NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

خواطر أكتب بيدك ما يجول بخاطرك ( موضوع الرائعة بشرى )

• هممم
  • أتفق
التفاعلات: T i to و البرنسيسه ليدي
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
  • بيضحكني
التفاعلات: شهوة مجهول
  • بيضحكني
يأخذني الحنين لماضي لم يكن رائع ولا مثالي
لكنه كان يعبر عني
يوما بعد يوم أفقد الكثير وافتقد الأكثر 😔

يجول بخاطري الحزن والخذلان لقد عانيت في حياتي كثير عانيت من اصدقائي وأهلي ومن هذه الدنيا اصبحت لا اثق في أحد انا حقا مدمر بكل ما تحمله هذه الكلمه من معاني. لقد دخلت في عزله سنتين وعندما خرجت من هذه العزله تبين للأخرين انني تعافيت ولكن انا أعيش في عزله من داخلي لذلك انا وحيد حتي ولو بجانبي ألف شخص 💔

• محزن
هل هناك حقا من يشعر بنا ؟
لماذا نحن هنا !

بالنسبالها .... عمرك ما هتبقا اللي في بالها
افهم يا حزين ...... واعرف دستور البني آدمين
عمرك بيضيع..... والوضع وضيع
والعالم اجمل منغيرها
عمرك ما هتيجي في تفكيرها 😔

# خلينا اصحاب ... عمرو حسن

• أتفق
انت تشبهني كثيرا
أخشى الاقتراب فأفتقدك
وأخشى الابتعاد فأفتقدك
سأظل اتابعك في صمت 😔

• عجبني
المختل عقلياً هوة الشخص الوحيد اللي ممكن يسمعك و يتركك تحكي بدون ما يحكم عليك او يقاطعك او يزايد عليك بأحكامه وآراءه

الانسان أوقات وبلحظات ضعفه وقلة حيلته وضياعه بيهرب من الناس العاقلين لانه العقل مقرون بالأحكام المسبقة والقسوة ورح يتردد كتير الشخص يحكي ويتعرى قدام العاقل
ب عكس المختل عقلياً اللي شو ما حكيت قدامه رح تحسه ملجأك و متعاطف معاك ويمكن يمسك ايدك ويشد عليها مشان تحكي وبس تخلص حكي رح يضحك ويضحك لحتى تحس أديه اللي حكيته سخيف وبلا معنى ومثير للسخرية 🤷🏻‍♀️ بس رح تكون مرتاح ومتأكد انه بعد ربع ساعة رح يكون نسي أصلا شو حكيت

بحاجة هالشخص عنجد

• عجبني
التفاعلات: mydoooo
المختل عقلياً هوة الشخص الوحيد اللي ممكن يسمعك و يتركك تحكي بدون ما يحكم عليك او يقاطعك او يزايد عليك بأحكامه وآراءه

الانسان أوقات وبلحظات ضعفه وقلة حيلته وضياعه بيهرب من الناس العاقلين لانه العقل مقرون بالأحكام المسبقة والقسوة ورح يتردد كتير الشخص يحكي ويتعرى قدام العاقل
ب عكس المختل عقلياً اللي شو ما حكيت قدامه رح تحسه ملجأك و متعاطف معاك ويمكن يمسك ايدك ويشد عليها مشان تحكي وبس تخلص حكي رح يضحك ويضحك لحتى تحس أديه اللي حكيته سخيف وبلا معنى ومثير للسخرية 🤷🏻‍♀️ بس رح تكون مرتاح ومتأكد انه بعد ربع ساعة رح يكون نسي أصلا شو حكيت

بحاجة هالشخص عنجد
انا دائما احكي للبحر 😔

• محزن
التفاعلات: Black Rose
احتار بين قلب لا ينساك وعقل يرفض ذكرك

اين المفر 😔

أنا لسه اهو في مڪاني لا عرفت أحب تاني ولا عرفت أنساك❤️‍🩹⊁

بحاجة هالشخص عنجد
الاصغاء للاخرين و بناء انطباع عنهم و تكوين فكرة عن شخصيتهم هو ظاهرة صحية يا روز لانه بيساعدنا نميز به الشخص الغير سوى و المتلاعب و الخبيث وو نفرقه عن الشخص السوى يعنى هى ظاهرة صحية الفراسة موهبة

لكن الشخص الى دايما يضعك فى محل شك و اتهام و التبرير المستمر هذا شخص مريض بالشك او التسلط و البعد عنه غنيمة

احتار بين قلب لا ينساك وعقل يرفض ذكرك

اين المفر 😔
عيش على الذكرى الحلوة يا صديقى اذا كانت موجودة
فلا احد ينسى الصنيع الطيب و ما دمت تاذكر فأن الاخر ام يكن سئ

• عجبني
التفاعلات: mydoooo
الاحساس والمشاعر الصادقه اصبحوا من العملات النادره
لا تترك شخصا لديه مشاعر صادقه نحوك 🌹

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%