NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة
إنضم
8 سبتمبر 2021
المشاركات
45,844
مستوى التفاعل
11,788
نقاط
18,616
الشتاء و دفء أنثى مسيطرة

الشتاء يلملم غيومه إستعدادا للرحيل و شهر فبراير تهطل آخر أمطاره و أنا فى طريقى لحضور زفاف قريب لى فى العاصمة. وجوه أعرفها و أخرى لم أراها قبلا. على إحدى الطاولات رأيت شخصا أعرفه "سامى" و هو رآنى فأشار فتقدمت إليه و قام يصافحني بحرارة ثم قدمني إلى جلسائه: بنتيه فى نحو العشرين ثم زوجته فى نحو الأربعين لا يزيد.
حييتهم مبتسما مرحبا و ردوا التحية ثم استأذنت للمباركة للعريس و بعدها خرجت خارج القاعة لأدخن سيجارة و أستمتع بفنجان قهوة على طاولة على النيل و أفكر فى حياتى و أنى قد قاربت الثلاثين و لم أتزوج بعد بل و لست مرتبطا فى أى علاقة عاطفية جادة منذ سنوات!
بعد قليل خرجت الزوجة "نجوى" و معها واحدة من بناتها و رأيتهم يتجهون للتواليت ثم فى عودتهم رأتنى نجوى جالسا فتقدمت ناحيتى فقمت مرحبا فبادرتنى بإبتسامة واسعة جميلة ثم سألتنى عن أحوالى و كيف لم أزرهم قبلا فاعتذرت ببعد المسافة و قلة حضورى للعاصمة لأرتباطى بالعمل فدعتنى لزيارتهم و شددت على حضورى فاستجبت شاكرا و ذهبت هى مع بنتها ألى القاعة.
فى اليوم التالى خرجت لتخليص بعض المعاملات نظرا لأنى كنت فى مأمورية لأسبوع و سافرت مبكرا يوما لحضور ذلك الزفاف. في منتصف اليوم جاءتني مكالمة من سامي حيث دعاني للغداء و استجبت لدعوته و اتفقنا أن يمر على بسيارته في الثالثة عصرا لياخذنى من الفندق. في الثالثة كنت منتظرا في بهو الفندق و معي هدية راقية الذوق ثم جاءتني مكالمة سامي انه سيتأخر لطارئ في عمله فأخبرته أنه يمكن تأجيل الدعوة فقال أن زوجته أعدت كل شيء و يمكنني أن اسبقه و سوف يلحق بى بمجرد أن ينتهي من عمله. ذهبت إلى العنوان و استقبلتني بنته الصغرى و ادخلتنى لغرفة الاستقبال ثم استأذنت.
دقائق و دخلت نجوى تحمل كأس عصير و هى ترتدي بيجامة من القطيفة البنفسجية تبدو أصغر قليلا من مقاسها فقد كانت ضيقة و لصيقة تماما و مفتوحة من الأمام و تحتها تى شيرت ابيض تسقط فتحته لتظهر مفرق صدرها المكور النافر الذى يبدو متجسما بلا قيود. نهضت لأحييها فسلمت على بكف طرى ناعم دافئ ثم و ضعت العصير على الطاولة فظهر صدرها أكثر في لمحة خاطفة كانت كافية لأن اشعر ببعض الحرج و كثير من الشهوة. نجوى تميل للطول و تبدو أطول من زوجها و جسمها ممتلئ لكن بدون أن تتعدى تفصيلة على الأخرى فالصدر نافر و الوسط ضيق و البطن تحته تعلو كقبة عريضة محددة و تحتها منخفض يمتد إلى ما بين فخذيها الثقيلين المستديرين حيث ترتفع القبة الأخرى الصغيرة التي لابد وأنها شهية.
بدأت نجوى تثرثر و تشكرني على الهدية ثم تعتذر عن تأخر زوجها و عرجت على انهماكه فى العمل وتأخره و سفره المستمر و نسيانه لواجبات كثيرة ثم أضافت لولا إن الزفاف كان يوم جمعة لما حضر و لكان إحراجا آخر لهم يضاف إلى قائمة طويلة تراكمت على مدار السنوات. بدأت ابرر لها انه يجتهد لهم و يبدو من بيتهم و مظهرهم أن جهوده مثمرة لكنها ردت تتساءل عن جدوى المال في حياة جافة بلا حب و لا عاطفة. تأملت وجه نجوى فبدا معكرا من الحديث و أن عيناها السوداء الناعسة بدأت تلمع و أن شفتاها الكبيرتان مقوستان في حزن فأحسست بعطف عليها و غيرت الموضوع بالثناء على حسن اختيار الألوان و تنسيق الأثاث من حولي فعادت للثرثرة حول المجهود الذي تبذله وحيدة في البيت و في تربية البنات من الألف للياء فكررت الثناء على جودة ذوقها و رؤيتها الجميلة و عندما علقت على أشياء تدلل على ذلك بدا أنها تسعد بإدراكي لهذا و دعتني لمشاهدة بقية الغرف.
تقدمت نجوى و بدأت تعرض بالتفصيل كل قطعة بالغرف من حيث اللون و المكان و الموديل و أنا اعبر عن أعجابى و تأييدي لما تقول و مؤخرتها الكبيرة النافرة تهتز في موجات مثيرة على لحن موسيقى ناعم لا يسمعه إلا هى!
انحنت نجوى لتعدل طرف سجادة فى الغرفة الاحتياطية و لما كنت خلفها بقليل احتككت بها من الخلف بنعومة فأحسست بالحرج و اعتذرت بكلمة فلم ترد هى لكن تلك اللمسة العابرة دفعت الدماء الساخنة لرأسي و صدرت إشارة الاستعداد لأيرى فبدا يتمدد في بنطالى.
أنقذنى صوت الباب الخارجى يفتح ثم يغلق و صوت سامى ينادى على نجوى فخرجت و أنا خلفها و قابلنا سامي في الصالة الواسعة فتقدم إلى مرحبا و أخبرته نجوى أنها كانت تريني البيت و لمزته بأنها تقوم بدور رجل البيت في كل شيء! تغافل سامي عن لمزتها و دعاني للجلوس و أخبرها أن تجهز السفرة لأنه سيضطر للخروج مرة أخرى بعد ساعة.
جلست و سامى نثرثر و سألنى عن عملي و بدأ يسرد لى بعض مشاكل عمله و ان مراقبته اللصيقة لكل ما يحدث ضرورة حتى لا يسرقه موظفوه فقد حصل على توكيل جديد كبير و يريد أن يثبت جدارته به!
نادى سامي بعصبية على نجوى ليستعجلها فردت بان السفرة جاهزة فقمنا و كان ذوق نجوى في الطعام أروع من ذوقها في تنسيق البيت و لم أتوقف عن الثناء على كل ما هو أمامي و هي تغمغم شاكرة في سعادة و تطلب رأيي في أن أتذوق هذا الطبق أو أن اكتفى من ذلك الطبق و أن أتذوق الثالث و سامي يلتهم ما هو أمامه بلا كلام و كأن الحديث بيني و بين نجوى يدور في فيلم يعرض فى التلفزيون أمامه! إنتهينا من الغداء و أولنا سامى الذى أمر نجوى أن تعد القهوة ريثما يغير ثيابه و يستعد للخروج فأخبرته أنها و البنات سيخرجن للتسوق فلم يمانع ثم جاءت نجوى بالقهوة و دعتنى للتسوق معهم لما بدا لها اننا نتشارك فى حب الذوق الرفيع و الأناقة فوافقت.
عاد سامى و شرب قهوته فى رشفتين ثم أعتذر لى مع دعوة لأن أكرر الزيارة ثم عرض أن يوصلنى لأى مكان فأخبرته نجوى أنى سأذهب معهم فرحب بالفكرة ثم أعتذر مرة أخرى و أنصرف مسرعا.
جلست أنتظر نجوى لنصف ساعة ثم نهضت أتجهز و انحنيت لأحكم رباط حذائى فشعرت بعينين تراقبانى لدقيقة فألتفت بوجهى لأجد نجوى تتملى فى جانب جسدى الرياضى من أول عضلات ظهرى و قد نفرت و فى عضلات كتفى و ذراعى فلما تلاقت عينانا ابتسمت هى و نزلت أنا ببصرى أتأمل ما ترتديه بداية من بنطلون من الجينز الضيق و جاكيت أحمر قصير حتى بلوفر أبيض لصيق يضغط صدرها و يبرز تفاصيله فبدت كبنت فى العشرينيات صديقة لبناتها و قريبة من عمرهم. فى المول التجارى الفاخر تركتنا البنتين لتتسوقان و تمشيت مع نجوى نستعرض المحلات و أنا ألمح نظرات الرجال العاملين و المتسوقين تستعرض مفاتن نجوى المثيرة بل وسمعت تعليقات مواربة عن جمالها مما أشعرنى بالضيق و بدا يظهر على وجهى لكن نجوى كانت تبدو سعيدة بذلك كما لاحظت ضيقى و بدا أنها لا مبالية له.
دلفت نجوى بسرعة لمحل "لانجيرى" عالمى و بدأت تستعرض كل شيئ باهتمام و أنا انتظرها بالخارج فأشارت ألى بالدخول ففعلت مترددا و بدأت تسالنى رأيى فى القطع الصغيرة و انا اخبرها أنها كلها رائعة و قد بدات الحرارة ترتفع لراسى و شعرت ببعض قطرات العرق تتجمع على جبهتى فى فبراير! لاحظت نجوى أضطرابى لكنها اكملت على بقميص نوم وردى حريرى شفاف سحبته و ألصقته بجسدها فوصل بالكاد لأسفل وسطها فتلعثمت و أجبتها بصوت مخنوق أن جماله لا يوصف فابتسمت و طالعتني قليلا ثم أشارت للبائعة أنها ستأخذه هو و قطعة صغيرة تبدو أنها تتناغم معه.
تركتها و خرجت بعيدا ألتقط انفاسى و أمسح قطرات العرق فلحقت بى و مشينا صامتين حتى كافيه قريب ثم طلبت منها أن نغادر فطالعتني بابتسامة مغرية مسيطرة ثم كلمت البنات فلحقن بنا ثم أوصلتهن لباب بيتهن و قبل أن أغادر لحقت بى و طلبت رقم محمولى فاعطيتها إياه و عدت للفندق.
قبل منتصف الليل اتصلت نجوى و بدأت تسألنى عن حالى و كم سأبقى فى مأموريتى فأخبرتها أنى سأواصلها بعد غد فعادت نجوى تثرثر تعتذر عن أنها ربما أحرجتنى أو ضايقتنى فأجبتها بصراحة أنى تضايقت من النظرات لجسدها و تصرفاتها المتحررة فى محل اللانجيرى لكنى كنت سعيدا بصحبتها فى كل حال فعادت تثرثر عن حياتها و أنا استمع بلا كلام ثم عادت تسألنى عن عدم زواجى فرددت بأنى لم أجد بعد من تملأ عينى أو قلبى فصمتت قليلا و أضافت أنها لديها من تستطيع ذلك و سترتب لى لقاء معها غدا فأجبتها أنى لا أحبذ لقاءات الصالونات و لابد أن يتم اللقاء بلا وعود أو التزامات فأجابت أنها تفهم ذلك و قالت أنها ستعاود الاتصال غدا لتحديد الموعد.

اتصلت نجوى مبكرا و اخبرتنى أن الموعد سيكون عندها بالبيت فى العاشرة فوافقت و انتهت المكالمة و قمت اتجهز بعناية و أناقة ثم ذهبت ووصلت قبل الموعد بعشرة دقائق. فتحت نجوى الباب مرتدية روب حريري فضى مربوطا على وسطها و قد تجسمت بارزة حلمات صدرها ربما لبرودة الطقس فدخلت متمهلا فاجلستنى فى الصالة و استأذنت لتكمل لبسها و أخبرتنى أن العروس ستأتى بعد دقائق.
جلست منتظرا و لا حظت هدوء البيت و عدم وجود حركة فيه ثم اتت نجوى ترتدى روبا آخر وردى اللون الى ركبتيها كاشفا عن جمال ساقيها المخروطتين بامتلاء شهى. جلست نجوى أمامى وفاح عطر "جادور " المثير فى المكان و وضعت ساقا على الأخرى فانزلق الروب لمنتصف فخذيها يكشف عن بياضهما و لمعانهما يضوى كطبقة من السكر المذاب على حلوى شرقية ساخنة.
حاولت أن لا أتملى بذلك المنظر الرائع طويلا كى أحافظ على بقية من تماسكى و بدأت أسالها عن سامى و البنات فابتسمت باغراء و اخبرتنى أن سامى مسافر لتخليص شحنة كبيرة من الميناء و البنات ذهبن للجامعة ثم سيذهبن الى النادى ثم اضافت بلهجة مغرية ضاحكة أنها لن يزعجها أحد طوال اليوم!
فى ذلك الجو الهادئ فى البيت الفاخر الخالى وأمامى تلك الأنثى الباهرة الجمال المثيرة تجلس شبه عارية و عطرها الساحر يعبق الجو من حولى لتخبرنى أننى و هى لن يزعجنا أحد ليوم كامل كنت عندها قد أدركت انى صرت كفراشة لن تستطيع الهروب من هذا الضوء الباهر. بصوت مرتبك سألتها عن العروس فابتسمت ثم وقفت لتطلق رصاصة الرحمة على مقاومتى و هى تنظر لتعبيرات وجهى و فمى الذى ارتخى مبهورا عندما مدت يدها لتفك حزام الروب و تسقطه خلفها بهدوء لأجدها تلبس القميص الذى اشترته أمس ثم تهمس "أنا هى".
 
  • عجبني
التفاعلات: ahmedalasiry85, Safsaf, Abdalla Radwan is a و 3 آخرين
ليبيه هتتجوز اتنين
 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%