NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

انا و صديقي عيد استمتعنا باللواطالساخن في ذلك اليوم في المخزن حتى شبعن و تعبت ازبارنا من النيك و الجنس و كنا نبحث عن تلك الفرصة السانحة حيث اختلينا ببعض و قبلها كنا نحكي عن الذوذ الجنسيو عبرنا لبعضنا عن ميولاتنا و كان عيد صديقي متزوج و اكبر من بخمسة سنوات وهو في الواحد و الثلاثين و انا خمسة و عشرين و نعمل في شركة لصناعة مواد التنظيف و عادة لا نكون لوحدنا و نحكي في التلفون على السكس و اللواط بين الرجال وكل واحد من يحب الاخر فانا جميل و لي مؤخرة سمراء جميلة و مثيرة و هو ابيض مني و اطول مني قليلا و جسمه رياضي
و كنت اريد ان انيكه و ينيكني و يومها استمتعنا باللواط و ذقنا الجنس و بدات مغامرتنا داخل المخزن حيث هاتفني عيد و اخبرني انه لوحده في المخزن بعد خروج كل العمال على الساعة الرابعة مساءا و قد بقي هو وحده هناك و انا في المكتب و نزلت اليه و اغلقنا على بعضنا المخزن حتى لا يدخل علينا احد . و تقابلنا انا و عيد و بدا يقبلني و يعانقني و يلتصق بي و الحرارة الجنسية تشتعل و الشهوة تهيج اكثر و كل واحد منا يلمس الاخر في المؤخرة و يتحسس عليها و ازبابنا تنتصب و تكبر و عيد اخرج زبه الاول و كان زبه كبير جدا و جعلني اصاب بالاحراج و رغم ذلك اخرجت انا زبي الهائج و استمتعنا باللواط
و نطلق عيد في لمس زبي و انا لمست له زبه و تحسست عليه و استمتعنا باللواط الجميل و قبلته من فمه قبلات ساخنة حتى هيجته اكثر ثم درت وقلت له ادخل فقط الراس لا تدخله كله و كان عيد ينيكني و يدخل الراس في طيزي و لكن يدخل زبه تقريبا للنصف و انا اصرخ من الالم . و اخرج عيد شهوته داخل فتحتي و تركني اغلي و اسخن ثم قام يمسح زبه و اخذته و حولته على بطنه فوق الكرتون و ادخلت زبي في تلك الطيز الجميلة و فتحتها الصغيرة وادخلت زبي بقوة للخصيتين و كانت فتحته اكبر و اوسع من فتحتي و انطلقت انيكه و استمتعنا باللواط الحار الساخن باجمل متعة ة باهات حارة جدا
و لما ادخلت زبي في الطيز كانت الفتحة تضم زبي و تضغط عليه كلما حركته وادخلته خاصة لما ارده للخلف و انا انيكه نيك ساخن و جميل جدا و قوي و الشهوة في داخلي كانت حامية جدا و لذيذة و انا ما زلت ادخل زبي و ادفع به حتى ادخلته كله و شعرت برغبة القذف و اخرجت الشهوة في خرم طيزه و استمتعنا باللواط الساخن يومها باحلى طريقة ممكنة و بحرارة لا يمكن نساينها ابدا و صديقي عيد كان يمسح زبه و طيزه و انا افعل نفس الشيء و نحن منتشين جدا

• عجبني
التفاعلات: Yenxeny
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%