NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

الذ نيك مع بنت الجيران الجميلة و زبي شبع من كسها الساخن

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

الذ نيك في حياتي كان مع فتاة بنت الجيران و كانت اكبر مني وانا حين اراها اشعر بتمدد في زبي حتى و ان كانت ترتدي كل ملابس الدنيا وانا كنت في و العشرين و هي في الثلاثينات و هي فتاة مثل القمر جميلة جداو حركاتها مثيرة و جمالها رهيبو يجعل زبي ينتصب عليها و ارغب بشدة في ان انيكها. و كنت اتحرش ببنت الجيران تقريبا دائما و حين اريد ان استمني استحضر صورها في مخيلتي و احيانا احك زبي على طيزها و اتظاهر اني افعل الامر بلا قصد ثم اسارع الى الحمام و اخرج حليب زبي و انا في قمة الشهوة و بطريقة لذيذة حتى صارت بنت الجيران تعلم اني ممحون عليهاو هي تثيرنيدائما و تهيج زبي عليها. و جاء اليوم الذي حالفني الحظ و مارست الذ نيك في حياتي مع بنت الجيران و يومها توجهت الى بيتهم لاعطاءها وصل فاتورة الكهرباء و لما وصلت دقت و لم يرد احدو فتحت الباب و وجدتها تنظف الارض و هي منحنية و طيزها كبير جدا و حين راتني قامت و انا اعطيتها الفاتورة و حين مشت لاحظت ان طيزها ابتلع الروب الذي دخل بين الفلقتين و هي لم تشعر به و انا هجت و اصبحت ساخن جدا و اخبرتها ان الروب دخل في طيزها و تبسمت لي بطريقة مغرية
و اقتربت منها و جذبتها من يدها و قلت لها انت جميلة و شهية و نحن لوحدناو ردت علي انت مازلت صغير على هذه الامور و الافصل لك ان تخرجو جذبتها مرة اخرى و قلت لها انظري الى زبي كيف انتصب و كان منتصب يكاد يخرج من البنطلون و يثقبهو قربتها حتى التصقت طيزها بزبي و اخرجت زبي و بدات احكه على الطيز في الذ نيك ممتع معهابطريقة قوية جدا . ثمرفعت لها الروب و هي تقاومو تطلب مني الابتعاد و انا شهوتي ملتهبة جدا و يستحيل ان اتوقف قبل ان قذف حليبي من زبيو سالتها ان كانت تحس بالتصاق زبي مع طيزهاو طلبت منها ان تنظر الى زبي المنتصب بقوة و قلت لها انظري الى زبي كم هو كبير اكيد سيعجبكو دارت و هي تنظر الى زبي بطرف عينيها . ثم امسكتها من شعرها و حاولت انزال راسها الى زبي كي ترضعه و تمصه وبدات تقاوم و لكن شهوتي كانت اقوى و اجبرتها على رضعه لحوالي خمسة مصات او ستةثم انفلت راسها من يدي و قامت و انا اغلي وساخن جدا في الذ نيك في حياتيو رحت اقبلها من فمها لكنها مرة اخرى حاولت الهرب مني و انا كنت ارتعد من شدة الشهوة
و بعد ذلك اصبحت شهوتي قوية جدا و انا انظر الي طيزها و الفستان مرفوع الى ظهرها ثمعريتها و هي تصرخ وطرحتها على الارض ثم هجمت عليهاوضعت زبي امام كسها الجميل الذي كان عليه بعض الشعرو هي ايضا كانت قد سخنت من المداعبات و رؤية زبي منتصب و الحال الهائجة التي كنت انا عليها في الذ نيك امارسهو كان كسها مبلول جدا من شدة الشهوة. و ادخلت راس زبي في كسها و كنت اريد ان اسخنها اكثر بالراس و لكنبلع كسها زبي كاملا و ذلك لما احسست ان خصياتي تخبط على طيزها الساخن الطريو اخرجت زبي قليلا و انا اشعر به ينزلق في الكس بماءه اللزج و حرارته الجيملة و ادخلت زبي كاملا في كسها الذي كان ساخنا جدا و هنا كانت جارتي قد هاجت و ذابت تماما . و كنت انيكها و اقلبها مثلما اشاء و هي تملك بزاز جميلة و حلمات متوهجةو جسمها مكنوز و انا كنت اجدها طرية في اي منطقة من لحمها المسها فيها حيث سخنتني و تركتني انيك في الذ نيك في حياتي و انا فوقها و ادخل و اخرج زبي في الكس الساخن جدا
ثم اجتاحتني رعشة القذف بحرارة كبيرة و زبي داخل الكس و انا محتار هل اقذف في كسها ام اسحب زبي و افعل مثلما يفعل نجوم البورنو الذين يقذفون في الوجه و لم يكن لدي متسع من الوقت للتفكير فالشهوة ساخنة جدا و القذف لا ينتظر و لا يمكن كبحه . و سحبت زبي بسرعة كبيرة في الوقت الذي كانت اقطرة الاولى في طريقها للخروج و وضعته في صدرها الجميل و رايت حليب زبي الساخن يخرج مني بحرارة في الذ نيك و اجمل سكس مع بنت الجيران الممحونة الساخنة التي اشعلت شهوتي و جعلتني هائج كالثور و نكت كسها نيكة لن انساها ابدا

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%