NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

بنوتي سالب

نسوانجى بريمو
عضو
نسوانجي قديم
توجه جنسي
انجذب للذكور
اليوم نبتدي القصه الثاني من رحلة النياكه والمحنه

كان لي زميل في العمل كان عمره ١٤ سنه. وانا كان عمري ١٦ سنه. كنت اشاهد افلام سكس حين ذاك. في المحل. ودخل عليا صديقي ووجدني اشاهد الأفلام السكس وجلس قربي. واندمج بمشاهدة الأفلام. وقام بلعب في زبي. انا هجت وعيري مولع. عل اخر. واخذته الى المخزن وجعلته يمص لي زبي الى ان افرغت شهوتي في فمه. عدت الأيام. الى ان اتى يوم وقال لي. تعال نيجني. طيزي عم تحكني. واخذته ونجته في المخزن وبقينا عل هذه الحاله حوالي اكثر من شهر انيجه. كثير غالبا يكون هوه الي بيطلب النيج. الى ان اتى يوم كان البيت فارغ وقلت له تعال معي عل بيت واتى معي. وبدأنا بلتقبيل في بعض. وخلع بنطروني ونزل يمص في زبي وكان زبه منتصب. انا اشتهيت زبه بعدما خلص من مص زبي قام. ونزلت امص له. هوه انصدم. كتله شتهيت زبك وليوم انته تنيجني. كملت مص زبه. كان اصغر من زبي ومص له مص خبره. وقدف شهوته في فمي وانا بلعتها كلها ضل مصدوم. ارتاحينا شويه وبعدين كملنه نيج انا نجته وهوه ناجني وسوينه مبادل نيمته عل سرير وبديت انط عل زبه. الحد ماقذف في طيزي وانا اعشق القذف في الطيز وفعلت انا كمان نكته وقذفت داخل طيزه. وبقينا كتير بينيكني لما اشتهي النيك ونيكو عندما يشتهي هوه النيك. انتظرني بلقصه القادمه

• عجبني
التفاعلات: Toommc
صباح الخير

التكملة لو سمحت

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
مرحبا بكم عزيزي الكاتب عزيزتي الكاتبة طالما قصتك في هذا القسم فيعني أنها متسلسلة فعليه حينما تريد تضيف جزء جديد عليك باتباع الخطوات التالية وهي اولا تضع الجزء الجديد في مربع الكتابة بالاسفل ثانيا تدخل على هذا الرابط
وتطلب دمج الجزء الجديد من قصتك وتكتب اسم قصتك وتكتب رقم المشاركة التي فيها الجزء أو تنسخ رابط قصتك
وسيستجيب لك أحد مشرفي القصص
لو كان متاح مباشرة

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%