NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة
إنضم
8 سبتمبر 2021
المشاركات
45,841
مستوى التفاعل
11,983
نقاط
19,257
الجهل في الثقافة الجنسية
=============
أن ضعف الثقافة الجنسية عند المرأة وعدم اكتشافها لجسدها يؤخر وصولها للذروة"، و أن ضعف الثقافة الجنسية عند الرجل أيضا يساعد على تفاقم هذه المشكلة لأنه من واجبه مساعدتها.
ويكمن خطأ الرجل في جهله للثقافة الجنسية أيضا والذي يتحول في أغلب الأحيان إلى علاقة حميمة أنانية تنتهي باكتفاء الرجل، وايضا:" يأخذ بعض الرجال سبل خاطئة لتعلم الثقافة الجنسية مثل الأفلام الإباحية ومواقع الإنترنت وغيرها، وهذا يولد أنانية في العلاقة الحميمة عند الرجل، فيمتع نفسه وينسى المرأة، بالإضافة إلى أن الرجل يعاني من الإحباط أحيانا لعدم تحقيق كل ما يشاهده في الأفلام".
أن هناك حوالي 70% من النساء لا يصلن إلى الرعشة الجنسية الكبرى خلال الجماع أو العملية الجنسية"، أن للنشوة عند المرأة فوائد عدة منها:
- تزيل جميع الضغوطات والتوترات المتراكمة لدى المرأة وتشعر بارتياح كبير بعد وصولها إلى هذه النقطة في العملية الجنسية "نقطة اللذة النهائية".
- تقلل من خطر الاصابة بالنوبات القلبية، حيث أثبتت الإحصاءات أن النساء المشبعات جنسيا أقل عرضة للإصابة بالنوبة القلبية من غيرهن اللواتي يشعرن بالحرمان.
- تخفف من درجة النهم في الأكل وكذلك الرغبة في التدخين لدى النساء المدخنات.
- تخفف الآلام، فبلوغ المرأة النشوة يخفف من آلام العادة الشهرية لديها نتيجة معادلة تقلصات الرحم والدم المندفع من خلاله.
- تخفف من آلام الحوض، حيث أن الدم المتجمع هناك نتيجة رغبة المرأة الجنسية يحتاج إلى شيء لدفعه للعودة إلى الجسم والشيء الذي من الممكن أن يدفعه للعودة هو بلوغ المرأة مرحلة النشوة.
- تساعد على النوم الطبيعي، فالمرأة التي تصل إلى مرحلة النشوة تنام بشكل طبيعي أكثر، حيث يفرز الجسم في أعقاب بلوغ المرأة النشوة، مادة تعرف بـ" الأندورفين" تساهم في تقليل الضغط والتوتر.
 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%