NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

العقرب وحسب

نسوانجى الاصلى
نسوانجي متفاعل
دكتور نسوانجي
أستاذ نسوانجي
عضو
ناشر قصص
نسوانجي قديم
توجه جنسي
أنجذب للإناث
عندي تجربة جنسية حديثة حدثت منذ اسبوع مع ابن خالتي انا اسمي فاطمة مطلقة منذ 5 سنوات بسبب ضعف زوجي جنسياً هو منذ زواجنا ضعيف جنسياً تزوجت وانا عمري 18 عام و تطلقت من زوجي بعد زواج دام لمدة سنة واحدة وزوجي فضل الإنفصال على أن يصبح الأمر سر بيننا وتكون الحجة انه يريد السفر وانا لا اريد وتم الإنفصال بهدوء , لكن انا اريد ممارسة الجنس فأنا حتى من قبل زواجي شبقة جدا للجنس امارس العادة السرية يومياً وفرجت بالزواج لأنني سأمارس الجنس لكن للأسف لم تكتمل فرحتي , قررت ممارسة الجنس فأنا لم أعد احتمل .

عائلتنا كلها تقيم بنفس الحي زلي ابن خالة كانت بيننا تجربة جنسية أيام مراهقتنا كان عمره وقتها 15 عام وانا عمري 13 عام , لكن كانت مرة واحدة وتناسينا الأمر تماما كانت مجرد بعض القبلات والإستكشاف فشاهد كسي ولمسه ومسكت قضيبه , مجرد فضول دون أي خبرة جنسية , هو متزوج من امرأة يكرهها وبينهم مشاكل دائمة , في يوم من الأيام كانت والدتها مريضة وذهبت امي لزيارتها واخي أبي كانو بالإمارات في رحلة عمل , فكنت وحدي بالمنزل وبالطبع كانت فرصة لتشغيل أفلام إباحية بصوت عالى وخلع الملابس كلها والسير بالمنزل عارية وشرب السجائر وممارسة العادة السرية , حتى سمعت صوت جوالي ففزعت وجريت وأنا عارية وقفت امامه ورددت عليه فكان ابن خالتي ناصر , فقال لي فاطمة أنا امام المنزل افتحي لي لكن , ارتديت ملابسي وانا ساخطة بشدة وفتحت له وقلت له هل تعلم أني وحدي بالمنزل , فقال نعم ولهذا أتيت , ودخل فجأة .

طبعا كانت رائحة دخان السجائر واضحة فقال لي عندما تكوني عارية تدخنين السجائر اغلقي النوافذ كلها نحن لسنا في أمريكا لا نريد فضائح , قلت له وأنا عصبية وأشعر بالخجل هل تريد شيء آخر قال لي نعم , هل تواعدين أحد , قلت له كيف تسمح لنفسك بهذا السؤال , قال لي انا اعلم انك تحبين الجنس هل نسيتي ما فعلناه , قلت له كنا ***** أخرج الآن إذا كنت فعلا تخشى الفضائح فأنا وحدي بالمنزل , قال سيارتي بعيدة وجلس ينظر لجسدي , قلت له يا غبي إذا تريدني ليست هذه الطريقة خلك جالس وحدك , وصعدت الى الأعلى وتركته , صعد الى غرفتي ودخل وانا كنت ارتدي ملابسي الداخلية فأنا فتحت له بدونها كنت فقط ارتدي عبايتي , فإرتديتها بسرعة وهو اغلق الباب وخرج , ثم طرق الباب , ففتحت له وقلت له ماذا تفعل الم يعلم والداك ان تطرق على الباب , فقال في خجل اسف ولاحظت انتصاب قضيبه تحت , وهو لاحظ اني نظرت له , فقال لي بطريقة طفولية اريدك مرة أخرى , قلت له بعصبية انت اليوم عصبتني , فقال لي وهو يحتضنني ويسير معي برفق الى داخل الغرفة , قتل اريدك ما المانع الآن انتي سيدة وانا رجل وسنمارس الجنس كالأزواج , قلت له موافقة .

اخذ يقبلني برفق ويتحسس جسدي الثائر ورفع عبائتي وأدخل يده في كسي اللزج المبتل وقال لي أنا شاهدته من قبل هل تتذكري قلت له وانا شاهدت هذا من قبل وانا امسك قضيبه , فخلع جلبابه وخلعت ملابسي امامه ووقفنا عاريين ينظر كلانا للآخر حتى احتضننا بعضنا وانا في شبق وشهوة عارمة , اتحسس جسدة واستمتع بشعر صدره وهو يعتصر أثدائي , ثم القاني على السرير وفتح ساقي ونظر الى عيوني وهو يدخل قضيبة ببطء في كسي وانا انظر لعينيه وفمي مفتوح واستمتع باللحظة حتى دخل قضيبه بالكامل واخذ يخرجه ويدخله بسرعة وجنون ولهفة وانا اصرخ من المتعة واعتصر صدري , حتى شعرت انه بدأ يقذف فأخرج قضيبه بسرعه وأكمل القذف على بطني وكسي وانا اتأوه من المتعة ونام بجواري على السرير فضربته على قضيبه وقلت له لابد من الخروج الآن قبل عودة أمي فارتدى ملابسه وخرج مسرعا وانا لا زلت مثارة اتمنى المزيد ونمت عارية في هدوء

• عجبني
التفاعلات: Mimooo
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%