NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

انا شاب ساخن جدا و احب الجنس و احب الس المشعر الذي يكون شعره كالغابة و هذا منذ اول نيكة في حياتي مع فتاة اسمها نورة و كانت بيضاء جدا و لها طيز كبيرة و لم تكن نورة تملك جمال عالي و لكن لها جسد مثير و طيز ساحر و بزاز تفاحية جميلة ايضا . و في ذلك الوقت كانت نورة تحبني و لم تكن ترفض لي طلب و ذات يوم اخبرتها اني ممحون جدا و اريد ان اطفئ لهيب الشهوة و خافت نورة و اخبرتني انها تخاف من ان افتح كسها و عاهدتها اني انيكها براس الزب فقط و الا ادخل كل زبي و عاهدتها اني ان اخطات و غلبتني الشهوة فاني سادفع الثمن و اتزوجها في الحين و هكذا اطمانت نورة لي . و بالفعل حدث ما اتفقنا عليه و ذهبنا الى فندق كان بعيد نوعا ما من مكان اقامتنا عبر القطار و لما وصلنا اقنعت الفتاة التي كانت في الاستقبال بصعوبة و دفعت ثمن اضافي لانها طلبت مني دفتر العائلة و انا اخبرتها انها اختي و لكنها نسيت بطاقتها و دخلت مع نورة و بدات امارس معها الجنس و اقبلها و اداعبها الى ان عريتها و رايت الكس الجميل و من يومها و انا احب الكس المشعر حيث كان كسها كانه قنفذ اسود
كان كشيف الشعر و غزير جدا و هي لم يسبق لها ان حلقت كسها و لم تكن شفرات الكس تظهر او البظر بل كان الكس مختفي بين غابة الشعر و لكن ما عدى كسها كان جسدها كله صافي و ناعم جدا كالزبدة . و حين وضعت زبي امام الكس كان شعره ناعم جدا و يدغدغني و يزيد في شهوتي و انا احب الكس المشعر الناعم و و قربت زبي اكثر بين الشفرتين و حين ادخلت الراس شعرت بالحرارة و فهمت معنى حلاوة النيك و كنت اريد ان ادفع كلي زبي و لكن فعلت المستحيل حتى اوفي بعهدي و كانت اللذة جميلة و حارة جدا و انا اضع زبي امام الكس و نورة عارية كانها زوجتي . و بقيت اقبلها و استمتع و ووضعت فمي على بزازها و لحست لها الحلمة البنية و هي كانت مستمتعة معي و اسمع نبضات الشهوة من قلبها و لكنها كانت خائفة في نفس الوقت فهي تتعرى امامي لاول مرة و تمارس الجنس معي لاول مرة ايضا و انا كنت هائج جدا و ساخن و انا اقبلها من حلمتها و زبي على كسها . و دفعت زبي قليلا حتى استقرراس زبي بين شفرات كسها و كان الكس حار جدا و ساخن و انا احب الكس المشعر و قد فتنني و احرق شهوتي و بدات انيكها سطحيا دون ايلاج كامل و المتعة كبيرة جدا

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%