NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

Ahmedmax7

نسوانجى مخضرم
دكتور نسوانجي
أستاذ نسوانجي
عضو
نسوانجي قديم
توجه جنسي
أنجذب للإناث
قهوه وصوتك وابتسامة محياك هذي ثلاث اشياء تسعد صباحي. وإن ماجمعنا صبح تبقى صباح ا صباحي. من لما صار يبلش صباحي فيك عرفت انو في شغلات احلى من فيروز الصبح. وصبآحي مليئ بكل مآ هو جميل بمجرد أن يلتقي بصبآحك. في كل صباح آتجول في بستان حروفي هل آصبحكم بآلياسمين أم انتم يآسمين صبآحي. من اجيتي زخت الدنيا عصافير وحدايق والعسل صبح سبيل. دخلك كل العيون البنية بوقفو القلب ولا بس عيونك هيك. اتنفس الصبح وانا اطالع الصوره وأضمّها ضمة اللي فاقد غالي صباحي بدون قلبه باهت نوره يسعد صباح البعيد اللي على بالي. نبدأ بأسم الرزاق الفتاح يجعل صباحك عطر فواح وأيامك كلها أفراح اللهم صبح احبتى بما يسرهم وكف عنهم ما يضرهم ويسر لهم أمورهم وأجمعنا بجنتك بهم. هذا صباحك قد أسفر وليلك قد أدبر وعبدك قد أستغفر فأكتب له رحمتك اللهم في هذا الصباح أحفظن من شتات الأمر، ومس الضر وضيق الصدر، وتقلب الدهر أسأل **** أن يلبسكم لباس الصحة والعافية وأن يغفر لي ولكم ولوالدينا وجميع المسلمين. في صباحك أنسى همومك وأحزانك تفائل بكل تفاصيلك وأبتسم لكل من يشاركك روتينك. في غيابك تهتز اغصان قلبي ويتساقط الياسمين شوقآ وفي حضورك اتساقط انا بين ذراعيك رفقا انى اتنفسك عشقا. لو كان بإمكاني أن أتنفسكٓ لتنفستك مرّة واحدة بالعُمر دون زفير لتبقىٰ داخلي مدى الحياة. في غيابك اشتاق وفي حضورك أعشقك صمتآ وما بين عشقك وشوقي اليكى اتنفسك حبآ. كنت اعتقد اني احبك فقط ولكن اكتشفت اني اعشقك اني اتنفسك لدرجة اني لا استطيع بدونك ان اتنفس. وعشقي لك ك عشقي للهوآء لآ أرآك، لآ ألمسك بل أتنفسك لأعيش ليتني كنت أنفآسك. هُناك يوم يمر على الأنسان كأنه سنة، وآخر يمر عليه كأنه ساعة كلاهما يوم ولكن، ب مشاعر مُختلفة. ملأت حياتي هنا انا من أجلك. أتنفسك، روحي تهتف بأسمك أعشقك، ياموطني وملجئي قبلك لم يكتب التاريخ تاريخ مولدي كتب عندما ثبت حبك في شراين دمي وترسخت في ذاتي حروف إسمك

• حبيته
التفاعلات: رجل من زمن فات
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%