NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

الاستادة نادية ام وائل

نسوانجى شايف نفسة
عضو
نسوانجي قديم
توجه جنسي
انجذب للذكور
تحية طيبة للجميع عدت مجددا لركن نشر رسائل جمعتها من مواقع مختلفة مع حدف اي امر يمكن ان يكون سببا في التعرف علي اصحابها احتراما لخصوصيات
القصة الاولي هي لسيدة من تونس
مساء الانوار للكل من يشاهد قصتي انا سيدة متزوجة عندي خمسين سنة ام لي شباب وبنتين وموضفة قصتي بدئت قبل ثلاث سنوات عندما تعرف ابني الشاب لفتاة واعجب بها وتقدم لخطبتها
المشكلة ان والد الفتاة شخصية جد مشبوهة في تعاملاته المالية وانا رفضت طلب ابني لهاد الفتاة لكن ابني اصر عليها ووافقت مكرهة علي الامر وتمت الخطبة وبعد فترة قصيرة جدا
انطلق تحضير زفاف وفي هده الفترة كان والد خطيبة ابني يتقرب مني بقوة وانا للاسف تساهلت معه وكنت اتواصل معه للاستفسار عن تحضيرات الزفاف للعلم هو مطلق
وقعت الكارثة الكبري مساء احد الايام عندما اتصل بي هاد الرجل للحضور لمكتبه للاتفاق علي ترتيبات النهائية للزفاف
دهبت لمكتبه داخل مؤسسته لانه يملك مؤسسة خاصة ولكن وجدت المؤسسة فارغة من الحراس لكنه طمانني وفي نهاية الللقاء بلا اي سابق اندار حضنني من ضهري ودفعني علي الجدار وانهال علي فمي بالقبلات حاولت صده وفشلت وكانت النتيجة خنت زوجي معه لاول مرة
وتكررت الخيانة لاشهر طيلة
الزفاف بقي له ايام معدودة وانا في اكبر ازمة في حياتي زوجي بعد جدا وابني متعلق بخطيبته وانا مرعوبة
هل اصارح ابني بالكارثة هل اكتم ما وقع في قلبي حتي ينفضح الامر يوما ما
قد يقول البعض هاد سيناريو خيالي لكنه وقع لي حرفيا ارجوكم لا تبخلوني بي اي نصيحة

• عجبني
  • يالهوي هي وصلت لكده
التفاعلات: اربعيني ساحر, البلعوطى والبلعوطة, الصقر_الجارح و شخص آخر
تحية طيبة للجميع عدت مجددا لركن نشر رسائل جمعتها من مواقع مختلفة مع حدف اي امر يمكن ان يكون سببا في التعرف علي اصحابها احتراما لخصوصيات
مساء الانوار للكل من يشاهد قصتي انا سيدة متزوجة عندي خمسين سنة ام لي شباب وبنتين وموضفة قصتي بدئت قبل ثلاث سنوات عندما تعرف ابني الشاب لفتاة واعجب بها وتقدم لخطبتها
المشكلة ان والد الفتاة شخصية جد مشبوهة في تعاملاته المالية وانا رفضت طلب ابني لهاد الفتاة لكن ابني اصر عليها ووافقت مكرهة علي الامر وتمت الخطبة وبعد فترة قصيرة جدا
انطلق تحضير زفاف وفي هده الفترة كان والد خطيبة ابني يتقرب مني بقوة وانا للاسف تساهلت معه وكنت اتواصل معه للاستفسار عن تحضيرات الزفاف للعلم هو مطلق
وقعت الكارثة الكبري مساء احد الايام عندما اتصل بي هاد الرجل للحضور لمكتبه للاتفاق علي ترتيبات النهائية للزفاف
دهبت لمكتبه داخل مؤسسته لانه يملك مؤسسة خاصة ولكن وجدت المؤسسة فارغة من الحراس لكنه طمانني وفي نهاية الللقاء بلا اي سابق اندار حضنني من ضهري ودفعني علي الجدار وانهال علي فمي بالقبلات حاولت صده وفشلت وكانت النتيجة خنت زوجي معه لاول مرة
الزفاف بقي له ايام معدودة وانا في اكبر ازمة في حياتي زوجي بعد جدا وابني متعلق بخطيبته وانا مرعوبة
لا تفضحي المستور
وهذا الرجل عمل هذا الشي
ليضعفك لتوافقي وقد وصل لهدفه
تأكدي من خلو المكان من كاميرات أولا
وخليك على موقفك
هذه العائلة ما تنفع

هي ليها شهور تتناك واخبرت ابنها هتدمر نفسيته وبيتها
الافضل تسكت وامامها خيار من ٢ اما تكمل مع عشيقها او تعود لجوزها وتقطع معه

• عجبني
التفاعلات: Moheb sex
نصيحة انتى اللى ثقة عندك زيادة استخيرى **** لكن الموضوع لو تم هتحتاجى علاج نفسى جزرى وتوبة فعليه لانه هيدمر حياتك اياكى والاختلاط قاتل

معندك علاه تهدري استري لقضية وحاولي تتفادي لقاءات معاه

نصيحة حاولي تتجنبيه كأنه مصاب بالطاعون جنى لو لا سمح ***** يوصل الموضوع ما تكلميش ابنك. باين عليه شيطان يعمل اللي هو عايزها ولو بالغصب ومستعد يدوس على اي حاجة تسد عليه الطريق

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
لا تفضحي المستور
وهذا الرجل عمل هذا الشي
ليضعفك لتوافقي وقد وصل لهدفه
تأكدي من خلو المكان من كاميرات أولا
وخليك على موقفك
هذه العائلة ما تنفع
نعم معك حق

• عجبني
ه
هي ليها شهور تتناك واخبرت ابنها هتدمر نفسيته وبيتها
الافضل تسكت وامامها خيار من ٢ اما تكمل مع عشيقها او تعود لجوزها وتقطع معه
هي لم تطلق زوجها
استمرارها بالخيانة قد يفضحها

• عجبني
نصيحة انتى اللى ثقة عندك زيادة استخيرى **** لكن الموضوع لو تم هتحتاجى علاج نفسى جزرى وتوبة فعليه لانه هيدمر حياتك اياكى والاختلاط قاتل
ممتاز كلام وافي وقنع

• عجبني
  • عجبني

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%