NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

اسخن تبادل زوجة مع جاري في عيد الكريسماس و نيك جماعي مشتعل و ساخن – الجزء 1

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

في ذلك اليوم عشت اسخن تبادل زوجة مع جاري نجيب الذي كان يسكن في نفس العمارة التي استاجرت فيها انا البيت وتعرفت عليه في فترة قصيرة و كنا تقريبا في نفس السن وكلانا في الاربعينات و متزوجين و انا عرفته على زوجتي و هو عرفني على زوجتي . و كانت زوجة نجيب جميلة جدا و بيضاء عكس زوجتي الصحراوية السمراء قليلا و صرنا من حين لاخر نخرج اربعتنا الى تناول العشاء مع بعض في المطعم و كنت انظر الى زوجته و انا اريد ان انيكها و لم اكن اعرف ان نجيب ايضا يعشق زوجتي و هو يريدها و هكذا كل واحد كان يريد زوجة الاخر الى ان جاء عيد الكريسماس حيث اقترح علي نجيب ان اتعشى يومها في بيته
و اخذت زوجتي و ذهبت الى بيت نجيب الذي كان في الطابق الرابع و فتح نجيب البابا ودخلنا و جلسنا و نزعت زوجتي حجابها امامه لاول مرة و راى شعرها و هي بروب ضيق جدا و حتى زوجته دخلت علينا و راتها لاول مرة بدون خمار و كان شعرها مصبوغ بالاشقر و جميل جدا . و و بعد ذلك ذهبت زوجتي لتساعد زوجة نجيب في اعداد الطعام بينما بقيت انا و نجيب لوحدنا و هنا بدات فكرة اسخن تبادل زوجة معه حين قال هل تعرف انت تملك زوجة تجنن و انا قلت له و لكن ليس مثل زوجتك و نحن نضحك ثم قال م اكن اعتقد انها بهذا الجسد الجميل و انا فهمت قصده و قلت له ما رايك ان يذوق كل منا زوجة الاخر فقال انا ليس لي مشكل لكن هل ستقبل الزوجات بذلك الامر
و قام نجيب و راح عند زوجته و همس في اذنها و كانت موافقة على الفور و هي بدات تقنع زوجتي ان تقبل و زوجتي من جهتها اخبرت زوجة نجيب انها موافقة ان انا قبلت و هكذا ناديناهما و جاءتا مسرعتين . و طلبت من زوجة جاري ان تجلس بجنبي و فعلت و وضعت يدي على كتفها ثم نرت في عينها و بدات اقبلها بحرارة منفمها في اسخن تبادل زوجة و نسيت زوجتي تماما و هي في حضن جاري يقبلها و يعريها ثم اخرجت ثدي زوجة جاري و كان كبير اكثر من ثدي زوجتي و بدات امصمص و ارضع و الحس و هي تسخن اه اه اه و انا الحس حلمتها و يدي تداعب كسها
و وضعت زوجة جاري يدها على زبي و بدات تتحسس و تلعب به و تطلب مني ان اخرج زبي لانها تريد ان تمصه و ترضع و كان كلامها ساخن جدا و صوتها جميل يسخنني و يهيجني بقوة و انا اقبلها بمحنة و حرارة كبيرة . ثم ادخلت يدي الى منطقة زبي لاخرجه و انا اتلهف لبداية مصه من فمها و تذوق حلاوتها بينما كانت زوجتي قد بدات ترضع زب جاري و تمص له و زبه واقف و كبير و نحن في اسخن تبادل زوجة و نيك جماعي

• عجبني
التفاعلات: Yenxeny
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%