NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

منقول قصيرة هى وجوزها وابنهم.. وجدي وكاميليا وابنهما مراد .. الأب والأم والابن

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة
إنضم
8 سبتمبر 2021
المشاركات
45,843
مستوى التفاعل
11,814
نقاط
18,740
وجدي وكاميليا زوجان منذ 20 عاما. وهم الآن يبلغان من العمر 44 سنة ولهما ابن عمره 19 عاما يدعى مراد. وجدي وكاميليا نشطان جدا جنسيا ومحبان للمغامرة. إنهما مستعدان لمحاولة وتجريب الكثير من الأشياء. لقد جربوا الأمور الجنسية من الجنس الشرجي ، حتى تبادل الزوجات مع أصدقائهما المقربين عمار ومايسة ، إلى حتى التقييد الخفيف خلال الجنس.

وجدي وكاميليا يمضيان الكثير من الوقت في قراءة القصص الجنسية على الانترنت. في الآونة الأخيرة كانا مهتمين للغاية بموضوع جنس المحارم.


"إنه تابو جدا ، محظور للغاية" ، كانت كاميليا تقول وكل منهما يداعب أعضاء الآخر التناسلية ويوصله إلى النشوة أثناء قراءة قصص جنس المحارم. وأضافت "إنه يبدو ساخنا جدا ومثيرا وإيروتيكياً". وقد تناقشا معا في شأن إدخال ابنهما مراد في نشاطاتهما الجنسية ، ولكن في معظم الوقت ، كان ذلك مجرد كلام. كان ذلك يؤدي بهما إلى بلوغ مستوى عال من المتعة ويشكل مادة جيدة للكلام الجنسي الفاحش المثير أثناء ممارسة الجنس ، مما يسبب لهما بلوغ ذروة المتعة وقمة النشوة وهزة الجماع بشكل عنيف ومتفجر.


وفي إحدى الليالي بينما كان وجدي يدفع زبه بقوة إلى داخل كس زوجته كاميليا ، وكلاهما يتحدث بالكلام الجنسي الفاحش.


"نكني يا وجدي بزبك المنتصب هذا ،" تأوهت كاميليا وغنجت.


"نعم ، أنا أنيك كسك الضيق ،" تأوه وجدي. ثم فكر في فكرة (أتته فكرة) . "يا كاميليا تخيلي أنني مراد". أضاءت ولمعت عيون كاميليا وأعطته ابتسامة شهوانية.


"يا حبيبي يا طفلي ، نيك كس ماما" ، تأوهت. "نكني بزبك المنتصب الشاب".


كان وجدي ينيكها بشكل أسرع الآن وقد أدى كلامها المثير القذر إلى تصاعد الإثارة عنده. وشعر ببيضاته تتموج بسبب حاجتها إلى إفراغ ما فيها من لبن. انتفض زبه داخل كسها وارتعش وانتفخ. وفرمله وجدي على قدر المستطاع.


كانت كاميليا تشعر بانتفاخ وتورم زبه وكانت تعرف جيدا جدا أنه متجه إلى القذف في وقت قريب وشيك.


"نزل لبنك عشان خاطر ماما ، جيبهم ،" تأوهت كاميليا. "اقذف من أجلي يا حبيبي يا طفلي. اجعل ماما تحمل بلبنك." كانت فكرة ضخ ابنه عبوته من اللبن في كس زوجته ، مثيرة كثيرة أكثر مما يحتمل وأطلق سيلا من اللبن داخل كس كاميليا.


انهار وجدي فوق كاميليا بعدما استرد وعيه من بعد بلوغه قمة النشوة الشديدة.


"حبيبتي ، لقد كان هذا أحد أفضل هزات الجماع التي مررت بها في حياتي وفي أي وقت مضى ،" لهث وجدي وهو يرقد على كاميليا.


"أعرف ، ويمكنني أن أرى ذلك ،" ردت كاميليا. "بالنظر إلى الكمية الهائلة من اللبن التي وضعتها وتركتها في داخلي ، فلابد أنك قذفت قذفا طويلا وشديدا."


"نعم ، وكان كل ذلك بسبب حديثك الفاحش الجنسي عن مراد وتخيلك أنه ينيكك،" قال وجدي. ثم خطرت له فجأة فكرة أخرى رائعة لامعة.


"كاميليا حبيبتي ، كنا نتحدث عن جنس المحارم منذ فترة طويلة وإلى اليوم لكننا لم يحاول تجربة ذلك أبدا" ، قال.


"أعرف يا عزيزي ،" قالت كاميليا. وأضافت "يبدو مثيرا للغاية ، لكنه أيضا خطأ".


"لماذا لا نجعل مراد يشاركنا في الفراش ، في الجنس ؟" قال وجدي بحماس وإثارة. نهضت وجلست كاميليا وفكرت في الأمر.


"إنه خطأ أليس كذلك ؟" قالت كاميليا. "ماذا سيفكر ويعتقد ويظن الناس بنا إن فعلنا ذلك ؟ ألن ندخل السجن ؟"


"كاميليا حبيبتي ، من الذي يهتم بما يفكر به ويظنه الناس ، وإلى جانب ذلك ، من سيعرف بالأمر أصلا ؟ سنبقيه سرا."


كانت كاميليا شخصية جنسية للغاية. كانت فكرة الانخراط في شيء من المحرمات والتابوهات مثل جنس المحارم هو الخيال الأخير لها. فكرت في الأمر للحظة ثم ابتسمت. كان مراد شابا وسيما جيدا قويا. كان ضمن فريق السباحة لكنه خجول للغاية ، حتى أنه لم يذهب أبدا في مواعيد غرامية ولم تكن له أي صديقات.


"أعتقد أن ذلك سيكون جيدا" ، قالت كاميليا ببطء.


"نعم هل وافقتِ ؟" سألها وجدي بإثارة وحماس.


"نعم ، أقصد (أعني) أن مراد صبي خجول وأعتقد أنه من واجبي بصفتي والدته أن أقوم بمساعدته على الخروج مع السيدات (النساء) وعلى التعامل الجنسي معهن. أعتقد أننا يمكننا أن نعلمه لعبة صغيرة ،" قالت كاميليا مبتسمة.


"إذن فقد اتفقنا واستقررنا على الأمر ورتبنا الأمر" ، قال وجدي. "مراد وأنا سوف نقوم بنيكك".


كان وجدي وكاميليا مثارين وشبقين ومهتاجين جدا بشأن إدخال وإشراك مراد معهما في نشاطاتهما وأعمالهما الجنسية. كان ذلك يبعث السخونة فيهما وأيضا القلق والتفكير وتركهما في حالة هياج وغلمة متواصلة على الدوام. كانت المشكلة الوحيدة هي هل كان مراد على استعداد للانضمام إليهما في الجنس أم لن يوافق. واقترح وجدي أن تقوم كاميليا بإعطاء تلميحات خفيفة لطيفة لابنها من خلال ارتدائها الملابس الأكثر إثارة وتحفيزا وإغراءا له وذلك من أجل جعل مراد يهتم ويتمنى نيك والدته.


وبدأ وجدي وكاميليا يمارسان الجنس أحيانا مع تركهما باب الغرفة مفتوحا قليلا. وقررا أن يصدرا أصواتا عالية خلال الجنس ويتكلمان الكلام الجنسي أثناء النيك أيضا بوضوح وبصوت مسموع جدا وهذا من شأنه جذب ابنهما الشبق الهائج في أقرب وقت ليأتي إلى الباب باب الغرفة ليتلصص عليهما ويختلس النظرات إلى جماع أبيه لأمه. كانا يعلمان أنه بدأ يشاهدهما ولكنه يتظاهر بأنه لم يلاحظ شيئا وبأنه لم يقترب من الباب ولم ير شيئا. وكاميليا أيضا بدأت تترك باب الحمام مفتوحا غير موصد عندما كانت تستحم أو تستخدمه ، ومرات كثيرة كان مراد يمر عليها وهي عارية أو وهي تقوم بتغيير وتبديل ملابسها. وكان مراد يزداد إثارة ويحصل على المزيد والمزيد من الإثارة وأصبح يفكر في نيك والدته كل يوم (بشكل يومي).


في صباح أحد الأيام ، لم تكن ترتدي كاميليا شيئا على جسدها سوى الروب. وكان ثلاثتهم في المطبخ يتناولون طعام الفطور. وقد انتهى مراد من تناول ما فيه طبقه من البان كيك وكانت كاميليا على وشك إعطائه المزيد من البان كيك. ووقفت بعناية أمامه.


"هل تريد المزيد من البان كيك يا حبيبي؟" سألت بلطف.


"شكرا يا أمي" ، قال مراد سعيدا. كان البان كيك رائعا. انحنت كاميليا إلى الأمام ، ودفعت ببطء البان كيك من المقلاة ووضعتها على طبقه. وبانحنائها إلى الأمام وعدم ارتدائها حمالات الصدر ، حصل مراد على منظر كامل من ثدييها من تحت روبها. وكان الروب فضفاضا مفكوك الرباط حتى أنه عندما انحنت ، كان يمكنه أن يرى كل شيء ، بما في ذلك حلمات ثدييها الكبيرة البنية. وشعر بانتصاب زبه داخل كولوته البوكسر ، الذي كان يرتديه فقط مع تي شيرت رياضي ولا يرتدي شيئا سواهما.


كان يتخيل والدته جنسيا من قبل. كانت امرأة ناضجة مثيرة ساخنة يتمنى نيكها ، هكذا فكر. كانت تبلغ من العمر 44 سنة وجسمها لطيف كشكل الساعة الرملية. وكان مقاس سوتيانها 34c . عرف هذا حين فحص مقاس حمالة صدرها في سلة الغسيل. وقد استخدم كولوتاتها لممارسة العادة السرية والقذف عليها لمرات عديدة. كان نهداها ثابتان راسخان. كان طولها 5 أقدام و 7 بوصات وكتفها طويل بشكل جميل ، شقراء الشعر وبنية العينين. كما ان مؤخرتها لطيفة مستديرة ترهلت قليلا بسبب سنها ولكن كانت الأفضل خلاف معظم النساء المتوسطات الأعمار.


حدق مراد أسفل روب أمه كاميليا. إنه يريد فقط أن يقبض على أحد ثدييها الكاعبين في يده. ثم عندئذ وقفت ومشت إلى الموقد. أخرج مراد نفسه من خياله ، وبدأ في تناول الطعام. ذهبت كاميليا ووقفت وراء ابنها.


"كيف هو البان كيك يا حبيبي ، ما رأيك فيه ؟" سألت.


"رائع يا أمي" ، قال ذلك وفمه ملئ بالطعام. انحنت أمه إلى أسفل واحتضنته من الوراء ، وضغط ثدياها على رأسه. وكانت تفوح منها رائحة لطيفة جدا مما أصابه بالجنون.



كاميليا لاحظت أن زب ابنها مراد قد انتصب. بدا زبه لطيفا تحت كولوته البوكسر. بعد ذلك ، ظلت كاميليا تغري وتثير مراد. حدث ذلك لمدة أسبوعين.


"أعتقد أنه يريد حقا و جدا أن ينيكك يا عزيزتي" ، قال وجدي بعد أن مارسا الجنس هو وزوجته كاميليا.


"أعرف" ، أجابت كاميليا.


"إنه يظل ينظر إليك بشهوة على الدوام ، وأعرف أنه يريد أن يدخل زبه في كسك ،" قال وجدي.


"لقد بدأتُ أتعب وأريد جدا أن ينيكني بشكل ملح ، ولم أعد أحتمل الانتظار أكثر من ذلك" ، تأوهت كاميليا.


وكان وجدي قد تعب من الانتظار للغاية أيضا. كان يريد حقا لهذا الأمر أن يتقدم ويتطور لما يريد. فكر للحظة. غدا سوف يذهبون إلى حفلة شواء ، وسيكون هناك الكثير من الكحول. وسمح وجدي وكاميليا لمراد بالشرب طالما كان مسؤولا.


لأنه شاب وكل شيء ، شرب مراد قليلا جدا. كان عالي المعنويات ولكن لم يقترب حتى إلى حالة السُكر. واستغل وجدي وكاميليا هذا لصالحهما. في طريقهم إلى المنزل ، في سيارتهم ، جلست كاميليا في المقعد الخلفي مع مراد. عانقته واحتضنته وسمحت له بوضع رأسه على ثدييها. ظلت تدعك وتفرك وتدلك جنبيه وظهره. ثم وضعت يدها على حجره ، بالقرب من زبه المتصلب الآن.


وكان مراد يشعر بالإثارة من شعوره وإحساسه بوالدته الساخنة تلمسه. وكانت ليونة ونعومة ثدييها ووداعة ولطافة يدها قرب زبه ، مثيرة للغاية. بدا أنها ساخنة جدا في الواقع. كانت ترتدي ثوبا أسود قصيرا جدا. كان فوق ركبتيها ويعرض ويكشف الكثير من ساقيها الفاتنتين الرائعتين. وكان ثوبها يظهر أيضا ويكشف عن الكثير من ظهرها وبشرتها ، مما جعلها مثيرة أكثر وسكسية أكثر.


حاولت كاميليا رفع وتصعيد مستوى الإثارة و "بطريق الخطأ" وضعت يدها على الانتفاخ في سرواله القصير (شورته). تأوه مراد نتيجة شعوره وإحساسه بيد كاميليا على زبه المنتصب. كاميليا حاولت ذلك مرة أخرى ولكن هذه المرة أبقت يدها هناك لفترة أطول. تلقت تأوها لينا ولكن راضيا مستمتعا من ابنها. وكررت كاميليا ذلك عدة مرات ، وفي كل مرة تترك يدها هناك لفترة أطول حتى استقرت وأراحت يدها على زبه. أعطت زبه ضغطة لعوب ووثب مراد تقريبا من الدهشة والمفاجأة والإثارة.


"هل كانت والدته مهتمة جدا بما كان لديه (زبه) في سرواله القصير ؟" فكر مراد. كان مراد يشتهي ويريد كاميليا بشكل شديد جدا للغاية. لم يستطع التوقف عن النظر إليها في حفلة الشواء. وكان ثوبها مثيرا للغاية وسكسيا جدا ، وكانت ترتدي الكعب العالي مما جعلها أكثر إغراء. في الأسبوع الماضي كانت ترتدي ملابس عارية وتقوم بالانحناء كثيرا لإظهار الوادي بين نهديها وتزوده بمشهد كامل ومنظر كامل لما تحت البلوزة من جسدها باستمرار.


"أريد أن أنيكك بشكل شديد وملح للغاية" ، فكر في نفسه وقال في نفسه. كان الكحول والإثارة يثبطان التزاماته الأخلاقية. ولم يكن يهمه أنها كانت أمه. قررت كاميليا أن تطور الأمور لاتجاه أكبر وأبعد.
 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%