NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة
مرحبا بكم اصدقائي ..هذا هو الجزء الثاني من قصتي التي اعتبرها البدايه الحقيقيه لدخولي عالم الشذوذ وان كنت لم اجد متابعه واقبالا كثيرا علي الجزء الاول لكن التمس لكم العذر لعل قصص البداية في عالم الشذوذ جميعها متشابهه
..............................
بعدما فشل محمد زميلي بالمدرسه الثانويه في اقناعي ان اوافق علي ان اترك له نفسي يفعل بي ما يشاء في لقائي الاول ببيته مرت الايام علي في هوس وهجس براسي لا فكر يدور بعقلي غير الذي حدث في بيت محمد واحدث نفسي لماذا لم اتركه ينيكني لماذا لم اسلم له نفسي وصوت اخر يرد لاتكن مجنون يا حسام قد يفضحك محمد وصوت يدعوني ان اوافق واتمتع مع محمد وصوت يقول لي لابد ان تحمي نفسك كي لاتنفضح في المدرسه او القريه كلها هكذا عشت اسبوع من الزمن وبداخلي صراع الي ان حسمت قراري بالموافقه شرط ان انيك محمد اذا يريد ان ينيكني وها قد جاء يوم السبت والتقيت بمحمد في المدرسه واثناء نزولنا للفسحه نده محمد علي حسام انتظر عايزك في موضوع وقفت وجاء يكلمني بذات الكلام قلت له انا موافق بشرط ان انيكك كما تنيكني سكت وقال لا تخاف يا حسام انا مش هفضحك وكل شئ هيكون سر قلت له هذا اللي عندي اذا تريد نيكي انيكك انا كمان وتركته ونزلت لحوش المدرسه وفي نهايه اليوم الدراسي عند خروجنا من المدرسه قال لي موافق سانتظرك في البيت بعد العصر وبالفعل ذهبت للبيت وعند العصر ذهبت لمحمد في بيته بحجة المذاكرة سويا ودخلت غرفته واغلق الباب وبدا يقبلني من خدودي وانا تفاعلت معه وخلعت جلابيتي وهو خلع الترنج الذي كان يلبسه واجلسني بين قدميه ولم ادري بالدنيا وهو يقبلني من رقبتي وخلف اذني وطلب مني الرقود علي بطني رفضت وقلت له انيكك انا اولا ضحك علي بكلام انت مش واثق فيه وظل يقسم انه يحبني وهخليك تعملي مثل ما هعملك الي ان استسلمت واخلعني الفانله والشورت وطلب مني امص زبه ادخلته بفمي لكني قرفت وكدت ان ارجع مافي بطني قال مش مشكله اوقفني بين يديه وقعد يلحس في جسمي كله حتي زبي اخذه في فمه واخذ يمصه حتي انتصب مما اعطاني الثقه اكثر فيه ثم انامني علي السرير واخذ يلعب بصوابعه في فتحتي حتي ادخل اصبعين فيها في وقت واحد ثم جعلني في وضعية الكلب وفتحتي اصبحت اكثر وضوحا له واخذ يلحسها بلسانه وانا مغمض عيناي من الذه والمتعه وجسمي ارتخي تماما بعدها احضر كريم شعر ووضع منه علي طيزي وزبه وبدا ينيكني زبه كان كبيرا جدا جدا ادخل الراس ولم اتحمل الالم واذا بي افقد قوتي وانام علي بطني كي اهرب من زبه لكنه لم يتركني ونام فوقي ودفع بزبه تجاه فتحتي ومع شهوته وبمساعدة كريم الشعر فات زبه كله في طيزي صرخت صرخه لم انساها من يومها ااااااااااااااه كدت ان اقطع النفس من الوجع وتعرق جسمي وصمد فوقي وكتم فمي وانا احاول الهروب منه ومن زبه لكن الالم بدا ان يتلاشي وبدا محمد في نيكي وامتاع طيزي بزبه وانا اترجاه ان يخرجه كي استريح لكن دون فائده وبعد فتره من الوقت دفع محمد بزبه الي ابعد نقطه بطيزي وانفجر زبه باللبن الساخن معها اغمضت عيناي وكده ان انام مثل انسان مجهد من العمل ووجد السرير بعدها قام محمد من فوقي وبدا يرتدي ملابسه قلت محمد لا ترتدي ملابسك انت وعدتني اني هنيكك مثل ماتنيكني ورضخ لكلماتي وفورا كان محمد ممدد مكاني علي السرير ووضعت علي طيزه وزبي من ذات الكريم ودفعت بزبي الي طيزه دخل كله دون اي وجع من محمد لا ادري اذا كان هذا بسبب صغر زبي او لانه افرغ شهوته وليس متمتع لا ادري لكن ما اتذكره جيدا اني كنت في قمة المتعه والنشوه وانا انيك محمد ظللت ادخل واخرج زبي في طيز محمد مده 10 دقائق الي ان افرغت لبني داخل طيزه
ونهض محمد مسرعا من تحتي ارتدي ملابسه وانا ايضا وخرج للمطبخ احضر عصير وعاد جلسنا نتكلم عن الجنس واخبرته عن كل قصصي وبعد ساعه تقريبا طلب مني محمد ان نمارس مره ثانيه وكنت ممدد علي السرير وهذه المره لم اكن قلق من شئ تركته يعبث في كما يشاء وقلعني كل ملابسي وظل يضربني علي طيزي ويقول لي كلمات سافله اشعلت النار بداخلي كان يقول لي انت مرتي ياحسام انت من اليوم شرموطتي يامنيوك ويا خول شعرت منها اني صرت فعلا زوجته واحضر كريم الشعر ودهن فتحت وادخل صوابعه عديد المرات وقبل ان ينكني طلب امصه زبه رفضت وقولت له بقرق ضربني علي وجهي ووضع زبه في فمي وبدات امص فيه والحسه الي انا صار متصلبا كالخشب ونيمني علي ظهري ورفع رجلاي ووضع زبه علي فتحتي ودفع به الي داخلي مع احساس بالمتعه بداخلي وفي نفس الوقت احببت هذا الوضع وشعرت فعلا انني زوجته واخذ ينيكي ويشتمني بالفاظ جنسيه الي ان قذف لبنه في طيزي مرة ثانيه بعدها طلبت منه ان انيكه رفض وكأن موافقته المره الاولي ان انيكه كانت طعم ابتلعته وحقق محمد ماخطط له وهذه هي قصتي البدايه الحقيقيه لعلاقه استمرت عامين كاملين ناكني محمد بجميع الاوضاع وجميع الاماكن التي تواجدنا فيها مع بعض وخلال السنتين لم انيك محمد غير مرتين وكان هو من اقنعني بان احب ان اتناك اكثر من ان افكر انيك احد الي ان انتهت العلاقه بيننا في نهايه الصف الثالث الثانوي
...................................
اتمني ان تعجبكم قصتي البدايه الحقيقيه مع زميلي محمد وفي انتظار ارائكم
تحياتي حسام الساهر

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%