NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

واقعية ابراهيم وصدامه بسيارة الدكتورة مها الفاتنة فكانت فاتحه خير عليه وناكها وناك امها

قصص جنس يمني

نسوانجى بريمو
عضو
نسوانجي قديم
إنضم
22 أبريل 2023
المشاركات
157
مستوى التفاعل
524
الإقامة
عدن
نقاط
1,760
الجنس
ذكر
الدولة
اليمن
توجه جنسي
ثنائي الميل
انا ابراهيم شاب يمني من صنعاء عمري 18 سنة عازب و وسيم وجسمي متوسط انا من اسره كبيره محدوده الدخل لديا اربعة اخوه اكبر مني واحد منهم فقط متزوج والبقية عازبين وكمان باقي اثنين اخوه اصغر مني يعني احنا سبعه اخوه وبسبب الوضع المعيشي اشترط علينا ابي ان كل منا يكون نفسه ويشوف له عمل ويجمع فلوسه ويزوج نفسه ولهذا كل واحد منا بقى يبحث له عن شغل يكون نفسه فانا قمت بشراء متر (دراجة نارية ) وبقيت اشتغل به مشاوير بكل شوارع صنعاء
وفي يوم خرجت اشتغل بالمتر. وكنت ماشي في امان **** فجئه صدمتني سياره وماعرفت حينها كيف حصل الحادث ومن كان الغلطان ولاكن من حسن الحض كانت صاحبه السيارة الذي صدمتني و السواقه بنت انا بعد الحادث بدات اصيح. واذا بالبنت الذي تسوق السياره نزلت من فوق السياره وكانت بنت مثل القمر. وكانت خايفه ومفجوعه. وتتاسف لي وتطمني وتقول لي انها راح تعوضني من الالف للياء وتعمل كل شي وطلبت مني اطلع للسياره تسعفني وانا كنت قلق على المتر قلت والمتر. انتضري اتصل لاخي يجي للمتر. قالت ابرد لك من المتر. بجيب لك جديد. اهم شي سلامتك.فطلعت معها واسعفتني بالسياره حقها. وهي تطمني وتقل لا تخاف من شي وصلنا للمستشفى وعملو لي الفحوصات. وكشافات طلع عندي كسر. في رجلي جبسوها.وكانت البنت لاتفارقني واخبرتني انها دكتوره وطلبت مني اتصل لاسرتي وان اطمنهم بعد ان ياتو وانها ستعمل الواجب كله فاتصلت لهم المهم. اجاء ابي واخوتي والتقو بالبنت قبل ان ياتو اليا ولم اعرف ايش اعطتهم وايش كلمتهم ثم دخلو عليا للغرفة الذي كنت مرقد فيها واطمئنو عليا وانا
كلمتهم يهداءو وطلبت منهم ان لا ينفعلو لان البنت محترمه. وراح تتكفل بكل شي. اجو عسكر الامن فكلمتهم اني سامحتها ومتنازل وعملت تنازل وبصمت عليه وفعلا كانت البنت محترمة ووفيه كانت مهتمه بي جدااا ودفعت حق المستشفى. وجاء ابي يكلمني انها قد سلمت له اثنين مليون فقلت له حق ايش قال انها كلمته انها حق المتر. قلت لابي لا لا ما نشتي ناخذ منها فلس واحد زياده غير قيمه المتر. المتر بخمس ميه الف رجع لها الباقي.فراح ابي يرجع الفلوس وجت لاعندي الدكتوره طبعا وكما عرفتني باسمها ان اسمها مها. قالت لي ابراهيم ليش ما تاخذ الزلط قلت لها اثنين مليون حق ايش . قالت حق المتر. قلت لا لا المتر. بخمس ميه الف فقط قالت ولو خذها قلت و**** العظيم ما اخذ فلس بدون حق. حق المتر خمس ميه الف و**** ما اخذ ريال وبارك **** فيكي. وفيتي وكفيتي. **** يحيي اصلك. ولو كان معي زلط. كنت سامحتك بكل شي. بس الضروف. جلست تصمم عليا. وانا رافض. راحت لاعند ابي. تكلمه وانا كلمت ابي اني مش موافق على فلس غير قيمه المتر. وابي يكلمها انه ماله دخل. روحي اتفقي مع ولدي ابراهيم المهم بصراحة كانت الدكتوره مها طيبه جدا ومحترمه. وجميله جداا. سبحان **** والجمال الي كان فوقها.من اول ماشفتها بعد ان صدمتني اثارتني بجمالها وحلاوتها كانت لابسة لبس مهندم وشياكة وفاتشة وجهها ومبين عليها متحضره وانيقة المهم خلت اهلي كلهم يحبوها ويستعطفو عليها. حتى امي. كسبتها لصفها. وبدءات امي تحبها. وتتشكرها. وتكلمني امي انها محترمه وبنت ناس. حبيت امازح امي. قلت لها هذه صدمت ابنك. المفروض تكرهيها. قالت يوووه. ابن ادم مش معصوم من الغلط ياولدي لو تشوف اخلاقها. تداعيني يا خاله. وتدعي ابوك يا خال. محترمه جدا. وما قصرت معانا عوضتك قيمه المتر. ودفعت قيمه العلاجات. لو هو واحد غيرها انه هرب. المهم قالت الدكتورة مها يا ابراهيم اجلس في المستشفى 24ساعه تحت الملاحضه وكان في ضهري ويدي قليل خدوش فكانت الدكتورة مها تجي تجارحني بنفسها . نمت في المستشفى بالرغم ان كل الفحوصات سليمه. واليوم الثاني. اشتي اخرج من المستشفى. ومها ما رضيت. وقالت لي اجلس. ما انت خاسر حاجه اشتي اطمن عليك. قلت انا بخير كتب **** اجرك ما قصرتي معي. قالت ولو. باقي معاك مجارحه و مغذيات. وابر. قلت سهل. جنبنا عياده صحي في الحاره راح نخليه يسوي المغذيات ويجارح . قالت لا و****.بين اقول لك لا يعني لا. لانك الفلوس وما رضيت تاخذها. لكن هذه المره مش على ما تريد. قلت المستشفى بيدي لي الضيق ما احب المستشفيات. قالت خلاص مادامك متضايق بالمستشفى تعال باخذك عندي البيت. ثلاثه اربع ايام اطمن عليك واشرف عليك لما اتاكد انك بخير. قلت لا لا و**** اني بخير ساع الريال ما اريد احرجك. قالت لا لا. وراحت كلمت امي وابي. وجو كلموني بان اجلس قلت انتم دارين اني اكره المستشفيات بتدي لي الضيق. ما اجلس افعل قالت مها. خلاص جي عندي. البيت. عشان اشرف عليك. واجارح لك واسوي لك المغذيات. وترجت امي وابي. فقالو لها ما بش عندنا مانع. بس ابراهيم. مش موافق. قالت خلاص ابراهيم امره عندي. وما تقلقو. بيرجع ابراهيم بخير احسن من ما كان الاول. وجت مها. تكلمني انها كلمت امي وابي المهم مش عارف كيف سحرتني ووافقت فاخرجتني من المستشفى واخذتني بسيارتها ورحنا بيتهم وصلنا بيتها واذا بي اتفاجاء بفله تجنن كانها في أوروبا وليس باليمن فله تدهش مفصله تفصول ضخم ومؤثث احلا وارقى واضخم اثاث وقفت السياره في الحوش وخرجت مها وساعدتني وادخلتني للبيت واجلستني بالصاله.وعرفتني على امها. وامها رحبت فيني.وانا بصراحة انحرجت قوي وقلت يا دكتوره مها **** يسامحك. ما اشتي اكون ثقيل على احد. قالت **** يسامحك يا ابراهيم. هذا اقل واجب. وامها تقل يا. ابني نعم هذا اقل واجب. طالما عفيت على بنتي ما بنقدر نوافي حقك. قلت حقي معي وزياده. قالت الدكتورة مها يا ابراهيم ارجوك لاتتثاقل نفسك انا اريد ارد لك الجميل واوفي بكلمتي لاهلك وراحت جهزت لي غرفه . وامها قالت بسوي لك عشاء قلت شابع. مالي نفس. قالت مها. لا لا صلحي يا ماما عشى انا وعدت امه وابوه انني. برجعه افضل من الاول. فقالت امها. ابشري باروح اسوي له عشاء. ياكل اصابعه. وبعد ان جهزت الدكتورة مها الغرفة اتت ودخلتني الغرفه. وكانت مها تساعدني في المشي ويدي حول رقبتها. وااااااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححححح بصراحة كنت اذووووب واتجنن وانا مستند على الدكتورة مها من جمالها وحلاوتها ونفسي اعطف يدي اطفحها من جمالها.وكنت انسى انني وجع واكلم نفسي. اهي اهي والدلع. انا صاحب متر. مش والف لهذا الدلع حرام لو قد بنموت ما يدلعوني اهلي هكذا.المهم ادخلتني للغرفة وااااااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححححح من غرفة تجنن ماعمري شفت مثلها فيها سرير وفراش راقي ومكيفات . وفيها شاشه كبيره وغرفه واسعه.حطتني على السرير وانا ماكان نفسي افلت لها جلست وامتديت على السرير واذا بالدكتورة مها قامت تخلس االبالطوه. وبقت بالبرموده ضيقه وفنيله علاقي. وشعرها مندوش. شفتها اندهشت و استغربت. كيف لها تبقى مخلعه امامي فانا كما اعرف و متعود بحكم عادتنا. وتقالدينا البنت ماتبقى بهذه الحاله امام شخص غريب بصراحة اندهشت وحسيت نفسي انني مش باليمن وانني بدولة اوربيه المهم بقت مها تعدل نفسها وانا اتاملها واذا بامها اتت. بالعشاء. ومها كما هي بالبرموده. وكنت اضن انها بتلبس اي شي وكمان كنت اظن ان امها بتقترح عليها وعلى لبسها ولاكن حسيت ان الامر طبيعي وكانها لم تلاحظ انها سوت شي غريب وامها ما شفت فيها علامات تعجب او شي وكان الامر عادي حطت امها سفره.ووضعت العشاء عليه ومها اتت وقومتني واجلستني على السفره وجلست امامي وامها جنبنا وبقينا نتعشى وااااااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححححح كنت شفت ناحية مها واذا بي اشوف اغلب افخاذها مكشوفة واشوف البرموده الاصقه على جسمها. وكيف طيزها بارز افففففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففففف . يا جنان. جنااااااااان حسيت بإثارة وذببببببت وتناسيت كل الالم فبقيت اتعشى وعقلي شارد وانا اتامل بمها واشوف لوجهها واشوف صدرها. وشعرها مربوط بقباضه مثل الخيل تعشينا حتى كملنا وبصراحة كان عشاء الفريد من نوعه اكلت بشراهة وبدون وعي من تجنني بمها كملنا تعشينا وامها رفعت الصحون والسفره ومن ثم سهرنا انا والدكتوره مها. وامها. وبيكلمنني عن حياتهم. واخبرنني انهم كانو في المانيا. وان امها كانت تشتغل في بنك. وان زوجها طلقها. ورجعو اليمن عند الاهل. لان الغربه صعبه.ومش مريحة وانا كنت اكلمهن. واقل ااححححححححححححححححح ااححححححححححححححححح لو اسافر. انا الصومال او السودان. وربي ماعد برجع اليمن. لو اقطع رجلي. وهن يضحكين. ومها تقول انت بس بتقل هكذا. لو تسافر. راح تعرف معنى الحنين للاهل. والوطن. قلت بتبرى من اهلي. احنا اليمنين مش عايشين. الحيوانات في الخارج عايشات احلا من عيشت الاوادم عندنا وبقينا نتجابر حتى . شفنا الساعه وقدها واحده فقالت امها استاذنكم باروح انام وراحت غرفتها ومها قالت ي**** يا إبراهيم الان اجارح لك واسوي لك الابره المضاد. الحيوي وابر الفيتمين قلت اضربي بس الابر. الخدوش هي بسيطه ما تحتاج مجارحه. قالت لا. لا مش عليك انا الدكتوره وانا الي اقرر. ضربت لي الابر. وكنت لابس بجامه المستشفى. الي بدون ازار. وسهله الخلع. والبس. رفعتها. وكانت تمسك ضهري وانا اذووووووب منها افففففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففففف من احساس فكانت تسوي لي مطهر. لضهري ومن ثم مسكت يدي ومدتها فوق فخذها. وبقت تجارح يدي. وانا في عالم ثاني وذااااايب من لمس يدي بفخذها الناعم. افففففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففففف لانني مش متعود اشوف الجمال هذا والنعومة متعود كل يوم اشوف اوباش اصحابي. اصحاب المترات مش متعود اشوف ملائكه. كنت متغطي بالحاف. كملت تجارح يدي ورجعت لرجلي. تجارحها. وكانت ترفع البجامه. لاراس فخذي ولم بقي الا قليل. ويضهر زبي. وكان زبي مقوووم.من شده اثارتي بالدكتورة مها كان مقووووم بس كنت مخبي له ومخفيه بين افخاذي. ومش مبين لها. لانها انسانه راقيه وما بدي تاخذ مني نضره سلبيه بس زبي ابن كلب ما يفهم. كان نفسي اقطع زبي عشان لاتحس بي و لا تشوفني بنضره سلبيه. فكانت مها تمسك فخذي وتدهنة بحنية وانا مجرد احساسي بيدها بفخذي اهيج اكثر وزبي بقى يقطر.فكنت اقلها بسسسس يكفي بسس. واترجاها. وكانه بسبب الم المطهر. وانا بنترجاه عشان لا تشوف زبي. او تحس ان زبي مقوم وانفضح. وهي مش عارفه ايش سبب ممانعتي. فقالت لي لازم اجارحك سوى عشان تتباخر بسرعة وقالت اذا بتتالم مد رجلك الثانيه السليمه. قلت ما يحتاج. انا فدالك يا مها. ما يحتاج. قالت لا لا و**** انك راح تمد رجلك. وانا كنت محتار. وما اشتيش ابخس باخلاقي عندها. قلت لها يا مها عاد للمريض خصوصيه. قالت لا. المريض لازم يسلم نفسه للدكتور والممرض اتنهدت.نهده ااااااااااااااااااه ااااااااااااااااااه وقلت يا مها اعذريني. لشي في نفسي. ما اشتي امد رجلي افهميني انا فدالك. قالت ايش بتتكلم و**** ما اقوم من مكاني الا وقد جارحتك. قلت لها بس فيه حاجه حصلت مش بارداتي. وما بدي تعرفي و تاخذي عليا صوره سلبيه. اسئلك ب**** لا تحرجيني. قالت ايش ايش اتكلم. لاتستحي فقلت لها قومي بحجر ****. قالت و**** ما اقوم ايش فيك اتكلم قلقتني. قلت خليني في نضرك محترم. قالت ايش بتقول مالك بتهذي. وخافت انه اكون انا بنهذي. وخافت لا به شي قلت ما بنهذي. و**** اني بخير. وبكامل عقلي قالت كان ايش السبب قلت لها.خلاص اسمعي وانا وجهي محمر. ومستحي بشده منها قلت بصراحة حقي مقوووم فهمتي.ولو مددت رجلي يمكن يضهر لانني مخفيه تحتها عرفتي بس ارجوك لا تفكري انه بارادتي. يمين انه غصب عني. فقالت مافهمتك ايش هو حقك المقووم قلت حقي القضيب. هذا ومها مسكت فمها بيدها وقالت يووووووووووووووووووووووووووه شلوك الجن يا برهوووم. خوفتني قد ظنيت ان. فيك شي ربشك افففففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففففف خوفتني حسبك ****. ماعرفت ايش سبب ممانعتك وابتسمت بسمه تذوووووب وقالت ما هذا عادي ي**** طيب مد رجلك قلت ورجعنا. قالت مد مد رجلك عادي. ما راح اشوف لك بنضره سلبيه. هو تاثير العلاج لانه فيها مواد. تنشط الدوره الدمويه. لان المصاب بالكسر في العظم. بيكون قليل الحركه. ويجلس بالايام وربما يكون معرض لتخثر الدم. ولازم يتعاطا المضاد الحيوي وعلاج منشط للدوره الدمويه تحافظ على سيوله الدم من التجلط. وهذا امر طبيعي انه ينشط مد رجلك. لا تتعبني انت. اول مريض اشوفه عنيد وانا مديت رجلي وزبي اتحرك وانطلق رافع عنانه ومها شافته وشهقت ااااااااااااااااااه وضحكت ضحكة بغنج وقالت يووووووووووووووووووووووووووه حسبك **** من اول وانت حابس له. وانا متلعثم ومستحي لان زبي بقى مكشوف امامها فرفعت البجامه الي كنت لابس لها.وغطيت زبي وبقيت ماسك بطرفها. عشان لا يضهر زبي مره ثانيه . ومها قالت لي ليش حبسته ابعد يدك بعدت يدي. وهي رفعت البجامه. لانصف بطني. عشان تجارح لي الخدوش وكانت خدوش صغيره. بس هي مرفسه المهم اصبح زبي امامها مركوز. ومشدود. وزبي كبير وعريض بصدق وليس فخر. فحسيت مها بقت مركزه تجاه زبي وحسيتها ذابت منه وتنهدت نهده خفيفة ااااااااااااااااااه ااااااااااااااااااه وقالت لي برهوووم. الي هنيات للتي عتتزوج. بك بتكون سعيده. قلت لها ليش. قالت. بصراحة زبك. ماشاء **** كبير. قلت هاه.و قلت لها ليش الحجم مهم. قالت اكيد. قلت بس انا قراءات مقاله ان حجم القضيب مش مهم. وان المهم هي المداعبه. قبل الجماع. ومن هذا الكلام قالت لي ايوه. المداعبه ضروري بس حجم القضيب اهم عامل وهو الاساس. وقالت لي بمزاح اسوي له مطهر. قلت اووووه لاتجنني انتبهي. بيلهبني. ليش تعملي له زبي سليم. وهي مدت يدها ومسكته بيدها. وحسيت كانها بتقيس ثخانته وطوله وقوه صلابته وكانت تقلبه
شمال يمين فوق تحت وتبتسم وتضحك وتمازحني وتقول لي كلامك صح زبك سليم مافي شي وانا قد كنت خلاص. ذااااايب بشكل كبير و حسيت جسمي يرتعش وبصراحة بدون اراده. قذفت لايدها. وهي ابتعدت عشان لا لايطاير مني القذف.اليها وهي قالت بضحكه. ههههههههه. وهذه علامه انه سليم. وانا كنت مستحي.وخاجل واقلها اسف يادكتورة مش بارادتي. قالت لي عارفة بس انت سريع القذف. لاكن لاتهم لما تتباخر بصرف لك علاج عشان يتاخر القذف عندك قلت لا لا انا سليم. في العاده ما اقذف الا متاخر بس ما تحملت نعومه يدك وشفت يدها ملاينه مني وتمسح يدها بفاين. وانا اتاسف. لها. وقالت عادي يا اهبل. عادي. قلت سوي ليدك مطهر. قالت لا المني طاهر. وما يحتاج مطهر قلت اها خفت لا تتقززي مني. قالت يا اهبل لا تخليني. الان الحسه واتفاجاء بها نزلت بفمها ولحست زبي بلسانها. افففففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففففف تجننت وذببببت و حسيت قلبي مثل مضخه البترول حق السياره. واشتعلت حراراتي. وهي وقفت الحس. وانا رجعت قلت لها مالك. وقفتي. خليكي على ما كنتي. احلا علاج. قالت تمام ابشر. ورجعت تلحس زبي. وانا من شده اثارتي وهيجي امسك شعرها.وظغط على زبي ومها ذااااابت واشتعلت شهوتها واتفاجاء بها قامت خلست ملابسها قلتلها ايش ناويه يامجنونه ليش بتخلسي قالت اريحك واريح نفسي زبك مجنني قلت لاتتهوري خايف لاتسمعنا امك وحنا نتعارب باتوقع مشكله قالت مش عليك امي حين تنام تبقى للفجر ماتحس ولا بشي حتا لو ضربت جمبها بمدفع ماتسمع وخلست حتى بقت عريانه ملط افففففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففففف اول ما شفتها عريانه اندهشت وتجننت وذبببببت خالص من جمالها وحلاوة جسمها. الناصع البياض الذي مثل الحليب وابزازها الذي مثل التفاح. وطيزها بارز مربرب يذووووب الحجر ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح خلست واتت جلست جنبي واحتضنتني وباستني بمباسمي بوسة ذبت وخذبت خالص ومن ثم قالت اعذرني حبيبي برهووووم بصراحة زبك ذوبني وهيجني وجعلني غير قادره استحمل وكمان انت شاب حلو ووسيم وتنحب فقلت لها وانا بصراحة متجنن عليك وعلى جمالك الساحر وجعلتيني متناسي وغير حاسس باي وجع فقالت فداااااك حبيبي وتحاضنا وتباوسنا ومصت شفايفي وانا مصيت شفايفها وقلعتهن قلوع من شده هيجي ومها تذوووووب وتوحوح ثم نزلت ابوس رقبتها و صدرها وارضع نهودها وافقعهن واجغصهن جغوص. ويدي اتحسس ضهرها وطيزها. ولمست استها ومها تتشاهق وتذووووووب وتهيج اكثر .فبقيت افحس استها فحسيتها مبلل فقلت لها قومي اوقفي الحس لك كسك فقامت وافلخت ارجلها فوق وجهي مثل المقص. واااااااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح من است شفتها معها اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف است بيضاء ناعمه واشفارها حمراااااء ورديه ومنتفخه وبضرها كحبة اللوز فمسكتها ومصيت استها بلهفه وكنت واشفط العنقري ومها تصيح وتتشاهق اففففففففففففففففففففف يوووووووووووووووووووووووووه ااااااااااااااااااااااه ااااااااااااااااااااااه امممممممممممحححححححح وكانت تفحر استها بفمي وانا الحس بقووووووه لما بقت استها. توطل بشهوتها وبقت تصيح بسسسسس كفااااية يوووووووووووووووووووووووووه ااااااااااااااااااااااه خلاااااص حبيبي برهووووم بسسسسس جننتني فتوقفت وهي قالت حبيبي برهووم امتد وانا بجلس فوق زبك. فامتديت وهي قامت افتلخت فوق زبي وتشتي تدخل زبي استها. فقلت لها انتي مزوجه قالت لا قلت اذا كيف بدخليه استك بتنفتحي دخليه طيزك. فقالت لا بدخله استي قلت يعني افتحك قالت ايوه نسيت انني دكتوره بدبر نفسي قلت انتي اخبر . فوطت ومسكت زبي ووجهته نحو استها ونزلت عليه وبسبب لزوجه استها وشده هيجها ظغطت بنفسها ودخلت زبي في استها بدون اي مزلق او تفال لانها كانت غارقة بشهوتها دخلت زبي في استها دفعه واحده واتنهدت. تنهيده. ااااح ااااااااااااااااااااااه ااااااااااااااااااااااه وقالت يوووووووووووووووووووووووووه والحلا ااححححححححححححححح والطعم و اخيرا دخل هذا العملاق. ومن ثم بقت تتقفز فوق زبي ويدها ورى تمسك الكعل حقي والبيض وتلاعبهن بيدها. وانا مديت يدي افحس بها العنقري وزبي في استها وهي تتقفز فوق زبي بقوه وتوحوح بشكل مثير واااااااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح من لذذذذذه ومتعه حسيتها اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف كانت استها ضيقة ظغط على زبي وحااااار جدااااا وكنت اشوف تجاه استها وكان مشهد مثير وانا اشوفها منتفخ و مفشوخ وزبي ينحرها دخول خروج وشفت استها قد تحولت من اللون الابيض للاحمر الفاتح ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح فحسيت مها مثل السكرانة على زبي تتشاهق وتوحوح وانا كنت اسمع اهاتها وغنجها وهي تتقفز اسرع و اسرع وانا بقيت ابادلها وارهزها من تحت بسرعة وكانت كلما اسرعت انا في عرابها وفحس كسها وبضرها تذوووووب وتتجنن و ينقطع نفسها ويزغللين عيونها فلم استحمل فارتعشت وقذفت بداخل استها ولاكن زبي لم يرتخي فحست به وبقت تتقفز فوق زبي. وتعطيني ابزازها عشان امصمصهن واضمهن بيدي. وابوس شفايفها حتى انها ارتعشت ونزلت شهوتها على زبي اربع مرات حسيتها وانا من شده لذتي ومتعتي زبي بقى مقووم وما ارتخى بقى مشدود ومتصلب بشكل مدهش. بداخل استها بقيت اعربها حوالي ساعه وهي تتقفز فوقي وارتعشت هي حوالي اربع مرات بس الخامسه ارتعشت بقوه مثير فحسيتها . وكانها لمستها الكهرباء اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف فصاحت أثناء رعشتها ايييييييييييييييييييييييييي ايييييييييييييييييييييييييي يوووووووووووووووووووووووووه اففففففففففففففففففففف ااااااااااااااااااااااه ااااااااااااااااااااااه وضمت فخوذها واستها على زبي حتى حسيت انها بتقطعة اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف وانا من شده رعشتها ذبت وهجت من رعشتها وقذفت شهوتي للمره الثانيه ومها استرخت وابتسمت وجلست في حظني وهي تتنهد وانفاسها متسارعه من القفز فوق زبي وتقول لي احبببببببببك احبببببببببك حبيبيبي برهووم اموووووت فيك احبببببببببك انت اليوم موتني وريحتني و اعجبتني انا فداااااء زبك وقالت لي خلي زبك داخل استي عشردقايق اشتي استمتع به احساس يجنن وانا احسه بداخل استي فقلت فداااااك وبصراحة ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح احساس يجنن كنت احس زبي وكانه داخل كماشه كنت احس استها ترضع زبي وتمصه مصوص اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف بقت ترضعه بستها بشكل مدهش لاكثر من ربع ساعه حتى حسيت زبي يحترق ثم قامت وزبي خرج من استها وقد شكله احمر ذايب ومها امتدت بجنبي وتتشكرني وتمدحني وتمدح زبي فقلت لها يلله حبيبتي قومي روحي غرفتك ورتاحي فقالت حاضر حبيبي الان باروح لانني مرتاحة ومبسوطة شكرا لك حبيبي قلت يعني مش نادمة ولا خايفه قالت ليش حبيبي اليوم اسعد يوم بحياتي وقالت تصدق حبيبي برهوووووم لو رحت من عندك بعد ان شفت زبك ولم انتاك ماكنت انام و يمكن كنت بتجنن لان زبك حلو يجنن قلت مادامك مبسوطة انا كلي فدااااك قالت تسلم حبيبي وان شاء **** اشوفك بكره بخير قلت امين ومها قامت لبست ملابسها وارادت ان تروح غرفتها ولاكنها ماقدرت تمشي لانه فلخت استها فلخ بزبي فقالت اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف زبك فشخني فشخ ماكنت حاسسه أثناء النيك قلت ايوه هيجانك طغى عليك وجعلك تنتاكي بدون شعور فقالت بس لاتخاف انا دكتوره وعندي علاج إسعاف اولي باروح استخدمة وبسرعة ماعاد احس بشي قلت حلو وخرجت لغرفتها وهي تمشي متفالخة وانا اضحك عليها غلقت الباب ورائها وانا نمنت للصبح ومها اتت صحتني وهي مبتسمه فقلت لها تعافيتي قالت اكيد مثل الفرسه وشفتها لابسه ملابس الخروج فقلت لها وين رايحه قالت عندي دوام بالمستشفى بس اتيت اصحيك اضرب لك الابر قبل ان اروح وقامت تعطيني الابر. وراحت المستشفى. وانا رجعت انام. ومها خلت الباب مفتوح حق الغرفه حوالي نصف ساعة و دخلت امها ترتب الغرفه وطبعا امها بعمر الاربعينيه. بس امانه فوقها جمال ولا بنت عشرين سنه دخلت ترتب الغرفه وانا ماكنت عارف انها بتدخل عليا فكنت ممتد وزبي مقوووم. من تاثير العلاج. ولان امها دخلت عليا فجئه ما قدرت اخبي زبي فبقيت كما انا وعملت نفسي نايم. عشان لا انحرج منها. فكانت امها ندى وهذا اسمها كانت تحط القوارير الفاضيه والعلب الفاضييه في كيس القمامه وانا افتح عيني قليل واشوف اليها وشفت عيونها مركزه بتجاه زبي. وكانت ندى لابسه روب بس ضيق عليها.ولاصق بجسمها وجسمها مشحم المهم كنت محرج ولاقدرت اعمل اي حركة او اخفي زبي خوفا ان تحس بي وتنظر اليا نظره مش حلوه بقيت منتضر متى تخرج من الغرفه. وامها ندى بقت تتعمد تتاخر. عشان منضر زبي. وحسيت انها ذاااابت وهاجت وبقت مشتهية تنتاك لانني كما عرفت منهن انها مطلقة ومحرومة من النيك من فتره فبقت ندى تتحرك بداخل الغرفة وكانها تبحث عن شي وعينها تجاه زبي وشفتها بقت تتقرب نحوي. وفجئه. حسيتها مدت يدها وتلمس زبي من فوق البجامه. عشان تتاكد انه زبي مقوم او انها البجامه مرفوعه فحسته انه زبي ولمحت وجهها تغير وبقت تعض شفايفها وجغصت نهودها وخرجت بهدوء وانا قدنا بنعرق من كل شعره واكلم نفسي.يووووه والفعله شكل الام عادها ممحونه مثل بنتها. يا ليلاه واقول لنفسي اكيد الان ندى هايجه وماتستحمل. شكلي شعرب البنت وامها. وبقيت سارح بخيالي وتفكيري وبصراحة بقيت اتخيل ندى وكيف بيكون شعوري ومتعتي لو اعربها وبعد نص ساعه وانا غارق بتفكيري وخيالي واذا بندى ام مها دخلت ومعها فته مع العسل البلدي الاصلي. وقربت تصحيني اصتبح بصوت ناعم وحنية ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح فكانت تدعيني برهووم برهووم قوم قوم اصتبح الصبوح جاهز فقمت وقلت. لها ليش تعذبي نفسك مش ضروري تسوي صبوح. ما احتاج. ما اريد اثقل عليكم. فقالت ياابراهيم ياقلبي مها بنتي وعدت اهلك بانك ترجع لهم وانت متعافي احسن من الاول لازم تتغذى. فشكرتها وقمت اكلت الفتوت مع العسل. وقالت لي هذا عسل بلدي اصلي. وانا اتشكرها. وجلست تجابرني. وانا بصتبح. واشوفها. واحسها مثل المتوتره. وكان في نفسها تتكلم بشي بس حابسه للكلام فتكلمنا عن المانيا. وسئلتها ايش سبب الطلاق فكلمتني انه بسبب الانفتاح في المانيا. وان زوجها كان. يروح ينيك بنات. وما يرجع الا ينام عندها. فكرهته. وطلقت منه فكانت تكلمني وانا احسها مولعة ومشتهية تنتاك . وفجئه حسيت انني اشتي اروح للحمام. فحاولت اوقف فقالت ندى تشتي تروح الحمام قلت ايوه فقامت ندى تساعدني وانا حطيت يدي على رقبتها وكنت اتعمد اظمها اليا. وكنت امشي وهي ماسكه لي واااااااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح حسيت باثاره وهيج وزبي قووووم وبقى واضح تحت البجامه واكيد ندى شافتة وصلتني لاحمام. وانا قلت يسلمو عذبتك. قالت رجاء لا تكون تتعذر بخدمك من عيوني قلت تسلم عيوني ياقلبي فقلت اغلق باب الحمام فقالت لاتستحي خليه مفتوح عشان اذا احتجتني اساعدك او حصل شي او شي وكانها خايفه عليا وانا حسيت انها تريد تشوف زبي فكانت تختفي من امام باب الحمام وتضهر براسها قليل وانا تاكدت من رغبتها فتعمدت اجعل زبي مبين بتجاه الباب ودنهست راسي وكانني مابشوف ولمحتها تتشاقر وشافت زبي وانا عامل نفسي انني مش عارف انها بتشوف قضيت حاجتي.ورفعت البجامه ووقفت وهي دخلت ومسكتني. ورجعتني لامكاني وقلت لها انني برجع انام فقالت خذ راحتك وهذه المره نمت فعلا للساعه و1:30الضهر دخلت عليا ندى وحسيت بيد تصحيني صحيت وانها ندى ام مها وشفتها كانت بدون لحاف واشوف واذا بزبي مقوووم. فتحت عيوني اشوفها وهي تقلي برهوووم. قوم اتغداء عشان تشرب العلاج وانا ارتبكت حين زبي مقووووم. واستحيت ثم رجعت اقل لنفسي ليش استحي. هي قد مسكته الصباح وتلصصت عليا وانا في الحمام ومتاكد انها نفسها في زبي يعربها فقمت رفعت راسي. وسحبت نفسي ارتزح وزبي مقووم. عملت يدي فوق زبي امثل. انه انا مستحي. وهي تشوفني وتنظر اليا نظره شهوه حسيتها وتبتسم. فقلت لها اسف مش بارداتي فقالت لا لا عادي.ياروحي
قلت لها شكله هذا تاثير العسل وضحكت هههههه وهي ضحكت و جابت لي الغداء وقلت لها وين الدكتوره مها قالت راح تجي في العصر قد اتصلت بي وقالت اجيب لك غداء و اعطيك العلاج قلت ربي يسعدها ويسعدك قالت الجميع واياك ياقلبي وقربت لي الغداء اكلت لقمتين بالغصب لاني شبعان من الصبوح فقلت تسلمو عادني شابع من الصبوح فقالت لا لا حبيبي لازم تاكل عشان العلاج مايضرك لانه لازم يكون العلاج بعد الاكل عشان ما يضر المعده اكلت بيد ويدي الثانيه مغطي بها زبي وهي ذايبه ومركزه عليا فقالت لي برهوووم لا تستحي ابعد يدك خليك كانك بببيتك قلت **** يلعنه زب بخس بي وبهذلني قالت لا لا انت مكانك فوق راسنا معزز مكرم ايش من بهذله فبعدت يدي واتغداء وهي عيونها مركزه على زبي بكل جرأة وحسيت انها تشتي تكفز تاكل زبي اكال فقررت اخليها تذوب وتهيج براحتها كملت اتغداء وشربت العلاج وندى قربت جنبي وتضحك معي بغنج وكانها بنت مراهقة وقالت لي ياقلبي هل دايما يكون زبك مقوووم او بس عندما لما انام بس قالت بس لك صاحي اكثر من نصف ساعه وهو جالس مقووم قلت اي و**** مش عارف ليش مشدود حتى انني قد بنحس بالم في العصب وخصيتي من شده انتصابه قالت لي هذه من قوه الطاقه للشباب لو انت متزوج ما يكون مشدود بهذه القوه وبقى كلامنا انا وندى على زبي فحسيت باثاره وهيج وكنت اشتي اقفز امددها واخنثها بس كنت اتصابر وكنت اريد اكلمها اني كنت صاحي الصباح لما مسكت زبي بس ما لقيت طريقة كيف اكلمها وفجئه وحنا بنتكلم قالت ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح ليت و**** وعادني شباب كنت بتزوجك قلت لها ليش او قدك عجوز قالت قد عمري اربعين يعني عجوز ايش باقي قد راحت زهره عمري. قلت لها بالعكس ياندى شكلك بنت عشرين ماشاء **** الذي يشوفك يقول مراهقة فضحكت وارادت تفتخر بنفسها وقالت لي تصدق ياحبيبي ان فيه ناس كثير شافوني واعجبو بي و اجو يخطبوني وماكنت اوافق لانني كرهت الرجال بسبب زوجي الاول وفضلت اجلس عايشه مع بنتي والحمد لله مرتاحه. ما من الزوج الا التعب والنكد. فاردت ارفع معنوياتها وقلت لها. اكيد معك حق كانو يجو لانك حلوه. تذوبي قالت ايوه بس ما بنوافق. بس لو يجي و يتقدم لي واحد ومعه مثل حقك. راح اوافق. فقلت ايش يعني مثل حقي قالت هذا المشدود. وانا ضحكت هههههههه. وهي ابتسمت قلت لها بجد اعجبك. قالت ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح ياقلبي من هي المجنونه الي تشوفه ما يعجبها هذا قلت لها خلاص خذيه مني لك.هدية قد اتعبني وارهقني. قالت موافقه جيبيه قلت هاه جي خذيه. وهي مدت يدها ومسكته. وهي تضحك. وتقلي هيا جيبيه. وانا اقلها خذيه. او تشتي اقطعه واجيبه لايدك. قالت لالا. لاتقطعه. وكانت تمسكه.وتجغصصة اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف وزبي انتفخ اكثر واشتد وهي حست به بيدها لانها بقت ماسكه له ولم تفلت فقالت يوووووووووووووووووووووووووه يابرهوم عاده بيشتد وينتفخ قلت ايوه يدك السبب فقالت لي يوووووووووووووووووووووووووه اكيد لو يجلس هاكذا بيضرك اريحك يمكن يرتخي وترتاح من الم انتصابه. قلت ايوه.ياريت فقربت لاجنبي. ونزلت بجامتي وزبي انطلق وهي شافته وشهقت يوووووووووووووووووووووووووه والحلا يوووووووووووووووووووووووووه سعمن . ومسكته وبقت تلعب بزبي بيدها. وانا تجننت وولعت و مسكتها. من رقبتها.وضميتها وبقيت ابوس و امص شفايفها. وامسك ابزازها. الكبار. كانت ابزازها كبار. ومترهلات. كنت امسكهن. واقحصهن. وهي ذااااابت وبقت تووون. وتحرك يدها فوق زبي بسرعه. حوالي ربع ساعه. وزبي ما فضى. قلت لها شكله مش راضي يفضي مصيه.فقالت يوووووووووووووووووووووووووه ماشاء **** كنت اظن انني بلمسه بسرعة ويفضي يوووووووووووووووووووووووووه والحلا ووطت فمها و مصته. وتلحس راس زبي بلسانها. وقالت لي برهوووم زبك شكله ايجنني تعرف كم لي من الزب قلت كم قالت 15سنه. قلت اوووف اففففففففففففففففففففف . هذه الفتره كلها. قالت ايوه. قلت وصابره قالت ايش اسوي قلت وكيف بتريحي نفسك. قالت باي شي. اي علبه. اوبيدي و رجعت تمص زبي بقوووه وانا تعمدت ما اهيج بمصها لكي اذوبها وتخليني انيكها وفعلا قالت حبيبي برهووم زبك مدهش مانفع معه حتى المص وقد جنني واشعل شهوتي قد استي بتقطر بادخله استي اريحة ويريحها قلت الذي تشتي وهي قامت بسرعة خلست ملابسها.حتى اصبحت عريانه خالص امامي ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح فقلت لها اقربي و افلخي ارجلك. الحس كسك. لانه ما بقدر اوقف رجلي مكسوره.وهي قربت وافتلخت واااااااااااااااححححححححححح اااح ااح والكس كانه كس عزبه لانه ما انتاك من فترة طويلة ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح فبدات الحس استها وقدها غارقه بعسلها. و**** العظيم ان الماء حق كسها طعمه مسكر برغم ان معظم البنات ماء كسهن مالح. الا ام مها طعم مني كسها مسكر. اكلت استها اكل. ضليت الحس. واتذوق مني كسها العسل. وكان استها تقطر بفمي. وقالت برهوم تعبت. اريد اجلس. قلت اجلسي فجلست فوق زبي. ودخلت زبي استها. وجسمها ارتخى وكانت ذااااايبه وتقول امممممممممممحححححححح امممممممممممحححححححح ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح . اااح ااح اففففففففففففففففففففف والطعم يوووووووووووووووووووووووووه على جنان ومستمتعه وتقول اوووف والحلا في هذه الحضه. ليتها تدوم طول عمري. قلت لها راح تدوم. اتمتعي. وكان العنقري حقها كبير.وبارز كانت تتحرك. وتتقفز فوق زبي. واستها تسيل وانا ابوسها علا شفايفها واقلها ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح معك است يساوي مية است استك تجنن وردي ومربرب ومنفوخ وهي تهيج. وتتكلم بصعوبه. ااااح كسي فداك يا ابراهيم. تتكلم ببطى واشوف طريقه كلامها كيف تخرج الكلام ببطى وكانت اللذذذذذه تخليها تتكلم بصعوبة . زاد هياجي. وكنت امسكها من خصرها. وارفعها. وانزلها فوق زبي. ارفعها لما ما بقي الا راس زبي داخل استها وارجع اضغطها و انزلها بقوه لما يدخل زبي كله. ولانها كبيره. بالسن. كان جسمها. يعرق بغزاره. كنت اشوف العرق يتجمع وينزل من صدرها. كانت سريعه التعرق. استمريت اساعدها ارفعها وانزلها فوق زبي. واستها تسيل. حتى اصبحت افخاذي. وبطني مليان مني من كسها حتى انني بللت الفراش تحتي. من استها. يمكن كانت كل دقيقتين. تنزل دفعه من المني لفوق زبي من استها. ومع البلل لو كان زبي صغير ماراح ترتاح راح يضيع في استها بس لانه كان عريض وكبير. كان يرد روحها. كان يدخل لما يضرب اخر رحمها كان يوصل لجدار معدتها.وحينها انا فرغت. وقذفت في داخل استها. وهي بعدي تقفزت حوالي دقيقه فوق زبي. وحسيت قفزتها كانت تكون اقوى. لانها قربت للرعشه. كانت تنزل فوق زبي حتى يطلع صوت قع قع قع. لما ارتعشت. وضميتها لصدري. وتقلي اوووووف يا برهوم. ليت و**** وبنتي صدمتك من زمان. وانا اضحك وقالت لي. عشقتك. يا برهوم. يا ليت وتعشقني ولو انا اكبر منك. قلت لها الحب ما يعرف العمر. اهم شي الراحه والسعاده. قالت عشقت زبك. ليته يكون لي استمتع به بقيه عمري. لو تريد روحي بعطيك. قلت يكفي استك بالنسبه لي بالدنيا كلها. قالت وربي ما برفض لك طلب. انت بس اطلب. قلت ما بدي شي. يكفيني اكون انيككك وانيك بنتك. قالت. بنتي قلت ايوه. قالت نيكها سوي الي تريد معاها. بس برضاها قلت يعني موافقه. انيك مها قالت. ايوه لو هي موافقه. عادي نيكها حتى امامي. انت فحلي وعرابي واحنا نسوانك وخدامات لزبك. قلت خلاص. اول ما تجي مها. راح احاول معها. لو وافقت. راح انيكها امامك قالت تمام و. قامت تلبس ملابسها. واخذت ادوات الغداء. وانا فتحت الشاشه اشوف مسلسل واذا بالدكتوره مها. اتت وتتاسف لانها تاخرت عليا. وانا اقلها لا مافي شي.
وقربت اليا وهي بتخلس البالطوه وهمست لي وقالت اففففففففففففففففففففف وحشني زبك. طول اليوم وانا بنفكر في زبك.ماعرفت ايش هو شغلي وحطت البالطوه واتت جلست جنبي. وتكلمني. كيف كان يومي. وانا اكلمها. وتقلي امي اهتمت بك قلت ايوه و**** اهتمت فيني وصبحتني فته بالعسل وكاني مزوج.قالت يهناء يا حبيبي. يهناء قلبك وبقينا نضحك ونتجابر وكنت اتعمد اذكر امها حتى تجراءت وقلت لها بطريقة مزاح قلت لها ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح . بصراحه يامها امك حلوه. هيجتني ونفسي اعربها. قالت. ليش. تشتي تعربها.او استي معجبتك.
قلت لها اوووه لا تفهميني غلط. انتي الجمال والحلا كله انتي اجمل واحلا من شافتها عيني انتي استك طعمها ولذتها ومتعتها ذوووووبتني. وسحرت عقلي. بس ياحببتي مها من باب الطمع. فقط. طعمت استك. واريد اطعم است امك.
قالت ياحبيبي برهووووم امي لها فتره.محرومة من الرجل ومن الجنس واعتقد . لو تطعم زبك او تعرف ان زبك. كبير وعريض.ماراح تفك لك. واعتقد انها راح تكون سهله.كانت تكلمني الدكتورة مها وامها كانت خلف الباب تسمع بنتها. فقلت لها حببتي مها انا الان هايج وشهوتي مشتعله من الصباح اتذكر لذذذذذه استك واهيج ومنتظر بفارغ الصبر اريد انيكك الان. تعالي. زبي مشتاق لكسك الوردي. اخلسي. ملابسك وخرجت زبي وهو مقوووم ومنتفخ فشافته وذاااابت وابتسمت وقالت افففففففففففففففففففف ياقلبي حاضر بس لحضه اروح اشوف امي وينها. وبرجعلك قلت لا لا. الان. ماراح اقدر اصبر. ولا دقيقة امك شكلها الان نايمه. يله اخلسي. اعربك ولو عربه سريعه. فقالت حاضر يا حبيبي برهوم وقامت خلست ملابسها وقالت الحس استي لحسة سريعة تتجهز وقربت
وفلخت ارجلها فوق وجهي مثل المقص وانا مسكت بخصرها. والحس وامصمص استها. والعنقري. وفعلا كانت مشتاقه لي اول ما حطيت لساني في استها كان مبلول لحستها شوية ومها قالت افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف بس لاعد تجنني أكثر ونزلت.افتلخت فوق زبي ومسكت زبي وكانت تفحسه بستها ثم جلست عليه حتى دخل للاخر وتنهدت نهده طووووويلة ااااااااااااااااه ااااااااااااااااه ومن ثم بقت. تطلع وتنزل. على زبي وهي توحوح بشكل مثير مبين قووووه لهفتها وهيجها وغي تلك الأثناء دخلت علينا امها وماحست بها مها الا وامها واقفه بقربنا ومها قامت مثل الفار لما يفتز قامت مفزوعه. وامها تقلها. لا لا يا حبيبتي لا تخافي استمري.ارتاحي انبسطي انا اسفه ماكنت عارفة انكم بتستمتعو اسفه ما كنت اريد اقاطعكم. ومها بكت و تنزل دموعها. وامها تطمنها و تقلها لا تبكي. ياقلب امك ولاتخافي انا راضيه. انتي حياتي وما معي بالدنيا غيرك. انبسطي وارتاحي واتمتعي بعمرك. وكانت مها مش مصدقه. كلام امها. وانا اقل مها خلاص لا تقلقي. معك ام. مافي احلى منها متفهمه وتحب راحه بنتها بحريه ليتها امي ومها لا زالت مرعوبة و مش مصدقه. فقالت لها امها يله ارجعي كملي وارتاحي. واستمتعي يا حبيبتي. ومها مش. مصدقه ولا مستوعبة. فقالت امها ياحببتي زب برهووووم شكلك مغري ومثير وما عليك لوم واحب انك تستمتعي به ارجعي كما كنتي على زبه ومها ساكته ومرعوبه فقالت امها ندى يعني. تريدي اروح اجلس في حظن. ابراهيم. واستمتع اني به لانه حرام تروح طاقت برهوم بدون ما حدا يستمتع. بها شوفي على زب معه يجنن وانا قلت ايوه ياندى تعالي انتي الدكتورة مها خايفه تعالي انتي حببتي ندى قلت هاكذا وانا اشوف ناحيه مها وامها قالت حاضر حبيبي باريحك واستمتع انا بزبك الحلو بدلا من الدكتورة بنتي و خلست ندى امام بنتها مها. وجت جلست في حظني ودخلت زبي بستها. وبقت تتقفز. وتنطنط على زبي بشكل مثير وبنتها مها اندهشت وحسيتها اطمئنت وتاكدت ان كلام امها صح ولاكنها كمان شكت بالموضوع المهم بقت ندى تنطنط على زبي شوية ثم قامت. وقالت لبنتها ارتحتي يا مها. شفتي كيف انا جلست فوق زبه واستمتعت بحلاوة زبه امامك. يله روحي كملي. ومسكت بيد بنتها. واوقفتها.واتت بها لاعندي وشفت مها قدها مطمئنة اتت و افتلخت عليا وجلستها في حظني. وادخلت زبي استها ونزلت عليه بس في البداية كانت مستحية واعصابها متفالت ماحسيتها تتحرك كما اعتادها بالاول وبالليلة الماضية فكنت انا ارفع مها وانزلها على زبي. وامها تشوفنا. ومها مش مستوعبه.ومحتاره فبقت حوالي خمس دقايق. وقالت انها تعبت وخلصت فقلت لها انا انتظري عادني انا ما خلصت
وامها قالت خلاص اتركها حبيبي برهوم خليها براحتها انا باجي بدلها فقامت مها. من حضني. واتت امها. وجلست على زبي واااااااااااحححححححححححح ااحححححححححححححححح حسيت بلذذذذه ومتعه ونشاط وجتني طاقه غريبه. حسيت وقتها اني اريد اوقف على رجلي. ولو رجلي مجبسه وبتوجعني. فكانت امها تهتز فوق زبي وتتقفز. وتوحوح وتتكلم بكلام جنسي بكل جرأة وبلا خجل كانت تتشاهق ااااااااااااااااه افففففففففففففففففففف ااحححححححححححححححح يوووووووووووووووووووووووووووه يوووووووووووووووووووووووووووه امممممممممحححححححححح ااحححححححححححححححح والطعم ااحححححححححححححححح على جنان زبك يجنن زبك برهوووم احلا زب عرفته زبك ممتع كبير وعريض مملي استي احبببببببببك واحب زبك وتنطنط بشكل مثير وهي في قمه هيجها وكانها بنت مراهقة ادهشتني وادهشت بنتها مها وكنت احس بتدفق شهوتها مرات متتالية على زبي افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف بقيت انيكها بكل قوووه حوالي ساعه كاملة وندى لم تتعب او تمل تتقفز بقووووه ونشاط . وكانت تتكلم بتلك الطريقه الساحره والمثيره ببطى. وتقول اوووف يا برهوم. زبك يجننن. نيكني نيكني. ااااح. ومها تشوف نبره صوت امها. وتهيج.وتذوووووب فاتتني رعشتي و قذفت انا وكنت اصيح افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف قد. عيخرجين. عيخرجين وامها تزيد من القفز فوق زبي وتنزل عليه وتظغط بثقلها وقوتها على زبي وتنطنط بسرعة عشان تكون اللذذذذذذذذه. اقوى وارتعشت.انا بقوووووه وندى ارتعشت بعدي. وبقت جالسه على زبي شويه وكنت احس استها ترضع وتمص زبي بشكل مدهش وكان استها تمص كل نطفة بزبي بقت حتى حست بزبي بداء يرتخي فقامت من حضني. واستها تبغر بشهوتنا قامت واتت جلست جنبي. مخلسه. وامامها بنتها مها مخلسه ثم قالت اووووف نسيت اجيب غداك يادكتوره. وقامت تجيب الغداء لبنتها مها. ومسكت ملابسها. تريد تلبس. فقلت لها ايش عاد فايده البس خليكي كذا مخلسه. احلى مافي شخص يحتاج تلبسي منه. اريد اشوفكن. هاكذا مخلسات بدون ملابس. فضحكت وقالت ايه صح. حبيبي حاضر الذي تشوف وراحت عاريه تجيب الغداء. لبنتها مها. ومها قربت لجنبي. وقالت إبراهيم حصل بينكم شي انت وامي اليوم في غيابي. قلت بصراحة ايوه حبيبتي قالت كلمني ايش حصل قلت بعد ان رحتي من عندي الصباح انا كنت نايم وكما هو عادتي عندما اكون نايم الصباح يكون زبي مقوووم ومنتصب وكمان كما اكدتي لي ان مفعول العلاج يزيد من تحريك شهوتي وانتصاب زبي فكان زبي منتصب ومقووم وامك اتت على نيتها ترتب الغرفة وانا ماكنت عارف دخلت وما ان شافت زبي هيجها وحرك شهوتها وانا انحرجت وتسمرت بلا حركة وووووو ....الخ يعني شرحت لمها ماحصل بيني وبين امها بسرعه واخبرت مها انني نكت امها ندى طوال اليوم فقالت مها بجد كل هذا حصل قلت و**** بجد. فقالت اها قد حسيت وشكيت بالموضوع من خلال ما كنت اشوفك وانت مش خايف شكين انه حصل بينكم شي. قلت لها وانتي خلاص فكي تعقيد حواجبك. وخلينا نرتاح. مش هتلاقي فرصه مثل هذه. خلينا نرتاح. وننبسط فقالت خلاص تمام الان اطمئنيت وتاكدت بس كنت متفاجئه بالاول وحينها اتت. امها بالغداء. ومها لازالن. مخلسه. وامها كمان مخلسه. فقربت مها وتربعت تتغداء. واستها واضح لامها.ولي وكمان امها مخلسه وجالسه واستها امام بنتها مها. وامامي اتغدت مها. وجابت لي شاهي. وجلسنا. وهن امامي مخلسات.وانا بقيت احس باحساس لايوصف متعة ماكنت احلم بها فبقينا نتجابر ونضحك وكنت ازبج. زبج معاهن اضحكهن واهزر وامازحهن وهن يموتين من الضحك ومن شده الضحك كن يفتلخن حتى تنفتح وتنفشخ اساتيهن واشوف فتحه اساتيهن الوردي افففففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففففف بقينا نضحك ونهزر حوالي ساعة ثم.قالت مها حبيبي برهوووم الان شهوتي اشتعلت و ما شبعت من زبك فقلت لها كلي فدااااك وزبي تحت خدمتك.فقامت تجلس في حظني وتبوسني وتتغنج وزبي بداء يشتد. ويقوم بقت تداعبني حتى اشتد زبي للاخر فادخلته بستها وبقت. تتقفز وتنطنط فوق زبي. وامها قربت جنبنا وبقت تشجعنا وتداعبنا وتتحسس اجسامنا وكانت تنزل راسها وتشوف زبي وهو يخنث است بنتها وتقول ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح على جنااااان ربي يسعدكم يوووووووووووووووووووووووووووه والحلا هيجتوني وكانت تصفع استها.و مها تهيج اكثر وتوحوح وتتشاهق وتتحرك حركات مثيرة بغنج و تتقفز فوق زبي وامها توحوح معانا و تصفع وتفرك كسها وقدها ذااااايبة و هايجه من منضر بنتها فوق زبي. وحركتها وانا كمان حسيت بنشاط وفحوله لاتوصف فارتعشت مها حوالي ثلاث مرات ونزلت شهوتها وانا زبي عمووود ولم يقذف فقامت مها وقالت لامها حبيبي برهووووم فحل مدهش مانزل شهوته ولم يقذف كملي انتي ياماما فقامت. امها وجلست فوق زبي. وبقت تنطنط وتوحوح حوالي نصف ساعة نزلت شهوتها مرتين فتعبت وقامت ورجعت مها فوق زبي حوالي ربع ساعة فارتعشنا رعشة قوية وقذفت بكس مها واسترحنا ساعه ضحك وزبج واستحمينا ورجعنا تعشينا احلا عشاء واعطتني العلاج وضربت الابر ومن ثم اتين بجانبي ويمدحن فيني وكانت ندى تقول بصراحة انت يابرهووووم فحل مدهش لم اسمع بفحولتك خالص لا في دول أوروبا ولا العربيه انت شخص نادر وكانت تحكيلي عن الانفتاح في ألمانيا وبعض الدول الذي راحت اليها وقالت ان ممارسة الجنس هناك طبيعي وبحرية اهم شي الرضى وقالت ان اهم سبب بعودتها لليمن هو خوفها على بنتها مها من الانحراف والجنس وامراضة الخبيثة فضحكت انا وقلت والان احنا ايش من سوي فقالت سهل حبيبي مش خايفه من الجنس انا مطمئنة بعدم وجود امراض مثل الايدز وكمان انت شاب شهم ووسيم وفحل قلت يعني موافقات اخنثكن وما تنظرن لي نظره سلبية واحتقار قلن ابدا برهووووم فشكرتهن وقلت لهن ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح بصراحة ياحبيباتي اني ماظنيت اذوق الجنس لاننا حالتنا المادية صعب وعندي اخوه اكبر مني بدون زواج وان والدي طلب مننا ان كل واحد منا يكون نفسه ويتزوج وانني اشتريت المتر وقررت اشتغل به واجمع تكاليف زواجتي وسكني وكنت اعتقد انني ببقى سنين حتى اجمع المبلغ وماكنت اظن انني بذوق الاست قبل هذه المده ولاكن القدر اراد لي اتذوقها ومش اي است توفقت باحلا واجمل والذذذ است حق اجمل واحلا بنت شفتها وهي انتي يا مها وكمان است امك الفاتنه ندى فقالين لي كلنا فدااااك وملكك و انا قلت وانا خدامكن وتحت امركن بكل شي وهن شكرنني ومن ثم بقيت انيكهن واعربهن طوال الليل فكانين يمدحنني ويمدحن زبي وفحولتي وانا افتخر . وقلت لهن يا ليت وانا رجلي مش مكسوره عشان انيككن وافلخكن فلخ. عربتهن لما تعب زبي. فعلت لهن ليلة ما ينسينها. حتى قرب الفجر ثم قلت لهن خلاص طاقتي خلصت. قدنا اشتي شحن. عشان زبي يرجع يقووم ويشتد. فقالت لي مها. يا برهوم بكره راح اجيب لك. بخاخ. مخدر يخلي زبك مشدود. وتكفيني انا وامي.ولاتتعب ولا تمل وامها قالت ايوه. فديتك حبيبتي الشاطره. قلت تمام بس لا تنسي. قالت تمام. كملنا جلستنا وهن مخلسات. وكان احلى يوم في عمري. ونامين جنبي مخلسات واليوم الثاني الصباح. قامت مها وراحت المستشفى. وبقينا انا وامها.نايمين ومتحاضنين. للضهر. وصحينا. وقامت ندى تسوى الغداء. ورجعت. وقلت لها اتصلي لمها لا تنسى البخاخ. قالت تمام بتصل وانت كلمها. قلت لا لا كلميها انتي. عشان مها تتعود. وما تكون تستحي منك. قالت تمام. قامت امها تتصل. وفتحت المكبر. وردت مها. وامها تقول لها حبيبتي متى بترجعي قالت الساعه 2 وقالت امها بس حبيت اذكرك. يا حبيبتي لا تنسي البخاخ. ومها ضحكت. وقالت تمام يا ماما ماراح انساه. راح اجي وهو معي.
وامها تضحك وقالت يله منتضرين لك. وقفلت التلفون وانا اموت ضحك. انا وامها.وجلسنا انا وندى نتجابر وكان يعجبني حديثها عن التحرر والجنس في دول أوروبا بقت ندى تحكيلي عنه وقالت انها تنقلت مع زوجها في عده دول أوروبية وغربية واغلب الدول لديهم الحرية المطلقة بممارسة الجنس وان البنت من بداية بلوغها تروح اين ماتريد وتلبس ماتريد حتى ان اغلبهن يخرجن شبة عاريات وكل مفاتنهن ضاهر نهودهن واكساسهن وانهن يمارسن الجنس مع اي شخص ترغب فيه ويمارسن الجنس الخلفي اكثر فقلت لها ايش معنى الجنس الخلفي قالت يعني يعربها بطيزها فقلت افففففففففففففففففففف وقلت وهل يستمتعو بنيك الطيز قالت ايوووه بس ديننا نحن محرم هذا الشي وكمان مش حلو تخرب المراءة واغلبهن ماعد يتحكمن ببرازهن ويبقى طيزها فاتح قلت صح يع هو خزقي للخر مش للعراب قالت ايوه بس كنت اشوف البنات الذي ينتاكين من خلف ممحونات ويلاحقن الشباب ويترجينهم يخنثوهن واغلبهم بعد ان يعرف انها تريد يخنثها من الخلف يرفض ويتركها وحكت لي أشياء كثيرة عن الجنس واتحرر وانا كنت اندهش وقلت في نفسي حلو الحياة هناك بس كانت تخوفني بالأمراض التي تنتج بسبب ممارسة الجنس والساعة 2 بعد الضهر اتت الدكتورة مها ومعها البخاخ. وانا وامها مخلسين شافتنا وضحكت وقالت شكلكم بتخونوني بغيابي فقلت اليوم لا يا مها امس صح كام زبي طول اليوم مشدود. اما اليوم زبي مرتخي. ولا رضي يشتد ويقووم.شكل اكساسكن بالامس شفطين طاقه زبي خالص وضحكنا. فقالت. لاتخاف انا جبت البخاخ. انتضر اخلس. واسوي لك بخه وانت عتشوف. بيضل زبك مقوووم ثلاثه ايام. وخلست وبقيت بالبنطلون. وانا قلت ايش الي اتفقنا نكون في البيت مخلسين. وقالت امها اخلسي يا مها. ومها قالت حاضر وخلست.ملط واتت
وسوت لي بخه على زبي من البخاخ. وقالت خلاص ربع ساعة ويبقى مسمار الان نتغداء وكان الغداء جاهز على السفره جلسنا اتغدينا.الثلاثة وكلنا مخلسين واااااااااااحححححححححححح ااحححححححححححححححح من احساس ومتعه وانا اشوف اكساسهن مفشوخات امامي وهن يشوفين زبي وكنه ياكلنني بيديهن ويقولين اتغذاء يافحلنا اتغذاء يانياكنا وحبيبنا وكنت احس زبي بيشتد. ويقوووم. وكنا نتغدا. ونضحك. على زبي وهو بيشتد حتى . اصبح مثل الحديده. كملنا تغدينا وكنت احس بزبي مشتد بقوووه وبسرعة مسكت مها وعربتها اكثر من نصف ساعة نيك عنيف حتى نشفت استها من شده النيك و بقت تصيح وتترجاني اتركها ترتاح شوي وكانت تقول ايييييييييييييييييييييييييي ايييييييييييييييييييييييييي يوووووووووووووووووووووووووووه افففففففففففففففففففف بسسسسس بسسسسس عورتني كفاية حبيبي نيك امي كفاية نيكي انا خذ نيك امي يمكن تستحملك اكثر مني فشفت ناحيه امها وكانت تشوفنا وتضحك وشفت استها غارق فتركت مها واخرجت زبي من استها وفعلا كانت استها مورم وحمراء من شده النيك قمت وبسرعه مسكت امها ندى وعطفت ارجلها واغرس زبي بستها وهات يانيك بعنف وكنت احس زبي كانه ماصوره خذي بقيت اعربها مايقارب ساعة حتى بقت تصيح مثل بنتها وتقول يوووووووووووووووووووووووووووه افففففففففففففففففففف ايييييييييييييييييييييييييي ماعمري انتكت هاكذا يوووووووووووووووووووووووووووه ياكسي يوووووووووووووووووووووووووووه ياندى انتي السبب يمكن عملتي لزبة جرعة زياده يوووووووووووووووووووووووووووه وانا مفتخر ثم تركت ندى واسحب بنتها مها وكانت مها تضحك وتقول افففففففففففففففففففف يابرهووووم عاد كسي ماهدء قلت بس زبي يريد يرتاح فرهزتها عشر دقائق وارتعشت وتمددت مرهق بعد ان عربتهن عراب حتى انا ما كنت متوقع يكون عراب بهذه القوه واللذه و المتعه. ووفي اليوم الثاني اتت مها من المستشفى وكان معها ابي وامي واثنين اخوتي اول ماوصلو شافو البيت اندهشو من رقيه وحلاوته ودخلو زاروني ومها دخلت قبلهم وقالت لي إبراهيم اهلك اتو يزوروك اشتيك تدعي انك تاعب خايفة يلحو ياخذوك معاهم تمام قلت عادي اروح معاهم قالت اسمعني وفهم اذا انت تعزني وتحبني اعمل مثلما كلمتك قلت حاضر ودخلو ابي وامي واخوتي وانا ادعيت انني تاعب وكنت اوووون الدكتورة مها وامها اكرمن اسرتي وعملن كل مايلزم وابي قال للدكتوراه مها يابنتي بارك **** فيك قد سويتي الواجب وزيادة ومانشتيش نشغلك ناخذ ابني ابراهيم معنا قالت ياوالد مابقدر ارد جميلكم وانا وعدتكم انني مابرجعه الا وهواحسن من الاول ارجوك اتركوه اتابع علاجة انا دكتورة ايش بخسر وكذالك امها وابي وامي وافقو وهم مش عارفين السبب الاهم باصرارهن وكمان انا بصراحة بقيت مش حابب ارجع البيت و ضليت معاهن خمسة ايام واشترت لي مها تلفون ضخم ب 450 دولار لان تلفوني تكسر في الحادث وفي تلك الايام .فشختهن فشخ وتعودن على زبي ونياكتي وعشقنا بعض بجنووون وكنت انيكهن بشغف نيك متواصل ولاكن بصراحة كنه يعتنين بي ويغذينني بسخاء وبعد مرور خمسة ايام حسيت نفسي بنتحسن واقدر اوقف. فقلت لهن بكره برجع البيت قالين لا لا ليش تروح او شبعت مننا. قلت لا ماشبعت ولاعمري اشبع منكن بس مش معقول اجلس وانسى بيتنا لازم اروح على الاقل زياره وراح اكون اجي. عندكم. وبعد حوار اتفقنا ووافقنه ارجع البيت ولو يوم وارجع ونكتهن تلك الليله نيك متواصل لاقرب الفجر ونمنا والصباح قمت وخرجتني مها واخذتني بسيارتها لابيتنا وراحت المستشفى وطوال اليوم كانت مها تتصل بي كل ساعة وكمان امها ندى ومهتمات بي ويطمئن عليا بالاتصال جلست ذاك اليوم مع اسرتي ابي وامي واخوتي وكلهم يمدحو الدكتورة مها ويقولون انها بنت طيبة ووفية ونادر يجدون مثلها وهم مش عارفين ايش قد حصل وبصراحة انا ماعد ارتحت ومش راغب اجلس ببيتنا ومتشوق اعود عند حبيباتي ومشتاق لنياكتهن و للبقاء معاهن وببيتهن الراقي المهم جلست ذاك اليوم على نااااار وطول الليل ومها تراسلني ونتغزل ببعض ونهيج بعض وقالت انها مش طايقه البيت بغيابي وطلبت مني اتجهز للصباح وانها بتجي لي
وفعلا اليوم الثاني الصباح اجت لي مها على اساس تاخذني للمستشفى نعمل فحوصات. واشاعات فشكروها ابي وامي وتحركت معها وفي الطريق ونحن بسيارتها الفاخره ومرفعين الزجاج وكانت معكسة و كانت مها تبوسني وتتحسس زبي وقالت انها كرهت البيت الامس حينما رجعت من المستشفى وانا مش موجود قدامها وقالت انها ماذاقت النوم الليلة الماضية لانني مش موجود مشينا و ادخلتني المستشفى وعملت فحوصات واشايع وكانت النتيجة ممتازه ومن ثم استاذنت مها من المستشفى وكلفت دكتوراه تقوم بمهمتها و اخذتني لبيتها وصلت بيتهن واستقبلتني امها ندى استقبال حاااار وكانت تبوسني وتمصمصني وترحب بي وقالين انهن اشتقن لي موت فمازحتهن وقلت اشتقتن لي ام لزبي فقلن لك ولزبك حبيبنا فقلت وانا مثلكن وقمت نكت مها نيكة قوية وممتعة ثم نكت امها نيكة مثلها وكانت ندى عارفة برجوعي لان بنتها مها اخبرتها وكانت مجهزه احلا غداء حنيذ وسمك وفواكة ومن كل مالذ وطاب تغدينا ونكتهن بعد الغداء كل واحده نيكة وجلسنا نتجابر وخبرنني عن حالتهن بالامس بغيابي وقلن انهن اتعودين عليا وان البيت اصبح مظلم. بدوني واني ولعت البيت.برجوعي وكانت مشاعرهن صادقات ما يكذبين. لانهن تربين في بيئه راقيه. وما يعرفو الكذب.
جلست معهن في البيت وفكيت الجبس من رجلي واصبحت اقدر امشي تحسنت بسرعه كان المفروض اجلس شهر بالجبس. على رجلي. بس اتحسنت بسرعه وفكيت الجبس خلال اسبوع. وخبرتهن انني ناوي اروح اشتري لي متر. بدل الذي تكسر واشتغل عليه لاكن مها وامها ترجيني انني ما اشتري متر. واذا كنت مصر فعليا ان اشتري سياره. لان المتر خطر. والسياره اقل خطوره.فقلت سياره منين اجيب قيمتها فقالت مها مش عليك الثمن اهم شي تقنع انك ماتشتري متر وقالت امها.ندى برهوووم. لو تعزنا وتحبنا انا ومها.لاتشتري متر وان نروح الان لا معرض السيارات واختار السياره الي تحب وندفع ثمنها بس المتر لا لا. قلت لا لا ما بدي اخذ فلوس من حد. بشتغل بالمتر. موقت واجمع فلوس وراح اشتري سياره. ومها. قالت. قوووم قلعو عينك. مش على ما تشتي. هيا يا ماما البسي ونروح الان المعرض. ويختار له سياره. مالم. و**** ما عد يشوف لنا وجه ولا عد نشوف له وجه. لو لنا قيمه عند برهوم راح يوافق. وبصراحة كنت محرج ولاكن ارغمنني بعنادهن.فوافقت ورحنا المعرض واشترينا سياره جديد. وعملتها تكسي. واتيت بها ووقفتها بالجراش حق بيت مها و ما كنت اشتغل عليها. كان اغلب وقتي. مع مها وامها.اكل وشرب ونيك عربتهن في السطح. عربتهن في الحوش. عربتهن في الحمام عربتهن بكل مكان . كنا نتحمم سوى وكن يحممنني بيديهن واخنثهن أثناء الترويشه وبقيت. احب مها وامها واعشقهن بجنووون وتعلقت فيهن قوي وهن كذالك وحسينا جميعا اننا غير قادرين نبتعد عن بعض مر علينا اكثر من شهر فبقيت افكر كيف اسوى بحبنا وعشقنا فقررت اتزوج مها عشان اكون معاهن طول الوقت بطريقة رسمية ففاتحتها بالموضوع ففرحت فرح كبير وكمان امها واشترطن عليا اجلس معهن ببيتهن فقلت تمام بس خايف يحصل خلاف اوشي وتطرطنني كون البيت ملككن فقالت ندى اذا كنت متخوف من هذا الشي بكره نروح مكتب العقارات ونعمل كل شي باسمك لانك راجلنا وكل مانملك بيكون لك ولبنتي مها واولادكم فقلت لهن يعني مش خايفات مني قالت مها ابدا واثقه بك لوكنت خداع وخاين وطماع كنت استغليتنا من البداية حين دفعت الاثنين المليون وحين اشترينا لك السياره وماكنت اتنازلت عن الحادث من الاساس وقالت يابرهووووم مواقفك وعزتك بينت لنا ثقتنا بك قلت وانا عهد مني ما اخونكن مادمت عايش قلن تسلم حبيبنا وقالت ندى بس لاتتركني حبيبي قلت انتي الروح والاصل فضحكت مها وقالت بس يابرهووووم ليش ماطلبت يدي من البداية قلت بصراحة انا شخص على قد حالي وشايفكن عايشات برفاهية وغناء فكنت خايف تحتقرينني وترفضين طلبي واخسركن وقلت لمها وانتي ليش ماتعرضي عليا موضوع الزواج من البداية مثل عرضك لي بشراء السيارة قالت لانك ذوبتني واغريتني من البداية وخليتني اسلم لك نفسي وكمان اغريت امي مثلي فخفت اكترح عليك الزواج فترفض وتحسبنا قحاب قلت ابدااا انا حاسس بكن من البداية ولم الومكن وانتن بشر لديكن احساس ومشاعر والذي حصل شي طبيعي واي واحد يوقع فية ومعزتكن وقدركن لم يتناقص بعيني فشكرنني على تفهمي وطلبت مها مني نروح تلك اللحظة نعمل عقد الزواج وفعلا رحنا عملنا عقد الزواج ورجعنا للبيت وقد اصبحت مها زوجتي وفي الليل اصرين على عمل عرس وعلى نفقتهن فقلت لهن بصراحة انتن عارفات بحالتي ومابقدر ادبر فلس فقالين مش عليك الخير واجد وكشفن لي عن مايمتلكين من فلوس وارصده بالبنك وعقارات واكتشفت ان المستشفى التي تعمل به مها يخصها وهي المديره بصراحة انا اندهشت وقلت في نفسي ايش من حظ جابه **** لي ايش من حسنه عملتها ومش عارف بها حتى اكرمني **** بهذا كله وكنت اقول في نفسي ياريت وصدمتني مها من زمام المهم اليوم الثاني رحنا للعقارات ونقلنا ملكية البيت باسمي واستلمت الاوراق وبعدها بقينا عشره ايام ومها وامها جهزن لعرس كبير واستاجرن صالات وفنانات وووووو الخ يعني كل مايلزم العرس ومش اي عرس كانني ابن مسؤول كبير وليس ابراهيم الضعيف صاحب المتر وحتى انهن اشترين لي ارقاء ملابس للعرس وووو و الخ وقبل العرس بيومين اعطتني مها 500 الف وقالت حبيبي خذ هذا المبلغ وروح لاعند اسرتك واطلب منهم يحضرون فرحنا واعطيهم المبلغ مصاريف لهم اما كل طلبات العرس قدها جاهزه فاخذت الفلوس و رحت بسيارتي الا بيتنا واول ماشافني ابي وامي واخوتي استغربو من الذي اشترى لي السيارة لانها جديده وغالية وماقد كانو عارفين انني اشتريتها وماكانو عارفين بالمفاجئات الاكبر دخلت وجلست مع اسرتي كامل ومن ثم فتحت عليهم الموضوع وطلبت منهم يحضرو عرسي بالدكتورة مها فكانو مش مصدقين فقال لي ابي ايش بتقول ياولدي يمكن الحادث عملك رجه بالمخ مابتقل اتتزوج انت بهذك البنت ومنين بتدفع مهرها وحق العرس قلت يابه باكلمكم جد وبتزوج ببيتها الذي اصبح ملكي وابي مشع الجنبية وقام يبترع وقال الان تاكدت انك مجنون رسمي تتزوجك وتديلك الفلة هذك بكلها قدك مجنون ايش باقي قلت لالا يابه ماناش مجنون وهذه الاوراق شوفها هذا عقد الزواج جاهز وهذا نقل ملكية البيت وهم بصراحة طننو و اندهشو فقال اخي كيف عملت ايش سويت حتى اسحرتها هذه البنت صاحبه اموال وعقارات مش البيت بس قلت وانت ايش عرفك قال انا سالت عليها يوم الحادث خفت لاتقع واحده صعلوكة تخدعنا بالتنازل وتفلت بس اكدو لي جمله ناس انها غنيه وشابعه قلت ايوه قال بس نشتي نعرف كيف خرطتها وخليتها تتزوجك وتسوي كل شي بسمك قلت قناعه من ذات نفسها اشترت لي السيارة وطلبت اتزوجها وسوت البيت باسمي وكل ماتملك قالو و**** انها عجيبه ماهاكذا قدك نبي ماهاكذا كانت تجي تصدمنا كلنا وتدي لنا البيت فقط قلت خلاص مابقدر اتاخر والعرس بعد بكره وكل شي جاهز الصالات والفنانين وكل مايلزم العرس واشتيكم تشرفوني و تحضرو ضيوف فقط واعطيتهم كروت الدعوه وقلت لهم وهذا المبلغ لكم اذا تحتاجو شي واعطيتهم ال 500 الالف وهم بقو مذهولين ومش مصدقين ورجعت بسيارتي عند حببتي مها وبعد يومين حضروا كل اهلي واقاربي حتى بقية الاسره الذي في البلاد حضرو واندهشو من العرس وشياكتي الذي ضهرت بها وكاني ابن مسؤول كبير وكمان النسوان اندهشن من حلاوه وجمال مها المدهش واستغربو من تكاليف العرس الباهظة وتم زفافنا وقد كانت مها جهزت لنا غرفة نوم جديدة بكل اثاثها ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح بصراحة حتى يوم زفافي ماكنت مصدق حالي وكنت اخاف يكون حلم وكمان جميع الاهل رجال ونساء اندهشو وكلهم بقو يسئلوني كيف سويت ايش عملت ايش من حض معاك كملنا العرس واصبحت الدكتورة مها زوجتي بالشرع وكمان البيت وامها ندى ساكنه معنا وبقينا عايشين احلا عيشه حب وعشق ورمسسة ونيك ولم اترك ندى رغم انها بقت تستحي مننا وماعد بقت تجلس معنا وتسهر مثل السابق فبقت تحترم خصوصياتنا ولاكني كلما حسيتها مشتهية كنت اعربها وبرضى ومعرفة بنتها مها حتى ان مها كانت تخبرني بعض الايام وتقول لي حبيبي اماما ندى شكلها مشتهي روح ريحها حبيبي لانها بقت متعوده على زبك وكنت اروح انيكها حتى انني بعض الليالي اروح وانام مع ندى الذي اصبحت عمتي انام عندها للصباح وانيكها طوال الليل وخصوصا عندما تكون زوجتي مها عندها الدوره الشهرية كنت ابقى مع امها ندى واخنثها خناث وزاد حبنا وعشقنا لبعض بشكل كبير
والي جعلني اتعلق بهن. انهن كانين صادقات وما يكذبين. ومخلصات حيث عملت اكثر من خطه. اختبر بها مها وامها. عشان اشوف. اذا ممكن يخونينني او بيسوين شي مع احد غيري. لكن كل خططي اكدت ووثقت لي صدقهن ووفائهن واخلاصهن وبراءتهن. ونقاء قلوبهن. برغم ان الطريقه الي تعرفت عليهن كانت خاطئه. الا انهن يوم بعد يوم يثبتين لي طهارت نفسهن ونقاء وصفاء قلوبهن. عشقتهن بجنون. ووثقت فيهن. اكثر من ثقتي. بنفسي. ..والحمد لله الان عايش معهن احلا عيشه وفي سعادة وخير كثير

#النـهايـة.......

🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥
 
  • عجبني
التفاعلات: الزب الكبير, dacte, Hicham Yoseef792008 و 9 آخرين
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
انا ابراهيم شاب يمني من صنعاء عمري 18 سنة عازب و وسيم وجسمي متوسط انا من اسره كبيره محدوده الدخل لديا اربعة اخوه اكبر مني واحد منهم فقط متزوج والبقية عازبين وكمان باقي اثنين اخوه اصغر مني يعني احنا سبعه اخوه وبسبب الوضع المعيشي اشترط علينا ابي ان كل منا يكون نفسه ويشوف له عمل ويجمع فلوسه ويزوج نفسه ولهذا كل واحد منا بقى يبحث له عن شغل يكون نفسه فانا قمت بشراء متر (دراجة نارية ) وبقيت اشتغل به مشاوير بكل شوارع صنعاء
وفي يوم خرجت اشتغل بالمتر. وكنت ماشي في امان **** فجئه صدمتني سياره وماعرفت حينها كيف حصل الحادث ومن كان الغلطان ولاكن من حسن الحض كانت صاحبه السيارة الذي صدمتني و السواقه بنت انا بعد الحادث بدات اصيح. واذا بالبنت الذي تسوق السياره نزلت من فوق السياره وكانت بنت مثل القمر. وكانت خايفه ومفجوعه. وتتاسف لي وتطمني وتقول لي انها راح تعوضني من الالف للياء وتعمل كل شي وطلبت مني اطلع للسياره تسعفني وانا كنت قلق على المتر قلت والمتر. انتضري اتصل لاخي يجي للمتر. قالت ابرد لك من المتر. بجيب لك جديد. اهم شي سلامتك.فطلعت معها واسعفتني بالسياره حقها. وهي تطمني وتقل لا تخاف من شي وصلنا للمستشفى وعملو لي الفحوصات. وكشافات طلع عندي كسر. في رجلي جبسوها.وكانت البنت لاتفارقني واخبرتني انها دكتوره وطلبت مني اتصل لاسرتي وان اطمنهم بعد ان ياتو وانها ستعمل الواجب كله فاتصلت لهم المهم. اجاء ابي واخوتي والتقو بالبنت قبل ان ياتو اليا ولم اعرف ايش اعطتهم وايش كلمتهم ثم دخلو عليا للغرفة الذي كنت مرقد فيها واطمئنو عليا وانا
كلمتهم يهداءو وطلبت منهم ان لا ينفعلو لان البنت محترمه. وراح تتكفل بكل شي. اجو عسكر الامن فكلمتهم اني سامحتها ومتنازل وعملت تنازل وبصمت عليه وفعلا كانت البنت محترمة ووفيه كانت مهتمه بي جدااا ودفعت حق المستشفى. وجاء ابي يكلمني انها قد سلمت له اثنين مليون فقلت له حق ايش قال انها كلمته انها حق المتر. قلت لابي لا لا ما نشتي ناخذ منها فلس واحد زياده غير قيمه المتر. المتر بخمس ميه الف رجع لها الباقي.فراح ابي يرجع الفلوس وجت لاعندي الدكتوره طبعا وكما عرفتني باسمها ان اسمها مها. قالت لي ابراهيم ليش ما تاخذ الزلط قلت لها اثنين مليون حق ايش . قالت حق المتر. قلت لا لا المتر. بخمس ميه الف فقط قالت ولو خذها قلت و** العظيم ما اخذ فلس بدون حق. حق المتر خمس ميه الف و** ما اخذ ريال وبارك ** فيكي. وفيتي وكفيتي. ** يحيي اصلك. ولو كان معي زلط. كنت سامحتك بكل شي. بس الضروف. جلست تصمم عليا. وانا رافض. راحت لاعند ابي. تكلمه وانا كلمت ابي اني مش موافق على فلس غير قيمه المتر. وابي يكلمها انه ماله دخل. روحي اتفقي مع ولدي ابراهيم المهم بصراحة كانت الدكتوره مها طيبه جدا ومحترمه. وجميله جداا. سبحان ** والجمال الي كان فوقها.من اول ماشفتها بعد ان صدمتني اثارتني بجمالها وحلاوتها كانت لابسة لبس مهندم وشياكة وفاتشة وجهها ومبين عليها متحضره وانيقة المهم خلت اهلي كلهم يحبوها ويستعطفو عليها. حتى امي. كسبتها لصفها. وبدءات امي تحبها. وتتشكرها. وتكلمني امي انها محترمه وبنت ناس. حبيت امازح امي. قلت لها هذه صدمت ابنك. المفروض تكرهيها. قالت يوووه. ابن ادم مش معصوم من الغلط ياولدي لو تشوف اخلاقها. تداعيني يا خاله. وتدعي ابوك يا خال. محترمه جدا. وما قصرت معانا عوضتك قيمه المتر. ودفعت قيمه العلاجات. لو هو واحد غيرها انه هرب. المهم قالت الدكتورة مها يا ابراهيم اجلس في المستشفى 24ساعه تحت الملاحضه وكان في ضهري ويدي قليل خدوش فكانت الدكتورة مها تجي تجارحني بنفسها . نمت في المستشفى بالرغم ان كل الفحوصات سليمه. واليوم الثاني. اشتي اخرج من المستشفى. ومها ما رضيت. وقالت لي اجلس. ما انت خاسر حاجه اشتي اطمن عليك. قلت انا بخير كتب ** اجرك ما قصرتي معي. قالت ولو. باقي معاك مجارحه و مغذيات. وابر. قلت سهل. جنبنا عياده صحي في الحاره راح نخليه يسوي المغذيات ويجارح . قالت لا و.بين اقول لك لا يعني لا. لانك الفلوس وما رضيت تاخذها. لكن هذه المره مش على ما تريد. قلت المستشفى بيدي لي الضيق ما احب المستشفيات. قالت خلاص مادامك متضايق بالمستشفى تعال باخذك عندي البيت. ثلاثه اربع ايام اطمن عليك واشرف عليك لما اتاكد انك بخير. قلت لا لا و اني بخير ساع الريال ما اريد احرجك. قالت لا لا. وراحت كلمت امي وابي. وجو كلموني بان اجلس قلت انتم دارين اني اكره المستشفيات بتدي لي الضيق. ما اجلس افعل قالت مها. خلاص جي عندي. البيت. عشان اشرف عليك. واجارح لك واسوي لك المغذيات. وترجت امي وابي. فقالو لها ما بش عندنا مانع. بس ابراهيم. مش موافق. قالت خلاص ابراهيم امره عندي. وما تقلقو. بيرجع ابراهيم بخير احسن من ما كان الاول. وجت مها. تكلمني انها كلمت امي وابي المهم مش عارف كيف سحرتني ووافقت فاخرجتني من المستشفى واخذتني بسيارتها ورحنا بيتهم وصلنا بيتها واذا بي اتفاجاء بفله تجنن كانها في أوروبا وليس باليمن فله تدهش مفصله تفصول ضخم ومؤثث احلا وارقى واضخم اثاث وقفت السياره في الحوش وخرجت مها وساعدتني وادخلتني للبيت واجلستني بالصاله.وعرفتني على امها. وامها رحبت فيني.وانا بصراحة انحرجت قوي وقلت يا دكتوره مها ** يسامحك. ما اشتي اكون ثقيل على احد. قالت ** يسامحك يا ابراهيم. هذا اقل واجب. وامها تقل يا. ابني نعم هذا اقل واجب. طالما عفيت على بنتي ما بنقدر نوافي حقك. قلت حقي معي وزياده. قالت الدكتورة مها يا ابراهيم ارجوك لاتتثاقل نفسك انا اريد ارد لك الجميل واوفي بكلمتي لاهلك وراحت جهزت لي غرفه . وامها قالت بسوي لك عشاء قلت شابع. مالي نفس. قالت مها. لا لا صلحي يا ماما عشى انا وعدت امه وابوه انني. برجعه افضل من الاول. فقالت امها. ابشري باروح اسوي له عشاء. ياكل اصابعه. وبعد ان جهزت الدكتورة مها الغرفة اتت ودخلتني الغرفه. وكانت مها تساعدني في المشي ويدي حول رقبتها. وااااااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححححح بصراحة كنت اذووووب واتجنن وانا مستند على الدكتورة مها من جمالها وحلاوتها ونفسي اعطف يدي اطفحها من جمالها.وكنت انسى انني وجع واكلم نفسي. اهي اهي والدلع. انا صاحب متر. مش والف لهذا الدلع حرام لو قد بنموت ما يدلعوني اهلي هكذا.المهم ادخلتني للغرفة وااااااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححححح من غرفة تجنن ماعمري شفت مثلها فيها سرير وفراش راقي ومكيفات . وفيها شاشه كبيره وغرفه واسعه.حطتني على السرير وانا ماكان نفسي افلت لها جلست وامتديت على السرير واذا بالدكتورة مها قامت تخلس االبالطوه. وبقت بالبرموده ضيقه وفنيله علاقي. وشعرها مندوش. شفتها اندهشت و استغربت. كيف لها تبقى مخلعه امامي فانا كما اعرف و متعود بحكم عادتنا. وتقالدينا البنت ماتبقى بهذه الحاله امام شخص غريب بصراحة اندهشت وحسيت نفسي انني مش باليمن وانني بدولة اوربيه المهم بقت مها تعدل نفسها وانا اتاملها واذا بامها اتت. بالعشاء. ومها كما هي بالبرموده. وكنت اضن انها بتلبس اي شي وكمان كنت اظن ان امها بتقترح عليها وعلى لبسها ولاكن حسيت ان الامر طبيعي وكانها لم تلاحظ انها سوت شي غريب وامها ما شفت فيها علامات تعجب او شي وكان الامر عادي حطت امها سفره.ووضعت العشاء عليه ومها اتت وقومتني واجلستني على السفره وجلست امامي وامها جنبنا وبقينا نتعشى وااااااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححححح كنت شفت ناحية مها واذا بي اشوف اغلب افخاذها مكشوفة واشوف البرموده الاصقه على جسمها. وكيف طيزها بارز افففففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففففف . يا جنان. جنااااااااان حسيت بإثارة وذببببببت وتناسيت كل الالم فبقيت اتعشى وعقلي شارد وانا اتامل بمها واشوف لوجهها واشوف صدرها. وشعرها مربوط بقباضه مثل الخيل تعشينا حتى كملنا وبصراحة كان عشاء الفريد من نوعه اكلت بشراهة وبدون وعي من تجنني بمها كملنا تعشينا وامها رفعت الصحون والسفره ومن ثم سهرنا انا والدكتوره مها. وامها. وبيكلمنني عن حياتهم. واخبرنني انهم كانو في المانيا. وان امها كانت تشتغل في بنك. وان زوجها طلقها. ورجعو اليمن عند الاهل. لان الغربه صعبه.ومش مريحة وانا كنت اكلمهن. واقل ااححححححححححححححححح ااححححححححححححححححح لو اسافر. انا الصومال او السودان. وربي ماعد برجع اليمن. لو اقطع رجلي. وهن يضحكين. ومها تقول انت بس بتقل هكذا. لو تسافر. راح تعرف معنى الحنين للاهل. والوطن. قلت بتبرى من اهلي. احنا اليمنين مش عايشين. الحيوانات في الخارج عايشات احلا من عيشت الاوادم عندنا وبقينا نتجابر حتى . شفنا الساعه وقدها واحده فقالت امها استاذنكم باروح انام وراحت غرفتها ومها قالت ي** يا إبراهيم الان اجارح لك واسوي لك الابره المضاد. الحيوي وابر الفيتمين قلت اضربي بس الابر. الخدوش هي بسيطه ما تحتاج مجارحه. قالت لا. لا مش عليك انا الدكتوره وانا الي اقرر. ضربت لي الابر. وكنت لابس بجامه المستشفى. الي بدون ازار. وسهله الخلع. والبس. رفعتها. وكانت تمسك ضهري وانا اذووووووب منها افففففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففففف من احساس فكانت تسوي لي مطهر. لضهري ومن ثم مسكت يدي ومدتها فوق فخذها. وبقت تجارح يدي. وانا في عالم ثاني وذااااايب من لمس يدي بفخذها الناعم. افففففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففففف لانني مش متعود اشوف الجمال هذا والنعومة متعود كل يوم اشوف اوباش اصحابي. اصحاب المترات مش متعود اشوف ملائكه. كنت متغطي بالحاف. كملت تجارح يدي ورجعت لرجلي. تجارحها. وكانت ترفع البجامه. لاراس فخذي ولم بقي الا قليل. ويضهر زبي. وكان زبي مقوووم.من شده اثارتي بالدكتورة مها كان مقووووم بس كنت مخبي له ومخفيه بين افخاذي. ومش مبين لها. لانها انسانه راقيه وما بدي تاخذ مني نضره سلبيه بس زبي ابن كلب ما يفهم. كان نفسي اقطع زبي عشان لاتحس بي و لا تشوفني بنضره سلبيه. فكانت مها تمسك فخذي وتدهنة بحنية وانا مجرد احساسي بيدها بفخذي اهيج اكثر وزبي بقى يقطر.فكنت اقلها بسسسس يكفي بسس. واترجاها. وكانه بسبب الم المطهر. وانا بنترجاه عشان لا تشوف زبي. او تحس ان زبي مقوم وانفضح. وهي مش عارفه ايش سبب ممانعتي. فقالت لي لازم اجارحك سوى عشان تتباخر بسرعة وقالت اذا بتتالم مد رجلك الثانيه السليمه. قلت ما يحتاج. انا فدالك يا مها. ما يحتاج. قالت لا لا و** انك راح تمد رجلك. وانا كنت محتار. وما اشتيش ابخس باخلاقي عندها. قلت لها يا مها عاد للمريض خصوصيه. قالت لا. المريض لازم يسلم نفسه للدكتور والممرض اتنهدت.نهده ااااااااااااااااااه ااااااااااااااااااه وقلت يا مها اعذريني. لشي في نفسي. ما اشتي امد رجلي افهميني انا فدالك. قالت ايش بتتكلم و** ما اقوم من مكاني الا وقد جارحتك. قلت لها بس فيه حاجه حصلت مش بارداتي. وما بدي تعرفي و تاخذي عليا صوره سلبيه. اسئلك ب** لا تحرجيني. قالت ايش ايش اتكلم. لاتستحي فقلت لها قومي بحجر . قالت و ما اقوم ايش فيك اتكلم قلقتني. قلت خليني في نضرك محترم. قالت ايش بتقول مالك بتهذي. وخافت انه اكون انا بنهذي. وخافت لا به شي قلت ما بنهذي. و** اني بخير. وبكامل عقلي قالت كان ايش السبب قلت لها.خلاص اسمعي وانا وجهي محمر. ومستحي بشده منها قلت بصراحة حقي مقوووم فهمتي.ولو مددت رجلي يمكن يضهر لانني مخفيه تحتها عرفتي بس ارجوك لا تفكري انه بارادتي. يمين انه غصب عني. فقالت مافهمتك ايش هو حقك المقووم قلت حقي القضيب. هذا ومها مسكت فمها بيدها وقالت يووووووووووووووووووووووووووه شلوك الجن يا برهوووم. خوفتني قد ظنيت ان. فيك شي ربشك افففففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففففف خوفتني حسبك **. ماعرفت ايش سبب ممانعتك وابتسمت بسمه تذوووووب وقالت ما هذا عادي ي** طيب مد رجلك قلت ورجعنا. قالت مد مد رجلك عادي. ما راح اشوف لك بنضره سلبيه. هو تاثير العلاج لانه فيها مواد. تنشط الدوره الدمويه. لان المصاب بالكسر في العظم. بيكون قليل الحركه. ويجلس بالايام وربما يكون معرض لتخثر الدم. ولازم يتعاطا المضاد الحيوي وعلاج منشط للدوره الدمويه تحافظ على سيوله الدم من التجلط. وهذا امر طبيعي انه ينشط مد رجلك. لا تتعبني انت. اول مريض اشوفه عنيد وانا مديت رجلي وزبي اتحرك وانطلق رافع عنانه ومها شافته وشهقت ااااااااااااااااااه وضحكت ضحكة بغنج وقالت يووووووووووووووووووووووووووه حسبك ** من اول وانت حابس له. وانا متلعثم ومستحي لان زبي بقى مكشوف امامها فرفعت البجامه الي كنت لابس لها.وغطيت زبي وبقيت ماسك بطرفها. عشان لا يضهر زبي مره ثانيه . ومها قالت لي ليش حبسته ابعد يدك بعدت يدي. وهي رفعت البجامه. لانصف بطني. عشان تجارح لي الخدوش وكانت خدوش صغيره. بس هي مرفسه المهم اصبح زبي امامها مركوز. ومشدود. وزبي كبير وعريض بصدق وليس فخر. فحسيت مها بقت مركزه تجاه زبي وحسيتها ذابت منه وتنهدت نهده خفيفة ااااااااااااااااااه ااااااااااااااااااه وقالت لي برهوووم. الي هنيات للتي عتتزوج. بك بتكون سعيده. قلت لها ليش. قالت. بصراحة زبك. ماشاء **** كبير. قلت هاه.و قلت لها ليش الحجم مهم. قالت اكيد. قلت بس انا قراءات مقاله ان حجم القضيب مش مهم. وان المهم هي المداعبه. قبل الجماع. ومن هذا الكلام قالت لي ايوه. المداعبه ضروري بس حجم القضيب اهم عامل وهو الاساس. وقالت لي بمزاح اسوي له مطهر. قلت اووووه لاتجنني انتبهي. بيلهبني. ليش تعملي له زبي سليم. وهي مدت يدها ومسكته بيدها. وحسيت كانها بتقيس ثخانته وطوله وقوه صلابته وكانت تقلبه
شمال يمين فوق تحت وتبتسم وتضحك وتمازحني وتقول لي كلامك صح زبك سليم مافي شي وانا قد كنت خلاص. ذااااايب بشكل كبير و حسيت جسمي يرتعش وبصراحة بدون اراده. قذفت لايدها. وهي ابتعدت عشان لا لايطاير مني القذف.اليها وهي قالت بضحكه. ههههههههه. وهذه علامه انه سليم. وانا كنت مستحي.وخاجل واقلها اسف يادكتورة مش بارادتي. قالت لي عارفة بس انت سريع القذف. لاكن لاتهم لما تتباخر بصرف لك علاج عشان يتاخر القذف عندك قلت لا لا انا سليم. في العاده ما اقذف الا متاخر بس ما تحملت نعومه يدك وشفت يدها ملاينه مني وتمسح يدها بفاين. وانا اتاسف. لها. وقالت عادي يا اهبل. عادي. قلت سوي ليدك مطهر. قالت لا المني طاهر. وما يحتاج مطهر قلت اها خفت لا تتقززي مني. قالت يا اهبل لا تخليني. الان الحسه واتفاجاء بها نزلت بفمها ولحست زبي بلسانها. افففففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففففف تجننت وذببببت و حسيت قلبي مثل مضخه البترول حق السياره. واشتعلت حراراتي. وهي وقفت الحس. وانا رجعت قلت لها مالك. وقفتي. خليكي على ما كنتي. احلا علاج. قالت تمام ابشر. ورجعت تلحس زبي. وانا من شده اثارتي وهيجي امسك شعرها.وظغط على زبي ومها ذااااابت واشتعلت شهوتها واتفاجاء بها قامت خلست ملابسها قلتلها ايش ناويه يامجنونه ليش بتخلسي قالت اريحك واريح نفسي زبك مجنني قلت لاتتهوري خايف لاتسمعنا امك وحنا نتعارب باتوقع مشكله قالت مش عليك امي حين تنام تبقى للفجر ماتحس ولا بشي حتا لو ضربت جمبها بمدفع ماتسمع وخلست حتى بقت عريانه ملط افففففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففففف اول ما شفتها عريانه اندهشت وتجننت وذبببببت خالص من جمالها وحلاوة جسمها. الناصع البياض الذي مثل الحليب وابزازها الذي مثل التفاح. وطيزها بارز مربرب يذووووب الحجر ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح خلست واتت جلست جنبي واحتضنتني وباستني بمباسمي بوسة ذبت وخذبت خالص ومن ثم قالت اعذرني حبيبي برهووووم بصراحة زبك ذوبني وهيجني وجعلني غير قادره استحمل وكمان انت شاب حلو ووسيم وتنحب فقلت لها وانا بصراحة متجنن عليك وعلى جمالك الساحر وجعلتيني متناسي وغير حاسس باي وجع فقالت فداااااك حبيبي وتحاضنا وتباوسنا ومصت شفايفي وانا مصيت شفايفها وقلعتهن قلوع من شده هيجي ومها تذوووووب وتوحوح ثم نزلت ابوس رقبتها و صدرها وارضع نهودها وافقعهن واجغصهن جغوص. ويدي اتحسس ضهرها وطيزها. ولمست استها ومها تتشاهق وتذووووووب وتهيج اكثر .فبقيت افحس استها فحسيتها مبلل فقلت لها قومي اوقفي الحس لك كسك فقامت وافلخت ارجلها فوق وجهي مثل المقص. واااااااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح من است شفتها معها اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف است بيضاء ناعمه واشفارها حمراااااء ورديه ومنتفخه وبضرها كحبة اللوز فمسكتها ومصيت استها بلهفه وكنت واشفط العنقري ومها تصيح وتتشاهق اففففففففففففففففففففف يوووووووووووووووووووووووووه ااااااااااااااااااااااه ااااااااااااااااااااااه امممممممممممحححححححح وكانت تفحر استها بفمي وانا الحس بقووووووه لما بقت استها. توطل بشهوتها وبقت تصيح بسسسسس كفااااية يوووووووووووووووووووووووووه ااااااااااااااااااااااه خلاااااص حبيبي برهووووم بسسسسس جننتني فتوقفت وهي قالت حبيبي برهووم امتد وانا بجلس فوق زبك. فامتديت وهي قامت افتلخت فوق زبي وتشتي تدخل زبي استها. فقلت لها انتي مزوجه قالت لا قلت اذا كيف بدخليه استك بتنفتحي دخليه طيزك. فقالت لا بدخله استي قلت يعني افتحك قالت ايوه نسيت انني دكتوره بدبر نفسي قلت انتي اخبر . فوطت ومسكت زبي ووجهته نحو استها ونزلت عليه وبسبب لزوجه استها وشده هيجها ظغطت بنفسها ودخلت زبي في استها بدون اي مزلق او تفال لانها كانت غارقة بشهوتها دخلت زبي في استها دفعه واحده واتنهدت. تنهيده. ااااح ااااااااااااااااااااااه ااااااااااااااااااااااه وقالت يوووووووووووووووووووووووووه والحلا ااححححححححححححححح والطعم و اخيرا دخل هذا العملاق. ومن ثم بقت تتقفز فوق زبي ويدها ورى تمسك الكعل حقي والبيض وتلاعبهن بيدها. وانا مديت يدي افحس بها العنقري وزبي في استها وهي تتقفز فوق زبي بقوه وتوحوح بشكل مثير واااااااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح من لذذذذذه ومتعه حسيتها اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف كانت استها ضيقة ظغط على زبي وحااااار جدااااا وكنت اشوف تجاه استها وكان مشهد مثير وانا اشوفها منتفخ و مفشوخ وزبي ينحرها دخول خروج وشفت استها قد تحولت من اللون الابيض للاحمر الفاتح ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح فحسيت مها مثل السكرانة على زبي تتشاهق وتوحوح وانا كنت اسمع اهاتها وغنجها وهي تتقفز اسرع و اسرع وانا بقيت ابادلها وارهزها من تحت بسرعة وكانت كلما اسرعت انا في عرابها وفحس كسها وبضرها تذوووووب وتتجنن و ينقطع نفسها ويزغللين عيونها فلم استحمل فارتعشت وقذفت بداخل استها ولاكن زبي لم يرتخي فحست به وبقت تتقفز فوق زبي. وتعطيني ابزازها عشان امصمصهن واضمهن بيدي. وابوس شفايفها حتى انها ارتعشت ونزلت شهوتها على زبي اربع مرات حسيتها وانا من شده لذتي ومتعتي زبي بقى مقووم وما ارتخى بقى مشدود ومتصلب بشكل مدهش. بداخل استها بقيت اعربها حوالي ساعه وهي تتقفز فوقي وارتعشت هي حوالي اربع مرات بس الخامسه ارتعشت بقوه مثير فحسيتها . وكانها لمستها الكهرباء اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف فصاحت أثناء رعشتها ايييييييييييييييييييييييييي ايييييييييييييييييييييييييي يوووووووووووووووووووووووووه اففففففففففففففففففففف ااااااااااااااااااااااه ااااااااااااااااااااااه وضمت فخوذها واستها على زبي حتى حسيت انها بتقطعة اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف وانا من شده رعشتها ذبت وهجت من رعشتها وقذفت شهوتي للمره الثانيه ومها استرخت وابتسمت وجلست في حظني وهي تتنهد وانفاسها متسارعه من القفز فوق زبي وتقول لي احبببببببببك احبببببببببك حبيبيبي برهووم اموووووت فيك احبببببببببك انت اليوم موتني وريحتني و اعجبتني انا فداااااء زبك وقالت لي خلي زبك داخل استي عشردقايق اشتي استمتع به احساس يجنن وانا احسه بداخل استي فقلت فداااااك وبصراحة ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح احساس يجنن كنت احس زبي وكانه داخل كماشه كنت احس استها ترضع زبي وتمصه مصوص اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف بقت ترضعه بستها بشكل مدهش لاكثر من ربع ساعه حتى حسيت زبي يحترق ثم قامت وزبي خرج من استها وقد شكله احمر ذايب ومها امتدت بجنبي وتتشكرني وتمدحني وتمدح زبي فقلت لها يلله حبيبتي قومي روحي غرفتك ورتاحي فقالت حاضر حبيبي الان باروح لانني مرتاحة ومبسوطة شكرا لك حبيبي قلت يعني مش نادمة ولا خايفه قالت ليش حبيبي اليوم اسعد يوم بحياتي وقالت تصدق حبيبي برهوووووم لو رحت من عندك بعد ان شفت زبك ولم انتاك ماكنت انام و يمكن كنت بتجنن لان زبك حلو يجنن قلت مادامك مبسوطة انا كلي فدااااك قالت تسلم حبيبي وان شاء **** اشوفك بكره بخير قلت امين ومها قامت لبست ملابسها وارادت ان تروح غرفتها ولاكنها ماقدرت تمشي لانه فلخت استها فلخ بزبي فقالت اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف زبك فشخني فشخ ماكنت حاسسه أثناء النيك قلت ايوه هيجانك طغى عليك وجعلك تنتاكي بدون شعور فقالت بس لاتخاف انا دكتوره وعندي علاج إسعاف اولي باروح استخدمة وبسرعة ماعاد احس بشي قلت حلو وخرجت لغرفتها وهي تمشي متفالخة وانا اضحك عليها غلقت الباب ورائها وانا نمنت للصبح ومها اتت صحتني وهي مبتسمه فقلت لها تعافيتي قالت اكيد مثل الفرسه وشفتها لابسه ملابس الخروج فقلت لها وين رايحه قالت عندي دوام بالمستشفى بس اتيت اصحيك اضرب لك الابر قبل ان اروح وقامت تعطيني الابر. وراحت المستشفى. وانا رجعت انام. ومها خلت الباب مفتوح حق الغرفه حوالي نصف ساعة و دخلت امها ترتب الغرفه وطبعا امها بعمر الاربعينيه. بس امانه فوقها جمال ولا بنت عشرين سنه دخلت ترتب الغرفه وانا ماكنت عارف انها بتدخل عليا فكنت ممتد وزبي مقوووم. من تاثير العلاج. ولان امها دخلت عليا فجئه ما قدرت اخبي زبي فبقيت كما انا وعملت نفسي نايم. عشان لا انحرج منها. فكانت امها ندى وهذا اسمها كانت تحط القوارير الفاضيه والعلب الفاضييه في كيس القمامه وانا افتح عيني قليل واشوف اليها وشفت عيونها مركزه بتجاه زبي. وكانت ندى لابسه روب بس ضيق عليها.ولاصق بجسمها وجسمها مشحم المهم كنت محرج ولاقدرت اعمل اي حركة او اخفي زبي خوفا ان تحس بي وتنظر اليا نظره مش حلوه بقيت منتضر متى تخرج من الغرفه. وامها ندى بقت تتعمد تتاخر. عشان منضر زبي. وحسيت انها ذاااابت وهاجت وبقت مشتهية تنتاك لانني كما عرفت منهن انها مطلقة ومحرومة من النيك من فتره فبقت ندى تتحرك بداخل الغرفة وكانها تبحث عن شي وعينها تجاه زبي وشفتها بقت تتقرب نحوي. وفجئه. حسيتها مدت يدها وتلمس زبي من فوق البجامه. عشان تتاكد انه زبي مقوم او انها البجامه مرفوعه فحسته انه زبي ولمحت وجهها تغير وبقت تعض شفايفها وجغصت نهودها وخرجت بهدوء وانا قدنا بنعرق من كل شعره واكلم نفسي.يووووه والفعله شكل الام عادها ممحونه مثل بنتها. يا ليلاه واقول لنفسي اكيد الان ندى هايجه وماتستحمل. شكلي شعرب البنت وامها. وبقيت سارح بخيالي وتفكيري وبصراحة بقيت اتخيل ندى وكيف بيكون شعوري ومتعتي لو اعربها وبعد نص ساعه وانا غارق بتفكيري وخيالي واذا بندى ام مها دخلت ومعها فته مع العسل البلدي الاصلي. وقربت تصحيني اصتبح بصوت ناعم وحنية ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح فكانت تدعيني برهووم برهووم قوم قوم اصتبح الصبوح جاهز فقمت وقلت. لها ليش تعذبي نفسك مش ضروري تسوي صبوح. ما احتاج. ما اريد اثقل عليكم. فقالت ياابراهيم ياقلبي مها بنتي وعدت اهلك بانك ترجع لهم وانت متعافي احسن من الاول لازم تتغذى. فشكرتها وقمت اكلت الفتوت مع العسل. وقالت لي هذا عسل بلدي اصلي. وانا اتشكرها. وجلست تجابرني. وانا بصتبح. واشوفها. واحسها مثل المتوتره. وكان في نفسها تتكلم بشي بس حابسه للكلام فتكلمنا عن المانيا. وسئلتها ايش سبب الطلاق فكلمتني انه بسبب الانفتاح في المانيا. وان زوجها كان. يروح ينيك بنات. وما يرجع الا ينام عندها. فكرهته. وطلقت منه فكانت تكلمني وانا احسها مولعة ومشتهية تنتاك . وفجئه حسيت انني اشتي اروح للحمام. فحاولت اوقف فقالت ندى تشتي تروح الحمام قلت ايوه فقامت ندى تساعدني وانا حطيت يدي على رقبتها وكنت اتعمد اظمها اليا. وكنت امشي وهي ماسكه لي واااااااااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح حسيت باثاره وهيج وزبي قووووم وبقى واضح تحت البجامه واكيد ندى شافتة وصلتني لاحمام. وانا قلت يسلمو عذبتك. قالت رجاء لا تكون تتعذر بخدمك من عيوني قلت تسلم عيوني ياقلبي فقلت اغلق باب الحمام فقالت لاتستحي خليه مفتوح عشان اذا احتجتني اساعدك او حصل شي او شي وكانها خايفه عليا وانا حسيت انها تريد تشوف زبي فكانت تختفي من امام باب الحمام وتضهر براسها قليل وانا تاكدت من رغبتها فتعمدت اجعل زبي مبين بتجاه الباب ودنهست راسي وكانني مابشوف ولمحتها تتشاقر وشافت زبي وانا عامل نفسي انني مش عارف انها بتشوف قضيت حاجتي.ورفعت البجامه ووقفت وهي دخلت ومسكتني. ورجعتني لامكاني وقلت لها انني برجع انام فقالت خذ راحتك وهذه المره نمت فعلا للساعه و1:30الضهر دخلت عليا ندى وحسيت بيد تصحيني صحيت وانها ندى ام مها وشفتها كانت بدون لحاف واشوف واذا بزبي مقوووم. فتحت عيوني اشوفها وهي تقلي برهوووم. قوم اتغداء عشان تشرب العلاج وانا ارتبكت حين زبي مقووووم. واستحيت ثم رجعت اقل لنفسي ليش استحي. هي قد مسكته الصباح وتلصصت عليا وانا في الحمام ومتاكد انها نفسها في زبي يعربها فقمت رفعت راسي. وسحبت نفسي ارتزح وزبي مقووم. عملت يدي فوق زبي امثل. انه انا مستحي. وهي تشوفني وتنظر اليا نظره شهوه حسيتها وتبتسم. فقلت لها اسف مش بارداتي فقالت لا لا عادي.ياروحي
قلت لها شكله هذا تاثير العسل وضحكت هههههه وهي ضحكت و جابت لي الغداء وقلت لها وين الدكتوره مها قالت راح تجي في العصر قد اتصلت بي وقالت اجيب لك غداء و اعطيك العلاج قلت ربي يسعدها ويسعدك قالت الجميع واياك ياقلبي وقربت لي الغداء اكلت لقمتين بالغصب لاني شبعان من الصبوح فقلت تسلمو عادني شابع من الصبوح فقالت لا لا حبيبي لازم تاكل عشان العلاج مايضرك لانه لازم يكون العلاج بعد الاكل عشان ما يضر المعده اكلت بيد ويدي الثانيه مغطي بها زبي وهي ذايبه ومركزه عليا فقالت لي برهوووم لا تستحي ابعد يدك خليك كانك بببيتك قلت ** يلعنه زب بخس بي وبهذلني قالت لا لا انت مكانك فوق راسنا معزز مكرم ايش من بهذله فبعدت يدي واتغداء وهي عيونها مركزه على زبي بكل جرأة وحسيت انها تشتي تكفز تاكل زبي اكال فقررت اخليها تذوب وتهيج براحتها كملت اتغداء وشربت العلاج وندى قربت جنبي وتضحك معي بغنج وكانها بنت مراهقة وقالت لي ياقلبي هل دايما يكون زبك مقوووم او بس عندما لما انام بس قالت بس لك صاحي اكثر من نصف ساعه وهو جالس مقووم قلت اي و** مش عارف ليش مشدود حتى انني قد بنحس بالم في العصب وخصيتي من شده انتصابه قالت لي هذه من قوه الطاقه للشباب لو انت متزوج ما يكون مشدود بهذه القوه وبقى كلامنا انا وندى على زبي فحسيت باثاره وهيج وكنت اشتي اقفز امددها واخنثها بس كنت اتصابر وكنت اريد اكلمها اني كنت صاحي الصباح لما مسكت زبي بس ما لقيت طريقة كيف اكلمها وفجئه وحنا بنتكلم قالت ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح ليت و** وعادني شباب كنت بتزوجك قلت لها ليش او قدك عجوز قالت قد عمري اربعين يعني عجوز ايش باقي قد راحت زهره عمري. قلت لها بالعكس ياندى شكلك بنت عشرين ماشاء ** الذي يشوفك يقول مراهقة فضحكت وارادت تفتخر بنفسها وقالت لي تصدق ياحبيبي ان فيه ناس كثير شافوني واعجبو بي و اجو يخطبوني وماكنت اوافق لانني كرهت الرجال بسبب زوجي الاول وفضلت اجلس عايشه مع بنتي والحمد لله مرتاحه. ما من الزوج الا التعب والنكد. فاردت ارفع معنوياتها وقلت لها. اكيد معك حق كانو يجو لانك حلوه. تذوبي قالت ايوه بس ما بنوافق. بس لو يجي و يتقدم لي واحد ومعه مثل حقك. راح اوافق. فقلت ايش يعني مثل حقي قالت هذا المشدود. وانا ضحكت هههههههه. وهي ابتسمت قلت لها بجد اعجبك. قالت ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح ياقلبي من هي المجنونه الي تشوفه ما يعجبها هذا قلت لها خلاص خذيه مني لك.هدية قد اتعبني وارهقني. قالت موافقه جيبيه قلت هاه جي خذيه. وهي مدت يدها ومسكته. وهي تضحك. وتقلي هيا جيبيه. وانا اقلها خذيه. او تشتي اقطعه واجيبه لايدك. قالت لالا. لاتقطعه. وكانت تمسكه.وتجغصصة اففففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففففف وزبي انتفخ اكثر واشتد وهي حست به بيدها لانها بقت ماسكه له ولم تفلت فقالت يوووووووووووووووووووووووووه يابرهوم عاده بيشتد وينتفخ قلت ايوه يدك السبب فقالت لي يوووووووووووووووووووووووووه اكيد لو يجلس هاكذا بيضرك اريحك يمكن يرتخي وترتاح من الم انتصابه. قلت ايوه.ياريت فقربت لاجنبي. ونزلت بجامتي وزبي انطلق وهي شافته وشهقت يوووووووووووووووووووووووووه والحلا يوووووووووووووووووووووووووه سعمن . ومسكته وبقت تلعب بزبي بيدها. وانا تجننت وولعت و مسكتها. من رقبتها.وضميتها وبقيت ابوس و امص شفايفها. وامسك ابزازها. الكبار. كانت ابزازها كبار. ومترهلات. كنت امسكهن. واقحصهن. وهي ذااااابت وبقت تووون. وتحرك يدها فوق زبي بسرعه. حوالي ربع ساعه. وزبي ما فضى. قلت لها شكله مش راضي يفضي مصيه.فقالت يوووووووووووووووووووووووووه ماشاء ** كنت اظن انني بلمسه بسرعة ويفضي يوووووووووووووووووووووووووه والحلا ووطت فمها و مصته. وتلحس راس زبي بلسانها. وقالت لي برهوووم زبك شكله ايجنني تعرف كم لي من الزب قلت كم قالت 15سنه. قلت اوووف اففففففففففففففففففففف . هذه الفتره كلها. قالت ايوه. قلت وصابره قالت ايش اسوي قلت وكيف بتريحي نفسك. قالت باي شي. اي علبه. اوبيدي و رجعت تمص زبي بقوووه وانا تعمدت ما اهيج بمصها لكي اذوبها وتخليني انيكها وفعلا قالت حبيبي برهووم زبك مدهش مانفع معه حتى المص وقد جنني واشعل شهوتي قد استي بتقطر بادخله استي اريحة ويريحها قلت الذي تشتي وهي قامت بسرعة خلست ملابسها.حتى اصبحت عريانه خالص امامي ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح فقلت لها اقربي و افلخي ارجلك. الحس كسك. لانه ما بقدر اوقف رجلي مكسوره.وهي قربت وافتلخت واااااااااااااااححححححححححح اااح ااح والكس كانه كس عزبه لانه ما انتاك من فترة طويلة ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح فبدات الحس استها وقدها غارقه بعسلها. و** العظيم ان الماء حق كسها طعمه مسكر برغم ان معظم البنات ماء كسهن مالح. الا ام مها طعم مني كسها مسكر. اكلت استها اكل. ضليت الحس. واتذوق مني كسها العسل. وكان استها تقطر بفمي. وقالت برهوم تعبت. اريد اجلس. قلت اجلسي فجلست فوق زبي. ودخلت زبي استها. وجسمها ارتخى وكانت ذااااايبه وتقول امممممممممممحححححححح امممممممممممحححححححح ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح . اااح ااح اففففففففففففففففففففف والطعم يوووووووووووووووووووووووووه على جنان ومستمتعه وتقول اوووف والحلا في هذه الحضه. ليتها تدوم طول عمري. قلت لها راح تدوم. اتمتعي. وكان العنقري حقها كبير.وبارز كانت تتحرك. وتتقفز فوق زبي. واستها تسيل وانا ابوسها علا شفايفها واقلها ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح معك است يساوي مية است استك تجنن وردي ومربرب ومنفوخ وهي تهيج. وتتكلم بصعوبه. ااااح كسي فداك يا ابراهيم. تتكلم ببطى واشوف طريقه كلامها كيف تخرج الكلام ببطى وكانت اللذذذذذه تخليها تتكلم بصعوبة . زاد هياجي. وكنت امسكها من خصرها. وارفعها. وانزلها فوق زبي. ارفعها لما ما بقي الا راس زبي داخل استها وارجع اضغطها و انزلها بقوه لما يدخل زبي كله. ولانها كبيره. بالسن. كان جسمها. يعرق بغزاره. كنت اشوف العرق يتجمع وينزل من صدرها. كانت سريعه التعرق. استمريت اساعدها ارفعها وانزلها فوق زبي. واستها تسيل. حتى اصبحت افخاذي. وبطني مليان مني من كسها حتى انني بللت الفراش تحتي. من استها. يمكن كانت كل دقيقتين. تنزل دفعه من المني لفوق زبي من استها. ومع البلل لو كان زبي صغير ماراح ترتاح راح يضيع في استها بس لانه كان عريض وكبير. كان يرد روحها. كان يدخل لما يضرب اخر رحمها كان يوصل لجدار معدتها.وحينها انا فرغت. وقذفت في داخل استها. وهي بعدي تقفزت حوالي دقيقه فوق زبي. وحسيت قفزتها كانت تكون اقوى. لانها قربت للرعشه. كانت تنزل فوق زبي حتى يطلع صوت قع قع قع. لما ارتعشت. وضميتها لصدري. وتقلي اوووووف يا برهوم. ليت و**** وبنتي صدمتك من زمان. وانا اضحك وقالت لي. عشقتك. يا برهوم. يا ليت وتعشقني ولو انا اكبر منك. قلت لها الحب ما يعرف العمر. اهم شي الراحه والسعاده. قالت عشقت زبك. ليته يكون لي استمتع به بقيه عمري. لو تريد روحي بعطيك. قلت يكفي استك بالنسبه لي بالدنيا كلها. قالت وربي ما برفض لك طلب. انت بس اطلب. قلت ما بدي شي. يكفيني اكون انيككك وانيك بنتك. قالت. بنتي قلت ايوه. قالت نيكها سوي الي تريد معاها. بس برضاها قلت يعني موافقه. انيك مها قالت. ايوه لو هي موافقه. عادي نيكها حتى امامي. انت فحلي وعرابي واحنا نسوانك وخدامات لزبك. قلت خلاص. اول ما تجي مها. راح احاول معها. لو وافقت. راح انيكها امامك قالت تمام و. قامت تلبس ملابسها. واخذت ادوات الغداء. وانا فتحت الشاشه اشوف مسلسل واذا بالدكتوره مها. اتت وتتاسف لانها تاخرت عليا. وانا اقلها لا مافي شي.
وقربت اليا وهي بتخلس البالطوه وهمست لي وقالت اففففففففففففففففففففف وحشني زبك. طول اليوم وانا بنفكر في زبك.ماعرفت ايش هو شغلي وحطت البالطوه واتت جلست جنبي. وتكلمني. كيف كان يومي. وانا اكلمها. وتقلي امي اهتمت بك قلت ايوه و**** اهتمت فيني وصبحتني فته بالعسل وكاني مزوج.قالت يهناء يا حبيبي. يهناء قلبك وبقينا نضحك ونتجابر وكنت اتعمد اذكر امها حتى تجراءت وقلت لها بطريقة مزاح قلت لها ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح . بصراحه يامها امك حلوه. هيجتني ونفسي اعربها. قالت. ليش. تشتي تعربها.او استي معجبتك.
قلت لها اوووه لا تفهميني غلط. انتي الجمال والحلا كله انتي اجمل واحلا من شافتها عيني انتي استك طعمها ولذتها ومتعتها ذوووووبتني. وسحرت عقلي. بس ياحببتي مها من باب الطمع. فقط. طعمت استك. واريد اطعم است امك.
قالت ياحبيبي برهووووم امي لها فتره.محرومة من الرجل ومن الجنس واعتقد . لو تطعم زبك او تعرف ان زبك. كبير وعريض.ماراح تفك لك. واعتقد انها راح تكون سهله.كانت تكلمني الدكتورة مها وامها كانت خلف الباب تسمع بنتها. فقلت لها حببتي مها انا الان هايج وشهوتي مشتعله من الصباح اتذكر لذذذذذه استك واهيج ومنتظر بفارغ الصبر اريد انيكك الان. تعالي. زبي مشتاق لكسك الوردي. اخلسي. ملابسك وخرجت زبي وهو مقوووم ومنتفخ فشافته وذاااابت وابتسمت وقالت افففففففففففففففففففف ياقلبي حاضر بس لحضه اروح اشوف امي وينها. وبرجعلك قلت لا لا. الان. ماراح اقدر اصبر. ولا دقيقة امك شكلها الان نايمه. يله اخلسي. اعربك ولو عربه سريعه. فقالت حاضر يا حبيبي برهوم وقامت خلست ملابسها وقالت الحس استي لحسة سريعة تتجهز وقربت

وفلخت ارجلها فوق وجهي مثل المقص وانا مسكت بخصرها. والحس وامصمص استها. والعنقري. وفعلا كانت مشتاقه لي اول ما حطيت لساني في استها كان مبلول لحستها شوية ومها قالت افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف بس لاعد تجنني أكثر ونزلت.افتلخت فوق زبي ومسكت زبي وكانت تفحسه بستها ثم جلست عليه حتى دخل للاخر وتنهدت نهده طووووويلة ااااااااااااااااه ااااااااااااااااه ومن ثم بقت. تطلع وتنزل. على زبي وهي توحوح بشكل مثير مبين قووووه لهفتها وهيجها وغي تلك الأثناء دخلت علينا امها وماحست بها مها الا وامها واقفه بقربنا ومها قامت مثل الفار لما يفتز قامت مفزوعه. وامها تقلها. لا لا يا حبيبتي لا تخافي استمري.ارتاحي انبسطي انا اسفه ماكنت عارفة انكم بتستمتعو اسفه ما كنت اريد اقاطعكم. ومها بكت و تنزل دموعها. وامها تطمنها و تقلها لا تبكي. ياقلب امك ولاتخافي انا راضيه. انتي حياتي وما معي بالدنيا غيرك. انبسطي وارتاحي واتمتعي بعمرك. وكانت مها مش مصدقه. كلام امها. وانا اقل مها خلاص لا تقلقي. معك ام. مافي احلى منها متفهمه وتحب راحه بنتها بحريه ليتها امي ومها لا زالت مرعوبة و مش مصدقه. فقالت لها امها يله ارجعي كملي وارتاحي. واستمتعي يا حبيبتي. ومها مش. مصدقه ولا مستوعبة. فقالت امها ياحببتي زب برهووووم شكلك مغري ومثير وما عليك لوم واحب انك تستمتعي به ارجعي كما كنتي على زبه ومها ساكته ومرعوبه فقالت امها ندى يعني. تريدي اروح اجلس في حظن. ابراهيم. واستمتع اني به لانه حرام تروح طاقت برهوم بدون ما حدا يستمتع. بها شوفي على زب معه يجنن وانا قلت ايوه ياندى تعالي انتي الدكتورة مها خايفه تعالي انتي حببتي ندى قلت هاكذا وانا اشوف ناحيه مها وامها قالت حاضر حبيبي باريحك واستمتع انا بزبك الحلو بدلا من الدكتورة بنتي و خلست ندى امام بنتها مها. وجت جلست في حظني ودخلت زبي بستها. وبقت تتقفز. وتنطنط على زبي بشكل مثير وبنتها مها اندهشت وحسيتها اطمئنت وتاكدت ان كلام امها صح ولاكنها كمان شكت بالموضوع المهم بقت ندى تنطنط على زبي شوية ثم قامت. وقالت لبنتها ارتحتي يا مها. شفتي كيف انا جلست فوق زبه واستمتعت بحلاوة زبه امامك. يله روحي كملي. ومسكت بيد بنتها. واوقفتها.واتت بها لاعندي وشفت مها قدها مطمئنة اتت و افتلخت عليا وجلستها في حظني. وادخلت زبي استها ونزلت عليه بس في البداية كانت مستحية واعصابها متفالت ماحسيتها تتحرك كما اعتادها بالاول وبالليلة الماضية فكنت انا ارفع مها وانزلها على زبي. وامها تشوفنا. ومها مش مستوعبه.ومحتاره فبقت حوالي خمس دقايق. وقالت انها تعبت وخلصت فقلت لها انا انتظري عادني انا ما خلصت
وامها قالت خلاص اتركها حبيبي برهوم خليها براحتها انا باجي بدلها فقامت مها. من حضني. واتت امها. وجلست على زبي واااااااااااحححححححححححح ااحححححححححححححححح حسيت بلذذذذه ومتعه ونشاط وجتني طاقه غريبه. حسيت وقتها اني اريد اوقف على رجلي. ولو رجلي مجبسه وبتوجعني. فكانت امها تهتز فوق زبي وتتقفز. وتوحوح وتتكلم بكلام جنسي بكل جرأة وبلا خجل كانت تتشاهق ااااااااااااااااه افففففففففففففففففففف ااحححححححححححححححح يوووووووووووووووووووووووووووه يوووووووووووووووووووووووووووه امممممممممحححححححححح ااحححححححححححححححح والطعم ااحححححححححححححححح على جنان زبك يجنن زبك برهوووم احلا زب عرفته زبك ممتع كبير وعريض مملي استي احبببببببببك واحب زبك وتنطنط بشكل مثير وهي في قمه هيجها وكانها بنت مراهقة ادهشتني وادهشت بنتها مها وكنت احس بتدفق شهوتها مرات متتالية على زبي افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف بقيت انيكها بكل قوووه حوالي ساعه كاملة وندى لم تتعب او تمل تتقفز بقووووه ونشاط . وكانت تتكلم بتلك الطريقه الساحره والمثيره ببطى. وتقول اوووف يا برهوم. زبك يجننن. نيكني نيكني. ااااح. ومها تشوف نبره صوت امها. وتهيج.وتذوووووب فاتتني رعشتي و قذفت انا وكنت اصيح افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف قد. عيخرجين. عيخرجين وامها تزيد من القفز فوق زبي وتنزل عليه وتظغط بثقلها وقوتها على زبي وتنطنط بسرعة عشان تكون اللذذذذذذذذه. اقوى وارتعشت.انا بقوووووه وندى ارتعشت بعدي. وبقت جالسه على زبي شويه وكنت احس استها ترضع وتمص زبي بشكل مدهش وكان استها تمص كل نطفة بزبي بقت حتى حست بزبي بداء يرتخي فقامت من حضني. واستها تبغر بشهوتنا قامت واتت جلست جنبي. مخلسه. وامامها بنتها مها مخلسه ثم قالت اووووف نسيت اجيب غداك يادكتوره. وقامت تجيب الغداء لبنتها مها. ومسكت ملابسها. تريد تلبس. فقلت لها ايش عاد فايده البس خليكي كذا مخلسه. احلى مافي شخص يحتاج تلبسي منه. اريد اشوفكن. هاكذا مخلسات بدون ملابس. فضحكت وقالت ايه صح. حبيبي حاضر الذي تشوف وراحت عاريه تجيب الغداء. لبنتها مها. ومها قربت لجنبي. وقالت إبراهيم حصل بينكم شي انت وامي اليوم في غيابي. قلت بصراحة ايوه حبيبتي قالت كلمني ايش حصل قلت بعد ان رحتي من عندي الصباح انا كنت نايم وكما هو عادتي عندما اكون نايم الصباح يكون زبي مقوووم ومنتصب وكمان كما اكدتي لي ان مفعول العلاج يزيد من تحريك شهوتي وانتصاب زبي فكان زبي منتصب ومقووم وامك اتت على نيتها ترتب الغرفة وانا ماكنت عارف دخلت وما ان شافت زبي هيجها وحرك شهوتها وانا انحرجت وتسمرت بلا حركة وووووو ....الخ يعني شرحت لمها ماحصل بيني وبين امها بسرعه واخبرت مها انني نكت امها ندى طوال اليوم فقالت مها بجد كل هذا حصل قلت و**** بجد. فقالت اها قد حسيت وشكيت بالموضوع من خلال ما كنت اشوفك وانت مش خايف شكين انه حصل بينكم شي. قلت لها وانتي خلاص فكي تعقيد حواجبك. وخلينا نرتاح. مش هتلاقي فرصه مثل هذه. خلينا نرتاح. وننبسط فقالت خلاص تمام الان اطمئنيت وتاكدت بس كنت متفاجئه بالاول وحينها اتت. امها بالغداء. ومها لازالن. مخلسه. وامها كمان مخلسه. فقربت مها وتربعت تتغداء. واستها واضح لامها.ولي وكمان امها مخلسه وجالسه واستها امام بنتها مها. وامامي اتغدت مها. وجابت لي شاهي. وجلسنا. وهن امامي مخلسات.وانا بقيت احس باحساس لايوصف متعة ماكنت احلم بها فبقينا نتجابر ونضحك وكنت ازبج. زبج معاهن اضحكهن واهزر وامازحهن وهن يموتين من الضحك ومن شده الضحك كن يفتلخن حتى تنفتح وتنفشخ اساتيهن واشوف فتحه اساتيهن الوردي افففففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففففف بقينا نضحك ونهزر حوالي ساعة ثم.قالت مها حبيبي برهوووم الان شهوتي اشتعلت و ما شبعت من زبك فقلت لها كلي فدااااك وزبي تحت خدمتك.فقامت تجلس في حظني وتبوسني وتتغنج وزبي بداء يشتد. ويقوم بقت تداعبني حتى اشتد زبي للاخر فادخلته بستها وبقت. تتقفز وتنطنط فوق زبي. وامها قربت جنبنا وبقت تشجعنا وتداعبنا وتتحسس اجسامنا وكانت تنزل راسها وتشوف زبي وهو يخنث است بنتها وتقول ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح على جنااااان ربي يسعدكم يوووووووووووووووووووووووووووه والحلا هيجتوني وكانت تصفع استها.و مها تهيج اكثر وتوحوح وتتشاهق وتتحرك حركات مثيرة بغنج و تتقفز فوق زبي وامها توحوح معانا و تصفع وتفرك كسها وقدها ذااااايبة و هايجه من منضر بنتها فوق زبي. وحركتها وانا كمان حسيت بنشاط وفحوله لاتوصف فارتعشت مها حوالي ثلاث مرات ونزلت شهوتها وانا زبي عمووود ولم يقذف فقامت مها وقالت لامها حبيبي برهووووم فحل مدهش مانزل شهوته ولم يقذف كملي انتي ياماما فقامت. امها وجلست فوق زبي. وبقت تنطنط وتوحوح حوالي نصف ساعة نزلت شهوتها مرتين فتعبت وقامت ورجعت مها فوق زبي حوالي ربع ساعة فارتعشنا رعشة قوية وقذفت بكس مها واسترحنا ساعه ضحك وزبج واستحمينا ورجعنا تعشينا احلا عشاء واعطتني العلاج وضربت الابر ومن ثم اتين بجانبي ويمدحن فيني وكانت ندى تقول بصراحة انت يابرهووووم فحل مدهش لم اسمع بفحولتك خالص لا في دول أوروبا ولا العربيه انت شخص نادر وكانت تحكيلي عن الانفتاح في ألمانيا وبعض الدول الذي راحت اليها وقالت ان ممارسة الجنس هناك طبيعي وبحرية اهم شي الرضى وقالت ان اهم سبب بعودتها لليمن هو خوفها على بنتها مها من الانحراف والجنس وامراضة الخبيثة فضحكت انا وقلت والان احنا ايش من سوي فقالت سهل حبيبي مش خايفه من الجنس انا مطمئنة بعدم وجود امراض مثل الايدز وكمان انت شاب شهم ووسيم وفحل قلت يعني موافقات اخنثكن وما تنظرن لي نظره سلبية واحتقار قلن ابدا برهووووم فشكرتهن وقلت لهن ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح بصراحة ياحبيباتي اني ماظنيت اذوق الجنس لاننا حالتنا المادية صعب وعندي اخوه اكبر مني بدون زواج وان والدي طلب مننا ان كل واحد منا يكون نفسه ويتزوج وانني اشتريت المتر وقررت اشتغل به واجمع تكاليف زواجتي وسكني وكنت اعتقد انني ببقى سنين حتى اجمع المبلغ وماكنت اظن انني بذوق الاست قبل هذه المده ولاكن القدر اراد لي اتذوقها ومش اي است توفقت باحلا واجمل والذذذ است حق اجمل واحلا بنت شفتها وهي انتي يا مها وكمان است امك الفاتنه ندى فقالين لي كلنا فدااااك وملكك و انا قلت وانا خدامكن وتحت امركن بكل شي وهن شكرنني ومن ثم بقيت انيكهن واعربهن طوال الليل فكانين يمدحنني ويمدحن زبي وفحولتي وانا افتخر . وقلت لهن يا ليت وانا رجلي مش مكسوره عشان انيككن وافلخكن فلخ. عربتهن لما تعب زبي. فعلت لهن ليلة ما ينسينها. حتى قرب الفجر ثم قلت لهن خلاص طاقتي خلصت. قدنا اشتي شحن. عشان زبي يرجع يقووم ويشتد. فقالت لي مها. يا برهوم بكره راح اجيب لك. بخاخ. مخدر يخلي زبك مشدود. وتكفيني انا وامي.ولاتتعب ولا تمل وامها قالت ايوه. فديتك حبيبتي الشاطره. قلت تمام بس لا تنسي. قالت تمام. كملنا جلستنا وهن مخلسات. وكان احلى يوم في عمري. ونامين جنبي مخلسات واليوم الثاني الصباح. قامت مها وراحت المستشفى. وبقينا انا وامها.نايمين ومتحاضنين. للضهر. وصحينا. وقامت ندى تسوى الغداء. ورجعت. وقلت لها اتصلي لمها لا تنسى البخاخ. قالت تمام بتصل وانت كلمها. قلت لا لا كلميها انتي. عشان مها تتعود. وما تكون تستحي منك. قالت تمام. قامت امها تتصل. وفتحت المكبر. وردت مها. وامها تقول لها حبيبتي متى بترجعي قالت الساعه 2 وقالت امها بس حبيت اذكرك. يا حبيبتي لا تنسي البخاخ. ومها ضحكت. وقالت تمام يا ماما ماراح انساه. راح اجي وهو معي.
وامها تضحك وقالت يله منتضرين لك. وقفلت التلفون وانا اموت ضحك. انا وامها.وجلسنا انا وندى نتجابر وكان يعجبني حديثها عن التحرر والجنس في دول أوروبا بقت ندى تحكيلي عنه وقالت انها تنقلت مع زوجها في عده دول أوروبية وغربية واغلب الدول لديهم الحرية المطلقة بممارسة الجنس وان البنت من بداية بلوغها تروح اين ماتريد وتلبس ماتريد حتى ان اغلبهن يخرجن شبة عاريات وكل مفاتنهن ضاهر نهودهن واكساسهن وانهن يمارسن الجنس مع اي شخص ترغب فيه ويمارسن الجنس الخلفي اكثر فقلت لها ايش معنى الجنس الخلفي قالت يعني يعربها بطيزها فقلت افففففففففففففففففففف وقلت وهل يستمتعو بنيك الطيز قالت ايوووه بس ديننا نحن محرم هذا الشي وكمان مش حلو تخرب المراءة واغلبهن ماعد يتحكمن ببرازهن ويبقى طيزها فاتح قلت صح يع هو خزقي للخر مش للعراب قالت ايوه بس كنت اشوف البنات الذي ينتاكين من خلف ممحونات ويلاحقن الشباب ويترجينهم يخنثوهن واغلبهم بعد ان يعرف انها تريد يخنثها من الخلف يرفض ويتركها وحكت لي أشياء كثيرة عن الجنس واتحرر وانا كنت اندهش وقلت في نفسي حلو الحياة هناك بس كانت تخوفني بالأمراض التي تنتج بسبب ممارسة الجنس والساعة 2 بعد الضهر اتت الدكتورة مها ومعها البخاخ. وانا وامها مخلسين شافتنا وضحكت وقالت شكلكم بتخونوني بغيابي فقلت اليوم لا يا مها امس صح كام زبي طول اليوم مشدود. اما اليوم زبي مرتخي. ولا رضي يشتد ويقووم.شكل اكساسكن بالامس شفطين طاقه زبي خالص وضحكنا. فقالت. لاتخاف انا جبت البخاخ. انتضر اخلس. واسوي لك بخه وانت عتشوف. بيضل زبك مقوووم ثلاثه ايام. وخلست وبقيت بالبنطلون. وانا قلت ايش الي اتفقنا نكون في البيت مخلسين. وقالت امها اخلسي يا مها. ومها قالت حاضر وخلست.ملط واتت
وسوت لي بخه على زبي من البخاخ. وقالت خلاص ربع ساعة ويبقى مسمار الان نتغداء وكان الغداء جاهز على السفره جلسنا اتغدينا.الثلاثة وكلنا مخلسين واااااااااااحححححححححححح ااحححححححححححححححح من احساس ومتعه وانا اشوف اكساسهن مفشوخات امامي وهن يشوفين زبي وكنه ياكلنني بيديهن ويقولين اتغذاء يافحلنا اتغذاء يانياكنا وحبيبنا وكنت احس زبي بيشتد. ويقوووم. وكنا نتغدا. ونضحك. على زبي وهو بيشتد حتى . اصبح مثل الحديده. كملنا تغدينا وكنت احس بزبي مشتد بقوووه وبسرعة مسكت مها وعربتها اكثر من نصف ساعة نيك عنيف حتى نشفت استها من شده النيك و بقت تصيح وتترجاني اتركها ترتاح شوي وكانت تقول ايييييييييييييييييييييييييي ايييييييييييييييييييييييييي يوووووووووووووووووووووووووووه افففففففففففففففففففف بسسسسس بسسسسس عورتني كفاية حبيبي نيك امي كفاية نيكي انا خذ نيك امي يمكن تستحملك اكثر مني فشفت ناحيه امها وكانت تشوفنا وتضحك وشفت استها غارق فتركت مها واخرجت زبي من استها وفعلا كانت استها مورم وحمراء من شده النيك قمت وبسرعه مسكت امها ندى وعطفت ارجلها واغرس زبي بستها وهات يانيك بعنف وكنت احس زبي كانه ماصوره خذي بقيت اعربها مايقارب ساعة حتى بقت تصيح مثل بنتها وتقول يوووووووووووووووووووووووووووه افففففففففففففففففففف ايييييييييييييييييييييييييي ماعمري انتكت هاكذا يوووووووووووووووووووووووووووه ياكسي يوووووووووووووووووووووووووووه ياندى انتي السبب يمكن عملتي لزبة جرعة زياده يوووووووووووووووووووووووووووه وانا مفتخر ثم تركت ندى واسحب بنتها مها وكانت مها تضحك وتقول افففففففففففففففففففف يابرهووووم عاد كسي ماهدء قلت بس زبي يريد يرتاح فرهزتها عشر دقائق وارتعشت وتمددت مرهق بعد ان عربتهن عراب حتى انا ما كنت متوقع يكون عراب بهذه القوه واللذه و المتعه. ووفي اليوم الثاني اتت مها من المستشفى وكان معها ابي وامي واثنين اخوتي اول ماوصلو شافو البيت اندهشو من رقيه وحلاوته ودخلو زاروني ومها دخلت قبلهم وقالت لي إبراهيم اهلك اتو يزوروك اشتيك تدعي انك تاعب خايفة يلحو ياخذوك معاهم تمام قلت عادي اروح معاهم قالت اسمعني وفهم اذا انت تعزني وتحبني اعمل مثلما كلمتك قلت حاضر ودخلو ابي وامي واخوتي وانا ادعيت انني تاعب وكنت اوووون الدكتورة مها وامها اكرمن اسرتي وعملن كل مايلزم وابي قال للدكتوراه مها يابنتي بارك **** فيك قد سويتي الواجب وزيادة ومانشتيش نشغلك ناخذ ابني ابراهيم معنا قالت ياوالد مابقدر ارد جميلكم وانا وعدتكم انني مابرجعه الا وهواحسن من الاول ارجوك اتركوه اتابع علاجة انا دكتورة ايش بخسر وكذالك امها وابي وامي وافقو وهم مش عارفين السبب الاهم باصرارهن وكمان انا بصراحة بقيت مش حابب ارجع البيت و ضليت معاهن خمسة ايام واشترت لي مها تلفون ضخم ب 450 دولار لان تلفوني تكسر في الحادث وفي تلك الايام .فشختهن فشخ وتعودن على زبي ونياكتي وعشقنا بعض بجنووون وكنت انيكهن بشغف نيك متواصل ولاكن بصراحة كنه يعتنين بي ويغذينني بسخاء وبعد مرور خمسة ايام حسيت نفسي بنتحسن واقدر اوقف. فقلت لهن بكره برجع البيت قالين لا لا ليش تروح او شبعت مننا. قلت لا ماشبعت ولاعمري اشبع منكن بس مش معقول اجلس وانسى بيتنا لازم اروح على الاقل زياره وراح اكون اجي. عندكم. وبعد حوار اتفقنا ووافقنه ارجع البيت ولو يوم وارجع ونكتهن تلك الليله نيك متواصل لاقرب الفجر ونمنا والصباح قمت وخرجتني مها واخذتني بسيارتها لابيتنا وراحت المستشفى وطوال اليوم كانت مها تتصل بي كل ساعة وكمان امها ندى ومهتمات بي ويطمئن عليا بالاتصال جلست ذاك اليوم مع اسرتي ابي وامي واخوتي وكلهم يمدحو الدكتورة مها ويقولون انها بنت طيبة ووفية ونادر يجدون مثلها وهم مش عارفين ايش قد حصل وبصراحة انا ماعد ارتحت ومش راغب اجلس ببيتنا ومتشوق اعود عند حبيباتي ومشتاق لنياكتهن و للبقاء معاهن وببيتهن الراقي المهم جلست ذاك اليوم على نااااار وطول الليل ومها تراسلني ونتغزل ببعض ونهيج بعض وقالت انها مش طايقه البيت بغيابي وطلبت مني اتجهز للصباح وانها بتجي لي

وفعلا اليوم الثاني الصباح اجت لي مها على اساس تاخذني للمستشفى نعمل فحوصات. واشاعات فشكروها ابي وامي وتحركت معها وفي الطريق ونحن بسيارتها الفاخره ومرفعين الزجاج وكانت معكسة و كانت مها تبوسني وتتحسس زبي وقالت انها كرهت البيت الامس حينما رجعت من المستشفى وانا مش موجود قدامها وقالت انها ماذاقت النوم الليلة الماضية لانني مش موجود مشينا و ادخلتني المستشفى وعملت فحوصات واشايع وكانت النتيجة ممتازه ومن ثم استاذنت مها من المستشفى وكلفت دكتوراه تقوم بمهمتها و اخذتني لبيتها وصلت بيتهن واستقبلتني امها ندى استقبال حاااار وكانت تبوسني وتمصمصني وترحب بي وقالين انهن اشتقن لي موت فمازحتهن وقلت اشتقتن لي ام لزبي فقلن لك ولزبك حبيبنا فقلت وانا مثلكن وقمت نكت مها نيكة قوية وممتعة ثم نكت امها نيكة مثلها وكانت ندى عارفة برجوعي لان بنتها مها اخبرتها وكانت مجهزه احلا غداء حنيذ وسمك وفواكة ومن كل مالذ وطاب تغدينا ونكتهن بعد الغداء كل واحده نيكة وجلسنا نتجابر وخبرنني عن حالتهن بالامس بغيابي وقلن انهن اتعودين عليا وان البيت اصبح مظلم. بدوني واني ولعت البيت.برجوعي وكانت مشاعرهن صادقات ما يكذبين. لانهن تربين في بيئه راقيه. وما يعرفو الكذب.
جلست معهن في البيت وفكيت الجبس من رجلي واصبحت اقدر امشي تحسنت بسرعه كان المفروض اجلس شهر بالجبس. على رجلي. بس اتحسنت بسرعه وفكيت الجبس خلال اسبوع. وخبرتهن انني ناوي اروح اشتري لي متر. بدل الذي تكسر واشتغل عليه لاكن مها وامها ترجيني انني ما اشتري متر. واذا كنت مصر فعليا ان اشتري سياره. لان المتر خطر. والسياره اقل خطوره.فقلت سياره منين اجيب قيمتها فقالت مها مش عليك الثمن اهم شي تقنع انك ماتشتري متر وقالت امها.ندى برهوووم. لو تعزنا وتحبنا انا ومها.لاتشتري متر وان نروح الان لا معرض السيارات واختار السياره الي تحب وندفع ثمنها بس المتر لا لا. قلت لا لا ما بدي اخذ فلوس من حد. بشتغل بالمتر. موقت واجمع فلوس وراح اشتري سياره. ومها. قالت. قوووم قلعو عينك. مش على ما تشتي. هيا يا ماما البسي ونروح الان المعرض. ويختار له سياره. مالم. و** ما عد يشوف لنا وجه ولا عد نشوف له وجه. لو لنا قيمه عند برهوم راح يوافق. وبصراحة كنت محرج ولاكن ارغمنني بعنادهن.فوافقت ورحنا المعرض واشترينا سياره جديد. وعملتها تكسي. واتيت بها ووقفتها بالجراش حق بيت مها و ما كنت اشتغل عليها. كان اغلب وقتي. مع مها وامها.اكل وشرب ونيك عربتهن في السطح. عربتهن في الحوش. عربتهن في الحمام عربتهن بكل مكان . كنا نتحمم سوى وكن يحممنني بيديهن واخنثهن أثناء الترويشه وبقيت. احب مها وامها واعشقهن بجنووون وتعلقت فيهن قوي وهن كذالك وحسينا جميعا اننا غير قادرين نبتعد عن بعض مر علينا اكثر من شهر فبقيت افكر كيف اسوى بحبنا وعشقنا فقررت اتزوج مها عشان اكون معاهن طول الوقت بطريقة رسمية ففاتحتها بالموضوع ففرحت فرح كبير وكمان امها واشترطن عليا اجلس معهن ببيتهن فقلت تمام بس خايف يحصل خلاف اوشي وتطرطنني كون البيت ملككن فقالت ندى اذا كنت متخوف من هذا الشي بكره نروح مكتب العقارات ونعمل كل شي باسمك لانك راجلنا وكل مانملك بيكون لك ولبنتي مها واولادكم فقلت لهن يعني مش خايفات مني قالت مها ابدا واثقه بك لوكنت خداع وخاين وطماع كنت استغليتنا من البداية حين دفعت الاثنين المليون وحين اشترينا لك السياره وماكنت اتنازلت عن الحادث من الاساس وقالت يابرهووووم مواقفك وعزتك بينت لنا ثقتنا بك قلت وانا عهد مني ما اخونكن مادمت عايش قلن تسلم حبيبنا وقالت ندى بس لاتتركني حبيبي قلت انتي الروح والاصل فضحكت مها وقالت بس يابرهووووم ليش ماطلبت يدي من البداية قلت بصراحة انا شخص على قد حالي وشايفكن عايشات برفاهية وغناء فكنت خايف تحتقرينني وترفضين طلبي واخسركن وقلت لمها وانتي ليش ماتعرضي عليا موضوع الزواج من البداية مثل عرضك لي بشراء السيارة قالت لانك ذوبتني واغريتني من البداية وخليتني اسلم لك نفسي وكمان اغريت امي مثلي فخفت اكترح عليك الزواج فترفض وتحسبنا قحاب قلت ابدااا انا حاسس بكن من البداية ولم الومكن وانتن بشر لديكن احساس ومشاعر والذي حصل شي طبيعي واي واحد يوقع فية ومعزتكن وقدركن لم يتناقص بعيني فشكرنني على تفهمي وطلبت مها مني نروح تلك اللحظة نعمل عقد الزواج وفعلا رحنا عملنا عقد الزواج ورجعنا للبيت وقد اصبحت مها زوجتي وفي الليل اصرين على عمل عرس وعلى نفقتهن فقلت لهن بصراحة انتن عارفات بحالتي ومابقدر ادبر فلس فقالين مش عليك الخير واجد وكشفن لي عن مايمتلكين من فلوس وارصده بالبنك وعقارات واكتشفت ان المستشفى التي تعمل به مها يخصها وهي المديره بصراحة انا اندهشت وقلت في نفسي ايش من حظ جابه ** لي ايش من حسنه عملتها ومش عارف بها حتى اكرمني ** بهذا كله وكنت اقول في نفسي ياريت وصدمتني مها من زمام المهم اليوم الثاني رحنا للعقارات ونقلنا ملكية البيت باسمي واستلمت الاوراق وبعدها بقينا عشره ايام ومها وامها جهزن لعرس كبير واستاجرن صالات وفنانات وووووو الخ يعني كل مايلزم العرس ومش اي عرس كانني ابن مسؤول كبير وليس ابراهيم الضعيف صاحب المتر وحتى انهن اشترين لي ارقاء ملابس للعرس وووو و الخ وقبل العرس بيومين اعطتني مها 500 الف وقالت حبيبي خذ هذا المبلغ وروح لاعند اسرتك واطلب منهم يحضرون فرحنا واعطيهم المبلغ مصاريف لهم اما كل طلبات العرس قدها جاهزه فاخذت الفلوس و رحت بسيارتي الا بيتنا واول ماشافني ابي وامي واخوتي استغربو من الذي اشترى لي السيارة لانها جديده وغالية وماقد كانو عارفين انني اشتريتها وماكانو عارفين بالمفاجئات الاكبر دخلت وجلست مع اسرتي كامل ومن ثم فتحت عليهم الموضوع وطلبت منهم يحضرو عرسي بالدكتورة مها فكانو مش مصدقين فقال لي ابي ايش بتقول ياولدي يمكن الحادث عملك رجه بالمخ مابتقل اتتزوج انت بهذك البنت ومنين بتدفع مهرها وحق العرس قلت يابه باكلمكم جد وبتزوج ببيتها الذي اصبح ملكي وابي مشع الجنبية وقام يبترع وقال الان تاكدت انك مجنون رسمي تتزوجك وتديلك الفلة هذك بكلها قدك مجنون ايش باقي قلت لالا يابه ماناش مجنون وهذه الاوراق شوفها هذا عقد الزواج جاهز وهذا نقل ملكية البيت وهم بصراحة طننو و اندهشو فقال اخي كيف عملت ايش سويت حتى اسحرتها هذه البنت صاحبه اموال وعقارات مش البيت بس قلت وانت ايش عرفك قال انا سالت عليها يوم الحادث خفت لاتقع واحده صعلوكة تخدعنا بالتنازل وتفلت بس اكدو لي جمله ناس انها غنيه وشابعه قلت ايوه قال بس نشتي نعرف كيف خرطتها وخليتها تتزوجك وتسوي كل شي بسمك قلت قناعه من ذات نفسها اشترت لي السيارة وطلبت اتزوجها وسوت البيت باسمي وكل ماتملك قالو و** انها عجيبه ماهاكذا قدك نبي ماهاكذا كانت تجي تصدمنا كلنا وتدي لنا البيت فقط قلت خلاص مابقدر اتاخر والعرس بعد بكره وكل شي جاهز الصالات والفنانين وكل مايلزم العرس واشتيكم تشرفوني و تحضرو ضيوف فقط واعطيتهم كروت الدعوه وقلت لهم وهذا المبلغ لكم اذا تحتاجو شي واعطيتهم ال 500 الالف وهم بقو مذهولين ومش مصدقين ورجعت بسيارتي عند حببتي مها وبعد يومين حضروا كل اهلي واقاربي حتى بقية الاسره الذي في البلاد حضرو واندهشو من العرس وشياكتي الذي ضهرت بها وكاني ابن مسؤول كبير وكمان النسوان اندهشن من حلاوه وجمال مها المدهش واستغربو من تكاليف العرس الباهظة وتم زفافنا وقد كانت مها جهزت لنا غرفة نوم جديدة بكل اثاثها ااحححححححححححححححح ااحححححححححححححححح بصراحة حتى يوم زفافي ماكنت مصدق حالي وكنت اخاف يكون حلم وكمان جميع الاهل رجال ونساء اندهشو وكلهم بقو يسئلوني كيف سويت ايش عملت ايش من حض معاك كملنا العرس واصبحت الدكتورة مها زوجتي بالشرع وكمان البيت وامها ندى ساكنه معنا وبقينا عايشين احلا عيشه حب وعشق ورمسسة ونيك ولم اترك ندى رغم انها بقت تستحي مننا وماعد بقت تجلس معنا وتسهر مثل السابق فبقت تحترم خصوصياتنا ولاكني كلما حسيتها مشتهية كنت اعربها وبرضى ومعرفة بنتها مها حتى ان مها كانت تخبرني بعض الايام وتقول لي حبيبي اماما ندى شكلها مشتهي روح ريحها حبيبي لانها بقت متعوده على زبك وكنت اروح انيكها حتى انني بعض الليالي اروح وانام مع ندى الذي اصبحت عمتي انام عندها للصباح وانيكها طوال الليل وخصوصا عندما تكون زوجتي مها عندها الدوره الشهرية كنت ابقى مع امها ندى واخنثها خناث وزاد حبنا وعشقنا لبعض بشكل كبير
والي جعلني اتعلق بهن. انهن كانين صادقات وما يكذبين. ومخلصات حيث عملت اكثر من خطه. اختبر بها مها وامها. عشان اشوف. اذا ممكن يخونينني او بيسوين شي مع احد غيري. لكن كل خططي اكدت ووثقت لي صدقهن ووفائهن واخلاصهن وبراءتهن. ونقاء قلوبهن. برغم ان الطريقه الي تعرفت عليهن كانت خاطئه. الا انهن يوم بعد يوم يثبتين لي طهارت نفسهن ونقاء وصفاء قلوبهن. عشقتهن بجنون. ووثقت فيهن. اكثر من ثقتي. بنفسي. ..والحمد لله الان عايش معهن احلا عيشه وفي سعادة وخير كثير

#النـهايـة.......

🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥
عاش جميله القصه
 
  • عجبني
التفاعلات: Hicham Yoseef792008

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%