NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة
تبدا قصتي لما كنت اشتغل كنت ماخذ شقه ساكن فيها لحالي وكنت كل ما تشتعل شهوتي اطفيها بطيزي كان عندي زب صناعي اولع سيجاره واحضر فيلم سكس وادخل الزب في طيزي واقعد عليه لحد مااشبع شهوتي , طول الوقت نفسي نفسي زبرحقيقي يفلق طيزي وينيكني يشبعني نيك لحد يوم من الايام تواصل معي صديق عندو ابن جيرانهم بدو يسجل في الجامعه واهلو وضعهم المادي تعبان ومامعهم يدفعو عنو سكن على اذا في مجال يسكن عندي انا وافقت قلت بنتسلى مع بعض فعلا سافر اجى عندي استقبلتو انا سكني كان غرفه وحده فيه سرير مجوز واحد وصاله ومطبخ وحمام كانت ايامها الدنيا برد قارس ومشغل في غرفتي التكييف والصوبه طبعا كان صاحبي حاكيلي انو هذا الشاب طلع يدرس في مدينه ثانيه من قبل وروح بسبب عدم القدره على تحمل المصاريف ,المهم من اول يوم تعشينا وحكيتلو روح نام على السرير انا بدي اطلع مشوار فحكالي انت وين بدك تنام رديتعليه بحزم بنام على نفس السرير مش مشكله الدنيا برد ومش رح تقدر تنام في الصاله لما رجعت في الليل كان هو نايم لابس البيجامه انا ضليت بالكلسون ونمت جنبو لما صحين الصبح وشافني حكيتلو انا اصلا بالعاده بنام عريان بس عشانك لسه جديد انا لابس لقدام بس ناخذ على بعض برجع انام عريان حكيتلو انت جاي عشان تدرس وتنجح ماتقلق لا في سكن ولا مصاريف اكل وشرب واي شي بدك اياه انا بعطيك ..كنا مبسوطين وكل شي تمام بعد مده كنت يوم حميان وزبري مشتعل وطيزي مولعه ناار انا كنت متعود على الزب الصناعي بس الحين صراحه في زبر طبيعي مغري انا ما بدي منو غير يحط زبرو في طيزي وينيكني وينبسط شو بدو احسن من طيز طريبه ناعمه فتحتها ضيقه وريحتها ياسمين فحكيتلو بدي تعملي مساج لجسمي استغرب وقال ما بعرف حكيتلو ما بدها شي هي خذ زيت زيتون وادهن جسمي بحركات خفيفه ,دخلت اخذت شاور واطلعت لابس بس المنشفه حكيتلو عشان ما ييجي عليك زيت على الملابس وتخرب اشلها خليك بالكلسون قال لا لا قلتولو بحكيلك اشلح ما انا اللي اشتريتلك اياهن فعلا شلح وانا نمت على بطني وشلت المنشفه وبدا في المساج عمل بس ظهري حكيتلو كمل انزل على طيزي ورجلي واصابع رجلي بدي مساج لكل جسمي بعدين لفيت حالي على ظهري وزبري كان نايم لما شاف زبري هيك استحى فحكيتلو شو ليش خجلان ليكون عندك كس واحنا مش عارفين عندك زبر عندي زبر عندك طيز عندي طيز وفتحة طيز وبس تخلص رح اعملك مساج ونشوف شو عندك قال لا ما بدي حكيتلو مش كل شي زي ما بدك حكيتلو اعمل مساج لزبري قعد يلعب فيه وهوخايف حكيتلو خلص يلا دورك اعملك مساج شلح وكان زبرو مبين عليه بس ينتصب كبيير ونام على بطنو اعملتلو مساج واخر شي دخلت اصبعي البعبوص في طيزو وانا اضحك على اساس انومزح فقام زعلان المهمليلتها لما جينا ننام زبري ولع نااار وكنت لازم انيك او انتاك عشان تطفى ناري لفيت طيزي وانا نايم لعند زبرو وقعدت اتحرك زي الشرموطه الممحونه قام قعد يسبني وزعل واخذ اغراضو وطلع بره الشقه صارت بعض الاحداث فش مجال لذكرها بالمختصر غاب يمكن ساعتين ورجع يطبل على الباب قمت افتح اشوف مين الا هو بيبكي وبيحكيلي انا اسف ما كانش قصدي ازعلك بس عشان اول مره بيصير معي هيك وانا تحت امرك شو ما بدك بعملك حكيتلو اسمع من الاخر بدك تسكن معي سكنك على حسابي بدك مصروفك على حسابي بس بدي تكون عبد تحت رجلي حكالي انا موافق وزبري وطيزي تحت امرك حكيتلو مباشره يا يا شرموطه انزلي قبلي رجلي والحسي اصابع رجلي بلسانك اشوف فعلا نزل ولحس اخذتو على الحمام وهو لابس ملابسو قعد على ركبو وطلعت زبري وشخيت عليه بعدين اتحمم واخذتو على الغرفه عشان انيك طيزو بس ما قدرت لانو طيزي ولعت نااار بدها زبر مش قادره حكيتلو انت عبدي وانا بدي امصلك زبرك وبدي اياك تنيك طيزي نيكه تفضح عرضها كل الحقد اللي جواك حطو في زبرك مسكني وحطني وضعية الكلب بلش تبعيص في طيزي بالزيت بعدين مسك زبرو المنتصب ودخلو في طيزي وانا اقول اه اه بيوجع شيلو شيلو خلص وهو يحكي يا شرموطه يا قحبه فش شيلو هذا بدك تاكلي وضل ينيك لحد ما نزل لبنو السخن في طيزي وبعد شوي عاود قام خلاني امص زبرو وراح رفع رجلي ودحش زبرو في فتجة طيزي الملتهبه وعلى نيك نيك وانا بدي انفجر راح طلع زبرو من طيزي ونيمني وكب لبنو على وجهي وحط رجلو فوق راسي وحكالي انتي شرموطتي وعبدتي رح اضل انيكك وافلق طيزك ما يا شرموطه يا قحبه حكيتلو ممكن تمص زبري لانو مولع حكالي بدك امصلك يا قحبه راح بصق على وجهي ومسك زبرو وشخ فوق راسي قدت اترجى فيه وابوس رجلو وزبو راح مسك زبري بايدو وراح يلعب فيه لما نزل لبني حكالي بمص لما انا بثرر مش انتي يلا تعالي حمميني ونظفيني وجرني زي الكلب على الحمام ومن يومها واناشرموطنو حتى انو مرات في الماكن العامه بدخل اصبعو في طيزي

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%