NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

يزن يزن

نسوانجى متقحرط
عضو
توجه جنسي
ثنائي الميل
هاي بعد لن تعرض للتحرش من ابن عملي وشعرت بلذه قويه وأصبح يلفت نظري كل شاب جميل وكيف أصبحت ابحث عن المثليين لكي نتبادل الحب ولحنان طبعان انا كان عمري صغير عندما تحرش بي ابن عمي وكثير من الأشخاص من في سن الشباب ومنهم كبار في لسن ومتزوجين فكنت استغرب كيف هذا متزوج ولديه اولاد ويمارس معي لجنس ألم يشبع من زوجته او كيف هذا مثلا مدرس وذلك مدرب رياضي وكنت أوقف مطولا عند شخص تحرش بي وهو صديق والدي او صديق اخي ويدخل بيتنا وهذا حصل معي أكثر من مرا ومن والد أصدقاء في احد أصدقائي كنا نمارس سوا وكان بيننا حب قوي يعني لا أحد يبي عالتاني شئ وكان ولده يتحرش بي وكنت اخاف اكلمه بهذا الموضوع حتى في يوم كنا في لسرير انا وصديقي وقلت في نفسي لازم افتح معه الموضوع لكي لايفكر اني العب عليه فقلت له بدي قلك موضوع ضروري وكنا في لسرير من غير ملابس معاقين بعضنا وجو رومانسي قلتلو ما بدي اجي لعندك عالبيت قال ليش قلتلو ابوك بيتش فيه قلي شعرت بهاد لشئ لان كل مرا بيسأل عن وينو صاحبك ماعم يجي جيبو وانت لوحيد بس تجي بسلم عليك وببوسك وبحب يجلس معنا طيب شو اعمل قلي عادي خليك وشوف ايش بدو طيب وبعدين مارس معه وجرب اذا عجبك عادي خليلي ينبسط معك قلتلو مايصير عيب قلي لا شكلون من لصغر متعود انت احسن من غير احسن مايروح عند حدا وينقضح انت حبيبي قلي بدي قلك شغله بما انه فتحنا البنا لبعض اخوك لكبير نفسو فيني ومشتهيني انا ندمت لان اخي لكبير اخلاق وأدب وبيعطي نصايح بلاخلاق بصرحه ماتوقعت بس بعرف صاحبي ما بكذب علي قلي شبك قلتلو مالي مصدق قلي عادي ليش والدي بتصدق انه هيك خلص اتفقنا انه كل واحد يجرب صاحبي قلو روح عالبيت مافي غير بابا لحالو وسأل عني ودخلو وانا رايح عند اخوك لشوف رحت دقيت البا فتح سألت عن صاحبي قال مو جود دخول ممكن يجي هلا دخلت وجلست جلس جنبي وبلشت كلام رومانسي يقلي انت كتير وحلو وجسمك حلوولجينز يلي لابسه حلو ضيبق كل جسمك طالع منه قاصد طيزي حلوه قلتلو ماعت البسو قال ليش قلتلو لان كتير شباب بيطلعوا علي قلي يعني على طيزك قلتلو اي كل واحد بقلي طيزك حلوه قلي وقف لشوف صار يلحس عليها ويقلي فعلا حلوه بتجنن لوما كنت صديق ابني كنت مارست معك لحب قلتلو عادي ما بجيب سيره ماصدق اكلني أكل شلحني وبلش من شفايفي لبزازي فخادي يبوسون طيزي يبوس فيها زبي يبوسون شي ماصدقت انه هيك مشتهيني له لدرجه وانا بلشت فن شفايفو لوصلت لزيو اكلو أكل الحسو لبيضات رأس زبو اكلو أكل فخادو نزل ضهري بتمي تاني مرا نزل ضهرو بين فخادي قلتلو بدي نزل انا نام عابطنك اعمل مساج نام حطيت زبي بين فخادو ونزلت على فتحت طيزو كان صاحبي متفق مع اخي كمان عم يمارس معه الخلاصه انه اقتنعت انه يلي ببلش بها لموضوع مايقدر يتركه حتى لوتزوج لان طعمة لحرامه شكل ونعمة لشباب شي اخر وكم في مثليين مخبايين وبكلمك انه حرام وأكثر المثليين متزوجين وانا واحد منهم بعيش كل جو لحال وانبسط بلجويين انا نبسطت مع ابو صاحبي اكتر من صاحبي لان خبره قلتلو لصاحبي ابوك بيبسط اكتر منك قلي فعلا الممارسه مع المتزوج غير هو يحكي عن احكي وانا احكيلو عن ابوه

• عجبني
التفاعلات: mjwdymajd459، Oscar bravo و Gost 22
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
خدت العيلة كلها مقاولة واحدة يا بختك

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%