بيجنن

حبيت الفت انتباهه من البداية فقررت ابعتله شي غير بس مرحبا. شفت الصور الي حاططها ولقيت وحدة من الصور وهو عم يلعب رياضة. فبلشت المحادثة بسؤال عن رياضته وبعدين حكينا كتير عنها و بلشنا نحكي عن بعضنا ونسأل عن بعضنا ونتعرف اكتر. وحكينا اكتر منساعتين بدون ما نحكي بالسكس ابدا ولقيت اني منجذبة كتير اله. بعدها كان عنده شغل واضطر يروح واتفقنا نحكي بعدين. انا بساستوعبت قديشني منجذبة اله و فكرت اكتر فيه لقيت حالي مولعة ولعبت بحالي شوي وانا عن بتفرج على صوره لحد ما جبتهم. و الصورصور عادية مو سكسية بس كتييير ولعني.

لأوصفلكم ياه بشرته سوداء و شعره اسود مجعد. عنده دقن بتجنن و ابتسامته بتاخد العقل. طوله ١٨٧ و جسمه عضلات مو كتير كتيربصورة مزعجة بس كتير لدرجة جذابة.

تاني يوم فتحنا وحكينا كتير برضو بدون اي سكس و انهينا حديثنا بانه بده ياخدني على حديقة ونقعد وناكل سوا ونحكي وبعدها نشوفشو بيصير بس طلب مني ما البس بناتي هالمرة

جهزت حالي كتير منيح و نظفت جسمي ولبست تيشيرت احمر و بنطلون ديق مخلي طيزي بارزة و رحت على مكان موعدنا

لقيته واصل قبلي و يقبرني شو بيجنن على الواقع احلى من الصور. قربت منه و قلتله هاي و حضننا بعض كأي اتنين اصحاب بيلتقواوحسيت بالامان والراحة بحضنه. بعدها قعدني جنبه و سألني عن يومي و بلشنا ندردش كاي اتنين اصحاب وكان جايب سناكس خفيفةنتسلى فيها واحنا عم نحكي و حكينا كتير وحسيت بالراحة كتير معه.

بعد شوي سالني لو بحب نلعب لعبة وقلتله اي طبعا. قلي انه نتسابق بالركض و الي بيفوز بيحكم على الخسران حكم والخسران لازم ينفذه. انا قلتله اي اكيد وانا من جواتي مبسوطة كتير لاني لو فزت رح احكم حكم يمتعني، ولو خسرت ما بتفرق لأني شايفة حالي قديشني منجذبةاله وعارفة انه لو يطلب مني اي شي رح اقله حاضرة تحت امرك وانفذله على طول.

ركضنا وطبعا هو سبقني كتييير. مع اني بلعب رياضة كتير بس انا ولا اشي بالمقارنة معه. بعد ما فاز رجع ركض باتجاهي وحملني واناتفجأت كتير كيف حملني كأني ريشة بين ايديه. بعرف وبقدر شوف قديشه قوي وعنده عضلات بس ماكنت متخيلة انه بيقدر يحملني هيك. وما كنت متخيلة كمية الانوثة الي حسيت فيها وقديش حسيت حالي لعبة بين ايديه

بس حبيت كابر وقاومه وقلتله اساسا انا بقدر افوز بس قررت اتركك تفوز مشان ما تزعل

ضحك وهمسلي إني بهالحالة بكون naughty كتير لانه رح اتركه يحكم الحكم علي و نفذله

وهون انا ولعت كتييير انه كيف قدر يتفوق علي بدنيا بالركض وهلأ عم يتفوق عقليا بإنه عرف كيف يرد علي ويغلبني بالكلام. ما قدرت رد بأيشي غير:

- انت بتؤمرني أمر وانا بقول حاضر وبنفذ اساسا من غير اي حكم وتحدي
ابتسملي ابتسامة طيرت عقلي و رد علي:

- رح احكيلك الحكم بس نوصل بيتي
ونزلني من بين ايديه، ومسك ايدي بايده ومشى فيني باتجاه بيته



ويا ترى شو كان حكمه عليي؟ رح خبركم بالجزء التاني الي رح يكون فيه شو صار ببيته.

ولحد ما خلص كتابته ونزله جربوا تتوقعوا شو كان حكمه

الجزء التاني:

وصلنا عالبيت و مسك ايدي كأنني ليدي واحنا عم نطلع الدرجات الي عند الباب بعدين كان في اسنسير، دخلنا فيه واول ما سكر البابلقيته قرب مني وزنقني بزاوية الاسنسير وقرب مني كتير وبحب زكركم بفرق الطول بيني وبينه، هو اطول مني باكتر من ٢٠ سنتي
اانا هون ولعت كتير وقلبي بلش يدق كتير واستسلمت وتطلعت بعيونه نظرة كلها خضوع و كنت متوقعته يهريني بوس بس وقف هناك وبسضل يتطلع فيي بحنية ونفسه الساخن على وجهي بس ما باسني ولا عمل شي لحد ما وصلني
مسك ايدي و اخدني على شقته بحنية. وكانت شقته حلوة بس واضح انها لرجال عزابي لانه بيحتاجلها ترتيب كتير. بس كانت نظيفة وريحتهاحلوة بس لازمها اهتمام.
قعدني على الكنبة وسألني لو حابة اشرب شي و راح جاب شي نشربه واجا قعد جنبي واعطاني كاستي وانا متحمسة كتير ومتوترة كتيربنفس الوقت لاعرف حكمه وهو شكله فهم و حب يبعد تفكيري عن الموضوع و بلش معي حديث عن شي بعيد وانا فعلا التهيت معه. بعدهاقرب مني و همسلي
  • عم تحاولي تضحكي علي وتنسيني موضوع الحكم لتتهربي منه
انا انصدمت لانه فجاة سال و ماكنت مستعدة جاوب و اصلا انا متلبكة من انجذابي اله فرديت عليه
  • بالعكس انا كلي تحت امرك واصلا عم استنى حكمك
ابتسم ابتسامة بتطير العقل و قلي
  • بحكم انك تظلي معي لأعمللك عشا ونتعشى سوا من تحت ايدي
وانا بس سمعت هالكلام جنيييت من حنيته و لطافته و طار عقلي. تطلعت بعيونه نظرة واضح منها اني مفتونة فيه وقلتله
  • اي طبعا بليز
قرب مني وباس راسي وقام يطبخ وانا قاعدة على الكنباية ونظام شقته المطبخ مفتوح على الغرفة الي كنا فيها فكان يطبخ ونحكي طولالوقت بمواضيع مختلفة وانا طول الوقت بس بتطلع فيه وطاير عقلي من الي بيعمله واخد منه الطبخ اكتر من ساعة بعدها حضر الاكل علىالطاولة واجا لعندي وسألني لو ممكن ياخذ ايدي
طبعا انا اعطيته ايدي كأني مسحورة، لقيته باسها وسحبني و حملني بين ايديه لطاولة الاكل وانا متفاجئة من الحركة ومن كلشي
نزلني جنب الطاولة وسحب الكرسي و خلاني اقعد متل الليدي وقعد قدامي واكلنا وحكينا
وشكرته على الاكل وقلتله انه لزيز، ابتسملي ابتسامة شريرة وقلي
  • لسا في شغلات لزيزة اكتر حتدوقيها معي
ابتسمتله وكملنا اكل، بس خلصنا رجعنا قعدنا على الكنبة بس هالمرة من الاكل كنا تعبانين و تمددنا شوي و قربنا اكتر من بعض و لقيتهبيهمسلي بيسألني لو انا مرتاحة
-قلتله اي
-قلي بس ممكن ريحك اكتر بمساج؟
-قلتله اي طبعا بليز
لقيته حملني و اخدني لغرفة نومه و حطني على السرير نيمني على بطني وقلي استرخي وبلش يعمللي مساج على طول وانا بلشت فعلااسترخي من الموقف ومن كلشي. بعدين سألني بصوت حنون لو ممكن يشلحني التيشيرت والبنطلون ليعرف يعمل مساج احسن
انا كنت بعالم تاني وصوتي رايح من قلتله
اي طبعا
بصوت ناعم وضعيف وكله غنج
لقيته بيشلحني بهدوء و بلش يعمل مساج بجدية اكتر. كان بدون زيت مساج بس كنت مرتاحة كتير للمسة ايده ولجلده الرجولي على جلديالناعم الانثوي
بعد شوي سألني لو عندي مانع انه هو يشلح تيابه لحتى يكون مرتاح اكتر بالحركة ويقدر يقرب مني اكتر ليعمل المساج
ونفس الشي طبعا انا كنت بعالم تاني وقلتله اي طبعا بصوت كله غنج
وقف المساج شوي بعدها حسيت بجسمه القوي الضخم فوقي كان قاعد على فخادي بس مو بكل وزنه لانه كان مستند على رجليه جنبي،بس حسيت شوي بوزنه علي وبلش يعمللي مساج بقوة اكبر و انا فعلا استرخيت كتير و بعدين بلش يركز اكتر على رقبتي و المنطقة بيناكتافي ورقبتي وهون بلشت حس بشي صلب كتير و كبير كتير على طيزي! انا انجنيت و بلشت لا اراديا حرك طيزي تحته لاحس بزبهبيلعب بين طيازي
وهو كمل تركيز على نفس هالمنطقة لحد ما حسيت بيغير قعدته و بعدين حسيت بكل جسمه فوق جسمي، نام ببطنه على ظهري، و ايديه علىالمنطقة بين اكتافي ورقبتي و حسيت بنفسه السخن على رقبتي من ورا وعلى وداني ولقيته بيهمس
  • حاسه بايه؟
صوتي كان ضايع خالص فهمستله بكل غنوجة
  • حاسة اني طايرة فالسما
ويادوب خلصت الكلمتين دول لقيته وطى بوجهه جنب وجهي وانا لا اراديا فهمته و لقيت شفايفي بيلفوا باتجاهه واخد شفايفي بين شفايفهواكلهم اكل. هراني بوس و يا لهويييي من الاحساس طير عقلي خصوصا لما ابتدى يدفع لسانه بين شفايفي ويلعب في جوا
كله ده و جسمه الضخم نايم عليا وزبه الكبير واقف اوي و بيضرب بين اطيازي الطرية
فضلنا على الحال ده مش عارفة قد ايه لحد ما لقيته بيقوم شويا علي وانا زعلت اويييي وخفت من انه قام
بس لقيته على طول بيلفني على ظهري وبيرجع يبوسني احسن والمرة دي عيونه الخاضعة المستسلمة المليانة حب بتبص اوي فعينيه القويةالمفترسة بس كمان مليانة حب واكل شفايفي اكل المرة دي و بديت احس بايديه بيلعبو بصدري وحلماتي و نازل فيهم هري. طبعا انا حلماتيكانت منتصبة اوي و ده خلاه يلعب اكتر
بعد شوية لقيته بينزل ايديه ليفتح رجليا و يحطهم حوالين خصره، وانا لا اراديا لفيتهم اوي حوالين جسمه و بالوضع ده حسيت بزبه بيضربفيا بكل مكان بين طيازي، على بيضاتي، على زبري الي نايم مع اني ممحون اويي. انا زبري مش صغير لا طبيعي عادي، بس كنت قادرةاحس انه زبه من نوع تاني وانه اكبر واقوى خصوصا وانا زبري نايم اوي
فضلنا على الحال ده بعدين ابتدى ينزل ويبوس رقبتي و حلماتي و وداني وهراني بوس وترك علامات كتيرة اوي على رقبتي.
بعدين لقيته بيهمسلي وبيسأل لو مستعدة ادوق الحاجة اللزيزة الي وعدني فيها انا كان صوتي رايح جدا وما قدرتش ارد غير بهزة راسيبمعنى ايوة و انا ببص فعنيه بقمة الاستسلام
و لقيته بيقوم عني و ايده ورا راسي وبيسحبني لعنده و وقف قدامي وانا طبيعي نزلت من التخت على ركبي على الارض على طول
وقدامي كان انتفاخ كبييير اوي فالبوكسر بتاعه
لقيت نفسي بقرب وشي منه وبدفع وشي على زبه بس احس بيه وانا بتطلع لفوق بعينيه بخضوع واستسلام وحب
بعدها ابتديت ابوس زبه من فوق البوكسر لحد ما لقيته بيقلي مستعدة يا حلوة؟
ولقيته باصابعه بدأ ينزل البوكسر شوية شوية لحد ما زبه اخيرا تحرر من البوكسر وارتد بقوة من كتر انتصابه وخبط فوشي و انا اتجنننتمن الحركة دي و دبت خالص
وابتديت اتطلع فزبه و اتجنن من جماله! زبه عريض اوي وراسه عريضة وحلوة جدا جدا كده. و طوله واضح انه اطول من زبري. لونه اسوداوي وفيه عروق واضحة جدا وتجنن منها عرق كبير و يدوخ!
لقيت نفسي على طول ببوس راسه بقوة و بدفن وجهي بزبه وانا بغمض عينيا وبس حابة احس بزبه
بعد شوي حسيت بايديه بتلعب بشعري الناعم فبصيت لفوق بعينيه ويا لهوي من جماله انا دايبة اوي فيه
ابتديت مص فزبه. زبه كبير فماكانش سهل ادخله كله بس انا عارفة ازاي العب فيه و ابسطه بلساني وبشفايفي وانا بشفط بقوة حوالين زبهوفضلت امص والعبله فزبه اوي وانا بتطلع فيه وهو بيلعبلي بشعري لحد ما سحب زبه من تمي وابتدى بلعب شوية بزبه على وشي يضربنيفيه بنعومة وكده يعني بيلاعبني وهو بيقلي كلام ديرتي عن قد ايه مصي حلو و اني أميرة زبه و خدامة زبه وحاجات كتيرة اوي مش حقدراتزكر خصوصا بالوضع الي انا كنت فيه
بعدها حسيت فيه بيسحبني لعنده من ايديا و بيوقفني ويا لهوي فرق الطول تاني و خصوصا دلوقتي وانا حاسه بزبه على بيننا، لقيته بينزلبيبوس وداني وبيهمسلي
"ممكن اشلحك الاندر؟"
انا ضحكت بخجل اوي وقلتله
"بعد الي عملته فيا و زبك الي ما خلاش سنتي بوشي ما ضربوش، بتسألني؟ طبعا شلحني بليز"
ولقيته مرة وحدة بقوة بيشلحني الاندر وبيبص باعجاب اوي عليا وعلى زبري النايم وبيقلي اد ايه انا كيوت و طبعا ايديه على طول ضربواطيزي بقوة و عصروها عصر وهو بيهمسلي قد ايه ناعمة وقد ايه طرية وحلوة
وابتدى يبوس فوداني تاني و واحدة من ايديه مسكت زبه وابتدت تضرب زبري النايم فيه بنعومة مش بقوة فكان احساس حلو مش مؤلم
بعدين لقيته بيلفني و بيرميني على التخت على ظهري وبينام عليا بوس و زبره بيحك بيني بيضاتي و فخادي بقوة اوي
بعدين نزل زبه على طيزي وبدأ يضربني فيه على فتحة طيزي بقوة ويا لهوي عالاحساس جنننني اوييييي بس انا ماكنتش مستعدة اتناكفقلتله
-بليز لئة
قلتها وانا ببص بغنج وضعف اوي فعينيه وانا مش عارفة فالحال ده لو حياخدني بجدية ولا يطنش فكنت مرعوبة اوي
لقيته بيبصلي بحنية اوي وبيقلي
-متخافيش يا امورتي مستحيل اعمل حاجة غصب ومستحيل ادخل كدة بالسرعة دي اصلا. ماتقلقيش بس استرخي واستمتعي، انتيمبسوطة بالي بعمله كده؟
انا ماقدرتش ارد
-بس صوت غنجاتي كانت واضحة اني مبسوطة وحاولت اهز راسي بمعنى ايوة
نزل على شفايفي فبوسة ناعمة كلها حنية وفضل يعمل كده فترة بعدين قلبني على بطني وركب فوقي وابتدا يعمل نفس الحركة بس المرة ديمن ورا ويا لهوي قد ايه حلوة وهو منيمني على بطني ونايم عليا بكل جسمه ونازل في طيزي طعن كده بزبه القوي
وطبعا شفايفه مش راحمة رقبتي من ورا و وداني والمنطقة الي بين كتفي ورقبتي وهو نازل فيا هري
بعدين لقيت ايده بتلف وجهي شوية على ناحية الشمال و انتبهت لاول مرة اني في مراية على الحيط جنب السرير واني بقدر اشوف نفسيفيه ويا لهويييي على المنظر الي طير عقلي
جسمي الناعم الابيض الطري نايم على بطني و هو جسمه الضخم المعضل الاسود نايم فوقي ونازل فيا هري
فضلنا على الحال ده مش عارفة اد ايه بس عارفة اني كنت طايرة فالسما من الاحساس
لحد ما فجأة وقف وزبه بيتعصر بين طيازي وبيبوس رقبتي اويييي ففهمت انه بيجيبهم وفعلا جابهم على طيزي و استرخى بجسمه علياثواني بعدين حسيت انه فهم اني مش حمله ههههه فنزل جنبي وايده حوالي ولفني وسحبني بحضنه وهمس بوداني يسأل لو إني مبسوطة
طبعا انا رديت اني عمري ماكنت مبسوطة كده

مش عارفة لو هكمل كتابة عن حاجات تانية بيننا او لا بس اتمنى تكونوا انبسطتوا بقصتي
عاوز ارحلك المانيا يا قلبي
 
هااي

هي اول مرة بكتب قصة فبعتذر لو المستوى مو منيح. بس القصة واقعية وحابة احكيها خصوصا انه حبيبي راح ينام وانا لساتني مولعة وممحونة. بتمنى لما اكتب ارتاح شوي

البداية ما رح يكون فيها سكس لانه علاقتي بحبيبي هالمرة كانت جدية اكتر من اي علاقة قبله. ما بعرف لوين رح وقف بهالجزء بس لو وقفتقبل ما بلش بالسكس فبعتذر منكم وبتمنى تستمتعوا فيه حتى بلا السكس



انا ولد بنوتي عايشة بالمانيا وكان صايرلي فترة مركزة على دراستي و ما عملت اي علاقات ولا شفت حدا واليوم خلصت اخر امتحان و عملتكتير منيح وبتوقع جيب علامة كتير عالية فكنت مبسوطة من حالي و قررت اني انبسط اليوم و اتدلع

نزلت تطبيق تعارف للمثليين مشهور وكتير ناس بيستخدموه و قررت ادور على حد التقي فيه. اول شي عملت البروفايل و وصفت فيه جسميمنيح

انا بيضا كتير، طولي ١٦٨ و وزني ٧٣. جسمي حلو وملفوفة لف، خصري نحيف و طيزي مشدودة ومرفوعة وبارزة و صدري مو كبير بسبينلعب فيه. شعري اشقر و شفايفي حمر

ولبست فستاني المفضل قصير و ضيق ولونه زهري و يادوب بينزل كم سنتي تحت طيزي، ولبست اندر اسود مخرم حلو و ستوكينج اسود. والزهري مع الاسود على جلدي الابيض الناعم بيجنن واخدت كم صورة ببرز فيهم حجم طيزي و حطيتهم ببروفايلي

وطبعا اول ما الصور انقبلت على الموقع بلشت المسجات توصلني كتير كتير ولو بدي رد عالكل ما بلحق. بس انا عندي نوع مفضل منالرجال و ما برضى بغيره

انا بحب الرجال الاسود ❤️ وبحب كتير الشفايف الكبيرة الرجولية و بحب يكون طويل و جسمه ضخم. لهيك بيكون سهل علي طنشمسجات كتيرة و ما رد الا عاللي بيعجبني

حكيت مع كتير ناس بس بالاخر ماكملت ولا مع حدن منهم. و بعدين كنت عم قلب وشفت بروفايل رجال كتييير بيجنن

حبيت الفت انتباهه من البداية فقررت ابعتله شي غير بس مرحبا. شفت الصور الي حاططها ولقيت وحدة من الصور وهو عم يلعب رياضة. فبلشت المحادثة بسؤال عن رياضته وبعدين حكينا كتير عنها و بلشنا نحكي عن بعضنا ونسأل عن بعضنا ونتعرف اكتر. وحكينا اكتر منساعتين بدون ما نحكي بالسكس ابدا ولقيت اني منجذبة كتير اله. بعدها كان عنده شغل واضطر يروح واتفقنا نحكي بعدين. انا بساستوعبت قديشني منجذبة اله و فكرت اكتر فيه لقيت حالي مولعة ولعبت بحالي شوي وانا عن بتفرج على صوره لحد ما جبتهم. و الصورصور عادية مو سكسية بس كتييير ولعني.

لأوصفلكم ياه بشرته سوداء و شعره اسود مجعد. عنده دقن بتجنن و ابتسامته بتاخد العقل. طوله ١٨٧ و جسمه عضلات مو كتير كتيربصورة مزعجة بس كتير لدرجة جذابة.

تاني يوم فتحنا وحكينا كتير برضو بدون اي سكس و انهينا حديثنا بانه بده ياخدني على حديقة ونقعد وناكل سوا ونحكي وبعدها نشوفشو بيصير بس طلب مني ما البس بناتي هالمرة

جهزت حالي كتير منيح و نظفت جسمي ولبست تيشيرت احمر و بنطلون ديق مخلي طيزي بارزة و رحت على مكان موعدنا

لقيته واصل قبلي و يقبرني شو بيجنن على الواقع احلى من الصور. قربت منه و قلتله هاي و حضننا بعض كأي اتنين اصحاب بيلتقواوحسيت بالامان والراحة بحضنه. بعدها قعدني جنبه و سألني عن يومي و بلشنا ندردش كاي اتنين اصحاب وكان جايب سناكس خفيفةنتسلى فيها واحنا عم نحكي و حكينا كتير وحسيت بالراحة كتير معه.

بعد شوي سالني لو بحب نلعب لعبة وقلتله اي طبعا. قلي انه نتسابق بالركض و الي بيفوز بيحكم على الخسران حكم والخسران لازم ينفذه. انا قلتله اي اكيد وانا من جواتي مبسوطة كتير لاني لو فزت رح احكم حكم يمتعني، ولو خسرت ما بتفرق لأني شايفة حالي قديشني منجذبةاله وعارفة انه لو يطلب مني اي شي رح اقله حاضرة تحت امرك وانفذله على طول.

ركضنا وطبعا هو سبقني كتييير. مع اني بلعب رياضة كتير بس انا ولا اشي بالمقارنة معه. بعد ما فاز رجع ركض باتجاهي وحملني واناتفجأت كتير كيف حملني كأني ريشة بين ايديه. بعرف وبقدر شوف قديشه قوي وعنده عضلات بس ماكنت متخيلة انه بيقدر يحملني هيك. وما كنت متخيلة كمية الانوثة الي حسيت فيها وقديش حسيت حالي لعبة بين ايديه

بس حبيت كابر وقاومه وقلتله اساسا انا بقدر افوز بس قررت اتركك تفوز مشان ما تزعل

ضحك وهمسلي إني بهالحالة بكون naughty كتير لانه رح اتركه يحكم الحكم علي و نفذله

وهون انا ولعت كتييير انه كيف قدر يتفوق علي بدنيا بالركض وهلأ عم يتفوق عقليا بإنه عرف كيف يرد علي ويغلبني بالكلام. ما قدرت رد بأيشي غير:

- انت بتؤمرني أمر وانا بقول حاضر وبنفذ اساسا من غير اي حكم وتحدي
ابتسملي ابتسامة طيرت عقلي و رد علي:

- رح احكيلك الحكم بس نوصل بيتي
ونزلني من بين ايديه، ومسك ايدي بايده ومشى فيني باتجاه بيته



ويا ترى شو كان حكمه عليي؟ رح خبركم بالجزء التاني الي رح يكون فيه شو صار ببيته.

ولحد ما خلص كتابته ونزله جربوا تتوقعوا شو كان حكمه

الجزء التاني:

وصلنا عالبيت و مسك ايدي كأنني ليدي واحنا عم نطلع الدرجات الي عند الباب بعدين كان في اسنسير، دخلنا فيه واول ما سكر البابلقيته قرب مني وزنقني بزاوية الاسنسير وقرب مني كتير وبحب زكركم بفرق الطول بيني وبينه، هو اطول مني باكتر من ٢٠ سنتي
اانا هون ولعت كتير وقلبي بلش يدق كتير واستسلمت وتطلعت بعيونه نظرة كلها خضوع و كنت متوقعته يهريني بوس بس وقف هناك وبسضل يتطلع فيي بحنية ونفسه الساخن على وجهي بس ما باسني ولا عمل شي لحد ما وصلني
مسك ايدي و اخدني على شقته بحنية. وكانت شقته حلوة بس واضح انها لرجال عزابي لانه بيحتاجلها ترتيب كتير. بس كانت نظيفة وريحتهاحلوة بس لازمها اهتمام.
قعدني على الكنبة وسألني لو حابة اشرب شي و راح جاب شي نشربه واجا قعد جنبي واعطاني كاستي وانا متحمسة كتير ومتوترة كتيربنفس الوقت لاعرف حكمه وهو شكله فهم و حب يبعد تفكيري عن الموضوع و بلش معي حديث عن شي بعيد وانا فعلا التهيت معه. بعدهاقرب مني و همسلي
  • عم تحاولي تضحكي علي وتنسيني موضوع الحكم لتتهربي منه
انا انصدمت لانه فجاة سال و ماكنت مستعدة جاوب و اصلا انا متلبكة من انجذابي اله فرديت عليه
  • بالعكس انا كلي تحت امرك واصلا عم استنى حكمك
ابتسم ابتسامة بتطير العقل و قلي
  • بحكم انك تظلي معي لأعمللك عشا ونتعشى سوا من تحت ايدي
وانا بس سمعت هالكلام جنيييت من حنيته و لطافته و طار عقلي. تطلعت بعيونه نظرة واضح منها اني مفتونة فيه وقلتله
  • اي طبعا بليز
قرب مني وباس راسي وقام يطبخ وانا قاعدة على الكنباية ونظام شقته المطبخ مفتوح على الغرفة الي كنا فيها فكان يطبخ ونحكي طولالوقت بمواضيع مختلفة وانا طول الوقت بس بتطلع فيه وطاير عقلي من الي بيعمله واخد منه الطبخ اكتر من ساعة بعدها حضر الاكل علىالطاولة واجا لعندي وسألني لو ممكن ياخذ ايدي
طبعا انا اعطيته ايدي كأني مسحورة، لقيته باسها وسحبني و حملني بين ايديه لطاولة الاكل وانا متفاجئة من الحركة ومن كلشي
نزلني جنب الطاولة وسحب الكرسي و خلاني اقعد متل الليدي وقعد قدامي واكلنا وحكينا
وشكرته على الاكل وقلتله انه لزيز، ابتسملي ابتسامة شريرة وقلي
  • لسا في شغلات لزيزة اكتر حتدوقيها معي
ابتسمتله وكملنا اكل، بس خلصنا رجعنا قعدنا على الكنبة بس هالمرة من الاكل كنا تعبانين و تمددنا شوي و قربنا اكتر من بعض و لقيتهبيهمسلي بيسألني لو انا مرتاحة
-قلتله اي
-قلي بس ممكن ريحك اكتر بمساج؟
-قلتله اي طبعا بليز
لقيته حملني و اخدني لغرفة نومه و حطني على السرير نيمني على بطني وقلي استرخي وبلش يعمللي مساج على طول وانا بلشت فعلااسترخي من الموقف ومن كلشي. بعدين سألني بصوت حنون لو ممكن يشلحني التيشيرت والبنطلون ليعرف يعمل مساج احسن
انا كنت بعالم تاني وصوتي رايح من قلتله
اي طبعا
بصوت ناعم وضعيف وكله غنج
لقيته بيشلحني بهدوء و بلش يعمل مساج بجدية اكتر. كان بدون زيت مساج بس كنت مرتاحة كتير للمسة ايده ولجلده الرجولي على جلديالناعم الانثوي
بعد شوي سألني لو عندي مانع انه هو يشلح تيابه لحتى يكون مرتاح اكتر بالحركة ويقدر يقرب مني اكتر ليعمل المساج
ونفس الشي طبعا انا كنت بعالم تاني وقلتله اي طبعا بصوت كله غنج
وقف المساج شوي بعدها حسيت بجسمه القوي الضخم فوقي كان قاعد على فخادي بس مو بكل وزنه لانه كان مستند على رجليه جنبي،بس حسيت شوي بوزنه علي وبلش يعمللي مساج بقوة اكبر و انا فعلا استرخيت كتير و بعدين بلش يركز اكتر على رقبتي و المنطقة بيناكتافي ورقبتي وهون بلشت حس بشي صلب كتير و كبير كتير على طيزي! انا انجنيت و بلشت لا اراديا حرك طيزي تحته لاحس بزبهبيلعب بين طيازي
وهو كمل تركيز على نفس هالمنطقة لحد ما حسيت بيغير قعدته و بعدين حسيت بكل جسمه فوق جسمي، نام ببطنه على ظهري، و ايديه علىالمنطقة بين اكتافي ورقبتي و حسيت بنفسه السخن على رقبتي من ورا وعلى وداني ولقيته بيهمس
  • حاسه بايه؟
صوتي كان ضايع خالص فهمستله بكل غنوجة
  • حاسة اني طايرة فالسما
ويادوب خلصت الكلمتين دول لقيته وطى بوجهه جنب وجهي وانا لا اراديا فهمته و لقيت شفايفي بيلفوا باتجاهه واخد شفايفي بين شفايفهواكلهم اكل. هراني بوس و يا لهويييي من الاحساس طير عقلي خصوصا لما ابتدى يدفع لسانه بين شفايفي ويلعب في جوا
كله ده و جسمه الضخم نايم عليا وزبه الكبير واقف اوي و بيضرب بين اطيازي الطرية
فضلنا على الحال ده مش عارفة قد ايه لحد ما لقيته بيقوم شويا علي وانا زعلت اويييي وخفت من انه قام
بس لقيته على طول بيلفني على ظهري وبيرجع يبوسني احسن والمرة دي عيونه الخاضعة المستسلمة المليانة حب بتبص اوي فعينيه القويةالمفترسة بس كمان مليانة حب واكل شفايفي اكل المرة دي و بديت احس بايديه بيلعبو بصدري وحلماتي و نازل فيهم هري. طبعا انا حلماتيكانت منتصبة اوي و ده خلاه يلعب اكتر
بعد شوية لقيته بينزل ايديه ليفتح رجليا و يحطهم حوالين خصره، وانا لا اراديا لفيتهم اوي حوالين جسمه و بالوضع ده حسيت بزبه بيضربفيا بكل مكان بين طيازي، على بيضاتي، على زبري الي نايم مع اني ممحون اويي. انا زبري مش صغير لا طبيعي عادي، بس كنت قادرةاحس انه زبه من نوع تاني وانه اكبر واقوى خصوصا وانا زبري نايم اوي
فضلنا على الحال ده بعدين ابتدى ينزل ويبوس رقبتي و حلماتي و وداني وهراني بوس وترك علامات كتيرة اوي على رقبتي.
بعدين لقيته بيهمسلي وبيسأل لو مستعدة ادوق الحاجة اللزيزة الي وعدني فيها انا كان صوتي رايح جدا وما قدرتش ارد غير بهزة راسيبمعنى ايوة و انا ببص فعنيه بقمة الاستسلام
و لقيته بيقوم عني و ايده ورا راسي وبيسحبني لعنده و وقف قدامي وانا طبيعي نزلت من التخت على ركبي على الارض على طول
وقدامي كان انتفاخ كبييير اوي فالبوكسر بتاعه
لقيت نفسي بقرب وشي منه وبدفع وشي على زبه بس احس بيه وانا بتطلع لفوق بعينيه بخضوع واستسلام وحب
بعدها ابتديت ابوس زبه من فوق البوكسر لحد ما لقيته بيقلي مستعدة يا حلوة؟
ولقيته باصابعه بدأ ينزل البوكسر شوية شوية لحد ما زبه اخيرا تحرر من البوكسر وارتد بقوة من كتر انتصابه وخبط فوشي و انا اتجنننتمن الحركة دي و دبت خالص
وابتديت اتطلع فزبه و اتجنن من جماله! زبه عريض اوي وراسه عريضة وحلوة جدا جدا كده. و طوله واضح انه اطول من زبري. لونه اسوداوي وفيه عروق واضحة جدا وتجنن منها عرق كبير و يدوخ!
لقيت نفسي على طول ببوس راسه بقوة و بدفن وجهي بزبه وانا بغمض عينيا وبس حابة احس بزبه
بعد شوي حسيت بايديه بتلعب بشعري الناعم فبصيت لفوق بعينيه ويا لهوي من جماله انا دايبة اوي فيه
ابتديت مص فزبه. زبه كبير فماكانش سهل ادخله كله بس انا عارفة ازاي العب فيه و ابسطه بلساني وبشفايفي وانا بشفط بقوة حوالين زبهوفضلت امص والعبله فزبه اوي وانا بتطلع فيه وهو بيلعبلي بشعري لحد ما سحب زبه من تمي وابتدى بلعب شوية بزبه على وشي يضربنيفيه بنعومة وكده يعني بيلاعبني وهو بيقلي كلام ديرتي عن قد ايه مصي حلو و اني أميرة زبه و خدامة زبه وحاجات كتيرة اوي مش حقدراتزكر خصوصا بالوضع الي انا كنت فيه
بعدها حسيت فيه بيسحبني لعنده من ايديا و بيوقفني ويا لهوي فرق الطول تاني و خصوصا دلوقتي وانا حاسه بزبه على بيننا، لقيته بينزلبيبوس وداني وبيهمسلي
"ممكن اشلحك الاندر؟"
انا ضحكت بخجل اوي وقلتله
"بعد الي عملته فيا و زبك الي ما خلاش سنتي بوشي ما ضربوش، بتسألني؟ طبعا شلحني بليز"
ولقيته مرة وحدة بقوة بيشلحني الاندر وبيبص باعجاب اوي عليا وعلى زبري النايم وبيقلي اد ايه انا كيوت و طبعا ايديه على طول ضربواطيزي بقوة و عصروها عصر وهو بيهمسلي قد ايه ناعمة وقد ايه طرية وحلوة
وابتدى يبوس فوداني تاني و واحدة من ايديه مسكت زبه وابتدت تضرب زبري النايم فيه بنعومة مش بقوة فكان احساس حلو مش مؤلم
بعدين لقيته بيلفني و بيرميني على التخت على ظهري وبينام عليا بوس و زبره بيحك بيني بيضاتي و فخادي بقوة اوي
بعدين نزل زبه على طيزي وبدأ يضربني فيه على فتحة طيزي بقوة ويا لهوي عالاحساس جنننني اوييييي بس انا ماكنتش مستعدة اتناكفقلتله
-بليز لئة
قلتها وانا ببص بغنج وضعف اوي فعينيه وانا مش عارفة فالحال ده لو حياخدني بجدية ولا يطنش فكنت مرعوبة اوي
لقيته بيبصلي بحنية اوي وبيقلي
-متخافيش يا امورتي مستحيل اعمل حاجة غصب ومستحيل ادخل كدة بالسرعة دي اصلا. ماتقلقيش بس استرخي واستمتعي، انتيمبسوطة بالي بعمله كده؟
انا ماقدرتش ارد
-بس صوت غنجاتي كانت واضحة اني مبسوطة وحاولت اهز راسي بمعنى ايوة
نزل على شفايفي فبوسة ناعمة كلها حنية وفضل يعمل كده فترة بعدين قلبني على بطني وركب فوقي وابتدا يعمل نفس الحركة بس المرة ديمن ورا ويا لهوي قد ايه حلوة وهو منيمني على بطني ونايم عليا بكل جسمه ونازل في طيزي طعن كده بزبه القوي
وطبعا شفايفه مش راحمة رقبتي من ورا و وداني والمنطقة الي بين كتفي ورقبتي وهو نازل فيا هري
بعدين لقيت ايده بتلف وجهي شوية على ناحية الشمال و انتبهت لاول مرة اني في مراية على الحيط جنب السرير واني بقدر اشوف نفسيفيه ويا لهويييي على المنظر الي طير عقلي
جسمي الناعم الابيض الطري نايم على بطني و هو جسمه الضخم المعضل الاسود نايم فوقي ونازل فيا هري
فضلنا على الحال ده مش عارفة اد ايه بس عارفة اني كنت طايرة فالسما من الاحساس
لحد ما فجأة وقف وزبه بيتعصر بين طيازي وبيبوس رقبتي اويييي ففهمت انه بيجيبهم وفعلا جابهم على طيزي و استرخى بجسمه علياثواني بعدين حسيت انه فهم اني مش حمله ههههه فنزل جنبي وايده حوالي ولفني وسحبني بحضنه وهمس بوداني يسأل لو إني مبسوطة
طبعا انا رديت اني عمري ماكنت مبسوطة كده

مش عارفة لو هكمل كتابة عن حاجات تانية بيننا او لا بس اتمنى تكونوا انبسطتوا بقصتي
خدني لعندك
 
شوقتنى اجيلك المانيا 😂♥️
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%