NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

المهيب٩

نسوانجى مبتدأ
عضو
إنضم
2 فبراير 2024
المشاركات
1
مستوى التفاعل
13
الإقامة
العراق
نقاط
397
الجنس
ذكر
الدولة
العراق
توجه جنسي
أنجذب للإناث
مرحبا حبايب هذا اول مشاركه لي وكتابة قصتي ارجو ان تعذروني لو كانت هناك أخطأ او تكون قصتي لا تعجبكم
نبدأ الان
انا مهيب متزوج ولدي ٣ ***** تبدأ قصتي بعد زواجي بشهر بعد سافر عمي وزوجته وبنته الي غير محافظه وأثناء رجوعهم حصل حادث وتوفه عمي وزوجته دخلة العناية المركزه وبنتهم اصيبة بجروح فقط
اوصاف بنت عمي اسمها هدى بيضة وزنها ٥٦ طولها ١٧٠ بزازها كد حبة التفاح وطيزها متوسط وكسه لونه وردي اوف على جمالها
نرجع للقصه
كانت زوجتي أصبحت صديقة هدى وبعد الحادث كانت دائما أخذا زوجتي لتطمىن عليها وفي يوم الساعه العاشره ليلا اتصلت هدى وقالت اني خافه اكو حركه بالبيت وذهبت لها وعند طرق الباب خرجت وكانت ترتدي قميص نوم اسود
وهي جسمها ابيض مثل الثلج قالت سمعت صوت أقدام في البيت وخفت تحققت من الامر ولايوجد شي بقيت عندها وقالت اعملك شاي وافقت وانا في عالم ثاني كنت مسحور بجمالها رجعت وأخذت الشاي وكان قميص النوم مفتوح من جهت صدرها وبأن لي نصف صدرها وانا زبري بقا زي الحديد ولحظة هي ذلك وجلست بجنبي قلت لها لازم اروح لان عندي شغل الصبح قالت خليك كمان اشوي فتحت موضوع عادي وتدرج الامر قالت يعني انته مرتاح مع زوجتك قلت لها طبعا قالت منا عارفه زوجتك حكالي كل شي
قلت شو حكتلك
قالت انك اسد على السرير تعجبت من الامر لان اول مره تحكي معي بهذا الموضوع
بعد ذلك قالت انا اريد اطلب منك خدمه
قلت اطلبي
قالت بدي تعملي مساج
قلت بس انتي تعرف المساج يريد زيوت خاصه ولازم تكوني من غير ملابس وهذا الشي مايصير
نسيت اقولكم اني خبير مساج
قالت انت ابن عمي وصديقي ماكو مشكله وبعد إلحاح منها وافقة وقلت بس لازم الزيوت كيف نعمل مساج من غيرها
قالت في عندي زيت الزيتون استخدمه
بعد ذالك دخلت إلى غرفتها وقالت دقائق وبنده عليك
بعد تقريبا خمس دقائق ندهة علية ورحت ويااجمل منظر رأيت بحياتي كانت نائمه على بطنها وطيزها كله قدامي انا اول ماشفت المنظر زبري بقى زي الحديد
قلت لها جاهزه قالت تمام ابدا
بدا أدلك لها من اكتافها إلى نهاية ظهرها وارجع من جديد بحركات كلها رومانسيه بعد ذلك نزلت على اقدامها وعمال اعمل المساج واصعد لحد فخذها واقرب ايدي من طيزها او اتعمد المس كسها بأطراف اصابعي وهي بقت تتنهد جامد ورفعت طيزها لفوق وقالت كمل عند فخذي بالتدليك انه عرفت انها هاجت وبقت شهوتها تتحكم بيها ورجعت لتدليك واهاتها أصبحت عاليه جدا ومسكت ايدي وضعتها على كسها وقالت دلك هنا
إلى هنا وينتهي هذا الجزء ارجو ان يكون عجبكم
 
  • عجبني
  • نار ياحبيبي نار
التفاعلات: wtah2016, K lion, Mada6666 و 10 آخرين
ينشر الجزء التالي في تعليق وتبلغنا للدمج
 
  • عجبني
التفاعلات: المهيب٩
مرحبا حبايب هذا اول مشاركه لي وكتابة قصتي ارجو ان تعذروني لو كانت هناك أخطأ او تكون قصتي لا تعجبكم
نبدأ الان
انا مهيب متزوج ولدي ٣ ***** تبدأ قصتي بعد زواجي بشهر بعد سافر عمي وزوجته وبنته الي غير محافظه وأثناء رجوعهم حصل حادث وتوفه عمي وزوجته دخلة العناية المركزه وبنتهم اصيبة بجروح فقط
اوصاف بنت عمي اسمها هدى بيضة وزنها ٥٦ طولها ١٧٠ بزازها كد حبة التفاح وطيزها متوسط وكسه لونه وردي اوف على جمالها
نرجع للقصه
كانت زوجتي أصبحت صديقة هدى وبعد الحادث كانت دائما أخذا زوجتي لتطمىن عليها وفي يوم الساعه العاشره ليلا اتصلت هدى وقالت اني خافه اكو حركه بالبيت وذهبت لها وعند طرق الباب خرجت وكانت ترتدي قميص نوم اسود
وهي جسمها ابيض مثل الثلج قالت سمعت صوت أقدام في البيت وخفت تحققت من الامر ولايوجد شي بقيت عندها وقالت اعملك شاي وافقت وانا في عالم ثاني كنت مسحور بجمالها رجعت وأخذت الشاي وكان قميص النوم مفتوح من جهت صدرها وبأن لي نصف صدرها وانا زبري بقا زي الحديد ولحظة هي ذلك وجلست بجنبي قلت لها لازم اروح لان عندي شغل الصبح قالت خليك كمان اشوي فتحت موضوع عادي وتدرج الامر قالت يعني انته مرتاح مع زوجتك قلت لها طبعا قالت منا عارفه زوجتك حكالي كل شي
قلت شو حكتلك
قالت انك اسد على السرير تعجبت من الامر لان اول مره تحكي معي بهذا الموضوع
بعد ذلك قالت انا اريد اطلب منك خدمه
قلت اطلبي
قالت بدي تعملي مساج
قلت بس انتي تعرف المساج يريد زيوت خاصه ولازم تكوني من غير ملابس وهذا الشي مايصير
نسيت اقولكم اني خبير مساج
قالت انت ابن عمي وصديقي ماكو مشكله وبعد إلحاح منها وافقة وقلت بس لازم الزيوت كيف نعمل مساج من غيرها
قالت في عندي زيت الزيتون استخدمه
بعد ذالك دخلت إلى غرفتها وقالت دقائق وبنده عليك
بعد تقريبا خمس دقائق ندهة علية ورحت ويااجمل منظر رأيت بحياتي كانت نائمه على بطنها وطيزها كله قدامي انا اول ماشفت المنظر زبري بقى زي الحديد
قلت لها جاهزه قالت تمام ابدا
بدا أدلك لها من اكتافها إلى نهاية ظهرها وارجع من جديد بحركات كلها رومانسيه بعد ذلك نزلت على اقدامها وعمال اعمل المساج واصعد لحد فخذها واقرب ايدي من طيزها او اتعمد المس كسها بأطراف اصابعي وهي بقت تتنهد جامد ورفعت طيزها لفوق وقالت كمل عند فخذي بالتدليك انه عرفت انها هاجت وبقت شهوتها تتحكم بيها ورجعت لتدليك واهاتها أصبحت عاليه جدا ومسكت ايدي وضعتها على كسها وقالت دلك هنا
إلى هنا وينتهي هذا الجزء ارجو ان يكون عجبكم
كمل يا برنس ويا ريت ما تتاخر
 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
مرحبا حبايب هذا اول مشاركه لي وكتابة قصتي ارجو ان تعذروني لو كانت هناك أخطأ او تكون قصتي لا تعجبكم
نبدأ الان
انا مهيب متزوج ولدي ٣ ***** تبدأ قصتي بعد زواجي بشهر بعد سافر عمي وزوجته وبنته الي غير محافظه وأثناء رجوعهم حصل حادث وتوفه عمي وزوجته دخلة العناية المركزه وبنتهم اصيبة بجروح فقط
اوصاف بنت عمي اسمها هدى بيضة وزنها ٥٦ طولها ١٧٠ بزازها كد حبة التفاح وطيزها متوسط وكسه لونه وردي اوف على جمالها
نرجع للقصه
كانت زوجتي أصبحت صديقة هدى وبعد الحادث كانت دائما أخذا زوجتي لتطمىن عليها وفي يوم الساعه العاشره ليلا اتصلت هدى وقالت اني خافه اكو حركه بالبيت وذهبت لها وعند طرق الباب خرجت وكانت ترتدي قميص نوم اسود
وهي جسمها ابيض مثل الثلج قالت سمعت صوت أقدام في البيت وخفت تحققت من الامر ولايوجد شي بقيت عندها وقالت اعملك شاي وافقت وانا في عالم ثاني كنت مسحور بجمالها رجعت وأخذت الشاي وكان قميص النوم مفتوح من جهت صدرها وبأن لي نصف صدرها وانا زبري بقا زي الحديد ولحظة هي ذلك وجلست بجنبي قلت لها لازم اروح لان عندي شغل الصبح قالت خليك كمان اشوي فتحت موضوع عادي وتدرج الامر قالت يعني انته مرتاح مع زوجتك قلت لها طبعا قالت منا عارفه زوجتك حكالي كل شي
قلت شو حكتلك
قالت انك اسد على السرير تعجبت من الامر لان اول مره تحكي معي بهذا الموضوع
بعد ذلك قالت انا اريد اطلب منك خدمه
قلت اطلبي
قالت بدي تعملي مساج
قلت بس انتي تعرف المساج يريد زيوت خاصه ولازم تكوني من غير ملابس وهذا الشي مايصير
نسيت اقولكم اني خبير مساج
قالت انت ابن عمي وصديقي ماكو مشكله وبعد إلحاح منها وافقة وقلت بس لازم الزيوت كيف نعمل مساج من غيرها
قالت في عندي زيت الزيتون استخدمه
بعد ذالك دخلت إلى غرفتها وقالت دقائق وبنده عليك
بعد تقريبا خمس دقائق ندهة علية ورحت ويااجمل منظر رأيت بحياتي كانت نائمه على بطنها وطيزها كله قدامي انا اول ماشفت المنظر زبري بقى زي الحديد
قلت لها جاهزه قالت تمام ابدا
بدا أدلك لها من اكتافها إلى نهاية ظهرها وارجع من جديد بحركات كلها رومانسيه بعد ذلك نزلت على اقدامها وعمال اعمل المساج واصعد لحد فخذها واقرب ايدي من طيزها او اتعمد المس كسها بأطراف اصابعي وهي بقت تتنهد جامد ورفعت طيزها لفوق وقالت كمل عند فخذي بالتدليك انه عرفت انها هاجت وبقت شهوتها تتحكم بيها ورجعت لتدليك واهاتها أصبحت عاليه جدا ومسكت ايدي وضعتها على كسها وقالت دلك هنا
إلى هنا وينتهي هذا الجزء ارجو ان يكون عجبكم
كمل وطول الأجزاء شوية
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%