NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

• أتفق
التفاعلات: ياسمين الجندول
  • عجبني
  • أتفق
التفاعلات: Moheb sex، Houssamdz و mo salah ali
  • حبيته
بالعكس المنتدى حلو جدآ واوقاته حلوه جدآ
لو حبيت تسوي الي بتسويه اللحين كون صداقات وبعدين سوي اللي تبي يعني حين يصير وياك صديقه وهي تعلق باي منشور حابب تعلق عليها عادي روح وعلق وقول اللي تبي في اطار المسموح انا بجد حين صرت ترد على كل تعليق اكتبه تضايقت بصراحه
وبالذات من المسميات يا مكنه يا هايجه ونيك وتدخله وتخرجه ومدري ويش كذا تكون متطفل فأنا ابغاك تبقى محبوب وخفيف الظل
اخر مره افهم هالشئ وماني قايله هالكلام انه قوانيين المنتدى لا انا اقول هذا الكلام عن نفسي انا شخصيآ
هو يعني انا عن جد خفيف الظل😂 ماتفاهمنا بس ماني متعود على اثارة بهذا الحجم خلوني ابرد شوي واصير بارد مثلكم واوكي ساحاول 😮‍💨😮‍💨👌 وشغلة اخرى انا من الجزائر طبيعتنا وجونا مو مثلكم يعني بس راح احاول اتأقلم

• عجبني
هو يعني انا عن جد خفيف الظل😂 ماتفاهمنا بس ماني متعود على اثارة بهذا الحجم خلوني ابرد شوي واصير بارد مثلكم واوكي ساحاول 😮‍💨😮‍💨👌 وشغلة اخرى انا من الجزائر طبيعتنا وجونا مو مثلكم يعني بس راح احاول اتأقلم
تنور المكان يا هلا فيك
وانا من المملكه

• حبيته
التفاعلات: Houssamdz
18سنه
و18سنه
للجنسين
لتجنب عدم الوقوع فالعلاقات الغير شرعيه

• الموضوع ده يدعو للتفكير
  • بيضحكني
الشباب ما هو سن البنت المفضل لك لممارسه الجنس
البنات ما هو سن الشاب المفضل لكي لممارسه الجنس
يعني هل هناك سن معين تفضلوه لممارسه الجنس ويكون فيها المتعة افضل برجاء الردود للمناقشة والاستفادة
مش بسن ولكن بدماغ الشخصية ا الي بتعامل معاها حتقولي افضل سن من بعد ٢٣ لان جسم اي بنت بيكتمل النمو بتاعها بعد ٢١ سنه

• أتفق
احلا ناس واحلا مكان
كمان راح اسأل يعني ماينفع اتفاعل مع كل تعاليقك لي تخرجلي بالتنبيهات ؟؟
منشوراتي طبعآ تحت امرك دااااايمآ وهذا من حقك
تعليقاتي ... طيب ما في مشكله لكن احتمال يتظايقون منك اصحاب المنشور الا في حاله كانوا اصدقائك فهذا عادي

• أتفق
  • بيضحكني
مش بسن ولكن بدماغ الشخصية ا الي بتعامل معاها حتقولي افضل سن من بعد ٢٣ لان جسم اي بنت بيكتمل النمو بتاعها بعد ٢١ سنه
تفكير صح
يا هلا فيك نورتني

• عجبني
التفاعلات: ملك الصمت و Houssamdz
الشباب ما هو سن البنت المفضل لك لممارسه الجنس
البنات ما هو سن الشاب المفضل لكي لممارسه الجنس
يعني هل هناك سن معين تفضلوه لممارسه الجنس ويكون فيها المتعة افضل برجاء الردود للمناقشة والاستفادة
انا بصراحه انجذب ل اي كس من ١٦ ل ٦٠ انا ولد ١٩

• عجبني
  • عجبني
منشوراتي طبعآ تحت امرك دااااايمآ وهذا من حقك
تعليقاتي ... طيب ما في مشكله لكن احتمال يتظايقون منك اصحاب المنشور الا في حاله كانوا اصدقائك فهذا عادي
انا مابعرف احب اتابعك في تعليقات على انو اهتمام وتحفيز الك ومشاركة رايي الخاص احيانا جام فقط واحيانا تعليق على حسب انا عن نفسي احب المشاركة في التعليقات 👌😂😂

• عجبني
انا مابعرف احب اتابعك في تعليقات على انو اهتمام وتحفيز الك ومشاركة رايي الخاص احيانا جام فقط واحيانا تعليق على حسب انا عن نفسي احب المشاركة في التعليقات 👌😂😂
اوك
بكيفك

• عجبني
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
  • عجبني
انا فهمك قصدو الزواج المبكر جيد وذالك لعدم الوقوع في الزنى
ما هو شرط
انا عمري 24 سنه واحيانآ اخرج من هنا وانا ولعانه نار واتعامل مع روحي بروحي
ولا مره في عمري سويتها مع حد

• جامد
  • أتفق
ما هو شرط
انا عمري 24 سنه واحيانآ اخرج من هنا وانا ولعانه نار واتعامل مع روحي بروحي
ولا مره في عمري سويتها مع حد
خبرتك انتم باردين على فصل الشتاء في ناس مايتحمل يخاف يغلط مع شي وحدة ولا بنوتي بمعنى هايج وساخن اكثر من شهر اوت يعني عشان يتحصن يتزوج ويفرغ شحناتو في مرتو والعكس صحيح فهمني عليا هههههه شو هالبرد عندكم 🥶🥶🥶🥶

• عجبني
  • حبيته

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%