NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

استمني على البزاز و جارتي تمسح الارض و صدرها مكشوف

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

ما اجمل تلك المتعة و انا استمني على البزاز الكبيرة المثيرة جدا في ذلك اليوم بطريقة جنونية جدا حيث خرجت من البيت لارى جارتي المتزوجة التي تملك صدر كبير جدا و فاتن و كانت تمسح الارض و هي منحنية تمسك المنشفة … و رايت جارتي ترتدي روب خفيف جدا على لحمها و صدرها مكشوف و حين انحنت بان كل صدرها بنسبة كاملة حتى مع الحلمات و كل ذلك هي لم تراني و انا رجعت للخلف و اختفيت و وضعت يدي على زبي الذي انتصب بسرعة مدهشة ثم بدات اختلص النر و احك زبي و هي مائلة تمسح الارض و بزازها ترتعد و تتحرك و تحرك معها محنتي و شخوتي و تجعلني هائج ..
و ازدادت الشهوة حتى وجدت نفسي مجبرا ان استمني على البزاز الكبيرة المدهشة التي كانت امامي و جارتي تملك صدر ابيض كبير و ناعم جدا و حلمتها بنية فاتحة شهية و انا فتحت سحاب بنطلوني و ادخلت اصابعي حتى المس زبي في الاول لكن سخنت اكثر .. ثم اخرجت راس زبي فقط و كنت كل مرة اخرج قليلا حتى اخرجت كل زبي و انا اراقب المكان و قلبي ينبض بحرارة عالية جدا و استمني على البزاز الكبيرة الجميلة و هي لم تراني بعد و كانت تواصل مسح الارض و حتى لما دارت رايت طيزها الكبير و لما وقفت دخل الروب بين فلقاتها فهيجتني اكثر .
ثم عادت جارتي للانحناء و الميلان و هي تقابلني و انا زبي يقابل بزازها و تقريبا كنت بعيد عليها باربعة امتار و جسمها مكشوف و انا استمني على البزاز و لكني كنت في زاوية مظلمة نوعا ما و لا يمكن ان تراني فهي كانت منهمرة في المسح و كانها تريد الانتهاء حيث كان التعب باديا عليها … و كنت ادلك في زبي و اخرج لساني على ذلك الصجر الجميل المثير جدا و هي تواصل المسح و احيانا ترفع نفسها و تحاول اخفاء بزازها الكبيرة و الشهوة التي كانت في زبي تزيد و تتحرك اكثر و انا استمني على بزازها بمحنة جنسية جميلة و لذيذة جدا حتى وصلت الى الرعشة و الشبق الحار اللذيذ
و لم اكن استطيع ان اتوقف قبل ان ينفجر زبي لانها سخنتني و منظر البزاز الكبيرة يثيرني الى اقصى درجة و جارتي لم تكن تفعلها متعمدة بل كانت تتصرف بكل عفوية ثم ان كل تلك الامور مرت خلال دقائق معدودة جدا … و بحلاوة جنسية جميلة لا تنسى انطلق زبي في القذف و من حسن حظي كانت هناك امامي حفرة صغيرة في الحائط وضعت زبي عليها حتى اقذف فيه و فعلا الشهوة كانت تخرج مني لذيذة و ساخنة نارو زبي يقذف و انا اكتم انفاسي و قلبي ينبض نبضات حارة جدا و انا استمني على البزاز و اخرج اسخن شهوة على احلى صدر كبير و مثير جدا

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%