NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

ثقافة الإثارة الجنسية عند الرجل والمرأة

المللهب

نسوانجى بريمو
عضو
نسوانجي قديم
إنضم
11 مايو 2022
المشاركات
104
مستوى التفاعل
221
نقاط
2,713
الجنس
عدم الإفصاح
الدولة
مصر
توجه جنسي
أنجذب للإناث
يفترض أن هناك فرقًا أساسيًا بين الرجال والنساء في الطريقة التي تثار فيها الشهوة الجنسية فعند الرجال تعمل الجاذبية الجسدية، أيّ عند رؤية فتاة جميلة تحدث الإثارة والانتصاب، ولكن عند المرأة ليس معروفًا حتى الآن كيف تعمل الآلية وكيف تحدث الإثارة الجنسية.

كما يتفق الأخصائيون، ويقولون أيضًا أن الجنس لدى الرجال هو غريزة، فالرجل يكون دائمًا على استعداد لممارسة الجنس ويثار بسهولة، أما عند النساء، فإن الجنس هو رد فعل، أيّ بمعنى رد فعل على العملية النفسية والعاطفية التي تمر بها بعد التعرف على الرجل.

الفرق في المداعبة قبل ممارسة الجنس
يعتقد أخصائيو الجنس أن الرجال بحاجة إلى المداعبة بشكل أقل، فعند الرجال يكون التركيز على الأعضاء الجنسية، وهم يتوجهون مباشرة إلى أعضائهم وأعضاء زوجاتهم الجنسية، في المقابل يكون التركيز عند النساء أكثر على الأطراف حتى تصل المرأة إلى الأعضاء الجنسية تحتاج إلى مداعبة طويلة.

كما أن عند النساء المداعبة هي أكثر أهمية للوصول إلى حالة الإثارة الجنسية، أما الرجال فكل هذه الأشياء تكون أقل أهمية عادةً، وقد يميل الرجال إلى تخطي مرحلة المداعبة؛ لأنهم يريدون الولوج لإشباع شهوتهم.

تأثير الجو العام على ممارسة الجماع
النساء بحاجة إلى جو مناسب للدخول في العملية الجنسية، كالإضاءة الخافتة، والموسيقى، ويردن أن يكون الزوج نظيفًا ومعطرًا، فالنساء هن متعددات المهام يمكنهن التفكير في ألف شيء أثناء ممارسة الجنس، ورغم ذلك فهن يستمتعن به.

لكن عند الرجال كل شيء يعمل ببساطة أكثر فيما يخص طرق ممارسة الجماع، فهم ليسوا بحاجة إلى جو خاص، وهذا يعتبر بالنسبة إليهم شيئًا زائدًا، وهم لا يحتاجون أيضًا إلى جو مناسب بنفس المقدار الذي تحتاج إليه النساء حتى يحصل لديهم الانتصاب والإثارة الجنسية.

إ3
 
  • عجبني
التفاعلات: الزب الكبير
تسلم ايدك
 
  • عجبني
التفاعلات: الفرعون المنصوره
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%