NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

هل اللي بحس بيه ده طبيعي؟

انتي بس ممحونه و حابة تنتاكي

بتعرفي لو انتي عندي هون؟ كنت اشتريتلك مُسدّس من مالي الخاص وخلّيتك تحطّي رصاصة ب نص راسك وترتاحي وتريحي البشريّة منك !

لازم تتسلّمي لأقرب مركز شرطة انتي ممنوع تبقي بحريتك ! وحتى لو كلامك استعراض و كذب مجرّد ما عم تحكيه بيخلّيكي توصلي ل مرحلة من الانحطاط ما بتنحسدي عليها أبداً !!..

شو لسّا بدنا نحارب أفكار؟ وشو ضل مصايب لسّا أشباه البشر ما عملوها ؟
انضبّي بقا واحترمي عُمرك و كوني جديرة بأمومتك حاجتك قرف 😡
شخصيه بحترم رأيها و كلامك جدا جدا
و المشكله ان الموضوع يكون كدب و اثاره جدل
بس ممكن يأثر علي ناس و ناس تفكر فيه
تسلمي

شخصيه بحترم رأيها و كلامك جدا جدا
و المشكله ان الموضوع يكون كدب و اثاره جدل
بس ممكن يأثر علي ناس و ناس تفكر فيه
تسلمي
انت متخيّل الكلام اللي عم تقوله هي المَخلوقة بكل برودة وبساطَة شو معناه وقدّيه مُستفز ؟

هاد أسفل قاع ممكن الانسان يوصلّه بحياته !!

انا مالي ضد اي حدا هون واي كَلام بينقال ،،، لانه كل شخص حر بحياته ،، وطبيعة المكان بتعطيك حريّة تحكي اللي بدك ياه ،،

بس هاد الموضوع خارج الطبيعة الانسانيّة لدرجة مالها مقبولة ،، وطالع من مرا !! من أم ! عم تحكي عن ابنا وكانّه هدف شَهي ل علاقة جسديّة 😡

• أتفق
التفاعلات: اسنانجي و Moheb sex
انا ابني عنده ١٩ سنه و لما بشوفة لابس شورت ضيق و من غير تيشرت بحس انا عايزاه اوووي و كل حته فيا بتنبض و مش عارفه ده طبيعي ولا ايه ياريت حد يجاوبني
لا طبعا ده مش طبيعي ده تاثير القصص والافلام لكن ده مش حلو لا ليك ولا ليه

• عجبني
  • أتفق
التفاعلات: Moheb sex و اسنانجي
انت متخيّل الكلام اللي عم تقوله هي المَخلوقة بكل برودة وبساطَة شو معناه وقدّيه مُستفز ؟

هاد أسفل قاع ممكن الانسان يوصلّه بحياته !!

انا مالي ضد اي حدا هون واي كَلام بينقال ،،، لانه كل شخص حر بحياته ،، وطبيعة المكان بتعطيك حريّة تحكي اللي بدك ياه ،،

بس هاد الموضوع خارج الطبيعة الانسانيّة لدرجة مالها مقبولة ،، وطالع من مرا !! من أم ! عم تحكي عن ابنا وكانّه هدف شَهي ل علاقة جسديّة 😡
هيا بتدمر كلها بينها و بين ابنها
و بتدمر ابنها نفسه
الشهوه مسيطره بطريقه وحشه قوي
و انا مش مع فكره ان اي حد يحكي اللي هوا عايزه لان ف ناس هنا ضعيفه النفس ممكن تفكر ف الموضوع و تجرب و تحاول

• حبيته
التفاعلات: غرورك انا
هيا بتدمر كلها بينها و بين ابنها
و بتدمر ابنها نفسه
الشهوه مسيطره بطريقه وحشه قوي
و انا مش مع فكره ان اي حد يحكي اللي هوا عايزه لان ف ناس هنا ضعيفه النفس ممكن تفكر ف الموضوع و تجرب و تحاول
شوف يا دكتور ،، لما تلاقي فكرة عم تتسوّق بكثافة وبكل مكان ،، وهالتسويق هاد عم يكون بطريقة مُباشرة و غير مُباشرة من خلال أسلوب شو رأيكن ؟ وهالشي صح أو غلط ؟؟ وبدي نصيحة ،، وبدّي مساعدة وغيرا من الأساليب اللي عم نشوفا هون ،،

السّم هاد عم يخلي العالم اللي ما عندا أي رادع تفكّر انه هالشّي قابل للمُساومة وممكن الانسان يحاول مع أهل بيته متل ما غيره حاول ونجحت محاولته !!! واذا ما زبطت معه او المُستهدف ما اتجاوب معه مستحيل بقا يقدر ينسى أو تطلع الفكرة من راسه!!

لح يضل يشوف الشّخص هاد هدف ،،، ماله قدران يوصلّه ولا قدران يرجع لورا معه ب علاقة سليمة فطريّة طبعاً غير لو كبر الموضوع وهالشّخص خسر العيلة كلها بسبب حماقته !!

بس صاحبة هاد البوست أم ،، يعني مُستحيل اتخيّل انه في ام ممكن تفكّر بابنا من ناحية جنسيّة الا اذا كانت مُضطربة عقليّاً

الظاهر صار لازم نعيد التّفكير ب مُصطلح الأمومة وشو معناه.

تحيّة الك

• عجبني
  • أتفق
التفاعلات: Nothing stays the same، اسنانجي و Moheb sex
شوف يا دكتور ،، لما تلاقي فكرة عم تتسوّق بكثافة وبكل مكان ،، وهالتسويق هاد عم يكون بطريقة مُباشرة و غير مُباشرة من خلال أسلوب شو رأيكن ؟ وهالشي صح أو غلط ؟؟ وبدي نصيحة ،، وبدّي مساعدة وغيرا من الأساليب اللي عم نشوفا هون ،،

السّم هاد عم يخلي العالم اللي ما عندا أي رادع تفكّر انه هالشّي قابل للمُساومة وممكن الانسان يحاول مع أهل بيته متل ما غيره حاول ونجحت محاولته !!! واذا ما زبطت معه او المُستهدف ما اتجاوب معه مستحيل بقا يقدر ينسى أو تطلع الفكرة من راسه!!

لح يضل يشوف الشّخص هاد هدف ،،، ماله قدران يوصلّه ولا قدران يرجع لورا معه ب علاقة سليمة فطريّة طبعاً غير لو كبر الموضوع وهالشّخص خسر العيلة كلها بسبب حماقته !!

بس صاحبة هاد البوست أم ،، يعني مُستحيل اتخيّل انه في ام ممكن تفكّر بابنا من ناحية جنسيّة الا اذا كانت مُضطربة عقليّاً

الظاهر صار لازم نعيد التّفكير ب مُصطلح الأمومة وشو معناه.

تحيّة الك
التحيه الكبيره ليكي انتي
و بجد شابوووو ليكي و تفكيرك
ميرسي جدا ليكي

• عجبني
التفاعلات: Nay
هو الموضوع وصل للدرجة دى ؟

بتعرفي لو انتي عندي هون؟ كنت اشتريتلك مُسدّس من مالي الخاص وخلّيتك تحطّي رصاصة ب نص راسك وترتاحي وتريحي البشريّة منك !

لازم تتسلّمي لأقرب مركز شرطة انتي ممنوع تبقي بحريتك ! وحتى لو كلامك استعراض و كذب مجرّد ما عم تحكيه بيخلّيكي توصلي ل مرحلة من الانحطاط ما بتنحسدي عليها أبداً !!..

شو لسّا بدنا نحارب أفكار؟ وشو ضل مصايب لسّا أشباه البشر ما عملوها ؟
انضبّي بقا واحترمي عُمرك و كوني جديرة بأمومتك حاجتك قرف 😡
برافووووو 👏🏼 هيدا أحلى كومنت بشوفه ❤️

• عجبني
التفاعلات: Moheb sex
انا ابني عنده ١٩ سنه و لما بشوفة لابس شورت ضيق و من غير تيشرت بحس انا عايزاه اوووي و كل حته فيا بتنبض و مش عارفه ده طبيعي ولا ايه ياريت حد يجاوبني
نصيحة بلاش
بلاش تكوني سبب انه يضيع

سيبى الواد فى حاله
و احنا نسد احنا ملكيش دعوه
احنا هنا زوبرميت راجل و كلنا هايجين
خليك معانا أحسن

اه طبيعي
و لو عايزة بجد خليكي مع ابنك احسن بلاس مع حد غريب

انتي ست هبله بجد ف وحده تفكر كده

• عجبني
التفاعلات: Adam Afndena
خليه نايم وارضعي زبه

انتي ست هبله بجد ف وحده تفكر كده
فى ستات مش بتتحكم فى شهوتها وده بيخاليها تفكر كده بتقول احسن ما اعرف حد غريب ويستغلنى

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
بس مش كده
دى نوعيه من كتير فى حياتنا بس فى الاخر بتروح الغريب عشان بتخاف من رد الفعل بتاع ابنها

• عجبني
التفاعلات: ahmed M'ohamed
عن نفسي انا بشتهي امي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%