NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

ساحكي لكم عن تجربة مثيرة وساخنة جدا مع اقوى جنس لواط عشته في حياتي و كان مع رجل متزوج و اقوى مني في جسده حيث كان هو في الطول تقريبا متر و تسعين سنتيمتر و انا متر و ثمانون . و كان التعارف بيننا في احد مواقع الدردشة حيث كان هو يراسلني و يخبرني انه يريد ان ينيكني و انا ارد عليه اني اريد ان انيكه ثم قررنا ان نرفع التحدي حيث نتاقل عاريين و كل واحد منا يحاول ان يدر الاخر و من يقدر على ادارة الاخر يدخل له زبه في الطيز و اعجبتني الفكرة و قررت ان اواجهه رغم اني اعلم بصعوبة الامر لانه اقوى مني بدنيا
و بدا كل واحد منا يحاول اقناع الاخر حتى تبادلنا ارقام الهواتف و اتفقنا على اللقاء و كان في بيته حيث هتف لي و اخبرني انه لوحده بعد مرور حوالي خمسة ايام فقط و انا تشجعت و ذهبت الى العنوان الذي منحني اياه . و لما وصلت الى البيت استقبلني و هو يرتدي البوكسر وزبه واقف و بارز جدا و تاكدت اني مقبل على اقوى جنس لواط حين نظرت الى عضلاته القوية جدا و جسده المشعر ورغم اني لم اذق الزب من قبل في حياتي الا اني كنت مستعد ان اتركه ينيكني اذا استطاع ان يديرني و دخلت البيت وجلست استريح على الاريكة ثم طلب مني ان اخلع ثيابي لانه يريد ان يراني عاري
و خلعت ثيابي امامه و بقيت بالبوكسر فقط و زبي كان منتصب بقوة و انا مقبل على اقوى جنس لواط في حياتي و كان قلبي يدق بقوة الى درجة اني تمنيت لو لم اكن قد عرفته من قبل و بدا يلح علي ان اكمل خلع البوكسر و انا متردد . ثم وقف و انزل البوكسر الذي كان يرتديه ليتدلى زبه الطويل و السميك امامي و انا قمت و انزلت البوكسر و كان زبه تقريبا بنفس حجم زبي حوالي 17 عشر سنتيم ثم وقفنا و كل واحد يقابل الاخر و حاول مسكي من كتفي و يبدا اقوى جنس لواط بيننا و انا شعرت بقوته من خلال لمسته القوية جدا على الكتف
ثم عرضت عليه ان نكون واقفين فوق الحصيرة و الا يكون بيننا اي شيء حتى نتجنب الاصطدام و ذهبنا الى غرفة فارغة و وقفنا عاريين و كل واحد منا زب واقف و انفاسه مرتعدة و يريد ان ينيك الاخر بقوة . ثم بدا يحاول مسكي و انا افلت منه و احاول مراقبته و كان يتصرف معي باستهزاء كبير و كانه قد ضمن انه سيديرني و ينيكني و ينظر الى فخذي و يقول سالعب بهذا الفخذ الجميل و الحقيقة ان المتعة كانت جميلة و التحدي ساخن جدا في اقوى جنس لواط و احلى متعة جنسية و كنا كننا في مداعبات حيث احيانا يلمس طيزي و احيانا المس طيزه و نضحك على بعض

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%