NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

ينيك بزازي و راس زبه الكبير شهي جدا و فتحته تقذف احلى لبن

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

كنت مع حبيبي حين بدا ينيك بزازي و انا جالسة على الكرسي حيث في الاول بدا يقبلني من الرقبة و الفم ثم بدا يلمس صدري و انا امراة املك صدر كبير و جميل جدا و سخنت ثم بدا يفتح سحاب البنطلون ليخرج لي زبه و فعلا اخرج زب جميل و كبير براس وردي شهي جدا . و من شدة حبه للثديين طلب مني ان امسك اثدائي و اعمل بهما شكل المؤخرة حتى يضع زبه بينهما و انا احب هذه الوضعية الساخنة خاصة مع وجود زب كبير وبراس جميل و لما وضع زبه بين اثدائي بدا يحركه و انا اغلق نهودي على الزب و اضغط و ارى الراس الوردي الجيمل الذي احبه و فتحته الطويلة و هي تنفتح و تنغلق حين يحرك زبه .
و كنت احاول ان احصل على مصة خفيفة على ذلك الراس الجميل و هو ينيك بزازي و يحرك زبه بينهما و حرارة الزب و دفئه كان يحرك شهوتي و يشعلها اكثر لكن سرعة الزب و تحركه بين بزازي جعلني لا اقدر على مص الراس .. و كان حبيبي يسخن اكثر و الراس يظهر و يختفي في لمح البصر و فتحته الجميلة كانت تثيرني و تهيجني و تجعلني اضغط اكثر على زبه و هو يحب شكل صدري و يحب ان ينيك بزازي بتلك الوضعية و بدات اسمع اهاته الجميلة اه اه اه و انا حتى اسخنه اكثر كنت اخرج اهاتي وغنجاتي كانني اتناك من كسي اه اح اه اه و انظر اليه و احرك لساني على الشفاه و اغريه
و فعلا لم تمضي الا لحظات قليلة و حبيبي ينيك بزازي و ينكح صدري حتى احسست انه يريد ان يقذف لانه بدا يرتعش و انا كنت اراقب تلك الفتحة الجميلة التي احسست بها اصبحت كبيرة اكثر و الراس الذي كان وردي اصبح لونه يميل الى الاحمرار من شدة الشهوة . ثم انفجرت قطرة مني جميلة جدا من تلك الفتحة الى وجهي في مكان قريب جدا من شفاهي و اخرجت لساني بسرعة حتى الحسها و هو ما زال ينيك بزازي ثم انفجر الزب بقطرات اخرى متلاحقة و كان يكب منيه و يقذف بحرارة كبيرة جدا فهو يحبني و صدري يثيره و انا ايضا عرفت كيف اضغط على زبه و اخرج له الشهوة باحلى طريقة ممكنة .
ثم توقفت و توقف الزب عن الحركة و لم يبقى عليه الا قطرة مني و عند ذلك تركت بزازي المملوءة بحليب زبه و امسكت ذلك الزب و وضعت الراس في فمي و انا اريد ان امص تلك القطرة التي اثارتني و ادخلت لساني في تلك الفتحة الجميلة امص حموضة المني .. ثم ارتخى الزب في يدي و اصبح طري و جميلة و اعدته مرة اخرى بين احضان بزازي الجميلة و انا انظر اليه بطريقة فاتنة لكن حبيبي شبع من النيك و زبه انطفات فيه الشهوة و لكن كان ينيك بزازي باحلى متعة جنسية

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%