NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

متسلسلة المانيا وعالم الجنس الرهيب

Yamam96

نسوانجى بادئ الطريق
عضو
إنضم
2 فبراير 2022
المشاركات
15
مستوى التفاعل
9
العمر
28
الإقامة
Germany
نقاط
100
الجنس
ذكر
الدولة
المانيا
توجه جنسي
أنجذب للإناث
مساء الخير على الجميع:

اولاً بحب اعرفكم بنفسي انا اسمي يمام بطل القصة، انا مثلي مثل اي شب عادي بمقتبل عمرو باول بداية حياتو هايج كل الوقت وما اعرفهذا من هذاك بمعنى بلا تجارب.

البداية:

بتاريخ قديم ليس بالبعيد فقت الصبح وانا عند بيت عمي اخذت فطوري وطلعت ع جامعتي الصبح عندي امتحان بس مثل ما تعرفو سورياوالحرب الشعبية اللي فيها فممكن بيحصل مع كل شخص اي شي، فرحت ع جامعتي وصارت مشكلة معي وانا طالع الجامعة وقفني حاجزالامن وعمي مشكلة تشابه اسماء وهون دخل القدر ولعب لعبتو وكتبلي عمر انو يبعثلي العقيد المسؤل عن الحاجز الامني ويفكني ويقليارجع ع بلدتك ولا ترجع لهون مرة تانية وانا ما صدقت ورجعت على بيتنا في حمص وحكيت لاهلي هالكلام وقالولي اترك البلد وروح ع المانيافي بيت عمامك وخوالك وقرايبينك قدامك بقالهم سنتين هنيك(هذا الكلام بسنة٢٠١٦) وبدت رحلتي من هون على المانيا وطبعا خلال شهرينكنت في المانيا وبعد وصولي ع المانيا سلمت نفسي وعملت اوراقي وخلال كم شهر اخذت اوراقي واقامتي وانتقلت على مدينة بيت عميوخالي واخذت بيت وزبطت اموري كلها واستغلت ما كان لي نفس ادرس لغة واشتغلت بموكز البريد عامل توصيل بريد وهون كانت البدايةمع العلم انا للوقت هذا بشوف مناظر بالشرارع وبنات بترجع الختيار شب بس مانو امر هين وكنت بخاف انو احكي مع وحده مننن وتقلي لاوانا اكرة انو احد بيردني لما اطلبو وهذا الصراحة كان السبب الاكبر، بنرجع لموضوعنا، كعامل في مركز توزيع البريد كنت بوزع البريد ومرةكان معي بريد مسجل يعني لازم اوصلو بايدي واخذ توقيع صاحب البريد وكانت صاحبت البريد وحدة ست، فرنيت الجرس وطلعت عليوحدة بالاربعينات كانت بتاخذ دوش ولافة المنشفة على خصرها ومو لابسة شي حكيت معها بلغة المانيا مكسرة مثل الهندي لما يحكي عربيوقلتلها حضرتك السيدة كاترين قالتلي نعم ودار هذا الحديث:

انا: الهوية الشخصية لو سمحتي

كاترين: دقيقة وهون انا صفت بالفرس اللي قدامي( ست اربعينيه طولها ١٦٥سم ووزنها حوالي ٧٥كغ وقوام فرنساوي مافيها غلط وعليهاطيز نافرة لبرة وتهز لما تمشي وبزاز بحجم الاناناسة)

ورجعتي هيه لتندي وقالتلي تفضل واجي من جوى كلب بيركض لعندي وانا هون فزعت وهيه فزعت من حركتي ووقعت المنشفة(الفوطةبالمصري) وبان قدامي هالجسم الفرنساوي اللي بيفك المشنوق من على حبل المشنقة وصاحت ع الكلب لجوى ودخل الكلب ورفعت المنشفةوتاسفت ع اللي حصل وقتلها ممكن كاسة مي قالتلي اي ممكن تفضل ادخل ودخلت وراها وهيه ماشية وراي وانا نسيت اللي حصل وصافنفيها وبجسمها وهيه لاحظت علي وقالتلي شو عجبك قلتلها الصراحة اي وهيه نون قربت مني وقالتلي شو حبيت قلتلها هذول واشرت عبزازها لانو ما بعرف شو اسمهن بالالماني وقربت مني وباستني وانا هون نسيت حالي وفتت معها ببوسة شي خمس دقايق وانا كغشيم ماعرفت اتصرف:

كاترين: شو كانو ولا مرة عامل سكس مع بنت

انا: لا ولا مرة

كاترين: تعال معي

ورحنا على غرفة القعدة وشلحتني البنطلون وخرجت زبي وقالتلي منيح مو سيء لانو زبي مو طويل وعريض كثير ١٦ سم واخذت تمصو وانابشد حالي ما بدي ابين اني مو خرج وهاي اول مرة لي

وبقت تمص فيه خمس دقايق وكنت اني جايبهن بتمها وهيه ضحكت وقالتلي تعال ونمت بين رجليها وشفت احلا وانضف كس بحياتي وقربتمنو وحطيت شفتي على شفايف كسها واخذت امص فيه مثل الولد الصغير وهيه بس تقول اه اه اه اه اسرع اسرع وانا بمص كسها زبيبدا يوقف وطلعت فوقها وحطيت زبي على شفايف كسها وهيه مسكتو بايدها ودخلتو وانا دخلتو كلو مرة وحدة وهيه صرخة صرخة يمكنالمانيا كلها سمعتها وقالتلي شوي شوي وبديت انيك فيها وزبي بيلعب بكسها مثل الحفارة وهيه بس تصيح من المحنة وتقلي كمان كمانوشي خمس دقايق كنت رح اجيب قلتلها رح جيب قالتلي حطو بطيزي وانا حطيتو بطيزها فات مباشرة وبديت انيكها بسرعة وما قدرتاسيطر ع حالي وكنت معبي طيزها لبن ونمت فوقها واخذت شفتي بشفتها وحوالي خمس دقايق وتذكرت اني تاخرت ع شغل ورح يصيرعلي مشكلة بسبب هالتاخير وطلعت البس وقلها لازم اكمل شغلي وطلعت ولبست وكمل شغلي ورحعت ع البيت واخذت دوش وقعدت افكرباللي صار معي وانا عم فكر فيه اتصل فيني عمي وحكالي لازم بكرة تجي عنا عزيمة ولازم اكون حاضر وحكيتلو حاضر وما بعرف ليشخطر ببالي مرت عمي اللي اسمها نجوى عمرها ٤٤ سنه ملفايه فرس عندها كرش صغير وطيزها وسط وطولها ١٦٠ سم وبيضة فلقة القمرووجه بشوش.

تاني يوم خلصت شغلي ع الظهر وطلعت تحممت ورحت ع بيت عمي واخذت معي شوية اشياء طلبهن مني عمي اجيبهن معاي دقيت البابفتحلي عمي ودخلت وقلتلو هاي الاغراض قالي دخلهن على المطبخ لعند مرت عمك وتعال بدي ابعثك تجيب حلويات ودخلت انا ع المطبخوسلمت ع نجوى وكانت لابسة عباية بيتي فضفاضة نص كم وكان المطبخ معجوق والمطبخ اساسا متر بطول مترين ثلاث وقلتلها وين احطالاشياء قالتلي بجنب الشباك يعني للزم امر من وراها وانا الصراحة زبي وقف وتمسمرت بمكان لمدت ثواني وحكتلي شو بك صافن بك شيقلتلها لا بس تعب الشغل ودخلت وانا داخل هيه لفت ربع لفة تاخذ عليه بهارات من الخزانه و انا مريت من وراها وحكيت بطيزها وزبي كانواقف ع اخرو وهيه عملت نفسها ما شافت شي او حست بشي وانا تلبكت ومشيت حطيت الاشياء عند الشباك ورحعت بثواني وتقصدتاني بحك فيها وشوي وشوي وانا راجع حركت نفس الحركة وزبي اجى بين فلقات طيزها حسيت انها مو لابسة شي تحت قميص النوم وهيههون تنحنحت واطلعت بي وقلتلها لا مؤاخذه اني رايح اجيب حلويات من برة بدك شي اجيبو معي قالتلي جيب معك قشطة من عند الحلوانيقلتلها تكرمي يا عشل القشطة ضحكت بشكل بسيط وطلعت انا ع الحلواني اخذت حلويات وقشطة ورجعت ولما اخذت الحلويات ع المطبخلقيتها واقفه عند الشباب بتاخذ كم شغلة من الكيس ولما شافتني رجعت لعند الغاز ووقفت مثل ما كانت واقفه بالاول وانا حكيتلها وين بحطالحلويات حكتلي حطهن وراي بالبراد وانا اخذتهن وحطيتهن بالبراد وانا عم لف بدي ارجع اطلع لفيت قصداً بحيث اني الف بزبي علىطيزها ولفيت وحيت زبي على فلقت طيزها اليمين وخليتو يستقر بين فلقات طيزها وهون هيه حكتلي خذ هاي الكاس من ايدي وحطها فوقبالخزانه وانا قربت وارست زبي بطيزها اكثر وهيه حسيتها قالت اه خفيفة وحطيتها ونزلت ايدي على كتافها وقلتلها بدك شي تاني حكتليروح لعند الضيوف هسع

طلعت ع الضيوف وجهزنا العزومة واكلو الضيوف وقعدنا وطلعو وراحو وانا تاخر الوقت وما كنت اقدر اطلع عبيتي بالمواصلات واضطريتاني نام عندهم وصارت الساعة وحده ونص باليل وما احاني نوم وانا نايم بغرفة المعيشة وقمت اطلع ع الحمام ودخلت الحمام ولما اجيت بدياطلع لقيت نجوى داخلة المطبخ تشرب مي ودخلت انا وراها وهيه تفاجئت بي :

نجوى: لسعك فايق ما نمتش

انا: لا ما اجاني نوم ودخلت الحمام وحبيت اشرب مي

نجوى: ولا انا اجاني نوم

انا: خير في شي

نحوى: لا بس تعبت اليوم بالعزيمة

انا: سلامتك لو بيدي كنت جبتو كل جاهز وانا بنفس الوقت اقرب ورحت مارق من وراها وما بدي اقلكم اني زبي واقف من قبل ما ادخلالمطبخ وحكيت بطيزها وهيه تشرب مي ومثل اللي غصت لانو حكيتو جامد بطيزها يعني حاست فيه واخذت كاست من وراها وقربت عليهاكلو هذا بثواني معدودة ولفتيت وراها وزبي رشق بطيزها وهيه لابسة قميص نوم خفيف ومانها لابسة شي تحتو وانا ضغطت عليها وهيه اجتتبعد اخذت الكاسة بنفس اللحظة وحطيتها ع الطاولة تبع المطبخ وضغطت عليها ووشوشتها باذنها وقلتلها مو مرام هذا المربرب ما يدلعشوي قالتلي شو بنبرة حادة شوي وانا ما استنيت عليها مديت ايدي ع بزازها مسكتهن وضغطت جامد ع طيزها وع طاولة المطبخ ونزلتايدي رفعت قميص النوم تبعها لقيت طيزها عاري قدامي ونزلت ع مباشرة ع فلقت طيزها امص كسها واخدتهن بشفايفي امصهن وادلعهنواخذت زنبورت كسها وامصها وهيه كانت هيه ولعت ع الاخر وقالتلي ليطلع عمك بيقتلنا هسع اتركني وانا هون حسيت انو الوضع مو زابطوبنفس الوقت قلت ماني مروح هالفرصة وما اذوق كسها بزبي ونزلت البيجامة دغري وبدون دستور رح راشق زبي بكسها وهيه شهقتوقالتلي حرام عليك مو هيك رح تفضحنا وهحصنتها وقلتلها طيزك وكسك جننوني ومني قادر اتحمل اتركو قالتلي اتركني **** يسترك واناهون ندمت ع اللي عملتو وقلت خلص بقى وقف اللي تعملو وطلعت زبي من كسها وتركتها تروح وانا لبست ورحت انام وحطيت حاليبالفرشة وما عرفت انام نص ساعة ساعة ساعتين وما عرفت انام واني زبي واقف ع اخرو مانو راضي ينام وصارت الساعة اربعة ونصالصبح وقلت اقوم اروح ع البيت ولبست تيابي وطلعت من البيت وروحت البيت ووصل ع الساعة سبعة ودخلت اخذت دوش وحطيت راسيبدي انام لقيت رسالة من نجوى تقلي عمك طلع من البيت والولاد راحو المدرسة وانا طالعة جاية لعندك لازم نحكي ع اللي صار البارحة،قلتلها تمام

وقمت نظفت البيت وجهزتو وقعدت ع التلفزيون وما حسيت بنفسي غير اني نايم لانو قبل يوم كنت بالشغل وكان في عزيمة وطالع نازلوبسيل يعني نمت وانا مو داري بنفسي واجت مرت عمي ع مدينتي بس هيه ما تعرف البيت تبعي وين لانو ما اجت علي ولا مرة واتصلتفيني اربع مرات وانا نايم وما حسيت وهيه رجعت البيت وكتبتلي عيب اللي تعملو هذا عيب تصرف الصبيان هذا وعلى كل حال بس اشوفكنتكلم وانا فقت من النوم وقعدت اصرب ع راسي ع اللي صار وحكيت مع تمي قلت اجس نبض واشرف شو الجو وحكيت معو وقعدنا ندردششوي وحكالي مو مبين اليوم اذا عندك عطلة هاليومين شو تعمل لحالك تعال علينا قلتلو تمام ساعة واكون عندكم، فحكالي اني طالع عندياجتماع وليين امر الطلاب ولازم اكون هناك اني والولاد انت تعال ونحنا نخلص ونلاقيك بالدار قلتلو تمام بس هون نجوى ما تعرف لانها ماكانت بجنب عمي.

لبست وطلعت وصرت ع الباب ودقيت الباب وفتحتلي نجوى وتفاجئت بي وقالتلي شو تعمل هون قلتلها جاييكم ضيف وعمي قالي انو عندواجتماع وليين امر الطلاب مع الولاد وبدهم وقت ليرجعو وقلت هيه فرصة نحكي لانو نمت لما اجيتي وما حسيت بحالي قالتلي تمام فوتودخلت وما بدي احكيلكم كانت لابسة عباية سودة فضفاضة وهيه بيضة يعني قدامك اميرة اربعينيه بتهيج السالب وقعدنا نحكي:

نجوى: ليش عملت هيك

انا: ليش شو صار

نحوى: كل هذا وما صار شي

انا: تصدقين اني ما بترف كيف عملت هيك

نجوى: ايوه

انا: طب طولي بالك انا ما كان قصدي شي بس اللي قدامي شي ما قدرت اتحملو

نجوى: بس هذا ما يجوز يا عيوني

انا: بقلك ع شي

نحوى: قول

انا: بقلك بس توعديني تعملي اللي اقلك عليه قبل

نجوى: مثل بدك

انا: قومي معي تعالي

نحوى: لوين

انا: تعالي

اخذتها ع المطبخ ووقفتها عند حنفية المي

انا: انتي كنتي واقفة هون وانا اجيت هيك مريت من وراكي ومريت من وراها بس وقفت بحيث زبي صار بين فلقات طيزها

انا: وهون انا نسيت حالي مثل ما انا ناسي حالي هلا وصغطت بزبي ع طيزها

نجوى: بس هذا الشي ما يجوز بعد عني عيب انا مرت عمك

انا: يعني هالطيز الحلو ما عجبو زبزبوي وهوه حاضنو

نحوى: مو هذا موضوعنا بعد عني وهيه تصغط بطيزها ع زبي وانا هون نزلت بايدي ع بزازها ومسكتهن اعصرهن وامص رقبتها ولفيتهاعلي واخذت شفايفها بشفايفي ورحنا ببوسة طويلة شي خمس دقايق

نجوى: انتا ليش هايج هيك انت من وين جايب هذا كلو

انا: الاميرة اللي قدامي تستاهل كل شي حلو ودلوع

نجوى: مابي اتحمل اكثر من هيك انت من حكيت زبك بطيزي اول مرة واني هايجة عليك بس خايفة

انا: وانا رح طفي نار كسك العسل هذا

ونزلت رميتها البيجامة وهيه لابسة العباية ونزلت امص كسها اللي كان غرقان من مية كسها واخذت امص ليه وهيه حاطة ايدها ع راسيوتصغط ع راسي وتقلي مص شفايفك حلوه انا اول مرة حدة يمص مسي مص كسي الهايج هذا ااااه اااه اااه ياااااه شفايفك حلوه

وانا شلتها واخذتها بحضني ورحت فيها ع غرفت النوم ونمت فوقها وقالتلي مابي اتحمل اكثر من هيك دخل زبك ما فيني اتحمل وانا حطيتراس زبي ع شفايف كسها وهيه صغطت لتحت وانا كبستها ونمت فوقها واخذت انيك كسها وهيه تقلي نيك نيك الشرموطة نيك مرت عمك نيككسي نيك كس ام عمك اللي ما بيعرف ينيك نيك كسي خلي يهتي ويجي عمك ينيكني من بعدك وانا اسمع هالكلام اشد واسرع بالنيكوصار صوت الخبط من سرعة النيك معبية البيت وانا وصلت لاخري وقلتلها بدي اجيب حكتلي هاتهن جواي خلي كسي يرتوي انا اول مرةارتاح وانتاك هيك وجبت لبني بكسها ونمت جنبها خمس دقايق وقالتلي قوم عمك ع وصول قوم قبل ما يجي واني رح اظل بالغرفة بدي عمكينيكني من بعدك واخذت حالي وطلعت وغسلت وقعدت وشي ربع ساعة عمي اجى والولاد ظلو برة بالمدينة وانا طلعت قلت لعمي رح اجيبغرض من السوبرماركت وارجع وقالي تمام وطلعت وعمي فات لجوة وما طلع وانا طلعت ورحت جبت مشروب طاقة من السوبرماركت وتمشيتشوي ورجعت ع البيت فتحتلي نجوى وعمي كان ياخذ دوش وقالتلي عمك ناك كسي لما لقاني بلعب بكسي ما بيحس اني كنت انتاك وناكنيبس حسيت انو ناكني غير كل مرة كنت مبسوطة

قلتلها المهم انك انبسطتي قالتلي كثير، قالتلي كثير المهم جهز حالك بكرة لك عندي مفاجئة رح تسر خاطرك

والى هنا ينتهي الجزء الاول بتمنا انها نالت اعجابكم ورح اشوف تفاعلكم لو التفاعل موجود رح نكملها دعمكم هوه الدافع حبايبي
 
  • عجبني
  • حبيته
التفاعلات: مخاوي الليل, الحر الجارح, OTC0 و 6 آخرين
كمل حلوة
 
  • عجبني
التفاعلات: sami jaleel و Yamam96
اذا المانيا حلوة كدة اسيب النرويج واجي عندك كمل القصة جميلة
 
  • عجبني
التفاعلات: Yamam96
كمل
 
  • عجبني
التفاعلات: الحر الجارح
القصة حلوه وياريت تواصل معك انا من هولندا
 
  • عجبني
التفاعلات: Yamam96
مساء الخير على الجميع:

اولاً بحب اعرفكم بنفسي انا اسمي يمام بطل القصة، انا مثلي مثل اي شب عادي بمقتبل عمرو باول بداية حياتو هايج كل الوقت وما اعرفهذا من هذاك بمعنى بلا تجارب.

البداية:

بتاريخ قديم ليس بالبعيد فقت الصبح وانا عند بيت عمي اخذت فطوري وطلعت ع جامعتي الصبح عندي امتحان بس مثل ما تعرفو سورياوالحرب الشعبية اللي فيها فممكن بيحصل مع كل شخص اي شي، فرحت ع جامعتي وصارت مشكلة معي وانا طالع الجامعة وقفني حاجزالامن وعمي مشكلة تشابه اسماء وهون دخل القدر ولعب لعبتو وكتبلي عمر انو يبعثلي العقيد المسؤل عن الحاجز الامني ويفكني ويقليارجع ع بلدتك ولا ترجع لهون مرة تانية وانا ما صدقت ورجعت على بيتنا في حمص وحكيت لاهلي هالكلام وقالولي اترك البلد وروح ع المانيافي بيت عمامك وخوالك وقرايبينك قدامك بقالهم سنتين هنيك(هذا الكلام بسنة٢٠١٦) وبدت رحلتي من هون على المانيا وطبعا خلال شهرينكنت في المانيا وبعد وصولي ع المانيا سلمت نفسي وعملت اوراقي وخلال كم شهر اخذت اوراقي واقامتي وانتقلت على مدينة بيت عميوخالي واخذت بيت وزبطت اموري كلها واستغلت ما كان لي نفس ادرس لغة واشتغلت بموكز البريد عامل توصيل بريد وهون كانت البدايةمع العلم انا للوقت هذا بشوف مناظر بالشرارع وبنات بترجع الختيار شب بس مانو امر هين وكنت بخاف انو احكي مع وحده مننن وتقلي لاوانا اكرة انو احد بيردني لما اطلبو وهذا الصراحة كان السبب الاكبر، بنرجع لموضوعنا، كعامل في مركز توزيع البريد كنت بوزع البريد ومرةكان معي بريد مسجل يعني لازم اوصلو بايدي واخذ توقيع صاحب البريد وكانت صاحبت البريد وحدة ست، فرنيت الجرس وطلعت عليوحدة بالاربعينات كانت بتاخذ دوش ولافة المنشفة على خصرها ومو لابسة شي حكيت معها بلغة المانيا مكسرة مثل الهندي لما يحكي عربيوقلتلها حضرتك السيدة كاترين قالتلي نعم ودار هذا الحديث:

انا: الهوية الشخصية لو سمحتي

كاترين: دقيقة وهون انا صفت بالفرس اللي قدامي( ست اربعينيه طولها ١٦٥سم ووزنها حوالي ٧٥كغ وقوام فرنساوي مافيها غلط وعليهاطيز نافرة لبرة وتهز لما تمشي وبزاز بحجم الاناناسة)

ورجعتي هيه لتندي وقالتلي تفضل واجي من جوى كلب بيركض لعندي وانا هون فزعت وهيه فزعت من حركتي ووقعت المنشفة(الفوطةبالمصري) وبان قدامي هالجسم الفرنساوي اللي بيفك المشنوق من على حبل المشنقة وصاحت ع الكلب لجوى ودخل الكلب ورفعت المنشفةوتاسفت ع اللي حصل وقتلها ممكن كاسة مي قالتلي اي ممكن تفضل ادخل ودخلت وراها وهيه ماشية وراي وانا نسيت اللي حصل وصافنفيها وبجسمها وهيه لاحظت علي وقالتلي شو عجبك قلتلها الصراحة اي وهيه نون قربت مني وقالتلي شو حبيت قلتلها هذول واشرت عبزازها لانو ما بعرف شو اسمهن بالالماني وقربت مني وباستني وانا هون نسيت حالي وفتت معها ببوسة شي خمس دقايق وانا كغشيم ماعرفت اتصرف:

كاترين: شو كانو ولا مرة عامل سكس مع بنت

انا: لا ولا مرة

كاترين: تعال معي

ورحنا على غرفة القعدة وشلحتني البنطلون وخرجت زبي وقالتلي منيح مو سيء لانو زبي مو طويل وعريض كثير ١٦ سم واخذت تمصو وانابشد حالي ما بدي ابين اني مو خرج وهاي اول مرة لي

وبقت تمص فيه خمس دقايق وكنت اني جايبهن بتمها وهيه ضحكت وقالتلي تعال ونمت بين رجليها وشفت احلا وانضف كس بحياتي وقربتمنو وحطيت شفتي على شفايف كسها واخذت امص فيه مثل الولد الصغير وهيه بس تقول اه اه اه اه اسرع اسرع وانا بمص كسها زبيبدا يوقف وطلعت فوقها وحطيت زبي على شفايف كسها وهيه مسكتو بايدها ودخلتو وانا دخلتو كلو مرة وحدة وهيه صرخة صرخة يمكنالمانيا كلها سمعتها وقالتلي شوي شوي وبديت انيك فيها وزبي بيلعب بكسها مثل الحفارة وهيه بس تصيح من المحنة وتقلي كمان كمانوشي خمس دقايق كنت رح اجيب قلتلها رح جيب قالتلي حطو بطيزي وانا حطيتو بطيزها فات مباشرة وبديت انيكها بسرعة وما قدرتاسيطر ع حالي وكنت معبي طيزها لبن ونمت فوقها واخذت شفتي بشفتها وحوالي خمس دقايق وتذكرت اني تاخرت ع شغل ورح يصيرعلي مشكلة بسبب هالتاخير وطلعت البس وقلها لازم اكمل شغلي وطلعت ولبست وكمل شغلي ورحعت ع البيت واخذت دوش وقعدت افكرباللي صار معي وانا عم فكر فيه اتصل فيني عمي وحكالي لازم بكرة تجي عنا عزيمة ولازم اكون حاضر وحكيتلو حاضر وما بعرف ليشخطر ببالي مرت عمي اللي اسمها نجوى عمرها ٤٤ سنه ملفايه فرس عندها كرش صغير وطيزها وسط وطولها ١٦٠ سم وبيضة فلقة القمرووجه بشوش.

تاني يوم خلصت شغلي ع الظهر وطلعت تحممت ورحت ع بيت عمي واخذت معي شوية اشياء طلبهن مني عمي اجيبهن معاي دقيت البابفتحلي عمي ودخلت وقلتلو هاي الاغراض قالي دخلهن على المطبخ لعند مرت عمك وتعال بدي ابعثك تجيب حلويات ودخلت انا ع المطبخوسلمت ع نجوى وكانت لابسة عباية بيتي فضفاضة نص كم وكان المطبخ معجوق والمطبخ اساسا متر بطول مترين ثلاث وقلتلها وين احطالاشياء قالتلي بجنب الشباك يعني للزم امر من وراها وانا الصراحة زبي وقف وتمسمرت بمكان لمدت ثواني وحكتلي شو بك صافن بك شيقلتلها لا بس تعب الشغل ودخلت وانا داخل هيه لفت ربع لفة تاخذ عليه بهارات من الخزانه و انا مريت من وراها وحكيت بطيزها وزبي كانواقف ع اخرو وهيه عملت نفسها ما شافت شي او حست بشي وانا تلبكت ومشيت حطيت الاشياء عند الشباك ورحعت بثواني وتقصدتاني بحك فيها وشوي وشوي وانا راجع حركت نفس الحركة وزبي اجى بين فلقات طيزها حسيت انها مو لابسة شي تحت قميص النوم وهيههون تنحنحت واطلعت بي وقلتلها لا مؤاخذه اني رايح اجيب حلويات من برة بدك شي اجيبو معي قالتلي جيب معك قشطة من عند الحلوانيقلتلها تكرمي يا عشل القشطة ضحكت بشكل بسيط وطلعت انا ع الحلواني اخذت حلويات وقشطة ورجعت ولما اخذت الحلويات ع المطبخلقيتها واقفه عند الشباب بتاخذ كم شغلة من الكيس ولما شافتني رجعت لعند الغاز ووقفت مثل ما كانت واقفه بالاول وانا حكيتلها وين بحطالحلويات حكتلي حطهن وراي بالبراد وانا اخذتهن وحطيتهن بالبراد وانا عم لف بدي ارجع اطلع لفيت قصداً بحيث اني الف بزبي علىطيزها ولفيت وحيت زبي على فلقت طيزها اليمين وخليتو يستقر بين فلقات طيزها وهون هيه حكتلي خذ هاي الكاس من ايدي وحطها فوقبالخزانه وانا قربت وارست زبي بطيزها اكثر وهيه حسيتها قالت اه خفيفة وحطيتها ونزلت ايدي على كتافها وقلتلها بدك شي تاني حكتليروح لعند الضيوف هسع

طلعت ع الضيوف وجهزنا العزومة واكلو الضيوف وقعدنا وطلعو وراحو وانا تاخر الوقت وما كنت اقدر اطلع عبيتي بالمواصلات واضطريتاني نام عندهم وصارت الساعة وحده ونص باليل وما احاني نوم وانا نايم بغرفة المعيشة وقمت اطلع ع الحمام ودخلت الحمام ولما اجيت بدياطلع لقيت نجوى داخلة المطبخ تشرب مي ودخلت انا وراها وهيه تفاجئت بي :

نجوى: لسعك فايق ما نمتش

انا: لا ما اجاني نوم ودخلت الحمام وحبيت اشرب مي

نجوى: ولا انا اجاني نوم

انا: خير في شي

نحوى: لا بس تعبت اليوم بالعزيمة

انا: سلامتك لو بيدي كنت جبتو كل جاهز وانا بنفس الوقت اقرب ورحت مارق من وراها وما بدي اقلكم اني زبي واقف من قبل ما ادخلالمطبخ وحكيت بطيزها وهيه تشرب مي ومثل اللي غصت لانو حكيتو جامد بطيزها يعني حاست فيه واخذت كاست من وراها وقربت عليهاكلو هذا بثواني معدودة ولفتيت وراها وزبي رشق بطيزها وهيه لابسة قميص نوم خفيف ومانها لابسة شي تحتو وانا ضغطت عليها وهيه اجتتبعد اخذت الكاسة بنفس اللحظة وحطيتها ع الطاولة تبع المطبخ وضغطت عليها ووشوشتها باذنها وقلتلها مو مرام هذا المربرب ما يدلعشوي قالتلي شو بنبرة حادة شوي وانا ما استنيت عليها مديت ايدي ع بزازها مسكتهن وضغطت جامد ع طيزها وع طاولة المطبخ ونزلتايدي رفعت قميص النوم تبعها لقيت طيزها عاري قدامي ونزلت ع مباشرة ع فلقت طيزها امص كسها واخدتهن بشفايفي امصهن وادلعهنواخذت زنبورت كسها وامصها وهيه كانت هيه ولعت ع الاخر وقالتلي ليطلع عمك بيقتلنا هسع اتركني وانا هون حسيت انو الوضع مو زابطوبنفس الوقت قلت ماني مروح هالفرصة وما اذوق كسها بزبي ونزلت البيجامة دغري وبدون دستور رح راشق زبي بكسها وهيه شهقتوقالتلي حرام عليك مو هيك رح تفضحنا وهحصنتها وقلتلها طيزك وكسك جننوني ومني قادر اتحمل اتركو قالتلي اتركني **** يسترك واناهون ندمت ع اللي عملتو وقلت خلص بقى وقف اللي تعملو وطلعت زبي من كسها وتركتها تروح وانا لبست ورحت انام وحطيت حاليبالفرشة وما عرفت انام نص ساعة ساعة ساعتين وما عرفت انام واني زبي واقف ع اخرو مانو راضي ينام وصارت الساعة اربعة ونصالصبح وقلت اقوم اروح ع البيت ولبست تيابي وطلعت من البيت وروحت البيت ووصل ع الساعة سبعة ودخلت اخذت دوش وحطيت راسيبدي انام لقيت رسالة من نجوى تقلي عمك طلع من البيت والولاد راحو المدرسة وانا طالعة جاية لعندك لازم نحكي ع اللي صار البارحة،قلتلها تمام

وقمت نظفت البيت وجهزتو وقعدت ع التلفزيون وما حسيت بنفسي غير اني نايم لانو قبل يوم كنت بالشغل وكان في عزيمة وطالع نازلوبسيل يعني نمت وانا مو داري بنفسي واجت مرت عمي ع مدينتي بس هيه ما تعرف البيت تبعي وين لانو ما اجت علي ولا مرة واتصلتفيني اربع مرات وانا نايم وما حسيت وهيه رجعت البيت وكتبتلي عيب اللي تعملو هذا عيب تصرف الصبيان هذا وعلى كل حال بس اشوفكنتكلم وانا فقت من النوم وقعدت اصرب ع راسي ع اللي صار وحكيت مع تمي قلت اجس نبض واشرف شو الجو وحكيت معو وقعدنا ندردششوي وحكالي مو مبين اليوم اذا عندك عطلة هاليومين شو تعمل لحالك تعال علينا قلتلو تمام ساعة واكون عندكم، فحكالي اني طالع عندياجتماع وليين امر الطلاب ولازم اكون هناك اني والولاد انت تعال ونحنا نخلص ونلاقيك بالدار قلتلو تمام بس هون نجوى ما تعرف لانها ماكانت بجنب عمي.

لبست وطلعت وصرت ع الباب ودقيت الباب وفتحتلي نجوى وتفاجئت بي وقالتلي شو تعمل هون قلتلها جاييكم ضيف وعمي قالي انو عندواجتماع وليين امر الطلاب مع الولاد وبدهم وقت ليرجعو وقلت هيه فرصة نحكي لانو نمت لما اجيتي وما حسيت بحالي قالتلي تمام فوتودخلت وما بدي احكيلكم كانت لابسة عباية سودة فضفاضة وهيه بيضة يعني قدامك اميرة اربعينيه بتهيج السالب وقعدنا نحكي:

نجوى: ليش عملت هيك

انا: ليش شو صار

نحوى: كل هذا وما صار شي

انا: تصدقين اني ما بترف كيف عملت هيك

نجوى: ايوه

انا: طب طولي بالك انا ما كان قصدي شي بس اللي قدامي شي ما قدرت اتحملو

نجوى: بس هذا ما يجوز يا عيوني

انا: بقلك ع شي

نحوى: قول

انا: بقلك بس توعديني تعملي اللي اقلك عليه قبل

نجوى: مثل بدك

انا: قومي معي تعالي

نحوى: لوين

انا: تعالي

اخذتها ع المطبخ ووقفتها عند حنفية المي

انا: انتي كنتي واقفة هون وانا اجيت هيك مريت من وراكي ومريت من وراها بس وقفت بحيث زبي صار بين فلقات طيزها

انا: وهون انا نسيت حالي مثل ما انا ناسي حالي هلا وصغطت بزبي ع طيزها

نجوى: بس هذا الشي ما يجوز بعد عني عيب انا مرت عمك

انا: يعني هالطيز الحلو ما عجبو زبزبوي وهوه حاضنو

نحوى: مو هذا موضوعنا بعد عني وهيه تصغط بطيزها ع زبي وانا هون نزلت بايدي ع بزازها ومسكتهن اعصرهن وامص رقبتها ولفيتهاعلي واخذت شفايفها بشفايفي ورحنا ببوسة طويلة شي خمس دقايق

نجوى: انتا ليش هايج هيك انت من وين جايب هذا كلو

انا: الاميرة اللي قدامي تستاهل كل شي حلو ودلوع

نجوى: مابي اتحمل اكثر من هيك انت من حكيت زبك بطيزي اول مرة واني هايجة عليك بس خايفة

انا: وانا رح طفي نار كسك العسل هذا

ونزلت رميتها البيجامة وهيه لابسة العباية ونزلت امص كسها اللي كان غرقان من مية كسها واخذت امص ليه وهيه حاطة ايدها ع راسيوتصغط ع راسي وتقلي مص شفايفك حلوه انا اول مرة حدة يمص مسي مص كسي الهايج هذا ااااه اااه اااه ياااااه شفايفك حلوه

وانا شلتها واخذتها بحضني ورحت فيها ع غرفت النوم ونمت فوقها وقالتلي مابي اتحمل اكثر من هيك دخل زبك ما فيني اتحمل وانا حطيتراس زبي ع شفايف كسها وهيه صغطت لتحت وانا كبستها ونمت فوقها واخذت انيك كسها وهيه تقلي نيك نيك الشرموطة نيك مرت عمك نيككسي نيك كس ام عمك اللي ما بيعرف ينيك نيك كسي خلي يهتي ويجي عمك ينيكني من بعدك وانا اسمع هالكلام اشد واسرع بالنيكوصار صوت الخبط من سرعة النيك معبية البيت وانا وصلت لاخري وقلتلها بدي اجيب حكتلي هاتهن جواي خلي كسي يرتوي انا اول مرةارتاح وانتاك هيك وجبت لبني بكسها ونمت جنبها خمس دقايق وقالتلي قوم عمك ع وصول قوم قبل ما يجي واني رح اظل بالغرفة بدي عمكينيكني من بعدك واخذت حالي وطلعت وغسلت وقعدت وشي ربع ساعة عمي اجى والولاد ظلو برة بالمدينة وانا طلعت قلت لعمي رح اجيبغرض من السوبرماركت وارجع وقالي تمام وطلعت وعمي فات لجوة وما طلع وانا طلعت ورحت جبت مشروب طاقة من السوبرماركت وتمشيتشوي ورجعت ع البيت فتحتلي نجوى وعمي كان ياخذ دوش وقالتلي عمك ناك كسي لما لقاني بلعب بكسي ما بيحس اني كنت انتاك وناكنيبس حسيت انو ناكني غير كل مرة كنت مبسوطة

قلتلها المهم انك انبسطتي قالتلي كثير، قالتلي كثير المهم جهز حالك بكرة لك عندي مفاجئة رح تسر خاطرك

والى هنا ينتهي الجزء الاول بتمنا انها نالت اعجابكم ورح اشوف تفاعلكم لو التفاعل موجود رح نكملها دعمكم هوه الدافع حبايبي
جميلة القصة و مرة عمك جميلة اكتر
 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
لو الكاتب موجود اقول له متى ستكمل قصتك هذه نحن في انتظارك يا غالي على نار حاول تستعجل ولو مش موجود اقول لكل الكتاب من لديه القدرة على إكمالها فليكملها مشكورا وله هدية من المشرفين نحن في انتظاركم على احر من الجمر
 
  • عجبني
التفاعلات: الحر الجارح
مرحبا بكم عزيزي الكاتب عزيزتي الكاتبة طالما قصتك في هذا القسم فيعني أنها متسلسلة فعليه حينما تريد تضيف جزء جديد عليك باتباع الخطوات التالية وهي اولا تضع الجزء الجديد في مربع الكتابة بالاسفل ثانيا تدخل على هذا الرابط
وتطلب دمج الجزء الجديد من قصتك وتكتب اسم قصتك وتكتب رقم المشاركة التي فيها الجزء أو تنسخ رابط قصتك
 
  • عجبني
التفاعلات: الحر الجارح

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%