NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

• عجبني
التفاعلات: Ki1inG
في انتظار الجديد 🖤

• عجبني
اكيييد مرات عمك الي قبلتك ع اسلم اخر مره الي مسلخه هههههه صح

• عجبني
  • عجبني
مرات عمه او سمر او عبير حد من التلاته متوقعه بس رد فعله هيكون ايه ده اللي صعب لانه مش ديوث بس انت كده ممكن تخليه ميفضحش نفسه ويسكت ويقبل بالمشاركه عشان ميتفضحش وممكن تخليه يعمل رد فعل تاني

• عجبني
  • حبيته
التفاعلات: Medo allord
مرات عمه او سمر او عبير حد من التلاته متوقعه بس رد فعله هيكون ايه ده اللي صعب لانه مش ديوث بس انت كده ممكن تخليه ميفضحش نفسه ويسكت ويقبل بالمشاركه عشان ميتفضحش وممكن تخليه يعمل رد فعل تاني
هتعرف الجزء الجاي بس خليك متابع

انا مالي فاهم ليش سمرحتتزوج هشام و تقبل بنصيبها ما انت قضيت الجزء 6 و 7 عم تدور على دكتورة و تجمع مصاري مشان عملية ترقيع فليش سمر بدها تجبر هشام يتجوزها و هي ما بتحبو و زبو صغير على قولها. انا حاسس انك اخطأت بالقصة بنفسك يا صاحبي

• عجبني
التفاعلات: wolf0
انا مالي فاهم ليش سمرحتتزوج هشام و تقبل بنصيبها ما انت قضيت الجزء 6 و 7 عم تدور على دكتورة و تجمع مصاري مشان عملية ترقيع فليش سمر بدها تجبر هشام يتجوزها و هي ما بتحبو و زبو صغير على قولها. انا حاسس انك اخطأت بالقصة بنفسك يا صاحبي
اقولك ممكن يكون هشام معاه فديوهات، او ممكن هشام يهرب و يخلع

• عجبني
التفاعلات: wolf0
هو انت بتنزل جزء كل كام يوم؟

اتفق

جميله استمر في الابداع

اقولك ممكن يكون هشام معاه فديوهات، او ممكن هشام يهرب و يخلع
حتى لو هشام معو فيديوهات فبطلنا كمان معو فيديوهات فهادا كرت محروق مالو فايدة. و حكاية انو هشام يهرب فانا عم قول من البداية مو منطقي اجبار هشام على الزواج من سمر. برجع بقول سمر فيها تعمل عملية ترقيع و تتزوج مين ما بدها فليش بدها تجبر هشام يتجوزها و هي ما بتحبو و زبو صغير على قولها

• عجبني
التفاعلات: wolf0 و Ki1inG
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
الجديد امتا 🙂

• عجبني
اريد ديوث مستغنى عن شرف محارمه

• عجبني

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل