NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

Alessandro Massimo

نسوانجى الاصلى
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
دكتور نسوانجي
أستاذ نسوانجي
عضو
نسوانجي قديم
إنضم
22 نوفمبر 2022
المشاركات
4,703
مستوى التفاعل
3,332
العمر
37
الإقامة
Heliopolis
نقاط
7,541
الجنس
ذكر
الدولة
من فو كس الحيحانه
توجه جنسي
أنجذب للإناث
LC WAIKIKI

تأسست شركة “أل سي وايكيكي” في عام 1988 في تركيا، وانتشرت في جميع أنحاء العالم حين وصلت مبيعاتها إلى أعلى مستوى في عام 1991، وقامت بعد ذلك شركة “تيما تاكستيل” بشراء تراخيص علامة “أل سي وايكيكي” من مجموعة “طه” التجارية، التي كانت من أكثر العلامات التجارية انتشارا خاصة بالنسبة للماركات المتوسطة في تركيا، ونجحت في أن تكون من أشهر ماركات الألبسة التركية.

يعود أصل كلمة Waikiki لشاطئ “وايكيكي” في جزيرة هاواي الفرنسية، وLC مشتقة من كلمة Les Copain التي تعني الأصدقاء بالفرنسية. وقد أنشئ اسم العلامة التجارية LCW اختصارًا من اسم الشركة LC Waikiki عام 1985 من قبل “جورج أمول” في فرنسا، الذي لم يكن المالك الحقيقي للشركة التي يملكها شخص تركي في الأصل.
كما تمتلك الشركة أكبر عدد من الموظفات النساء في تركيا، لذلك نالت جائزة “الشركة الصديقة للمرأة” من “مجلة كابيتال” بمراسيم احتفالية، فأكثر من نصف عدد موظفيها البالغ عددهم 34 ألفا هم من النساء. وفي هذا الصدد، قال كوتشوك: “تمنح شركتنا فرصًا متساوية للنساء، فهن ناجحات للغاية في مجالات مثل التسويق والتصميم والتطوير الاستراتيجي، لذلك لديهن فرص وظيفية جادة على هذه المستويات”.

ولد مؤسس الشركة مصطفى كوتشوك في قرية دوغان شهير بولاية ملاطيا في شرق تركيا لعائلة قروية عام 1963.
 
  • أتفق
التفاعلات: Life Arch
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%