NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

نصائح للـ sissies, bottom's, للترانس وللسوالب بعد أول تجربة الي بتمنى تفيدكم 🏳️‍⚧️❤️


- أول وأهم اشي الشريك :
اختار شريك جيد ومعني انه تكون علاقة مفيدة للطرفين، يمتعك ويستمتع، يعني إنسان فاهم العلاقة الجنسية وفاهم الرغبات؛ ونصيحة فكر 100 مرة قبل ما تقبل أي شخص وإلا بعد ما يفرغ جواتك خلال دقيقة ويتركك ويروح هتحس انك حمام عمومي مش بشر، لهيك ركز واهتم بالشريك جداً.


- التحضيرات:
التحضيرات بتبدا قبل بيوم ع الاقل من الموعد المتفق عليه، لهيك إذا عندك عمل أو موعد لا تتعجل وخد وقتك، يفضل يكون عطلة ويوم قبله؛ المطلوب كريم Veet لإزالة الشعر أو أي كريم لإزالة الشعر بينباع أونلاين وفي أغلب الصيدليات ومحلات الكوزماتك والعناية الشخصية، و أداة الدوشنغ بتنباع أونلاين وفي الصيدليات فقط، كندوم، مزلق طبيعي.
لازم تبدا تجهز حالك قبل 24 ساعة من الموعد
أول اشي الطعام ما تاكل الا الفواكه والخضروات الي فيها ألياف، وكثر شرب الماء لقبل 3 ساعات من الموعد، والهدف انك تخلي داخلك نظيف، لازم فتحة الشرج تكون نظيفة عشان شريكك الموجب ما يتأذى من الوسخ والقذارة وعشان انت تحصل على جنس ممتع ونظيف وتحب تعيده كل فواكه وخضروات واكل فيه ألياف لأنه الألياف بتنضف الجسم وبتنزل ككتلة واحدة في الحمام؛
بعدها لازم تكثر من شرب الماء لقبل 3 ساعات من موعد اللقاء.


لازم قبل 6 ساعات من الموعد تبلش تجهز نفسك


ازالة الشعر:
احنا كسوالب وsissies n bottom's جزء كبير من جمالنا في انه نكون ناعمين وبدون شعر ولهيك لازم نهتم لإزالة الشعر في وسائل كتيرة زي الشفرة (عيبها انه بدك شخص يساعدك لتكون ناعم تماماً وبدون هرمونات الأنوثة الشعر هيطلع أخشن) والليزر (عيبها انها في بلادنا غالية والكل هيشك فيك، اذا في بلاد غير فبنصح تماما بالليزر) وكريمات ازالة الشعر (مش الأفضل ولكن الأنسب لحالتنا).


تدهن الجسم جزء جزء وكل قسم بتدهنه بتنتظر عليه ينشف 10 دقائق بعدها بمجرد فرك الشعر او غسله بيسقط تماماً وهتحس بنعومة الأنثى فعلاً، تنهى جميع أقسام الجسم وبالذات المنطقة الحساسة وحول فتحة الشرج لا تخلي ولا شعرة.



تنظيف الشرج:
بدون خطوة الألياف والامتناع عن الأكل قبل الموعد بـ 6 ساعات الشرج مش هيكون نظيف تماما، أداة الدوشنج هرفق صورتها عبارة عن غلاف كروي جلدي يعبأ بالماء الدافئ ويدخل مع مزلق قليل في الشرج وتضخ الماء في الشرج وتنتظر 2 لـ 3 دقائق وتفرغ في التواليت، تكرر العملية لحد ما ينزل الماء نظيف صاف، بدونه لا تحاول تمارس جنس شرجي وإلا هتتعب.


Wetips-Anal-Shower-Buld-Enema-For-anal-Cleaner-Anus-Cleaning-Portable-Ducha-Anal-Wash-Clean-Douche-j



بعد ما يكون تم تنظيف الجسم وتنعيمه وتنظيف فتحة الشرج وتهيأتها بيجي دور الملابس طبعا بيعود الامر لذوقك وذوق شريكك اذا بتحب تلبس نسائي البس واذا ما بتحب البس رجالي واستشير شريكك الموجب في شكل الملابس؛
أنا بفضل الأنثوي بلبس اندرات سكس في البداية بعطرها نفسها وبعطر المنطقة الحساسة بعطر سكسي رائحته مثيرة، وبلبس برا (سنتيانة)، (صدرية) تتطابق مع نفس لون الاندر اغلب الاحيان بنفعش تكون ضيقة ولا واسعة لازم تناسب جسمك عشان يسهل لشريكك الموجب خلعها أثناء مضاجعتك، وللزم تعطرها بنفس العطر، وبلبس فوقيهم روب نسائي نفس اللون رفيع من عند الخصر أو إذا اضطر الامر بربطه بحزام من عند الخصر.



Daisy-Taylor-Feet-4758102


استقبل شريكك او اذهب اليه بلبسك السكسي إذا أمكن، وما تبدأوا العلاقة فوراً انتظروا واحكوا كلام سكسي ورومنسي يهيج شريككم الموجب وكذلك أنفسكم هتحسوا بانقباض ونبض في فتحة الشرج كاشارة ع اثارة عالية.


وطبعا لازم الشريك الموجب يبدأ في المداعبة والتحسيس واللمس للمناطقة الحساسة، لازم يبوسكم ويحسس عليكم بهيجان وباثارة ويمص بزازكم ولازم تكون وصلتوا لاعلى مرحلة من الاثارة قبل ما يدخل قضيبه بفتحة الشرج.
علامات الاثارة هي بلل من قضيبكم أو نبض في فتحة الشرج او انتصاب بسيط في حلمات البزاز او سخونة المنطقة الحساسة هنا لازم يبدأ في الإدخال.


الإدخال:
مهم جدا وأول شيء دائما لبس (الكندوم) الواقي الذكري بدونه لا تقبلوا أي علاقة جنسية الا من شركائكم الدائمين يعني اذا شريكك الموجب هو زوجك وبتعرفه من زمان ومتأكد انه غير مريض.
ما راح انصح الموجب لكن هقدم نصيحة احنا النا هي انه نرتخي وما نشد ونتحمل الم البداية وبعدها المتعة والشعور الرائع من اللذة هيسيطر عليكم.


مص قضيب الموجب بكون بعد إرتداء الكاندوم وقبل الإيلاج في الشرج مهم جدا بعد ما يتم الإيلاج أن يتم تغيير الكاندوم.


وشكرا الكم ومتعة كبيرة الكم شاركونا نصائحكم


نصائح اضافية:
  • تعرفوا ع سوالب متلكم وكونوا صديقات معهم.
  • عنف الشريك الموجب طبيعي الي حد ما اكتر من هيك بتحول لإغتص*اب وقفوه عند حده.
 
  • عجبني
التفاعلات: Mnak و نزيه الخاطر
يعني نصتيح تنفع ااي عاوز يكون ناعم
اكن شهصيا ارى انها ايست كلها مفيدة
المهم انك تحمي نفسك من الامراض
انك سالب معناها انك راجل ذكر تنجذب تتناك من ذكر تاني…
 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
عزيزي النسوانجي مشاركات التعارف ممنوعه تماما بأقسام المنتدى مكانها قسم التعارف فقط طلب أي وسيلة تعارف خارجيه او ذكر ها في موضوعك او ردودك مخالف تماما ومن الممكن ان تعاقب إداريا بسبب ذلك ( هناك قسم كامل لغرض التعارف) فلا تكن عضو مصر على المخالفات

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%