NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

Sissy slave

نسوانجى شايف نفسة
عضو
توجه جنسي
ثنائي الميل
مرحبا رح احكي قصتي بلغتي اسف عله لغه صعبه
قصتي ابتدات من قبل جواز وانا عمري ١٦ كنت احس بميول دايما ما اعرف ايه نوع من نيك انا احب مع اني كنت نايك بنت وحده او ولد واحد ار رلد ثاني كان ناكني مرا المهم بعد جواز تجوزت بنت جامده مو نصحه مو نحيفه طيزها نار بزاز كبيره جامده لفوق بعد جواز بشهرين حكتلها عن علاقاتي الجنسيه وانو كنت مع بنات مع شباب وهيه حميت قوي لما حكتلها وبلشت تلعب يكسها وتحسس عله زبي مسكت راسي تقولي انزل الحس كشي انا نزلت لحستو لحته ما جبتهم بعد كدا اطلعت بوس شفافها فوت زبي بكسها وبلشت نيك وعفكره ولا مرا كنت اجبهم بسرعه دايما احس شي ناقص المهم هيا بتقولي نام هون نمت راحت قاعده عله وجهي فاتحه رجليا ودخلت اصبع بخرم طيزي انا صرت اتاوه واتحرك وهجت كثير لانو زمان مدخلش شي بطيزي هيه شافت زبي وقت مثل لحديده انا زبي مش كبير يا دوب ١٣ سم المهم بعدها دخلت كمان اصبع اول مدخلتو انا جبتهم خالص هيا قامت قلتلي انتا شكلك خول قلتلها ما بعرف شو انا لمهم قلتلي انا حخليك تعرف اسا رح خليك تبلع ضهرك ونكتشف مع بعض اخذتهم بايدها طعمتني اجيت اقوم اعمل دش قلتلي روح عله اربعه مثل لكلب لحد ما نكتشف ميولك روحت عملت دش ونمنا
يوم ثاني صبح بلشت تخطيط كان عندها صديقه كثير متحرره اسمها ميا وكان ليا صديق اسمو عصام كان ينكها عنا بلاوضه ثاني بعد منشرب ونسكر عادي احنا كنا متحررين كمان يوم اجو عنا نشرب مرتي اسمها هجر قلتلهم بعد مسكرنا انا حشركم بموضوع جوزي حكالي انو ما يعرف شو ميولي ناك بنات ناك ولاد وولاد ناكو وانا نكتو مبارح باصبعي وصراحه ليوم جبت كثير شغلات نجربها وحكتلي يلا انزل علاوض اهم صارو يعرفو شو انتا نزلت الارض وقالت لعصام اعمل بلكلب شو بدك انا وميا شويا ونرجع طول زبك خلي يتعلم لمص لحد منيجي عصام طال زبو انا اجتني صدمه زب طوله ٢٤ اسمر تخين ممكن يموت انسان من كبره ضربني بي عوجهي وقلي انتا سرحت فين مص قدرت فوت بس راسو بس عصام صار يسكر انفي ويدخل زياده لحد موجهي صار ازرق وهوا يدخلو ولموضوع عجبو للاخير قلي ابرم طيزك لهون حط فيزالين وبلش يجرب يدخلو بس من كبر ما كان يدخل قعد وقلي انتا تيجي تقعد علي براحتك لحد مطيزك تتعود وتتوسع وصار يضحك قلتلو امرك سيدي وضحك وقال انتا تحب تكون كلب وخدام معقول قلتلي نعم سيدي رحت قاعد عله زبو اول مدخر راسو صرت صرخ من الوجع وراح مسكني من كتفي ومدخل اكثر من نصو وانا حسيت زبو وصل جنب قلبي وصرت صرخ وهوا يضحك ويحكيلي لسا ما دخل كلو ممكن يروح صوتك لاخر نيكا انا زبي وقف جيت امسكو راح ضربني قلي ممنوع قلتلو امرك سيدي صصار يفوت منو بعد وبعد وانا بطلت انحمل جبت ضهري من دون ما امسك زبي قلي انتا خول كمان
لمهم قلي انزل علارض انا رح جيبهم بثمك واذا قطره وحده طلعت برا يا ويلك لمهم جاب كل ضهرو بثمي بس جاب كميه رهيبه انا ختنقت وطلع منهم كثير عل ارضت فلمكان لانا جبت ضهري فيه فقلي انزل الحس ضهري وضهرك وانا الحس رجعو مراتي هجر وصحبتها ميا
كل واحده لابسه طقم جلو وزب صناعب بكبر زب عصام تقريبا وهجر ماسكه جلاده وميا بتلعب بزب صناعي بتعها اتخن من زب عصام بشويه قالو لعصام اسا دورنا قالهم لحظه انا طلبت منو يبلعهم لاخر قطره تعال لحمام شوف عقابك دخلت قلي افتح ثمك وبدا يبول بتمي ويخليني اشربهم غصب بصراحه ولا ماره عرفت انو ممكن انهان وانا مبسوط كذا كل مهنوني اكثر انبسط اكثر
وبعد كذا قلي اعمل دش واطلع لسيداتك قلتلو حاضر سيدي
عملت دش طلعت هجر مراتي ضربتي بجلاده عطيزي بتقولي انا حكتلك انتا كلب تبقا عله اربعه
نزلك وقلتلي مص زبي وانا امص ميا صارت تلعب بطيزي من كبر زب عصام صارت اتدخل ٣ اصابع وانا مو حاسس بعدها دخلت رابع بعدها دخلت زب صناعي الي لبستو كان بدي اصرخ بس زب هجر بثمي وعصام قاعد بدخن سيجاره وايدو عزبو بدو يخلي يوقف كمان مرا قلتلي هجر نام عضهرك دوري نيكك نمت عضري ودخلتو وانا اتاوه من لوجع وكبر ازباب يلي لبسوها وزب عصام وعصام شاف زبي وقف قال لهجر هوا زب دا كان يكفيكي قلتلو بعمرو ما جبت ضهري منيح منو وضحكت ضحك شرموطه وهيا تنيك فيا اجا وراها حط زبو بكسها بلش ينكها انا جبتهم عبطني بس شفت جات ميا اخذت ضهري عزب صناعي بتاعها وبلشت تمصصني يا وتخنق فيا وانا كل طعم ضهري وطيزي بثمي وزبي جاب ضهرو بس من لمتعه فضل واقف وهم يضحكو ميا حكت لهجر شكلو ميول جوزك انو يتناك بقوه ويتعذب هوا شكلو مبسوط وتقولي مزبوط انتا مبسوط يمتناك يكلب وانا حرك براسي لانو زبها بثمي طلع عصام زبو من كس هجر ودخلو بثمي وقلي هاي لمرا ولا قطره برا وجاب ضهرو بثمي بلعتهم كلهم وقلي شاطر انتا تعودت يشرموطه كملو يشربو وانا فضلت علارض امصمص رجليهم عكيف بطلبو او مص زبهم او الحس اكساسهم وطيزهم حسب شو يءمرو ويطلبو مني

• عجبني
التفاعلات: سمسم الامام
القصه جميله

• عجبني
التفاعلات: Sissy slave
رووووووووووعة

• عجبني
التفاعلات: Sissy slave
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
شكرا اقراء الجزء الثاني ولثالث موجودين رح اكتب قصتي انا ومراتي وشيميل السمراء

انتي روعه

المواضيع المشابهة