NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة
إنضم
8 سبتمبر 2021
المشاركات
45,840
مستوى التفاعل
12,578
نقاط
20,768
الجنس الشرجي
يعني استخدام فتحة الشرج جنسياً سواء بين رجل وامرأة أم بين رجل ورجل أو يقوم بها الشخص (رجل أو امرأة) مع نفسه. ويغلب استخدام اصطلاح الجنس الشرجي على العملية بإيلاج القضيب في شرج الشخص الآخر لكن هناك طرق أخرى مثلاً بمداعبته باليد أو بأدوات بديلة عن القضيب الطبيعي أو باللسان والفم في حالات متطرفة. يمكن عملية ادخال اصابع او اشياء داخل فتحة الشرج ان تسبب متعة لانها تقوم بعملية تدليك للبروستاتا التي وجدت قريبة من الشرج. كل من الرجال والنساء يمكن ان يشعروا بمتعة لأن القناة الشرجية بها العديد من النهايات العصبية.
الجنس الشرجي والغيرية الجنسية

الجنس الشرجي هو بديل للاتصال الجنسي بين الرجل والمرأة. ومدى الخطورة التي يشكلها في حدوث انجاب غير مرغوب فيه قليلة جدا اذا ما تبعها تفاعل عن طريق المهبل. ايضا يعتبر الجنس الشرجي هو وسيلة للحفاظ على عذرية المرأة حيث أنه يحافظ على غشاء البكارة. يعتبر الجنس الشرجي وسيلة لمتعة جنسية اكبر حيث ان فتحة الشرج اضيق من المهبل. لكن الممارسة احيانا تدل على ثقافة جنسية منخفضة التي تؤدي بدورها الى عدم الوعي بالمخاطر الصحية المتعلقة بالجنس الشرجي. حيث وجد ان مخاطر الاصابة اثناء الجنس الشرجي اعلى بكثير من مثيلتها اثناء الجنس المهبلي.

الجنس الشرجي والمثلية الجنسية
تاريخيًا، ارتبط الجنس الشرجي بالمثلية الجنسية لدى الرجال. بالرغم من ذلك، الكثير من المثليين لا يمارسون الجنس الشرجي وهناك بعض المجموعات مثل فروت التي تعتبر ان الجنس الشرجي عدم احترام الطرف الاخر في العملية الجنسية ومخاطرة صحية غير ضرورية. في مجتمع الرجال الذين يمارسون الجنس الشرجي، يسمى الطرف الذي يقوم بإدخال اعضاؤه التناسلية في فتحة شرج الطرف الاخر بالشاذ الايجابي، والطرف الاخر المفعول به يسمى الشاذ السلبي، ومن يجمع بين الدورين يسمى مخنث.
 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%