NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

هل اللي بحس بيه ده طبيعي؟

انا ابني عنده ١٩ سنه و لما بشوفة لابس شورت ضيق و من غير تيشرت بحس انا عايزاه اوووي و كل حته فيا بتنبض و مش عارفه ده طبيعي ولا ايه ياريت حد يجاوبني
واو ع الئرف 👎🏼💔

ع طول اهلي بيئولو هالجيل ما فيه حدن منيح وما عنده عقل وما فيهن خير لاهلن

لازم يجو يشوفو هيدا الحكي كرمال يعرفو انه في اهل خطر ع ولادن و ما فيهن خير

• عجبني
التفاعلات: Moheb sex
واو ع الئرف 👎🏼💔

ع طول اهلي بيئولو هالجيل ما فيه حدن منيح وما عنده عقل وما فيهن خير لاهلن

لازم يجو يشوفو هيدا الحكي كرمال يعرفو انه في اهل خطر ع ولادن و ما فيهن خير
شهد مترديش في المواضيع دي عشان فيه اوسخ من كده

• عجبني
التفاعلات: Moheb sex
ع شو آسف؟ هية اللي عم تكتب هيدا الئرف مش انت
😂كنت فاكر انك معترضة علي كلامي ليكي مش كلامها
❤️🙏لاء اذا كان كده ماشي
خيال مريض ومجتمع ممرض

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
انا ابني عنده ١٩ سنه و لما بشوفة لابس شورت ضيق و من غير تيشرت بحس انا عايزاه اوووي و كل حته فيا بتنبض و مش عارفه ده طبيعي ولا ايه ياريت حد يجاوبني
طب أبوه فين طيب

😂كنت فاكر انك معترضة علي كلامي ليكي مش كلامها
❤️🙏لاء اذا كان كده ماشي
خيال مريض ومجتمع ممرض
هيدا فرئ اللهجات يمكن 😅

بالزبط هيك خيال بس بشع و بيئرف 💔

هو مش طبيعي
انا ٢٠ سنة لو حابة اساعدك او تفضفضي هبقي فاهمك

• بيضحكني
التفاعلات: لؤلؤه سوداء 🪆🌚 بدِٖٓۆيَّہ
بلاش ابنك عمركم ما حترجعوا طبيعي تانى

اي محاولة شهو علي المحارم فيها خلل نفسي و هرموني شوفي حلال و غضي بصرك و انصحي ابنك ب البس عدل و ممكن تروحي لطبيبه نفسيه

لو محتاجه حد في سن ابنك ابعتيلي تليجرام @Mina0638

مظنش الكلام دا حقيقي

هيدا فرئ اللهجات يمكن 😅

بالزبط هيك خيال بس بشع و بيئرف 💔
😂😍يؤبرني فرئ اللهجات
عشان كده بقولك فكك منهم

• حبيته
التفاعلات: shahd❤️
اتمتعي بيه ومتعيه احسن

• عجبني
التفاعلات: ديوث ممحون
طبعا طبيعي في انتع من الابن او البنت سرية والتزام ومش حد

بتعرفي لو انتي عندي هون؟ كنت اشتريتلك مُسدّس من مالي الخاص وخلّيتك تحطّي رصاصة ب نص راسك وترتاحي وتريحي البشريّة منك !

لازم تتسلّمي لأقرب مركز شرطة انتي ممنوع تبقي بحريتك ! وحتى لو كلامك استعراض و كذب مجرّد ما عم تحكيه بيخلّيكي توصلي ل مرحلة من الانحطاط ما بتنحسدي عليها أبداً !!..

شو لسّا بدنا نحارب أفكار؟ وشو ضل مصايب لسّا أشباه البشر ما عملوها ؟
انضبّي بقا واحترمي عُمرك و كوني جديرة بأمومتك حاجتك قرف 😡

• أتفق
  • عجبني
التفاعلات: shahd❤️، اسنانجي و Moheb sex
بتعرفي لو انتي عندي هون؟ كنت اشتريتلك مُسدّس من مالي الخاص وخلّيتك تحطّي رصاصة ب نص راسك وترتاحي وتريحي البشريّة منك !

لازم تتسلّمي لأقرب مركز شرطة انتي ممنوع تبقي بحريتك ! وحتى لو كلامك استعراض و كذب مجرّد ما عم تحكيه بيخلّيكي توصلي ل مرحلة من الانحطاط ما بتنحسدي عليها أبداً !!..

شو لسّا بدنا نحارب أفكار؟ وشو ضل مصايب لسّا أشباه البشر ما عملوها ؟
انضبّي بقا واحترمي عُمرك و كوني جديرة بأمومتك حاجتك قرف 😡
يسلم تمك

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%